عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️
February 6, 2025 at 07:12 PM
*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵وطن.الخطيب.tt.* 🔒⛓️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ بقلمي_Malàk Śy
في قآنون عشقي آلقتل عند آلغيرة حلآل
س#أقتل كل من يحاول أن يقترب منكي ويأذيكي
فـ #أنتي لي أنا اخبريهم أن غيرتي قاااتلة وأنتي ملكي وحدي وحبي لك مجنون فل يحذروا جنوني..
م̷ـــِْن وسط العتم بالغابه كانت عم تررركض ترررككض وصوت بكاها وشهقاتها عم بيتردد مع الصدى بالمكان ليرجع ينصب بمسامعها وينتثر صداه بهل الظلام المخيف أنفاسها مسموعه شهقاتها عم تعلا عم تررركض بخطوات سريعه وجسمها الهزيل عم يرجف بخوف .....
مال الشام :،،، يااااااااااااالله أخرجني من الظلمات إلى النور،،،،
ضلت عم تركض وتبككككيي وهيا تتلفت وراها وخاايفه من الذئاب البشريه تنهش لحمها...
مال الشام : يااااااااااربي...
كانت عم تركض لوقعت وتفركشت رجلها باالحجر مال الشام : آآآآه . ...
سمعت أصوات ضحكككككك هز كيان جسمها من الخوف كانت الغابه مظلمه وأصوات الحيوانات عم تعطي صدى صوت بالغابه وأصوات الضحكات عم تعلا عم تتعرق من الخوف جسمها الهزيل تعب وارتخى وقفت بدها تكمللل تابعتتت وصارت تركض بكل قوتها الصفيانه عم ترررركض لترجع تتفشكل وتوقع بحوطة نااار شتعلت حواليها أصوات الضحكات عم تعلى والذئاب البشريه عم تتقرب منها
مال الشام :لااااااااااااااااااااااا ترررررررركوننننني بحااااااالي بترفع نظرها وعيونها مليانين دموع بتلمح على الجبل على القمه زوال شب معطي ظهرو ومعو سلاح..... بيكمل ليمشي بتصرخ
مال الشام :لاااااااااااااا لااا تروووووووح
مجهول :بيوقف وبيلف ظهرو وبمدلها أيدو
مال الشام : لاااااااااااااااااااااا يااااااااااااااااالله....... بتصحى من نومها عرقانه عم تصرخ وجسمها عم يهتز من الرجفه
مال الشام: لاااااااااااااا ياررربي( تبكي) بترفع ايديها عراسها وبتكور جسمها وبتدفن رأسها برجليها وبتشهق وبتبكي .. ( تعبببب ياربي )...... نفتح الباب بقوه دخلت ست كبيره ملهوفه بتعرج من رجلها وبتمشي شوي شوي لقعدت لمستواها
مال الشام (تبكي) :ستتي،، ضمتها بقوه وجسمها عم يرجف
ست مال الشام: يا روحي اسم الله حواليك شبك يا عمري شبك
مال الشام:نفسس المنام يا ستي نفسو
ست مال الشام :يعلي عليك يا بنتي طولي بالك هي انا جنبك لا تخافي استعيذي بالله كلو منام وراح مافي شي اذكري الله قولي لا إله إلا الله
مال الشام:لا إله الا الله
ست مال الشام:مسكتها وجها بين ايديها ومسحت دموعها وباستها ع جبينها أذن الفجر يا روح قلبي قومي توضي وصلي ليروح كل الخوف يلي بقلبك مال الشام:حاضر ستي... طلعت مال الشام من الغرفه للتوضا
ست مال الشام بقلبها:ااااااه يا بنتي قلبي راح يذوب عليكي تيتمتي من صغر لا بحياتك مرتاحه ولا بمنامك ونزلت دمعه من طرف عينها (الله يرحمكم تركتونا بكير وتركتو هالمسكينه يا رررب تبعد عنها كل ولاد الحرام يلي مابخافوك هالبنت مسكينه قلبك لبريء شو بدو يتحمل كمان، وفاضو عينو بالدموع)...........
توضت وطلعت ولبست حجاب صلاه وصلت الفجر ارتاح قلبها بسجود وتقربها من الله خلصت صلاتها وسلمت ودعت لربها كتيرر ...... قاعده على سجادة صلاه عيونها بالارض وشارده عقلها بالمنام يلي بيتكرر خانتها دمعتها ونزلت ع خدها
مال الشام: ياربي حتى راحه فقدتها بنومي، تنشحت ومسحت دمعتها يلي نزلت عخدها بكم حجابها زمت شفافها ورفعت راسها لفوق وشردت ((( قطع شرودها•••••••
دخل عليها متل المهرج ماسك طنجره وعصايه وعم يدق بقوه متل ابو طبله وقرب ع آذنها
عبود: قوموووو يلي ما بتقومو قومو على مدرستكم قومو متل تنابل قومووو
مال الشام كانت حاطه ايديها ع اذانها من صوت و طلعت ع لباب :لك يااجدب يا اهبل إذني وهلق بيجو لهون وقت يسمعو اصوت تنغيمك
عبود:بربببك كل هالعرس الي عملتو بدك ياني أعملو وهنن هون طمني كلهم برا البيت وزم عيونو بخبث
مال الشام بتسمت بخبث :اي لكننن تعا لهوووون ياااا غبيييي
عبود فرط ضحك وقع طنجره بالأرض وعمل وضعيه لانبطاح
مال الشام معصبه و زامه شفايفها بملامحها الطفوليه البريئه مسكت الطنجره والعصايه بايديها وقت لفت تفركشت فوقو لان حجاب صلاه كان طويل عليها 😂
عبود:هههههههههههه ولييي قلبي اقسم بالله هبللله مال الشام : لك لكك يا حيوان هالحكي الي مسكت لعصايه لتضربو كان أسرع منها ركض وطلع ع تخت ينط وضربتها واجت ع قزازة لمي وقعت وانكسرت عبود: هههههههه انتي ناويه تندكي بالسجن من سته صبح جنابككك بتحكك مال الشام شهقت وليييي وقفت و تفركشت بحجاب صلاه وصارت تبربر مع لحجاب 😂😂 :لككك انت من وين طلعتلي وشلحتو عبود:كخخخخخخههههه منظرك متل جعفر
صفيت بالحجاب لفوق ولبجامه ركضت لعنده ع تخت ومسكت شعراتو وصارت تضربو ع رقبتو مال الشام : والاااا غبي انت بدك جنني بفصولك وعم تتمسخر عليي يا حمار نكسرت قزازة المي بسببك
عبود: شعرررراتي يا مجنونه الي ساعه بزبط فيهم.
مال الشام:يا نسونجي هاد كلو للبنات وهاااااا وهاااااا وهااااا
فتشت بشعراته فتيشه ومسكها هو من اذانها تحت لحجاب ودقو بعض متل لديوك
مال الشام :لكككك اااااه تركلي اذاني عم توجعني عبود:ما بترك لتتركي شعراتي،،
ودخلت ستها لعندهم عم تضحك
ست مال الشام:لككك شبكم انت وياها من عبكرة صبح ناس بتوحد الله و أنتو بدقو بعض متل لديوك ما بتتفقو دقيقه
مال الشام:ستي والله هاد هو و فصوله ناقصه بدو قتله
عبود:خرسييي وليي فوق مو عامل معك معروف اجي فيقك يادبة النوم
مال الشام :شوفو مين بحكي أنا دبة نوم
ست مال الشام:لك ييي لك تركو بعض طيب
مال الشام:ما بترك ليترك هو أول
عبود:لا انتي
مال الشام :لا انت
عبود:فشرتي انتي اول
مال الشام تركتهةو وضربتو ع رقبتو:يبلى بقصو للسانك لك احترمني انا اكبر منككك
عبود:لككك للمزح بس مشان غيرلك جو وضحك هالوجه لملائكي
مال الشام ضحكت وضحكو لتنين من قلبهم ع منظرهن
ست مال الشام:الله لا يحرمكم هالضحكه يا عمري
نطو لتنين وعانقو ستهم عبود :ويخلينا ياك يا حجه َوو
مال الشام :طول ما انتو معي قلبي هيضل يضحك لولاكم كانت روحي ميته..
عبود، ست مال الشام :بعيد الشر عن قلبكك عبود:انا راح زبط شعراتي حرام يشوفوني لبنات بهل منظر بعدين يصيبهم فالج
مال الشام وستها:ههههههه
عبود:يلا البسي هلا بتروح اول حصه
مال الشام :مالي خاطر روح وأنت شفت شو عملو آخر مره رحت للمدرسه حاجتي أعمل مشاكل
عبود :لككك انتي من الأوائل حرام تتركي وبعرفك قويه وقد حالك
مال الشام دمعو عيونها : سلبببو كلشي حلو بحياتي ما راح توقف ع مدرستي ومابقى يفرق شي معي
عبود طلع بستو:ستي حكيلك كلمه معها لأم راس يابس
ست مال الشام ساكته تنهدت : خايفه يأذوها اذا راحت وكسرت كلامهم مافيني شوفها تضل تنضرب
مال الشام( ضمت ستها) :ستي يا عيوني انتي لا تهكلي همي أنتي وعبَود النور الحلو بحياتي بالعتمه ماضللي حدا غيركن ومافيني شوف واحد فيكن متأذي
عبود:بس اليوم بآخر حصه راح يكرموك طلعي هنا موبالبيت واذا عرفو انا بحمل لضرب عنك وبعرفك قويه قد حالك شبك وليي
مال الشام : يا عمري يا عبود لساك صغير وتحكي حكي اكبرن منكك الله ما عوضني اخ بس انت أخي وسندي
عبود : تتحورقي يا حوبه لك طبقت 17سنه تفييي من تمكك ما حدا يعرف من لبنات عن عمري لحقيقي ليعصروني عصير بالعصاره وينتفوني متل جاجه ريشه ريشه نافش ريشي ع اساس انا اكبر منن لان ببين اكبر من عمري وبلعب حديد وكرتيه كخخخخخ
مال الشام وستها :ههههههههههه
عبود:لكك البسي يلا ما راح يجو الا للعصر بنكون رجعنا زمان
ست مال الشام:روحي ستي
مال الشام :اممممم طيب طلع عبود ودخلت مال الشام تلبس تيابها لمدرسه لبست لباس المدرسه بدريسه جنز رصاصي غامق وبنطلون وبوط أبيض وحجاب وطلعت كان عبود بيستناها ع باب البيت
عبود: لكككك يلااا يابنت
مال الشام :لككك اييي بدي طلع دواها لستي مشت ناح ستها وباست ايديها وحطتن عراسها ست مال الشام: الرحمن يحميكي يابنتي
مال الشام : ستي بس كتير موتره هي لبدله قصيره ما مرتاحه فيها
ست مال الشام :معلش حبيبتي برجع بفصلك غير هديك
مال الشام: يخليلي ياكي
ست مال الشام: الله ينول قلبك البرئ والطاهر كلشي حلو و الله يرضا عليكي شو مرضيه يا بنتي مال الشام: انتي نبض قلبي يلي عايش مشانو ديري بالك عحالك امانه وخدي دواك ع ظهر وما تشتغلي شي انا بعمل كلشي
ست مال الشام: الله يكللك بالرضا يا عمري الله يسرلك ويحميكي ويبعد عنك السوء ديري بالك عحالك
مال الشام :آمين ياربي ما تهكلي همي يلاستي رايحه
ست مال الشام :الله معك يا عمري طلعت مال الشام وقفلت لباب وفتلت كان عبود واقف وفاتح تمو ومتخنصر
عبود :لكك مال الشام هي مو بدلتكك وينها بدلتك
مال الشام :عبود شبكك بدلتي حرقوها مشان ما ارجع لمدرسه هي يلي سلموني ياها لأداره أضطريت ألبسها
عبود: رفع حواجبو وتجقم عليها بثمو هي آخر مره بتلبسيهاهبله
مال الشام توترت : كيف يعني
عبود تلبك: لا تفهميني غلط اختي انتي بتلفتي لأنظار غير الكل يعني البدله...
مال الشام ضايقت ومشت وعبود مشى وراها عبود: مال الشام انتي متل اختي موبس بنت عمي حكيتك مقام اخ ولاني بخاف عليكي يصيرر عليكي شي انتي لأنظار كلها عليكي
مال الشام :خلص عبود سكر ع سيره هفففف
عبود: طيب
مشيو بالطريق بالحارة وكل شوي توقف مال الشام وتلحق القطط
عبود :إستغفر الله العظيم أيمت بدك تكبري أنتي
مال الشام :خراس أنت العطف والحنيه مالن عمر شوبفهمك أنت
عبود :الغباء عندك بالجمله أنا قصدت نطوطتك يا حماره
مال الشام :حماره بعينك حرام خطي شوف كيف جوعانين لقطط
عبود :ههههه
مال الشام :(طلعت على سجره لفوق) عبود أمانه حباب بدي ليمون
عبود :نعم نعم اي عاااال أمشي قدامنا بدك نعلق مع جاره من تحت رأس حضرتك كل مره
مال الشام : روح من وجهي خويف أنا بطلع
عبود :لك هلق بيتنزع لوك وبتبهدل
مال الشام :تضرب بشكلك أي روح مشان ما طربقلك خلقتك واحد نسونجي
عبود :هههههههه روحي لكن ألله يبعتلك واحد متلي
مال الشام :(برمت بوزها) :مابدي اتجوز ريحلي لسانك
تركتو ومسكت ايديها على الحيط وتمسكت ورفعت رجلها وطلعت وشبطت
عبود :الله ياخدك لاتقعي كلو مشان ليمون في حدا بوكل ليمون ع صبح
مال الشام :روح من وجهي أي أنا
تمسكت بجدع الشجره وعيونها براقبو الوضع عضت ع شفايفها ومدت ايديها لتقطف
عبود :(فتح عيونو وبلع ريقو) : يخرب بيتك نزلي طلعت طلعت جارتنا
مال الشام :وليييي لك وينا أمانه بس بدي وحده
عبود :الله ياخدك نزلي بدك ننضرب ونقع بمصيبه من تحت راسك لك هات إيدك
مال الشام :مدت أيدها وأخذت تنتين وفتلت حالها لتنزل فز قلبها على صوت وقعو منها من الخوف عضت على شفايفها وطلعت على تحت بهبل
الجاره:لككك مال الشام انتي ما بتوبي منك ألو انا بورجيكن
مال الشام :(شهقت) لك بعد لنط بعد كيف بتشم ريحتنا ما بعرف
نطت لتحت وقعت على أيدها
عبود :خرجك يا مجنونه
مال الشام:سكوت أنت أحسن ما مسكك لالها قلبي مليان عليك
الجاره :(طلعت بايدها جرن الكبه) تعي لهون أنتي وياه يا زعره
عبود :وليييييي راحت عليي لك هات ايدك
مال الشام : خالتي طولي بالك الله يوفقك( فلتت أيدها من ايد عبود) لك بدي ليموناتي بالأرض
نزلت وأخذتهم
عبود :(خبط أيدو على وجهو) مجنونه ومافيك لفيوز
ركضو لثنين من الخوف وهربو والجاره وراهم لاحقيتهم بجرن الكبه قطعوا الحاره وضيعوها وهنن عم يركضو ويضحكو على حالهم وقفو بالشارع عم ياخدو أنفاسهم
عبود :الله باليني بجنانك بلوه
مال الشام : آهم شي راح ااكل ليمون طلع سكين بالشنطة بدي أكلهم قبل ادخل
عبود :اكوله تاكلك إلهي
مال الشام :تاكلك عني يا غبي
قشرتهم واكلتهم هنن وعلى آلطربق وهو وياها طول الطريق متل رداده ونواحه
وصلو عبود ومال الشام للمدرسه ودخلو من الباب الرئيسي وفعلا مال الشام خاطفه قلوب الكل وكل لأنظار عليها #مجموعه شباب:
مجهول … ..:لكككك ولييي مفاتنها طاغيه هالبنت واخلاقها حكايه تانيه
.مجهول 2…… اااااخ لك شو هي حوريه نازله من سما لك يزلمه ما شفت بانوثتها ولا برائتها متل لعبه
مجهول : شو رأيكم آخر الدوام نلهي عبود
مجهول 2:شو بدك تعمل وإذا عرفتنا
مجهول :أهبل مابتعرفنا هيا اصلآ بدي أكسر كبريائها
مجهول2 :؛ شو بدك تعمل
مجهول :اسمعو ................................
دخلت على صفها ودخل عبود على صفو ليمشي دوامهم لتنين
_________________________ __
زعيم برجولتك يا سيد الرجآل وطلتك طلت شيوخ، وهيبتك هيبة ملوك و حضورك يآسيدي طاغي بشموخ وأرآده كلماتك توترهم ونظرتك مثل حد آلسيف ترعبهم (بقلمي ملآك ).....
عامل وضعية ضغط بيرفع ايديه لفوق وعم يطلع وينزل بجسمو الصلب الحديدي وعضلاتو وعروقو كلها بارزه عم يتصبب عرق ومركز عيونو ع هدفو وقف بقوه وسرعه وتابع ركض كان بيركض متل الأسد بأحتراف عندو طاقه تحمل جسمو الصلب الحديدي ،ومقاومتو متعوده ع تمارين القوه ولاحتراف ولقتال اسرع ورفع جسمو، ونط فوق حوطة نار وتابع ركض قفز وقلب جسمو لفوق الأرض لمسك بحديدة لمقاومه ليعمل حركات لمقاومه بالهوا وكممل تدريبو لوصل لكيس لملاكمه وصار يضرب بكل قوته بايديه ورجليه وجسمو يصب عرق لقطع تدربيه صوت....
عاصم : (ضرب تحيه) ،أحترامي سيادتك، الكل جاهز متل ما طلبت
وطن: جاي
عاصم :ضرب تحيه احترامي
دخل غسل وجهو وبدل أواعي حط مسدسو ع خصرو وطلع مشى والعقده مرسومه بملامحو مشي بأرض كبيره كلها سلاح وأماكن للتدريب الكل مسلح ماشي والكل بيوقف وبيضربلو تحيه مشيتو شامخه رجولتو الطاغيه هيبتو و قوامو الشامخ جسمو الرياضي عضلاتو البارزه المنحوته وكتافو العراض ملامحو الجامده ونظرتو لمرعبتهم وقف قدام صف بالمئات واقفين بأستعداد وأنتظام &:ضربو تحيه :أحترامي سيدي
عاصم :(ضرب تحيه) أحترامي سيدي الفرقه جاهزه متل ماأمرت بتدريبك شخصيا عليهم
وطن: (رفع حاجبو وطلع من طرف عينو) يعطيك العافيه وفتل ظهرا وطن وقف وايديه بجيابو وصرخ بصوتو لرجولي :استعددددددداد ألى لامام………
تابع وطن تدريبات بنفسو لساعات الكل حس بالتعب لوصل لأخر تدريب رفع لاثقال…… وقف امام الجموع وقفه اسد سند ايديه وطن: كل واحد فيكم قدامه ثقل بوزن (200 كغ) راح عد للتلات بدي شوف ايديكون رافعه ثقل لفوق
الكل منصدم حاولو يرفعو ثقل بس ماحدا قدر يزحزح ثقل من مكانه مشى وطن بخطواته الثابته بكل رجوله وهيبه وقف بالنص ونظر للكل نظره بتخوف حنى جسمو ورفع ثقل بثقل وثبات متل لأسد ورفعو لفوق ونزلو… ،،الكل بحالة ذهول
مجهول: لك ماشفت برجولته وهيبته وقوته مجهول 2… ..هاد وطن الخطيب يلي كل لعالم بتخافه وبتهابو وبتعملو ألف حساب
وطن: ولا واحد فيكم قدر يشيل هالثقل فبكون تدريباتكم فاشله وبدكم تكثيفف (صرررخخخ) :الكل معاقبب أنصرررررررراف الجميع :( ضربو تحيه) أحترااااامي
رن جواله مسكو ورد
#:لككك وينك
وطن بتسم :جااي مابتأخر
وطن و يبتسم😂😂ستغربت متلكن الله وكيلكن طلع بيعرف يضحك…… -----------------------------------------
مشى الدوام بالمدرسه لآخر حصه وعملو حفل تكريم و مال الشام الأولى ع لمدرسه بأمتياز خلص تكريم وطلعت مال الشام دور ع عبود لمحت طفل صغير مع أهلو أبتسمت وغرغرت دمعه بعيونها
كملت مشي هيا وشارده عم تبكي ومو حاسه عحالها مسحت دموعها
مال الشام :روحي حترقت معكم ماعم تروحو من خيالي
دورت بعيونها مال الشام على عبود وما لقتو دخل الخوف لقلبها مو متعوده تروح لحالها ومالها خلطه بحدا طلعت من الشارع لفرعي للمدرسه ومشت لطريق لبيت متوتره ومعصبه من عبود وبتتحلفلو كان الطريق هادي خالي من البشر مافيو حدا
الهدوء زاد خوفها بس حاولت تهدي حالها وتكون قد حالها لأن متعوده تصطنع القوه
عم تمشي وتطلع وراها فتلت جسمها لتدخل بدخلة الشارع ضرب جسمها بشي صلب وفقدت توازنها...........
مجهول :شو ضاربك العمى ، طلع فيها وفتح عيونو
مال الشام بلعت ريقها بخوف ورفعت حاحبها :آسفه
مجهول 2، بخبث: حرااام عليك في حدا بيصرخ بوجه هالملاك لصغير
مال الشام :(زاد خوفها وزورتو) بعد عن طريقي أنت وياه احسلك
مشت خطوتين بدها تكمل طريقها مسكها واحد من ايدها نفض جسمها ورتعش وقت مسك ايدها
مجهول :لوييين يا حلوه
غمضت عيونها وشدت ع قبضة أيدها بغضب أجت عينها ع حجره قدامها حنت جسمها وضربت لأول ع راسو وشلحت شنتايت المدرسه وضربت ثاني ع عيونو وهربت وصارت تركض بكل قوتها
المجموعه :يا كلبه
صارت عم تركض بكل قوتها بجسمها الهزيل وقطعتها الناعمه لتضيعهم وهنن يركضو وراها بس ما شافوها جسمها كلو عم يرجف نزلو دمعوها صارت تلهت لدخلت بطريق حارتهن، سمعت أصوات صراخ رجال ضربت عينها ع مجموعه شباب كلها ضخمه وعبود واقف معهن وبينهم لأخوه ثلاث ولاد عمها أخوات عبود
يوسف الكبير يصرخ : جيبووووها لهووووون شحططط
وفتل لعند عبود وضربه كف
عدنان:لك انت كيف بتكسر كلامنا وترجعها للمدرسه
محمد: بدووو تربايه وفركة اذن ليتوب
مال الشام حطت ايدها ع تمها وزادت شهقاتها :ياااربي شو بدي أعمل واقعه بين نارين وناس وحوش نضرب عبود بسببي ما حست عحالها إلا عم تركض خافت يمسكوها عم تركض لدخلت عشارع لعام عم تلهت جسمها تعب ضاق نفسها عيونها غوشو.......................
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
❤️
👍
😂
🙏
🩷
26