
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:15 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *شغف💞*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
بفندق كبير من خمس نجوم اتوسط افخم منطقة بالدول الخليجية
اصوات ضجيج عالية لموسيقى كلاسيكية اضاءة بكل مكان كميرات وبث مباشر منقول على اغلب المحطات
كانت الصحافة موجودة بكل مكان عم تتسابق للبث الاول
بقلب صالة المطعم كانت الطاولات مرتبة بشكل خاص حتى كل شخص يقدر ياخد مكانو
وعالمنصة العالية كانت واقفة باطلالة رائعة عم تقدم:حتى ننتقل لمكان بعيد من الفن حتى ننتقل لحدا قادر يضفي مشاعر كبيرة بقلبنا بحرف وبكلمة وبجملة دائماً بتبقى الكتابة هي الاقرب للقلب وهي الصدق بلاحاسيس والمعنى ف اذا زعلنا واذا فرحنا وحتى واذا يأسنا نحنا كسيدات دائماً ما نلجئ للكتابة حتى تعبر عن حالنا
من ديوان بسيط انتشر لصاحبتو قبل سنتين حقق ضجة كبيرة لصدق الاحاسيس الي فيه لما ننقل قصة الحب الي عم نعيشا بالواقع لخيال نشارك فيه ملايين ناس ونكون كاول حدا اعترف بالحب الحقيقي حتى هي اللحظة تتكون هون وحتى نقدملا جائزة اول وافضل كاتبة بالوطن العربي مؤثرة على السوشيل ميديا خلونا كلنا نقدم كل الحب والتقدير للكاتبة الاولى هاندا
ضجت الصالة بالصفقات والتفاعل الكبير من الناس
كانت قاعدة بفستاانا الاحمر الطويل واول ماسمعت اسما فرحت من قلبا اطلعت فيه وهوي ابتسملا وسفقلا
قام من مكانو وقف ومدلا ايدو ساعدا حتى تقوم وتستلم جائزتا
مشو سوا عالسجادة الحمرا وطلعو عالمنصة استلمت جائزتا وقفت حتى تلقي كلمتا:احم مسا الخير الكن جميعا بصراحة كنت عم حضر حكي كتير لقولو كلو هلا فجأة راح واتبخر
ضحكو كلن وهي ضحكت:شعور كتير حلو انو اتكرم هون بوجود شخصيات كبار والهن اسمن وتأثيرن بالوسط دائما كان هاد حلم طفولة عم ينرسم بعقلي حتى وصلتلو ...شكر كبير لاشخاص كانو دائما معي وفيهن يختصر كل الكلام لاشخاص وقت تعبت ووقعت رسمو قدامي طرقات كتيرة حتى ارجع قوم وابدا من جديد
اطلعت فيه وابتسمت بحب ورجعت حكت:لحدا كان معي بكل خطوة وبكل نجاح لشخص كان هوي دائماً وابدا اختياري الاول ولكون هون وبهي اللحظة عم اتكرم بسبب قصة حب عم نعيشا وكون البطلة فيهاا
بهدي جائزتي هي لداعم الاول بحياتي حبيبي حيدر
__قبل شهر__
#الجزء الأول
بهي الليلة كانت السما صافية مافيها غيوم كانت وحدة من الليالي الرايقة المعترف عليها بهاد الشارع من هي المنطقة
ببناية من البنايات كانت قاعدة عالبلكون هي ورفيقتاا وروسن محطوطة بالموبايل وعم يضحكوو
حلا:لا هيك كتير
ضحكت هاندا:لسا ماشفتي شي هداك النهار بعتتلي وحدة رسالة انا وخطيبي كتير على مشاكل وماعم نتفاهم ابداً ياريت تقليلي كيف علاقتك انت وحبيبك ناجحة هيك انو كيف لازم اتصرف
حلا باستغراب:اي شو قلتيلا؟
هاندا:شو اي شو رايك ممكن جاوبا طبعا جاوبتا كالتالي
صارت هاندا تاشر بايديها وتحكي:الثقة هي بالمرتبة الاولى اهم شي يكون عندكن ثقة ببعض
اشرت برقم تنين:الاحترام يعني لازم تقدري تميزي بين انك انت البنت وهوي الشب حلوة البنت تكون عنيدة بس بذات الوقت لازم تكوني محترمة وجودو
اشرت برقم تلاتة وقاطعتا حلا:اسكتي الله لايوفقك جاي تحكيلي حكي كلو كذب بكذب
هاندا:اي شودخلني انا البنت طلبت نصيحتي وساعدناها بدك يقولو عني متكبرة ومغرورة
حلا:لا دخيلك كلشي الا محبوبة الجماهير ماترد على فانزاتا
ضحكو سوا ورجعو صفنو بالموبايل
حلا:ليكي هي شو معلقة بصراحة انت من الأشخاص الحقيقين الي بورجونا الحب بزمن اتلاشت فيه المشاعر الصادقة والله يخليكن بعض
هاندا:ييي ياروحي
حلا:تروح روحك انشالله
هاندا:افففف شبك شبك مابتخليني افرحلي دقيقتين متل الخلق
حلا:لانك غبية ومابعرف حاستك عم تغلطي
هاندا:وكيف عم اغلط
حلا:طيب انت شومستفادة من كل هالشي
هاندا:كيف شومستفادة كاتبة مشهورة وعندي اشخاص كتير متابعيني
حلا:بس انت عم تكذبي انت مبدعة بالكتابة كان فيكي تتبعي اسلوب تاني غير هاد
هاندا:قال نحنا مامنعرف حالنا وين عايشين يعني نحنا هون منقيس الحب على انو كذبة وصلنا لمطرح الشب والصبية عم يتسابقو مين بوجع وبيجرح التاني اكتر لهيك كلشي رومنسي ممكن اكتبو رح يكون مجرد حكي تافه بالنسبة الن بس انا هون عم اعطيهن امل وعم انقلن شي بالنسبة الن حقيقي لهيك في هاد التفاعل الكبير
حلا:والله مابعرف
سكتو شوي ورجعت حكت هاندا:القصة انو بدت بكذبة صغيرة وماعاد قدرت اتراجع عنها رغم كل مراراة الواقع بهي الساعة الي بصفي ذهني فيها وبعيش الخيال وبشاركو مع الناس بكون فعلا مرتاحة بحس هي انا عم كون بشخصيتي وبحقيقتي مابظن كذبة صغيرة متل هي ممكن تعمل شرخ كبير بنهاية هنن الهن بكتاباتي موبحياتي الخاصة
حلا:بس بكتاباتك عم تشاركيهن حياتك الخاصة
هاندا:اوووف ودخلك شوفارق يعني خلص موضوع بيني وبينك مابظن قصة متل هي ممكن يصرلا ايدين ورجلين
حلا:الله يحميكي من حالك الي رح توديها بداهية
هاندا:انت لاتزني فوق راسي وكلو طبيعي
حلا:ماشي ماشي
___
بمكان تاني بعيد كان قاعد بمكتبو وعم يشتغل عالابتوب وقت دق الباب:تفضل
فتح الباب ودخل بابتسامتو:كيفك ياشريك
حيدر:اهلاا زياد
قاعد مقابيلو:يازلمة مابتتعب من الشغل يااخي رحام حالك قوم نطلع على شي مكان
حيدر:مو عل بالي
زياد:وبعدين معك لايمت بدك تبقى هيك
حيدر:ليش شبني
زياد:ما شبك شي بس والله هيك موصح حابس حالك بقلب هالمكتب لابتطلع ولابتفوت من البيت لشغل ومن الشغل للبيت رجاع طلاع عيش حياتك
حيدر:هيك مرتاح
زياد:بس هيك موصح
حيدر:قلتلك مرتاح
زياد بعصبية:وانا قلتلك موصح وبعدين بقا لايمت يعني حابس حالك بقلب ماضي معت خلص راحت الله يسرلا انساها يا اخي
حيدر:اذا فكرك انو انا زعلان على كارول بتكون غلطان هي حتى ولابتعنيلي
زياد:معناها اسمح لحالك تطلع تفوت تتعرف على
قاطعو حيدر:اتعرف؟هههه من كل عقلك ارجع اوقع نفس الوقعة هدول كلن نفس الطينة الكذب والخيانة بدمن يعني الحمار مابيوقع بالجورة مرتين انت مصر توقعني
زياد:مافيك ترفق جملتك على الكل بالنهاية حتى الانسان اصابعو العشرة مو متل بعضا
حيدر:بس هدول هيك وكلن هيك مافي بنت موخاينة وصلنا لزمن الي عم نترحم فيه على افعال الشباب
زياد:بشرفك ولوو هاد انت حيدر المثقف والواعي والفهمان هيك عم تقول شو تركت لغيرك
حيدر:ولاشي بس انا هيك مرتاح
زياد:مرتاح بالغلط
حيدر:موغلط
زياد:لا ياسيدي غلط مو اذا فشلت بعلاقتك صار الكل هيك
حيدر:هاد الواقع يابكون الشب بحبا بصدق وهي كذابة يا اما هي بتحبو وبتخلص الو بس هوي ملعب مافي شي متبادل غير المصالح
زياد:لا في وبدي اثبتلك على كلامي فتاح انستا
حيدر:لي
زياد:فتاح فتاح بدي حولك رابط صفحة وحدة هي شخصية مشهورة وكاتبة معروفة لازم تكون بتعرفا اسما هاندا
حيدر:مالي مراق لهيك شغلات
زياد؛اي حتى لو وصلتك صفحتا فوت شوف لصراحة انا كتير بحبا فوت وشوف الحب الحقيقي بعيونك وقت يكون الشخص الصح
ضحك حيدر:انت من كل عقلك مصدقن هدول
زياد:لكن من نصو وبعدين ليك هي شو ضرب
كان حيدر عم يقلب لصفحتا ويشوف صورا:شو شغلتا قلتلي
زياد:كاتبة ونزلت اكتر من نسخ مختلفة لكذا قصة بس لصراحة بحس حياتا الخاصة اخدت اهتمام وضجة من الناس اكتر
حيدر:حياتا الخاصة؟
زياد:اي ماهي من الواقع والي بصير معاا بتكتبن
رجع حيدر ضحك اكتر من الاول:انو معقول كل هالسخافة بتستحق هيك ضجة
زياد:سخافة شو ياعين امك شو نسيت حالك وقت كنت انت وهديك خاطبين كنت صارع السند والهند بس الفرق انو هديك كذابة اما هون لاا
زورو حيدر وزياد بلع ريقو:انو هم وضحلك الفكرة
قرأ حيدر بوست بصفحتا كان فعلا اسلوب الكتابة ملفت ودقيق :دخلك وينو هاد سيد عصرو الي عم تحكي عنو كل هالحكي هاد
زياد:ولامرة نزلت صورتن سواا شكلا بتغار
حيدر:لك البنت اذا كانت حابي ضفدع بدنب بدا تنزل صورو وتفرجيه الناس يااي تعو شوفونا سوا بقا كيف هي الي فارشلا الارض ورود ومطيرا بالاحلام
زياد:اي شوبعرفني انا قلنالك تفوت تشوف وبس موتفتح تحقيق
قلب حيدر بصفحتا:هي وحدة كذابة
زياد:يه وشوعرف حضرت جنابك بالله
حيدر:احساس ومتل موشايفك هي كذابة لافي حبيب ولاشي هاد واحد مخترعتو بخيالاا
زياد:فات بالحيط الشب خيو انا رايح عالبيت حل عني موناقصك
حيدر:اي انقلع انقلع مابيجي منك غير وجع الراس
تركو زياد وطلع بقي حيدر عم يقلب بالبروفايل :اي شوعليه رح اثبتلك يازياد انو كذابة مشان تعرف انو كلن هيك وبيقدر يخدوعنا بوجهن الحلو
____
فتحت عيونا بتعب :شوهالحلم هااد الواحد حتى باحلامو مابيتهناا
نفضت الغطا عنا وقامت عم تتمايل غسلت وجها واطلعت على حالا وشعرا المنكوش:موحرام كل هالجمال مايكون عندو حدا يعزمو عالفطور
رن موبايلا ودخلت لغرفتا وردت:اهلين حلوش
حلا:صبااحو
هاندا وعم تتاوب:صباحو
حلا:يلا قومي صحصحي ولبس عازمتك عفطور مدلل
هاندا:هلا اناا بلاخير اجتني العزيمة منك
حلا:وموعاجبك
هاندا:عاجبني عاجبني يلا ربع ساعة ساعتين اربعة بكون عندك
حلا:ليكي ميتة الجوع ماتطولي
هاندا:ماشي ماشي اتيسري
حلا:اتيسرت
سكر الخط ورمت الهاتف وراحت تجهز حالا
___
دق الباب:تفضل
دخلت بابتسامتا المعتادة:صباح الخير استاذ
حيدر بعدم انتباه:صباح النور
هيا:تفضل في هدول الوراق لازم توقع عليهن
اخدن منا وفتحن
حيدر:شو بخصوص العرض
هيا:الاستاذ زياد عم يدور على عارضة
حيدر:وشقفة عارضة بدا كل هالوقت
هيا:كان عم يقول بدو شخصية معروفة هيك الكوليكشن الجديد بيندعم من طرفين من المسوقين الي عنا ومن الاشخاص الي بتتبع للعارضة
حيدر:طيب في حدا معين ببالو
هيا:لحد هلا لااا بس في الصور بالمصنف قدامك لكذا حدا مقترح
فتح المصنف ودور فيه كان في كذا صورة لاكتر من صبية:هدول هنن
هيا:اي هنن حاليا شخصيات معروفين وبظن الغرض يظهرن بشكل اكبر
حيدر:نحنا مابدنا نجيب حدا ونشهر بدنا حدا بلاصل معروف
هيا:في ببالك حدا استاذ
حيدر:لا بس لازم تكون شخصية مؤثرة بالصبايا ومعروفة كرمال ينجذبو اكتر لتصميم ولازم تكون حلوة وشخصيتاا طاغية بشكل اكبر على جمالا حتى تقدم العرض بثقة
هيا:هلا بظن في حدا هيك بس مابظن تقبل
حيدر:مين
هيا:هاندا
حيدر:مين هي
هيا:هي كاتبة معروفة ومؤثرة بشكل كبير عالانستاا متابعينا بالملايين وحتى اكتر من شركة تجميل عملت معا من قبل وانشهرو على نطاق واسع ومن كل الدول متل ماقلتلك محبوبة
حيدر:شوفيا
هيا:مابتوقع تقبل
حيدر:السبب
هيا:بظن مختصرة الاعلانات بس عالمستحضرات التجميلية
حيدر:وانا بدي ياها بتحطيلا رقم يخليها توافق عالعميانة
هيا :استاذ انت متأكد
حيدر:عملي متل ماعم قلك ماحدا غيرا رح يقدم العرض
هيا:تكرم استاذ هلا بتواصل معا
حيدر:فيكي تمشي
تركتو وطلعت وهوي ابتسم:اجت على ايديها ورجليها
_____
قاعدين بالمطعم وحلا قالبة وجها:خلصيني ولوو بدي اكل
هاندا: اي اي نطري عم صور
حلا:لك الك سااعة جعت جعت
هاندا:انقبري خلصناا
حلا:الحمدالله وشوبدك تكتبيلن
هاندا:الفطور الصباحي مع حبيبي
حلا:لااحول الله
حطت هاندا الهاتف من ايدا وكانت رح تبلش تاكل وقت اجاها اتصال:مين
هاندا:امي
حلا:شومابدك تردي
هاندا:لا
حلا:بلكي في شي ضروري
هاندا:مافي شي متل العادة لحقيني بدي مصاري طلع زوجي من السجن
حلا:انو عطيها بترتاحي من نقاا
هاندا:انا مومشكلتي المصاري هي وزوجا مشكلتي لي لادفعلا مصاري كرمال ينقلع يصرفن عالكبريهات اي ماحذرت يحلو عني
حلا:انت ادرى
اول مافصل دق رقم غريب:شكلا عم تتصل من رقم غريب مارح رد
حلا:كلي كلي احسن شي
بلشت هاندا تاكل وعم تضحك هي وحلاا
كان مارق بسيارتوو عم يطلع عالطريق وقت لمحا عالواجهة البلورية عم تاكل وتضحك رجع بالسيارة لورا وقفا
نزل من السيارة زدخل للمطعم استقبلو المدير:نورت استاذ حيدر
حيدر:تسلم
المدير:بتحب جهزلك طاولة
حيدر:لاا بدي امشي فنجان قهوة عالسريع
قعد عالطاولة مقابيلا عم يراقباا
فتح موبايلوو عالانستا شافا منزلة بوست عن فطورا مع حبيبا وضحك:اي شوعليه بالف صحة انشالله
شرب فنجان قهوتوو واشر للغرسون شوشرو وبعدا شافا عم تقوم ومشي تجاها اطلعت فيه باستغراب:مرحبا
هاندا:هلاا كيف بقدر اخدمك
قرب الغرسون وخبرا:ديموزيل الحساب واصل
حلا:كيف واصل نحنا لسا ماحسبنا
الغرسون:المسيو حاسب
تركن الغرسون ومشي:عفوا شو السبب حتى تحاسب نحنا منعرفك شي
حيدر:اعتبريها عزيمة
هاندا بانزعاج:اهاا ومين قلك ممكن اقبل هيك اذا بتريد مابقبل
حيدر:وانا مابقبل انك تحاسبي قلتلك وصل فيكي تحاسبيني بغير طريقة
هاندا:نعم؟ كيف
انتبه لموبايلا الي ماعم يهدا اتصالات وابتسم:ردي عالاتصال بتكوني رديتيلي معروفي بلاذن
لبس نضارتو تركن ومشي بقت واقفة ومستغربة عم تطلع بحلا فتحت الخط:الوو
بالجهة تانية كان صوت هيا:مرحبا ديموزيل هاندا
هاندا:تفضلي
هيا:حاولت اتصل فيكي كتير مارديتي
هاندا:بعتذر مانتبهت الموبايل
هيا:انا من شركة *** للتصميم حاليا في كوليكشن جديد من رسم المسيو حيدر وحابب العرض الاول يكون من تقديمك
بقت عم تطلع بأثرو كيف طلع من المطعم ومالتفت
هيا:انت معي
هاندا:اي اي انا مابقبل هيك عروض
هيا:شركتنا مستعدة لاي شي بتطلبيه والرقم الي بتحطيه بيحضر فورا
رفعت حواجبا باستغراب عم تطلع بحلا
اشرتلا حلا:شوو
هاندا:بخلي حدا يتواصل معك المسا
هيا:بانتظارك مع كل التمني بانك تقبلي
هاندا: اوك
سكرت الخط
حلا:شوو مين هاد ومين هيي
هاندا:امشي امشي بحكيلك عالطريق
حلا:شرفي
___
قاعد زياد قدام طاولة هيا مصدوم:يعني هاندا هاندا ماغيرا؟
هيا:اي الاستاذ هيك طلبو
زياد:ياحبيبي هاد ناقص
هيا:شبك يعني زياد في شي؟
زياد:لا لاا وينو هلاا
هيا:بظن راح عالبيت
زياد:ماشي واتواصلتي معا
هيا:اي وقال المسا بترد خبر
زياد:ماشي غالي برجعلك
طلع زياد وعم يحكي معو؛وينك ولاا
حيدر:ليك قاعد بالبيت ومبسوط موفاضيلك
زياد:موفاضيلي ؟خابص الدنيا ومو فاضيلي
حيدر:انا؟
زياد:لاستي هناا
حيدر:اي شوبدك هلا شوو
زياد:بشو عم تفكر
حيدر:اثبتلك صحة كلامي
زياد: ياخي مصدقك مصدقك ترك البنت بحالا
حيدر:ماشي
زياد:سمعت شوقلتلك
حيدر:لاا
زياد:لك شوبدك فيا
حيدر:تعرض المجموعة الصيفية
زياد:بدك صدقك
حيدر:هيك لازم
زياد:انشالله ماتوافق وبتقلعك
حيدر:فشرت
زياد:انقلع عصبتني
حيدر:طيب سلم
زياد:سلام
______
عم تسوق السيارة:طبعا بتوافقي
هاندا:مابعرف محتارة
حلا:اي خرسي ولاتحتاري ليكي مكتوب عغوغل شركة مشهورة وكتير معروفة وعم يقلولك حطي المبلغ الي بدك ياه معناها وين المانع
هاندا:انو تجربة جديدة
حلا:اي عادي الواحد بيتعلم من تجاربوو
هاندا:يعني وافق
حلا: اي اي خلص عمسؤوليتي
هاندا:طيب المسا انت بتحاكيهن وبتقليلن عالشروط وافقو اي ماوافقو خلص بلاها
حلا:ماشي لعيوونك
___
قاعد بالبيت وعم يلعب بليستيشن وقت تركو فجأة وارتكا وحط ايدو على راسوو ورفع تلفونو: اي امي كيفك ... انا منيح منيح كيفك وكيفو ابي ... اي الحمداللله ....والله مشغول بهالفترة خلص بس يخلص العرض بوعدك اجي اقعدلي كم يوم ...رجعنا لنفس السيرة ليكي هلا بدي سكر عندي شغل باي
سطر الخط ورما التليفون:يحلوو عني مابدي اتزوج قال ليش طايق جنس حوا يعني
قام عالمطبخ وفتح البراد لقاه فاضي :اووف شو اكل هلاا شكلو مضطر دقلو او لا ببعتلو رسالة فتح على اسم زياد وبعتلو تسجيل واتس اب:ليك انا جوعان وبرادي مافيه شي تعا انقبر وجبلي اكل
بان اسمو نشط وردلو:يلا جايك بس على حسابك
حيدر:قال انت بتحاسب لانو اي خلصني ناطرك
زياد:دقيقتين
___
قاعدين سواا:يلا اتصلي
حلا:يلاا
اتصلت حلاا ونطرت الرد :مسا الخير معك مديرة اعمال الكاتبة
هيا:اهلا وسهلاا
حلا:بخصوص العرض
هيا:اي
حلا:في شروط عندا قبل
هيا:موافقين
حلا:من دون ماتعرفوهن
هيا:مافي اي مشكلة لاي طلب
حلا:طيب
هيا:ياريت تتفضل بكرا عالشركة حتى نتفق ونوقع العقد وتتعرف عالسيد حيدر
حلا:ماشي بكرا عالتسعة لكن
هيا:بتنورو
حلا:شكرا عذبتك
هيا:ولو يااهلا
سكرت الخط:لك يابنت هدول قتلانين عليكي شكلو المدير طابس فيكي اااه بجنن وافقي خلص
هاندا:هبلة انت شي شو شايفتيه طلب ايدي هوي شغل
حلا: اي معو معو بيطلبو
هاندا:المهم ايمت
حلا:بكرا عالتسعة وهلا بتبعتلي موقع الشركة
هاندا:بتروحي معي
حلا:لا موفاضتلك عندي شغل
هاندا:تضربي ماشي
رن الجرس:شكلو الديليفري قايمة افتح
حلا:قومي قومي
فتحت الباب بفرح وتفاجئت وقت شافتا بوجها:ماما
منى:بنتي مابتجي تشوفني قلت انا بجي
بقت هاندا مصدومة وساكتة وراها حلا
منى:شو مافي تفضلي
هاندا بلبكة:تف تفضلي
دخلت منى وراهاهاندا
منى:كيفك حلا
حلا:الحمدالله خالتو
قعدت منى وقعدت هاندت مقابيلا:حلا ممكن قهوة
منى:مافي داعي مستعجلة
ضحكت بمسخرة:توقعت اجيتي تاخدي غرضك وتمشي
منى:نحنا بحاجتك
هاندا:نحنا؟ مين نحنا
منى:انا وابوكي
هاندا:ابي؟ هههههه
اتحولت ملامحا من ضحك لغضب:اصحك تقولي عن هيك واحد ابي انا الي اب واحد وهوي خلص راح زوجك هاد مابيعنيلي الي
منى:لي كل هالقد بتكرهيه
هاندا:وبتسأل لساا ولاكأنو بتعرف البير وغطاه
منى:انت فهمتي غلط
هاندا:غلط؟
تطلعت بحلا عم تضحك:شوفي انا فهمت غلط انو زوجاا يتحشر ببنتا يكون فهمانة غلط اي صح معك حق انا كلني غلط شوبدك لي اجيتي
منى:بدي مساعدتك بحاجة لمبلغ
هاندا:كل اسبوع بتجي بنفس الحكي انا مو قاعدة على بنك مامعي مصاري
منى:اخر مرة الله يخليكي واقع بعلقة كبيرة مع تجار كبار وبدهن مصاريهن والا بيقتلوه
هاندا:من ايدو انا شودخلني
منى:رح نصفا انا وياه بالشوارع هي اذا ماقتلونا
هاندا:هوي بعتك صح
منى:انا اشتقتلك وبدي شوفك
هاندا:اجيتي لانو مارديت على اتصالاتك هاد هوي السبب
منى:ساعديني انا امك
هاندا:كنت تذكري هالحكي وقت شلحتيني برا بيتك واجت امها لحلا وكانت احن منك عليي واحتضنتي بعتذر مصاري مامعي خالص عطيتكن بمافيه الكفاية قلعو شوكن بايديكن
منى:يعني
هاندا:يعني جيتك كانت عالفاضي
وقفت هاندا واطلعت فيه:واهلا وسهلا
وقفت منى عم تطلع بحلا بلكي بتساعدا بس نزلت راسا بحزن
تركتا وطلعت وقعدت هاندا عم تقاوم دموعا
سكرت حلا الباب واحت لعندا:هندوش خلص لاتزعلي حالك
هاندا:موزعلاانة اصلاا خلص هي ماعاد بتعنيلي شي بس خايفي كون ظلمتا
حلا:قال ظلمتا اي معك حق ينقلع يشتغل ويدبر مصاري انت مادخلك
هاندا:وهوي هيك
رن الجرس:شكلا رجعت قومي فتحيلاا وخلص اعطيها مالي قلب
حلا:دخيلو قلبك الطيب انت
قامت حلا وفتحت الباب ودهلت بايدا كرت عم تقلبو:وااو شوهاد
هاندا:مين
حلا:واحد عطاني هاد خدي شوفي
ةخدت هاندا الكرت وفتحتو :((مهرجان *** الدولي يتشرف بدعوة السيدة هاندا وخطيبها الى حفل تكريم الاكبر على الاطلاق في الوطن العربي نتشرف بحضوركم في دبي
مرفق بالعنوان والساعة))))
وقعت هاندا الكرت من ايدا وشهقت:يامصيبتك ياهاندا
حلا:الله لايوفقك وين وقعتي حالك
____
رايحة جاي وعم تفكر
حلا:شبك والله دوختيني
اتخصرت ورفعت شعرا:لك انا بورطة كبيرة
حلا بضحك:هيي اخر الكذب قلتلك قبل حبل الكذب قصير
لهاندا:ليكي انت مو ناقصتك وشو بعرفني من وين طلعلي هالتكريم هلا انا لازم اتصرف ومعي فترة محدودة يا ربي
حلا:لقيتها
اطلعت هاندا عليها:شو هيي
حلا:بس تركيني لمخمخها بعقلي
قربت هاندا وقعدت جنبها:شوهي احكي حلا وين صفنتي الوووو
حلا:اوف منك شبك شبك عم قلك اصبري حتى مخمخها
كانت هاندا صافنة فيها وناطرا تحكي
حلا :هاد يا ستي اول خطوة بدنا ندور عليها الفريسة
هاندا: ما فهمت
حلا:الرجال بنص عقل ومنقدر نضحك عليون بكلمتين اذا وهمناهن بالحب والاهم نقدر نجذبون باي طريقة لنتمكن بالاول
والقاعدة الاولى لنلفت الرجل
قاطعتا هاندا:نلس مكشوف
حلا: لا لا اللبس المكشوف ما بيجذب الرجل للمرأ كحب بينجذب كشهوة فقط ومو هاد هدفنا
هاندا ضربت ع راسها :معك حق
حلا: تاني قاعدة المكياج الطبيعي تعيجيقات المكياج والاقواس القزح بلاهون
هاندا: بس
حلا لا بس ولا شي بدك تسمعيني
هاندا :ماشي ماشي بس بلاصل مافهمت شي
حلا:نحنا بحاجة فورا لشخص ياخد دور حبيبك والاا راح عليكي التكريم وباي باي شهرة
نفخت هاندا بضجر وطبت راسا عكتف حلا:الله ياخدني منيح
حلا:امين يارب
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
💗
🩷
🖤
😂
💚
🤍
♥
235