
عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️
February 18, 2025 at 04:28 PM
*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵* *أحببت مسلمة* 🤍🫀
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴6️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
ماري بابتسامة كبيرة:هون كلن مابيحترمو حدا عندن كلشي بلعياط ووانتي مابعرف بكلمة الله يجزيكي الخير فرحتيني 😊
عائشة بحب:يلا روحي لشغلك ...صحي وين الحمام
ماري:ليكي هنيك بلزاوية تواليت وبلباب التاني حمام غسيل للخدم مخصص يلا انا رايحة
ركدت ماري لبرا وعائشة بتراقب كيف الغرفة كبيرة وتفصيلا الغريب. تقدمت علتواليت وفتحتو لتسكر انفا وسكرتو فورا وهي قرفانة كيف وسخ راحت للباب التاني فتحتو كان كبير بشكل طويل وعليه مغاسل وبل اخير في مكان يمكن هنيك بيتحممو اطلعت ع يمينا وكان في غسالة كبيرة وباين عليها صرلا سنين مو مغسلة تنهدت بحزن كيف كانت ووين صارت لتتصطح علتخت لزغير وهي خافية وجعا وغطت بنوم عميق
ــــــٓالساعة 11 بليل ـــ
فتحت عيونا عصوت جنبا شافت بنت عم تدور بخزانتا وهي معصبة قعدت وجسما كلو بوجعا وهي بتراقبا بتمعن
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
قصص مبتعدين عن العالم:
🍃قِصٌصٌ💥 مَبِتّعٌدِيِّنِ🌹 عٌنِ أّلَعٌأّلَمَ🌍
*~⁽ ✨مٌحُمٌدِ 0998383583 ᷮ ᷮ ᷤ ᷱ ..₎~*
أَحبَبت مُسلمة
(الجزء السادس)
~الكاتبة:فاطمة الزهراء~
فتحت عيونا عصوت جنبا شافت بنت عم تدور بخزانتا وهي معصبة قعدت وجسما كلو بوجعا وهي بتراقبا بتمعن
البنت بعصبية:والعدرة ازا سارقتيها. يانور رح اقتلك
عائشة:...
سكرت الخزانة ووقفت وهي بتهز بخصرا التفتت ع عائشة لقتا بتطلع فيها باستغراب عقدت حواجبا وقلبت شفافا ولفت حالا بسرعة بمعنى ماني معبرك كتمت ضحكتا عائشة وقامت
عائشة:إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ
ضلت البنت عاطيتا ضهرا وبلشت تمشي لورا وهي بتتلمس علحيط لوصلت علحمام وسكرت بقوة وعائشة مصدومة بتضحك ولا بتنزعج. من تصرفا الطفولي
عائشة بهمس:الله يعين
اطلعت علباب لقتو مفتوح شوي والبنت بتطلع فيها رجعت سكرت وعائشة بتضحك عليها. انفتح باب الغرفة ودخلو كم بنت وهنن بيحكو
-:فرطتت بدي ناام
ماري بتعب:واخيرا علنوم
زتو حالن عتخوتتن وعائشة بتراقب بصمت. لقامت ماري بسرعة وقعدت جنب عائشة
ماري:اي حكيلي شو جابك لهون
عائشة:قصة طويلة انتو من ايمتا بتشتغلو هون
ماري:ممم انا صرلي شي تلت شهور والبنات مابعرف
اطلعت ماري بوحدة من البنات بمعنى شقد طنشتا وكملت عتختا
ماري بهمس:بكرا بيتعدو ع وجودك طنشيهن
عائشة بابتسامة خفيفة:ولا يهمك بس انا بدي اتوضى
ماري:اي فوتي علحمام
عائشة بتوتر:مابقدر الحمام و ..مانو نضيف ف مابقدر
ماري:مافينا نطلع علحمامات يلي برا لازم تستخدمي هاد
عائشة بهمس:بدي صلي مابقدر ادخل عهاد بترجاكي ساعديني.
ماري بلبكة:انتي رح تجيبي اخرتي كيف بدي ساعدك مستحيل فيني اطلع برا
عائشة:بدي صلي العشا ماصليت لهلق بترجاااكي💔
سكتت ماري وهي بتحسبا براسا ازا طلعو رح تصير مصيبة
ماري:ليكي بكل غرفة في حمام خاص رح نحاول نفوت عغرفة فاضية تمام
عائشة:تمام امشي
قامو لبرا والبنات بيطلعو فيهن كيف طلعو
-:لوين راحو هدول
-:اكلوها ازا شافن حدا
🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
مشيو شوي شوي بلكردور وهنن بحاولو مايطالعو صوت لوصلو علصالة لكبيرة
ماري بهمس:تحت كلن مسكرين لازم تطلعي لفوق
عائشة بهمس:ليش مسكرين
ماري وهي بتضرب جبينا: المسؤولة بتقفلن يلا روحي قبل مايصحى. شي حدا من الحراس يلا بسرعة
عائشة:ماشي
طلعت علدرج بهدوء لوصلت علطابق التاني وهي بلزور شايفا طريقا وقداما كانت غرفة لحدا. فتحتا شوي شوي ودخلت لجوا وسكرت اتنفست براحة وبلشت تدور لكبسة الضو لكبستا وهي بتطلع شوفي بلغرفة تخت كبير وديكور الغرفة بشل
عائشة باعجاب:ما شاء الله بتجنن
راحت لتفتح باب بزاوية الغرفة وكان الحمام ابتسمت ودخلت لتتوضى
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت واقفة وهي بتاكل اضافرا ناطرتا تنزل
ماري بهمس:رح اكلا ازا حدا شافني
سمعت صوت ووقفت بهدوء وهي بتحاول تسمع منوين جاي
ماري:شو هلصوت
فجأة انفتح الباب ودخل لجوا وهي فورا تخبت ورا الكنباية وايدا عتما
ماري بقلبا:ازا شافا رح يقتلا لا محالة كيف بدي ااتصرف
دخل لجوا وطلع لغرفتو اجا ليدخل عليها شاف ضو الغرفة يلي فيها عائشة شاغل فتحا ودخل ماكان فيها حدا وفي صوت مي بلحمام طفا الضو وضلت بس وناسة شاغلة
انفتح باب الحمام وطلعت وهي بتنزل عن كماما واستغربت من الضو المطفي اجت لتشغلو مسكلا ايدا لتنتفض برعب وكان بدا تصرخ وهوي حط ايدو عتما
سراج بغضب:ششش ولا حرف فهمانة
هزت راسا بخوف وهي مو عرفانة مين يلي وراها
سراج بغضب:شو عم تعملي هون
عائشة:...
شد عتما ودموعا نزلو لا ارادي وهي بتحاول تبعدو
سراج وهوي بوجعا:شو كانو بلشتي تساوي كلشي من راسك وماهمك يلي حكيتو صح
سراج من بين سنانو:شو رايك بقتلة متل هديك
بكيت وهوي مسكر عتما ومسبتا مو قادرة تتحرك او تحكي
سراج:مكانك بين الخدم فهمانة مو هوون
غرز اضافرو بايدا وهي غمضت عيونا بوجع لينترا عل ارض وهي بتسعل وتبكي
عائشة:ككحح كحح. ان الله لا ينسى💔
عقد حواجبو. ليقرب منا ويمسكا من شعرا وهوي مو شايفا منيح بسبب الضو
سراج بعصبية:مين يلي مابينسى ها ربك.. مين ربك ها حكيلي وينو عنك هلق
عائشة ببكى:بعد عني انا ماعملتلك شي
سراج وهوي متلذذ بوجعا:اخوكي عمل وكتير كمان
بعد عنا ورجع شعرو لورا وهي قامت وحطت حجابا عراسا
عائشة بوجع:اخي مابيعمل هلشي وهوي بحياتو مافكر ببنت ليقرب من اختك نحنا هتمينا فيا وصارت قريبة منا وحتى كان بروح علحدود مشان مايضل معا ببيت واحد
ضحك باستهزاء ومشي للباب
سراج بزورة:لحقيني
راح وهي جسما بيوجعا من ضربو وهلق كملا
عائشة ببكى:الله علظالم انا ماعملتلو شي 💔
مشيت لبرا اطلعت علطابق الاول شافتو نازل من الدرج نزلت وراه وهوي طلع برا وعائشة خايفة ومافيها تعارض بسبب خوفا منو
كانت بتراقبن كيف طلعو وقلبا بينبض بسرعة
ماري بقلبا:لوين راحو هدول 😰
ضلت ماشية وراه بلعتمة لوصلو ورا الفيلا ووقف قدام حضيرة او ماشابه وهي بتطلع عليها وضو القمر منور هلمكان
سراج ببرود:هلمكان بناسب امثالك
عائشة:.
قرب لعندا وهوي بيطلع بوشا يلي بشع نور بهل ظلام ومسكلا ايدا وهي خايفة منزلة عيونا للارض سحبا لقدام الباب وفتحو وزتا فيه وهوي واقف علباب
سراج بكره:قلت لاخوكي رح تعيشي عيشة مابتحلم فيها الملكات وليكك عم تعيشيا هه
سكر الباب وراح علفيلا وهي صافنة بهل عتمة
عائشة بقلبا:شو بدي ساوي شو بدي اعمل انا ليش وصلت لهل مكان وينك يامحمد ويينك💔
بكيت بصمت وهي بتتلفت حوليها بخوف
///بعد يومين///
فتحت عيونا بتعب وقامت وهي بتستند عاي شي بتشوفو لوصلت علباب وبلشت تدق وصوتا مابيطلع
عائشة بصوت مبحوح:فت.. فتحووولي وي وينكككننن
بلشت تضرب بلباب وهي رح توقع وبكيت.
عائشة ببكى:مشان الله فتحوليي 💔انا ماعملت شي 😭
انهارت عل ارض وهي تبكي جوع وعطش وتعب صرلا يومين محبوسة بهل مكان ومحدا فتحلا او هوي اجا
عائشة:اتَّقُوا دَعْوَةَ المَظْلومِ؛ فإنَّها تُحْمَلُ على الغَمامِ، يقولُ اللهُ وعزَّتي وجَلالِي لأنْصُرَنَّكِ ولَوْ بعدَ حِينٍ💔
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يصلي عسجادة صلاة بلخيمة تبع لحدود لخلص وسلم ورفع اديه
محمد بهمس:اللهم اني استودعتك اختي. فاحفظها بعينك التي لا تنام
قام وصفط السجادة وحطا عطرف وطلع يمشي وهوي مهموم ضايق صدرو وصل عحفة الجبل بلغابة وقعد
محمد بحزن:ياترا شو صاير معك ليش ماني مرتاح معقول هلحقير عملك شي ...ااااااخ يا اختي حااسس حالي وحيد مشتقلك كتير 💔
ــــٓــــــٓـــــ🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍 ـٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كان عم يفطر مع ابوه بصمت وامير بيطلع بسراج
امير وهوي بياكل:شو صار مع المسلمة
سراج:...
بلع ريقو وكان هلق تزكرا
امير:وينا
سراج:حابسا
امير باستغراب:وين حبستا
سراج:بلمستودع يلي برا
امير ببرود:طلعا
سراج:ليش خليا متل الكلبة هنيك لتموت
امير بعصبية:عم قلك طلعا فاهم ولا لا
سراج بانزعاج:ماشي
قام لبرا وهوي معصب ووصل علمستودع وفتحو ودخل لجوا شافا متصطحة عل ارض ودفسا برجلو
سراج بلؤم:قومي ولي كلبة
قعدت وهي مكسرة لقامت وحطت الحجاب عوشا لصار ماباين
سراج بمسخرا:ع اساس ميت لشوفك نقبري تعي ابي فرجا عليكي 😏
راح للفيلا وهي بتمشي عمهلا وعشوي رح توقع اخدت نفس دخل لرئتا وابتسمت بتعب
عائشة:الحمد لله
وصلت علباب وفاتت لجوا وهي تعبانة شافت امير وسراج قاعدين بيفطرو علطاولة نزلت راسا وضلت مكملة لقدام وقفت جنبن
عائشة بصوت مبحوح:السلام عليكم
ماردو وكملت مشيتا لوصلت علكردور. كفت طريقا لتختا متجاهلة كل البنات يلي بيطلعو فيها وماري وقفت جنبا وهي ملهوفة عليها
ماري:عائشة لك وين كنتي ليش هيك حالتك
عائشة:.
ماري:شبك ماتردي علي
وصلت لتختا والبنات كلن مستنفرين وبراقبو بصمت وماتوقعو ترجع
عائشة بتعب:ك. كنت محبوسة بلمستودع
ماري بشهقة:شووو😳من ايمتا
عائشة ببعيون مدمعة:من يومين💔
انصدمت ماري والبنات بيطلعو ببعض مستغربين
ماري زعلت عليها:ياقلبي رح جبلك شي تاكليه ستنيني
عائشة:جيبيلي كاسة مي وكثر الله خيرك رح مووت.
راحت ماري تركد وعائشة قاعدة بتختا والبنات بيطلعو فيها نزلت الحجاب وشالت اللباس الشرعي يلي صرلا فيه تلت تيام. نزلت التنورة تبعو وضلت بفستان بني بدون اي زينة عريض مع الحجاب الاسود تصطحت بلتخت متجاهلة حكي البنات
-:معقول ضلت يومين بلمستودع بدون اكل وشرب ياحراام
-:طيب مين اخدا لهنيك معقول الامير
-:هنن من بعد ماطلعو ماري والبنت هي ماعاد اجت
-:ليكي كيف لابسة برايك هي مسلمة
-:اي اكيد سمعت انو المسلمين ملتزمين متل هي االبنت بيتحجبو
-:يعع
دخلت ماري وهي خايفة وبايدا جرة مي وركدت لعند عائشة
ماري:قومي شربي مي يلا عسريع
قعدت عائشة ووشا مصفر واخدت الجرة وفتحتا بسرعة وبلشت تشرب بدون توقف وماري بتراقبا وقلبا واجعا عليها شربت كل الجرة دفعة وحدة وعيونا مدمعين
عائشة:الله يجزيكي الخير
ماري بحب:تسلمي ماقدرت جيب شي تاكليه لهيك بس يطلعو الامير وابنو وقتا بتاكلي
عائشة:...
ماري:سامحيني لاني ماقدرت نبهك انو اجا 😔
عائشة بابتسامة خفيفة:قدر الله وما شاء فعل ولا يهمك
-:ماري انتي ليش عم تحاكي هلبنت ازا عرف الامير رح يقتلنا
ماري:الامير مو هون ومحدا رح يعرف
-:ازا عرفت المسؤولة انو حاكيتيا والمسيح بتقتلك
ماري:خلص ولو انتو سكتو وهي مارح تعرف
-:عم نحكيلك لتنتبهي بكرا بتخلص اجازتا وترجع لنشوف شو بصير
ماري:...
عائشة:شكرا لانك ساعدتيني بكتير شغلات بس انا مابدي سببلك مشاكل لهيك خلص ماعد ازعجك
زعلت ماري وراحت لبرا وعائشة بتطلع بلبنات وكيف لابسين من نفس شكل اللبس وكانو مخصص للخدامات
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
امير بصوت عالي:ياخدم وينكن منك الا
اجت ماري تركد وجنبا بنت اسما نور ووقفو باحترام
ماري بتوتر:اامرنا يابيك
امير:اليوم جاييني ضيوف بدي عشا ملوكي فهمانة وكمان نضفو البيت بشكل ممتاز. مفهوم
نور وماري:امرك يابيك
امير:سراج انا رايح علشركة المسا بتكون موجود
سراح:ماشي
طلع امير وسراج قاعد بيشرب عصير وبايدو التلفون وفجأة اتصل عليه يزن
يزن:مرحبا
سراج:اهلين يزن
يزن:وينك ماعم تجي
سراج:بلبيت كيف وضعك انت
يزن:منيح يومين وبطلع من المشفى
سراج:اتاكدو انو مافيك شي من الضربة
يزن:اي مافيني شي بس كانو خايفين يصيبني ارتجاج 😑
سراج:انت من يوم يومك فيك ارتجاج معقول ما انتبهو
يزن:اي خراس خراس
سراج:كيفا سالي
يزن:..منيحة
سراج:...
يزن:رح تتحسن اصبر فترا وبترجع متل ماكانت
سراج:بعرف يلا انا بدي سكر
يزن:العدرا تحميك
سكرو وسراج بفكر بسالي يلي ماعم تتجاوب مع حدا ولسعتا تحت تاثير الصدمة
سراج بصوت عالي:إيرلااا وينكك
اجت نور ركد ووقفت قدامو
نور:تفضل يابيك عاوز شي المسؤولة باجازة هلفترا
سراج وهوي براقبا:لا مابدي شي بس
قام وقرب لعندا وهوي براقب شكلا كيف قصيرة وبيضة عيونا بنيات زغار بشكل لطيف وانفا لزغير ابتسم بخبث ومرر ايدو عزندا بشكل مقرف
سراج بهمس:عاوزك انتي.
نور بتوتر:يابيك ازا مابدك شي لروح
سراج وهوي عاضض عشفتو:ممم مابدي غير انو تنضفيلي غرفتي
نور بخوف:ا امركك
انسحبت نور وقلبا بين اجريها وسراج براقبا وفرط من الضحك
سراج:عاملة فيا شريفة ههههههههههه
طلع وهوي بيضحك وركب بسيارتو وراح
دخلت نور عغرفة الخدم وقلبا بدق بسرعة ووقفت وهي بتنظم انفاسا
ماري:شبك نور
نور برعبة:ولا شي بس.. ولا شي ولا شي
استغربو البنات منا كيف خايفة وعائشة بتراقب بصمت
ماري:خلونا نقوم لنبلش تنضيف وانتي عائشة قومي لتاكلي دامن راحو
طلعو كل البنات وعائشة جنب ماري وكل وحدي راحت لجهة معينة
ماري:فتحي البراد كلي شو مابدك انا رح بلش جلي وانتي نور نضفي الارض يلا بسرعة
نور:اوكي
راحت نور وعائشة فتحت البراد يلي معبى اكل مشكل واخدت صحن رز بارد وبلشت تاكل بشهوة وماري بتطلع عليها بطرف عينا ومبتسمة
🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
الساعة7 م////
كانو كل الخدم مشغولين وحدة بلتنضيف وحدة بلتمسيح واربعة بلمطبخ بيطبخو ويجهزو الاكل وعائشة مختفية
ماري:ماشفتو عائشة وينا
-:شو بدنا ببهي المعاقة مابنعرف
ماري بعصبية:شبك. قدر من ايمتا انتي هيك سيئة مع الناس
قدر بزعل:انا ماني سيئة وليه
ماري:مبلا صايرا سيئة وكتير قاسية
قدر بانزعاج:مادخلك
كملت قدر جلي وهي قالبا شفافا بزعل وماري بتراقبا بطرف عينا
ماري بعدم اهتمام:ماقصدي
قدر بزورة:ماسامحتك 😒
ماري بضحكة:اسفة ماقصدي انك سيئة بس مابصير تحكي عليها حرام شو عملتلك
قدر:ولا شي بس مابحبا
ماري:هي طيوبة متلك ازا تقربتي منا بتصيرو رفقات 😁
قدر:مابدي
ماري:تصطفلي شو صار معك. مارلي خلصتي
مارلي وهي بتزين الطبق:اي خلصت ليكي شو حلو
ماري باعجاب:روووعة
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
كانت عم تنضف تحت التخوت بلمكنسة لخلصت وجابت سطل فيه مي وبلشت تشطف وهي رافعة تيابا لفوق. وشادتن بلحجاب وشعرا نازل عوشا بشكل عشوائي حطت معطر يلي جابتو من المطبخ وبلشت تفرك بل ارض
بعد نص ساعة//
واقفة بتمسح الخزاين كلن وريحة المعطر والنضافة بتفوح انفتح الباب ودخلت قدر وهي بتشم الريحة الحلوة ومصدومة بترتيب التخوتة فاتت بصمت علتواليت لقتو بيلمع نضافة فتحت حمام الغسيل وبرضو كان بيلمع سكرت بهدوء وهي بتطلع بعائشة وعاضة عشفتا
قدر:انتي نضفتي
عائشة وهي بتمسح:اي ليش
قدر باستهبال:كيف قدرتي تنضفي هلقرف
عاىشة:النضافة من الايمان
قدر:...اسمي قدر
عائشة بابتسامة:وانا عائشة
قدر وهي بتمشي وبتطلع علسقف:قالت ماري فينا نكون رفقات ورح نتفق
عائشة وقفت مسح:بشك بهل شي
قدر بانزعاج:اصلا مين قلك عم حاكيكي
عائشة:انتي طفولية كتير لازم توعي اكتر وماتتصرفي متل الهبلان
قدر بعصبية:مادخلك انا حرة
طلعت برا وهي معصبة
عائشة ببضحكة:الله يعين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
دخلو امير ومعو كم زلمة وهنن بيتناقشو وقعدو علكنبايات
امير:لا سيد ادوارد انا مستحيل اقبل
ادوارد:سيد امير الصفقة رح تنجح بشكل ممتاز بس لازم نتفق عهل موضوع
امير بتفكير:مابعرف بلكي مازبط المشروع
ادوارد:ولو بتشك بقدرتنا مع بعض نحنا بنتشارك من سنين
امير:مابعرف بشوف
اجت مارلي ونور وهنن بخبرو امير انو العشا جاهز قامو كلن علعشا وامير مزعوج من سراج يلي لهلق مابين
ــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــــــٓــ.
قام من التخت وراح علحمام تحمم وطلع يلبس وفي بنت قاعدة علتخت بتراقب
البنت:رايح
سراج:اي صار عندي شغل
البنت:اخر مرا يعني
سراج وهوي بيلبس:انا مابحياتي قربت من بنت مرتين المرا الاولى وبزتا .
البنت بانزعاج:دفاع لكن
سراج وهوي بزتلا مصاري:شبعي حالك ياعسل هههههه
طلع وضحكتو المعتادة عوشو والبنت فاير دما مسكت التلفون واتصلت
البنت:قال مابحياتو قرب من بنت مرتين.. مابظن رح يقبل .... انا قربت منو متل ماقلت بس هوي لحشلي المصاري وطلع...تمام المرا الجاي...العدرا بتحميك
سكرت وقامت تلبس تيابا
ــــٓــــــٓـــــ الساعة 10 ونص ـٓــــــٓــــــٓــ.
دخل امير بعد ماودع ضيوفو وقعد وهوي مزعوج من سراج بهل اثناء فات سراج وهوي بيلعب بتلفونو وامير براقبو
امير:وين كنت
سراج:مشوار وينن الضيوف
امير بعصبية:قلتلك المسا لازم تكون موجود معي بهل صفقة ليش ماوصلت بل وقت المناسب
سراج ببرود:وانا شو عرفني انن رح يروحو لسا بكير اصلا
زفر بعصبية امير وهوي بقرب اتجاه سراج
امير بتحذير:من تصرفاتك هي طلعتلك من بيتي المرا الجاية بنهيك من هلمدينة سمعان سراج لا تجبرني اعمل هيك استرجعت كلشي بطاقة الإئتمان وفيها مايقارب ال50 مليون عحسابك انتبه لتصرفاتك
تركو وطلع علغرفة وسراج قعد ببرودة اعصاب وشاف نور عم تمسح الطاولة حط الجوال جنبو وهوي براقبا كيف مو منتبها الو وقام
سراج:عم تنضفي
نور نقزت:اهلين يابيك اي م. من شوي راحو لضيوف لهيك بدي نضف
سراج بابتسامة خبيثة:وبعدين شو بتعملي
نور بلبكة:بروح اتعشا ونام
سراج وهوي بيمسك ايدا :وين تنامي
نور بتئتئة:ب. بب.. ببببلغرفة تب. تبع الخدم ياب.بيك
سراج بحقارة:ليش ماتنامي بغرفتي كتير مريحة 😉
انصدمت نور وزتت من ايدا الممسحة وراحت تركد علمطبخ سمعت ضحكة سراج وضربت بعائشة وهي بتركد
عائشة باستغراب:شبك ليش عم تبكي
نور وهي بتمسح دموعا:ولا شي
كملت علمطبخ وشافت البنات قاعدين عل ارض وهنن بياكلو
مارلي باستغراب:شبك نور ليش عم تبكي
نور بلبكة:ولا شي ببس نجرحت وانا بنضف لهيك.. وجعني شوي
قعدت معن وهي بتاكل ودخلت لعندن عائشة
ماري بهمس:تعي قعدي معنا
عائشة:يلا
قعدت وماري بتراقبا بابتسامة كبيرة. وقدر بغضب اطلعت فيها عائشة وهديك فتلت راسا بقوة وعائشة كتمت ضحكتا وبلشت تاكل معن. بهدوء بعد شوي خلصو وقامت قدر بلشت تجلي ونص البنات راحو للغرفة ضلت نور وقدر وماري وعائشة
ماري:اجا ابن الامير مو
نور:اي 🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
ماري:سالتيه ازا بدو ياكل
نور:لا ومابدي اسالو رايحة نام
ماري:اوف منك قدر هاتي لاجلي عنك وروحي اساليه
قدر بفرح:اوكي الجلي عحسابك
ركدت لبرا شافتو قاعد بيلعب بلتلفون
قدر بابتسامة:سيد سراج بدك تتعشى بحطلك
سراج برفعة حاجب:ممم لا ماعبالي
خطرت ببالو عائشة وتغيرت نبرة صوتو
سراج:بعتي ورا الخدامة لجديدة
قدر:ليش هي بلزات
سراج بزورة:وعم تناقشي روحي. بعتيا لهون خليا تساويلي قهوة وتجيبا
قدر:طيب
راحت. قدر ودخلت وهي ببتحكي.
قدر:البنت يلي لابسة شوال اسود ابن الامير بقلا تعملو قهوة وتوديها
عائشة باستغراب:انا
قدر:اي يابعدي 😏
ماري بتوتر:شو بدو منك هاد
عائشة:مابعرف
قدر:عسريع لان هلق بعصب
عائشة:..
بلشت تساوي قهوة وهي قلقانة حطت مي والفنجان وقدر بتطلع بلفنجان وهي بتفكر بشغلة خلصت ومدتو لقدر
عائشة بترجي:بترجاكي انتي خديا انا مابدي اطلع
قدر:بالله بدك اكل بهدلة ويعصب علي روحي انتي
ماري:متاكدة انو قال عائشة
قدر:اي قال الخدامة لجديدة
سكتت عائشة وراحت تمشي بخطوات تقيلة وقفت بنص الكردور وحطت الصينية عطاولة وزبطت حجابا منيح وفستانا العريض ومشيت بتوتر شافتو قاعد علكنبة بايدو تلفونو ومندمج فيه وصلت قدامو وحطت. الفنجان واجت لتروح
سراج:ماقلتلك روحي
وقفت وهي دايرا ضهرا الو وهوي بيطلع فيها كيف لابسة للحظة صار يتخيل شكلا وقت طلعا من المستودع كيف كان وشا منور وبرضو مادقق منيح فيها
شف اول شفة من الفنجان ليتفو فورا وزتو عل ارض بعصبية
سراج بصوت عالي:مابتعرفي تساوي قهوةة
فتلت عليه وهي خايفة واطلعت عل ارض كيف تكسر الفنجان ليمسكا من ايدا بقوة
سراج بعصبية:لا تحاولي تلعبي معي والا والعدرا بموووتك حاطة بلقهوة ملح لتسخري مني ياحقيرة
زتا عل ارض لتجي قزازة بنص ايدا
عائشة بوجع:ااخ
سراج بحقد:خليكي متل الكلبة هيك ...انا قاعد هون بدي فنجان تاني وتعي نضفي بوطي لان توسخ عسرييع
قامت عائشة علمطبخ وهي كاتمة دموعا اخدت ممسحة وراحت تمسح الارض بصمت وايدا كلا دم وهوي براقبا بكره وقرف خلصت تنضيف وراحت علمطبخ
ماري بهمس:شبو عصب هاد
عائشة:قال القهوة. فيا ملح والله ماحطيت💔
قربو البنات كلن وهنن بسلمو عليها وبيبوسوها عخدودا وهي رح تفقع منن
ايرلا بصوت عالي:خنقتوني بعدو منك الها بقرات
بعدو البنات وهنن بيتصنعو الابتسامة وايرلا بتطلع ع عائشة
ايرلا:جديدة هي
ماري:اي ست ايرلا هي عائشة
قربت وهي بتطلع فيها بتمعن لفت حوليها لوقفت قداما وعائشة مبتسمة بلطف
ايرلا:ليش عم تبتسمي
عائشة بابتسامة:قال الرسول صلى الله عليه وسلم: وتبسمك في وجه أخيك صدقة
ايرلا بصدمة:انتي مسلمة
عائشة:اي
ايرلا بعصبية:مين يلي شغلا هون لهي البنت
ماري:السيد سراج ست ايرلا
ايرلا بغضب مكتوم:هي يلي بتعبد الاله ومابتآمن ب ابن الله عيسى بدا تضل معنا
عائشة:إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ
ايرلا:وبلشت تعطينا مواعض عن دينا كمان 😏
عائشة:انا ماحكيتك شي لتهاجميني بهل طريقة بلعكس انا عم احترمك لانك اكبر مني وانا من الاسلام بنت مسلم اخت مسلم وانا مؤمنة بالله وحده لا شريك له وكل شخص الو دينو انتي تربيتي علمسيح والشرك بالله وانا تربيت عكلمة لا اله الا الله
انسمت منا ايرلا وماري ابتسمت لا ارادي عكلاما الحكيم والبنات براقبو صمت
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
❤️
👍
♥️
🤍
21