قصص// روايات// واقعية📚          صور نكت اقتباسات ملصقات حزن فرح حب عشق منوعات حالات وتس ادعية القرأن
قصص// روايات// واقعية📚 صور نكت اقتباسات ملصقات حزن فرح حب عشق منوعات حالات وتس ادعية القرأن
February 3, 2025 at 03:43 PM
*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵↵حبك وجع* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب||روايات||منوعة📚: #حبك_وجع #بقلم_فيلوفوبيا #الجزء_الاول الجزء الاول من بين جميع الرجال لم اختر الا طفلا تلبس جسد رجل... و عزف عن محاولة انقاذي من الغرق و شد يدي نحو قاع الحزن والالم اذاقني حلو الحياة في يومين و ترك لي حنظل الوحدة لباقي العمر ____________________ كلمات خطتها بايد عم ترجف و سكرت دفترها و مسحت دمعة نزلت غصب من عيونها...جالت بنظرها بالغرفة و نطرت جيتو بالدقيقة دقايق و نقر عالباب و دخل طارق:مسالخير يا حلوة ميس:هههه دخيلك بلاها هالكلمة....مسالنور حبيبي طارق:انتي بنظري احلا مرا بالكون كلو ميس:و انت بنظري سيد الرجال كلهن طارق:بلشتي بمذكراتك متل مااتفقنا ميس:اليوم كتبت فاتحة مذكراتي طارق:حلو كتير ميس:تعبت من القعدة هون...شو رأيك تنزلني عالحديقة طارق:تكرمي...هلأ مننزل سوا ميس:لا حابة اقعد لحالي شوي و بلش كتابة طارق:طيب...رح خلي الخدم يجهزولك الطاولة تحت و ببدل تيابي و بنزلك مشي خطوتين باتجاه الباب بس وقف لحظة و التفت ناحيتها طارق:على فكرة...قريبا جدا رح تسمعي اخبار حلوة عن سارة ميس:بدي شوفها عن قريب طارق طارق:والله عم اعمل جهدي يا امي ميس:بعرف... وواثقة اني مربية رجال بيقدر يعمل اي شي بيخطر على بالو...بس سارة لازم تكون عندي عن قريب طارق:و انا عم حاول ميس:الله يرضا عليك نزلت عحديقة الفيلا بكرسيها المتحرك..طلعت حواليها بخنقة...رغم وساعة المكان و جمالو الا انو عم يخنقها...فتحت الدفتر و بلشت تخط حروف معاناتها يلي استمرت عمر و زمن طويل ____________ _بالماضي_ كنت قاعدة عالكرسي و عم هز لطارق حتى ينام..عم حاول الهيه عن الجوع باني نيمو بينما يجي همام حامل معو كياس الاكل و الخضرا و الفواكي و اللحمة يلي كل يوم بتخيلو حاملهن و بجيني بربطة خبز و كم قرص فلافل...و بالكتير زبدية فول مدمس عيشة الفقر و القلة انا ارتضيتها لنفسي و اخدت همام غصب عن اهلي يلي تخلو عني مجرد ماطلعت من بيتهن مافهمو اديش حبيتو...مافهمو انو اذا حرموني منو كنت رح موت طلعت بطارق و مسحت على شعرو الناعم والمسدول على جبينو...طفل بعمر السنتين شو ذنبو يتحمل كل هالجوع تأملت ملامحو البريئة و ابتسمت لانو حامل كل ملامح همام و هالشي زاد غرامو بقلبي اضعاف مضاعفة بيقولو بس يدخل الفقر من الباب بيهرب الحب من الشباك بس قصتي مع همام بالعكس الفقر قربنا من بعض و زاد حبنا لبعض و احساسنا ببعض و انا شاردة بابني فتح همام الباب و دخل هالمرة حامل بايدو كتير كياس و غراض...استغربت كتير و ماصدقت...معقول عم اتخيل و لا عم احلم!!! ميس:همام من وين جايب كل هالغراض على علمي مامعك مصاري همام:لك شو بدك بهالحكي تعالي ناكل بسرعة قبل مايبرد الفروج ميس:مو قبل ما اعرف من وين جبت كل هالغراض همام:اوووف شو عنيدة...لك توظفت بشغل جديد منيح هيك عند وحدة كريمة و غنية اد ماقلك و اكتر و لانو عجبتا عطتني مبلغ منيح اكرامية...هلأ تعالي ناكل و فيقيلي طارق يشوف شوجبتلو وبعدين بحكيلك كل شي بالتفصيل فيقنا طارق وطار عقلو بكل الغراض يلي جابهن همام من اكلات طيبة و فواكي و لحمة و تياب الي و لطارق و العاب...كل شي تخيلتو اجاني دفعة وحدة...رغم فرحتنا بس كان في غصة جواتي عم تخليني ما اتطمن لهالفرح كتير...... همام:هالمخلوقة كتير منيحة....ارملة عمرها35سنة عندا بنت بعمر ال15 سنة وعايشين لحالهن بقصر طويل عريض...كانت ماشية هيه و بنتا بالمول و انا عم نضف الارض كالعادة و اذ بيجيلك واحد بيسرق جزدانها و بيركد...انا لما شفتها صرخت و عم تستنجد بالناس ركدت وراه حتى لحقتو و قدرت امسكو ثبتو بالارض و ضربتو و عطيت الجزدان للمرا هيه تشكرتني كتير و عطتني هالمبلغ الكبير...و انعجبت ببنيتي القوية وعرضت عليي اشتغل عندا بودي غارد طبعا وافقت فورا و اخدتني معها بالسيارة على بيتها و عرفتني عالوضع و اتفقنا من بكرا بلش شغل عندا ميس:كل هااااد صار بيوم واحد همام:اي والله ميس:قلتلي انعجبت ببنيتك القوية!! همام:(بغرور)و جسمي الرياضي كمان ميس:هماااام وحياة ربي بقتلك ها....هلأ بتبطل شغل عندا هلأ همام:ههههههه دخيل ربك شو مجنونة..(شدني لحضنو و باسني من راسي)ليش انا شايف غيرك بعيوني قوليلي انا الي غنى عنك؟لو بتنصف نسوان الدنيا كلها مارح اختار غيرك لو شو ماصار وحياتك عالغالي ميس:امانة لاتخليها تحبك همام همام:شوفو شو مجنونة لك هي وحدة فوق فوق و اكابر مارح تطلع باللي متلي ماتخافي ميس:حلوة؟ همام:انووو....اية من الجمال ميس:لك هماااام!! همام:والله ياعمري انتي احلا...بعدين انا بدي اترك بنت العشرين الحلوة و الدلوعة و الحق بنت ال30 كبري عقلك ولو ميس:مابدي بغار همام:(حكا بلهجة جدية و نبرة هادية)وحياة عيونك مابطلع بغيرك....هيه كلها فترة و بعدها رح تنقلب حياتنا قلبش ميس:مافهمت شو قصدك! همام:ميس!حبيبتي قومي عملي شاي حاجتك نق طوشتيني ___________ نزل طارق وقاطعها عن الكتابة طارق:امي اليوم رح تجي ريما ميس:اي اهلا و س هلا طارق:بعرف انوو__ ميس:حبيبي طارق المهم عندي انك ماتتلاعب بمشاعرها..اذا مابتحبها لا تدخلها بهاللعبة الي عم تلعبها طارق:المشكلة مافي غير ريما مقربة من سارة و هيه الوحيدة يلي رح توصلني لاهلها و مكان سكنها...صرلي 6 شهور عم اتقرب من ريما حتى وافقت تجي تتعرف على امي على اساس بداعي الخطبة...مع اني مو حاطط ببالي اخطبها بس انا مضطر كزب حتى اقدر جيب سارة لعندك ميس:اااه يا امي...الظاهر الموضوع عنكن وراثة...انتبه عالبنت و ماتخليها تغرق معك كتير الله يرضا عليك طارق:غريب...كيف مابتحبيها وعم توصيني فيها ميس(بانفعال)انا مابكرها...انا بكره الطريقة يلي تتلاعب فيها بمشاعرها..بكره كيف عم تستغلها..لك انا مادمر حياتي الا هالشي هاد ياطارق و مابدي ياك تعيد الماضي فهام عليي (باس ايد امو وحط راسو بحضنها) طارق:خلص اهدي...بوعدك اني كون حذر معها لابعد حد و رح خليها تطلع من هاللعبة بأقل خسائر ممكنة و حياتك _______________ _ببيت ريما_ ريما:شوفيني حلوة هيك! سارة:مابعرف..لبسي البلوز النيلي احلا..بيلبق على لون عيونك ريما:طيب لحظة (برمت للخزامة و طالعت البلوز النيلي و لبستو وحكت مع سارة و هيه عم تسكر الازرار) ريما:سارتي...شو رأيك بطارق سارة:منيييح مابو شي ريما:اي سكتي اصلا يصحلك...شب حلو و غني و ابن عيلة و مهندس اد الدنيا يطلع فيكي سارة:وشايف حالو و مغرور ومو شايف حدا ادامو كمان ريما:و اذا كان بيلبقلو ياستي سارة:لك ريما اصحي على حالك...نحنا جماعة فقرا...فقرااا و هاد غني كتير...اكيد بكرا رح يضحك عليكي و يرميكي ريما:هلأ انتي ليش عم تحسسيني انو نحنا دون عن باقي البشر!و اذا كنا فقرا مابيحقلنا نحب ونعيش!قوليلي سارة:هفففف ياا حلي عني خليني اقرأ بهالرواية احسنلي ريما:صحي...كيفهن امك و ابوكي سارة:مناح...ابي مطنش و امي عم تموت عالبطيء ريما:والله العظيم مابعرف شو هالاب يلي عندك...لك موطبيعي الاستهتار يا ربي سارة:(بانفعال)ريما!!!مشان الله انا بهرب لعندك حتى انسى مو تزكريني اكتر! ريما:طيب خليكي انتي عم تقرأي بينما اجي اوكي سارة:لا تتأخري مافيني اتأخر على امي كتير ريما:لا مارح اتأخر...يلا باي (طلعت ريما من البيت ووقفت عند الباب و طلعت يمين وشمال...لما تأكدت انو مافي حدا طالعت ميل الحمرا من جزدانها و بسرعة حطت منو و رشت عطر و طلعت لتقابل طارق بأول الشارع) ريما:حياتي مرحبا طارق:هلا بالقمر..(قرب و باس خدودها) ريما:(بدلع)طااارق..اذا بتريد بلا هالحركات مابدي يصير شي بيناتنا قبل الزواج طارق(لنفسه_على اساس مالك قاتلة حالك هه_اصطنع البسمة على وجهو و حكا)كيف بدي امنع حالك من جمالك...عم تطالبيني بالمستحيل انتي ريما:معناها خلينا نعجل بزواجنا طارق:ياستي اذا الحجة قالت عنك اوك معناها فورا منتزوج ريما:وليش حتى ما اعجبها...مأحلاني طارق:قمر والله قمر (كمل طارق كل الطريق من بيت ريما للفيلا وهو يخترع كلمات الغزل و يتصنع الحب يلي مو موجود بقلبو تجاها هيه مجرد اداة....وسيلة..رح توصلو لغايتو....و طبعا الغاية تبرر الوسيلة) _بالفيلا_ طارق:سميحة...روحي جيبلي الخانم حتى تقابل ضيفتها سميحة:حاضر يابيك طارق:شو حبي...عجبك بيتنا (كانت عيون ريما عم تتجول بالمكان و تتفحصو و تأكد لنفسها انها مو بحلم و هاد القصر عن قريب رح يصير ملكها) ريما:عم تقول عن هاد بيت!!اي هاد قصر طارق:هههه...ماشفتي بيت الجزيرة لسا ريما:______ طارق:احم...بكرا هاد كلو بيصير تحت تصرفك ريما:و انا الامرة الناهية موهيك طارق:من بعد امي طبعا (طلعت فيه و كأن ماعجبها الحكي وهو قرص خدودها و ابتسملا) طارق:خلينا نتزوج و بعدها منحكي ماشي ميس:يا اهلا و سهلا ريما:(باستغراب)اهلين خالة (استغربت ريما لما شافت ميس على كرسي متحرك ماكانت متخيلة الوضع هيك بس قالت لحالها هيك احسن بيسهل عليها السيطرة على كل شي) ميس:تفضلي حبيبتي ليش واقفة ريما:شكرا خالة ميس:طارق..انت حكيتلي انو ريما حلوة بس ماقلتلي انو لهدرجة..(دقت عالخشب)ماشالله عنك بتاخدي العقل ريما(بخجل)تسلمي خالة طارق:قلت لحالي بس تشوفيها عالواقع رح تعرفي ليش انا طاير عقلي بجمالها ميس:الله يخليكن لبعض (ميس كانت مسايرة لابعد حد و عم تجامل ريما كتير حتى تبينلا رضاها عن ارتباطها بابنها طارق مرقو ساعتين من الزمن حتى مشيت ريما و راح طارق ليوصلها و رجعت ميس لغرفتها و مذكراتها و قصتها الموجعة) _______ _مرقت فترة و همام عم يشتغل عند الست نور من الصبح للمسا و الخير عم يزيد علينا و حياتنا تحسنت كتير عن قبل بس همام بلش يتغير...صار يشرد كتير و انتباهو مشتت على غير عادتو انا لاحظت كتير عليه بس ماكنت احكي لاني كنت مفكرة انو همام معي قلبا و قالبا و مستحيل يعمل شي يدايقني او يزعلني_ همام:ميس حبيبتي تعالي بدي احكي معك بموضوع ميس:خير حبيبي همام:هاد ياستي الخانم بدا ياني صير بات عندها ميس:بالله شو؟؟ليش بقا همام:لك موعلى طول بس هالف ترة لان من يومين دخل حرامي على بيتها و خافت كتير ميس:بتتركني لوحدي كرمال تدير بالك عليها! همام:ياعمري نحنا بيتنا صغير و اذا قفلتي الباب و الشبابيك صار امان بينما هيه عايشة بقصر و مافي امان لازم يكون في رجال معها ميس:مابدي...هلأ بتترك الشغل عندا هلأ همام:لك رح تصير تعطيني راتب اكبر بلكي منشتري هالبيت و منخلص من الاجار ميس_____ همام:بتعرفي انو ماحدا بيملي عيوني غيرك ميس:مابدي همام:خلينا نأسس حياتنا و نعرف نعيش متل غيرنا ميس:بس هيه حلوة همام:مو احلا منك وحياتك...ماحدا غيرك بيسكن قلبي ميس:ياااااربي همام:لك انا بحبك يامجنونة...صدقيني انا عم اعمل هيك كرمال تزبط حياتنا ونأمن مستقبل هالطفل ميس:طيب....بس مو اكتر من كم يوم ها همام:اي دخيل ربو اللي بيفهم اي _وبلش همام يبات عند الخانم و انا طارق ننام بالبيت لوحدنا...صرنا مانشوفو الا كم ساعة الصبح قبل مايرجع لشغلو رغم كل هالشي حبي الو مانقص بيوم ولا قل انا عشقتو و فضلتو عن اهلي و عن الدنيا بنيت معو عالمي الصغير بعيد عن الناس...ماتخيلت يجي اليوم الي شوف همام عم يغدر فيني فيه_ #يتبع
❤️ 👍 😢 🩶 🥹 👽 😂 🥺 ♥️ ❤‍🩹 312

Comments