
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 05:59 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *تهور مراهق👦🏻💔*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
مايا وعلي صارو يجتمعو بالاعياد بس بالزيارات العائلية ومايا تحاول تتجاهلو وتورجيه انو مو سائلة وانها قوية وهوة كل الوقت يطلع فيها وكأنو بدو يكذب اكتر ويورجيها انو بريء بس مايا عرفتو ع حقيقتو
بيوم اجاها لمايا رقم غريب بيتصل
ردت
مايا : الو
مجهول: كيفك
مايا : حست هاد سمعت صوت علي شي جواها تحرك وانهار قلبا بعدو عم يدقلو بس عقلا عم يقلا اوعي ع حالك
قالت منيحة مين معي
مجهول: هااا لا بس كان بدي رفيقي مجد شو هاد الرقم مو لمجد
مايا :لا مو مجد
مجهول : اوك شكرا
سكرت مايا وحست هاد صوتو وحكت لخولة
خولة: احظري الرقم مكالمات فورا بلا مايحاول يرجع يدق
مايا: بدي اعرف شو بدو
خولة: لسا بدك تسمعي كذب اكتر لا مابدنا نسمعو ولا نعرف شو بدو
مايا: طيب اوك
بتاني يوم طلعت عم مدرستها واذ بتلاقيه جنب مدرستها حاولت تتجاهلو وتمشي بس مسكها من كوعها
علي: شو ماشفتي ابن خالك تقولي صباح الخير
مايا بقلبها طبول وخوف وتوتر بس ردت بقوة: من وين بدو يجي الخير بشوفتك
علي: كيفك
مايا : من الله بخير وانت بعيد انا ممتازة
علي : كان بدي قلك انو انت فهمانة الموضوع غلط
لسا بدو يرجع يلعب ويكذب
مايا: لا فهمانة كلشي صح بعد عن طريقي لو سمحت
علي: كنتي بتحبيني كتير شو يلي غيرك
مايا: ههههه مابتعرف طيب مو مهم تعرف لو سمحت تأخرت ع دوامي
علي: خولة عم تخرب بينا انا ماقتلك لا تخبري حدا ليش حكيتيلا
مايا بعصبية: ليش ماكان بدك تعرف مشان تكمل لكذبتك مشان ماتكشفلي حقيقتك شو لسا بدك اكتر خلص بعد عن طريقي وهي اخر مرة بتعترضلي وألا ح تندم
علي بيتصنع البراءة والحزن: متل مابدك كان حابب صحح غلطي
مايا : مشي ااحال ولو مابيصفى غيرك بالكون ماباخدك وتركتو ومشيت ع مدرستا وصلت وصارت تبكي
بقلبها: كذابة انا بحبو لسا بحبو بدعيلو بكل صلاة وبدعي الله يصلحو ويجمعني فيه مأبدي غيرو لسا بحبو😭😭
مضى دوامها وهية مو مستوعبة شي من دروسها وتفكيرها كلو بنبض قلبها يلي رجع متل اول لما شافتو رجعت ع البيت وحكت لخولة كلشي صار
خولة عصبت كتير بس ماحبت تزعل مايا وقالتلا يلي عملتيه هوة الصح ومنيح ماسمحتيلو يكذب اكتر ركزي بدراستك ولاتفكري بشي هلق
مايا: موقدرانة ركز بشي
خولة : شهادتك اهم شهادتك هية يلي بترفعك لازم تدرسي وتنجحي وتتفوقي وتدخلي جامعة هالامور هية اهم شي وهية سلاح بايدك
مايا : انشالله
خولة: اتركي كلشي والتفتيلي ع دراستك وركزي فيا
مايا : خولة انت احسن حدا بدنيتي
خولة: ياعمري وانت روحي يلي مابقدر شوفها عم تنأذى وبتمنى شوفك احسن حدا بالدنية
مايا: مايحرمني منك ربي
خولة : ولا منك
مضت سنين وخولة تخرجت وتوظفت بشهادتها ومايا اخدت البكالوريا ودخلت جامعة وعم تدرس حقوق طبعا مامننكر انها تعذبت كتير وياما ليالي تبكي من حبها وشوقها وتعذبت من امها يلي ماتد وثقت فيا بس مع هيك كملت بقوة ودرست وصارت بالجامعة
بالجامعة :
مايا عم تشتري محاضرات وطالعة من المكتبة وقف بوشها شب
معتز: ممكن نحكي كلمتين
مايا : اي تفضل
معتز : انت اي سنة حقوق
مايا: اولى
معتز: انا سنة رابعة
مايا : موفق وابتسمت
معتز شو اسمك
مايا: اسمي مايا وانت
معتز : انا معتز عاشت الاسامي مايا
مايا: يعيشو حبابك
معتز : ورجيني شو جايبة
مايا: محاضرات
معتز : طيب معلش اخد رقمك
مايا: ليش
معتز :تبعتيلي هالمحاضرات
مايا: هلق قلت انك سنة رابعة شو بدك بهالمحاضرات
معتز تلبك : اه لا بس انو قلت بشوف اذا بدك مساعدة بشي
مايا بقلبها حاسستو اديش متلبك ومو عرفان شلون بدو ياخد رقمها وشو بدو يحكي
مايا: لا مو لازمني اي مساعدة شكرا الك وقامت تمشي
معتز : طيب معلش انو تضلي اعدة شوي
مايا: هي اعدة اي قلي
معتز : مابعرف شو قلك وكيف بدي بلش
مايا: احكي شبك في شي
معتز متلبك : انو صرلي شهر بشوفك بالجامعة بشوف بسمتك اديش حلوة ومشيتك بادب وتصرفاتك المحترمة وبتضلي ع طبيعتك
مايا : شكرا هاد من ذوقك
معتز: انا معجب فيكي كتير وحابب اتعرف عليكي ونحكي اكتر
مايا تلبكت ماعرفت شو تقلو
مايا: اي بس فكرة الرقم صعبة شوي مافيي اوثق بحدا هي اول مرة بشوفو
خلص منلتقى هون بالجامعة وان حبيت ساعدك بشي انا بالخدمة وان حبيت تتعرف عني ف فيك تسألني
معتز : عنجد شكرا كتير الك
مايا : تشرفت بمعرفتك استاذ معتز وهلق لازم امشي مافيي اتأخر اكتر
معتز : طيب بشوفك بكرا هون موفقة
راحت مايا وضحكت ع تلبك معتز مابعادتها تعطي وش لحدا بالجامعة بس معتز كان واضح انو شب محترم وقصدو شريف ومتلبك لهيك عطتو فرصة ليحكي
مرو ايام ومعتز ومايا يشوفو بعض تقريبا كل يوم تعرفو ع بعض وصارو كتير قراب يحكو ويمزحو ويضحكو مايا حست معتز شب مهضوم لطيف محترم اخلاقو حلوة
اجا يوم بعد فترة من تعارفهن
معتز من ورا مايا : لك يسعدلي صباحها القمرة
مايا خجلت : وصباحك اهلا معتز
معتز : مأحلى اسمي من تمك
مايا:....
معتز: خلينا نروح ع المقصف ناكل شي
مايا : طيب متل مابتحب
وصلو ع المقصف وراح يطلب
معتز : متل ماقلتلك اصحك تنساه
الكرسون: ولا يهمك استاذ معتز اعتبر يلي بدك ياه صار روح ع طاولتك وهلق طلبكن بكون عنكن
راح لعندا وقعد قبالها وشوي واجت سندويش البطاطا والكولا
معتز عم يطلع ع راما
عضت اول عضة ما طلعلا شي تاني عضة تالت عضة ولا شي معتز ياالله ماكان يطلع
مايا : حكيت شي
معتز لا ابدا ريتو الف هنا
مايا: ع قلبك
عضت رابع عضة واذ بتقول اه شو هاد
معتز ضحك وخبى ضحكتو : شبك شوفي
مايا تكة لشوف مدري شوفي شي قاسي بالسندويشة اطلعت هيك واذ بتلاقي محبس طلعت بمعتز مصدومة
معتز: مايا احترت باي طريقة بدي قلك بحبك وانا بدي اطلبك ع سنة الله ورسولو واذا بتقبلي مني حط هالمحبس بايدك
مايا تلبكت وماعرفت تحكي معتز شب شهم ومحترم وكتير منيح معها بس تجريتها بالحب ورجتها الحب شي سيء
معتز : مايا فكري شوي بترجاكي لاترديني انا كتير بحبك
مايا: بس انا مابوثق بكلمة بحبك
معتز : انا جاهز لاي شي بدك ياه
مايا: لو جد بتحبني بيت اهلي مفتوح صار لازم امشي
كانت بدا تمشي لتهرب من تلبكها وخوفها
معتز : طيب خليني وصلك
مايا : مافي داعي بمشي لحالي
معتز: براحتك بس كان بدي قلك قولي لبيك بكرا ع الساعة ٥ اهلي بكونو عنكن
صدمها بكلامو وانو اديش سادق معها وح يجي فورا يخطبها تلبكت ومشيت
رجعت ع البيت وحكت لامها في جماعة يمكن يجو بكرا يشوفوني قالتلا اهلا وسهلا
دقت مايا لخولة
مايا: خوختي خوختي بدي قلك شي
خولة : اي شوفي
حكتلا مايا القصة كلا
خولة: اي وانت بتحسي بشي تجاهو
مايا: اي بس لا
خولة: كيف صارت هي
مايا: لك هوة بيعجبني صفاتو كلا منيحة شب محترم واخلاقو عالية ومهضوم وشهم وحليوة وبينحب بس مو انو بحبو مابحس بشي تجاهو
خولة: اذا شب منيح خلص اذا صار نصيب بس تخطبو بتصيري تحسي تجاهو الاهتمام بحببك فيه
مايا: بس انا خايفة خايفة من تجربة الحب
خولة : لا يقلبي لا تخلطي هي بهي انت جربتي الحب مع ولد ومراهق الحب بدو اهلو وبدو رجالو والشب شاريكي وجاية يطلبك فورا
اجو اهل الشب فعلا تاني يوم وحكو بمايا وطلبوها لابنهن واجا الشب وشافو بعض واهل مايا حبو الشب كتير وسألو عنو سمعتو حلوة وتمت الخطبة
طبعا خولة كانت خطوة بخطوة مع مايا وماتركتها
ايام الخطبة كانت حلوة كتير معتز كتييير بحبها لمايا وبدللها وبيهتم فيها ودلالو واهتمامو خلوها تحبو كتير
حددو العرس ومايا ومعتز مبسوطين كتير انو ح يكونو لبعض
يوم عرسهن
بدلة مايا كانت كتير حلوة الها كمام شيفون وعليها عروق مخملية بيضة وكتاف البدلة نازلين ومن عند بطنها شيفون وعليها عروق مخملية بيضة وظهرها كلو مفتوح ومن تحت نافشة كتيير والها شاحط كبير عاطيها فخامة
بالصالون
الكوافيرة انبهرت بجمال مايا وصغرت تصلي ع النبي وتقلا بدون مكياج بتشلي مابعرف كيف بدو يتحمل خطيبك يشوف هالجمال كلو
مايا: ميرسي الك جمال عيونك
مكيجتها مكياج هادي وحلو كتير وعيونها الخضر ورموشها الكثيفة كانو بارزين بشكل بجنن وكراسي خدودها وضحكتها حطتلا حمرة خمري لتبرز جمال شفايفها وشعرها الدهبي السابل رفعتلا ياه وطلعت بتجنن
مايا لخولة : شو كيف
خولة : لك بتشلي ياعمري الله يحميلي هالوش ح تنوري الصالة بجمالك ملكة ياعمري
مايا : يخليلي ياكي ياعمري يا احلى شي بحياتي
خولة : انتبهي ع حالك وع عريسك
مايا : انشالله
اجت السيارة المزينة واخدتها ع الصالة كانت طلتها ملوكية والكل انبهر من جمالها حلت الحفلة بحركاتها ورقصتها واخيرا اجا العريس وطلعت تستقبلو لينزلو سوا ع الصالة وجن لما شافا بهالجمال
معتز : لك ريتو يكفني هالوش خلص معد بدي فوت ع الصالة امشي ع البيت
مايا بخجل ضربتو ع صدرو بنعومة: خلص ولاه اتبضبب خلينا ننزل
معتز: ولي على بعضي بتشلي ياقلبي
مايا : ميرسي حبيبي
رقصو العرسان ولبسو المحابس وقطعو الكيك وكانت حفلتهن بتجنن وهنن يلي حلو الحفلة
طلعو من الصالة وركبو بسيارتهن ووعملو التفتيلة وكانو اخر رواق للحظة طلع بوش سيارة العرسان علي
وقف وطلع بمايا
معتز :مين هاد
مايا : ابن خالي علي
معتز : ايوة بس انا بغار ما ح خليه يوقف ويسلم عليكي ويشوف جمالك بهاليوم مايا :عادي امشي وادعسو واطلعت بعلي من ورا البلور يلي كان رح يموت من شوفتا جنب عريسا
وهون هية لتجاكرو اكتر باست علي ع خدو وضمتو
معتز: ههههه ياعمري انت يلله رح نوصل ع البيت واليوم ح يكون احلى يوم بحياتنا
مايا نزلت راسها بخجل: طيب امشي يلله
بعد علي وكملو طريقهن ووصلو ع بيتهن وكان يومهن بجنن وبعد يومين سافرو ع تركيا شهر العسل وكانو مبسوطين مع بعض كتير معتز يغنجها ويدلعا وطلباتها اوامر ومايا صارت تحبو كتير وكانت كتير مرتاحة معو ومرت الايام واجاهن بنوتة حلوة بتجنن وبتشبه امها واخوها التوم بيشبه ابوها كانت عيلة حلوة كتير وملانة سعادة وحب
-النهاية-
المغزى من قصتنا مو كل نهاية هية دمار لا نحنا منصنع من ضعفنا قوة ومنكمل ومابهمنا لو راح حدا لان هوة الخسران والله بعوضنا عن الناس يلي خذلونا بناس يقدرو قيمتنا وتأكدو نصيبك ح تاخدو زلو بينكن فرق سماوات وارض والله لما بيبعدنا عن حدا اكيد ليجمعنا بالانسب النا
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
♥
😂
😮
🤍
❤🩹
🌼
🎀
132