عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️
                                
                            
                            
                    
                                
                                
                                February 6, 2025 at 07:13 PM
                               
                            
                        
                            *عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵وطن.الخطيب.tt.* 🔒⛓️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
    *_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ َ
غرقانين تنيناتهم  بالنوم فاقو ع صوت غيث  فتحت عيونها كانت نايمه بحضنو ومحاوطها بخصرها طلعت فيه كان قريب من أنفاسها وعيونن بعيون بعض شهقت متل لهبله وفزت من مكانها وقع لمنديل من جبينها
شام: أنا كيف نمت هون 
وطن: أسألي حالك ما عرفت نام منك
شام: أنا ولا أنت 
غيث من برا: لككككك شااام
قامت شام لتفتح: لكككك غيثث انا بفرجيك
سحبها وطن فورا: أنتي وين طالعه هيك 
شام بخجل: اانسيت
صرخ وطن: وللللك غيث خرااااس 
هرب غيث وقت سمع صوت وطن وينط ع درج كل درجتين سوا 
عبود وجوان: هههههههههههههه 
أبو داغر: وين شام يا عنتره
جلق ثمو غيث: تمسخرووو وانتو بتعرفو صوت وطن لحاله عامل فلم رعب بالكل
الكل: ههههههههههههه
هربت فورا من التخت  وقام فورا وراها  ومسكها من ايدها ورجعها لخبطت بصدرو
وطن تحس جبينها: حراراتك نزلت 
طلعت شام لفوق ع ايده  وسرحت فيو اول مره بتكون قريبه منو وبيلفتها جمالو وحضوره الجبار وهيبتو عيونو زيتونيه بكثافة رموشه لراسمه اتساع عيونه غمازتو المحفوره شعرو لمنثور بعشوائيه رجولته لاستثنائيه بتشيل لخوف من قلبها وبيبني بقلبها الأمان والحنان
قرب منها وطن بيحب يشوف خدودها وقت ينرسمو بخجل قرب منها  وقرب عخدها وعضها بخفه ومرق شفافو ع شفافها
غمضت عيونها شام بسرعه وتسارعت دقات قلبها: وطن شو عم تعمل بعد عني
شدها من خصرها لحضنو ولتهم شفافها بخفه وغرق فيهم  وشد عليهم
شام دفشتو عنها وانفاسها مخربطه:تركني وطن بعد عني 
ركضت بسرعه للحمام وسكرت الباب 
مسح ع شعرو وطن  وخبط الطاوله برجلو وطلع من الغرفه ونزل لتحت 
غيث: لككك والله جعنا 
سهام: لككك أنت ما بتصبر يا ولد 
جوان: وانااااا
أم وطن: يووو يووو شبكون يا ولاد بدنا ننطر وطن لينزل وشامو
وطن وهو نازل من ع درج: صباح الخير
الكل: صباح النور 
تخبى غيث ورا جدو مشى لعندو وطن  ومسكو من اذنو
وطن: وللل فصعون شو اعمل معك قلي
غيث: اااه اخي اذني بدي ياها الله يوفئك
جوان وعبود من تحت لتحت بيضحكو ع منظر غيث
أم وطن: يووو ابني تروك صبي كان عم يصحي شام لنطمن عليها
جوان: اي اخي كيف صارت شام نزلت عنا لحراره 
ترك أذنو لغيث :حسابك بعدين منيحه أختي هلأ بتنزل 
أبو داغر: كيف صارت البنت 
وطن: رتفعت حرارتها وكانت تكوبس طول اليل  مابدي حدا يذكرها بالموضوع
سهام وأم وطن: ولي ع ألبي 
أبو وطن: شبك انتي وياها لا تفتحو الموضوع قدامها للبنت وخلص
عبود: شكرا  كتير لألك لأنك متل سيف بوجه كل يلي بأذوها 
وطن :شام ع اسم الخطيب ماعاش ولاكان يلي بفكر يقرب ناحها 
أبو داغر: ومرتككك ،،وينها البنت ليش ما نزلت معك
وطن: هلأ بطلع  بنده عليها 
رن جرس الفيله وركضت جوان وغيث ليفتحو لباب كانت رويده وسماح
أم وطن: يا ميت اهلا وسهلا نورتينا رويده
أبو داغر : اهلين بنتي وحفيدتي
أبو وطن:أهلين أختي نورتي
دخلت سماح تتمايع بلبسها لغير لائق قربت  سماح من خده لوطن  لتبوسو 
بعد عنها وطن ومو عاجبو لبسها وتصرفاتها: صباح النور 
نزعجت من تصرفه سماح ورجعت  قعدو الكل مع بعض 
رويده عمة وطن: عميمه وينا مرتك الحلوه 
سماح زورتها أمها بغيض طلع ناحها وطن بأستحقار 
وطن: هلأ بناديك عأميرتي عميمه 
طلعو جوان وعبود وغيث ببعض وفتحو تمهن
جوان وغيث: هلأ هاد وطن 
عبود: حتى بالرومنس  أستثنائي
غيث: يلي بشوف كلامو هلق بغير طريقو وقت يشوفو معصب 
عبود: ههههههه
جوان: وطن بيعشقا لشام وبشوفو لهفتو وعيونو فاضحيتو بس هو بيكابر
سماح نغاظت كتير طلع وطن لينده ع شام 
سماح : قامت وقفت .. عن اذنكن شوي 
رويده : وين رايحه ميمه 
سماح : بتوتر .. بدي اشرب مي عطشت 
ام وطن : هي مي بنتي مدت ايدها وجابت كاسة مي 
سماح : بتنفخ ودايقت .. بقلبها لك مابدي اتسمم مي 
مدت ايدها واخدت الكاسه : يسلمو 
اخدتها وطلعت بالكاسه بخبث قربت الكاسه منها ودلحتها ع اواعيها 
سماح : يااالله 
ابو وطن " حصل خير بنتي 
رويده : ع مهلك بنتي شبكي
ام وطن : روحي بنتي روحي غيري بلوزتك خدي من عند جوان 
سماح بفرح : حاضر 
قامت ركض 
والتهت العيله بالاحاديث
بغرفة وطن 
كان واقف وبستنى شام تطلع من الحمام لانو كان صوت المي طالعه 
فجأه بنفتح الباب 
وطن : مين فتح البااب 
سماح : مين غيري يعني 
مشت وهي عم تتمايل وتتمايع بخصرها  لعند وطن ولفت ايدها ع رقبتو : اشتقتلك اشتقتلك كتتتير 
وطن : شال ايدها عنو .. ايديكي بكسرهن اذا بتحطيهن ثاني مرا 
سماح بعصبيه: لك ليش ماعم تفهمنييي
 صوت المي بوقف بالحمام عند شام 
وطن بطلع ناح الباب وبلتفت ع سماح : انقلعييي من هون بسررعه 
سماح : شو خاايف ع ملكة جمال تزززعل 
وطن بعصبيه : بقلك انقبري لبرررا احسن ماموتككككك 
صوت قفل الحمام بنفتح
وطن : دفش سماح دفشه صغيره .. لك بسررررعه لبرااا 
سماح بخبث : ركضت وحضنتو وصارت تبوس فيووو ع تمو وع خدو وع رقبتو 
بتفتح شام باب الحمام ووبتكون بتنشف بشعرها بترفع راسها لتنصدم من المنظررر وتجمد بأرضها وتنزل دمعه من عينها : شش و شو ع عمبص عمبصير 
وطن : بدفش سماح عنو بقوة وبضربها كف وبتوقغ بلارض  
وطن : لاموتك يحيوووانه 
سماح : حطت ايدها مكان الكف وقامت وقفت : ماااشي ياوطن 
وطلعت ركض 
طلع وطن بمال الشام يلي واقفه ومنصدمه 
قرب منها وطن :شاام 
شام بتصرخ :بعددد عني بعدددد
وطن : جن .. لك هييي يلي كانت تقرب منيي 
مال شام : انا عميه عميه مابشوووف يعني  لك ااااانت شووو شوو وصارت تضرب ع صدرو بقووة .. لك ليشش ليشششش كلكن متل بعض ليششش 
وطن : مسك ايدها .. شام هدي شوي 
شام تبكي وتضريو ع صدرو : كلكن نفس شي كنت مفكرتك غيييير طلعت متلك متل غيررك 
عصب وطن ومشك ايدها بقوة وكبس عليهن : اهددددي خلص لك هي يلي زدت حالها عليي وصارت تبوس فيني لك فشرررت انا مابطلع ع وحده متلها 
مال شام : مابتطلع قتلي ..  دخلت عالحمام 
وطن : لككككك لا جنننيني هي رمت حالها انا مالمستهااا
ماردت عليه وقفلت الباب عليها
وطن صار يخبط مثل المجنون : لك فتححححي شام لا تخليني اكسر الباب ع راسك 
شام جوا ساكته 
وطن : افتحححححي رح عدل للتلاته ازا مافتحي رح بكسرو ع راسك واااااحد تنيييين تلااااا
شام تبكي: روووح من هون ماراح افتح 
بيعصب وطن وبيصرخ: يا عفوووو الله بيرجع لورا وبيدفش الباب بكتفو وبيخلع الباب وبيفوت 
بتشهق شام بخفه عيونها حمر وخدودها غرقانين دموع بتستفزو وبتطلع من الحمام للغرفه بيلحقها وطن وبيسحبها  وبيلزقها بالحيط 
شام: لكككك تركني تركني 
وطن: ماراااااح اتركككك عم تفهمي 
شام: لكككك آنت ما بتفرق عن يوسف كلكن نفس الشي
بيقرب منها أكتر وأنفاسو متسارعه: لا تجيبي سيرتو للكلبببب لا تضغطي ع أعصابيييي 
شام تبكي : بعد عنننني وطن طلقننني 
وطن: بموت وماببعد عنك عم تفهميييييي  أنتي ع اسمي وملكي وطلاق ما بطلقك
شام: بس أنا بدي لككك روح لبنات ليل واعمل شو مابدك
وطن :شاااااام سكتييي بيسكر أيدو وبيرفعها بتغمض عيونها فورا 
بيضرب أيدو وطن  بالحيط بقوه بتفتح عيونها شام وبتشهق
شام:اااايدك  بتجي لتمس أيدو بينترها
وطن: لكككك أنا جنس حوا كلو ما بطيييقوو وما بيحركن فيني مشاااعر لتجي وحده متل سماااح تحرك الخطيب 
شام: وطن ايدك بتنزف
وطن: شام طلعيي روحي 
ما بترد بدور بعيونها يمين وشمال بالغرفه وبدور ع لأسعافات  وبتلاقيهم  بتسحبو من أيدو وبيقعدو ع تخت مسكت أيدو وصارت تعقملو ياها بينزلو شعراتا ع وجهها وهو بيطلع على تكاسمي وجهها بيرفعلا راسها وبيمرر ابدو بقلب شعراتا 
شام: وطن لا 
ما بيرد عليها بينزل بايدو لورا ظهرها وبينيما ع تخت لبصير فوقها بيتوجع من أيدو وما بيهتم 
بتحس عليه شام: وطن أيدك
وطن: أنسي
قبل وما تحكي شي لتهم شفافها وباسها بوسه طويله 
بيرفع راسو شوي بشوفها مغمضه عيونها وحابسه نفسها بيرجع يقرب عليها ويبوسها كمان بيحس أنو كاتمه نفسها بيرفع حالو بتضرب عيونو ع صدرا ببين اول نفخة صدرا بيفك اول لبرنص بتمسك الكنزه ناح صدرو وبتشد عليها 
شام: وطن خايفه 
وطن: أنتي ومع وطن أنسي الخوف 
بينزل على رقبتها وببوسها  بقوه بكل مكان بيرفع حالو
شام بتوتر: وطن بكفي 
ما بيرد عليها وبينزل براسر لصدرها ليبوسو بقوه وبشهوه عضها 
صرخت شام: وطنننن لااااا بكفي الله يخليك  ودفعتو عنها وقامت من تحتو وبيندق الباب بتركض شام للباب لتفتح بيقوم وطن بسرعه  بيمسكا على اخر لحظه وبيحاصرها على الباب بيطلع بعيونها 
وطن: مين 
جوان: أخي هي أنا  أخي الفطور جاهز مشان تنزلو 
وطن: موفاضييين
بتضربو شام ع بطنو بوكس :لا جاييين شوي وبننزل 
بيصرخ وطن: ااااخ
جوان: شبك أخي 
وطن لا ولا شي بس في دبانه ووقفت على انفي
جوان: أخي دبانه خلتك تصرخ
وطن:  اانتي انزلي وانا بتفاهم معها حاكم انها دبانه كبيره وشريره
بتزور شام :اي شو هالدبانه وبتضربو ع صدرو وكتفو
وطن: لااااا هالمره صرصور 
شام وطن: هههههههه
شام: بدي أطلع 
وطن: أي طلعي مين ماسكك
شام: بدي لمفتاح 
وطن: أذا قدرتي خذي
شام: يااااالله عطينييي
وطن: مابعطيك وفتل ظهرو لحقتو شام وطن يجاكرها  وهيا تنط وتركض ورا فوق تحت 
شام: ياااالله منك هات لمفتح 
بوقفو مقابيل بعض جنب التخت 
بيرفع المفتاح بأيدو وطن :أذا وصلتيلو خذي
بصير تنط  وترفع أيدها ورجليها شام  لطول كتاف وطن وما بطوله
بيدفشها وطن عالتخت هيه بتكون اسرع منو بتمسكو من كنزتو وبيوقعو سوا بيصفنو لتنين ببعض وبتبوزم شام 
وطن: ههههه شو
شام:اي اتذكرت انا صرصور اه ولا  وذبانه
وطن: لكن هيك بتضربيني 
شام بوزت:  انت بلشت قبل وهلق قوم عني 
وطن:  مابقوم لاخد بوسه وانتي اللي تبوسيني مو أنا
شام ضربته ع كتفه : قليل أدب لا ماحزرت
وطن: ههههه
شام بطفوله: وطننننن حاااج
وطن: عمرووو ورووووحو لوطن عيييديها
شام بخجل :لااااا بعدعنني 
ببعد عنها وطن وبتقوم بسرعه بتفتح لخزانه وبتاخذ أواعيها وبتروح للحمام لتلبس
وطن: لككك ليش بالحمام
مسكت شام علبة لكريم وضربته: واحد منحرف وسكرت الباب 
بتسم وطن وطلع لحمام تاني ليأخذ دوش لبست شام و
عملت لمساتها لأخيره وخبطت عراسها 
شام:يالله نسيت دوا جدو نزلت ركاض ع درج وكانو مجتمعين 
شام:صباح الخير 
الكل :صباح الورد
أبو داغر:تأخرتو ما بحب افطر بدونك بنتي 
غيث:ياللللطيف 
شام:يخليلي ياك جدو وباست جبينو أنا أسفه وأنت سكوت متل لمعلق بالبيت 
جابر ويامن:هههههههه 
شام: جابر أنت هون كيفك
جابر:أي جيت نكد عفوا صبح عليكم
جوان:عارف حالك نكدي يعني 
جابر:خرسي أنتي 
أم وطن أجت حامله قهوه :يا فتاح يا عليم  شبكون 
شام ركضت :خالتو هاتي  عنك
أم وطن:الله يكللك بالرضا يا عمري كيفك اليوم
شام باست أبو وطن :ما أنحرم منك يا خالتي انا منيحه بشوفتكن 
سهام:تؤبشي ألبي أي 
شام: يسلملي قلبك عمتو حبيبتي
أبو وطن:بنتي وطن ليش ما نزل لهلأ 
شام :عمو هلأ بينزل 
أبوداغر:شام سماح طلعت لعندك أنتي وطن
شام بارتباك وانزعاج :ما شفت سماح جدو
سهام:لك هالبنت عقلها صغير وبتخلق لمشاكل
أم وطن:نزلت معصبه ودون ما تحاكي حدا ورويده طلعت تركض ورا دون ما تفطر
جوان:يعني ماما ما بتعرفي سماح مزاجيه ومعجرفه 
 أبو داغر بقلبه:هالبنت مو ناويه خير
أبو وطن:تركونا من هالسيره وجهزنا لفطور جعنا 
شام:خسه جوع عمو تكرم عينك
أبو وطن:يسلمو عيونك يا بنتي 
جوان قربت من شان :ولييي ليش طولتي لنزلتي
شام: اه كنت أتحمم 
جوان:كيفك اليوم طيب
شام :كتير منيحه حبيبتي راح جيب دوا جدو تأخرت عليه طلعت شام  وجابتله دوا 
شام :جدو حبيبي دواك
أبوداغر:الله يحن عليكي يا بنتي لولاكي بضيع
شام:"بالصحه والعافيه والعمر لمديد يا روح شام بخدمك بعيوني يا عيوني
أبو داغر:قلب جدو ما انحرم حنيتك يا بنتي ولسانك العسل 
أم وطن:أمين يارب حنونه ربي يرضا عليكي 
سهام:" أمين يارب
بتسَت شام بخجل :يخليلي ياكون
غيث :جدو يعني أم شبر ونص تاخذ حصتنا وشوط لحالها ونسيتنا 
شام: أم شبر ونص بعينك ولاااا ناسيتك أنا ليش كنت تخبط ع الباب وتنغم وتزعجني 
أبو داغر :أجاك الرد
غيث: دبة نوم لأنك 
خبطته شام بقنينة المي : أنت دب 
أجت عراسه لغيث:أيييي يا مجنونه
جابر وجوان وعبود:ههههههه
غيث:أنا بورجيك
شام:سترجي قرب 
صارو يركضو ورا بعض قدام العيله وهاد يضرب هاد وجوان وعبود وجابر يركضو وراهم وفارطين ضحك 
سهام:يوووه يوووه
شام:لكك حاج والله تعبت 
غيث: مو قبل ما سدك الضربه أنا بورجيكي 
عم تركض شام وتبعد عن غيث وطلعت برا الصاله   لشافت وطن واقف وعاطي ظهرو بيحكي تليفون ركضت عليه وحضنتو من ورا 
شام:وطن وطن 
فتلها وطن من أيدها فورا بخوف وحضنها:شبك شوفي
شام:عندك غيث 
كان ماسك شحاطه ويركض وراها وقف غيث هو يتحلفلها زورو وطن وبلع رريقه غيث ونزل شحاطه من ايده 
مدت لسانها شام :ننن ننن
بيروح غيث بيبتسم وطن أبتسامه صغيره وبيسحبها
وطن: أقعدي عاقله  
شام  رفعت كتافها بطفوله وحواجبها:لا ما حزرت ما راح أقعد عاقله 
 ومشت لتطلع من الباب وقف قدامها متكتف وزورها 
وطن:  ليش هيك لبسك
تجاهلتو شام وما حكت  أندارت لتطلع
مسكها من خصرها ودفشها للحيط وخبط أيدو بغضب ع الحيط
وطن:أنا وقت حاكيك ما بتتجاهليني 
شام "زمت شفافها متل لصغار وبقيت ساكته
وطن: مابدك  تردي ماشي ,قرب منها وعضها من شفافها
شام:اااييي يا مجنون يا منحرف
وطن:شو قلتي
شام:حطت ايدها ع شفافها
وطن قرب منهاأكثر:ليش هيكك رافعه صدرك زياده
خجلت شام وحمرو خدودها: مافهمت
وطن: رافعه داخلي زياده نزليها
شام: بس مافيا شي هيك متعوده
وطن زورها: عندي فيها كتير جسمك مختلف  وملفت وصدرك مانو صغير ورافعتيه كتير لفوق 
شام حمرو خدودها أكتر: ووطن بعد تركني روح
وطن قرب أكتر وزورها مسكها من كتافها :وعزة لله أذا ما بتنزليها وبتبقي هيك بطربق الدنيا عراسك 
بلعت ريقها بخوف وحكت بقلبها:شبو هاد كل شوي بمزاج
وطن :بتنزليها ولا بنزلك ياها أنا 
شام فاتت ببعضا:لالا أنا بنزلها
وطن تكتف :قدامي
فتحت عيونها شام:لا ياااه  
وطن:راح عد للتلات  ما عملتيها بنزلها أنا 
خبطت رجلها بالأرض: يالله وربي مجنون وراسك كبير
وطن:نعم شوره حكيتي
شام:  اه قلت فتيييل ظهرك
وطن:هئ
شام بقلبها:ياربي صبرني وما جن عليه واعملي مصيبه  واحد منحرف أنا بورجيك مدت أيدها تحت لقميص ونزلتها شوي شوي كانت متوتره وخدودها حمرو من لخجل واقف مبتسَم ومتكتف عيونو عليها  كلشي فيها طفولي ومغري حركاتها وكلامها
شام:أنا معليش انزل تأخرت 
وطن:مننزل سوا دخلو ع صاله وصبح وطن ع أهله وقعدو ع لفطور يفطرو 
قرب عبود من أذن شام:أختي نسيت خبرك جارتنا ام حسن  وجارات كلن سألني عنك وحابين يشوفوكي
شام بهمس:جد  وأنا حابب روح ع بيتنا شم ريحة تيته وأهلي شتقت لبيتنا ولحاره 
عبود :شو رأيك نفطر ونروح
شام:لا مابدي نسيت يوسف شو عمل لوث سمعتي وشرفي 
عبود:أختي شو بتحكي أنتي أشرفهن ولا نسيتي أنتي مرت جينرال 
غيث:شو عم تتوتوت أنت وياها 
شد ع شوكه وطن بقبضته بعصبيه وطلع ع شام ودورها 
عبود:شام حابه تروح  تزور بيتنا والحاره والكل بيسأل عنها
أم وطن وح؟ :أي بنتي روحي زياره 
وطن:طلعه من البيت مافي تحركاتك نفسك كلشي بدي يكون تحت عيوني 
غرغرو عيونها دموع وطلعت فيه بعصبيه : بدك ضل تحت رحمتك أتنفس  وأتحرك بأمر منك جوزتني بكيفك وصرخت وطلعت من بيتي وحارتي والكل بطعنو بشرفي وأنت سبب  تركت الطاوله وطلعت تركض
أبو داغر صرح بعصبيه: وطن 
أم وطن:لك أبني ليش هيك كسرت بخاطرها 
ترك الطاوله وطن معصب وطلع ع لحديقه يدور عليها 
سهام:بس ما يعمل لهل بنت شي 
عم يدور بعيونو عليها كانت قاعده وحاطه أيديها ع عيونها مسكها  من زندها بعصبيه وفتلها لعندو  كانو عيونها غرقانين بالدموع  وقت شاف دموعها جن
وطن:لاتبكيييي  
شام:ما دخلك بعد عني 
وطن: ياعفو الله مااااااابدي شوووف دموعك 
شام:أنت بتستمتع وقت شوف دموعي ااانت سببب وطن أنت صارت تشهق أكتر ودموعها ينزلو بغزاره
أخذها لحضنو وشد عليها بقوه: ألا دمووووعك بحرق الدنيا وما شوف دمعتك فهمااانه  
تمسكت بحضنو شام ودفنت راسها عصدره:اااااه وطن
وطن:يا رووووح وطن مسك وجها بين أيديه ومسكها من خدودها ومسح دموعها بأيديه حاج تبكي دموعك بتحرق دمي وزعلك بجنني 
طلعت بعيونو وهيا عم تتنشح مسكها من أيدها وسحبها 
شام:وين أخدني، 
ما رد عليها ركبها بالماتور  بشكل جنابي وركب من قدام بدون خوذه 
وطن:تمسكي منيح 
شام:وطن بس بخاف 
وطن: بتنسي الخوف وأنا معك 
بتتمسك فيه من خصره وبتحضنه من ورا بأمان وبتحط راسها ع كتافو 
بيبتسم من قلبه سلبت عقلو وقلبو بحركتها ومشى وما أسرع مشانها لوصلو لحارتها وقف 
رفعت راسها وتفاجأت:وطن 
فتل لعندها :عيون وطن
خجلت ونزلت راسها بالأرض :ليش جبتني لهون 
وطن نزل من الماتور ومسك أيدها :بدي تمشي ورافعه رأسك بين الكل أنت ملكة ع كل البنات بعفتك وطاهرتك وأخلاقك العاليه 
شام :بس
وطن:وماعاش ولا كان يلي بيأذيكي يلي بيرمي عليك ورده برمي عليه نار وبارود 
مشو لتنين بالحاره والكل يطلع عليهم ماشي بهيبتو بثبات وقار وثقه شد ع أيدها وطلع فيها وابتسمت طلعت فيه بحب حمرو خدودها بخجل ونزلت راسها كملت لوصلت لباب بيت ودقت ع لباب  وطلعت ست كبيره 
أم حسن:شاااام يا رووحي وخضنتها ٠ 
حضنتها شام وصارت تبكي :ااااه يا خالتي ستي راحتتت خليني شمممك أنتي من ريحة لغوالي 
أم حسن:ولي على قلبي عليكي يا بنتي لا تبكي الله يرحمها 
شام:أمين 
أم حسن:حبيبتي شتقتلك ومابقى أجيتي و أنتي من ريحة الغاليه 
شام:كيف أجي ويوسف شوهلي سمعتي وبهل مكان فقدت أعز أنسانه 
أم حسن:أنتي أطهر البنات مكمله بالخلق والأ خلاف وإكمال لله وأنتي زوجتي جينرال  وطن الخطيب وما حدا بيسترجي يحكي عليك وزوجك أعتقل لكلب يوسف  وكشفو والكل عرف حقيقته وعرفو  أنهم ظلموكي ظلموكي طلعت بوطن الفضل لزوجك الشهم يلي سيرتو بكل البلد 
طلعت شام ناح وطن وفتلتو وابتسمت :الحمدلله يا خالتي 
أم حسن طلعت :الله يخليكن لبعض سيادتك
فتحت عيونها شام وطلعت بوطن:خالتي شو هي سيادتك قليلو أبني ما هيك وطن
ضحك وطن: هيك هيك وجه لحكي لأم حسن أمين خالتي أحلى دعوه  من تواضع لله رفعه لا تلقبيني حكيلي أبني 
أم حسن: الله يسلمك يا ابني 
شام:خالتي مفتاح بيتنا معك 
أم حسن :بنتي البيت مشمع بالأحمر وأخدو المفتاح
شام: ياربي كيف بدي فوت
وطن: ما تهكلي هم أنا وموجوده 
شام :جد وطن فينا نفوت 
وطن:  نسيتي الأمر بيدي 
أم حسن :بنتي خليكي شوفك واشبع منك كمان الكل حابب يشوفك 
شام :لأيام جايه خالتي 
أم حسن :متل مابدك بنتي
ثواني رجعت أم حسن وعطت شام لمفتاح :بنتي ما طولي لغيبه علينا 
شام:أي خالتي رح ضل أجي وشق عليكم 
أم حسن:الله يرضا عليكي يابنتي ويطعمك بنوته متل جمال هالوجه
بتسم وطن وقت سمع هيك دعوه حك بشعره وفتل ظهرو
خجلت شام وحمرو خدودها وابتسمت :شكرا خالتي بالاذن 
مشت بالحاره لوقفت قدام بيت صغير سرحت بخيالها بطفولتها تذكرت أهلها وستها  تعدى الشمع الأحمر ودخل وماسك أيدها فتح الباب ودخلت  ماشي جنبها وطن وبيسرق نظرات عليها دخلو للبيت 
نزلو دموع شام بغزاره لامست أيديها كل مكان بالبيت بكل مكان بيحمل ذكرى حلوه دخلت لغرفه نوم قديمه أكلها الغبره
شام تبكي:ليشش تركتوني ليش ما أخذتيني معك يا ماما 
قرب وطن وحضنها :ما تعيدي هاد لكلام مفهوم 
شام:وطن بدي ماما بدي بابا وستي تركوني لحالي اااه
وطن:هسس أنا كلشي لألك  أنتي مو لحالك روحي وروحك وحده أنا للموت معك
تمسكت شام فيه : وطن الله يخليلك هاد البيت فيو ريحة أهلي 
وطن :  ريحة يوسف القذره  وسخت هالمكان باعمالو الوسخه 
شام:وطن لا لااا لا تذكرني فيو بكرهو بكرهو تركته وقعدت ع تخت 
قعد جنبها : ليش كنتي ضعيفه ليش 
شام: أنا ماني ضعيفه فقدت أهلي وحضن لأمان بعمر صغير شفت  وسمعت شغلات مو بعمري ضرب وأهانه وحبس وحرق حاول كتير ياخذني  ضغط وطن بغضب ع قبضته قاومت كتير ضرب لحافظ ع شرفي وطهارتي  عشت تحت تهديد أذا خبرت عنو هددني بستي بعبود َمقابل سكوتي عن كل جرايمه وأغتصابه لطفله بوحشيه 
وطن:هسسس خلص سكتي 
شام:  كل لرجال متلو
مسك أيدها وقعدها بحضنو :مو كل الرجال بوساخة يوسف مابدي قذر يأثر ع أميرتي سكت شوي وطلع بعيونها 
وطن :شام أنتي ليش بتخافي من الجنس
خجلت شام ونزلت رآسها: وطن بترجاك 
رفع وجها بأيدو: وطلع بعيونها مابدي تخجلي مني  أنا سندك وأمانك
سرحت بعيونو بكل حب وأمان : لأن لأن عنف وتوحش بدون رحمه  وجع وو نزل دمعه من عينها
وطن: مابدي يلي شفتي يأثر عليكي وتجمعي الكل بيوسف لأن مو الكل بوحشية يوسف ولا الكل يوسف أبوكي كان متل يوسف مع ميمتك 
شام بأندفاع: لا بابا غير الكل بحنيتو
وطن:طب ما تشبهي الكل بيوسف يوسف أغتصب طفله مغصوبه بوحشيتو هو بدون مشاعر بأسلوبو هو
شام: كيف يعني 
قرب منها وطن : وقت تعملي شي بحب مع الأنسان يلي بتحبي بتعملي بحب وبحنيه وشغف ... قرب منها ومسك وجها بين أيدي التنتين ... لا تخافي طول ماانتي معي انا سيف بظهرك ويلي بمسك بمسني فهمانه 
شام حست بحنيه وامان بين ايديه هزت براسها : اايه 
وطن ابتسم : نروح 
شام : اي 
مد ايدها وطلع بعيونها 
طلعت شام بأيدو وطلعت بعيونو وابتسمت ومدت ايدها ومسكت بأيدو 
شد عليها وطن كتتير بقوة ومشو وطلعو 
ركبو بالميتور وركبت شام وراه وحضنتو وشدت عليه 
ورجعو عالقصر نزلت شام وبدها تفوت 
وطن :  شامو 
شام بتلتفت بسرعه بعفويه  : عيونا 
ببتسم وطن بتخجل شام وبتنزل راسها بلارض 
شام : قصدي نعم 
وطن : جوعان وحابب اكل شي من تحت دياتك
شام  بعفويه : بعملك ملوخيه طيبه كتير 
وطن : كلشي من تحت دياتك عسل
بحمرو خدودها وبتفتل راسها وبتدخل لجوا 
ببتسم وطن  وبدو يطلع ع الميتور بس برن جوالو بطلع ع الاسم وبعصب 
وطن : لكككك 
بفتح خط وبرد 
وطن بنتورا : خيييير شبدك 
سماح : الله يخليك انا واقعه بورطه بدي تساعدني
وطن رفع حاجبه وكز ع سنانه : اتصلي ع غيري ليساعدك انقلعي اجى بدو يسكر الموبايل بس بوقف لسمع صوت من الموبايل 
سماح : لك بعددد عني ياكلللب 
وطن بجن : سماااااح مين هااد 
سماح بتبكي : وطن ساااعدني بترجاك 
وطن : وين انتي 
سماح : انا بيت رفيقتي واخوها بدو يعتصبني ساااعدني 
وصارت تصرخ  بعدد عنني لا تلمسنييي 
وطن : 5 دقايق بكون عندك 
بسمع صوت تكسير موبايل بلارض ومعاد يطلع صوت 
وطن : سمااح الوووو 
بيركض وطن عالمتيور وبيطير بمسك جوالو وبتصل
وطن: عااصم معك ثانيه حددلي موقع اخر رقم رن عليي 
عاصم : بأمرك يابيك 
سكر الخط وكان الموقع واصلو فتحو ومشي عليه 
بقي ماشي ربع ثلث ساعه لوصل لشقق فخمه نزل وشر بعيونو وتجه ناح الباب 
وطن : كيف بدي اعرف انو بيت 
مشى بالكاردور وعيونو عم بدور بسمع صوت صراخ من شقه بصن دانو وبصير يدور ع الشقه 
وطن : هديك الغرفه اكيييد بيركض وبطالع سلاحو وبرن عالجرس وبصير يخبط عليه 
وطن: فتاااح ياواااطي والله لاشرب من دمكككك
بيقرب من الباب صوت طقطة كعب 
بهدا وبكن وطن وبيرجع خطوه عن الباب وبنزل سلاحو
(بنفتح الباب وبتكون سماح لابسه تفريعه بلون الاحمر مغريه ضاهرا اكتر مو ساترا وكعب ومكياج تقيل وريحة البارفان وصلت لاول البنايه )
وطن : ووقف مصدوم ومستقرف من منظرها بطلع فيها من فوق لتحت بقرف وبعصب كتتير  .. شو عاللبس هاااد قليلة حياااا وينو الشب 
سماح : بتدلع وبتزت حالها بحضنو وبتشد عليه  وبترفع راسها وبتبوسو ع تمو بترجع بتمسكو من قميصو وبتشدو لعندها وبدها تبوسو برفع ايدو وبضربها كف قوووي وبتوقع بلارض 
وطن : بدددي العن شررفك ياحقيييرة 
فجأه بتغبش عيون وطن وبصير راسو يفتل 
سماح بتطلع عليه وبتبتسم ابتسامة خبث : ههه جاب مفعولو 
وطن بحاول يركز وقفتو : لكك شو صرلييي شو عملتللي ياحقيييرة انا بفرررجيكي اجى بدو يهجم عليها فتل راسو وقع بلارض 
سمااح : هفف واخيرااً رح تصير االي 👿 ارفعو معي تعال
مسكتو سماح هيا وشب متل اللوح ووسندو ع كتفهم ودخلو ع الغرفه ونيمو ع السرير  صرفت الشب وبلشت تشلح بتيابو ونامت ع صدرو و ...... 
$$$$$$$$
بالقصرر ....
قاعدين وبستنو وطن عالغدا 
ام وطن : لك بنتي ماحكالك وين رايح 
شام كانت شارده : اهه ماما
جوان نقرتها بكتفها بخفه : وين سارح الحلو 😉
شام : طلعت بجوان وزمت عيونها : انتي مين مسلطك علي اهه 
جوان : بتفكري فيووو 😉😉😉
شام : جوووااان 
جوان : صايره عصبيه متلو
شام : ماااااااما 
ام وطن : خلص تركبها جوان عيب عليكي جوزها اكيد رح تفكر فيو 
شام طلعت فيها ورفعت حواجبها لفوق : كمااان ااانتي 
سهام: لك شبكن تركوها يعني شوفيها ازا فكرت بحبيب القلب😉
شام : ااااي لااااا مين مسلطكن علي اليوم 😣😣😣
صارو يضحكو عليها 😂😂 
ابو داغر : لك بنتي قوقي شوفي جوزك اتصلي عليه 
شام: بأمر عيونك 
ابو داغر : يخليلي عيونك الحلوة 
جوان : ايووه لقت حجى لتحكي معو حاكم اكيد شتاقتلو 
شام مسكت الفجله وضريتها بنص خلقة جوان : وهاا تضربس مااغلظك 
جوان : ههههههههه 
دخلت ع الغرفه بدور ع الموبايل شافتو وقعدت ع طرف السرير : اتصل ولا مااتصل ااتصل لالا بس جدو بستنا هففف 
بيرن الموبايل وبتجي رساله عليه 
شام : رساله من مين خليني افتحها 
بتكبس عالزر وبفتح الفيديو  
بتشهق شام ... 
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖  
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
    *_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
                        
                    
                    
                    
                    
                    
                                    
                                        
                                            ❤️
                                        
                                    
                                        
                                            👍
                                        
                                    
                                        
                                            🩷
                                        
                                    
                                    
                                        25