قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:58 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *نهوة عشق♥️🫂* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴7️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ قمر:بتعرف اني بحبك سيف{بحب وعشق}:وبتعرفي اني بعشقك بجنون قمر:انت ملكت قلبي وأغرقتني في هواك💫وجعلتني لا أستطيع ان أعشق سواك بحبك يااحلى ملاك❤ سيف{بحب}:بحبك مع كل بداية النهار وبعشقك في كل لحظة تمر بحياتي❤قمر انت بدخولك لحياتي غيرتلي كل حياتي ودخلتي عليها النور،وكانت حلوة بوجودك وهلأ صارت احلا بس جبلتي هاد الازعر هههه قمر:ههههه الله يخليلنا ياك وما يحرمني منك واضلك تاج فوق راسنا سيف{قرب باس راسها وبعدها عنها}:قمري شو صار لحتى نزفتي لهدرجة قمر:ما صار شي مخانقه نسوان ما في شي سيف:مخانقه نسوان وعملت فيكي هيك قمر:حبيبي المهم انو ابنا بخير وهاد اهم وشغلات النسوان خليك بعيد عنها سيف:تكرمي يا شيخه قمر قمر:ههههه الله يكرمك يا شيخ سيف ___ ونامو حنان ومنى عند قمر وسيف رح ع بيت،وتاني يوم طلعت قمر من المستشفى وبس وصلت ع باب البيت دبحو قدام رجلها 10خروف ووزعهن ع فقراء والجد عمل غد كبير ع سلامة احفادو.. وصارت تمرق الايام مثل بعدها،محمد الصغير صارو عمرو 4شهور وبلشت اتبين ملامحو الي مستحيل اتفرفهن عن ملامح سيف..والعائلة كلها اتعلقت بالولد وخاصه الجد صالح سيف رجع ع الشغل وصار يدوام اسبوع ويرجع اسبوع. خلينا انشوف الست رندا لوين وصلت... قاعدي بغرفتها هي وامها ورندا عم تروح وتجي بالغرفة بعصبيه ام حسام:يا بنت اهدي حولتني رندا:يا امي كيف بدي اهده من شان الله ما في شي عم يزبط معي ع اساس انفرق بين سيف وقمر وليكها صارت اقوة من الاول ع اساس نقتل الولد قبل ما يجي وليكو صار عمرو 4شهور وما عم نقدر نقرب عليه فهمني كيف بدي اهده اه كيف ام حسام:خلص خلص بكفي وجعتلي راسي يخرب بيتك انت تيسه الك شهرين بهل بيت وبعدك ما حكيتي كلمة وحدي مع سيف رندا:لك كيف بدي احكي معو وهو ما عم يسمحلي اقرب صوابو خلص يا امي انا تعبت تعبت ام حسام{بحزن}:سامحني يا بنتي انا السبب بكل شي فكرت اذ اخدتي سيف رح تتزبط حياتك واتعيشي معو مبسوطه رندا{ببكى}:ماما انا وانت بنعرف انو سيف بحب قمر ومستحيل يطلع ع غيرها بس عمتي خديجه لعبت بعقلك وكانت بدها تنتقم من العائلة لانو اطلقت وكنتي انت الطعم عندها لانو بتعرفك لانك بتكره عائلتك ام حسام{ببكى وبصدمة}:انا بكره عائلتي رندا{ببكي}:اي بتكرهن لانو جدي ما قبل يعطيكي للشب الي كنتي اتحبي وزوجك ل ابي وبعدك حامله بقلبك عليهن ام حسام{بصدمه وخوف}:ان انت شو عرفك بهل قصه رندا:سمعتك انت وعمتي خديجة وقت كنتو تحكي ام حسام:يا بنتي والله انا عملت هيك وزوجتك لسيف لانو عرفت انك بتحبي وما كان بدي ياكي تتعذبي مثل ما انا اتعذبت مع ابوكي رندا{قعدت حدها ومسحت دموعها}:ماما انا وسيف ما لبعض لازم نفهم هل شغلة سيف وقمر انخلكو لبعض ومستحيل حدا يقدر يفرق بينتهن ام حسام{نزلت راسها}:وهل شغلة فهمنا متأخرين رندا{قامت وقفت}:لا امي ما فهمنا شي متأخر بعدنا بأول الطريق وانا هلأ رح اصلح كل شي ام حسام{قامت وقفت ومسكت ايدها}:وانا معك بكل شي يا بنتي رندا{باست راسها}:الله يخليلي ياكي يا امي وما يحرمني منك [اطلعو من الغرفة وهني ماسكين ايدين بعض] راحو ع صالون كان الكل قاعدين وسيف من شويه اجى من الشغل.. رندا وام حسام:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ام حسام:ابي بدي احكي معك موضوع الحج صالح:اي بنتي احكي في شي ام حسام{نزلت راسها بخجل}:بدي اطلب منكو اتسامحنو انا غلطت بحقو اكتير وما كنت بنت منيحه للعائلة الكل:الله يسامحك يا رب الحجة سامية:يا بنتي انت بضلك بنت هل عائلة والحمدلله انك رجعتي لطريق الحق رندا{راحت لعند قمر،وقعدت عن رجلها}:قمر سامحني انا غلطت بحقك وحق سيف قمر:الله يسامحك يارب رندا{حطت ايدها ع راس محمد الي بحضن قمر وبكيت}:الله يخليلك هل ولد وانا اسفة لاني حاولة اذيلك هو بس كان الشيطان معمي ع عيوني قمر:الله يسامحك المهم ابني ما صرلو شي رندا:الحمدلله[وقامت وقفت]تيتا عمتي جدو سامحنو انا غلطت بحقو كلكو الكل:الله يسامحك يا بنتي رندا:سيف ممكن اطلقني الحج صالح:يا بنتي ما وقتو هل حكي رندا:لا جدو وقتو سيف{قام وقف}:مثل ما بدك،رندا انت طالق طالق طالق رندا{ابتسمت بحزن}:سامحوني [وطلعت هي وامها] رغد:الحمدلله وهيدي رتحنا من اكبر عقبة بحياتنا وهلأ صار الوقت لنخبركو خبر حلو صح قمورة قمر:ههههه صح سيف:قبل خبركو انا عندي شغلة مهمه ولازم احكيلكو هي محمد:خير ابني شوفي سيف{قعد}:ابي انا عندي مهمه حنان{بخوف}:مهمة شو يا امي الحج صالح:اهدي يا ام سيف خلي سيف يحكي،مهمة شو يا ابني سيف:جدي انا رايح ع موصل الكل:شووووو الحج صالح:ابني شو هل حكي كيف بدك تروح ع موصل ما عم تسمع الاخبار عنها سيف:جدي هيدى واجبي محمد:ابني واجبك شو حابب تروح اتموت هناك لك ما عم تشوف كيف داعش داخل عليها وعم يقتل العالم سيف:ابي وانا واجبي احمي هيدول العالم كلهن حنان{ببكي}:ابني من شان الله قول انك عم تمزح ما تعمل فيني هيك الله يرضى عليك سيف{رح لعندها وقعد ع رجلو ومسح دموعها}:امي يا روحي انت علمتني اواجه الظلم بدك ياني شوف الظلم والعا لم عم تتقتل وانا اضل ساكت وقاعد بيبتي مثل النسوان الحجة سامية{ببكي}:يا ابني هيدي ما لعبة سيف:وحياة الناس ما لعبة لحتى شويه زعران تقتل فيهن قمر كان في فرحة بقلبها؛بس لم سمعت كلام سيف انصدمت وشنجت بارضها،اطلعت بابنها الي عم يلعب ويضحك بحضنها واطلعت ع بطنها بحزن،مسكت محمد واعطتو ل رغد. قامت مشيت بخطوات بطيئه ومتردده قمر:س سيف سيف{قام وقف واطلع عليه بحزن}:نعم يا قلبو لسيف قمر{وعيونها كلها دموع}:عم تمزح صح انت ما رايح ع مطرح رح اضلك هون حدي ما هيك سيف[مسك وجه بحنية]:سمعني حبيبتي قمر{دفشتو بقوة}:ما بدي اسمع شي جواب انت رايح ع موصل عنجد سيف{بحزن}:قمر يا قلبي قمر{قربت منو وصارت تضربو ع صدرو وتبكي}:لك كيف بدك تروح وتتركني لحالي مش انت وعدتني انك ما تبعد عني كيف بدك تروح وتخليني هون لحالي سيف[حضنها بقوة]:يا قلبي خلص ما تبكي قمر{ببكي بقطع القلب وهي بحضنو}:سيففف بترجاك ما تروح ما تتركني لحالي انا بحاجتك سيف نزلو دموعو عليها بعدها عنو واطلع فيها بحزن وحنية وحب سيف:يا عمري انا رايح وراجع ان شاء الله انت ادعيلي قمر{بصراخ وبهسترية}:سيف ما تضحك عليه انت شايف شو عم يصير هناك وكم شخص عم يموت كل يوم لك بدك تروح وتتركني هون لوحدي كيف بدك تروح وتترك محمد الي بعدو ما شاف شي من حنانك لكككك بدك تترك الطفل الي بعدو ما خلق ع هل دنيا اااه كيف سيف{بصدمة}:قمر انت حامل قمر{ببكي}:لك اي حامل كنت بدي افرحك بس تنزل من الشغل سيف:هشششش يا قلبي خلص روقي خلينا نطلع نحكي فوق[حملها بدون ما يسمع شي منها]امي حمودي خلي معك[وطلع] حنان{ببكي}:حاضر ابني فات ع غرفة وقفل الباب برجلو،وقمر بعدها بحضنو عم تبكي ومتمسكه فيو مثل البنت الصغيرة الي متمسكه ب ابوها.. سيف رح حطها ع التخت واجا بدو يقوم يغير اواعي بس مسكتو قمر قمر{ببكى وطفولة}:ما تتركني سيف{قرب باس راسها}:حبيبتي بس بدي ابدل اواعيه قمر:لا لا خليك حدي سيف:تكرمي[ونام حدها وحط راس قمر ع صدرو] ضلهن فترة نص ساعة ما حكو شي وصافنن بالسقف وقطع هل صفنة صوت قمر وهي عم تطلع بالسقف.. قمر:رح اطول سيف:ما بعرف ل الله يفرجها قمر:رح ترجع قبل ما اولد سيف:ان شاء الله اذ الله راد وكتبلي انو ارجع قمر{بصوت مخنوق}:بلا ما تروح يروح حدا بدالك سيف:اجا اسمي بالاسم وما رح اخلي حدا يقول الشيخ سيف انسحب من خدمة وطنو قمر:خليك كرمال ولادنا سيف:ولادنا انت حدهن وان شاء لله رح ارجع ونربيهن سوا قمر:ان شاء الله يارب سيف بدو يغير الموضوع قلبها وصارت تحتو وهو فوقها سيف{بحب}:قلتلك قبل هل مره اني بحبك قمر{هزت راسها بمعنى لا}:لا ولا مره سيف{عض انفها}:لكن خلينا اشرحلك حبي الك بس بطريقتي قمر:ههههه سيف قوم عني ما بيسوا انا حامل سيف:والله اليوم ولا ابن كلب رح يبعدني عنك وصار يعضها من كل مكان ويبوسها وقمر عم تضحك ببرائة وطفولة،وبعدها قرب ع شفافها وصار يطبع بؤسات متقطعه ومع كل بوسة يحكلي كلام حب سيف:بحبك،بعشقك،بموت فيكي،بتنفسك،مغروم بعيونك... وهيك انتهى فيها المطاف نايمه ع صدر سيف العاري وعم تلعب بشعرتو وهو عم يلعب بشعرها... قمر:حبيبي انت ولا مره وصفتني اوصفني سيف رفع وجه بايدو واطلع فيها بحب وعشق سيف:يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ ،بماذا اشرح إحساسي نحوك،وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً❤💫 قمر{ابتسمت بخجل ونزلت راسها}:بحبكك سيف:امممم وليه بتحبني يا قمري قمر{بحب اطلعت فيو}:بحبك❤ليس لأ‌نك شيء، بل لأ‌نك أجمل الأ‌شياء وأكثرها إدراكًا لمعاني الجمال،بحبك❤ليس لأ‌نك نبض،بل لأ‌نّك أصدق النبضات وأكثرها إشباعًا بالنّقاء، أحبك❤ليس لأ‌نك لست مجرد حبيب، بل لأ‌نّك نصفي الآ‌خر، أنت نبض قلبي ونصفي الثاني بعشقك❤💫 سيف نام فوقها وباسها من شفافها بقوة بعد عنها سيف:بتعرفي اني بعدني ما شبعت من العسل قمر:ههههه قوم عني بدي اقوم اشوف حمودي سيف:اليوم انسي حمودي فكري بس ب ابو ل حمودي ورفع الحرام عليهن🤫🤫أمور عائلية ما خصنا نحنا يلا لبرا وهيك قضو يومهن عصافير الحب وما طلعو من غرفتهن ابدا وقمر ساعة تبكي وساعه تسكت وخاصه بعد ما عرفت انو سيف بكرا لازم يلتحق.. ___ تاني يوم فاقت قمر وشافت سيف عم يجهز حالو قدام المرايه... قمر حزت بنفسها وعيونها دمعو بس دغري ابتسمت عشان ما يحس عليها سيف... قمر{بابتسامة}:حبيبي سيف برم راسو وابتسم وراح لعندها وقعد حدها سيف:نعم يا روح حبيبك قمر{بحنية}:رايح ياروحي سيف:رايح يا قلبي،قمري قمر{عم تمسك حالها ما تبكي}:يا عيون قمرك سيف:حبيبة قلبي انا رايح وما بعرف اذ ممكن ارجع او لا قمر{بسرعه}:لا لا بعيد الشر عن قلبك الله يطول بعمرك سيف:حبيبتي ما تقاطعني ايه انسان بالاخر رح يموت وما حدا بعرف امتى اخرتوسيف{بحزن}:قمر اذ رحت وما رجعت وموتت هناك اوعك تتخلي عن ولادنا خليهن معك عشان رح يكونو بحاجتك محمد حطي بعيونك وربي يطلع زلمي وما يخاف من شي علمي يكو ن سند الك ولاخوه الي ببطنك[وحط ايدو ع بطنها ونزل باس بطنها] سيف:بابا يمكن تولد وانا ما هون بس اتأكد اني بحبك وبدون ما اشوفك انتبه ع ماما واوعك اتعذبها بكرا قمر{ببكي}:سيف ما تحكي هيك انت رح ترحع وانربي ولادنا مع بعض سيف مسح دمعتو ورفع راسو}:ان شاء الله يا قلبي[قرب باس راسها بؤسه طويله]يلا حبيبتي قومي ننزل اودع العائلة قمر{عم تمسح دموعها}:يلا حبيبي بس البس العباية سيف هز راسو وقام يكفي تجهيز حالو وقمر فاتت ع حمام غسلت وجه بسرعه ولبست عبايتها ونزلو مع بعض وهني ماسكين ايدين بعض بقوة وعم يطلعو بعيون بعض بحب وخوف... صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي💔🍃 قاعدي بغرفتها متربعه وحاطه ايدها التنتين ع بطنها وشاردة وما فاقت غير ع دقة الباب قمر{جلست قعدتها}:فوتي رغد رغد فاتت وهي ماسكه حمودي الي صار عمرو سنة وشهرين وهي صارت بشهرها السابع.. رغد:جبتلك الازعر الو ساعة يقول ماما ماما قمر ابتسمت بحزن وفتحت ايدها بحنية،وحمودي نزل دغري من حضن رغد ورح لعند قمر بخطوات بطيئه.. رغد:هل ازعر رح يركض عندك قمر{حملتو وحطتو بحضنو وبحزن}:طبعا مش ابني[وصارت تلعب بشعرو] رغد{قعدت حدها وحطت ايدها على ايد قمر}:لامتى رح اضل نظرة هل حزن بعيونك شقفة خبر بالاخبار رح احكي مع علي يشوف شو صار قمر:اي جدو بترجاك[الحج صالح هز راسو وطلع،والكل ضل بمواجة الخوف والبكي وبأقل من نص ساعه كانت العشيرة ببيت الشيخ صالح والكل تقريباً اتأكد من وفاة سيف الا قمر الي ما صدقت ومستحيل اتصدق] المسا الكل رح ع بيتو وما ضل غير عممها الي قاعدين وبرا ونسوانهن قاعدين بالصالون وقمر قاعدي معهن وحاطه حمودي بحضنها وعم تبكي ع ساكت حمودي{مسح دموعها وبطفولة}:هئ ابتي ماما قمر{باست راسو بحنية}:ما رح ابكي ياروحي[وهي عم تحكي فات علي حطت حمودي ع جنب وقامت بسرعه لعندو] قمر{بخوف وبكى وامل}:طمني علي سيف بخير ما هيك واجا معك علي رفع راسو واطلع فيها وعيونو حمر مثل الدم قمر:ليه هيك عيونك احكي شو صار وينو سيف[علي هز راسو بمعنى لا] قمر[مسكتو من كتفو وهزتو]:لك احكي ليه ساكت وينو سيييييف وينو سيييييف علي{نطق كلمة وحدي}:خسرنا قمر رجعت لورا واطلعو فيو بصدمة وما صدقت شو سمعت قمر:لا مستحيل سيف ما مات عم تمزح صح قول انك عم تمزح احكي قول ليه ساكت احكي[وقربت وصار اتهزو] وينوووو سييييف احكي وينو وبعدها رفعت راسها بوجع وصرخت صرخه طالعه من قلب محروق قمر:سيييييييييييييييف [وبعدها حست بوجع قوة ببطنها حطت ايدها ع بطنها بوجع وصرخت]يااااا اااامي ركض الكل لعندها.. حنان{بخوف وبكى}:بنتي شو مالك قمر{بوجع بكى}:امي موجوعه رح موت منى شافت مية راس عم تنزل من قمر منى{ببكى}:حنان قمر رح تولد حنان:بس بعدها بشهرها السابع يارب شو نعمل علي{بخوف}:عمتي اجهز السيارة منى:ما معنا وقت اذ تأخرنا رح يختنق ويموت حنان:شو بدنا نعمل الحجة سامية:علي اطلع لبرا وما تخلي حدا يفوت علي:حاضر تيتا[وطلع] الحجة سامية:رغد سخني مي سخني مرت اخوكي رح تولد هون حنان ومنى:بس امي الحجة سامية:لا بس ولا شي هاد الولد الله بدو يخلقو قبل وقتو عشان يقلنا ابو بعدو عايش اتحملي يا بنتي قمر{بوجع}:تيتااااااا رح موووت من شان الله واجت المي السخنه وبلشو يحاولو يولدو قمر بس كانت ولادتها صعبة وخاصه انو هي بالسابع وبعد صراخ ووجع والم اجى الطفل بصرخه من قمر قمر{بصراخ ووجع}:سيييييييييف[وجابت ولد ماخد ملامح سيف وقمر وما في دقيقه غير رجعت تتوجع] حنان{ببكى}:هيدول تؤام تؤام يلا بنتي قوة حالك شويه ...وكمان جابت ولد بشبه اخوه اكتير قمر[حملت اطفالها بحب وباستهن وعم تبكي]:نورتو حياتي يا امي الله يخليلي ياكو انتو هدية من ربي[واعطت الولد لحنان والولد التاني ل منى] الحجة سامية{مسحت دموعها}:يلا يا نسوان ساعدو قمر وحطوها بغرفتي ولبسو الاولاد قبل ما يفوت الشيخ النسوان:حاضر امي وراحو ساعدو قمر وحطوها بغرفة الجدة وغيرلو اواعيها وجابولها الاولاد بعد ما لبسوهن وحطوهن حدا واجا حمودي يركض وقعد حدهن.. حنان{بحنية وبكى}:اخخخ يا امي لو كنت هون وشوفت ولادك قمر{حطت ايدها ع ايد حنان}:رح يرجع يا امي ووثقي فيني حنان{مسحت دموعها}:ان شاء الله ان شاء الله[وفات الحج صالح ومحمد ومحمود] الحج صالح راح لعند قمر وباس راسها ومحمد ومحمود عملو نفس الشي الحج صالح{بحزن}:مبروك يا بنتي يتربو بعزك قمر:لا جدي يتربو بعزي وعز ابوهن محمد{ببكى}:يا بنتي سي قمر:عمي سيف عايش ورح يرجع بترجاك اوثق فيني احساسي ما بخيب وقلبي الي بحبو لسيف مستحيل يغلط وما يحس بحبيبو محمود:يا بنتي الكل عرف ان سيف استشهد ولازم نعمل اجر قمر{ببكى}:لا بابا بترجاك ما تعملو اجر كيف بدكو تعملو اجر ل شخص عايش جدي بترجاك احكي شي الحج صالح(بحزن وقلبو مكسور):ماشي يا بنتي رح اصدق احساسك وانا متاكد انو احساسك صح وسيف ابنا رح يرجع بسلام الكل:امين يارب الحج صالح:شو بدك اتسمي هيدول الحلوين قمر{بابتسامة حزن وعم تطلع عليهن بحنية}:صالح ومحمود مثل ما كان سيف حابب *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* قمر طلعت فيها ورجعت طلعت ع حمودي الي بلش يغفى بحضنها قمر:ليرجع رغد:هيدي الو 7شهور وانت ع هل حالة حتى ما عم تقبلي لا تطلعي ولا تنزلي لك حتى عند الدكتورة ما رحتي فحصتي من ما رح سيف قمر{بحزن}:لانو سيف اخد معو روح وقلب قمر وترك بس جسدها هون رغد:يا قمر هل حكي ما بصير انت لازم اتوقفي عشان ولادك شوفي محمد ما عم يقدر يبعد عنك من كثر ما معلق فيكي ولا ابنك الي جايه ع طريق الي ما بتعرفي لهلأ شو جنسو قمر[نيمت حمودي حدها ومسكت صورة سيف}:رغد انا بحاجة لسيف رغد:وولادك بحاجة لالك وهني عم يحكو دق تلفون قمر،مسكتو وطلعت ع اسم وبس شافت الاسم "نصي التاني" قلبها فرح وردت دغري قمر{ببكي واشتياق}:سيف حبيبي يا قلبي وينك سيف{وصوتو عم يقطع}:قمر حبيبتي كيفك يا عمري قمر{ببكي}:اشتقتلك امتى رح ترجع سيف:ان شاء الله حبيبتي قربت كيف امي وابي وجدة وتيتا كيف الكل قمر(مسحت دموعها):كلهن بخير بس بدهن شوفتك سيف:حبيبة قلبي سلميلي ع كل كيف حمودي اكيد كبر قمر{ببكي وضحك}:ههه صار عمرو سنة وشهرين مجنني مركض البيت كلو ورا سيف{ببكي}:يقبر قلبي بوسيلي هو وقليلو انو ابو بحبو،كيف الولد الي ببطنك قمر:الحمدلله ما بدنا غير شوفتك سيف:قمر انا بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك اكثر من كل شي بهل دنيا انت عشقي الاول والاخير وغرامي الي رح يضل بقلبي ل اموت قمر{ببكى}:وانا بحبك بحبك اكتير اكتير ارجعلي انا عم اموت بدونك والله انا ما بقدر عيش بدونك ارجع سيف سيف:اخخخ يا قمر اتأخر الوقت وقبل ما ترد قمر سمعت صوت انفجار قريب اكتير من سيف قمر{بصراخ وبكى}:سييييييييييييف[وانقطع الاتصال] رغد{بخوف}:قمر قمر شو في شو مالو سيف احكي قمر{اطلعت فيها بخوف}:رغد سي سيف انفجار سيييييف ونزلت تركض لتحت ونسيت انها حامل وما همها شي غير انو تطمن ع نصها التاني.. قمر{بصراخ وبكى}:سيييف سييف الكل بس سمعها عم تصرخ رح لعندها يركض الحجة سامية:بنتي شو صرلك شو في عم تصرخي قمر{ببكي}:تي تيتا سي سيف حنان{بخوف}:شو شو مالو سيف[وراحت عندها وصارت اتهزها]قمر احكي شو مالو سيف احكي قمر{ببكي وهي عم تأشر لبعيد}:عم عمتي سيف حنان{ببكى}:اي شو مالو لك احكيي الحج صالح:خلص بكفي قمر احكي شو مالو سيف قمر{ببكي}:جدي جدي كان سيف عم يحكي معي وفجاة سمعت صوت انفجار قريب منو وبعدها قطع الخط الكل:شووووووو حنان{داخت وقعدت ع ارض}:سييييف يا ااااامي وينككك الحج صالح{وهو ماسك حالو بالقوة}:ليه عم تفائولي ع ولد ان شاء الله ما مالو شي رغد بنتي دورلي التلفزيون ع قناة الاخبار رغد{ببكي}:حاضر جدي[وراحت بسرعة شغلة التلفزيون] المذيعه:وصلنا الان ان حصله انفجار بمنطقة الموصل والهدف كان معكسر الجيش هناك وقد بين انه لم ينجو احد من الموجودين بالداخل[رغد دغري طفت التلفزيون] الحجة سامية وحنان{بصراخ وبكى}:سييييييف الحج صالح انهار وقعد ع ارض وكأنو انكسر ضهرو رغد انهارت من البكي..الا قمر الي انصدمت وغابت عن العالم الي حواليها قمر{بهمس وجنون}:سيف رح ما عاد موجود يعني خلص رح سيف لا مستحيل يروح ويتركني هو وعدني يرجع قمر(بصوت عالي):ماااا حدااااا يبكي عم تفهمو ما حدا يبكي سيف ما مات ما مات هاد خبر بالاخبار ونحنا ما رح نصدق هيك خبى حبيبي سيف ما بروح وبتركني سيف{نزلت لعند حنان}:امي ما تبكي ابنك ما مات سيف وعدني انو رح يرجع وسيف بحياتو ما اخلف بوعدو[وبرمت ع سامية]ما هيك تيتا سيف ما بخلف بوعدو الحجة سامية{ببكى}:يا بنتي انت سمعتي شو حكو بالاخبار قمر{قامت وقفت وبصراخ}:ماااااا بهمني الاخبااااار الي بهمني قلبي وقلبي عم يقلي انو سيف بعدو عايش وانو رح يرجع كرمال عائلتو وكرمال ولادو الي بعدو ما فرح فيهن الحج صالح{قام وقف وحكى بقوة مصطنعة}:وقمر معها حق ما رح نموت ابنا ع شان الكل:الله يرجعلنا هو بخير وسلامة الحج صالح مسك اول ولد واذان بإذنو ورجع مسك الثاني وعمل نفس الشي *عاݪم ااݪ​ݛويات ݪــــ اݪماݪك أبٰٰووطہٰن⇣,َِ🖤ِ٘👑* إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري إشتقتلك💔 مسحت دمعتها الي نزلت غصب عنها وقفلت الدفتر وقامت اتشوف ولادها الصغار الي صار عمرهن شهر ونص قمر وهي عم تلمس خدود ولادها الثالثة الي نايمين حد بعض قمر:اكيد مشتاقين ل بابا مثل ما انا اشتقتلو بس هانت ان شاء الله رح يرجع ما هيك سيف[وبرمت حالها واطلعت ع صورة سيف الي معلقه ع حيط راحت لعندها وصارت تتلمسها] قمر{ببكي}:اشتقتلك اكتير ما بدك ترجع ع بالي حطك قدامي واضل اتأمل بعيونك ع بالي اعترفلك إني بشتقلك كل يوم💔 و إني بنطرك كل صبح و كل مسا😢وإنو ولا مرّة نقص حُبّك بقلبي💔ع بالي اعترفلك بكلّ التفاصيل اللي حفظتها عنك بدون قصد😣و بكلّ التواريخ اللي انحفرت بذاكرتي عن كلّ شي صغير عملتو . . ع بالي قلّك إنو أنا فيني بس عيش عم أتفرّج عليك و ما ملّ !و فيني ضلّ عم اسمع صوتك كل عمري الباقي . .ع بالي ضمّك شي خمس ست سبع تسع سنين هيك💔🍂 دق الباب ودغري قمر مسحت دموعها قمر{بصوت مخنوق}:اتفضل رغد فتحت الباب بسرعه رغد:قمر انزلي بسرعة قمر:شو في رغد رغد:انزلي وبتعرفي[قربت مسكت ايد قمر وسحبتها وراها بسرعة] قمر وصلت ع صالون،وشافت الكل واقف فوق كنابية وعم يبكو... قمر قلبها صار يدق بسرعة وصارت تمشي بخطوات مترددة وبطيئة،وصلت لعندهن وبعدتهن عن طريقها وقفت وهي مصدومة فتحت عيونها ع وسعهن ودموعها تنزل ع سكت قمر{بصوت واطي}:سي سيف اي هاد حبيبي اي هاد عشقي الوحيد سيف اول ما شافها قام لعندها وحكى بصوت تعبان واشتياق سيف:قمري[قمر اول ما سمعت هل حكي ركضت لعندو وحضنتو بكل قوتها] قمر{ببكي}:سيففففف حبيبي يا قلبي انت عايش صح سيف{وهو هو عم يبوسها من شعرها}:اي يا قلبي عايش مش قلتلك رح ارجع كرمالك قمر بعدت عنو وصارت تتلمسو بكل مكان من جسمو ووجهو.. قمر:قلبي حسني انك عايش و انك مستحيل تروح وتتركني سيف{وهو عم يبوس راسها}:وانا بعمري ما رح اخيب احساسك سيف قام هو وقمر وقعدو كلهن مع بعض... الحج صالح:ابني شو صار معكو سيف:جدي وقت كنت احكي مع قمر كانو محصرين وخوفت اموت وانا ما حكيت معها وبس رمو القنبلة كنت بعيد شويه وانصبت اصابة خطرة بس الحمد الله الله ساعدني وقدرت اطلع من ورا والله بعتلي مراه وعلاجتني وخبتني من داعش واليوم اجا ابن اخوها واخدني معو ع اساس انو اخوه ووصلنا لهون الحجة سامية:الله يجزي الخير يا ابني حنان:الحمدلله انك رجعتلنا بخير وسلامة؛قمر بنتي خدي زوجك وخلي يرتاح ويشوف ولادو حنان{اطلعت ع سيف}:صار عندك ولاد بجننو ماخدين جمالك وجمال امهن سيف{بفرح}:عنجد امي حنان{بحنية وحب}:اطلع شوفهن يا قلبي سيف قام وطلع لفوق وقمر لحقتو..فاتت ع غرفة وشافت سيف واقف فوق تخت الاولاد راحت لعندو وحضنتو من ورا.. قمر{بحب}:اشتقتلك سيف{لفها لعندو وحضنها}:وانا اشتقتلك اكثر [وقفها قدامو واطلع بعيونها} سيف:اخخ يا قمري بتعرفي من شو كنت خياف قمر{بحنية}:من شو سيف:انو ما اقدر ارجع واتأمل عيونك قمر:وانا كنت خايفه انك ما ترجع سيف ما عاد تروح انا ما فيني بدونك انا كنت عم اتحمل كرمال ولادنا اني الشيخ الوحيد الي كان مصبرني وما اقول حالي سيف{حط اصبعو ع شفافها}:لا لا ما بدي اسمع هل حكي منك مرة تانيه انا رجعت ورح انربى ولادنا مع بعض قمر{حضنتو بقوة}:بحبككك سيف{بحب}:بحبك بعقلي وقلبي وعيني حتى لو إني ما أعترف لك ب حبي أنتي سكوتي بين نفسي وبيني وأنتي كلامي بيني وبين ربي❤ قمر بعدت عنو وطلعت فيو بحب قمر:أميري وحبيبي أخترتك لتكون أنت وطنا لي ويكون عشقك عالمي فقلبي لغيرك لن ينتمي يا من ملكت القلب وأصبحت للروح توأمي عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك وعندما إجتمع حب العالم ب أسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي أعترف مسبقا أني أحبك واليوم أعترف أني أعشقك واتنفسك❤💖 سيف وهو عم يطلع فيها بحب حملها بدون ما يحكي مشي فيها لجهة التخت سيف:خلينا انشوف مين مشتاق ل تاني اكثر قمر{بضحك}:هههههه سيف شو عم تعمل هلأ بفيقو الاولاد سيف{وهو عم يحطها ع التخت}:ع بين ما يفقو بكون جبنا ولد ثاني و بكفي حكي خلينا نحنا نشتغل شغلنا وخلي رولا خانوم تنهي قصتها. ورفع الحرام عليهن وبلش يشرح حبو واشتياقو لقمر... وانتو لبرا يلا بلا قلة ادب امور عائلية ما خصنا *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 🤍 🌼 😂 😮 🩵 🩶 83

Comments