
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
February 24, 2025 at 08:22 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *عشقي.لك.محرما.❤️😩.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
البارت 4
عشقي لك محرما ♥️🥀
الكاتبة :نور سليمان 🌼💫
بشار : انا حكون مصيب الك بدك تتعودي علي
أيلا : بأحلامك
بشار : طيب بنشوف
أيلا : راح نشوف انا ماراح اتزوج لو شو من كان وانت مافيك تجبرتي بشي او تهددني
بشار :امبلا في
أيلا : شو هو الي بخليني اتجوزك
بشار : ابوكي مطورت مع زعيم مافيا وتاجر مخدرات كبير وهل زعيم اسمو بشاررر وابوكي قاتل كتيرر بحياتو
أيلا : كيف لا لا مستحيل انت عم تكذب
بشار : اسالي ابوكي واذا ماتجوزتيني اول شي راح تصيري يتيمه الام ولاب ولقرار الك
أيلا وهي بتبكي : انت ماراح تغصبني على شي وماراح اتجوزك واعلي ماراح يصرلنا شي وانت عم تكذب
بشار : قرب مني وهمسليي اذا بتعيديه بقتلك
مشيت ونارديت عليه فتت على غرفة يمان
كانو مخبرينو اطلع فيني وهو وعم يبكي وبالبو فصة امبيني بعيونو الحمر الي ملينين دموع
أيلا: يمانننن
يمان : لاتزيديه علي يا اختي 💔😭
أيلا ،،،،،،،،،،،،،،،،،
وطلع من المشفى
اعملت اجرائت المشفى وطلعت
بشار : أيلا امشي معي
أيلا ماحذرت ماراح اجي لا تحلم
بشار : بتمشي احسن مايصير كارثه
أيلا : الي بدك ياه اعملو ماراح اجي معك
بشار : ماشي راح تندمي على هاد الكلام
أيلا : الي بدك ياه اعملو ناراح يطلع منك شي
بشار : بنشوف
طلعت انا واني بل تكسي
شوفيرا وين اخدكنا على عنتاب لو سمحت
الشوفيرا: تكرمي
أيلا : الله يكرمك
وقف بنص الطريق وين رايح
الشوفيرا دقيق طير مي لقدام شوي
أيلا: هلق وقتك
لو سمحتي يا مدام مطرا
أيلا : بس بسرعه
فجأة بلقي على تمي محرمه تخدير لحتى القد الوعي والقي حدا عم يخطف امي
اماني: لك نين انتو اه
بدوخ وبكبوني برا التكسي وبياخدو امي بعد شي ربع ساعة بفيق بكون ليل والدنيا عتمه ومطر والجو برد كتيررر وانا عم ابكي من كل قلبي اخ يا امي وينك بلقي واخيرآ تكسي بعد مشي كتيرر طلعت بدق تلفوني
أيلا : الو مين معي
بشار : ماعرفتيني
أيلا : لا مين حضرتك
بشار : انا مصيبتك
أيلا : حلا عني مالي فضيتلك
بشار : استني امك وينه
أيلا : انت انت ما لك ياواطي شو بدك بأمي
بشار : التلك راح تندمي
أيلا : شو بدك وانا جاهزه بس ماتئذيه لو سمحت بترجاك لاتعمله شي
بشار : لاتاكلي هم بس تجوزيني وامك حتبقى بخير
أيلا: اول بدي احكي مع امي عطيه التلفون
يشار : اوك اوك اوك
أيلا : امي ياروحي لا تخافي انا راح انقذك
اماني :ياعمري لا تعملي شي مابدك ياه انا يمكن ماطول وموت يمكن ماموت هون بس راح موت عن قريب لاتزعلي انا بحبك ياروحيي انتي
أيلا: امي بشان الله لاتحكي هاك انا بموت من بعدك
بشار هاك بكفي وهلق لازم تقبلي تتجوزيني بكرا ماشي او بتكون امك ودعت
أيلا : تمام تمام اوك راح اتجوزك بس اذا بصير شي لاني ماراح تلوم غير نفسك
بشار ماراح يصير اله شي
ماقدرت انام طول اليل من البكى وزتل راح انجلط من كتر الكتمان بدي صرخ ماعم احسن
فقت الصبح جهزت حالي واجى اخدني بشار
بشار : قمر
أيلا : ،،،،،،،،،،،،،،،
بشار :ليش ساكته
أيلا : او صار الي بدك ياه امي اليوم لازم ترجع ماراح اتجوزك لحتى شوف امي بعيوني
بشار :متل مابدك
رحنا على بيتو الي عامل فيو العرس عازم بس قريبينو وابي كان موجود وشوي من قريبيني
راح بشار يسلم على رفقتو وترك تلفون على طولة العرس بتصل رسالة مكتوب فيه
معلم الست اماني عطتك عنره ماتت يمكن اجته جلطه من الخوف لانو تركناه بل عتمه مابعرف بس المرا ماتت
أيلا : اميييييي والدموع عم ينزلو مني بغزاره اميييييي اه ياامييييي 😭😭💔 نسحت دموعي وبقلبي غصه وحقد على بشار لانو بنظري امي ماتت من وراه التلو يحط غتية رومنسي نرقص عليه الكل قعد وكنا بل ساحه انا وبشار وعم نرقص قرب مني ليبوسني من شفافي وبضربو بل سكينه
أيلا : وهي لانو اني ماتتت بسببك ياحقيررر
بشار : اه اهههههه راخ خليكي تتمن. ني الموتتتت وماتلقيه اه ودفشتو وعيون دموع مليان وفستان الابيض تحول الى احمر ويني انا صرت مجرمه وين امي الي ماتتت قهر وخوف فتتت بحالة صدمه مو متوقع هاك يصير معي فجأة بصحى من شراي على صوت ابي
ساهر :لك شو عملتي انتي مجنونه
أيلا : اه اه انا مجنونه بسببك صرت قاتله بسببك وامي ماتتت بسببك ياحقيررر بكرهك وكتيررررر
ساهر : انتي شو عم تخبصي كيف يعني ماتتت
أيلا: اي اميييي ماتت بسببك انت وهل حقيررر
ساهر : كيف يا الله اماني ماتت لا ياربي لا هجم هليه ساهر للبشار يا واكي ليش قتلته يا واطي انا بفرجيك اجت الشرطة واخدوني واخدو بشار على المشفى حققو معي حطوني بل زلزله وانا بل فستان الابيض ونصو دم بركت بل ارض ونهارت اعصابي على الاخر بكيت كتيرررر لحتى حسيت البي راح يطلع وانا عم استنى روحي طتلع احسن من هل عيشه وقد مابكيت نمت فقت الصبح على صوت الشرطي جابلي اكل ما اكلت ماكان الي نفس لشي بعد اسبوع فجأة بطلعوني من الحبس طلعت شفت قدامي بشار : راح خليكي تتمني الموت وماتلقيه راح خليكي تندمي مو بل حبس برا الحبس حتتمني ترجعي للحبس
أيلا : انا ماراح اندم على شي واخص الشي اني ضربتك وبرجع بقتلك ماراح تفرق معي ابدآ صدقني
بشار :بنشوف مسكني من ايدي أيلا: شو عم تعنل تروك ايدي تركه مابدي اجي معك اخدني على مكان مهجور مافيو غير انا وهو قعدني على كرسي وكان في ضو شوي
بدك تتجوزيني اول شي بشان مارجعك على الخبس تاني شي بشان اخوكي يمان مايتئذ
أيلا : قمت من الكرسي اطلعت بعيونو وانا عيوني صايرينا حمر وعم ينزل منن دموع
أيلا : يمان الا يمان اوعك تفكر تقرب عليه بقتلك صدقني بعمله
بسار : لك نشاالله بيقبروني هل عيون
أيلا :وقحح شو بكرهك
بشار : دخلك مننين جايبه هل عيون وطلعت من المكان دقيتلو لابي بشان اعرف وين قبر امي رحت عند قبره حطيت عليه ورد وسقيتو بل مي وحطيت راسي على القبر وانا عم ابكي بكاء شديد ماعم وصف اوصف هل حاله الي انا فيه
أيلا : اخ يا امي وينك اشتقتلك كتير مالي غيرك ياروحي وين رحتي وتركتيني وحدي بدي ياكي تشجعيني تقويني انتي رجعي وانا راح اعنل الي بريحك ارجعي امانه رجعي انا محتاجه لحضنك ارجعي يابعد عمري رجعي 😭💔
اخ ياامي اسفه لانو ماحميتك ارجعييييييييي اميييييي امييييييي
بشار : تعالي لهون لاتبكي
رحت لحضنو بدون ما اوعى وانا عم ابكي وكتيررر فجأة صار مطر لحظة انو انا ضامه الشرير بعتو عني فورآ انت شو عم تعمل هون اتركني بحاللييييي وانا عم صرخ فوق ماقتلت امييي جاي بكل عين وقحه انا بكرهك وكتيررررر تركني بحالي من يوم الي شفتك فيه وانا انقلبت حياتي لك بكرهك نقلع مابدي شوف وشك
بشار : انا ماقتلت حدا امك ماتت لحاله
أيلا : نقلع نقلعععععععععع
بشار : ماشي راح روح بس راجع لحتى اتجوزك
رجعت على البيت استلمني ساهر : وين كنتي
أيلا : مادخلك
ساهر : انا ابوكي احترميييي
حالك
أيلا : كنت ابي
طلعت على غرفتي مسطت صورت امي وصرت ابكي وبكيت على يمان وعلى امي وعلى الي عم يصير معي نمت فقت الصبح جهزت حالي البست كنزه نص بطن سوده وبنطلون اسود وفوقه جليته بيضه ربطت شعري دنب ورحت اتمشى
شفت بطرقي بشار
بشار ؛ كيفك
أيلا : بشوفتك صرت مالي منيح شو يعني انت بترقبني لا جيت قلك ايكت عرسنا
أيلا: ومصدق حالك
بشار : اخوكي يمان عليه دين كتيرر وانا بقدر ساعدو
أيلا : دقيق دقيق كيف وليش ليه دين يمان فيو شي احكيييي
بشار: استاجر سياره وعمل فيه حادث
أيلا: يمان يمانننن فيو شي بشان الله الي فيو شي
بشار : لا مافيو شي بس السيارة تكسرت
أيلا: الحمد الله ماصرلو شي
بشار : بس هو هلق بل سجن
أيلا: كيف ليش يا الله مابقى اتحمل وقعت على ركبي وبكيت
بشار : البكاء ماراح يفيدك البكاء
أيلا: شو بطلع بأيدي انا جسمي بل ارض وتفكيري بل سما وتوكلنا على الله ينسينا
بشار : انا راح اسعدو
أيلا: لازم اتجوزك لحتى اخي يطلع
بشار : اي مظبوط
أيلا وقفت على حالي قربت منو وعيوني حمر وعم ابكي بحرقه : لك انت شوو انت شووو لك ليش بدك ياني اتجوزك وانت حتى مابتعرفني وبتكرهني ليش لك انا ائذيتك كنت راح اقتلك شو بتتوقع مني ساوي اكتر
بشار : قرب مني وهمسلي انا بعشقق يا مجنونه بحبك لو كان حبك قاتلي فيا هلا بموتي
أيلا: وانا بكرهك بكرهك
بشار : ستتوسل الي لحتى حبك ولو شوي
أيلا: سافضل الموت عن ان احبك
بشار :لنشوف
أيلا،،،،،،،،،،،،،،،
طلعي لحتى وصلك
أيلا : تركني مابدي برجع لحالي
بشار بلا عناد هي المنطقه خطيره
أيلا: اذا خطيره ليش جبتني لهون ليش
بشار : طلعي عم احكيييي طلعي
خفت منو وطلعت نبرت صوتو كل رعب
طول الطريق ساكته وصلت البيت
ساهر : تعي تعي تشربي تعي طيبه ههههههه طيبه ههههههه
أيلا: اجيت وقعدت وشربت وشربت لحتى وقعت ومش حاس منفسي حاس جسمي بدون روح وانا عم اشرب من هل وسخ
أيلا: انت واحد وسخ ههههههه
ساهر : كتيرررر هههههه
أيلا: بكرهك للله للله
ساهر : وانا بكرهك وكتيررررر ههههههههه
أيلا : بعرف ههههه
عم اضحكك وعيوني ملنه دموع راح اطلع على. غرفتي طلعت وانا عم اتلولح على غرفتي رميت حالي على التخت ونمت فورآ
فقت الصبح جهزت حالي البست كنزه اليض وينطلون جينز خصر عالي على جليته سوده وتركت شعري مفلوت وطلعت
ساهر لسع نايم وحوليه وسكي
بشار : صباح الخير يا حلوه
أيلا : شوفي من الصبح خير
بشار : بدي وصلك على الجامعة
أيلا : بروح لحالي مابدي حدا يوصلني
بشار : بدي احكي معك بشان يمان
أيلا : طيب ماشي
طلعت معو
بشار : قرارتي وللسع
أيلا: لسع
ايمت راح تاخدي القرار
أيلا : بعد الجامعة
وصصلت
وكل محضراتي وانا عم فكر شو بدو يصير بيمان اذا انا مااخدت قرار نهائي راح يروح نستقبلو وكل شي وانو الي ماله غير تشوشت كتير طلعت من المحاضرة ماقدرت اكمل
أيلا : بشار تعى خدني وخود القرار
بشار مشي شوي وبكون عندك
أيلا: مشي باي
بعد عشر دقائق كان عندي
بشار: طولت اذا طولت انا اسفه اسفه
أيلا : لا ما طولت
بشار طلعي طلعت
شو قرارتي وقف عند الشطئ نحكي وقفنا
بشار : اي شو احكي
أيلا وهي بتبكي : موافقههههه
بشار : عنجد شالني وصار يدور فيني انا بحبك ياروحيي وعيون دموع من الفرح
أيلا بكل برود : اي وانا
بشار : دقيق دقيق وانتي شوووو
أيلا : وانا بكرهككككككك
تركتو مصدوم والعالم الي كانت عم تصفق النا صارت تقول كسرت بخاطرو ياحرام
بشار وقف مكانو وما حك شي طلع بل سياره واسرعه فيه
وانا توجهت الى قبر امي
وصلت وجبتله معي ورد وسقيته مي وركيت راسي على حفت القبر
أيلا: اخ يا امي اليوم انا وفقت اتجوز من الشرير اخ ياامي بظي تكوني عودي يا امييي عوديييي اه اه اه
اشتقت لروحك لم رحلتي عني في غصة بروحي حتى بنومي عم ناديكي يا اميييي بدور بين الناس ضايع عم حاول لقيكي امي عودي عقلي رافض انك رحتي واختفيتي بغيبك دنيتي حطت على غيابك سوده ملامح الفرح بعيوني ماتت ما الي سند بتعرفي اني مالي سواكي وانتي رحلتي اشتقت لروحك اشتقت لصوتك اشتقت اسمع منك اسمي لم تندهيلي امييييي رجعي 😭💔😭
جسمي ناطر تعودي لحتى اغفى بحضنك يا امييي روحي متل الا روحك ترتكي عليه ملامح التعب كبرتني امييييي 😭💔
بشار حاج تبكي بترجاكي ركضت لعندو وحضنتو وهو شد علي وبكيت بحضنو حسيت ضمني بحنان عطني ياه
بشار : يلا نروح امشيت معو وصلني البيت وهو راح بعد شوي بجيني مسج بعد شهر العرس
أيلا : بعتلو ماشي
بشار اوك باي
أيلا : باي
بكيت و كتيرررر
فقت الصبح اعملت دوش ولبست فستان اسود لفوق الركبه وفتح على الضهر وكعب وفلتت شعري على نظرات سوده
بشار : صفر اوووووو حلوة كتيرر بس بطتلعي تغيري احسلك
أيلا : ليش ؟
بشار :اول شي قصير تاني شي فتح من وراء انتي مالك لابسه شو هل لبس ❤🔥😡
أيلا قربت منو وهمست مادخلك والي بدي البسو بقرر انا انت ما دخلك
بشار : لكككك كيففف مادخلني لاطلعي جنوني
أيلا: طلعت بل سيارة
بشار : خليكي هاك ماتردي لنشوف اخرته معك
رحنا على المول واشترينا لبس الي وكل شي لازم للعرس
بشار شوفي هي التفريع شو حلو بظنا تلبقلك
أيلا :وقحه رجعه مابدي اشتري هاك شي
بشار : اي مو على كيفك
أيلا: اذا جبته انت بتلبسه فهمان
بشار : ههههههههه ضحكتيني
أيلا ،،،،،،،،،،،،، اشترينا غرض وخلاصنا اخدني على مطعم
أيلا : اوخ واخيرآ انا كتيرر جعت بسرعه خليني نطلب اكل
بشار : اوك كرسون
كرسون : تفضل شو بتحبو طتلبو
أيلا : انا بدي وجبة شورما وحدا هبركل او صلطه روسيه وببسي لو سمحت
بشار: انا باخد صلطه فقط
أيلا: بس صلطه فقط شو راح تشبع هي
بشار : اذا انتي فجعاني انا مو متلك
أيلا: نننننننننن
بشار : ههههه مجنونه
اكلنا وطلعنا على البيت
نزلت ومعي كتيررر غراض
فتت على البيت ونيت تعب عملت دوش غيرت تيابي ونمت فورآ
بعد شهر كان بشار يهتم فيني كتيرر بس انا ماغيرت رقي فيه ولسع بكرهو
بشار : الو كيفك
أيلا : كيف بدي كون زفت
بشار : ليش شو في احكيلي
أيلا: اليوم راح اتجوز من اكتر حدا بكرهووووو وكتيرر ومابتخيل حياتي حلو معو.
بشار: فهمت عليكي فيكي تغيري رقيك ما صار شي
أيلا: ويمان
بشار : لاتكلي هموو ماراح ائذيه
أيلا: مابثق فيك
بشار: حقك بس صدقيني مالي عاملتلو شي ابدآ
أيلا: بس انا عند قراري ووعدي ماراح اتركك بهاك يوم
بشار فرح البي من جو معقول صارت تثق فيني : بشار براحتك
أيلا : عم استناك تعى خدني على الصالة كنت لابسه الفستان الابيض فتح من الصدر وفتح منتحت الركبه والو شاحط طويل وشعري تسريحة خفيفه وحلوه والمكياج خفيف و حلو
اجى بشار لابس طقم اسود وعامل شعرو ودقنو وطالع حلووو كتيررر 😍 بس بعيني مالو حلوو ابدآ كان وحش بل نسبه الي
بشار: طالع كتيررر حلوه
أيلا: مرسي
بشار: عفوآ
اجى يمان مسك ايدي وعطاني للبشار
يمان : مبروك يا اختي نشالله ايامك كله حلوه
أيلا: شكرآ يااخي وسندي شكرآ كتير
يمان ضمني بحنان الله يهنيكي وراح ماحضر العرس
ابي مبروك يا بنتي
أيلا: الله يسلمك
رحنا على الصالة وكل شي تمام صارت نرقص رقصه الرومنسي ونحن وعم نرقص
بشار :ليش عم تبكي
أيلا : مابعرف
بشار : اذا متردد وقفي وهلق
إيلا : لا مستحيل وهلق لا لا
بشار : اتاكدي من كلامك
أيلا : متاكده
بشار : منيح
خلصت الرقصه وصار لازم نكتب الكتاب
السيد بشار اوزدمير موافق على الزواج من سيده أيلا اوغلو
بشار : اكيد موافق الكل صار يصفق
السيده أيلا اوزدمير موافق على الزواج من السيد بشار اوغلو
سكتتت الدموع بعيوني يا مدام بتوافقي بدون اي طغوطات
أيلا،،،،،،،،،،،،،،،
بشار: أيلا شبك احكي شي
أيلا: بشار انا مافينيييييي مافينييي وركضت بفستان العرس وخليتو مصدوم والعالم الي كانت عم تصفق النا صارت تقول انعما شو ها بعزمون على العرس كذا مرا واخر شي العروس بتهرب بشار ركض لعنده
بشار : أيلا أيلا وقفي انتي وحده انانيه ونابتفمري غير بحالك لك كم مره صار عملتي فيني هاك لك ليشششش😡💔
أيلا : انا مافيني اتجوز الي قتل امي ودمر عالتي مابقدر افهمني انا بكرهك وكتيررررر
بشار : وانا بكرهكككك مالي طيق شوف وجهك نقلعي نقلعييييي
أيلا : هاك احسن
أيلا طول الطريق تبكي وبحرقت قلب توجهت على قبر امي حطيت راسي على حفت القبر
اميييي تركتو بل عرس بيستاهل صح يا اميييي اخدت حقك ياروحي اشتقتلك كتير 💔😭 شكتر مشتاق اشوف امي
وراها يقطع بقلبي
وراها !
اتمنى ارجع اوف اوف
اتمنى ارجع طفل وركض وراه
💔😭 اميييي انا بحاجه لحضنك ارجعي يابعد عمري رجعي بتعرفييييي انا ماكنت بدي ساوي ببشار هاك بس عم تذكر كل موقف بشع صار منو وانو انتي متي من وراه برجع بكرهوووو انا ضايع يا امييي ضايعه ومشوشه من كل شي بدي لاقي حل وسط ارجعت على البيت
ساهر : من قول مافتتت ضربني كف لك انتي وطيتي راسي انتي وحده مابتستحي
أيلا: وشو كمان
ساهر : قليلت ادب بل شرف امك ماتت بسببك ياحقيره
أيلا: سكوت سكوت انت مابحقلك تحكي ابدآ المشاكل كله بسببك انت ياحقيررر من وراك امييييي ماتتت من وراك انت وبشار الله ياخدكنا الله ياخدكنااااا
طلعت على غرفتي رميت حالي على التخت وانا عم ابكي بكاء شديد ماعم احسن اوصف الحاله الي انا فيه غيرت تيابي كان برا برد ومطر والجو برد كتيررر اخدت مفتاح سيارتي وتوجهت على جنب البحر وقفت على صخره عاليه وصرخت بكل قوتي وانا عم ابكي اخخخخخخخخخخخ لك ليش هاك عم يصير معي اههههههههههههههههههههههههههه
وعدت وحيدا اجر الخطى 🍂
يصاحبوني الحزن والذكريات
فلا انا فزت بما قد مضى
ولا انا دار بما هوات 🥀🖤
لقد فقت الكثير ! لقد فقت بشكل كبيرر ياالله لقد فقت عقلي لقد فقت املي 🖤😔
اريد ان ابكي وابكي وحدك ماسطتعت 🥀🖤💔
اههههههههههه
شو تعبت بدي لقي حدا يعطيني الامان يحضني بحنان لك اخ بس ياالله بردت المشاعر الي بعالمي مالي حاس برزح جواتييييي 🥀💔 انا نكسرتتت
بشار: مابتنكسري وانا موجود وضمني وشديت عليه بكل مره بضمني فيه بحس بلامان ولحنان الي فقتوو هو كان عم يعوضني ياه بشار : هوس لاتبكي روقي انا
دفشتو عني
أيلا : انت شو عم تعمل هون اتركني بحاللييييي
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
😢
😮
😭
😂
🤍
💙
♥️
🥹
509