
قصص || 🧸🎀
February 13, 2025 at 08:53 AM
*أنتيڪآ* 📜 *روايات*
*قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةٌ بأكملها🤎🕰️*
*نشر جميع القصص والروايات 🤎🕰️*
*قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص*
_
*ننشر جميع القصص والروايات*🤎🕰️
*حب 🤎🕰️*
*حزن 🤎🕰️*
*اكشن🤎🕰️*
*رعب🤎🕰️*
*تـحـت إشـࢪاف: تـيـم*📜🤎
*ࢪابـط الـقـنـاة:*
https://whatsapp.com/channel/0029VamfKJHK0IBbdBbxOc3d
*بدك_تتحمل_جنوني🤎*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
بدك تتحمل جنوني1
بتكون عم تركض سمعت صوت جوالها عم يرن وقف رد
لوسين : الووو اي ماما
ندى : لوسين وينك تعالي علبيت جدك قام القيامة
لوسين: ليش شو في
ندى : قال هوة ما عندو بنات تروح تركض من صبح
لوسين : شو هل تخلف هاد يعني ماما بتعرفين انا مابقدر بدون الرياضة
ندى : بعرف بس مو طالع بأيدي شي يالله تعالي مابدنا نرد نسمع بهدلة تانية
لوسين: ماشي جاي
بتسكر جوال
لوسين : اافف رح طق الله يبعتلي واحد يخلصني من هل سجن
_
( رح عرفكم على بطلة قصتنا لوسين بنت بتاخد العقل عمرها 20سنة دارسة معهد حاسوب ومخلصة مواصفاتها بشرتها بيضة عيونها سود بجننو شفافا صغيار كتير في شامتين وحدة جنب أنفاا ووحدة تحت شفافا شعرها لونو بني ممزوج بخصل سودة لنهاية خصرها طولها متوسط يعني لا طويلة ولاقصيرة ونحيفة جسمها بجنن 😍.. )
بتوصل علبيت بكون جدها ناطرها
الجد أسمو أسماعيل : وين كنتي وليه
لوسين : كنت عم أركض
أسماعيل: يعني شو بتستفادي من الركض ااه
لوسين : جدي انا متعودة أن كل يوم صبح أركض
أسماعيل : بنات معد ستحت قال متعودة شو سيد نضال كأنك ساكت
نضال أبوها : بابا يعني البنت ماسوت شي عم تركض وتحافظ عصحتها
أسماعيل: خراس نحنا من أيمتا بنهتم بهيك شغلات
نضال : خلص بابا طول بالك
أسماعيل : ليكي وليه أذا مرة تانية بسمع أنك كنتي عم تركضي قسماً عضماً لقيم القيامة فوق راسك فهمانة وليه
لوسين بخوف : متل مابدك
بتروح عغرفتها بتقعد جنب الشباك وبتصير تبكي
بتفوت لعندا أختا لوسي
( لوسي أخت لوسين أكبر منها عمرها 23 مواصفاتها بيضة عيونا بنية شعرا لنص ضهرا طويلة نحيفة )
لوسي : لوسين هاج تبكي يعني ماتعودتي
لوسين : بتعرفي صرت أتمنى هدا يخطبني وروح من وشو
لوسي : ياريت حتى أنا متلك بس شو بدنا نساوي
لوسين : قال جاييكي خطابة
لوسي بضحكة: اي وحزري من طرف مين جايين
لوسين : مين
لوسي : من طرف جدو هوة دبرلي العاريس بكون حفيد رفيقو
لوسين : اي وانتي شو بدك توافقي
لوسي : لسا ماشفتو لحتى قرر
لوسين : الله يقدم يلي فيه الخير
________
بقصر بيت حرب كان في صوت صراخ
نديم : انتة مابتفهم عم قلك هلبنت لعد تقرب منها
أمان : مين انتة حتى عم تتدخل بحياتي
نديم : أمان 😠
أمان : جدي طلوب ايا شي مني ألا أني أتركها
نديم : علي
علي : نعم بابا
نديم : من بكرا بتجهز حالك بدنا نروح نخطبلو حفيدة أسماعيل
علي : بس بابا
نديم : أنا شو قلت
علي ،: خلص بابا متل مابدك
أمان : أنا مابدي أتزوج غير مرام وانتو إذا بدكن تجيبو خدامة لعندكن فهاد شي تاني
نديم : خراس
بيضربو كف
أمان : عم تضربني جدي
نديم : بضربك وبكسر راسك كمان
أمان : عملو وكترو
بروح وجدو بيطلع عغرفتو معصب
__
( بطل قصتنا أمان شب بجنن مهندس وبيشتغل بشركة جدو عنيد وعصبي وبيمزح بس مع ناس القريبة منوو وحنون مواصفاتو بشرتو بيضا شعرو أسود وعيونو سود فيون لمعة بطير العقل طويل ونحيف الوو عضلات بجننو بلمختصر شب جنتل وبجنن ❤🔥😍 )
~~~~~~~~~~~
عند لوسين كانت مالة سمعت صوت الباب نفتح طلعت لقت لوسي : مالة مااا
لوسين: اي كتير
لوسي : قومي جهزي حالك حكيت مع جدو وقبل انو نطلع
لوسين بفرح : عنجد
لوسي : اي يالله أمشي قبل مايغير رأيو
لوسين: يالله تكة
بتروح بتلبس فستان أبيض الو زمة من عند الخصر وفردت شعرها وحطت مكياج خفيف ولبست كعب قصير وطلعت
لوسين : ليكي جهزتي امشي
لوسي : يالله
بروحو بيتفتلوو بعدين بروحو عمطعم
لوسين: ااخ طقو رجلي
لوسي : وانا كمان
لوسين : لوسي ليكي هديك البنت كيف عم تبوسو لحبيبا
لوسي : شو عرفك انو حبيبا بركي اخوها أو حدا بيقربها
لوسين : لا مبين حبيبا أنا هيك بتوقع
...
عند أمان ومرام
مرام : شبهون هدول البنات عم يطلعو علينا شو أول مرة بشوفو بنت بتبوس شب
أمان : مين هنون
مراد : ليكون هدنك
بتأشرلو على لوسين ولوسي
أمان : تركينا منون هلئ انا معد أقدر شوفك كتير مشان جدي
مرام : ااخ منو جدك يعني ليش مو متقبل علاقتنا بدي أفهم
أمان ؛ مابعرف وكمان
مرام: وكمان شو احكي أمان
أمان: قال بدو يخطبلي
مرام : كيف وانتة شو قلت
أمان: ماقبلت
مرام : اي وشو حكالك
أمان : ما قبل وانا رح سايرو وروح لعند البنت وقلها عن قصتي وهيك هية رح ترفض وأنا بوقتها رح اعمل حالي زعلان ومعد بدي أتزوج هي أحسن طريقة
مرام : اي منيح
بيجي أتصال لأمان
أمان : ألوو اي ماما نعم ورد لمين ااف ماشي بركي مالقيت ابيض ماشي باي
مرام : شوفي
أمان : أمي قال جيب ورد أبيض مشان المسا
مرام : خلص حبيبي طول بالك بتهون
~~~~
بتكون لوسين ماشية عطريق بتشوف محل ورد
لوسين : لوسي ليكي هنيك في محل ورد
لوسي : اي بدك تشتري يعني
لوسين: اي بدي هطون عشباك غرفتي
لوسي : طيب روحي شتري وانا بدي روح صلح ساعتي
لوسين : ماشي
بتروح لوسي ولوسين بتكمل علمحل بتفوت بتدور عباقة حلوة بتلفت نضرها باقة ورد لونا ابيض
لوسين : عطيني هي
البياع : تكرمي
بفوت أمان علمحل
أمان : لو سمحت بدي ورد أبيض يكون حلو
البياع : والله ياأبني هي أخر باقة عندي
أمان : طيب عطيني ياها
لوسين : أنا شتريتها
أمان : اي وأزا عادي أنا بشتريها منك
لوسين : بالله شو
أمان بياخد الورد : أديش بدك حقاا
لوسين : أنا مابدي بيعا وهاتا
أمان : هلأ خلصيني
لوسين : انتة مابتفهم يعني عم قلك مابدي بيعا شتري غيرا ليكو في ورد كتير هون
أمان : أنا بدي ورد أبيض مو ورد ملون وخود
بحطلا مصاري وبضل طالع
بتطلع وراه عم تصرخ
لوسين : هي أنتة هاتون لهون لعمة مأوقحك
أمان حط السماعات بأدانوو: أنا لا أسمع ولا أرى ولا أتكلم
بيركب بسيارة وبروح
لوسين : لعمة شو حقير بلا فهم بتروح بتشتري ورد أحمر وبتطلع هبة وعم ترزل على أمان
لوسي : شوفي ليش هيك معصب
لوسين : في واحد بلا فهم أخد الورود المشتريتون
لوسي: سرقون
لوسين : لا عطاني حقون
لوسي : لكن ليش معصبة لو مانو مطر ماأخدون
لوسين: نشالله يلي بدو يعطيها ياهون ماتقبلون وتكبون بخلقتو لهل حقير
لوسي : هههه😂 طولي بالك عادي والله لو مأخدين حبيبك مو هيك
~~~~
بسيارة عند أمان
أمان : لعمة مأوقحا قلتلا بدي أشتريون شو كفرت أنا ياريت ألتقي فيها مشان بهدلا كيف أنا سكتلا
______
بيوصلو لوسين ولوسي علبيت كان قايم قاعد
لوسين : شوفي ماما
ندى : بدن يجز لعنا بيت حرب مشان لوسي
لوسين : اي منيح لكن لروح جهز حالي
ندى: أول شي جهزي أختك بعدين روحي جهزي حالك
لوسين : ماشي
بتروح عغرفة أختا
لوسين : بعتتني أمي ساعدك
لوسي : منيح أجيتي ماني حاسنة سحب الفستان تعالي عملي
لوسين : ماشي
___
ببيت حرب كان واقف نديم
نديم ؛ وأخيراً كبرت وصرنا بدنا نزوجك
أمان: خلص جدي أنا طاوعتك ورح روح شوف البنت بس اذا ماعجبتني مارح أتزوجا هي من هلق عم خبرك
نديم : رح تعجبك أبني علي
علي : نعم بابا
نديم : جيب وراق السفقة مشان نوقعا مع أسماعيل
علي : ليكا معي بابا
نديم : اي منيح يالله أمشو
----------
عند لوسين ولوسي كانو قاعدين بلمطبخ أجيت أمون
ندى : يالله لوسي روحي ضيفي قهوة
لوسي : ماما أنا خايفة
لوسين : خلص بفوت أنا معك أمشي
بفوتو بتكون لوسين منزلة عيونها بترفعون بتنصدم من أمان
وأمان نفس الشي
وبتضيفو قهوة لوسي بيطلع عليها بعدين على لوسين بقرب من جدو وبوشوشو
نديم : متل مابدك أبني
نديم: اي أسماعيل نحنا جايين لنطلب أيد حفيدتك عسنة الله ورسوله
أسماعيل : نحنا بنتشرف فيكم بس بدنا نسمع قرار البنت شو بنتي لوسي موافقة
نديم : أسماعيل نحنا جايين لنطلب أيد أختها مو هية
لوسي بترفع راسها بصدمة دمعوعيونها ولوسين بتنصدم وبتطلع عليه بعصبية وأمان عم يطلع عليها وضحكتو ورا أذانو
أسماعيل بيتلبك بيحكي: اي بنتشرف فيكون بس بدنا ناخد قرار البيت شو بنتي
لوسين : ل..
بتمسكا لوسي من أيدا وبتأشرلها أنو توافق
لوسين بحزن : متل مابدك جدي
أسماعيل : اي نديم عطيناكم إذا الله عطا
نديم : لكن تعالو نقرا الفاتحة
أسماعيل : اي يالله
بيقرأو الفاتحة
نديم : اي سماعيل بيك أمان أبني بدو يقعد مع البنت شوي
سماعيل : اي تفضل ابني
بروح أمان ولوسين علغرفة لحالون..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بلغرفة
لوسين : انتة مو كنت جاي لتخطب أختي
أمان : أنا ماني جاي لا لأخطب أختك ولا ألك
لوسين: كيف مافهمت
أمان : أنا بحب بنت وبدي ياها بس جدي ما قبل فيها وقرر يخطبلي وانا مابدي
لوسين : اي وليش وافقت هلأ
أمان : سمعيني انا مابدي ياكي يعني مابدي أتزوجك انتي هلأ رح تطلعي وتخبريون أنك مابدك ياني وانا رح عصب وجدي بوقتا معد ينق فوق راسي علزواج
لوسين : منيح طلعت منك ماطلعت مني لأن أنا مابدي ياك وبكرهك
أمان بيزورها بتطلع لعند جدا
لوسين : جدي أنا مابدي ياه هوة مو مناسب ألي
أسماعيل: أنتي شو عم تحكي نضال روح سكت بنت فضحتنا قدامون
أمان : لو سمحت أذا هية مابدا فنحنا مابدنا نأجبرا وانا معد بدي ياها
نديم : أمان انتة سكوت ونحنا وقعنا وراق أنو نجمع الشركتين مع بعض
أسماعيل : انتو رح تتزوجو بعض كرمال الشركات
أمان : بالله شو يعني أنتو عم تجبرونا نتزوج
نديم : اي
لوسين : بس نحنا مابدنا بعض ولا بنحب بعض كيف بدنا نتزوج
أسماعيل: الحب بيجي بعد الزواج
نديم: تماماً متل ماقال الحب بيجي بعد الزواج ونحنا حددنا موعد زواج الأسبوع الجاي
أمان ولوسين: كيف 😳 بس نحنا مابدنا
نديم : ونحنا بدنا يالله أسماعيل نحنا صار لازم نروح وتحضيرات العرس كلا أنا رح قوم فيها
~~~~
بتكون بغرفتها عم تبكي بتفوت لعندا أختا لوسي
لوسي : ليش عم تبكي انتي رح تتزوجي شب بجنن
لوسين : أنا مابدي ياه فهموو
لوسي : ليش شو صار بينكن
لوسين : هوة بحب بنت ومابدو ياني وأجا يخطب من عنا بطلب من جدو بس هوة حكالي أنو مابدو يتزوجني فهمتي هلأ
لوسي: طيب ليش ليوافق يجي لكن
لوسين : جدو مأجبرو يجي
لوسي : طولي بالك بركي جدي يغير رأيوو
لوسين : تنيناتنا بنعرف انو جدك مارح يغير رأيوو
لوسي : 😢
لوسين: أنا كيف بدي أتزوج واحد بحب بنت ومابدو ياني كيف 😭
_______
أمان متسطح علتخت أجا أتصال
أمان : ألوو
مرام : كيفك حبيبي طمني نجحت الخطة
أمان : لأ
مرام : كيف شو صار خطبتا يعني
أمان : اي وخليتا تحكي انو مابدا ياني
مرام : اي وبعدين شو صار
أمان : جدي ماوافق ولا حتى جدا وحددو عرسنا لأسبوع الجاي
مرام : انتة شو عم تقول 😭
أمان : مرام حبيبتي لاتبكي
مرام : كيف بدك ياني ماأبكي وحبيبي بدو يتزوج غيري
أمان : صحيح رح أتزوج بس بوعدك أني مألمس شعرا منها ورح نكد عليها عيشتها وبكرا بتشوفي
مرام: بتوعدني أنك مارح تقرب منها
أمان : وعد
مرام : بحبك
أمان : وانا بموت فيكي
_____^___
تاني يوم راحت لوسين عبيت حماها عازمينها علغدا ليتعرفو عليها
( رح عرفكم على عيلة أمان أمو أسمها أماني عمرها 39 سنة مواصفاتها بيضة عيونا سود شعرها أسود طويل ملامحها هادية أمان طالعلا حلوو 🤭
وعندو أخ أكبر منو أسمو أمين متزوج وعندو بنت أسمها سما عمرها 5 سنين وزوجتو اسمها سنة مواصفاتها بيضة عيونا بنية شعرا قصير حلوة مافيها شي ..)
أماني : أهلا وسهلا نور البيت
لوسين: منور بصحابو
سنة : مرحبا انا سنة بكون مرت أخو لأمان
لوسين: تشرفت فيكي
سما : وانا سما بنت بابا
لوسين بضحكة: ليش مو بنت ماما
سنة : لأ هية عندا ابوها وبس
لوسين: ايوا
....
بعد فترة بكونو حضرو الأكل
أماني : لوسين روحي نادي على أمان ليجي ياكل
لوسين بخجل : ليش مافي حدا يناديلو
أماني : لا والله روحي حبيبتي عادي لاتخجلي مابياكلك 😂
لوسين بضحكة: ماشي بس وين الغرفة
أمانة : أول غرفة بأيدك اليمين
لوسين : ماشي
بتروح عغرفة بدق الباب ماحدا برد عليها بتنادي
لوسين: أمان وينك أمان ااف وين هاد
بتفتح الباب شوي وبتفوت بتنبهر من جمال غرفتو كانت كلا بلون الأسود وفيها صورتو فوق التخت كان لابس بدلة سودة طالع بجنن فيها صحيت من شرودها بتحكي
لوسين: أنا بشو عم فكر. ..
بترد تنادي عليه
..
عند أمان كان بلحمام سمه صوت ناعم عم ينادي بأسموو
بيطلع
عند أمان كان بلحمام سمه صوت ناعم عم ينادي بأسموو بيطلع بشوف هل ملاك واقف ومصدوم
أمان بقلبو : هي شو لابسة بدا تجنني
كانت لوسين لابسة فستان أسود قد جسمها مبين مفاتنها قصير فوق الركبة بشبر وفاردة شعرها وحاطة مكياج خفيف وكعب أسود كانت كتير حلوة 😍
أمان : شو بدك
لوسين، مغمضة عيونها وعم تحكي : أمك بعتتني ناديلك جهز الأكل
أمان :اي وليش مغمضة عيونك شو أول مرة بتشوفي رجال بلا قميص
لوسين بخجل: اي
بقرب لعندا وبسكر الباب بأديه كان عم يطلع عوجها من قريب
لوسين: انتةشو عم تساوي
أمان : أنتي كتير حلوة عن قريب
لوسين: ..
أمانة : عيونك بشلوو ولاشفافك
وبعض شفتوو 🫦
لوسين: أمان لو سمحت بعد
أمان : هي أول مرة بسمع أسمي حلوو
لوسين: ..
أمان بقرب عليها بدو يبوسها فجأة بيتذكر وعدو لمرام ببعد عنها وبيحكي
أمان : شو ضاهر تخذرتي ومتجاوبة معي
لوسين: كيف😳 مافهمت
أمان : يعني أنتي من كل عقلك مفكرة أني عم أتغزل فيكي وحبيتك لك أنا بحب مرام وبس وانتي شو ماسويتي مارح توصليلا
لوسين بقهر : اي تتهنة انتة وياها أصلن انتو تنيناتكن موهاميني
أمان : لكن ليش وافقتي تتزوجيني
لوسين: أهلي جبروني عليك
أمان ،؛ يعني بفهم من كلامك أنو في بحياتك شخص ماا
لوسين : مادخلك أنتة
أمان بعصبية: أصحك وأياكي يكون في شخص بحياتك انا ماعندي مرة تحاكي شباب أيواه
لوسين : بالله شو لكن أنتة تاني مابدي تكون بحياتك بنت
أمان : ليكي سكري عسيرة مابدي يطلع خلقي وطلعي بدي ألبس تيابي
بتزور وبتطلع بضل واقف وعم يشتم بحالو على حكيو
_________
بسفرة كانت أعدة لوسين جنب حماتها نزل أمان كان لابس بجامة رمادية بتجنن وبوط أسود رياضي مسرح شعرو وريحت بارفانو سابقتو.. ❤️
راح قعد جنب لوسين ولوسين مابيعجبها أصلن هية مابطيقو بتكرهو للموت ..
نديم؛ شو بنتي عجبك البيت
لوسين، : اي جدو بجنن متل صحابو
أمين : عم تحكي عن أمان ولا عنا كلنا 😉
لوسين : لا كلكون فيكون الخير والبركة
أمين، تسلمي . . اي لوسين أنتي شو دارسة
لوسين : أنا درست معهد حاسوب وتخرجت منو
أمين : اي كتير منيح وهلأ شو عم تشتغلي
لوسين : ولا شي جدي ماقبل أني أشتغل
سنة : وليش بئى
لوسين : قال هوة ماعندو بنات تطلع تشتغل مادام هوة عايش هوة بيصرف علينا
نديم : هل حكي مزبوط يعني لو أنا عندي حفيدة ماكنت خليتها تشتغل أنا بصرف عليها
سما : يعني أنا وقت أكبر أنتة بدك تصرف علي
نديم : اي لكن شو كم سما عندي أنا
سما : وحدة 😇
أماني : لوسين خدي كلي مانك عم تاكلي
لوسين: يسلمون
أمان : جدي سفقة ابو كرم وافقت عليها ماا
نديم : اي ليش
أمان : لا بس عم أسأل
سما : عمو أمان أنتة بدك تتزوج لوسين ماا
أمان : اي
سما : بتعرف هية أحلى منك كيف قبلت فيك
لوسين بتضحك عكلامها بيطلع أمان عليها بعدين على سما
أمان : حبيبتي سما الرجال مابعيبو شي
سنة : هوة صراحة أنتة حلو بس لوسين أحلى منك
أمان : خلصنا بئى هلئ بتشوف حالا علينا
لوسين بتزورو وبدير وشاا بتحكي
لوسين: يالله أنا صار لازم روح هلئ أهلي بينشغل بالون علي
نديم: قاعدين بنتي
لوسين : والله لا يمل بس لازم روح
علي : أمان روح وصل خطيبتك
لوسين : لا مافي داعي بروح لحالي
أمان : أنا باخدك رايح جيب مفاتيح السيارة
بروح بجيبون وبيطلعو وهنون بسيارة بتتصل عليه مرام برد عليها وبيفتح سبيكر
أمان : الووو
مرام : ألوو كيفك حبيبي
أمان ، هلأ صرت منيح
مرام ، وينك ماشفتك بشركة ليوم
أمان ، اي ماأجيت كانت عنا لوسين
مرام ، أمان بترجاك لا تحكي أسمها وتنكرزني
لوسين سامعتها وساكتة كانت حابسة دموعها غصب
أمان : اي شو بدك هلئ
مرام : تعالي لعندي علبيت ناطرتك نسهر سوى ليوم
أمان : أي ماشي بجي
مرام ، وليك ليوم بدك تنام عندي مافي أعزار دبرها مشتاقتلك
أمان طلع بطرف عينو على لوسين بيحكي: ماشي يالله سكر عم سوق لأني
مرام : ماشي باي
بيفصل الخط ولوسين بتضل ساكتة ليقطع أمان الصمت
أمان : شبكي ليش هيك ساكتة
لوسين : مافي شي
أمان بمسخرة : كأنك غيرانة 😂
لوسين: عمين بدي غار عواحد متلك طمن في عالم غار عليها
بوقف السيارة وبيطلع عليها بعصبية
أمان : يعني بفهم منك أنو في رجال بحياتك
لوسين : مادخلك
أمان : أحكي في حدا بحياتك
لوسين بضحكة: اي في
أمان : ومين هوة
لوسين : والله بهي مابقدر خبرك
أمان : أنا خبرتك عن حبيبتي أحكيلي مين هوة حبيبك
لوسين : شو بهمك أذا عرفتو
أمان : أحكي مين هوة
لوسين: لؤي يلي بيشتغل محاسب بشركتكم
أمان : لؤي 😳 ومن أيمتا أنتو على علاقة
لوسين: صرلنا سبع شهور بس طبعاً نحنا مو متلكم بنروح عبيوت بعض لأ نحنا بنشوف بعض بلأسبوع مرة وبس
أمان بعصبية: بتقطعي علاقتك فيه فوراً
لوسين : ماحزرت أنا مابتركو غير لتترك مرام وغير هيك ماعندي
أمان : عملي وكتري والله بكرا لخليكي تندمي
لوسين : 😏😏😒
_________
بمرو الأيام بسرعة كان لوسين متجهز غراض عرسها طبعاً هية تروح مع أما وأما تجيب لانها مابتعرف..
بيوم العرس كانت نايمة سمعت صوت جوالها عم يرن فتحت خط
لوسين : ألوو
لؤي : صباح الخير لوسين أنا بدي شوفك
لوسين : لؤي انا مابقدر شوفك إذا شافنا جدي بموتنا
لؤي : أنتي نزلي علحديقة يلي ورا بيتكم أنا ناطرك هنيك باي
وبتروح بتلبس كنزة سودة وبنطلون جنز نزلت شافت أمها
ندى: لوين رايحة
لوسين : رايحة أركض
ندى: يعني حتى بيوم عرسك بدك تركضي مافي داعي
لوسين : ماما لوسمحتي تركيني عراحتي
ندى: خلص متل مابدك بس لا طولي لأن أمان جاي ياخدك علكوافيرا
لوسين: ماشي
بتروح ركض وصلت علحديقة شافتو للؤي
لوسين : لؤي شو بدك مني
لؤي : لوسين انابحبك بترجاكي لاتخربي حبنا بأيدك
لوسين : يعني انتة مابتعرف جدي مارح يقبل أترك
لؤي : حاولي مابتخسري شي
لوسين : حاولت أكتر من مرة بس عبث
بقرب عليها وبيحضنها
لؤي : أنا رح ضل حبك لأخر نفس ألي
لوسين: بدي روح هلأ بيجي أمان
بتروح ولؤي كان واقف وحزنان حبيبتو ليوم عرسها وهوة مو طالع بأيدو شي نزلو دموعو مسحون وراح
طبعاً أمان شاف كل شي
☆ فلاش باك ☆
بوصل لقدام بيتها للوسين شافها طالعة وعم تركض نزل ولحقها شافها وقفت مع لؤي قرب وسمع شو عم يحكو
☆ باك ☆
أمان : هيك لكن لوسين خانم عم تتقابل مع حبيبها بيوم عرسها والله لندمك عساعة لتعرفتي علي فيها..
~~~~~
بلحفلة بليل كانت لوسين واقفة ناطرة أمان ليجي بيطل أمان عليها وهوة لابس بدلة سودة ومسرح شعرو ولابس ساعة سودة وكندرة سودة كان طالع بجنن 😍
ولوسين كانت لابسة فستان أبيض بأيدو اليمين في ألو كم وتانية لأ ونفش والوو شاحط بجنن وعاملة تسريحة شعر ناعمة ومكياج ناعم كانت طالعة بتشل ❤🔥 .
أمان كان عم يقرب عليها وقلبو عم يدق وصل لعندا ماقدر مايبوسها قرب من شفافها وباسها بعد عنها ومسك أيدا ونزلو
بلشت صوات الزلاغيط وناس عم تحكي عن جمال هلثنائي في منون حسد وغيرة ومنون حب طبعاً شباب عيونون هيك 😍على لوسين ولبنات كانو حاسدينا للوسين على أمان ..
وصلو لقدام المأذون
المأذون: السيد أمان حرب هل توافق على زواجك من السيدة لوسين العلي
أمان : أوافق
المأذون: السيدة لوسين العلي هل توافقي على زواجك من السيد أمان حرب
لوسين : بتطلع نظرة على لؤي وبعدين على أمان
لوسين: أوافق
المأذون: مبارك لكم نعلنكم زوج وزوجة
خلصت الحفلة وأجت العالم تودعون
مرام : مبروك
أمان : يبارك فيكي
مرام بتقرب عليه وبتبوسو عسريع وبتبعد
لوسين : مين أنتي
مرام ، انا مرام وفهمك كفاية
تذكرت لوسين وقت شافتها بلمطعم هية وأمان بس ماكان مبين وشو ..
لوسين : اي عرفتك
مرام : مبروك
بتقرب عليها وبتهمس بأدنها
مراد : أمان حبيبي ورح يضل ألي فهمانة لاتحاولي علفاضي
وبتروح
لوسين بدمعو عيونها بتمسك فستانها وبتروح ركض علغرفة بيلحقها أمان
أمان : شبكي ليش كنتي عم تركضي
لوسين : أديشكون وقحين لك أنتو مابتستحو عحالكون
أمان : ليكي لاتأعدي تعطي مواعذ ليوم شفتك أنتي ولؤي وحاضنين بعض وماحكيت شي وانتي سوي متلي
لوسين : أنا بكرهك بكرهك 😭
بتروح بتفوت علحمام وبتضل فيو
بروح بدق عليها بضل يدق بعدين بتفتحلو كانت مغيرة تيابها ولابسة بيجامة فاضية راحت تسطحت علتخت
أمان : أنتي بدك تضلي هون
لوسين : اي ليش
أمان : لكن عطيني المخدة
لوسين: هههه🤣
أمان: ليش عم تضحكي
لوسين : خايف مني لأتحرش فيك بليل عنجد مومعقول
أمان : نامي وبدون لعي
لوسين : مو جاي عبالي أنام
أمان : غمضي عيونك بتنامي
لوسين : انتة عزمت لؤي
أمان : اي ليش وجودو زعجك
لوسين : كتير .😢.. انتة بدك ياني أنقهر وقت شوفو ماا
أمان: بزبط يعني صراحة عشوي كنت رح أبكي عليكون
لوسين : انتة واحد بلا ضمير ومافيك أحساس
أمان : بعرف
لوسين : أنا بوعدك أني رح نكد عيشتك ورح خليك تكره جنس حوا وبكرا شوف
أمان : يلي بيطلع بأيدك عمليه
لوسين : يلي بشوفك من بعيد بفكرك أنسان طيب وحنون بس أنتة العكس تماماً
أمان : وانتي كمان أول ماشفتك قلت هي بنت محترمة بس طلع العكس
لوسين : مارح رد عليك خليني بهمومي
أمان : يعني بدي أفهم انتي شو حابة فيه بقرف
لوسين: مادخل الجمال مو كل شي هوة بحبني متل أبي وحنون علي متل أمي وسند متل أخ ألي هشي بخليني حبوو
أمان ، غريبة أنتي
لوسين ، لسا رح تعرفني أكتر مع الأيام..
فاق عضو الشمس جاي على عيونو راح غسل وشو طلع شافها كيف نايمة متل الملاك بهدوء قرب منها صفن فيها شوي بعدين صحي عحالوو
أمان : أنا شو عم سوي لازم مافكر فيها..
بروح بيلبس بجامة رياضة وبروح يسرح شعرو شافها فتحت عيونها
أمان : صباح الخير شو رتحتي بنومة
لوسين : اي ليش
أمان : لأن أنا تكسر ضهري من وراكي
لوسين : ماحدا جبرك تنام على الكنباية
أمان : أنتي كأنك كتير بتردي جواب
لوسين : والله لبدق الباب بسمع الجواب 😏
أمان : يارب تصبرني
لوسين : لوين رايح
أمان بزورة : مادخلك وتاني مرة لاتسألي متل هيك سؤال بايخ مفهوم
لوسين : مو لحق عليك الحق عليي أنا لأن عم أسلك
أمان : تمام تاني مرة لاتسألي لان مارح جاوبك
لوسين : ليش هلأ جوابتني
أمان : رايح أركض
لوسين : وين بدك تركض
أمان، بلحديقة ليش
لوسين ، كتير منيح أنا كل يوم بركض هنيك رح روح ألبس وأطلع معك
أمان: بركي مابدي أخدك معي
لوسين بتقرب عليه : بروح لحالي
بتروح لتلبس وأمان ضل صافن جننتو بحركتها
..
بعد فترة طلعت كانت لابسة شورت قصير لونو أسود وكنزة سودة بجننو عليها ورابطة شعرها ديل حصان
لوسين : جهزت أمشي نطلع
أمان بعصبية: لحظة شو انتي هيك بدك تروحي
لوسين : اي ليش شبني
أمان : لبسك كتير قصير وزم عجسمك روحي غيري
لوسين : انتة مين لتدخل بلبسي
أمان : أنا بكون زوجك ياأنسة
لوسين : زوجي بس علورق
أمان : حتى ولوو علورق بس أنتي مرتي
لوسين : أنا بلبس شو مابدي وماحدا دخلو فيني مفهوم
أمان : ليكي يابتروحي بتغيري تيابك يا أما مافي روحة
لوسين : مادخلك بتروح بتفتح الباب بدا تطلع بيمسكها من أيدا وبسكر الباب
أمان : أنتي مابتفهمي طلعة بهدول التياب مافي وخلصنا
لوسين : تروك أيدي
أمان : وإذا ماتركتا شو بتعملي
لوسين : تركها عم توجهني
بيترك أيدا بتكون لابسة أسوارة وماسكها منا وجرحها
أمان : أنا أسف ماكنت منتبه
لوسين : عم توجعني
أمان : هاتي أيدك لشوف
بيمسكها وبروح بجيب معقم بعقملا ياها
أمان : لساتا عم توجعك
لوسين : شوي
أمان : روحي بدلي تيابك خلينا نطلع
لوسين بعناد، مارح بدلون
أمان ، بلا عنادك ورحي يالله
لوسين ، رح روح بدلون بس مو خوف منك
أمان بضحكة: اي ماشي روحي
بتروح بتبدلون وبتطلع
أمان : هلأ صار أسمون تياب رياضة
لوسين : ليش بلأول شو كان أسمون
بقرب عليها وبيحكي بهمس
أمان: تيابك الرقاصات بيخجلو يلبسون
لوسين : اي لأن بيلبسو افضح منون
أمان : مو معقولة أنتي كلمة عراس لسانك أمشي رح تجننيني
لوسين : لسا ماشفت شي 😎
_______
هنون وعم يركضو مرقو شباب من جنبون
& أحمد ليك ليك هل صاروخ
أحمد : أنا أول مرة بشوف القمر عم يركض
&: عبرنا يامدمرنا
أمان سمعهون شي جواتو خلاه يعصب راح لعندون وبلش يضربون
ولوسين كانت واقفة وخايفة
لوسين : أمان خلص بترجاك تركون
أمان كان مو سامعها الغضب عامي على قلبو وعقلوو
بيتركون وبروح بيمسكها من خصرها وبروحو
..
وصلو علبيت كانو عيلتو لأمان دوبون فايقين
أماني : شو وين كاينين
لوسين : عم نركض بلحديقة
أمانة: وحتى انتي بتركضي
لوسين : اي
سنة : نيالك محافضة عرشاقتك وجسمك
أمان : أنا رايح أدوش وطالع علشركة
أماني : يوه شو هل حكي أبني انتة لساتك عريس جديد مالازم تروح ليصرلكم أسبوع أقل شي
أمان : أمي أنا مابقدر ضل قاعد بلبيت متل الحريمة بدي روح
أماني : متل مابدك
بيطلع بتلحقو لوسين
..
بلغرفة:
لوسين : بدك أعطيك شي
مابرد عليها كان طالع خلقوو
لوسين : عم حاكيك
أمان : اي بدي تسكتي
لوسين: ليش معصب هيك والله لوحبيبتك موهيك
أمان : أنتي مرتي قدام العالم يعني تخيليني ساكتلون شو بدون يحكو العالم علي
لوسين بحزن : يعني انتة كرمال حكي العالم ضربتون
أمان : اي ليش نشالله مفكرة أني ضربتون من غيرتي عليكي
لوسين : لأ طمن مابفكر هيك
أمان: منيح
________
بيمرق شهر ولوسين وأمان على نفس الوضع هوة يحكي وهية ترد عليه وماتوفر أيا فرصة عليها لتنكد عليه جننتو وعنجد هوة كره جنس حوا من وراها 😂 وحتى صارو روحاتو كتير قليلة لعند مراد طبعا من ورا لوسين كل ماتعرف رايح لعند تنكد عليه وتقلو أنو هية كمان بدا تروح لعند لؤي وهوة يجن عليها ويبطل يروح..
.... .
بيوم كانت لوسين قاعدة ومالة فجأة خطرت عبالها فكرة راحت طيارة لبست فستان أحمر نفش من عند خصرا مالو حمالات وتركت شعرا عراحتو وحطت مكياج خفيف وكعب عالي بلون الأسود وحملت جزدان أسود وطلعت
أماني: لوين رايحة بنتي
لوسين: رايحة علشركة مالة قلت بتسلى
أماني ، اي ماشي روحي بس لاطولي
لوسين، تكرمي
بتطلع لبرا البيت اجا سائق السيارة
السائق: لوين مدام
لوسين : بدي روح للشركة
السائق: طيب ماشي
..
بتوصل بتفوت كل الأنظار توجهت عليها منها الأعجاب من الشباب ومنها البنات مقهورين منها ومن جمالا ضلت مكملة
لوسين : لو سمحت وين مكتب أمان
موظف: هديك الغرفة
لوسين: ماشي يعطيك العافية
بتروح بتفتح الباب بدون مادقو
أمان : أنت كيف مابدق الباب قبل..
أمان: لوسين أنتي شو متساوي هون
لوسين : مالة قلت بجي أتسلى معك
أمان: شايفتيني تسلايتك لأن
لوسين : هفف خلص لاتكبرها مليت وقلت بجي لعندك
أمان: عترفي أنك مشتاقتيلي
لوسين : أنا بدي أشتقلك أحلامك واسعة صراحة
أمان : لكن ليش أجيتي
لوسين : شركة جوزي وجاي شوفها ممنوع
أمان : اي ممنوع
بتجي لتحكي لتقاطعها دخول مرام
مرام : أمان حبيبي
بتوقف مصدومة من لوسين
أمان بجكر: تعالي حبيبتي عدي معنا
لوسين كان عم تتنزورو وموعاجبها
مرام : أهلا وسهلا لوسين خانم
لوسين : أهلين فيكي
أمان : شو بدك مرام
مرام : كنت جوعانة قلت بنطلع أنا وياك نتغدة سوى
أمان : اي لكن أمشي
لوسين : طيب وانا رح روح أتعرف علمحاسبين يلي بشركتكون
أمان بعصبية، انتي روحي علبيت
لوسين ، بتعرف علمحاسبين بعدين بروح عم يقولو انون كتير حلوين
أمان : لوسين لاتعصبيني وروحي علبيت
لوسين : ماحزرت
بتحمل جزدانها وبتطلع بتروح عقسم المحاسبين بكون لاحقها أمان وشرار عم يطلع من عيونو وورا مرام عم تناديلو بروح بيمسكا من أيدا
أمان : أنتي شو مفكرة حالك عم تعملي
لوسين : تركني
أمان : بدك يطلع خلقي وعصب عليكي ووجعك لحتى ترتاحي
لوسين: عم أعمل متل ماعم تعمل أنتة
بياخدها عمكتبو تحت نظرات الموظفين ومرام فات قفل الباب
حاوطها بأديه
أمان: أنتي بدك تجنني كل مابقول عقلتي بتطلعيلي بشي يصغرك أكتر
لوسين : ذوق الوجع يلي عم طعميني ياه
أمان : غيرانة علي ومشان هيك رحتي لعند حبيبك بدك ياني غار
لوسين بتقرب عليه وبتبوسو من شفافو أمان بيستغرب من تصرفا بقرب هوة تاني بضلو يبوسو بعض لحتى نقطع نفسو وبعدو عن بعض
أمان بضحكة: شفافك كتير طيبين
لوسين بزعرنة بتحط أديها ورا رقبتو: وانتة كمان
أمان: أنتي بلفعل مجنونة
لوسين : بدك تتحمل جنوني
أمان مابيتحمل همسا بقرب عرقبتها وبغوص فيها ببعد عنها
أمان : أنتي كل يوم عم تزيدي بجمالك
لوسين : يعني أعتبرك عم تتغزل فيني
أمان : ايه
لوسين : بتحب تلعب كرة سلة
أمان : أي ليش
لوسين : تروح نلعب
أمان : بلعب بس بشرط
لوسين : وشو هوة
أمان : إذا ربحت بدي يصير زواجنا حقيقي
لوسين بصدمة: نعم
أمان : ليش هيك تغير لونك كأنك خفتي
لوسين : لأ ما خفت وخلص متل مابدك. وانا إذا ربحت بدي
أمان : اي شو بدك
لوسين : بدي تنفصل عن مرام
أمان: بنفصل عنها بس بشرط
لوسين: وشو هوة
أمان : تصيري زوجتي
لوسين : مو أنا زوجتك
أمان : يعني زوجتي مو علورق عنحقيقة 😉
لوسين : ستنة لفكر....خلص موافقة
أمان : لكن أمشي
بيطلعو شافو مرام برا
مرام : يالله أمان أمشي نتغدا
أمان : بدي روح معاا غير مرة بطلع معك باي
مرام وقفت مصدومة نزلو دموعها وراحت لعند لؤي
مرام : كيفك لؤي
لؤي : تمام منيح
مرام: بدي ياك بموضوع
لؤي : خير شو في
مرام : تعال وهلق بتعرف
_____
عند لوسين وأمان كانو فايتين على ملعب
أمان ، يالله خلينا نبلش
لوسين: كأنك مستعجل كتير
أمان ، أكتر من مابتتصوري
لوسين، اممم
أمان ، تبلشي انتي ولا أنا
لوسين ، لاأنتة بلش
أمان ، ماشي
ببلشو يلعبو ولوسين كانت لابسة فستان نفسو غلبا بلعب
لوسين: وقف شوي
بتشلح فستانها
وأمان واقف ومصدوم ومنعجب 😂🤭
بتكون لابسة شورت قصير لونو أسود وكنزة نص بطن سودة مالاحمالات
أمان صفر من أعجابو كانت بتجنن بهدول التياب
أمان : وين كنتي مخبية كل هل جمال
لوسين : بجيبتي وين بدي خبي
أمان : أنتي عم تغشي
لوسين: ليش أنا ماغشيت
أمان: أنتي عم تحاولي تغريني وهاد يعتبر غش
لوسين : بالله شو اي لاتنغري
أمان ، يالله رح زت الطابة
زتها وبلشو يلعبوو راحت لوسين كانت رح تزت الطابة بس أمان نط فوقها ووقعو هنون التنين
كان فوقها وهية تحتو صفنو ببعض لدقايق بعدين بقرب عليها وببوسها من شفافها
لوسين : ياحقير انتة شو عم تساوي
أمان : عم أخد جرعة راحة
لوسين : بعد كنت رح فوز
أمان : اي هلأ بنشوف مين رح يفوز
بوقف وببلشو يلعبو
بينتهو لعب وأمان بكون يلي فاز
أمان : يالله أمشي
لوسين : لوين
أمان : علبيت
لوسين: بروح بس مابتقرب علي
أمان : كيف يعني
لوسين: نشالله صدقت أني قبلت نصير بعلاقة أكيد لأ لا تحلم
أمان : يعني أنتي كنتي عم تضحكي علي
لوسين : للأسف أي
أمان بقرب عليها
أمان : كذابة
لوسين : أنا مابدي يصير بينا علاقة
أمان: ليش بئى
لوسين : انتة بتحب بنت غيري وبنهاية رح تتركني مشانا وانا مارح ضل بحياتك
أمان : بس نحنا متزوجين يعني لو أنا بدي من زمان كنا بعلاقة
لوسين : بس أنا مابدي
أمان : كل هلقد بتكرهيني
لوسين : مو بكرهك بس انتة لبنت غيري
بتروح بتلبس فستانا وتطلع تنطرو بسيارة وقف مصدوم كان معصب هوة بيحبها وبحب كل شي فيها هوة كان متوقع انو مارح يحب بنت قد مرام بس طلع العكس هوة حب لوسين أكتر بكتير من مرام لوسين غير مرام لوسين بنت نكدية وحنونة وغيورة وقلبها أبيض وغير هيك بنت بتجنن ماشاف بنت بجمالها أما مرام بنت غيورة وبتحب نفسا كتير مغرورة وبترمي حالا عليه غير لوسين يلي مابتقبل حدا يقرب منها قارن بيناتهون وطلع معو أنو لوسين هية البنت يلي كان يتمناها وقرر أنو يترك مرام ..
*يــــــــــــتبــــــــــــــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❤️
🫀
👍
💗
💙
22