
قصص وروايات عالمية📚📖💙 اقتباسات كتب رسائل 📚
June 21, 2025 at 06:00 PM
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *قسمة حب ♥️*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
بعد الساعه 11دق باب غرفتي مهند انا بعرفها صوت الدقه
فتحتلو وانا واقفه عند الباب
رنيم:شو بدك
مهند:بدي نحكي
رنيم:بعدين انا نعسانه
مهند:ما راح اتاخر شوي بس
رنيم:بس ماما حذرتني منك
مهند:شو بدي اكلك يعني
قبل يروح انا ما بحب اكسر خاطرو
رنيم:فوت
قعدت انا وياه على التخت
رنيم:عن شو بدك تحكي
مهند:روحي اعمليلي قهوة
رنيم:هلا
مهند:اي هلا بلا كتر حكي خلصيني
عملتها الي والو بطلعت ماما من غرفتها
ماما:لمين القهوة
رنيم:الي ولمهند
ماما:اوف شو صاير بالدنيا
رنيم:بدو يحكي معي
ماما:اي بطريقك استدرجيه
رنيم:اي خلص ....
ماما:عم يشرب دخان صح
رنيم:😔
ماما:بيسطه فيه
دخلت لعندو وكان عم يشرب ريحه للدخان واصله للشارع
رنيم:وازا بابا دري
مهند:نايم
رنيم:ويمكن يكون صاحي
مهند:انتي اقفلي الغرفه
رنيم:اي ماشي خوفي انا بكرة اتبهدل
مهند:ما انتي دلوعتو
رنيم:اه....هيك لكن
مهند:اي مين عم يتعرضلك
رنيم:😓
مهند:احكيلي بسرعه ولا تلفي ودوري
رنيم:ما اجاك نوم وانت تفكر
مهند:اي لا تفكريني بكرهك .....بلعكس لو ما بتهميني ما كنت حكيت معك وانتي بالذات
رنيم:مو تعرض بس في شب مبارح سأل عني رفيقتي واجى ليحكي معي وانا بهدلتو وراح
مهند:وليش ما حكيتي معو
رنيم:لانو ....لانو من الشباب الي بيكونو برا الجامعه
مهند:وشو اسمو ما عرفتيه
رنيم:لاا ولا بهمني اعرفو
مهند:ازا بكرة بتشوفيه راح تخبربني صح
رنيم: 😢اي ازا شفتو
مهند:لا تفكري انو انا محاصرك لا بلعكس انا فري
رنيم:اي واضح كتير
مهند:بس والله انا بعرف تفكير هيك شباب نحن وهي انا قدامك بكره البنت الي بترمي حالها عليي خلص مسترخصه حالها ويمكن بعدها تعجب بغيري وتروح تعترفلو البنت راس مالها سمعتها كرامتها اوعك تفكري انو بيوم اي شب بيقبل يرتبط ببنت مو منيحه بيلعب معها بس وقت بدو يدور على شريكه حياتو راح يختارها محتشمه بنت بيوت
رنيم:انا بعرف وانا مستحيل ابني علاقات متل هي انا طموحي شب دارس متعلم ويكون خلوق وابن اصول مو ازعر
مهند:اي هاد الصح وازا تعرضلك مرة تانيه خبريني دغري بترك الشغل كرمالك
رنيم:اي ولا يهمك خلص انت احكيلي شو صاير معك
مهند:ليش شو صاير معي
رنيم:انت متغير معقول مو ملاحظ
مهند:يعني واحد متلي من معهد الفنون ل ورشه اعمار شو بدو يكون
رنيم:يعني انت مو عشقان
مهند:لا ..
رنيم:ماما خايفه عليك
مهند:عليي انا
رنيم:اي من الشله الي مصاحبها
مهند:بتسلا مو اكتر ما بعمل متلهن اكيد
رنيم:طيب وين بتجتمع فيهن
مهند:ابن صاحب المشروع هو الي عم يعزمني وانا بكون بدي غير جو
رنيم:ولوين بيعزمك
مهند:كافيه ومطاعم
رنيم:بس هيك
مهند:اي بس
رنيم:يعني ازا بخبر ماما في احتمال تسدءك
مهند:انا بعرف حالي شو وافكار ماما انا حافظها انا عندي اخوات بنات وما برضى اطلع وفوت مع بنات لانو بالمقابل راح ييجي مين يتعرض لاخواتي قبل فكر بحالي عم فكر فيكن منيح هيك ارتحتي
رنيم:بس ما بتزعل مني
مهند:😏شو
رنيم:وما بتعصب
مهند:لا
رنيم:انا ....مبارح شفت على ايدك علامه لا تفكرني مراقبتك بس انت حكيت ايدك وهي بينت علي وقبل بيوم يوم جبت من غرفتك حرام الك شميت على بلوزتك ريحه عطر مو من عندك
مهند:هيك لكن
رنيم:😔😔
مهند:ومن ايمتى انتي بتعرفي هيك شغلات
رنيم:ما بعرف شي بس شكيت ويمكن صح
مهند:لا مو صح ....ولو كان صح احكيلك يعني
رنيم:شايف عصبت
مهند:ما عصبت ...بس حطيها ببالك انا مستحيل اغلط مع اي وحدة بالعالم
رنيم:والعطر والعلامه هي
مهند:خلص انتي لا تدخلي فيني
طلع من الغرفه دغري وبدون ما يوضحلي شو صعب تفكيرو الله يعينها الي راح تبتلي فيك بس معو حق شو بدو يحكيلي وانفعالو وضح كتير شغلات بس كمان خايف علينا يعني ما راح يغلط
بالجامعه عم نسرد حكي انا ورغد وصبا
رغد:مو بتحسو القسم التاني اصعب بكتير
صبا:هيك شي
رنيم:اي امبلا باقي سنه وحدة ومنخلص
رغد:لوقتها بيطلعلنا مية ههم😂
صبا؛لعمى بقلبك نحن مو مسدءين ايمتى نخلص من الهم
رنيم:هي متشائمه شو بدك فيها
دخل ادم وتبدلت ضحكتي لأشمئزاز
صبا:شو رنيم ازعلتي من رغد
رغد:ليش شو حكيت
رنيم:لا ما دخلها انا هيك مزاجي متقلب
وفوق كل هاد جاي صوبي يلا انا قاعدة مع رفقاتي هو شو دخلو فيني ليش خايفه انا منو مهند حكالي خبريني ازا تعرضلك كمان مابدي دخلو بمشاكل هاد مو سهل ابدا فجأة وقف عند الطاولة
ادم:كيفكن يا صبايا
ردت عليه رغد وصبا
ادم:كيفك رنوو
رنيم:من الله بخير
ادم:لو سمحتو اتركوني معها
صبا:نحن رايحين رنيم
رنيم:وانا جاي معكن
ادم:لااا بدنا نحكي
رنيم:مافي بيناتنا اي شي لنحكيه
ادم:انتو روحو رنيم معزومة على قهوة معي
رغد:بخاطركن
كنت بدي روح بس غصبني اقعد وما قبلت اطلع فيه
ادم:ليش هيك شايفه حالك
رنيم:شو بدك مني
ادم:شغله اقل من عادية انو نحكي
رنيم:اي احكي لشوف
ادم:لا وانتي معصبه ما اتفقنا
رنيم:ما بدي اتاخر
ادم:انا بوصلك على بيتك
رنيم:تفضل احكي
ادم:ما بعرف من وين بدي ابدا بس حابب انو نكون رفقه
رنيم:هيك بدون اي مناسبه
ادم:اي اكيد
رنيم:اي انا ما بصاحب شباب
ادم:ليش
رنيم:هيك انا وضعي ما بيسمحلي اطلع وفوت مع شباب
ادم:اهلك يعني
رنيم:كل مجتمعي
ادم:بس هون بالجامعه
رنيم:طيب وافقت يلا بخاطرك
ادم:لااا هي ما حبيتها منك
رنيم:كيف يعني
ادم:ازا لازم نترافق لازم نقضي كل نهارنا سوى
رنيم:انت صاير لعقلك شي
ادم:😂😂والله انتي حلوة شو اعملك حاولت اتجاهلك ما اقدرت بلعكس زادت رغبتي فيكي
رنيم: عن اي رغبه عم تحكي سيد ادم
ادم:يا لطيف شو حلو اسمي اول مرة بلاحظ انو اسمي بيجنن هيك
رنيم:😡
ادم:على كلا رغبتي العاطفيه والجسديه
رنيم:لعمى ما اوطاك عنجد بلا اخلاق انت ازا كل واحد بمكانتك هيك بيوسخ مع بنات العالم عنجد ع الدنيا السلام
تركتو ومشيت ورجعت من هبلي لجيب الشنته والتلفون اخدهن هو ومسكني من ايدي ومشاني وراه
رنيم:جرصتني يا واطي بالجامعه هلا شو بدهن يحكو علينا لك اترك ايدي اتركها وجعتني 😢😢ادم بحياة امك اترك ايدي
ادم:لا تجيبي سيرة امي ع لسانك عم تفهمي
رنيم:ما راح جيبها اتركني بس ادم لك ابوس ايدك اتركني كان متوجه فيني لصوب الحمام وانا عم ادفشو بس كانو حيط او ما بيتوجع بس وصلنا سكر باب الحمام واطلع فيني وبلغه التهديد
ادم:لو احترمتيني كنت احترمتك
رنيم:اسفه...بس انا ما بدي نكون رفقات
ادم:اي وبالناقص في مية طريقه لتعتذري عنها للصداقه استفزيتيني وحدة متعجرفه تضربي انتي وشهاداتك
رنيم:انت الي بديت
ادم:لا انتي كنا حكينا بهدوء واتفقنا وازا عنجد ما بدك كل هالصداقه كنت تركتك بعمري ما ركضت ورا بنت عم تفهمي
ضرب ايدو بالباب الي ساندني عليه وقلبي عم يرجف خوف منو
رنيم:خلص انا اسفه
ادم:لا تعتذري عن شي بس حسابك شي تاني والله لخليكي تندمي على كل حركه مو منيحه عملتيها معي او اسئتي فيها الي
رنيم:عنجد انا بعتذر اسفه
ادم:هي اخر مرة راح تشوفيني فيها يا ام الاخلاق العاليه
رنيم:😔
كنت شادرة بعيونو معقول انا كسرت بخاطرو بس كمان انا معي حق وضعي صعب
رنيم:خليني روح
ادم:....
رنيم:اتركلي ايدي
كان بس عم يتاملني وبلش يقرب وشو مني
رنيم:لا بترجاك امانه لا تقرب مني مشان الله
مارد عليي بعدت وشي عنو بس كان هو المتحكم فيني لحتى باسني تركني وراح وانا بلشت ابكي وحاطه ايدي على تمي قفلت على حالي وبلشت اشهق من قهري منو 😭الله يلعنك يا تافه يا حقير غسلت وشي اخدت غراضي وطلعت من الجامعه وحلفت يمين ما فوتها الا للأمتحانات دغري دخلت لغرفتي وقفلت الباب وبلشت ابكي ما اتحملت اكتم اكتر من هيك الي صار معي كان فوق طاقتي
بعد المغرب اجت لعندي جنى وعملت حالي نايمه
جنى:اصحي رنيم.....ماما عم تبكي
رنيم:شو وو ليش شو صاير
جنى:ما بعرف مهند ما رجع ع البيت وما عم يرد ع تلفونو
رنيم:وبابا
جنى:بابا راح يسال عنو بالشغل
رنيم:اللهم اجعلو خير
جنى:شو ليش هيك عيونك منفخين
رنيم:من النوم
جنى:تعالي احكي انتي معها ما عم تسمعني
رنيم:جاي اسبقيني انتي
غسلت وشي ورحت لعندها كانت عم تبكي بغرفتها
رنيم:خير شو صاير
ماما:اخ .....ما بعرف اخوكي تاخر
رنين:لسى الساعه عشرة وين الغلط
ماما:مابعرف قلبي متل النار عليه
رنيم:وكلي الله شو بدو يصير
ماما:شو بعرفني انا ما عم يرد ابدا
رنيم:حاجتك بكي عيونك تنهنهو
ماما:مو بأيدي والله
رنيم:هلا لبعد ما يجي بابا انشالله يكون معو وازا ما كان منحط خبر عند رفقاتو
كان انا قلبي عم يغلي وفوق وجعي وجع كمان ودموع ماما غاليين عليي وغياب مهند مو طبيعي بس ما اظهرتلا القلق
رنيم:على اساس ولد صغير هو
ماما:لك مو صغير بس مابعرف شي جواتي عم يحكيلي ابني مو منيح
جنى:لا تفاولي عليه هلا بيرجع
ماما:يارب جيب العواقب سليمه
رنيم:امين ....يلا كرمالي تعالي غسلي وشك واستهدي بالرحمان سلميه لرب العالمين هو اولى فيه واكيد هو مع رفقاتو سهران انا هيك حاسه
ماما:ماشي
ساعتين عم ننطر بابا ومهند بالصاله وماما عيونها ما انشالت عن الساعه وانا عم اخلق حديث لتتسلا بس عبس شاردة وكل شوي عيونها عم يبكو لحتى دخل بابا وركضنا عليه
ماما:وينو ما لقيتو
بابا:لا والله سألت عنو كل رفقاتو ما حدا شافو
ماما:ولييي ولي على قلبي وين راح ابني
رنيم:طولي بالك لنفهم منو....ما كان بالشغل لليوم
بابا:اي مداوم نص لنهار واجاه اتصال ضروري بعد الظهر وراح
ماما:لاااا .... مشان الله معاد فيني وين راح ابني
جنى:بابا اخوها ل باسمه بيشتغل بالامن جيبلك رقمو اسال عنو
ماما:اي بسرعه ركض
رنيم:طولي بالك
بابا:من وين اجتنا هالشغله
ماما:من المغرب وانا اترجاك تروح تشوف وينو بس ما رضيت
بابا:شو صغير ابنك
رنيم:مو وقت لخناق هلا
بابا:ماشي
قعدنا واتصل بابا باخوها لباسمه حكالو لبكرى الظهر لحتى يقدر يبلغ عن غيابو وماما جن جنونها وعم تلطم وتضرب على راسها وانا ما قدرت اتحمل كل هالمنظر هي روحي من جوا وعم تبكي حضنتها وبلشت واسيها ودموعي عم يكرجو على تيابها
رنيم:يا ماما والله عادي واقل من عادي في شباب ما بيفوتو بيوتهن
ماما:مهند من لما كان صغير ولا يمكن يتاخر بعد المغرب ساعه وبعد المغرب ازا حب بيطلع مشوار
بابا:عادي شو بدو يصير عليه هاد رجال صار قد الشنتير ولحد هلا بتخافي عليه ما هاممني غيابو لاني بعرف شو مخلف هامنني دموعك لك ابتسام حاجتك بكي جننتي البنات
جنى:اي ماما كرمالي حاجتك بكي
بابا:انا رايح وازا شرف حضرتو خبريني
ماما:بدك تنام وابنك الله اعلم وين اراضيه
بابا:ما افتكرتك هيك ضعيفه ...من طول عمري مفكرك ام مثاليه طلعتي ولا شي خيبتي ظني فيكي وانا متأكد انو ابنك عم يصيع مع شي حدا
ماما:ابني مو صايع يا خالد حرام عليك عقدتو للولد والله عم يركض ليرضيك
بابا:وانا ليش عم افني عمري مو كرمال امن الو ولاخواتو مستقبل يليق فيهن
تركنا ودخل لغرفتو معصب وامي تابعت بكي وما قابله تسمع حدا لحتى اسمعنى صوت مفاتيح ع باب البيت دغري ركضنا لهنيك ودخل مهند 😢😢كأنو صاير معو شي ما بيشبه اخي بشي ضرب الباب برجلو وبدون ما يسلم توجه لغرفتو وقفتو ماما ومسكتو من كتافو
ماما:وين كنت ...ليش تاخرت نشفت دمي احكي
ماحكى ولا كلمه بعدها عنو ودخل لغرفتو وانا منعتها تدخل لعندو
رنيم:اتركيه يرتاح
ماما:لك بدي افهم وين كان ليش هيك عامل بحالو
جنى:بس مو مخدوش ولا خدش يعني هو منيح
ماما:لا مو منيح في شي اكيد
طلع بابا من غرفتو ودغري اجى لعنا
بابا:اجى هالمغضوب
ماما:خف عليه مشان الله
دخل لعندو بشكل مفاجئ ودغري لحقتو ماما وانا وقفت مع جنى عند الباب اتفرج على هالمسرحية كان قاعد ع الارض وحاطت راسو بين رجليه وظهرو ساندو ع التخت
بابا:شو يا افندي ليش ارجعت
ما رد عليه
بابا:فهمني وين ومع مين كنت رد عليي شو عامل لحتى هيك حاسس بالذنب والله يا مهند ازا ما بترفع راسك لاغضب عليك ليوم الدين
رفع راسو شوي شوي وكانو عيونو بلون الدم عم يبكي يعني
ماما:شو في يا عمري احكيلي
مهند:تعبان شوي
بابا:هيك لكن ....ليش عم تبكي متل النسوان
ماما:اتركو يرتاح حاجتك عم تسالو
قربت لعندو ماما وبلشت تمسحلو دموعو وتمسح على شعرو وتبوس فيه
ماما"انت منيح
مهند:اي منيح
جنى:شوفي مهند والله جننتنا
بابا:بس لتخلص نواح جاي اتفاهم معك
ماما:راح اتركك ترتاح بس بدي توعدني تحكيلي
هز براسو عم يساير الوضع مو اكتر وتأملني كتير عيونو تعلقو عليي بنظرات غريبه
بابا:اطلعو بقى وما بدي شوف خيال لواحد منكن
دخلت على غرفتي بلشت ابكي على حالة مهند المجهولة على دموعو الي كسروني على دمعه ماما وضع البيت لمكركب ووضعي انا مع الي اسمو ادم ليش كل المصايب تجمعت بهاد اليوم ما بعرف
كنت ناطرة عند باب غرفتي اسمعت صوت باب اتسكر وباب الحمام انفتح اكيد مهند راح ليتحمم سحبت حالي على غرفتو لازم اعرف شو مبكيه ما كان في شي غريب رجعت لغرفتي قبل يرجع وبعدها بابا كان ناطرو بغرفتو واكيد راح يبلش التحقيق وانا طلعت لاتسمع بالاول ما كان في صوت بعدها صوتهن ظهر
بابا:بدك تفهمني انو دموع فرح هي
مهند:لا
بابا:ليش عم تبكي
مهند:حرام يعني
بابا:لا بس عيب
مهند:هيك مخنوق وحابب ابكي
بابا:من شو احكيلي
مهند:من حالي وبس
بابا:شو عامل لحتى مهدود حيلك هيك
مهند:ما راح تفهمني والله
بابا:بحاول اتفهمك
مهند:انا لو بدي احكيلك كنت من زمان حكيتلك انا بحل مشاكلي لحالي انت كافيك همنا
بابا:اعطيني سبب مقنع خلاك تبكي
مهند:هيك انا انهزامي انا تشتوش انا ماني رجال اي انا مراة بتشتغل بالكبريه احسن مني هيك بدك
بابا:حاجتك تخبص ليش تأخرت مصاحب بنات
مهند:يا سيدي اي ....انا مصاحب بنات
سمعت صوت الكف لعندي وبقوة
بابا:الله يلعنك ...انا هيك ربيتك يا واطي تفوه عليك .....
مهند:يا اتركني وروح يا اما انا رايح وبحياة عمرك ما راح تشوفني
بابا:لا خليك بكرة امك بتسوح عليك بس لاربي فيك لكلاب الداشرة يا داشر
رجعت لغرفتي ركض ودخلت وسكرت وتمددت بتختي استوعب شو حكى مهند ياربي شو عم يصير معو
الفجر حسيت على حالي غفيت غصب عني وحبيت روح اطمن عليه وقفت عند باب غرفتو وحاولت اسمعلو صوت دقيت على الباب ع الخفيف مشان ما حدا يسمع وبعدها فتحت شوي شوي وشفتو متسطح اكيد نايم كملت لوقفت عند تختو وحاولت شوف جزء من وشو كان متغطي لاخر راسو نزلت عنو شوي ليتنفس مو مشان شي ودغري نقز ورعبني كمان
رنيم:بسم الله
مهند:شوفي
رنيم:اجيت لشق عليك
مهند:لا انا منيح
رنيم؛:يعني مو متخانق مع حدا
مهند:لا اكيد
رنيم:شغلتلي بالي اليوم
مهند:لا عادي لا تشيلي همي ابدا
رنيم:ماشي وهلا تحسنت انت
مهند:اي
رنيم:تخانقت مع بابا كمان
مهند:اي هو هيك بدو
رنيم:عندي فضول اعرف ليش تاخرت
مهند:بربك صحيتيني من عز نومتي كرمال تعرفي
رنيم:طيب كمل نومتك بس بتوعدني تخبرني بكل شي
مهند:اي انشالله
رنيم:تصبح على خير
مهند:الله معك
تركتو ورجعت لغرفتي كان منيح ولون عيونو صافيين ارتاح هلا اكيد ما اجاني نوم الضو عم يجهجه وقفت على شباك غرفتي اتامل جمال المنظر وفجاة خطرلي ادم 😢وتلقائيا مسحت تمي وكانو هلا باسني وانتفضت ياريت ما عرفتو عنجد لو معاد شفتو بحياتي صار لعنه فيها
اندق الباب واكيد هاد مهند
رنيم:تفضل
مهند:صاحيه
رنيم:وعبالي اشرب القهوة
مهند:وانا كمان
رنيم:طيب راح اعملها ودغري راجعتلك
عملتها دغري ورجعت لعندو كان واقف عند الشباك وشارد وحاطت ايديه بجيابو وبالاخر تنهد تنهيدة طويلة
رنيم:تفضل
مهند:يسلمو
قعدنا على طرف التخت وهو فتح الشباك والباب اكيد مفتوح لانو ما بدو يشرب دخان
رنيم:كيفك هلا
مهند:انتي شو شايفه
رنيم:لا غير شكل...ازا ما بدك تحكيلي عادي براحتك
مهند:لا انا جيت لاحكي معك
رنيم:اي وانا عم اسمعك
مهند:يمكن يكون الكلام الي راح خبرك فيه كبير بس انا هلا محتاج لمساعدة وبدي تنصحيني كمان
رنيم:من عيوني
مهند:اول مرة هيك بحس حالي واطي وحقير
رنيم:بلا هالحكي هاد
مهند:والله الي عملتو ما بينغفر
رنيم:خلص انا عرفت احكيلي ليش عملت هيك
مهند:هي ضلت وراي لحتى هيك صار
رنيم:مين هي
مهند:اسمها عهد بنتو لصاحب المشروع كتير حلوة وانيقه مرتبه دايما عم تعزمني على عشى او غدا بالبداية وبعدها انا صرت اتهرب منها مو خوف بس حسيت حالي معلق فيها وهي وين وانا وين
رنيم:ليش شبك انت
مهند:انا عامل بورشه وهي مهندسه قد الدنيا
رنيم:ولولا الظروف انت هلا من اهم الفنانين
مهند:بس ولو هي بنت مسؤول مهم بالبلد تخيلي انا مع مين علقت
رنيم:وهي بتحبك
مهند:ما بعرف جريئه كتير ومن اول مرة لمحتني فيها بالشغل حسيتها بلشت تتقرب مني تعارف وبعدها ارقام التلفونات وبعدها عزايم ومرة عرضت عليي مصاري بهدلتها وانفعلت يومها وهي اعتذرت مني بطريقة كتير حنونة وترجتني اني ما ازعل طنشتها شهر واجت لعندي ع الورشة وضلت وراي لحتى اقبلت روح معها اشرب قهوة قتلت حالها بس لرضيت عليها
رنيم:هي حبها سادء
مهند:يمكن
رنيم:وشو صار اليوم
مهند:متل العادة اجت ع الشغل واخدتني واقنعتني انو نلتقي ببيتها حسيت حالي اجدب وانا عم سايرها ضلت عم تتقرب مني وانا ابعد عنها "حكتلي عادي اعمل شو ما بدك فيني انا بحبك ولا يمكن كون لغيرك "رفضت وبعدتها عني وعصبت عليها ولاخر نفس رفضتها وضلت مصرة على العرض ومع كل اصرار انا اكرهها
رنيم:وانت بتحبها
مهند:كتير مو شوي ....كتير حنونه معاملتها راقيه معي حسستني بقيمتي بوجودي بتعبي برجولتي بس من بعد اليوم لا هي اوسخ بنت انا عرفتها خلتني اكرهها
رنيم:لا تتسرع وتحكم عليها
مهند:ولو رنيم انا ما بحب هيك بنات ومو باين عليها من هالنوع
رنيم:ليش اتاخرت
مهند:انا .....خبصت معها
رنيم:شوو
مهند:اي .....هاد الي صار
رنيم:وكرهانها فوق كل هاد
مهند:مو هي السبب
رنيم:بس انت لازم
مهند:لا تكفي خلص هيك صار
رنيم:وهي
مهند:مسحت فيها الارض قبل اطلع
رنيم:كمان
مهند:اي وشطبتها من حياتي
ورنيم:واهلها
مهند:اهلها ...الي بعرفو امها متوفيه وابوها مو فاضيلها واخوها صايع ضايع
رنيم:مو حرام عليك مهند
مهند:اي حرام اكيد حرام بس انا مستحقر حالي خطرتي ببالي بس انتي خايف عليكي وبس
رنيم:انا
مهند:اي .....ما بعرف تصورتك تعملي هيك شي جن جنوني
رنيم:لا بعيد الشر الله لا يقدر
مهند:بدي تكوني قد حالك بغيابي تكوني اقوى من وجودي لا تخربي افكارك بشغلات عكس طموحك لا تسمعي الكلام الحلو ولا تسدءيه نصو كزب يمكن احلى شي بالبنت وبيعكس جمالها هو اخلاقها وبس
رنيم:اي بعرف .....وازا انجبرت على شي انا ما بدي اياه بضل متل ما انا
مهند:انا معك مستحيل يصير هيك شي
رنيم:بس انت مو دايما جنبي
مهند:ياريت فيني احرسكن بعيوني ما بدي وسخ الحياة يشوه طهارتكن هاد مطلبي الوحيد
رنيم:بدك تتركها
مهند:كرهانها والله
رنيم:اعطيها فرصه ....مو هي ما حبت غيرك
مهند:اي وهاد الي خلاني جن
رنيم:اسمعها لا تحكم عليها هلا حالتها بتكون بالويل حرام اتصل فيها اعتذر وسدءني هي بتحبك متل ما انت بتحبها ويمكن اكتر لانو البنت بتحب بسدء وبتمنح بحب
مهند:ما بعرف
رنيم:لا لازم تحكي معها وانت لازم تصلح الي صار باي ثمن
مهند:...
رنيم:اوعدني مهند انو ترجعلها تعتذر منها وازا هي بتحبك اكيد اهلها راح يوافقو على خطبتك منها
مهند:بس في شي انكسر
رنيم:بلعكس لازم هلا تتمسك اكتر فيها اعطيها فرصه وحيدة وازا انت بادرت وهي قبلت اعتذارك بتكون ما بدها تخسرك
مهند:انتي هيك بتشوفي
رنيم:اكيد اوثق بكلامي
مهند:راح احكي معها هلا
رنيم:اي واعتذر منها وبتشوف كيف راح ترضيها بكلمه
مهند:وازا ما رضيت
رنيم:مستحيل لازم ترضى
مهند: ماشي لا تشغلي بالك والكلام بيناتنا وبس
رنيم:حاضر
مهند:مابعرف شواحكيلك تصبحي على خير ولا صباح الخير
رنيم:مو مشكلة وانت كمان تصبح على خير
ارتحت كتير ومع اني زعلانة من عملتو معها بس حسيت باحساسها واكيدهي بتحبو بسدء وغير هيك مستحيل يكون في شي غلط
بعد مرور شهر
ماما:رنيم يلا حاجتك نوم تاخرتي ع الجامعه
رنيم:ما بدي روح
ماما:صرلك شهر بالبيت مداومه
رنيم:ولا بدي داوم
ماما:ابو مهند تعال اسمع بنتك قومي افطري
رنيم:اي فطور ماشي موافق عليه
غسلت وشي وشاركتهن الاكل
مهند:ليش ما بدك تروحي ع الجامعه صرلك شهر بالبيت
رنيم:ماله وهون بدرس اكتر
بابا:بس في محاضرات ضرورية
ماما:شو ردي
رنيم:والله هيك بدون سبب قافل عقلي
جنى:لو انا مكانك ما بضيع ولا يوم دراسه
رنيم:لو
بابا:في شي حبيبتي صاير شي معك
مهند:ازا في شي احكي
رنيم:بعد 15 يوم امتحاني الاول عندي مراجعه للفصل كامل
بابا:ازا هيك الحق معك
ماما:اي كتير منيح
جنى:بدنا نعمل حفله تخرج
بابا:اي انتي هاد الي شاطرة فيه وبنفس السنه عندك انتي نتائج
جنى:وعرس مهند
ماما:ازدحام مشالله
بابا:انشالله كل ايامكن فرح ونجاح
مهند:مين هدول بنات اختك
ضحكنا كلنا وصاحب نكت هالعصبي
كملت فطوري وساعدت ماما بكل شي مهند راح على المعهد وجنى على المدرسه وانا بلشت حضر للامتحان مهند اتقدم ل عهد وحددو يوم خطبه بتاريخ هي اختارتو وعم ينطروه سوى التقيت برفقاتي من بعد غياب باول امتحان واول سؤال كان شو سبب غيابي وبررتلهن هداك اليوم بدون ما اذكر شو عمل معي وسألت عنو خبرتني رغد من يومها ما اجى ع الجامعه ولا حتى لمحتو ولحد هلا انا خلصت امتحانات وما لمحتو بالفعل بيوم خطبه مهند ببيت العروس البست فستان اسود وحطيت على كتافي شال متل ما بدو مهند وسكربينه سودة وعملت موديل بشعري عمامي وولاد عمامي حفله عائلية كانت مع اهلها انكتب لكتاب وبلشت الحفله هي اول مرة بشوف مهند هيك مبسوط وعهد مشالله عليها طلتها غير شكل اناقه عنجد وجمال وكتير مناسبين لبعض انا وجنى مبسوطين فيها وكتير متواضعه مو متل باقي البنات والظاهر انها بتعشقو لمهند
جنى:روحي ارقصي
رنيم:ما بعرف
جنى:ييي يعليكي
رنيم:ومهند بيفضحني
جنى:هلا ما شفنى ولا واحد من اهلها
رنيم:😂😂وشو بدك فيهم
جنى:ازا عندا اخوة حلوين متلها
رنيم:في واحد ما شفتو بس بيشبه اختو اكيد
جنى:كيف بدي اكتشفو
رنيم:هلا الا ما يبارك لاختو
جنى:معقول هاد الاصلع
رنيم:😂يمكن
جنى:لا بس كبير
رنيم: 😂انتي شوفي ابوها
جنى:والله لازم اعرف عيلتها روح واسالها
رنيم:خلينا نروح ونبارك ل مهند
جنى:يلا
وصلنا لعندو ونحن عم نضحك فرحانات فيه
جنى:والله بتجننو
مهند:انتي ناقصك لانو
رنيم:مبروك
عهد:الله يبارك فيكي
مهند:عقبالك وليه
جنى:احم احم
مهند:انتي اسكتي لساتك صغيرة
جنى:لك تشردقت 😂
عهد:بشو دخلك
ضحكنا عليها وقف قدامها شب طويل لابس جينز وجاكيت عسلي باين اخوها هاد سلم عليها وانا وجنى واقفات
عهد:الله يبارك فيك يا عمري
بارك لمهند ولسى ما بين وشو عليي
مهند:عقبالك شد همتك بدنا نفرح فيك
يمكن انصدمت بشوفه ادم يعني من كل هالكون اخي ما خطب الا اختو 😢غمضت عيوني قبل تلتقي بعينو ونزلت راسي وتركتن واقفين ولحقتني جنى قعدت بمكاني وانا عم ارجف من شوفتو وعم اتزكر شو عمل معي
جنى:ليش هربتي
رنيم:من مين
جنى:يعني باين انك بتعرفيه
رنيم:لا من وين لوين
جنى:اسمعو على هالسمعه شو شايفيتني جدبة
رنيم:يعني من وين بدي اعرف اخوها
جنى:اي روقي انت مو شايفه رجفه ايديكي
لاحظت على حالي وايديي عم يرجفو
رنيم:انتي شو دخلك فيني
جنى:لا ولاشي تسطفلي بس كمان المحروس هنيك عينو عليكي ما عم يتحرك
رنيم:انا مو ناقصك جنى خليني رايقه
جنى:مهيوب يخرب بيتو
رنيم:....
جنى:ماما عم تتأملك يا روحي انتي😂
رنيم:رايحه لعندا انا
اخدت نفس عميق اطلعت بطرف عيني على ادم كان عم يحكي مع مهند وعهد وانا قعدت بين ماما وبابا
رنيم:شو فرحانه يا عمري
ماما:اي الله يسعدو يارب
بابا:تا تعرفي يا رنيم امك مين بتحب اكتر
رنيم:اي بعرف بعرف
مامت:كلكن نفس الغلا بس مهند يقبر قلبي غير
جنى:ارجعنالها 😂
رنيم:الاهم انو فرحانين نحن
بابا:اي الحمد الله
جنى:الفضل بيرجع لعمي ابو رأفت صح
بابا:اي الله يطول بعمرو
ماما:اي لولا لساتو مهند بالورشه وما معنا ندفع اقساط للمعهد تبعو
بابا:صحيح الله يجبر خاطرو وانشالله بقدر كافيه
ماما:قومي ارقصي انتي واختك شوفي كيف مهند عم يرقص ومبسوط
كان مهند وعهد وادم عم يرقصو غريب والله ورقصتو مهيوبة
جنى:انا رايحه شارك اخي انتي خليكي متل الهبلة
بابا:شه شو هالحكي
ماما:هههه زعرة مو بايديها...روحي معها
رنيم:مانك شايفه اخوها عم يرقص معهن
ماما:اي بس في كتير شباب وصبايا شوفي جنى كيف دغري بتنسجم مع العالم
رنيم: 😡😡
طنشت كل شي طالعت تلفوني وبلشت دردش مع رفقاتي وبالاخص رغد ما قبلت تيجي وتحضر زعلانه كانت حاطه عينها عليه 😂😂هالمجنونه
رنيم:اجواء غير شكل
رغد:بسيطه فيكي
رنيم:انا شو دخلني
رغد:بس لشوفك يا رنيم
رنيم:ليكي رغد ادم بكون اخو العروس تخيلي
رغد:لا ....مستحيل
رنيم:هاد الي صار
رغد:ييييي والله ولا بالافلام الهندية بتصير
رنيم:😢اي بربي
رغد:وطالع كيوت متل العادة
رنيم:لا جنتل عنجد خليني ساكته شو احكيلك لاحكي
رغد:😂اي ها هيك من الاول احكيلي انو حلو
رنيم:لا اليوم قالب الموازين ولو تشوفي كيف عم يرقص 😂😂
رغد:هالله هالله راحت عليي
رنيم:بتستاهلي
انطفت الموسيقى والكل عم يبارك للعرسان وبعد الضجة والناس بلشو يطلعو اسمعت صوت مهند عم يندهلي
مهند:رنيم تعالي
اطلعت وكان لساتو بمكانو هو وعهد وادم وجنى كيف بدي طنشو
ماما:اخوكي عم يندهلك
رنيم:اي رايحه لشوفو
وقفت وتوجهت لعندو وكنت خجلانه ادم مبتسم وحاطت ايدو بجيبتو وصلت لعندو وسلمت
رنيم:مسالخير
مهند:اهلين لك وينك انتي شاورتلك وما رديتي
رنيم:ما انتبهت
عهد:يتهنى الي شاغل بالك
مهند:شووو هالحكي...عهد 😡😡
عهد:بمزح بمزح
مهند:على كلن بعرفك ادم اخوها ل عهد
رنيم:اي تشرفنا
مهند:وهي رنيم
عهد:اي فوت بالدغري خلصنا
مهند:انو دغري هاد
عهد:الموضوع الي بدك تحكيه مع رنيم
مهند:اي تفضل ادم احكي
ادم:اي الحقيقه انسه رنيم اسمعت انك دارسه حقوق وعندي شوية مسائلات قانونيه وبدي تساعديني فيهن
رنيم:بس انا لسى ما تخرجت وباقيلي سنه
عهد:اي عادي وين المشكلة ابن عمتي متلك وهلا موظف بشركه بابا
ادم:لمحه صغيرة مو مستاهلة وكللها محامي
رنيم:ما بعرف ..
جنى:ما بدها كل هالقد تفكير يعني شغله كم ورقه مو قضيه تسدئي حالك محاميه😂
مهند:😁والله هيك افحمتك
رنيم:انتي لا تدخلي فيني
عهد:ناطر ردك الرجال
رنيم:خلص ابعتهن مع مهند
ادم:لا بالشركه اكيد ما بدي اخد من وقتك الا نص ساعه
رنيم:😢
مهند:بكرة تعال خدها من البيت خلص
رنيم:...
عهد:خلص هيك اتفقنا
رنيم:انا بالازن
اعتذرت ورحت اخد نفس 😂😂ينعن عمري هاد اخي مهند هيك عم يحكي ويمر ياخدني ع الشركه صاير فري والله ما عرفتو طلعت لبرا مسكت تلفوني حابه افلم على رغد
رنيم:والله هاد الي صار
رغد:يا ستي الشغله واضحه حاسس انك وقعتي بغرامو
رنيم:اي عم يدق قلبي بسرعه حاسه بشي غلط
رغد:😕مو غلط هاد الحب يا جدبة
رنيم:😂😂هيك بيعمل
رغد:واكتر من هيك ....انا متحمسه اكتر منك وليه
رنيم:😉وانا كمان بس لسى ماخدة موقف منو
رغد:عادي انسيه
اسمعت صوتو عم يندهلي ودغري اعتذرت من رغد
ادم:عطلتك عن شي مهم
رنيم:لا عادي
ادم:انا بعتذر منك
رنيم:.....ما بدي احكي بالموضوع هاد
ادم:متل ما بدك ...فينا نتمشى شوي
رنيم:بس
ادم:ما باخرك
رنيم:طيب ماشي
تمشينا بحديقه البيت وحاسه بدقات قلبي عم تتسارع كل ما لمحت منو شقفه او شوف ابتسامتو
ادم:يعني بكرة موعدنا
رنيم:لا تعزب حالك انا بتكسي بيجي للشركه
ادم:لااا هيك كتير انا باخدك وانا برجعك واخدت الموافقه من مهند
رنيم:بس
ادم:بس شو
رنبم:لا بس خايفه ما فيدك بشي
ادم:طالب سنه اولى بيعرف يحلها
رتيم:انت شو دارس
ادم:تجارة
رنيم:اي وشاطر بالمجال هاد
ادم:اي مو كتير بس معي معي بصير
رنيم:مو بابن عليك
ادم:اني دارس
رنيم:الصراحه اي
ادم:ما كنت ماخد الشغله جد بس بابا هيك بدو وهو اجبرني على الشغل وادارة الشركه ومعي ابن عمي شاطر كتير بالمجال هاد وعم نتساعد
رنيم:هو نفسو رفيقك
ادم:اي ادهم
رنبم:بتعرف انا لازم روح هلا
ادم:طيب بس بدي رقم تلفونك لازم نحكي
رنيم:خدو من عهد
ادم:خلص انا بعطيكي رقمي اتصلي فيني ايمتى مابتحبي
رنيم:ماشي
ادم:خليني وصلك
رنيم:لا مافيني
ادم:متل ما بدك
رنيم:تشرفت بمعرفتك
ادم:وانا بالاكتر
رجعت معو لعند اهلي واهلو وماما بس شافتني داخلة معو مدري شو صرلا شقرقت
بابا:يلا نحن بالازن يا جماعه
ابو ادم:سهرانين
بابا:الايام جاية وخلص اليوم كان مزدحم وتعبنا
ابو ادم :ادم خلي الشوفير يوصل عيلة ابو مهند
ادم:حاضر بابا
مهند:مافي داعي عمي
ابو ادم:لا ولووو
عهد:بس مهند راح يبقى هون
مهند:وليش بقى
عهد:سهرة
ماما:ههه من هلا اخدتيه مني
عهد:😂😂لو بحبني ربع ما بحبكن يا مرت عمي
ادم:هههه بيكفي انتي بتحبيه
مهند:هاد الصح
ودعناهن وضل ادم واقف لحتى طلعنا من البيت وانا عيوني نص عليه ونص على اهلي لحتى وصلنا استلمتني بغرفتي جنى وماما على شو حكيتو شو كان بدو وليش تمشيتو سوى وانا طنشت كل هاد وخليتهن يتركوني لبدل اواعيي وعم فكر بكلشي صار 😂😂لا ما بيضحك الموضوع بيفرح 😂😂 بعد نص ليل اجى مهند وبس سمعت صوت سيارة برا وقفت عند الشباك شوف مين جايبو ع
البيت سيارة ادم هي راقبتها لطلعت من الحارة ودغري اتصلت فيه
رنيم:مسالخير
ادم:مسالنور
رنيم:اعرفتني
ادم:وفيني ما اعرفك
رنيم:لكن سجلو عندك
ادم:حفظتو مافي داعي
رنيم: ....
ادم:ليش مو نايمه من بكير جاي لاخدك جهزي حالك
رنيم"اي ساعه يعني
ادم:سته الصبح
رنيم:😂عنجد
ادم:لا تمانيه ع الاكيد
رنيم:طيب ماشي
ادم:كيف امتحانك كان
رنيم:ولا احلى من هيك
ادم:احلى مني يعني
رنيم؛😂لا انت مو معقول عنجد
ادم:يعني احلى ولا لا
رنيم:😂😂
ادم:بس على فكرة اليوم مافي احلى منك كان
رنيم:شكرا
ادم؛عفوا .....
رنيم:شو ما وصلت البيت
ادم:اي يعني بدي تكه
رنيم:لكان سكر بكرى منحكي
ادم:عادي خلينا نحكي ...انا ما وراي شي
رنيم:ولا انا
ادم:شو اسم اختك زكريني
رنين:جنى
ادم:اي هي زعرة كتير ...ليش انتي مو متلها
رنيم:زعرة 😂😂ما بعرف
ادم:مشالله نسخه عن مهند انتي بس نسخه انعم
رنيم:اه ...اي منيح
ادم:وانا ما بشبه اختي
رنيم:لا فرق كبير بيناتكن
ادم:اي معك حق
رنيم:ما وصلت لسى
ادم:لا وصلت وصفطت برا لاحكي معك
رنيم:لكن فوت حاجتك تنطر وانا كمان انعست
ادم:ماشي
رنيم:يلاتصبح على خير
ادم:وانتي من اهل الخير
من الصبح البست بنطلون جينز قميص ابيض وجاكيت رسمي لونو كحلي وسكربينه فردت شعري وحطيت مكياج خفيف وطلعت افطرت مع العيلة
ماما:شوووو هالحلو
رنيم:يحلي ايامك
بابا:وين الهمه
رنيم:ماحكيتيلو
ماما:امبلا بس حابب يعرف منك
رنيم:ادم اخو عهد عندو كم استشارة بدو اياني ساعدو فيهن
بابا: وانتي بتعرفي اكيد
رنيم:بحاول
بابا:الشغله ببدايتها بتكون صعبه وازا استعصى عليكي شي اتصلي فيني
جنى:نيالني لو صير متلك ومتلها
بابا:اي راح طالعك متل رنيم محاميه
ماما:لا حبيبي جنى غير دكتورة ما بتصير
بابا:صحيح جنى
جنى:اي انا بحب الطب
رنيم:اي ادرسي ازا هيك
طل مهند شعرو منكوش وحالتو حاله
ماما:تقبر قلبي شمستك عاليه
مهند:شو ست رنيم الزلمه ناطرك برا وانتي عم طقي حنك هون
رنيم:عنجد
مهند:اي اتصل فيني برا هو
ماما:روحي حبيبتي موفقه
بابا:متل ما اتفقنا
رنيم:تكرم عينك
طلعت لبرا ومهند وقفلي عند الباب كان ناطرني عند باب السيارة سلمت عليه من بعيد وفتحلي هو باب السيارة
ادم:مشط شعرك ولاه خوفتني
مهند:اي بامرك ....ديرلي بالك عليها
ادم:اي لا توصي حريص
مهند:رنيم هاد بيرغي كتير نص كلامو كبيه بالبحر
رنيم:😂😉
ادم:حاجتك فزلكه هلا ازا حدا بشوفك بتقطعلو ضناه
مهند:😂اي فايت
طلعنا من الحارة وكنت عم راقب ايديه وهو مركز بالسواقه
ادم:شو مهند ما بيمشط ع الصبح
رنيم:😂😂لا بس هلا لصحي انت مصحيه كانو
ادم:اي دقيتلك مارديتي
رنيم:اي يمكن صامت تلفوني
سكتنا طول الطريق وكنت حابة يدردش معي بس امرو غريب هالزلمه حكالي مهند بيحكي كتير بس ما فتح تمو 😂😉جكارة ب مهند يمكن
وصلنا للشركه ومشيت وراه وانا عم راقب خطواتو سلم ع السكرتيرة واخد منها كل المواعيد وطلب تنين قهوة ودغري باين عليه جدي كتير طالع لوراق واعطاني اياهن
ادم:هدول هنن
رنيم:اي ماشي
ادم:ماني مستعجل عادي يعني خدي راحتك فيهن
رنيم:اي انشالله
ادم:ازا تخرجتي شو رايك عينك هون مستشارة قانونيه
رنيم:بس لسى بكير انا بدي ادرب تحت ايد بابا وبعدها راح ادخل بمجال المحماة ما حاطه ببالي هيك شي
ادم:محاميه للشركه طيب
رنيم:ما بعرف
ادم:بكير على هالكلام لسى ....طلبتلك القهوة وسط هيك بتشرببها
رنيم:اي هيك
اجى وقعد حدي ودخلت السكرتيرة القهوة وشربناها وانا فتحت لوراق لشوف المضمون كونها اول مهمه الي وانا لساتني ما تخرجت
رنيم:ازا عندك شغل عادي اشتغلو انا هون لخلص لوراق
ادم:لا مافي عنددي شي ليشرف ادهم بيك
رنيم:ماشي
ما عرفت كيف بدي اقرا وانا حاسه انو محاصرني بعيونو ويمكن شارد فيني
ادم:ايديكي صغار كتير
رنيم:...
ادم:ما تفهميني غلط يعني بدك الصراحة كانهن ايدين بيبي
رنيم:وشو انا بستفيد من هالكلام
ادم:انتي مابتشوفي ايديكي
اطلعت فيهن
رنيم:اي عاديات
ادم:وليش ما بتعملي منكير لاظافرك اوبتربيهن
رنيم:مابحب وبقرف كمان
ادم:ليش 😂
رنيم:هيك وازا دقرو بشي بكش بدني
ادم:والله فاهمة الامور صح
رنيم:هلا شو دخل ايديي
ادم:هيك انا عندي مقياس الجمال بالايد
رنين:شو عم تقييمني يعني
ادم:اي شوفيها كل الشباب بقيمو البنات
رنيم:اي منيح
ادم:وانتي شو معيار الجمال عندك للشب
رنيم:كامل مكمل يكون
ادم:تعجيز يعني
رنيم:الاهم اخلاقو
ادم:الله يسامحك عم ترميني بحجارك
رنيم:شو عرفك
ادم:واضحه بس عنجد انا ندمان
رنيم:لا عادي ولا يهمك
ادم:يعني ازا بعيدها بتسامحيني كمان
رنيم:لا بدي اضربك كف
ادم:
لا تقوليها
رنيم:اتركني اشتغل لو سمحت
ادم:اي يلا ......
بلشت ادرس لوراق ودقق فيهن لحتى خلصت
رنيم:شو هاد
ادم:😂قضيه
رنيم:شو يعني
ادم:يعني بدي تحليها
رنيم:بس
ادم:بربك رنيم والله محتاج مساعدتك
رنيم:ما توقعت تكون صعبه
ادم:بكلمه وحدة بتحليها
رنيم: .....
ادم:انا ما لقيت غير هالحل لتعطيني فيه فرصه بوعدك ما خيب ظنك واني كون متل ما بدك واحسن انا تحدي لليوم هداك بلشت بالجد وتركت كل صحابي والسهرات شفت انو انتي بتحبي الشب الناجح مو الفاشل المسؤول الواعي والمثقف وحسيت انو انا ما بينقصني شي لحتى كون متل ما بتحبي انتي وتحديت حالي وشوفت عينك انا هلا عم اسس حالي وماني مستعجل بنطرك سنه وتنتين وعشرة
رنيم:وليش انا
ادم:ما بعرف ....بس حبيتك والله
رنيم:....
ادم:فرصه وحدة وازا غلطت فيها او تجاوزت حدودي معك انا راح اطلع من حياتك بدون ما تطلبي مني شو رنيم
رنيم:.....
ادم:امانه بترجاكي
رنيم:وانت عنجد بتحبني مو لعب يعني
ادم:لا مستحيل
رنيم:ماشي بحاول
ادم:لااا شو تحاولي .....لازم تعطيني وعد
رنيم:طيب بوعدك بس بالاول لازم اوثق فيك
ادم:مع الايام يعني من هلا نبدا
رنيم:اي بس ضمن الاصول انا ما بخون ثقه اهلي كرمال تجربه تطلع فاشله
ادم:وهو هيك
كان مضمون القضيه انو اعتذر مني وطلب مني اني سامحو واعترفلي بحبو الي واعطاني ادلة ومؤهلات لضمان هالعلاقه وانو بدو يشتغل ويجد ليعتمد على حالو ويأمن مستقبل يليق فيني وفيه وانا وافقت عم نلتقي بشكل رسمي بمطعم وعم نحكي بالساعات عنجد كان جدي بكلامو شي مميز هو في شغلات كتير ايجابيه ومنها محبتو للمرحومه امو حكايتو معها ومعناتها بمرض افقدها حاسه البصر وبعدها توفت دموع لطفل الي بعيونو كانت....... ولا مرة حاول بمسك ايدي لو حتى سلام بس ع التلفون كان يخرج عن القانون ويضل عم يتغزل ويتوعدلي ويوصفني بوجهة نظرو ورغم اني سكتو بس ما بيسكت بيضل عم يحكي لحتى افرط ضحك عليه واجى اليوم الي قرر انو نخطب بين التردد والموافقه اقنعت حالي فيه والتقينا لنتفق على كتير شغلات وبنهاية المطاف اتفقنا على يوم ليتقدملي فيه
حضرت حالي منيح وشفت حماس اهلي ما عدا بابا بس ماما وجنى مهند فرحانين كتير سبب بابا الوحيد هو انو بكرى راح نتعلق ببعض يمكن مهند يزعل مرتو ويمكن ادم يعمل متلو انتقام لاختو او ترتبط علاقتنا ب الانفصال مثلا بس ماما اقنعتو وانا كمان اقنعتو انو ادم مختلف وما بيشبه حدا انخطبنا سنه كانت من احلى ايام عمري عوضني فيهن عن كتير شغلات منها الحب الامان والحنان ويمكن انا عوضتو عن حب العيلة وخليتو يتمسك بعيلتو اكتر ومنحتو الحب والحنان والنصيحه الي كانت بتنقص حياتو تجوزنا بيوم واحد نحن الاربعه كنت متخرجه جديد وعملنا شهر العسل ب طرطوس وسط ازعاجات اهلنا من الصبح ادم ومهند جهزو حالهن للصيد بدهن يغدونا سمك مشوي وانا وعهد تسلمنا مهمه السلطه وتاخرو كتير كنت لابسه فستان ازرق طويل وعهد ابيض نفس الموديل وهنن واقفين وعم يتفرجو ع الصبايا مشلحين باين عليهن اجانب
عهد:شفتي تاخيرة مو طبيعيه
رنيم:وانا عم قول لحقو يصيدو حوت مو سمكتين
عهد:جاهزة رنيم
رنيم:انا الي جاهزة
انقضينا عليهن وتفاجئو فينا
ادم:يا عمري انتي هون
مهند:ييي ما يبلا الابيض
عهد:شو هاد
رنيم:شو استاز ادم مرتاح مبسوط هون
ادم:اي...قصدي لا ...احكيلك كلمه انت
مهند:هلكنا ونحن نصيد سمك
عهد:وعيونكن ما تعبت وانتو عم تتفرجو على الوفد الاجنبي هاد
رنيم:ايه يا ادم انا والله لفرجيك اليوم
ادم:ما اطلعت ليش في صبايا
مهند:اي صحيح ...بتعرفو ما انتبهنا
عهد:سامعه رنيم ما انتبهو
رنيم:انا الي سامعه
هي استلمت مهند وهو عم يترجاها انو خلص معاد يعيدها وانا عصبت على ادم وبلشت ارمي السمكات بالبحر عقوبة الو مافي غدا
ادم:رنيم 😂لك خلص حاجتك جنان
كان ماسكني وانا مقفله معي لحكايه
ادم:لك خلص يا مجنونه ما في احلى منك
رنيم:هدول مو لابسين شي يا عيب عليكن
ادم:والله فجاة دخلو لهون ونحن ما انتبهنا الا من شوي
رنيم:وما قصرت وانت عم تتاملهن
ادم:مو حلوين والله😂
رنيم:والله يا ادم ازا ما بتسكت لا تضحك لا تضحك
ادم:😂معاد عيدها وازا شفت هيك منظر راح سكر عيوني واقفلهن
عهد:ايه يا مهند والله لاسكر عليك تلت ايام ما تطلع من الشقه
رنيم:😬وانا كمان
ادم:جرصتونا انتو يلا خلونا نلحق نظف السمك ونشوي
رنيم:اليوم لخليك تهودس بمنامك
ادم:😂اي ماشي
مهند:جاهزة عدة الشوي
عهد:لو منعرف هيك لحكايه نحن صدناهن مهند:ونحن هيك هلا حكيت لادم لو منعرف انو في وفد اجنبي كنا عملنا السلطه وانتو صدتو
ادم:اي بس انا حكيتلو مافي داعي وانا ما اطلعت كتير شو مهند
مهند:اي انا دوبني لمحت هديك الشقرا
عهد:والله لخليك تزغرد اليوم بمنامك
رنيم:وانت ما اطلعت
ادم::يمكن لمحت هديك الي لابسه اسود
رنيم:اليوم بدي قلعلك عيونك خلصني حاجتك تتامل
رجعنا ع الشاليه وهنن عم يحلفو يمين عظيم ما انتبهو خليناهن ينظفو لحالهن وجهزو عدة الشوي ونحن متل الملكات قاعدات ننطر وكل ما شفنا صبيه حلوة لو مسترة نتنحنح وهنن يفرطو ضحك بعد الغدا الدسم والضحك والمزح قعدنا نحن الاربعه ع الشط كل تنين حد بعض وهو حاطت ايدو على كتفي وانا كل شوي ازورو وهو يضحك ولا عبالو
ادم:نزوه يا ئلبي
رنيم:تخيل انا اتامل هيك شباب
ادم:بدبحك والله
رنيم:ليش ما هيك حسبتها
ادم:خلص ذليتيني قدام اخوكي واختي
رنيم:اممم يا مسكين بدي ابكي عليك
ادم:😂يا عمري حنونه ....مهند شو ما زبط الوضع
مهند:لا ع وشك انت اسكت
ادم:راح يتصالحو وانا متل الاجدب لسى عم اترجاكي
رنيم:لا تحكي هيك عن حالك
ادم:مو بس اجدب وحمار كمان وكلب
بلشت اضربو على كلامو عم يستفزني فيه
ادم؛وجعتني والله
رنيم:برضى عليك بس بشرط
ادم:شو
رنيم:بتوعدني ما تعيدها
ادم:خلص وعد شرف يعني خلص تصالحنا
رنيم:😤والله قلبي مليان عليك
ادم:اخ ولي على قامتك يا ادم
رنيم:سلامتك ....لا تقول اخ
ادم:احرق حالي لترضي
رنيم:لا بعيد الشر بس غض البصر تاني مرة
ادم:ماني شايف بعيوني غيرك
رنيم:اي اضحك عليي بكلمتين حلوين
ادم؛😂يا روحي خلص معاد عيدها ابوس ايديكي وش وقفا خلص
رنيم:ماشي ارضيت
ادم:اي ها هيك من الاول
رنيم:اي بس لسى العقوبة ما خلصت
ادم:مهند شو طمني
مهند:لا خلص تصالحنا
عهد:حطيتي شروطك رنيم
رنيم:اكيد
مهند:ع جهنم وبأس المصير
ادم:اسكت انت على راسي هي وشروطها
رنيم:😂عنجد ادم
ادم:اي يا روح ادم
عهد:وانا مهند
مهند:يا عمري انتي انتي مو بتحطي شروطك انتي بتفرضيهن فرض
ادم:اي امنت حالك انت
مهند:😂لكن بس انت
ضربتو على صدرو بقوة وهو فرط ضحك
رنيم:بدو يجبلي خاتم الماس 😌رعبون الصلحه صح ادم
ادم:😂اي ولووو قليله عندي انتي
عهد:وانا مهند
مهند:الك احلى واغلى منو
عهد:اي هيك من زمان
ادم:تعالي نتمشى
تمشينا حد الشط ونحن ماسكين ايدين بعض وكل شوي يبوس ايدي
ادم:دخيل ايديكي اي
رنيم:اي ....حاجتك شليتهن
ادم:اوووف منك
رنيم:ادم
ادم:عيونو
رنيم:بربك بتحبني
ادم:هاد سؤال
رنيم:اي جاوبني
ادم:اي بحبك وبموت فيكي وعليكي
رنيم:طيب ازا هيك بتوعدني كون اول واخر مراة بتفوت حياتك وقلبك
ادم:اي بوعدك .....لاخر يوم بعمري ما خونك ولا اغدر فيكي
رنبم:والبنات الي كانو بحياتك
ادم:ولدنه
رنيم:وعامل معهم السبعه وذمتها
ادم:😂لا ..مو لهدرجه
رنيم:والضمانه
ادم:وحياة الي جمعنا بالحلال ما عملت شي غلط
رنبم:اي بس سهرات وفوتات وطلعات
ادم"😂راح غرق حالي
رنيم:😂لا لا مابتعملها
ادم:شايفه هالبحر شو كبير
رنيم:اي
ادم:مليان سمك 😂
رنيم:سئيل افتكرت راح تغنيلي اغنيه فيروز
ادم:طيب شايفه هالسما شو بعيدة
رنيم؛.....
ادم:مو شايفيتها
رنيم:اي امبلا
ادم:مليانه غيوم 😂
رنيم:بربي هي نكته 😂
ادم:اي انا بحبك اكبر من البحر وابعد من السما بس حابب اسمع صوت ضحكتك
رنيم:😂دخيلو النكتي
ادم:شو رايك نرجع ع الشقه
رنيم:وبدنا نسهر للصبح هون
ادم:للصبح
رنيم:اي ما ورانا شي
ادم:ورانا مهند وعهد شوفيهن
رنيم:ادم يا عمري شو صايرلك اليوم
ادم:😂مبسوط فيكي بتغاري عليي
رنيم:مو كتير كتيرر
ادم:دخيل الله شوفي هديك الي شعرها طويل
رنيم 😡ما كملتلك
ادم:شو
رنيم:كنت بدي احكيلك مو كتيركتير بس بموت غيرة عليك
ادم:😂هيك لكن
رنيم:الله يصبرني عليك
ادم"مهند شو تغزلت بالبحر
مهند:ما عم تسدءني راح تجلطتني اختك
ادم:تعال خود من اختك راح تدبحني من هون لاخر السنه بتلاقوني بالعصفورية
مهند:احجزلي معك لكن
عهد:😂صحيح رنيم
رنيم:بجنن بلد اخوكي
عهد:واخوكي دبحني وهو عم يالف قصص
مهند:😂بتعرفي نشفتيلي ريقي نحن راجعين
ادم؛جايين نحن اليوم سهرتنا صباحي مع السمكات هيك رنيم بدها
رميم:انت والي بيطلب منك طلب
ادم:بمزح معك عقلك صغير والله
رنيم:انا اشتقت ل ماما وبابا
ادم:😂مهند ما معك صورة لعمي ومرت عمي
مهند:انا الي معي
ادم:بدي كبر صورة وحطها فوق التخت
مهند:خير ما بتعمل
رنيم:بسيطه يا ادم حسابك بالبيت
ادم:ازا سمعتو صوتي عم اصرخ بكون عم انضرب من اختك
مهند:😂
تركتو بتمسخر علي ومشيت بسرعه ع البيت عنجد مو معقول عم يتمسخر مسح فيني الارض اليوم مسكني من ايدي
رنيم:حل عني
ادم:😂مجنونه
رنيم:لو هاد اخي وهديك اختك ما تتمسخر عليي
ادم:ههه خلص انا اسف
رنيم:كزاب
ادم:😂
مهند:هلا بجيبولكن الاخلاقيه 😂
ادم:شو عاملين ليش انا ومرتي
رنيم:😡
ادم:😂لا تقلبيها جد
عهد:اي معها حق وانا حسابو معي شي تاني
مهند:ادم تعالي نام عندي واتركهن ينامو سوى
ادم:اي هو هيك شو رنيم
رنيم؛شو رايك انت
ادم:نام عند مهند
رنيم:براحتك
ادم:خلص راح جهز اواعيي
رنيم:ازا بتنام عندو معاد استقبلك عندي
ادم:لا حبابة مابتعمليها
رنيم:يمكن
مهند:خلصونا ليش واقفين
حملني ادم وانا بخاف كتير بلشت اترجاه يتركني وهنن فرطانين ضحك علينا
هي نتيجة الي بتتجوز واحد متل ادم ومع هيك ادم قلبو طيب وحنون وبس بدو رضاي الله يرضى عليه سهرنا لوش الصبح ونحن عم ناكل بوظة ونغني ومهند بيعزف عود وعلى مسخرة واجواء رومنسية وكل شوي يعيرني باليوم الي باسني فيه وانا هددو انو راح احكي لمهند
ادم:برد صح
رنيم:اي في برد
مهند:على شو عم تلمحو روحو نامو
ادم:والله برد
عهد:اي في نسمه باردة
رنيم:لا شو نسمه عنجد بردت انا
مهند:روحو نامو
ادم:يلا انا اخد اختك ورايح انام
مهند:يعني شو هالأذلال بدي افهم بتكون مرتك 😂
ادم:مو انا بايام خطبتكن اسالك وين ان?
١٤ يوليو، الساعة ٨:٣٦ م
Fofita Sy و٥١
تعليق
أعجبني. اضغط ضغطًا مزدوجًا مع الاستمرار للتفاعل.
ادم:مو انا بايام خطبتكن اسالك وين انت تحكيلي قاعد عند اختك
رنيم:😂😂يا ويلي انتو غير شكل
عهد:اي لك كانهن توم مو نسايب
ادم:اي اهلين بصهري والله
مهند:اهلين فيك يا احلى صهر
رنيم:😂
عهد:ههههه لا في شي مو طبيعي
رنيم:يلا خلينا نروح انا تجمدت
مهند:روح انا قاعد مع اختك هون
ادم:انا رايح نام مع اختك
رنيم:فضحتونا 😂خلص حاجتكن حكي
مهند:ايه يا ادم اعمل وكتر
تركناهن ورجعنا على شقتنا بدلت تيابي ووقفت شوف مهند وعهد من الشباك
ادم:شو اشتقتي يا بعدي
رنيم:لا بس عم شوف لساهن سهرانين
ادم:لا خلصو السهرة عم يتمشو يلا ما بدك تنامي
رنيم:لا ماني نعسانه
ادم:😄ما راح نام بدنا نسهر
رنيم:اي متل سهرة مبارح ما بدي
ادم:ايوا ليش شو صار مبارح
رنيم:مو بهدلتني 😡زعلانه منك
ادم:وليش بهدلتك
رنيم:تناقرنا
ادم:خلصيني تعالي
قعدت على طرف التخت وهو متمدد وعم يزورني
ادم:يعني من الاخر نام هيك بدك
رنيم:😢😢لا لا تنام
ادم:شو بدك يا قلبي
رنيم:ما بعرف مزعوجه
ادم:راجعين على اهلك
رنيم:يا حرام هلا ماما بتكون على غيابي انا ومهند جانه
ادم:يا حرام ..وانا عادي جن معك هون
رنيم:😥
شغل سيكارة وبلش يرميني بنظراتو
رنيم:😢ليش هيك عم تطلع فيني
ادم"ما بعرف عنك
رنيم:خلص لا تعصب انا بكره تعصب روق
ادم:رايق
قربت لعندو وشغلت التفزيون
ادم:رنيم شو عم يصير معك
رنيم:بتعرف حاسه حالي بغربه
ادم:بكرى منرجع
رنيم:لا حلو البحر
ادم"منسكن هون
رنيم:لاا مافيني ع غياب اهلي
ادم:ياربي دخيلك والعمل
رنيم:لا ولاشي لا تعصب
ادم:شو زاعجك يا حبيبتي يا روحي انتي
رنيم:ما بعرف
ادم:شو تعجيز يعني
رنيم:لا مو تعجيز ....بس هيك تغير علي الجو
ادم:انا يمكن موت اليوم منك
رنيم:لا بعيد الشر
ادم:رايح ع الحمام وراجع بدي شوفك بغير هالمود هاد
ترك سيكارتو مشغله وراح وانا مسكتها متل الاكابر لشوف شو عاجبو فيها وعم يستمتع بشربها اندبحت من ريحتها وطعمتها وقت رجع وشافني قريب خلصها جن جنونو وشلحني اياها
ادم:شو عم تعملي انتي
رنيم:جربتها
ادم:بربك ....لا تعيديها تاني مرة معي
رنيم:ليش😔
ادم:هيك انا بكره المراة الي بدخن
رنيم:في كتبر بنات بدخنو
ادم:انا الي فيكي وبس هي المرة صارت تاني مرة بدي اطفيها بتمك
رنيم:
ادم:عنجد انا معطيكي وش زيادة
رنيم:حاجتك بقى تبهدلني وبعدين معك
فزيت من مكاني ووقفت ع الشباك حردانه منو وشفت مهند وعهد هلا داخلين مدخل الشاليه....وطبعا لا يخلو الامر من الدمعه الي متجمعه بعيوني بدو يطفيها بتمي لكن تضرب هديك الساعه الي شفتك فيها وتعرفت عليك والي تجوزتك فيها طبعا هي المقولة مشهورة ازا بحرد من ماما بلعنها للساعه الي اجيت فيها ع الدنيا اجى لعندي وحاسس بالذنب لف ايديه عليي وقرب مني
ادم:لا تزعلي رنوش ما قصدت زعلك بس انتي استفزيتيني
رنيم.....
ادم:له .....لهدرجه كرهانيتني
رنيم:
ادم:خلص حاجتك زعلانه بالاول انقلبتي مرة وحدة وبعدين عم تشربي دخان انا كرمال صحتك ...وانا ما بحب شم ريحتك الا تكون حلوة والمراة الي بدخن مو انثى جمال المراة بريحتها الي بتجنن مو بريحه هالقرف
رنيم:وعادي انا شم هالقرف وقت اصحى وقت نام وكل شوي
ادم:😂هيك خلص معاد دخن
رنيم:انت حر
ادم:يعني مو حلوة تنامي زعلانه
رنيم:راضيني شو شغلتك هون
ادم:😂😂تعالي انا الي براضاكي.
رجعنا على بيتنا بعد رحلة غير شكل انبسطنا فيها وضحكنا وكل نهاري مع بابا بمكتبو وادم بشغلو فتحت مكتب منفرد انا وبلشت استلم قضايا وبعد مرور سنين الله طعمنا صبيين وبنت كملنا باقي حياتنا عم نتعب لامنلهن مستقبل زاهر مليان حب وحنان
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
❤️
👍
❤
💜
♥
1⃣
💚
😂
😻
🤍
216