
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:14 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *قلبي عليك❤️🥺*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت سيارة برا اطلعت وكان عمر لهيك اطلعت شوي شوي من البيت ووقفنا عند سيارتوو
عمر:شو صحيتي
اروى:اي ...انت شو مخبرو ولاه
عمر:ههه ولا شي
اروى:كيف عرف لكن
عمر:عهه هو اجى مبارح
اروى:😫لوين
عمر:كنتي مو مركزة بس وصل بالوقت المناسب
اروى:عنجد شو كنت احكي
عمر:ههه كنتي عم تحكيلي انا بحبو بس هو ما بحبني
اروى ههه عم تمزح ..انا ما حكيت هيك
عمر:شو ما حكيتي ووعدتك خليه يصير يحبك شبكي شو ناسيه
اروى:ولي عليك شو كزاب
عمر:ما بكزب هي اول شغله وتاني شغله هو دغري مستفقدلك وراجع للبيت خايف عليكي مني
اروى:احكيلي كلشي
عمر:كنت عم اسحب منك الكلام لاني شاكك ب جواد يكون معجب فيكي خبرتيني عن كلشي ووصل جواد وضل ساكت لحتى خلصتي وغفيتي خلاكي ترتاحي وغطاكي منيح وطلعنا نتناقش برا كان همو يعرف شو حكيتيلي وخبرتو متل ما عم خبرك بصراحه
اروى:بس هو ما حكالي هيك حكالي انو كان ببيت اهلو وانو ما رجع وبعدين عنجد ما كان بالبيت وقت اصحيت
عمر:هههه عنجد...الاحسن انو ديري بالك منو ومدامك نايمه بلا ما تحسي ومو عرفانه ازا جواد كان بالبيت بحب قلك راحت عليكي
اروى:بس جواد مؤدب معي
عمر:هه جواد بشرشر ادب بس يلا مدامك بتحبيه ما راح تبخلي عليه
اروى:قلتلك ما بيصير بيناتنا شي
عمر:بس جواد ما بيفهم هيك ومستحيل يضيع من بين ايديه فرصه بتجمعو فيكي
اروى:😤شو حقير انت اصلن كنت لساتني متل ما انا ولا تحاول تستفزني
عمر:طيب على راحتك..جواد بالبيت
اروى:اي بالبيت
عمر:انا جاي لشوفو
اروى:طيب لا تخبرو انو حكيتلي
عمر:لا ما بخبرو
اروى هه هلا عنجد انا خبرتك انو بحبو
عمر:ههه اي والله وعلى كلن راح خليه يحبك بس بدك تصبري
اروى:وشو بتستفاد
عمر:بكرى بحكيلك كلشي
اروى:انت وهو مصفرين بلا عقلك
تركني برا ودخل للبيت وانا سحبتها للحديقه كركر ضحك على حالي لعمى ضربو جواد كان بالبيت وخايف عليي من عمر وبيكزب لعمى شو بيستفاد هو كيف بدي خليه يحبني ما بعرف اصلن ما راح يترك مييسا....بس انا بقبل كون الشخص التاني بحياتو الاهم كون قريبه منو ههه تمشيت لحتى اتعبت وافطرت ع الماشي ورجعت للبيت لحتى ارتاح .
......
كنت عم اتفاداه لدرجه ما حط عيني بعيونو خجلانه منو كتير ومن اعترافاتي يمكن مو اخدها ع محمل الجد بس انا قالبتها دراما لدرجه كل يوم نسهر سوى بشي مطعم او نروح للكافيه وعم اتفرج على جواد وميسا ونسيت قضيتي مع جميل صحيح كل ما شوف شب اشقر انتبهلو بس ما يطلع هو كنت متخيلة اهجم عليه واضربو انهيه بمساعدة جواد هيك كنت فكر وبعد ما وطدت علاقتي ب عمر وميسا لدرجه صرنا صحبة وجواد من الاساس صاحبي ونعم الصاحب والله كنت دائما افرد شعري وقت اطلع معهن لالفتو لانو شعري طويل واسود بس هو ولا بعبرني ابدن بحس حالي صنم بوجود ميسا ومناقرتي معو ما بتخلص وطبعن قرب عيد ميلادو كنت مبسوطه اكتر منو وصحيح بنظري انو قد الشنتر وبيحتفل بيوم ميلادو بس بيلبقلو والله البست فستان لتحت الركبة زيتي وعملت شعري كيرلي وتمكيجت والبست سكربينه ههه كنت مبسوطه راح وازيه بالطول اليوم مو كتير بس راح كون طويلة طلعنا بنفس التوقيت من الغرف ودغري ابتسمت ل جمالو وحبيت اخد رأيو
اروى:كيف حلووو
جواد:اي ماشي حالو
اروى:عنجد
جواد:اي في احلى منو
اروى:لا اعترف احكيلي بجنن
جواد:ههه نحن الشباب ما منعترف
اروى:بس انا بعترف اسألني عن اطلالتك
كان عم يسكر زر الكم ويطلع فيني
جواد:شو كيف اطلالتي
اروى:ههه طالع بتشبه مستر بن
جواد:ههه من غيرتك والله
اروى:شو شايفني ميسا يعني
مدلي ايدو بمعنى تفضلي ومشيت قدامو على مبدا السيدات اولاً حط ايدو بجيبتو ومشى بثقه
اروى:شو رأيك صورك صورة
جواد:اي ليش لا
برا صورتو عند سيارتو وكنت عم الوي شفافي جكارة فيه واعطيتو يصورني
جواد:ليش عم تتصوري ما فهمت
اروى:ذكرى
جواد:اه يا ذكرى انتي
قربت منو وتصورنا سيلفي بكل الوضعيات حط ايدو على كتفي وقت كبست الصورة غطا وشي بايدو
اروى:يا حقير
جواد:اطلعي يلا اتاخرت
اروى:بس وين الحفلة ما فهمت
جواد:احزري
اروى ببيت اهلك
جواد:اي شاطرة حزرتي بس ليكي بتفوتي مع عمر انتي على حساب بتحبو بعض
اروى:اي شو عليه اصلن هوي بينحب
جواد:يا دلي انا
اروى: كمان عم تتمسخر
جواد:اطلعي بلا فزلكتك
اطلعنا كانت الدنيا غروب نزل هو وانا نزلت وراه خلاني انطر خمس دقايق لوصل عمر ودخلنا سوى ومن فوتي انهز بدني كانت حاضنيتو
عمر:طولي بالك
اروى:انت اسكت
عمر:ههه
اروى:مو عيب قدام اهلها
عمر:ليش بتعرفيهن
اروى:واضحين متلها
عمر:شايفه هداك الشب
ا:روىبعرفو اخوها همام
عمر:هي امها
اروى: مشالله اصغر مني
عمر:وهاد ابوها
اروى:كتير جنتل
عمر:وهي امو ل جواد
اروى:ما احلاها
عمر:وهاد ابوه
اروى كلاس كمان
عمر:وهي جمانه
اروى:بتشبهو كتير
عمر:وهداك جواد
اروى:ههه فكرك اتغزل فيه
عمر:اي امانه تغزلي
اروى:بيجنن والله وشوف كيف لابقين ل بعض هو وميسا
عمر:هههه يا حرام يا اروى
اروى:خلينا نروح لعندو
عمر:اتقلي يا بنت التقل صنعه
مسكنا كاسات العصير وانا عم راقبو بعيوني وبعدها اجى لعنا يضحك هو وميسا
اروى:شو ما بلشت الحفله
جواد:امبلا هي الحفله
اروى لا وين الكيك
جواد:ههه هلا بيوصل
اروى:حلو بيتكن
ميسا:هي فيلا مو بيت
اروى:ما فرقت
ميسا:هههه
اجت اختو لعندو الواضح انو مدللها كتير غرت من علاقتهن ببعض ودلالو الها اي دللني متلها مو انا بمقام هالفستوكه دوبو يطلع عمرها ١٨ بس حلوووة والاهم بتشبهو
جمانه:ما عرفتوني
جواد اروى
جمانه:اي عرفتها
اروى:كيف
جمانه:جواد خبرني عنك
ميسا:وشو خبرك
جمانه:انو رفيقت عمر مدري حبيبتو
عمر:لا مخربطه انتي انا ما بحبها خهههه
اروى:ولا انا بحبو
ميسا:عنجد
جواد:عم يتمسخرو سيبك منهن حبيبتي
اروى ههه
ضربنا كفوفنا ببعض انا وعمر راح ليستقبل وفد شباب وصبايا كتار متل النمل ومعو راحت ميسا وجمانه غمزت عمر وضربتو على كتفو
جمانه:هههن لسى لو تندحش فيه بكون احسن
عمر:ههه ما تسمعك
جمانه:ييي وتسمع حكولك انا بخاف الله يحمل معو لاخي
عمر:اخوكي🤣مسكين
جمانه مو مسكين بس والله حنون وقلبو طيب بكفي ما زعلها من يوم انخطبو صح اروى
اروى:اي صح
جمانه:بقبر قلبي على هالشخصيه
اطلعت ب عمر وفرطنا ضحك
جمانه:ههه مجانين انتو
عمر:وين رفقاتك
جمانه ما عزمتهن ميسا بتجن
عمر:ههه
راحت لعند اخوها وانا قعدت على الكرسي وعمر راح ليسلم على شخص اشرلو مو مبين عليي جوادكنت عم حاول المحو وبعدها مشي معهن عيوني عم يغزلو عشق ل جواد وانا بعز شرودي انتبهت ل شب اشقر كان لابس بلوزة خمريه عليها رسمه نمر اسود كانو هلا واصل وضرب كف مع جواد وسلم عليه طريقتو بالسلام مو غريبه عليي رفع شعراتو وحك ايدو وضحك كنت مركزة عليه للاخر بيشبه جميل كتير لا مو بس بيشبهو هو غمضت عيوني لاتاكد عم اتزكر تفاصيلو وقفتو وكيف بيرفع شعرو وبيحك طرف ايدو مو معقول نفس التسريحه وكلشي اي اي هو فتحت عيوني واطلعت فيه للاخير قلبي بلش يخفق وتزكرت الحادثه بكل تفاصيلها كنت مقررة انساها بس ما اقدرت ولو مو هو انا لازم اهرب قبل يشوفني ما بدي اسمع صوتو واتاكد انو جميل طلعت بشكل سريع وانا عم خبط بهاد وهاد القيت اخر نظرة عليهن واطلعت من الفيلا ركض نزلت الدرج بشكل سريع تفركشت ووقعت بس ما همني شلحت من رجلي حملت لسكربينه وطلعت اركض من الفيلا اسمعت الحارس عم يندهلي...'يا انسه...يا انسه ... 'ما اقدرت وقف ولا احكي اي حدا بدي اطلع من الشارع بسرعه لوقف تكسي واهرب كنت عم بعد عن الفيلا لحتى لفيت اللفه بلشت اخد نفس فكري خلص باخد نفس وبرتاح قعدت بالارض وبلشت ابكي
اروى:لا لا مو هو ...ليش ليكون هو...مستحيل انا مو بفيلم لحتى التقيت فيه هي خيالي واسع كتير معقول هاد جميل هاد جميل لا لا بيقرب ل جواد رفيقو وهو بيعرفو يمكن خربط ب امي ب ابي بس فيو لا ليش انا هربت شو بدي احكي ل جواد كيف بدي خبرو انو هاد هو ا
.
لاحسن روح للبيت فقدت جزداني وقلت يلا بلاه تماسكت كتير وبلشت امشي مشي عادي لحتى اسمعت صوت جواد
جواد:اروى....اروى
وقفت شوي شوي ومسحت دموعي
وصل وهو عم ياخد نفس وقف قدامي واطلع فيني
جواد:وين رحتي ليش هربتي
اروى...
جواد:شو صار معك...ليش هيك اطلعتي هريبه من البيت
هزيتلو براسي بمعنى النفي
جواد:شو صار بترجاكي خبريني
اروى:جميل....جميل ...شفتو هو والله هو
جواد:وين شفتيه
اروى:معك انت ..كان عم يسلم عليك
جواد معي انا...انتي مخربطه اكيد مشبهة عليه
اروى:لا يا جواد مستحيل يكون نفس الحركات والهيئة والطول وحتى الجسم والله هو 😭😭
جواد:مين منهن ما عرفتو
اروى:هلا وصل وسلم عليك وكنتو عم تضحكو
جواد:مستحيل
اروى:شو مستحيل للا هو
جواد:شو كان لابس
اروى:كان لابس بلوزة خمريه وعليها رسمه وبنطلون اسود ما بخربط انا فيه هاد جميل
حط ايدو على جنبيني ودفشتو
اروى:ما عليي حرارة انا ما جنيت
جواد:بس هاد مو جميل ...
اروى:كيف مو جميل عم تغطي عليه اخوك يعني
جواد:لا لا مو اخي بس اسمو مو جميل
اروى:شو اسمو
جواد:اسمو رامي رفيقي بالجامعه انتي مخربطه والله
اروى:لا لا هو انا مو غشيمه عنو
مسك ايديي وشد عليهن
جواد:انتي تعبانه يمكن بدك تمرضي
اروى:لك....لا لا انا منيحه وهاد جميل والله جميل
جواد:هس خلص اهدي اهدي
اروى:جواد انا ماني مجنونه ولا مخربطه هو والله هو ازا بدك بروح وبواجهو
جواد:خلص روقي اهدي
اروى وصلني ع البيت بترجاك
جواد:والحفله
اروى:تعبت انا وراسي راح يتفجر ازا ما بدك توصلني اعطيني المفتاح
جواد:لا شو ما وصلك انا راح وصلك تعالي معي
بلش يسحبني بس الخوف زاد كتير وبلشت اسحب حالي منو واصرخ عليه
اروى:روح روح لحالك انا بنطرك هون
جواد:مجنونه انتي مجنونه
اروى:اي مجنونه اتركني اتركني ...جواد بعد عني
ضليتني اسحب حالي منو لحتى وقعت للارض حطيت ايدي على وشي وبلشت ابكي نزل لعندي
جواد صرلك شي
اروى:روح روح
جواد:لازم اعرف ازا هو لاقدر ساعدك بس والله رامي هاد...ما بيعملها
اروى:ما بدي منك شي غير تتركني
جواد:لا انا وعدتك ساعدك وانتقملك منو لو بكون ابي مو هو
اروى:طيب روح جيب السيارة انت وانا هون ناطرتك
جواد:اسمعي مني فوتي معي وراح واجهو وانتي واجيهه
اروى:مو بهاد اليوم يوم تاني
جواد:المهم لا تبكي انتي خلص
ساعدني لوقفت مسحلي دموعي بايديه رغم الجو الدافي بس ايديه باردين كتير عكس وشي الي عم يحترق
جواد:وعد شرف لخلص عليه ازا هو
اروى:تعبانه انا
جواد:سلامتك
كنت مشتهية كلمه حلوة منو بس ما حكا ضمني بين ايديه وباسني من جبيني
جواد:راجعلك بسرعه
هزيتلو براسي كنت عم استنشق بقايا ريحتو لحتى رجع اطلعت معو ووصلني للبيت ورجع للحفله بس بعد ما اطمن اني منيحه اخدت دوش والبست بيجامه دافيه وتمددت بتختي لحتى ادفيت وحاولت اغفى ما اقدرت
......
اسمعت صوت سيارتو رحت دغري لاستقبلو كان عم يرميني بنظرات تايهة
اروى:شو صار معك
جواد:ولا شي
اروى:ما اقدرت اغفى
جواد:بس ما تكوني مخربطه
اروى:مو معقول خربط فيه
جواد:اقعدي لنحكي
قعدنا سوى واطلعت فيه
جواد:مو انتي حكيتيلي انو من ضيعتك..هو من هون بعرفو بعرف اهلو بعرف كل قرايبينو رامي رفيقي من زمان وبعدين بتعرفي شو دارس
اروى:شو
جواد: طب بشري ...
اروى: يعني معقول انا مخربطه
جواد:ما بعرف
اروى:انا ما حكيتلك انو من ضيعتنا...انا شفتو بموسم التفاح الماضي كنا عم نقطف تفاح ومر بسيارتو من الشارع سلم علينا وسالنا عن بيت ما شال عيونو عني رغم انو كان عم يحكي مع اخي صرت شوفو كل ما روح وارجع للمدرسه ورفيقتي حكتلي انو معجب فيني بعد كم مرة التقيت فيه بالبستان وحكينا حبيتو اي وحبيت شخصيتو ولبسو الي بيختاف عن لبس شباب الضيعه وكلشي فيه بينحب لهيك وقت طلب ايدي ابن عمي مجدي للزواج رفضت لانو متجوز وعندو ولاد بس اخواتي اصرو انو يجوزوني خبرتو انو انا ما بدي وحكالي خلص اهربي ما اقتنعت بس وقت صارت الخطبه جد اتصلت فيه وخبرتو واجى اخدتي من البيت بعد نص ليل وعمل عملتو معي وهرب😭😭
جواد:طيب انا اخدت معو كم صور خدي شوفيه
اعطاني التلفون والله هو انا بعرف انو هو
اروى:هو انا متاكدة
جواد:وعد اخدلك حقك منو بس بدي تواجهية ولاتاكد
اروى:كيف ووين
جواد:خلص انتي ما عليكي انا بدبرها
اروى معقول هو اسمو مو جميل
جواد:يمكن كان ناوي يوقعك بشباكو واعطاكي اسم غلط لحتى ما تلاقيه
اروى:يمكن
جواد:رغم انو ما عندو علاقات متل باقي شلتنا بس بتوقع منو كلشي
اروى:جواد انا ما بدي تخسر رفيقك كرمالي خلص انا مسامحتو والله
جواد:شو...وحقك والي عملو فيكي
اروى:الله كبير هو بيحاسبو
جواد:لا لازم يتعاقب او ع الاقل يحس بغلطو
اروى :ويصلحو
جواد:بتقبلي فيه بعد
اروى:يتجوزني
جواد:اي يعني ع مثال
اروى:لا ولا يمكن
جواد:ليش
اروى:لانو راح يغتصبني كل ليلة...واصلن لو بدو اياني وبحبني ما ضحك عليي
جواد:بس يمكن يندم
اروى:جواد...كانك تعاطفت معو
جواد:لا لا بس انا كرمالك بدك تسامحيه بدون مقابل
اروى:..
جواد:لا تفكري انك عالة عليي بلعكس انا مرتاح لوجودك معي مليتي عليي هالبيت وصرنا صحاب صحيح انا راح اتجوز😉 بس راح خليلك هاد البيت الك
اروى:😤شكرن
جواد:ههه لك مجنونه انا سجلتو باسمك
اروى:هع كيف
جواد:اخدت هويتك وطوبتو باسمك وكنت بدي خبرك قبل العرس لتكوني مرتاحه راح اشتقلك
اروى:ليش
جواد:ههه لانو بدي سافر مع ميسا
اروى:كتر خيرك
جواد:بدك تشتاقيلي صح
اروى:ههه انا من النوع ازا بتعرف ع كلب بحنلو
جواد ههه انا كلب
أروى وحقير كمان
جواد:ههه حكياتك بجننو بس ليش دموعك جاهزين بربك
اروى:لانك حقير
جواد ههه كلك زوق بكرى منتفق كيف بدنا نوقعو ل رامي بشباكنا
اروى:بلاها...ومو انت اعطيتني هالبيت خلص معاد بدي شي
جواد:بس الحق لازم يبان
اروى:مافي حق وبعدين انت ما تواصلت مع مرت اخي ولا ع الفاضي
جواد:ههه ما رضيت اتواصل معها لانو مستحيل حدا يغفرلك شو بدك بالشنططه هي انتي معي
اروى:...
جواد:امانه ازابنفسك اي شي احكيه
بقلبي بنفسي اضربك كف لانك عم تجاكرني وتتحاقر عليي
اروى:بنفسيي ناااام
جواد:ههه نامي
اروى:لا تضحك
جواد:ههه
اروى:بسيطه..لا تعمل شي بلا ما تخبرني
جواد:لا ولا يهمك نامي وانتي مرتاحه
اروى:اوك
تركتو ورجعت للغرفه كنت عم فكر معقول سامحو ازا هو ....جواد عنجد شهم كان معي اكتر من اخ هو بدو يأمن عليي قبل يتجوز اخ منو بس يارب موت قبل ما يتجوزها 😫 ويتفركش عرسهن ....
.....
صحيت مستعدة للكلام معو البست على بكير وزبطت حالي ليشوفني ويغير رايو ويتجوزني الي كنت عم اختار جاكيت جينز البسو وقبل البسو فردت شعري وضميتهن ب ربطه صغيرة من النص اخدت تلفوني وحطيتو بجيبة البنطلون صوت باب البيت انفتح اكيد رايح مشوار او اجى عمر علينا كنت عم غني"حاسة بيك....عارفة انك نفسك ابقى بين ايديك 'وما استوعبت الا وانفتح باب غرفتي بشكل سريع ونقزت بس ما كان جواد 😕😫كانت لمصيبه ميسا اخدت الجاكيت وبلشت البسو وانا مصدومه
ميسا:كنت عارفه ومتاكدة انكن على علاقه تفوه
رجعت للورا وتوجهت للحمام طلع منو جواد كان عم ياخد دوش شعرو مبلول وانصدم لا لا تجمد ما انصدم
جواد:ميسا..شو جابك لهون ..كيف فتي
ميسا:كيف فتت يا حقيرانت وهي والله لفرجيكن والله لافضحكن..من زمان على علاقه بس مو الحق عليك عليي انا ولا يمكن لسى ابقى معك والله لتندم يا جواد....خلصت صفقتك مع بابا وبدك تلحشني عم تلعب بديلك يا وسخ
جواد:هيي شبكي فهمانه الموضوع غلط
ميسا غلط....غلط شو انت وهي وبغرفه وحدة شو الغلط بربك لك الله ياخدك الله يكسر خاطرك
جواد:حبيبتي والله مافي شي بيناتنا والله
ميسا:انت واحد حقير اناني وتافه بس لتندم على لعبتك هي معي
لفت لعندي وانا نزلت راسي
ميسا:وانتي يا كلبة يا وسخه من اول لحظه شفتك فيها واجيتي لهون كنت حاسس انك على علاقه بهاد الوسخ بس ونست حالي وفكرك نسيت شكلك وقت اطلعتي من الكافيه وكان جواد فيه وانا بعرف انك كنتي بالبيت وقت اجيت وانت كمان اسمعت صوتك وانت عم تغلط عليها رافعين الكلفه مع بعض انا هاد كلو كنت كاشفتو وهدي حالي وقول لا اكيد شك وهلا لتأكدت
جواد:حبيبتي والله مافي شي انا بخبرك شو الي صار ما في بيناتنا شي
ميسا:لا ولا شي...بتعرف كيف اجيت لهون وكيف اعرفت مبارح نسيت جزدانها وفيو مفتاح البيت بيتكن المشترك .....بس ما بقول غير يا عيب وتفوه عليك وعليها
بلشت تشلحلو الخاتم والله قلبي فرح ورمتو بنص وشو الله يلعنها شو وسخه
ميسا:تضرب منك الو....بس وينك راح تندم انت وابوك وكل اهلك على لعبتكن معي كانت صفقه مربحه استفدتو على ظهر بابا كتير وهلا خلصتو الصفقه لهيك معاد هميتك لا انا ولا مشاعري
نزل واخد الخاتم وقرب منها مسكها من ايديها
جواد:ولك مجنونه والله بحبك معقول انا عم اضحك عليكي...اي كنت مو مقتنع وبابا اقنعني بخطبتي منك بس ما خنتك ما لعبت عليكي ما زيفت مشاعري ما بنكر اني بحبك والله بحبك
ميسا:😭والله كزاب ولعبتك انكشفت وهي الوسخه الي قبلت بهيك علاقه وبتعرفك خاطبني لك كيف عم تضحكيلي وتحكي معي وانت ليل نهارمع خطيبي كيف طاوعك قلبك اه
جواد:اروى احكيلك كلمه احكي
اروى:...
ميسا:شو بدها تحكي ونعيمن سلفن الك والها بعد ليلة رومنسيه
طلعت من البيت متل المجنونه وعم تبكي وانا ضليتني متجمدة بس انفسخت هالخطبه
جواد:ليش انخرستي احكي احكي
اروى:شو بدي احكي
جواد:لك خبريها مافي بيناتنا شي خبريها
اروى:ليش عم تصرخ عليي
جواد:لك الله يلعن الساعه الي عرفتك فيها
اروى ...
جواد:من يوم شفتك ما شفت الخير
اروى:...
طلع يركض من البيت وانا ما تحملت اي كلمه منو تركت كلشي مو الي طلعت باواعيي اركض من البيت كانت عم تطلع من الحارة وهو واقف مالو حيلة على شي ما رضيت اطلع فيه بس كنت عم اسرع بالخطوات وكنت عم ابكي وارجف من كلامو القاسي معي ....خربتلو بيتو وطلع بحب ميسا عنجد ...بحبها اي اي بحبها لسى صوتو بمخيلتي "ما بنكر اني بحبك....والله بحبك "حطيت ايدي على قلبي من هالصدمه انا ولا باي صفه بحقلي داهم حياتو ما سدءت ايمتى وصلت للحديقه قضيتها بس عم ابكي من ليلة مبارح وشو صار واليوم ولمصيبه الي حلت عليي وعليه هالتوقيت الي اجت فيه لا بنص الليل ولا وش الصبح اجت وانا عم البس اواعيي وهو عم يتحمم شي طبيعي تشك بالموضوع ولا حدا بيسدء انو ما في بيناتنا شي معقول خلص لهون انتيهت انا وياك كنت انطر معجزة تصير لحتى احصل عليك بس طلعت مو معجزة صارت مصيبه واكيد هو انجرح مني ومنها.
......
بعد ما عتمت العين معاد اقدرت ضل بالحديقه اجى الحارس وقلعني منها طلعت تمشايه تايهة ما بعرف لوين بدي روح وخايفه اتصل ب جواد او عمر لازم روح لعند ميسا وصلح كلشي انقزت من صوت رنه التلفون
اروى:هاد عمر شو بدو مني
عمر:كيفك
اروى:اهلا
عمر:شو وينك
اروى:عم اتمشى
عمر:شو قال تركو بعض
اروى:للاسف
عمر:طيب افرحي
اروى:بس هو بحبها ما بحبني
عمر:هلا دورك لازم تفوتي لحياتو دغري
اروى:مافيني عمر
عمر:انتي روحي لعندو واحكيلو بدي صلح علاقتك ب ميسا وشوفي ردة فعلو
اروى:شو يعني
عمر:روحي والي حكيتلك اياه ساويه
اروى:ماشي بس خايفه يقلعني
عمر:لا ما بيعملها
اروى:تعال معي
عمر:مو هلا بس راح كون يلا بسرعه ارجعي قبل يطلع من البيت
كنت قريبه من البيت سيارتو برا قربت وكان باب البيت شبه مفتوح دفشتو ودخلت شوي شوي كان قاعد ومادد رجليه ع الطاولة وعم يدخن
اروى:انا اسفه ....اليوم رايحه لعند ميسا بدي خبرها عن كلشي...خربت عليك كنت حاسبه حساب هاليوم
جواد:وانا كنت ناطرو
اروى:كيف
جواد:هي الي تركت مو انا
اروى:بس بسببي
جواد:لا ما دخلك...هي علاقتنا من البداية مبنيه ع الكزب والغدر لهيك خربت ع اول سوء تفاهم
اروى: ما فهمت
جواد:انا ما قصدت اجرحك انا بخاف ع مشاعرك لدرجه كبيرة وبعرف انو قلبك كبير وما بتزعلي مني وكمان بعرف انك بتحبيني وساكت وناطر هاليوم بالثواني
اروى ما فهمت
جواد خلص كلشي انكشف ..اي انا خطبتها لمصلحت بابا وشراكتو مع ابوها وكان لازم احكيلها اني حبيتها لحتى تضل بعقلها وانتي تعرفتي ع جميل المزيف وخلص كلشي انكشف
اروى:شو يعني
جواد:يعني انا بحبك اكتر ما انتي بتحبيني اكتر بكتير انا انهيت علاقتي ب ميسا وخلص فسخنا هالخطبة وهلا دورك لازم تنتقمي من رامي ونبدا نحن بقصه حب راح يحكي فيها التاريخ
اروى:🤩😭عنجد جواد
جواد:اي يا روح جواد انتي فكرك انا بعيش للحظه بدون ما شوف هالعيون الحلوين
اتجلس واجى لعندي واخجلت منو
جواد:انا كنت عم قاوم كميه هالجمال غصب عني نظرة من عيونك كانت تشعل بقلبي النار بس كنت قول الصبر مفتاح الفرج
مسك ايديي وباسهن
اروى:ولو ما رجعت اليوم
جواد:ههه انا اتصلت ب عمر وخبرتو يخبرك ترجعي
اروى:ههه عنجد جواد
جواد:اي والله بس نطرت لحتى ترتاحي انتي وانا كون مرتاح وميسا تهدا وباقي بس رامي
اروى:بلا ما انتقم منو خلص خلينا مبسوطين
جواد:لا بدي انتقم منو على كيفي انا
اروى:كيف
جواد انتي اتفرجي بس
.
.
كان عم يعمل اتصالاتو مع عمر وحكالي جهزيلي حالك خلاني انطر بالغرفه لحتى وصل عمر ورامي سوى يمكن كانو عم يحكو وبعدها علي صوتهن ما عم افهم شي اجى لعندي كنت عم ارجف صوت جميل هاد
جواد:تعالي واجهيه عم ينكر
اروى :ولي خايفه خايفه والله
جواد:عم ينكر بطريقه ومتوتر تفاجى باسمك وخاف يلا تعالي
اروى ...
جواد:انا معك يلاا ...لتتكلل قصه حبنا لازم تواجهيه
اروى:بدك تضربو
جواد:لا لا يلا تعالي
مشيت وراه كان مغطيني وبعد لواجهو ل جميل مدري رامي كان واقف ومتلبك وعمر واقف حدو
جواد:هي اروى ....وانت جميل صح
رامي:شو هالحكي انا ما بعرفها
اروى:ما بتعرفني.....والشقه الي بالطابق الرابع لحد هلا متزكر رقمها ٢٢ بس ليش ضحكت عليي انا والله حبيتك
رامي:شو عم تخبصي
اروى:حرام تنكر هاد صوتك هادانت والله
رامي :..
عمر:احكي رامي جاوبها
رامي ...
جواد:علقتها بوهم يا دكتور يا عظيم انت
رامي: مخربطه اكيد
اروى:لا هاد انت انت
جواد:بدك تعترف ولا لا
رامي:بشو
عمر:واضح لو مو متاكدة ما عم تبكي المخلوقه
اروى:ما راح اشتكي عليك بس بدي اعرف ليش عملت فيني هيك بعد ما امنتلك
رامي...
جواد:مو ناوي تمرقها ع خير انت
مسكو جواد من قميصو وعمر دغري حجز بيناتهن
رامي:بحكي معها هي وبس
جواد:يعني انت
رامي اي انا بس بدي احكي معها لحالنا
جواد:ما بسمحلك تكون معها لانو هي بتكون خطيبتي
رامي:بس
جواد: بس شو
رامي:انا ندمان كتيرر
اروى:شو بدك تحكيلي
رامي ..
جواد:احكي ما بتركها معك
رامي:انا ما هربت منك ...انا
جواد:مانك عرفان شو انت...انت ندل وواطي وحقير وراح ربيك هلأ
كان بدويضربو بس عمر بعدو عنو
عمر:لا تضربو يمكن تريحو خليه يموت بعذاب الضمير
جواد:الك عليي يا رامي خليك تندم لاخر نفس
رامي:امانه سامحيني اروى امانه
اروى:..
رامي:كل يوم بشوفك بمنامي سافرت لحتى اتجاوزك بس ما قدرت كنت شوفك بكل النسوان
جواد:حاجتك نداله خلص وهلا انقلع وما بدي شوفك ولا المحك ولا حتى اسمع فيك
رامي:بترجاكي سامحيني يا اروى
اروى:..
عمر:يلا انقلع
جواد:شو استفدت انا بشوفتك ازا ما قتلتك ما راح اقدر اتحمل اسمع باسمك كل عمري
اروى:لا تزفر ايديك فيه....الله يسطفل فيه وبس ازا ارتكبت جريمه بتروح عليك انت
رامي:..
عمر:يلا انقلع وصلك الجواب
رامي:سامحيني لو من برات قلبك
قلعو جواد من البيت وانا ضليتني عم ابكي المواجهة كانت صعبة لدرجه اصلن كل اليوم كان مو طبيعي بس يمكن ارتاح بعدها بالاخص انو جواد معي عمر راح بنفس اللحظه واجى لعندي جواد يواسيني حط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:خلص انتهى كل شي بدنا نبدا حياة جديدة
اروى:...
جواد لا تبكي مو مستاهل دمعه من عيونك
اروى:بعرف بس عم ابكي على كلشي مريت فيه
جواد:راح عوضك عن كل لحظه مريتي فيها انا بحب شوفك عم تضحكي ومبسوطه يلاا لاتخليني ازعل
اروى:بس الليلة خليني ابكي وبعدها معاد تشوفلي دمعه
جواد:ههه دخيل قلبك خلينا نروح مشوار
اروى:مالي نفس ....جواد !!وميسا
جواد:انسيها وبعدين هي الي فسخت الخطبة مو انا تتحمل النتيجه
اروى:.بس معها حق
جواد لازم اتاكدت ...هلا بربك في بيناتنا شي نحن
اروى:لا
جواد:الي ما سدءتني رغم اني حلفتلها كيف بدها تسدءني بعد الزواج اه
اروى:عادي واهلها واهلك
جواد:اهلي ما بيدخلو واهلها بتحكيلهن عن ندالتي معها
اروى:ههه لا تحكي هيك
جواد على اساس انا حقير وكزاب
اروى:ههه بمزح معك والله
جواد:بجننن مزحك وكلامك بينزل ع قلبي متل العسل
اروى ههه يعني معي تصريح
جواد:لا تصاريح مو تصريح واحد بس قدام الناس ممنوع
اروى ههه حاضر
جواد:بكرى راح عرفك ع اهلي وع فكرة جمانه بتعرف اني معجب فيكي
اروى:..
جواد وحكتلي احلى الموجودات انتي
اروى:وانت كيف شفتني
جواد:انا😍😍بعيوني احلى البنات
اروى:ههه ابدن نفس نظرتي فيك
جواد:بعرف وحافظها لنظرتك
اروى:ما بسامحك الصبح حكيتلي يلعن الساعه اي عرفتك فيها
جواد ههه له بعرف قلبك كبير وبيسامح
اروى بس جرحتني
جواد هه هاد جرح صغير راح داويه خلص
اروى:اي اضبضب لكن وروح نام انا كمان تعبت وبدي نام
جواد:اي حاضر بدي تصحي ماسحه كل الماضي
اروى:واهلي
جواد:يسطفلو اهلك شو بدك فيهن انا معك
اروى:لازم يعرفو
جواد:لوقتها بتفرج
اروى:انشالله ...تصبح على خير
جواد:وانتي من اهلي
اروى:😅😅
دخلت للغرفه مبسوطه مسحت دموعي وبلشت اضحك واخيرن الدنيا ضحكت بوشي "
....
مو متل ما اتخيلت احلى الي صار هو عم يخطط للعرس بكل تفاصيلو ما استنى ولا شهر دغري كتب كتاب وعرس واهلو لدرجه فري حبيتهن كتير بس كان عم يزيد وجع معدتو وكنت حس عليه بس ما يخليني اتاثر كتير ويواسيني ب بسمه زواجنا كان بيجنن مافي حضور كبير والاهم انو انا وجواد خلص تزوجنا وخلدنا حبنا سافرنا شهرعسل ع باريس متل ما بدها ميسا😅وطبعن صادفتنا ب اماكن عامه اكتر من مرة وكان جواد يسلم عليها بكل سرور متل ما وعدني اخدني ع البحر كل يوم نسهر ليطلع الضو وبعدها نفوت نام وكتير نقعد على الشط نغزل حكي وحب لبعض كنا قاعدين ع الرمل ومواجهين البحر سانده راسي ع كتفو ومحاوطني بايدو
جواد:بتعرفي لو ما انتي بحياتي ما راح كون هيك مبسوط
اروى:ليش ما اعترفتلي من الاول
جواد:كنت مضطر ...بعدين قصة حبي الك كانت مخفيه انا كنت فكر فيكي شي واتظاهرلك بعدم الاكتراث
اروى:هههه انت الي جننتني لكن
جواد:هههه شو اعمل يمكن لو بادلتك الحب ما وصلنا ل هون
اروى:صبرنا هو الي وصلنا لكن
جواد:كنت تغاري عليي صح
اروى:قال غار...كنت موت غيرة والله بكيانه غيرة اكتر مو بكيانه على الي صار فيني ...بتعرف كنت دائماً احكي بحالي كلشي صار معي بكفه وانو حبيتك وعارفه انك مو الي بكفه ..
جواد: عنجد 😂
اروى:واكتر هههه وقت تمسك ايدها اتمنى اقطعها بسناني والله لحد هلا بغار
جواد:ههه لو تعرفي لكن العبت مع كم بنت شو بدك تعملي
عصبت لا جنيت انا بلشت اضرب فيه وعضيتو
بس هو انبسط فرط ضحك وضمني
جواد:هاد ماضي هههه الاهم الحاضر يا قلبي
اروى:ما بدي ما بدي
جواد:هههه والله بعد ما دخلتي حياتي غيرتها....دموعك وصراحتك معي خلتني اعيد ترتيباتي واولوياتي
اروى:وانا كمان حبيت تطنشيك الي ودلالك بنفس الوقت وكل ما اتزكر كيف عودتني عليك بحس انك خبيث
جواد:ههه كيف عودتك عليي
اروى:يعني اول شهر بس تشق عليي وبعدها استقريت ولا ضربت صحبه معي
جواد:ههه انا معلم شو بدك
اروى:واحلى معلم..بس معي وبس
جواد:بس لو خليتيني اقتل رامي كنا هلا مبسوطين
اروى:ههه يا عمري بكون واقفه ع الدور تبع لزيارات بسجن عدرا
جواد:ههه
اروى:ههه وبكون جايبتلك دخان
جواد:وانا بكون اشتقتلك
اروى:اي وشو كمان
جواد: راح ابوسك بنص السجن
اروى:هههه بربك جواد لسى عمر عم يصدرلك حشيش
جواد:يا قلبي بطلتو والله
اروى:لكن ضارب ع مخك من الاساس
جواد:حبك ضرب قلبي ومخي بنفس الضربه
اروى:بلشنه كولكه
جواد:ههه مو مسدءة
اروى:امبلا سدءت خلص
جواد:شيلينا من الهم والغم ...انا مقرر نجيب ولاااد مو ولد تنين وبس
اروى:يعني مو بنات
جواد:لا وبنات
اروى:فكرتك عنصري
جواد:لا يا روحي اصلاً ما بدي منك غير بنات
اروى:وع الفاضي يحكولك ابو فارس
جواد:شو عرفك
اروى بعرف والله من زمان
جواد:عندك اعتراض
اروى:اي مو حلوو
جواد:شو سميه
اروى:انا بحب اسم اصيل
جواد:🤣🤣حاسس انك عم تتمسخري
ارور هههه يا ويلي كيف صاير...
حط ايدو على معدتو وانا تشنجت معو
اروى :موجوع
جواد:مو كتير
اروى:صار لازمها حل
جواد:لا بس يمكن بردت
اروى:خلينا نرجع لكن
جواد:بتخافي عليي
اروى:لكن على مين بدي خاف
جواد:وازا متت.
اروى:😭😭لا تحكي هيك والله ما الي غيرك انا
جواد:يا عمري خلص لا تزعلي بس احتمال كبير موت
اروى:😭😭
جواد ههه من حبك يا قلبي
اروى:وليش معدتك عم توجعك ما فهمت
جواد:الدكتور حكالي من المشروب بس انا بطلتو
اروى:وارجعتلو
جواد: اي بس عنجد بطلتو هلا .
اروى:وليش انتكست
جواد:لاني ما عم داوم ع الدوا
اروى:الله يسامحك يا جواد
جواد:بس ما تخافي مو انتي حدي مو حاسس بالوجع
اروى:انت عم تكابر
جواد:ههه خلينا نرجع
اروى:اي بكون احسن انا بردت كمان
جواد:يلعن ابو البرد...بدي دفيكي بقلبي لاخر يوم
اروى :ههه دخيل قلبك
وقفنا سوى مسكلي ايدي وباسها
جواد:يا اغلى ممتلكاتي
اروى:واحلى امنياتي انت
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
💗
💙
🖤
😂
🤍
🩷
🌼
251