قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:16 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *شغف💞* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ عم تمشي عالريد كاربت وهي بكامل التجهيز كانت الثقة مرافقة كل خطوة من خطواتا من نظراتاا حتى للمشية كان واقف بعيد ومتكتف عم يراقبا بتعجب ويبتسم كان واضح عليها العبوس اول ماانتبهت لوجودو ابتسمت وتغيرت ملامح وجهاا زياد:هاندا هاندا هاندا:هاا زياد:خليكي معي هون هاندا:اي معك معك التفتت زياد وشاف حيدر:عم قوول خلصو الشغل وق ب حيدر لعند زياد:كيف همسلو زياد:رائعة رجع حكا بصوت مسموع:كل التحضيرات تمام جاهزين حتى بكرا يكون اسمنا تريند بعالم الموضة مشي حيدر لعند هاندا :بتسمحيلي اعزمك عالعشا هاندا:لصراحة جوعانة كتير حيدر:وخسا الجوع هاندا:رح بدل واجيك حيدر:ناطرك بالسيارة راحت بسرعة وهي مبسوطة واشر حيدر لزياد باشارة باي هوي وعم يضحك زياد:ايه ايامك يااخي ___ كان زياد عم يشتغل بالصور وقت حس على وجودا رفع راسو اول ماشاف ابتسم:مرحبا زياد:ياهلا والله حلا بتوتر:انااا زياد بابتسامة:انت؟ حلا:اجيت على اساس اخد هاندا ونطلع سوا ممكن تندهلا زياد:كان من عيوني بس للاسف هاندا راحت حلا:راحت ماقالتلي كيف ولوين زياد:هي وحيدر عزما عالعشا بعد الشغل حلا بانزعاج:يعني نست موعدنا زياد:اخس عالصداقة شايفي حلا؛طيب بعنذر ازعجتك زياد:يلا عادي التفتت عليه:كيف؟يعني ازعجتك زياد:انا ماقلت شي حلا:انت قلت يلا عادي زياد:بعني فداكي ازعاج ومية حاولت تخبي ضحكتا:اممم ماشي بلاذن زياد:قاعدين حلا:مشغولة زياد:بس النا قعدة حلا؛انشالله باي زياد:بايات راحت حلا هي وعم تلتفت ركبت سيارتا مبسوطة:مارح بهدلك ياهاندا لانوو هالحلو تشفعلك شغلت سيارتاا ومشت رن تلفون زياد ورد:اي حبيبي هيا؛،وينك زياد:بالشركة هيا:طيب ماشي زياد:فيكي شي هياا:لا ابدا بس حبيت حاكيك اشتقتلك زياد:واناا اذا ماعندك شي بمر عليكي بعد نص ساعة نطلع شي محل هبا:طيب ناطرتك زياد:ماشي مابطول سكر الخط وقام ضبضب غراضو وطلع ______ بمطعم خمس نجوم قاعدين عم يتعشو هاندا:كتير متحمسة لبكرا وخايفة شوي حيدر:خايفة؟ لي هاندا:مابعرف هي اول مرة بخوض هيك تجربة تخيل ماانجح او مايحبوني الناس او اوقع شو بتعمل حيدر:بضحك هاندا:بتضحك حيدر:اي رح يكون منظرك بضحك هاندا:هلا هيك ضحك حيدر:ورح اجي امسكك بايدك وقومك هاندا:حيدر للحظة حس بشي غريب اول مالفظت اسمو وجه نظرو لعندا هاندا:انت عنجد حبيتني حيدر:لا عن كذب شوو رايك انت هاندا:مابعرف حط الشوكة من ايدو وركز قعدتو:مارح ازعل منك لانو لسا مابتعرفيني منيح بس مع الوقت رح تعرفي منك من حالك انو مو حيدر الي بيكذب هاندا:حبيتني وانت بتعرف انو انا حيدر:كذبتي؟هلا مارح اخفي عليكي انا ناطر منك تبرير مقنع لهالشي هاندا:كانت مجرد كذبة صغيرة ومع الوقت امتدت ماكان بدي اكذب هيك ولا حتى وهم الناس فيني وبقصة مو موجودة حيدر:شو السبب انت هلا قدام ملايين الماس عم تعيشي اجمل قصة حب شو استفدتي هاندا:ماتحاكيني وكأني مذنبة حيدر:انت فعلا هيك انقهرت اول ماقلا هيك:اناا حيدر:هاندا انا بدي نبدا بداية جديدة و مافيها كذب هاندا:بتشك انو ممكن اكذب عليك بشي يوم حيدر:مابعرف هاندا:بكلامك هاد عم تجرحني حيدر:بعتذر وانا موقصدي هيك ليكي لحتى ترتاحي اكتر انا كنت خاطب من قبل ابوها كان شريكي حبيتا كتير لدرجة مابتنوصف كنت شوف النور من عيونا عملت كلشي بتحبو اتغيرت لطريقة الي هي بتحبا بس من البداية كان كلشي كذبة هاندا:كيف حيدر:طلع ابوها دافشا كرمال صفقة بينا وهي مابتحبني وعلى علاقة مع عشيقاا عرفت هالشي وقت شفت صور الهن سواا وهي على اسمي كلو كان كذب كانت هاندا حاسي بزعل كبير على حيدر:صدقني كلو نصيب ولو انو هي خير بحقك ربنا كان رح يخليها بطريقك بس هي مابتستاهلك ومابتستاهل حبك ويمكن الي صار درس الك حتى تنتبه اكتر من قاطعا حيدر:كلن هيك كللن مو بس هيي هاندا:مافيك تجمل الكل حيدر:يمكن... اييه شيلينا منها خلص راحت بس حبيت كون صريح معك من البداية هاندا:صدقني كل الي عملتوو كان عن غير قصد وحتى انو مابندم عليه صح انا كذبت بس بشي حلوو وقت عم شوف اني سبب لضحكة ناس او حتى لغير مزاجن للاحسن وقت عم اعطيهن امل للحب حتى يكونو صادقين بالمشاعر حتى يبطلو يجرحو ببعض ويمشو الطريق لاخرو لانو الحب شي كتير حلو ومنستحق نعيشوو حيدر:معك حق هاندا بثقة:ورح تشوف مع الوقت انو كلامي اكيد وهلا شو رأيك تطلب الحساب لانو بكرا يومنا طويل حيدر:تكرم عيونك ياحلوة كانت عم تطلع فيه نظرات كلها اعجاب وحب ______ كانت هاندا قاعدة هيي وحلا وكل وحدة بوجه التانية ومتربعين حلا:لحد الان مومستوعبة هاندا:شو الي مو مستوعبتيه حلا:يعني هوي هوي قلك بحبك هاندا: اي هو لكن انا حلا :وقلك بحبك وعرف المدام هيي لقد امك انو انتي حبيبتو هاند: اي شبك صرعتيني حلا:اي لعماااااااا هاندا :شو شبك حلا :ماني مرتاحة لهالشي هاندا:ولي بقا حلا: هلا شيلك عن كلشي بس جد مو مرتاحة ابدا يعني بهالسرعة هاندا وقفت واتجهت لمقابيل الشباك وحكت: عادي هو رجال وقد حالو وانا بنت حلم لكتير شباب وقفت حلا ومشت لعندا:ما عندي شك بس جد غريبة يعني انسان متلو وبهالوسامة والذكاء لازم الخطوة يلي بيخطيها تكون محسوبة بعدين لاتتسي انت على اساس خاطبة هاندا: حكيتلو عن الكذبة حلا حطتا ايدها ع تمها وشهقت:كذابة هاندا:لا مشت باتجاه المطبخ فتحت البراد وحلا عم تسألها الف سؤال شربت مي وبعدها رجعت حلا:اييي جاوبيني هاندا: لك اوف حاسي حالي بفرع تحقيق شبك والله طوشتيني حلا :بس قليلي كيف وليش وشوصار وايمت هاندا:يعني من الاخير الشي عاجبني وقلت يابنت لي لتغمقي بحالك وتعفسي اكتر واكتر اعترفي وارتاحي حلا:ولك ينصر دييينك تعي تعييي قامت حلا وحضنت هاندا:مجنونة خنقتيتي حلا:بسطيني كتير يارب يتم كلشب على خير هاندا:حبيبة قلبي انا طالعة ع غرفتي بكرا نهاري طويل حلا:اوك ياعمري نوم الهنا ___ زياد عم تمزح يعني كل هاد صاير بينكن واعترفتلك كمان اي يخرب بيتك ياحيدر والله وطلع كلامك صح حيدر :شفت قلتلك زياد: ظلمتا للبنت حيدر:ماحدا ظلما هيي ظلمت حالا زياد: البنت اعترفتلك من قبل ما توافق يعني ما كذبت عليك حيدر: صح اعترفت بس تحت ضغط زياد :ضغط شو يا زلمة ضغط شو... وهيي خسرت اووف حيدر :ماوحدا فيه يغلب الكنينغ زياد :اي دقو ع الخشب وصار يدق حيدر: جولة تانية؟ زياد:لا مليت ومابدي اخسر مرتين حيدر: يا اخي البلياردو بدا ناسا زياد : دخيلك انت المهم اي حكيلي انت بتحبا حيدر رجف قلبو اول ما سمع هالكلمة :شو عم تحكي يا زلمة حب شو انا خرج هلق حب وانحب زياد: بس فهمني شو في براسك حيدر: قلتلك بدي اعطيا درس ما تنساه زياد :ما بعرفك هيك حيدر انت من الاول كان بدك تأثبت انو كلامك صحيح ووصلت للي بدك ياه اترك البنت بحالا حيدر بضحك :الموضوع كبر براسي ومشان ماتقول عم اظلما بأدني سمعتا عم تقول عياري يومين بطبق زياد :بلا مسخرة وصدقني للمرة الالف رح قلك اياها رح تندم كتير كتير حيدر: يا اخي مارح اندم ولنفترض ندمت ع شو بدي اندم زياد :رح تندم على بنت نقية وصافية وعفوية مترباية احسن تربية ذكية واهم شي عاملة اسم صعب لحالها واهم شي ع فرصتك الاخيرة بالحب حيدر :بعمرها الحياة ماوقفت على شخص زياد :مبلا بتوقف وقت بتعطينا الحياة هيك فرصا ونحنا منرفضا حيدر صفن بكلام زياد وغمض عينو وفورا طيف هاندا خطر على بالو عم تبتسملو فتح عيونو وحكا: خلينا نمشي زياد :فكر منيح يا صاحبي حيدر:زياد اذا ما بدك نتقاتل بتسكر ع الموضوع زياد اشر ع تمو: خرسنا هي اخر كلمة رح احكيا انت الخسران وهلق عن اذنك شريك بدي روح عالبيت نعسان حيدر :الله معك لعيتلي قلبي الله يلعيه لقلبك بلا شعور مسك موبايلو وحط ع رقم هاندا اجا بدو يدق بس للحظة تراجع :انا ليش فورا دخلت ع اسما معقول لا لا مو معقول هيي اوهام زرعها زياد براسي الله يلعنك زياد سكر جهازو واتجه لسيارتو ‏______ ‏دخل حيدر لمكان العرض وهوي بكامل اناقتو كان زياد بانتظارو:اي ماعرفتك يارجل ‏هيا:طالع جنتل استاذ ‏اطلع فيها زياد وزورا:شو حكينا ‏زياد:خرسي لاتحكي ‏ضحك حيدر:تسلمي هيا وين هاندا ‏زياد:مابعرف كنت جاي اسألك مختفية عم ندور عليها ‏حيدر:كيف يعني ‏وياد:فكرتك حكيت معا او بتعرف وينا قالتلنا عندا شغلة من شي ساعة واختفت ‏حيدر:كيف هيك كيف بتسمحولا حتى انو تغيب عن عينكن ‏زياد:حيدر هوي ‏حيدر بعصبية:اووف منك زياد اووف ‏تركن ومشي عم يدور عليها بكل مكان وقت طلعت بوجهو حلا:حلا شفتي هاندا ‏حلا:لي وينها ‏حيدر:مابعرف مختفية ‏ضحكت حلا:ااي هلا بتجي ‏حيدر:دقيلا تجي ‏حلا:اي هلا بطلع بجيبا بتكون خايفي حيدر:وين ممكن تكون ‏حلا:ههههه عالسطح ‏حيدر:السطح؟ ‏خلا:اي ‏اطلع فيها باستغراب ‏___ ‏كانت واقفة ومتكتفة وعاطيتو ضهراا دخل لسطح وايديه بجيبو ‏قرب وقف وراها وقريب مناا كتير ابتسمت اول ماحست بقربو:كيف عرفت اني هونن ‏خيدر:العصفورة قالتلي ‏هاندا:حلاا ‏حيدر:اي نعم ‏حط راسو على كتفا:من شو اميرتي خايفة ‏هاندا:كيف عرفت اني خايفة ‏حيدر:قلبي قلي ‏هاندا:متوترة كتير اول مرة رح كون قدام عدد كبير وعم قدم عرض بخاف ما انجح ‏حيدر:ماتقولي هيك انت ترنيمة الحظ الخاصة فيني ‏ابتسمت:ترنيمة حظ؟ ‏حيدر:اي انا متأكد انو وجودك رح يدعمني ويعطيني الحظ ‏هاندا:وانت ‏ضحك حيدر:لاا لاتكذبي وتقولي كمان ترنيمة حظ ‏ضحكت هاندا:طيب شو انا موشاطرة متلك هيك ‏حيدر:وقال كاتبة وعندها ملايين المتابعين ‏هاندا:قدامك بكون حدا تاني ومختلف ‏حيدر:لهيك جبتلك هاد لتحسي بوجودي معك دائما وكون حظك ‏طلع من جيبتو سنسال وحطو عرقبتا لمستو بايدا وفرحت كتير ‏لبسا ياه والتفتت عليه وغمزا:لايمت يعني الجواب ‏ضحكت:موافقة ‏حيدر:ماسمعت ‏علت صوتا:مواافقة ‏حيدر:بعتذر ماعم اسمعك ‏صرخت بصوت عالي:مووافقة موافقة ‏ضحك حيدر وهي حضنتو بعدت عنو عم تطلع بعيونو:وعديني ماتشلحيه ‏هاندا:بوعدك ‏مسكا من ايدا:يلا تعالي ثقتي فيكي كبيرة ‏نزلو سواا والكل ناطر العرض بدي العرض بحضور اعداد كبيرة من المشاهير والمصممين والصحفين والاعلام قدرت هاندا تعطي لمسة سحرية للعرض بحركاتا القريبة للقلب والمحبوبة من قبل الكل خلال ساعة من العرض اتصدر اسم هااندا تريند بعالم الموضة **حيدر كمال يتصدر المجموعة الصيفية الاولى باطلالة من الكاتبة هاندا **حصدت المحموعة الصيفية للمصمم حيدر كمال خلال ساعة واحدة من اصدارها على اكبر مبيع عالمياً **باطلالة رائعة من لمسات المبدع حيدر اعلنت هاندا عن اضخم مجموعة صيفية لعالم المرأة ** بلغة الجسد بلغة المرأة تتصدر هاندا رقم السيدة الاولى عالمياً الاكثر تأثير في الوسط الفني ____ بحفلة على شط البحر اعلن حيدر عن تحقيقو لنجاح هاد الموسم حضر الحفلة كتير من الشخصيات المهمة واشخاص كتير حجزت القطع الاولى فورا كان حيدر واقف هوي وهاندا مع مجموعة من المسوقين:بصرااحة شي فوق الابداع بتستحقو هالنجاح خيارك كان موفق ياحيدر حيدر:شكرا كتير الكن ولدعمكن كانت حلا من بعيد عم تراقب زياد اتجرأت وقربت منو:هاي اطلع عليها من فوق لتحت كانت طالعة كتير ناعمة وحلوة:يااهلا كيفم حلا:انا منيحة وانت زياد:منيح شو شورأيك بهالحفلة حلا:كتير حلوة وحبيت ببستاهلو زياد:كأنو طلعت بلا منية حبيبتي انا المصور يعني لولا لمساتي ماحدا عبرن بفرنك ضحكت حلا واثرت فيها كلمة زياد العفوية حبيبتي:،،معك حق يعطيك الف عافية على هالصور الرائعة زياد:ولوو يااهلاا من بعيد كانت هيا واقفة مع زمايلا اول ماشافت زياد وحلا عم يضحكو راحت لعندو فورا:حبيبي قربت من زياد وحطت ايدا عكتفو واطلعت على حلا :ماعرفتنا زياد:حلا رفيقة هاندا المقربة مدت حلا ايدا بتوتر وعيونا ماعم تفارق ايد زياد االي محاوطة خصر هيا حلا:تشرفنا هيا:انا بلاكتر حلا:انت الي حكيتي معي وقت الاتفاق هيا:اي اناا ماشالله عنك صوتك كان واضح انك حدا رايق وحلو حلا:شكراً.. انتو اخوات هيا:كل هالقد شايفتيتا منشبه بعض ضحكت حلا:لا موهيك اطلعت هيا بعيون زياد بحب:هوي حبيب القلب قرصا زياد من خدا وابتسم:دخيلاا بادرتن حلا بابتسامة هي وحابسة الغصة:ماشالله الله يخليكن لبعض ويتمملكن على خير زياد:تسلميلي يامذوقة حلا:اناا مضطرة ادخل الحمام بلاذن تركتن وراحت بسرعة حس زياد عليها:حبيبي انطريني شوي هيا:طيب مشي وراهاا :حلا حلاا كانت عم تمشي بسرعة وماعم ترد عليه حتى ركد ومسكا من ايدا ونترتا:بعد عني زياد:بعتذر ماقصدي ازعجك كان واضح عليها انو عم تحبس دموعا ومن صوتا الي عم يرجف:لي لحقتني زياد:حاسس انك مو على بعضك حلا:هاد الشي مابيعنبك تركتي تركتو ومشت رجع لحقا:حلا وقفي التفتت عليه:نعم شو بدك زياد:الي شفتو قبل شوي بعيونك صحيح ضحكت بمسخرة:وشو شفت وياد:وجودي انا وهيا سوا زعجك؟ حلا:من كل عقلك عم تحكي انا بدي انزعج ليش انتو سوا زياد:هاد الي واضح بعيونك حلا:هاد تفكيرك انت بس تركتو ورجع لحقا وقفا:يااخي تركني شوبدك فيني وياد:بدي اعتذر منك انا مابعرف هيك طبعي بتصرف مع الكل وكأنو بعرفن من زمان يمكن اسأتي فهمي حلا:هههه قربت منو بتحدي:اسأت فهمك ؟بشوو؟ اصحى على حالك انا اخر شخص ممكن تفكر فيه هيك تفكير وهلا عن اذنك تركتو ومشت واول مابرمت ضهرا نزلو دموعا مسحتن ومشت بسرعة بقي زياد واقف بانزعاج:اوف منك زيااد اووف ___ كانت واقفة بعيد عم تتقبل التهاني وقت مشي تجاها ومدلا ايدو:بتسمحيلي بهالرقصة هاندا:اكيد حطت ايدا بايدو واتجهو حتى يرقصو كان عم يطلع بعيونا ويضحك:لي عم تضحك حيدر:سر هاندا:هلا بدي اعرف حيدر:لا هاندا:حكيلي الله يخليك حيدر:عم اتخيل وقت تعرف الناس انو كنت انا الحبيب المخفي كل هالمدة شوممكن يصير هاندا:هاد الموضوع كلوو بخوفني مابدي فكر بشي هلا حيدر:مبروك النا مبروك لنجاحننا هاندا:بشكرك من كل قلبي برمت حول ايدو ونزلت:على شو هاندا:ثقتك الكبيرة فيني كان زياد وهيا عم يرقصو وعيون حلا ماعم تفارقن كانت حاسي بغصة: "اصحك اصحك اصلا مالحق يصير شي حتى تزعلي الله يهنيهن وبس اول مالتقت عيونا بعيون زياد حولت نظرا بعيد عنو بسرعة رجعو حيدر وهاندا حتى ينضمو للكل وقت وقفن صوت انثوي قلب كيان حيدر ولخبطو:مبروك وقف بجمدة كبيرة وحس قلبو عم يدق بسرعة التفتت هاندا فورا:الله يبارك فيكي استجمع قوتو والتفت اول ماشافا كانت واقفة وبعيونا نظرة شوق كبيرة فضحتا اطلعت هاندا بحيدر كانت ملامحو جامدة مابتدل على اي شي قربت منن وقفت قدامو:اشتقتلك اتبدلت ملامح هاندا للانزعاج واطلعت فيها:عفوا مين حضرتك كارول:انا كارول خطيبة حيدر ضحكت هاندا:السابقة صح اتجاهلتا كارول واطلعا بحيدر:لازم نحكي ضروري مسك حيدر ايد هاندا:بعتذر حاليا نحنا مشغولين وابدا وقتي موفاضي بلاذن تركا ومشي وايدو معلقة بايد هاندا الي كانت فرحانة من قلباا اطلعت كارول عليهن بغل وحقد:وشوو مكانتا عندو هيي _____ كان شادد على ايدا وماشين سوا حتى يبعد عن الحفلة وعيون العالم وقفوو قدام تراس على شط البحر وبقي ماسك ايدا كان شادد بقوة كتير لدرجة انو توجعت بس بقت ساكتة:حيدر ماكان منتبه لكلاما عم يشد على اعصابو:حيدر حيدر نقذ على صوتا واطلع بعيوناا كانت عم تقاوم انو تبكي اطلع على ايدا وفلتا بسرعة:هاندا انا اسف عنجد كانت ايدا محمرة كتير من قوة المسكة مسكا بحنية:انا اسف اسف والله ماانتبهت هاندا:عادي مسكلا ابدا وباسا:وجعتك؟ ابتسمت:فداك حيدر:تعي قربت وحضنتو:كل هالقد شوفتا عملت فيك اطلع فيها:كنت فرحان عكرتلي مزاجي بعدت عنو واطلعت بالبحر:بتحبا؟ حيدر:شو عم تخبصي اطلعت فيه:سألتك بتحبا؟ حيدر:لاا دارت وجها ونفخت بحزن:لي رجعت لكن وبكل عين وقحة بتقلك اشتاقتلك شو متوقعة تاخدا بلاحضان وتقلا انا كمان وانت شو كنت ناطر ماكنت تقلا ضحك:غرتي هاندا:انا؟ ههه طبعا لا ليش لغار واصلا من شو من هي حيدر:مابعرف انت شو رأيك هاندا:لاتحاكيني بهالاسلوب ما غرت ماغرت انا ماغرت افففف ياا اي غرت ارتحت هيك كان عم يضحك:اي هاندا:لاتضحك حيدر وعم يكتم ضحكتو:حاضر قرب وحضنا:دخيلو الغيران هاندا:مابدي بعد عني حيدر:سكتي سكتي ليكي البحر كان الموج هادي والسما صافية:كتير حلوو حيدر:وقت كنت صغير كان ابي يحجز يخت كبير الي والو بس كناا نطلع نقضي يومين فيه كنت كتير خاف من البحر وماسترجي اسبح كان مصر انو اتعلم حتى علمني وصرت صيد سمك كمان اطلعت فيه:عنجد عم تحكي بتعرف تصيد سمك حيدر:طبعاا وياستي بعرف اطبخو وبيطلع من تحت ايدي غير شكل هاندا:ماعم اعرفك استاذ حيدر حيدر:لسا ماشفتي شي هاندا:كتير بحب البحر بس مابعرف اسبح حيدر:صرتي بهالعمر معقول ابوكي ماعلمك؟ حكت بحزن:الباب توفى وقت كنت صغيرة كنت صف سادس كان كتير حنون وكتير بدللني من بعدا امي مانطرت كم شهر واتزوجت زلمة مقطع وموصل موتارك شي سيء ماعمل بحياتوو كبرت وانا بغرفتي ومع ذكريات ابي سكتت ماعاد قدرت تكمل حيدر:احكي عم اسمعك مستعد اسمعك كل الليل غصت هي وعم تحكي:وقت كبرت كان يتحرش فيني اكتر من مرة حكيت لأمي ماصدقتني وبهدلتني يوماا وقت عرف ضربني حتى اجت امها لحلا وكانت حنونة عليي اكتر من امي بتصدق بحسلهاا بالحب اكتر من امي الحقيقية امي الي ماشفت معا ولا لحظة حلوة حيدر:بكرا بنتنا رح يكون عندا اعظم واجمل ام التفتت عليه عم تضحك:قلت بنتناا حيدر:اي نعم بنتناا ولا ليكوون مابدك هاندا:بدي بدي حيدر:تعي نمشي مسك ايدا ورجعو يمشو سوا ___ طلعت من الحفلة وركبت سيارتاا حاولت تشغلاا بس مااشتغلت:شبك هلاا انت كمان يلا اشتغلي رجعت شغلتاا بس مامشي الحال:اففف ياا افف نزلت من السيارة:شو صرلك هلاا انت كمان زياد:،بدك مساعدة التفتت عليه:لا شكرا قرب منا ومارد:ماعم تشتغل؟ حلا:قلتلك شكرا مابدي اتجاهلاا وركب بالسيارة حاول يشغلاا ماشتغلت:البانزين فول نزل منها ورفع الغطا تبع المقدمة حلا:شو عم تساوي زياد:عم شفلك ياها خدي مسكي هدول عطاها موبايلو ومفاتيح سيارتو ورفع كمام القميص حاول فيهاا :وينا حبيبتك زياد:تعبانة طلعت بكير ..هيي مضروب فيها الكهربا حلا:والعمل زياد:نتصل بحدا ياخدا عالتصليح وانا بوصلك حلا:مافي داعي زياد:ماتعاندي الوقت تأخر ومو حلوة وقفتك لحالك هون حلا:بطلب تكسي زياد:ممنوع حلا:عفوا؟ زياد:ممنوع تركبي بنص الليل مع زلمة غريب مابتعرفيه حلا بمسخرة:هههه على اساس انت بعرفك زياد:ناطرك بالسيارة ماتتأخري تركاا وراح ركب بسيارتو:ياربي شو بدي اعمل هلا اطلعت عليه كان عم يدخن وناطرا:امري لالله رجعت لسيارتا واخد شنتا وقفلتاا وراحت لعندو وركبت هي وعم تنفخ:خدني على بيتي زياد:اي تكرمي اي اوامر تانية زورتو ودارت وجها هوي وعم يضحك:شغل اغنية؟ حلا:لاا زياد:اوك اتجاهل حكياا وشغل غنية وصار يغني معاا هي وعم تزورو وهوي غمزا:خلص يااختي حاج تنكدي اعتبريني صديقك اخوكي حاج راكبي معي وضاربتيني منية دارت وجهاا وعم تحكي بقلبا:صديقك واخوكي يقطع عمرك شو غبي _____تاني يوم كانت واقفة ع المراي وعم تحط لمسات الاخيرة كانت لابسة فستان احمر مورد بورد سودة ناعمة وفاردة شعرها الاسود كانت حلا قاعدة وراها ومتربعة وحاطة ايديها ع خدها: يعني كم يوم رح تضلو التفتت لعندها :كم مرة صرت مخبرتك حلا:خدوني معكن هاندا وهيي عم تتفقد غراضا:نسيت انو امك انا ولازم اخدك معي حلا:بلا مسخرة طيب بهون عليكي ضل وحيدة هاندا:اي بهون حلا:ياربي قعدت هانداجنبها:اووف خايفة كون نسيت شي الجواز والهوية والتذكرة والتياب كلشي معي حلا: هاندا هاندا: نعم لك نعم من مبارح وزيتيلي راسي حلا بضحك:خديني اطلعت عليها هاندا ومسكت المخدة وضربتها فيها وصارو يضحكو التنتين لما تحول ضحك حلا لبكي قربت منا هاندا ورفعتلا راسا:شبك حلا:ولاشي هاندا:عم قلك شبك مسحت حلا دموعا وقامت من جنب هاندا:ولاشي ممكن لانو اول مرة بتتركيني فلهيك رح غسل وجهي وارجع هاند:لحظة لحظة وقفي حلا بصوت ميرجف:نعم هاندا:شبك من مبارح بالحفلة ما عاجبتيني حلا: ابدا مافي شي هاندا:مو عليي شفت نظراتك وكاشفتك بس ناطرتك لتحكي قربت حلا منا وضمتها وصارت تبكي هاندا صارت تمسدلا ع شعرا:اي ابكي فرغي هالمخزون بعدت حلا عنها وصارت تحكي وهي عم تبكي:ليش هيك حظي هاندا مسكتها من ايدها وقعدتها ع التخت وقعدت جنبها ومسحت دموعها بايدها:هالعيون الحلوة مابحب شوفن عم يبكو حلا: ليش هيك حظي هاندا:شوفي حلا:مابعرف حاسي حالة مراهقة زاعجني الموضوع وقاهرني هاندا:زياد؟ وقفت حلا بعصبية:اي بطيخ لي مين في غيروو بحياتي ما توقعت حب شخص من النظرة الاولى لك كنت اضحك ع المسلسلات والناس يلي بتحكي انو حبت من النظرة الاولى حتى لفت الدنيا فيي وحبيتو هاندا انا مبارح كنت رح موت وقت عرفني ع حبيبتو تمنيت الارض تنشق وتبلعني حتى ارتاح هاندا:ماحدا بيستاهل دمعة منك حلا:مرتبط ليش لياخد ويعطي مع الناس ليش هاندا:حلا شبك الشب هيك طبعو انتي فهمتيه غلط حلا:يلعن هيك طبع الله لا يوفقو غبي هاندا:طولي بالك ياقلبي راقت حلا شوي وقعدت جنبا:يلا قومي روحي اخرتك هاندا:مابقى بدي روح مسحت هلا الدموع عن عيونها وحكت:بالله شوو لا قومي قومي هاندا: مابتركك بهالوضع حلا:مافيني شي منيحة هاندا:منيحة وعملتي هيك حلا:اطمني فورة غضب وكبت هاندا: واذا مابقى بدي روح مسكت جهازا بدها تتصل بحيدر تخبرو سحبتو حلا منها فورا:بلا جنان قلتلك مافيني شي ارتحت بعد ما حكيت هاندا:حلا كرمال الله مافي اتركك لك مابقدر يااختي مابقدر انت عيلتي واختي ورفيقتي انت الحياة كلا قربت حلا وحضنتا:وانت الحياة كلا لا تخافي ما رح اتركك قاعدة ع قلبك نزلو دموع هاندا حلا:لا لا هلا بتخربي المكياج الك ساعة عم تتعذبي ابتسمت هاندا وصارت حلا تضحك هاندا:اسم الله شو صرلك حلا وهي عم تضحك: انا وانت اكتر تنتين دراميات بالحياة هاندا بضحك:لا والاحلى من هيك بدل ما نواسي بعض بتبكي الاولى فبتسكت فتقوم التاني بتصير تبكي ع بكي الاولى حلا:لا تقليلي رح تنزلو بنفس الاوتيل هاندا: اكيد لكن كل واحد باوتيل حلا :وبنفس الغرفة؟ هاندا:اي حلا:عم تمزحي اكيد هاندا: اكيد عم امزح شو نفس الغرفة لكن حلا:انبسطي يا قلبي هاندا:خايفة مابعرف صح رايحين عقد عمل بس خايفة قلبي مو مرتاح حلا:شبك شبك قلبتيها دراما هلا انا اول شي كنت متلك بس نظراتو الك وحكيو وتصرفاتو كلها بتدل على حبو هاندا:قلبي ناقذني ممكن اوهام مابعرف حلا:اوهام اكيد حيدر شخص مثالي وانت بتستاهلي بس ماقلتيلي كم يوم رح تبقو هاندا:يومين ومن هنيك رح نسافر على دبي حكيت لحيدر عن التكريم وهوي قبل يروح معي حلا:قال كان بدا تسايرو حتى يروح معا قامت علقت البنت وحبيتو ابتسمت هاندا بحب:هوي فعلا انا عم حبوو قرصتا حلاا:اي يسلملي العشقان حضنتا هاندا وحلا كمان:انت احلى رفيقة هاندا وعم تضحك:وانت كمان _____ كان حيدر بالمكتب عم يخلص شوية وراق وزياد قاعد قدامو:وكيف خطرت على بالكن هالسفرة حيدر:رايح احضر معها التكريم بتعرف خطيبا معزوم زياد:ماعم اتخيل وقت الكل يعرف انو انت الحبيب المخفي حيدر بعدم مبالاة:عادي زياد:مانك على بعضك حيدر:تعبان شوي زياد:لي رجعت حيدر:ماسألتاا زياد:لاتسمحلا تخرب حياتك بعد مارجعت واستقريت اصحك حيدر حيدر:اطمن هلا مافي شي متل قبل ‏رن تلفون حيدر وكانت كارول:هاه عم تتصل ‏زياد:لاترد ‏اتجاهل كلامو ورد على اتصالا:الوو ‏كارول:كيفك حيدر ‏حيدر:بخير ‏كارول:انا بحاجة شوفك ‏حيدر:بعتذر طيارتي بعد ساعة وموفاضي ‏كارول:الله يخليك مابأخرك بس اسمعني ‏زفر بنفاد صبر:طيب ماشي وين منلتقي ‏كارول:بنفس المكان ‏حيدر:ماشي شوي وبكون عندم ‏سكر الخط وفورا زياد انفعل:يازلمة لسا شي كنا عم نحكيي وهلا رايح تشوفا ‏حيدر:لنسمع شوفي عندا ‏كارول:هي وحدة كذابة بدها تخربلك حياتك ‏حيدر هوي وعم يقوم:واطمن انا مارح اسمحلاا ‏وقف زياد وضمو لحيدر:تروح وترجع بسلامة انتبه على حالك ‏حيدر:لاتخلص بغيابي هاا ‏زياد:لا تاكل هم يلا ميسرة ‏ربت حيدر على كتفو وعم يبتسم:سلام شريك ‏زياد:الله معك ‏طلع حيدر من الشركة وانتبه على ساعتو واتصل بهاندا:فيكي تسبقيني عالمطار لالا مافي شي انا مارح اتأخر بلحقك اوك ماشي ‏سكر الخط وركب بسيارتو وانطلق ‏____ ‏قاعدين سوا بكفترياا وقدامن فنجانين قهوة :اذا اجينا حتى تبقي ساكتة الافضل انو روح ‏كارول:لا بدي احكي ‏حيدر:عم اسمعك ‏كارول:ماتحاكيني بهي الطريقة ‏حيدر:بالله جد؟ وكيف بتحبي حاكيكي ‏كارول:حيدر شبك انا كاورل حبيبتك ‏حيدر:حبيبتي؟؟ ‏ضحك حيدر بصوت قوي لفت نظر الكل وبعدا اطلع فيهاا بحقد *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 💗 😂 🖤 🤍 🩵 🩷 🫀 226

Comments