
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 19, 2025 at 06:16 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *شغف💞*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴6️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
من بعيد من فوق سطح الشركة كان واقف حيدر وعم يراقبن ابتسم وقت شافن اتصالحو
وصلو اشعار واتس اب فتحو كان رقم غريب باعت صورة لهاندا وائل وهنن واقفين وايدا بايدو اتجمد وقت شاف الصورة والنار عم تتطاير من عيونو :وائل ياهاندا وائل
ضب الموبايل ونزل بسرعة دخل عمكتبا كانت بدا تطلع دفشا وفوتا وقفل الباب:اي اي شبك
كان الشر واضح على عيونو:شو الك شغلك مع وائل
اتفاجئت كيف حيدر عرف بالموضوع وهي لسا مانشرت شي
صرخ فيها صوت بقوة :سألتك جاااوبي
هاندا:انت بمكتبي بتحترم حالك
ضرب الكرسة الي قدامو بعصبية:لاتجننيني
كان الكل واقف براا ومجموع عم يشوف شو صاير
خافت هاندا :بعد من طريقي بدي روح
حيدر:وين وين وينن بدك تروحي ااا لعندو
هاندا:انت شوعم تخبص ليك الكل عم يطلع علينا
تطلع حيدر عالبلور شاف الكل مجموع برا فتح الباب بعصبية وصرخ فيهن:كل واحد على شغلو مابدي شوف واحد فيكن هوون
اتلبكو كلن وراحو بسرعة ورحع طبش الباب:تفضلي هي ماضل حدا فيكي تشرحيلي
هاندا:شو بدي اشرحلك
رفعلا الموبايل ورجاها صورتن :شو هي
هاندا:رغم انو مومجبورة اشرحلك بس هاد شغل
حيدر:شغل هاد هوي شغلك الي بخليكي تتأخري عن دوامك هون كرمالو
رجعت لورا وارتكت عالطاولة وكتفت ايديها:ماعاد رح يصير تأخير لاتخاف رح اقدر نظم وقتي
حيدر:انت بتعرفي مين وائل عم تشتغلي مع عدوي
هاندا:شو ناطر مني اجي اقعد جنبك وطبطبلك اي بتكون غلطان رح كون مع اي حدا بيقدر ينهيك ويخفي اسمك من الوجود
حيدر:مافيكي مااافيكيي
صرخ فيها بعصبية:لا انت ولا الف وائل بيقدر يمحي اسم اشتغلت عليه سنين
هاندا:طيب اوك متل مابدك شو المطلوب
حيدر:رح تتركي الشغل معوو
هاندا:بعتذر مابظن في بند بالعقد بيحتكر انو اشتغل مع اي حدا تاني
حيدر بعصبية:هاااندا
هاندا:اسمعني كتير منيح شغلي معك الو حدود وعن قريب رح ارميلك كلشي بخلقتك واترك وامشي بقاا ياريت ترووق
مشت تجاهو ونفضتلو قميصو بايدا:وتبقا ريلاكس لانوو بدك تشوف مني كتير لوقتاا وهلا عن اذنك مسيو حيدر
اخدت غراضا وزورتو وطلعت
_____
طلعت من الشركة واول ماركبت سيارتا زفرت بقوة وحطت ايدا على قلبا:خلصنا خلصناا روق انتهى انتهى
حست على ايدا لمست السنسال الي هداها ياه حيدر طلعتو ولمستوو بزعل بس للحظة اتغير كلشي ونبشتو بقوة ورمتو بقلب التابلوو وشغلت سيارتا ومشت
_____
كان حيدر بمكتبو قالب الدنيا دخل لعندو زياد بسرعة:شبك شوصاير
حيدر:عم تشتغل مع وائل عررررفت مع مع مييين مع وائل
زياد:طيب بس انت رووق
دفشو حيدر عنو بقوة:لاتقليي رووق مارح روق عم تفهم مارح روق
زياد:حيدر بكفي اهدا الله يخليك
حيدر:بتتركو والا اقسم بالله بعمل الي مابينعمل
زياد:تمام تمام الي بدك ياه بصير بس انت اهدا
قرب زياد منوو وحضنوو بقوة حتى يقدر يثبت حيدر:خلصنا بس رووق
حيدر:بتتركو عم تفهم بتتركو
زياد:اي اي بتتركوو بس انت تعال اقعود وهديلي اعصابك تضرب كلا بقلب بعضا
حيدر:عم تحط راسا براسي
زياد:بكفيك عصبية انت من ايمت بتكون هيك قدام موظفينك
حيدر:عم تعيدا للمرة التانية ياوائل وحياة ابي لسفقك التراب هي المرة
زياد:خليني انا حاكيها اول بلكي بتقنع وبتتركو انت خليك على جنب كل ماتدخلت عم تخرب الدنيا
____
كانت هاندا قاعدة هي وحلاا وهاندا ماعم تشيل الموبايل من ايدا:خلص يااختي مليت شيلي من ايدك
هاندا:عم نزل الجلسة تبع وائل والله لطققك ياحيدر ولو تشوفي تفاعل العالم هلا بكون عم يضرب راسو بكل الحيطان
حلا:بتعرفي
هاندا:شو
حلا:خايفة عليكي من هاد حيدر
هاندا:شو بدو يطلع منو يعني سقفا يلبط بمكانو اطمني حيدر مابخوف
حلا:مابخوف؟كل الي عملو ومابخوف شو بدك ياه يعمل لتخافي يقتلك مثلا
هاندا:اففف يااا خلص حاج تشائمي
حلا:ماشي ماشي سكتت
رن تلفون هاندا
حلا:مين؟
هاندا:زياد غريبة شو بدو
حلا:لاتردي
هاندا:هاد شكلو صاحبو ناكشو بعد البوست بدي رد
ردت هاندا:الوو
زياد:كيفك هاندا
هاندا:تمام في شي؟
زياد:بحاجة شوفي ضروري وينك
هاندا:في شي
زياد:اي في خليني شوفك
هاندا:انا ببيت حلا ابعتلك الموقع؟
زياد:اي ياريت
هاندا:طيب يلا
سكرت الخط وهي مصدومة وفورا حلا حكت:لي قلتيلو يجي
هاندا:صوتو غريب كتير هي اول مرة يكون هيك خلينا نعرف شوفي عندو
حلا:خير انشالله
بعد شوي كان زياد وحلا وهاندا قاعدين سواا:خير زياد شو في
زياد:يمكن قلقتك بس الموضوع ضروري
هاندا:قلي شوفي
زياد:وائل
هاندا:كنت استغربت لوعندكن قصة تانية غير هيك
زياد:وائل مو متل ماانت شايفتيه جنتل مان وانو هوي المصمم العصري
هاندا:مافهمت
زياد:اعتبريني بصفك انت اشتغلتي مع وائل نكاية بحيدر صح
اطلعت هاندا بحلا الي اشرتلا تحكي:اي صح
زياد:وانا متأكد مو انت الي دورتي عليه هوي اجا برجليه لعندك
هاندا:بصراحة تواصل معي بعد العرض
زياد:الي بين حيدر وائل مو بسم منافسة عداوة كبيرة
حلا:اوف وشو كل هالسبب
اطلع زياد بهاندا:هنن رفقة طفولة
استغربت هاندا من الي سمعتو حتى تابع زياد وصدما اكتر:كارول خانت حيدر مع وائل
حلا:شفتي وين عم توقعي حالك ياانسة
هاندا:انا ماكنت
زياد:بعرف انو مابتعرفي القصة مسكرة بيناتن وبس حتى حيدر قال قدام الكل وحتى عيلتو انو هوي وكارول بس ماتفهمو بس هاد هوي السبب الحقيقي
هاندا:عم قول ليش اليوم كان جانن لوتشوفيه كان رح يكسر المكتب على راسي
زياد:ما احترامي الك بس غاية وائل منك مو شغل وبس القصة لسا اكبر بكتير ومارح تكون حلوة بحقك
وقف زياد حتى يمشي:هلا عن اذنكن
طلع زياد ولحقتو حلا :زياد وقف
التفت عليها عم يبتسم حست قلبا صار يدق بقوة:كيفك
زياد:حلا انا منيح وكتير انا بدي انت تكوني منيحة
حست على حالا انو غلطت وخجلت كاير ونزلت راسا:منيحة
التفتت حتى يمشي بس وقفو صوتا:بتحبا؟
التفتت عليها زهي تابعت كلاما:هي بشو احسن مني
زياد:اذا تابعتي بهي الطريقة رح تضيع حلا القوية الي شفتا عند حيدر بالمكتب هداك النهار
حلا:مابعرف هي اول مرة بكون هيك
زياد:نمشي شوي؟
____
كانت هاندا واقفة كتير وحاسي بخنقة بصدرا:يلعنك ياوائل يلعنك انا صح بدي حيدر ينزعج بس موهيك مو بهي الطريقة الحقيرة هي
رفعت راسا لسما انتبهت لمنطاد بعيد ابتسمت بحب واتذكرت النهار الي جمعا بحيدر
اخدت موبايلا وشنتا وطلعت بسرعة
وقفت سيارتاا ونزلت مشت شوي منيحة عالمينا شافتو كان واقف وعيها ضهرو:توقعت انك تكون هيك
التفتت عليها :شوعم تعملي هون
هاندا:حسيت انو انت الي طيرت المنطاد لهيك اجيت حتى اتأكد
اطلع بالسما وضحك:طيرتو فاضي
قربت لعندو وقفت حتى صارت مقابيلو:زياد خبرني بكلشي
ضحك بمسخرة:يعني اجيتي كرمال هيك
هاندا:كنت مفكر انو ممكن في شي يتغير؟
دار وجهو عنا وحط ايديه بجيبو:جرحتك بعرف جرح القلب بشع وصعب كتير انو يترمم بلحظة بتكوني عم تبني مستقبل كامل فجأة بتلاقي كلشي انهدم قدام عيونك احساسك بهديك اللحظة بكون ديق بينحصر بس بوجعك وبردات الفعل الي ممكن تصدر عنك حتى تظهري تنك شخص قوي وثابت بس بتعرفي
رجع اطلع فيها:كلشي بتعمليه بكون عم يخرّب جواتك قبل اي شي تاني
وهاد الي صار معي وانت اتبعتي نفس مساري
هاندا:انا مومتلك ولا ممكن صير بنفس القساوة
حيدر:خفت
سكتت هاندا وعم تحاول تقاوم دموعاا حتى ماتنزل
حيدر:والله هفت بس هالمرة مو انو يعنل معي ذات الشي مرة تانية لاا انا خفت من خسارتك الك خفت فعلا ياخدك مني خفت قلبك ماعاد يدق الي
حكت بصوت مهموس وعم يرجف:بس قلبي مابدقلك
حيدر:كان بدك اتوجع قدرتي والله قدرتي توجعيني وتكسري قلبي
قرب مناا كتيرر وحط راسو على راسا:رجفتك كاشفتك
مسك ايديها بايديه:خلينا نروح من هون لاي مكان بدي ياه لمكان بعيد مايكون فيه حدا بيعرفنا اذا بدك بس خلينا نكون سواا
كانت هاندا ضعيفة بين ايديه للحظات حتى استجمعت قوتا واتذكرت كلشي صار وبعدت عنو:وعدت حالي مااكسرا مرة تانية نحنا خلص انتهينا حيدر
تركتو ومشت بقي واقف حيدر مطرحو بثبات حط ايدو على راسو وصرخ بقوة:يالللله
___
كانو عم يمشوا سوا وتنيناتن ساكتين وبايديهن قهوة:سألتيني اذا بحبا
اطلعت فيه وهزت براسا
زياد:بعرفا من ٤ سنين كنت شوفا بنت حلوة وذكية وشاطرة بشغلاا وكتير متقنة لعملاا كانت تلفتني بأسلوبا الرايق بتعامل وابتسامتا الاطيفة بتذكر بمرة كنت علقان انا وحيدر علقا كبيرة وكنت كتير مزعوج وقت دق باب مكتبي وصرخت انو مابدي شوف حدا فتحت الباب وطلت بوجها الكفولي عن تبتسم وتقلي بعرف بدك تعصب وتقلعني بس خليني اعطيك فنجان هالقهوة اول
ابتسمت حلا وضحكت:اي
زياد:بوقتا نسيت كل عصبيتي ويلعن حيدر والساعة الي شفت فيا حيدر
حلا:قريبة للقلب
زياد:كتير ...بهداك اليوم اعلنت انو قلبي خلص صار ملكا وحدا
نزلت راسا بحزن وقف قداما:حلاا رفعي راسك
اطلعت فيها:بعتذر
زياد:مابدي تعتذري او تنحرجي مني نحنا موصغار واعين انت بنت حلوة ومجذبة وقريبة للقلب وحلم لكتار ومنن اناا بس مو بهاد الزمان اناا هلا انسان عم اسس حياتي وبدي اخطي خطوة جدية تجاه البنت الي بحبا وعم احلم قضي كل العمر معهاا
ابتسمت حلا بحب وحكت:صدق انك كبرت بعيني كتيير مابعرف طريقة حكيك عنهاا ضحكتك لمعة عيونك هدول لحالن بخلو اي شخص يجترمك ويحترم حبك بوقت صار فيه الحب قليل وبوقت كانت هاندا كانت عم توهم الناس بقصة موحقيقية وانو على قولتا بهاد الوقت ماعاد في حب حقيقي كنت انت اكبر اثبات بحسدا عليك وبصراحة بحسدك عليهاا بنت نقية ورقيقة متلاا والله يخليكن لبعض
ضحك زياد ومدلا ايدو:معناها دقي كفيك لشوف
ضحكت حلا ودقت كفا بكفو:بس بدكن تطلقو خبرني انا محامية شاطراا
ضربا بايظو بخفة على راسا:تفي من تمك يخربيتك شوبومة
ضحكو وكملو طريقن سوا
_____
دخلت هاندا لشركة وائل وطلبت تشوفو واول ماشافا استقبلا بترحيب كبير:ولوو انت شريكي بتنوري وقت الي بدك حتى بلا اذن
هاندا:كنت شريكة
وائل:مافهمت
هاندا:انا مولعبة عندك حتى تستخدما ضد حيدر وقت الي بدك وتروح تبعتلو صورتنا سواا
وائل:انت شوعم تحكي
هاندا:بظن كلامي واضح ومافي داعي للف ودوران القصة واضحة وانا عرفت كلشي
وائل:معقول انت شوقلبك طيب ولهلا بتصدقي هيك واحد مريض
هاندا:هالمريض الي حضرتك عم تحكي عليه بسببك وصل لهون بسبب غيرتك وحقدك بانو عوي يبقى دائماً بالقمة
وائل:عم تغلطي بالحكي
هاندا:شو استفدت اا شو استفدت وقت اخدت وحدة رخيصة اذا مفكر انو انا ممكن كون متلا بتكون غلطان وانو ممكن تلوي دراع حيدر فيني للمرة التانية كمان بتكون غلط اطلع متيح حوليك انا هاندا وقت الي انا بدي ببوست واحد بقووم ملايين الناس عليك وعلى شركتك مو اناا الي بتكون لعبة بين ايدك وعقدك رح تفسخو منك من حالك ورح اعتبر انو ماتقابلنا ولا التقينا من اصلوو
تركتوو وطلعت وهوي بقي قاعد ومنكرز وعم يشد على اعصابو:اي شوعلييه مفكرة رح مرقلك ياها هيك اي بتكوني انت الي غلطاانة وكتير
_____
فتحت الباب ولقت بوكي ورد بوجها وعليه كرت سحبتو وكان مكتوب فيه:على فكرة اشتقتلك وبحبك
زاحت البوكي لاقتو واقف وعم يبتسم:على فكرة وانا
ضمتوو بس هوي بعدا: شو هي واناا
هيا:انو وانا كمان
زياد:جاوبي متل الخلق
ضحكت هيا:وانا اشتقتلك وبحبك كمان
زياد:اي تشتقلك العافية
هيا:زعلت
زياد:اي
حضنتو :لاتزعل الله يخليك مابقدر ع زعلك
ضحك زياد وهوي حضنا:تعالي تعالي نقعد
مسكا من ايدا ودخلو يقعدو:بدي قلك شي
هيا:اي عم اسمعك
تربع بقعدتو وصار يطق باصابعو:هوي يعني انا عم فكر بالموضوع مو من زمان لا من زمان بس انو يعني عم فكر
هيا:اي
زياد:ليكي مابدي تيبسي مخك وتفوتي بحالات الدراما تبعك متل العادة
هيا:لك لعيت قلبي احكي
زياد:انا بحبك
هيا:ياحبيبي وانا كمان بس هي هيي الي عم تفكر فياا
زياد:لالااا
هيا:لكن
زياد:بدي اتزوجك
هيا:اي تزوجني مين ماس
انتبهت على كلامو قبل ماتكمل جملتا: شوووو
زياد:عميا يعني عم قلك بدي اتزوجك مابتشوفي
هيا:القول بينسمع سمع مابينشاف
زياد:اي المهم شوقلتي
هيا:خلصت مزحتك متل العادة او لسا لقوم اعمل قهوة
زياد:لك عم حاكيكي بموضوع مهم وانت مخك بالقهوة
هيا:اس انت مدري شو بيضري على راسك شغلات غريبة عجيبة قال اتزوجك والي اناا
زياد:اي الك يعني صح انا زيادة عليكي بس هيك مقرر
هيا:انت شوو حبيبي؟؟
زياد:اا لا ولاشي خلص بطلت هاني الورد الحق عليي
سحب الوردات من ايدا بقوة:مابيلبقلك شي
اطلع عليها لقاها زعلانة وساكتة:شبك
همستلو بصوت واطي:موافقة
ركز قعدتو هوي وعم يضحك:شووو
هيا:موافقة مووافقة
زياد:اي يسعد ابوووكي حملاا وصار يدور فيهاا وعم يضحكو سوا
_____بعد أسبوع
بقعدة صغيرة على شط البحر كانت الطاولات مزينة بالورود البيضة من طرفين وبالنص في ممر للعروسين وطاولتن الخاصة
كانت هاندا باطلالة ملفتة للنظر بفستان اسود طويل مفتوح من نص الرجل بلا ضهر وشعرا الي مرجعتو لورا ادنا بتسريحة ومكياج ناعمين
ومعها حلا الي لابسة فستان زهر طويل على قد الجسم ورافعة شعرا:كتير حلوو اختيارن للمكان بسيط ورايق
هاندا:فعلا بهي الاوقات الكل عم يركد للاعراس الضخمة وللضجة والعجقة هنن اختارو مكان بسيط واختارو اشخاص مقربين بس حتى يشاركوهن فرحتن
حلا:كان بدي اسألك صار شي من هداك النهار
هاندا:ابدا مرق اسبوع عادي وائل فسخ كلشي واختفى وحيدر
حلا:شبو
هاندا:كمان مختفي من هداك النهار ماشفتو ماعم يجي عالشركة ولاحتى الو اي اثر
حلا:اي هلا ماتقولي غير اجا مستحيل مايحضر عرس زياد بس يمكن كان بحاجة لفترة راحة بعد كلشي صار
هاندا:انشالله
حلا:كان بدي اسألك مين هالست المرتبة هي ليكي شو انها كلاس
هاندا:ولوو معقول مابتعرفي رغدة كمال هي امو لصاحبناا
حلا:ااااا وعم قول هالولد لمين طالع حلو هيك
هاندا:ابوه احلا ليكي هاد الي واقف حدا
حلا:عمي يسطفلو شبك انت مبلشي نميمة من اول ما اجينا ماتركنا حدا
هاندا:اي عم نتسلى
حلا:مارح تفتح بث
هاندا:لاا بس يخلص العرس بنشر المقاطع
حلا:اي هيك احسن
من بعيد بان حيدر باطلالتو الجذابة وبدلتو الرسمية وشعراتو الي مصففين على جنب
نكشت حلا هاندا والتفتت فوراً دخل وعيون الكل عليه قرب وسلم على امو وابوه والأشخاص المقربين
كان واضح انو عم يدور بعيونو عليهاا وقت التقت عيونن سوا وابتسملا وبعدا دار وجهو
هاندا:حقيير
حلا:هاد شكلو هالاسبوع عاطيه طاقة كبيرة ليستفزك
هاندا:اي شوعليه بورجيك ياحيدر
سمعو صوت الزفة حتى يعم الهدوء ويدخلو العرسان ايديهن بايدين بعض
زاياد ببدلتو الرسمية وهياا بفستانا البسيط الملائم لهيك مكاان دخلو والورود عم تنزت عليهن من الولاد الي ماشين قدامن والفرحة والضحكة واضحة على عيونن
وقفوو عالمنصة وحاوطا من خصرا ورفعت ايديها حتى تلامس رقبتوو ويرقصو سوا على اغنية خاصة الهن
كان حيدر ماعم يثبت بمكان حتى تقدر هاندا تشوفو فيه عم يتنقل كل دقيقة وتانية بمكان تاني
كانت عم تتلفت حواليهاا حتى تشوفوو بس مالقتوو
قرب ولد صغير منها:خالة عمو ناطرك هنيك
هاندا:ماشي حبيبي
طلعت من المكان بهدوء ومشت محل ماشرلا الولد لجواا بين الصخور ماكان في حدا:حيدر
ماكان في اي صوت اتلفتت حوالين حالا كتير وكملت مشي:بكفي لعب خلصناا ماكفاك تخفي الك اسبوع
ماكان في اي رد
هاندا:طيب ياحيدر انا رح روح
تراجعت بخطواتا والتفتت حتى تمشي بس فجأة طلع قداماا ورجعت لورا بصدمة وخوف كان واقف وعم يبتسم وعيونو عم تقدح نار:وائل
كان عم يضحك وايديه بجيبو:لي خفتي شو شفتي وحش
هاندا:انت شوعم تعمل هون وشوبدك مني
وائل:ولاشي
هاندا:عن اذنك
كان بدها تمشي بس مسكا بايدا:وين وين انا لسا ماخلصت كلامي
نترت ايدا بقوة منو:بس اناا خلصت بيني وبين مافي حكي
وائل:له الله يسامحك
رفع جاكيتو شوي حتى يبا المسدس الي عخصرو خافت هاندا اول ماشافتو:كلمتين منحكيهن ع رواق احسن ماحلاا بقلب العرس لعزاا
اطلعت فيه هاندا بصدمةة وعيوناا عم تحكي خوف كبير
____
كان حيدر واقف وعم يضحك على زياد:والله وتزوجت
زياد:في خيارات رجوع دخيلك ماحبيت الشغلة شكلا صعبة
حيدر:خلصنا حبيبي علقت ومشي حالك القصة مابدها كل هالقد
زياد غمزو:وانت شو مشانك ياغالي
حيدر:اناا الله وكيلك قاعد وهادي كافي خيري وشري
زياد:مو ناوي تفتح صفحة جديدة الها اسبوع عيونا عم تدور عليك بس غرورا ماخلاها تسأل
حيدر:عادي
زياد:ايوااا طالما رجعنا لهي العادي معناها رجع حيدر لحيونتوو
ضربو حيدر ع رقبتو:انقلع لعند مرتك خليا تضبك
زياد:اي مقلوع مقلوع ياعذابي ياابائس
حيدر:والله بنسى انك العريس وبكومك بأرضك
ضحك زياد وهرب بسرعة من قدام حيدر وقت قربت حلا منو:كيفك حيدر
حيدر:منيح وانت
حلا:انا كنت مفكرة هاندا معك الها شوي مختفية
حيدر:لا ابدا شو بدو يكون الها معي
حلا:طيب بس ياريت اذا شفتا تخبرني
حيدر:تكرمي
هي وعم تروح حلا قرب شب من حيدر واضح انو من رجالو وهمسلوو
اعتدل حيدر بوقفتو وحط الكاس على جنب وتركو ومشي
طلع برا مكان الحفلة وركب سيارتو وشغل على موبايلو الجي بي اس وانطلق بسرعة
____
وقف وائل سيارتو بقمة جبل عالية:نزلي
اطلعت فيه بخوف:لي اجينا لهون
وائل:ماتخافي
فتح باب سيارتو ونزل ومشي لجهتا وفتحلا الباب تردد كتير حتى تنزل او لاا بلأخير اطلعت فيه نظرة اخيرة واخدت نفس قوي وحسمت قرارا بأنو تنزل
مشي قداماا:بتعرفي شو هاندا
التفتت عليهاا:انا بحسدو لحيدر بحسدر على كل شي هوي بيملكو وانا لااا
هاندا:بدل ماتحسدو كان فيك تحاول تكون متلو واحسن مافي شي بيجي بالسهل هوي تعب ونال
ضحك وائل بصوت عالي مايل للاستفزاز:حلوة هيي تعب ونال وانا واما الي قضيت كل عمري عم اتعب شووو ااا اجا بطل بساطة واخدك مني عالبارد المستريح
هاندا:انا ماكنت الك حتى ياخدني منك فهام
قرب منا بعصبية جنونية وشدا من ايدا بقوة وهي صرخت بتوجع:تركنييي
وائل:اذا ماكنتي الي مفكرة خليكي تكوني الوو مفكرة انو ممكن اقبل الهزيمة
صرخت فيه بوجع:خلصناا بقاا بكفيي تركوني بحالي
اطلع فيها بحزن:وانا لي ماحدا تركني بحالي وقت كانو يقلولي فاشل ورح تبقى كل عمرك فاشل لي ماكانو يرحموني وقت دائما يرفعو من مكانة حيدر قدامي وانا كنت دائما تحت ليييي لك حتى اهلييي ماوقفو معيي
كانو دموعا عم ينزلو عالصمت وعم تتوجع من مسكة وائل
وقف حيدر سيارتو وراهن ونزل بسرعة:وائل
شد وائل بقوة على ايد هاندا وفورا طلع سلاحو ولقمو وجهو تجاه حيدر
صرخت هاندا بخوف:حييدر
وائل:شو جاابك ليش اجيت
كان حيدر عم يمشي تجاهن:هي مالها ذنب شغلك معي
وائل:لاتقرب ولاخطوة لأنو رح اقتلك الك مو الهاا
حيدر:اذا هاد الشي بريحك عملو اذا موتي بخليك تنسى حقدك وترجع وائل القديم إلي انا بعرفو فقتلني يالله
كانت هاندا عم تبكي وتحاكي وائل بتوسل:بترجاك خلص
وائل:انا بسببك وصلت لهون بسببك انت
حيدر:كل عمرك كنت اخي وكنت اقرب حدا الي وين ذنبي اناا شوعملتلك ليش هيك صار ليش
وائل:انت انت انت السببب
كان عم يحكي بطريقة ملخبطة وفاقدة للوعي:كلو بسببك صار كل عمري متجااهل وصفر عالشمال تعبت ودرست واشتغلت واشغلت حتى يجي اسمك ويمسح كلللشي
حط وائل مسدسو براس هاندا الي صارت تبكي بقوة:حيدر
حيدر بخوف:انا معك مابتركك... وائل مشكلتك معي قتلني الي هاندا ماالها ذنب
وائل:بتحباا
سطت حيدر وماقدر يجاوب
صرخ فيه وائل:سألتك بتحباا
حيدر وغاصص بدموعو:اي اي وربي بحبااا
وائل بصوت حنون:كل هالقد بتحباا
حيدر:كيف مابدي حباا وهي الاقرب لروحي
اطلع بهاندا:جاوبي بصراحة اذا تركتك شو الي رح يصير
كانت عم تبكي ماعم تقدر تحكي
وائل:سألتك جاوبي رح تسامحيه وتمسي كلشي عملوو
هزت راسا بقوة هي وعم تبكي:اي اي
فلت وائل ايدو عن هاندا شوي شوي حتى تركا:روحي
اطلعت فيه بصدمة وبسرعة ركدت وراحت لعند حيدر الي فتحلا ايديه وحضناا:حيدر
حيدر:معك معك ياقلبي ماتخاافي
جمد حيدر وقت شاف وائل عم يوجه السلاح على راسو وبعدت هاندا عنو:وائل اصحك
وائل:مافي دافع للحياة كلو متل بعضو
حيدر:في في انو تحط ايدك بايدي في انو نرجع نتحد ونكون متل قبل
وائل:وبتنسى الي عملتو وقت كارول
حيدر:هي كانت رخيصة وكانت رح تروح مع اي حدا تاني غيرك كبر عقلك انت مووهيك اتسى الماضي وخلينا نوقف بوجه الكل ونكون متل قبل
كانت هاندا ماعم تقدر تحكي وكأنو صوتا مختفي بس ماسكة بحيدر بقوة
حيدر:نزلوو يلااا يلا وائل
بقي وائل مثبت ايدو للحظات حتى اتراجع عن قرارو ونزل ايدو
ضحك حيدر واطلع بهاندا الي حضنتوو وضحكت
هاندا:خفت عليك كتير
حيدر:ياعيوني بحبك
هاندا:وانا
وائل:اي ماخلصتو يعني
ضحكوو واطلعو فيه وقرب من حيدر ودقو كفوفن سوا وضمو بعض:ضروري كل هالدراما يازلمة
وائل:بتعرف روح قلبي الدراماا
حيدر:زياد رح يموتنا اذا ماكفينا العرس
ضحكوو هاندا وائل
____بعد خمس سنوات_____
كانت هاندا فاتحة بث وعم تحكي:دائما القلب هوي المسيطؤ الاكبر علينا
وقت بيعلق القلب والعقل بتلاقي قلبك عم يرسلك اشارات صغيرة حتى تلحق احساسك وتأمن فيه حتى تكونو انتووو دائماً الحقو احسساكن وقلبكن الحياة حلوة والحب نعمة وقت يكون مع الشخص الصح بحبكن كتير تصبحو على كلشي حلو متلكن
سكرت البث وفتح الباب ودخل حيدر:لابتمل ولابتكن كل النهار نفس القصة
هاندا:مابقدر مابقدر هدول عيلتي
حيدر عم يقلدا:مابقدر مابقدر هدول عيلتي ونحنا شو يامدام
اطلعت ببطنا الي كبير كتير وحطت ايدا عليه:انتو قلبي
قرب مناا وحضنا وهي صرخت:اااخ
حيدر:يعني والله مافعستك هوي حضنتك
هاندا:حيدددر دخيلك
بعد عنها :شبك شبك
هاندا:مابعرف دخيللك عم مووت لحقني
حيدر:شواعمل انا هلاا
عاندا وعم تصرخ:لك عم اوللد خدني عالمشفى
حيدر:شوو يلا يلاا
حملا حيدر ونزل بسرعة
ولدت هاندا بنت وسمووها عشق كانت هي ثمرة حب حيدر وهاندا
بالرغم من انو حيدر غلط غلط كبير بحق هاندا والعقل يمكن مايغفرو بس القلب كان الو رأي تاني والحياة بتستحق التضحية وبتستحق انو نعيشاا ونعطي فرص تانية وتالتة الحب نعمة ومو الكل بيقدر يقدرااا
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
💗
😢
😂
🦦
🩷
♥
💙
262