
عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️
May 16, 2025 at 09:06 PM
*عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴📖❵↵* *مُعاناة القمر🌙*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الكاتبة: Zahraa Makanse
طلعت قمر عالبلكون وصارت تبكي وشعرا الاسود عم يطير من الهوا
امير من وراها: ممكن نحكي؟
مسحت دموعا فورا والتفتت: انا بعتذر اني قمت بهل طريقة بس..بس
امير: لا تدوري على كذبة..ببين عليكي وقت تكذبي حكى هل جملة وخلاها تتذكر ذكرة عاشتا هي وعمرا ١٥ سنة
فلااش باااك
شمقرين: ولكككك احكييي
قمر تلبكت وتوترت وصارت تبكي: اناااا...انااا ما ماا كنت عم اهرب ولله😭اناا كنت عم نظف الشباك وو..عم نظف الشباك وانفتح وقلت شوف شوفي تحت ولله😭
شمقرين: لاااا تكذبي ببين عليكي انك عم تكذبي وعقاباً الك لانك عم تكذبي وعم تحاولي تهربي ر..قبل ما تكمل كانت قمر عم تبوس ايدها وتتوسل
قمر: لا الله يوفقك ولله ماعاد عيدها بترجاكي😭
بس شيماء ضربتها كف وكملت حكيا: عقاباً الك رح قصلّك هل شعرات الحلوين عالصفر ومو بس هيك
قمر😭😭😭
شيماء: ومو بس هيك رح قصلك هل شعرات ورح طالعك من هون بس لوين؟؟؟؟ على بيت بس بالغابة
قمر: 😭لاااااااااا بترجااااكي ولله بخاف😭سندس رجعت من هنيك مرضت فورا وصار معها ابو صفار😭ببوس ايدك ببوس رجلك لا
شيماء: امشي معي...سحبتا من شعرا وقصتلا ياه والبنات كلهن عم يبكو عليها واخدولا الجدولات وخبولا ياهن وراحت شيماء وقمر لتوصلا على بيت الغابة يلي هو غرفة وحدة ومقفول وقريب عالميتم وقمر ماوقفت بكي وهي عم تترجاها لشيماء ما تاخدها وهاد كلو منى كانت برا البيت
بالعودة للحاضر
هي كانت ابشع ذكرة بتتذكرها قمر وأُغمي عليها ووقعت بالارض
امير بخوب: شمسسسسسسسسسس وركض لعندا صار يصحيها ويضربا كفوف خفيفة..: شمس..شمس اصحي شمسس
شمس: لا..ما تاخديني..ولله ماعاد عيدا..مارح اكزب مرة تانية لا تاخديني بخاف لوحدي..لا تتركيني هون في حيوانات لا...لاااااااااااااااا وصحيت وامير فورا ضربها كف وشمس حسبت انه ضربا لانها علّت صوتا وحطت ايدا على خدها ونزلو دموعا
امير: صحيتي؟ اصحي شمس هاد كابوس اسف على يلي عملتو بس كرمال تصحي
قامت قمر من الارض وحطت ايدا على راسا بألم
امير بخوف: فيكي شي تروحي عالمشفى؟
قمر: لا تمام..بعتذر كتير على يلي عملتو ولله مارح يتكرر هل شي بس شكلي تعبت شوي
امير: تمام امشي ارتاحي بالغرفة جوا أدفى من هون برد كتير
دخلو عالغرفة وبركو جنب الدفاية وسكتو
امير: الروايات يعني قصص..انا بحب القراءة كتير وبحب اكتب شغلات وقصص خيالية او واقعية او ممكن تصير مع الايام..فيكي تقولي هي هوايتي ... وانتي؟
قمر: حلو..لا انا ماعندي هواية
عمّ السكوت لوقت
امير: انت دارسة؟
قمر بدمعو عيونا وهي عم تحكي: لا..بتعرف كنت احلم صير دكتورة متل الدكاترة..هيك يقولو عني الدكتورة ..شمس كتير حلو..بس مالي نصيب بأي شي💔
امير: يعني انو...واندق الباب
قمر: شكلها اجت اميرة خانم عن اذنك...قامت فتحت الباب
اميرة: فكرتك رحتي..خير شبن عيونك شمس؟
قمر: اه لا ولاشي..يلا انا رح روح لكن
اميرة: لا امشي قبل ماتروحي اسألي امير اذا بدو شي
قمر: طيب يلا..
راحت اميرة لتمشي على غرفة امير بس وقفتا قمر: لا هو مو هون
اميرة بصدمة: شو؟
قمر: هو بغرفة الضيوف عالدفاية
اميرة دمعو عيونا من الفرحة: بصلاة محمد بتحكي جد؟؟؟؟
قمر باستغراب: اي؟؟؟ ليش؟
اميرة: ابني صرلو اكتر من سنة ما طلع من غرفتو الا عند الدكتور..امشي امشي معي
قمر بقلبا: ولله غريب اليوم قالتلي انه هي اول مرة بيبتسم وانا كنت السبب..واليوم انا يلي طالعتو من غرفتو بس يلا المهم تفرح اميرة خانم
دخلو لعندو...*
اميرة بفرح: يا حبيب قلبي كيفك وضمتو
امير: منيح امي منيح..تأخرتي شوي ماهيك
اميرة: اي اي تاخرت..
قمر: انا بستأذن..بدكن مني شي قبل ماروح؟
امير: لا سلامتك..
قمر: بالاذن..والتفتت لتطلع وسمعت جملة صدمتا بس ما صدمتا متل ما صدمت اميرة
امير: ممكن نكون اصدقاء؟
اميرة بقلبا: 😳هاد ابني؟
قمر: اكيد🥺بالاذن..وطلعت من البيت
اميرة: شو هاد يلي سمعتو شكلك رتحتلا كتير لهل شمس
امير: اي رتحتلا..انا رح ادخل ارتاح بغرفتي
اميرة: اي روح ياعيوني
رجع على غرفتو وكمل كتابة
( الآن قد تأكدت من ظنوني..كِلتا العينتان الجميلتان البُنيتان الواسعتان تُخبئان حزناً كبيراً وأسراراً ايضاً..قلبُها الابيض والنقيّ يحمل احزاناً كثيرة)
سكّر اللابتوب وقام ليتسطح وشاف كاسة الزهورات وابتسم ورجع فتح اللابتوب وكتب ( رقيقة هي وتفاصيلُها وكإنها فراشة )
مرق اول يوم عالكل وطبعا يسرا وعمران لهلأ عم يدورو على قمر و وسام لساتو عم يهدد عمران بس عمران مو طالع بأيدو شي
اما قمر نامت بهل قبو المظلم بس كانت متعودة على هل ظلام ومتعودة تنام على فرشة خفيفة متل يلي نايمة عليها...
وبيوم جديد بتصحى قمر على صوت المي يلي اجت بتفرح كتير وبتدخل بتتحمم وبتقفل الباب وراها..تحممت وطلعت غيّرت غراضا وطلعت عند اميرة..
دقت الباب وفتحلا صالح (الاب)
قمر: صباح الخير عمو
صالح بابتسمة: صباح الورد تفضلي
دخلت قمر : شو رايح عمو فطرت؟
صالح: لاولله يابنتي بفطر بالشغل يلا بالاذن..وطلع
اميرة من هي وبغرفتا؛ جيتي شمس؟؟
قمر: اي جيت ياخانم...وطلعت لعندا
قمر: فيني قلك خالتو؟
اميرة: اكيد حبيبتي انا حبيتك كتير بصراحة
قمر: وانا كمان..فطرتو؟
اميرة: ههه نحن ما منفطر...اوووو على هل نسوة كيف نسي صالح يشرب ادويتو
قمر:🙁خالتو ممكن من بكرا اجي بكير وغيّر شوي من روتينكن انو تفطرو و زكّر عمو بالادوية
اميرة: علواا..من بكرا نشالله هلا انا اليوم عندي حفلة بنت اختي ومجبورة روح هلأ وللمسا لأرجع لهيك فيكي تبقي هون انت ترتبي البيت واتسلي مع امير شوي لبين ما اجي
قمر: اي ماشي تكرمي..
لبست اميرة ونزلت عند امير حكت معو وطلعت من البيت
وقمر بلشت بشغل البيت خلصت بعد ساعة ماكان في شي متل اول يوم وحضرت سفرة اكل مزيّنة ودخلت عند امير بعد ما استأذنت وسمحلا بالدخول
قمر بمرح: صباح الخير يا صديقي الجميل
امير: ههه صباح النور يا صديقتي الجميلة
قمر: احم احم..تفضل
امير: انا ما بفطر
قمر: ليش🙁
امير: مابقبل اكل فورا ولحالي🌚ازا بتاكل رفيقتي معي باكل
قمر بعدم موافقة: طيب..رح اكل يلا تفضل
بلشو ياكلو
امير باعجاب: منين بتعرفي تعملي هيك اكلات (كانت عاملة اكلة جديدة متعلمتا بالميتم)
قمر: عجبتك؟
امير: اي كتير
قمر: .....
خلصو امل وقامت رجعت الاكل عالمطبخ ورجعت لعندو وهو كان عم يستناها وعم يفكر كيف يفتح معها الموضوع
امير: امم شو رأيك نحكي عن حالنا شوي؟
قمر: بلش انت
امير: ليش ما انت؟
قمر: انا قصتي طويلة كتير
امير: اها..طيب اوك
انا امير طبعا بتعرفي..عمري ٢٢ سنة اكتشفت مرضي من ٤ سنين انا واخي وحيدبن لاهلي اخي اصغر مني بسنة بس تزوج وجاب بنوتة
قمر: ايمتى تزوج؟
امير: صرلو ٣ سنين وعمر بنتو سنتين
قمر: ايوا كفي
امير: اي وبت عرفت بمرضي يأسنا كلنا وخلص انا قلبي ضعيف مو متل اخي وفرحنا فيه فورا والكل عم يقنعوني اعمل عملية بس ماعم اقبل
قمر: ليش😢هلا انا سمعت انووو
امير: انت سمعني انه مشان المصاري بس لأ منقدر ندبر مصاري بس انا مابقبل...اي حبيت بنت عمتي كتير كتير كنا مع بعض من طفولتنا بس ماكانت من نصيبي تزوجت وسافرت على تركيا وطبعا هي مابتعرف كانت بمرضي ومن بعد ما مرضت شلت فكرة الزواج من راسي مابدي روح واترك مرتي وابني او بنتي وساويهن أيتام ومرتي أرملة ..درست بكالوريا واخدتا وجبت معدل ٩٧ بالمية كنت الاول يعني بس بعد ما نجحت اكتشفت مرضي وماكملت دراستي كان حلمي صير مهندس متل أبي بس (🤷🏻♂️وعمل هل حركة)..توتة توتة خلصت الحتوتة وهي قصتي القصيرة حكيلي بقى
قمر: انا رح قلك سرّي..انت قد تتحمل سر؟
امير حس انه قمر بتوثق فيه؛ اكيد..بير مالو قرار تفضلي
قمر: انا يلي بعرفو اني بنت بيت الغيمار
امير: ؟؟؟؟؟ بيت الغيمار الغيمار نفسو ماهو؟؟؟
قمر: اي..في الف سؤال هلأ ببالك ورح جاوبك عليهن كلن بس لخلص..انا عشت بميتم..من انا وعمري يوم لوقت ما صار عمري ١٥ سنة بقيت محبوسة بهل مكان البشع..بهل مكان يلي كلو ظلم واهانة..بهل مكان يلي مافيو ولا مكان واحد او سبيل للراحة..كانو ابشع ١٨ سنة بحياتي..اصلا انا ماعشت يوم واحد وانا مبسوطة ومرتاحة لهلأ ما اجى هاد اليوم يلي قول فيه اني اتعوضت عن هل ظلم يلي عشتو من انا وطفلة..غصّت وماعاد يطلع معا حكي ونزلت دمعة من عينا
امير : طيب..كيف ميتم واهانة وظلم؟ وكيف انت بنت الغيمار ونحن ما منعرفك ولا منعرف انو عندن بنت هلا منعرف انو عندن بنت بس مسافرة برا البلد عم تدرس هي نفسا انتي؟
قمر: مابعرف..لما صار عمري ٥ سنين بلشت افهم واسمع من الكل يقولو اني من بيت الغيمار وممنوع اطلع من البيت كنت قول مين هدول ازا اهلي ليش ما بيجو يطمنو عني؟ ليش تاركيني بهيك مكان؟..في بحر اسئلة ببالي بس ماحدا يقدر يجاوبني وما استرجي اسأل..عشت كل حياتي هنيك روّحت شبابي بهيك مكان لحد ما اجى اليوم يلي رح اطلع فيه وكان بداية جديدة لحزن وظلم جديد
فلااش بااك
فاقو الكل متنشطين ومتحمسين اكتر من ٧ بنات رح يطلعو بهل يوم..بتدخل لعندن شمقرين
شيماء: يلا يا بنات .. ولله فايقين اليوم مشالله عليكن وينا قمر
قمر وهي فرحانة كتير رح تطلع تشوف منى: هون انا جيت
شيماء: امشي معي
رحت معا على غرفتا ودخلت وكان في شب عمرو تقريبا بال٣٠ شكلو كتير بخوف وفجأة قالتلي هاد اخوكي!!!!!
قمر: نعم؟ اخي؟ وين كان اخي بهل ١٨ سنة؟ هلا جاي يسأل عني؟
عمران: انا ماجيت اسأل عنك جيت لآخدك لعندي عالبيت وعوّضك عن ايامك يلي عشتيها هون
رحت معو وانا عم قول انه ممكن ارجع وعيش حياة حلوة معو غير هل ١٨ سنة ابدأ عمر جديد بس كنت غلطانة..رحت على ظلم تاني برجليي فجأة تغيرت تحولت من بنت ميتم لبنت الغيماااااار وممنوع اذكر حرف اني كنت بميتم على اساس كنت بهولندا ونزلت .. اجو كتير ناس لعنا ليشوفوني وانا حاول ابين طبيعية بس ما اقدر بركت عندن ٥ ايام لحد ما جاب عمران رفيقو لعنا وقلي ادخل ضيّف القهوة وانا مافهمت واصلا مابعرف شي بهل حياة ههه متل ما قلت امبارحة مالي متل باقي البنات
امير عم يسمع ودمعو عيونو: اي؟ وشو صار؟
قمر: دخلت ضيّفت وانا بدي اطلع قلي اخي تعي بركي شوي مع خطيبك قبل مايجي الشيخ
فلااش باك (قبل ٤ ايام)
قمر: نعم؟ خطيبي؟
وسام: اي وزوجك بعد نص ساعة وغمزا😉
قمر ما تحمل عقلا وضحكت ضحكة جنونية:ههههههههههههههه خطيبي هههه لا و زوجي ههه ياي هههههه ماعاد اتحمل وفجأة بيجيها كف من عمران وبتوقع بالارض من قوتو
عمران: خرسي يا سافلة..ولله لربيكي لسا ستني علي شوي
وسام بشماتة: تؤ تؤ تؤ له له له ليش هيك يا عمران حرام هل ملاك البريء ينضرب😎
طلعت من الغرفة فورا عند يسرا عالمطبخ قلتلها رح ادخل البس واجي وهي طار عقلا طبعا وبوّستني ودخلت على غرفتي ضبيت كم غرض الي وخبرت منى بكلشي وهربت
امير: مين منى؟
قمر: منى هي اختي وامي وحبيبتي ورفيقتي هي كلشي حلو بحياتي..كانت معي بالميتم عشت معا ١٧ سنة بعدين تركتني وطلعت وانا طلعت بعدها بسنة وهلأ هي مخطوبة الحمدلله وعم تشتغل (وصارت تمسح دموعا)..وهلا عمران ويسرا اكيد قالبين الدنيا علي وازا شافوني فورا على بيت الزفت وسام رح روح لهيك هربت وجيت لهون وشفت امك وابوك ولقيت شغل وبيت بنفس البيناية الحمدلله انا عايشة تحت بالقبو
امير بحزن: بس ما بينسكن هو وسخ كتير وماخرج حدا يعيش فيه وفيو رطوبة
قمر: بيبقى احسن من الميتم ومن اني عيش مع عمران💔
امير: بتعرفي توقعت تكوني حزينة وفي وراكي سر بس مو هيك🙁💔انا بعتذر ك
قمر سكتتو: ممكن ما تعتذر انا مازعلت منك بس هيك طبيعتي حساسة شوي من ورا يلي مرقت فيه
امير: حقك💔طيب ممكن تحكيلي امبارحة شو تذكرتي امبارحة وليش هيك حكيتي؟
قمر: ايمت؟ شو حكيت؟
امير: صرتي تقولي لا ماتاخديني وماعاد تعيديها وانك بتخافي لحالك..
قمر صارت تمسح دموعا: اي💔وقت قلتلي امبارحة لا تكذبي ببين عليكي انك عم تكذبي تذكرت شمياء مرة قالتلي ياها وانا كنت عم حاول اهرب😞وكان عقابي ابشع عقاب بين كل هل عقوبات يلي تعاقبتا بحياتي
امير: شو هو😢تعاقبتي؟؟؟ ليش في هنيك عقاب كمان؟
قمر: اي..الغلطة مفردة والعقاب كان جماعي💔قصتلي شعري عالصفر 😭 قصتلي جدولاتي وصرت متلي متل اي صبي وما اكتفت بهل شي لا اخدتنيي..اخدتني على بيت بعيد بالغابة هو غرفة وحدة بس ومقفولة ومستحيل نقدر نطلع منها بأي وسيلة الا من الباب والباب حديد😭تركتني يوم كامل بالغابة وانا لحالي 😭ترجيتا كتير وتوّسلتلا بس...بس حطت ايديها التنتين على راسا وضغطتن بألم
قمر بوجع: اااه
امير بخوف ولهفة: شمس..شمس فيكي شي قوليلي شو عم يوجعك شمسسسس رديييي
بعّدلا ايديها عن راسا بالقوة وهي دخلت بنوبة بكاء وماعاد تسكت وامير توتر كتير وقام شرب حبايتو ورجع لعندا وصارت تكملو حكيا بس وهي مغمضة عيونا وعم تبكي
قمر : قصتلي شعري😭حرقتلي قلبي وقلب كل البنات فيه كنت احلى وحدة كان شعري كتير حلو😭صرت اسمع اصوات كتير بتخوف 😭 كانت تحرمنا من الاكل والشرب وكانت كل مرة تفاجئنا بعقاب جديد😭مالي مسامحتا ابدا ابدا😭
نهاية البارت🥺
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵تنسيق مشرفين قناة :*
*❴📚❵↵عــالــم الـــقــصـص والــروايــات🩶📚🖋️*
*❴🖤❵↵ننشر جميع انواع القصص والروايات :*
حــب♥️.
رعـــب♥️.
اكــشـن♥️.
حـــــــزن♥️.
*❴👑❵↵ان كنت من محبين القصص مكانك عندنا🩶.*
*❴♥️❵↵رابط القناة للأشتراك :*
https://whatsapp.com/channel/0029VaS7WLxL2ATudkfnyc1U
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*لمَن يَهوى العبَارات العَمِيقَة التي تلامس الروح،*
*ستَجد نفسكَ هُنَا حَتمًا🖤✔️👇🏼.*
https://whatsapp.com/channel/0029VaDB49n4yltYlBHoou0Y
*_قـنـاة اقتباسات؍♡゙ُ ٫🌸🤍 ۫᭣._*
❤️
😢
😂
♥️
❤
🇸🇾
🌚
👍
🖤
😮
34