
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:14 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *قلبي عليك❤️🥺*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
ما كنتت بعرف انو راح يراضيني بهيك طريقه خلتني حبو وجن فيه اكتر يعني لو بدو يتركني ما راح اتركو كنت رايح لغرفتي قطعلي طريقي وحط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:ما قصدت زعلك او اجرحك
اروى بعرف
جواد:عنجد انا اسف
اروى:على شو عم تعتذر
جواد:ما بدي تحملي بقلبك عليي والله مشلول فكري بشغله
..
حاولت بعد عنو ما اقدرت مو هو شادد عليي انا مبسوطه كتير حدو في شي عم يجذبني الو يشدني اكتر يمكن مشاعري المكتومه جوات قلبي لهيك كنت عم استنشق اكتر من ريحتو
اروى:انا ما زعلت منك كمان
جواد:اليوم ع الاكيد السهرة هون التزمي الغرفه واقفليها
اروى:ماشي
جواد:نطلع مشوار
اروى:ورفيقك وميسا
جواد:شو بدك فيهن خلص جهزي حالك
هههه لازم على طول انجرح وازعل دغري البست بسرعه ومشطت شعري وابتسمت لحالي ع لمرايا واطلعت دغري انطرو باب غرفتي لطلع هو كمان متشيك ع الاخر اي هيك لازم كليوم طلعنا سوى كنت مبسوطه اول طلعنا بالسيارة اعطاني ضماد لجرحي مع انو ما في داعي بس يلا كلشي منو مقبول افطرنا سوى ضحك ومزح كالعادة بس ما فيو يطنش اتصال ميسا
جواد:بمشوار انا
ميسا:السهرة الليلة عندك
جواد:اي اكيد
ميسا:راح جيب نسرين
جواد:اي حبيبتي
ميسا: عمر معك
جواد:لا عمر عند ريان
ميسا:طيب حبيبي خلينا ع اتصال
جواد:ماشي
سكر معها وكان عم يتامل كل السيارات برا معقول شاكك ميسا تكون برا
اروى:راح يطولو بالسهرة
جواد:اكيد...انتي خليكي بالغرفه بعينك الله
تروى:ما حدا بيفتحها صح
جواد:لا شو يفتحوها هنن دك دكين شدة وبعدها بيروحو
ع اساس انا سدءتو ازا بيطلع ما بيرجع بس يلا عادي كنت كل شوي جهز كلامي لاحكيلو نروح نشتري اواعي الي بس ارجع اخجل وغير رايي لو بدوكان اخدني من حالو يمكن ما معو مصاري خلص انا طلبت منو وهو وكرمو....لو اشترالي اواعي كنت طلبت موبايل ما راح يردني بصير اتصل فيه بكل وقت وكل شوي عهه حتى وهو بغرفتو لو ما طلعت بحياتي شو كان صار فيني انا الحمد الله انك بحياتي جواد....لو بدون صله كونك حدي ما بدي من حدا شي ولاا اي شي ..
جواد:نمشي
اروى:اي
جواد:انا بدي وصلك وروح راضيه ل عمر انا بعرفو زعل
اروى:من شو زعل
جواد:زودها... ما سمعتي حديثو معي
اروى:اي حديث
جواد:لا خلص ولا شي
وصلني للبيت وبعد ما راح دخلت انا رتبت البيت كلو كرمال سهرتو راح نص نهاري هيك وقبل المغرب دخلت للحمام احتياط قبل يرجع معو رفيقو وبعد ما خلصت دخلت ل غرفتي البست بيجامه النوم ووقفت انطرهن صحيح طولو بس بالاخير وصلو نزلو من تلت سيارات ميسا ويمكن اختها وراهن عمر وجواد وكمان شب ملامحو بعيدة ومواصفاتو بتختلف عنهن وصبيه لابسه فستان ايديهن مشبوكين ببعض ودخلو للبيت وانا التزمت تختي تمددت وانا عم اتامل حيطان الغرفه خطرلي يشوفها من تحت الباب شاعله لهيك حطيت بنطلون تحت الباب ورجعت كمل
ميسا:شو هالنظافه حبيبي
نسرين:ههه
عمر:معقول انت نظفت البيض🤣
جواد:لا جبت خدامه
ميسا:وحلوة
جواد:ههه
عمر:باين انها بتجنن
ميسا:عنجد حبيبي
جواد احلى منك مافي
ميسا:..
عمر:بتجنن خدي مني انا
ميسا:ليش في خدم حلوين هههه
عمر:تخيلي جواد ع سن ورمح وخدامتو بشعه
جواد:اي كيفكن
نسرين :هههه ضحكتني
فهد:مناح نحن انت كيفك
جواد:ريلاكس
حلا:عم تغير السيرة
جواد:ههه اي وعمر بالذات يسكت
عمر:ههه ابو شريك محضرلك نهفه وفيلم رعب
جواد:شو قصدك
عمر:ههه اكشنها
جواد:اي منشوف
عمر:جواد...بربك ليش امك حلوة
جواد:شو دخل امي
عمر:شفتها اليوم
جواد:وين
عمر:مو لحالها هي وجمانه بس ما عرفوني
جواد:اي منيح ما عرفوك
عمر:هلا صحيح جمانه حلوة
جواد:سيبك من اختي
عمر:ههه
ميسا:كلو ولا دلولتو يا عمر
جواد:لا مو دلولتي بس هلا بزودها
نسرين:شو بلا ضيافه صهري
جواد:يلا رايح
كملو هنن ضحك ومزح عم تتخدم عليه الانسه بدل ما هي تروح رجعلهن
عمر:لو خليت الخدامه لهلا كان نفعتك
جواد حمار انا
عمر:ههه
ميسا:لا تحكي هيك عن حالك هلا بزعل
جواد:ههه كلو ولا تزعلي
عمر:لو سهرنا بالديسكو احلى
جواد:ليش ما حكيت
عمر:لا وهون حلوووو
ميسا:حبيبي
جواد:عيونو
ميسا:مبارح شفت ع موقع رحلات بتجنن شو رايك نعمل شهر العسل بباريس
جواد:اي وين ما بدك منعملو
نسرين:وروحو ل ايطاليا
عمر:وروسيا
جواد:منروح ليش لا
ميسا:يلا هي اخر سنه
جواد:هانت
عمر:بدنا نعملك عرس مطنطن
جواد:ههه الله يسترني
ميسا:ههه يا روحي ليش
جواد:بخاف من عمر انا
ميسا:معقول بتخاف منو
جواد:اي والله بخاف
عمر:هه تكاسر
جواد:لااا انهزم قدام حبيبتي
نسرين:حلونا السهرة يلا
فهد:خلص تكاسرو
عمر:اي انا زمان ما رحت للجيم
جواد:حكولك انا ليل نهار هنيك
ميسا:ليش فصلت اشتراكك
جواد:اي من شي شهر بس
ميسا:بلا شوو..واتفاقنا
جواد:ههه انا مشانك كل البنات بحبوني
ميسا:مين قصدك
جواد:كلهن راكضين ورا عضلاتي
ميسا:ييي على هالسيرة الله ياخدهن
عمر:ل عضلاتو
هههههه
ميسا:لا البنات
عمر:تخيلي بربك ميسا تلاقيه بحضن وحدة شو بتعملي
ميسا:بتعملها جواد
جواد:لاااا مستحيل
ميسا:لا باين عمر كاشفك قبل مرة
جواد:صحيح عمر
عمر:يلا الله يسامحني سلف
نسرين:ع شو.
عمر:ع الكزبه الي راح اخرطها....لا ولا مرة كشفتو
ميسا:يعني صحيح
جواد:ميسو...انا وبتعرفيني.لهدرجه ثقتك فيني صفر
ميسا:لا مو صفر...بس بتعرفني بغار
جواد:وانا بغار بس واثق فيكي
عمر:احلف لكن
جواد:لا انت ما راح تمضيها ع خير
عمر:احلف
جواد:والله لامصع رقبتك
ميسا:عادي صارحني ما بزعل عاملها
جواد:لا وحياتك بتعرفيني بخجل
ميسا:اكيد
جواد:بس راح اعملها انشالله
ميسا:لااا بمزح معك
عمر:ههه اي شيخنا كفيلك كمان كزبه
ميسا:لا حبيبي ما بيكزب
عمر:اي حبيبك من العشرة المبشرين بالجنه
نسرين:ههه شو مهضوم
عمر:اي انا اهضم حدا يمكن تتعرفي
جواد:هي مو هضامه قله حيا
فهد:ههه
حلا:والله السهرة معكن بتجنن
عمر:شو رايكن نحكي عن الارواح الشريرة
ميسا:شو
عمر:اي شبكن خفتو
جواد:ما خفنا بس شو هالسيرة
نسرين:احكي خلينا نضحك
عمر:بس ما بتنامي الليل
ميسا:ولي
جواد:بلا حكيك عمر هاد
عمر:بتخاف...بنام عندك
جواد:ما بخاف بس بلا ما نغير الموضوع
عمر:لكن بحكيلهن عن مغامراتك مع البنات
ميسا:جواد بربك شو عم يحكي عمر
جواد:...عمر بدو شحاطه بالعرض تفوت بتمو
نسرين:ههع
عمر:اي مقبولة منك...هلا اعتمد عن الاروح الشريرة الي بتسكنكن ولا معشوقاتك
جواد:بربكن سكتوه قبل الجريمه
ميسا:عنجد بتخاف حبيبي
جواد:..شو رايك انتي
ميسا:ما بعرف
جواد:ما بخاف خلص
عمر :اسمعو هي صارت حقيقه
مع بنت ايه بالجمال حلووة
نسرين:رعب يعني
عمر:اي عشقها جني
ميسا:معقول
كل سيرتهن بتجنن يعني لحالي بالغرفه ولو ما عم يحكي جواد كنت متت خوف سكرت ادنيي لحتى معاد اسمع شي بدي اعرف نام الليل غمضت عيوني وشديت عليهن وعنجد انقطعت الاصوات فتحت عيوني كان عتمه فكرت حالي مخربطه مافي اي ضو فتحت ادنيي كانو عم يضحكو
عمر:هههه
جواد:عنجد اول مرة بتقطع الكهربا هون
عمر:اي شو فيها عنا ساعات التقنين طويلة
نسرين:معقول عطل او صاير شي
ميسا:يمكن
فهد ما عندك شموع
جواد:لا
عمر:ع ضو الموبايلات ههه منتسلى
ميسا:وين رايح حبيبي
جواد:شوفلي شمعه
ميسا:لا مافي داعي هيك احلى
نسرين:ههه
فهد:اي كتير منيح الجو رومنسي
نسرين:بس سيرتكن بتقرف
عمر:بتخوف هههه
ميسا:هلاجواد ارتعب اكتر ههه
عمر:ما انتي حدو ما بخاف
جواد :الاهم ما شوف خلقتك....بربك من وين جاي انت
عمر:من بطن امي
جواد:يا حبيبي على هالفهم
قصدي من وين طلعتلنا كنا مبسوطين قبل ترجع
عمر:ههه شهر يا ابنو ..تحملني
جواد:وع وشك انقطعت الكهربا
بالغرفه مافي ولا اي ضو لا برا ولا جو ما اقدرت روح شيل البنطلون ولا حتى افتح الشباك يفوتلي ضو من القمر كنت متجمدة خوف نزلت لتحت لحرام تغطيت منيح وغمضت عيوني ع اساس نايمه معقول مافي ولا شي شغل على حالي ليش هيك عم يكركرو ضحك ولسى هلا صرخو بصوت واحد والله بالافلام مو هيك هاد عمر اكيد عم يأكشن ع جواد
عمر:هههه جواد مخريط
ميسا:ههه ليش متجمد
جواد:من وش عمر
عمر:ههه خايف يا حرام
جواد:شارطك انو بفتل البيت انا ع العتمه بس ما تكون موجود
عمر:بشارط انا شارطك انو فيني اقعد بالغرفه لحالي وع العتمه وما خاف
جواد:ريح عضلاتك
عمر:ههه
يمكن بفكرني نايمه الله يسامحو على هالسهرة رغم البرد هلا خوف وهو مبسوط بين رفقاتو ليش طفت الكهربا هلا اختنقت والله معاد فيني عم فتح عيوني على وسعهن مافي ولا نقطه ضو بلشت ابكي كل الاحداث البشعه مرت قدامي وعم يتهيألي من الشباك اصوات قلبي عم يرجف وهداك ولا سائل عني ولو ما ينفضح كنت اطلعتلهن ولو قلبي قوي كنت خوفتهن بس يلا يسطفلو المعاملة مع الله ... يمكن ما اقدرت نام من اصوات ضحكهن العاليه وهيك وعدني ما يطولو وماني شايفه الساعه ابدن لهيك بلشت اغفى وتفكيري مشلول
...
بصوت الهمس صحاني ضليتني مغمضه
جواد:اروى....يلا اصحي...بعرف نومك خفيف فتحت عيوني شوي شوي واطلعت فيه استغربت شو بدو مني بهيك وقت بس الاهم ان الكهربا اشتغلت
اروى:شوبدك
جواد:انشغل بالي عليكي انتي منيحه
اروى:اي منيحه...شوفي
جواد:بدي احكيلك انو راحو
اروى:بس هيك
جواد:وانو عمر هون
اروى:فهمت
جواد:اقفلي الباب تاني مرة
اروى:ليش كان مفتوح
جواد:اي يلا تعالي سكري الباب
ازعاجات بنص الليل صار هلا بدو اياني سكر الله يلعنك ارتعبت رعبه لحد هلا مرجفيتني رحت وسكرت باب غرفتي معقول ضل هيك محبوسة لعمى من وين طلعلي هاد عمر....بس حلو هاليوم صحيت على وشو يا ويلي شو غارت عليه ميسا !
___
صحيت الظهر ما اقدرت روح للحمام عمر الزفت هون جهزت حالي وربطت شعري وبلشت دوريتي على باب الغرفه كان هدوء تام فتحت الباب شوي شوي لحتى انفتح باب غرفتهن ودغري سكرت باب غرفتي وانا عم فكر معقول هاد عمر 🤦🏻♀️
جواد:اروى
دغري شقيت باب الغرفه
جواد:تعالي
اروى:لوين
جواد:اعملي قهوة وتعالي
اروى: طيب ماشي
اجى الفرج ركبت القهوة ع النار ودغري دخلت للحمام غسل وشي جهزت القهوة ورحت للصاله لعندو كان عم يفتح الشباك ومشغل سيكارة
جواد:حكيت ل عمر عنك
اروى:ليش
جواد: ع خبرك بس
اروى:وين هو
جواد:هلا جاي ...خبرتو لحتى يكون عندو علم
اروى:بصفتي شو
جواد:انك تايهة هون وما خبرتو اي تفصيل
ما اقتنعت انا كيف عمر بدو يقتنع حطيت القهوة ع الطاولة وقعدت انا وجواد لحد ما اجى اطلع فيني ودغري سلم
عمر:صباح الخير
اروى صباح النور
جواد:لا تضل واقف اقعد
قعد واعطاه جواد فنجانو
جواد:هي اروى
عمر:تشرفنا
سكتنا سوى كنت متخيلة حالي كيف بدي اسكن مع شباب تنين عزابيه مو زابطه ابدن راح اعتبرها تقليعه وروح خلص بدبر حالي او برجع ع الضيعه وموت دغري بدون ما خبرو ل جواد بعدين بيعملي فيها الشهم
اروى :مبارح طفت الكهربا صح
جواد:ياريت طفت هنن طفو كهربا البيت...من تخطيط عمر وميسا
عمر:ههه ميسا فكرتك خايف وهيك عملت
اروى:عنجد
جواد:بس عمر كان شاكك بوجودحدا عندي لهيك عم يعمل افلام
عمر:ليكون ارتعبتي بس
اروى:لا عادي
جواد:الك وحدة متلها بتشوف
عمر:ههه
راح عمر وهو عم يحكي تلفون
اروى:بدو يضل هون
جواد:لا رايح اليوم لعند رفيقو
اروى:ليش خبرتو لكن
جواد:لانو راح يضل وراي
اروى:وشو حكيتلو عني باين نظرتو كتير ثاقبه او بعيدة
جواد:ما حكيتلو شي عنك يسدء ولا بكيفو
اروى:وازا خبر ميسا
جواد:ساعتها منشوف حل يريحنا
اروى:شايف لازم شوفلي شغل من هلا يعني انا بكرى راح ضيع اكتر
جواد:دوري ع شغل
اروى:ماشي وهو هيك
زعلت منو عم يحكي بجفى معي تركتو ودخلت للغرفه عم فكر ارجع للمشفى وراح نام هنيك واصلن هلا صرت اعرف اكتر الاماكن ويعني ما بينخاف عليي صوت عمر واضح لعندي
عمر:شو هالشقفا هي
جواد:شو قصدك
عمر:بتحكيلي ماشي حالها...يعني مو حلوة
جواد:انا هيك بشوفها
عمر:كزاب 😜عم تتصبح بوشها وتنام
جواد:عمر بلا تخبيصك
عمر:ما سدءت الكزبه تبعك...الف وحدة مقنعه
جواد:ما كزبت
عمر:خههه وبدو يقنعني مبارح ما خاف ع فرفورتو من العتمه شفتك بدك تطير لعندها...والله ميسا ازا بتلمحها لتموتك وتموتها
جواد:بمعيتك راح تعرف
عمر:ما بدك ميسا خود هي
جواد:الله ياخدك
عمر:اعطيني اياه الي
جواد:شو بضاعه
عمر:لا تكون اناني وتنازلي عنها او
جواد:بلا جنانك عم تهددني يعني
عمر:مو تهديد لعب منلعب معها
جواد:بيني وبينها مافي شي
عمر:ههه وطالعين هيك متل العاشق والمعشوق صدفه ...بس بتعرف ما بقول غير الله يهنيك خطبة للعلن وعلاقات خاصه بالسر ومو حيلا بنات صغار عم تجيب
جواد:استغفر الله العظيم
عمر:طيب ازا موعامل معها شي خليني العب معها
جواد:لا ما بدي تلعب معها
عمر:وبدو يقنعني ما بحبها...على مثال انا سدءت كزبتك انو هي تايهة وعايشه معك هون وانت وياها ليل نهار بوش بعض
جواد:اي
عمر:ما الها اهل سألو عنها....الشيطان ما بيدخل بينك وبينها
جواد:انت الشيطان ...انا معتبرها متل جمانه
عمر:ههه لا تحكيلي روح اسالها باين من منظرها كزابه
جواد:هههه
عمر:بعرفك بتضحك وقت تنقهر
جواد:بتعرف انت باين بدك تنزع صحبتنا....عمر افهم انا وهي ولا باي شكل منكون سوى واصلن ازا بتسمعك راح تزعل ويمكن تفل
عمر:ههه وتفل وين الغلط ونحن هون منرجع متل زمان
جواد:هههه
عمر:بس حلوة صح
جواد:...
عمر:عنجد جواد ما في بينك وبينها شي 🤣ليكون متجوزها بالسر اي بتعملها انت بعرفك
جواد:يا عفو الله ضارب مخك الحشيش
عمر:اي ماعم تفوت لعقلي والله
جواد:...
عمر:ازا هيك خليني انا حبها او بتجوزها بستر عليها ازا انت خايف من ميسا
جواد:اي تجوزها..
عمر:عنجد جواد
جواد:اي عنجد
عمر:خلص ...احكي معها
جواد:احكي معها انت
عمر:له من اول لقاء ما بتزبط
جواد:خلص انا بحكيلك معها
عمر:انت مافي منك
جواد:خود غراضك ازا بدك تروح لعند ريان
عمر:اي باخدهن بس دبرلي لقاء معها يكون سريع وهيك هيك بخلصها منك
جواد: .
عمر:يلا بخاطرك خليها تاخد راحتها
جواد:الله معك
لعمى شو هاد بالع راديو هالزلمه اخدت شنتايتي وجهزت حالي لبعد ما راح هو انا طلعت
اروى:يلا بخاطرك
جواد:لوين
اروى:بدي دور ع شغل
جواد:...بس ليطلع عمر من الحارة
اروى:ماشي بنطر ع الباب
جواد:وين بدك تروحي وصلك
اروى:لا بدي اتمشى
جواد:خبريني شو بيصير معك
اروى:ماشي
دخل لغرفتو وسكر الباب وانا دغري اطلعت اتمشى فتلت كتير على رجليي الدنيا صارت غروب وانا لسى عم دور وكلهن يحكولي ما في شاغر اعطينه رقمك وانا اسحب حالي وامشي وبعد ما تعبت وهلكت جوع رجعت للبيت سيارتو هون يعني اكيد نايم دقيت باب البيت عليه مرة مرتين وبعدها فتح حط اصبعتو عل تمو همسلي
جواد:🤫ميسا هون
اروى:لكن رايحه انا
جواد:فوتي بس راح احكيلها انك رفيقه عمر
اروى:كيف
جواد:فوتي
دخلت وهو مشي وراي
جواد:فوتي هلا عمر بيوصل ...نسيت عرفك ميسا خطيبتي
بقلبي الله يلعنها بكرها مديت ايدي وسلمت عليها
جواد: هي اروى
ميسا:اهلا ...وينو عمر
اروى:جاي لهون
جواد:ع الطريق هو وريان
قعدت كيف هي جاية بدون سيارة غريب منيح ما فتحت بمفتاحي كانت راحت عليك يا جواد هههه
ميسا:اجيتي معو من بيروت
اروى:...
جواد:لا هي من هون بس بيعرفها من زمان
ميسا:ما حكى عنها بالعادة بينكت كرارنا
جواد:ههه
ميسا:اتصلي استعجليه
جواد:انا بتصل فيه
اخد تلفونو وراح لغرفتو منيح ليفهمو شو القصه والله شكلي تبهدلت اليوم عنجد من زمان عندو شكلها بتكرار راح تصير تزورو يمكن من بعد هداك اليوم شكت فيه باين انها سماوية وهو عم يسايرها لولا عمر ما بعرف انو ما كان بدو اياها بس الاكيدانو بحبها
ميسا:شو بتدرسي
اروى:ما بدرس
ميسا:كيف تعرفتي على عمر
اروى:بالصدفه
ميسا:ليش ما سهرتي مبارح معنا
اروى:كنت تعبانه
ميسا:والي قبلو
اروى:ما عزمني عمر
ميسا:مع انو ما خلى بنت ما رقص معها
اروى:...
رجع جواد وقعد حدها وابتسملها
ميسا:شو مرتب البيت اليوم حاسب حساب جيتي
جواد:توقعت
ميسا:حياتي
جواد:شو
ميسا:كانك مكركب مو على بعضك صاير شي
جواد:لا ابدن بشوفتك مبسوط
ميسا:ههه
راح جواد ليفتح ودخلو كلهن وضحكلي عمر
ميسا:هيك بتوصل حبيبتك قبلك
استغربت حكالها رفيقتوو مو حبيبتو
عمر:اسف انا ليكون قطعت عليكن الجو
جواد:جو شو
عمر:ههه الرومنس
ميسا:ههه اي هيك شي
قعد حدي بعد ما سلم عليي
عمر بهمس:شو القصه
اروى:ما بعرف
عمر:لكن جواد ليش هيك حكالي
اروى:لانو وصلت وقت كانت عندو ميسا وما قدر يقلعني وحكالها اني رفيقتك
عمر:بس ميسا حكت حبيبتي
اروى:بربك
عمر:اي ههه انتي كتير حلوة
اروى:شكرا
عمر:شو هي شكرن...انا بحب الدغري يعني ازا عنجدانتي وجواد مافي بينكن شي
اروى:لا تكفي
عمر:اعطيني فرصه...انا صحيح نسونجي بس وقت الجد بلتزم
اروى:مافي داعي انا الي حياتي الخاصه
عمر:خاصه...ولا مع جواد ع فكرة ميسا من النوع الي بتكتشف كلشي مخبى
اروى:شو قصدك
عمر:يعني ولا يمكن تضلي هون بالبيت الا ليوصلها جواد ع البيت
اروى:مو مشكلة
عمر:يلا بكسب شوفتك منتمشى سوى
اروى:داق نفسي منك انت ما بتسكت
عمر:هههه لا انا بختنق ازا بسكت
اروى:احكي مع غيري
عمر:بس بخربها ع جواد
اروى:كيف
عمر:اي جواد الغرفه الي اعطيتني اياها فيها اواعي بنات
جواد ههه اي غرفه
ميسا:عنجد جواد
عمر:هديك الي ع شمال
اروى:😫خلص اسكت بسايرك
جواد:بتمزح
عمر:ههه كنت جس نبضك
ميسا:لا تجسو بموضوع البنات شو هالمزح يااا
عمر:خايفه عليه ..دخلك على شو شقفه عامود توتر ومربي شوية عضلات ع فكرة هلا ازا بنفخ عليه بيطير
ميسا:انفخ
عمر:هههه ومو بس هيك بفشلك عضلاتو باصبعتي
ميسا:ههه عنجد جواد
جواد:اي عنجد انا تشتوش قدامو
عمر:هيك عجبتني
ميسا:بس انا زعلت
جواد:له ليش
ميسا:انا بحبك لانك رجال
جواد:خههه
عمر:لا رجال بس بشغلات تانيه
جواد:عمر عيب عليك
عمر:يا جماعه في حدا معترض ع لهجتي
ميسا:ههه طيب انا كيف بدي اعرف ازا حبيبي مو تشتوش
عمر:يكاسرني
وغمزو ل جواد
جواد:ههه
عمر:يلا شووو ابو الجوج
جواد:مو وقتها
عمر:خسران لكن
ميسا:لااا جواد بربك تكاسرو اكسرلو عينو
عمر:يلا اكسرها
جواد:طيب بس ازا خسرت انت في شرط
عمر:يا سيدي انا جاهز...وازا انت خسرت راح انا شارطك شرط ...بدي اكشف اللعبة اليوم
جواد:ايه موافق انا
كانو عم يتحدو بعض بالنظرات قعدو قبال بعض وحطو ايديهن ع الطاولة بعد ما شلحو الجواكيت شلة زعران والله
عمر:راح انا اكسرك مرتين الليلة
جواد:حاسس بشرطك
عمر:وبدي نفذو
جواد:ما راح اخسر انا
عمر:راح قاتل لاخر نفس واحصل عليها
جواد:ازا قدرت لا تقصر
عمر:بقدر ليش لا
كنت حاسه انو عم يشارطو عليي معقول هيك انا فهمت اكيد مخربطه انا...
بلشو العد التنازلي وبلشو كل واحد يشد على كيفو وعلى قد ما بيقدر يعني خصمين قوايا الا ما يفوز واحد منهن
ميسا:جواد لا تخسر كرمالي
كنت عم راقب كل ما واحد يقرب لصوب الخصم يرجعو الهدف للنص نظراتهن حادة والتحدي واضح يارب ما يخسر جواد مو حلوة يخسر اما هداك مو فرقانه معو بعدها بلش التشجيع ميسا تشجع جواد وانا مركزة معهن
عمر:في شي عم تقاتل كرمالو
جواد:ما راح اخسرو
عمر:راح تخسر بتعرفني حاطت ببالي
جواد:لنشوف
ميسا:يلااا جواد يلاا يمكن خمس دقايق كاملات وهنن صامدين مرة جواد يحاول يكسرو ومرة هو يحاول يكسر جواد يمكن اعصابهن بلشت ترتخي مو متل قبل لانو واضح عمر عم ينغلب اول باول وكنت مطمنه بعدها همسلو عمر شي كان عم يشد على اسنانو ويرميه بنظرات كلها تحدي وبعدها عمر الي كسرو
ميسا:ييي لا جواد
جواد:ههه مبروك ابو شريك
عمر:لا تعرف انا قدها
جواد:اشرط انا جاهز
عمر:مو هلا خليه لبعد ما تخلص السهرة
جواد:لاحسب حساب
ميسا:لا اشرط لشوف شوبدك منو وشو بدك تخسرو
عمر:ههه هو عرف
جواد:ازا طلع بايدك ليش لا
عمر:بيطلع معي كلشي لا تخاف انت
جواد:انا رايح اعملك قهوة
عمر:اي تكون طيبة متل قهوة الصبح
جواد:ايه شو عليه ادلل انت
ضحكتو كانت مستفزة وجواد مقهور والله بيضحكو رجع قعد حدي رجل ع رجل وزورتو
اروى:شو الشرط
عمر:هههه
اروى:لاعرف على شو ناويلو
عمر:انتي
اروى:انا😡😡شو علاقتي
عمر :بدي اعرف ازا انتو على علاقه بدي اكشفو
اروى:بربك...ليش تفكيرك وسخ انت
عمر:ههه عيب يا بنت
اروى:من اول ما عرفتك وانت بهيك سيرة
عمر:ههه
رجع جواد كنت معصبه منو ل عمر ما بيعرفني شو بدو مني ولا هامو رفيقو وبس
عمر:اي ميسا ما حكيتيلي
ميسا:عن شو
عمر:عن القهوة تبع جواد
ميسا:ههه بتجنن
عمر:بس تتجوزو كليوم راح يصبحك بركوةقهوة
ميسا:لا انا الي بدي اتعلمها كرمالو بموت ع القهوة
جواد:تعلمي لكن
عمر:صحيح ميسا كونك دارسه علم اجتماع بدي اسالك
ميسا:تفضل
عمر:شب وصبيه بدون صله قرابة ساكنين سوى شو اسمو هاد
ميسا:ههه والله ما بعرف كيف هيك
عمر:صايرة قدامي يعني عم يحكو انو عادي متل الاخوة بتصير
ميسا:مو معقول كزب هاد
عمر:ههه وانا هيك قلت بس حابب اسال
ميسا:مين...ليكون بعرفهن
عمر:خهه لا لا ببيروت هالحكي مو هون عنا
جواد:وكونك علم اجتماع الي بيدحش حالو بشغلات ما بتخصو شو اسمو
ميسا:ههه حشري جواد كانو عمر وانت عم تحكو على بعض 😉
جواد:لا اوعك تفكري هيك تفكير سطحي
عمر:اي اروى عازمك عاحلى سهرة سيبك من هالجوز
ميسا:شايف الرومنسية حبيبي
جواد:خلينا نروح مشوار
عمر:ههه بتكون فضلت على راسي
جواد:ايه ماشي
وقفو سوى ولبس جاكيتو
وهي لبست جاكيت كتير حلو وهادي مسكو ايدين بعض وراحو
اروى:خلينا نروح نتمشى
عمر:يلا
طلعنا وراهن دغري ودعناهن طبعن عيوني زاغو وانا عم اتاملهن مع بعض وكملنا نحن
عمر:جواد متغيرر
اروى:شو قصدك
عمر:ما كان هيك...كان جريء وما بيخلص حكي
اروى:وهلا
عمر:هلا ما عم يحكي الا الضروري قبل كان هو يضل يحكي ويسال وانا استمع في وراه سر كبير بعمرو ما خبى عليي
اروى:..
عمر:عنجد مافي بناتكن شي
اروى:والله مافي شي هو خاطب
عمر:اي بعرف بس ما بيمنع
اروى:ما بعرف بشو احلفلك لتسدءني انا وياه بس رفقات
عمر:طيب ماشي
اروى:تشارطو عنجد عليي
عمر:اي همستلو بفضحك ازا بتفوز لهيك خسر هو
اروى:وانا شو دخلني
عمر:لو جواد مو خايف من ميسا وانو احكيلها انكن ساكنين سوى كان كسرني
اروى:معو حق خايف على حبيبتو
عمر:بهي سدءتي خاف على مشاعر حبيبتو
اروى:دخلك ما عندك شغل الي
عمر:ههه شغل الك انتي
اروى:اي جواد ما عم ياخد كلامي جد وانا ناوية اشتغل لاستقل
عمر:شو معك شهادات شو اختصاصك
اروى:مامعي شهادات بس بتعلم بسرعه
عمر:هون مافي شغل الا بالواسطه واقل شهادة بكالوريا
اروى:اي شي بنظف صالونات
عمر:اي قصدك شغل شريف
اروى:ييي ارجعنا
عمر:اي ليش لا بسالك خلص مع انو جواد بيعرف نص البلد
اروى:دبرلي شغل امانه
عمر:خلص ولا يهمك
اروى:يا ترا وين راحو
عمر:بدو يوصلها بيضحك عليها بفتله وراجع النا
اروى:ههه ليش النا
عمر:بدي اتفاهم معو انا
اروى:هي هيك انتو صحاب
عمر:قبل يتغير جواد
اروى:ههه
عمر:من زمان بتعرفيه
اروى:من شي ست شهور
عمر:من وين انتي
اروى:...
عمر:مو من هون
اروى:لا
عمر:طيب كيف وصلتي ل هون ول جواد بالتحديد
اروى:صدفه مو اكتر
عمر:وامنتي على حالك عندو من فراغ
اروى:لا مو من فراغ باين انو ابن عيلة
:🤦🏻♀️بقلبي كنت خايفه منو وبعدها اطمنت ووقت امنت ل جميل غدرني كلهن هيك ..
...لساتنا ماشيين وقت وصل صفط السيارة ونزل وهو عم يضحكلو ل عمر
عمر:ما طولت
جواد:راجعلك مو برد
اروى:امبلا برد
جواد:لكن نرجع ع البيت
اروى:..
عمر:خلي اروى ترجع عاوزك بكلمتين
جواد:اوك
اروى:انا رايحه بخاطركن
كملت للبيت بس ما دخلت ضليتني قاعدة برا لحتى رجع بس جواد وعمر راح بسيارتو
جواد:ما معك مفتاح
اروى لا
دخلنا سوى نفسي اسهر معو واحكيلو ليش هيك صاحبك بس هو دخل لغرفتو وسكرها شغلت التلفزيون وجبت حرام تغطيت وبلشت اتسلى سندت راسي على ايدي وانسجمت كنت حاطه ع قناة اغاني وناطرة اغنيه حلوة تعبر عن حالتي مع جواد كزبك حلو...او انا اشتقتلك ...على صوت اغاني فيروز اصحيت لانو كملت نومتي بالصاله دفيانه لدرجه وحاسه اني مبسوطه كتير مع انو ريحه القهوة طيبة بس الي بيعملها جواد ما بتنشرب هههه مو مشكلة تجلست ورحت لعندو ع المطبخ
جواد:صح النوم
اروى يصح بدنك
جواد:شو نايمه ومشغله التلفزيون
اروى:اي اتسليت ملل
جواد:حاكيه ل عمر بدك شغل
اروى حكالك
جواد:اي حكالي
اروى:
جواد:انا مشانك ما بدي تشتغلي لحتى ما تنشمسي فكرك جميل مات او اهلك ما راح يصدفوكي ازا مو اهلك حدا بيعرفك من ضيعتك تخيلي كنتي بعيدة عني شو بدك تعملي هلا ازا بدك بشغلك واحلى شغله ومرتبه وبمكان محترم بس مافي داعي ببساطه انتي مو حمل تقيل عليي متلك متلي انتي طلبتي تشتري اواعي انا ما طنشت بالقصد كنت عم انشغل اسف ازا قصرت معك
اروى:بس مانك مجبور فيني ابدن
جواد:لكن ليش ساكنه هون
اروى:ما عندي مكان
جواد:طيب راح بتركلك البيت ازا مدايقك وجودي
اروى:لا لا
جواد:لكن الحل شو
اروى:امنلي سكن مشترك
جواد:ولا بتفهم هي المخلوقه...ما بتسمعي عن السكن المشترك انتي.... صحيح صبايا بس مو كلهن منيحين في كتير بنات اخلاقهن زفت يمكن تعرفك على شب او تخليكي تصاحبي شباب ساعتها بتنجبري تتحملي ومن الاخر ما بقبل تسكني مع هيك بنات
اروى:يعني ما برحمك ولا بخلي رحمه ربك تنزل عليك
جواد:اسمعي بدك تزعلي ازعلي واضربي راسك بالحيط 😡😡انتي اخترتي هالطريق انتي بدك تتحمليه مو انا....لسى ما تخليت عنك لانو بحس بالمسؤولية تجاهك ما بتركك الا لامن عليكي
اروى: كيف
جواد:يعني تتجوزي او تسافري
اروى:مين بدي اتحوز
جواد:صاحب النصيب
اروى:مين بدو يقبل فيني
جواد:خلص اروى لا تكبريها
اروى:لا انت احكيلي اشرحلي
جواد:مافي شي ما الو حل
اروى:اه...فهمت فهمت...بدك اخدع الي بدي اتجوزو صح
جواد:مو هيك
اروى:في شب بيقبل ياخد وحدة متلي
جواد:اي في
اروى:ههه
جواد:بتحكيلهن مطلقه
اروى:هههه وين عقد الزواج
جواد:ليش هو راح يطلب هيك شغلات انتي بعد ما تعرفتي عليه احكيلو انا مطلقه
اروى:خلص انشالله ...ما كان خاطرلي ..بس ما راح يدور ورا اصلي وفصلي
جواد:ما بعرف
اروى:اسمعني...الي بينبنى ع الكزب والغدر بينتهي هيك وبتكون نهايتو بشعه
جواد:لكن تحملي لشوف
راح للصاله وانا مشيت وراه وقعدنا شغل سيكارة واطلع بالتلفزيون
اروى:مو عمر حكالك جوزني اياها
جواد:اي
اروى:خلص بحكيلو الي صار
جواد:ما بسدءك
اروى اوف ليش
جواد:انتي ما عندك مشكلة بزواجك
اروى:لا ابدن الاهم انو اتزوج واخلص منك
جواد:...
اروى:عادي بقبل فيه شو ما كان شكلو وعمرو
جواد:والمعنى
اروى:بدي صير اطلع وفوت واعرف على شباب
جواد حلووو
اروى:ليش عم تتمسخر
جواد:يا شاربه انتي يا مجنونه
اروى:ليش دخلك
جواد خلص اسكتي مشان الله
اروى:عاملي فيها الشهم...دير بالك على حالك مو على حالي فهمت
جواد:تسطفلي اعملي الي بيريحك
اروى:اي هو هيك..ولا منيتك عليي
جواد:انتي بتشوفيني عم مننك
اروى:مو بشوفك انت بالفعل هيك
جواد:كزب حكيك
اروى:لا انت الكزاب
جواد:انا مشغول بشغله ازا بتقصدي اني متغير
اروى:ما سالتك ولا بدي اعرف
جواد:تسطفلي بس خبريني انا زعجتك بشي
اروى:لا مو انت بس انا مزعوجه من كلشي
جواد:وانا شو ذنبي
اروى:اف يااا ما دخلك انت لسى انا وانا ...الحق عليي اصلن لازم ما قبلت جميتلك كلها
وقف ورحت لغرفتي
جواد:شفتي مين بيحكي بالجميلة انتي مو انا
اروى:اي بدي احكي فيها مدامك قالب وشك وعم تشارط رفيقك عليي
جواد:ما دخلني بشرطو فهمتي
اروى:لا تعلي صوتك عليي ما بسمحلك
جواد:تسمحي ولا بكيفك...لسى عم تدلل عليي لك انا حالي قرفانها يكون بعلمك ما راح صالحك اضربي راسك بالحيط
اروى ما تحلم اصلن ما زعلت متل رجلي حكيك
جواد:اخلاقك زفت انتي
اروى:مو ازفت منك
جواد:خلص يا بطيخه
ضربت باب غرفتي تنهدت من معركه الكلام هي لعمى شو انو دجيج حكي عم يبيعني فهم واخلاق وحرص
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
💗
💖
😂
🩷
♥
❤🔥
❤🩹
194