قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:16 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *شغف💞* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ دق الباب ودخل زياد :مرحبا اتحاهلتو حلا حيدر:اهلا بالغالي قعود قعود حلا بمسخرة:ليك ياا استااااذ حيدر بعدا ركزت كلاما لتبان الثقة:انا تعامل معي صعب ونصيحة بلالك العلقة معي بكلمتين يامنتفاهم ياااماا حيدر:يا اماا بتشغلي ولدنة الحلال تبع المحامية الي عندك وبتشوفي شغلك حلا:ايوا هيك حيدر:اي مافهمت شوبدك حلا:نفسخ حيدر:افسخوو شو ماسكك من ايدك حلا:خلينا نحلا بتفاهم الشرط الجزائي كبير حيدر:ليش وقعت يعني مع احترامك الي في حدا بوقع حالو بهيك ورطة حلا:منعرفك محترم وابن اكابر بس ماتوقعنا انك هالقد ضحك زياد من تحت لتحت كيف عم يضربو بعض بالكلام حيدر:ايييي المعنى حلا:٥٠ وانهي القصة رجع حيدر بقعدتو:لاوالله غير ٥١ مابقبل ضحك بمسخرة:هنن كلمتين انت قاعدة قدام حيدر صاحب اكبر شركة بالبلد والي بدك تعمليه معي حاولو قبلك كتاااار يشتغلو فيني بس ماقدرو بقا بتضبيلي شهادة هالحقوق الي معك وبتنقعهياا وبتشربي المي تبعااا كلو شغل قانوني ورفيقتك وقعت بارادتا ماجبرتا يعني حقاا شافت كل هالمميزات الي قدمنالا ياها اكيد رح توقع عالعمياني من غير ماتفكر حلا:موطايقاا تشوف خلقتك فيك تنهي الموضوع بمعرفتك حيدر:مشكلتا انا شودخلني معها لبكرا الصبح يابتحط ال١٠٠ مليون موناقصين فرنك ياما قليلا تتحملنا هالكم سنة ليخلص العقد اطلعت بزياد نطرت منو يتدخل رفعلا ايدو بانو مادخلوو حلا:من وين بدي جبلك هالمبلغ روح اسرق حيدر:لا الله يسامحك انت مادخلك خلي الكاتبة تكتبلا شي اربع خمس كتب وتبيعن بلكي لعل وعسى بجيبو ٥٠ والباقي خلص بتكفيهن تقسيط وقفت حلا بعصبية واطلعت فيه:ياضيعان انو حبت واحد متلك تركتو وطلعت بسرعة وحيدر عم يضحك وزياد عم يزورو:ماتوقعتك بيوم هيك ايدا تركو وطلع لحق حلا:حلا حلاا التفتت عليه:نعم زياد:،انا مادخلني بالي عم يعملو حيدر فيني ورح حاول معوو حتى ينهي القصة بس هوي ميبس راسو حلا:كنت بتعرف انو هيك رح يعمل وسكتت ياعيب الشوم بس تركتو ومشي بس هوي مسكا من ايدا وكانت هيا من بعيد عم تراقبن:حلاا حيدر بحبا لهاندا انا متأكد وهي بتحبو حلا:والي عملو شوو قلي شوو زياد:حقكن على راسي ومعا حق بكلشي بس هي بتحبو تركيهن يحلو القصة بين بعض يلعن ابو الشغل والمصاري اذا كانو بدن بعض سحبت ايدا منو:بعمري مابوقف بطريق سعادة هاندا بس اذا كانت سعادتا مع هالشخص رح كون اول حدا بيعترض طريقا بلاذن تركتو ومشت قربت منو هيا مزعوجة:لساا خدا بحضنك كمان مومعقولة بس مسكت ايد زياد:ليكي موناقص بلا مشاكل هيا:بالله جدد شو كان بدك منها زياد:بخصوص حيدر وهاندا هيا:كذاب زياد بعصبية:انا مابكذب هياا:لا كذاب وعم تكذب علي جاوبني شوفي بينكن زياد:لاحول الله ليكي موناقصك حلي عني هيا:اي اي صح موناقصني ست الحسن بتكفي وبتوفي زياد:شبك هلا شبك شوبدك هيا:شوفي بينكن زياد:قلتلك ولاشي هيا:ماصدقتك زياد:مشكلتك تركا ومشي:وين رحت عم حاااكيك زياااد بقي متجاهلا وتابع طريقو وهي وقفت بعصبية:بورجيك يازياد منتحاسب ____ هاندا:هيك لكن ياحيدر اخد فيها دور الي منتصر حلا:شو رح تعملي هلاا هاندا:راجعة لشغل حلا:عم تمزحي ماا مستحيل هاندا انا مستعدة ساعدك بكل قدرتي قربت هاندا منا ومسكتا من وجه:ايخليلي ياكي بس هالمرة انا وقعت حالي وانا رح قوم لاتاكلي همي حلا:زياد خبرني انو هوي بحبك لمعو عيونا وقت سمعت:مابهمني رح خليه.يندم بوعدك حلا:امك كتير اتصلت بدا تطمن عليكي هاندا:مابدي شوف حدا يتركوني بحالي وبس حلا:طيب حبيبتي متل مابدك _____ كان حيدر قاعد كل الليل عم يتفرج على صورن سوا:كيف قدر قلبي يفرط فيكي هيك كيف بالجهة تانية كانت هاندا قاعدة على عالبلكون وحاطا راسا بين ايديها وعم تطلع بالسما وعم تتذكر كل ليلة جمعتا بحيدر مسحت دموعا الي نزلوو :ياارب ساعدني اتخطاه ياارب تاني يوم كان حيدر مستعد ليقابل هاندا بعد شهر من الفراق دخلت لشركة بفستاان قصير فوق الركبة على قد الجسم وكعب عالي ورافعة شعراا دخلت بكل ثقة وانظار كل الموجودين موجهة الها وقفت قدام مكتب هيا:صباح الخير اطلعت هيا فيها بصدمة:صباح النور كانت هاندا بدا تدخل بس وقفتا عيا:اذا بتريدي مابصير تدخلي هيك اتجاهلتاا هاندا وفتحت الباب ودخلت كانت هيا لاحقتاا رفع حيدر راسو باستغراب والتقت عيونن سواا كانت عيونا كلها تحدي وقوة هيا:بعتذر ماقدرت وقفا حيدر:مو مشكلة تركيناا سكرت الباب ودخلت هاندا ماقدرت تحط عيونا بعيونو حتى ماتضعف:تفضلي قعدت قدامو وحطت رجل على رجل بثقة حيدر:كيفك هاندا:بالف خير ضحك حيدر ورجع بقعدتو لورا:شايف ايديكي فاضية حابي توقعيلي شيك يعني غمزا وضحك هاندا:لي حتى وقع وانا بدي كمل شغل حيدر:اوباااااا قرار خطير قربت من طاولتو:وتعامل معي اخطر حيدر:هل هاد يعتبر تهديد هاندا:اعتبرو شومابدك انا جاهزة حتى نكمل شغل متل مابديناا حيدر:ياترى رح تتحملي تشوفيني كل نهار وانت موطايقتيني هاندا:حيدر انت حدا كنت عاملتو فوق بس هلا وحتى انت قدامي ماعاد بدي شوفك انزعج من كلاما وهي رجعت لورا وضحكت:بتوقع لازم يكون الي مكتب خاص حيدر:صح ومكتبك جاهز كنا منعرف مرجوعك قريب قامت وقفت:بتعرف شوو حيدر:شو قربت من طاولتو وحجت ايديها عليها:بنصحك بدكتور نفسي شاطر يمكن يساعدك كتير ويخليك تصير خلق وبشر قام من ورا مكتبو بعصبيةة مشي تجاها وهي رجعت لورا حتى دقت بالحيط:بعد عنيي حيدر:انت هوون بشركتي وبدك تمشي ضمن قوانيني عم تفهمي والا والله بخليكي تتأكدي اني موبس بحاجة لدكتور نفسي بحاجة لمشفى مجانين يامحترمة دفشتو عنا بقوة:اصحك تجرب وتقرب مني مرة تانية حيدر:لي وجودي بوترك ضحكت بمسخرة:لاا بس بخليني اقرفك بزيادة تركتو وطلعت بسرعة وهوي عم يشد على اعصابوو ______ دخلت لمكتبها بعصبية والنار عم تطلع من عيونها رمت شنتتها ع الارض وقع منها كلشي هاندا بعصبية:هاد يلي كان ناقصني الله يلعنك حيدر الله يلعنك ويلعن الساعة الي عرفتك فيا نزلت ع الارض صارت تلم غراضها عند حيدر كان قاعد وعم يلعب بالقلم وشارد بنقطة معينة وساكن هاندا:واحد واطي كلب حقير دقت هيا الباب هاندا؛يلعنك الله ياخدك اتشجعت هيا وفتحت الباب بعد ماسمعت صوتا اول ماشافتا هاندا فجأة نقذت هيا: اسفة بس دقيت كتير وما سمعتي فخفت يكون صايرلك شي هاندا: مافي شي بس شنتي وقعت وقعو غراضي هيا:بتحبي ساعدك هاندا: لا يسلمو بس اتركيني لوحدي هيا:متل مابدك واذا بدك شي ناديني هاندا:ماشي ضبت كل غراضها بالشنتة وقعدت ع الطاولة وزفرت بضيق: انا لازم فكر بحل سريع مافي ضل هيك ياربي ساعدني وخليني ارتاح من هالمريض وهيي عم تدعي لمحت خاتمها وجنبو كرت قربت بسرعة واخدت الخاتم واطلعت بالكرت كان مسجل عليه رقم والاسم وائل اطلعت بالرقم والاسم بتمعن:مين وائل اخدت الورقة وسجلت الرقم عندها ع الموبايل بس ما طلع موجود ياترى مين هاد لسا هاد يلي كان ناقصني اشغل حالي بالمسيو وائل رمت الرقم بالزبالة بعصبيةوقت اجت ببالها ذكرة ___فلاش باك__ كانت نازلة من البيت وصلت بالقرب من سيارتها لما وقفها صوتو:يا انسه التفتت هاندا فورا كان مقابلتها رجال بالاربعينات جذاب انيق طويل كتير واضافة لانو مبين عليه رياضي قرب منها وبابتسامة جذابة؛ صباح الخير هاندا شردت بجمالو وصفنت فيه وبعد ثانية حكت وهيي عينها عليه:يا صباح النور وائل: انا وائل هاندا: اهلا وسهلا بشو بقدر اخدمك وائل:انا بكون صاحب شركة الوائل للاحذية والصراحة حبيت احكي معك بموضوع والفكرة هون مو مناسب لنحكي فيها فاذا سمحتي لو بقدر اخد من وقتك نص ساعة ونقعد بكافيه ونحكي براحتنا اطلعت ع ساعتها:اووو اسفة كتير بعتذر عندي موعد ومافيي اتأخر وائل :نص ساعة ما بأخرك هاندا: ياريت بس انا ما بحب اخر مواعيدي وبحب كون دقيقةكتير بدك تعذرني وائل: طيب متل ما بتريدي ابتسمت هاندا وفتحت سيارتها وحكت: عن اذنك وائل:لحظة اذا بتريد هاندا:تفضل وائل:هاد كرتي عليه رقمي الخاص بس يكون عندك وقت لو سمحتي اتصلي فيي لان حابب يكون بينا شراكة هاندا ما اهتمت كتير اخدت الرفم وحطتو بشنتها ؛ماشي استاذ وقت افضى رح اتواصل معك وهلا عن اذنك وائل:اذنك معك ___عودة____ ضربت هاندا على راسها وقامت بسرعة ع الزبالة اخدت الرقم وسيفيت الرقم بجهازها واتصلت فورا بحلا حلا: الووو ما بتتركي الواحد ينام شو في هاندا:لقيتها حلا وهيي عم تتاوب :شو هيي هاندا: لقيت الحل حلا :حل شو هاندا :حلا شبك جمعي معي حلا: والله ما فهمانة شي هاندا:لقيت حل لمشكلتي مع هالغبي حيدر حلا بشهقة:كيف دبرتي المصاري ولي هاندا: لا دبرت ولاشي حلا:لكن كيف هاندا:هيي اجت لعندي حلا: والله فتت بالف حيط هاندا: انطريني جاييتك ورح فهمك كلشي حلا :طيب ماشي وبكون صحصحت واستجمعت قوايي العقلية هاندا:مو ليكون فيي عقل بالاول حلا:بلا فزلكة تعي رح جهز الفطور هاندا:مع انو هالغبي سدلي نفسي بس مو مشكلة مافي خجلك حلا: اي واضح انو نفسك مسدودة يلا ناطرتك باي ____ زياد يعني هاندا ما غيرها رجعت ع الشغل وهلا بمكتبها حيدر بابتسامة: ليش عندها غير هالحل زياد:بس حيدر :لا بس ولاشي زياد :شوفي ببالك حيدر: ببالي كتير بس كلشي الو وقتو قاطع حديثون رنة كعب هاندا يلي كانت عم تمشي بكل ثقة وغرور اطلعت عليهون من البلور واشرتلون بايدها بمعني باي بس بمياعة مع ابتسامة صفر زياد: لك شو هادا ولووو لك يقبرني الله الجمال انا حيدر حس بغيرة وحكا بعفوية: خلصنا بقا زياد زياد وعيونا معلاقة ع هاندا يلي عم بتبعد وعم تتمايل وتتغنج بمشيتها ضربو حيدر بالقلم :خلصنا زيح نظرك بقا زياد :شو معلم شكلك غرت ضحك حيدر: انا بدي غار ولي بقا او بالاصح على عم مين وقف زياد وقرب منو وحكا بهمس؛ بتغار ع هاندا ولو بتكذب ع الناس كلا ع زياد مارح تكذب لانو عيونك هدول حافظن بصم مشي ورجع التفت بسرعة عليه: على فكرة انا عملت هالحركة قصدا لحتى شوف ردة فعلك حيدر:... زياد: بتحبها ومكتر بس ادعي ربك تسامحك يا صاحبي تركو ومشي بسرعة ضرب حيدر الكاسة بالحيط وانكسرت:مابحبا ماببا لي ماعم تفهم كلن كذابات كلن ‏حط ايديه بين راسو وزفر بضيق وتعب ‏__ كان زياد لاحق هاندا زياد: هاندا هاندا التفت عليه: باردون زياد بضحك: اي البسي اذا بردانة هاندا: مقبولة منك انت بس مع انها بايخة زياد :اي دخيل كلشي لاجلك انت وبالنسبة انها بايخة انتي بتموني هاندا: في شي زياد :حابب نحكي هاندا: ياريت بس ماعندي هلا وقت زياد: منشرب فنجان قهوة هاندا: جد مستعجلة خليها لوقت تاني تركتو ومشت بس وقفا صوتو زياد: لا تعملو بحالكن هيك التفت عليه واطلعت يمين وشمال مين؟ زياد: واضح حكيي انتي وحيدر هاندا بضحك: وليش عم تجمعنا مع بعض زياد:لان انتو لتنين اكذب من بعض هاندا :من هداك اليوم ومابقى فيي قوة بالكون بتجمعنا مع بعض زياد: عيونك فاضحينك هاندا: معك حق العين بتفصح وبتكذب زياد: مافهمت هاندا: مو مهم وبالمناسبة حيدر مات بالنسبة الي والميت مارح يرجع يعيش فلهيك الموضوع كتير عادي زياد:... هاندا: هلا عن اذنك اتأخرت مشت خطوة وقفت والتفت ع زياد بالصدفة كانت هيا مارقة وقفت لما سمعت هاندا هاندا:ياريت مابقا تتقرب من حلا سكت زياد ما عرف شو يحكي هيا حطت ايدها ع تمها وشهقت هاندا:الجرح صعب ينشفى منو وخاصة بالحب زياد:بس انا ما قاطعتو هاندا :بعد عنها رجائاً زياد:تكرمي هاندا :وهلا باي بشوفك تركتو هاندا وراحت التفت زياد لوراه كانت هيا واقفة وحاطة ايدا على تما حتى تمنع شهقتا وعيونا عم تبكي:هياا ركدت بسرعة ع الحمام ودخلت وقفلت الباب وصارت تبكي بقهر: واحد كذاب حقير وقف زياد قدام الباب عن يدق عليها:هيا حبيبتي افتحي هيا ببكي:رووح من هون مابدي شوف وجهك زياد:فهمتي الموضوع غلط هيا:شو الي بدي افهمو غلط عم تقلك بعد عنهاا زياد:يااحبيبتي اقسم بالله هي ورفيقتا فهموني غلط انا بحبك الك ومابدي اي حدا غيرك هيا:انقلع من هوون زيااد زياد:طيب رح اتركك لوحدك اطلعي ورح كون ناطرك نحكي يلاا استجمعت قوتا وغسلت وجها وفتحت الباب وطلعت كانت بدا تتخطاه وتمشي بس وقف بوجها:عم تبكي هيا:مادخلك بعد من طريقي زياد:مارح بعد بدنا نحكي هيا:مابدي نحكيي مافي شي بينا حتى نحكي زياد:كيف يعني هيا:يعني كلشي انتهى تركتو ومشت وهوي بقي واقف ومزعووج:اووف يااا اوووف _____ كانو قاعدين عالفطور وحلاا مصدومة:ليكي ليكي هاندا:اي شو حلا:بصراحة انا معك بكل فكرة بتدمر حيدر بس هاندا:بس ؟ بس شو حلا:مابعرف حاستا كبيرة شوي هيك كبيرة وعم تخربي شغلو هاندا:اخربلو شغلو؟وحياتي الي خرباا من غير مايطلع وراه بعدين انا مارح اعمل شي مافي اي بند بالعقد بيجبرني مااشتغل مع غيرو حلا:بس مابعرف حاستا كبيرة هاندا:لاكبيرة ولاشي غير هيك مارح يتربى حلا:الله وايدك لكن بس انتبهي هاندا:شو حلا:لاتروحي تغرقي بزيادة هاندا:كيف يعني مافهمت حلا:المعنى واضح وانت فهمانة علي كتير منيح هاندا:اووف منك لبكتيني حلا:لا ابدا مابدي ياكي تتلبكي او تخافي بدي تروقي وتشتغلي برواق ماتخلي الحقد يعمي على عيونك اتذكري انت مو متلو هاندا:ماتاكلي هم وهلا رح دقلو حلا:دقي طلعت هاندا تلفونا ورنت على وائل ثواني حتى سمعت صوت:الوو هاندا:مرحباا وائل: ياهلا مين معي هاندا:انا... انا الكاتبة هاندا وائل:يااهلا وسهلاا انا بحلم ولا بعلم ابتسمت هاندا:بصراحة كنت كتير مشغولة هلا حتى قدرت اتواصل معك وائل:ولايهمك بالنهاية قدرنا نحكي هاندا:نحكي عالهاتف؟ وائل:لاا اذا ماهندك مشكلة منلتقي هاندا:اوك وين واي سااعة سكرت هاندا الخط واطلعت بحلا:شكلو ظريف هالمسيو وائل حلا:الله وكيلك كلن هيك هدول المصممين مابتذكري حيدر سكتت هاندا وانتبهت حلا عليها انو نزعجت:مابدي تزعلي هاندا:مازعلت بس بتصدقي حلا اليوم وقت شفتو كان قلبي عم يقلي واجهيه عاتبيه فهمي كلشي منو بلكي بتلاقي اجوبة لأسألتك يمكن اقدر حطلو مبررات بس عقلي كان العكس وضدر كل هالشي ماعم اقدر وقت شفتو ماقدرت حط عيوني بعيونو خفت خفت اضعف وعيوني تفضح حبي حلا:معقول انت؟ معقول هاندا بعد كلشي عملو هيك عم تحكي هاندا:انا عم فضفضلك بس اصحك تفكري انو ممكن سامحو على الي عملو هوي جرحني وكسرني وجرحي صعب يترمم كانت حلا عم تطلع فيها بحزن ماقدرت تحكي وقفت هاندا:يلا ولوو دخيلك ماوقفت عليه انا رح روح مابدي اتأخر عالزلمة حلا:ماشي ياقلبي انتبهي على حالك بعتتلا هاندا بوسة بالهوا هي وعم تمشي اتكتفت حلا ونفخت:الله يهدي بالك بس ____ طلعت هاندا من الباب بطقم اسود وفاردة شعرها ولابسة سكربينة حمرة قربت منو ومدت ايدها كان وائل بانتظارا :مرحبا وائل صفن فيها ؛ياهلا وفتح الباب اتفضلي هاندا: ميرسي وائل العفو سكر الباب واتجه لمكانو وشغل السيارة وانطلق ______ كان وائل قاعد عالكرسة وقت طلع سيجارتو وشغلا للحظة خطر حيدر على بال هاندا وشالت هالافكار من بالا ونفضت راسا وائل: خير فيي شي انسة هاندا هاندا: لا ابدا وائل:شو بتشربي هاندا: قهوة نده وائل للمتر قرب الميتر وطلب تنين قهوة لصراحة اول ماسمعت اسمك مابعرف شوقلك فرحت من كل قلبي بكل يوم كنت انتظر اتصالك هاندا:كان عندك ثقة انو رح اتصل وائل:اي وبالفترة الاخيرة تأكدت بأنو رح تتصلي كنت عم انتظر اتصالك بالدقايق هاندا:اووف شو الي اكدلك وائل:الي صار بينك وبين حيدر ضحكت هاندا:مسيو وائل انا ماتربيت على اني اتخبا ورا افعالي الي صار صار ونحنا ولاد اليوم لاحيدر ولا اي حدا بيقدر يحطا نقطة عليي وائل:لا لحظة مابدي تفهميني غلط ضحكت هاندا:لا لاابدا ولا يهمك انا حكيت معك لخبرك بقراري يلي اخدتو طبعا اذا عرضك لهالوقت ساري وائل :طبعا اصلا انا كنت ناطر هاليوم بفارغ الصبر بس شغلك مع حيدر هاندا:مافي شي تغير الشغل شي والحياة الخاصة شي تاني وائل:كيف هيك كيف ماتركتي الشغل معو هاندا: مافيي اترك فهم وائل القصة وقدر يفهم الموضوع ويحبكا:ي بدو حتى انهي انا كلشي هاندا :لحظة لحظة انا ما عم خبرك حتى تنهي انا عم اعطيك علم اني عم اشتغل مع لتنين وقت بدي انهي معي بنهيها بتعبي وكمان مو بحاحة لمساعدة حدا وائل اتلبك:ولايهمك ابدا متل مابدك بس ياريت يكون كلشي واضح بينا هاندا:كيف يعني وائل:يعني بلا لف ودوران عيونك كاشفتك وشغلك معي كلو انتقام لحيدر وبس هاندا:لا ابدا قاطعا وائل:ديموزيل هاندا اذا بتريدي انا معك وبصفك وحيدر من اكبر اعدائي اطمني مصالحنا مشتركة لهيك خلينا نحكي بشكل واضح هاندا:مافي اوضح من هيك انا ورقة رابحة بالنسبة الك وبذات الوقت انت رح تساعدني كتير اما كيف بتساعدني فهاد الشي شخصي مابظن قوانين الشغل بتفرض نوضح هيك نقاط وائل:انا بهمني النجاح وبس صدقيني حيدر كلو مابيعنيلي هاندا:حلو كتير معناها متفقين ابتسن وائل ومدلا ايدو:اكيد حطت ايدا بايدو وعيونا معلقة بعيونو بكل ثقة _____ طلع حيدر من مكتبو كانت هيا عم تبكي مسحت دموعا فورا وقفت:بدك شي استاذ اطلع فيها باستغرب:شبك هيا:لا ولاشي حيدر:كيف يعني ولاشي واضح انك بكيانة عيلتك فيهن شي كانت عم تقاون دموعا :لا لا ابدا حيدر:بدك تاخدي باقي النهار اجازة هيا:مافي داعي استاذ حط ايديه بجيبو وقرب وقعد عالكرسة الي قدام طاولتا وهي استغربت:قعدي قعدت هيا حيدر:زياد اول ماسمعت اسمو غصت بدموعا وصارت تبكي حيدر:اوف اوف اوف كل هالقد طالع منو مسحت دموعا وحكت بغصة:عم يخوني حيدر:اذا بشوفو بعيوني مابصدق زياد مابخون هيا:هاندا قالتلو بعد عن حلا حيدر:اي هيا:استاذ واضحة قالتلو ماتقرق منا القصة واضحة ضحك حيدر:هلا هيك الي ساعة عم تبكي هيك طلعت القصة واذا قالتلو بعد عن حلا شويعني زياد لاحقة وعشقانة بعدين من كل عقلك عم تردي على كلاما هيا:لكن شو حيدر:مسحي دموعك زياد بحبك وعندو ياكي بالدنيا ماتظلميه وقف حيدر :خدي باقي اليوم اجازة فكري برواق هيا:شطرا كتير استاذ حيدر:العفو ____ كانو حيدر وزياد سهرانين عالمسبح عم ياكلو :غريب جدا منشورا زياد:وين الغريب فيه حيدر:عم قلك نزلت على صفحتا انو بكرا الكن مفاجأة جديدة اي شو هي زياد:وانا شوبعرفتي ماتروح تسألا حيدر:الله يلعن ابو الساعة الي عرفتك فيا زياد:كمان انت يازلمة عليك كل سؤال اي شوبدو يعرفني اناا حيدر:ولاشي خراس خراس سكت زياد ورجع ياكل وقت حكا حيدر:انا هلا كيف بدي اعرف زياد:بطلتت اتسمم كلو لانو على حساابك نقرت ابو مخي شبك شبك حيدر:ولاشي خلص اتزهرم زياد:ماشي حيدر:من بكرا بتخبرا ممنوع تتساهل بالشغل والا وربي بفرجيا نجوم الضهر زياد:خلص يازلمة حل عن المخلوقة حيدر:حالل حالل رجع زياد يكمل اكلو حيدر:اليوم شفت هيا عم تبكي وقف زياد فجأة عن الاكل وترك الساندويش من ايدو وبان عليه الزعل حيدر:يازلمة استحو الارامل ينقلب حالن هيك فجأة زياد:مابعرف حيدر مابعرف حيدر:شو القصة زياد:كتير بتغار كتير حيدر:كلن هيك اي كارول الي كانت عم تكذب عليي كانت تغار غادي هي بطبعن نمرودات انانيات زياد:بلشنا يعني حيدر:لالا كمل زياد:انت بتعرفني انا بطبعي باخد وبعطي مع الكل شوبعملا لست هاندا اذا رفيقتا حبتني حتى تجي وتقلي بعد عنها وتسمع هيا تقوم تجن حيدر:هيك لكن اي وشو عملت زياد:ولاشي قالت كلشي بينا انتهى بس انا والله بحبا ومابطلع على حدا غيرا صح حلا بنت مهضومة وحلوة بس انا كمان مو ولد وقلبي عشقاان تركتا اليوم تروح وقلت منوبكرا بحكيا حيدر:اجدب بدك تضل اجدب زياد:شو اعمل حيدر:بدك شور عليك زياد:لا حيدر:بزمتك تخليني شور عليك زياد:اخي قلتلك مابدي مابيجي من وراك غير المشاكل رو حل عني حيدر:بخليا تجي هي تصالحك كمان وياد:كيف هي حيدر:يعني بدك شور عليك تربع زياد بقعدتو:اي اي شور بس خلصني قلي كيف ____تاتني يوم كانو هاندا وائل عم يمشوا سوا حتى توصل لسيارتا:مسرور كتير بتعامل معك وبأنو وقعنا العقد هاندا:انا بلأكتر ومتل ماتفقنا طبعاا وقت التصوير بحي بس هلا عن اذنك كتير تأخرت ومضطرة امشي وائل:ولايهمك طبعا مدت ايدا وسلمت عليه:بلاذن وائل:اذنك معك تركتو وركبت سيارتا وشغلتاا وقبل ماتمشي اشرتلو بمعنى باي وراحت ____ اول مادخلت على مكتبا اتفاجئت فيه قاعد على كرسيها وحاطت رجليه عالطاولة اطلعت فيه باستغراب:شو عم تعمل هون حيدر:بدي اسالك سؤال الساعة الي بايدك ماركة او لا هاندا بمسخرة:طبعاا حيدر:حلوو معناهاا لازم نشيل احتمال انو البطارية موقفة او انو الساعة منزوعة هاندا بنفاد الصبر:اييي حيدر:هاد بيعني انوو طالما الدوم بيبدا عال٨ ساعتك مانبهتك انو لازم تجي ٨ مو ١١ ونص شوجاي تعملي بعد هالوقت هاندا:فرجيك طولي حيدر:شايفوو وقايسو وبالعلامة بتوصلي لفوق القلب وغمزا اتلبكت وزاحت نظرا عنو:شرف طلاع برا مكتبي قام من مكانو ومشي تجاها وهي صارت ترجع لورا:وينك لهلا هاندا:وانت شودخلك حيدر:دخلني وقت تتاخري عن شغلك ياانسة فوق ال٣ ساعات ونص هاندا:شغل حيدر:هااه شغل؟ وانا هون عم لعبك الطميمة قرب اكتر منا حتى حاصرا بين ايديه :بعد هيك حيدر:واذا مابعدت هاندا:.... حيدر:ليكي صبري الو حدود اخر مرة رح تتأخري عن الدوام والا ورحمة ابوكي بقلب الدنيا فوق راسك انقهرت اول ماحكا هيك ودفشتو عنا بقوة:انقلع لبرااا انقلللع حيدر:طالع طالع لا تلعبي معي بتعرفي كتير منيح شو ممكن يطلع مني كان بدو يطلع بس رجع التفت لعندا:بالمناسبة حمرتك كتير غامقة بالعادة بتكون رايقة ومتناسقة مع جمالك تركا وطلع وهي بقت واقفة وحاطا ايدا على قلبا:غبي حيوووان قعدت عالكرسة حاطا راسا بين ايديها:رح ورجيك ياحيدر والله لتندم ______ بعد ساعات كانت هاندا عم تتفرج على الصور الي بعتلا ياهن وائل للتصاميم:انو انتوحلوين ماشبكن شي بس هاد تصميم وتصميمات هداك الغبي تصميم فتحت درج عندا وطلعت الرسومات تبع حيدر الي قدمت العرض فين وصارت تفلب بالرسمات وعم تتكلع فيهن باعجاب كان زياد واقف عالباب ومرتكي وقت حكا :#أنا_وأنت رفعت راسا بسرعة تجاهو واطلعت فيه بعد فهم وقت دخل لعندا وقرب :كان اسم المجموعة أنا وأنت قعد مقابيلا :هي اكتر مجموعة بيبدع فيها حيدر هاندا:فيهن شي ملموس عم شوفن وحاسي حالي عم شوف لوحة من اجمل اللوحات الي ممكن تنعرض زياد:التصاميم لقبل التوقيع معك بيومين كانت ناقصة ومومكتملة وفيهن لخبطة كان حيدر مصر انو يلغي هاد العرض ويعترف بالهزيمة ركزت قعدتا وعم تستمع بتمعن:بنفس اليوم الي التقينا فيكي بالكافي حيدر كمل التصاميم كلاا وسكر القطع الناقصة وقرر يسميها انا وانت انت سكرتي النقص الي برسومات ولهيك وقت دل بال انا كان المقصد حالو وقت ذكر ال انت كان المقصد انت بال انا وانت اكتملت التصاميم وشكلو اجمل عرض بتاريخ اجيتي وكنت تكملة لكل النقص كانت هاندا ساكتة وعم تسمع ومن جوا قلبا عم يدق بقوة زياد:رح قلك شي حيدر عاش ذكرة اليمة بسبب الي عملتو كارول وقت عرف انك عم تكذبي كان مصر انو يكشفك وقت حبك كان م ينسى كل هالفكرة حتى اليوم الي اعترفتي فيه انك كنت بدك تستخدميه طعم حتى يروح معك عالتكريم رجعتي وقلبتي كل الدنيا شغلت البركان بعد ماخمد هاندا:بالنهاية بيطلع الحق عليي زياد:لا ابدا انا ماعم لومك وحتى الي عملو غلط كبير مالو مبرر بس انا عم وضحلكن النقاط الي انتو ماشفتوهاا قام وقف زياد:حيدر بحبك بس لهلا عم يكابر على حالو لانو شايف بعيونو خسارتو الك لاكتير تقسي عليه انت مابتعرفي شي تركا وطلع وبقت هاندا عم تفكر بكلام زياد ______ كانت طالعة برا الشركة وقت شافتو واقف قداما وقفت وهوي قرب منا:اشتقتلك دارت وجها عنو بزعل:.... زياد:مابدك تردي هيا:شو ممكن رد ؟ لومك الك ولا لومها الهاا زياد مافي بنت بالكون ممكن تتحمل تشوف حبيبا عم يحكي مع هي وهي ويضحك بشكل طبيعي طبعك هاد عم يقهرني ويحرق قلبي وقت شوفن كيف قريبين منك واولهن حلاا حبتك من ورا معاملتك ومعها حق انت بتتعامل مع اي انثى بطريقة كتير حلوة بس هااد لازم يكون من حقي من حقي وحدي حقي بأنو كون الشخص الوحيد المميز حقي بأنو تكون هيك معي انا وبس مو مع الكل زياد:ماتشككي بحبي الك هيا:انا ماعم شك فيك انا بس عم خبرك اذا نحنا هلا هيك وكل هاد عم يصير كيف ممكن لقدام اقدر كمل حط حالك محلي وقيسا بالعكس كنت رح تقبل هيك شي اكيد لاا زياد:... هيا:ارحم قلبي حرام عليك تركتو ومشت بس مسكا من ايدا:بوعدك كلشي يتغير بس ماتروحي انت الوحيدة الي قلبي بدو ياهاا حكت هيا واضح الغصة من صوتا:انت مارح تتغير هاد طبع موبأيدك انت حدا محبوب من قبل الكل وحلم لكتير بنات احسن مني وبليقو فيك زياد:اسمي مابليق فيه غيرك انت وقلبي مابحب غيرك انت وعيوني ولابيوم رح تشوف غيرك انت والانسانة الوحيدة الي رح كمل كل عمري معاا مارح تكون غير انت الي بحب بصدق مابيقدر يتخلاا ضمتوو وهوي لفاا من خصرا *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 💕 💗 🖤 😂 😮 🌼 🩷 221

Comments