
قصص// روايات// واقعية📚 صور نكت اقتباسات ملصقات حزن فرح حب عشق منوعات حالات وتس ادعية القرأن
February 11, 2025 at 08:29 PM
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵↵مهنة مميزة*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب||روايات||منوعة📚:
#مهنة_مميزة #الجزء_الرابع
اتفقنا انو علي رح يسافر ع المحافظة يلي عايشة فيها أمها لفيروزة .. وبعد شوي كل واحد فينا راح على بيتو ..
اتصل فيني علي وخبرني أنو في مشكلة كبيرة صايرة بعيلتو لهيك مارح يقدر يسافر هو .. تلبكت كتير لأن بعد يومين رح يكون عندي عرض ومابلحق روح و ارجع خلال يوم ونص .. بس كمان مستحيل أقدر استنا لبعد ماتخلص العروض .
ضبيت كم غرض وطلعت من البيت وبوجهي عالسيارة ..
سافرت لحالي الطريق اكل 5 ساعات لبين ما وصلت ..
رحت ع العنوان يلي كتبلي ياه علي .. كان بمنطقة بعيدة يعني غير اني وصلت للمحافظة بخمس ساعات بس كمان لسا بدي ساعة لأوصل لمنطقة البيت .
وصلت ع العنوان نفسه بيت بطلعة قاسية جنبو في شجرة تين كبيرة .
قربت ودقيت الباب .. فتحتلي ست عمرا شي 55 سنة شعرا أبيض وملفوف ولابسة فستان مزهر .. نزلت نضارتا وسألتني : مين انتي ؟
نهى : خالتو فينا نحكي شوي والله موضوع ضروري
دخلت لعندا على البيت كانت عايشة لحالا مع ولد صغير ..
نهى : خالة انتي أما لفيروزة ؟
الست : انتي مين وشوبدك ؟
نهى : روح فيروزة عم تلاحقني .. انا متأكدة عم تطلعلي بكل مكان .. بدا مني ساعدا وحررا وبترجاكي تساعديني لنخلي روحا ترتاح ..
اتطلعت فيني وما ردت .. رجعت حكيتلا : وثقي فيني لو سمحتي ..
الست : فيروزة هي جوهرة هالدنيا .. ماتت قبل ماتفرح بحياتا .. قتلوها الغدارين .. هاد الصبي يلي شايفتيه هو ابن فيروزة عمرو 13 سنة ماتت بدون ماتشوفو ويشوفا .
فيروزة اشتغلت بمطعم لحتى تعيش لأن جوزي ماكان ابوها وماكانت تحب تتقل عليه .. الصبح كانت تشتغل نادلة بالمطعم و المسا عازفة بيانو ..
وهي بعمر ال 20 في شب صار يتردد على المطعم حبو بعض .. وصارو يطلعو ويفوتو مع بعض
وبعد فترة طلعت حامل منو .. هو بقي جنبا بس ماكان قادر يتزوجا لأن أبوه خاطبلو بنت عمو وهو مابدو ياها بس ماكان فيه يرفض ..
ولدت فيروزة ببيت جارتنا وفجأة اختفت من البيت .. وبعد كم يوم لقيوها مقتولة وميتة .
نهى : كيف ؟ طيب مين يلي خطفا ؟
الست : مامنعرف فجأة اختفت
نهى : طيب والشب أبوه للولد وين ؟
الست : بعد ما ماتت فيروزة اجا لعندي شاف ابنو وحكالي يبقى عندي أمانة لأن هو مافيه ياخدو ويربيه .. اتزوج بنت عمو ويمان ضل عندي ..
نهى : يعني ماقدرتو تعرفو مين القاتل ؟
الست : لا وماتت فيروزة وماتت سيرتا وماتت الجريمة البشعة ..
أخدت منها اسم وعنوان الشب يلي كانت فيروزة مرتبطة فيه .
طلعت من بيتا وقررت روح لبيت الرجال يلي كانت فيروزة تحبو .
البيت كان بمنطقة ضمن المدينة ببناء حديث .. طلعت ع الطابق التالت دقيت الباب .. فتحتلي صبية عمرا بأول التلاتين وحكتلي : مين حضرتك ؟
نهى : السيد مازن موجود ؟
هزتلي براسا وقالتلي : مين انتي ؟ وشو بدك من مازن ؟
نهى : لو سمحتي خليني أحكي معو موضوع كتير ضروري
هزت براسا ودخلت لجوا .. بعد شوي طلعت ودخلتني لعندا ع البيت ..
اجا مازن سلم عليي و اعد على الكنباية يلي جنبي .. عرفتو عن حالي و بعدين حكيتلو يلي عم بصير معي ..
كان متفاجئ كتير ويلي خلاه متفاجئ أكتر انو شو دخلني لتجي لعندي روح فيروزة وليش انا مع انو مافي بيناتنا سابق معرفة ؟
مازن : فيروزة كانت حبيبتي وعشقنا بعض أنا وياها وتزوجنا عرفي بس انا ماكان فيني أعلن الزواج لان ابي خاطبلي بنت عمي ومافيني ألغي الخطبة حتى مايصير مشاكل بين العيلتين .. لما اختفت فيروزة أنا ماكنت بعرف شي عنها ولا كنت عم شوفا بس يلي بعرفو انو ولدت وماعاد لقوها بالبيت وبعد فترة عرفنا انو ميتة ..
نهى : طيب انت بتشك بحدا ؟ كان إلها أعداء ؟
مازن : لك أعداء شو فيروزة كانت بنت طيبة مافي متل حنيتا وقلبا وتسامحا مع العالم ..
نهى : الله يرحما .. شكلي مارح أوصل لمعلومات تفيدني ..
مازن : أنا هاد كل يلي بعرفو ولو قادر أعرف مين يلي قتلا كنت بخنقو بإيديي .
طلعت من بيت مازن و أنا حاسة بغصة كبيرة بنت بريئة تموت قتل .. ليش هالظلم ؟
اتطلعت على الساعة كانت 12 بالليل والساعة 1 الضهر من اليوم التاني رح يكون موعد العرض تبعي ..
مشيت بسرعة بالسيارة ... الطريق كان عتمة وفاضي ومافيه بني آدم .. وصلت وجه الصبح عالمسرح .. دخلت على غرفتي ونمت شي ساعتين لبين ما أجو الممثلين وبلشنا بترتيبات المسرح والديكور والملابس والماكياج وكلشي بخص العرض يلي رح نقدمه ..
اجا علي : شو انتي هون ؟ ايمتا اجيتي ؟
نهى : من الساعة 5 الصبح وصلت ..
علي : يلا خلينا نجهز كلشي
نهى : وينو طلال والفنانين تبعاتو غريب تأخر ؟
علي : لا اليوم العرض بس إلك و الأسبوع الجاية رح يقدم طلال ..
نهى : أوف كيف هيك .. طيب اللجنة كيف قبلوا
علي : في حدا من عيلته متوفي والوضع مكركب لهيك اللجنة اعطته عذر و وافقوا ..
نهى : طيب .. ادعيلي ..
كنت ملبكة وعم نادي للكل وعم اعطي تعليمات و انا عم احكي بصوت عالي و أشر بإيديي .. اجت ندى لعندي .. فرحت كتير انو حدا من اهلي رح يوقف جنبي بهاللحظة .. حكتلي انو جايبة فطور لنفطر سوا قبل العرض .. اعدنا و أكلنا بعدين رجعت قرأت النص و زبطت كم شغلة مع الفنانين ..
سمعت صوت حدا عم ينادي نهى .. التفتت لورايي المسرح مليان بس ماحدا عم يناديني ..
رجعت سمعت اسمي من بعيد بس كمان مافي حدا حوليي .. صرت امشي باتجاه الصوت .. لورا المسرح وصلت لمكان فاضي والصوت اختفى .. رجعت على مكاني و اعطيت أمر انو كل مين ياخد مكانه لنبدأ العرض .. المسرح كان مليان عالم واللجنة كانوا آعدين و ناطرين .. بلش العرض وكنت مبسوطة كتير كلو صار متل مابدي .. و رأي اللجنة كان مفرح كتير العرض نال إعجابهم ومدحوا منه كتير .
الممثلين كلهم راحو وضليت بغرفتي عم رتبا وضب غراضي ولبسي لحتى امشي .. تلفون علي كان عندي بالغرفة مرمي ع الطاولة .. رن مسكتو لحتى اعطيه ياه ..
كان اسم المتصل مازن .
اعطيته ياه و بقيت واقفة جنبه لحتى خلص حكي .. سألتو مين مازن ؟
حكالي هاد الشب نفسه يلي كانت تحبو فيروزة ..
نهى : و أنت منين جبت رقمه ومنين هو بيعرفك ؟
علي : بصراحة انا تواصلت معه وكان بدي اجتمع فيه وهددو ليحكي شو بيعرف عن فيروزة لأني حسيته كذاب وشكيت انو يكون هو القاتل .
نهى : وليش اتصل هو هلئ شو بدو ؟
علي : لأني طلبت منه بس يكون فاضي يحكي معي لنتفق نلتقي .
نهى : علي ماعم بفهم عليك ؟ كيف هيك قبل بسرعة انه يشوفك ..
علي : لأن ببساطة هددتو ازا مابيجي رح احكي للشرطة انو هو حبيب فيروزة وقتلا لأن جابت ولد وهو مابدو يتزوجا وهيك رح تنفتح دفاتر قديمة وينطلب للتحقيق وهو خاف وحكالي بقلك يلي بعرفو بس بدون شرطة ومنحل القصة بيناتنا .
رجعت عالبيت و الأفكار عم تروح وتجي بعقلي .. قررت إني روح لعند العرافة غيوم وشوف شو رح تحكيلي ..
استنيت لحتى طلع الصبح ورحت لعندا لحالي دقيت الباب بس ماكان حدا عم يفتحلي وضليت واقفة وماحدا رد عليي .
كا في رجال ماشي جنب بيتا سألتو عن المرة يلي ساكنة هون .. حكالي إنه تركت البيت من فترة ومابيعرفو عنها شي ..
رجعت على منطقتي ... هي العرافة تركت المنطقة وكان لازم اعرف منها شغلات أكتر وتساعدني بيلي بدي ياه ..
ضليتني ماشية بالسيارة لعند بيت الجبل مابعرف شو يلي أخدني لهنيك .. نزلت ودقيت الباب ، كان مفتوح دفشتو ودخلت وصرت نادي فيروزة .. اذا انتي هون تعي .. بدي أحكي معك ..
صرت اسمع صوت معزوفة عالبيانو وقتا عرفت إنه أجت ..
طلعت عالطابق التاني ودخلت ع الغرفة يلي جاي الصوت منها ..
ضليتني واقفة على باب الغرفة وصافنة وعم استنى .. حسيت بنفس ورايي لفيت وجهي بسرعة كانت فيروزة ..
فيروزة : أنا تعبانة .. ساعديني
نهى : رح ساعدك بوعدك .. بس عطيني معلومة قليلي مين يلي قتلك ؟
فيروزة : كلن قتلوني ..
نهى : مين كلن ؟ احكيلي مين قتلك وبوعدك آخد حقك من الكل ..
فيروزة : سألي اللي حوليكي .. سألي يلي قراب منك كتير .. سألي أبوكي ..
نهى : مين ؟ شو دخل أبي ؟
فيروزة : يلله صار لازم تروحي كرمال ما تنأذي .. يلله روحي ..
بلش يتغير صوتا وهي عم تحاكيني وعيونا تصير متل الشرار .. تركت البيت وطلعت فورا ، اتصلت بعلي وطلبت إني شوفو
استنيتو بمطعم قريب من المسرح .. حطيت راسي ع الطاولة لبين ما أجا و أعد جنبي : نهى شبك ؟ ليش هيك شكلك ؟
نهى : انا تعبت من كلشي عم يصير .. حاسة انو روح فيروزة بلشت تأذيني لأني ما قدرت اعمل شي مشانا ..
علي : طولي بالك .. انا جنبك .. وبكرا رح أتلاقى مع مازن و استدرجو بالحكي .. انا قلبي حاسسني إنه الو إيد بالقصة
نهى : علي ساعدني لاتتركني لحالي لاني تعبت
علي : مستحيل قلتلك أنا جنبك خطوة بخطوة .
#بقلم_رند_محمد يتبع
❤️
👍
💗
😮
♥️
😢
💙
2️⃣
🌕
👽
217