
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
قمر انزعجت من كلامو بس قررت انو تلاقي حل لهل القصة واليوم،مسكت ايدو وسحبتو قعدتو ع التخت وهي قعدت ع الارض قدامو.
قمر{بحزن وعيونها مدمعه}:سيف لامتى بدنا انضل هيك سيف{عم يبعد عيونو عن عيونها}:ليه شو مالنا نحنا هيك
قمر:سيف هلأ نحنا شكل تنين متزوجين ما الهن شهر
سيف مش انت هيك بدك
قمر:وانت من امتى بتسمع كلمة بهل شغلة كم مره طلبت منك اضل بعيد عني وكنت بكل مره اتقرب اكثر واكثر هلأ بس طلبت منك هل مره قررت اضلك بعيد عني
سيف{اطلع فيها بحزن}:لانو كنت اقول بكرا بتحبني والي بعدو بتحبني بس انا ما كنت شوف غير كرهك الي بحسو عم يكبر بقلبك كل يوم اكثر واكثر
قمر{بسرعة حطت اصبعها ع شفافو}:لا لا ما تحكي هيك سيف انا انا ما بكرهك
سيف{بعد اصبعها}:وما بتحبني كمان صح
قمر نزلت راسها وما عرفت شو بدها اتجواب
سيف{ابتسام بقهر}:ما تنزلي راسك يا بنت عمي اتعودت ع كسرة قلبي ما تخافي ما عادت تفرق معي[واجا بدو يقوم بس مسكتلو ايدو بسرعه]
قمر{ببكي}:ان شاء الله قلبي الي ينكسر ولا قلبك
سيف{بسرعه مسكها من كتافها وحكى}:لا لا اوعك تحكي هيك مره تانية كسرة القلب ما سهلة والله لا يذوق هي وانا الي غلطان من الاول انو جبرتك ع زواج مني بس بدي منك اتحملني ل ارجع انزل من الشغلة مره تانيه
[وبلع ريقو وغص قلبو] ووقتها راح احررك مني للأبد
قمر{ب تأتأ}:ش شو قص قصدك
سيف{قام وقف وبرملها ظهرو}:يعني رح ننفصل مثل ما طلبتي
قمر قامت وقفت ومسكت ايدو وبرمتو لعندها وحكت بقوة ممزوجه بحزن وحب وخوف وبكى
قمر:ومين قلك انو بدي انفصل عنك اه مين لك انت ما بتحس فيني ما عم بتشوف نظراتي الك انت اعمى شي ما عم بتشوف اشتياقي الك وكيف بس ما تكون موجود عم دور بعيون الكل عليك انا بدي ياك اضل قريب مني ولالي وبس سمعت
قمر اتجرأت وقربت منو وطبعت بوسة ناعمه ع شفافو وسيف كان ناطر منها الضوء الأخضر،مسك رقبتها من ورا وقربها منو اكثر واتحولت البؤسه من بؤسه ناعمه ل بؤسة قوية بس كلها حب واشتياق
سيف بعد عنها وهو عم يلهث حط جبينو ع جبينها وصار يتنفس بقوة
سيف{وهو عم يلهث}:قمر ما بدي اعمل شي يخليكي تندمي بعدين
قمر{قربت همست باذانو بجرائه}:اليوم انا الك وملكك رح كون
سيف بس سمع منها هل كلمة شعلت بقلبو الحب الي كان عم يحاول ينسى بس ما في منو مهرب
حملها بين ايدي ومشي فيها لعند التخت حطها شويه شويه ع التخت كانو حامل لوح ازاز وخايف ينكسر بايدو..
حطها ع التخت ونام فوقها وطبع بؤسه كل حب ع شفافها وما كان من قمر غير انو اتبادلو هل حب الي قدر سيف يشعل شمعة الحب بقلب هل صغيرة...
بعد عن شفافها ونزل ع رقبتها وصدرها وصار يطبع علامات ملكيتو وحبو عليهن وبكل بؤسه يحكيلها اجمل كلام الحب وقمر دايبه بين ايدي وعم تتفاعل بكل حركة عم يعملها سيف...
وعاشو هني التنين اجمل ليله،ليله كلها حب وسيف كان عم يحاول بهل ليله يشرح حبو وعشقو لقمر...باخر اليل كانت قمر نايمه ع صدر سيف العاري ولافه حالها بشرشف التخت وسيف حضنها بقوة....
سيف{وهو عم يلعب بشعرها}:قمر ندمتي ع شي الي صار بينا
قمر{بنعس ومغمضه عيونها وعم تحكي بصوت ناعم}:لا ما ندمت ولو رجع فيني الوقت رح ارجع اسلمك حالي وانا مقتنعه من كل قلبي
سيف:قمر بتحبني
قمر{غطت راسها بصدرو}:ما بعرف يمكن لسا ما صار الوقت لحبك او ما صار الوقت لحتى نحكي بهل موضوع
سيف:لكن فيكي تفهمني ليه سلمتني حالك من شويه وكنت تتفاعلي معي اذ ما كنتي بتحبني
قمر جوابتو بقسوة قلب،فكرت انو هيك رح ترتاح بس بتعرف بسبب كلامها رح تتعذب....
قمر:لانك زوجي وهاد من حقكك وبس
سيف{قام وقف وحكى بعصبية}:بس لاني زوجك وهاد من حقي
قمر{جلست قعدتها}:سيف لو سمحت قلتلك ما صار الوقت لحتى نحكي بهاد الشي...
سيف(وهو عم يتوجه ع حمام}:لكن بس يصير وقتو يا مدام قمر وقتها ابعتي ورايه
قمر:سيف شو قصدك[سيف ما رد عليها وفات ع حمام]سيف فات الحمام عمل دوش وطلع لبس اواعي الشغل "البدلة العسكرية"
قمر قامت وقفت ولفت الشرشف منيح عليها وراحت لعندو
قمر:سيف لوين رايح بعدها الساعة 5
سيف{وهو عم يزبط اواعي وبدون ما يطلع عليها}:ع بلاد الله الواسعة بهمك
قمر:سيف ما تحكي معي انا ما عم اقدر افهم مشاعري وما فيني قلك بحبك وما في بقلبي مشاعر تجاهك
سيف:ولامتى رح تقدري تفهمها
قمر نزلت راسها وما ردت سيف فهم من حركتها انو هي مستحيل تتقبلو كحبيب الها،دعس ع قلبو وحكى
سيف:خلص انسي الموضوع
قمر:سيف انا
سيف:هششش خلص فهمت عليكي[قرب وباس راسها]
سيف{بعد عنها}:انتبهي ع حالك يا بنت قلبي وانتبهي ع قلبي انا رايح بس تركلك قلبي المكسور اذ قدرتي جبري من هون ل ارجع واذ ما قدرتي ارمي بالطريق[ومشي خطوتين وبرم راسو]
سيف:رح طول ل ارجع واذ الله كتبلي يمكن ما ارجع بس فيني اطلب منك طلب اذ ما رجعت وقررتي تتزوجي بعدي واجاكي ولد سمي سيف وربي ان يكون زلمي بس خدي بالك انو يعشق بنت عمو من هو وصغير لانو رح ينكسر قلبو مثل ما انا انكسر قلبي[وطلع من الغرفة بسرعة]
قمر{بصدمة ودموعها عم تنزل ع ساكت}:سيف راح يا قمر
راح انبسطي بعد ما رجعتي كسرتي قلبو انبسطي بعد ما رجعتي شوفتي ضعفو قدمك انبسطي يا قمر انبسطي
قعدت ع ارض وصارت تبكي بقوة
قمر:سيف ارجع ارجع انا غبية ما قبلت حبك غبية انا غبية سيففففففففف[ونامت ع ارض وهي عم تبكي وعم تنادي ع سيف وكلها امل انو يرجع لعندها وياخدها بحضنو]
___
وصارت تمرق الايام شبه بعضها عند قمر..مرق اسبوع ومرق اسبوعين وهل اسبوعين صارو شهر والشهر صار شهرين وسيف بعدو ما رجع ع بيت
وما حدا بيعرف امتى رح يرجع او ليه غاب لهل فتره ومن هيدك اليله ما حكى مع قمر ابدا ولا قمر حاولت تحكي معو مع انو كانت عم بتموت لحتى تسمع صوتو بس كبرياء كان اكبر من الشوق الي بقلبها
بس كمان سيف قدر بهل فترة يحتل كل تفكيرها وصار مثل الادمان والهوس عند قمر وما بتقدر تغمض عيونها بدون ما تحضن شي من ريحتو...
وبهل شهرين قمر عرفت شي مهم اكتير بس ما خبرت حدا فيو غير حنان ومنى والحاجة سامية ،وناطرا ليرجع سيف لحتى اتخبرو واتخبر العائلة كلها...
الساعه 8 المسا كانت قمر نايمه وفاقت كانت ماسكه كنزة سيف قربتها وشمتها بعمق.
قمر{ابتسمت بحزن}:اشتقتلك بعدو ما حن قلبك ع صغيرتك يا أميري[اتنهدت بحزن وقامت راحت ع حمام]
فاتت غسلت وجه وطلعت رتبت غرفتها ولبست فستان طويل بلون الازرق ولفت شال لون اسود وحطت شويه مكياج لحتى تخفي أثر الدموع.. بعد ما خلصت وقفت قدم المرايه وحطت ايديها ع بطنها
قمر{بحنية}:بعرف انك زعلان مني لانو لهلأ ما حدا عرف فيك بس الحق ع بابا هو الي أخر معرفة العائلة فيك وانو في حفيد جديد رح يجي ع عائلتنا
قمر:شوفت من اسا عشان تعرف انو ماما بتحبك اكثر من بابا[وما قدرت تسيطر ع دموعها وبكيت]لا ما تصدقني بابا بحبنا اكتير بس انا الي خسرتو لانو وحدي ما بفهم اخخخخ لو بس يرجع فيني الوقت لورا رح اقلو انو انا مو بس بحبو لا بعشقو
وبعد ما رتاحت مسحت دموعها وحطت خافي العيوب ونزلت لتحت وكانو قاعدين حنان ومنى والحاجة سامية...
قمر:مسا الخير(وراحت قعدت معهن)
الكل:مسا النور
قمر:امي وين رغد
حنان:حبيبتي حضرت العشا واتعشت وطلعت اتنام بدك شي منها
قمر:لا بس سوال[وسكتت وصفنت بالارض والكل انتبه عليها]
حنان نقشت منى انو تحكي معها
منى:حبيبتي شو كيف الحمل معك ان شاء الله ما عم تتعبي
قمر{اتنهدت بقوة}:اكتير منيح بس لو كان سيف معي بهل وقت رح يكون احسن
الحاجة سامية:يا بنتي احكي مع سيف وقليلو يرجع هيدي الو شهرين غايب عنا
قمر{هزت راسها بأسى}:ان شاء الله تيتا بصير خير [وقامت وقفت]
قمر:امي في حدا بعدو ما تعشى
حنان{بحزن ع حالتها}:لا يا قلبي ما في حدا غيرك حطتلك الاكل بالفرن وبعدو سخن روحي كلي يا بنتي عشان الي ببطنك
قمر هزت راسها بمعنى اي وراحت هي ساكته...
حنان{بحزن}:نحنا لازم نعمل شي البنت عم تتدبل قدمنا وعم نتفرج عليها
منى:شو بدك نعمل هي ما عم تقبل حدا يخبر سيف وقالت اذ خبرنها رح تعمل شي بحالها وبنتي مجنونه بتعملها
الحاجة سامية:ما حدا يعمل شي قمر هي رح اتحل مشاكلها لحالها
حنان:بس امتى يا امي البنت عم تتدمر
الحاجة سامية:وهي الي دمرت حياتها بايدها وهي كمان رح ترجع اتعمر حياتها بايدها
منى وحنان{بحزن}:ان شاء الله الله يسمع منك يا رب[واجت قمر وقعدت معهن]
منى:قمر شو لحقتي تأكلي
قمر:اكلت الحمدلله
حنان:يا بنتي هل حكي ما بصير صرتي بالشهر 3 وما مبين عليكي ارحمي حالك والي ببطنك
قمر تنهدت وقامت طلعت ع غرفة بدون ما تحكي كلمة...
كل البيت حزين ع حالة قمر هني ما عرفو شو المشكلة بين قمر وسيف وكل ما حدا يحاول يفتح السيرة مع سيف ما يسمعو ويقفل الموضوع دغري
___
فاتت قمر ع غرفة وسكرت الباب بهدوء..اطلعت بحيطان الغرفة وبصورها الي موجودين بكل غرفة راحت ع اكبر صورة ولمستها
قمر{بهدوء وبرود}:سيف كان يحبني بس هلأ ما عاد صح ردي مش انت هون كنتي موجودي قبل ما اجي احكي ليه ساكته ليه ساكته بطل يحبني ما هيك[وسحبتها بقوة وخبطتها بالارض والزاز انتشر بكل الغرفة]
*عاݪم ااݪݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑*
قمر{بجنون وبكى}:احكي ليه ساكته عم قلك احكي سيف بطل يحبني ما هيك انا انا خسرتو خسرتو وخسرت كل شي معو سيفففففقف وين رحت
وصارت اتكسر كل شي موجود بالغرفة وما تركت شي ع حالو،اتنهدت بقوة وبرمت حالها واطلعت ع مرايه الي كبيره وعيونها حمر من البكي ودموعها ما عم اتوقف
قمر:انت وحدي غبية شو استفدتي احكي كنتي بدك اتشوفي ضعيف قدامك وشوفتي كان عم يترجاكي لحتى يحن قلبك عليه بس انت كان قلبك اقسى من الحجر عليه كنتي وحدي أنانية ما همك غير حالك ما همك غير انو كيف نهى عليكي قدام الكل،بس ما همك الانسان الي حبك اكثر ما انتي حبيتي حالك ما همك قلبو الي حضرتك كسرتي بدم بارد كنتي ما همك شي ما همك شي غير حالك غير حالك ومسكت زجاجة عطر ورمتها ع مرايه بقوة ايدها صارو كلهن دم بس ما حاسي لانو الجرح الي بقلبها كان اكبر من هاد الجرح..
قعدت ع ارض وهي عم تبكي بقوة واتصراخ
قمر:لك طلعتي انسانه بلا قلب ما عندك احساس ليه هيكككك عملتي فيو لككككك ليههههه احكي ليههههه معو حق انت ما قمر الي ربكي سيف لانو ما ف
ي بنت بتقسى ع ابوها مثل ما انت عملتي لك وين راحت حنيتك ووووووين
قمر صفنت شويه وبعدين قامت وقفت ومسحت دموعها بطرف ايدها الي كلها دم
قمر:انا انا لازم اارجع سيف ل لالي لازم يرجع يحبني مثل ما كان يحبني
ونزلت تركض لتحت وبهل وقت كل العائلة اجت وقاعدين سوا بالصالون،قمر نزلت تركض ع الدرج وبس شافو حالتها الكل قام وقف وهو مصدوم وخايف من شكلها الي كلو دم...
الكل{بصراخ}:قمررررررر
قمر{ببكي}:خدوني عند سيف هلأ
حنان ومنى راحو لعندها ومسكوها
منى{ببكي}:بنتي سو عامله بحالك
قمر:امي ما مالني شي بس خدوني عند سيف
محمود{بعصبية}:لك شو انت مجنونه ما شايفه حالتك كيف
محمد:اخي رواق خليني انا احكي معها[راح لعندها وقعدها ع كنابية وقعد حدها]
محمد:بنتي لوين بدك تروحي بهل وقت
قمر{ببكي}:عمو بدي روح عند سيف لو سمحت خليهن يخدوني عندو
محمد:طب بنتي روقي بنحكى معو ومنخلي هو يجي
قمر:عمو ما رح يجي خليني روح لعندو بترجاك [قامت وقفت وراحت لعند جدها الي قاعد وعم يطلع عليها بحزن وحنية ودموعو ع وشك انو تنزل]
قمر قعدت عند رجلو وهي عم تبكي ببكي بقطع القلب..
قمر:جدو حبيبي خليهن يخدوني عند سيف والله بس احكي معو كلمتين
الحاج صالح{حط ايدو ع راسها بحنية}:يا بنتي سيف بالمعسكر وهناك كلو زلام كيف بدك تروحي
قمر{بيكي اكثر}:جدو بترجاك بضل قاعدي بالسيارة ما بنزل والله بس خدني لعندو
الحاج صالح{بحنية}:خلص يا بنتي قومي وقفي رح تروحي لعندو
محمود:بس يا أبي
الحاجة سامية:محمود ابوك قال رح تروح يعني رح تروح
محمد{رح لعند محمود}:اخي خليها تروح
محمود{وهو عم يطلع ع حالة بنتو الي بقطع القلب}:مثل ما بدكو
الحاج صالح:يلا بنتي اطلعي غيري اواعيكي وحطي شي ع جرحك
قمر{بسرعه قامت وقفت}:دقيقة وباجي
الحاجة سامية:منى حنان اطلعو شوفو قمر
حنان ومنى:حاضر امي[وطلعو]
الحجة سامية:حج مين بدو ياخدها
الحج صالح:رح احكي مع علي هو هيك هيك رايح ع شغلو اليوم
الحجة سامية:لكن محمود احكي مع علي يجي فوراً لعند جدو
محمود:حاضر امي يلا[ورح يتصل بعلي]
___
فاتو حنان ومنى ع غرفة وانصدمو من منظر الغرفة
منى:لك شو صاير بالغرفة
حنان:شكلو زلزالا ضرب فيها
منى:انا بس بدي افهم كيف ما سمعنا الصوت
حنان:لك سيف عامل الغرفة عازل للصوت وما بنسمع شي من تحت
وهني عم يحكو طلعت قمر من الحمام مغيري اواعيها ولابسه فستان اسود طويل ومنقط بدوائر بيض وشال ابيض وبوط سبور لون ابيض.
قمر{وقفت قدام المرايه وعم تزبط الشال}:انا خلصت
منى:بنتي حبيبتي بلا ما تروحي
قمر{برمت لعندها وبصوت حزين}:ماما اذ ما رحت رح اخسر زوجي حنان:بس يا بنتي انتي حامل وباول الثالث وهل شي ما منيح عليكي
قمر:وما منيح انو الو ابني ببطني 3شهور وابوه ما بيعرف فيو امتى يا امي رح يعرف بس يولد ولوقتها بكون موتت ع فراقسيف
منى{راحت لعندها وحكت بحنية}:بتحبي يا قمر
قمر اطلعت عليها ونزلو دموعها وهزت راسها
قمر{ببكي وحب}:لو في حدا بستاهل اقلو كلمة بحبك بهاد العالم هو سيف،لانو سيف الشخص الوحيد الي رح يكون جنبي وقت ما الدنيا كلها اتوقف ضدي
حنان عم تبكي عليها، راحت لعندها ومسحت دموع قمر
حنان:روحي يا قمر روحي رجعي زوجك ورجعلي ابني معك سيف بحاجتك
قمر:وانا بحاجة لالو اكثر منو
منى:يلا يا بنتي انزلي وروحي رجعي زوجك،انتبه ع حالك و ع الي ببطنك
قمر{قربت باست راس منى وحنان}:حاضر يلا انا رايحه ادعيلو(ونزلت بسرعة لتحت)
منى وحنان:الله يسهل عليكي يا بنتي[ونزلو وراها]
قمر:جدو انا جاهزة يلا نمشي
الحج صالح{بابتسامة}:اطلعي حبيبتي يلا علي ناطرك بالسياره
قمر هزت راسها بمعنى اي وقربت باست ايدين الكل
قمر:ادعيلو
الكل:الله يوفقك يا بنتي[واجت بدها تطلع بس وقفتها سامية]
الحجة سامية:قمر انتبهي ع احفادي فهمتي عليه صح
قمر{بضحكة حزن}:بعيوني ما تخافي[وطلعت]
الحجة سامية:الله يريح قلبك يا بنتي
الكل:امين يارب
قمر طلعت لبرا وشافت علي ناطرها بالسيارة ركبت حدو وسلمت
قمر:كيفك اخي
علي:الحمدلله بخير بس يمكن بسببك بس انوصل ما اكون بخير
قمر{بضحكة}:ههه ما تخاف انت بحمايتي
علي{وهو عم يشغل السيارة}:والله حلو يا باخر عمري اكون بحماية اختي الصغيرة[وشغل السيارة ومشي]
قمر:ههههههه وانت بتعرف انو اختك الصغيرة شو هي بالنسبة لسيف
علي:وهلأ لعرفتي شو انت بالنسبة الو
قمر{بحزن}:هلأ لحسيت بتتوقع بعدو بحبني او لا
علي{اطلع عليها بحزن}:سيف مستحيل يبطل يحبك انت ما بتعرفي اديه سيف بعشقك يلا حبيبتي نامي وارتاحي وبس نوصل بصحيكي
قمر:ماشي اخي[وزبطت قعدتها وحطت راسهاع شباك وغفيت دغري من التعب]
بمكان بشبه المكتب مظلم ما فيو ضوء غير ضوء التلفون منشوف شب قاعدي ورا المكتب وماسك بايد سيجاره وبايد التانيه التلفون وفاتح ع صورة حدا وعم يطلع عليها
بصوت تعبان وببحة اشتياق بوجع قلب وغصة قلب موجوع حكى:
گل ما ابي انادي احد اغلط ومن شوقي اقول اسمك "قمري" وتدمع عيني تبي تشوفك واقولها واكررها احبك وما حد يمنعني مشتاقلك قد كل دمعه نزلت من عيني تبي تشوفك
سيف:ما حنتي يا بنت قلبي بعدك مأسي قلبك عليه اخخخخخ شو شتقتلك وشتقت لحضنك الحنون
وهو عم يحكي دق الباب
سيف{طفى التلفون وجلس قعدتو،وبجدية}:اتفضل
عسكري{فتح الباب وباحترام}:سيدي جاهزين للتضريب
سيف{قام وقف}:اوك يلا مشي[وراح يضرب العساكر]
الساعة 1 منتصف الليل وقفت سيارة علي قدام مركز الشرطة برم لعند قمر الي بعدها نايمه بهدوء
علي{عم يهزها بحنية}:قمر حبيبتي يلا فيقي وصلنا
قمر اتحركت شويه شويه وفتحت عيونها وجلست قعدتها
قمر{اطلعت حوالها}:اخي وصلنا
علي:اي وصلنا[فتحت الباب واجت بدها تنزل بس علي دغري مسكلها ايدها وقفل الباب]
علي:لوين رايحه ست قمر
قمر:نازله انتظر سيف تحت
علي:انت بدك اقطع رجليكي يعني اقعدي هون وع سكت انا بناديلك هو لهون
قمر:حاضر حاضر ما تعصب بس
علي{سحب مفاتيح السيارة ونزل وقفل الباب ورا}:قال بدها تنزل نوايه انا اقتلها والاستاذ سيف يقتنلي وراها🤦🏻♂️
فات علي لجوا وسال عن سيف وراح لعندو وشافو بعدو عم يضرب العساكر..
علي:سييييف
سيف{برم لعندو وابتسم ورجع اطلع ع عساكر}:يلا بكفي اليوم روحو ارتاحو[وراح لعند علي]
سيف{وهو عم يحضنو}:كيفك ولى طولت هل مره
علي{ردلو الحضن}:الحمدلله انت كيفك كنت عم اخلص الشغل الي عليك وتركو الك شهرين
سيف{بعد عنو}:الله يعاطيك العافية كيف العائلة
علي:كلهن بسلمو عليك وبدهن ياك ترجع
سيف{بحزن}:ما حان الوقت بعد لحتى ارجع،العائلة كلها بخير
علي ابتسم وقرب همس باذانو
علي:هي برا ناطرتك [وبعد عنو]
سيف{بعدم فهم}:مين هي الي برا ؟؟
علي:قمر
سيف{بعصبية}:شوووو قمر هون انت كيف بتجيبها معك لهون لك ليه ما سألتني قبل ليه
علي:مرتك وبتعرفها عنيده والي برأسها بدها تنفذو اطلع شوف حالتها كيف لحتى اطر جدي يبعتها لهون
سيف{بخوف}:شو شو مالها
علي:اطلع شوفها بس اوعك تقسى عليك قمر بهل شهرين ماتت وعاشت خد هيدي مفاتيح السيارة
سيف اخدهن ومشي بدون ما يحكي ولا حرف..
قمر قاعدي بالسياره وعم تطلع ع باب المركز وبس شافتو عم يقرب منها لمعة بعيونها نظرة حزن وحب واشتياق..
سيف{وهو عم يمشي لجهة السيارة بقلبو}:قمري قلبي قدري قرمزي قوتي قصيدتي❤ موطني و ملجأي و مدينتي مفرحاتي ملاكي و مهجتي مزاجي ملاذي و ميلادي موقدي مرقدي مكاني و مركبي مطري ماستي ومقلة عيني😍
قمر وعيونها مدمعه وهي عم تشوفو عم يقرب لعندها
قمر:رونقي رضاي روعتي رفيقي راحتي روحي ريحانتي ربيعي ريعاني رؤيتي روايتي،رحيقي رجائي رجفة قلبي🥺❤
فتح الباب سيف وقعد حدها وهو عم يطلع فيها بحب واشتياق وقمر عم تبادلو نفس النظرة..
وإذ التقت عين الخليل خليلها وسط الحشود فليس للنطق ثمن! تكفي تعابير الوجوه كأنها أنهار شوق فاضت من فرط الشجن..!
سيف{بصوت جاد ممزوج بحنية واشتياق}:قمر
قمر بدون ما تحكي شي رمت حالها بحضنو وحضنتو بقوة وصارت تبكي وتشهق
سيف بخوف شدها لحضنو اكثر
سيف:قمر حبيبتي شو مالك احكي ليه عم تبكي يا قلبي
قمر{ببكي}:اشتقتلك اشتقتلك وين رحت وتركتني لحالي
سيف ابتسم بحزن وبعدها عنها ومسح دموعها بحنية
سيف:عشان اريحك مني
قمر{ضربتو ع صدرو بايدها}:ومين قلك اني بدي ارتاح منك انت ما عرفت شو صرلي بهل شهرين لك انا كنت عم اموت كل يوم وانت ما حدي
قمر:لك كنت ما بقدر نام الليل بدون ما ابكي عليك ما عم اقدر تنام بدون ما احضن شي من ريحتك وشد عليها كاني عم اشد عليك واقعد اشكالها همي واديه مشتقتلك
قمر{ببكي}:كنت كل يوم بس افتح عيوني بقول اليوم رح ترجع وأضل انتظر طوال اليوم حد الباب وبس تختفي الشمس يختفي معها الامل الي بقلبي
قمر صارت تضربو ع صدرو بقوة وتبكي
قمر:ليه رحت ليه كيف قدرت اتبعد عني كل هل وقت مش انت بتحبني كيف بعدت عني شهرين بدون ما تسأل عني بطلت اتحبني صح حبيبي ما اتقول انك بطلت اتحبني والله انا بحبك اي بحبك والله
سيف كان صافن فيها وعم يطلع عليها كيف عم تحكي وتبكي وبس نطقت كلمة "بحبك" اطلع فيها بصدمة وفتح عيونو،مسك وجه بايدي التنتين
سيف:ققمر احكي احكي شو قلتي قلتي بحبك صح ما عم اسمع غلط ما هيك عيدي شو حكيتي بترجاكي
قمر مسكت خدود وحكت بحنية ودموعها عم تنزل
قمر:اي بحبك لا لا انا اتخطت هل مرحلة صرت انت هوس عندي صرت ادمان صرت مدمني عليك مثل المخدرات فوتت ع كل خليه بجسمي بعقلي بقلبي صار قلبي ما عم يدق غير باسمك
قمر تنفست بعمق ورفعت راسها ورجعت اطلعت عليه
بحب وهيام
قمر:حبيتك حتى الحب وقف عند عيونك،حبيتك حتى نطقت كل قطرة بدمي اني بعشقكك♥️حبيتك حتى بكيت عيني دموع الخوف انك تبعد عني🥺حبيتك حتى نسيت كل حياتي، وصرت أنت حياتي♥️♾
قمر تنهدت وتنفست بقوة ومسحت دموعها بايدها وحكت ببحة صوت
قمر:انا كنت غبيه[وبكيت] ما صدقت حبك كنت وحدي ما بفهم فكرتك واحد اناني وقلبك قاسي بس طلعت انا الي انانيه وقلبي قاسي
سيف بدون ما يتردد حضنها بقوة وبكي
سيف:لا يا روحي انت اطيب واحن قلب بكل هل دنيا انا واحد محظوظ لانو قلبك الحنون حبني لالي هيد كان بالنسبة الي حلم وحصلت عليه[بعدها عنها ومسك وجه ومسحلها دموعها]
سيف:سألتني اذ بطلت حبك،لك انت مجنونه يا بنت في حدا ببطل يحب روحو ولك لاخر يوم بعمري رح ضل حبك واقلك هي بدون تردد
سيف{بحنية}:يا من سرقتي روحي مني، وخطفتي قلبي من بين ضلوعي وضعتك مكانه خفقانه أنفاسك أنتِ الهواء الي بتنفسه فلو انقطع الهواء عن صدري رح اتنفس عشقكسيف{اتنهد}:بتعرفي اديه اشتقتلك بهل فترة يا بنت قلبي
اشتقت إلك كاشتياق النجوم للقمر اشتقت لنبرات صوتك اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفافك اشتقت لسماع ضحكاتك وكلامك وجنونك اشتقت لحبك ووريد حروفك اشتقت لدفء حضنك ولسماع دقات قلبك اشتقت لكل همسة من همساتك بل لكل ذرة في كيانك🎶♥️
قمر قربت وطبعت بوسة ناعمه وصغيره ع شفافو
قمر{بحب}:بحبك
سيف طلعت حرارتو وصار يتنفس بصعوبة
سيف{بصعبوبة}:قمر ما تخليني اتهور هون اقعدي عاقله
قمر بعدت عنو وجلست قعدتها
قمر:ههه لا خلص قعدت
سيف:بعدين تعى لهون انت كيف بتجي لعندي لهون ما خوفتي اعصب عليكي
قمر{اطلعت فيو}:لا كان خوفي انو اخسرك اكبر من خوفي منك بعدين انا اجيت لعندك لانو في حدا تاني اشتقلك وبدو ياك اتكون معو
سيف:اكيد امي
قمر{هزت راسها بمعنى لا}:لا ما امي
سيف:امممم تيتا
قمر:كمان لا
سيف:عمتي منى جدي بابا عمو محمود
قمر:لا لا لا لا
سيف:لكن مين
قمر مسكت ايدو وحطتها ع بطنها
قمر{وعيونها عم تلمعو من الفرح}:ابنا
سيف فتح عيونو بصدمه وكانو ما سمع حكى بغبى
سيف:ها ابن مين
قمر{بضحك}:ههههه ابنا انا وانت ليكو هون عم يكبر ببطني
سيف{بضحك}:هههههه ابنا ابنا انا وانت ههههههه يارب ما أكرمك يا الله[نزل راسو لعند بطنها]بابا عم تسمعني انا ابوك يا قلبي ما اطول عم انطرك بالدقيقه
قمر:هههههه ع فكره عم يسمعك ها
سيف(رفع راسو وحكى بسرعه وفرح):اديه الك حامل وكيف بتسافري مسافة بعيده وبتخاطري بحالك والي ببطنك اكلتي اكيد بعدك ما اكلتي لانو انت ما بتهتمي بحالك
قمر{بضحك حطت ايدو ع خدود}:ههههههه حبيبي اهدى اهدى شو صرلك
سيف{بفرح}:قمر ما عم اصدق رح اصير اب رح يجي ولد صغير ويقلي بابا واكبرو ع ايديه هيدول واصير اخدو معو ع ديوان ويمشي حدي ويقولو ليكو اجا ابن الشيخ سيف
سيف{بصراخ}:قمررررررررر بعشقككككككك[مسك وجه بحب]انت قدمتلي احلا هدية بحياتي الله يخليلي ياكي ومايحرمني منك يا حبيبتي وزوجتي وام ولادي
قمر{بحب}:ويخليلي ياك فوق راسي وما يحرمني منك يا تاج راسي وحبيبي وزوجي وابو ولادي
سيف:حبيبتي الوقت اتأخر وما فينا هلأ نرجع ع بيت
قمر:اي والله صح صارت الساعه1:30 شو بدنا نعمل
سيف:خلينا اليوم انروح ع بيتي الي هون وبكرا بنرجع
قمر{مسكت ايدو بخوف}:رح ترجع معي صح
سيف{حط ايدو ع ايديها}:ما تخافي يا قلبي رجلي ع رجليك ع عشيرة رح اخد اذن واحاول اضل معك لتولدي
قمر:بكون اكتير منيح وهيك بطمن عليك انك قدامي
سيف:ههههه حبيبة قلبي[وفتح الباب واجى بدو ينزل بس رجع برم راسو لعندها]
سيف:انت بايه شهر
قمر:باول الثالث حبيبي
سيف:ماشي حبيبي [ونزل]
___
رح سيف لعند العقيد الكبير وشرحلو شو موقفو وليه بدو ياخد اجازة 6شهور والعقيد وافق دغري لانو سيف الو شهرين عم يدوام بالشغل،رجع لعند قمر وخبرها وراحو ع بيتو..
سيف{فتح الباب}:فوتي حبيبتي
قمر{فاتت واطلعت ع بيت}:لا مبين انو البيت بيت شب لوحدو وما بفوت عليه بنات
سيف:ههههههه يا مجنونه ولك انا مستحيل المس بنت غيرك يا هبلة
قمر قربت لعندو وصارت تلعب بزرار البدلة وبصوت ناعم ودلع
قمر:عنجد
سيف{مسك خصره وشدها لعندو وبصوت متخدر}:وحيات عيونك عنجد،قمري تعى انفوت لجوا ع غرفة عندي معك كلمتين مهمين اكتير
قمر{بعدت دغري عنو وابتسمت}:نو نو يا قلبي قلي وين الحمام بدي فوت اعمل دوش اريح فيو جسمي وانت روح شوف شو عندك بالبراد اكل لانو رح موت من الجوع
سيف:تكرم عيونك 5 دقائق وبكون احلا اكل ناطرك حبي الحمام هناك حد غرفة النوم
قمر:ماشي حبيبي
وراحت ع حمام لحتى تعمل دوش وسيف رح غير اواعي اول شي وبعدين رح ع مطبخ وبلش يجهز الاكل وبس خلص نقلو لغرفة القعدي..
طلعت قمر من الحمام وهي لافة المنشفة ع جسمها الي ما مغطي من جسمها غير شي قليل
قمر{وهي ماسكه منشفه وعم تنشف شعرها}:حبيبي خلص الاكل
سيف برم لعندها وكان بدو يحكي بس لم شاف منظرها الي بسحر وقف الحكي وما عاد يطلع وفتح عيونو ع وسعهن
قمر مشيت لعندو وهي عم تتغنج بمشيتها
قمر{بدلع}:حبيبي يا قلبي وين شارد[هزتو]سيف رد عم احكي معك
سيف{بغباء}:اه شو شو صار يلا حبيبتي امشي ع غرفة بسرعه لحتى انام اكيد تعباني
قمر{ببرائة}:لا حبيبي مين قلك تعباني[حطت ايديها ع خدو بدلع]بس شوفتك نسيت كل تعبي بعدين بدي اكل اكتير جوعاني[وراحت قعدت ع اكل]
سيف{بلع ريقو بصعوبة}:بدك تاكلي بهاد المنظر
قمر:اي ليه ما حلوه
سيف{بصوت واطي}:لك بتجنني ما طيرتي عقلي يارب صبرني وما اهجم عليها واكلها
قمر:اه حكيت شي حياتي
سيف{عض ع شفتو وابتسم}:لا ابدا حبيتي كلي يا قلبي اتغذي
قمر:حاضر حبيبي وانت ما بدك تأكل
سيف وهوعم يطلع عليها بحب وكيف عم تحكي بطفولة
سيف:لا يا روحي اكلت بالشغل قبل ما تجي كلي انت وانا بكون اكتير مبسوط
قمر بعتتلو بؤسه بالهوا وسيف عمل حالو اخدها وحطها ع شفافو
سيف:امممم مطيبها[وبعتلها بوسة]
قمر{خلصت اكلها}:الحمدلله خلصت
سيف{قام}:شبعتي
قمر:اي الحمدلله
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
❤
👍
1⃣
♥
🩵
🫶
🌼
💋
💚
118