
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
قمر{ببرود}:قررو لحالكو انا ما خصني بابا بدي اروح
محمود:ماشي يلا بنتي[وقام وقف]يلا عن اذنكو يا جماعة تصبحو ع خير
الكل:وانتو بالف خير
قمر راحت اتجيبت غراضها ولحقتها رغد
رغد{بفرح}:وهيدي راح اتصيري مرت اخي
قمر:رغد فيكي تسكتي شايفه روحي واصلة لراس منخاري
رغد:حبيبتي بعرف انك زعلني ع شي الي صار بس انت بتعرفي اديه سيف بحبك
قمر{عم تتهرب}:رغد بعدين بنحكي[وطلعت لبرا وشافته سيف واقف بعيد شوية عن اهلها وجدها]
مشيت من حد سيف بدون ما تعطي اهتمام بس وقفها صوتو
سيف:كلها كم يوم وراح اتصيري باسمي وبين ايديه
قمر{برمت عليه}:ما تحلم اكون الك يوم حتى لو كنت الك جسد بس روحي راح تضل تكرهك للابد
سيف:بكرا منشوف وراح تشوفي كيف راح يتغير حكيك مثل لمح البصر وتنسي كل كرهك الي ويتحول ل حب حب كبير
قمر{بقوة}:مستحيل حتى لو نسيت اني بكرهك مستحيل انسى انك نهيت عليه قدم الكل
سيف:انت الي جبرتني اعمل هيك وحكيه ما بندم عليه
قمر:طيب يا شيخ سيف ما بكون اسمي قمر محمود** اذ ما بخليك تندم ع يوم الي فكرت فيو تنهي علية
سيف قرب منها وهمس باذانها بحب وترك جسمها يرجف
سيف:منشوف يا نهوة الشيخ سيف انت اسمك من اليوم *عاݪم ااݪݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* لانو انا نهيت عليكي لانو بعشقكك من الصغر
وتركها وفات لجوا وهي ضلت واقفة مثل المصدومة ومشاعرها فاتت ببعضها..
محمود:قمر يا بنتي قمرررر
قمر{فاقت من صفنتها}:اي بابا معك
محمود:يلا بنتي امشي
مشيت معهن وهي ساكته وعم تفكر معقول تصير زوجة ل اكثر زلمي بتكرهو بهل دنيا وصلو ع بيت فاتت لجوا وهي صافنة شلحت شالها وطلعت ع ابوها الي عم يقفل الباب
قمر{ببرود}:بابا بدي احكي معك
محمود{قعد واطلع عليها وحكى بحنية}:احكي حبيبتي
قمر:بابا انا ما بدي اتزوج سيف
محمود{بهدوء}:طب فيني اعرف ليه او شو سبب رفضك لسيف
قمر{ببكي}:لاني بكرهو لك ما بتشوفو دائما عصبي وكل شي عندو بصياح
محمود:بس هو بحبك
قمر:بابا انو حب عم تحكي عنو الي مثل هاد بعرف شو يعني حب
محمود{وعم يحاول ما يعصب}:وهلأ شو بدك
قمر:ما بدي اتزوج سيف
محمود{قام وقف وبصراخ}:لك انت ما بتفهمي احكي
منى ادخلت لتحل الموضوع
منى:اهدى يا راجل ما تعصب اسا برتفع ضغطك
محمود:لك بنتك بدها تموتني قبل أواني
قمر{ببكى}:لك عم قلك ما بحبو كيف بدي عيش مع زلمي ما بحبو
محمود{بعصبية وصراخ}:اسمعي يا بنت وكلمتى ما بدي عيدها بدك تتزوجي سيف غصب عن راسك او والله بغضب عليكي ليوم الدين
وهو عم يصرخ فات علي بسرعة...
علي:لك شوفي ليه صوتكو طالع لبرا
محمود:تعال شوف اختك يا استاذ بدها تكسر كلمتي
علي{اطلع بقمر بعصبية}:شو هل حكي ولي من امتى بتكسري كلمة ابوكي
قمر{ببكى بقطع القلب}:لك والله كا كسرت كلمتو بس انا ما بدي اتزوج غصب عني فهمني يا علي
علي:زواج شو ومين بدو يتزوج
محمود:سيف ابن عمك طلب ايد اختك مني وانا وافقت
علي{اطلع فيها بطرف عينو}:بس بابا اذ قمر ما موافقة وما بدها هل زواج كيف بدك نزوجها غصب عنها
محمود:ليك التاني شو بيحكي فهمي يا مرآة شو صار
منى:ابني الي صار انو_____ [وحكتلو كل شي]
علي{بصدمة}:معقول سيف نهى ع قمر[وبصوت واطي]لك انا بعرف بحبها بس ما وصلت انو ينهي عليها انا بفرجيك يا سيف بس اشوفك
قمر{وهي عم تمسح دموعها بطرف ايديها الصغار}:اخي فهمني كيف بدي اتزوج واحد نهى عليه ولا كانو الي قيمة عندو
علي قام لعندها ومسكها من ايدها وقعدها ع كنابية وركع ع رجلو ومسك ايديها التنتين بايد وبايد التاني مسح دموعها...
علي{بحنية}:قليلي يا قلبي ليه ما بدك سيف وانت بتعرفي انو سيف بحبك مثل ما كنا بنعرفك انو مو بس بحبك لا بعشقك
قمر{بهدوء}:اخي انا ما بقدر اتحملو نص ساعة بدك ياني اتحملو طول النهار بخلقتي بعدين وينو الحب الي بتحكو عنو انا ما بشوف غير كرهو لالي
علي:هاد ما كره هاد خوف عليكي ويمكن سيف بخاف عليكي اكثر ما انا وابوكي منخاف عليكي
قمر:اخي مستحيل صدق انو كل معاملات سيف لالي خوف
علي:لا مو بس خوف وحب كمان سيف بحبك وحب الك جنون هل حب الو 17سنة عم يكبر بقلبو كل ما عم تكبري قدمو
قمر:اخي ما بصدق انو في حدا بحب من 17سنة
علي:صدقي وبكرا راح تشوفي حب سيف الك وراح تتأكدي من كل كلمة حكيتها
قمر:اخي بس انا ما بدو هو
علي:اممممم طب شو رائيك تطلعي تعملي استخارة وبكرا تعطنى رائيك
قمر{اطلعت بامها}:شو ماما
منى:اطلعي حبيبتي واعملي استخارة وان شاء الله خير
قمر{بتوتر}:واذ ما طلعت منيحه شو راح يصير[وطلعت ب محمود الي كان قاعد وعم يطلع عليها بحب وحنية بس عم يخفيهن بعصبيتو]
محمود:اذ فقتي وانت مزعوجة واذ كانت استخارة ما منيحه بوعدك انو ما رح تتزوجي سيف
قمر{بفرح}:عنجد
محمود:عنجد بس بحياتي عندك انو تقليلي الحقيقة
قمر{بفقدان الامل}:بابا
محمود:حلفتك بحياتي
قمر:خلص مثل ما بدك[وقامت وقفت]يلا تصبحو ع خير[وطلعت بسرعة]
الكل:وانت بالف خير
منى:اخ يا ابني منيح الي اجيت واقنعتها
علي:هي رافضة فكرة انو نهى عليها
محمود:شي وصار خارج عن سيطرتنا
علي:بس سيف حسابو عندي بابا انا رايح ع بيت جدي
منى:وين رايح يا ا
بني ما شايف الوقت متأخر
محمود:اتركي يا مرآة الشباب كلها هناك
منى:ماشي ابو علي علي ابني كرم بعدو هناك
علي:لا امي راح ع بستان الكبير مع رائد وكريم ويمكن ينامو هناك
منى:ومصطفى
علي:مع عصام ببيت جدي
منى:ماشي ابني روح يلا وسلم ع شباب
علي:الله يسلمك يلا تصبحو ع خير[وطلع]
منى ومحمود:وانت بخير[وفاتو ع غرفتهن]
__
علي راح لبيت جدو وشاف مصطفى وعصام قاعدين بالصالون الكبير..
علي:سلام شباب
مصطفى وعصام:اهلين ابو محمود
علي:اهلين فيكو شباب وين سيف
عصام:فوق بغرفتو بدك اعيطلو
علي:لا لا انا طالع عندو
عصام:ماشي خد رائحتك اخي
علي:ع راسي اخي[وطلع لفوق دق الباب]
سيف كان قاعد قدم الشباك وصافن بالقمر وبس سمع دقة الباب طلع من صفنتو
سيف:فوت
علي فات وقفل الباب ورا
سيف{برم لعندو}:اهلين اخي تعى اقعد هون[وراح قعد ع تخت]
علي راح لعندو وطلع فيو بجكرة
سيف{رفع راسو واطلع فيو}:خير شو مالك
علي:كيف هيك بتعمل
سيف: شكلك عرفت بلي صار
علي:اي عرفت ما كنت بدك تخبرني يعني
سيف:بالاول وبالاخير رح تعرف
علي{قعد حدو}:ليه عملت هيك
سيف اطلع فيو وتنهد تنهيدة طالعه من قلبو ورجع اطلع لقدمو
سيف{بحب وحزن}:ما كان فيني شوفها عم تروح من بين ايدي وضل ساكت
علي:بس ما انك تنهي عليها قدم الكل
سيف:اختك وبتعرفها
علي{هز براسو}:وهلأ شو بدك تعمل قمر رافضه الموضوع من اصلو وما بدها هل زواج
سيف{بتعب}:عمي اعطنى كلمة وما رح يكسر كلمتو قدم جدي وبس اتصير قمر عندي وقتها راح اغير رائيها
علي:الله يريح قلبك يا اخي
سيف{تنهد بتعب}:آمين يارب
___
تاني يوم فاقت قمر وهي مرتاحة اكتير والابتسامة ما عم تفارق وجها،فاتت ع حمام اتحممت وطلعت لبست اواعي البيت...
قمر:وهلأ شو بدك تعملي ست قمر شو بدك اتقولي ل ابوكي
عقلها:قولي انك حلمتي حلم بشع وفقتي مو مرتاحة
قمر:برافو عليك هيك راح اقول
قلبها:قمر ما تكذبي ووافقة ع هاد الزواج لانو انا وانت منعرف انو سيف بحبك
عقلها:انت ما تتدخل بشي ما بخصك قمر احكي مثل ما حكيت
قلبها:هاد الشي بخصني الي ما الك انت خليك بشغلك لانو ما بتفهم بالمشاعر
عقلها:مشاعر محمضة ما بدي هي قمر احكي مثل ما قلتلك قولي انك فقتي ما مرتاحة
قلبها:قمر لا
قمر:لككككك خلص انت وهو راح امشي ع رائيه عقلي قلبي خلي ع جنب هل مرة
عقلها:يسسسسسسسس
قلبها:راح تندمي اكتير
قمر فتحت الباب ونزلت ع درج
قمر:اندم اسا ولا اعيش مع واحد بكرهو لبقية حياتي
نزلت وراحت ع غرفة القعدة وكانو اخواتها كلهن قاعدين وعم يشربو شاي
قمر{بدون نفس}:صباح الخير [وقعدت ع كانبية لحالها]
الكل:صباح النور [وسكتو]
منى اشرت براسها لمحمود عشان يسال قمر شو صار معها ومحمود اشر لعلي وعلي اشر لمصطفى ومصطفى اشر لكرم وقمر عم تطلع فيهن وساكته..
قمر{بصراخ}:لككككك بكفي حاج تأشرو لبعض اوف ما تعبتو
كرم:ما زال شايفتني اتفضلي احكي شو صار معك بالاستخارة
قمر اجت بدها تحكي واتقول لا ما موافقة بس اجت قدمها صورة سيف وهو عم يعطها السنسال ويطلع بعيونها واتذكرت كلامو وهو عم يعترفلو بحبو
قمر{عم تحكي مع حالها وصافنة}:قولي لا قمر واخلصي قولي لا[وفاقت من صفنتها ع صوت محمود]
محمود:بابا قمر قمر
قمر:اي بابا معك
محمود:حبيبتي الي ساعة انادي عليكي وين صافنة
قمر:ولا بمحل معك بدك شي حبيبي
محمود سكت واطلع ع منى..
منى:ماما حبيبتي ابوكي بدو يعرف جوابك شو
قمر{بتوتر}:ماما هو انا انا
علي:احكي حبيبتي نحنا عم نسمعك
قمر{نزلت راسها ع ارض ودمعو عيونها}:موافقة
منى{بفرح}:للللللللللليييييييييش الف الف مبروك يا روحي
محمود قام لعندها وقمر وقفت احترام لابوها،محمود باس راسها وهو مبسوط
محمود:عرفت انك ما راح تخيبي املي فيكي
قمر{باست ايدو}:وبعمري ما راح خيب املك فيني كون واثق ببنتك
محمود ابتسم وباس راسها وبرم لعند منى
محمود:منى البسي خلينا انروح عند امي انخبرهن بموافقة قمر وانحضر للخطبة
قمر{بغصه بس حاولت تخفيها}:بابا خلينا انجل الخطبة لبعد اسبوع
محمود:حبيبتي خلينا نزوجكو قبل ما مرت عمك خديجة ترجع تعمل شي
منى:اي حبيبتي انت بتعرفي الخبث الي عند خديجة
محمود{جكرها}:منى
منى:خلص سكتت يلا راح اجيب العباية واجى
محمود:يلا
وراحو محمود ومنى لعند بيت الحج صالح وفاتو شافو كل العائلة مجتمعه بالصالون
محمود ومنى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحجة سامية:اتفضلي ابني تعى اقعد تعي يا منى فوتي
محمود رح قعد حد ابوه ومنى راحت قعدت حد حماتها
الحج صالح{برم ع محمود}:شو صار مع قمر يا محمود
سيف اول ما سمع اسم قمر ترك التلفون واطلع ع عمو
محمود{بابتسامه وفرح}:وافقت
الحج صالح{بفرح}:ع بركة الله الف مبروك ابني سيف
سيف{:بفرح}:الله يبارك فيك جدي
الحجه سامية:مبروك حبيبي
سيف{راح باس ايدها}:يبارك فيكي يا حنونة
الحجة سامية{برمت ع منى وحنان}:شو مبين ساكتين
منى وحنان{بفرح}:هههه تكرمي لللللللللييييييشششش الف مبروك حبيب قلبي
سيف:الله يبارك فيكو[وراس باس راس منى وراس حنان]
الحج صالح:سيف بعدك ع نفس الموعد
سيف:اكيد جدي الخطبة بعد يوم
ين والعرس بعد أسبوعين
الحج صالح:لكن يا نسوان انزلو اليوم جهزو قمر ما بدي ينقصها اشي
الحجة سامية:تكرم عيونك شيخنا انا راح اتكفل بكل شي...
سيف تركهن عم يحكو وطلع لفوق يتصل بقمر...
قمر كانت قاعدي بالغرفة وصافنة و فاقت من صفنتها ع صوت التلفون
قمر مسكت التلفون واطلعت بالرقم وعقدت حواجبها
قمر:اوف شو بدو هاد التاني[وفتحت الخط]
قمر{بدون نفس}:نعم ليه عم تتصل خير
سيف:في وحدي بتحكي مع خطيبها هيك
قمر:بس اتصير خطيبي وقتها احكي
سيف:كلها يومين وبتصيري خطيبتي وع اسمي
قمر:الله يجيبك يا طولة البال قلي شو بدك هلأ ما ناقصني وجع راس
سيف{بهدوء}:قمر خلينا نحكي شي مره بهدوء وبدون ما نصرخ او نتخانق
قمر اخدت نفس عميق وحاولت اتهدي حالها وطلعت كلمة وحدي منها
قمر:ليه؟!
سيف:شو ليه؟
قمر:ليه انا ليه انا الي نهيت عليه ليه انا الي خربتلي حياتي بنهوتك ليه
سيف{تنهد بهدوء}:لانو انت الي قلبي اختارك لانو انت الي سميتك قمري لانو انت الي كل ما احط راسي ع مخده عم بطلبك من الله بتعرفي ليه
*عاݪم ااݪݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑*
قمر{ببكي}:ليه
سيف{بحب}:لانو بحبك وعدت حالي من اول ما حملتك وسميتك انو ما اتركك وانك ما تكوني غير الي كنت كل يوم اصبر حالي وانا عم اشوفك عم تكبري قدمي واقول بعد بكير يا سيف بس ما قدرت شوفك عم تروحي من بين ايدي وانا ساكت
قمر{ببكي}:لهدرجة
سيف{تنهد بتعب}:اخخخخ لهدرجة واكثر يا قمر انا حبيتك حب ما حدا بعرفو غير الي خلق عيونك الحلوين
قمر{مسحت دموعها}:سيف بوعدك حاول انو حبك
سيف{بحب}:وبوعدك انو راح اضل حبك حتى تقراي ع روحي الفاتحة
قمر:لا لا بعيد الشر عنك
سيف{ابتسم}:خفتي عليه
قمر{ابتسمت بخجل}:لا هو لانو انتي ابن عمي عرفت كيف
سيف{ضحك}:لك اي اضحكي لأشوف كيف بتدور الكواكب والنجوم حول غمازتك
قمر{اطلعت حاولها}:شو عرفك انو ضحكت وبعدين شو عرفك انو انا عندي غمازة
سيف:ههه لك انا حافظ كل تفاصيلك عندك غمازة ع خدك اليمين وع خدك الشمال وعندك غمازه حلوه بمكان تاني بدك قلك وين
قمر{خجلت}:ع فكرة أنت واحد قليل ادب وهيدك ما غمازه
سيف:هههههه لكن شو اخبرك شي
قمر{بطفولة}:شو
سيف:شايفة الغمازة المحفورة ع كل مكان بجسمك لك ريتن يدفنوني فيهن
قمر{بخجل}:قليل ادب[وفصلت]
سيف{بضحك}:هههههه لك قمر مجنونة لك فصلت الهبلة ههههههه بس اتصيري عندي راح اعلمك كيف تفصلي بوجهي مره تانيه[ونزل لتحت]
قمر بعدت التلفون عن اذنها وحطتو ع قلبها وهي عم تضحك وخدودها حمر حمر من الخجل.
قمر{بخجل}:عنجد واحد مجنون بس شو عرفو انو عندي غمزه
وقامت وقفت قدم المرايه ورفعت كنزتها من تحت وبرمت ظهرها.
قمر:شو عرفو انو انا عندي غمازه باخر ظهري ييييي معقول يكون شافها[بعدين صفنت شويه] لا اكيد ما شافها بكون حكى هيك بدون قصد..
بعد يومين.يوم الخطبة الساعة 4العصر ببيت قمر...
قاعدي بصالة البيت وعم تفرك ايدها بتوتر وعم تطلع بوجه الموجودين الي عم يطلعو عليها يا بنظرات فرح او حسد او غيره.
اجت لعندها رغد والابتسامة ما عم تفارق وجه
رغد:عايزه شي يا قلبي
قمر{بتوتر}:رغد حاسي حرارتي طلعت وصابني مغص ببطني حبيبتي نادلي ماما
رغد:قمر حبيبتي ما في داعي لكل هل توتر
قمر{اطلعت فيها}:تعي اقعدي محلي والبسي هل بدلة الي وزنها 100كيلو بعدين احكي
رغد:ههههههه ماشي ماشي بس ما تعصبي يلا راح انديلك عمتي
قمر{هزت راسها بمعنى اي}:اوك ما طولي حبيبتي
رغد راحت نادت منى وبسرعة اجت هي وحنان ورغد وراهن
منى وحنان{بخوف}:قمر شو مالك
قمر:حاسي حرارتي طلعت وصابني مغص حبايبتي من شان الله خلني اطلع ابدل هل بدلة والله تعبتني
منى:يا بنتي شو هل حكي لك انسيتي انو اليوم خطبتك
قمر:خلص ما عاد بدي انخطب ابعتي لجدي وبابا انو بطل بدي
رغد وحنان ومنى{بصراخ}:نعمم
قمر{بخوف وعناد}:مثل ما سمعتو بطل بدي
منى{بعصبية}:شو مفكري القصة عندك كنزة امتى ما بدك بتلبسها وامتى ما بدك بترمها
حنان:والله سيف ما يسمع هل حكي ليفوت يقتلك ويقتل حالو[قعدت حدها]حبيبتي يا قلبي ما في داعي للتوتر اليوم خطبتك مو عرسك هل توتر والخوف خبيهن لعرسك بعدين انتي ما ماخده واحد غريب سيف ابن عمك وانت بتعرفي شو انتي بالنسبة الو
قمر{بصوت واطي}:ما انا خايفه عشان هو سيف
حنان{بضحك}:ههههههه[قربت منها وهمست باذانها] طول ما سيف رح يكون حدك اوعك تخافي لانو سيف عندو استعداد يأذي حالو وما يأذيكي[وبعدت عنها وابتسمت بوجها]
حنان:فكري بكلامي منيح يا قمر[واجت بدها تمشي بس مسكتلها ايدها]
قمر{بابتسامة}:بتعرفي انك حنونه
حنان ابتسمت وقربت باست راسها}:وبتعرفي اني وحدة محظوظة انك رح اتصيري كنتي
قمر{بفرح}:الله يخليليياكي يا رب
منى:انا بس بدي اعرف كيف بتقدري تقنيعها
حنان وقمر{اطلعو ببعض}:سر ههههههه
وهني عم يحكو اجت لعندهن سامية
الحجة سامية:يلا يا بنات جيبو قمر الشيخ اجا وبدو يكتب الكتاب
قمر بس سمعت هل حكي توترت اكثر وبلشت اتعرق
حنان ومنى:يلا امي(وقربو وقفو قمر وساعدوها تمشي عشان البدلة)
وقفت ورا الباب وقعدوها ع كرسي وحطو شال ابيض ع راسها وبايدها مصحف صغير وحطو رجلها بحليب وورد وكل الموجودين واقفين وراها وعم يقرو آيات قرآن..
الحجة سامية:شيخ نحنا جاهزين
الحج صالح:شيخ فيك تبلش
الشيخ:يا بنتي انت قمر محمود صالح***
قمر{بتوتر}:ا اي شيخ
الشيخ:بسم الله الرحمن الرحيم شيخ صالح اديه المهر احطو
الحج صالح[وجه حكيو لسيف]:ابني سيف قول المهر
سيف:حاضر جدي[جلس قعدتو]شيخ المهر راح يكون 90مليون مقدم و70 كليو ذهب مأخر
الشيخ اجا بدو يكتب بس لم سمع الرقم انصدم واطلع فيو بصدمة وكل الموجودين اطلعو ببعض بصدمة وبلشو يحكو بصوت واطي
الشيخ:ابني متأكد بدك احط هيك المهر
سيف{بثقة}:اي شيخ اكتب لو سمحت[ادخل محمود]
محمود:ابني سيف ما بصير هيك ابي احكي كلمة معو
الحج صالح:ابني ما تتدخل بهل شي خلي سيف ع رائحتو
محمد:له يا ابو علي قمر بنتنا غالية علينا وقد ما نحط بضل قليل بحقها
سيف:بابا عمي اجلو الحكي لبعدين خلينا انخلص هلأ
الحج صالح:عنجد يا ولاد ما شايفين العريس مستعجل
محمد و محمود:هههههه خلص سكتنا
سيف:الحمدلله يلا شيخ كفي
الشيخ:قمر محمود*** موافقة ع زواج من سيف
محمد*** ع مهر قدره 90 مليون مقدم و70 كليو ذهب مأخر
قمر{بقلبها}:لك مجنون سيف لحتى يحط هاد العدد لك شو صاير ل عقلو
وحدة{من النسوان الي كانت واقفه}:حجة سامية كيف حفيدك حط هاد المهر يعني اهل العروس هني الي طلبو
اجت منى بدها ترد بس وقفتها الحجة سامية
حجة سامية:لا يا ام سعد بس ابني سيف من كثر ما بحب قمر حب يحطلها مهر ما حد حطو من قبلو
ام سعد{لوت تمها}:اي منيح مبروك
حنان:الله يبارك فيكي عقبال ولادك
الشيخ رجع عاد السؤال
شيخ:يا بنتي جوابي موافقة ع زواج من سيف محمد***
منى:حبيبتي جوابي يلا الشيخ ناطرك
قمر{بتوتر}:اا اا اي شيخ موافقه
الشيخ:موافقة يا بنتي
قمر:موافقة
الشيخ{وجه حكيو لسيف}:سيف محمد*** موافق ع الزواج من قمر محمود ع مهر قدره ____
سيف{بسرعه وفرح}:موافق
الشيخ:موافق يا ابني
سيف:موافق
الشيخ:اعلنكم زوج زوجة مبارك يا ابني
سيف{بفرح}:الله يبارك فيك يا شيخ
وبلشو يقربو العالم الي كانت موجودة وتبارك لسيف و للحج صالح ولمحمد ومحمود...
____
الحجة سامية:مبروك يا بنتي
قمر{بلعت غصتها وخبت دمعتها}:الله يبارك فيكي تيتا
منى{قربت باستها}:مبروك حبيبتي
قمر:الله يبارك فيكي ماما
حنان{بفرح}:لللللللللييييييشششش الف الف مبروك يا قلبي وأخيرا صرتي كنتي ومرت ابني الكبير
قمر{ابتسمت غصب عنها}:الله يبارك فيكي يا عمتي الحنونة
حنان{بحنية}:شو عمتي وما عمتي من اليوم بتقليلي امي
قمر:واحلا ماما[وهني عم يحكو اجت رغد]
رغد{بفرح قربت باستها}:مبروك يا روحي وهيدي صرتي مرت اخي
قمر:الله يبارك فيكي حبيبة قلبي عقبالك
رغد{بعدت عنها واتنهدت}:امين ياارب
الحجة سامية{ضربتها ع راسها من ورا}:اتدبي يا بنت
رغد{حطت ايدها ع راسها}:تيتااااا ليه هيك
الحجة سامية:عشان تقصي هل لسان
رغد{رفعت ايدها}:الله يطولو اكثر امين يارب
الكل:هههههههه
رغد{ضربت راسها بخفة}:يييي نسيت لشو اجيت
حنان:احكي يا بلوتي لشو اجيتي
رغد:الله يسامحك يا امي المهم بقلكو جدي خلي الحريم تتستر سيف بدو يفوت يلبس قمر الذهب
حنان:ماشي يلا بس شوية امي يفوت هو وياها ع غرفة او يلبسها بالصالة
الحجة سامية اطلعت بكل النسوان وعم تشوف نظرات الغيرة والحسد بعيونهن
الحجة سامية:لا بنتي يلبسها قدم الكل
حنان:حاضر امي[وقربت هي ومنى يساعدو قمر لترجع لصالة محل الحفلة]
منى:ليه امي ما خلت سيف يلبسها الذهب لحالهن ما شايفه كيف النظرات والحكي الي صار بعد سيف حط المهر
حنان:والله حبيبتي ما بعرف بس امي اكيد بتعرف ليه عملت هيك
منى:الله يستر من عيون العالم اليوم
حنان:امين
قمر:فيكو اتوقفو حكي لانو متوتري بدون شي
منى:خلص يا بنتي روقي يلا قربت تخلص هل حفلة.
قعدو قمر مكانها وزبطو بدلتها الي بلون زهرة العطرة مفتوحه من عند صدرها فتحه كبيرة ع شكل سبعة وضيقة لعند خصرها ومن تحت منفوشة نفشة ناعمه.
ومكياجها الجريئة الي مبين ملامح وجها الناعم وشعرها الي رفعتو لفوق ومنزلي منهن كم خصلة ومزيتو بطوق ورد بنفس لون البدلة....
رغد:يا نسوان اتسترو العريس بدو يفوت
فات سيف بطلتو الجذابة الي سحرت انظار كل الصبايا لابس عباية بلون ابيض وحاطط حطه بيضه
سيف وهو عم يمشي لعند قمر بهدوء
سيف{بقلبو}:يارب اذ هاد حلم بترجاك ما تفيقني منو واخيرا صارت الي وحصلت عليكي يا بنت قلبي[وكل ما يقرب يحكي]قمري اميرتي عشقي غرامي زوجتي حياتي
قمر وقفت وهي متوتري
قمر{بقلبها وهي عم تطلع ع سيف}:ما بعرف شو شعوري انا مزعوجة اني انغصبت عليك بس بنفس الوقت حاسي حالي مبسوطة اني رح اكون معك بس بدي اعرف ليه طالع حلو لهدرجة اليوم معقول انا اليوم لقدرت شوفك بنظرة غير نظرة اخوة
سيف وصل لعندها مسك ايدها التنتين وباسهن وقرب باس راسها
سيف{بحب}:مبروك قمري
قمر{بتوتر}:ال الل الله يبارك فيك
حنان[جابت علب الذهب]:ابني يلا لبس الذهب لعروستك[وفتحت علب الذهب]
عمتو الكبيره{بنفسية}:ولشو جايب كل هل ذهب طقم واحد وبكفي
سيف{اطلع فيها ورجع اطلع ع قمر}:الغالي بدو غالي صح تيتا
الحجة سامية:صح يا روحي يلا لبس عروستك الذهب وما تهتم لل عم يحكي وانت ام حسام حسابك معي بعدين
ام حسام{عمتوالكبيرة}:حاضر امي
سيف قرب اكثر ع قمر ولبسها السنسال الاول
سيف{همس باذانها بحب}:بحبك أميرتي[وبعد عنها بسرعة واخد تاني سنسال ولبسها}
قمر اشعر جسمها من هل كلمة وحكت بصعوبة وهو قريب عليها عم يلبس السنسال التاني
قمر{غمضت عيونها وحكت بهمس}:اديه بتحبني
سيف بعد عنها واطلع بعيونها بحب واخد الحلق وقرب يلبسها هو
سيف{بهمس}:بحبك بعدد ما رمشت عيناكِ الفاتنة وبعدد ما نبض قلبك بحبك[وباسها بوسة ناعمه ع رقبتها]
ولبسها كل الذهب الي كان عبارة عن 3 طقوم ذهب كاملة و10 اساور ومحبس[برمو الصورة] وكل ما يقرب يهمس باذانها كلام حب او يبوسها بدون ما حدا ينتبه وقمر دايبه بخجلها بس بنفس الحظه في مشاعر عم تتحرك بقلبها تجاه سيف
الحجة سامية:ابني خد عروستك وروح ع هيدك الغرفة احكو مع بعض شوية
سيف{بسرعه}:اي تيتا يلا[مسك ايد قمر وساعدها لتمشي وراحو ع اقرب غرفة]
الحجه سامية وحنان ومنى كانو واقفين وع
م يحكو مع بعض وسمعو مجموعه نسوان عم تحكي وراهن
ام سعيد:والله اول مره بشوف وحدي عايبه عمليلها هيك حفلة وجايبلها هل قد ذهب
ام سمير{مرأة تانية}:لك وشوفتي المهر الي حطلها هو لك ما في بنت بكل العشيرة انحطلها ربع هاد المهر
ام سعيد:ما الله ببعت الحلو لل ما عندو سنان بس بدي اعرف كيف قادرين يفرجو وجهن للعالم وبنتهن نايمه مع ابن عمها ام سعد{مرأة تانية واقفه معهن}:انت شو عرفك يا ام سعيد انو هيك صاير
ام سعيد:لك كل العشيرة معها خبر والحكي طلع من لسان مرت عمها حاتم خديجة وقالت شفتهن بعيني وهو نايم معها وبمنظر استغفر الله
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
❤
👍
♥
❤🔥
🌸
🌼
😂
😻
🙂
76