قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴6️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ سيف:اكيد اكيد شبعتي قمر:اي اكيد الحمد لله والله شبعت سيف{قام لعندها}:لكن بسم الله الرحمن الرحيم انبلش[وحملها بلمح البصر] قمر:ااااه سيف نزلني شو عم تعمل سيف{وهو عم يمشي فيها لجهة الغرفة}:حبيبتي هلأ انت اكلتي وصار وقت نتحلى وانا حابب اليوم اتحلى بعسل وقشطة وحليب[وعض ع شفتو] قمر{نزلت راسها بخجل وضربتو ع صدرو}:قليل ادب ع فكرة سيف{بضحكة}:ههههههه هلأ راح افرجيكي قلة الادب كيف بتكون ياااارب وفات ع غرفة وقفل الباب برجلو... هششش وانتو لوين مشين وراهن ارجعو ارجعو يلا لبرا امور عائلة ما خصنا🤭🤷🏻‍♀️ وهيك طيور الحب عاشو مع بعض احلا ليله حب وبهل ليله كان كل واحد عم يتسابق مين يبين حبو لتاني اكثر.وانتهت هل ليله بكلمة من العشاق قمر:بحبك سيفي سيف:بحبك قمري[ونامو وهني بحضن بعض] الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف💫❤ ___ وتاني يوم رجعو ابطالنا ع عشيرة وهني مبسوطين وماسكين بايدين بعض بقوة وكل واحد عم يعطى قوة لنصو التاني.. الايام صارت تمرق وحب سيف وقمر عم يكبر كل دقيقه مثل ما عم يكبر ابنهن ببطن قمر "بالمناسبة طلع معها ولد" وسيف ما عم يترك قمر ابدا عم يكون معها مثل خيالها وهيك صارت قمرنا بنهاية الشهر 8... الساعة 12 الظهر قاعدين نسوان[الحجة سامية وحنان ورغد] العائلة بالصالون عم يحكو وقمر قاعدي معهن وبطنها لقدامها ههههه الحجة سامية:ابصر شو صار معهن بكون رغد وقمر:ليه شو في تيتا الحجة سامية:في مشكلة بيبت عمتكو ام حسام وجدكو وعممكو راحو يحلوها قمر:وسيف معهن الحجة سامية:اي بنتي سيف وعلي قمر حست بنغزه بقلبها قويه حطت ايدها ع قلبها قمر:بسم الله الرحمن الرحيم حنان:شو مالك يا بنتي قمر:ما في شي امي نغزه خفيفه الحجة سامية{وهي عم تسبح}:ان شاء الله خير يا بنتي قمر:ان شاء الله يا تيتا رغد{بدها اتغير الموضوع}:ما زال قاعدين وما عنا شي خلينا نسال بعض قمر:شو بدنا نسأل رغد:اسالي عاديه يعني مثل نسالك لالك ليه حبيتي اخي وشو شوفتي فيو لحتى حبيتي قمر ابتسمت وطلعت ع بطنها وحطت ايدها عليه قمر{بحب وابتسامة مرسومة ع وجه}:لانو هو مش متل الكل هو حنون وعصبي هو بيغار بس بيوثق كتير بيمزح بس جدّي بيضحك بس قلبه مليان هو واعي كتير بس ما بيمنعني من ولدنتي وحركاتي هو فيو نكهة من كلشي، ممكن يكون كلشي او لاء هو متل ما هو بس بعيوني هو كلشي🥺❤ وبس خلصت حكيها فات سيف وهو منزل راسو وفات ورا الحج صالح ومحمد ومحمود وعلي وهني ساكتين ووجهين ما بتتفسر.. الحجة سامية:اهلين شيخ طمني شو صار ان شاء الله انحلت المشكلة الحج صالح{رح قعد وحكى بدون ما يطلع عليها}:انحلت الحجة سامية:شيخ خيرشو صاير ليه هيك وجهكو ما بتتفسر شو في محمد محمود شو صاير احكو محمود كان واقف وحس ضغطو طلع قعد بسرعه وما حكى شي حنان:بسم الله شو صيرلكو احكو شوفي ما تخوفنا ابو سيف احكي شو في محمد:الي حلي القصة هو سيف الحجة سامية وحنان:اي شوفيها محمد:وابو حسام بس سيف حل المشكلة اهدها[وسكت] قمر بس شافتو سكت دقات قلبها قوية ورجلها ما عادت حملتها قامت وقفت بصعوبة وراحت لعند عمها الي واقف حد سيف قمر{بخوف}:عمي احكي شو اهدها زوج عمتي محمد:بنتي اهدي ما منيح الخوف والعصبية لالك قمر{وهي عم ترج}:عم عمو انا هاديه بس قلي شو اهدها زوج عمتي عمي بترجاك احكي رجليه ما عاد حملتني الله يخليك محمد{نزل راسو}:أهدها بنتو رندا قدام الكل الكل:شووووووو قمر{وعيونها مدمعه ومصدومة}:اكيد سيف ما وافق صح[راحت لعند سيف الي منزل راسو] قمر{ببكي}:سيف ارفع راسك ليه منزلو انت ما قبلت تاخدها ما هيك احكي ليه ساكت لكككككك احكيييي ليه ساكت سيف{مسكها}:حبيبتي اهدي يا قلبي هل شي ما منيح لالك قمر{عم تبكي}:انا منيحه بس قلي انت ما قبلت ما هيك سيف{نزل راسو باسف}:ما قدرت ارفض سامحني قمر{بعدت عنو}:ما قدرت ترفض ما هيك ما قدرت ترفض انت الشيخ سيف ما قدرت ترفض الهدية محمد:يا بنتي زوج عمتك قام وقف بنص الزلام واقدم بنتو هدية ل سيف واذ سيف كان رفض رح اتصير سمعتنا بالارض ورح يقولو الشيخ سيف ما قبل ياخد بنت عمتو قمر قعدت ع ارض وعم تبكي بقوة سيف نزل لعندها واخدها بحضنو قمر:حبيبتي يا قلبي والله ما قدرت سامحني ياروحي ان شاء الله كنت موتت قبل ما اجبلك ضرة قمر{ببكي شدت ع حضنو}:بعيد الشر عنك سيف رح تجي وحدي اتشاركك معي سيف{وهو عم يبوس راسها}:ول خلقة الي بدها اتشاركك فيني انا بس الك ومستحيل المسها او افكر فيها قمر بعدت عنو واطلعت بعيونو ببرائة وطفولة عيونها حمر ودموعها عم تنزل ع خدها قمر:اكيد الحج صالح:اكيد يا بنتي وانتظري بس كم شهر وانا بايدي رح ارجعها وهيدي وعد من جدك[وحط ايدو ع شواربو] قمر:ماشي محمود:بنتي اذ بدك باخدك ع البيت وبضلك عندي ع وقت ما تطلع رندا من البيت الحجة سامية وحنان:ابني/اخي شو هل حكي قمر قامت وقفت وساعدها سيف قمر:لا بابا ما رح اطلع *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* من البيت هاد بيتي قبل ما يكون بيتها ورح اضل فيو ل اموت الحجة سامية:الله يسعدك يا بنتي حنان:طول عمرو عقلك كبير وبتفكري قمر ابتسمت بوجهن وطلعت فوق ع غرفة بدون ما تحكي شي حنان:رغد اطلعي مع قمر هي بحاجة الك هلأ رغد:حاضر امي[وطلعت بسرعه لفوق] حنان{برمت لعندهن}:انتو كيف هيك بتعملو ليه ما وقفتو ل ابو حسام محمد:ما قبل حكى معو ابي وقلو انا اهدت بنتي قدام الكل وليه ما بدكو تاخدوها ومين هل حكي محمود:هيد من تخطيط ام حسام الحجة سامية:اكيد بنتي وبعرفها هي الي لعبة بعقل زوجها وخلتو يعمل هيك حنان:وهلأ شو بدنا نعمل يا امي قمر ما رح تسكت الحج صالح{قام وقف}:ما رح تعمل شي قمر وتربيتي ما بتعمل شي غير اذ حد دعس ع طرفها الحجه سامية:ويا شيخ هيدي مش بس دعست ع طرفها هيدي بدها تاخد زوجها منها وهيدي قمر تربيتنا ونحنا بنعرف شو ممكن تعمل فهمتو عليه الحج صالح وسيف اطلعو ببعض وحكو بصوت واحد صالح وسيف:الله يستر الحج صالح:سيف هديلي قمر شويه سيف{رفع ايده}:انا ما خصني اسا إذ حكيت معها شي بتقلي اه لانك بتحبها عم ادافع عنها علي:ههههه وبتزعل وبتجي تقعد عنا سيف:وهو هاد الي ناقصني تزعل وتطلع من البيت والله اذ طلعت ما بترجع غير لتطلع رندا من البيت فاتت رغد ع غرفة وشافت قمر قاعدي ع تخت متربعه وحاطه ايدها ع بطنها وصافنه رغد:وين صافن القمر قمر فاقت من شردتها وجلست قعدتها قمر:اهلين حبيبتي تعي اقعدي رغد راحت قعدت حدا قمر وحطت ايدها على ايد قمر رغد:احاسي فيكي قمر{اطلعت فيها وعيونها مدمعه}:لا ما حدا رح يحس رغد:انا تؤامك قمر:بس ما علي الي رح يتجوز الي رح يتجوز سيف زوجي ابو بيتي رغد:بس انت بتعرفي انو سيف بحبك الك انت حبيبتو قمر:بس كمان رح اتكون في وحدي تانيه ع اسمو رغد:ليه ما قبلتي اتروحي مع عمي عشان ما اضلك اتشوفها قمر:لانو اذ هلأ تركت البيت ما رح ارجع قبل ما اطلع رندا منو،ما فيني ارجع افوت وانا بعرف انو في وحدي تانيه عم تشاركني بزوجي رغد:بس انت ما رح تسكتي قمر{اطلعت فيها}:انااا ليه رغد:قمر انا بعرفك اكثر ما انتي بتعرفي حالك انت مستحيل تسكتي وسكوتك هاد هو الهدوء قبل العاصفه قمر{بضحك}:هههههه لا ولي رغد:حطي عينيك بعيني قمر:ها شوفي هههههه لا والله ما رح اعمل شي بس بدي افرجيها مين هي قمر وشو بتعمل بالي بدعسلها ع طرفها رغد:وانا معك بكل خطوة عليهون ههه قمر:اول شي امتى جايه الخانوم رغد:ما بعرف اسا بنزل اسال وبطلع[ونزلت] قمر:يلا يلا بسرعه رغد نزلت تحت وشافت حنان والحجة ساميه وسيف قاعدين... حنان:رغد كيفها قمر رغد:ليه شو مالها مثل القردة قاعدي فوق سيف:ما مزعوجة ولا عم تبكي رغد:لا ابداً،المهم هلأ امتى جايه الخانوم الحجه سامية:ايه خناوم يا طويلة لسان رغد:هيدي بنت بنتك الحية رندا الشريرة الحجة سامية:روحي انقلعي من وجهي قبل ما اجى اقص لسانك رغد:رايحه رايحه المهم امتى جايه حنان:هههههه العصر قال جدك رغد:منيح يلا باي[وطلعت تركض لفوق] سيف:امي هيدول التنتين عم يخططو لشي الحجه سامية:بعرف وانا سمحتلهن شو ما بدهن يعملو حنان:امي هدول رغد وقمر اذ اجتمعو مع بعض رح يقلبو حياتها للبنت الحجة سامية:وانا موافقه عشان تتعلم بنتي ما تعمل خطط من تحت لتحت سيف:لكن انا ما خصني من هلأ ما حدا يجي لعندي ويقلي شوف مرتك حنان:اطمن ما حد رح يجي يقلك شي سيف{قام وقف}:امي تيتا انا رايح ع ديوان [وطلع] حنان والحاجة سامية:روح ابني الله يفتح بوجهك ___ دقة الساعه وصار وقت تفوت الكنه الجديدة ع البيت[الله يستر]فاتت رندا هي وامها وعم يمشو ورافعين راسهن ام حسام:للللللييييش الف الف مبروك عليكو بنتي يا امي الحجة سامية{وهي قاعدي}:انضبي يا ام حسام ام حسام:شو امي عم ازغلط لبنتي مبسوطة لالها حنان:انبسطي بيبتك عنا ما تنبسطي ام حسام{قربت منها بستفزز وبوستها}:مرت اخي مبروك عليكي كنتك الجديده حنان{بعدت عنها}:ام حسام انا عندي كنة وحدي وبس ام حسام:ههههه وين كنتك يا حرام اكيد زعلت وراحت ع بيت اهلها يلا احسن عشان تترك المجال لابنتي قمر{وهي واقفه ع اول الدرج من فوق}:له يا عمتي معقول روح بدون ما استقبلك واستقبل ضرتي ونزلت ع درج بتكبر وعم تجر ورا عبايتها الي بلون السكري ومطرزي بالذهب الاصفر مع شال سكري وذهبي.وعاملي مكياج ناعم ومثقلي لون الروج وحاطه بايدها اساور ذهب.. قمر{بابتسامة وتكبر}:اهلا وسهلا فيكو بيبتي ام حسام:بنت اخي كان بيتك بس هلأ صار بيتك وبيت بنتي تقبر قلبي قمر:ههههه[برمت ع سامية]تيتا شو عم تحكي هيدي الحجة سامية:ابصر يا بنتي قمر:عمتي بنتك جايه مثل الخدامه لهون رندا:قمرررررر قمر:هششش وطي صوتك شو مفكري حالك بالشارع رندا{بتكبر وشوفة حال}:لا انا بيبت زوجي قمر:برافو بتعرفي حالك انك بيبت زوجي المهم هلأ ما بدي احكي اكتير بتعرفي حامل وما منيح تعب حالي بعدين حبيبي سيف بنزعج اذ شافني تعباني ام حسام:قمر شو بدك هلأ قمر{راحت قعدت براس الصالون}:اسمعي يا رندا انت هون ضيفه لكم شهر رندا:اه نعم ما سمعت قمر:لكن نضفي ذنيكي منيح من يوم وطالع لانو يا حلوة بهاد البيت كلمتي هي الي بتمشي ام حسام:كان زمان عهدك رح هلأ بلش عهد بنتي حنان:ام حسام اقصري الشر بنتك جايه ضيفه وبعدها رح ترجع لعندك مثل ما فوتها ع هاد البيت ام حسام:نعم شو قصدك الحجة سامية:مثل ما سمعتي زواج رندا وسيف ع ورق وبس قمر:خالتو ام خالد[الشغلة] ام خالد[اجت دغري]:اي يا بنتي قمر:خالتو جهزي الغرفة الي حد المطبخ لبنت عمتي جايه زيارة لعنا وبدنا نستقبلها احلا استقبل هيدي ضيفه الشيخه قمر رندا اجت بدها تحكي بس مسكتها امها.. ام حسام{بهمس}:بنتي بعدين بتحكي هلأ ما وقتو وين غرفة بنتي ام خالد:اتفضلي معي[واخدتها ع أصغر غرفة بلبيت الي هي عبارة عن تخت مفرد وخزانة صغيره] رندا فاتت ع غرفة وطرقت الباب بقوة رندا:شوفتي يا امي شو عملت هيدي الحية لك وامك ما وقفتها حتى ام حسام:اهدي ما وقت العصبية هلأ لازم تفكري منيح لحتى اتصيري انت شيخة هاد البيت والكلمة الاولى والاخيرة الك رندا[اطلعت بالغرفة]:لك انا رندا خانوم اقعد بغرفة خدم ام حسام:كل شي بوقتو حلو اذ مشيتي مثل ما رح قلك رح تقعدي بنص غرفة سيف واتصير قمر هي الي تخدمك براسها رندا:امتى يا امتى رح اطق اذ ضلت هيدي الحربية تتأمر عليه فوق راسي وخاصه انو امك والخانوم امو لسيف وكل البيت واقف معها ام حسام{هزت راسها}:بعرف بعرف كلو راح القيلو حل بس اول شي لازم نتخلص من هل طفل الي ببطن قمر لانو اذ رح وقتها الرابط الي بين سيف وقمر بح طار وبصير ابعيدهن عن بعض شي سهل رندا{بابتسامة شر}:هيدي خليها لالي انا بعرف كيف بدنا نودع ابن زوجي الصغير بطريقه اتليق فيو هو وامو ههههه *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* تاني يوم فاقت قمر قبل سيف اطلعت ع سيف الي نايم بهدوء وحاطط ايده ع بطن قمر... قمر{قربت منو وطبعت بوسة صغيره ع شفافو}:عمري يلا فيق يا عسل خليني اتصبح بعيونك الحلوين سيف فتح عيونو وهو عم يبتسم ابتسامة حب،قرب منها وطبع بوسات ع كل وجه سيف:يا صباح الورد يا قشطة انتي[وطبع بؤسه ع شفافها] مطيب العسل عند هل صبح قمر:هههههههه قوم قوم ما تشغل قلة ادبك عند هل صبح سيف:حبيبتي بس شويه خليني ذوق من العسل والحليب شويه قمر:لا لا بعدين ما تنسي يا حلو انو انا اليوم فوتت بشهري وهل شي ما منيح حبيبي سيف:ماشي يا قلبي امتى موعدك عند الدكتورة قمر:اليوم حبيبي ع الساعه 12 سيف{وهو عم يوقف}:لكن حبيبتي رح روح اشوف جدي اذ بدو شي وبرجع باخدك جهزي حالك قمر:ماشي حبيبي[وفاتو يتحممو،وطلعو من الحمام لبسو اواعين ونزلو لتحت] قمر وسيف:صباح الخير[وقعدو حد بعض] الكل:صباح النور[وبلشو بالفطور وهني عم يفطرو اجت رندا] رندا بدون ما تحكي شي راحت وقفت فوق راس قمر قمر{رفعت راسها وهزتو بعدم فهم}:نعم رندا:فيكي اتقومي وتغيري محلك قمر:اه خيتا فيكي اتعيدي صابني الطرش رندا:عم قلك قومي واقعدي غير محل هاد محلي من اليوم الحجة سامية:رندا اقعدي بدون مشاكل عن هل صبح رندا:تيتا وانا بدي اقعد بدون مشاكل بس قولي لحفيدتك اتقوم لانو هاد محلي من اليوم لاني انا العروس الجديده ما بكفي انو زوجي حبيبي ما اجى عندي مبارح وقضى الليل معي قمر{اطلعت فيهن}:لا واثقه من نفسها هذه البنت،خيتا انت ما بتسمعي شو حكيت مبارح انت هون ضيفه فكرت انك زوجتي سيف انسيها شيلها من راسك الخربان هاد رندا{وهي اتكز ع سنانها}:قمررر عم قلك قومي هاد محلي الحج صالح:رندااااا بكفي خلص شو مكانك هاد مكان قمر اقعدي وانت ساكته رندا{لوت تمها}:حاضر[وراحت قعدت حد رغد واكلت وهي ساكته] بس خلصو الاكل والرجال طلعت ع الديوان وضلو قاعدين النسوان. قمر:يلا خلينا انشيل الفطور[وقامت وقفت] حنان:لوين رايحه اقعدي محلك ما شايفه بطنك لقدامك رغد ورندا بشيلوهن رغد:حاضر امي رندا{بصوت واطي}:اي ما انا شغلة عندكو قمر:امي فينا اخد رغد معي لفوق اتساعدني شو البس لانو عندي موعد عند الدكتورة حنان:اي حبيبتي عادي رغد اطلعي مع مرت اخوكي ورندا بتشيل الفطور رغد{بابتسامة}:حاضر امي[وراحت لعند قمر]امشي يا مرت اخي الغاليه امشي ريتو يقبرني ابن اخي امتى بدو يجي واحملو ع ايديه قمر:ههههه هانت يلا كم يوم[وطلعو لفوق] رندا(وهي عم تقيم الاكل بقلبها):ان شاء الله ما رح اخليكي اتشوفي بس روقي عليه شويه انتي ___ الساعه 11:30 نزلت قمر من فوق وهي لابسة عباية لون اسود وشال اسود وحاطه بعيونها بس كحلي وعم تحكي هي ورغد... وما كان في حدا بالصالون غير رندا وبنت عمهن بنتها لخديجه وعم يحكو وعم راحو قعدو بدون ما يحكو معها.. رندا:السلام ل الله يا شعب قمر ما هتمت وكفت حكي مع رغد رندا:ااااخ يا عبير لو شوفتو اليله الي عشتها مع حبيبي سيف اممم شو حلوه ما خلينا انام للصبح عبير{وهي عم تطلع ع قمر بطرف عينها}:عنجد الله يهنيكي حبيبتي وان شاء لله منشوف ابن الشيخ ع ايدك قمر:ومن وين بدها اتجيبو من الهوا رندا:شو قصدك ست قمر قمر:قصدي الي فهمتي خيتا من وين بدك اتجيبي ولد رندا:من زوجي وحبيبي سيف،ولا شو قصدك انو سيف ما زلمي وما بجيب ولاد قمر:سيف زلمي غصب عنك وعن اهلك ما طولي لسانك احسن ما اقوم اقصلك هو عبير:وما اذ رندا ما حبلت بعد ليلة مبارح بكون سيف ما بجيب ولاد(صفنت شويه وخبطت ع صدرها)اذ سيف ما بجيب ولاد انت من وين حبلتي يخرب بيتك رندا:بتكون مصاحبه من ورانا ما سيف رح شهرين ع شغلو ورجع لقها حامل قمر عصبت من حكيها وما ستحملت قامت وقفت وراحت لعندها والشرار عم يطير من عيونها قمر{مسكت شعرها}:تعي الي قلك من وين حبلت ومسكتها من شعرها وصحبتها منو بقوة ونزلت فيها ضرب ورندا عم تحاول تفلت من بين ايدها وعبير عم تحاول اتبعدها عنها يس رغد مسكتها قمر{وهي عم تضربها كفوف}:انا يا حيوانه اتشككي بشرفي لك انا اشرف منك ومن كل عائلتك يا واطيه رندا:لك بعدي عني يا متوحشة بعدي وبحركة سريعه رفعت ايدها الشمال وخبطت قمر ع بطنها ضربة قوية قمر{بصراخ}:ااااخ سييييييف[وبعدت عنها وقعدت ع ارض بوجع وايديها ع بطنها] سيف كان قاعد بالديوان مع جدو وفجاة نغزو قلبو حط ايدو ع قلبو وحكى بهمس سيف:قمر[وقام وقف بسرعه ومشي دغري] الحج صالح:ابني لوين رايح سيف{برم لعندو وع وجهو علامات الخوف}:جدي قمر مالها شي[وطلع يركض] الحج صالح:بسم الله الرحمن الرحيم[وطلع ورا] قمر{بصراخ وبكى والارض صارت كلها دم}:اه يا امي رغد{عم تهديها وتبكي}:حبيبتي اهدي ياالله رح انادي حدا اااااامي تيتاااااا وينكو تعو[برمت ع عبير] عبير روحي نادي سيف من الديوان بسرعه عبير هزت راسها واجت بدها تطلع بس مسكتلها ايدها رندا رندا:لوين رايحه اتركها يصفى دمها بالكي ماتت ورتحنا منها رغد:رنداااااا *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* اا والله ما راح اخليها تمرق هل قصة ع خير ب لتقوم قمر بخير وسلامه وع صراخ اجو حنان والحاجة سامية الي كانو قاعدين بالحديقه الي ورا البيت حنان وسامية:شوفي ليه هل صراخ[وبس شافو منظر قمر وكيف الدم حواليها} حنان وساميه{بصراخ وخوف}:قمرررر[وراحو لعندها ركض] حنان:بنتي شو صرلك يا قلبي مين عمل فيكي هيك رغد بسرعه قومي نادي سيف من الديوان اركضي رغد:ح حاضر امي يلا[وقامت بسرعه] الحجة سامية{ببكي}:لك مين عمل هيك احكو[ما ردو] ما وقت الحكي هلأ بس لتقوم قمر بخير وسلامه[وحكت مع قمر الي صوت صراخها ما وقف] الحجة سامية:قمر حبيبتي قليلي شو حاسه قمر{ببكي}:تيتا رح اموت من شان الله عم موت يا تيتا ابني ابني حنان{مسحت دموع قمر}:ما في شي حبيبتي ان شاء الله الولد بخير اهدي حبيبتي اهدي[وصارت اتروق فيها بس كان الوجع ما عم تتحملو] "الديوان بعيد عن البيت بمسافة 50 متر تقريبا" رغد اول ما فتحت الباب شاقت سيف قدمها وهو وجهو أصفر ومقطوع نفسو من الركض رغد{ببكي}:سي سيف سيف اطلع ع حالتها وكيف ايدها كلهن دم مسك وجه بخوف سيف:رغد حبيبتي شو مالك ليه هيك حالتك رغد:سيف ق قمر سيف:شو مالها قمر احكي وينها رغد رفعت اصبعها واشرت ع الصالون،تركها سيف ورح ركض سيف فات ع صالون وسمع صوت صراخ حبيبتو كيف عم تصرخ بوجع والم مشي لعندها بخطوات خوف وهو عم يشوف بقعة الدم الي حواليها وقف فوقها وانصدم غاب عن العالم ما عاد يشوف شي قدامو سيف{بقلبو}:سيف قمر رح تخسرها فيق ما وقت انك تشرد اصحى قبل ما تخسرها سيف اصحى اصحى حنان{بصراخ}:سيف اصحى سيف سيف فاق من صفنتو ع صوت قلبو وصوت امو ورجع لوعيو رح لعند قمر وعلامات الخوف ع وجهو سيف:قمر يا قلبي انو هون حدك ما تخافي قمر{ببكى}:سيف رح موت من شان الله عمل شي سيف{وهو عم يحملها بخوف}:ما رح يصرلك شي يا قلبي[وركض فيها لبرا] حطها بالسيارة من ورا وركبت حدها حنان وركب من قدام ومشي بالسيارة بسرعة البرق والي ساعدو انو كانت الساعة وقت غدا وما في حدا بالطريق وباقل من 10دقائق كان واقف قدم باب المستشفى نزل بسرعه وحمل قمر الي غابت عن الوعي بالسياره وفات يركض لجوا سيف{بصراخ}:لك وينكووو حدا يجي لعندي بسرعه[اجت لعندو دكتورة قمر والممرضه] دكتورة:شيخ سيف شو صاير مع قمر سيف{بخوف}:دكتورة قمر قمر يمكن وقعت ونزفت اكتير الدكتورة:بسرعه لازم نفوتها ع غرفة العمليات هل شي خطر عليها جيبو التخت لهون جابو التخت وسيف حط قمر عليه ودخلو ع غرفة العمليات بسرعه،سيف قلبو عم يتقطع كل ما عم تغيب عن نظرو نزلت دمعتو بس دغري مسحها برم لعند امو الي واقفه بالزوايه وعم تبكي بحرقة سيف{رح لعندها وحضنها بقوة}:امي قمر جوا رح اخسر قمر يا امي ورح اخسر ابني الي بعدني ما فرحت فيو حنان{حضنتو}:لا يا قلبي ما رح يصرلنا شي قمر قويه ورح تطلع من المحنة باذن الله انت ادعيلها يا ابني سيف{بعد عنها}:يااااارب وكلتك مرتي وابني يالله احميلي هني ورجعلي ياهن سلاماً حنان{باست راسو}:امين يارب سيف:امي سو الي وصل قمر لهون حنان:والله يا ابني ما بعرف كنت بالحديقه الي ورا انا وستك واجينا ع صوت رغد وبس فوتنا شوفنا قمر هيك سيف{هز راسو}:بس ان شاء الله تصحى قمر رح افهم شو الي صار معها وما خلص حكيو غير لهي كل العائلة اجت جدو وعممو وولاد عممو وابوها لقمر واخوتها الكل:طمنا شو صار سيف{اشر ع غرفة العمليات بحزن}:فوتها ع غرفة العمليات ان شاء الله خير الكل:ان شاء الله[وصار يروح يمين وشمال بخوف ويدعي بقلبو انو يكونو سلاماً] وبعد 10دقائق طلعت الممرضة،والكل اطلع عليها الممرضة:مين زوج المريضه سيف:انا[ورح لعندها وهو عم يمشي خطوة ويرجع خطوة] خير شو في ان شاء الله ما في شي قمر الممرضة:بنعتذر ما فينا ننقذ غير شخص واحد يا الام او الطفل سيف اهتز توازنو واجا بدو يوقع بس مسكو ابو محمد{وعيونو مدمعه}:شد حالك يا ابني ما تضعف هلأ سيف{اطلع فيو وعيونو مليانه دموع}:ابي عم يخيروني بين روحي وقلبي يااااارب امتحانك صعب هل مره يالله الممرضة:لو سمحت يا شيخ استعجل لانو اذ تأخرنا ما فينا لا ننقذ الام ولا الطفل سيف{ببرود وقوة قلب}:انقذو قمر الولد بقدر اجيب غيرو بس قمري ما بقدر اجيب غيرها الممرضة:وقع ع هيدي الورقة[اخدها سيف ووقع بسرعه اجت بدها تفوت الممرضه بس وقفها سيف] سيف:إذ صار شي لقمر اعتبري انو المستشفى رح تنهد ع راسكو كلكو بلعت ريقها بخوف وهزت راسها بمعنى اي وفاتت بسرعه بعد مرور ساعة كاملة يمكن هل ساعه اصعب ساعه مرقو ع حياة الجميع،سيف الي واقف برا وع شويه رح ينهار والحج صالح الي ارتفع السكري عندو ومحمود الي ما عم يقدر ياخد نفس طبيعي من خوفو ع بنتو... سمعو صوت ولد صغير رج بكل نواحي المستشفى،الكل اطلع ع باب غرفة العمليات وشافو الدكتورة وهي طالعه والابتسامة ع وجه وماسكه بايدها ولد صغير لفيتو بحرام ابيض وكلو دم.. سيف اول ما شاف الولد دقات قلبو اتسارعت وكان بدو يركض ياخدو بحضنو بس تراجع دغري ونطق سيف:قمررر[رح لعند الدكتورة]دكتورة مرتي قمر وينها هي منيحه صح الدكتورة{ب ابتسامة}:اكتير منيحه الحمدلله بفضل الله قدرنا ننقذ الام والطفل شكلو ابنكو ما كان حابب يفارقو سيف:هههههههههه[ركع ع ارض ونزل باس الارض]يارب بحمدك وبشكرك يالله ما خلتني اخسر حدا منهن يارب حنان راحت لعند الدكتورة ومسكت الطفل ونزلت قعدت حد سيف حنان{ببكي وحنية}:الله يحميك يا ستي ويبعتلك ايام حلوة مثل وجهك الي منور سيف ليك شو بيشبهك سيف{حملو وشمو بقوة}:الله يحميك يا بابا[وقام وقف وساعد حنان اتوقف وضل يطلع بالولد بحنية وحب ] محمد{مسح دمعتو}:وانا ما الي حصة احمل حفيدة محمود{قام وقف}:انا الي لازم احملو اول محمد:انا جدو الكبير لازم انا احملو محمود:لا انا الحج صالح{قام وقف وراح لعندهن}:لك صرت انت وهو جد وبعدكو بتتخانقو ممنوع لا انت ولا هو يحملو انا الجد الكبير وبحملو اول واحد حنان:وهيك ازبط شي اتفضل عمي سيف قرب من جدو واعطى الولد الحج صالح{قربو وباس راسو}:الله يحميك يا غالي يا ابن الغالي شو بدك اتسمي ابني بعدك ع نفس الاسم سيف:اكيد جدة معقول غير محمد يعني محمد الكل:اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد يعيش ويحمل هل اسم الحج صالح اذن باذن الولد وسمه محمد،وصار الولد يتنقل من ايد ل ايد لحتى اخدتو الممرضه اتغيرلو وبهل وقت نقلو قمر ع غرفة خاصه وبدها شويه وبتفيق من التخدير..وبهل وقت اجه علي وجاب معو منى والكل روح وما ضل غير سيف وحنان ومنى. بعد نص ساعة بلشت قمر اتفتح عيونها شويه شويه وبس قدرت اتشوف منيح طلعت بالغرفة وما شافت حدا،جلست قعدتها بصعوبة وتعب.. قمر{بصراخ وتعب}:في في حدا هون سيف كان واقف ع باب الغرفة وبس سمع صوتها فات يركض هو وحنان ومنى،سيف رح لعندها بسرعه سيف{بخوف}:حبيبتي شو مالك موجعي شي قمر{حاطت ايدها ع بطنها}:سيف ابني ابني وين هو بخير ما هيك ما صرلو شي حنان ومنى راحو لعندها وساعدو لترجع تتسطح منى:حبيبة قلبي ما تخافي ما مالو شي الحمدلله اجا بخير وسلامة حنان:الله يحمي مثل القمر قمر{بفرح وعيونها مدمعه}:عنجد امي وينو حنان:يلا حبيبتي هلأ بحكي مع الممرضه اتجيبو[وبرمت ع سيف] حنان:سيف روح جيب محمد سيف{هز راسو}:حاضر امي[وطلع] قمر:امي كيفو ان شاء الله ما مالو شي حنان:لا حبيبتي الحمدلله قمر:الحمدلله يارب منى:قمر كيف صار معك هيك قمر:اتخانقت مع الحية الي جابها الاستاذ سيف مبارح حنان:شو عملت احكي قمر اجت بدها تحكي بس منعها فوتت سيف،فات سيف وهو حامل محمد الصغير سيف{بفرح وابتسامة}:وهيد اجا الشيخ الصغير قمر ابتسمت وعيونها دمعو وجلست قعدتها بتعب.. قمر:اعطني هو سيف[وفتحت ايدها قرب سيف وحطو بايدها] قمر قربتو وباسة راسو وشمت ريحتو بعمق.. قمر:اخخخخ يا ريحة اهلي تقبر قلبي يا امي الله يحميلي ياك يا عمري[وصارت تتلمس وجهو بحنية رفعت راسها وطلعت ع سيف الي عم يطلع عليهن بحنية] قمر:سيف ليك شو بشبهك كأنك انت ما هيك امي حنان:اي والله يا بنتي كانو سيف سيف قرب منها وباس راس قمر وراس محمد بحنية سيف:الله يخليلي ياكو وما يحرمني منكو يارب حنان اشرت ل منى وطلعو لبرا وسكرو الباب بهدوء.. قمر وهي عم تطلع ع محمد بحنية وماسكه ايد سيف؛رفعت راسها واطلعت ع سيف بحب *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 🌼 💙 😂 😻 🤍 🩵 85

Comments