قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 20, 2025 at 06:09 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *ياسبب فرحتي♥️🥹* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴0️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ بعد خمس سنوات كانت واقفة قدام المشفى بتدخل عليها بخطوات كلها أنوثة كل الأنظار عم تطلع عليها وهية متابعة مشي وصلت لقدام مكتبها فتحت الباب ودخلت لحشت جزدانها ولبست جاكيت أبيض تبع الدكاترة وطلعت الممرضة: دكتورة هلين المريض يلي بلغرفة رقم ** طالبك هلين: ماشي هلأ بجي بتروح بتطلب قهوة وبترح علغرفة هلين: صباح الخير هشام هشام: صباح النور هلين: قال طلبتني في شي هشام: لأ بس الصراحة الموضوع شخصي هلين: شو قصدك مافهمت عليك هشام: دكتورة هلين انا من أول ماشفت أعجبت فيكي وبشخصيتك و هلين: لا تكمل فهمت عليك وطلبك مرفوض انا ماني جاهزة فوت علاقة لا حب ولا غيرو بتريد شي تاني هشام بحزن: الله معك ويعطيكي العافية هلين: الله يعافيك بتطلع وبتروح لعند مرضينها ______________________________ (هلين صارت مخطوبة لأكتر من شخص بس هية مو عم تقبل وترفض وهية كل ماتقابل حدا يجي تاني يوم يخطبها وهية ترفظوو ) ____________________________ عند عمر فبكون قداموو ميئات الرجال وهوة ماشي ضربولو تحية وضل مكمل عمكتبو بفوت بشوف أيهم قاعد بمكانو عمر : أيهم قوم نقلع عمكتبك أيهم: مابدي عاجبني مكتبك وكرسيك كمان عمر : أيهم بلا غلاضة ماني متحملك أيهم بقوم: اي روق سيادة العقيد عمر عمر : كنت مروق بس نزعتلي مزاجي أيهم: لأ كل شي ولا ينتزع مزاجك عمر : أيهم شيلنا من هل مواضيع المسخرة وقلي لقيت شي عن الذيب ولا لسع أيهم: هوة لقيت بس اذا رحنا في خطر عحياتنا وممكن ماننفذ هل مرة عمر : اي معليش نحنا قدها كل مرة بنحكي هيك بس بلأخر بننجح بلمهمة أيهم: نشالله يكون متل ماعم تقول عمر: نشالله اي أحكي شو عرفت ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند هلين بتروح بتزت حالا علكرسي وبترفع راسها بتغمض عيونها بتعب بتضل هيك ليقاطعها دخول إلين إلين: أختي المريض هشام تخرج من المشفى هلين: الله معوو إلين: اي شو أخر أخبار المرضى عند خبريني هلين: كلون مناح وعم يدعولي إلين: اي عال وانا متلك هلين: إلين شو رأيك نروح عشي مطعم نتغدة إلين : اي ماشي بس عحسابك هلين: أمشي بعيني الله عليكي °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° رح أحكيلكم عن عمر شو سوى بهل خمس سنين رجع من أيطاليا بعد سنة من النتائج وراح تطوع بجيش هوة وأيهم وتعرفو على شب أسمو أمير رح يمر معنا بلقصة وضل عمر يأثبت مهاراتو لحتى وصل لرتبة العقيد وأيهم وأمير ضباط وصارو يتبعو أوامرون من عمر .. أما هلين فختصت بطب الجراحة هية وإلين وهيا و هلأ هيةعمتشتغل بأهم مشفى بلبلد ... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بنرجع لقصتنا عند هلين وإلين بكونو بلمطعم هلين: اي شو بدك تطلبي إلين: بدي بيتزا وكريسبي وشاروما و هلين: حاج يخرب بيتك هدول وين بدن يروحو إلين: عبطني يعني عوين هلين: اي بعرف عبطنك بس كانك زودتيها إلين: هفف خلص لكن بس شاورما هلين: ماشي كرسون بيجي الكرسون الكرسون: تفضلي انسة هلين: جبلي تنين شاوما وبيبسي الكرسون: تكرمو بروح بجبلون بياكلوو وبيطلعو وهنون ماشيين بشوفو ٣ سيارات طايرين هلين نتبهت على أيهم بسيارة منون بتصفن شوي بعدين بتكمل ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند عمر وأيهم وأمير بكونو رايحين لينفذو المهمة بوقفو سياراتون بعيد عن بيت يلي فيو الذيب بيحمل المنضار عمر بيطلع على كمية الحراس عمر : أمير تصل خليون يبعتولنا عناصر لأن لحالنا مارح نقدر نمسكون امير: حاضر بيمسك جوالو بيتصل أمير: ألوو بعتلي عناصر عمر كم واحد بدك عمر : شي ٣٠ عنصر أمير: ٣٠ شخص واذا في أكتر لا تقصر باي عمر واقف فجأة شاف شي اجا عليه بدير بكون أيهم زاتت حجر عليه عمر بعصبية : هلق وقتك أيهم: كنت عم شوفك إذا بتخاف عمر : أيهم نحنا بمهمة يعني اي غلط صغير بنروح فيها أمير: أيهم لا تمزح معوو مزاح معي اي أيهم: لأ بمزح معكون تنيناتكون بلحق عليكون عمر: أيهم إذا ماسديت تمك بدي ألحشك قدام هدنك الحراس ووقتها عريف تمزح معون أيهم: خلص توبة والله معد عيدها 😂 أمير : 😂 فايق ورايق بيجو العناصر وعمر ببلش يحكيلون كيف رح يدخلوو ببلشو يروحو لينتبهلون واحد من رجال الذيب ويصرخ أجت الشرطة وببلشو أشتباك بين بعضون عمر بفوت علبيت بدون ماحدا يحس بشوف الذيب واقف وخايف عمر : أهلين بلذيب شو كأنك واقف ورح تعملها عتحتك الذيب بطالع مسدسو وبوجهو على عمر وعمر طالع مسدسو الذيب: العقيد عمر عنا يا أهلا وسهلا مابكمل كلامو اجتو طلقة برجلوو من عمر عمر : لك صلي سنة عم دور عليك وانتة بكل مرة بتهرب مني بس هل مرة لأ بيجو عناصر عمر بيحملو الذيب وبياخدوه وهنون وماشيين الذيب بيسحب مسدس واحد من العناصر وبقوص عمر... أيهم: عمررر ياواطي بقوصو للذيب لحتى مات وراح لعند عمر يلي كان واقع ومغرق بدمو أمير بكون ماسكو لعمر بيحكي أمير : عمر اصحي لا تغمض عيونك بترجاك أصحى بيحملوو لعمر وبياخذو عأقرب مشفى .. ◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇ عند هلين بتكون عم تتعشى بيجيها أتصال من المشفى بترد هلين : ألوو اي ماشي عشر دقايق وبجي إلين: خير أختي شو في هلين: تصلو عليي من المشفى قال في عقيد متصاوب وبدي روح شوفو هبة : ياقلبي ومن شو متصاوب هلين: كاين بمهمة يالله انا رايحة بدك شي هبة : نتبهي على حالك الله معك بتروح هلين بتغير تيابا وبتطلع علمشفى أول مابتوصل بتشوف في عساكر قدام باب المشفى بتكون بدا تفوت بوقفها عسكري العسكري: لوو سمحتي وقفي على جنب هلين: ليش العسكري: هلأ بدون يجيبو العقيد ونحنا هون حاطينا مشانو هلين : اي بس انا الدكتورة يلي بدا تعملو العملية العسكري: انا أسف تفضلي فوتي بتفوت هلين بتشوف كل المشفى عساكر بتروح بتبدل تيابها وبتطلع بتشوفون وهنون مفوتين العقيد أول مابتجي عينها عليه بتنصدم هلين: لك هاد عمر مو هوة بأيطاليا كيف هيك بتشوف أيهم جاي وعم يبكي هلين: أيهم بيفتل أيهم أيهم: هلين عمر تصاوب بترجاكي جيبيلو دكتور عملو ايا شي هلين: انا الدكتورة يلي بدا تعمل العملية أيهم: روحي عمليها عسريع هلين: رايحة بتروح على غرفة العمليات بتدخل بتشوفو كيف نايم ومو حاسس على شي وتيابو كلون دم بتروح بتشق قميصوو وبتبلش بلعملية بعد ساعة بتطلع وحبيت عليها التعب بيجي لعندها أيهم أيهم: هلين شو نجحت العملية هلين بأبتسامة: اي الحمدلله وصحتو منيحة أيهم بيحضنها: شكرا ألك هلين: أيهم لا تتشكرني عمر مهم عندي متل عندك وأكتر وانتة بتعرف أيهم: لساتك بتحبي هلين : اي وكتير كمان هلين: أيهم انتووو مو كنتوو بأيطاليا أيهم: اي نحنا كنا بأيطاليا بس من ٣ سنين أجينا ورحنا طوعنا بلجيش هلين: كيف وليش لتطوعو أيهم: عمر كان بدو وانا رحت معو بس اهلينا مابيعرفوو هلين: اااخ منكم أيهم: هلين لا تلومينا أصلن كلوو من وراكي عمر طوع بلجيش هلين سكتت وقت تذكرت فلاش باك : كانت عم تكتبلوو مسألة ليحلها عمر : هلين انتي شو حلمك هلين تركت الكتابة هلين : انا حلمي اني صير دكتورة وبأهم مشفى بلبلد عمر : أحلامك واسعة كانوو هلين: ليش انا شاطرة وبقدر جيب مجموع عالي وأدرس طب عمر : نشالله تصير دكتورة وضل أمرض وانتي تعالجيني هلين: عمر لاتحكي هيك وانتة شو حلمك عمر : إني اتزوجك هلين: عمر هلأ عنجد هاد حلمك عمر : اي ليش ماحلوو هلين : حلو بس انا مارح أقبل أتزوجك غير لتصير العقيد أو الضابط عمر السيد عمر : وليش بئى تزوجيني بلا ماكون عقيد أو ضابط هلين : انا بحب يكون زوجي عقيد أو ضابط ويحميني من العالم متل القصص عمر : خلص لكن رح صير العقيد عمر السيد بعدين أجي أطلبك بتوافقي هلين: اكيد اي بلاك .. أيهم : عمر أصر انو يصير عقيد مشانك هلين: عمر تطوع بلجيش مشاني أيهم: اي هلين صارت تبكي هلين: لك كنت عم أمزح وهوة بوقتها صدق يالله دخيلك بمرو الساعات بسرعة وصار البصح وهلين ضلت بالمشفى بتكون حاكية لأمها انوو عندها مرضى ومابتقدر تروح بتروح على غرفة عمر بتفوت بتقعد جنبوو وبتمسكلوو ايدوو هلين : عمر انتة ليش هيك عملت ليش رحت علجيش لك انا كنت عم بمزح معك والله العظيم عم أمزح بفتح عيونو ببطئ عمر : مي بدي مي هلين : عمر انتة صحيت بتحضنو وبتوقف جنبو هلين: الحمدلله عسلامتك عمر وأخيراً ستوعب انو هي هلين يلي قداموو لأن أول شي ماعرفها كبرانة وصايرة أنثى بمعنى الكلمة جسمها معبا بلمناطق الانوثية وشعرها طولان كانت بنت بجمال صاروخ بنسبة لعمر هلين: عمر عم أحكيك عمر : هلين انتي شو تم تسوي هون هلين : انا دكتورة بهي المشفى وجيت عملتلك العملية وعم إنطرك لتصحى عمر : انتي يلي عملتي العملية هلين: اي عمر بضحكة: والله إذا بشوفك بعيني مابصدق لك انتي من نملة بتخافي هلين: اي صح من نملة بخاف بس من انسان مابخاف عمر ضل صافن بعيونها شو شتقلون وهلين خجلت منو بتحكي هلين : كنت بدك مي رح روح جبلك عمر : مابدي رويت عطشي هلين : ما فهمت عمر : نفسي شي مرة تفهمي من دون مافهمك انا انتو الدكاترة كلكون هيك هلين : عمر يعني مو إذا انتة حكيت حكي مابينفهم أطلع انا بلا فهم عمر : بتعرفي شو روحي جيبيلي مي أحسن هلين : اي رايحة بدك شي تاني سيادة العقيد عمر : بدي تسكري هلتم بيطلع حلوو هوة ومسكر هلين بتقرب منو وبتخي ليبين شوي من صدرها عم شاف هل شوفة وضل فيو عقل هلين : رح أعتبر يلي حكيتو غزل 😉 وبتروح أول ماطلعت عمر شهق شهقة وعض عشفافو هلين جننتو بلشي يلي سوتو بفوت لعندو أيهم أيهم: الحمدلله عسلامتك شريك عمر : الله يسلمك ايهم: شو عجبتك الدكتورة عمر بخبث: بتتاكل أكل أيهم: بصراحة شفتها كيف عم تدلعلك وقلت خلي صاحبي ينبسط أخر أياموو عمر : شو قصدك أخر ايامي أيهم: ليش هلين ماحكتلك عمر : لأ أحكي شوفي أيهم: الرصاصة مانشالت وممكن تموت بأي لحظة عمر : أيهم بلا مسخرة واحكي جد بتفوت هلين أيهم: اي عم أحكي جد مو هلين هلين: ليش عشو عم تحكوو عمر : عنجد الرصاصة مانشالت هلين مصدومة طلعت على أيهم عم يترجاها تكذب هلين: هوة اي لا قصدي انو نشالت أيهم: لك نفسي شي مرة تفهمي عليي عمر : أيهم انتة عنجد بلا فهم بدك تمزح مزاح بس مو بهل طريقة أيهم: خلص ماشي بعتذر منك سيادة العقيد أوامر تانية عمر : روح نقلع أيهم: رايح قبل ما تقول بكون طالع بس عمر بيتذكر الذيب عمر : أيهم شو صار مع الذيب أيهم بيحكي بخوف: قوصتو من بعد ماقوصك ومات عمر : لك انتة ليش هيك عملت أيهم: كنت خايف يرد يقوصك مرة تانية فسبقتو انا عمر : خلص روح ريحتني منوو بروح أيهم بتضل هلين هلين؛ مين الذيب وكيف موتو عمر : هاد مافيا هلين: اي واذا مافيا بتقتلو وبعدين انا بحب المافيا عمر : لا هيك مابقدر قلك غير روحي تجوزي ومعد بدي ياكي كتير عم تطلبي هلين : شو حكيت عم بمزح معك عمر : عطيني مي بدي أشرب بتناولو ياه هلين : عمر انتة طوعت بلجيش مشاني عمر : لأ مشان خدمة الوطن😒 هلين : عمر انتة كل هلقد بتحبني 😊 عمر : مين قلك بحبك انا من زمان كنت بدي اطوع هلين: اي وتصير عقيد 😉 عمر : انا من ورا جدارتي بشغلي صرت عقيد هلين: واحلى عقيد عمر بضحكة: شو كأنو عم تتغزلي فيني هلين: هيك شي فجأة بتفوت لعندون بنت معلموو لعمر اسما سارية مواصفاتها سمرة طويلة كتير وجسمها كتير نحيفة شعرا لنص ضهرا عيونها بنية ملامحها هادية بتفوت ملهوفة بتجي بتحضن عمر وهلين طلعت عليهون مصدومة بتبعد عنوو سارية: عمر حبيبي كيف صرت عم يوجعك الجرح هلين حكت بغيرة: حبيبي مين هي عمر سارية: انا بنت معلموو لعمر وفيكي تقولي رح يصير بينا قصة حب هلين : اي تتهنوو عمر : هلين مافي شي انا بعدين بفهمك ماشي هلين بصوت واطي : والله لخليك تفقد عقلك قال حبيبي ورح يدخلو قصة حب يقطع عمرا عمر سامع كل شي ومبسوط من غيرتا عليه سارية: اي ماعرفتنا عمر مين هي عمر بدو يحكي بس بتقاطعو هلين هلين: انا بنت عمتوو سارية: اي تشرفت فيكي هلين: وانا كمان يالله ياا صعي شو أسمك سارية: انا سارية هلين: عاشو الاسلامي سارية: يعيشو حبابك هلين: اي ياسارية بحب خبرك انو خلصت زيارت سارية: ليش لسا هلأ اجيت هلين: زيارة المريض خمس دقايق وانتي قطعتيهون فالله معك سارية: ماشي لكن بكرا بمر عليك عمور بتزتلو بوسة علهوة وبتطلع هون هلين كان فيها عقل وطار هلين: مين هي عمر عمر جلس قعدتو علتخت عمر : حكتلك انو بنت معلمي هلين: فهمت انو بنت بطيخك بس يلي مافهتو حكتلك حبيبي بعدين رح تدخلو قصة حب شو معها انفصام بشخصية هي عمر : وانتي شو زاعجك هلين بتقرب منو : إلي زاعجني هوة انو مافي تدخل بنت عحياتك غيري عمر : ليش انتي يلي بتقرري ولا أنا هلين: معناتا انا رح أقبل بأي واحد بيطلبني وبتركك شو رأيك عمر: أوعك والله بنتفك هلين: شو مفكرني مابعرف أنك انتة يلي بعتت الشباب ليقتلوو وسام لأن أجا يخطبني عمر : اي وليش ماقبلتي هلين : لأن مستنية واحد جحش قلي أوعى حدا يقربلك لأن بدي أتزوجك طبعاً هل حكي من خمس سنين عمر : معد بدي ياكي خلصت موضتك صار بدي شي أجدد وأحلى هلين بدمعو عيونها: اي بلناقص بتكون بدا تروح بس بيمسكها عمر من أيدا وبقربا منو عمر : ليش دغري بتزعلي هلين: مازعلت وتركني بدي روح عندي مرضى غيرك عمر : بس انا أهم من كل هل مرضى هلين : عمر عم قلك تركني عمر : اااخخ بتقرب بلهفة هلين: فيك شي عم يوجعك الجرح عمر : هون موجوع ومشتاق وملهوف بأشر على قلبو ♥️ هلين: اي روح لعند سارية بداوي عمر : اي ماشي هلأ بروح بتمسكو من رقبتو هلين: والله إذا بدرا انك رحت لعندها لقوصها بنص راسها وبعدين بيجي حسابك عمر : شو هل حكي انتي دكتورة وعم تحكي بلأجرام هلين: وقت الشي بخصني بقلب مافيا 😉 طبعا عم يحكو وهلين لسعتا حاطة ايديها عرقبتوو وعم تلعبلو بشعرو من ورا وعمر عم يحاكيها بس هوة متخذر من حركتها جننتو بيحكي عمر : كبرانة وحلانة اكتر وصايرة منحرفة ودلوعة انتي بهل حركة بدك تخليني أعمل أشياء مابتعجبك أبدا هلين: شو بتقدر تعمل مثلاً بقرب عليها وبيطبع بوسة على رقبتها هلين دابت من خجلها عمر بيحكي وهوة متخذر: هلين روحي قبل ماأفقد أعصابي هلين بتبعد وبتطلع ركض من الغرفة وعمر بيمسح على وشو وبشرب مي ليهدي حالوو .. *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 🌼 😂 ♥️ 🌷 💔 💕 122

Comments