قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:16 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *شغف💞* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ قاعدين سوا بكفترياا وقدامن فنجانين قهوة :اذا اجينا حتى تبقي ساكتة الافضل انو روح ‏كارول:لا بدي احكي ‏حيدر:عم اسمعك ‏كارول:ماتحاكيني بهي الطريقة ‏حيدر:بالله جد؟ وكيف بتحبي حاكيكي ‏كارول:حيدر شبك انا كاورل حبيبتك ‏حيدر:حبيبتي؟؟ ‏ضحك حيدر بصوت قوي لفت نظر الكل وبعدا اطلع فيهاا بحقد:لاا بالله تعيديها وبكل عين وقحة قاعدة قدامي عم تقليلي هالحكي ‏كارول:..... ‏حيدر:شفتك سكتي؟ بعد شوو اا بعد شوو كنتي مابتستاهلي ولالحظة حب مني عطيتك كللشي بس انت بلاصل ماكنت بتستاهلي شي ‏كانت ساكتة وعم تطلع فيه وعيونا عم تبكي: انا ‏حيدر:انت شوو؟ انت احقر حدا عرفتو بكل حياتي دخلتي على حياتي ولعبتي فيها انت وابوكي بالطريقة الي انتو بدكن ياهاا استغليتي انو حبيتك وفوق كل هاد ماقبلت تطلع كلمة وحدة عليكي قدام الناس وقلت انو انفصلنا لانو ماتفهمنا شو رجعك هلاا شوبدك ‏كارول:خاني خاني مع اقرب حدا الي ‏حس حيدر بطعمة النصر وابتسم: شي حلووو ‏كارول:اكتشفت هالشي من فترة قصيرة كان دائماً عم يتعمد تصير مشاكل بينا حتى نترك وبلأخير كلو حتى نترك وياخد راحتو بس انا شفتن بعيني بتعرف شو حيدر ‏اشرلا براسو بمعنى شو:كنت حدا طاايش ومتهور حتى هديك اللحظة استحقرتو واستحقرت كلشي والاهم انو استحقرت حالي وعلى الي عملتو فيك ‏حيدر:يعني انت ماحسيتي بهالشي الا بعد ماجربتي نفس الشعور ‏هزت راسا ببكي:لالااا موهيك ‏كارول:لمرة وحدة بس كوني صادقة اطلعي بعيوني واحكي الحقيقة ‏بقت منزلة عيونا وعم تبكي:انت بتعرفي شوصار فيني باالي عملتيه انا بسببك صرت حدا تاني مونفسو حيدر الي انا بعرفو بسببك صرت اكره واحقد على اي انثى بتطلع بطريقي بسببك انا هلااا عم اعمل شي بحياتي ماتوقعت انو اعملو عم اظلم حدا بريء وهاد كلو بسببك ‏اطلعت فيه باستغراب:مافهمت ‏حيدر:ولاشي انا بدي امشي ‏وقف حتى يمشي بس مسكتو من ايدو:حيدر بترجاك بس شوي قعد ‏حيدر:افهمي انا وانت طرقاتنا انقطعت من زمان وبعمرا لابتتوصل ولابتتلاقى وتأكدي وقت رح يكون في اي شي بيربطني فيكي انا رح اقطعو بأيدي ‏رجع ركز بقعدتو:الي صار معك شي عادي هاد درس الك وكنت بتستاهليه ‏كارول:لهلا زعلان مني؟انت ماعم تقدر تسامحني معقول كل هالقد قلبك قاسي ‏حيدر:ازعل منك؟ هههه لا انت غلطانة ازعل منك يعني انت الك قيمة عندي ازعل منك يعني قلبي لساتو بدق الك ازعل منك يعني كون اخد على خاطري وناطر تتصلحي ويرجع كلشي طبيعي بس انت هلا ولاشي وجودك متلو متل اي غرض بلا قيمة عندي انت هلا ولاشي ورح تبقي هيك رجعي محل ماكنتي وشوفي حياتك بطريق بعيد عني اصحك اصحك تفكري تطلعي بطريقي مرة تانية وقتا مارح كون حيدر نفسو الي بتعرفيه وهلا عن اذنك ‏تركاا ومشي وهي صارت تبكي وتشهق ‏ركب سيارتوو وانطلق بسرعة ‏____ ‏كانت هاندا بالطيارة وقاعدة على اعصابا عم تتصل بحيدر ومايرد قربت المضيفة منا:ست هاندا انت بتعرفي قيمتك عنا ولهيك اجلنا ربع ساعة بس اكتر من هيك الركاب رح تنزعج هاندا:مومشكلة حبيبتي انا لغيت السفر ورح انزل لبست نضارتا وتوجهت حتى تنزل من باب الطيارة وقت وقف حيدر بوجها:اي خدمة ست هاندا هاندا بانزعاج:اي بدي انزل من الطيارة بطل بدي سافر نزل نضارتو شوي وغمزا:طلباتك مرفوضة رجع نضارتو ومسكا من ايدا ورجعو دخلو واطلع بالمضيفة:بعتذر عالتأخير نحنا رح نسافر اكيد هاندا:قلتك مابدي حيدر:مو على كيفك سحبا من ايدا ودخلو سواا وقعدو اطلع فيها عم يضحك:شو كل هالجمال هاندا:مارح تضحك عليي بهالكلمتين زعلانة منك غمزا:هلا براضيكي دارت وجها هي وعم تبتسم وحيدر مسك ايدا وشد عليهاا وحط راسو على كتفا:تعبان اطلعت فيه بخوف:حيدر فيك شي ؟انت مرضان قلي مبدك دكتور حيدر بضحك: لالااا بس اسكتي بدي نام على كتفك مشتقلك رجع حط راسو على كتفاا وباس ايدا وهاندا ابتسمت وحطت راسا على راسو وحكت بصوت مهموس:وانا اشتقتلك حيدر:سمعتك ياحلوة هاندا:ولاحرف هاا حيدر:حاضر حاضر _____ وقفو على باب الطيارة واطلع فيها ولبس نضارتو وهي لبست نضاراتا:،جاهزة؟ هاندا:اي نزلو سوا من الطيارة وايديهن بايدين بعض حجزو بالاوتيل غرفتين جنب بعض واخدو وقت حتى ارتاحو والتقو المسا كانت هاندا لابسة فستان اسود طويل مفتوح من عند الرجل وشعرا على جنب وقف حيدر قداما كمان لابس قميص ابيض وبنطال اسود وبوط ابيض وطالع جنتل فتحو الباب سوا واطلعو ببعض وضحكو وقالو سوا:كتير حلوو ضحكو وقرب حيدر وقف قداما واطلع عليها كانت نظراتو عم تنسج كمية حب كبيرة بعيونو نزلت هاندا راسا بخجل:ماتطلع فيني هيك حيدر:شو اعمل اذا ماعم اقدر شيل عيوني عنك هاندا:بتخلينا نروح نتعشا لانو رح موت الجوع حيدر:تكرمي نزلو سوا وتعشوو وقف حيدر ومشي تجاه هاندا:بتسمحيلي بهالرقصة هاندا:اكيد حطت ايدا بايدو وشدا من خصرا :اول مرة بكون مبسوط هيك حاسس حالي عم اخلق من جديد معك عم كون شخص تاني حيدر جديد ومختلف حيدر انا ماعم اعرفو هاندا:بحبك حيدر:واناا طلعو سوا من المطعم وايديهن بايدن بعض عم يتمشو:بتحبي نروح عالفندق هاندا:خلينا نمشي شوي ليك الجو بجنن حيدر:لعيونك هاندا:قلك سر حيدر:اسرار هاندا:لانك كنت صريح معي من البداية لهيك رح احكيلك اخر سر حيدر:عم اسمعك هاندا:هداك نهار وقت كبيت الكاسة عليك كنت متقصدة اعمل هيك شي كان بدي الفت نظرك وعلقك فيني حتى تقبل تروح معي عالتكريم وتاخد دور خطيبي قدام الكل وقف حيدر فجأة مصدوم:شوو هاندا:حيدر شبك قلتلك هالحكي من قبل ولو مو هيك ماكنت خبرتك بعد عنها حيدر مصدوم وعم يلوم حالو كيف كان قلبو عم يدق بوجودا تراجع بخطواتو ورا وحط ايدو على راسو:كنت عم تكذبي هاندا:لا والله ابدا مو هيك حيدر بعصبية:شوو لكن شووو خافت هاندا من ردة فعلو ورجعت خطوة لورا:حبيبي قلتلك هاد كان من البداية ماكنت بعرفك بس هلا كلشي اختلف صدقني انا كتير بحبك ولاممكن اكذب عليك قربت ومسكت ايديه التنين:حيدر الي صار هلا ردة فعل بسبب خطيبتك القديمة بس انا هاندا وحبيتك الك ولشخصيتك ومن كل قلبي ولاحتى ممكن بيوم فكر خونك حتى ولو بالتفكير خلي هالشي ببالك واصحك تنساه قربت منو وباستو من خدو:تصبح على خير تركتو ومشت وبقي هوي واقف معصب:كيف كان ممكن للحظة اسمح لوجودك يوترني وينسيني كلشي انت مابتفرقي عن كارول ولا عن غيراا كلكن هيك ورح نتحاسب بوعدك بوعدك رح حاسبك لكل لحظة فكرتي فيها انك تخدعيني ___ كان قاعد بتختو وفرطان من التعب:ياابني حرام علييك انا حبيبتي مابسهر معها كل هالوقت حيدر:انت شبك متحيون شفت قلتك كانت عم تكذب زياد هوي وعم يتاوب:بس اعترفتلك يعني ماعندها نية سيئة تجاهك حيدر:لاا ياا ومين معينك محامي ياحبيبي انت شافتني منيح معا وعم عاملا على احسن حال واصلا هي كذابة وحتى خبرتني لاوثق فيها وتضحك عليي ليوم التكريم زياد:حيدر قلي قلبي انت قلي ياروحي شوبدك حيدر:تروح روحك هلا تأكدت من الي بدي اعملو ومارح ارحما لمجرد فكرة تكذب عليي زياد:اوك افضحا اذا بترتاح فضحا بس واللله اذا بتجيني عم تتبكبك تقلي دخيلك زيااااد يااويلك فهمت حيدر:ماشي ماشي فهمت زياد:الله لايوفقك ياحيدر عم تدقلي هيا تعا قنعا انو عم احكي معك حيدر:روح انقلع تضرب منك الها سكر الخط وزياد عم يلطم على حالو:الله لايوفقك على هالعلقة ركز قعدتو ودقلا فورا استلمتو:على اساس نااايم نعسااان مافيك تحكي سهران ل٤ الصبح يازياد لل٤ عم تخوني زياد:خليني احكي هيا بعصبية:لك شوبدك تحكي اا شوبدك تحكي مبسووط ياقلبي كل هالقد بتحبا حتى سهران معا لك انااا معي مابتقطع ال١١ بتقلي نعسااان واول شرط حطيتو ليكي انا النوم اهم شي بحياتي زياد:يابنت الناس خدي نفس بس وخليني احكي هيا:لاتحكيي مابدي اسمع منك شي زياد:خلص ياحبيبي هيا:يحبك برص انشالله هلاا هلاا بدي اعرف مين هيي زياد:حيدر كنت عم حاكي حيدر هيا:اي لانو اناا حمارة حتى تقلي عم تحاكي حيدر بهالوقت زياد:لك اقسم بالله حيدر والله حيدر ريتو الله ياخدك ياحيدر هيا بصريخ:لاتجنني زياد زياد:شوبدك هلاا شوبدك بتحبي صورلك الاسم لتتأكدي انو حيدر هيا:قال يعني مافيك تغيرو وتحطو حيدر زياد:بتحبي بينلك الرقم مع الاسم هيا:ماتبينلي شي مابدي منك شي بتتركتي وبس زياد:كيف يعني هيا:يعني خالصين زياد: ع كيف ابوكي لانو ليكي وليي لاتطلعيلي عصبيتي بأخر هالليل بتسكري بتنقبري تناامي وبس تروقي الصبح بتحاكيني وانا بس قلك عم حاكي حيدر يعني عم حاكي حيدر فهمتيي انقهرت هيا وسكتت زياد:افف ياا لاتسكتي بقت ساكتة وعم تقاوم دموعا وياد:هيوش عيوني والله ياقلبي دقلي وفيقني كان عايزني ضروري معقول انا حاكي غيرك لي عيوني بتشوف غيرك هيا:وعدني زياد:بوعدك يلا هلا خليني نام والله فرطت نعس هيا:طيب نوم الهناا زياد:يلا مسحي هالدموع ونامي بكرا الصبح بمر باخدك هيا:طيب ماشي ____ كان قاعد الصبح عم يشرب القهوة تحت بالريسيبشن والنار واضحة بعيونوو قعدت قدامو :صباح الخير ابتسم بتصنع:صباح النور كيفك هاندا:تمام وانت قلتلي انزل بكير لي حيدر:اليوم بماانو اخر يوم بدي اخدك مشوار حلو هاندا:الله تحمست لوين حيدر:بس نروح بتعرفي تفضلي هاندا:حاضر راحوو سوا بالسيارة وقف حيدر السيارة بمكان فاضي:شوهاد حيدر:بس ننزل بتعرفي يلاا نزلو سوا وقرب شب منو عم يحكي عربي:شرفت استاذ حيدر حيدر:جاهز الشب:اي اكيد تفضلو معي مدلا ايدو وهي ابتسمت ومسكتا ومشو سواا كان في منطاااد كبير طاير اطلعت هاندا بحيدر عم تضحك:عم تمزح حيدر:هلا منشوف هاندا:يالله حيدر انا حلم حياتي اركب بالمنطاد حيدر:بعرف شفت تعليق الك فرحت كتير وحضنتوو علم الشب حيدر كل الخطوات الخاصة بلاقلاع وبخصوص اي مشكلة ممكن تصير معن طلعو سوا:بس خايفة حيدر:انا معك هاندا:انت اجمل نعمة بحياتي قرصا من خدا واشر لشب يفلت المنطاد حتى يرتفع ويطير بالسماا ارتفعو لقمة عالية:شو رأيك هاندا:يالله المنظر بجنن لازم نتصور طلعت موبايلا وتصورو سواا :حيدر حيدر:عيونو هاندا:خليني افتح بث وانت معي حيدر:لاا هاندا:الله يخليك حيدر:لالاا مابدي لبكرا خلص هاندا:طيب بس انا حيدر:وعديني مابتبيني هاندا:وعد فتحت هاندا بث مع المعجبين :كتير كنت حابي تشوفونا مع بعض بس ماقبل خلص حب يتركا مفاجاة لبكرا بالتكريم انتظروني وبتمنى تدعموني بتصويتكن الي وبحبكن كتيير باي بعتتلن بوسة وسكرت:شغلتك صعبة هاندا:ابدا بحسن عيلتي التانية كتير بحبن حيدر:ياستي الله يخليلك ياهن ضحكت وقربت منو:ويخليلي ياك نزلوو سوا من المنطاد:فتل راسي حيدر:تعي شربي ميي سندا حيدر وشربا مي:كيف صرتي هاندا:احسن حيدر:بدك تتحملي لسا اخر مشوار هاندا:لوين حيدر:مادخلك هاندا:يالله منك طيب خبرني حيدر:لي بتحبي تنزعي المفاجأة هاندا:طيب انا جعت حيدر:ياربي انا اخد فجعانة كل ربع ساعة بتجوع هاندا:اي مادخلني جعت بدي اكل حيدر:تكرمي بلاصل اخدك لمكان ناكل فييه ركبو بالسيارة وقفو قدام المرفأ نزلو سواا وركبو باليخت وقضو كل النهار وحيدر صاد سمك وطبخوو حتى رجعو اخر الليل للغرف وقفو قدام الباب:كان المشوار بجنن عم عيش اجمل ايامي معك بس مابعرف كتير خايفي بخصوص بكرا متل ماتفقنا على كلشي مو هيك حيدر:ماتخافي كلو رح يكون تمام هلا روحي نامي بعد كم ساعة عنا سفر هاندا:تصبح على خير حيدر:وانت الخير دخلو لغرفن وهاندا كانت طايرا من الفرح دقت لحلا فورا وخبرتا كلشي بتفصيل وبعدا نامت هي وعم تتفرج على صورن بقي حيدر كل الليل سهران وعم يشرب ويتذكر تفاصيل النهار وعم يحاكي حالو ويحكي بتقل :انت السببب انت الي كذبتي اناا ماكان بدي هيك شي بس انت كذااااابة اي اي انت كذااابة وكلكن هيييك رح اكشفك مارح اشفق عليكي كذاااابة بكرهك بكرهك قام عم يترنح بتعب وقف عالبلكون عم يطلع بالسماا واتذكر كارول:كلكن كذابين كلن متلك خاينات _____ دخللو سوا عالفندق المختص ليستقبل الضيوف وايديهن بايدين بعض والتقطتن كميرات الصحافة فورا سوا وانتشر الخبر هاندا وخطيبها لاول مرة سواا امام العلن *بعد علاقة حب غرامية دامت لفترة طويلة بالحبيب المجهول ظهرت الكاتبة هاندا وخطيبها مصمم الازياء حيدر كمال يداً بيد داخل الاراضي الخليجية بعد عرض سابق جمعهما سوياً من توقيع حيدر كات زياد قاعك بالمكتب وعم يتفرج:يالله منك ياحيدر اتصل فيه اكتر من مرة حتى:حيدر تراجع اصحك الي رح تعنلو احتمال يأثر على شركتنا البراند الي حققناه كان بسببا هلا اذا صار في تعاطف من الجمهور معاا رح تقلب القصة كلها عليناا حيدر:منحكي بعدين سكر حيدر الخط وطفا موبايلو واكلع على حالو بالمراي كان بقمة الاناقة طلع من غرفتو ودق باب غرفتاا فتحتلو الباب وكانت حاهزة وطالعة بقمة الجمال للحظة بقي عم يتأملا ويتأمل جمالا الرايق عم يتذكر كل لحظة جمعتو فيهاا هاندا:حيدر حيدر نقذ من شرودو:نعم هاندا:انت معي حيدر:اي اي معك وقف قداما ومدلا ايدو حتى تشنكلو وهي حطت ايدا بايدو وطلعو سواا ___ بفندق كبير من خمس نجوم اتوسط افخم منطقة بالدول الخليجية اصوات ضجيج عالية لموسيقى كلاسيكية اضاءة بكل مكان كميرات وبث مباشر متقول على اغلب المحطات كانت الصحافة موجودة بكل مكان عم تتسابق للبث الاول بقلب صالة المطعم كانت الطاولات مرتبة بشكل خاص حتى كل شخص يقدر ياخد مكانو وعالمنصة العالية كانت واقفة باطلالة رائعة عم تقدم:حتى ننتقل لمكان بعيد من الفن حتى ننتقل لحدا قادر يضفي مشاعر كبيرة بقلبنا بحرف وبكلمة وبجملة دائماً بتبقى الكتابة هي الاقرب للقلب وهي الصدق بلاحاسيس والمعنى ف اذا زعلنا واذا فرحنا وحتى واذا يأسنا نحنا كسيدات دائماً ما نلجئ للكتابة حتى تعبر عن حالنا من ديوان بسيط انتشر لصاحبتو قبل سنتين حقق ضجة كبيرة لصدق الاحاسيس الي فيه لما ننقل قصة الحب الي عم نعيشا بالواقع لخيال نشارك فيه ملايين ناس ونكون كاول حدا اعترف بالحب الحقيقي حتى هي اللحظة تتكون هون وحتى نقدملا جائزة اول وافضل كاتبة بالوطن العربي مؤثرة على السوشيل ميديا خلونا كلنا نقدم كل الحب والتقدير للكاتبة الاولى هاندا ضجت الصالة بالصفقات والتفاعل الكبير من الناس كانت قاعدة بفستاانا الاحمر الطويل واول ماسمعت اسما فرحت من قلبا اطلعت فيه وهوي ابتسملا وسفقلا قام من مكانو وقف ومدلا ايدو ساعدا حتى تقوم وتستلم جائزتا مشو سوا عالسجادة الحمرا وطلعو عالمنصة استلمت جائزتا وقفت حتى تلقي كلمتا:احم مسا الخير الكن جميعا بصراحة كنت عم حضر حكي كتير لقولو كلو هلا فجأة راح واتبخر ضحكو كلن وهي ضحكت:شعور كتير حلو انو اتكرم هون بوجود شخصيات كبار والهن اسمن وتأثيرن بالوسط دائما كان هاد حلم طفولة عم ينرسم بعقلي حتى وصلتلو ...شكر كبير لاشخاص كانو دائما معي وفيهن يختصر كل الكلام لاشخاص وقت تعبت ووقعت رسمو قدامي طرقات كتيرة حتى ارجع قوم وابدا من جديد اطلعت فيه وابتسمت بحب ورجعت حكت:لحدا كان معي بكل خطوة وبكل نجاح لشخص كان هوي دائماً وابدا اختياري الاول ولكون هون وبهي اللحظة عم اتكرم بسبب قصة حب عم نعيشا وكون البطلة فيهاا بهدي جائزتي هي لداعم الاول بحياتي حبيبي حيدر اطلعت فيه عم تضحك والكل عم يصفقلن قرب وقف حدا عالمنصة ولف ايدو عخصر وزبط المايك:يعطيكن العافية شكر كبير الكن ولوجودكن والف مبروك لكل الاشخاص الي حصلو على جوائز اليوم وكانو بيستحقوها بصراحة انا هون ولسبب واحد حابب وصلو لملايين الناس مو دائما المظاهر الي بتشوفوها عالكميرا هي الصح موكل صورة نزلت عالانستغرام كانت حقيقية ومو كل حدا عندو كم هائل من المتابعين تعتبروه قدوة الكن وتمشو على منهجو والاهم اطلع فيها هوي وعم يحكي: مو كل شخص قدر يقنعكن بقصة حب موموجودة تصدقوه سحب ايدو عن خصرا وهي مصدومة فيه رجع وجه نظرو للكل:الشخص الي قدامكن هلا وكانت عم تعبر عن كمية حب هائلة لالي ولكون الشخص الاول لحياتاا عرفتا قبل بكم يوم وقت طلبت مني مثل قدامكن كلكن بانو انا هوي الشخص الاول يحياتاا والاصح انو كلكن كنتو مخدوعين فيها كتار رح يسألو لي انا هلاا عم اكشف هيك شي قدامكن ورح جاوبكن الكذب الكذب هوي ابشع صفة بلأنثى قادرة تكذب وتتلاعب بالكل لتوصل لهدفاا وبصراحة انا شخص اكتفى من الكذب بحياتو بعتذر عالاطالة وشكرا كانت الصدمة واضحة على وجوه الكل من شهقاتن وشوشاتن الي بلشت تعلى والكل عم ينقل الخبر بالصفحات الاولى اطلع فيهاا كانت دموعاا مليانة خداا وعم تطلع فيه بصدمة:اتذكري كتير منيح لكل بداية كذبة رح يكون في نهاية تركا ومشي تحت انظار الموجودين وهي بعدا مو وعيانة عاللي صار اطلعت بالحضور كانت نظرات الكره والقرف منن الهااا كبيرة غمضت عيوناا بحزن وعم تتمنى انو كل الي صار يكون كابوس بشع وينتهي طلع حيدر من الفندق وهوي شادد على اعصابو:عملت الصح مارح اتراجع خلص كلشي انتهى كلشي لاتتراجع اشر وجابولو سيارتو ركبا وانطلق بسرعة كانت حلا واقفة قدام الشاشة حاطا ايدا على تما وعم تشهق:الله لايسامحك عند هيا وزياد:كيف كيف هيك صار شو الي عم يصير غمض زياد عيونو بقهر:هيا مابدي اسمع ولا كلمة كانت هاندا بعدا واقفة قدام نظرات الكل وحاسي الدنيا كلها صغيرة ماقدرت تنطق ب ولا كلمة او حتى تبرر لاي شخص رفعت فستاانا وطلعت بسسرعة من العرض عم تركد وتبكي اول ماطلعت استلمتا الصحاافة اشرت لتكسي قرب فورا لعندا وركبت بسرعة معو:امشي بسسرعة امشي حاول الكل انوو يقدر يوصلا بس كان السائق ماشي بسرعة كانت عم تبكي بشكل هستيري __بعد مرو شهر___ كانت قاعدة بغرفتها وراخية البرادي والغرفة مافيها اي ضو قامت وقفت قدام المراي وصارت تتفحص حالها كانو عيونها شاحبات وتحتهن اسود شعرها منكوش من عدم الاهتمام كان وجها طالع فيه حب التفتت بحزن واتجهت للشباك فتحت البرداي وصفنت بالسما وبالطيور :انا ليش هيك عم بعمل بحالي كرمال مين محدا متآذي غيري صار لازم واجه بكفي لهون مسكت هاتفا يلي كانت طافيتو من يوم الحادثة فتحتو اجتها رسائل كتير واغلبهن من امها ورسالة من زياد ما اكترثت لوجودن حتى عملت حذف للجميع بدون ما تقرأ دخلت ع حسابها الانستا وبعدا تردد كتير عملت دخول بثانية وحدة كان واصلها اكتر من ٥ اللاف رسالة وع الضغط طفا الموبايل رجعت فتحتو وقرأت نص الرسائل يلي كان كاتبلها وحدة كذابة ويلي كتبلها نحنا حبينا القصة وخليتينا نتعلق بكل تفصيل فيها *هاندا نحن منحبك انت كاتبة ويحق للكاتب ما يشاء *انت وحدة بلا احساس خليتينا نصدق فعلا الي استحو ماتو *بتعرفي حبيت قصتك كتير حتى ما فكرت انها تكون مجرد خيال *يلعنك بس بدك تلمي لايكات واعجابات ومتابعين شحادة القصة الله لايوفقك شو كذابة *هاندا منحبك بترجاكي كملي ونحنا معك كان في كتير رسائل منها الايجابي ومنها السلبي رفعت شعرها وصارت تكتب منشور ((في اخر لقاء لنا قلت له ماذا تريد قال دون خجل او تردد مما اقترفه بحق نفسه اولا وبحقي ثانيا" اريدك انت قلت له بابتسامة مصطنعة انت تركت يداي وجعلتني اسقط الى الهاوية جرحتني وكسرتني هل رأيت يوما شيئ انكسر وعاد الى ما كان عليه اعذريني ارجوك نظرت له بأسف واكملت طريقي لم ابكي ابدا ولا شعرت بحزن كنت طبيعة جدا" شعرت وبأن جبل وقد زاح عن صدري شعرت بان المسافة الى البيت كبيرة على الرغم من قربها واخيرا صعدت ال غرفتي وجلست على سريري اخرجت هاتفي وحذفت كل شي لي معه...... انتهيت منه لكن الطريق طويل ولن انته سوف انهض لاكماله) ‏نهت المنشور وضغطت على البث المباشر وحطت ايدا عالكاميرا حتى مايبين وجهاا ‏عند حيدر وزياد بالبيت ركد زياد لعند حيدر فورا:هااندا فتحت بث ‏انتفض حيدر من مكانو بسرعة وسحب الموبايل من ايد زياد حس بدقات قلبو عم تعلا وتزيد :ليش الصور سودة ‏زياد:هي موقفتاا يمكن ليزيدو المشاهدات حيدر:صارو ٣ ملايين ‏زياد:شكلا بدا تجمع الكل صار وقت تواجه الها شهر مختفية ‏خلال دقايق كانت الاعداد الي عم تحضر البث بالملايين اخيرا راحت الشاشة السودة وبانت هاندا بوجها التعبان وملامحة الي متغيراا ‏ابتسمت بحزن اول ماطلعت عالبث:اول شي رح اعملو رح اقفل التعليقات مابدي شوف شي هالمرة انتو بدكن تسمعوني ‏قفلت التعليقات وبعدا اطلعت بالكميرا وابتسمت حس حيدر بقلبو عم يدق بقوة اول ماشاف ابتسامتاا:كيفكن بعد غياب طويل رجعت لاطلع قدامكن وبصورة جديدة بصورة مو متعودين تشوفوني فيهاا كتار منكن فكروني اختفيت للأبد ويمكن فكرتو انو انا خجلانة اظهر قدامكن ورح كون ظاهرة لمعت بفترة من الفترات وهلا اختفت بس ابدا ماتعودت اتخبا ورا افعالي بالعكس دائما الي بياخد قرار لازم يكون قدو انا غلطت وبعرف واخدت عقابي قدام ملايين الشاشات بس حقي تسمعوني انا ماكذبت عليكن ولا خدعتكن اصلا ماحدا فيكن كان متضرر بقصتي كنت عم اعطيكن دافع امل لتمشو بالمستقبلل حتى تخطو باتجاه الحب بكل ثقة انا وانتوو وكل شخص فيناا عندو خيالو الخاص فيه بالنهاية انا كذبت على حالي وقت عملت هاد الشي كرمالكن وطلعت انا الخسرانة الوحيدة واجيتو تهاجموني بأي حق ..الي صار بهديك الليلة كان نقطة سودة بحياتي وبالنسبة الي صفحة وانطوت بكل بساطة فيطن تلغو المتابعة وتنهو القصة مافي داعي لتجريح بالنهاية كنا بيوم من الايام كأننا عيلة وحدة شكرا كتير الكن وبحبكن ‏سكرت البث دخلت بعتت رسالة لحلا:انا راجعة بكرا عالبلد ماتخبري حدا وصلت رسالة ورجعت طفت موبايلاا ‏اخدت نفس قوي وزفرتو:لحد هون وبكفي مارح اسمح لواحد مريض متلك يهدم كلشي بنيتوو ___ كان حيدر ساكت عم يتأمل تفاصيلا وبس اطلع فيه زياد:هي ماشافت تعليقات بس ليك العالم ليك قدي بحبوها وكلن معاا حيدر:مين قلك انو انا بدي ياها تخسر شغلاا زياد:حيدر حيدر:خلصناا زياد مابتهمني تسطفل اناا بكفي عملتلا فركة ادن تربيها كل العمر قام ومشي وقت التفتت على زياد:صحيح زياد:شو ‏ حيدر:بماانها طلعت بث ف ماعاد رح تضل متخبية ورح تظهر وقت رح تجي تفسخ العقود الي بيناا ممنوع حدا يتصرف اي شي بغيابي انا المسؤول زياد:لحظة لحظة قام زياد من مكانو ومشي تجاهو:كيف يعني البنت حقا تفسخ العقود حيدر:اي تفسخ مين مانعا بس تدفع الشرط الجزائي زياد:والي هويي حيدر:قليل مية مليون بس شهق زياد:الله لايوفقك ياحيدر ايمت عملت كل هالشي حيدر:انا ماعملت شي هي وقعت يلا سلاام تركوو وطلع :ماعم اعرفك ياصاحبي ماعم اعرفك ____ اول نانزلت من الطيارة كانت الصحاافة فورا ناطرتاا وقفت قدامو:هاندا كلنا شفناكي بالبث بس ماجبتي اسم المصمم حيدر شو تعليقك الأخير على الي عملو هاندا:كل حدا بفرغ عقدة نقصو بطريقة ما وهوي كانت طريقتو مختلفة شوي تركتن ومشي بس ماهلوها ورحعو سألوهاا:بخصوص عقد العمل الي جمعكن ياترى رح تشيلو المشاكل الشخصية على جنب وتكملو او رح نكون شاهدنا اجمل عرض لمرة وحدة بتاريخ هاندا:مافي اي عقود بتجمع بيناا قصة وانتهت وكتير فرحت انكن انبسطو بالعرض تركتن ومشت كانت حلا ناطرتا بالسيارة ركبت فيها وانطلقت بسرعة اول ماركبت هاندا حطت ايدا على قلبا اطلعت فيها حلا بحزن:كيفك غصت:كتير منيحة وصلو لبيت حلا ونزلو سواا :وينا امك حلا:بعتا لعند خالتي اسبوع زمان مشان تكوني مرتاحة فتحت حلا الباب ودخلو اول ناسكرت الباب اطلعت بهاندا وحضنتاا وصارت تبكي بصوت عالي:بكفي الله يخليكي صارت حلا تبكي مع هاندا وسجبتا من ايدا وقعدتا:هاندا بعرفك قوية مابدي تستسلمي هاندا وعم تبكي:مقهورة حلاا مقهورة وكأنو وجع الدنيا كلو بقلبي قربت ومسحتلا دنوعا وهاندا لسا عم تبكي وتحكي هاندا:بتعرفي شو الي بوجع اكتر انو انا حبييتو حبيتو ياحلا حبيتوو حلا:الله لايسامحو واحد كلب حقير هاندا:مابدي شوفو موطايقتو حلا:الي بدك ياه بصير بس انت حاج تبكي الله يخليكي هاندا:انا شوعملت حتى اتعاقب هيك اااا قربت حلا وحضنتا ورجعت هاندا تبكي من اول وجديد كان قاعد بالمكتب وعم يشوف تصريحاتا ويضحك:عم تنتفي فيني قدام الصحافة لكن اي شوعليه عملي وكتري لقلك _____ فاق الصبح وكان بكامل اناقتو وقف رش عطر وطلع ركب بسيارتووو وانطلق لشركة نزل من السيارة ودخل تحت انظار وتسائلات الكل الغريبة بهاد اليوم اول ماوصل ل مكتبو كانت هيا واضح عليها التوتر:استاذ حيدر حيدر:اييي شوفي هيا:وكيلة اعمال هاندا ناطرتك بمكتبك ابتسم حيدر ودخل عم يضحك :والله يااهلاا زورتو حلا اول ماشافتو:وقتي ديق اجيت حتى ننهي كلشي بسرعة قعد ورا مكتبو:بشرب قهوتي اول لاقدر ركز معك ..اطلبلك حلا من غير نفس:لاا *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 💗 😢 🩵 🖤 💕 😮 🤍 240

Comments