قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل  📚
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:59 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *تهور مراهق👦🏻💔* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ تهور مراهق الحب كلمة من أربع حروف بس وراها معنى كبير كتير مو أي حدا قد يحمل هالمسؤولية اي الحب مسؤولية وكلمة بحبك بتهد جبال ولازم الشخص يعد للمليون قبل مايحكيها ويكون متأكد من انو هالحب من عقلو مو بس عواطف. -الجزء الأول- قاعدين كل وحدة صافنة بكتابها حتى قطع صمتهن صوت مايا مايا: حكيتلك أني شفتو خولة وعم تركز بعيون مايا وحست بأنها مجروحة : ايمت وكيف وشو صار مايا: اجو لعنا بالعطلة هوة واهلو وكالعادة مضطرة اني فوت لورجيهن انو كلشي انتهى وماعد فكرت بالقصة خولة : ايوة وشو صار مايا: بصراحة كنت خايفة شوفو بس امي قالتلي لازم تفوتي كرمال مايدايق خالك ويفكر عم نعمل حزازة وامي كانت مو حابة زبط حالي ابدا بس بطبيعتي مابحب حدا يشوفني كيف ماكان وما كنت عم زبط كرمالو لا كرمال اقهرو خولة وعاجبها انو مايا بلشت توعى وتفكر بابتسامة: اي كملي شو بعدين مايا: لبست ولفيت لحشتي وطبعا وشي بدون ماحطلو شي بجنن وضحكت بخجل مايا: هههه يؤبشني الواثق من نفسو طالعتيلي يا فصعونتي اي يلله سليتيلي عافيتي شو صار مايا : ولا شي فتت وقلت اهلا وسهلا سلمت ع امو وابوه ووقفت عندو تماسكت قوايي رغم اني اول ماتطلعت فيه تذكرت كلشي وقلتلو كيفك رفع نظرو عليي وقلي بخير تجاهلت نظراتو ومشيت قعدت قبالو ولفيت رجل ع رجل بلشت اتذكر كل كلمة بتحكيلي ياها خليكي قوية واصحك تورجيه ضعفك ورجيه انو مافيو يكسرك كانت كلماتك عم تتردد براسي ورجيه انو انت يلي خسرت وانا وقعتي قوتني بأداني صوتك وانت عم تقولي اقهريه ورجيه انو مو فارقة معك احرقيه بضحكتك وقوتك خولة: ياعمري انت شو صار بعدا مايا: اي قعدت امزح واضحك مع امو ومتجاهلة وجودو تماما وهوة عم يموت اني ماعبرتو وكنت ملاحظة ع عيونو الما شالهن عني بس انا استكترت فيه النظرة حتى لهالواطي خولة: هههههه لك يؤبرني يلي بلش ياخد من قوتي اي هيك ها هيك بدي ياكي مايا: ولو ياحب تربايتك اناا وورجيت صورة بنت اخي لامو وقلتلا شفتيلي هالقمرة هي احلا شي صار بحياتي شتهيت بهاللحظة طلع فيه وقلو وانت اسوأ شي صار بحياتي بس كنت عم حاول اقهرو بحكيي رغم انو بتوقع ماتأثر ايه وليش ليتأثر اصلا كان كذاب ومابحبني ليش ليدايق اذا قلت بنت اخي احلا شي بحياتي ونزلت عيونا يلي مبينة موجوعة رغم كل القوة يلي عم تحكي وتتظاهر فيا اول شي رح عرفكن ع شخصياتنا مايا بطلة قصتي مافيي قول عنا صبية لان هية فعلا طفلة مايا بنت بتاخد العقل بكلشي بجمالها يلي بيبدا بطولها الحلو واللابق عليها وعيونها الخضرا بس تطلع وكأنك ببستان غرقان بجمالو وبياضها الناصع بس فيه جاذب لايوصف وكراسي خدودها يلي زايدين جمال وشها وبشلو بس يحمرو من خجلا ورموشها الطوال الكثيفين وشعرها الاشقر الدهبي السابل يلي واصل لتحت وركها بشوي انفها الناعم المرسوم وشفايفها المنفوخين وحمر ولا اخلاقها يلي ربيت عليها انها ما تأذي او تجرح حدا قلبها الرقيق الطيب الحنون وعم تدرس وشاطرة كتير بدراستها وهلق هية صف ثامن اما بالنسبة لخولة ف هية بتدرس جامعة عمرها ١٩ وبتكون بنت خالتها لمايا بالبنسبة للجمال ف كانو كتيير بيشبهو بعض وكأنهن اخوة توم الفرق بس انو خولة سمرا ومايا بيضا وخولة بنت واعية وراكزة كتير وبتخاف ع مايا وكأنها بنتها وبتوعيها كتير وكانت كل كم يوم تمر لعندهن ويعدو سوا وتنصحها ويحكو علي ابن خالها لمايا وهوة المراهق يلي حبتو وماكان رجال ليحمل هالحب ح تعرفو الاحداث ضمن القصة وهوة بعمر خولة مايا بعد حديث طويل مع خولة ترجع بذاكرتها : ياالله كيف هيك صار ياربي معقول كيف قدر اعدت تتذكر بداياتها معو بالبداية هوة ابن خالها وشي طبيعي بمشوار للعيلة بالصيف يجتمعو قاعدين ع البحر والعيلة كلا موجودة وكل واحد مشغول بشغلة مايا واقفة وعم تغني وصافنة لبعيد علي من وراها : وين شاردة مايا بابتسامة خجل :ولا شي ماشردت علي : له له مو عليي هالحركات وهالغنية لمين مايا: ههه شرط ان غنيت كون عم غني لحدا علي: لا بس غنية وضحكة وصفنة في إنّ😉 مايا : ههههه يحرق ديبك لا ولا شي علي : طيب ح اعمل حالي سدقت وقلك بس يكون في اي حدا بحياتك تعي احكيلي انا اول حدا ح يسمعك مايا: انا صغيرة ومالي هالحركات مافي حدا علي : طيب فيي اسألك شي؟ مايا: تفضل اكيد علي وكأنو عم يحاول يستدرجها لتبلش هية : مابتحسي شي تجاهي مايا وبتلبك :مافهمت شي متل شو علي : مابعرف بس انا لما شوفك مابعرف شو بصرلي نظراتك بتكركبني قلبي بدق بسرعة بخاف عليكي من الهوا مايا:.... علي : مابدك تقولي شي مايا :.... علي : طيب شو رأيك مايا: بشو علي : قوليلي اي ولا لا؟ مايا بتغابي : بخصوص علي : انا بحبك مايا وبحس انة انت في شي بقلبك تجاهي شو جاوبيني قليلي شو رأيك مايا خجلانة ومابتعرف شو تجاوب صدمها باعترافو هية بتحبو من زمان بس مخبية هالشي جواها ماتخيلت هوة بحبها سكتت شوي و بعدين قالتلتو بس انت بتحب سيلا (سيلا بنت جيران خولة ورفيقتها وعلي كان يحبها ويحكيها وخولة عندا علم) علي: انا وسيلا تاركين ومو متفقين شيلينا منها سيلا صفنت شوي وقالت اي قلا يعني موافقة وعيونو عم تلمع بعدت عيونها عنو تجاه البحر وقالت: أي وانا بحبك حكتها بصوت مبحوح وعم يرجف صوت نايص وخايف وكأن قلبا عم يقلا في شي مخبى ورا هالقصة طفلة بعمرا اول مرة بتعيش هالشعور مو واعية لتفكر بس حست بدقة قلبا علي : ياعمري مأحلاها منك كلمة بحبك اي اي وانا بحبك كتير واجا بدو يمسك ايدها مايا بتسحب ايدها بسرعة وكأنو قلبا عم يقلا في شي غلط علي : حبيبي ماتخافي من شي معي مايا: حبيبي بدي روح ع الشاليه ارتاح بشوفك بكرا من جواها ملبكة وخايفة لازم تشوف خولة وتحكيلا (خولة كانت اكتر من بنت خالة لمايا او حتى اخت خولة كانت تعاملا كأنها بنتها وتسمعها ع طول لان اهل مايا معقدين ومابيتقبلو يسمعو وبشدو ع البنت كتير من باب خوفن ع بنتن) علي : طيب قلبي انتبهي ع حالك وبدي قلك شي مايا : تفضل حبيبي علي بتلبك: مابدي تحكي لاي حدا خلي هالشي سر بينا ولا حتى اختك ولا أي حدا مايا :..... علي : ولا اي حدا يعرف خصيصا خولة مايا : انتبه ع حالك تصبح ع خير علي : وانت من اهلي بحبك ابتسمت مايا وطلعت بسرعة وقلبا عم يرجف ركدت مايا لعند خولة وضمتها خولة : هالضمة مو ل الله😉 شوفي ميوشتي ورجيني عيونك عيون مايا كان فين لمعة وضحكة خولة : احكيلي شو قصة عيونك شوفي حبيبي مايا: قلي قلي ومتلبكة خولة: مين قلك وشو قلك مايا : علي اعترفلي اعترفلي بحبو وضمتها لك انا بحبو من زمان خولة مصدومة: بس علي مرتبط بسيلا مايا : سألتو وقلي تاركين خولة بشك: ايوة تاركين طيب خير بس انت صغيرة يامايا مايا : اي بس بحبو بحبو كتير خولة : طيب انا ياعمري معك ومقدرة شعورك بس اسمعيني لقلك ماحلو ينسى سيلا ليعترفلك انا حاسة في شي غلط هوة لسا صغير ومراهق ومو متأكد من مشاعرو طيب سمعي شو ح قلك رقمو معك مايا : اي معي رقمو خولة : اول شي ح تبعتيلو انو يفكر منيح قبل مايحكي كلمة بحبك ويعطي نفسو فرصة ليفكر بمشاعرو ويفكر انو هي من عقلو ولا لحظة تسرع ومراهقة وقليلو انو انت لسا بكير تفكري بهي الامور قليلو انا مابدي انكسر انت بتعرف اهلي ومابدي شي يزيد عليي انت ازا مو متاكد من مشاعرك لاتحكيها مايا: .... خولة: لاتحطي الموضوع ببالك كتير دراستك هلق اهم لسا بكير تفكري هيك مايا : طيب خولة: لابقا تحاكيه غير هاد الحكي يلي قلتلك عليه هلق واي شي بيبعتو واي شي بتحكوه بتقليلي ياه تمام خولة طبعا من باب الخوف ع بنت خالتها الصغيرة يلي حستها لسا طفلة بس مابدا توقف بوشها وتصدها مايا بليلتها مانامت وكل الليل عم تفكر ببكرا وشو ممكن يصير وبانو الحدا يلي حبتو من زمان اعترفلا واخيرا بس بقلبا كان في خوف فاقت من الصبح ع صوت العصافير وفورا" طلعت ع الشباك وفتحتو وهوة كان تحت شباكها غمزها وابتسم خجلت ونزلت راسها قامت ولبست احلى ماعندها ونزلت لتحت عند البحر شافا نزلت اجا لعندا علي : ياصباح الحب صباح الورد والفل والياسمين مايا بخجل: صباحي انت علي : كيفا قمري اليوم مايا: منيحة بوجودك جنبي انت كيف علي: من لما شفت عيونك صرت بخير مايا : عيوني انت علي : لك يخليلي عيونك وقلبك ياروح وقلب علي مايا بقلبا عم تفكر بحكي خولة يلي ماقالتلو ياه لسا وخايفة تقولو ويبعد عنا مابدا تبعد لان نطرت اعترافو كتير علي : شبك حاسك مو ع بعضك مايا بتبسم: لا ابدا بحبك علي : ههههه لك وانا بموت فيكي وبوعدك ضل معك وتكوني الي ح نضل سوا واخطبك ونعيش العمر كلو سوا مايا : ياروحي بحبك علي : اكلتي شي قلبي مايا: لسا بكير فقت وفورا نزلت شوفك هلق ليفيقو بجهزو الفطور ومنفطر كلنا سوا علي : طيب انتبهيلي ع خدودك الحلوين واصحك ينحفو بعشقن لتفاحات قلبي انا احمر وش مايا كتير ودارت وشها بخجل: خلص علوش بكفي خجلتني علي: لك تكفنيه لعلوش اييي دخيل هالوش مايا: بعيد الشر ليك كانو فاقو طالعة ساعدهن ونجهز الفطور اوك علي : روحي حبيبي راحت مايا وقلبا عندو بس عقلا بكلام خولة جهزو الفطور وفطرو سوا واعدت العيلة كلا مزحو وضحكو بس خولة كانت بعالم تاني خايفة كتير ع مايا و مو مطمنة المسا بالسهرة نادت خولة لمايا: ميمو حبيبي تعي نتمشى ع الشط شوي مايا : اوك يلله مشيو شوي بهدوء وقطع صمتهن صوت خولة : اي عمري صار معك شي جديد ؟ مايا : لا عادي بس انو هيك حكينا شوي ووعدني يضل معي خولة: طيب مابعرف شوقلك ( خولة خايفة تقلا بعدي تنفر منها مايا وتبطل تحكيلا شي) خليكي معو بس ع الخفيف وخبريني بكل شي اول باول ماياو عم تبتسم: اوك طلعو لفوق وكل حدا نام بمكانو بس خولة ماعرفت طعم النوم وهية عم تفكر بخولة انها لسا صغيرة وخايفة عليها من تجربة الحب ومو عرفانة شو تعمللها مع انو الشب ابن خالها بس كانت واعية لدرجة ماتوثق بحدا تاني اليوم الصبح خلصت رحلة العيلة الحلوة وراحو بالباص ع بيوتهن جو الباص كان كتير حلو عم يغنو ويضحكو العيلة كلا سوا ومايا وعلي عم يتغامزو ونظرات الحب مملية عيونهن وصلو ع البيوت فارطين من مشوار البحر اخدو شور وكل واحد نام بمكان من تعبه علي ومايا ضلو فترة ع تواصل مع بعض وحكي حب وهوة يوعدها وعود يبقى معا ويحميا ويخطبا وهية عم تتعلق فيه اكتر خولة لما شافت اديش مايا مبسوطة فرحتلا ووقفت معها وهيك لوقت بلش دوام الجامعات والمدارس وصارو خولة وبنت جيرانهن سيلا يطلعو سوا ع دوام الجامعة والمدرسة ليوم كانت صدمة لخولة وقت توصلها رسالة بالسهرة مسالخير كيفك فينا نحكي خولة: ممكن اعرف مين علي : ابن خالك علي خولة: هلا علي اي قلي علي : بدي منك طلب الك ولا للديب خولة : خسا الديب ابن الخال قول علي: بكرا وانتو طالعين ع الدوام انت وسيلا بدي شوف سيلا اشتقتلا كتير ومابدي تعرف بيني وبينك الحكي بعملا مفاجئة خولة تفرك عيونها بصدمة هاد يلي كانت خايفة منو وترجع تقرأ لتشوف اذا كانت غلطانة او عم تتوهم كانت بدا ترد وتقلو وشو مشان مايا بس حست لازم تسكت وتخليه يشوف سيلا لتفهم شو بينهن خولة: لعيونك اخي بكرا انشالله ع ال ٧ منطلع منلتقى بموقف الباص علي : يخليلي ياكي بنت العمة واحلى اخت *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️ 👍 ❤‍🔥 ❤‍🩹 🌼 😡 😮 🤍 97

Comments