قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:14 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *قلبي عليك❤️🥺* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ جواد :اعطيني الرقم لشوف اروى:خود سجل عندك جواد:شو احكيلها ازا ردت اروى:احكيلها انو بدك تشوفها ضروري جواد:لك ما بتحكيلي انو ما بتقدر تطلع من الضيعه اروى:بتحاول انا بعرفها احكيلها الموضوع من سنه او اكتر راح تعرف جواد:لعمى على هالدويخه...ليش ما احكيلها اروى عندي وبدها تشوفك اروى:لك لااا يمكن يسمعك حدا من اهلي اخواتي يكونو حدها جواد:وهي مرت اخوكي موثوقة اروى:صرت شك بحالي والله...بس شو اعمل لازم يعرفو انا ما دخلني بسرقه المصاري ما دخلني جواد:فهمت فهمت اروى:اتصل ل شوف جواد:... كان عم يتصل فيها وكنت متاكدة ما راح ترد وبعد ما ياس بعتلها رساله اروى:شو حكيتلها جواد:بس توصلك رسالتي اتصلي فيني اروى:بتعرف راسي صار يوجعني لازم نمشي جواد:خدي ارجعي للبيت انا مواعد ميسا اروى:طيب ماشي اخدت مفتاح بيتو واطلعت من الكافيه وصدفتها نازلة من سيارتها العالية ب بنطلون داكها دك وبلوزة حلوة وشفافه من عند الاكتاف وسكربينه وشعراتها الطايرين هون وهون ومكياج بيسحل العقل وعم تتغنج ايه ما بقول الا الله يهنيهن ببعض وجواد شب بياخد العقل عنجد طويل وعريضه كتافو ومربي شعراتو وعيونو لونهن بني وبشرتو حنطيه وكمان شيك متلها وقفت تكسي لارجع للبيت كنت شاردة لحد ما وصلت لبيت جواد كان بيت ارضي ع الشارع دغري محاوطيتو كم شجرة وفي مصفط لسيارتو وقبالنا في سوبر ماركت وفي محل البسه جاهزة دخلت وسكرت الباب وراي ودغري على غرفتي لرتبها وبعد ما خلصت اخدت قيلولة ........ دائما بصحيني من عز نومتي لهيك ضليتني مطنشه بس انزعجت ورحت افتحلو دغري اروى:شوفي جواد:فكرتك ميته اروى:بربك جواد:تعالي تعشي اروى:ماني جوعانه جواد:بلا حكيك تعالي ناطرك بالمطبخ اروى:هف ماشي ربطت شعري غسلت ايديي وقعدت قبالو جايب معو عشى جاهز ريحتو بتفتح النفس وعصير اروى:شو وصلت دغري ميسا جواد:ع الموعد اروى:منيح ما شافتك معي جواد:ههه اي والله معك حق اروى:ليش بتغار عليك ما بعرف جواد:شبعرفني عنها قال انا حلو صحيح اروى😉 تشردقت دغري قبل احكيلو ماشي حالك وما كانت تروح شفت الموت بعيوني ناولني كاسه مي وبالغصب لقدرت شف منها جواد:صحه...صحه حطيت الكاسة من ايدي وحطيت ايدي على تمي جواد:شبكي بشو تشردقتي اروى:باللقمه يمكن اخدت نفس كلو من وراك جواد:شو دخلني انا اروى:حدا بيحكي ع الاكل جواد بشهقه طويلة:شوفو مين عم يحكي انتي الي بلشتي ارور:تضرب لا بقى تحكي معي وانا عم اتسمم جواد:ههه معاد اقدرت اتزهرم ابدن بس هو رجع للاكل جواد:اي ما جاوبتي انا حلو اروى:ماشي حالك جواد:هههه ليكون كنتي بدك تكزبي عليي لهيك تشردقتي احكي الامانه اروى:امانه شووو جواد انا حلووو اروى:اي ماشي حالك جواد:جواب مقنع بدي اروى:ههه اي حلو جواد:بس هي بتحكيلي انت بتجنن اروى:وانا شو الي علاقه شو مستفيدة من كلامك هاد جواد:بدي اعرف ليش بتغار عليي دبحتني خنقتني اروى:لا تخاف نحن البنات منغار من الي منلبسهن برجلينا 😝 جواد:جرابات اروى:ههه شحاطات قصدي جواد:ام الكزب اروى:ازا الله جمعني ب خطيبتك بدي اقنعها تبطل غيرة لانك زنخ جواد:ههه والله ما تدرى ساكنه معي انتي غير تحرقك اروى:ييي مجرمه هي جواد:اي سفاحه بالاخص وقت الموضوع يتعلق فيني اروى:قلعني لكن احسن ما احترق جواد:ههه روحي اروى:مالي حداغيرك جواد:ههه الله يعيني على عقلك مجنونه اروى:ع اساس انت عاقل ..اصلن كتر خيري قابلة عيش معك...تتزكر كان بيتك مزبلة تاريخيه جواد:ههه اروى:اي بربي لحد هلا وقت اتزكر اول يوم دخلتو بكش بدني جواد:اي الله يخليلي اياكي لكن خدامه اروى:انا زعلت جواد:ههه اروى:عنجد زعلت جواد:لا تزعلي ولا تنهمي والحقيني نحضر شي مسلسل سوري اروى:😔يلا طلع من المطبخ ودغري ابتسمت قال ازعل منو ومين بدو يستقبلني بدون مقابل صحيح عم رتب واشطف واجلي بس هو كمان حاويني ببلاش وعم يصرف عليي ومهددة حياتو بالخطر من خطيبتو لتروح تحرقني وتحرقو ههه مافيو غير كم كاسه المطبخ جليت وبسرعه عملت الشاي ورحت شفت المجزرة عم يتف بزر ...تفيه عليه هو اروى:بلش جواد:اي بلش قعدنا مقابيل التلفزيون انا بحاول ما اطلع فيه لانو بيعرفني بدايق من المزبلة تبعو بس قلت يلا عادي ضيفتو الشاي وعيونو على المسلسل مو حيلا مسلسل زمن العار بحب كتير هيك مسلسلات اجتماعيه طبعن مندمجين سوى لحتى خلص ودغري اخد تلفونو وهو عم يحكيلها جواد:اسف يا قلبي ما انتبههت على مكالمتك....اي حلوة الحلقه اليوم ...ههه عنجد حاضرتيه...ههه حافظتيه اي انا اول مرة بحضرو...لا تحردي ميسا ما بنام وانتي زعلانه سكر باب غرفتو وانا عداد عقلي صار صفر عصبت من ولا شي 😡😡 اروى:قلبو....هههه عم يمزح وبطري جو...ما بنام وهي زعلانه...لك ليش بتحبها ليش والله مو حلوة متلك...لك اروى كبريلي عقلك هو شايفها حوريه وانتي خدامتو وبس ليش لقارن بيني وبينها من بنت البيك ل بنت الضيعه الهربانه قبل اهلها يقتلوها متهمه بالسرقه وهون واجهت اكبر المشاكل لقدر جواد يحويني . نظفت الصاله وقعدت اتسلا ب باقي القنوات لحد ما مليت طفيت ووقفت اتسمع ازا جواد صاحي او نايم لا صوتو طالع جواد:بس هيك...احكيلي اكتر ....دخيلها حماتي انا على هالخلفه...شو بحبك؟؟؟ بحب الارض الي بتمشي عليها....بعشقها.....اي لا تشكي فيني يا عمري ...بعيوني كل البنات قردات. بقلبيي وانت سعدان😂😂 جواد:اي حبيبتي...نعستي لا امانه خليكي كمان شوي.....بدي اغفى على صوتك...عقبال ما اغفى على ايديكي كملت ل غرفتي لانو بلش حديثو الخاص معها والله انا كمان بغار من علاقتو فيها بس ما علينا لازم احساس الغيرة عليه بطلو لانو هو ما بغار عليي ليش انا بغار منها .وعليه كمان بغار ياربي شعوري ما يتحول ل حقيقه ساعتها بموت ع البطيء معقول انا حبيتك لك جواد...الله يلعنك انت حلو زيادة لا كتير حلو مو زيادة وهلا عم يتمعشق مع الاخت ميسا يشوفني والله انا حلوة وصرت زبط واهتم بحالي اه ولا بحب الموضه ولبس الموضه. .... بصحى ما بلاقيه بطلع من البيت تمشاية ع الكافيه بشربلي فنجان قهوة وبضل اتفرج على الناس الي عشقانه والي عندها صحاب والي مع رفقاتها الا انا ما اقدرت اعشق ولا وقت اعشقت حبيت الشخص الغلط ضحك عليي خلاني اهرب معو لا تجوزني ولا ضل معي وهرب بعد ما اخد كلشي مني وبنفس اليوم بيت اهلي انسرقو وفكروني هربت بالمصاري هون ضعت وما بعرف كيف كنت اشتغل بالمشفى لنظف واقدر نام ببلاش وبعد ما يخلص دوامي انزل دور على جميل على نفس المكان والشقه الي اخدني عليهن وعمل عملتو معي وهرب ومن وقتها وانا عم دور عليه ولو ما شفت جواد وتعرفت عليه وحكيتلو قصتي ما كان ساعدني ابدن بس راح يتجوز هو ومستحيل اقدر ضل بالبيت عندو اكيد راح يقلعني قطع شرودي نقرة اصبعتو على راسي جواد:توقعتك هون اروى:اهلا جواد:شو بشو شاردة اروى:ههه جواد:طلبتي قهوة اروى:اي طلبت..وين كنت لازم اعرف ازا كان مع ميسا جواد:عند بابا بالشركه اروى:بس ارجعت بكير جواد:محاضراتو ما بتخلص اروى:ههه هربت جواد:اي والله هريبه اروى:ههه ما بتشتغل شي هنيك جواد:لا امبلا 🤣بدور بين المكاتب بشرب قهوة او طق حنك اروى:يا سلام والنعم الشغل والله جواد:بدي ثبت حضور والا مين بدو يصرف عليي غيرو ولسى عندي مستلزمات اروى:ههه جواد:اي ساعه صحيتي بقلبي انت اي ساعه نمت اروى:ع التسعه جواد:اوف بكير ومن ايمتى هون انتي اروى:من ساعه بس جواد:ههه اروى:انت اي ساعه صحيت جواد:ليش انا نمت اروى:ما نمت جواد:ع الفجر سكرت مع ميسا وبعدها صحصحت اكتر اشربت نسكافيه واطلعت افتل يا الله شو الجو التفتيل وش الصبح قبل تشرق الشمس واغاني رايقه غير شكل اروى:ههه فايق ورايق انت جواد:ههه عقبالك ما تروقي شربنا القهوة ونحن بنفس السيرة حكي فاضي يعني بعد ما خلصنا اتصلت فيه ميسا ودغري رد جواد:اي حبيبتي ميسا:اشتقتلك جواد:وانا كمان ...هلا صحيتي ميسا:اي من شوي عملت شاور وبدي انزل للصالون جواد:لعند سوزان ميسا:اي جواد:شو بدك تعملي عندها ميسا:حابة غير لون شعري وبدي اعملو تسبيل قبل العرس جواد:اي كتير منيح بس لا تغيري لونو انا بعشق اللون الاسود ميسل:حلو التغيير يا روحي لا تكسرلي خاطري جواد:طيب وانا ميسا:بتتعود على اللون لجديد جواد:بس قبل العرس بدي اياه اسود من هلا عم احكيلك ميسا:ههه خلص ولا يهمك اشرلي بمعنى يلا نمشي حاسب ولسى عم يحكي معها طلعنا سوى وقلت ما بدي ازعجو لارجع مشي بس كان مشغول كتير اشرتلو انا رايحه اعطاني اشارة رفض جواد:اي قلبي لا شو ما كون اول واحد انا كم ميسا عندي مسكني من ايدي وشحطني للسيارة شحط وانا عم اشرلو خليني روح وهو متيس راكب عقلو اطلعت وسكرت الباب وما شغل السيارة شغل سيكارة وفتح الشباك اوووف على هالريحه جواد:اي لا الي بعدو ماعندي شي كمان...انا متفضيلك يا عمري ٢٤ ساعه ميسا:يا روحي انت وهاد الي بدي اياه اوعى تطلع ببنات حيلا انا بعرفهن بكرجو قدامك كرج جواد:ليش في وحدة معبيه عيني غيرك بس لنتجوز وبعدها راح نسيكي الغيرة خطرلي يضربها وكتمت الضحكه ميسا:انت وين صوت ضجه سيارات دغري شغل ومشي جواد:ع الطريق راجع للبيت ميسا:اوك حبيبي دير بالك منيح على حالك ولا تبصبص جواد:ههه بامر عيونك انا ميسا:باي حبي جواد:باي يا عمري تشاهدت بعد ما خلص وعملت حالي شاردة بس الي جواتي لازم يحكي اروى:يعني ليش ما خليتني روح مشي جواد:مو ع البيت اروى:اي جواد:ولشو معي سيارة اروى:حديثك خاص مع خطيبتك لشو كون موجودة معك جواد:ههه اروى:عنجد جواد جواد:اي عنجد اروى:شو العنجد جواد:هه هو اروى:يا ويلي ع السئاله جواد:ههه وقف عند الكوى ليجيب اواعيه بدلة رسميه الله اعلم وين الهمه واستنيتو لرجع بعد ما علقها بالكرسي الخلفي اروى:شو وين الهمه جواد:ع البيت اروى:ولشو هي البدلة جواد:عندي حفله المسا اروى:لمين جواد:ل اخوها ل ميسا اروى:شو اسمو جواد:همام اروى:شو الحفله ما فهمت ..تخرج جواد:لا عيد ميلادو اروى:تتهنى جواد:ههه مو عيد ميلادي اروى:قصدي ع اجواء الحفلات جواد:تروحي اروى:اخدم جواد:لك لااا تحضري معي اروى بقلبي ياريت:لا يوه شو روح ما بعرف حدا جواد:معك حق..بس وعد انو بس ساوي عيد ميلاد انتي اول الحضور اروى:اي ماشي ...بس ما بعرف حلوة الاجواء صحيح جواد: عادي ..يعني اغاني رقص وضحك ومزح واصحاب بقلبي كل هاد وعادي اروى:وكيك وعصيرر واضواء صح جواد:ههه اروى:ايمتى عيد ميلادك جواد:ما بعرف مسجل باول السنه بس اجيت ب شهر اربعه اروى:وبرجك التور 😆 جواد:ههه وشو برجك انتي اروى:عقرب جواد:ولي على قلبي نزلنا سوى اعطاني البدلة وراح لجيب غراض من السوبر ماركت دخلت للبيت ورميتها ع الكنبايه وقعدت بالصاله انطرو لرجع ومعو شوية تسالي اروى:لشو هاد جواد:الك تسلي المسا اروى:اي ماشي جواد:انا بدي نام تعبااان ازا سحبتها نومه للسته صحيني اي اروى:ول عليك بدك تنام للسته جواد:احتمال مو كبير اروى:طيب ماشي بدك تتغدا جواد:لا سحب حالو ودخل لغرفتو لينام شغلت التلفزيون وحاولت اتسلا ما اقدرت لهيك دخلت لغرفتي نام. ........ المسا كان عم يتجهز ما شفتو ابدن بس ريحه بارفانو خنقتني على قد مو طيبة قعدت انطرو بدي شوف شو لابس ضليتني بمكاني لطلع من غرفتو 😕😕بيجنن بيشل بلشت هدي ضربات قلبي قلت ما بدي اطلع بس بالعكس كنت عم اتامل جواد:يلا بدك شي اروى:ايمتى صحيت جواد:يوووو من ساعه اروى:رايح جواد:😕🤕 اروى:قصدي بتتاخر جواد:شو دخلك انتي اروى:بدك ترقص مع ميسا جواد:ههه والله حسب او قلك راح ارقص اروى:جواد جواد:شو بدك اروى:اي صحيح...صور حالك هنيك وازا قدرت صور مقطع فيديو بنفسي احضر او شوف متل المسلسلات حفلات الاعياد جواد:خلص ماشي حفله عادية كتير بس اكيد بصورلك اروى:ما سألتني كنت بدي يتأخر على حبيبة قلبو جواد:شو اسألك اروى:يعني حكيلي زابط شو ناقصني وهيك بلش يتفقد حالو جواد:حلو ...قصدي كيف شفتيني اروى:بقلبي بتجنن اااخ....كتير حلو جواد:مو جنتل يعني اروى:ههه جنتل ومكتر جواد:حلوة الساعه قربت لشوفها وانا عم اطلع بحسرة عليه اروى:لدرجه بتجنن جواد:ييي تاخرت هلا بتعملي حفله اروى:بكير جواد:لامو بكير قلتلها قبل الكل راح كون موجود اروى:مو حفلتها .....بحفلتها شو بدك تعمل دغري طنشني ومشي اروى:ليك انا جوعانه اطلبلي اكل وبدي كيك كمان كنت عم احكي معو وهو ماشي جواد:كيك شووكولا ولا عادي اروى:لتنين وبدي عصير جواد:وما بدك اياني اروى:ههه بايخه جواد:يلا باي اروى:لا تنسى امانه لا تنسى جواد:طيب طلع وانا وقفت شوفو كيف مستعجل خايف يزعلها للانسه ميسا طلع بسيارتو واشرلي بمعنى فوتي سكرت الباب ودخلت لجوى حطيت ع فيلم وفردت التسالي وبلشت حش بالاكل ......... كنت عم اغفى بالصاله وعم كابر على حالي الساعه صارت ١٢ بعد نص ليل ما بين ابدن مبسوط عم يرقص معها شبكي اروى حاجتك لو انو حبيبك ما بتفكري هيك كل شوي فيو ما عم يطلع من راسي لسى جاكيتو البني وبنطلونو البيج ولا قميصو الابيض ولا الكندرة ايه عاريس صحيح ليش ما بفرجيني صور خطبتو يا ترى شو لبس يومها من زمان هنن سوى لهون وسكرو عيوني نعس ودغري تجلست رحت لغسل وشي صحصحت وانا عم جهزلي القهوة دخل اطمنت ما تأخر كتير شي خمس ست ساعات بس حسبت حسابو دغري ورحت لشوفو حط ع الطاولة غراض ودغري ضحكلي جواد:فكرتك نايمه اروى:لا لسى ما نمت جواد:لا كنتي نايمه اروى لا بردت وتغطيت هون جواد:جبت الي وصيتيني عليهن اروى:عنجد كنت عم شوف شو جاب جواد:لا تاكلي الا لارجع اروى:بدك تروح جواد:ع الحمام اروى:يي ما ااغلظك جواد:شو حاطه ع النار رحت بسرعه اركض ع المطبخ طفيت عليها طل عليي وهو عم يفك ازار قميصو جواد:الغاز موببلاش اروى:😕 راح وانا جهزت القهوة ورحت استناه بدي حقق معو ضليتني قاعدة لرجع مبدل تيابو انا مو من مقامو ليبلس قدامي بدلة بس وهيك بيجنن كمان بيجامه سودة جواد:جبتلك كيك على دين كيفك اروى:عنجد جواد:يلا دوقي واحكمي اروى:طيب ماشي شف من فنجان القهوة وفتح علبة الكيك مو نوع واحد مشكل فريز فواكه كيوي وشوكولا وكريما سادة اروى:الله ع الكيك جواد:اختاري اروى:شوكولا انا بدي اخدت قطعه وبلشت فيها وهو كمان اروى:ما اكلت بالحفله جواد:هئ اروى:له ليش جواد:..ما قدرت اروى:ليش ما اقدرت جواد:ما كان جاي على بالي اروى:بتعرف هي اطيب كيكه الله ع الشوكولا جواد:دوقيني لشوف استغربت كيف بدي دوقو ياخد هو من صحني اطلعت فيه ولسى نازل اكل قلت يلا انا بطعميه من ايدي هههه لقمتو ما قال لا جواد:اييه عنجد بتجنن خدي دوقي قطعتي كمان طيبة قضينا السهرة بس طمعيني لطعميك اول مرة حدا بيلقمني بأيدو بدون ما اقرف رغم انو طبعي غير هيك وهو متلي بس كنا منسجمين لدرجه خطرلي تشوف ميسا هالمنظر وارتحت اخدت الباقي وحطيتو بالبراد ورجعت لعندو مشغل التلفزيون سهرتو سهرة وانا نعسانه بس بدي شوف المقاطع قعدت وشفتو طالع تلفونو يعني متزكر بس كان عم يفتح برنامج عادي وعيوني عليه وبعدها راسلها للحب وبعتلها بوسات وقلوب ويمكن طنشتو والله اعلم تخانقو وبدو يراضيها ولازم ادحش انفي انا اروى: صورت جواد:اي اروى:فرجيني جواد:طيب ماشي فتحلي ع الصور واعطاني اياه وحكالي من هون بلشي اروى:ليش صورت جواد:يا عفو الله مو انتي طلبتي اروى:ههه كرمالي يعني جواد:اي كرمالك اروى:نطرت العشى انا جواد::نسيت والله اروى:مو مشكلة ركزت على صورو هو بالاول بس لانو حدي ما رضيت دقق اكتر وفتحت الفيديوو وقت اخوها طفى لشموع يعني شو قله هالعقل هي رجال قد الشنتير وعيد ميلاد يا عيب عليه بس شكلو بناتي كتير مو متل الحيط الي حدي ازا سعل بنقز انا المقطع التاني كان عبارة عن صريخ ورقص نسوان نص مزلطه شو هاد وكان يتفرج بكل سرور مبسوط نزل اشعار عندي"لا تحكي جواد من هون لبعد سنه " ما شافو لو شافو اخدو مني وكملت لصار عند صورها وصورو سوى 😭😭حلوين وهي بتجنن بتشل بفستان احمر حفر وقصير رجعت بعتتلو"انا زعلت ومستحيل ارضى:" دغري سحبو من ايدي اروى:خليني كمل جواد:.. اروى:.. شغل ايديه التنتين وبلش يكتبلها ما استحيت ابدن وبلشت شوف شو عم يكتب جواد"والله ما دخلني هي دحشت حالها فيني ميسا:ما قلتلها هي خطيبتي جواد:ما اعطتني مجال اشرحلها سحبتني وبلشت رقص ميسا:وانت شووو انبسطت جواد:هههه لا والله دورت عليكي ميسا:خفت مني انت جواد:يا قلبي لا تكبري الموضوع بعيوني ما شفت غيرك دخيل الاحمر والي لابستو ميسا:ما اقتنعت ابدن شفتك اضحكتلها لا لا ومو بس اضحكتلها كنت خجلان كمان جواد:... تنهد وهز براسو جواد:يا عمري مستحيل انتي مخربطه جاي لعندك انا ميسا:ما بدي شوفك جواد:انا شغلت السيارة ما اكزبو لعمى عندو الكزب متل شربة المي ميسا:خلص الدنيا صارت بعد نص ليل منحكي بكرى جواد:لااا شو بكرى ما بنام الا لاسمع صوتك ميسا:خلص ماشي اروى:دخلك كيف خطبتو انت وياها جواد:جبنا شيخ وكتب كتابنا اروى:من زمان يعني جواد:من شي سنه يمكن اروى:ما تتجوزو لكن جواد:لتخلص هي جامعتها اروى:يعني انت مستعجل جواد:ع شو اروى:ع الزواج جواد:ههه لا عادي اروى:بتحبها اطلع بفيني باستغراب حتى انا استغربت من سؤالي اروى:ههه قصدي قد ما بتحبك هي جواد:خهه اروى:ما عندك صور الخطبه جواد:لا ما عندي اروى:له ليش زكرى حلوة هي جواد:عهه عندي صور عاديه مو ع التلفون بس ببيت اهلي عند اختي جمانة اروى: يلا انا نعست تصبح على خير جواد:ما بدك تكملي مقاطع اروى:خلص لا مرة تانيه كنت عم اسالو اسئلة غبية لدرجه ياريت عندي متلو موبايل اتسمع ع اغاني واكتب لشي رفيقه اتعرف عليها وهيك هيك بدور ع جميل على مواقع التواصل الا ما يكون الو ايميل شو بدي فيه لا بدي لازم انتقم منو واقتلو وقفت لكمل تخيلاتيي بالغرفه قفلتها منيح ونزلت لتحت لحرام حسيت بالدفا وانا عم اتخيل حالي قتلتو خليني تخ بالحبوس الله يجمعني فيك يا جميل الزفت مو حرام ضيعت مستقبلي اقنعتني اهرب معك طلعت عن شور اهلي وبنص الليل رحت معك لمكان غريب ما فيه حدا بعرفو بس الا ما شوفك راح اعرفك من بين كل الناس *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 💗 🙏 🖤 🥺 🩷 🇸🇾 200

Comments