RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
February 11, 2025 at 03:09 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *❴📖❵↵* *عشقت أخي* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴7️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `​​​نكت😂 مـحـتـوى تـرفـيـهـي .https://whatsapp.com/channel/0029VadTf1pL7UVUGsosVb2R *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: #الجزء_السابع مراد : الونة يا روحي انتي يلا فيقي الين : شووو مراد : قومي يلا بدي اشرب قهوة الين : اي شراب مين ماسكك مراد : الونة اومي ساويلي يلا بدنا نروح نطت من تحن حرامها وقالتلو : لوين مراد مبتسم : ههههه اي هيك هاا من الاول اومي...بدنا نروح ندور بالبلد الين : جد؟؟ مراد : اي وجد الجد الين : معناها رح اتحمم وقوم البس ومراد : والقهوة الين : منشربها برا...يلا قوم تحمم انت كمان مراد : لاحقك ______________________________________ انور : رح اعطي مصاري ل يوسف وتين : مصاري ليوسف ليش انور : مهو هاد جزء من الخطة وتين : ليش فهمانة شي انا انور : وتيني سكتي شوي لحتى تفهمي.....يوسف رح يكون التااجر الكبير يلي رح يشتري اسهم عمتي وطبعا بدون علم ابي لانو مارح يوافق حدا يشتري اسهم عمتي وتخرب الشركة واذا انا يلي اشتريتهم ما رح تخرب...بس الموضوع انو انا من وين بدي دبر مصاري الاسهم...هنن غاليين كتير وما معي هاد المبلغ وتين : ما بعرف شو بدي قلك...بس نحنا شو رح نستفاد انور : ما هو الخطة كلها مشان انا وانتي نستفاد وتين : كيف انور مسك ايديها التنتين وباسهم انور : لما انا اشتري الاسهم عمتي ما رح تقدر تتحكم بالشركة وفيني طلق منى بأي لحظة وتين سحبت ايديها : خلينا نقوم نمشي انور : متل ما بدك _______________________________________ طلعت الين من الحمام وهي لابسة المنشفة ووقفت عند المراية تزبط شعرها طلع مراد وراح وراها وعانقها من ورا وهي شايفتو من المراية وعم تضحك مراد : هي الضحكة طول ما انا عايش رح اضل ع وشك يقلبي انتي الين : الله يخليلي ياك يعمري مراد : الونة معك جواز سفر الين بفرحة : ليش وين بدنا نروح مراد : اليوم بالبلد رح نفتل..بس عم فكر بعد اسبوع نعمل شهر عسل شو رايك الين : اكيد ما رح قول لا...بس ما معي جواز سفر مراد : انتي كنة الدجاني..باقل من يومين بيصير بايدك احلى جواز اوك بيبي الين : بدي سافر على غالاباغوس مراد : اووف اووف بفرد مرة على غالاباغوس الين : اي مراد : اي مو تكرم عينك...كم الونة عندي ولبسوا وخلصوا وطلعوا _____________________________________ كانت وتين ماشية هي وانور وفي مسافة متر بينهم وتين : انور انور : اي وتين : عجبتني الخطة انور بلهفة: عنجد وتيني وتين : اي....بس في شغلتين صعبين بالخطة وكتير كمان انور :اي بعرف...اول وحدة من وين بدي دبر هاد المبلغ الكبير.. والتانية شوو وتين : التانية اصعب من الاولى كيف بدنا نقنع يوسف وكيف اصلا بدنا نقلو انو نحناا منح.. قرب انور لعندها : نحنا شوو وتين ملبكة: انو يعني نحنا... انور مسك ايديها التنتين وباسهم انور : شي مرة قلتلك اني بحبك وتين بفرحة : لا انور : وتيني انا بحبك...بحبككككك....بحككككككككك وتين : ههههه خلص ماشي انور قلب وشو😒 : شو هي ماشي...قليلي بحبك وتين فلتت ايديها : كلشي بوقتو حلو...صار لازم نرجع...صارت الساعة 12 يلا انور مبتسم : يلا ______________________________________ راحو مراد والين ع المطعم وبطريقهم شافوا شحاد الين : مرحبا عمو...ليش هيك قاعد هوون...مو شايف حالك شب وبتقدر تشتغل غير هي الشغلة مراد : بس الين الين : عمو ادي بطلع مصاري من القعدة هون...هي اذا ما كنت اغنى منا....ما عندك بيت...معقول ما عندك سيارة مراد : لك بس امشي مسكها من ايدها ومشيوا الين شافت باكيت عصير كان ع الارض بس شافتو رح نطت عليه وخلتو يطق ونقزت العالم يلي بالشارع وصارت تضحك بصوت عالي كتير مراد ما هان عليه وزورها فاتوا ع المطعم وقعدو واجا الكرسون وسألهم شو بدهم الين بصوت عالي : معكرووونة عض مراد ع شفتو مراد : حسابنا بالبيت وابتسم بس اجت المعكرونة صارت تاكلها وتشفطها بصوت عالي مراد : لك الين...عمري...روحي....عم مهلك ما حدا لاحقك بعصاية الين : خلص مراد بدي اعرف اكول مراد : عم عدهم لاغلاطك عفكرا الين : اي عد لتشبع _______________________________________ وصلو انور هو ووتين وصف السيارة تحت بيت وتين انور : كيف رح نحكي ل يوسف وتين : اكيد انا ما رح احكي معو...بالنهاية هو اخي وما بقدر بمكن يدبحني عادي انور : انا بحكي معو وهو شب وكبير وواعي واكيد رح يفهم عليي...صح وتين : منجرب.. انور : خديلي موعد من اخوكى اليوم وتين : اليوم انور : انا عم احترق لما تكوني هيك قدامي وما اقدر المسك...بتعرفي اني بحبك كتير ومستعجل كمان وتين خجلت : بحاول وبردلك خبر....يلا باي نزلت وتين من السيارة وطلعت ع بيتها وانور كان مراقبها وبس فاتت راح وتين : نورا...مرحبا نورا : شو اجيتي وتين : اي..من ايمتى وانتي هون نورا : من الصبح...فطرنا هون...وراما هون وتين : ويوسف نورا : عندو شغلة هلق بيجي...ليش وتين : تعي مسكتها وفاتوا ع الغرفة وحكتلها كلشي نورا : عنجد وتين : اي...اوعي حدا يعرف بدنا الخطة تمشي متل ما بدنا نورا : اوك...ليكي اذا خجلانة انا بروح بقول لابوكي انو بدو يجي انور وتين : يا ريت نورا : عندي ولووو طلعت نورا ع الصالون وحكت لعمها انو انور جاية المسا وهو وافق دقت وتين ل انور وقالتلو وقلها انو جاية المسا كانت وتين عم تجهز حالها لبست بلوزة دانتيل بخيوط رفيعة من عند كتافها وبنطلون قماش اسود وكندرة بيضا وعملت شعرها كيرلي بما انو شعرها طويل طلع كتيرر حلو وحطط حلق دائري كبير ومكياج بسيط مع كحل اسود عكس لون عيونها اما انور لبس بدلة كحلي وقميص ابيض وحط ساعتو ومشط شعرو ورش عطرو الفاخر وصل انور لعندهم ودق الباب وكان حامل بوكيه ورد احمر مع علبة شوكولا....استقبلوه وفوتو كان موجود ابو انور ويوسف و وتين محمد : اي عمي تفضل انور : عمي ما بعرف كيف بدي فوت بالموضوع يوسف : احكي انور احكي انور : انا بدي اطلب ايد وتين ع سنة الله ورسوله بس سمعت وتين شو حكا انصدمت وفتحت عيونها وفتحت تمها يوسف : وين مراد ليش ما اجا معك انور : حاكيتو طالع هو واختك مشوار محمد : الي الشرف عمي..بس القرار بيرجع ل وتين...مع اني ما نسيت خطتك انت وابوك بس اذا وتين بدها ياك انا ما عندي مانع وسعرها من سعر اختها ...اهم الشي عندي فرحتهم يوسف : وتين شو قلتي وتين كانت لسا بحالة ذهول وهي استقبلتو مشان الخطة ومشان يطلق منى مو مشان يتزوجها وتين بقلبها : معقول بيع حالي وبيع كرامتي واتزوج واحد متزوج واغلط نفس الغلط...ولا بعد ما كذب عليي جاية وبكل عين وقحة بدو ياني اقبل عرض زواجو...بس بلكي هاد جزء من الخطة...انور خربطلي كل مشاعري وكل كياني...وافق ولا لا وتين : بدي فترة لحتى فكر محمد : من حقك بابا...يلا جيبي الضيافة جابت وتين الضيافة وراحت ع غرفتها وما عاد طلعت انور اطلع فيها وزعل..بقلبو : يعني معقول توافق بعد ما كذبت...بس انا ما عم كذب هاد اول بارت من الخطة ...بس انا ما قلتلها لانو ممكن كانت ترفض كل الخطة بعد ساعة طلع انور من عندهم وركب سيارتو واطلقها باقصى سرعة وصار يخبط ع الكدون( مقود السيارة) انور : لك انا كيف هيك حبيتك وابتليت بعشقك وانتي قاعدة عم تتمردي عليي _______________________________________ وصلو مراد و الين ع البيت مراد بصوت عالي : الين شبكي متل ولاد صغار حسيت حالي طالع مع اختي الصغيرة مو مع مرتي الكبيرة والواعية...انتي فضحتينا بكل معنى الكلمة كانت الين مغمضة عيونها من صوتو العالي مراد معصب: شوووو ررردي ...انا فايت بدل اواعي صارت تبكي الين وراحت قعدت ع الكنباية طلع مراد وشافها عم تبكي وراح قعد جنبها مراد : لي عم تبكي الين : لانك صرخت عليي مراد : بس انتي الغلطانة الين : لا انت...لانك صرخت عليي مراد : مين ضحك بصوت عالي الين : انا مراد : مين طق باكيت العصير الين : انا مراد : مين صوتو عالي الين : انا مراد : مين شفط المعكرونة بصوت عالي الين : كمان انا مراد : مين ضحكتو بتجيب المكافحة الين : انا مراد : مين حقق مع الشحاد الين : انا مراد : بقا مين الغلطان الين : انت...لانك صرخت عليي مسكها وعانقها وقلا : عيونك ما بدي شوفهم عم يبكو تاني مرة...ماشي الين : ماشي....يلا اعتذر وقول ما بقا تعيدها مراد 🤨 : انا يلي بدي اعتذر...ماشي رح اعتذر بس على طريقتي الين : شو رح تعمل مسكها وحملها وفاتوا ع غرفة النوم 😉 _______________________________________ بعد ما غيرت وتين اوعيها مسكت تلفونها واتصلت ب انور وتين : مرحبا انور : اهلين...في شي...اكيد وافقتي صح وتين : انت كيف هيك بتكذب عليي...وكيف بتقلي خطة وما بعرف شو و بالاخير بتكون عم تكذب لحتى تطلب ايدي من ابي ...ومتوقع مني اني اقبل انور : وتين هدي شوي...شبك هيك كريتهم ورا بعض...بعدين ما عم كذب...هاد جزء.. وتين : جزء من الخطة...رح تكذب وتقلي هيك صح انور : وتيني ما عم كذب وتين : في مجال لا عاد تناديني وتيني...انا مو الك عم تفهم..وبس تعرف تحكي الحقيقة روح طلوب بنات العالم...انا مالي لعبة بايدك انور : وتين ...لك وتين وفصلت الخط انور مسك التلفون وكسرو بالحيط بكل عصبية انور : انتي رح تجيبي اخرتي جننتيني....جننتيني وتين قعادة بغرفتها وعم تبكي من كل قلبها اندق الباب وفات يوسف يوسف : شبكي اختي وتين : ولا شي يوسف : عم تضحكي عليي وتين : لا ولله بس تعبانة يوسف : بدك ياه ل انور وتين : لا...لا..اكيد لا يوسف : ما انتي بتحبيه وتين : بكرهوو اخي بكرهوو وكتير كمان يوسف اجا وقعد جنب اختو وعانقها وصارت تبكي يوسف : احكي وتين شوفي وتين : بحكيلك بس ما بتعصب يوسف : معناها في شي غلط وتين : غلط بس صغير ولله يوسف : هههه احكي وتين : مبارح حاكني واتفقنا انو نروح مشوار...يعني اليوم انا ما رحت على المدرسة يوسف : يا سلام...يا فرحتي باختي...كملي كملي وتين : ليش حاسستك رح تقوم تفترسني بعد شوي يوسف : ههههه وعدتك انا...يلا كملي وتين : وحكالي انو بدنا نعمل خطة لحتى يشتري اسهم الشركة ويقدر يطلق منى ويتزوجني يوسف : تمام وتين : بس هو اخلف الوعد...واجا طلبني ومفكر حالو رح يضحك عليي...بس انا هلق دقيتلو وبهدلتو يوسف : شو اعمل فيكي انا...اه وتين : كنت عرفانة انك رح تعصب يوسف : لما رحتي على غرفتك وما عاد طلعتي منها ... حكالنا كلشي وتين : كيف يعني يوسف : حكالنا عن الخطة وتين : عنجد يوسف : ليش هو ما قلك انو بدو يقلي ويحكي معي... وتين : مبلا يوسف : اختي الغبية...ماذا افعل بكي؟ وتين : بس انا كنت عم مفكرة انو عم يضحك عليي يوسف : لا ما عم يضحك عليكي...وعفكرا قلنا انو اخدك الصبح معو وما خبى شي عنا...وعفكرا هاد شب منيح لا تفلتي من ايدك وغمزها...وانا اصلا اجيت لعندك هلق مشان نتفق على الخطة لانو بدنا نبلش تنفيذ فيها وتين :كيف يعني يوسف : انا رح كون التاجر يلي بدي اشتري الاسهم بس هنن بالفعل رح يكونو ل انور...بس المشكله ما في مصاري يكفو وتين : طيب ومن وين رح تجيبو مصاري يوسف : انور قال رح يبيع ارض قلو وتين : عنجد يوسف : انا لو معي اكيد رح ساعدو ما هو صهري بالنهاية....ولا شو رأيك وتين : ما قررت لسا يوسف : انا بدي روح هلق لو بدك شي دقيلي وباسها من راسها ابتسمت وتين وطلع يوسف مسكت وتين تلقونها واتصلت ب انور عند انور من بعد ما خبط التلفون بالحيط تركو محلو وفات يتحمم وكانت منى بالغرفة رن...رن...رن راحت منى باتجاه الصوت وشافت انو وتين عم دق منى معصبة : وبكل عين وقحة عم تتصل فتحت الخط منى : نعم وتين : انا...انا... منى : انور عم يتحمم لانو كان نايم معي...ف انتي بتعرفي انو لازم يتحمم....ليكي عم ينادلي بدو ياني اتحمم معو...بس نخلص بفكر قلو انك اتصلتي...يلا باي وسكرت الخط بوشها وتين : هيك لكن وصارت تبكي _____________ انور : مين اتصل منى : اه...لا مو مهم انور : كيف يعني مو مهم ... مين اتصل منى : هي وتين انور : ليش رديتي حبيبتي منى : فكرتك رح تعصب انور بقلبو : لو بيطلع بأيدي لادفنك بارضك انور : لا...ليش مين هي لازعل...انا رايح لعند مراد...اشتقتلو...عامل فيها عريس النا زمان ما شفناه منى : الله يهني انور : يلا سلام __________________ بعد ما طلع انور بسيارتو مسك التلفون واتصل ب وتين وتين : اي انور : كيفك وتين : منيحة...الحمدالله...كيف كانت ليلتك مع منى انور : اوعى تصدقيها...ولله العظيم ما صار شي بيني وبينها ومستحيل يصير وتين : والحمام انور : عم قلك ما صار شي ولله وتين : مممم انور : صدقتيني وتين : صدقتك انور : ليش اتصلتي مو قبل شوي اتصلتي فيني وبهدلتيني وتين : يوسف حكا معي وفهمني انور : منيح يلي سمعتيه...ما بهدلتيه متلي وتين : ليك انور...معي طوق دهب جابتلي ياه امي لما كان عمري 15 سنة تاخدو تبيعو مشان الخطة انور : ههههه دخيل الكريم انااا وتين : ههههه عنجد قيم المسخرة على جنب انور : لك وتين يا روحي...طوقك ولا شي بالنسبة للمبلغ اذا انا رح بيع ارضي وما بقدر دبر المبلغ وتين : طيب شو رح تعمل انور : ما بعرف وتين : شو رايك تحكي لاخوك...واكيد رح يساعدك وبالنهاية اخوك وبحبك انور : هيك قولتك وتين : اكيد لانو مالكم غير بعض انور : بحبك وتين وتين : شكرا انور : شكرا ايه بس يبت....وتين ايمتى بدك تقليلي بحبك بدي اسمعها من شفافك وتين : متل ما قلتلك الصبح كلشي بوقتو حلو انور : يلا عمري...انا رايح هلق لعند مراد وتين : هلق...الساعة 12 ونص انور : بعرف...بس شو اعمل لازم نفذ الخطة باقرب وقت لانو ما عاد طايقها بغرفتي ولما تكون عم تتفتل بغرفتي بفكرها انتي وبتخيلها انتي وتين : ما بعرف شو بدي قول انور : لا تقولي شي انتي...بس كوني متاكدة باقل من شهرين رح تكوني ببيتي وبغرفتي وعلى تختي وبحضني وتين : مممم...انشالله انور : دخيلو اناا...يلا باي وتين : باي...دير بالك وانت عم تسوق وعلى مهلك انور : ماشى ________________ دق..دق..دق الين : اوم مراد في حدا عم يدق الباب مراد : مين الغليظ يلي جاية هلق الين : طيب قوم لو ما في شي مهم ما كان اجو مراد : ففففف......مين انور : انا مراد : هاد انت الغليظ 😂 انور : غليظ بعينك ...خود طريق مراد : فوت انور : في شي بدي قلك ياه مراد : احكي انور : بدي مصاري مراد : اوفففف...اوففف...انور الدجاني عم يطلب من اخوه الصغير مصاري 😂 انور : لو مالي مجبور اكيد ما رح ادين منك مراد : عيب اخي...انت بتاخود ما بتدين انور : وهاد العشم مراد : لشو المصاري انور : .................. اجت الين واعدت معهم الين : اتاريك زكي يا صهري انور : هلا الين كيفك الين : الحمدلله انور : شو كيف مراد معك...عم يعذبك شي...قليلي هاا بقتلك ياه الين : هههههه يعني مراد : يييي ولله كذابة انور : هههههه بعرف...ما انتو كل يوم بمشوار واخي ما عم يطلع من البيت مفكر حالو لسا عريس....لك الك سنة متزوج مراد : ما عم اشبع منا😉 الين زورتو انور : هههه الله يهنيكم مراد : اخي مشان موضوعنا..المصاري بكرا بكونو عندك انور : من وين رح تجيبهم مراد : خلص انت شو بدك...انت هلق مزنوق وانا اخوك ولازم وقف جنبك انور : ماشي...يلا سلام الين : الله معك....حبيبي من وين رح تجيب مصاري مراد : بتعطيني دهبك وخاتمك الالماس لبيعهم الين : دهبي مراد : اكيد ما رح اجبرك...اذا بدك تساعدينا بتعطينا الين : حبيبي يعمري يروحي اكيد رح اعطيك ياهم واذا بدك ببيع حالي مراد : شو هالحكي وليه شو هي بيع حالي اخر مرة بسمعها منك طول ما انا عايش الين : امرك ابن عمي😂 مراد : وراي على غرفة النوم الين : حاضر ابن عمي ____________________ الساعة 7 الصبح فاقت وتين ولبست كنزة حمرا نص بطن بكمام شيفون طويلة مع بنطلون ابيض وكندرة كعب لون احمر وفردت شعرها وحطت عليه دبوس ابيض ومكياج وطلعت من البيت وكان انور تحت عم يستناها نزلت وبس شافها انور انسطل فيها ونزل من السيارة انور : انتي كل يوم بتفأجيني اكتر بجمالك وتين : هههه خلينا نطلع انور : لا هيك كتير...ضحكتك وجمالك دوبوني وتين : شكرا انور : اي قضيها شكرا وتين : اطلع انور : طلعي....ليش هيك لابسة...صح طالعين بجننو عليكي والقالب غالب...بس ما بيمنع انك تلبسي هيك وتين : بس انت بتعرف انو هيك لبسي انور : ليكي وتين لا تعصبيني...هاد اللبس اخر مرة بشوفك لابستيه وهاد البطن ما بدي حدا يشوفو غيري وتين : ماشي...لوين رح نروح هلق انور : لعند بيت مراد بدي نبيع دهب اختك لانو ما شالله ملبسها منيح وكلو تقيل وتين : ماشي انور : يلا ________ وصلو لعند مراد وكانوا عم يستنوهم برا انور : يلا تطلعو معنا ولا بسيارتك مراد الين : بدي اطلع مع وتين انا وتين : اي اي تعي مراد : ههههه اتفقوا علينا التؤام وتين : معناها رح انزل اقعد ورا مع الين ومراد بيركب جنب اخوه انور : هههه يا حبيبي...طلعو يلا الين : لوين بدنا نروح انور : نفطر وبعدين نخطط شو الخطوة التانية مشي انور بالسيارة وتوجه ع المطعم هنن وبالسيارة الين : انا بدي احكي شي...بس بدون زعل...وخاصة وتين يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `​​​نكت😂 مـحـتـوى تـرفـيـهـي .https://whatsapp.com/channel/0029VadTf1pL7UVUGsosVb2R
❤️ 👍 ♥️ 😂 Ⓜ️ 🎀 😢 🙏 60

Comments