قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ام سعد وام سمير:يا عيب الشوم بس الحجة سامية{برمت لعندهن وحكت بصرامة}:خلصتو حكي انت وياها ام سعيد{بخوف}:شيخه ما عم نحكي شي حنان ومنى:لا الحيط الي ورائكي عم يحكي الحجه سامية:شو هل حكي الي سمعتو منك انت وهي ام سعد وام سمير:شيخه نحنا ما خصنا ام سعيد هي الي خبرتنا ام سعيد{بخوف}:شيخه والله انا حكيت الي سمعتو عن لسان كنتك خديجة الحجة سامية:ما عادت كنتي ابني طلقها وكل الحكي الي سمعتو منها كذب بكذب وما بدي مره تانية اسمع هل حكي منك عشان ما اقص لسانك وارميلك هو لكلاب الشوارع وهلأ اتفضلي من غير مطرود ام سعيد{بخوف}:حاضر حاضر حجة يلا عن اذنك[وطلعت تركض لبرا] الحجة سامية:اتفي عالم وسخه بتحب تحكي منى{بحزن}:امي شو بدنا نعمل العشيرة كلها عم تحكي عن شرف بنتي الحجة سامية:ما حدا بسترجي يحكي ع شرف بنت الشيخ بس هايه ام سعيد من كلاب خديجة وجايه ترمي سمها ع مسامع العالم هون حنان:بعدين يا منى نحنا بنعرف شو هي قمر وبكرا العالم بدها تسكت بس تشوف طاهرة بنتك ليلة دخلتها منى:الله يسمع منك يا رب بس شو بدو يقنع قمر انو اتخلى سيف يقرب منها لانو حالفة ما يلمس شعره منها حنان:والله كنت عارفه رح تعمل هيك لانو قمر ما رح تسمح يقرب منها غير لتتاكد انو بتحبو بس من هون لوقتها العالم راح تقول راسنا بالحكي شو رائيك امي نأجل العرس لوقتها الحجة سامية:ما رح يتأجل اشي العرس بموعدو وبخصوص قمر انا رح احكي مع سيف يفهمها بس ما بدي الرجال تعرف شو عم ينحكى ما بدي بدل العرس يصير جنازة خديجة سمعتو حنان ومنى:حاضر امي __ عند قمر وسيف..... فاتت قمر ع غرفة وسيف لحقها وسكر الباب ورا.قمر واقفة وبارمه ظهرها وسيف عم يطلع فيها بحب مشي لعندها وحضنها من ورا قمر{بخوف وتوتر}:س س سيف شو عم تعمل هلأ حدا بجي سيف{بحب}:ويجي مين ما يجي مرتي وانا حر فيها بقرب منها اكثر وبهمس باذانها بصوت حنون سيف:ليه بس اقرب منك بتتوتري ودقات قلبك بتنسمع لعندي غمضت عيونها بقوة وانفاسها عم تطلع وتنزل وحكت بصعوبة وتوتر قمر:م ما مز مزبوط هاد الحكي سيف{بحب}:هلأ منشوف ومنتأكد يا قمر[وطبع بؤسه ناعمه ع رقبتها] قمر{بعدت عنو بسرعة وحكت بتوتر}:سي سيف بس ما تركها اتكفي وشدها لعندو بقوة وحاوط خصرها الصغير والنحيل بأيدي التنتين سيف قرب لعندها اكثر وصار يحرك انفو بأنفها بحب ونعومة سيف:بحبك{وطبع بؤسه ع انفها الصغير}بعشقك{وطبع بؤسه ورا اذانها اليمين} قمر{بصوت يدوب مسموع}:سيف خلص لو سمحت سيف{حط اصبعو ع تمها}:هششششش ما وقت الحكي هلأ[ورجع قرب منها اكثر] سيف:بتنفسك{وطبع بؤسه ورا اذانها الشمال} بعد عنها شوية واطلع ع شفافها الي عم يرجفو من الخجل والخوف،قرب منها وطبع بؤسه طويلة ع شفافها الصغار وبث فيها كل الحب والعشق والغرام الي كان مخبى بقلبو تجاه معشوقته الصغيرة وما بعد عنها غير لحس انو انقطع نفسو وبحاجة لهوا واول ما بعد عنها ما حس غير قمر واقعه بين ايدو سيف بخوف وضربها كفوف خفيفه ع وجه سيف:قمر حبيبتي شو صرلك فيقي يا قلبي[حملها بسرعة]ولك هيدي اذ من بؤسه وصار فيها هيك كيف لو عملت شي تاني طلع بسرعة من الغرفة وشاف بوجهو منى وحنان منى وحنان{بخوف}:خير ابني شو صار سيف:ما تخافو ما في شي يمكن من التعب منى:اي ممكن وكمان ما اكلت شي من الصبح سيف:عمتي رح اطلعها ع غرفتها وانت ابعتلي اكل مع رغد[وطلع ع درج] منى:ماشي حبيبي يلا[وراحت ع مطبخ] طلع سيف لفوق وفات ع غرفة قمر حطها ع التخت شويه شويه... سيف قعد حدها وصار يلمس ع شعرها بحنية وبعد خصل شعرها الي ع وجه وقرب باس خدها وبعد عنها. سيف{وهو عم يطلع فيها بحب}:خايف كون ظلمتك بهل زواجه بس انا بوعدك انو رح اعمل كل شي بأيدي لحتى اتكوني مبسوطة و الله يقدرني اقدر احافظ ع ابتسامتك الحلوة الي مسحور ودايب فيها قمر بهل وقت كانت صحيني بس ضلت مغمضة عيونها وعم تتسمع ع حكي سيف وحاسي نبض قلبها عم يعلى من قرب سيف منها لهدرجة... قمر{بقلبها}:أنا إلي نسحرت بريحتك رغم إني ما بحبك بس في شي بداخلي مبسوط ان قريب مني وما عارفي شو هوي بس انا متأكده رح كون مبسوطه معك يا ريت لو قلبي يحبك واقدر اعطيك ربع الحب الي بقلبك الي.. اجا سيف بدو يقوم بس قمر مسكلتو ايدو..فتحت عيونها شويه شويه وحكت بصوت واطي وناعم. قمر:سيف سيف{قرب منها}:عيون سيف قليلي يا قلبي كيف صرتي بعدك تعباني قمر{اطلعت بعيونو}:لا صرت احسن سيف:الحمدلله حبيبتي خليني ساعدك اتقومي اتغيري اواعيكي قمر{بسرعه}:لا لا انا بغير لحالي بس ممكن اتنادلي حدا يساعدني بفك السحاب سيف:انا بفكلك هو ابرمي قمر:لا لا بس نادلي رغد سيف{اطلع فيها وقرب لحتى صار شفافو بوجه شفافها}:بتخجلي مني قمر{بلعت ريقها بصعوبة ونزلت راسها}:اي اي نادلي رغد سيف قرب اكثر وحصرها بين ايديه التنتين ومد ايدو من ورا وفتحلها السحاب شويه شويه وبس خلص قرب راسو وباسها بؤسه صغيره ع كتفها من ورا وبعد عنها سيف:بحبك يا روح قلبو لسيف{وقرب باسها ع راسها وقام وقف}انتبهي ع حالك يا قلبي وطلع من الغرفة ولا كانو عمل شي من دقيقة ولا كانو شغل حرب الها اول ما الها اخر بقلب هل صغيرة ولا كانو حرك مشاعر اول مره بتتحرك بقلبها ع لسان سيف❤🎶 انت عشقي الي عم يكبر بقلبي كل يوم أكتر أكتر وضحكتك الي بتردلي روحي وعيونك الي بحسا متل الشمس وشمسا بقلبي مابغيب❤دنيتي قمري🌎❤ ع لسان قمر❤🎶 لم اعرف الحب الي معك قلبي ما دق غير لالك سميتك معشوقي الي عشقتو بوقت متأخر حبيتك حب ما حدا بعرف غير الله❤انت ابن قلبي الي بسوه عندي الكون والدنيا كلها بنظرة من عيونك❤️♾ بحبك سيفي🌏❤ بعد الي صار بين سيف وقمر ما عاد اتالقو ابدا... وهل شي من تخطيط سيف عشان يخلي قمر تشتقلو اكثر ويعرف شو مشاعرها لالو بعد مرور اسبوعين بتحضيرات العرس والكل مشغول والناس اجت من كل مكان صغير قبل كبير وسيف اخد اجازة من شغلو شهر قمر قاعدي بغرفتها لحالها وحاضنه الدبدوب بعد ما خلصت حفلة الحنة وما اجا سيف وهل شي ضايقها اكتير بس حاولت ما تبين هل شي قمر:ليه ما اجا سيف عقلها:وانت ليه مضايقه حالك اجى او ما اجى شو بهمك قلبها:كيف شو بهمها ما بدو يصير زوجها عقلها:زوجها ما حبيبها وقمر ما بتحبو قلبها:يمكن ما بتحبو هلأ بس بعدين رح اتحبو قمر{وهي شاردة}:شو عرفك انو رح احبو يمكن لا قلبها:ويمكن اي انت ما بتشوفي حالك كيف بس يكون حدك لوين دقات قلبك بتوصل ما حاسي ع حالك بهل اسبوعين انك اشتقتلو وعم اتعدي الدقيقة لتشوفي عقلها:هل حكي ما صح قمر:أنت أسكت مبلا هل حكي صحيح بس هاد ما حب لانو انا متعوده انو سيف يضل بوجهي حتى وقت يكون بالشغل بضل يحاول يحكي معي بس من لم صرت خطيبتو ما عاد اتصل فيني ولا مره عقلها:لانو سيف تعب منك كم مره حاول يحكي معك ويشرحلك حبو الك بس انت دائما كنت ترفضي هاد الحب قمر:من امتى بتوقف مع سيف ضدي اصلا انت الي كنت اضل اتقويني ع سيف واتقلي ما تصدقي عم يضحك عليكي عقلها وقلبها{مع بعض}:كنت/كان غبي قلبها:شوفتي اعترف بحالو المهم هلأ شو بدك تعملي عقلها:لازم قمر تحكي مع سيف ويتفاهمو مع بعض قمر:ما رح احكي شي راح اترك كل شي ع حالو وبكرا رح شوف لوين بدو يوصل الاستاذ سيف قلبها وعقلها:بس يا قمر قمر:هششش ولا حرف بدي نام يلا[وطفت الضو ونامت] عند سيف كان قاعد بالغرفة وماسك تلفونو وفاتح ع صورة قمر وعم يتأمل فيها بحب سيف وهو عم يعمل زوم للصورة قربها ع شفتو وباسها سيف:اشتقتلك يا بنت قلبي بس لازم اخليكي تتعذبي عشان تعرفي شو مشاعرك تجاهي سيف تنهد بقوة واطلع فوق التخت ع صورة قمر الي معلقها بغرفتو فوق راس التخت... سيف:هانت يروحي كلها كم ساعة ورح اتكوني بين ايديه يا بنت قلبي [وطفى الضو واتسطح ع تخت وهو ماسك صورة قمر بايدو وضل يحكي مع الصورة لحتى غفي] __ تاني يوم الساعة 4 بغرفة قمر...واقفه قدم المرايه وعم تتأمل حالها بإعجاب بشعرها المفرود ع ظهرها بطريقة مرتبة ومزين بتاج ناعم من لؤلؤ ومكياجها السموكي الناعم وروج بورود غامق معطى مظهر جذاب لوجه... ام بدلتها ف هي عابرة عن بدلة كت ومزينه بخطوط حبات اللؤلؤ لعند خصرها وبتنزل منفوشة نفشه كبيرة ومطرزه برسمه ناعمه اكتيرر.... بنفتح الباب وبتفوت منى وهي عم تزغلط بفرح والدموع بعيونها منى:لللللللييييييييش قمر برمت لعندها واتصنعت الابتسامة قمر:امي منى:نعم يا روح امك قمر{بخوف وتوتر}:امي انا خايفه منى:ليه يا قلبي[مسكت ايدها وقعدتها ع تخت] منى{بحنية مسحت ع شعرها}:قمر يا عمري بعرف انو كل شي صار بسرعة بس اتاكدي انو كل شي لمصلحتك قمر{وعيونها مدمعه}:وينها مصلحتي يا امي وينها منى:مصلحتك انك ربحتي سند تستندي عليه لبقية حياتك قمر سيف بحبك واذ في حد رح يكون سندك بعدنا هو سيف قمر{بخجل}:بس امي انا ما بحبو منى:رح اتحبي مع الوقت[حطت ايدها ع قلب قمر]هيد القلب رح يجي يوم ويدق كرمال عشق سيف قمر:ماما انا بدي اتركك واروح منى:حبيبتي يا قلبي البنت اولها واخيرتها رح تطلع من بيت اهلها وتروح ع بيت زوجها بس انتي طالعه من بيت اهلك الاول ورايحه لبيت اهلك التاني منى:أنا مطمني عليكي لانك بين ايدين حنان وحنان بتحبك مثل بنتها واعز ويمكن اتكون احن مني عليكي قمر{حضنتها بقوة}:بحبك ماما الله يخليلي ياكي وما يحرمني منك منى حضنتها بقوة اكثر وباستها من راسها منى:والله يرضي عليكي يا بنتي ويبعتلك ايام حلوة مثلك[بعدتها عنها وطلعت فيها ومسحت ع وجه] منى:بنتي راح اوصيكي توصيه خليها حلقه باذنك قمر:اي ماما شو هي منى:زوجك خلي بين عيونك واحترمي وعزي وما تخلي حد يدخل بينكو وبعمرك ما تكوني نقطة ضعفو دائما خليكي مصدر قوتو منى:ودار عمك حطيهن ع راسك وعاميلهن كانهن امك وابوكي واعز كمان قمر:ان شاء الله حبيبتي منى:واخرا شي بدي قلك حاولي تتقبلي سيف اليوم ويصير زوجك قمر[مسكت ايدين امها وباستهن]:ما بقدر امي بعتذر ما فيني اسلمو حالي وانا ما بحبو منى:بس يا بنت[وما كفت حكيها لانو بسمة فاتت ع غرفة] بسمة:ماما خلي قمر تنزل الزفة اجت منى:يلا حبيبتي نازلين[برمت لعند قمر]يلا يا عروستي الحلوة قمر بتتسرع نبضات قلبها وبيحمرو خدودها قمر[بتقطع]:ما ماماا ان ا خيافي منى[بتحاوط وجهها ب ايديها وبتبوسها من راسها]:ي حبيبة قلبي إمك ما تخافي والله يرضى عليكي عملي مثل ما قلتلك اليوم كرمالي قمر: إن شاء الله ماما بس ما بوعدك منى{حركت راسها بأسى}:يلا حبيبتي بتمسك ايد قمر وبتطلع من الغرفة وهي ماسكه ايد امها بايد وايد التانيه ماسكه باقة ورد طبيعية بلون الابيض والاحمر قمر وهي عم تنزل ع درج بهدوء بس قلبها عم يدق بقوة قمر{بنفسها وهي عم تطلع ع حيطان البيت}: وهيدي اجا اليوم الي رح اطلع من البيت الي تربية فيو من البيت الي اضحكت وبكيت في اطلعت لاخر الدرج وشافت ابوها واقف بعزوتو والفرح ع وجهو والدموع بعيونو بابا عزوتي وسندي بهل دنيا ما حدا رح ياخد محلك بقلب بنتك انت رح اضل قوتها بهل دنيا الله يخليلي ياك وما يحرمني منك اطلعت ع ايد امها الي ماسكتها بحنان وعم تحاول تمسك دموعها بقوة ماما رفيقة عمري بعمري ما كنت معتبرتك بس امي كنت معتبرتك كل حياتي ما تشيلي هم رح اطلع من هاد البيت بس مستحيل انساكي يا روحي انتي قدي كنت اقول مستحيل يجي هاد اليوم بس اجى ورح اترك حياتي الي تعودت عليها من انا وصغيرة وروح افتح بيت لحالي واكون انا المسوؤله عنو ما كنت حابي اطلع من هاد البيت غير ع قبري بس صار الي كنت خيافي منو واخيرا بدي قول الله يحميلي ياكو ويخليلي ياكو وما يحرمني منكو يارب❤ 20/5/2005👰🏻❤ _ سيف كان واقف اخرا الدرج حد ابوها وعم يطلع ع صغيرتو وهي عم تنزل وعيونو عم تلمع من الحب... سيف وعيونو مدمعه وع وشك البكى حكى بقلبو سيف:يارب ما في اكرم منك الحمدلله انك عيشتني لحتى شوف هاد اليوم لحتى شوف اميرة قلبي لبستلي الأبيض وصلت قمر ل اخر الدرج وابوها مسك ايدها بحنية.. محمود:سيف عم اعطيك شمعة بيتي انتبه عليها هيدي الغالية قمر امانة عندك [ومدلو ايديها] سيف اخد ايديها وحضنها بكفوف ايديه التنتين سيف{بحب}:وامانتك راح احطها بعيوني وراح احافظ عليها مثل رمش العين ومازال قلبي عم ينبض ما رح اخليها تزعل محمود:وهيدي ثقتي فيك سيف قرب من قمر وباسها ع راسها سيف{وهو عم يطلع بعيونها}:الله يحميلي ياكي ي قلبي الله ولا يحرمني من هل وجه الحلو واخيرا نورتي حياتي بوجودك متل ما هلاء انت منورة بهل بدلة البيضة يالله يا قمر اديه نطرت ليجي هاد اليوم قمر من الخجل ما عاد عرفت شو بدك ترد وما حكت غير كلمة وحدي وبصعوبة ل حكتها قمر:الله يبارك في فيك سيف{قرب همس باذنها}:لو بتعرفي بس اديه بحبك وبحب خجلك قمر{بطفولة اطلعت بعيونو}:اديه سيف:احبك حب ولامر على أنسان وتدري شكد احبك راح افهمك حلمت انة بالجنة وانت بالنار كمت اكفر حتى انتقل يمك[عن لسان سيف حقيقه] قمر اشعر جسمها من كلامو واجت بدها توقع بس مسكت بايد سيف سيف{حط ايدو ع كتف قمر التاني}:قمري انت منيحه قمر:اي اي منيحه بس بكون شويه تعب سيف:يلا شويه ورح نطلع[برم ع محمود]عمي نمشي محمود:اي ابني يلا سيف شلح عبايتو الي لبسها[وهيدي العباية خاصة بشيخ العشيرة]ولبسها هي وغطه وجهه منيح ومسك ايديها ليساعدها بالمشي.... قمر اول ما مسك ايدها رجف جسمها وسيف حس فيها؛سيف شد ع ايديها اكثر سيف{قرب همس باذانها}:ما تخافي انا معك قمر:ما خايفي بس متوتري [هز راسو بمعنى اي] وطلعو لبرا ركبو بالسيارة الي كانت واقفه قدم باب البيت ومزينه بالورد الفل والياسمين الطبيعي.... وصلو لبيت الجد وانزفت قمر باحلى زفة لجوا البيت وبعدها انصدمت بنص الصالة الكبيرة والنسوان حوليها عم تهمس بين بعض.... وبعد ما كل الموجودين اتعشو زفو قمر للغرفة.. دخلت قمر ع غرفة وهي خايفي ومتوتري وحاسه قلبها رح يوقف من كثر ما عم يدق... دخلو معها منى وحنان،منى مسكت ايد قمر وقعدتها ع التخت بهدوء منى:بنتي اعملي مثل ما قلتلك حنان:قمر يا قلبي ما تخافي من شي قمر{بعدم فهم}:من شو بدي خاف مثلاً منى{عضت ع شفتها لحنان}:ما قصدها شي يا بنتي صح حنان حنان{هزت راسها بعدم فهم}:اه شو شو في منى{ضربت ع راسها}:سلامتك خيتا ما في شي وسمعو صوت الشباب وهني عم يزفو سيف للغرفة. فتح الباب وفات ع غرفة وهو عم يضحك حنان ومنى:مبروك يا عريس سيف{بفرح وهو عم يطلع ع قمر}:الله يبارك فيكو يارب حنان ومنى قربو لعند سيف لحتى يطلعو من الغرفة بس وقفو قدام سيف منى{قربت همستلو}:شويه شويه عليها سيف{حك راسو من ورا وهمسلها}:ما بوعدك بصراحه حنان اطلعت ع قمر الي قاعدي ع التخت وعم تفرك ايديها بتوتر حنان:الله يرحمك يا بنتي والله انك كنتي بنت منيحه منى ضحكت واطلعت ع سيف الي خجل ونزل راسو منى:يلا تعي يا كثيرة الحكي[وسحبتها من ايدها وطلعو لبرا] سيف قفل باب الغرفة بهدوء واطلع ع قمر بحب مشي لعندها بخطوات بطيئة وخايف يكون عم يحلم، وصل لعندها مسكها من كتافها بحنية ووقفها قدامو رفع الطرحة عن وجه وباسها من راسها بحنية وحب سيف مسكها من ضقنها ورفعلها وجهو وهو عم يطلع بعيونها بحب.. سيف:سبحان الخالق الي صورك ما غلطت بس سميتك قمر لانك اسم ع مسمى قمر{اطلعت فيو وحكت بتوتر}:س س سيف فينا نحكي سيف{حط اصبعو ع تمها}:هششششش معنا الليل كلو لنحكي بس هلأ وقت مشاعرنا هي الي تحكي ونبض قلبي يشرحلك حبي الك قمر{وهي عم ترجف بقوة}:س س س سيف قلبي عم يرجف سيف[وهو عم يطلع فيها بهيام]: فديت كلبك لدافي❤يااحلى بشر بهذا الكون♾يااحلى من لعسل صافي🍯اتمنه بحظاني اضمك حيل💏وخلي شفافك عل شفافي💋وبظلمه نكعد بس انه وياك💘وماريد ضوه خل لضوه طافي🌝وحجيلك قصص حب وغرام❤😘وتظل بحظاني نايم وغافي💗 قرب بدو يبوسها بس هي دغري بعدت عنو وحكت بسرعه.. قمر:سيف لا ما تقرب سيف{قرب منها وحكى بعدم فهم}:شو لا قمر شو لا قمر:سيف ما لازم يصير بينا شي سيف{بعصبية}:لك شو بدك اتجنني انتي شو ما لازم يصير بينا شي لك شو مفكرتني واحد غريب انا زوجك زوجك قمر:ما فيني اسلمك حالي وما في بقلبي ولا ذرة حب الك سيف حس بسكاكين عم تمزع شراين قلبو وبغصة قوية بقلبو بس ما بينلها ودعس ع وجعو وحكى بقوة مصطنعة سيف{بحزن مكبوت}:نعم شو تفضلتي وشو بدك اقول للعالم الي ناطرا برا لحتى تشوف وتتاكد انك بعدك بنت وما صار بينا شي او بدك اطلع اقلهن بدكو تعذروني يا جماعة والله مرتي ما بدها ياني قرب منها لانو ما بتقدر اتسلمني حالها وهي ما بتحبني قمر{برمت ظهره بعدم مبالاة}:ما بهمني شو ما بدك تحكي احكي الي عندي احكيتو سيف مسكلها كتافها وبرمها لعندو بقوة وهو عم يشد عليهن ويكز ع سنانو بعصبية سيف:قمر اذ عم تمزحي بدي قلك انو ما وقت المزح هلأ قمر{نزلت ايده التنتين}:ومين خبرك انو عم امزح معك،اطلع قول للعالم الي برا ما قدرت اخد بنت عمي لانو غصبتها عليه رفضتني لانو نهيت عليها قدام الكل عشان انانيتي وما حترمتها ولا احترمت مشاعرها سيف{بصراخ}:قمرررررررررررررر خلص اخررررررسي قمر{بضحكة قهر}:هههههههههههههه اضايقت بس سمعت الحقيقه صح وانكسر قلبك يا حرام اكيد وحابب اتموتني بهل دقيقة قمر{اشرت ع قلبو}:وحساس بالنار شعلت بقلبك وما عم تقدر اطفيها حساس بهل نار نفسها الي شعلتها بقلبي وقت ما نهيت عليه سيف:قمر خلص بكفي اخرسي،ما كنت بعرف انو قلبك قاسي لهدرجة وين كنت مخبيه كل هل حقد قمر:ههههههههه بدك تكسرني واتذلني وتهيني وانا بدي اضل ماخده وضعية البنت المسكينة الي بضلها ساكته ع حقها‏ سيف{مسك خدودها بايده التنتين}:قمر حبيبتي انا سيف قمر{نزلت ايده بقوة}:اي بعرف انت سيف بس انت كمان ما بتعرف انو انت اكثر انسان بكرهو بحياتي وهلأ زاد كرهي الك اضعاف سيف ما تحمل وضربها كف بقوة برم وجه للجهة التانيه والدم نزل من شفتها...قمر رفعت راسها واطلعت بعيونو بقهر وحطت ايدها محل الكف ومسحت الدم الي ع شفتها بايدها واطلعت بالدم وضحكت قمر{بقهر}:ههه لا زلمي بطلع منك سيف[رجع ضربها كف اقوة]:اخرررسي مسكها من شعرها وشدها لعندو بقوة وحكى بعصبية والشرار عم يطلع من عيونو سيف:لك انا زلمي وغصب عنك يا كلبة شو يعني مفكري اذ بحبك راح اخليكي اتذلني لك لسا الله ما خلقو الي بفكر مجرد تفكير يذل الشيخ سيف رمها ع التخت بقوة خلها تتوجع وتصرخ قمر{بصراخ ووجع}:ااااخ سييف شو عم تعمل سيف{وهو عم يفك زرار عبايتو}:عم اعمل الي لازم اعملو من زمان انت وحدي راسك كبر واكتير وصار بدو تكسير انا من الاول غلطت عشان اعطيطك وجه وفضلتك عن الكل بس انت الي مثلك مكانهن تحت صرمايتي سيف{ضرب بكف ايدو ع مكان قلبو}:كنت قول حرام يا حمار بعدها صغير ما لازم تقسى ع حبيبتك الصغير مع الوقت رح اتحبك مثل ما انت بتحبها بس انا حمار واكبر حمار اني حبيبت وحدي مثلك انانية قلبها قاسي ما بتهتم غير لحالها *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* قمر{ببكي وخوف}:سيف بترجاك خلينا نحكي ع رواق سيف كان واصل لاعلى درجات العصبية عندو وما عم يشوف قدامو حدا حتى نسي انو الي قدامو هي بنت قلبو الي كان يخاف عليها من نسمة الهوا سيف:خرسي ما بدي اسمع نفسك[وكسر بريق المي الي كان ع طاولة] سيف{اتسطح حدها وصار يتلمس وجها}قليلي شو بدك بدك اتذلني يعني بدك اتقولي انا ابن عمي حبينا بس انا كنت اكرهو وما خليتو يخدني يوم عرسنا وطلعتو ما زلمي قدام كل العشيرة قمر{ببكي}:لا والله ما هيك من شان الله ما تعملي شي سيف:هشش ما بدي صوت يطلع خليكي رايقه اليوم بدي اخد حقي منك بدي اخد حق ال17سنة الي حبيتك فيهن قمر عم تتنفس بسرعة وصدرها عم ينزل ويطلع ودموعها ما عم تقدر اتوقفهن بس رغم هيك ما تخلت عن كبرياء وما سكتتلو قمر{ودموعها ع خدها}:سيف خلص بكفي بترجاك انا بكرهك سمعت شو بكرهك ما انا الي جبرتك اتحبني وهيدول ال17 سنة خليهن الك انا ما بحاجة الهن سيف{صار يضربها كفوف ع وجها بقوة}:خلص بكفي خرسي خرسي ما بدي اسمع صوتك اخرسي نام فوقها وصار يمزعلها البدلة ويحاول يشلحها هي قمر عم ادفش في وتحاول اتبعد عنو قمر{ببكي وتحاول اتبعدو عنها بس هو اقوةص منها}:سيف بترجاك ما تعمل فيني هيك من شان الله سيف ما كان عم يسمع شي كانو غاب عن العالم وفات ع عالم خاص فيو كان معمي ع عيونو ما عم يفكر بشي غير انو يعاقبها ع كسرة قلبو بأكثر يوم كان عم يحلم فيو من زمان ويحلم كيف بدو يشرحلها حبو الها بس هي استقبلت هاد الحب بكسرة قلبو الي ما فكرت بعواقب هيدي الشغلة عندما عرفتك أهملت كل شيء من أجلك،ولكن للأسف كسرتني وخذلتني تُدمي قلبي من حين لآخر وكأنك الصغير وكأني دميتك المفضلة التي تدمرها بيدك قرب منها وطبع بؤسه قويه ع شفافها كان بدو ينتقم من شفافها الي نطقو كلمة "بكرهكَ" بعد عنها بعد ما انقطع نفسها وصارت بحاجه لهوا، بعد عنها واطلع بعيونها بعدين نزل ع رقبتها وصار يطبع علامات ملكيتو ع رقبتها وبقوة وقمر عم تصرخ بأعلى صوت عندها واتحاول اتبعدو عنها بس ما في فايدة حط ايدو ع تمها عشان ما يطلع صوتها لانو ما كان بدو يسمع صوتها ويبعد عنها قبل ما يحصل عليها سيف وهو حطط ايدو ع تمها قرب همس باذانها وهو قلبو عم يتكسر مئة شقفه ع معشوقتو الصغيرة سيف:كنت بدي اكون معك أقسى عن هيك بسبب كلامك الي كسرلي قلبي وانت ما حاسي بس قلبي ما سمحلي الله يلعن الحب شو بذل يا بنت قلبي كم هي كانت صعبة تلك اللّيالي التي حاولت أن أصل فيها إليكِ أصل إلى شرايينكِ إلى قلبكِ كم هي كانت شاقة تلك اللّيالي كم هي كانت صعبة تلك اللّحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي😞وفي الاخير ماذا فعلتي حطمتي قلبي الي قطع صغيره من الزجاج في يايديكي ولكن الفرق الوحيد ان قلبي الي نزف وليست أنتي💔 بعد عنها وهو عم يطلع بعيونها بقهر....جاب شقفة بيضه ومسح علامة عذريتها ولبس عبايتو وطلع لبرا.... قمر لفت حالها بالحرام وقامت جلست قعدتها ومسكت البدلة الي كانت مرميه ع التخت جنبها قمر{ببكي بصوت عالي،رمت البدلة}:اااااامي اااااامي وينكككك قمر{ببكي بقطع القلب}:سيففففف بكرهكككك بكرهككككك ليه هيك عملت فيني ليه ليه[وصارت تخبط حالها كفوف بقوة لحتى جرحت حالها واظافرها غرزت بوجها] فات سيف ع غرفة وبس شاف حالتها رح دغري لعندها ومسكلها ايديها وحاول يهديها سيف:قمر حبيبتي اهدي اهدي قمر{عم تحاول اتبعدو عنها}:بعد عني روح من هون ما عاد بدي شوف وجهك فهمت سيف{قلبو وجعو ع حالتها}:قمر يا قلبي روقي خليني نتفاهم[وطلع صوت الرصاص] قمر:هههههههه ارتحت يا شيخ سيف شوفت علامة شرفي فرجت للعالم كلها انك انت زلمي وقدرت تاخد بنت عمك ان شاء الله انبسطت بعد ما قدرت تكسرني سيف:قمرررررر شو هل حكي بكفي تخبيص لك مين كسرك[مسكها من كتافها وصار يهزها بقوة]لك انت مرتي مرتي حبيبتي وحياتي وروحي وكل دنيتي وبنت قلبي معقول افكر اكسرك قمر{دفشتو عنها}:لك بعد عني انت واحد كذاب انت اكبر كذاب شوفتو بحياتي مثلت حبك لالي قدام العائلة كلها وصرت توعد قدامهن انك رح اتعيشني اسعد وحدي بالدنيا وانك الشب الي بخلف بوعدو وانك وانك وانك بس بدي ازفلك انت اشطر ممثل شوفتو بالعالم ‏ سيف كان عم يمسك حالو وما بدو يمد ايدو عليها لانو حساس بلي هي عم تمرق في.. سيف:قمر اسكتي ما بدي اعمل شي يخليكي تندمي عليه قمر:لا اعمل شو بدك تعمل يعني اتمد ايدك عليه ماشالله البركه فيك عملتها او لا لا بدك تغتصبني مره تانيه سيف{بعصبية}:لك مين اغتصبك اه مين انت مرتي واخدت حقي منك قمر:حقكك مني غصب عني والي عملتو فيني ما رح سامحك عليه لاخرا يوم بعمري اطلع من حياتي انت صرت ثقيل ع قلبي صرت اكرهك اكثر من الاول بطل بدي شوف وجهك افهم اذ عندك كرامه ما عاد اتقرب عليه سيف مصدوم من حكيها قلبو وجعو حس بنغزات عم تضرب بقلبو بقوة حط ايدو ع قلبو من الوجع ونزل راسو وغمض عيونو بقوة ووجع قمر خافت عليه ب عد كل شي عملو معها ما في تنكر انو سيف ببقى ابن عمها قربت منو وحطت ايدها ع كتفو وايد التانيه مسكت ايدو الي ع قلبو قمر{بخوف}:سيف انت منيح سيف{رفعلها ايدو التانية}:اي منيح(ضل شويه ليقدر يستجمع قوتو رفع راسو وبعدها ايديها عنو وقام وقف) سيف:منيح اكتير منيح انا شكرا انك خوفتي عليه حتى لو كان خوف كذب قمر:سي سيف اانا سيف{رفعلها ايدو}:انا عم احكي يا قمر قبل شويه تركتك تحكي وطلعتي كل شي بقلبك هلأ صار دوري احكي كل شي بقلبي وبدك تسمعني بدون ما تقطعني سيف:من اول ما عرفت انو عمتي منى حامل صرت ادعي انو يكون معها بنت بوقتها كان عمري 10سنين وبس عرفت معها بنت فرحتي ما اعطتها لحدا، كانت عمتي حامل بشهرها الاخير وعم تشطف الساحة برا وما كانت منتبه ع كهرباء الي كانت ممدودة واتكهربت ووقعت بالارض وما كان في حدا بلبيت غيري انا وامي وبس شوفت هيك حالتها دغري رحت جبت عرابية وركضت فيها انا وامي ع مستشفى وانا حفاي ما كنت عم افكر بشي غير انقذ عمتي وانقذ الطفلة الي ببطنها وبس وصلت ع مستشفى دغري فوتنا عمتي ع عمليات كنت ماسك بايدها وقوة وخايف اتركها واخر كلمة قلتلي هي منى:سيف ابني بنتي أماني عندك اذ صرلي شي انتبه عليها وخليها بعيونك[وفاتت ع غرفة العمليات] ومن وقتها انا ماشي بهل وصية وحطيتك بعيوني وبخاف عليكي اكثر ما خاف ع حالي كنت ناطر برا وعم ادعي انو اتقوم بسلامة وما يصرلكو شي وبس طلعت الدكتورة وحملتك بايدها اجى عمي بدو يحملك بس انا دغري سبقتو وحملتو عنك وبس اطلعت فيكي نطقت كلمة وحدي وهي"قمري" وسميتك قمر لحتى اتكوني قمري وحدي من وقتها جدي سأمكي بإسمي حبيتك من انت وعمرك دقيقه وكل ما تكبري كان حبي الك يزيد كل ما كنت شوفك عم تكبري وتتحلي يزيد حبي الك بقلبي[ضرب ع قلبو بايدو] والقلب ما بيعرف غير يحب ويذل حبي الك ذلني قدامك وكسرني وانت فكرتي انو سيف الي حبك مستحيل يفكر يإذيكي معك حق ما في حدا بفكر يإذي روحو [بضحكة قهر]ههههههههه لك انت لو بتعرفي اديه بحبك كان خجلتي من حالك[رح ع خزانه وفتح درج وطلع صندوق خشب فتح الصندوق وطلع منهن صور وورق] شايفه هيدول الورق كنت اقعد ع هاد التخت الي انت قاعده عليه واكتبلك مدى حبي الك واشتياقي[ورمى الورق بالهوا] شايفه هيدول الصور هيدول صورك من انت وعمرك سنة كنت خبيهن بهيدول الصندوق لحتى بس اشتقلك اطلعهن وافردهن ع التخت واقعد أتأمل فيكي بس انت طلعت وحدي انانية ما بتفكري غير بحالك بس ما الحق عليكي الحق عليه الي حبيتك الحق ع قلبي المجنون الي حب وحدي ما بتفكر غير بحالها قمر ببكي ع حكيو وحست اديه ظلمتو وعم بتفكر معقول في حدا بحب لهدرجة ‏ قمر:س س سي سيف سيف{مسح دمعتو الي نزلت غصب عنو}:هششششششش ما بدي اسمع صوتك انت ما كان بدك اطلع من حياتك وانا رح انفذلك هل طلب تكرمي يا بنت عمي من اليوم ما عاد اقرب عليكي واعتبري من هل يوم انو نحنا متزوجين بس برا هل غرفة وجوا الغرفة انت محرمه عليه[وفات ع حمام دغري] قمر انصدمت من كلامو ومن صدمتها ما حكت غير كلمة وحدي "انت محرمه عليه" قمر{ببكي وضحك}:ههههههههه محرمه عليه صرت محرمه ع زوجي[قامت وقفت وراحت ع حمام وصارت اتخبط ع باب بقوة] قمر{ببكي وصراخ}:اطلع سيف اطلع صرت محرمه عليك بعد شو بعد ما أخدت مني الي بدك هو اطلع[قعدت ع ارض عم تبكي وتصرخ] قمر:سيف ليه عملت هيكككك فيني ليه سيف كان واقف تحت الدوش وعم يبكي بوجع وقهر،اي لا تستغربو او تستحقرو دموع الرجل لانو الرجل ما ببكي غير لسببين الاول بس يفقد حدا من والديه والثاني بس يعشق امرأة لحد الجنون وما بتكون الو.... بس سيف عم يبكي بسبب امرأة عشقها لحد الجنون وكان الو بس بالاسم بسبب امرأة كان هايم فيها وعم ينتظر الدقيقة لحتى اتصير الو وبين ايديه وللاسف ما صارت.... سيف ببكي وعم يخبط ع حائط الحمام بايدو وبقوة... سيف:ليه ياااا قمررررر ليه ضو عملتلك لحتى تعاقبني هيك وبهاد اليوم باليوم الي كنت عم انتظرو من سنين ليه لك ليه[طلع من التحت الدوش وطفى ورح وقف قدم المرايه] سيف وهو عم يطلع ع مرايه وعيونو حمر من البكي والعصبية سيف:بوعدك يا بنت قلبي انو رح اضل بعيد عنك وبوعدك كمان انو مستحيل قرب عليكي غير ما وقت انت لحالك تجي لعندي[لف حالو بالمنشفة وطلع لبرا شاف قمر قاعدي ع ارض وعم تبكي وجعو قلبو ع منظرها بس عمل حالو ما مهتم] سيف[وهو ما عم يطلع عليها]:قومي اتحممي الحمام دافي قمر{قامت وقفت مسحت دموعها وراحت لعندو}:سيف بدي احكي معك شي ضروري سيف بعد عنها وكفى طريقو لعند الخزانة فتحها صار يطلع منها اواعي ليلبس سيف{وهو بارم وجهو ع خزانة}:ما في بينا شي لحتى نحكي قمر{راحت لعندو ومسكت بايدو}:لا لازم نحكي سيف بترجاك سيف[اطلع بعيونها بنظرة انكسير وقهر]:فوتي اتحممي ما عاد في بينا حكي يا بنت عمي[ونتر ايدو من ايديها ورح اتسطح ع كنابية] سيف:رح انام هون عشان ما ازعجك خدي رائحتك ع تخت قمر:سي[وقبل ما اتكفي حكيها برم حالو ع جهة التانية وغمض عيونو] قمر انقهرت اكتير من تصرف سيف معها بس قالت بينها وبي ن حالها انو بكرا بس يفيق رح ينسى كل شي ويرجع يتعامل معي مثل اول واحسن، راحت ع حمام اتحممت وطلعت لبست بجامة وغيرت شراشف التخت واتسطحت ودغري نامت... عكس سيف الي نوم ما ذاق عيونو وهو عم يفكر بقمر وشو رح يصير لقدام بعلاقتهن وكيف رح يقدر يعيش مع وحدي بتكرهو وما عم تقبل تتقبل زواجهن. وما نام غير ل سمع صلاة الصبح قام صلاة ورجع حط راسو.... ‏ سيف وهو عم يطلع ع قمر الي نايمه ببرائة اتهند تنهيدة وجع وبعمق حكى: حبيتك حب سوري راقبتك متل قاسيون للشام آمنت فيكي متل إيمان الجامع الأموي حضنتك لقلبي متل ما حضنت الشام ولادها صرتي جوا قلبي متل كومة ياسمين ع حيطان الشام حبيتك حب سوري بعمرو مابيدبل❤♾ يا بنت قلبي🥺❤ وغفي وهو عم يردد حبيتك #حب-سوري_بعمرو_ما_بيدبل❤♾ قمر كانت صاحيه وسامعه شو عم يحكي وعم تبكي ع صمت... قمر[حطت ايدها ع قلبها وحكت بهمس}:الله لا يسامحني ع كسرة قلبك بوعدك يا سيف انو من هل لحظه راح احبك واعطيك كل حياتي واكون الك الزوجة الي كنت بتحلم فيها[وغفيت] *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 ❤‍🩹 🌸 🌼 😂 😻 🤍 79

Comments