قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ قمر:لا بالعكس اكتير ناعم سيف:ناعم ما ختلفنا بس ما كانو الي ع شفافك اكتير فاقع قمر{فتحت المراية الي بالسيارة وطلعت فيها}:لا بالعكس اكتير حلو ومبين جمال شفافي سيف{بهمس}:ما هو هاد الي مجنني اخخخ لو بمسكك بايدي ل اتفنن بشفافك قمر:ها حكيت شي سيف:لا سلامتك يلا نزلي وصلنا قمر{فتحت الباب ونزلت}:دقيقة وباجي[ركضت فتحت الباب وفاتت لجوا] سيف{وهو عم يطلع ع باب}:اخخخ يا قمر شو عملت بقلبي لحتي يتمناك لهيدي الدرجة وطلعت قمر من الباب وهي حاملة كيس الفستان طرقت الباب وراحت فتحت باب السيارة من ورا حطت الفستان وقفلتو ورجعت قعدت من قدم سيف:جبتي كل شي بدك هو قمر:اي شكرا اكتير الك سيف:تكرمي كيف شكل الفستان قمر:فستان عادي سيف:انو طويل ولا قصير قمر:هيك وهيك سيف:الله يستر منك انت قمر:هههههههه ليه سيف:ما بعرف حاسس بشي راح يصير قمر:ههههه خلي احساسك ع جنب اليوم سيف:قمر كانك ما لبستي السنسال قمر:لا والله بعدني قلت بس البس الفستان بلبسو سيف:امممم ماشي يلا انزلي وصلنا قمر:شكرا اكتير الك عزبتك معي سيف[طفى السيارة وشال المفتاح}:عذابك راحة امشي يلا[ونزلو من السيارة] قمر:سيف اذ عندك شغل فيك تروح بفوت لحالي سيف{اطلع فيها نظرة بتخوف}:بدك ياني اتركك اتفوتي لحالك قمر:قصدي ان سيف:خلص اسكتي وامشي[مشيت معو وهي ساكتة فاتو من باب المطبخ وكان هناك ام سيف وام قمر] منى:قمر واخيرا اجيتي قمر:اي ماما حنان:حبيبتي اطلعي غيري بغرفة رغد انزلي المعازيم عم يوصلو قمر:ماشي عمتي[وطلعت لفوق] سيف كان عم يطلع عليها وما منتبه لحدا من الموجودين حنان{نتبهت ع سيف كيف عم يطلع ع قمر}:احم احم ابني نحنا هون سيف خجل وحط ايدو ع شعرو من ورا بتوتر سيف:هو انا كنت منى:حنان ضروري اتخجلي الشب سيف:شوفتي عمتي قليلها قليلها حنان:اي هيك يا منى اتفقنا مع ابني ضدي منى:ههههههه معقول اتفق مع حدا ضدك بس انو ما تخجلي الشب حنان:تكرمي انت والسيد سيف وهلأ ابني يلا اطلع النسوان راح تبلش تجي سيف:ماشي امي بس اتصال فيكي بتخدلي طريق عشان اطلع ابدل اواعيه حنان:ماشي حبيبي[سيف قرب باس راس امو وراس مرت عمو وطلع] حنان:اخخ الله يريح قلبك يا ابني منى:امين يارب ويفتح عيون بنتي واتشوف الشخص الي بحبها من قلبو حنان:امين انشالله يتحقق باسرع وقت بدي الحق اشوف ولاد ابني قبل ما الله ياخد امانتو منى:هششش بعد عمر طويل انشالله بتعيشي وبتشوفي ولادو وولاد ولادو حنان:يخليلي ياكي يا اختي الي ما جابتها امي منى:حبيبة قلبي وانت اعز من اختي[وكفو شغلهن] حنان ومنى بكونو بنات عم وماخدين ولاد عمهن.. المعازيم بلشت تجي والعروس قاعدي محلها وهي متوترة بس ابتسامتها ما عم تقدر تخفيها كيف ما بدها اتكون مبسوطة وحبيبها صار الها وبعد كم ساعة راح اتكون معو تحت سقف واحد.... رغد واقفة حدها وعم تخفف توترها بسمة:رغد وين قمر رغد:مقصوفة الرقبة بالغرفة الها ساعة فوق ولسا ما نزلت بسمة:اطلعي ناديها قليلها بسمة بدها ياكي منى[اجت لعندهن]:حبيبتي شو مالك بدك شي بسمة:ماما قمر بعدها ما نازلة منى:ييييي رغد بنتي اطلعي ناديها بسرعة قبل ما تبلش الحفلة رغد:ماشي يلا عمتي[وبرمت حالها واجت بدها تطلع بس وقفت محلها وفتحت عيونها بصدمة،بصوت واطي]قمرر صوت كعبها عم يرن بكل المكان وهل شي خل الكل يلتفت ع صوت ويطلع عليها بإعجاب نظرات اعجاب ونظرات حسد وكره.. نزلت ع درج بكل هدوء وعم تجر وراها فستانها الطويل بلون الاسود وكان مألف من قطعتين حفره نص بطن وتنورة طويلة مفتوحه ع طول فخدهاا كلوو ومكياجها الي مبين ملامحها الجميلة مع روج احمر فاقع وشعرها تركتو مفرود ع ظهرها لياخد راحتو مع طعجة خفيفه و كعب أسود{لفو الصورة} قمر{وصلت لعندهن وابتسامة ع وجه}:وها ليكني اجيت اكيد كانت امي عم تقول ل رغد اطلعي ناديلي الست قمر رغد:هههه صح لك قمر شو هاد طالعه بتجنني قمر:عنجد حلو الفستان رغد:بجنن طالعه احلا وحدي بالحفلة صح ماما حنان:اي والله يا بنتي الله يحميكي من العين منى روحي حاوطي قمر بالبخور منى:يلا قمر بنتي تعي معي الحجة سمية:خليكي بنتي انا ببخرها رغد:والله نيالك الي ساعة هون ما قلتلي هات ابخرك حنان:ولي مش بخرتك انت وبسمة اول ما اجيتو رغد:اي اي صح نسيت يلا قمر روحي مع تيتا وتعي راح احط اغاني بدنا نرقص ل نشبع اليوم قمر:ههههههه يلا ما بتاخر يلا تيتا[مسكت ستها من ايدها وساعدتها ل راحو ع الصالون التاني] الحجة سامية:وقفي هون وما تتحركي ع بين ما اجيب البخور قمر:حاضر[راحت الحاجة جابت البخور وبلشت اتبخر فيها وتقرا ايات قران] قمر{بتتاوب}:تيتا يلا نعست الحجة سامية:هشششش اسكتي[قمر سكتت ل خلصت قراء قران] الحجة سامية:و هيدي خلصت الله يحميكي من عيون العالم قمر{قربت وباست ايدها}:ويخليلي يخليلي ياكي يا ست الكل الحجة سامية{بابتسامة}:ويستر عليكي ويبعتلك ابن الحلال الي يبسطك قمر:هههههه انشالله ويلا خليني نطلع الحجة سامية:حبيبتي روحي جيبلي مي وراح افوت لجوا قبلك قمر:ماشي تيتا[وراحت ع مطبخ اتجيب مي] مسكت الكباي ة واجت بدها تصب المي بس اجا صوت من وراها... سيف كان واقف وراها وصافن بجمالها وكانو غاب عن العالم والحروف ما عاد تطلع منو. سيف{بحروف متقطعه وعم يبلع ريقو}:طالعة حلوة قمر نقزت ونكبت كاسة المي من ايدها برمت لعندو وحطت ايدها ع قلبها قمر:بسم الله الرحمن الرحيم نقزتني سيف:اسم الله عليكي اذ قلتلك طالعه حلوة وهيك صار فيكي كيف لو اعمل شي تاني شو بصير فيكي😉 قمر{بخجل}:ع فكرة أنت واحد قليل أدب وكتير كمان سيف:هههههههه ولله ما عملت شي بعدني قمر:محلاك وأنت عامل بعد هيك خلني اطلع[وقربت بدها تطلع من الباب] سيف:اي تعالي أقلك سحبها من ايدها فوتها ع غرفة موجودي بالمطبخ بحطو فيها المونة فات سكر الباب لزقها ع اللحيط بتصير انفاسها تطلع وتنزل... قمر{بصراخ}:سييييف شششو عممم تعملل سييف{وهو عم يطلع فيها بحب}:من زمااان وانا نفسي بهيدي لحظه قمر{بتوتر وخوف انو حدا يجي}:سيف خلني اطلع اسا حدا بجي سيف{قرب منها وصار يشم بشعرها}:يجي مين ما يجي ما عندي مشكلة قمر:سيففففف لو سمحت بعد عني سيف:هششششش صار وقت احكي قمر:طب خلنينا نطلع ومنحكي برا ما شايف كيف لابسة اسا اذ حدا شافنا بهل منظر شو راح يفكر سيف:خلني احكي وبعدين منطلع قمر{بتوتر}:احكي بسرعة سيف{بحب وعشق}:بحبك وبحب هادك الحب الي بعيونك وبعشق الاسر بين يديك نعم بعترف اني بحبك بعالي الصوت وعالي النبض ومهما فرقت بينا المسافات راح تبقى اميرة قلبي وتاج رأسي بحب عيوني لانها بتشوفك وقلبي لانه يهواك بحب الهواء من حولك والشمس الي بتضيء يومك قمر انا بعشقكك بجنون قمر{بتوتر}:س سيف شو هل حكي اكيد انت ما بوعيك صح سيف{مسك وجها بايدو التنتين}:لا قمر انا بحبك من انت وصغيرة من اول ما شمتي الهوا وانت اتسجلتي باسمي بس شوفت عيونك[وحط ايدو ع عيونها] وبس شوفت شعرك الي مثل سواد ليل[وحط ايدو ع شعرها]قمر احكي شي قليلي وانا بحبك مثل ما انت بتحبني قمر{دفشتو بقوة لورا}:سيف بعد عني شو هل حكي انا ما بحبك ولا شي انت بنسبة الي مثل اخي مش اكثر سيف:بس انا بحبك عرفتي شو يعني بحبك انتي صرتي مثل الهوس بنسبة الي صرت اتخيلك بكل مكان بشغلي بغرفتي وانا عم اكل وانا عم اشرب قمر{قوة قلبها}:وانا شو خصني ما انا الي قلتلك حبني لك انا بكرهك وبدك ياني حبك شو انت مجنون سيف ما اتحمل الهينه الي طلعت منها وبس سمع اخرا حكيها صار الشرار يطلع من عيونو قرب منها وضرب كف خل اذنها اتصفر تصفير... سيف{مسك شعرها بقوة وهو عم يكز ع سنانو وصوت بشبه فحيح الافعى}:مفكري اذ بحبك راح اسمحلك اتهينني لك لسا ما خلق الي بفكر تفكير ينزل من كرامتي ومن يوم ورايح انت مجرد بنت عمي وبس والحكي الي سمعتي مني قبل لحظة انسي انا ما بشرفني اتكوني مرتي بعد اليوم[ودفشها بقوة وزبط اواعي وطلع] قمر بعد ما طلع وقفت بصدمة وما عاد قدرت تتحرك وحست انو الحكي الي طلع من سيف دخل ع قلبها مثل السهم الي اختراق نص قلبها. بعدين نفدت الافكار من راسها وحكت بقوة... قمر:اي بالناقص منك ومن حبك قال حب انا ناقصني واحد مثل هاد يحبني اي اتضرب [زبطت اواعيها وشعرها وطلعت بسرعة اخدت مي وراحت] بس الي ما نتبهت لالو هي وسيف انو كان في عيون عم ترقبهن والشرار كان عم يطلع منهن وعم تتوعد انو تنتقم منهن بأسرع وقت... ____ قمر راحت عند الحجة سامية واعطتها الكوبية قمر:تيتا هيدي المي الحجة سامية{اخدتها منها}:وليه طولتي يا مقصوفة الرقبة قمر{بتوتر}:احم هو انا كن كنت عم اكل رغد{من وراها}:عم تتسمي وانا هون ناطرتك يلا امشي نرقص قمر:ههههه يلا سحبتها رغد من ايدها لنص الصالة واحطتلها اغنية "ساجدة عبيد" وقمر اجيتها فرصة لحتى اطلع كل قهرها بالرقص بلشت اتهز بخصرها بحترفية واتحرك شعرها يمين وشمال،كل الي كان بالحفلة يطلع فيها بإعجاب بس خلصت الاغنية انسحبت من ساحة الرقص وراحت قعدت حد ستها وامها.. الحجة سامية ومنى:شو هل رقص يا خناوم قم:هههه حنة اختي وبدي اهز عندكو مانع حنان:بس يا بنتي هلأ راح اتصير العين عليكي هيك قمر:ههههه منقلعلو هي الي بحسد الحجة سامية:ما حدا بقدرلك[وهي عم تحكي اجت مرأة لعندهن بقليلوها ام خالد] قمر شافت بسمة عم تناديلها.. قمر:عن اذنكو شويه اختي عم تناديلي الكل:اذنك معك[راحت لعندها ووقف حد بسمة ورغد] ام خالد{وهي عم تطلع ع قمر}:السلام عليكم حاجه ام محمد الحجة سامية:وعليكم السلام اختي ام خالد ان شاءالله مبسوطة بالحفلة ام خالد:اي الحمدالله اختي شو بدي اسالك هيدي البنت الحلوة مين بتكون[واشرت ع قمر] الحجة سامية ومنى وحنان رفعو حاجبهن بس بعدين انتبهو ع وضع.. الحجة سامية:بتكون حفيدتي بنت ابني محمود ام خالد:ماشالله عنها الله يحميها قمر مصور شو اسمها الحجة سامية: اسمها قمر الكل بحالة صدمة وخاصة حنان هيدي حبيبة ابنها كيف بدها تشوفها راحت من ايد ابنها واضلها ساكته اجت بدها حنان:هو بصراح[ووقفتها الحاجة سامية] الحجة سامية{بابتسامة}:منتشرف فيكو حبيبتي انت وعائلتك بس بتعرفي القرار الاول والاخير ل جدها وابوها وعممها ام خالد:اكيد ونحن ناطرين جو *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* ابكو وبس تردو الجواب ان شاء الله دغري راح نبعت رجالنا الحجة:ان شاء الله ام خالد:وهلأ عن اذنكو ناطرين الجواب وان شاء الله خير الكل:الله معك حنان{بعد ما راحت}:امي ليه ما قلتي انو هي محجوزه ل ابن عمها الحجة سامية:وبالكي ابنك ما عاد بدو هي نقطع بنصيبها يعني منى:بس يا امي انت شايفه اديه سيف بحب قمر والكل بعرف من هي وصغيرة انو قمر باسم سيف الحجة سامية:هلأ قفليلو ع موضوع وبكرا بعد العرس بس نجتمع راح احكي بالموضوع قدم الكل ومنشوف شو ردت فعل سيف ما بدي حدا يعرف بهل حكي لبكرا سمعتو منى وحنان:حاضر امي وهيك لخلصت الحفلة بين الاشخاص ال فرحاني والاشخاص الي قلبها انكسر والبعض الي عم يتحلف يدمر سعادة العالم بسبب كرهو وحقدو.... __ اجا يوم العرس اليوم الي نتظرو عشاق تانن لحتى يجتمعو مع بعض تحت سقف واحد وبيتهن الصغير يشهد ع قصة الحب الي الها من الصغر وهي تكبر معهن❤ قاعدي بتوتر ع الصمدة بنص بيت اهلها ببدلتها البيضه الي مفتوحه من عند صدرها بشكل سبعة وضيقة لعند الخصر ونازله نفش للارض وطرحتها الطويله ومزيني شعرها بتاج ناعم ومكياج سموكي ناعم "لفو الصورة" صوت الزفة عم يقرب وتوترها عم يزيد الاغاني صوتها عم يعلى برمت وجه واطلعت ع باب البيت لمعو عيونها بحب وهي عم تشوفو عم يقرب منها وهو لابس لبس الشيوخ الي زايدو هيبة اكثر واكثر وقفت بخجل وصل لعندها رفعلها الطرحة عن وجها وباس راسها بحب وحنان... ابراهيم{بحب}:الف مبروك أميرتي طالعه بتجنني بسمة{بخجل}:الله يبارك فيك وانت طالع حلو[قرب ابوها وجدها] محمود{وعيونو مدمعه وبحنية باس راسها}:الف مبروك بنتي بسمة{باست ايدو}:الله يبارك فيك حبيبي بابا ويخليلي ياك فوق راسي يا سندي محمود:ابراهيم انتبه عليها هيدي شمعة بيتي وعم احطها بين ايدك ابراهيم[اطلع عليها بحب]:بسمة بعيوني عمي ما تهكل هم محمود ابتسم برضى وطلع من جيبة العباية علبة ذهب فيها طقم ولبسها هو وبعد شوية عشان يقرب الجد الحج صالح{قرب باس راسها}:مبروك بنتي الله يتمملك ع خير بسمة{باست ايدو وراسو}:الله يبارك فيك جدو يخليلي ياك يا عزوتي الحج صالح ابتسم وطلع 6 اساور ذهب ولبسها هني وبعد لورا.... واجا وقت طلعت بسمة من بيت اهلها الحظة الاصعب عند البنت... بسمة وهي عم تمشي لناحية الباب وماسكه بايد زوجها وامها و زوجات عممها من وراها عم يرمو الورد. بسمة{بقلبها}:ها انا أنسلخ رغماً عني من صورتي الطفولية التي أرجو أن تبقى ذكراها في حنايا بيتي القديم أبد الدهر[اطلعت ع اهلها]إنتو عائلتي وحبي الكو ما راح تمحو الأيام ولا المسافات رغم انتقالي الى بيتي زوجي ستبقون ملجأي وملاذي[مسحت دمعتها الي نزلت وكفت طريقها] بس قربت من الباب وقفهن صوت من وراهن __:وقفووووو الكل{برم لورا،وحكو بصوت واحد}:قمرررر قمر{ببكى قربت لعندها}:بدك تطلعي بدون ما تودعني بهون عليكي بسمة{مسحت دموع قمر}:لا ما بهون عليه بس ما بدي شوف ههطل الدموع قمر:حبيبتي ما تروحي ضلك معي بوعدك ما اعذبك ابدا بسمة:هههههه قمر:ابراهيم خلي معي وامتى ما بدك تعى شوفها ما راح امنعك ابراهيم:هههه قمر اختي الي سنين ناطر هل لحظة وبدك ياني اخليها هون بهون عليكي انت فيني قمر:لا ما بهون بس انا ما فيني بدونها ابراهيم:خلص وعد كل ما بدك هي راح اجبلك ياها هلأ خليني نمشي يستر ع عرضك قمر{مسحت دموعها وحكت بطفولي}:مثقل دمك الكل:ههههههههههه قمر{اطلعت ع بسمة}:جبتلك هدية صغيرة انشالله تعجبك[وفتحت العلبة الي كانت بايدها وكانت طقم الماس ملبس بذهب اصفر] قمر:اتفضلي يا روحي[ولبستها هو] بسمة:حبيبة قلبي بجنن ليه معزبة حالك قمر:لك انت روحي ما في عذاب الحاج صالح:اذ خلصتي حبيبتي خلينا انطلع العرسان قمر:خلص حصرين انكو اطلعوها اليوم ابراهيم:عليييييي تعى خد اختك من شان الله قمر:خلص خلص ديري بالك ع حالك حبيبتي واذ عملك شي هاد مقصوف الركبة بس قليلي والله بجي باكلو بلا ملح ابراهيم:يستر ع عرضك بعدي بدي اتزوج قمر اجت بدها تحكها بس اجا علي من وراها حملها قمر:علي نزلني بدو ياخد بسمة علي:يلا اطلعو بسرعة قبل ما تفلت من ايدي وبعدها طلعو العرسان بزفة من اول الشارع ل اخرو لحتى وصلو لبيت اهلو ل ابراهيم محل ما بدهن يسكنو.... وهيك لحتى مرق العرس والعريس انزف ل عروستو وعاشو مع بعض احلا ليلة بالعمر.... *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* ببيت الجد بعد ما خلص العرس والمعازيم روحت ع بيتها وما اضل غير الاهل اجتمعو بيبت العائلة وعم يتبادلو الحديث... الحجه سامية:شيخنا في عندي موضوع وحابي احكي فيو قدم كل العائلة الحج صالح:اتفضلي شيخه الحجه سامية{اطلعت بالكل}:شيخ مبارح بالحنة اجت ناس طلبو بنتنا قمر وبدي اخد رائيكو بالموضوع عشان انرد خبر للجماعة قمر كانت عم تشرب عصير واتشردت ورغد صارت تضربلها ع ظهرها حنان ومنى:اسم الله عليكي يا بنتي انتبهي الحجة سامية:شو قلت شيخنا الحج صالح وهو عم يطلع ع سيف الي كان قاعد ومنزل راسو وماسك كباية بايدو وشدد عليها بقوة... الحج صالح:ابن مين بكون ومين عائلتو لازم نعرف بالأول الحجه سامية:بكون خالد ابن ابو خالد جارنا من عشيرة **** الحج صالح:والنعم منو انا من جهتي ما عندي مانع انشوف ابوها محمود:ابي انا كلمتي من كلمتك بس خليني ناخد رائيه قمر بالأول الحج صالح:اكيد نحنا ما بنجبر بناتنا ع شي شو جدو قمر الشب منيح وعائلتو منيح وكمان بكون ضابط مع اخوكي وابن عمك سيف قمر اطلعت ع سيف وشافتو كيف عم يطلع عليها والشرار عم يطير من عيونو وعم يترجها بعيونو انو ترفض قمر{بقلبها}:سامحني لازم يصير هيك عشان تفقد املك مني بترجاك سامحني الحج صالح:شو بنتي سكتي قمر{بلعت ريقها}:جدو مثل ما بدكو سيف{وهو عم يكز ع سنانو}:شو يعني كلامك بنت عمي قمر{بتحدي}:يعني انا موافقة ع هل زواج سيف:عفوا ما سمعت عيدي [برم ع الجد] جدي ابعت للجماعة انو ما عندنا بنات للزواج قمر{بعصبية}:نعم وانت شو خصك فيني لحتى اتقرر عني سيف{ما رد عليها وكفى حكي}:جدي قلهن انو ابن عمها سيف بدو هي من بعد اذن عمي محمود انا طالب ايد قمر ع سنة الله ورسوله قمر قامت وقفت وبصراخ وعصبية قمر:انا ما موافقه عليك وما بدي ياك سيف{ببرود}:ما عم اخد رائيك انت خليكي ساكته قمر:شو انت ما بتفهم عم قلك ما بدي ياك لك انا بكرهك بكرهك بكرهك جدي بابا ردو خبر للجماعة انو انا موافقة سيف قام وقف ببرود بس قلبو من جوا عم يحترق من كلام قمر... سيف{بصراخ}:اسمعو وهيدي قدم الكل انا نهي ع بنت عمي قمر قمر من اليوم صارت باسمي قمر{بصراخ}:لااااااااا مستحيل[وداخت الكل ركض لعندها وسيف حملها وحطها ع كنابية وبلشو يصحوها] الحج صالح:سيف هل حكي ما بصير كيف بتنهي عليها قدمنا سيف{عم يطلع عليها بحزن}:جدي هي الي اطرتني اعمل هيك ونهوتي ما سحابها ومن اليوم قمر صارت ع اسمي محمود:ابني شو هل حكي شو مفكر قمر ما عندها اهل تطلبها منهن سيف:عمي طلبتها منك اول شي ونطت قلتلي انها بتكرهني شو بدك اتصرف قلي انت محمود:يعني بدك تغصبها عليك سيف:عمي اغصبها عليه ولا اشوفها عم تنزف لغيري الحج صالح:محمود انا موافق ع حكي سيف ومن اليوم قمر صارت نهوة الشيخ سيف محمود:ابي انا ما فيني اعطى بنتي وهي ما بدها هو شو عرفني انو راح اتكون مبسوطة معو او ما راح يعذبها سيف:له يا عمي انا تربية شيوخ وبدك اعذب بنت عمي عرضي وشرفي[قام وقف بجبروت]اسمعو كلامي قمر راح احطها بعيوني وراح احافظ عليها مثل ما بحافظ ع روحي وروحي هي قمر محمود{برضى وابتسامة}:وقمر من هل لحظة صارت الك الحجة سامية{بفرح}:وين الزغليط يا نسوان ولادي حنان ومنى{بفرح}:للللللللللللليييييييششششش قمر بلشت اتفتح عيونها شوية شوية رغد:ماما عمتي قمر فتحت عيونها منى{ساعدتها اتقوم تقعد}:حبيبتي كيف صرتي قمر{حطت ايدها ع راسها}:اخخ يا امي حلمت حلم بخوف منى{عم تمسح ع راسها بحنان}:شو حلمتي حبيبتي احكلي قمر:حلمت انو سيف نهى عليه منى{برواق}:حبيبتي هيد ما حلم سيف نهى عليكي عن جد قمر قامت وقفت واطلعت بوجه الكل وحكت بعصبية قمر:اكيد ما حدا راح يوافق ع كلام هاد[واشرت ع سيف] منى:بنتي اهدي وخلينا نحكي قمر:لا ما بدي اهده[راحت عند ابوها ومسكت ايدو]بابا ما وافقة صح انت ما راح تعطني لشخص ما بدي هو محمود{حط ايدو ع خدودها}:بنتي صدقيني ما راح تلاقي حدا يحبك مثل سيف قمر{بعدت ايدو ورجعت لورا}:بس انا ما بدي هل حب انا ما بدي هو خديجة{مرت عمها حاتم}:قال عاملي حالها ما بدها ياها وهو لاعب فيها لشبع قمر{برمت عليها}:ما سمعت شو حكيتي حضرتك خديجة:مثل ما سمعتي يا محترمة اقبلي فيو خلي يستر عليكي ويغطي الفضيحة الي عملتها معو الحجة سامية:خديجة شو هل حكي خديجة:مثل ما سمعتي شيخه منى:خديجة بلا خبثك هلأ ما شايفه الوضع متوتر خديجة:ههههه ما بدك بعرفو بعملت بنتك مع الشيخ سيف سيف{بعصبية}:عملت شو خديجة:العملة الي صارت مبارح بغرفة المطبخ ما تذكرت الحج صالح{بصرامة}:يا مرأة احكي الي عندك وبدون لف ودوران خديجة:شيخنا مبارح شوفت سيف وقمر مع بعض بغرفة المونة وكان طالع صوت من جوا مثل صوت استغفر الله العظيم العاهرة قمر{بعصبية}:لك انا اشرف منك ومن بناتك خافة الله انت عندك بنات حرام تحكي ع بنات العالم خديجة:هههههه طيب يا محترمة قليلي شو كنتي تعملي مع سيف جوا بالغرفة قمر سكتت وما عرفت شو تحكي اطلعت ع سيف... سيف:شي ما يخصك التهي ببناتك بكون احسن خديجة:شوفت شيخ انو كانو مع بعض محمود قرب لعند قمر ووقف قدم.. قمر{ببكى}:بابا صدقني ما عملت شي محمود{وعيونو عم تقدح شرار}:قمر جوابي كنتي معو بالغرفة اي او لا قمر ساكته ومنزلي راسها بخوف محمود{بصراخ}:جوووواااابي قمر{ارتعبت من صوتو وحكت بتوتر وخوف}:ااي محمود بعصبية ضربها كف برم وجها للجهة التانيه واجا بدو يضربها كف تاني بس حدا مسكلو ايدو ووقف بوجهو سيف{وهو عم يكز ع سنانو}:اوعك اوعك مرة تانية اتمد ايدك عليها محمود:بعد هيك يا واطي بدي أقتل هل وسخه الي نزلت راسي بالارض سيف:قمر اشرف من الف وحدي محمود:اكيد بدك تحكي هيك لانو انت الي اخدت شرفها[وقعد ع ارض وحط ايدو ع راسو وبكي]هيك بتعمل فيني يا ابني انا الي امنتك ع بيتي وشرفي هيك بتجازني سيف {نزل لعندو}:عمي وحيات عيون قمر انو انا وقمر ما في بينا اشي وحيات راسك قمر راحت لعندو ونزلت لعندو وهي عم تبكي مسحت دموع محمود قمر{ببكى}:بابا بتصدق انو بنتك بتعمل هيك انت ما بتعرف كيف ربتني اسال حالك انا قمر قمرك مش انت بضلك اتقلي أميرت بيتي معقول انا اميرتك اعمل شي ينزل راسك بالأرض الحج صالح راح لعندهن ووقف محمود الحج صالح:قوم وقف وما تنزل راسك نحنا بنعرف شو ربينا وكيف منربي بناتنا بناتنا بنات شيوخ ومستحيل يعملو غلط لو غلط كان صغير الحج صالح{وقف قمر}:قومي يا أميرتي نحنا بنعرف كيف ربينكي ومستحيل انشك بتربية منى منى{ببكى}:الله يخليلنا ياك يارب وما يحرمني منك قمر{ارتمت بحضنو وبكيت}:الله يخليلي ياك يارب وما يحرمني من حنيتك خديجة{بعصبية}:لك انتو شو ما سمعتو عم قلكو كانو مع بعض بالغرفة لك وين شرفكو رح حنان ومنى راحو لعندها ومسكوها من شالها حنان ومنى:تعى نخبرك وين شرفنا يا قليلة الشرف[ونزلو فيها ضرب ع وين بيوجعك ووين ما بيوجعك وما حدا ادخل ابدا] وبعد ما انتهت بين ايدهن بعدو عنها ونزلت منى مسكتها من شالها منى:احكي الحقيقة احسن ما اكفى عليكي خديجة{بتعب}:خلص خلص راح احكي الحجة سامية:بعدو عنها يا بنات يلا احكي وبدون كذب احسن ما اتركهن يكفو عليكي خديجة{بلعت ريقها}:بس بعتي قمر اتجيب المي مشيت وراها وكنت مقرر انو اوقعها او اعمل فيها شي لانو سمعت انو سيف بدو يتزوجها وكان بدي ازوجو بنتي وفاء حاتم{بعصبية}:لك الله يسامحك عم تعملي مشاكل بالعائلة عشان اتزوجي بنتك من ابن اخي الحج صالح:حاتم اسكت بعدين منحكي بهل موضوع كفي حكيك انتي خديجة:وبس كانت بدها تطلع من المطبخ كنت واقفه ورا باب المطبخ وماسكه بايدي اسيد لاحرق وجه قمر بس شوفت سيف فات من باب الحديقه دغري رجعت لورا وحكى معها كلمتين وبس اجت بدها تطلع مسك ايدها ودخلها ع غرفة الحج صالح ومحمود اطلعو ع سيف وقمر محمود:كفي خديجة:سيف يومها اعترفلها بحبو بس هي رفضت وسيف عصب وتركها واطلع الحج صالح:يعني ما صار شي بينهن خديجة:لا ما صار الحجه سامية:لكن يا حية ليه الفتي حكي عليهن خديجة:عشان تموت قمر وسيف يتزوج بنتي الحج صالح:اتفي عليكي وع تربيتك انا ما بشرفني اتكوني وحدي من عائلتي بعد اليوم[وبرم حالو وراح قعد براس الصالون] الحج صالح:حاتم اتصرف حاتم{نزل راسو بخجل}:اسمعي يا مراة انا عزتك واحترمتك طوال 22سنة وانا ما قدرتي هل احترام خديجة انت خديجة{راحت لعندو ومسكت رجلو}:لا بترجاك ما تقولها حاتم{دفشها برجلو}:انت طالق انا ما بشرفني اتكوني مرتي من بعد اليوم خديجة{بصراخ وبكى}:لااااااااالا حاتم مسكها من ايدها وطلعها لبرا... الحجة سامية:ما كنا بنعرف انو عم نربي حية بناتنا الحج صالح:انسو هل موضوع ما عاد بدي اسمع سيرتها بهل بيت محمود{راح لعند قمر وحضنها}:سامحني ياروحي غلطت بحقك قمر{حضنتو بقوة}:مسامحتك حبيبي ما تزعل مني محمود{بعد عنها وحط ايدو ع خدودها}:معقول ازعل من اميرتي[باسها من راسها وراح لعند سيف] محمود:احم ابني انا اس سيف دغري حط ايدو ع تمو سيف:له يا عمي ما عاش الي يخليك تتاسف منو انا ما زعلت منك لانو لو انا محلك كان عملت اكثر عن هيك محمود ابتسم وبرم لعند ابو محمود:ابي انا موافق ع زواج سيف وقمر قمر{ببكى}:بس بابا محمود:بابا قمر انا بعرف مصلحتك اكثر منك وانت وسيف راح تتزوجو سيف{بفرح}:ما زال عمي موافق خلينا نعمل الخطبة بعد يومين والعرس بعد أسبوعين حنان:ابني ما راح نلحق ع خطبة سيف:امي بنلحق بنلحق انا راح اجيب عالم تشتغل بالزينة انتو بس عليكو اتجهزو العروس[واطلع ع قمر وغمزها قمر بعدت وجها وبكيت ع ساكت] حنان:مثل ما بدك ابني سيف:جدي بابا عمي شو رائيكو محمد:والله منيح يا ابني اخدت رائيه سيف{باحراج}:انو انت بتعرف انو انا باخد رائيه جدي بالاول وهلأ شو رائيك يا ابو سيف محمد:انا موافق اصلا انا من زمان متمني هل لحظه انا واخي محمود محمود:وهيدي الحمدلله اتحقق حلمنا بعد في حلم واحد[واطلع ع رغد] سيف:اكتير منيح وانت جدي الحج صالح:اكيد موافق يوم السعادة ازواج احفادي وانا عايش سيف{راح لعندو وباس ايدو}:الله يخليلنا ياك يا سيد الكل الحج صالح:الله يرضى عليكو كلكو[واطلع ع قمر]شو يا قمر ما بدك تحكي شي قمر{قامت وقفت}:انا بدي روح ع بيت بعد اذنكو الحاجة سامية:اقعدي يا مقصوفة الرقبة ما شايفتنا عم نقرر لعرسك *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 1️⃣ 🌼 😂 😘 😢 😻 80

Comments