
قصص || 🧸🎀
February 26, 2025 at 11:55 AM
*_`〖فــــــــــاࢪس احــــــــݪامــــــــي〗`♥️🫂⋎ِ_*
*_{ الجزء الثاني}_*
*_تم مشارڪة الࢪواية مــטּ قـنــاة `قصص`📖🕰️🖇️𖥨. ⊹_*
https://whatsapp.com/channel/0029VamfKJHK0IBbdBbxOc3d
﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋
بفيلا ابو المجد
بعدون قاعدين بتجي رسالة على هاتف ابو المجد بيفتحا بتطلع صورة لقمر .. بوقف على رجليه
ابو المجد : قمر .. قمر هي قمر
قامو كلون وشافو صورة قمر لحالها وهية قاعدة مبين عليها حزينة
ام المجد : ياعمري ياروحي ليكو وين مقعدينا
ابو المجد : طولي بالك رح نتصل بالرقم
نذار : اي عمي دق دق
دقو للرقم طلع خارج التغطية
ابو المجد : كلاب .. كلاب ... شوبدون شوبدن ... عم يعيشونا على اعصابنا
مجد : بابا خلينا نعطي الرقم للشرطة
ابو المجد : هيك رح نعمل بس متأكد انو ما رح يطلع بأيدون شي
ام المجد : تقبري قلبي يابنتي .. مشان الله يا ابو المجد تصرف
ابو المجد : خلص طولي بالك ... رح ترجع رح ترجع
ام المجد : يارب .. يارب
.................
فارس قاعد وصافن فيها
فارس : سبحان الذي خلقك على هالجمال والانوثة والله معو حق ابوكي يخفيكي عن عيون البشر ...
فجأة فاقت قمر مرعوبة واتمسكت بفارس وكانت عرقانة وعم تلهت
قمر : حية .. حية ... فارس حية
فارس : قمر اهدي مافي شي
قمر : بلى ليكا ... ليكا
فارس ابتسم كيف متمسكة فيه : خلص حاجتك جنان هاد كابوس
صارت تتطلع حوليها : عنجد ؟؟
فارس : والله جد ما انا قاعدلك حارس مافي شي
قمر : بسم الله .. بسم الله
فارس : اهدي ولاتفكري
قمر : يا الله تعبت تعبت .. انا عندي فوبيا من الزواحف
فارس : خلص ولا يهمك انا معك ... بس تركيني
اتطلعت على حالا لقت حالا متمسكة فيه بكل قوتا خجلت وتركتو ورجعت لورا
قمر : سوري ما انتبهت
فارس : عادي ولا يهمك بس انتي قويلي قلبك
هزت براسا ورجعت ع مكانا
مرق الانهار وصار ليل
فارس : انا بدي نام تصبحي على خير
هزت براسا وقالت : وانت بخير
ضلت قاعدة مكانا وهية عم تبكي وخايفة كتير وكل شوي تتلفت حوليها ... واتشنجت من الخوف وصارت ترجف وكمان الجو برد .. برم فارس لعندا وهو نايم
قمر صفنت فيه : يا الله ما اجملك يافارس .. ياالله ما احلاك ... شبك قمر شو عم يصير معك ... شو هاد الشعور يلي عم حسو اتجاهو ... ليش كتير مرتاحتلو وكأني بعرفو ... ليش ماكنت بدال نذار .. بس كمان نذار منيح ... بس ياربي هالشعور يلي عم حسو اتجاه فارس شعور غريب اول مرة بحس فيه .. شعور حلو .. مع انو مبارح تعرفت عليه بس في شي بيجذب وبيسحر ... خلص قمر شو هالتفكير حرام عليكي .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم ... ااااااح بررررررد
تمددت ونامت على فرشتا وتغطت وهية عم ترجف
فاقت الصبح وكان بعدو نايم ابتسمت اجت بدا تقوم حست راسا عم يفتل .. ومعدتا عم توجعا
قمر : ياربي شو عم يصير معي
بلشت نفسا تلعي وقامت بسرعة ع الحمام وصارت تستفرغ ..
فاق فارس على صوتا وقام بسرعة لعندا كانت طالعة من الحمام
فارس : قمر شبك
قمر : اخدت برد كتير ليلة مبارح .. وشكلو اثر علي البراد
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
فارس : سلامتك ليش ماقلتيلي كنت عطيتك حرامي
قمر : لا مامشكلة كمان انت بدك تدفى
فارس : انا مامهم ... تعالي تعالي
نامت وهو غطاها بحرامو وحراما ...
فارس : احسن
هزت راسا وهية عم ترجف اي
بعد شوي قامت بسرعة ع الحمام وماسكة بطنا ..
فارس : ياحرام ياقمر لك الله يلعن الشيطان
طلعت بعد شوي
فارس : شو؟؟
قمر : معدتي ماشية
فارس : شكلك ماخدة بردة قوية
قمر : مابعرف ... اااخ يابطني ..
رجعت قامت بسرعة وحاطة ايدا على تما استفرغت وطلعت
فارس وقف ع الباب وصار يدق
فارس : ياحيوانات ... ياحمير .. جيبو دكتور البنت رح تموت ... محدا رد
رجع لعندا كان وجها اصفر ومبين عليها التعب
فارس : قمر انتي منيحة
قمر : لا .. لا .. ماضل شي بمعدتي ... رح موت يافارس رح موت
فارس : ريتو الموت لقلبي وانتي مايبصبيك شي
قمر اتطلعت عليه وهية مستغربة من لهفتو عليها
قمر : فارس بردانة ...
فارس : والله ماضل شي غطيكي فيه ..
قمر : ااااح برررررددد
مد يدو على راسا كانت كتير سخنانة ..قام وصار يخبط ع الباب بس مافي مجيب .. لانو بجيبولن اكل وبروحو ومافي حدا بيبقى عندون
كان بعدو لابس كنزة شلحا وشلح البروتيل يلي كان لابسو ورجع لبس الكنزة اخد البروتيل القطن بلو بالمي وصار يعملا كمادات وهية كانت غفيانة .. ضل يعملا كمادات لحتى نزلت الحرارة
وفجأة انفتح الشباك يلي بالباب مشان يعطوهن اكل
وقام فارس فورا
فارس : لك البنت رح تموت جيبولا دكتور
ضياء : شبا شو صابا
فارس : اخدت برد ... بسرعة جبيولا دكتور
ذكريا : مافينا نجبلا دكتور ... انا رايح جبلا دوا من الصيدلية
فارس : لك الله يلعنكم ... بسرعة
راحو بسرعة جابو دوا ورجعو
وعطوه دوا لفارس من الشباك اخدن وهو عم يسب ويعيط ويهدد
فيقا وسقاها الدوا ورجعت نامت .. وضل قاعد فوق راسا لحتى لاحظ انها صارت منيحة .. فاقت بعد شوي
فارس بلهفة : انتي بخير صحيتي
قمر : اي حاسي حالي احسن
فارس : الف حمد وشكر الك يارب
قمر : خفت علي
فارس : اكيد خفت عليكي
قمر : ليش
فارس : شو ليش .. خفت عليكي لانو ... خفت عليكي وبس
ابتسمت ورجعت لمكانا
قمر : شكرا
..........................
بعد مرور اسبوع
قمر : فارس قوم فيق
فارس : تركيني ... شو في وراي
قمر : قوم ضجت لحالي
فارس : من ايمت فايقة
قمر : من زمان
فارس : وشو قاعدة عم تعملي من زمان
قمر : عم اتأمل ....
فارس فتح عيونو : شو قلتي
قمر : اااه ولا شي ... بس قوم حاسي حالي رح اختنق قوم احكي معي
قعد فارس : هاه وهي قعدنا
قمر : انا تعبت نفسيتي كتير وبعدين ... لايمت معقول لهلق ماطلبو هالفدية انا رح موت هون ..
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
فارس : بس انا تعودت
قمر : بشرفك عم تتهاضم هلق معقول عاجبك هالوضع
فارس : بصراحة بالاول ماكان عاجبني بس لما .....
قمر : لما شو كمل ..
فارس : لما ..... لما حبيتك
انصدمت ومعد حكت ومشاعرا كلا تشنجت
فارس قام وقرب منا : اي قمر انا حبيتك ..
قمر : فارس اسكت ما منحقك تحكي هيك
فارس : حقي ونص .. انا حر وبقول يلي بدي اياه
قمر : بس انا ماني حرة .. ومابدي اسمع هاد الحكي
فارس : قمر انا حبيتك .. وانتي كمان حبيتني وانا ملاحظ
قمر : لا انا ماحبيتك وكمان مامن حقي هاد الشي
قام وقعد مقبالا
فارس : من حقك وحقي .. من حقنا نحب وننحب .. قمر انا حبيتك بجنون وانتي كمان انا ملاحظ كيف بتتطلعي علي .. قمر عيونك لحالون عم يحكو انك بتحبيني
قمر : لا انت فهمان غلط .. انا بحب نذار
حط ايدو عل خدا وقال : صرلي اسبوع معك ..وصرت بعرفك كتير منيح .. قمر حاج تكذبي على حالك .. انتي بتحبيني ونذار ما الو اي مكان بقلبك
قمر : فارس ..
حط ايدو على تما وصار يتطلع بعيونا : هشششش ... لاتحكي شي .. قمر بعرف انك بتحبيني وبجنون ومابدي منك اي شي .. يمكن يلي حكيتو ماكان لازم احكيه بس معد فيني خبي اكتر من هيك .. انا اسف واعتبري حالك ماسمعتي شي
قمر : اوكي
....................
بفيلا الباش
ام فارس عم تبكي : ياربي وين راح هالولد .. ياربي... وينك يافارس .. وينك والله ما الك بالعادة تغيب كل هالفترة وماتخبرني
...........
بفيلا ابو المجد
مجد : وبعدين مع هالحالة صرلا اكتر من اسبوع ينقبرو يتصلو ويخلصونا ليش هيك عم ينشفولنا قلبنا
ابو المجد : مابعرف ... مابعرف .. محدا قدر يوصل لشي
مجد :وينو نذار ما اجا
ابو المجد.: صرلو انهارين مابين ... شكلو بدو يغير رأيو
مجد : ساعتها بالناقص منو .... المهم قمر بدنا قمر
رن التلفون
ابو المجد رقم خاص
مجد.: رد بابا رد
ابو المجد : الو .... اي مشان الله طمني عن بنتي .... مستعد اعطيكن يلي بدكم اياه بس تركو بنتي ...... شوووووو عشرة مليون دولار .... لحظة .. لحظة سكرو ولاد الكلب
مجد : شو قالو بابا
ابو المجد : بدون عشرة مليون دولار
مجد : شووووو ... الله لايوفقون .. ماعطوك مجال تحكي اوتتفاوض معون
ابو المجد : شفت بعينك
نزلت ام المجد من على الدرج
ام المجد : سمعت صوت التلفون قلي هدول الخاطفين
ابو المجد : اي هنن
ام مجد : شو قالولك .. مشان الله طمني وريح قلبي
ابو المجد : مابعرف سكرو .. بس قالو بدون ١٠ مليون دولر
ام المجد : اي مشان الله عطيهن المهم ترجع بنتي
ابو المجد ؛ خلص ولا يهمك رح اعمل كلشي بأيدي بس لحتى يرجعو يتصلو
...........................
ببيت صغير بعيد عن المستودع ب٢٠٠ متر قاعدين الخاطفين وعم يتفرجو على فلم .. قام طلع مشد البطل قرب من البطلة وباسا
صفن ضياء بالمشهد وقام فورا
ضياء : لك شو عملنا نحنا
شب : شبك ضياء
ضياء : كيف خلينا هي البنت مع فارس باش .. لك بركي صار بيناتون شي
ذكريا ؛ شو قصدك
ضياء : لك بس مايكون صار بيناتون شي .. تنين لحالون محبوسين بغرفة وحدة لك كيف كنا بهل الغباء
شب : اي والله معك حق
ذكريا : اكيد لونو خبر المعلم كان قلب الدنيا علينا
شب : شو بدنا نعمل هلق
ضياء : رح نطلع البنت ونحبسا لحالا
ذكريا : وين بدنا نحطا مافي مكان
ضياء : بحطا بش غرفة هون بالبيت ..
شب : شو نستو انو فارس قوي واذا فتحتنا الباب اكيد مارح يرحمنا ... وكمان ممنوع نأذيه
صفن ضياء بعدين حكي : المسا لما بكون نايم بنفوت وبناخدا
ذكريا : منيح كتير
ضياء : ناجي خدلون اكل
ناجي : حاضر
...........................
راح ناجي رمالون الاكل وراح
قمر : فارس بشو صافن
فارس : عم فكر بطريقة نهرب فيها
قمر : بنقدر
فارس : اتركيني فكر بطريقة
قمر : مابدك تاكل
فارس اتطلع عليها نظرات حب : اي جاي
هية اتجاهلت نظراتو
قرب وصار ياكل وهو صافن فيها
قمر : فارس ممكن لاتتطلع علي بهي الطريقة
نزل نظرو وحط الاكل من ايدو وقام وقف على الشباك
قمر قامت وقفت وراه
قمر : فارس بترجاك لاتحبني انا ماملكك .. ومامن حقك تحبني
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
فارس : .......
قمر : يمكن نحنا لانو مع بعضنا بس بكرا لما بنطلع كل واحد رح يرجع لعالمو ورح تنساني
فارس : عمرو يلي حب مابينسى
قمر : ماعندي شي قولو غير الله يصبرك
التفت عليها
فارس : هاد يلي طلع معك .. الله يصبرني
قمر : لكن شو بدك مني
فارس : قمر انتي بتحبيني ماهيك
قمر :....
فارس : ردي .. انتي بتحبيني
قمر : لا
فارس :كذابة
قمر : لا ماني كذابة
فارس : اتطلعي بعيوني وقوليلي مابحبك
نزلت راسا وهية عم تبكي
فارس : اتطلعي فيني هون وقوليلي مابحبك يافارس
قمر : مابقدر ... مابقدر
مسكا من كتافا وصار يهزا : ليش .. قوليها يلا
قمر : بترجاك تركني ... خلص مابقدر
فارس : لانو بتحبيني ... لانك بتحبيني
قمر رافعت راسا وعيونا مليانين دموع : اي اي بحبك .. بحبببك وبموت فيك
فارس ماصدق يلي سمعو سحبا وضما على صدرو
فارس : قوليها مرة تاني
صارت تضربو على صدرو : بحبك ... بحببببك
رفعلا وجها بأديه وصار يتطلع بعيونا
فارس : سامحيني قمر
مالحقت تقولو ليش كان مقرب وحط شفافو على شفافها وباسها...............
دفشتو عنا
قمر : شو عملت ... ليش هيك عملت
فارس : بحبك .. بحبك
قمر : حرام عليك ... حرام عليك .. انا ماني الك
فارس : لأ الي ... عم تفهمي انتي الي
قمر : لا انا ماني الك
فارس : قمر بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... بس ماني الك افهم مانا لبعض
فارس : لما نطلع من هون بروح بخطبك من ابوكي
قمر : شوو نسييت انو انا مخطوبة
فارس : بتتركيه انتي مابتحبيه
قمر : مابقدر بابا مابوافق
فارس : بنتزوج خطيفة
قمر : مستحيل
فارس : ليش ..
قمر : مستحيل حط راس بابا بالارض
فارس : قمر
قمر : فارس بكفي .. حاج لهون بترجاك .. انا معد اتعاطك لحتى نطلع من هون .. ويارتي تفكر تنساني
فارس : الموت اهون علي من نساينك
قمر ماردت وراحت قعدت على فرشتا وضمت رجليها وخبت وجها وصارت تبكي
وهو التفت وووقف على الشباك
..............
المسا وهنن نايمين
فتحو عليهن الباب شوي شوي
ضياء : هشش لا تطالعو صوت
فاتو على روس اصابيعون .. وقربو من قمر واحد مسكا من ايدها والتاني حط ايدو على تما .. فتحت عيونا وهية خايفة وبدا تصراخ بس ماعم تقدر
وصارت تحاول تقاوم بأديها ورجليها .. وفارس كان نايم اتحكمو منا منيح وحملوها واتجوه لعند الباب
وهية عيونا على فارس وعم تبكي وتترجاه يفيق ... فجأة فارس فاق وكان قلبو حاسو وشافون حاملين قمر وطالعين .. ومتل النار قام وركض لعندن بسرعة البرق ومسك ضياء من كتفو وسحبو لورا وضربو بكوس على وجهو ووقع ع الارض والباقي اسرعو مشان يهربو رح بسرعة قف قدامون
فارس : تركوهااا
ناجي : مادخلك .. ذكريا تصرف معو
هجم عليه ذكريا وبسرعة فارس ضربو ووقعو بالارض نزلو قمر ع الارض وواحد مسكا وقرب ناجي وكمان فارس ضربو رجع قام ذكريا وضربو وقام ضياء كمان ضربو وهداك الشب ترك قمر وقرب منو كمان ضربو .. وجمعون بالارض وصار يضربون وطلع كل غضبو و غيرتو عليهم وقمر واقفة على جنب حاطة ايدا على تما وعم تبكي ..
قرب فارس من ناجي ومسكو من شعرو وقال : مين انتو
ناجي : والله عبيد
فارس : مين وراكم
ناجي والله مابعرف .. بس نحنا مهمتنا نخطف
فارس : مين بيعطيكم الاوامر
ناجي : معلم .. معلم ابو اللوز
فارس : اسمووووو ؟؟
ناجي : والله مابعرف
فارس : هدول الاوباش بيعرفو
ناجي : لا ماحدا بيعرف
فارس : بس لو مابدي اهرب كنت سلمتكم بأيدي للشرطة ... بس مافي وقت ... بس اقسم بالله راجعلكم
رجع ضربون برجلو على بطونون مشان مايقومو يلحقوه
مد ايدو لقمر مشان تجي وهية قربت لعندو بسرعة مسكت ايدو وطلعو فورا
والشباب حاولو يقومو بس ماقدرو
طلعو لبرا ..
فارس : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
قمر : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
فارس : تعالي هديك سيارة ...تعالي بسرعة قبل محدا يجي ... او يخبرو حدا
راحو ركض ركبو بالسيارة ومشو
كانو بقلب بستان و فارس استلم الطريق ومشي عليه بأقصى سرعة
قمر كانت عم تبكي دموع فرح ودموع خوف .. اتطلعت على فارس واتذكرت كيف قتلون كلون وكيف كان شخص تاني .. عنجد كان فارس بكل معنى الكلمة
وصلو للطريق العام ومشي فارس ... اتطلع على قمر لقاها صفنانة فيه ابتسم وركز قدامو وحكي : ليش هيك عم تتطلعي علي معجبة
ماردت واتطلعت قداما
وصل لمكان فيه تجمع سكان وفي سيارات على الطريق
قمر : وين نحنا
فارس : مابعرف .. بس هون امان في ناس
قمر : معد شوفك ماهيك
فارس بعصبية : لاتحكي هيك ... انتي الي عم تفهمي
قمر : هي الحقيقة ليش بدنا ننكر الحقيقة .. كلا يوم يومين وبكون بين اهلي ومع خطيبي ورح بلش بتجهيز عرسي
فارس : قمر انا العريس الوحيد يلي رح يحصل عليكي
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
قمر : صعب .. صعب
فارس : بخطفك ... والله بخطفك
قمر : مستحيل ... مستحيل .. ابي كل تحريصو لانو اختو هربت مع واحد وهلق اذا بشوفا رح يقتلا بعد ٣٠ سنة ...كيف انا بتنو ومخطوبة كمان
فارس : باخدك وبخبيكي بعيد عن الناس
قمر : قلتلك مابقدر هدول اهلي
فارس: خلينا نأجل حكي بهل الموضوع ... تعالي نسأل حدنا نحنا وين
نزل لعند واحد .. وسألو وين هنن ورجع ع السيارة
فارس : انزلي
قمر : ليش
فارس : شو نسيتي انو هي السيارة الون .. واكيد بكونو عم يلحقونا ... رح نتخبى بمكان ورح اتصل بصديقي انور يجي ياخدنا من هون
........................
ضياء دق للمعلم وقلو انو فارس وقمر هربو ..
.....
المعلم : الو مرحبا ياباشا
مجهول : قول شو عندك
المعلم : اخبار مو حلوة
مجهول : شوفي قول بسرعة
المعلم : بصراحة فارس قدر يهرب
مجهول : شوووو... لك مجنانين كيف بتخلوه يهرب
المعلم : مابس هيك .. كمان هربا لقمر
مجهول : شووووووو ... لك حيوانات بهايم ... كيف هيك كيف بتخلوهم يهربو ... انا عم ادفعلكم مصاري مشان تخلوهم يهربو .... دورو عليهم بكل مكان عم تفهم ...
المعلم : حاضر .. حاضر
مجهول : لحظة قلي كيف فارس هرب قمر
المعلم : قال وهو طالع لمحا بغرفة فتحلا الباب وطالعا
مجهول : اممم ... طيب بسرعة بدورو عليهم وبتجيبوهم عم تفهو ... كل عذابنا راح ع الفاضي .. لك الله يلعنكم ... ليك ولاااه ... بدي قمر .. قمر مهمة في وراها ملايين
المعلم : حاضر ... حاضر بنحاول
................
اتصل فارس برفيقو انور ودلو ع العنوان .. وبعد ساعتين كان انور بالمكان يلي قلو عليه .. كان جاي معو رجال وكانو بسيارتين
نزل انور من السيارة وضمو لفارس
انور : وين كنت شغلت بالي عليك
فارس : كنت مخطوف
انور : شووووو .. كيف هيك .. ومين خطفك
فارس : انا نفسي مابعرف مين خطفني
اتطلع انور على قمر وقال : مين هي
فارس : هي كانت مخطوفة معي .. بتكون بنت ابو المجد
انور : ليش ابو المجد عندو بنات
فارس : ما وقتو حكيك عطيني مفتاح السيارة .. انا وقمر رح نطلع قدامكن وانتو الحقونا
انور : اوك .
ركب فارس وركبت جنبو قمر ومشو ....شغل ع الراديو وكانت طالعة اغنية لوائل جسار (بحبك مش هقول تاني)بحبك مش هقول تانى و عايزك و انت عايزانى
بحبك حب مش عادى مشاعرى من زمان تانى
و روحك ساكنه فى روحى فى قلبك شفت شريانى
دموعك بتجرى فى عيونى و تدبل كل احزاني
مدت ايدا وسكرت الراديو
فارس : ليش سكرتيه
قمر : هيك ماعجبنتي الغناي
فارس :اممممم مع انو بتشه حالتنا
قمر :نحنا مافي شي بيناتنا ولاتوهم حالك على شغلات فاضية
فارس : انتي بتحبيني
قمر : بحبك ومانا لبعض وماكل تنين حبو بعض اخدو بعض
فارس : ليكي ماما ضحت بكلشي مشان البابا
قمر : ليش امك هربت مع ابوك
فارس : اي اهلا كانو صعبين فهربت مع بابا واتزوجو
قمر : واهلا
فارس : مابعرف عنون شي
قمر : ومانا متندمة
فارس : لا مانا متندمة وكانت مع ابي كتير مبسوطة بس اكيد بتشتاق لاهلا
قمر : مابعرف فارس طلاع من راسي
فارس : قمر بحبك بحبك مشان الله ارحميني
قمر : وهو بحبني واذا تركتو بكسرلو قلبو
فارس : ااااااااخ ياربي ااااااااخ
وصل فارس على بيتو وكان بلش يطلع الصبح
قمر : شو هاد وين نحنا
فارس : هاد بيتي انزلي
قمر : نعمممم ... وصلني لعند اهلي
فارس : انزلي قمر لاتعصبيني
قمر : اي ماني نازلة شو الي شغل ببيتك وصلني على بيت اهلي او عطيني تلفون دقلون
فارس : اوووف
نزل وفتحلا الباب وسحبا من ايدا
قمر : تركني تركني تركني سحبا من ايدا وطلع فيها ع البناي وفتح باب شقة رماها لجوا وطلع قفل عليها
قمر: يافارس ... يافاااااارس ... يا فاااااارس طالعني .. طالعني
نزل فارس وراح ع الفيلا لعند امو مشان يتطمن عليها
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
بالبيت عند اهل قمر
ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه
...................
قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا
قمر : فارس بدي روح لعند اهلي
فارس : .......
قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك
قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض
فارس : وانتي بتحبيني
قمر : يا ربي اووووف
فارس : تتزوجيني
قمر : انت اكيد جنيت
فارس : اي جنيت فيكي.... تتزوجيني ؟؟
قمر : لا وهلق خليني روح
فارس : قمر ..
قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح
فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي
قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب
فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط
قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟
فارس : بدي اقضي الليلة معك
قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك
فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي
قمر : لك حرااام ... فهام حراااام
فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك
قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا
فارس: اطمني ما رح اعملك شي ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك
قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب
فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك
قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة
فارس : اي مخطوفة
قمر قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي
قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا
فارس : لا تبكي دموعك غالين علي
قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك
فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو
قمر : سامحني .. سامحني
غمض عيونو وهو عم يبكي
فارس : رح موت بغيابك
قمر : بتتعود وبتنسى
فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح
اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما
فارس : بترجاكي خليكي
رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت
فارس : قمر
قمر كانت نايمة
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا
فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها
فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي
سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام
بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..
فاقت فارس ومسكها من اديها
فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي
قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك
فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي
قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني
فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي
هية سكتت وخافت منو
قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة
قمر : بدي روح لعند اهلي
فارس : طلبت اكل بناكل بالاول
قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي
فارس : قمر خليكي وبنتزوج
قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني
فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب
قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض
فارس : النصيب بدنا ننصبو
قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو
قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا
فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني
قمر : هي مشيئة الله
فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك
قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة
........................
عباب الفيلا
قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو
قمر : حاول تنساني ..
فارس مارد وكان صافن قدامو
قمر : طيب حاول تكرهني
فارس : هه ..
قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي
فارس : قمر بكفي .. بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعتصر الم .. بترجاكي بكفي
مسحت دموعا واخدت نفس عميق وفتحت باب السيارة
قمر : بخاطرك ..
قبل ماتنزل سحبا من ايدا وضما بقوة وكأنو بدو يفوتا على قلب اضلاعو ويخبيها عند قلبو .. وهية تمسكت فيه اكتر وصارت تبكي ... بعدين بعدت عنو بسرعة ونزلت وسكرت الباب وصارت تركض اتجاه الباب وهو ضل مكانو عم يضرب على الدركيسيون ويقول : رح حبك لموت .. رح حبك لمووووت ... بحبك ياقمري
وصلت على الباب والتفتت عليه لقتو بعدو واقف
مسحت دموعا واخدت نفس عميق ودقت على الباب وبيطلعو الحراس وبيفتحولا الباب ... وهون فارس دور سيارتو ومشي بسرعة
...........
انفتح باب الفيلا وفاتت قمر وكانت عيلتا مجتمعة وكلون قامو استقبلوها وهنن متفاجئين وفرحانين
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
ابو المجد : قمر ياعمري انتي رجعتي
قربت وضمتو واما عم تبكي وكأنو مانا مصدقا عيونا وراحت قمر ضمتا كمان وبعدين سلمت على اخوها وهية ساكتة
ام المجد : وين كنتي ياعمري انتي بخير انتي منيحة
قمر : اي ماما انا منيحة كتير
ابو المجد.: قعدي يابنتي اقعدي حكيلنا شو صار معك
قعدت قمر وحكت لأهلا كيف انخطفت بس ماقالتلون انها كانت محبوسة مع فارس بنفس المكان
مجد : وكيف هربتي اختي
قمر : في شب كان محبوس بتاني غرفة يمكن قدر يقتلون واجا فتلحلي الباب وطالعني ووصلني لهون يمكن بتعرفوه اسمو فارس الباش
مجد : فارس ؟؟ انا بعرفو لفارس
قمر : اي هاد هو
ابو المجد : طيب ماعرفتي شي من بكون الخاطفين
قمر : لا بابا اصلا يلي خطفونا هنن مجرد زعران اما الخاطف الحقيقي مابين
ام المجد : كل هاد مابهمني المهم انك رجعتي يا نور عيوني .. قوليلي ياعمري حدا زعجك حدا حكاكي حدا دايقك
قمر : لا ابدا حطوني بغرفة وسكرو علي
ابو المجد : انا رح اتصل بالشرطة مشان يجو ياخدو افتك ورح خبر خطيبك لانو كان كتير بالو مشغول عليكي
قمر : نزار
مجد : اي نزار شو عم يصير معك اختي
قمر : لا بس بدي اسألكن كيفو
مجد : منيح لا تقلقي بس كان رح يجن عليكي وهلق اذا خبر رح يفرح كتير
قمر : طيب ماشي انا طالعة على غرفتي غري تيابي واتحمم حاسة حالي بقرف.
ام مجد : جاي معك ياقلبي
قمر : لا ماما مافي داعي
ابو المجد : خليها على راحتها بتحمم وبتغير وبترجع
طلعت قمر على غرفتا فتحت الباب ورمت حالا ع التخت وصارت تبكي
قمر : رح اشتقلك كيف بدي عيش من غيرك .. كيييييف
.......
خلصت حمام وطلعت كانو عيونا حمر قعدت قدام المراي وصارت تنشف شعرا اندق الباب وفاتت شهد .. وقفت وضمتا وشهد كمان ضمتا وصارت تبوسا
شهد : كيفك قمورة والله كتير كنت خايفة عليكي
قمر : انا منيحة انتي كيفك شو صار بغيابي
شهد : والله كنا عايشين على اعصابنا على غيابك وانا عطول ادعيلك .. قوليلي ان شاء الله محدا اذاكي
قمر : لا الحمد لله
شهد : ااه نسيت ليش جيت ... بدي قلك نزار تحت بدو يشوفك
قمر : نزار ؟؟
شهد : اي نزار( وغمزاتا ) ما اشتقتيلو
قمر : اااااااه ... مبلا شتقتلو
شهد : قمر شو صاير معك احكي
قمر : ولا شي بعدي هيك خليني البس
شهد : طيب ماشي على راحتك انا نازلة جهزلكن شي تشربوه
..................
نزلت قمر من على الدرج وكان نزار قاعد مع العيلة ناطر قمر .. وصلت قمر لعندو وهو وقف وكان شكلو كتير مشتقلا وملهوف عليها
قمر مدت ايدا : كيفك نزار
نزار قرب وضما : شتقلك كتير .. كتير
ابو المجد : احمممم
نزار لاحظ على حالو وبعد عنا ..
نزار : تعالي قمر قعدي جنبي
قربت وقعدت
نزار : حبيبتي قوليلي كيفك انتي منيحة شو اخبارك
قمر بأبتسامة مزيفة : الحمد لله بخير
نزار : قوليلي ماعرفتي مين هدول
قمر : هئ
نزار : شبك حبيبتي باين عليكي مانك على بعضك
قمر : انا لا لا مافي شي
ام المجد : قمورة قوليلي شبك
قمر : ماما تعبانة بدي اطلع ارتاح
ابو المجد : قومي يابابا .. قومي
قمر : عن اذنكن .. عن اذنك نزار بس اعذرني
نزار : خدي راحتك حبيبتي الوقت جاي وبشبع منك .. وانا بعد يلي صار معد استحمل ابعد عنك
قمر : شو يعني ؟؟
نذار : من بعد اذن عمي بدنا نحدد موعد العرس وبأسرع وقت كمان
ابو المجد : متل مابدك يابني .... شو ياقمر
قمر وهية زعلانة ومقهورة : مابعرف
ابو المجد : انتي روحي ارتاحي ونحنا بنهتم بكلشي
حبست دمعتا وطلعت ركض على غرفتا .. فاتت ورمت حال ع التخت وصارت تبكي
...........................
فارس واقف على شباك غرفتو وشكلو مهموم وزعلان
فاتت امو من وراه
ام فارس : حبيبي انت منيح
التفت عليها فارس : اي منيح .. منيح
ام فارس : وين كنت ياعمري والله شغلتيلي بالي
قرب منها وباسا على راسا : لا تخافي علي ...ولازم تتعودي انا عطول بغيب هيك
ام فارس : بس والله هالمرة طولت
فارس : وعد معد غيب هيك منيح
ام فارس : كتير منيح ... يلا مابدك تتعشى
فارس : اي يلا
.......
وهو على سفرة العشا عم ياكل صار تلفونو يرن
حملو وقام وقف على البرندة ورد
فارس : الو .. نزار ؟؟
نزار : اي انا نزار كيفك فارس
فارس :االحمد لله تمام انت شو اخبارك
نزار : انا الحمد لله .. اتصلت مشان قلك الحمد لله عسلامتك بس عنجد ماكنت بعرف انك مخطوف .. وكمان بدي اتشكرك لانك انقذت خطيبتي
فارس : لا ولو انا عملت واجبي .. والحمد لله عسلامتها
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
نزار : الله يسلمك ... بس عنجد هالمعروف مارح انسالك اياه
فارس : لا تحكي هيك يازلمة واصلا انا اي وحدة مكانها كنت عملت معها نفس الشي
نزار : اصيل وابن اصل
فارس : تسلم
نزار : صح بخصوص الخاطفين ماعرفت شي
فارس: لا بس بأقرب وقت رح اوصلون انت لاتاكل هم
نزار : اوك واذا احتجت مساعدة انا جاهز
فارس : شكرا
نزار : تصبح على خير
فارس : وانت من اهلو
سكر التلفون وكان معصب كتير ورماه على الحيط وانكسر
فارس : لك ااااااخ ... اااااخ ..
اجت امو من وراه
ام فارس : شبك ياقلبي ليس معصب
تركها وطلع .....
..........................
بعد اسبوع ....
قاعدة قدام المراي بصالون التجميل وعيونا كتير حزينة ووحدة واقفة قداما عم تعملا مكياجا
الصبية : بتجنني احلا عروس بالكون
ابتسمت ابتسامة خفيفة
ام قمر : فرديها حبيبتي وحدة اليوم عرسها وهيك زعلانة
قمر : .......
ام قمر : اكيد زعلانة لانك رح تفارقينا .. بس لاتزعلي نحنا على طول جنبك
وقفت قمر وضمت اما وصارت تبكي
ام قمر : خلص حبيبتي لاتبكي هلق بيخرب الميكب
شهد : يلا قمورة تعالي البسي الفستان لساعدك
قمر : اي يلا
....................
بشركة فارس قاعد ورا مكتبو وفاتت السكرتيرة
السكرتيرة : استاذ فارس انا اسفة
فارس : على شو
السكرتيرة : تفضل هيدا الكرت وصلك مبارح ونسيت اعطيك اياه
فارس : مامشكلة عطيني اياه
اخدو فارس وفتحو وانصدم
فارس : مين .. مين بعتو لهاد
السكرتيرة : انبعت من طرف نزار بيك
رجع اتطلع على موعد العرس.
فارس : شووووو اليوم العرس
السكرتيرة: ......
فارس : لبراااا
طلعت السكرتيرة وقام فارس مسك راسو وصار يدور مكانو
فارس : ياربيي.... يابييي... لاااااااااااااا
وبأيده مسح كلشي على مكتبو ووقعو على الارض وكسرو ........
بعدين هدي وقعد عل الكنبة وهو عم يفكر بأيده ومقهور كتير .. فات انور لعندو
انور مستغرب : فارس شو صاير هون ليش هيك مكسر الدني
فارس : ولا شي توترت شوي
انور : شي حلو كل ما الواحد توتر بكسر مكتبو
فارس : هاد انا .. انت ليش جاي
انور : انا .. نسيت يلا بقعد معك شوي بركي بتذكر
قعد.حدو وصار يتطلع على المكتب كيف كلو مكسر
انور : مابدك تقلي ليش هيك خارب الدنيا مين مزعلك
فارس : مافي شي
انور : متل مابدك
لمح ع الارض كرت العرس.. نزل وجابو وفتحو وقراه
انور : اليوم عرس نزار ؟
فارس : متل مانك شايف
انور : اي منيح الله يهنيه ... ااه صح سمعت انو مسموعياتو بالسوق كتير متحسنة
فارس : اي منيح هو الواحد بيجيه الخير دفعة وحدة والله بيعطيه كلشي .. ومتلي بيخسركلشي
انور : ليش شو خسرت قصدك ع الشغل لاتاكل هم انت قدا وبكرا بترجع بتوقف على رجليك
فارس : ياريت تنحل بس بالشغل
انور : ليش شوفي كمان
فارس : لا خلص انسى ... بس لحتى اعرفو مين هو لعدمو حياتو
انور : مين هو
فارس : يلي كان ورا خطفي
انور : الا ما ينكشف ... المهم قلي بدك تروح ع العرس
فارس : اي بدي روح .. بدي شوفا
انور : لمين
فارس : اااه ... قصدي بدي شوف الحفلة
انور : اي منيح .
فارس : انا رايح ع البيت جهز حالي مشان روح ع العرس خلي حدا ينضف المكتب
انور : ماشي
........................
خلصت لبس الفستان ووقفت قدام المراي وحاسة روحا رح تطلع ...
ام المجد : شبك حبيبتي ليش مانك مبسوطة
قمر : لا مافي شي بس متوترة شوي
ام مجد: ما بأسر هلق بتهدي
قمر : ماما
ام مجد : شو ياعمري بدك شي
قمر : مابدي اتزوج
ام مجد : هههههه شو مابدك تتزوج خلص انت تزوجي وصرتي احلا عروس ماوقتو مزحك هلق
قمر : ماما عم احكي جد انا مابدي نزار مابحبو
ام مجد : شووو .. انتي شو عم تحكي
قمر : ماما انا ...
ام مجد : انتي شو بدك تفضحينا ... وليش بقا مابدك تتزوجي
قمر : لانو مابحبو
ام مجد : شكلا الافلام والمسلسلات مأثرة عليكي حكيك الفاضي مابدي اسمعو وعريسك ناطرك برا اذا بتقوليلو شي والله ابوكي بقوم قيامتك .... بتسكري ع الموضوع نهائيا فهمتي
قمر : ........
فاتت شهد : يلا اجا العريس ياعروس
ام مجد : يلا جينا ..
طلعت وكان نزار واقف ولابس طقم العرس .... مسكها من ايدا وركبا جنبو بالسيارة ... ومشي والكل مشي وراهن
نذار : حبيتي طالعة بتجنني ..بصراحة معد عندي صبر لحتى نوصل على بيتنا
هية ماسكة فستانا من التوتر وعم تضغط عليه
نزار مد ايدو ومسكلا ايدا وهية النار شاعلة جواتا قربا من تمو وباسا
نذار : ليش ماعم تحكي حبي
قمر : انا .. انا .. اصلو...
نذار : متوترة بعرف خلص لاتتوتري هلق لما بتصيري بحضني هاد التوتر كلو بروح
قمر : نزار بلاه هاد الحكي
نذار : هههههه خجلتي .. لك دخيلو الخجل
وصلو على الصالة وبلشت العالم تجي
نذار قرب منها وهمس بادنا : قمر شبك ليش مانك عم تتطلعي بوجهي
قمر : لامافي شي ... بس شوي متوترة
نذار : لا مو توتر انتي متغيرة كتير بعد مارجعت قولي لي حدا اذاكي حدا عمل معك شي
*~💚قصص بإدارة تيم💚~*
قمر صفنت شوي وصار تفكر : قلو انو حدا اغتصبني بركي بيتركني .... لا لا شو عم احكي انا والله بابا بيقتلني ... اووووف
نذار : شو وين صفنتي .. قمر احكي الصدق حدا عمل معك شي
قمر : اااه .. لا لا ماحدا عمل معي شي
نذار : اممم عكل حال اليوم بكشتف هالشي .. بس هلق فرديها
قمر : اي ماشي ... ورسمت ابتسامة على وجها
قمر بقلبا : شبك قمر رح تخليه يشك فيني بدك تفضحي حالك ... خلص قمر نزار صار جوزك وانك تفكري بشخص تاني حرام .. خلص فارس راح لا تفكري فيه ... بس والله بحبو بحبووو ... شو اعمل يارب تساعدني ... سامحني يافارس
فيقها من شرودا صوت فارس : مبروك ياعرسان
رفعت نظرا وتفاجئت فيه وللحظة رح تنزل دموعا صار جسما يرجف وانخطف لونا وقلبا صار يدق بسرعة وعيونا تعلقو عليه وهو عيونو معلقة عليها وكأنو عم يلوما
نزار : هلا فارس الله يبارك بعمرك
فارس عم يحكي وعيونو معلقة على قمر : تسلم بس انا خلص شلكي رح قضي عمري عذابي ... مبروك ياعروس
نزار لاحظ نظرات فارس وقمر لبعض
قمر ساكتة وماعم ترد وعم تتطلع على عيونو وكأنها عم تتطلب منو السماح
نزار : قمر حبيبتي ردي على فارس
قمر : اااه .. اي .. اهلين
نذار : عم يقلك مبروك
قمر : الله يبارك فيك
فارس : عن اذنكم
تركون وراح وقف على طاولة وصار يتطلع على قمر
نزار : شوفي قمر ليش هيك عم تتطلعي على فارس هيك
قمر : انا .. لا ابدا .. بس انو هو يلي انقذني
نزار : اي واذا انقذك ليش هالنظرات هي
قمر : قلتلك مافي شي
نزار : اوك .. انا راجع بعد شوي
راح وحكا تلفون : الو .. اي بدي شوفكن ضروري .... ماشي انا شي ساعتين وبيخلص العرس بدي لاقيكن عندي بالبيت ... اوك .. سلام
سكر قام اجتو رسالة فتحا وكانت من البنك انو تحول لرصيدو ٣ مليون دولار .. رفع راسو وشافو عمو واقف بعيد عنو .. واشرلو عمو انو هية هدية العرس ابتسم ابتسامة خبيثة وقال : هه ع الحالتيين انا الربحان والربح الاكبر هية قمر اسفة حبيبتي استغليك لطمعي شوي من ابوكي هههههههههههه
فارس شاف قمر وقرب لعندا
فارس : عاجبك وضعك هيك
قمر : فارس مشانو لاالله روح من هون لاتفضحني
فارس : لك مابعرف شو اعمل معك اقتلك ولا اخطفك ولا شو اعمل ( وحط على صدرو ) مشان ريح هاد يلي هون
قمر : فارس بترجاك روح من هون انا عم اتعذب اكتر منك
فارس : تهربي معي .. هلق بعشر دقايق بنكون طلعنا
قمر : لا .. لا انا صرت على زمتو
فارس : بخليه يطلقك انتي بس قولي اي
قمر : لا مابقدر
فارس : قمر انا عم موت
قمر : اجا نزار مشان الله روح من هون
تركا ومشي واجا نزار وهو عيونو عليها وعلى فارس .. خلص العرس واجت عيلة نزار وعيلة قمر باركولن وطلع العرسان على بيتون ... وهية رح تموت من الخوف والقهر وعم تبكي .. دخلو على بيتون وتسكر عليهن باب البيت وحست هية التسكرية متل تسكير التابوت وذاد بكاها ..
نزار : نورتي بيتك يا احلا عروس
قرب ورفعلا الطرحة من على وجها وكانو عيونا مغرغرين بالدموع
نزار : حبي ليش عم تبكي لازم تفرحي
قمر : نزار انا ...
نزار : هششش بنكمل فوق بالغرفة
من التوتر عم تمسك الفستان وتعصي عليه
قرب منها وحملا وهية تفاجئت من حركتو
قمر : ليش حملتني
نزار : ماهيك بقولو لازم العريس يشيل عروستو
حملا وطلع على غرفة النوم نزلا وقعدا على التخت وهو قرب وقعد جنبا وبرما لعندو ومسكلا ايديها وصار يتطلع على عيونا
نزار : من اول نظرة عشقتون لهل العيون
هية نزلت نظرا وكانت قرفانة من حالا كتير
حط ايدو تحت دقنا ورفعلا وجها وقرب شفافو من شفافا ......
*يـــــتـــــبــــــع…⤹⇣*
❤️
👍
💙
💗
💚
🩷
32