عشاق الروايات السودانية🎀✨
عشاق الروايات السودانية🎀✨
February 16, 2025 at 07:55 AM
*Riwâyât Sâră bưshrâă📚🌸✨:* *#ملح~الحياه 《01》 💛* *#بقلمي~سارة~بشرى*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ *★★★ــــــــــــــــــ♡♡♡ـــــــــــــــــــ★★★* ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ صدقني يا مراد حيجي يوم وحتكتشف انو ابوي مظلوم وانتو اتهمتوهو ظلم حتجي راجع عشان تعتذر مني بس وقتها حتكون اتأخرتا وفات الاوان قام قال لي حيجي اليوم دا ووقتها انتي حتكتشفي انو ابوك انسان ظالم وابوي هو المظلوم وحتجي عشان تعتذري مني ووقتها حتكوني اتأخرتي وفات الاوان كان ماشي قلتا ليهو بالجد مامصدقه انك صدقتا شي زي دا عن ابوي قال لي حتى انا ماقادر اصدق انو ابوك طلع كداا جا ختا يدينو في خدودي قال لي ياريتو لو ماطلع كدا بسببو نحنا خسرنا بعض وانا خسرتك يارفيف... كان طالع قلتا ليهو يابابا وقف مساافة عاين لي وعيونو مليانه دموع قال لي ابوك جوه وانتي مصدقاه وظالمه ابوي انا ما ابوك وطلع فات💔 *جزئية معلقه...* ..... *بلسان البطلة:-* لا يامراد عايزه اعمل شي جديد في عاداتنا دي يعني مثلا فستان العرس يكون لونو بيجي او اوف وايت ماعايزه ابيض يااخ قال لي انا البهمني تكوني معااي اختاري الفستان البعجبك المهم بالليل تكوني في الصالة باحلى اطلالة قلتا ليهو اساسا انا حلوة فجااءة حسيت بموية باردة اتكبت فيني قمتا مخلوعه لقيت امي واقفه وماسكه جك قلتا ليها امي ياااخ المويةة باردة في شنو قالت لي انتي اصحي اول وامشي جامعتك وبعدها فكري في لون فستان عرسك من مرااد كمان لمن بتحلم بعرسها سبحاان الله قلتا ليها بعدين بعدي ببقى ليكم بمبي قالت لي خلصي الجامعه اول واسي قومي اجهزي طلعت مني قمتاا سرييعع استحميت وجهزتاا لمن عاينتا للساعةة لقيت نفسي اتأخرتاا والليله اول يوم في اخر سنه لي في الجامعه زوللتكم خريجةة 😌❤️ قمتا طالعه امي نادتني للشاي قلتا ليها اتأخرتا قالت لي تعاالي يابت وانا بشرب في الشاي جا سامي ماري قلتا ليهو اخوي الزين اخوي المافي منو اتنين قال لي مابوصلك 🌚قلتا ليهو حرام عليك يااخ اتأخرتاا قال لي اظبطي منبه تاني جات رنا قالت ليهو على اساس بتصحى بيه قال لي خلاص انتظري سلامة يصحى ويوديك قلتا ليهو عارفو ماحيصحى اسي سلاامة اخر زول بفكر يصحى سامي قال لي ابييييييتتتت قلتا امي شوفي ولدك داا امي قالت لي كلامو صح طلع لي لسانو قلتا ليها احيانا بحس انكم مابتحبوني انا مامنكم صح جبتوني من التربية اعترفو عاادي؟ رنا قالت لي عرفتي كيف عليك الله كوويس انك عرفتي الحقيقه قلتا اميييييييي سامي قال لي ماتصرخي شقيتي اضانا امشي للمدلعك البحسسك انو مافي منك قلتا ليهو سامي🥺 بس باب النص الفي بيتناا فتح وجا بطلتو البهية ووشو البشوش وهو بقول صباح الخير يجماااعة جا وقف جنبي قلتا ليهو صباح الخير ❤️قال لي احلى صباح ببتدي بشوفتك صباح النور قلتا ليهو توصلني؟ قال لي عندي منو غيرك طوالي اوصلك.. طلعتا لساني لساامي ما اشتغل بي امي قالت ليهو والله مافي زول خارب طبعها غيرك يامراد مدلعها شدييد بكرا في بيتكم حتطلع في راسك قال ليها مامشكله يا امي وطلعنا في الطريق قلتا ليهو بابا قال لي عيون بابا ❤️ قلتا ليهو انا خريجةة ضحك وقال لي احلى خريجةة كمااان❤️ قال لي انتي عارفه احلى مافي الموضوع شنو قلتا ليهو شنو قال لي عررسناا بعد تخللصي 😌♥️يا صيدلانية قلبي ضحكتا وصلنا الجامعه قال لي خلي بالك من نفسك ومشاا انا دخلتاا الجامعه لاقيت الشلةة سلمتا عليهم وسألتهم من الاجاازة كانت كيف رؤى قالت كانت ظاابطةة سافرت السعودية مع اهلها وجااات دخلنا القاعة سبحان الله من اول يوم ادونا محاضرات ______________ *مراد* وصلتا العيادة لقيت ناس كتاار نضال قالت لي المرضى كترو لانك امبارح ماجيت نصهم دخلو لدكتور سامي والنص التاني منتظرك قلتا ليها طيب دخلي لي اول واحد طواالي ودخلتا مكتبي... انا مراد خليل28سنه ابوي خليل لقمان عندو صحبو اسمو عثمان علي منذ الازل يعني من كانو شفع اتربو سواا وقرو نفس التخصص وكبرو وبنو شركة وبقو شركاء وعرسو صحباات واشترو بيت كبير في المهندسين مقسوم على اتنين جزو فيه اسرة عثمان وجزو لاسرة خليل اللهي نحنا عمي عثمان عندو سامي ورنا ورفيف وسلامة طبعا رفيف دي حبيبتي🙈♥️حتى انا وهي مخطوبين وعرسنا بعد تخللص جامعة انا مدلع رفيف من صغيرة لدرجة بتناديني بابا وانا بقول ليها بتي ♥️ انا وسامي اصحاب شدييد حتى شغالين في العيادة سوا نحنا دكاترة اسنان ♥️ نحنا في البيت انا مراد وبعدي عزام وعزه ديل توأم واخر واحد عبدالمجيد انا الوحيد بالميم اسرتين مترابطات من سنوات قديمة ♥️ محبين لبعض امي ابتسام وام رفيف خالتي احلام ♥️ هم كمان صحبات متفهمات جدا رباات منزل ناجحات جداا♥️جاني سامي داخل قال لي ماشي الكافتريا القريبة دي اجيب اكلل اجيب ليك شنو قلتا ليهو جيب اقاشي قال لي تمام وطلع فاات ضربتا لرفيف ماردت بس رسلت لي انها في محاضرة قلتا بدو طوالي يعني كوويس ناديت نضال قلتا ليها المرضى انتهو قالت لي اسي جا واحد مع ولدو ادخلو ليك قلتا ليها دخلي والفي المعمل ماخلصو قالت لا دخل الولد مع ابو قعدتو في سرير الفحص قلتا ليهو حاسي بشنو يابطل قال لي الم في الجنبه دي قلتا ليهو افتح خشمك فتحو جبتا بطارية ونورتا فيهو طفيت البطارية وابتسمتا قلتا ليهو شكلك عايز تعقل خلاص قايم ليك ضرس العقل بس غريبه انو قام ليك من بدري ابوهو قال لي مافي دواء او اي شي تديني ليهو قلتا ليهو بديهو اي بعد طلعو جاني سامي قال لي تعاال حنفطر في المعمل مع الجماعه ديلل قمتاا كدا تلفوني دقاا كانت رفيف رديت ليها قلتا ليها المجتهده قالت لي المحاضره خلصت اسي تصدق ياخ المرة قعدت ساعتين طقق الا دكتور المادة التانيه جا حتى طلعت وهو حنا علينا قال لينا افطرو وتعالو قلتا ليها يحليلكم شكلها حتكون سنه مسخنه قالت لي بتعمل في شنو قلتا ليها سامي جاب الفطور عايزين نفطر قالت لي ايواا بالهنااء يلا انا حاقفلل قفلت مني ______________ *خليل* انا وصحبي عثمان طلعنا من المناقصه ونحنا رابحين طبعا ضربنا ساعد يدينا مع بعض عثمان قال لي ما لازم نتفاجأ طبيعي نحنا ناجحين الحمدلله قلتا ليهو فعلاا جا منافسنا طالع وهو صااري لينا لمن عروقو ظاهره قال لينا افرحو اي افرحو كوويس انتو قايلين انو صحبتكم دي حتدوم قايلين انكم حتفضلو كدا دايماا مع بعض واموركم تماام وناجحين اذا كنتو فاكرين كدا فأنتو غلطانين مافي شي دايم في الدنيا دي ماتفرحو بصحبتكم مافي علاقة خالية من الغيرة يا اما حيجي زول يغير من علاقتكم ويخربها بينكم يا اما واحد فيكم حيغير من التااني وحيخربهاا انتظرو وشوفو ومشاا عثمان قال لي مافي زول غيران غيرو ضحكتاا قلتا ليهو خلي واحد خسران بس ضحكتاا ومشينا على مطعم قرييب من الشركة اكلنا بمزاااااج وضربنا لمراد وسامي وريناهم انو ربحنا في المناقصه مراد قال لينا اندهشنا شي؟ سامي قال طبعا ما اندهشنا شركة الصداقة دايما رابحه ♥️ قفلنا منهم ورجعنا الشركة ____________ *احلام* ختيت الفطور مع ابتسام وقاعدين ناكلل قلتا ليها خليني امشي اشوف سلااامة دا ماممكن معاهو مشيت على غرفتو طبعا كل رجل باتجااه وصوت الشخير يجيب الراايح قلتا ليهو سلاااامة وبقيت اضرب في ضهرو ولاااااا زي المابحس باعلى حس بنادي فيه سلااامه ماتقوم ياولد بقيت اضربو بالمخده واي شي جبتا صحن وكمشه ضربتهم مع بعض جريت المخده من تحت راسو الشي الوحيد العملو انو اتقلب على الجهة التانيه قرصتو في رجلو ولاااا قلتا نفسي مرة واحده يااخ تصحى بدري مشيت لابتسام قالت لي ماصحا صح وضحكت قلتا ليها احيانا بحسو مريض لانو ماممكن زول نومو تقيل كداا واي شي مابصحيه قالت لي مراد قال مافيهو عوجة بس هو زول كسلااان قريب الساعه1جاا طالع وهو متشيك قال لي صبااح الخير يانبعو عاينتا ليهو بابتسامة قلتا ليهو صباح النور ياروح نبعو تعال اقعد جنبي قال لي الله الله حب من الصبااح جا قعد براحة بدون يحس طلعتا شبشبي من رجلي وصجج في نص ضهرو قام بتراقص وبحك في ضهرو قال لي امي يااخ قلتا ليهو صباح شنو ياحيواان السااعةة 1 تصحا واحده ياسلامه قام جاري مشا وقف ورا ابتسام قال ليها امي ابتسام شوفي امي عايزه تدقني بعد ما وصلتا العمر داا قالت لي احلام ماتدقي لي ولدي دا يااخ اي زول بنوم عاادي قلتا ليها انتي ومراد خليكم بتدلعو فيهم واخربو طبعهم رفيف وسلامه بقو مدلعين شدييد اسي زحي لي منو تاني ياسلااامه بعد الفجر مافي نوووم مافي شنو نووم لو شفتك ترقد بعد الصلاااة بخلي ابوك يتصرف معااك قال لي خلاص معلليش تاني مابنوم ولفاا عايز يطلع كان جااري على الباب فنيتو بالشبشب جا في راسو قاال ااخ نفسي اعرف كيف بتقدري تظبطي الهدف كداا قلتا ليهو سلااااامه قال طالع مع عبدالمجيد على الوكالة اشوفكم بعدين وطلع غيااظ خلاص قلتا لابتسااام مافي زول رافع ضغطي غيرو _______________ *رفيف* انا رفيف عمري21سنه داخله على ال22 اخر سنه صيدلة ابوي عثمان وعمي خليل شغالين في شركةة هندسه كبيرة نص البنايات دي شغالينها هم وببعوها للناس مراد وسامي شغالين في عيادة اسنان كبيرة فيها هم بس ومعاهم ممرضين ومعمل اخوي سلامه وعبدالمجيد شغالين في وكالة سفر وسيااحة بس هم ما مالكينها يعني موظفين عاديين في الوكالة لانو يادوبهم اتخرجو عزام وعزه التوأم قرايتهم مختللفه عزام شغلو حاسوب وبرمجيااات مخلص من قبلي لانو 4سنه وشغال في الشركة مع ابوي وعمي في قسم الitوعزه تصميم زوقها راقي شدييد بتحب الجمالياات اي شي بتختارو عزه بكون سمح هم في عمري اختي رناا اخصائية تجميلل عشان كدا مافي زول فينا عندو مشكله في البشرة 😹 امي وخالتو ابتسام ربات منزل،،،،، خلصت المحاضرة طلعتا مع صحباتي رؤى وروان اكتر اتنين بريدهم قعدناا القاااعة روان قالت مامصدقة انو خريجين خلااص قلتا ليها اخر سنه ونخلص من حاجه اسمها قراية طبعا انا كرهت حياتي القراية مابحب امسك كتاااب نهااائي صدقوني اني بمر بالتلتله غايتو جربو معااي اي شي دق شكل نهير يقولو لي شوفي بت فلانه دكتورة بت علانه مراااد داا بيقول لي لو جبتي معدل حلو بجيب ليك شي بتحبيه ينادو لي سامي لانو عامل لينا رعب في البيت عشان يخليني اقراا يجيني بالسوط ويقول لي يلاا منتظرك عشان اسمع ليك غايتو في ثالثه دي الكيمياء والاحيااء دخلوها لي في راسي غصب والفيزياء اساسا كنتا بحبها ماكانت صعبه بالنسبة لي ♥️الحمدلله مرت وباقي لي اخر سنه غايتو بحاول اني اجتهد في اخر سنه دي عشاان اتخرج بمعدل كبيير،،،،، طبعا من اول يوم طلعنا متأخرين روان ورؤى ساكنين قريب من بعض ودعوني ركبو ترحال ومشو انا لقيت عبدالمجيد وسلاامه واقفين قالو لي اضطرينا نطلع عشان نوصل حضرة سيادتك قلتا ليهو شكلو الاوامر جات من السلطات العلياا مابتقدرو ترفضو عبدالمجيد فتح لي الباب الورا وقال لي اتفضلي قلتا ليهو دي برضو من الاوامر ضحكتا وركبتا ضرب لي مراد قال لي مجيد وسلامه وصلوك قلتا ليهو وصلو اي قال لي كنتا حاجيك انا بس مع العصر كدا العيادة اتملت مرضى قلتا ليهو مامشكله قال لي بشوفك لمن ارجع وقفل وصلنا البيت وهم طوالي اتحركو لقيتهم بتونسو ومعاهم عزام وعزه سلمتا ردو لي السلااام امي قالت لي غيري وتعالي اكلي في ملاح خضرة قلتا الله خضرة جريت طوالي _____________ *رنا* اثنااء ماقاعده بفحص لوااحده من المريضاات الباب اتفتح بطريقة تخلع قلتا ليهو عفواا دي شنو الطريقة الهمجيه دي ممكن تنتظر لمن اخلص وتدخل عاين للمريضه وعاين لي قال لي عايزه تشوهي ليها وشها زي ما عملتي مع اختي صح قلتا ليهو عفواا اختك منو جو وراهو اتنين ضباط قالو لي رنا عثمان في امر قبض ضدك ياريت تتفضلي معانا بدون كلام كتيير انا اتخلعتا لدرجة ما عرفتا اتصرف المريضه طوالي قامت جاارية فجاءة بس حسيت بالكلبشات مربوطه في يدي وسايقني معاهم وانا مخلوعه لغااية ما ركبنا عربية الشرطة انا مخلوعه الضابط قال لي عندك زول من اهلك عايزه تتصلي ليه؟ انا بس ساكته وبفكر معقولا ياربي في بت بسببي وشها اتشوه الضابط لمن عاد لي الكلام شلتا منو التلفون وضربتا لساامي اخوي قلتا ليهو موديني على القسم قالو في بت وشها اتشوه بسببي سامي اتخلع وقال لي ياتو قسم يارنا وريني بحصلك الضابط اتكلم معاه ووراهو القسم وقفلل الكلام دا المغرب خلص والليل دخلل... *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••* *★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★* *♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*
❤️ 😢 2

Comments