عشاق الروايات السودانية🎀✨
عشاق الروايات السودانية🎀✨
June 14, 2025 at 08:14 AM
*ًبً~وٌعٌشُقُ~بًلَآ~حًدٍوٌدٍ 《02》💛🦋* *#بقلمي~مزن~عامر(ميمي 😎)* *☆☆••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• ☆☆*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​ صحيت من الصباح بصوت ميار وهي بتصحي فيني ميار: مزن ياخ قومي عشان تسرحيني أثر سايقني معاه السوق مزن: يازفت ميار كلمتك كم مرة قلت ليك ماتصحيني من النوم أمشي لأمك تسرحك ميار: أمي مشغولة. مزن: أوففف يااااه مابسرحك أمشي للوجين. ميار: لوجين مااف. مزن غطت وشها بالبطانية أثر جاء ماري بعند الغرفة شاف ميار زعلانة قام جاء داخل. أثر: ميرو العسل مالاها زعلانة. ميار: دي مزن أبت تسرحني وماما مشغولة اثر: اوكي انا حأسرحك. ميار: بتعرف. أثر: أي. أثر شال المشط والفرشة وكان بسرح في ميار ومزن بتعاين ليهم بتحت البطانية وقالت لنفسها بجد أثر دا حنين حنية موبالغة. أثر بعد سرح ميار 😂 وميار التسريحة عجبتها. اثر شال موية ورشا بيها مزن. مزن: اوفف يا أنتو مصرين تصحوني من الصباح. أثر: الساعة ١٢ ياعسل المهم اليلة الجمعة قومي اكوي لي الجلابية. مزن: بكوي ليك بمقابل تشتري لي ٢نوتيلا و٥ باونتي و٢أندومي. أثر: ياشيخة. مزن: وغير كدا ولا تحلم اكوي ليك. أثر: طيب قومي أكوي لي أتفقنا أنا عارفك بتاعت مصالح مزن: أوكي. اثر: صليتي الصبح. مزن: أي صحتني امي. أثر: طيب اثر وميار طلعوا السوق وانا أستحميت وصبحت على ناس البيت وشلت جلابية أثر كويتها ليه بعدها فتحت تلفوني لقيت خمسة وعشرين رسالة من مهند وتلاتة مكالمات وقال لي ممكن نتلاقى في..... وأنا رفضت. أثر جاء وجاب لي حاجات وقال لي أمبارح أتصل لمهند وأتكلم معاه وقال لي طالما بتحبوا بعض فالأفضل أنو ترجعوا لبعض ❤قلت ليه: طيب لكن لازم بالأول هو يعرف كيف يراضيني. المهم النهار كله مهند اتصل لي أكتر من عشرين مكالمة وانا ولا رديت ليه العصر طلعت مشيت بيت ناس عمي في الشارع وقفني ولد صغيروني عمرو زي سبعة سنة اداني وردة حمرة قال لي من عمو داك قال ليك بحبك أتلفت عشان اشوف دا منو لقيت ماف زول أبتسمت تلقائيا من غير ما أعرف دا منو دا جاءني شافع شايل كيس هدية وبفوق ليه في كرت إعتذار وقال لي من عمو دا أتلفت عشان اشوف منو برضو مالقيت زول وأنا اساسا عرفت أنو دا مهند وابتسمت تاني أتقدمت خطوتين في زول جراني من يدي وغمض لي عيوني ووقفني جمب مكان كدا فتحت عيوني لقيت دا مهند مهند: أسف ياقلبي على كل دمعة نزلت منك وبجد أنا بحبك وبموت فيك. وانا من غير ما اشعر قلت ليه وأنا كمان. قال لي بلهفة وانتي كمان شنو. قلت ليه: بحبك. مهند من الفرحة لمن صفر. قلت ليه: لا يامجنون بتلم فينا الناس. وحضني 🫂تاني حس على نفسه وقال لي أنا أسف. مزن: طيب يلا أنا ماشة بيت ناس عمي. مهند: مع أنو ماشبعت من شوفتك لكن طيب أتصلي لي لمن ترجعي. مزن: اوكي. مشيت بيت ناس عمي سلمت عليهم ودخلنا انا وإيلاف غرفتها وقالت لي أحكي مبسوطة مالك وحكيت ليها كل شيء من طق طق للسلام عليكم. وانا حسيت بيها زعلت لكن حاولت ماتظهر لي المهم بعدها أتونسنا كتير مع بعض ورجعت بيتنا أول مارجعت حكيت لأثر بالحصل كله ودخلت غرفتي نمت. عدت الأيام ووعلاقتي مع مهند أتحسنت شديد في يوم كنت بتكلم معاه قلت ليه: هنودي رايك شنو بعدين تتعرف على توأم روحي وانت أساسا بتعرفوا. مهند: كمان عندك توأم وانا ماعارف 🤔 مزن: اي توأمي الماولدتو لي أمي. أثر مهند: مزن ماملاحظة أنتي كل الوقت مافي لسانك غير سيرة أثر بتتكلمي مع منو مع اثر... بتضحكي مع منو مع أثر..... أثر فعل.... أثر عمل... مزن على فكرة انا قربك لأثر دا ماعاجبني. مزن: حلاتو البغير على. مهند: انا جادي مزن: ماتزعل حبيبي بعدين انا قلت توأمي يعنى اخوي أما أنت حبيب قلبي. مهند أبتسم وقال ليها: اممممم طيب نتلاقي بعدين في........... مزن: أوكي واتونست معاه شوية وقفلت الخط. إيلاف قالت لي: وانا كمان فسري لي علاقتك مع أثر. مزن: اممممم اثر حب روحي لأنو توأمي ومهند حب قلبي لانو حبيبي. إيلاف: نحن لينا الله انتي عندك حبيبين بدل واحد. مزن: لا عندي واحد مهند وبس أما اثر أخوي. إيلاف: والله يامزن لو عملتي مقارنة بين أثر ومهند من حيث الإهتمام والحب أثر في المرتبة الأولة عليك الله مهند شنو يااخ مزن ضربت إيلاف في رأسها وقالت ليها: هنودي ومابرضى فيه. إيلاف: شوفتي أنا مهندك دا ماراكب لي في رأسي نهاي وأنتي ذات متخلفة البتحبي واحد زيو لكن ربنا يديك العقل البتفكري بيه. مزن: الحب مافيه تفكير ولا منطق. إيلاف: أنا حأسكت. مزن: أحسن ليك. ميار جات جارية وشايلة كيس ادته لمزن ميار: ديل جابهم ليك أثر. إيلاف: احييييي انا من أثر 🤤 مزن. شالت الكيس لقت فيه شكولاتات وأندومي وشيبس شالت تلفونها رسلت ليه في الواتس شكرا ياسجم. إيلاف ضربتها في رأسها وقالت ليها: يعلم الله إنتي السجم. مزن وإيلاف دخلوا المطبخ عملوا قهوة وطلعوا قعدوا في الصالة كان في لوجين ولؤي مزن أتصلت لاثر عشان يجي يشرب معاهم القهوة. وبعد خلصوا من القهوة والونسة مزن واثر طلعوا عشان يلاقوا مهند وبالفعل مشوا المكان الأتفقوا فيه. مهند جاء عليهم سلم على أثر سلام رجال وسلم على مزن في يدها ودخلوا المطعم أتغدينا مع بعض وأتونسنا كتير وبعدها أنا وأثر رجعنا البيت. أنا من جيت طوالي نمت 😂صحيت نزلت تحت لقيتهم كلهم مجتمعين سلمت عليهم وقعدت معاهم. ريم: عندي ليك مفاجاة. مزن: أحكي أصلا أجتماعكم دا وراه حاجة. اسمهان: في ولد جاء أتقدم للوجين وبكرة الخطوبة. أنا من الفرحة مشيت حضنت لوجين وباركت ليها. مزن: طيب والعرس متين. عمر: بعد أسبوع نسبة لشغل العريس وقال حايسوق معاه عروسته. أنا أساسا ما كنت منصدمة لأنو عارفة بالموضوع مسبقا وغمزت للوجين 😉 مزن: يلا يابنت قومي خطوبتك بكرة وقاعدة ليه كدا. أتصلت لإيلاف وسهى وسجى وإسراء جوا وبدينا ماسكات وعروكات ومشغلين المسجل لأخر صوت ونرقص شيء مصري ومرة سوداني ومرة خليجي نزلت تحت المطبخ عشان أشرب موية لقيت أثر في وشي. أثر: اللهم أن كان سحرا فأبطله أعوذ بالله دا شنو العاملاهو في نفسك دا. طبعا منظري كان بيش شديد الشيطان لو شافني يقوم جاري. مزن: أشمت كويس ياسجم😒 أثر: خلاص أسف والله ماتصري لي وشك كدا. وانا بشرب في الموية وأثر الكلب يصور فيني. أثر: شوفي العسل دي. مزن ضربت أثر في كتفه. مزن: اثر أمسح الصور دي أحسن ليك 🤬😡 أثر: أبييييييييت... وقام جاري وأنا جريت وراهو بقينا نتجارى أنا وهو في البيت زي الشفع كان في خرطوش موية في الحديقة شلته رشيت بيه أثر ملابسه كلها أتملت موية وأنا جريت منه 😂دخلت جوة وسامعاه بنبز فيني طوالي دخلت الغرفة للبنات وأتونسنا مع بعض للساعة ١٢ تاني كل واحدة أتصل ليها حبيبها وقعدوا يخلطوا. بلسان مزن: بعد ما قفلت من مهند دخلت الواتس ورسلت لأثر ياسجم 😅 أثر: ماتتكلمي معاي أنا زعلان منك 😒 مزن: في زول بزعل من روحو. أثر غلبو الرد قرأ الرسالة وسكت. رسلت ليه: أثوري أسفة والله ما كان قصدي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😪😪😪😪😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 أثر: طيب تمام مازعلان منك. مزن: طيب وصوري أمسحهم بليززززززززز يا أثوري 🥲😥 أثر: نوو. رسلت ليه الإموجي دا 😭😭😭😭😭 أثر: طيب رأيك شنو تعملي لي قهوة رأسي مصدع شديد لمن عايز يتكسر. مزن: أنا من قريت الرسالة طوالي مشيت المطبخ عملت القهوة وشلت بندول إكسترا والله انا أثر دا بريدوا ريدا لدرجة ما بتحمل يكون عنده صدااع ساي ❣️ ومشيت دقيت باب الغرفة. لقيته راقد في السرير. مزن: سلامتك ياقلبي أولا أبلع الحبوب وتاني أشرب القهوة. أثر بلع الحبوب وقعد يشرب في القهوة أنا لمست رأس أثر لقيته محموم حمة شديد. مزن: ياسجم حرارتك مرتفعة شديد وما كلمتني 😪🥲😥 أثر: والله الموضوع ماخطير شديد وبدأ يكح. مزن: ماخطير بالنسبة ليك اااها عرفت انا بعد رشيت بالموية طوالي جيت قعدت في المكيف وما غيرت ملابسك عشان كدا أنا مشيت جبت مكمدات وعملت لأثر مكمدات وانا ببكى لأنو الحصل كله بسببي😔. مزن وصوتها مبحوح من البكى: أثر أرح المستشفى شوف حرارتك مرتفعة شديد. أثر رفع رأسه لقاني ببكي. أثر: يابنت انتي عويرة بتبكي مالك كلها شوية زكااااام. انا أتفقعت بكى وقلت ليه انا أسفة لأنو الحصل كله بسببي. أثر: شافعتي البكاية الموضوع ما محتاج كل البكى دا مزن: أثر أنا مابعرف بس نمشي المستشفى هسي. أثر: لا لا كل شيء ولا المستشفى ما ماشي 😂. مزن وهي بتبكي: يازول ماعلى كيفك قوم. لؤي الغياظ كان قاعد وبخلط مع الإكس وبضحك فينا قومت شلت منه التلفون وقفلت الخط وقلت ليه يلا قوم ودينا المستشفى هسي. أثر: ميمي قلت ليك ما ماشي. مزن: ماعلى كيفك يلا قوم. اثر: أمري لله طيب. طلعنا من البيت ركبنا في العربية لؤي سايق العربية وانا وأثر راكبين وراء. مزن: اثر عليك الله في حاجة واجعاك تاني. اثر: لا ياقلبي والله كويس. مزن: كذاب ما كويس انا عارفة بس أنت مصر تكذب. لؤي: الحقيقة يابنت عمتي زولك دا من الصباح عنده لفة رأس ومصدع. أنا قلت لأثر بخلعة: من الصباح يأثر وماكلمتني كويس يأثر بعد تبقى كويس لينا كلام تاني. اثر: انت يا لؤي أصبر لي بس حسابي معاك بعدين. لؤي قعد يضحك: أهوووو وصلنا دخلنا المستشفى عملوا لأثر فحوصات ودخلنا الدكتور طلع عنده ملاريا وإلتهاب وشلنا حقن الملاريا ودواء الإلتهاب وركبنا العربية راجعين. مزن: ماعندي حاجة ماعندي حاجة هسي شوف رأسك القوي دا لو من البداية كلمتني كان مشينا من الصباح. 😡 أثر: مزن خلاص هسي انا كويس😩 مزن: على فكرة أنت اكبر كذااب قابلتو في حياتي كان كويس ماكان هسي نحن جايين من المستشفى😑. أثر: خلصتي محاضرة. 😀 مزن: بكل برود الدنيا تقول لي خلصتي محاضرة المهم يا دكتور أثر لازم ترتاح عشان الأدوية ومن بكرة مافي اي مرقة لازم ترتاح 😒 أثر: اوامرك يادكتورتي 🫡تاني في حاجة. مزن: لا سلامتك 😀 لؤي: حمد لله على السلامة اخيرا المحاضرة خلصت. أثر قعد يضحك مزن: اضحك كويس وانت التاني أحسن ليك تسكت 😒😑 لؤي: طيب طيب بسكت بس ماتحدري لي كدا 😂 المهم دخلنا البيت ولا في زول حسا بينا الأولاد دخلوا غرفتهم وانا دخلت غرفتي. في الصباح. ـــــــــــــــــــــ بلسان مزن: صحيت الساعة ٧ وطوالي أتذكرت انو أثر عنده حقنة ٧.٣٠ مشيت أتسوكت وأستحميت وصليت وبإسدال الصلاة مشيت غرفة أثر لقيتو نايم. مزن: اثر يلا قوم عشان عندك حقنة هسي. أثر: طيب. مزن لمست جبهته لقت الحمة نزلت قالت الحمدلله الحمى نزلت. مزن: يلا يا أثر قوم أستحمى وصلي أنا بمشي بجيب ليك القهوة. مشيت تحت صبحت على ناس البيت وشلت القهوة وديتها لأثر لقيته أنتهى من الصلاة ــــــــــــــــــــــــ بلسان أثر: ماعارف أنا حسيت بشنو بس بعد ما أنتهيت من الصلاة رفعت يدي لربنا وقولت اللهم أحفظها لي وجاتني طوالي صورت مزن. مزن: أثر يلا أشرب القهوة عشان ماتبرد. أثر:طيب. أثر بعد خلص من القهوة مزن أدته الحقنة. مزن: دعيت شنو في الصلاة. أثر: قلت ربنا يحفظك ياميمي. مزن: ويحفظك كمان ❣️+يلا باي عشان نحن ماشين الكوفير. أثر: طيب حأوصلك. مزن: ياولد أنت متخلف توصلنا كيف والفراشة في يدك 😑لؤي قال حايوصلنا. أثر: طيب. مزن: ماتنسى تأكل كويس عشان العلاج يلا سلام. بعد مزن طلعت أثر قعد يتبسم. المهم مشينا الكوفير من الساعة ٩صباحا لحد الساعة ٤مساء قاعدين في الكوفير طبعا كلنا كنا لابسين فساتين نفس التشكيلة إختلاف في الألوان مهند أتصل لي قال عايز يشوفني. البنات ركبوا مع لؤي وانا ركبت مع أثر. مزن: أثوري🥺 اثر: أدخلي في الموضوع لأنو انا عارف أثوري دي وراها مصلحة 😅 مزن: عايزة أنزل جمب الكافي ديك أشوف مهند بس عشرة دقايق. أثر: طيب. مزن نزلت من العربية لقت مهند منتظرها واثر من بعيد بعاين ليهم. ـــــــــــــــــ بلسان أثر: حسيت بضيق شديد لمن شوفت مزن مع مهند لكن تاني لمن شوفت مزن كيف هي بتكون مبسوطة معاهو تلقائيا أبتسمتك. بعد عشرة دقايق مزن جات راجعة أنا ماعارف ليه حسيت وكأنها عشرة سنين. وبعدها أتحركنا ووصلنا الصالة. المهم الحفلة كانت رابة وبعدها لبسوا الخواتم والحفلة أستمرت للساعة ٩ وبعدها رجعنا البيت. المهم عدوا يومين في اليومين ديل كنا مضغوطين شديد بتجهيزات العرس واليلة عاملين حنة هندية للعروس في الصالة مقفولة كلها بنات وحريم المهم كلنا كنا قاصين فساتين بالكبدي وكل فساتين أستغفروا الله كانت قصيرة لحد الركبة ومن فوق اليدين قط وطبعا كنا فاكين العرش بكلوا 😂لكن الحنة كانت مقفولة في صالة مافيها ولا راجل وكنا لابسين عبايات طلعناهم لمن وصلنا الصالة وبجد كانت حنة هندية التنظيم كان رهيييييب 🤤 ورقصنا رقيص بعد الحفلة أنتهت كلهم طلعوا فضلنا أنا وإيلاف إيلاف فتشت عبايتها مالقتها وعمال الصالة جوا عشان يقفلوها ونحن سامعين أصوات الأولاد عايزين يدخلوا عشان يقفلوا الصالة المهم قمت أديت إيلاف عبايتي لأنو لبستها شنيعة شديد صدرها كلو ظاهر وطرحتي مالقيتها وطلعنا بباب الصالة الخلفي والشارع كان فاضي أنا كنت واقفة بوراء إيلاف وانا من بشاعة المنظري ببكي بكى أتصلت لأثر وصوتي كل بكى قلت ليه تعال لينا في........ أثر لمن جاء أتخلع من منظري شال الجكيت بتاعه لبسني ليه وركبنا العربية وعينه مارفعها وجاط فينا أنا لمن زدت بكى لمن وصلنا البيت هو يشاكل فينا... انا عايزة أنزل من العربية قالي لي نازلة وين بشكلك دا والبيت كله أولاد 😡 نزل من العربيةوطااااااااااااخ قفل الباب وانا ببكى وإيلاف تحنس فيني أثر جاب لي عباية وطرحة وجاب لإيلاف طرحة لبست العباية ونزلنا وأنا من نزلنا دخلت حمام غرفتي بكيت بكى لمن رأسي وجعني إيلاف دي واقفة ساعة جمب باب الحمام تحنس فيني في النهاية قالت لي لو ما طلعتي بنادي ليك أثر من قالت إسم أثر طوالي طلعت إيلاف: يابنت أنتي متخلفة. مزن: أنتي شوفتيه صرخ فيني كيف 😥😩😥 إيلاف: يابنت ياهبلة طبيعي يعمل كدا بعدين هو كان خايف علينا ماشوفتيه جاء في أقل من خمسة دقايق. أثر أتصل لي خمسة مرات وأنا برفض المكالمة في النهاية إيلاف قلعت مني التلفون وقالت ليه زولتك دي من قبيل كانت قاعدة جوة الحمام بتبكي وللان بتبكي في أقل من ثانية باب الغرفة دق أثر دخل سلم على البنات طبعا الغرفة كانت مليانة بنات أثر جاء قعد جمبي وكل البنات مقلعين عيونهم يعاينو ليه ومنبرشين إنبراشات تقيلة أثر: مزونتي أنا أسف لأنو صرخت عليك 😪 انا قبلت منه بالجهة التانية وزعلانة. أثر جاء قعد جمبي بالجهة التانية. أثر: والله يامزن أنا كنت خايف عليكم ياخ انا في أقل من خمسة دقايق وصلت و حتى قربت أعمل حادث المهم ياميمي يلا بطل زعل وأسف لأنو خليتك تبكى لكن يامزن أتخيلي بس أنا كنت بفكر أنتو بنات قاعدين في الشارع برااكم بليل وبمنظركم داك الحايحصل شنو. أثر مدا لمزن باونتي. مزن شالت طوالي كل شيء ولا الشكولاتها عندها 😂 وكشرت وشها نظام زعلانة تاني طلع ليها باونتي وأندومى. مزن: طيب سامحتك. أثر: صافية لبن. 😎 مزن: حليب ياقشطة 🙃 أثر: طيب يلا سلام. أثر طلع بجااي والبنات إنبراشات جد. وتين ودي بنت خال مزن لكن بلفة: وااااي انا من أثر ولد عامل زي الصاروخ. أمنية: أحييييييي انا من أثر أموت أنا ولا أحضن العمود ياخ والله دا مابشر. ألاء: اقوووووسم بالله دا شارد من الجنة. مزن: قل هو الله أحد من عيونكم قولوا ما شاءلله ماتسحروهو لي عيونكم الحارة دي.😑😒 إيلاف: يسحروهوا لي وغمزت ليها 😉 أسراء: أنتو مرتبطين ونحن ماعارفين. مزن: لا ما مرتبطين بس نحن أخوات فطبيعي نحب بعد. ألاء: أنا والله لوعندي ولد خال كدا ولا بعاين لأولاد الشارع 😂 لوجين: والله محن لكن. انا اتصل لي مهند وأتكلمنا مع بعض زي نص ساعة نمت ليه في الخط 😂. تسريع للاحداث بعد مرور يومين اليلة العقد مشينا من الصباح الكوفير أتجهزنا طبعا أنا عملت ميكأب فل وفكيت شعري ولبست طرحة وكنت لابسة فستان بالأسود المهم بعد خلصنا تجهيز طلعنا العريس جاء بارك للعروس ونحن أتوزعنا في العربات كل أتنين مطقمين مع بعض راكبين في عربية طبعا أنا وأثر كنا مطقمين مع بعض أثر لمن شافني كشر وشو وعصب وقال لي صلحي طرحتك قلت ليه: اممممم كويس صلحت طرحتي كويس المهم وركبنا مع بعض وطول الطريق يحمر لي لأنو كنت لابسة طرحة بس فاكة شعري وبعد وصلنا قبل ما ندخل حصني وبعدها دخلنا كل إتنين مع بعض حتى دخلوا العرسان ورقصوا أسلوا الحفلةكانت رابةبتلاتة فنانات رقصنا رقيص بعدها عملوا الجرتق غيرنا ولبسنا بالأحمر زي العروس وبعد الجرتق أنتهى العرسان ودعناهم وسافروو. بعدها كلنا أتوزعنا في العربات عشان نرجع البيت أنا ركبت مع منذر ود عمي قلت ليه نزلني هنا ماشة بيت ناس إسراء صحبتي عندي حاجة ماشة أجيبها المهم نزلنا وأنا كذبت عشان كنت عايزة ألاقي حبيب القلب أتصلت ليه قال لي شايف العمارة البورا ناس صحبتك تعالي جمبها المهم مشيت وأنا قلبي بدق ماعارفة ليه وانا متوترة شديد وزعلان في نفس الوقت عشان مهند بكرة راجع أمريكا عشان كدا كذبت عشان أودعه وكمان ماكلمت اثر. اول ما شوفته قعدت أبكي. مهند: حبيبي كل فترة وحاارجع البلد+ أدخلي جوة عشان مافي زول يشوفنا أنا ماعندي مشكلة لكن خايف من وراي تحصل ليك مشكلة. أنا بالاول اترددت لكن تاني لمن قال لي البيت فاضي مافيه زول قلت يامزن خلاص تمام أساسا دي أخر مرة اشوفوا تاني حايسافر. دخلنا جوة وقفل الباب. وقعدنا في الكنبة أول ماقعدنا مهند بعاين لي بنظرات غريبة مزن: مهند مالك. مهند: بصرااحة نفسي خشت فيك وعايز أعمل معاك علاقة. وما خلاني أقول حاجة طوالي شالني الغرفة وقفل باب الغرفة وانا ببكى وبصرخ وهو قرب مني طلع لي الفستان بقيت بس بالشورت وفنيلة جريت منو تاني مسكني طلع لي كل ملابسي رماني في السرير وركب بفوق لي بقى يقرب مني بوحشية وقرف وماخلى حتة في جسمي مالمسها أنا خلاص ماقدرت أقاوم أغمى على وهو لسا مواااصل بعد ساعتين صحيت وجسمي كل مكسر وماقادرة أتحرك وهو التافهة قاعد جمبي بلعب بشعري مهند: صباحووو حبيبي. انا والله من بشاعة المنظر الأنا فيه العبرة خنقتني ياخ أنا زي ما الله خلقني قاعدة جمبه وهو الحيوان مبسوط من منظري. انا بس قعدت أبكي. مزن: ليه عملت فيني كدا 😭😭😭😭😭😭😭 مهند: يلا ياعسل أبلعي الحبوب ديل لأنو انا ماناقص لي قلة أنا شلت حبوب منع الحمل بلعتهم وقمت لبست فستاني وأنا ماقادرة اتحرك تاني التافه جاء وقف جمبي باسني في رقبتي أنا قمت دفرتو بعيد مني وطلعت دخلت باب بيتنا بالباب الوراء والساعة كانت 9بليل إيلاف كانت منتظراني. إيلاف: يابنت الحصل معاك شنو انا من قبيل بكذب أي زول بسال بقول مزن وين بكذب عليه. انا ولا رديت ليها طوالي رقدت في السرير. إيلاف: يابنت مالك ماتخوفيني. أنا من الصدمة الدخلت فيها ماقادرة أتكلم إيلاف للصباح صاحية معاي وتقرأ لي في قرأن وكل ما تسألني أنا ما بتكلم. في الصباح ماقمت من سريري أساسا ما نمت غطيت وشي بالبطانية وببكى بصمت بعد البنات طلعوا من الغرفة إيلاف قفلت باب الغرفة و جات قعدت جمبي. إيلاف: يابنت يامزن أحكي لي مالك ما تخوفيني مهند التافهة دا عمل ليك حاجة مزن فضفضي أحكي لي ماتحبسي جواك. أنا طوالي أنفقعت بالبكاء وإيلاف حضنتني وهي أساس عرفت الحصل شنو من حالتي. إيلاف: خلاص أسكتي ما تحكي لي أنا عرفت أنتي مالك.😪 مزن: إيلاف أنا فقدت شرفي بقيت مرة أنا خلاص شرفي أدمر 😭😭😭😭😭😭😭 وانا وإيلاف بنبكي ساعة تاني انا زحيت منها ورقدت في السرير وخلاص دموعي نشفوا من البكى بقيت ساكتة بس وفي حالة من الصدمة وإيلاف غلبها البتقولوا. في بنت جات دقت الباب قالت لينا قالو ليكم تعالو للفطور. إيلاف نزلت عشان ماتحسس زول بحاجة ولمن سألوها مزن مالها قالت ليهم راسها موجعة بس أمي جات داخلة جابت لي بندول. ريم: يابنتي مالو وشك شاحب كدا دا كلو صداع. مزن بصوت مبحوح: أي. ريم: طيب يابنتي هاك أبلعي البندول دا واشربي العصير دا. مزن شربت العصير وبلعت البندول عشان ماتحسس أمها بحاجة بعدها أمها طلعت وجات إيلاف قعدت جمبها وتقرأ ليها في سور. لحد المساء أنا ماقمت من السرير البسألني كله إيلاف بتقول ليه رأسها وأجعها أثر أتصل لي كم مرة بس مارديت بعد المكالمة ال١٥إيلاف ردت ليه قالت ليه مزن نايمة قال ليها نايمة من الصباح لحد المساء مالها كويسة. إيلاف: كويسة بس عندها صداع خفيف.. اثر قفل الخط أنا عرفته حايجي طوالي عملت نفسي نايمة أثر جاء داخل لقاني نايمة طوالي طلع بعد طلع طوالي دخلت الحمام أغتسلت اكتر من عشرين مرةوأنا قرفانة من نفسي وببكى طلعت برة لقيت إيلاف قاعدة. إيلاف: مزن رأيك شنو نمشي بيتنا فاضي مافيه زول بتقدري تأخدي راحتك أكتر. مزن: طيب. ولبست لي عباية وطلعنا. اول مادخلنا بيت ناس إيلاف لقيت أثر جراني من يدي قعد في الكنبة جمبي. أنا منزلة عيوني تحت أثر رفع لي رأسي وهو كمان دموعو في طرف عينه. أثر: أنتي ماعملتي حاجة غلط عشان تحنى رأسك والحاجة الحصلت أمبارح أنتي كنتي ضحية فيها وقشر مهند دا لو مشى أخر الدنيا أنا مستحيل أخليه وحا أخليه يتعذب لدرجة أنو يشتهى الموت عشان تاني مايتعامل مع بنات الناس بالطريقة الوسخة ولا كمان مالقى إلا يغلط مع أختي.. مزن عايز أقول ليك أنتي أقوى من كدا والحاجة دي ما حأتأثر معاك وأتذكري أنو دايما وراك سند بسندك. انا اتفقعت بكى وطوالي حضنت اثر بكيت بكى وهو كمان سبحان الله بكى معاي. أثر جاتو مكالمة رد عليها وبعدها أبتسم وقال لمزن أرح. مزن: ارح وين. أثر: ارح وحاتعرفي. أثر ومزن وإيلاف ركبوا العربية وصلوا جمب مكان مهجور. أنا كنت خايفة مسكت يد أثر دخلنا جوة أتفاجاة بمهند مربوط أثر شال جردل موية كشحوا فيه ونزل فيه ضرب ياتافه ياحيوان ياحقير...... ضربوا ضرب لمن كب دم تاتي جاب زرديا شال أصبعه الأول قلعوا ليه. وداير يقطع أصبعه التاني مزن قالت ليه لا يا اثر الولد حأيموت وقعدت تبكي أثر جدع الزرديا شال صوت العنج جلدوا جلد وتاتي وقع فيه ضرب لمن أغمى عليه مزن: اثر عليك الله خلينا نطلع من المكان دا الولد لو مات بدخلونا السجن. أثر: أساسا هو حأيقعد في السجن سنتين. الشرطة جوا داخلين شالوا مهند واثر ساق مزن وإيلاف. مزن: أثر أنا مافاهمة حاجة كيف لقيتو ومتين كلمت الشرطة وهل ناس البيت عرفوا وأنت متين عرفت.. أثر: أنا عرفت من إيلاف وعملت إتصالات وعرفت هو وين المهم يلا ننزل نزلنا في مزرعة جدو لأنو أثر عارف دي الحاجة الوحيدة البتحسن لي مزاجي مشينا قعدنا تحت شجرة منقة وأنا ساكتة بس. أثر: مزن أبكى بس ماتسكتي كدا. وأنا دموعي قاعدات على الهبشة طوالي بكيت ليهم 😭😭 *☆☆••••••••••••••••••••••••••••••• *يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع* *•••••••••••••••عـــــــــبدو•••••••••••••••••• ☆☆* ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​
❤️ 💔 3

Comments