
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
36.7K subscribers
About RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C جميع انواع القصص قصص حب قصص غرام قصص رعب قصص واقعية قصص تاريخيه قصص ادبية قصص تعليمية قصص علم *"عزيزي الزائر من فضلك اضغط على المتابعة 😊🎥❤️* من أفضل القنوات المنوعة ونشر محتوى راقي اهلا بكم بسم الله الرحمن الرحيم محتوى --- ديني 😊💎 طرب كرتون. توم جيري Disney girls قطر منوعات المسيره أخبار معلومات حول العالم ارقام تداول فيديوهات رعب حلقات نكت اليمن الستوري الحلم مقاطع عيد الحب فبراير نصائح مزوجين اجي العراق اليمن السعوديه عدن الرياض المغرب ملصقات تعارف دردشه حب عتاب عبارات تطبيقات مصر العاب كوره انساء تيك توك فيس بوك جروبات ارقام مسلسلات اختصارات اعلانات متابعين قنوات مضحكه حزن اكل طبخ قصص روايات الاردن إكتاب قريبا العميل لعبه الحب الخائن تغلكس إشتراك الحشاشين تنوي النسيم ح ج ح ج ح خ ع ع ف ق ق ق ق ص ض ض ط ط ك ك م م ن ن ت ت ل ل ب ب س س ش ش د ظ و ز ة ى د ف ع ص صبحو دمشق سوريه سوريا حلب إرباط حاله خاصه شباب Pinterest يوتيوب قصيره مناظر منوعات كتابي قصصي استوري فضائح دينيه أحاديث حديث تفسير معلومات قصيد شعر شعور ندم خذلان تمويل بيع ملابس عروض تجميل عناية منتجات ملابس سنوبيا ذكر الله أذكار السلام أدعية الخيال الليل ذكريات أطفال سبيستون ملاك شعور إكتاب الحياة رومانسية Pov الجزيرة مظلمة بصرة بغداد شوق حنين وانس اب تلجرام حبيبي زوجه زواج كوره ريال مدريد برشلونه محمد صلاح ايام معلومات خدمه تيادل عشق ترند يوم الجمعه 14 فبراير ربيع الجنه لاتحزن يبيع تصميم برامج واتساب طيبه طب صحيه دايت احبك سنكرز + ملصقات + اقتباسات + شعر الحياة حلوة + معلومات + اختبارات ♡ رمضانات + خيوك + اسئل سحوريه حلويات صور خلفيات رمزيات
Similar Channels
Swipe to see more
Posts

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء الثالث… صحيت رنا الصبح بكير… دخلت عملت دوش وسرحت شعرا كانت رح تطلع بس صحي أسمر… أسمر: شو طالعة للجامعة رنا: شو شايف انت… أسمر: ايه ما تروحي لوحدك هلق انا بجهز حالي وبوصلك…. رنا: ما في داعي… أسمر: قلت رح وصلك انا تركا ودخل الحمام… ورنا نزلت لتحت .. رنا: صباح الخير أبو العز/أم العز: صباح النور حبيبتي… قعدة رنا تنتظر بأسمر شوي ونزل… أسمر: يالله ام العز: افطرو وبعدا روحو… رنا: لا مرة عمو مو جاي على بالي… بدكن شي ام العز: السلامة طلعت رنا مع أسمر وراحو بالسيارة… أسمر: اي ساعة ارجع اخدك… رنا: ما ترجع بس خلص بدي روح مشوار… أسمر: اممم انتي ومين رنا: بهمك انا ومين أسمر: لا من باب الفضول… رنا: اي قول لفضولك ما دخلك… وقف أسمر السيارة باب الجامعة فتحت رنا الباب ونزلت… وأسمر كمان رنا: وين نازل أسمر: خليني اتعرف على جامعتك… وأصدقائك… رنا: انت مو بحفلة أسمر بيك… ما سمع منا أسمر حط أديها بجياب بنطلونو ومشى… ورنا لحقتو تنفخ .. دخلو الحامعة ماشين بحد بعض… بعد شوي قربو مجموعة من شباب وبنات… بكونو اصدقاء رنا رنا: صباح الخير الكل: صباح النور رامي: رنا مين هاد رنا: بعرفكن زوجي أسمر… أسمر هدول أصدقائي… الكل: اهلا وسهلا تشرفنا… أسمر: ألي الشرف الكل: انشالله الف مبروك… رنا/أسمر: الله يبارك فيكن .. اطلعت رنا بالساعة وكان باقي عشر دقايق… لتبدا المحاضرة ..عملت بعيونا لأسمر روح ..دخل أسمر أيدو بأيد رنا أسمر: رح اسرقا منكن شوي بتسمحولي… الكل: طبعاً مشي فيها أسمر لعند باب الجامعة… رنا: شو في أسمر: ومصاحبا شباب كمان رنا: ليش لا تكون غيران… أسمر: وليش بدي غار… لا تكوني مفكرا حالك حلوة.. رنا: حلوة لدرجة كل من شاف عيوني الخضر … غرق فيهن من اول نظرة…وفات بعشق الله اعلم فيو أسمر: امممم يالله لكان يا ام عيون خضر… روحي لعند رفقاتك بلا ما تتاخري عليهن… . تركا وراح ورنا رجعت لعند رفقاتا… . ركب اسمر سيارتو… وحاس شي مدايقو أسمر: وليش يعني انت مدايق… وازا عندا رفقات شباب شو دخلك فيها تفكير اسمر :كيف شو دخلك فيها ..انت زوجا يا غبي ومن حقك تحاسبا على هاد الشي اسمر: بس البنت من البداية ما كانت معتبريتني زوجا… باي صفا بدي حاسبة تفكير اسمر: انت بتحبا وعشقانة اسمر: لا ما بحبا ومو عشقانة تفكير اسمر: مو على حالك تكذب انا بعرف انك غرقان فيها… اسمر: لا مو غرقان ولا شي… بس بدك تقول عاجبيتني تفكير اسمر: وقلبك بدء يدق كرمالا اسمر: لا ما دق تفكير اسمر: امبلا عم يدق اسمر: ايه دق بس مو درجة العشق… تفكير اسمر: بس ازا البنت بتعطيك لو علامة صغيرة… رح تغرق بعشقا… اسمر: لااا صحي على صوتو من شرودو… كان لساتو واقف قدام الجامعة اسمر: من وراكي يا بنت نمر رح افقد عقلي شغل السيارة ومشي… .لعند صهيب يالي قاعد ينطرو براس الضيعة… وقف اسمر السيارة ونزل .. صهيب: اهلن شريك ركا حالو على السيارة… اسمر: اهلين صهيب; شبك مزعوج… اسمر: مو مزعوج… صهيب: بس انا هيك حاس اسمر: ما بقى تحس… . وعند رنا بعد ما خلصت محاضراتا… طلعت وراحت لعند حنان على صالون التجميل… رنا: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام حنان: يالله بس لبدل تيابي وجاي ما بتأخر… بعد وقت طلعو وبلشو يمشو… حنان: كيفك رنا: ما في كيف حنان: طيب كيف علاقتك بأسمر رنا: ما في علاقة بيني وبين اسمر… حنان: كيف عايشين لكان رنا: قدام اهلو متل اي تنين متزوجين… وبالغرفة ما في غير خناق وعياط .. حنان: وهاي عيشة رنا: حنان خلص بلا منا هل سيرة بتخليني اتوتر… حنان: طيب هاد حل رنا: لك كيف بدك ياني طالع فيه… وهوا اغتصبني باول ليلة النا مع بعض ..بس فهميني حنان: هاد حقو انتي ليش عم تشوفيه بهل عنف… رنا: انا خبرتو ما بدي أبدء معو هيك علاقة… حنان: انتي عقلك فاصل شي… رنا: خلص حنان قفلي على السيرة… وبعدا وقفت سيارة وعترضت طريقن… حنان :يا ربي ايمت بدو يحل عنك هل رجال… نفتح الباب ونزل شخص طويل ببشرة بيضا… ورجالو حولو… قرب وقف قداما والمسبحة بايدو… . محمود: مبروك سمعت تزوجتي رنا: الله لا يبارك فيك محمود: انتي ايمت بدك تفهمي اني انا رايدك… ضربتو رنا بايدا على كتفو… . رنا: وانت ايمت رح تفهم انا ما بتزوج من حمير… كانت رح تمشي بس مسك ايدا محمود: عم تغلطي رنا: اعلى ما بخيلك اركبو… تركو ومشو وحنان ماسكا قلبا بأيدا… رنا: شبك هيك نخطف لونك حنان: قلبي كان رح يوقف وانتي مو هامك شي… رنا: دخيلك انتي وخوفك دخلو وقعدو بمقهى الضيعة… حنان: انتي لازم تلاقي حل لهل رجال…. رنا: دخلك ليش عامليتلو قيمة لو كان مهتم كتير بالموضوع… ما كان خلاني اتزوج واجا بعد اسبوع من عرسي… يحكي انتي الي ..لك حلي عنا يا ناقصي انا حكي فاضي… . رن موبايلا وكان المتصل المحقق… المحقق عهد: مرحبا رنا رنا: اهلن عهد .. عهد: اول شي الف مبروك… رنا: يبارك فيك ..وتاني شي المحقق عهد: في مستجدات بخصوص قضيتك… . وقفت رنا وحنان متلا رنا: شوي وبكون عندك بالفرع المحقق عهد: تمام ناطرك… . سكرة موبايلا وحكت حنان… رنا: انا رايح للفرع حنان: تمام الله معك .. (… @..المحقق عهد :مستلم قضية بيها لرنا وعم يساعدا فيها كتير على امل يلتقا الفاعل… ..@..محمود: من الضيعة التانية ما بحب رنا… بس طمعان بالورثة يالي ما بتاكلا النيران… وكلا الا لوحدا وهاد السبب الرئيسي لملاحقتو لرنا… ) عند عبادة دخل البيت وراح لعند امو على المطبخ… عبادة: سلام ام حيدر: اهلين ابني عبادة: شو صار معك امي رحتي لعند الجماعة… ام حيدر: اي ابني رحت انا واختك ضحى عبادة: وشفتوها لربا أم حيدر: اي البنت ماشالله عنا جمال واخلاق… واهلا ما في منن… عبادة: يعني شو ام حيدر: انا طلبت ايدا للبنت بس حكت اما.. بدا تاخد رئي بيها واخواتا… وبردو الخبر بعد يومين… عبادة: كمان يومين… ام حيدر: هههههه كان اسمر ماشي بالسيارة وقت شاف رنا طالعة من الفرع… .ما حب يخليها تشوفو… بقي مكفي بطريقو… وعند رنا بعد ما وصلت البيت حاسة روحا رح تتطلع دخلت الغرفة لبست بيجامة وقميص نص كم أسود وربطت شعراتا ديل حصان… .وراحت لغرفة تتدريب أسمر فتحت الباب ودخلت… صارت تضرب بكيس الملاكمة بقهر رنا: ليش ليش كل ما قول وصلت لراس الخيط… بيختفي كل شي… تذكرت حكي عهد وقت خبرا انو الصياد يالي كان موجود مع نمر… انقتل قبل ما يحقق معو… رنا: ليش يا نمر دربتني وعلمتني… شغلات وانا عاجزة على انو لاقي يالي قتلك… . رجعت بذاكرتا لوقت كان عمرا 16سنة… . … ..&. ..... فلاش باك… &… . كانت رنا نايمة وقت دخل نمر على غرفتا… نمر: يالله يا رنا قومي رنا: نمر خليني بس شوي… نمر: بلا كسل قومي في عندك تتدريب… تجلست رنا ودعكت عيونا رنا: تتدريب شو هاد يالي طلعتلي فيه… نمر: غسلي وجهك وبدلي تيابك ولحقيني لتحت… . رنا: اوووف حاضر بعد ما غسلت نزلت لتحت كان نمر حاط شاشة كبيرة… وبايدو في عصا رنا: شو بدك تعطيني درس نمر باصرار: هلق وقت الجد مزح ما بدي… روحي وقعدي على الكرسي مشيت رنا وقعدة… نمر: هلق رح علمك انواع الفنون القتالية… بدي ياكي تصيري محترفة فيهن .. رنا: ههههه نمر انت شو مفكريني نمر: بدي ياكي تكوني مثل وقدوة بالدنيا وافتخر وشوف حالي فيكي… رنا: بدك ياني كون شب نمر: ومين قال تكوني شب رنا: بس يالي بدك تعلمني ياه بدا قوة شب… نمر: بالتدريب بصير كل شي رنا: ورح تعملي عضلات لكتافي وعضلات بطن.… ضربا كف على وجها بشكل مضحك… نمر: لا ما عم لعبك خليكي معي… رح بلش وانشالله وقف عند نقطة وما تكوني مركزة معي… رنا: تمام شغل نمر الشاشة وبدء نمر: اول شي انواع الفنون القتالية واشهرها… . في كتير انواع مختلفة من الفنون القتالية يمكن للشخص… .انو يمارسها وين ما كان موجود.… وكل رياضة منها هي عبارة… .عن مجموعة موحدة من التمارين والقواعد اول فن الكاراتيه: الكاراتيه هو عبارة عن مصطلح عام للرياضات القتالية… .في لدولة اليابانية وهي رياضات متاثرة بشكل بالغ بالبوذية وبتقاليد… .محاربو الساموراي ومفهوم كلمة الكاراتيه… باللغة الانجليزية اليد الفارغة ..في هذه الرياضة يتم إستخدام اللكلمات والركلات مع إطلاق… صرخات وأصوات معينة وهي تعتبر من أهم الرياضات التي تستعمل… .بغرض الدفاع عن النفس… تاني فن الكرا فماجا: هاي الرياضة مو رياضة دفاعية بشكل جيد… رنا: ليش مو رياضة دفاعية بشكل جيد نمر: لانو تستهدف الاماكن الحيوية بالجسم… .متل الحلق والعنق والفخذ ولعيون… . كان كل رياضة عم يعرض الا حركات على الشاشة… . ثالث رياضة : رنا: نمر شو لزومو لهل حكي… . نمر مع زورة :الوو لزوم وكتير بكرا بس يجو مدربينك لازم يكون عندك… .فكرة عنا مو تقعدي ومو فاهمة شي… رنا: يا الله نمر: بتابع ثالث رياضة الجوجوتسو :اول ما ظهرت باليابان… وكانت تلقب في فن النعومة… ليش رنا: يمكن كان القتال فيها بس بل كلام او قتال نفسي حركات عن بعد… نمر: غلط لانو كانت تستخدم دون الأسلحة اربعة الكونج فو: رياضة قتالية قوية تعتمد على مجموعة… . من الانظمة المتخلفة تعتمد على استخدام الشدة والصد… .القوي بمختلف الجهات واللكمات وكمان الوقوف في وضعية معينة… .بحيث تنحني للأسفل خمسة الكيك بوكسينغ :هي عبارة عن خليط مكون من الكاراتيه والملاكمة….. فالاعبين يحق لهم فيها استخدام.... ارجلهم للركل وايديهم لتوجيه اللكمات ... ستة الملاكمة :رياضة قتالية تعتمد اساسا على هجوم… الاعب ودفاعه عن نفسه باستخدام قبضة اليد لتوجيه وحماية نفسه من اللكمات واحياناً… .بيلبسو قفازات بتكون مبطنة وخفيفة الوزن… ويتقيدون بالشروط المنصوصة لهذه الرياضة… ..والاعب الحاصل على نقاط اكثر من الاعب الخصم… في هاي اللعبة يسمى فائز… . كمان بعد في فن القتال الجودو وفي التايكواندو… .بس ما بدي علمك ياهن… هدوليك الستة بيكفوكي لتكوني من حالك شخصية فريدة… رنا ولسا مصدومة: بدك ياني اتعلم الستة نمر نمر: ايه… رنا: بس كتيرين… نمر: مو كتيرين وبنت نمر مو ضعيفة انتي رح تتعلميهن وباحتراف… .ولسا في تمارين بدي خبرك عليهن رنا: كمان نمر: اي من بكرا المدرب محمد رح يكون هون… رنا: مدرب شو هاد نمر: الكونج فو .والكرا فماجا رنا: والباقي نمر: انا رح علمك الكاراتيه والملاكمة… .والكيك بوكسينغ… رنا: الجوجوتسو مين رح يعلمني ياها… نمر: في طارق بس هلق برا البلد حكالي شي شهر وبكون موجود… رنا: الحمدالله نمر: دور التمارين اول واحد تمرين الضغط التاني… .القفزات الرافعة الثالث سحب الدمبل النظيف… الرابع بوربي بذراع واحد الخامس…. النزول المعلق على المقعد السادس… ضغط العضلة الثلاثية والسابع والاخير دوران الكتفين… هدول التمارين رح يخلو عضامك اقوى بكتير… ويعطو لياقة لجسمك .. رنا: والله مبينين صعبين نمر: لا صعبين ولا شي بس انتي لانو لسا ما بدأتي هيك شايفتيهن… بكرا بس تتعودي ما بقى تتركيهن… رنا: بس انا كنت حابب اتعلم الفروسية واستخدام السيف…. واتعلم الصيد هدول اكتر شي بتعملن انت… نمر: وحيات عيونك رح علمك كل شي … .. &… . باك … . &… . صحيت من شرودا على دمعة نزلت حرقتلا خدا… انفتح الباب بسرعة مسحت دمعتا… وما لتفتت ابداً بقيت تضرب بالكيس لوقت أسمر مسكو بين أديه… . أسمر: شو صاير معك ليش هيك معصبة… رنا: أسمر تركني فضي غضبي بهل كيس ..احسن ما فضيه فيك… أسمر: ليش لا منتسلا… نزع قميصو وراما بالأرض اطلعت رنا بالوشم يالي على رقبتو… كان لنسر وفاتح جناحتو… أسمر: عجبك رنا: امم حلو… أسمر :شو بتحبي لاعبك حتى غضبك يهدا… . مسكت رنا لسيوف رمت… واحد لاسمر وبقي واحد بايدا… أسمر: مبارزة رنا: بالضبط بس مو مسؤول ازا شخبطتلك جسمك وجهك… . أسمر: مو مشكلة المهم انتي تهدي… بدو بالمبارزة… .ورنا عم تتجنب هجمات اسمر اسمر: وين كنتي بعد ما قابلتي حنان… رنا: بالفرع ابتسم اسمر انو ما خبت عنو هل شي… اسمر: وليش رنا: كرمال يخبرني انو الصياد يالي كان موجود… مع نمر انقتل قبل ما يحقق معو اسمر: كرمال هيك مدايقا… وبحركة من رنا خلت السيف على رقبة أسمر… رنا: رح لاقي القاتل لو كلفني حياتي… دفشا أسمر عنو وكملو مبارزة… اسمر: بس كيف رح تلاقيه… وما عندك اي دليل يوصك الوو… رنا: رح لاقيه لو شو ما عملت.… اسمر: ما بقى تروحي للفرع… رنا: بالله بدك تمنعني… حصرا اسمر لرنا بالحيط والسيف على رقبتا… كانت رح تتحرك اسمر: ازا بتتحركي هل سيف رح يجرحك لانو حاد اكتير رنا بقلبا : ما رح يوجعني الجرح قد الجرح يالي عم ينزف بقلبي… . أسمر: مو قصدي انو ما بقا تروحي لهونيك… .قصدي ما بقا تروحي لهونيك لوحدك… .انا بروح معك رنا: ليش كمان غيران اسمر: مو قصة غيرة بس مو زابطا تفوتي لوحدك… وانا موجود… .تمام رنا: ازا خلصت بعد عني بعد أسمر ورنا تركت السيف وطلعت… . تفكير أسمر: مجروحة رنا يا أسمر… أسمر: والأسمر رح يشفيلا كل جروحا… .ورح يساعدا لتلاقي قاتل بيها… تفكيرو: ليش بتهمك انت أسمر: بتهمو كتير للأسمر من بعد هل لحظة…. حط السيف مكانو وطلع… دخل الغرفة كانت رنا نايمة بدل تيابو ونزل لتحت… . ام العز: وينا رنا ليش ما نزلت معك على العشا… . أسمر: نايمة ام العز: فيها شي مريضة وقفت بدا تتطلع لعندا بس أسمر مسكا… . اسمر: تركيها امي مو مريضة… قعدة مكانا ام العز: لكان شبا انت مزعلا بشي… أسمر: لا يا أمي بس مدايقا لانو… اليوم انقتل الصياد يالي كانت متوقعا تعرف منو مين قتل بيها .. ابو العز: الله يبرد جرحا لهل بنت ام العز: آمين… بعد ما خلصو عشا دخلت دانا وعز… . دانا: شو وينا رنا مو شايفتا… حكتلن ام العز شو صار… دانا: مسكينا هل رنا… رح اطلع لعندا بلكي بتروق معي… طلعت لفوق دقت الباب رنا: ادخل فتحت دانا الباب ودخلت كانت رنا واقفة على البلكونة… . دانا: كيفك رنا: الحمدالله دانا: ليش زعلانة رنا: مو زعلان يا دانا بس مقهور كتير دانا: صدقيني الا بالاخير ما تعرفي يالي قتل بيك… وتاخدي بتارو… رنا: الله يسمع منك .. دانا: يالله كرمالي خلينا ننزل لتحت هلق بتغيري جو .. رنا: تمام نزلو مع بعض لتحت… وقعدة مع جنب اسمر… . اسمر: شو وين الباقين… دانا: هلق ما بتشوفن الا وصلو انت ما تخاف… ليش عم تسئل عنن أسمر: اليوم بدي حطلك فيه غلب غير شكل… رنا: لعبكن كلو غش بغش… مفكر ما شفتك وانت عم تاشر لاخي ياسر بأيدك… أسمر: هههع اي انتي سكتي ما تفضيحنا… رنا: لا هلق بس يجي اخي عزيز واخي عزام رح خبرن… . اسمر: ايه خبريهن وشوفي شو رح اعمل فيكي… رنا: شايف اخي عز من هلق عم يتوعدلي… عز: هوا يقرب صوبك وانا بعرف شغلي معو رنا: رح اعمل شاي دخلت رنا المطبخ ومتل كل يوم… اجو كل ولاد ابو العز وكل وحدة اخدت مكانا… حطت رنا الشاي وقعدة مع جنب ام العز… أبو العز :انا بدي روح نام… كفو سهرتكن انتو تصبحو على خير الكل: وانت بخير أم العز: وانا كمان تصبحو على خير… الكل: وانتي بخير رغد: هلق بدنا نسهر سهرة كتير حلوة… سامر: كيف يعني رغد: يعني يا أخي رح تكون مختلفة… عن سهرة كل يوم.. تسنيم: شو رح نعمل رغد: خليها تكون تحدي مين بفوز على مين…. عز: مين بكاسر معي اسمر: انا ما رح ادخل لانك ما بتلقى معي دقيتين… عز: واثق من حالك… عزام: انا بكاسر معك قربو لتنين للنص دخلو اديهن ببعض وبدو… وكل واحد عم يمل للجنب المعاكس ألو… وكل ما يقرب يوصل واحد للأرض التاني يرفعو ..واخر شي وصلت أيد عزام واعلنو فوز عز… عزام: يا رجال ما بصير هيك… تسنيم: مو مشكلة مجرد تسلاية… رنا: اممم شو رئيكن بتمرين ضغط على ايد وحدة… سامر: انا بعملا مين معي أسمر: انا نزلو لتنين لأرض الغرفة… وعملو وضعية التمرين بس هل مرة رح ينزلو ويطلعو على أيد وحدة… والصبايا عم يعدو الصبايا: واحد ..تنين ..تلاتة… اربعة ..خمسة.. ستة .. سقط سامر بالارض وأسمر لساتو ..متابع .. اسمر: منيح هيك ولا تابع رنا: لا منيح سامر: بس متعبة أسمر: بالعكس سهلة رؤى :بدي تحدي هل مرة مختلف دانا: كيف يعني رؤى: بدي تحدي بالكلام بشي متل هيك… ميس: لقيتا رؤى: شو هي ميس: رح يكون تحدي بين رنا واسمر بما انهم لسا عرسان رح يكون بالشعر … ازا بقدرو يردوو على بعضهم نفس صيغة الشعر بس رنا مذكر واسمر انثى يعني كل واحد قصدو عن التاني… . اسمر: اكيد بنت نمر ما بتعرف بالشعر واثق من خسارتا.… بس مع هيك خليني سمعكن… . اسمر: حتى بعد لمست ايديكي… .أريد أن ألمسها مرة أخرى…. حتى بعد ما تعلقت فيكي… . قلبي يريد أن يحبك مرة أخرى… . اطلعت فيه رنا وابتسمت… .. رنا: وليش متاكد من خسارتي… . ياسر: قد ما قلتي ما رح تقدري تتغلبي على أسمر… . رغد: وليش رنا قدا ورح تتغلب… . رنا: مساكين لسى ما بتعرفو بنت نمر… . أسمر: عنجد عرفيني عليها لكن…… الكل عم يطالع فيهن كيف عم يقوة التحدي بينن وعم ينتظرو رنا لتريح قلبن… . رنا: حتى بعد أن لمستك، أشعر بأنني ألمسك مجدداً… حتى بعد أن حصلت عليك ،أشعر بأنني حصلت عليك مجدداً… . أبتسم أسمر وتابع : أنا أشعر بأن السعادة قادمة… .في أنفاسي بدأ يتتدفق عطرك ورائحتك… . رنا: سوف أجن ..يمكنني الشعور بأنفاسي… . وقلبي أصبح مجنون في نشر هذا العطر لك… حتى بعد ما أغمض عيني أستطيع ان أشوفك… . أسمر: كيف اعبر وأقول قد ايه انا واقع في حبك… رنا: أنا مفتونة أستطيع رؤيتك حتى عندما أغمض عيني… .. أسمر: نعم هذا هوا الحب هذا هوا الحب… رنا: كيف سأقول لك كم أحبك… كم أحبك رفعت راسا بكل ثقة والأبتسامة مرسومة على تما… .والكل عم يطلع فيهن بفرح… ياسر: اطلعتي موو قليلا… رنا: شو اسمر طلعت بعرف بالشعر معك… أسمر: هلق رح تردي علي بشوفك بتعرفي رنا: أبدء ومنشوف… أسمر :أتصدق ..? رنا: ما تصدق..! أسمر: بقت يمك هاي ..@ رنا: رايح بس بعدني اشتاقلك صدق… @ أسمر: وبعدني اتخيل اجفوفك… & رنا: ابابي ادق.. @ أسمر: وبعدني من يمر أسمك بذاك الصوب… @ رنا: اضل اتلفت لحد ما رقبتي اطق ..@ أسمر: احب وجه بوجه… @ رنا: ما حب قفة من اشتاق.. @ أسمر: يا عزة نفس ..@ رنا: يا ذلة ..@ أسمر: يا ما طيح… @ رنا: ما شايف الليل شلون من يخنق ..@ أسمر: اشما عندك كرامة ..@ رنا: وما تدنك الراس.. @ أسمر: على البوم الصور ..@ رنا: لازم تجي مدنك… @ رغد: عنجد لابقين لبعض عم تعرفو تردو بشكل جميل…. اسمر: لسا ما خلص التحدي رنا: كيف أسمر: هلق كل واحد بقول شعر مختلف ويالي شعرو احلا هوا الفائز… رنا: وانا قبلت… أسمر: واليحبك وين ما ترحل يشوفه.. وين ما تسكن تشوفك ..واليحبك يربط زلوفه بزلوفك ..واليحبك لمن تعطش يظل يصب دموع ويترسلك جفوفك… واليحبك ما يشوف الناس بس انت يشوفك.. واليحبك يعتنيك واليحبك يبيع عمره ويشتريك… واليحبك شما عبرت ابحور يعبرها ويجيك… رنا :مشكلتي اهواك من يوم لاقيتك . لا رتحت بقربك ولا البعد نساني ..اسكنتك بروح روحي وصرت انا بيتك ..ادللگ بل محبة يا اجمل احزاني… واليوم من شوق قلبي بل غلا جيتك.. بكيتلك والبكه ما فارق اجفاني .. ياجمل هموم قلبي كم تمنيتك ..انا اللي عانيت في حبك وعناني ..جرعت من هم بعدك لين مليتك ..والحزن من كثر ما خاويته ضناني.. تذكر بل عمر يا كثر ما عطيتك ..طاوعتك وربي بضلمك تبلاني ..اهديتك العمر كله ليت مهديتك ..ورخصت روحي معك يا اعز خلاني ..شلي بغيته بعد من عقب ما غليتك ..ارجوك قلي وقدر طول حرماني .. ياسر: بشرفي هاد شعر ..لك شو هاد شي روعة دانا: عنجد الشعر كان بجنن .. رؤى: صح شعر اسمر حلو بس رنا شعرا كان احلا بكتير… قربت رنا من اسمر وهمستلو: تنين صفر يا ابن جهاد .. اسمر: ايه الا ما فوز عليكي بشي تحدي… ياسر: ههه يا مسكين يا أسمر أسمر: ام هلق ببكي ها سكوت ياسر: له له له له له حط أسمر أديه على عيونو وعمل حالو عم يبكي… الكل: هههههههه قربت رنا عم تواسي فيه رنا: مو مشكلة يا حبيبي ما فرق بيني وبينك .. اطلع اسمر برنا بحب وابتسم وكلمة حبيبي عجبتو كتير… نسي حالو وين قاعد وبقي يطالع برنا ..لدرجة كل الموجودين لاحضو هل شي .. دقو عزيز بأيدو هاد يالي خلا اسمر ينتبه… أسمر: شبك عزيز: انا يالي شبني ولا انت .. اسمر: شو عملت ليش عزيز: ليش هيك عم طالع برنا حضن اسمر رنا بين اديه . عم يضحك اسمر: مرتي وبطالع فيها كيف ما بدي… انا بدخل بينك وبين مرتك رؤى: لا أسمر: لكان قولي لزوجك ما يدخل فيني وبمرتي… رؤى: زوجي عم يسمعك ما هيك يا زوجي.. عزيز: هيك ونص يالله قومي خلينا نروح… عز :ونحنا كمان اطلع برغد ياسر: أكيد ما بدك عزيمة… يالله رغد: ههه قايمة قايمة رنا: عاد لسا بكير ميس: ما تخافي بكرا بتملي منا رنا: انتو ما بينمل منكن ..شو قديش بدك لتخلفي.. ميس: الله اعلم ..يالله تصبحو على خير رنا /اسمر: انتو بخير دخلت رنا ونظفت مكان سهرتن… وبعدا طلعت لفوق كان أسمر نايم راحت رنا طالعت بجامة ودخلت الحمام… بدلت تيابا وطلعت تسطحت مكانا… وجها كان مقابيل ضهر أسمر… فتل أسمر ضهرو للتقو عيونن ببعض وأخيراً كانت رنا عم تتطلع فيه… بتفصيل بشرتو السمرة عيونو العسليات شعراتو البنين… كيف كلن عاطينو جاذبية… اما اسمر فا غرق بعشق عيونا متل ما حكتلو .. رنا بقلبا: حلو كتير وكل شي فيه جذاب… أسمر بقلبو: جبتي اجلي يا بنت نمر رنا بقلبا: بس يا رنا انتي ما عندك قلب… ليحب قلبك مات وما بفكر بقصص الحب.. الا بالانتقام وبس اسمر بقلبو :معقول تحبني شي يوم رنا بقلبا: وبلكي شي يوم حبيتيه… لا لا رنا انتي ما بتحبي قلبك ما بدق… غيرت نومتا كلا واعطت اسمر ضهرا ابتسم أسمر… وغمض عيونو ..ورنا عم تحاول تهدي دقات قلبا من الشعور ..يالي جاتز قلبا بقوة .. الصبح بكير طلعت حنان ..كرمال تقابل صهيب وبعد تروح لدواما… وبراس الحارة التقو حنان: صباحك صهيب: صباحو حبيبي حنان: كيفك صهيب: اااه يا حنان حنان: سلامت قلبك من ااه شو في احكيلي… صهيب: قديش مشتقلك ضحكت حنان بهدوء وضربتو على كتفو… حنان: فكرة صاير معك شي خوفتني… صهيب: هههه شو للدوام حنان: ايه… صهيب: ما تقعدي بالبيت وبلا من هل شغل كلو… حنان: لا بتسلا فيه لا تكون غيران صهيب: لك طاقق قلبي كمان… بس ازا كرمال تتسلي ما عندي مانع .. حنان: لك تسلميلي… عند حيدر كان عم يتخانق مع مرتو… حيدر: كم مرة حكيتلك ما بتمدي أيدك على لولاد… هبة: بس هني غلطو وازا ما تعاقبو… بياخدوها عادة ضرب حيدر هبة كف وقعت منو بالأرض… هبة: عم تضربني يا حيدر… حيدر: وبكسر راسك ازا أيدك بترفعيها على لولاد… تركا وطلع وهبة ضمت رجليها لبعض عم تبكي… هبة: لك الله يريحني منك يا معقد… مسحت دموعا وقفت… وراحت للمطبخ تجهز لفطور للولاد… دخل حيدر بيت اهلو كانت امو لوحدة… حيدر بعصبية: صباح الخير ام حيدر: صباح النور شبك معصب حيدر: من المغضوبة ام حيدر :عن مين قصدك هبة حيدر: ليش في غيرا لهل حيوانة… ام حيدر: ليش هيك عم تحكي عنا ..البنت شو عملتلك .. حيدر: ضاربا لولاد قال شو محمد ضارب اختو… قمت انا بهدلتا وضربتا… ام حيدر: شو ضربتا لك ليش هيك عملت لك ابني… حيدر: لانها بلا فهم مين سمحلا تضرب لولاد… ام حيدر: لك الله يصلحك على هل عملة… وازا ضربت لولاد خليها تربيهن احسن بكرا ما يطاول على اختو… لك الله يسامحك على هل عملة… فوق المخلوقة مو متحملة عقلك المتخلف عم تضربا… حيدر: الله لا يقيما كرمال ما تعيدا… ترك ام حيدر وطلع ام حيدر: الله يكملك بعقلك يا ابني… ويصلحك كانت رنا بالجامعة قاعدة بالكفتيريا مع رفقاتا… . وعم يتناقشو بيالي اخدوه… اما أسمر كان راكن سيارتو بمكانو المفضل عند جسر الضيعة… وعم يفكر بالعشق يالي اقتحم قلبو… بوقت مو مناسب أبداً… أسمر: حبيتك يا بنت نمر… مين بصدق بهل فترة لصغيرة قدرت اوقع بعشق الله وحدو بيعلم فيه… ابتسم وقت تذكر شعر رنا يالي قالتو بليلة امس… وكيف كان يحمل حزن وآلم… أسمر: لازم ساعدك انا ما رح ابقى واقف وشوفك حزينة… مسك موبايلو واتصل بعبادة .. عبادة: اهلن صهر أسمر: بدي منك خدمة عبادة: يالي بقدر عليه أسمر: بتقدر بتقدر عبادة: انا جاهز لكان طلوب… أسمر: بدي رقم المحقق عهد… يالي عم يساعد رنا بقضية نمر الله يرحمو .. عبادة :رنا بتعرف بهل شي أسمر: لا ما بتعرف انا حابب ساعدا عبادة: تمام هلق ببعتلك ياه برسالة… أسمر: تمام .. سكر الموبايل وبس وصلو الرقم اتصل فيه… المحقق عهد: الوو أسمر: كيفك عهد عهد: تمام بس مين معي أسمر: انا أسمر زوج رنا.. عهد: اهلين فيك شو فيني ساعدك… أسمر: بخصوص قضية نمر حابب نلتقي ونحكي فيها… عهد: رنا بتعرف بهل شي أسمر: لا وبتمنى من حضرتك ما تخبرا… عهد: تمام أسمر: ايمت بقدر التقي فيك… عهد: المسا الساعة تسعة بناسبك… أسمر: اكيد سكر الموبايل واطلع بالمنظر يالي قدامو… وسرح فيه وكل شوي يتذكر رنا وكيف كانت تبارزو بالسيف وشعرا يتحرك معا… الحزن يالي مسيطر على عيونا رن موبايلو اطلع فيه كان صهيب… أسمر: شو في صهيب: وينك انت رحت لعندك على البيت… مو موجود وينك أسمر: شو بدك فيني انت لو مرتي ما بتلزق فيني هيك… صهيب: هههه وين انت احكيلي… أسمر: بمكاني وين بدي كون… صهيب: انا جاي لعندك أسمر: ناطرك طلعت رنا من الجامعة ومشت بالطريق… ولساتا مقهورة لانا ما قدرت تعرف شي بخصوص قاتل بيها… غيرة طريقة وراحت على المقبرة ..هنيك بتلاقي نصا يالي فقدتو وبتبكي باريحيا… قعدة بحد نمر ساكتا ما عم تحكي شي… بس دموعا عم ينزلو ..حطت راسا على القبر رنا: انا محطمة يا نمر محطمة كتير روحي تعبت ما عم اقدر اوصل لشي… كل ما قول رح لاقي يالي قتلك… وقربت اوصلو بنمسح كلشي وبرجع لنقطة الصفر… تعبت وانا اتضاهر بالقوة تعبت من كلشي… ما في حدا عم يعطيني القوة… ─────────────── أسمر: رنا تعبانة كتير يا صهيب صهيب: وانت شو رح تعملا أسمر :لازم ساعدا ───────────── رنا: انا تحطمت يا نمر… والسعادة ما بقى تتدخلي لقلبي ابداً انا انكتب على روحي الحزن والالم ─────────── أسمر: رح رجع الفرح لقلبا بدي خليها ترجع تضحك وتبتسم متل ما كانت قبل ما رح اتركا مكسورة… ────────────── رنا: قلب رنا ما بقى يدق… وما رح يحب وما رح يتعلق بحدا خلص تعبت من الحب وكل شي ..ما بدي حب حدا ويرجع يتركني قلبي قفلتو وضيعت مفتاحو ما بقى حدا يرجع يدخل عليه… . ──────────── أسمر: رح خلي قلبى يدق من اول وجديد…. بدي خليها تحب الدنيا وتعيش بفرح وسعادة من اول وجديد… صهيب: ما رح تقدر بعد ما كتسى قلبا بالون الاسود أسمر: رح اقدر ورح خليه يرجع يزهر باجمل الالون… صهيب: انت حبيتا ما هيك أسمر :حبيتا وعشقت عيونا .. صهيب: بس ما رح تحبك… البنت قلبا مات أسمر: وأسمر رح يرجع يحيه بحبو… صهيب: بتتحداك انو ما رح تقدر أسمر: بتحداك يا صهيب بأنو خلال شهر بنت نمر رح تعترف بحيا ألي… . صهيب: شهر أسمر: شهر واحد وأزا زاد الشهر دقيقة وحدة… انا بعلن خسارتي… صهيب: ومن هلق بلش وقتك بدي شوفك أزا رح تقدر تخليها تحبك… . ──────────────── رنا: بتتذكر وقت اتبارزت انا وانت اول مبارزة بعد ما اتقنت استخدام السيف… . … ..&… . فلاش باك… &… . كانت رنا بالحديقة مع نمر وكل واحد فيهن ماسك سيف بايدو… . رنا: جهز حالك نمر للخسارة .. نمر: ايه يالله بنشوف… وبلشو لتنين بالمبارزة ورنا فرحانة كتير… بعدا بحركة من رنا كان السيف على رقبة نمر… رنا: هيك ميت يعني بعدتت عنو وتابعت وعم تتفادا كل ضرباتو .. رجعت ضربتو على ايدو وهاد الشي خلا السيف يسقط منو… رفعت رنا السيف على كتفا وضحكت… رنا: وهيك كمان ميت ..انت خسرت نمر القدسي وانا الفائزة… نمر: ههههههه رنا: هلق الي طلب نمر: طلبي رنا: رح نروح بكرا للصيد انا وانت ومن دون اعتراض… نمر: تمام بنروح وبدي شوف ازا رح تقدري تصيدي.. رنا: نمر ما تتحداني لسا قبل شوي خسرة… نمر :لك وقفي لقلك دخلت رنا ركض لجوا البيت عم تضحك ونمر لحقا… … . &… . باك. … .&… . رنا: كلشي معك كان حلو… بس من بعدك ما بدي شي من هل دنيا… وقفت ورجعت للبيت وبس دخلت لقت اخوات اسمر عندن رنا: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام قربت رنا وسلمت على سماهر وسيرين… سماهر: كيفك رنا: تمام الحمدالله انتي كيفك… سماهر: الحمدالله سيرين: شو اسمر وينو… رنا: ما بعرف كنت انا بالجامعة… على اساس يرجع ياخدني بس ما رجع… رجعت لوحدي… سيرين: أكيد بكون مع صهيب هاد تؤام روحو… بس تفقدي ما الك غير صهيب .. رنا: ايه الله يديم صداقتن… بعد شوي دخل أسمر… سماهر: ها ليكو أسمر… قرب وسلم على اخواتو… وراح لعند رنا وباسا من خدا… أسمر: كيفو الحب رنا: تمام ليش ما رجعت اخدتني من الجامعة… أسمر: حقك علي والله بس انشغلت… لحقيني بدي ياكي بموضوع… رنا: حاضر اسمر طلع ورنا لحقتو لفوق دخلت وسكرة باب الغرفة بعدا… كان أسمر عم يبدل تيابو… رنا: ماشالله بتعرف تمثل كتير منيح… يالي بشوفك بفكر انو علاقتنا من افضل علاقات المتزوجين… وانك مغرم فيني… قرب أسمر منا وحصرا بين لخزانة وبين اديه… أسمر: وين قلك غير هيك… رنا: لا ما تقول عشقاني .. قرب منا لدرجة انفو على انفا بيحكي قدام تما… أسمر: وغرقان كمان طبع بوسة صغيرة على شفافا واخد القميص من لخزانة… وبعد عم يلبسو ..قربت رنا ومسكتلو أيدو .. رنا: شو هاد يالي عملتو يا استاذ انت مين مفكر حالك وبحركة من اسمر كانت ايد رنا يالي ماسكا أسمر منا… بأيد اسمر وحطا ورا ضهرا قربا منو لوقت التصق ضهرا بصدرو ..عم يحكي باذنا .. أسمر: انا زوجك رنا: مانك زوجي أسمر: هه زوجك وشريك حياتك للأبد وعن قريب رح كون مالك قلبك… رنا: ههه انت شو صاير معك .. أسمر: عشقانك يا بنت نمر… تركا وكمل لبسو اخد موبايلو ورما بوسة بالهوا لرنا… وطلع ورنا لسا واقفة مكانا من تصرفاتو… مو متعودا على هيك شي ابداً… لحقتو لتحت كان قاعد مع جنب اختو يشرب شاي. .. بس خلصو وقف وباس رنا من خدا… ورنا رح تنجلط من تغيرو المفاجئ أسمر: بدك شي حياتي رنا :لا سلامتك أسمر: انا ما بتاخر شي ساعة رنا: الله معك سماهر: ماخدا عقلو لاخي… سيرين: ههههه اي والله هاد الضاهر وعند أسمر ركب السيارة وانطلق فيها لمقهى الضيعة دخل… كان المحقق عهد ناطرو .. قرب أسمر منو سحب الكرسي وقعد… أسمر: سلام عهد: اهلن أسمر: ما بدي ضيع الوقت احكي كل شي…. من اول ما مات نمر لهاد اليوم عهد: كل بيعرف انو نمر كان رايح للصيد… وهنيك تعرض لهجوم وانقتل .. أسمر: ايه عهد: ومن خلال التحقيق اكتشفت كان في معو صياد تاني… ولما طلبت جيبوه لحقق معو وصلت الدورية وكان مقتول ببيتو… أسمر: من سنتين ما قدرت تلاقي الفاعل… او توصل لراس الخيط عهد: ما تفكر القصة بهل بساطة كل ما كنت… اوصل لشي كان المجرم يوصلو قبلي… وهاد الشي يخليني ارجع للصفر أسمر: ومين بيعرف بهاي القضية غيرك عهد: ما في حدا بيعرف لانو عم اتحرك بسرية الا… حازم ورنا وانا أسمر: حازم هاد ثقة عهد: اكيد رنا بتوثق فيه كتير… كان ايد نمر اليمين نمر كان يعدو متل ابنو… أسمر: لكان مين يالي عم يسرب الاخبار.… عهد: هاد الشي يالي محيرني… أسمر: برئيي ما توثق كتير بحازم وخلي عينك عليه عهد: بس حازم مستحيل يعمل هيك شي أسمر: بهاد الشي ما في مستحيل… انا صار لازم امشي اي شي بصير خبرني فيه… عهد: تمام طلع اسمر من المقهى وركب سيارتو ..وعلى الطريق اتصلت رنا رنا: وين انت أسمر: شتقتيلي ما رنا: اممم كتير أسمر: يالله دقيقتين وبكون عندك… رنا: لكان جيب معك تسلاية… مو حلوة اخواتك هون سكرة الموبايل قبل ما يحكي شي.… اسمر: مجنونة عند رنا نزلت الموبايل من على اذنا تبتسم… ام العز: شو بنتي حكيتي مع اسمر .. رنا: اي مرة عمو شوي بكون هون… ام العز: لكان لخبر ام فاطمة تحضر العشا .. رنا: وانا رح ساعدا… نقلت رنا العشا على الطاولة مع رنة موبايلا… طلعت لفوق كان عبادة رنا: اهلين يا قاطع وين هيك ما بسمع صوتك… عبادة: والله مشغول رنا: شو شاغلك عني أكيدحبيبت القلب ربا ما هيك… عبادة: ايه بعثت امي وضحى لعندا رنا: عنجد وشو صار عبادة: حكو معا وطلبو أيدا بس قالت اما انو بدهن يفكرو… رنا: ايه يصحلا احسن منك .. ام العز من تحت: يا رنا وينك رنا: بدي سكر هلق بعدين بحاكيك اوكي… عبادة: ماشي نزلت لتحت مع دخلت أسمر وفي بأديه كياس… اخذتن منو ودخلتن على المطبخ… . وأسمر قعد على الكرسي… اجت رنا وقعدة مع جنب اسمر ابو العز: بسم الله الكل عم ياكل وأسمر كل شوي يطعمي رنا بأيدو… ورنا تتزور فيه وترجع تعمل حالا عم تبتسم… رنا: اسمر خلص كافي شبعت أسمر: يالله بس هل لقمة من ايدي سيرين: ههههههه رنا: عنجد شبعت أسمر: بس هاي اخر لقمة… ابو العز: البنت بتقلك شبعت تركا براحتا… أكل اللقمة اسمر وقال اسمر: وانا شبعت الحمدالله سماهر: بس ما أكلت شي كنت عم اطعمي مرتك… صحنك لسا على حالو .. أسمر: ما دام الروح شبعت وكاني ماكل انا… اخدت رنا صحنا ودخلت المطبخ… وقفت قدام المغسلة ..عم تغسل اديها حست بحدا دخل اديه من عند خصرى ونحطت فوق اديها… اطلعت كان اسمر وصار يحرك اديه واديها تحت المي… وانفاسو الدافية عم تضرب على رقبة رنا… رنا بتوتر: اسمر بعد هيك ما بصير هلق حدا بيدخل المطبخ… . اسمر: وما يدخلو شو فيها… ابو العز من ورا: احم احم بعد اسمر عن رنا عم يبتسم ورنا حطت شعراتا ورا اذنا محرجة من الموقف… قرب أبو العز عم يغسل اديه ابو العز; هاي الحركات بغرفتك عملا يا أسمر… مو هون قدام الكل اطلعت رنا بأسمر ومدة لسانا عم تجاكرو… وطلعت من المطبخ أسمر: حاضر أبي وبس خلصو. أكل قعدو كلن وام فاطمة جابتلن التحلايا يالي جابا اسمر… سماهر: يسلم هل ادين يا اسمر. ..طعمتن غير شكل .. دخلت جنى تركض لعند حضن عما… قعدة وتخبت بحضنو أسمر: شو عاملة يا فارة.. جنى: هاي ماما بدا تقتلني… دخلت بعدا رغد عم ادور على جنى… . اطلعت لقتا بحضن اسمر… رغد: مفكرة ما رح اقدر اقتلك… وانتي مخباية بحضن اسمر اصلن ما حدا كبر راسك غيرو… اسمر: شو عملتلك لتقتليها… رغد: ضربت اخوها… اسمر: معليش خليها تضربو رغد: اسمر بكفي تكبر براسا… جنى :اسمر ما ترد عليها… انا ما ضربتو لاخي… اسمر: عم تتبلي عليها البنت مو ضاربيتو… رغد: هلق بمسكك يا ام لسان… رنا: خلص تركيهن شو بدك فيهن تعي تحلي… قعدة رغد مع جنب رنا… واسمر عم يطعمي جنى ورنا عيونا عليهن… اسمر: عجبوكي جنى: امم طيبين كتير باسا اسمر من خدا عم يرقص بحواجيو يجاكر رنا… اسمر: صحتين حبيبتي .. جنى: انا اليوم بدي نام عندك… ما بدي روح مع ماما بدها تقتلني.. رغد: لا ما في تنامي بدك تمشي قدامي على البيت مسكت رنا جاكيت أسمر: ما بدي ما بدي رح نام عندك أسمر: تكرم عيونك بدي نيمك بحضني كمان… اطلع برنا وغمزا ..والكل صار يتضحك عليهن… . رنا بقلبا: تضرب شو انك ما بتستحي… وبعد ما خلصت السهرة واخوات .. اسمر اجا كلو وحدة زوجا واخدا… والفارة جنى بقيت مصرة الا تنام عند اسمر… واخر شي ياسر لرغد: خلص تركيها تنام عندو رغد: يوه ما في تنام هون عيب جنى: وليش عيب ما كنت كتير نام عندو رغد: كان قبل ما يتزوج عمك هلق عيب ياسر: رغد خلص تركيها تنام عندو للزفت صرعتو راسي انتي وبنتك… اسمر: ما تقول زفت .. ياسر: زفت وحمار يا سيدي شو بدك تعمل أسمر :ما رح اعمل شي ..الله يسامحك كنت بدي قول بس ومن بعدا كل مين رح لبيتو… وأسمر حمل جنى وطلع فيه للغرفة… سطحا اسمر على التخت ونزع قميصو… ورما حالو مع جنبا .. جنى: هلق مين بتحب اكتر انا ولا رنا أسمر: لا أكيد انتي اكتر جنى: عم تتضحك علي انا ما عدت صغيرة.… . رماها على التخت وصار يدغدغا من بطنا وجنى تضحك…. دخلت رنا الغرفة جنى: رنا فكيني الله يخليكي… قربت رنا بدا تفكر جنى بس أسمر …… @… يتبع … .@… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: &..عشق الأسمر ❤.. &… بقلمي زهرة اللوتس🌸.. &..الجزء الثاني… . اسمر: طلعت لعندا بدي حاول صلح يالي عملتو… فيها قبل شوي بعرف انو … بس كرمالا كرمال ما تتشوه سمعتا من اول يوم… دخلت الغرفة عم دور نظري بكل مكان ما شفتا… طلعت للبلكونة ما كانت موجودة رحت وقفت قدام الحمام… اسمر: رنا اسمر: رنا عم تسمعيني اسمر: ازا ما رح تحكي رح اكسر الباب وادخل…. بعد ما شاف انو ما في نتيجة ضرب الباب بكتفو… اطلع بالارض وانصدم برنا وكيف مغمى عليها… .ودما رح يصفى بالارض.. بسرعة نزل لمسواها وحط راسا بحضنوو… وعم يضرب خدودا كرمال تصحى… . اسمر: رنا رنا اصحي شوو صرلك… رنا لك الله يلعني شوو جحش شو عملت بالبنت انا… . حملا سطحا على التخت ونزل بسرعة على الدرج… دق على باب الغرفة اسمر: امي امي فتحت ام العز الباب واطلعت باسمر ام العز: شبك اسمر: امي رنا عم تنزف ام العز: شو هل حكي بسرعة طلعت لفوق واسمر طلع بعدا… دخلت ام اسمر وقربت من رنا وبس شافت منظرا… ام العز: لك البنت رح يصفى دما… بسرعة جبلي شي لبسا ياه ..رح ناخدا للمشفى بعد ما لبستا ام العز لرنا لتياب حملا اسمر ونزل فيها… فتحتلو ام العز باب السيارة سطحا على المقعد وراح ركب مكانو وام العز حطت راس رنا بحضنا… وصلو المشفى وبسرعة اسمر حملا ونزل فيها… دخلا للغرفة والدكتورة طلعتوو لبرا ما سمحتلو يبقى… كان عم يضرب ايدو بالحيط محمل نفسو المسؤولية… بيالي صار برنا وعم يلوم نفسوو اسمر: انا حجش غبي ما بفهم… كيف بتعامل معا بهل قسى هاد لك الله ياخدني شوو حيوان… طلعت اموو وسكرة الباب بعدا… قرب منا اسمر اسمر: كيفا رنا شو حكت الدكتورة ام العز: رنا بخير… بس قالتلي خبرك الدكتورة انو ما بقى تقرب منا… لفترة لوقت تتحسن رنا وما يتكرر هل شي… اسمر بعصبية: لك ما رح قرب بس رنا كيف وضعا… ام العز: ما تخاف رنا بخير ..وهاد الشي بصير مع كل بنت بس انت انتبه منيح… مسح وجهو وشعراتو وزفر بضيق… اسمر: اي امي اي رح انتبه… وهلق شوو بعدا ام العز: بس يخلص السيروم منقدر ناخدا ونرجع للبيت بعد وقت فتح الباب اسمر ودخل كانت رنا… واقفة وام العز ماسكتا… اسمر: كيف حاسة حالك ازا تعبانة منبقى رنا كرمال ما تلفت نظر لمرة عما ابتسمت وحكت: انا منيحة قرب اسمر بدو يحمل رنا رنا: ما في داعي انا منيحة بمشي لوحدي… . اسمر: خليني احملك حملا اسمر وطلع فيها ..ابتسمت ام العز ولحقتهم وبالبيت اول ما دخلت رنا الغرفة وسكر الباب اسمر… . اسمر: رنا خلينا نحكي.. رنا: ما في حكي احكيه معك تركتوو وراحت نامت على التخت واعطتو ضهرا… . ما حب اسمر يضغط عليها اكتر…نزع قميصو ورح لمكانوو وتسطح حط اديه ورا راسو عم يفكر بيالي عملو كيف رح يصلح هل شي… . الصبح صحيت رنا بكير كان اسمر لساتو نايم… تركتو وفاتت للحمام عملت دوش وطلعت… وقفت قدام لمرايا عم تسرح شعرا…. بهل وقت صحي اسمر وكان صافن فيها ورنا موو منتبها… تجلس وكان عم يحرك شعروو البني… بطريقة مهذبة وحلوة اسمر: صباح الخير ما اهتمت رنا الو لبست الحلقة بأذنا وحطت خاتم الخطبة بايدا… وفتلت ضهرا وكانت رح تتطلع… رنا: بتمنى تجهز بكير وتلحقني هلق بيت عمي بيوصلو… ومو حلوة بحقك استقبلن لوحدي… كانت رح تطلع بس ايد اسمر يالي سكرة الباب منعتا من هل شي… اسمر: خلينا نحكي رنا اطلعت فيه رنا رنا: شو بدك تحكي اسمر بيك اسمر: بليلة مبارح رنا: ما في شي نحكيه بخصوص هل ليلة… وصفحة وتسكرت وما في داعي نحكي فيه… اسمر: لا رنا في وكتير رنا: غلطان ما في شي… وازا في شي احكي لوحدك انا ما رح اسمعك ..متل ما تجاهلتني وما سمعتني بليلة امس… انا اليوم رح اعمل معك نفس الشي.… صح ما كنت بتمنى علاقتي فيك هيك تكون… بس انت لخترت هل شي بأيدك… . بعدتلو ايدو عن الباب فتحتوو وطلعت… اسمر: معا حق شو ما حكت… نزلت رنا لتحت ورسمت الابتسامة على شفايفا… كان عما ومرة عما قاعدين… مشيت لعندن رنا رنا: صباح الخير أبو العز /أم العز: صباح النور قربت رنا وباسة ايد عما أبو العز: الله يرضا عليكي ورجعت قربت من ام العز وكانت رح تبوس ايدا وما سمحتلا… . ام العز: يرضى عليكي يا بنتي تعي قعدي مع جنبي… رنا: لا مرة عمي رح روح ساعد الخالة بحط لفطور… (طبعا اخوات اسمر كل واحد ساكن ببيتو… وبل بيت هاد ما في الا اسمر ) ام العز: لا انتي لساتك عروس تركي ام فاطمة بتشتغل لوحدة… رنا :متل ما بتامري بعد بوقت نزل أسمر من فوق وكان يحكي على الموبايل… . اسمر: خلص بعدين بشوفك ومنتفاهم… درمل الله معك اسمر: صباح الخير الكل :صباح النور قرب اسمر وقعد بحد رنا… .ورنا ما رفعت راسا أبداً دخلت ام فاطمة .. ام فاطمة: لفطور جاهز يا خانوم الكل توجه لغرفة لفطور قعدو بحد الطاولة… ورنا وقفت مع جنب اسمر وما قعدة… . اسمر: ما تقعدي شبك… رنا: عادات الضيعة بتقول ما بتقعد الحرمة لوقت زوجا يسمحلا مو هيك مرة عمو… ام العز: هيك ونص يا بنت الأصول ابتسم اسمر وسحب الكرسي يالي بحدوو… اسمر: وزوجك سمحلك تقعدي قعدة رنا مكان والكل بدء بالاكل… وبعد ما خلصوو اكلن وقعدو دخلت أم فاطمة…. ام فاطمة: يا باشا عيلة أبو حيدر وصلت ابو العز: اهلا وسهلا فيهن… ضيوف الرحمن طلعت رنا واسمركرمال يستقبلو بيت عما وقبل ما اسمر يفتح الباب وقفتو رنا… اسمر: شو ما حكت رنا قربت منوو وزررتلو زرار قميصو يالي كان فاتح اكتر من نصو… رنا: هيك الناس بتلبس اطلع فيها اسمر وابتسم من مزاجى فتحت رنا الباب واستقبلو الكل ودخلوهن… . قعدة رنا وعبادة مع جنبا… واسمر من جنبا التاني ام حيدر: كيفك بنتي رنا: الحمدالله عمتي انا بخير… عبادة بهمس لرنا: شو كيف اسمر معك… اطلعت فيه رنا وزورتو… رنا: ما تسئلني سؤال بتعرف جوابو عبادة… عبادة: يعني بفهم من حكيك انو انتي واسمر… رنا: خلص سكوت اطلع اسمر برنا متضايق بسبب همسة مع عبادة… هوا بطبعو ما بحب هل حركات… اسمر: رنا جهزي لضيافة وقفت رنا ودخلت المطبخ أخدة لضيافة من ام فاطمة وطلعت… .ضيفت الكل وراحت قعدة مع جنب ام حيدر… . ام حيدر بهمس: خبريني بنتي انتي منيحة رنا: منيحة عمتي. ما تخافي .. ام حيدر: وبخصوص ال رنا بمقاطعة: كلشي تمام عمتي… ابتسمت ام حيدر واطلعت بأبو حيدر وهزتلو براسا… ابتسم ابو حيدر وحكا… ابو حيدر: كيف لقيت رنا يا أسمر أسمر: ما في منا… بنت اصول ومرباية احسن التربية… بعد وقت منيح من حكي بخصوص الشغل والعمل واهل الضيعة استاذنو بيت… .ابو حيدر وبعد ما ودعت رنا بيت عما طلعت لغرفتا… لقت موبايلا عم يرن كانت حنان رنا: اهلن حنان حنان: اهلن فيكي يا عروس… كيفك رنا: عايشة انتي كيفك حنان: هلق الوحدة بتاني يوم بعرسا هيك بتحكي… رنا: حنان بشرفك ما تقعدي تتفلسفي.… بلا عروس بلا بطيخ .. حنان: ههههه خلص خلص بس انتي ما تعصبي… شو عاملة رنا: ولا شي بالغرفة قبل شوي بيت عمي راحو… حنان: واسمر وين رنا: بل هفا انا شو دخلني فيه… حنان: يوه هيك الوحدة بتحكي عن زوجا… رنا: مانو بطيخي ولا بقى تسئليني عنو مفهوم.. حنان: مفهوم حبيبتي… دخل اسمر الغرفة رنا: بعدين بحاكيكي باي حنان: باي اسمر: مع مين كنتي عم تحكي رنا: ما دخلك ومن الأحسن ما تدخل فيني… ولا باتصالاتي اسمر: انا زوجك رنا: انت معتبر حالك زوجي… بس انا حتى عدوي ومستكثرها فيك… قرب اسمر بدو ياخد الموبايل… اخذتو رنا وقفت .. رنا: ما تفكر بسمحلك تشوف خصوصياتي اسمر: بين المر وزوجا ما في خصوصيات… وما في شي مخفي وبالسر رنا: بعتذر منك بس انا ما بشوفك زوجي… ويا ريت تشوفني متل ما بشوفك… مسك اسمر ايد رنا وضغط عليها بقوة… بس رنا كانت اقوى من هيك بكتير… نمر يالي دربا بكل انواع القتال حتى بالسلاح… .والصيد والفروسية… عمل منا أنثى رقيقة.... وحساسة مع رجال قوي وشهم وفارس… رنا: ازا مفكر عم توجعني بتكون غلطان… اسمر: اممم الضاهر رح اتعذب معك كتير… رنا: اتركني بحالي ما بعذبك… بكف شري بس ازا بدك تشوف حالك الرجال ومن هل حكي… رح تتعذب اسمر: من حقي اعرف مع مين عم تحكي… رنا: لو عاملتني بالمنيح كنت عاملتك بالمثل… بس انت اخترت السوء لهيك ما تلومني شو ما عملت… . أسمر: بنت نمر لا تجبريني على شي… رنا باريحية: اعمل كل شي بريحك (قربت من وجهوو وحكت اقبال شفايفو بالظبط )اسمر بيك اسمر: وجريئة كمان رنا: متل ما حكيتلي ما تستعجل على شي… معك معك رح تعرف طبعي ومزاجي… وهلق تروك ايدي ابتسم اسمر وتركا وراح رما حالوو على التخت… واسمر من نوع المعروف ببرودت الدم… يالي بتقتل الشخص وهوا مو هامو شي… بس وقت الجد بصير اسد وما بقى يشوف قداموو… اسمر :ام احكيلي ما بدك اتعرف على حبيب القلب… بس انا ما عندي مشكلة من هل موضوع… انا شخص متطور وما عندي اي اعتراض… قربت رنا منوو واطلعت فيه بصدمة… رنا: عن اي حبيب عم تحكي حضرتك… اسمر: يالي كنتي عم تحكي معو قبل شوي… رنا: ما كنت احكي مع حدا… وما تكبر بالحكي اسمر: وهداك اليوم وقت شفتك… راجعا بوقت متاخر وين كنتي… رنا: كنت بجهنم الحمرا انت شو دخلك… اسمر: ما دخلني بشي بس بحب خبرك… أبي ما عندو زايحة وما بحب الغلط وازا بشوف شي ما بيعجبو… رح يحط حطا منك ..لهيك خليني بالصورة كرمال بس تسقطي تلاقي ايدي تساعدك اطلعت فيه رنا وهيا بقمت غيظا… رنا: اذا المساعدة بدا تيجي منك ما بدي ياها… راحت وقعدة على الكنبة… حطت رجل فوق رجل واطلعت باسمر… اسمر: بدك تحكي شي رنا; ايه بدي جهز غرفة خاصة الي… . اسمر: ليش مو ماخدة راحتك بغرفتي… رنا: اول شي هاي غرفتنا تنيناتنا ..مو الك وحدك اسمر: لكان غرفة شو بدك ما تقوليلي الك ولمحبوبك… يكون بعلمك انا ما بقبل انا وضرتي. بنفس الشقة ..بدك ياه اشتريلو شقة تانية… رنا: ههههه ضحكتني وما الي نفس اضحك من شوفتك اسمر:مو عاجبيتك شوفتي… ونص بنات الضيعة بيتمنو يلمحوني… رنا: ايه بكونو مغدورين بشكلك ما بيعرفو باطنك… . اسمر: وحياتك باطني احلا واروع بكتير من شكلي… . رنا: ما تغير الموضوع.… . اسمر: انا خبرتك ما بسكن معو بنفس الشقة… مسكت رنا لمخدة ضربتا على اسمر رنا: ما تتظارف ..بحكيلك بدي غرفة خاصة فيني. انا ودراستي… ومكتبة كرمال كتبي… اسمر: بس هيك تكرم عيونك… كان عبادة ماشي بعدي حبيبتو يالي الو سنة كاملة عم يحاول معا… كانت طالعة من معهد الرسم وحاملة ادواتا بأيدا… عبادة: ربا التفت ربا وابتسمت بس شافة عبادة… قربت منو عم تحكي ربا: انت ما مليت كل يوم نفس الشي… عبادة: ما رح مل لوقت تقبلي فيني… ربا: حكيتلك انا مو من بنات هاي الايام… بدك ياني بتعرف بيت اهلي لو سمحت ما بقى تتصرف تصرفات مراهقين رح تسببلي مشاكل… تركتو ومشت وهيا مبتسمة وعبادة صرخ كرمال تسمعو عبادة: ايه رح اخطبك مفكرة عم تخوفيني… وبعدا بدي شوف شو الحجة يالي رح تحطيها… رجع عبادة للبيت دخل كان امو ابوه… قاعدين عبادة: السلام عليكم ابو حيدر/ام حيدر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتو عبادة: بدي احكي معكن بموضوع… ام حيدر: خير اللهم اجعلو خير… ابتسم عبادة: خير خير أمي أبو حيدر: هات احكي شو في عندك… عبادة: بدي تخطبولي… ام حيدر بفرح: عنجد عم تحكي عبادة: ايه عنجد ام حيدر: لك من عيوني والله لحتى اخطبلك… زينة بنات الضيعة من بكرا بتصل باختك وبدورلك… . ابو حيدر: يا أم حيدر ابنك حاط وحدة ببالو… عبادة: ههههه ام حيدر: صح هل حكي ابني عبادة: اي يا ست الكل… ابو حيدر: ابني وبعرفو… وبنت مين بتكون عبادة: بنت السمان ابو عبدو ابي… . ابو حيدر: والنعم يا ابني شو رئيك يا ام حيدر ام حيدر: والله انا ما بعرفن للجماعة… بس خلص باخد موعد وبشوف .. دخل هشام وحامل شنتايتو بأيدو هشام: السلام عليكم… الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتو أم حيدر: انت مقضي يومك كلو بالشغل وخطيبتك مهملة ما بتحكي معا… راح هشام وقعد مع جنبا. .. هشام: لا امي حكيت معا وهلق رح ارتاح شوي وبعد روح لعندا… منيح هيك ام حيدر: اي منيح وين شاهين ليش ما اجا اليوم… ابو حيدر: كان ماخد عيلتو قصدورة عند راس العين… كانت رنا ساندا حالا على الشجرة… وصهيب عم يلعبلا بشعراتا.. حنان :صهيب برئيك بتستمر علاقة اسمر ورنا… صهيب :وانا شو معرفني… هلق تركيني من اسمر ورنا.. وخليكي فينا حنان: امم احكي صهيب: ما بدك ترحميني حنان: بشو صهيب: بس بوسة والله عم احلم فيها… سحبت حالا حنان من بين اديه… وركضت حنان: ازا بتمسكني اعمل يالي بدك ياه… صهيب: هيك لكان ماشي صارت حنان تركض وصهيب عم يلحقا… بين الشجر اخر شي وقفت حنان وقت ما شافت صهيب… حنان: صهيب صهيب وينك… صهيب ما جا ابداً رد لحنان وهاد الشي خوفا… كتير لدرجة صارت تبكي.. حنان: صهيب وين رحت صهيب… . بعدا حست على حدا ضما من ورا غمضلا عيونا… وبوسة خفيفة نزلت على خدة حنان: صهيب صهيب: نبضو… فتلت حالا وحضنتوو حنان: ما بقا تعيدا خوفتني كتير… صهيب: اسف حبيبتي ..يالله خلينا نرجع تاخر الوقت… حنان: بدك تروح لعند حدا شي صهيب: ايه بدي روح انا والشباب لعند اسمر… كرمال نباركلو حنان: وبدك تقتلوو متل ما بتعملو بكل العرسان… صهيب: هيك الشباب متفقين… بس خايف نطلع نحنا المقتولين من هنيك .. حنان: ليش اسمر لساتو بيلعب بالاثقال وبروح النادي… صهيب: لا خف عن اول بس بيعمل تمارين بالبيت… حنان: لو انت كمان تعمل عضلات متلو احلا بكتير… صهيب: ليش هيك مو حلوة حنان: حلو كيف ما كنت… صهيب: هبلة يالله دخلي اطلعت فيه حنان كتفت اديها…. وعملت زوم بتما علامة زعل…. حنان: انا هبلة صهيب باشا… مد ايدو صهيب وقرصا من خدا بلطف… صهيب: واحلا هبلة تركا ومشي وهيا دخلت للبيت مبسوطة… كانت واقفة وحاطا ايدا مكان قرصة… صهيب وصافنة ما صحيت الا على .. ايد اما عم تلوح قدام وجها… ام حنان: اسم الله عليكي شبك متل المسطولين واقفة وماسة خدك بسرعة حنان تجلست حنان: لا ما في شي امي انا فايتا بدل تيابي… مشيت حنان بسرعة اما مسكتا من طاقيتا ورجعتا لقداما… ام حنان: مفكريتي جدبة ومو فهمان عليكي…. كنتي مع صهيب ما هيك حنان: ها لا شو هل حكي امي…. وشو بدي اعمل مع صهيب انا ام حنان: ايه تضحكي علي مفكريتني مو كاشفك انا… حنان: امي ما في من هل.… حكي هاد كلو من وين عم تجيبيه انتي من عند المسا… . ام حنان: من غرفة المونة عم جيبو… حنان: ههههه الله عليكي يا امي صايرة تعرفي تنكتي… . ام حنان: اي بلا طق حنك بدلي تيابك… ولحقيني خليني جهز العشا قبل بيك وخيك ما يرجعو من شغلن . . حنان: حاضر امي حاضر… . تركتا حنان ومشيت وقفت اما وضحكت عم تحكي… ام حنان: مفكريتني خرفت وما بعرف… .انكن بتحبو بعض الله يهنيكي يا بنتي ويبعتلك ايام حلوة . .. المسا بمضافة أبو العز… مجتمعين الشباب عم يباركو لاسمر بجيزتو… مراد: لك انشالله جوازت الدهر يا أبو سمرة… اسمر: تسلم شاهين :كيف شفتلنا الجيزة… اسمر: غير شكل والله لو بعرف كنت من زمان تزوجت… الكل: هههههه هشام: عم تحرضوني ها ..والله هلق بيضرب لفيوز عندي وبطرقا بكرا جوازة… . الكل: ههههههه اندق الباب قام اسمر وفتحو كانت رنا حاملة صينية الحلو… اخدا اسمر اسمر: لك يسلمن يا روحي وغمزا… رنا: اهلا وسهلا حبيبي تركتو ورجعت لعند سلفاتا يالي كانو سهرانين معا… دانا: كيف لقيتي هل اسمر رنا: تمام رغد: انا طول الوقت قول الله يعينك عليه رنا: ههه ليش شبو رؤى: ههه والله مو شي… بشيل الهم عن القلب رنا: عنجد بس انا حسيتو عصبي دانا: لا حبيبتي مو عصبي بالعكس… ..كتير مزوح بس ازا يبرد دمو عنجد بموتك على البطيئ… . رنا بقلبا: متل ما عمل معي اليوم…. ميس: شو وين شردتي… رنا: لا معكن تفضلو مدو اديكن ....اكيد مو خجلانين دانا: انتي سنة رابعة رنا: ايه رؤى :وليش دخلتي هل مجال… . فاتت رنا بدوامة الذكرايات… ..يالي بتخلي جرحا ينزف آلم وجع وهاد الشي… بخليها تتشجع اكتر كرمال تنتقم… … .. @… .فلاش باك…. @…… . كانت رنا قاعدة بحد نمر على الكنبة… ونمر عم يلعبلا بشعراتا . نمر: شو بدك تسجلي .. رنا: انا حابب التحق بكلية الحربية… وترقا بعد واحصل على مكافئات وبالاخير صير متلك ضابظ… نمر: شو هل حكي. ..مو ازا علمتك كلشي واعطيتك الحرية تتدخلي هل فرع.. رنا: ليش شبو هل فرع نمر هاي انت دخلتو نمر: ببقى في فرق بيني وبينك… رنا: تمام متل ما بتحب… ورح سجل متل ما بدك… نمر: لكان رح سجلك بكلية الحقوق… بدي بنتي تصير اشهر محامية… . رنا: انشالله يا نمر كون عند حسن ضنك وخليك تفتخر فيني… حضنا نمر لصدرو عم يضحك… . … .&… باك… &….. صحيت رنا من ذكرايات ولدموع عم تتجمع بعيونا… بس رنا اقوى من هيك… ما بتبكي قدام حدا رؤى: اسف رنا يمكن كون ازعجتك بسؤالي… رنا بأبتسامة: لا حبيبتي مو هيك… بس المرحوم نمر هوا كان يحب كون محامية ناجحة… وكون سند لاهل الضيعة رؤى: انشالله حبيبتي رغد: رنا سؤال هلق انتي ما بتعرفي أمك .. رنا: لا بعد ما ولدتني مباشرة ماتت… دانا: عنجد اول مرة بسمع… مين رباكي انتي رنا: نمر كان الي اب وام واخ وصديق… ما خلاني احتاج حدا ابداً ميس: طيب بيت اخوالك خالاتك ما كانو يسئلو عنك… رنا: خوالي وخالاتي عم تحكي… هه من بعد ما ماتت امي اتهموني…. بانو انا السبب وكرهوني كتير وما تقبلو وجودي … وبتعرفو امي من ضيعة تانية… لهيك ما كنت شوفن التقيت مرة وحدة فيهن وقت توفى نمر … وما قبلت احكي مع اي واحد فيهن … وبس دانا: كان لازم يصير العكس… .بتبقي من ريحت اختن… رنا: ما بعرف اصلن هيك اريح… بعدا طلع صوت قوي من عند الشباب وقفت رنا رنا: شو عم يصير تحت مسكتا رغد وقعدة مكانا عم يضحكو… رغد: بكونو عم يباركوو للعريس بطريقتن… ميس: يا مسكين يا اسمر رنا بقلبا: انشالله بكسرو كل عظمة بجسمو رؤى: شو رنا شفقتي عليه… وتحت عند الشباب كان اسمر عم يضرب… .بشاهين لوقت فكوه الشباب من بين اديه…. وقف اسمر عم يتضحك… اسمر: لسا في حدا بدو يباركلي… شاهين: الله لا يوفقك كسرتلي عظامي هشام: ما شالله حديد جسمك ما بتحس… . اسمر: ازا بتحب باركلي وشوف… هشام: لا دخيلك لا بدي باركلك ولا شي… انا على وجه جواز مو حلوة تشوهني … الكل: ههههههه بعد شوي الكل رجع لبيتو نزلو الحريم لتحت… وكل وحدة راحت لعند زوجا ورنا عم تتطلع باسمر على امل تشوف علامة ضرب… . رغد: يوه انت ما انقتلت… . رفع اسمر حواجبو عم يرقصن فوق وتحت…. بحركة مستفزا ياسر: لك قتل نص الشباب… ليش في حدا بيقدلو لهل ازعر عزيز: ملعون هاد ما بينخاف عليه رؤى: كانت رنا خايفة عليه… اطلع اسمر فيها وبتسم وضما لحضنو: ما تخافي زوجك اسد ما حدا بقيدرلو… عز: يالله يا دانا خليني نروح رنا: لسى بكير عمي خليني سهرانين… . عز: تسلميلي بس بلاها كلمة عمي ندهيلي اخي… واعتبريني متل اخوكي لكبير… وازا هالحمار يالي بحدك زعلك بشي بس خبريني… .انا بعرف حاسبو رنا: انشالله رح تكون… متل اخي واعز ام العز: اسمر خود عروستك وطلعو لفوق… . اسمر: لك الف طلب متل هل طلب ام العز… .من عيوني الثنتين… الكل: ههههههههههه ابو العز: الولد على الجيزة طقو عقلاتو… اسمر: لك الله يسامحك يا رجال… صرت اطول منك ولساتك بتقلي ولد… امشي يا حرمة امشي.. ولا قلك استني انا بحملك بأديي الكل: ههههههههه رنا: اسمر نزلني مو حلوة قدام اهلك… ما رد اسمر على رنا حملا وطلع فيها لفوق… . ياسر: لا العوض من الله الولد خالص… .فقد عقلو وبس وصل اسمر لفوق دخل الغرفة ونزل رنا .. رنا: ما بقى تعمل هيك قدام اهلك لو سمحت اسمر: ليش رنا: من دون ليش انا ما بحب هل حركات… اسمر: ايه من يوم طالع حبيها رح تشوفي منا كتير رنا: ليك ما بدي انزع ليلتي بسببك والافضل تبقى ساكت. ما بدي اسمع صوتك النشاز اسمر: عم يزعجك صوتي رنا: فوق ما تتصور واسمر من طبعو ثقل الدم وقف بنص التخت وصار يغني على طول صوتو… اسمر: حبك جنني يال غايب عني لو تتطلب روحي تاخدها مني… بسرعة رنا طلعت لعندو على التخت وحطت ايدا على تمو… كرمال تسكتو .. رنا: لك بكفي فضحتنا نزل اسمر ايد رنا عن تمو… وريحت عطرا يالي خلتو ينسا حالو وعيونا الخضر يالي فيهن متاهة عشق بدأت من هل لحظة… . اسمر: ليش خليني سمعك صوتي مشان تعرفي من يالي صوتو النشاز… انا ولا انتي… بتعرفي شو منيح مني انو قابل اسمعك كل ما بسمع صوتك بفكر في اعصار رح يهاجم الضيعة… رنا: ههه ضحكتني تركتو وراحت اخدة بجامتا من لخزانة… ودخلت تبدلا بالحمام… بس طلعت لقت اسمر مبدل تيابو… ونايم على التخت ومو لابس من فوق… راحت رنا وضربتو بالمخدة على وجهو… فتح اسمر عيونو يطالع فيها.. اسمر: هممم رنا: اول شي هاد مكاني انا… تجلس اسمر واطلع فيها منيح… اسمر: وتاني شي رنا: تاني شي انت مو لوحدك بالغرفة… لهيك البس شي مسكا اسمر لرنا من ايدا ودحشا تحتو على التخت… . اسمر: هلق دوري انا رح احكي وانتي رح تسمعي… اجت رنا تقوم حط ايدو منعا… اسمر: اسمعي رنا: بس تبعد عني بسمعك… اسمر: هيك مرتاح انا… وهلق اول شي ما بتتامري علي وكرمال طريقة لبسي انا هيك متعود وما بغير من حالي… . رنا: وتاني شي نزل اسمر وباس رنا من خدا ورنا تحت الصدمة…. اسمر: تاني شي هل بجامة بتجنن عليكي… تركا وراح نام من الجنب التاني… ورنا لسا ايدا مكان البوسة ومصدومة منو تجلست ونكشتو من كتافو ..دار ضهرو اسمر اسمر: شو ما بتتركيني نام رنا: شو هاد يالي عملتو قبل شوي يا بيك… اسمر: شو عملت اشرتلو رنا مكان البوسة… اسمر: ما تحكيلي بدك وحدة تانية… رفعت رنا ايدا بدا تضرب اسمر كف… بس اسمر كان اسرع منا ومسك ايدا… رجعت رنا رفعت ايدا التانية بس كمان اسمر مسكا وصارت اديهن بشكل اكس… . رنا: اسمر اصحك تتجاوز حدودك معي… لانو لسا ما بتعرف شو فيني اعمل… اسمر ببرود: شو فيكي تعملي يا بنت نمر رنا: تروك ايدي خليني ورجيك شو فيني اعمل… اسمر: ما حزرتي ما رح اتركا … اطلعت فيه رنا بغل غافلت نظراتو ونزلت على زندو وعضتو بقوة… ترك اسمو ايد رنا وتجلس… . اسمر: ااه لك العمة اكلتي ايدي يا **** رفعت رنا شعراتا لورا اذنا واطلعت بأسمر تتضحك… رنا: هاد اقل شي فيني اعملو يا ابن جهاد… . اسمر: انتي بدك تعملي عيشتي معك تحدي… رنا: متل ما بتحب انا مو فارقة معي… وهلق تصبح على خير زوجي العزير… . دارت ضهرا لاسمر ونامت مكانا… واسمر عم يتوعدلا بسبب يالي عملتو وتاني يوم اتصلت صديقة رنا من الكلية… .عم تخبرا بكل شي راح عليها بعطلتا… نزلت رنا لتحت وكان عما قاعد بحديقة البيت… مع اسمر رنا: عمي بد احكي معك ابو العز: تفضلي يا بنتي قعدة رنا بحد اسمر رنا: من بكرا رح ابدا دوام بالجامعة من بعد أزنك ابو العز: انا ما عندي اي مانع يا بنتي… تفاهمي انتي وزوجك رن موبايلو تركن وراح اسمر: ممنوع انا ما عندي طلعات وفوتات رنا: ما حدا طلب رئيك اصلن… تركتو ودخلت للبيت واسمر منصدم فيها… لحقا اسمر لجوا كانت بالمطبخ عم تساعد ام فاطمة… اسمر: رنا تعي بدي احكي معك… . رنا: مو شايفني عم ساعد خالتي… . اسمر: خالتي ام فاطمة… ممكن تتركينا لوحدنا ام فاطمة: تكرم يا ابني… . طلعت ام فاطمة راح اسمر وقفل باب المطبخ… توجه لعند رنا اخد السكين من ايدا… .ورما فوق الطاولة رنا: شو مفكر حالك عم تعمل… . أسمر: انتي شو مفكرة حالك عم تعملي… .كلمة مين عم تعصي رنا: انت ما الك كلمة علي… كلمتك بتمشي عليك وبس انا ما خصني فيك.… أسمر: انا زوجك يا خانوم… وبدك تسمعي كلمتي غصب عن راسك .. رنا: هاي مشكلتك انت انا ما بشوفك زوجي وما بدخل فيك وانت شوفني هيك وما تتدخل فيني… تركتو فتحت الباب وطلعت اسمر مسك شعرو بين اديه وعلى شوي رح يقلعو من مكانو… . اسمر: بدا تجنني هاي لحقا اسمر كانت قاعدة عم تجهز طاولة الاكل… مسكا من ايدا رنا: شو اسمر: رح نطلع رنا: مو هلق عم حضر الاكل ام العز: بنتي روحي مو مشكلة ام فاطمة بتحضرو… رنا: لكان بس لجيب جاكيتي والموبايل… اسمر: ما رح نتاخر طلع فيها لبرا ركبا بالسيارة وراح ركب مكانو… حطت رنا حزام الامان واسمر مشي بسرعة… رنا: شو خطر ببالك هل مشوار المفاجئ… اسمر: هلق بتعرفي .. وقف السيارة فوق جسر الضيعة… .مكان مميز كتير بالنسبة لاسمر كان كل ما يصير معو شي ويدايق يجي لعند الجسر يالي مصنوع من خشب ومن تحتو الماء بيدفق والاشجار العالية من كل مكان… نزلت رنا واطلعت فيه راح اسمر وقعد على الكرسي الخشبي… حطت رنا اديها عم تفركن على كتفا… كان الجو بارد وبداية فصل الشتي… وبهيك مكان طبيعي يكون بارد مشيت وقعدة مع جنبو .. رنا: جبتني لهون مشان تقعد اسمر: رنا خلينا نتفق… رنا: بيني وبينك ما في شي اسمو اتفاق . اسمر: انتي هيك دائماً جوباتك على راس لسانك… ما بتخلي لغيرك دور رنا: مع امثالك بس .. اسمر: مو عاجبك لكون رنا: ايه مو عاجبني .. نفخ اسمر وتابع بحكيو: ما جبتك لهون كرمال نتخانق… رنا: كرمال شو اسمر: رنا انا بعتذر منك صح انا ما رحمتك أول ليلة… بس كنت مجبور لو ما قربت منك كنتي رح تقعي بمشاكل مع اهلي.… وما حبيت يصير هيك رنا: عنجد شكراً كتير الك بس شو ما حكيت ما رح سامحك… اسمر: صدقيني انا ندمان بس ما كان في حل تاني… قدامي غير هل طريقة… رنا: ندمك ما رح يغير شي… لو سمعت مني كنا لقينا حل مع بعض… بتعرف اسمر ما كنت ناوي ابدا علاقتي معك بهاد الشكل… كنت بدي نكون اصدقاء ونكون علاقة حلوة وما يكون في بيناتنا زعل… (اطلعت فيه وتابعت بلوم وعتب) بس انت خربت كلشي… اسمر: خلينا نبدء من هل لحضة رنا: صعب اسمر ما فيني سامحك على الشي يالي عملتو فيني… . اسمر: ما تخلي قلبك قاسي رنا: ههههه قلبي قاسي كتير يا اسمر… وبقلبا من وقت ما قتلو نمر ورنا ما عاد فرق معا شي… . اسمر: لا انتي يالي عم تعمليه قاسي… بس بالحقيقة ما في احن منو .. رنا: غلطان… صارت رنا تفرك كتفا من البرد… وكيف شعرا الذهبي عم يطير بالهوا… اطلعت بأسمر رنا: خلينا نروح انا بردت… كان اسمر رح يشلح جاكيتو… بس وقفتو رنا رنا :ما تعملي فيها الرومنسي… وقلتلك خلينا نرجع للبيت .. اسمر: ههههه فارضة شخصيتك كتير… رنا: كتر خيري اني عم احترمك قدام اهلك… اسمر: عنجد شكراً كتير الك والله فضلتي على راسي… يا بنت نمر وقفت ومشت واسمر لحقا للسيارة… وصلو البيت رنا طلعت لفوق واسمر… دخل عند أمو وبيو… ام العز :انده لام فاطمة تحضرلكن الاكل… أسمر: لا امي ما في داعي عند رنا بدلت تيبا واتصلت بحنان .. رنا: شو عاملة حنان: ولا شي وانتي رنا: متلك بكرا شو في عندك حنان: ولا شي بس يخلص دوامي بالصالون برجع للبيت… . رنا: استنيني خلينا نتمشى مع بعض… ونحكي حنان: ليش بدك تتطلعي من البيت رنا: ايه بدي روح للجامعة بكرا… حنان: تمام دخل اسمر الغرفة نزع جاكيتو ورماه… وقعد يطالع برنا حنان: بدي خبرك رنا: امم احكي عم اسمعك… حنان: صهيب بدو يخطبني… رنا: عنجد وايمت ناوي حنان: حكالي بهل اسبوع موو كتير… رنا: ايه انشالله حنان: مبسوطة كتير يا رنا ما تتصوري اقديش… رنا: هههههه هبلة أسمر كان لساتو يطالع برنا… وكيف ضحكتا حلوة وكل معالم وجها بتشع أنوثى… سكرة رنا موبايلا وحكتو… رنا: لا تكون مضيع شي بوجهي… من وقت فتت وانت بطالع فيني أسمر: بستنى لتخلص مكالمتك مع صديقتك… . رنا: ولا تكون مدايق أسمر: بالعكس بخلص منك وبرتاح… وقف اسمر ونزع تيابو ودخل الحمام… رنا: ما بيفهم أبداً طلعت من الغرفة وبدت تعمل تفتيلا بشقتا… لسا ما شافتا فتحت كل غرفة وشافت تصميما لوصلت لاخر غرفة بالشقة.. فتحتا ودخلت كانت كبيرة كتير ووحيطانا كلا مرايات كيف .... ما بتتحركي بتشوفي حالك… وفيها شغلات تتدرين… رنا: امم اكيد هاي غرفة تتدريبوو للأسمر… طلعت ورجعت لعندو على الغرفة… كان يلعب بلاستيشن على الاب توب… دخلت وسكرت الباب رنا: شو صار بغرفتي ..ايمت رح تجهز ما رد عليها اسمر رفعت ايدا وسكرت الاب اسمر: لك ليش هيك عملتي كنت رح فوز… رنا: عم احكي معك انا خلي انتبهاك علي… . اسمر: شو في احكي خلصيني… رنا: عم الك غرفتي ايمت رح تجهز… انا عندي دراستي اهم من هل سخافات تبعك يا استاذ… . اسمر: عنجد ازا هيك انا ما دخلني بشي… وقف وكان رح يطلع… رنا: قرار نهائي.. اسمر: طبعاً حياتي تركا وطلع ورنا عضت ايدا من القهر… رنا: لك الله ما بلاني الا بواحد مريض نفسي…. بدو مصح انا كيف بدي اتحمل زناختو… نزلت لتحت ما لقتو كان في عز… وام العز رنا: اسمر وين ام العز: دخل المطبخ راحت للمطبخ لقتو عم ياكل. ..سحبت الكرسي وقعدة رنا: انشالله سم اسمر: شكراً يا محترمة رنا: غصب عنك محترمة… اسمر: اممم زعلتي لانو ما رح حضرلك الغرفة… ابتسمت رنا بوجهو ودحشتلو اللقمة بتموو رنا: وليش حتى انزعج… وازا بدي حطا براسي بخليك انت تنزعج… اسمر: يا بنت نمر بتحبي التحدي كتير باينتك… رنا: اكتر مما تتصور… وبتشوف كيف رح اتغلب عليك بكل شي… اسمر: ايه بنشوف رجعت مسكت لقمة كبيرة وحتطا بتمو… . رنا: كول زوجي العزيز…. اسمر وعم ياكل اللقمة: اي بس ما تكبريها كتير… رنا: ما تتنعم تمك بوسع اهل الضيعة كلا… أسمر: هههههههه وبيسع لسانك يالي ملفوف حول رقبتك ميتين لفة… . دخل عز على المطبخ… . عز: انشالله الف صحة رنا: تفضل اخي شاركنا بالأكل… عز: تسلميلي بس سبقتكن… رنا: اخي عز ممكن اطلب منك طلب عز: أكيد اختي لصغيرة… رنا: هوا بصراحة خجلانة منك مو عارف من وين ابدا… عز: ليش في اخت بتخجل من اخوها… اطلعت رنا بأسمر وغمزتو وتابعت حكي ببراءة… رنا: بصراحة انا طلبت من أسمر… يحضرلي غرفة خاصة كرمال دراستي رفض وما قبل… وانت بتعرف طبيعة دراستي وهاي الامور…. عز: هل حكي صح يا أسمر… . اطلع اسمر برنا وزورا… أسمر: مو هيك كان قصدي رنا فهمتني غلط… سحب عز الكرسي وقعد عليه…. عز: فهمني صح لكان اسمر: انا كان قصدي انو ما في داعي… لهاد الشي وفيها تتدرس بغرفتنا وانا ما رح دايقا ابداً… . عز: شو يا رنا… شو رئيك رنا ببراءة: انا لو بقدر ما كنت مانعت… بس بتعرف انت دراسة الحقوق… وانا بحتاج لمكتبة خاصة وفي كتب كتير بدا تكون موجودة… وبيت عمي كان الي مكتبة خاصة كرمال كتب القوانين… .وهيك باخد راحتي اكتر… عز: سمعت يا أسمر ..غرفة رنا خلال اسبوعين بدا تكون جاهزة… وما بدي تحس بفرق.. بين غرفتا هون غرفتا ببيت عما… حكيي ما بدي عيدو مرتين يا أسمر… أسمر :حاضر أخي اطلعت فيه رنا وصارت ترقصلو بحواجبا… تركن عز وطلع… رنا: واحد صفر انا يالي فزت بهاد التحدي… أسمر: اي ما تشوفي حالك وطيري لفوق لساتنا باول اللعبة… والشاطر يالي بضحك بالأخير… رنا: ايه منشوف يا ابن جهاد اسمر :بنشوف بنت نمر تركا وطلع ورنا صارت تضب السفرة… وعند حنان كانت عم تحكي مع صهيب على الموبايل… صهيب: بكرا بلتقي فيكي بس يخلص دوامك… حنان: لا ما بقدر بدي التقي انا ورنا… صهيب: ايوا وانا ايمت رح شوفك… حنان: ما بعرف .. ام حنان من برا :يا حنان وينك الك ساعة بالغرفة تعي اجا ابوكي واخوكي… حنان: ليك صهيب بعدين بحاكيكي هلق بدي سكر تمام… صهيب: تمام يا عيوني.. انتبهي على حالك حنان: وانت كمان باي سكرة حنان الموبايل وطلعت بسرعة لعند اما… ام حنان: شو بعدك بتعملي جوا حنان: امي كأنو بتتصرفي معي بشدة… كنت عم اتعلم موديلات شعر جديدة… ام حنان: الله يرضى عليكي يا بنتي… ما تزعلي مني بس والله من خوفي عليكي… حضنت حنان اما وضحكت حنان: الله لا يحرمني منك يا حنونة .. كان هشام قاعد مع خطيبتو بمقهى الضيعة… مروى; هشام هشام: حياتو مروى: اقديش بتحبني هشام: كتير مروى: اقديس اكتير هشام: امم بكبر هل سما وكل نقطة مطر رح تنزل منا بفصل الشتي… ابتسمت مروى وحضنت ادين هشام … . هشام: وهلق دورك اقديش بتحبيني… مروى: اكتر منك بكتير… هشام: امممم وقديش مروى: قد ما في عشق على الكرة الارضية… .وقد ما عيون سود بلون عيونك… . هشام: ههههههه بحبك مروى: وانا بموت فيك .. وعند اسمر يالي قاعد فوق السيارة .....وبايدو في حصا عم يضربو ببركة المي يالي قدامو وصهيب واقف قدامو… .وعم يستناه يحكي صهيب: لك وبعدين معك يا رجال… لسا من وقت ما جبتني وانت على وضعك ما عم تحكي شي… . اسمر: قوية كتير يا صهيب… رح تجنني صهيب; مينو هي القوية… اسمر: وعندا جمال بياخد العقل… وقلب الأسمر بلش يدق يا صهيب… صهيب: اي ومين بتكون اسمر: بنت نمر جابت اجلي يا شريكي صهيب: ما هي بالنهاية مرتك… اسمر; لا ابداً القصة مو بالسهولة يالي شايفة انت… صهيب: ما تحكيلي ما قربت منا وم…. اسمر: لا يا رجل ما في من هل حكي… بس يعني الوضع بينا مكركب.. وبدك تقول حلبة مصارعة دفاع وضد وكل واحد تركيبت عقلو شكل… صهيب: يعني حبيتا اسمر: لا بس قوتا عم تجذبني واصرارا… تحديها يا رجال اسمر بطبيعتو ما بقاوم هيك شي… صهيب: مين ماسكك لكان رما اسمر الحصوة على صهيب… اسمر: ما لقيت غير هالحمارة احكي معو… صهيب: بطلت اعجبك اسمر بيك… اسمر: ليش من ايمت كنت تعجبني… ركاب خلينا نروح طقت روحي منك… صهيب: حقير مو بايدك اسمر: من بعدك شريك… وبعد ما وصل اسمر البيت ركن السيارة ودخل… كانت العيلة كلا مجتمعة متل كل مسا… قعد اسمر ونزع جاكيتو ..قربت جنى(بنت ياسر لصغيرة ودلوعت اسمر ) وقعدة بحضنو ...باسة اسمر عم يضحك.. جنى: انت ليش هيك صاير اسمر: وكيف صاير هاتي احكيلي… جنى: ثقيل دم وما بتنهضم وما بتنحب… وفوق هيك بخيل بخيل كتير .. اسمر: هههههه هههه كل هدول مع بعض جنى: ايه وانا بطلت حبك… أسمر: هلق ما بتحبيني … . جنى: هئ ما بحبك أسمر: لكان ليش قاعدة بحضني ..روحي لعند ابوكي المهضوم الكريم ودمو خفيف… جنى: شو دخلك انت انا بقعد وين ما بدي… وانا اصلن مو قاعدة بحضنك ..قاعدة بحضن عمو حبيبي… لا تكون مدايق شي… . اسمر: ههههههه لك يا ام لسان كأنو لسانك طولان… .مين معلمك الحكي انتي اا جنى: تعلمتو من واحد ازعر بيفتح نص قميصو… وبيرفع شعرو لفوق… (قصدا عن أسمر )… اسمر: هههههه بطلنا نعجبك جنى خانوم… جنى: كنت تعجبني هلق مرتك رنا صارت تعجبني اكتر منك… مسكا اسمر وصار يدغدغا… وجنى فرطت ضحك… . جنى: ههههه ههههه خلص ههههه بابا قول لاسمر يوقف هههههه ياسر: البنت يا اسمر اسمر: شو دخلك انت مني لبنت اخي اصطفل… . جنى: هههههه خلص اسف اسف باسا اسمر وحطا بحضنو… اسمر: لكان انا بخيل وكنت جايبلك معي شوكولا… جنى: وينن وينن اسمر: هئ ما بقى في انا بخيل… رح اعطيهن لا ريم (بنت عزام ) كتفت جنى اديها وعملت زوم بتما انا زعلت… جنى: جنى خاصمتك يا اسمر… وما رح سامحك لوقت تجبلا شوكولا… اسمر: هههههه يا ملعونة بتعرفي كيف تتضحكي علي…. بسرعة قربت جنى وباستو من خدو… طالع أسمر الشوكولا من جيبتو واعطاها لجنى… جنى: هييي اسمر: عمو هلق حلي عني خليني اعرف اشرب كاسة الشاي ياسر: تعي بابا تعي لعندي… تسنيم :شو رئيكن هلق بشدة… . اسمر: اووه مع نفس أرجيلة غير شكل رغد: أكيد متل العادة أسمر وياسر رح يغشو… عزيز: هل مرة بدي اذبحن… ازا شفتن غشو … ياسر: اسمر هلق نحنا بنغش اسمر: ما ترد عليه من غيرتن بحكو… لانو ما بيقدرو يغلبونا وقف أسمر وراح جاب ارجيلتو… زبطا ورجع قعد مكانو… رنا بهمس لأسمر : وصاحب كيف كمان اسمر: اامممم عجبناكي .. عملتولو لا بحوجبا… اسمر: معك معك بتنعجبي ما تخافي… صفن اسمر وتذكر وقت التقى بعبادة العصر… … ..&… . فلاش باك. … &… اسمر :كيفك عبادة; تمام وانت اسمر: الحمدالله عبادة: كيفا رنا كيف وضعك معا… . اسمر: غير شكل بتسلم عليك.... عبادة: اسمر بعرف طبيعة العلاقة بينك وبين رنا… ما في داعي قدامي تخبي… انا ورنا قريبين كتير من بعض ورنا ما بتخبي شي عني… اسمر: تمام مسك عبادة اسمر من ايدو وقعدو عبادة: ليك اسمر انا بعرفك منيح… وحابب علاقتك برنا تكون ناجحة رنا بتستاهل حدا متلك… . أسمر: بس علاقتي فيها شبه مستحيل عبادة: رنا بعد موت عمي تعبت كتير يا أسمر ولهلق… عم تعاني قاطعة يمين على حالا ما ترجع رنا القديمة ام قلب حنون… الا وقت تعرف مين قتل عمي… وتاخد بتارو أسمر: بس سمعت انا القضية تسجلت ضد مجهول… عبادة: صح هل حكي ..بس رنا لسا عم تشتغل ورا القصة وما هديت أبداً أسمر: ومين بساعدا بهل شي عبادة: في المحقق وكمان في حازم كان ايدو اليمين لعمي نمر الله يرحمو… عم يساندوها بهاد الشي… أسمر: ورنا عبادة: رنا عملت من ضعفا قوة من خوفا شجاعة لتقدر تواجه هل ظلم ..اسمر بتمنى تكون سند لرنا… وتحميها لانو هل بنت مجنونة وكمان بدي نبهك… سيرة عمي نمر خط احمر مع رنا. ..بنبهك ما تحكي بسيرتو بتبين قوية بس من جوا هشة بسهولة بتنكسر… رنا من داخلا طفلة ومن برا عم تعمل حالا قوية… لهيك بتمنى منك تخليها تحس بالأمان معك… وانت حاول تتقرب منا وشوف كيف الوضع بيزبط بينك وبينا… أسمر: انشالله رح اعمل كل شي بقدر عليه … ..&… . باك. … .&…… عزيز:أسمر أسمر أسمر: همم شو في عزيز; وين شردت أطلع اسمر برنا وضحك: حدا جنبو هيك غزال وما بدو يشرد… عزيز: الله يهنيك يا اخي أسمر: تسلم تسنيم: يالله رح جبلكن الشدة عزام: اي جيبيها نزلو الشباب وقعدو بالأرض… أسمر وياسر وعزام وعزيز… وكل وحدة قعدة بقرب من زوجا الا رنا… بقيت مكانا أسمر; تعي لجنبي رنا: انا ما بعرف بهل للعبة بلا منا احسن… أسمر: قعدي مع جنبي…. هلق بتتعلمي ما حبت رنا تجادلو قدامن نزلت وقعدة بحدو… وبلشو الشباب باللعبة… اولا ما كان في غش وحتيال بس بدورة يالي بعدا… رنا: أخي عزام ليش عم تاخد الورقة من الأرض… أسمر: شو عم تغشو ياسر: انكسرو تنيناتكم عم تغشو عزام: الله يسامحك يا عمي ليش لتحكي… . رنا: هههههه أسمر: لك بتستاهلي احلا بوسة… قرب من خدا وباسة قدام الكل… ورنا اذانا عم يعملو متل طنجرة الظغط… لو يطلع بأيدا لتقتلو قدام الكل… .وقضو السهرة بين ضحك ومزح وهاد غش وهاد خسر… اخر شي كل واحد اخد مرتو ورجع لبيتو وأسمر ورنا طلعو لشقتن فوق… دخلت رنا الغرفة صح انبسطت وضحكت كتير… بس هاد الشي ما بخليها تنسا شو عمل… أسمر قدام أهلو ..قربت منو وكتفت اديها رنا: انت ليش هيك عملت يا افندي قدام أهلك أسمر: بخصوص رنا: ما تجدبها علي عارف عن شو عم أحكي أسمر: ازا كرمال البوسة مو مستاهلا تعملي موشح ومحاضرة… رنا: اها ازا مو مستاهلا ليش لتقرب مني… انا ما بدي ابقى كل شوي عيد نفس الحكي… اسمر ما بقى تقرب مني عم تفهم قرب اسمر منا عم يحكي قدام وجها… اسمر: انا عملت هيك كرمال اهلي ما يشكو بشي… ما تنسي انو لساتنا عرسان جدد يا عمري…. قرب منا وباسا وراح رما حالو على التخت… ورنا رح يغمى عليها منو ومن عمايلو… . … ..@… . يتبع. … .@… . يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴6️⃣والأخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء السادس والأخير .. كانت حنان قاعدة بالمطعم مع صهيب وأمو… صهيب: بقي ناقصكن شي حنان: لا ام صهيب: ليش ابني العرس ايمت… صهيب: مو باقيلو كتير… عن قريب فترة أسبوع حنان: مو قريب كتير صهيب: انا حاسو عن سنة هل اسبوع… خجلت حنان ونزلت راسا بالأرض… وام صهيب عم تتضحك عليهن صهيب: نمشي حنان: اي دفع لحساب وطلعو من المطعم… وصهيب عيونو على حنان حنان: صهيب طالع قدامك رح نعمل حادث… صهيب; كيف بدك ياني طالع قدام… وانتي موجودة… ما حكت شي حنان اكتفت بابتسامة خجل… ام صهيب: أبني على مهلك على البنت خجلتا… وقف السيارة قدام بيت حنان ونزلو… فتح صندوق السيارة عم يطالع كيس لتياب… . وحنان عم دخلن للبيت… ام حنان: تفضلي شربي قهوة ام صهيب: لا بدنا نمشي ام حنان: ليدخلو لتياب بنكون شربنا القهوة… كان عبادة واقف قدام المعهد عم ينتظر ربا للتطلع… وبس طلعت مشي بعدا وندهلا عبادة: ربا ربا: عبادة شو عم تعمل هون عبادة: ربا انا بحبك افهميها بقى بحبك ربا: وانا شو المطلوب مني اعمل احكي عبادة: ربا: ليش سكتت احكي لك ازا أبي رفضك… قلو بابا بعتذر منك بس عبادة بحبني وانا بحبو… . سكتت وبلعت كلاما بس قالت بتحبو… وخدودا توردو بالون الأحمر… كانت اول مرة بتقولا عبادة بفرح: شو قلتي ربا : عبادة: كنت بعرف انك بتحبيني… ربا: بس حبي الك ما رح يغير شي… عبادة: بس اعطاني أمل انك رح تكوني الي… وازا ما كنتي الي ما بسمح تكوني لغيري… ربا: عبادة ابي رفضك عم تفهم… يعني الامل مو موجود عبادة: رح ابعت اكبارية الضيعة كلا لعند أبوكي… وبدي شوف كيف رح يرفض هل مرة ربا: رح ترجع تتقدملي مرة تانية عبادة: تانية وثالثة ورابعة… لوقت يمل ابوكي ويوافق… ربا: انا صار لازم امشي تاخرت للبيت باي… تركتو ومشيت وعبادة رجع لبيتو ─────────────────────── كل عيلة ابو العز مجتمعين عند ميس عم يباركولا بولادة… رؤى: ماما أوس أختك سيلا وينا تسنيم: يا الله من حنانك يا رؤى… دائماً قاعدة وقلبك على ولادك رؤى: بحس روحي مو مرتاحة ازا ما اطمنت عنن كل شوي… رنا: الله يحميلك ياهن رؤى: تسلميلي انشالله عقبال ما نفرح فيكي… دخل اسمر وقعد مع جنب رنا… اسمر: موصين انشالله… . اطلعت فيه رنا وزورتو… واسمر ابتسم بوجها رنا: لسى بكير أسمر: مين قال بكير تسنيم: والله مرتك حضن أسمر رنا وضحك أسمر: ازا رنا عادي مو مشكلة منتافهم بالغرفة… ياسر: لك عمي انتي كيف قادرة تعيش مع هل بني آدم… أسمر بعصبية : مو عاجبك ياسر افندي… . ياسر: لا والله مو عاجبني… شو بدك تعمل . ابتسم أسمر وزبط قعدتو.. أسمر: الحمدالله اني مو عاجبك لانو زوقك ما بيعجبني هلق تأكدت اني حلو وانت غيران مني… الكل: هههههههه ياسر: انا بدي غار منك يا صايع أسمر: ورح تموت من غيرتك ياسر: اي والله بدي غار من قميصك يلي مفتوح نصو… .وبنطلونك يلي تحت خصرك بشر… يا أبو البنات اطلعت رنا فيه بصدمة وكأنا حست بنوع من الغيرة… رنا: امم ابو البنات شو قصدك عمي… ياسر: شو أسمر افندي افتح دفترك الحضاري… أسمر: وما تفتحو رح بتخوفني… رنا عقلا كبير وما بتزعل من هيك شغلات قديمة وما الا معنى… مو هيك حياتي ما حكت شي رنا بس في شي بقليا تشكل ما عم تعرف انو هاي غيرة… تسنيم: يمكن انصدمت… رنا: عن ازنكن .. أم العز: شو الو لزوم هل حكي يا ياسر… ياسر: ما كنت بدي احكي بس ابنك ابو لسان هيك بدو اما أسمر انبسط كتير وتأكد انو قدر يحرك مشاعر رنا من جديد… رغد: بتكون زعلت أكيد… أسمر: انا طالع شوفا .. طلع اسمر كانت واقفة لحالا بالحديقة… ما كانت منتبها لوجود أسمر… فجأة داخت وكانت رح تسقط بس أسمر مسكا بأخر لحظة… دفشتو عنا بعيد مو قابلة تتطلع فيه أسمر: انتي مو منيحة رنا: ما دخلك فيني ..ازا بتشوفني ميتا أقدامك ما بطالع فيني أسمر: امم وليش بقا رنا: لانو ما دخلك فيني أسمر; ومين قال ما دخلني فيكي رنا; ما صير عدد زايد عليك خليك ملتهي بالبنات تبعك… وتترك مني انا أسمر: ايوو انتي غيرانة… علي ما هيك اطلعت فيه رنا بنظرة كلا غيظ… رنا: أسمر بطالع روحك واللهي أسمر: ههههههه يعني انتي من جد غيرانة ما عم صدق… قربت ممو رنا وضربتو على كتفو رنا: وليش بدي غار عليك لا تكون مفكر حالك حلو… او بتعنيني يا سمح الله…. ضما سأمر الو وقرب عم يهمس بأذنا… أسمر: بعنيكي كتير لدرجة بس سمعتي اسم البنان بحياتي ما تحملتي وطلعتي فورن…. رنا واقفة ما تحركت أبداً… .وحكي أسمر علق بأذنا يلي اجا على الوتر وعزف من نفس الاقطوعة… رنا تدايقت ونزعجت كتير… رنا: ما بتعنيني بشي يا أسمر… رفع راسو وطالع بعيونا… بس رنا بعدتت عيونا عنو… مسك وجها ورجع طالع بعيونا من جديد… رنا: تركني ما بدي طالع فيك… أسمر: ليش بتضعفي قدام عيوني… ما بتقدري ما هيك حبك الي يلي عم تحاولي تخفيه… رح ينفضح ما هيك بنت نمر. .. اطلعت فيه رنا بتمعن ودققت بعيوني العسليات… وبشرتو السمرة وكيف انجذبت الو بعد كل شي عملو كرمالا وقلبا بدء يدق بقوة… رنا بقلبى: بكذب ازا قلت ما فكرة فيك.… وعيونك يلي بيسحروني… انت حلو وجذاب يا أسمر ورنا رنا بتحب…. صحيت من شرودا قبل ما تقول كلمتا… حتى لنفسى ما بتقدر تعترف ولساتا مصرة ترفض الحب… . رنا بأبتسامة:وليش لكون ضعيفة… وما طالع بعيونك أسمر: لأنك رح تضعفي وينكشف حبك الي… نزلت رنا عيونا :بس انا ما بحبك وما رح حبك… رفع أسمر وجه رنا واطلع بعيونا.… . أسمر; احكيها وانتي بطالعي بعيوني… قولي ما بحبك أسمر رنا: ما بحبك أسمر ما بحبك… بكفي تخدع حالك وتتوهم بحبي الك… أسمر: مو مشكلة ازا هلق ما بتحبيني ..عن قريب كتير رح بتحبيني… مشيت رنا وقعدة بالحديقة مشي أسمر وقعد بحدا… رنا: ما رح حب وازا فكرة حب ما رح حبك…. أسمر: وليش ما رح تحبيني… رنا: ما بقبل بواحد كان عندو علاقات قبلي… بدي كون اول واخر علاقة بحياتو… أسمر: ومين حكالك كان عندي علاقات قبلك… اطلعت فيه رنا وحكتو والعقدة بين عيونا…. رنا: أسمر ما تفكرني بنت صغيرة ..لسى قبل شوي أخي ياسر كان يحكي عن علاقاتك بالبنات… أسمر: ههههههه وبتقوليلي مو غيرانة وانتي رح تموتي من غيرتك… رنا: مو غيرانة أسمر مو غيرانة… . أسمر:غيرانة رنا: مو غيرانة أسمر: لا يا سيدي غيرانة ومقهورة كتير رنا: أسمر عم احكيلك مو غيرانة وليش لغار وانت ما بتهمني… وشو عرفك اني غيرانة أسمر: الغيرة مؤلمة كتير يا رنا والدليل هو… بس تتعلقي بشخص!! وتتعلقي بتفاصيله وكلامه!!… تبدأ بالخوف عليه وبتريديه الك وحدك… ما بتريدي حدا غيرك يحكي معه! … وما يضحك مع حدا غيرك !!وبتنزعجي بس تعرفي انو عندو علاقة مع غيرك… .وهاد كلو ازا صار بكون غيرة… . رنا: ما بغار عليك أسمر: اي صدقتك انا… .بس انا علاقتي بالبنات كلا سطحية… رنا: اي منيح انشالله مبسوط انت بعلاقاتك أسمر: اي مبسوط بتلاقي بهل شغلة متعة والبنات غير شكل بصراحة رنا: لا ماشالله صريح كمان… مع كم وحدة كنت تتسلا أسمر: كتير ما بعرف قديش… رنا: ماشالله… ماضيك حضاري أسمر: ايه هديك الايام غير شكل والله كان عم يحكي هيك كرمال رنا تغار… رنا: وما بتستحي وانت عم تحكيها… أسمر: وليش لا استحي يا حياتي بس لا تكوني غيرانة… رنا: مو غيرانة بس ما تنسا قاعد مع زوجتك… وعم تحكيلا عن ماضيك انت وصاحباتك… أسمر: ليش انتي مدايقا من هل موضوع.… ازا بدايقك ما بحكي انا رنا: لا مبسوطة كتير مو شايف ضحكتي… ليش لحتى ادايق أسمر: اممم شايفا .. رن موبايل رنا كانت حنان… وأسمر تركا ودخل رنا: اهلن حنان حنان: شو وينك مو مبينا… رنا: ما بعرف تعبانة شوي كرمال هيك… حنان: لك انا محتاجلك… رنا: صاير شي معك… حنان: لا انتي ليش معصبة رنا: مو معصبة انا مين حكالك انا معصبة… حنان: لا معصبة من صوتك اعرفت… احكيلي ليش رنا: حنان مو ناقصك انا بكفي هداك يلي رح يجبلي السكتا… حنان: من شو رنا: لك واحد قليل زوق ما بيفهم… حنان: شو عملك… احكيلي رنا: لك حنان تخيلي عم يحكيلي عن علاقتو… بالبنات وكيف كان مبسوط بهديك الأيام… وقال يا ريت ترجع.. يرجع عليك عزرائيل يارب… حنان: هههههههه رنا انتي غيرانة رنا: وليش بدي غار عليه… انشالله مو زوجي وما معي خبر… حنان: اي والله زوجك رنا: بطيخي بس ما بحبو ولا بطيقو… ليش بدي غار عليه حنان: كزابة انتي بتحبيه رنا: ما بحبو وتركيني من سيرتو… حنان: تمام ما تجني انتي رنا: ايمت اتفقتو موعد العرس… حنان: الأسبوع الجاي… رنا: ايه تمام كيف شعورك… حنان: مبسوطة صهيب ما عم يحسسني بأي شي… كتير مبسوطة كتير معو مو مصدقة وقت نكون مع بعض… رنا: الله يبعتلك أيام حلوة .. حنان: وانتي حبيبتي سكرة رنا الموبايل وطلعت لفوق… حاسا حالا كرهانتو لأسمر بشكل مو طبيعي… بس بدا تتخانق معو ..دخلت الغرفة كان نازع تيابو ونايم على التخت كل عادة… قربت رنا منو من دون ما طالع صوت… واجت ببالا فكرة قربت من أيدو وعضتو عضة قوية… صرخ أسمر وتجلس… أسمر: لك الله يلعن * رنا: خرجك الله لا يقيمك أسمر: ليش هيك اعملتي رنا: ما دخلك أسمر : انتي من ايمت صايرا مولدنة… وتعملي هل حركات .. رنا: من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم… أسمر افندي وانت روح قلبك الولدنة… أسمر: اممممم قوليلي لساتك مقهورة وبدك تفشي غضبك بأي حدا بطلع بوجهك… رنا: كمان ما دخلك ما تخليني هلق ارجع اعملك شي أسمر: ازا ناقصك لحمة في تحت بالمطبخ .. احسن ما تاكليني انا… رنا: امم مفكر حالك عسل لحتى اكلك… اشر أسمر على مكان عضة رنا… أسمر: وهاد أكبر دليل… ..اني عسل رنا: واطي مو بأيدك أسمر: خليت الكعب الك انا ما بحب العالي الواطي بناسبني… رنا: هاهاها ما بتضحك عفكرة… أسمر: وانا ما حيكت كرمال ضحكك… رنا: بعدلي بدي نام .. أسمر: ما تنامي مين ماسكك رنا: انا هون بدي نام أسمر: هاد مكاني انا .. رنا: وانا بدي نام فيه شو دخلك بعدلي هيك… أسمر: صاير شي بعقلك هاد مكاني انا ما رح بعدلك… ليش عم تنكشي على المشاكل رنا: هيك جاي على بالي اعمل مشكلة أسمر: لكان روحي لعند غيري… انا بدي نام .. رجع تسطح مكانو ونام… ورنا من عند الله مشتهيا تخانقو قربت منو ودفشتو من كتفو… تسطح على ضهرو وحط أديه تحت راسو… عم يطلع برنا وكيف متجاكرة أسمر: عم صبر حالي عليكي كتير رنا: ليش منزعج قوم وريح حالك انا بدي نام هون… أسمر: استغفر الله رح للجنب التاني من التخت ونام… رنا اطلعت فيه بغل انو كمان ما عم يعبرا… رنا: خلص ازا بدك تنام مكانك روح نام راحت النعوسة… . رفع اسمر راسو عم يزور فيها… رنا: ليش عم تتزورني.… أسمر: انتي شو بدك من الاخير رنا: بدي طالعلك خلاقك وخليك تجن… أسمر: خليني نام لانو ازا ما بنام بدي ورجيكي لجنان الأصلي.… . رنا: لا دخيلك خوفتني ما تقولا… أسمر: يعني ما بنام اليوم انا رنا: وحياتك ما رح خلي عينك تغمض دقيقة… . أسمر: اوووف تجلس وتربع بنص التخت… أسمر: ما بقى بدي نام… رنا: ايه كتير منيح أسمر: بس بدي اعمل شي تاني… رنا: اخد راحتك مسك أسمر موبايلو عم يدور بين الأرقام على شي… وبس لقى الرقم أبتسم بنصر ... كتب رسالة وبعتا للرقم… أسمر: كيفك حياتي شو أخبارك حاكيني اتصال فيديو بسرعة في شي بدي خبرك فيه… .. رما اسمر الموبايل ودخل للحمام غسل وجهو وطلع… ورنا قاعدة على التخت عم تتطلع فيه وبالوشم… يلي برقبتو كان عاجبا كتير ما عم تعرف شو يلي عم يصير معا… مشي وتعمد يقعد مع جنبا على التخت… بعد بشوي رن موبايل أسمر باتصال فيديو… فتح الخط واجا صوت البنت .. أسمر: كيفك. سوسو سوسن: اهلن سمورة كيفك يا حب… . اسمر: مشتاقلك… سوسن: يلي بشتاق بيسئل وين هيك ما بقى شفناك… أسمر: هلق شو بدك فيني خلينا فيكي لك انتي شو عاملا بحالك… حليانة يا بنت صايرة بتجنني… ورنا طار عقلا بس شافتو عم يحكى معا رنا بعصبية: أسمر سكر الموبايل سوسن: سمورة مين يلي عم يحكي معك أسمر: ما تهتمي ما حدا… اي احكيلي شو عم تعملي بدي اجي لعندك مشتقلك كتير حاكم… . رنا: أسمر سكر هل بطيخ يلي بأيدك… ما كان أسمر عم يرد عليه جنت كتير وقفت وسحبت الموبايل من أيدو… رنا: اسمعي ولي يلي شكلك بيشبه القرد الشمبانزي ..هاد الرقم ما بقى تتصلي عليه وازا تكرر واتصلتي بدي طالع روحك بايدي عم تفهمي… سوسن: مين انتي وسمورة وينو رنا: سمورة بجهنم يلي تاخدك وتريحنا من قرفك… يا ****- وأسمر قاعد على التخت وكاتم ضحكتو… وبدل رنا ما تنرفزو قدر هوا ينرفزا… سكرة رنا الموبايل وطالعت فيه… بعصبية وعم تهز برجلا رنا: مين هاي ال* *** أسمر: وانتي شو دخلك… لا كون بهمك رنا: أسمر عم الك مين هاي جاوب على سؤالي… اسمر: صاحبتي منيح هيك رنا: صاحبتك ما أسمر: اممم صاحبتي. رنا: ما بقى تحكي معا عم تفهم… أسمر: مين قال وقف ومشي لعند خزانتو عم يطالع تيابو أسمر: رايح لعندا اصلن هناك باخد راحتي بكل شي… . رنا: بذبحك وما بخليك تروح لعندا… أسمر: وبصفتك شو بدك تمنعيني .. رنا: بصفتي زوجتك .. أسمر: بس انا ما بعتبرك زوجتي والأحسن الك تشوفيني هيك… رنا: أسمر ما رح تروح لعندا عم تفهم… خلص لبسو وقف قدام البيرو زبط تسريحت شعرو… ورش البارفان وكان رح يطلع بس رنا وقفت قدام الباب… . رنا: ما رح تروح لعندا.… قرب أسمر لعند رنا وباسا من خدا… .منظرا كان عم يخليه يعشقا وطريقة غيرتها عليه خلتو يجن… . أسمر: رح روح بعدا من طريقو وطلع من الغرفة … ورنا ما بتسمحلو بهل سهولة… رنا: ما بسمحلو يروح لعندا لو بدي اقتل حالي مشيت لعند البيرو ورفعت ايدا… وضربت لمرايا فيها… .صوت تكسير قوي وأيد رنا كلا دم رنا: اااه كان اسمر نازل على الدرج بس… .وقت سمع صوت التكسير طلع بسرعة للغرفة... ونصدم برنا يلي قاعدة بأرض الغرفة وماسكا أيدا… أسمر: يا مجنونة شو عملتي بحالك رنا: والله بقتل حالي ازا بتروح لعندا أسمر: لك انتي ما فيكي عقل ما كنت رايح لعندا…. كنت رح روح لعند صهيب… قربت منو وحضنتو واسمر عم يضحك عليها… .حضنا كمان عم يمسح شعرا بأيدو… أسمر: يعني غيرانة رنا: مو غيرانة بس ما دام انا بحياتك ما بسمح لغيري يشاركني فيك… ... بعدها عنو وقف عم يدور على… الأسعافات بس لقاها جابا ورجع لعندا… أسمر: ليك شو عاملة بأيدا رنا: ما لقيت الا هل طريقة لوقفك… أسمر: مجنونة لأنك… وأخيراً اجا اليوم يلي عم يستناه صهيب بفارغ الصبر أسمر: اي والله نعيمن يا عريس صهيب: تسلم أسمر; كيف شعورك صهيب: مبسوط كتير وكانو ملكت الدنيا بهل يوم… اما حنان كانت عم تطلع بالمرايا… ومبسوطة كتير حنان: رنا كيف طالع رنا: بتاخدي العقل يا قلبي حنان: مبسوطة كتير قربت رنا وحضنت حنان… رنا: يا روحي انشالله طول عمرك ما تشرفي الحزن… يالله هلق منتأخر على صهيب من زمان ناطرك… مشيت حنان بس شافت صهيب كان واقف ومعطيها ضهرو… نزلت شوي شوي من دون ما طالع صوت… ونقرت على كتفو بكل رقة… التفت عم يطالع بالملاك يلي وقف قدامو ..الحكي ما عم يطلع معو… صهيب; قديش رسمتك بالأبيض… وكنت قول رح تاخدي عقلي بس شوفك… بس بصراحة ما كنت اعطيكي حقك… انتي مو بس اخذتي عقلي اخذتي روحي وقلبي وكل كياني يا حنان… ابتسمت حنان برقة وهل ابتسامة يلي اخدتلو قلبو لصهيب… .رفع ايدا وباسا صهيب: رح تنوري حياتي حنان: بحبك صهيب: بموت فيكي رنا من وراهن: ما كان بدي اقطع عليكن هل لحظة الرومنسية… بس رح نتأخر صهيب: هههه يا ويلي منك مزعجة متل زوجك… حنان /رنا: ههههههه ركبو بالسيارة واتجهو لساحة الضيعة… .. وصلو للساحة وصهيب وحنان قعدو مكانن على الاستيج… وأسمر عم يرقص بالنص… ورنا بطالع فيه وكيف عم يعمل وتضحك… اطلع فيها أسمر وغمزا بعدتت نظراتا عنو وقربت من حنان… بعد شوي اجت جنى لعند رنا تتكعبر مشيتا بالفستان الأحمر… حملتا رنا جنى: خالتو رنا خالتو رنا… رنا: يا عيون خالتك رفعت جنى وردة حمرة جنى: هل وردة من احلا شب بالحفلة… طلب مني اعطيها لاحلا صبية بالحفلة وانا ما لقيت احلا منك… . رنا: بلكي الشب ما بدو يعطيني ياها أكيد رح يزعل… جنى: ما بيزعل وانا متاكدة الشب كان قصدو عنك انتي…. رنا: ا عنجد وكيف اعرفتي يا زعرة… جنى: لانو خبرني اعطيها لاحلا صبية بتملك عيون بالون الأخضر وقلي عيونا دائماً بيبرقو متل… الألماس وانتي عيونك خضر وبيبرقو… رنا: بس احتمال كمان ما تكون الي… جنى: وازا قلتلك انا مين اعطاني ياها… رنا: انا بعرف يلي عطاكي ياها. جنى: مين رنا: واحد صايع وبيرفع شعراتو لفوق وبنطلونو نازل لنص خصرو… وقميصو فاتح نصو جنى: صح كيف عرفتي رنا: عرفت بدي يلي قلك ياه يبقى سر بيناتنا جنى: تمام رنا: بس مع هيك هل صايع حلو حلو كتير جنى: وهل وردة من الصايع بتقبليها… رنا: أكيد بقبلا… مسكتا رنا وشمتا رفعت عيونا عم ادور على أسمر… بس ما لقتو استغربت وين بدو يكون اختفى… اجا صوتو من عند الدي جي… عم يحكي بالمكبر أسمر: الكل ينتبه بدي احكي شي… بسرعة رنا وقفت عم تتطلع فيه رنا: يا ربي شو بدو يعمل هاد أسمر: بطلب من احلا واروع بنت موجودة بحفلة اليوم… .البنت يلي سرقت قلبو لأسمر ..تشاركني برقصة وقدام الكل رنا نمر القدسي… .بتقبلي تشاركيني برقصة… الكل التفت على رنا عم ينتظرو جوابا… مسكت جنى فستان رنا من تحت… جنى: خالتو رنا وافقي ما تخجليه لأسمر … ابتسمت رنا ونزلت لساحة الضيعة… رنا: بقبل حط المكبر أسمر ونزل لعندا لنص الساحة… عمل بأيدو اشارة اشتغلت الموسيقى… قرب من رنا واخد الوردة من أيدا قرب منا اكتر وحطا بشعراتا فوق أدنا… أسمر: هيك احلا بدءو بالرقص ولتنين مبسوطين… .وكل العيلة مبسوطة فيهن قرب أسمر من أذن رنا عم يهمسلا.… أسمر: بعشقك ورنا تبتسم من حركاتو… . رجعو بعدو عن بعض وكفو رقص… وكل ما تقرب رنا من أسمر يهمسلا كلمة بأذنا أسمر: انتي صرتي أدمانو لأسمر رنا بهمس لأسمر: اسمر خلينا نوقف حاسة حالي دايخة… مسكا أسمر من خصرى كرمال ما يلفت انتباه… أسمر: انتي منيحة رنا: دايخة شوي مو كتير أسمر: تمام ..رح نقعد رفع أيدو للدي جي وقفت الموسيقى خلصت الرقصة وكل صفقلن رجعو… وقعدو مكانن وأسمر جبلا مي لرنا… أسمر: كيف صرتي رنا: احسن أسمر: انتي الك فترة مو منيحة رنا: ما تكبرا أسمر بس تعبانة شوي…. رن موبايل أسمر اخدو وراح يحكي بعيد… أسمر: الوو المحقق عهد: كيفك أسمر اسمر: تمام عهد: بصراحة في خير جديد بخصوص قضية نمر التفت اسمر اطلع برنا… ابتسملا وتابع مع عهد أسمر: عم اسمعك عهد: طلع معك حق حازم يلي كان عم يسرب الأخبار… . أسمر: كنت بعرف هل شي وهلق شو… عهد: قدرنا نعرف هل شي من خلال مراقبة خطو… كان عم يتواصل مع الفاعل أسمر: يعني ما قدرتو توصلو للفاعل لسا… عهد: لا أسمر: وحازم الكلب وينو عهد: تحت التعذيب بس ما عترف بحرف… أسمر: ما تحكي لرنا شي انا بخبرا… عهد: تمام سكر أسمر الموبايل ورجع لعند رنا رنا: مين كان أسمر: ما حدا مهم خلينى هلق بالحفلة… مضيت حفلة بسرعة ودعو الكل العرسان ونطلقو لعشهن الزوجي… صهيب: واخيراً انجمعت فيكي تحت سقف واحد… يا الله شو تمنيت هل لحضة يا حنان حنان: وانا كتير تمنيت اغفى على صدرك… . ضما صهيب لحضنو… وحنان بادلتو الحضنة… دخلت رنا الغرفة بدلت تيابا… اطلعت بأسمر كان عم يدخن على البلكونة رنا: اسمر شبك مزعوج… أسمر: لا ما في شي رنا: امبلا في وكتير من وقت ما جاك مكالمة وانت مدايق… أسمر: ما في شي… انتي ما تهتمي ودخلي هلق بتبردي هون… رنا: وانت أسمر: هلق بلحقك تاني يوم الصبح ركب أسمر سيارتو… وعم يستنا رنا لتطلع ضغط على الزمور طلعت عم تحكي مع حدا…. على الموبايل أسمر: بكير رنا: كنت احكي مع عبادة… أسمر: ايه رنا: خبرني انو ابوها لربا وافق عليه وبدهن يبدو بجهزو بامور الخطبة… أسمر: ايه منيح شغل السيارة ومشي .. رنا: كأنو ما انبسطت أسمر: لا انبسطت وقف السيارة قدام الفرع… رنا: ليش جبتني لهون… بعدا دارتلا القصة وبسرعة فتحت الباب ودخلت مستعجلا… أسمر: الله يكون معك يا رنا… فتح الباب ولحقا… دخلت رنا غرفة المحقق عهد… رنا: صاير شي جديد بقضية نمر عهد: اي رنا: احكي دمي نشف عهد: قدرت اعرف مين يلي كان يسرب الأخبار… رنا: مين طلع الخاين عهد: بتمنى تكوني قوية… . رنا: مين اطلع عهد بأسمر يلي واقف ومكتف اديه… عملو براسو ايه عهد: حازم رنا بصدمة : ح ا ز م عهد: للأسف اي حازم سقطت رنا على الكنبة رفعت اديها ورجعت شعرا لورا… ولسى عم تكذب سمعا… رنا: مسحيل حازم يكون هيك… أسمر: انتي انخدعتي فيه… رنا: بدي شوفو عهد: بس رنا: عم الك بدي شوفو عهد: تمام رح خليكي تشوفيه… .يا عنصر انفتح الباب ودخل العنصر العنصر: احترامي سيدي عهد: خليهن يجيبو حازم العنصر: حاضر .. بعد بوقت انفتح الباب ودخل حازم وبس شاف رنا… نزل راسو رنا: تركونا لوحدنا لو سمحتو… أسمر: ما بتركك رنا: أسمر لو سمحت تركنا لوحدنا عهد: خلينا نتركا على راحتا يا أسمر طلعو أسمر وعهد وبقيت رنا… مع حازم رنا: ليش ليش هيك طلعت يا حازم… نمر شو قصر بحقك بس بدي افهم… ليش لتعمل فيني وفيه هيك… لك كيف اجا من قلبك تخونو… كيف كنت تقدر طالع بعيوني.… ما حكى ولا كلمة حازم بقي واقف وساكت… رنا: مين مين يلي قتلو حازم: ما بقدر خبرك رنا بصريخ: وليششش ليش ما بتقدر لك اتقلتو وانت عم طالع بعيونو… كيف بتعملا كيففف يا حازم قربت منو بدها تخنقو بس سقطت مغمى عليها بين أديه… حازم: رنا رنا شو صرلك… لك رنا اصحي… ساعدوني حدا يساعدني… بسرعة أسمر فتح الباب ودخل ركض لعند رنا… أسمر: شو اعملتلا يا كلب حازم: اغمى عليها عهد: خدوه من هون فورن… حمل أسمر رنا وسطحى على الكنبة… أسمر: رنا اصحي رنا شو صرلك مسك كاسة المي ورش منا على وجها… صحيت عم تحرك راسا أسمر: انتي منيحة ما حكت شي بسرعة تجلست واطلعت مكان حازم… رنا: وينو أسمر: رنا بعدين انتي هلق مو قادرة رنا: لسا ما خلصت حكي معو أسمر: بوقت تاني بتحاكيه…. انتي هلق تعبانة .. ساعدا أسمر كرمال تقوم… طلع فيها وركبا بلسيارة راح ركب مكانو ومشي… اما عند حازم كان قاعد وعم يفكر بينو وبين حالو… حازم: يعني انا ليش عم احميه… ما قول الحقيقة وريح قلبي بس ازا رنا بتعرف رح تنكسر… أكيد ما رح تتحمل هل صدمة… ويمكن يصرلا شي .بس انا مو مستعد اتحمل العقوبة لوحدي… مجبور يحمل كتف بهل قصة متل ما حملت منا انا… . وقف أسمر السيارة قدام البيت ونزل ورنا بعالم تاني… فتح الباب اسمر أسمر: يالله رنا التفت عليه شاف بعيونا… لاول مرة بشوف درجة الحزن .. نزلت ومشيت وأسمر لحقى لفوق أسمر: رنا رنا: انا منيحة ما فيني شي… أسمر: انتي مو منيحة رنا: منيحة وكتير ما تفكر انا انكسرت… لساتني قوية اصلن واحد خاين متل حازم ما رح يحرك مشاعري… .انا بخير بس الصدمة كانت قوية… قرب منا ورفعلا شعراتا بايدو وباسا من جبينة… أسمر: بدي ياكي قوية واي شي بصير ما يخليكي تضعفي… تمام وشو ما صار انا رح كون معك… تمام عملتلو ايه مضى اليوم وأيام ورنا عم تحس في شي غريب عم يصير معا….بدا أسمر ما يفارقا لحظة وبس يكون موجود دايماً خناق ومشاكل… بتكره بعدو وبتحب تجاكرو .. وبخصوص قضية نمر ما في شي جديد ..اما محمود يلي عم يحفر قبرو بأيدو… كل يوم عم يبعت تهديد لرنا… ورنا ما على بالا شي مو مهتما وتهديد محمود اخر هما … . رنا: أسمر قوم بحسك دب نوم بكفيك نوم… أسمر: انتي طالعتيلي بسحب اليانصيب… تركيني بحالي بدي نام .. رنا: ما بدي وكمان جاي على بالي نروح انا وانت للصيد… تجلس أسمر وطالع فيها أسمر: اليوم رنا: اي اليوم أسمر: لا تركيها لبعدين اليوم ما بقدر ومتفق انا وصهيب نلتقي… في شي كتير مهم عندي… بكرا منروح رنا: ماشي دخل أسمر الحمام ورنا نزلت لتحت. .. عند صهيب وحنان اعطتو حنان الجاكيت لصهيب… صهيب: يسلمن حبيبي حنان: هلق يلي بدكن تعملوه ضروري… صهيب: ضروري ومتل ما بتعرفي اليوم اخر يوم بالشهر… .وازا رنا ما اعترفت لاسمر بحبو ..أسمر بيخسر الرهان… لا نشوف شو بصير حنان: انتبه منيح صهيب: تمام ركب سيارتو ومشي لعند الجسر… .وقف السيارة ونزل كان اسمر قاعد. .. صهيب: كيفك اسمر: عال العال ..جهزت كل شي صهيب: ايه انا جاهز بس انت متاكد انا رح تعترف أسمر: متاكد بنت نمر وقعت بحبي… . صهيب: انا بتمنى هل شي… عند رنا جهزت حالا ونزلت رنا: مرت عمو بدك شي بدي روح لعند حنان… ام العز: الله معك حبيبتي انتبهي على حالك… طلعت رنا من البيت واتجهت لعند حنان… وصلت ودقت الباب حنان: يا اهلن برنوشة رنا: اهلن فيكي حنان: كيفك رنا: تمام وانتي حنان: غير شكل رنا: مبسوطة مع صهيب حنان: كتير وانتي انشالله تحسنت علاقتك باسمر تنهدت رنا وابتسمت بنفس الوقت… حنان: لا في عندك حكي… رح اعمل ناسكفيه وارجعلك بعد بشوي رجعت حنان ومعا كاستين… حنان: احكيلي رنا: انا فايتا بدوامة يا حنان… ما بعرف شو عم يصير فيني حنان: كيف ما فهمت يعني بتحبيه لأسمر رنا: لا ما فيكي تقولي بحبو… شي غريب ما بعرف اوصفو… حنان: هههه شي اكبر من الحب رنا: حنان حنان: ههههه لكان شو رنا: قلتلك ما بعرف شو شي غريب… . حنان: كيف جامعتك رنا: تمام حنان: باقي هل كم شهر وبتصيري المحامية رنا نمر القدسي.… رنا: انشالله حنان: شو صار بعرس هشام ومروى… رنا: قال عمي بدو يعمل عرسو جماعي مع عبادة وربا… حنان: ومبسوط عبادة مع ربا رنا: طاير عقلو ..بدك شي حنان: وين لسا هلق وصلتي رنا: جاي على بالي اتمشى… بتمشي معي حنان: اي ليش لأ منتسلا… طلعو رنا وحنان من البيت عم يتمشو… وبعدا وقفت سيارة محمود قدامن ونزل منا مع رجالوو… .. حنان: وبعدين معو رنا: انا بتفاهم معو… محمود: كيفو القمر .. رنا: انت ايمت انا بدي اخلص منك طالع لوراق عم يحركن قدام عيونا… . محمود: وقعي هدول بتخلصي مني… . رنا: ليك اني وقع هدول لوراق باحلامك… .لهيك ما تعلي كتير بجناحاتك… وروح لحدا غيري… محمود: اعطيتك تنبيهات كتير… بس ازا هلق ما بتوقعي هدول لوراق… رنا: شو رح تعمل اشر محمود بايدو لواحد اجا حامل بايدو موبايل… وضاهر على الشاشة أسمر ومع جنبو صهيب… كانو عم يحكو. .ومن بعيد في قناص موجه على أسمر محمود: بقتلك حبيب القلب رنا وعيونا على الشاشة: ما بتعملا محمود: ومين قال ما بعملا ليكي زلمتي ناطر اشارة مني… ابتسمت رنا :ايه اعمل يلي بدك ياه ما بهمني… . حنان: رنا شو عم تخبصي رنا: حنان ما تتدخلي انتي… محمود: يعني اقتلو رنا: اعمل فيه يلي بناسبك اخر همي… وانت وتهديدك ما بتهمني… محمود: كنان كنان: امرني محمود باشا محمود: خليهن يقتلو مسكت رنا ايد حنان ومشيت… حنان: رنا انتي شو عملتي حياة أسمر بخطر… رح يقتلو يا رنا كيف هيك بتعملي… رنا بتوتر: حنان اسكتي .. وبس غابت رنا عن عين محمود ورجالو… بسرعة طالعت موبايلا عم تتصل بأسمر… حنان: بمين عم تتصلي… رنا: بأسمر يالله اسمر رد… اتصلت اكتر من مرة… بس اسمر ما كان يرد رنا: حنان اتصلي بصهيب بسرعة… . وقلب رنا رح يوقف من الخوف… حنان: الووو صهيب وين انت… طيب وأسمر ماشي يالله شوي وبكون عندك… رنا: شو حكالك اسمر وين حنان: صهيب بالبيت وأسمر ما بيعرف وينو… رنا: تمام انا رح روح للبيت يمكن يكون هونيك .. حنان: الله معك مشيت رنا مستعجلة… .للبيت دخلت كانت ام العز قاعدة مع ام فاطمة بالحديقة… . رنا: سلام عليكم ام العز /ام فاطمة: وعليكم السلام رنا: مرة معو رجع أسمر ام العز: لا ما رجع… تركتا رنا وطلعت للغرفة… . رنا: وينك يا أسمر ..وينك يارب تحميه رجعت مسكت موبايلا عم تحاول تحكي معو بس كان خارج نطاق التغطية… .ورنا دقات قلبا عم تعلا… المسا كانت رنا قاعدة بالغرفة وصلا مسج من رقم غريب… فتحت الرسالة ونصدمة بالصورة… كان أسمر غرقان بدمو رنا: أسمرر صارت تمرر ايدا على الشاشة… بعد اجاها اتصال من نفس الرقم رنا: يا كلب :رح كون احسن منك… بتقدري تلحقي حبيبك قبل ما يلفظ اخر انفاسو… موجود بالجسر. .. سكر الخط ورنا متل المجنونة اخدت غراضا ونزلت مستعجلة من دون ما ينتبه الا حدا… . التقت بسامر عند الباب سامر: وين رايحا يا عمي مستعجلة رنا: اخي سامر الله يخليك خدني لعند الجسر فوراً… . سامر: تمام بس انتي اهدي وفهميني شو صاير معك… رنا: اخي الله يخليك بعدين خلينا نروح… سامر: يالله ركبو بالسيارة ومشيو ورنا… ماسكا قلبا بأيدا .. رنا بقلبا: يارب احميه يالله ما الي غيرو ما تخليني وحيدة بدونو… . سامر: نحنا وصلنا بسرعة فتحت الباب وطلعت ركض… لوصلت للجسر اطلعت بالأرض ونصدمت بمنظر اسمر… رنا: أسمررررررر ركضت لعندو ونزلت لمستواه ..حطت راسو بحضنا .. رنا: أسمرر أسمر احكيني انتي منيح أسمر بتعب: انا منيح ما تخافي كح كح… رنا ولدموع تجمعو بعيونا :ما تتركني أسمر ما تتركني… ما بقالي بالدنيا غيرك… أسمر: بحبك يا بنت نمر قال اخر كلمة ورما راسو… رنا بهستريا: أسمر أسمر قوم ما تعمل هيك… لك أسمررررر قوم كرمال الله ما تتركني يا أسمر كرمال الله قوم.… . صارت تصرخ وتبكي بأعلا صوتا حضنتو لصدرا… . رنا ببكي : وانا بحبك بحبك كتير بترجاك ما تتركني… .يا أسمر ما الي غيرك انا أسمر: ومين قال رح اتركك رفعت راسا رنا واطلعت فيه رنا: اسمر انت منيح ابتسم اسمر وتجلس من حضن رنا… .حطت رنا ايدا مكان الدم رنا بصدمة: أسمر أسمر: انا ما فيني شي طلعو كل الموجودين… صهيب وحنان وعبادة وسامر رنا: حنان عبادة شو عم يصير انا ما بقى فهمت شي… حنان: اسف رنا بس كل هاد كان خطة… . قرب اسمر من رنا وحط انفو على انفا… . أسمر: هلق انتي شو بدك بكيف صار هل شي… خليني مبسوط بكلمة بحبك يلي طلعت من شفافك… وقبل ما تحكي رنا اي شي قرب شفافو من شفافا وباسة بكل شوق قدام الكل… .ما بعد عنا لوقت حس فيها وبخجلا قدام الكل… . صهيب: الله عليك يا عاشق… . ضربتو رنا كف رنا: كيف بتعمل فيني هيك رجعت ضربتو كف تاني رنا: خليتني عيش نفس الشعور مرة تانية… فكرة حالي رح اخسرك متل ما خسرت نمر… وفاتت بنوبة بكي من جديد ..حضنا أسمر لحضنو عم يضحك أسمر: انا منيح ما فيني شي… رنا: بحبك ..انا ما تتركني والله بتكون الضربة الاخيرة لرنا… أسمر: أسمر ما بيتركك… ودموعك يلي اول مرة بشوفن ما بدي شوفن مرة تانية رنا: يا حقير ليش عملت هيك فيني كنت رح موت من خوفي عليك… أسمر: كرمال خليكي تعترفي بحبك الي …. رنا: انا ما بحبك أسمر: برجع موت هلق وقفت رنا وبعدت عنو… رنا: موت الله لا يردك … أسمر: هههههه رنا: كيف صار هيك والقناص… اسمر: رح احكيلك كل شي .. .من شهر وبنفس المكان تراهنت انا وصهيب ازا بقدر خليكي تحبيني… متل ما حبيتك وكان معي شهر واحد. قدامي لخليكي تعترفي بحبك الي… ومضى هل شهر وما بقي غير اخر يوم… اتفقت انا وصهيب على الخطة وكيف رح خليكي تعترفي… بس لما كنا عم نجهز للخطة… وصل لصهيب مسج من حنان ..وكانت كاتبتلو فيه عن القناص وانو محمود يلي باعتو… اطلعت رنا بحنان وزورتا رنا: وانتي صايرة تلعبي من وراي يا حنان حنان: اسفة رنوشة ما بقى عيدا… . رنا: اي وبعدين اسمر: قدرنا نمسك القناص… والصور انا بعتلك ياهن من رقم خاص وطلبت من سامر… يكون ناطرك برا البيت. لانو بعرف راسك كبير ومتاكد بأنك ما رح تخبري اي حدا من العيلة… والباقي بتعرفيه رنا: سيناريو بياخد العقل يا أسمر… عنجد يعطيك العافية…. قرب منا اسمر بس رنا دفشتو… رنا: خليك بعيد مني ما تقرب… أسمر: شباب تركوني اعرف اتفاهم معا بطريقتي… رنا: اخي سامر رح روح معك انا مسكا اسمر من أيدا أسمر: سامر روح ما رح تروح معك رنا: تركني ما بدي ابقى ما قبل يتركا الكل راح وبقيت رنا مع أسمر رنا: بعد عني كيف اجا من قلبك تعمل فيني هيك… أسمر: يا بنت نمر تعبتيني بكفي تخبيط.. رنا: تركني ما بخبط… لك عيشتي خوف مو طبيعي أسمر: كتير خفتي علي ما هيك رنا: أسمر ما تخليني هلق اقتلك من جد وادفنك هون… أسمر: وبتقدري تعملي فيني هيك رنا: متل ما عملت فيني… . حضنا أسمر من خصرى وحط راسو عند رقبتا… أسمر: ما كنت بعرف كلمة بحبك… كل هل قد حلوة من شفافك… . رنا: وما كنت متوقعتك كل هل قد واحد حقير… . أسمر: هههههه رنا: مبسوط كتير أسمر بيك أسمر: كتير كتير يا بنت نمر… باسا من رقبتا بعدا مسك ايدا ومشي فيها للميتور… . أسمر: بدي افتل فيكي الضيعة كلا… ركب وركبت رنا وراه وحضنتو بقوة… شغل أسمر الميتور ومشي ورنا حاطا راسا على كتفو ومبسوطة… أسمر: مريحة النومة على كتفي ما… رنا: اي كتير أسمر: شو رئيك نروح بكرا مع بعض للجامعة رنا: مستحيل… انت قلتلي بكرا رح نروح للصيد مع بعض أسمر: ههههه تمام بنروح .. ونا: أسمر أسمر: يا روحو رنا:ما تتركني أسمر: ليش انا بقدر اتركك يا بنت نمر… ما انتي جبتي اجلي بحبك. . رنا: ايه منيح وبعد تحكي مع صاحباتك… أسمر: هههه لساتك غيرانة منن رنا: ما تغير الموضوع… لساتك بتحكي مع القردة الشمبانزية الحمرا .. أسمر: ههههههه حرام عليكي البنت حلوة رنا: مانا حلوة وبشعة كتير كتير… أسمر: بس انا عاجبيتني ضربتو من كتفو… رنا: وقف الميتور ما بدي روح معك… . أسمر: هههههه رنا: عم الك وقفو والله هلق بزت حالي… وقف الميتور أسمر ورنا نزلت وبس قبل ما تمشي مسك أيدا… . أسمر: غيرانة رنا: تركني الله يلعنك ويلعنا… بتعرف شو لايقين لبعض… تتهنا فيها أسمر: عنجد رنا: ايه تركني ورح لعندا وانا نساني تمام… . أسمر: ما تتولدني وطلعي خلينا نروح للبيت… رنا: ما بدي روح لعند الشمبانزي تبعك… أسمر :يا الله الصبر يا حبيبتي طلعي خلينا نروح رنا: روح لوحدك ما بدي أسمر بعصبية: رنااا عم الك طلعي… رنا: لا يا بكفي تشد على حالك لانو كتير خفت أسمر: يعني من الاخير ما بدك تتطلعي… رنا: لا ما بدي روح أسمر: اي ما تروحي بروح لعند سوسو وانتي خليكي هون… . شغل الميتور ورنا عم اطالع فيه وتزورو… . رنا: كنت بعرف انك كلب وما بتحبني الله يلعنك يا أسمر.… واحد حقير تركتو ومشيت واسمر قلع شعرو من مكانو… بسبب غيرتا الجنونية… . مشي بالميتور مع جنبا… . أسمر: رنا طلعي يالله رنا: ما بدي انقلع لعندا… لا سوسو تبعك… أسمر: لك يا بنت ما تجني… رنا: بدي جن انت شو دخلك فيني .. صف اسمر الميتور قداما لرنا ونزل قعد عليه… وكتف اديه ببعض أسمر: غبية انتي شي رنا: وحدك الغبي أسمر: يا ام السان لك انا قبل ما شوف لسانك… وطولو الحلو ما كنت مطالع بسوسن… هلق وبعد ما عشقت طولت لسانك يلي مترين ونص… بدي طالع بسوسن رنا وعم تخبي الأبتسامة وتحكي بعصبية رنا: هاد الحكي بتحكيه لغيري مو علي انا… . قرب منا ومسك خدود بين أديه… .ونزل وباسا من عينا أسمر: وحيات هل خرزتين الكرستال… يلي من غيرتن صارو حمر لا بحبا ولا حبيتا… وما حدا دخل قلبي غيرك يا ام لسان طويل… رنا: اممم أسمر: لهيك كبري عقلك وخلينا نرجع للبيت رنا: بس انا لسا ما سامحتك أسمر: شو اعملك لترضي علي وتصدقيني… رنا: حذفت رقما أسمر: بس هيك هلق بحذفو لرقما طالع موبايلو وبس لقا رقم سوسن حذفو… أسمر: وهي حذفتو منيح رنا: لا مو منيح أسمر بضجر: رنااا شو لسا رنا: ما بعرف انت اثبتلي مو قلت بتحبني… اثبتلي هل شي لصدق حبك… . أسمر بمزح : ما في قدامي غير ارمي حالي تحت شي سيارة تدهسني بالارض… ويصير حبي منقوش على الطريق ويبقى ذكرى رنا: وليش لا ازا بتحبني بتعملا أسمر: بدك ياني ارمي حالي تحت سيارة رنا: ايه هيك بتاكد من حبك أسمر: بتتاكدي من حبي بس موت رنا: اي وما بقى شك أبداً عمل اسمر لرنا بايدو بمعنى انتي مجنونة أسمر: مجنونة انتي بدك تموتيني… كنت امزح معك انا بسرعة اخذتي حكي جد رنا: يلي عندي قلتو… بدك صدقك ارمي حالك تحت شي سيارة أسمر: ايه رح ارمي امشي رنا: لوين أسمر: للطريق السريع هنيك في شاحنات كرمال تصدقي حبي اكتر رنا: معك حق زورا اسمر وراح ركب ركبت رنا وراه وراحو للطريق السريع ..وقف أسمر الميتور ونزل ورنا نزلت وراه… اسمر: ما بدك تودعيني بشي كلمة قبل ما موت رنا: لا انت موت انا بودعك بطريقتي الخاصة… وبس وصلت شاحنة كبيرة… وقف أسمر بنص الطريق عم يطالع برنا ويبتسم… ورنا مكتفا أديها وعيونا عم يتجولو بين أسمر والشاحنة والمسافة لصغيرة يلي بينا وبين أسمر… . أسمر :بس بدي منك تحفظيها لأخر يوم… .انا بعشقك يا بنت نمررر… صوت زمور الشاحنة اقوي مع صرخات رنا مليو المكان رنا: أسمرررررررررر وبالوقت يلي الشاحنة كانت رح تضرب أسمر بسرعة رنا ركضت دفشتو لأسمر على جنب الطريق… .سقطت فوقو وشعرا كلو نزل على وجه أسمر… رنا ونفسا عم يضرب بقوة بوجه أسمر رنا: مجنونة كنت رح تقتل حالك رفع اسمر شعرات رنا بايدو عم يطالع فيها ونظرت الخوف يلي بعيونا… أسمر: انتي قلتيلي اعمل هيك… كرمال تتاكدي من حبي رنا: ما كنت مفكرتك رح تعملا… أسمر: ليش مفكريتيني جبان… .انا مجنون وكل شي بعملو حضنتو رنا بقوة ودقات قلبا لساتا عالية… . أسمر: يا حبيبتي ازا هلق تاكدتي من حبي… شو رئيك نرجع للبيت .. رنا: تمام منرجع اسمر: بس ازا لساتك شاكة ولو شوي مو مشكلة… برمي حالي تحت شي شاحنة تانية… رنا: امشي يا مجنون تاكدت… تاني يوم الصبح صحيت رنا ما لقت أسمر مع جنبا… تذكرت ليلتا معو وكيف قضتا… ضحكت ودخلت الحمام عملت دوش وسرحت شعرا وربطتو ديل حصان ونزلت لتحت… . رنا: صباح الخير ام العز: صباح النور حبيبتي رنا: اسمر طالع ام العز: لا شفتو بالأسطبل عم يجهز لخيول… رنا: اي طلعت لعندو كان واقف وفي بحدو خيل أسود… رنا: انت جاهز .. قرب اسمر وباسا من خدا .. أسمر: انا جاهز وانتي رنا: جاهزة ومتحمسة كتير رح خليك تخسر… أسمر: اي بنشوف يا بنت نمر… راحت رنا وطالعت خيل أبيض وركبت عليت… واسمر ركب على خيلو وبأيدو في بارودت صيد… وطلعو باتجاه طريق الغابة… . أسمر: كم مرة طلعتي للصيد رنا: كتير أسمر: وكنتي اتصيدي رنا: ما رح اكذب ولا مرة قدرت صيد… هاي الشغلة الوحيدة يلي ما تعلمتا من نمر… كان نمر بسرعة يقدر يصيد بس انا ما كنت اقدر أظبط نفسي… فا بسرعة كانت الفريسة تسمع حركتي وتهرب… أسمر: ااممم ولكان عم تراهني ما هيك… . دخلو رنا وأسمر بطريق الغابة… .نزلو من على خيولن وصارو يمشو لصارو بنص الغابة.… أسمر: هلق بدي طعميكي اطيب لحمة بالعالم… رنا: اول شي لا تصيد حبيبي… بعدا طعميني .. أسمر: ما تستخفي بالأسمر… كان في شخص عم يقطع خشب من الاشجار… . اسمر :مرحبا يا عم الشخص: اهلن يا ابني مشيو رنا واسمر بس وقت رنا صارت بحدو للشخص سقط موبايلا من دون ما تنتبه رنا وبقيت ماشية… .انتبهلو الشخص وحملو… الشخص: يا بنتي بس سكت وقت شاف الصورة يلي حاطيتا رنا خلفية للموبايل… التفت عليه رنا واسمر اسمر: في شي يا عم الشخص: لا بس سقط منكن… قرب اسمر واخدو من أيدو… أسمر: شكراً الك مسك اسمر ايد رنا ومشيو والشخص لسا عينو عليهن… وقبل ما يغيبو عن عيونن نده الشخص: استنو اطلعو فيه اسمر ورنا… قرب منن الشخص الشخص: انتي بتقربيه للشخص يلي بالصورة رنا: ما فهمت اي شخص… اشر بايدو على الموبايل… الشخص: انا قبل شوي وقت سقط الموبايل منك… شفتا فتحت رنا واطلعت بصورة نمر… ومع جنبو عما أبو حيدر رنا: قصدك عن هاد وأشرت بأيدا على أبو حيدر… . الشخص: لا عن هاد رنا: نمر الشخص: انتي بتعرفيه رنا: هاد أبي بس ليش عم تسئل انت بتعرفو… . الشخص: لا ما بعرفو يا بنتي… شفتو مرة وحدة رنا: اي الشخص: كان يوم من ايام الصيد… قبل شي سنتين… رنا: ايه الشخص:كنت بالغابة وعم قطع خشب متل هيك… بعدا التفتت على صوت تنين… عم يتهامسو … .. &… فلاش باك … .&… &: انت جنيت بدك تقتلو … @: بدي اقتلو واخلص منو… لك كل شي نمر نمر مو طايقو &: تمام بس كل شي بالنص @:وانا قبلان كل شي بالنص … .. &… . باك. … &… .. الشخص: وبعدا طلع واحد وقف مع بيك… والتاني قرب منو ..حسيتو لبيك ما انصدم وكانو بيعرفو… وبعدا هداك رفع لسلاح وقوصو… .واحد تركو وراح والتاني اسعفو… كل هاد صار قدام عيوني .. رنا :وقدرت تشوفن الشخص: ايه يا بنتي رنا: وازا بتشوفو بتقدر تتعرف عليه الشخص: انا اعرفتو يا بنتي رنا: مين بكون الشخص: يلي بالصورة رنا: كيف يلي بالصورة قصدك هاد (واشرت على ابو حيدر ) الشخص: اي هاد هوا انا شفتو بعيوني وقت قوصو… رنا: ههههه أسمر سمعانة شو عم يحكي… قال عمي يلي قتل نمر لك اخ قتل اخوه… أسمر: اهدي رنا يا عمي يمكن انت مخربط… رنا معك صور لحازم رنا: ايه أسمر: ورجيه صورة لحازم… اخدت رنا موبايلا وطالعت صورة لحازم ونمر معو رنا: طيب بتعرف هاد .. الشخص: يا بنتي هاد يلي كان معو… .وهني لتنين يلي تفقو ..وبعدا هاد الشب طلع يحكي مع بيك… والتاني قوصو… رنا: مستحيل… لا لا لا مستحيل عمي ما بيقتل نمر.… لك ليش ليقتلو انت عم تكذب عمي ما بيعملا الشخص: يا بنتي شو مصلحتي لا اكذب… ويمكن رب العالمين بدو يكشف القصة… وكانت سقوط الموبايل السبب قربت رنا من الرجال ومسكتو من خناقو بدها تخنقو… رنا: انت كذاب عم تكذب… عمي ما بيقتل نمر يمكن انت القاتل بسرعة ركض اسمر يحاول يخلص الشخص من بين أدين رنا… اسمر: رنا اهدي عم يكذب عليكي… رنا تركيه يا رنا . سقطت رنا مغمى عليها بين أدين أسمر .. أسمر: رنا رنا اصحي حبيبتي شو صرلك الشخص: يا ابني انا معي سيارة… خلينا ناخدا للمشفى… حملا أسمر ومشي فيها للسيارة راح الشخص وركب مكانو.… ومشي وعند حنان وصهيب طلعت حنان من المطبخ… كان صهيب عم يلبس جاكيتو حنان: لوين حبيبي صهيب: اتصل فيني أسمر وطلب مني روح بالسيارة لعندو على المشفى… حنان: خير في شي صهيب: ما بعرف حنان: طيب خبرني شو بصير معك صهيب: تمام حياتي… كان أسمر واقف بالكوريدور عم ينتظر الدكتورة لتطلع… طلعت وسكرت الباب اسمر: طمنيني دكتورة كيفا رنا ..وليش دائماً بدوخ وبيغمى عليها… الدكتورة: هاد شي طبيعي ما بخوف بهاي الحالة… أسمر: كيف شي طبيعي وما بخوف بهاي الحالة ما عم افهم عليكي .. رنا شبا الدكتورة: المدام حامل وهيا هلق بالشهر التاني… اسمر بصدمة: حامل الدكتورة: اي حامل كتبتلا على فيتامينات ولازم تتغذى منيح… كرمال الجنين أسمر: تمام تركا ودخل لعند رنا يلي كانت عم تحاول تقيم السيروم من أيدا… أسمر: رنا اهدي شو عم تعملي. … رنا: تركني اسمر ما بدي شي انا منيحة أسمر; مو منيحة خليكي مرتاحة ليخلص السيروم… وبعدا فيكي تروحي رنا: ما بدي ابقى دقيقة هون خدني من هون أسمر أسمر: وعد اخدك مكان ما بدك… بس هلق ارتاحي وبس يخلص السيروم بنروح… تمام بعد ما خلص السيروم طلعت رنا من المشفى ركبت مع اسمر بسيارة صهيب… رنا: خدني لعند عهد أسمر: بس ارتاحي اول رنا: اسمر انت ودعتني ازا ما بتاخدني بروح لوحدي… أسمر: صهيب روح للفرع شغل السيارة صهيب ومشي… ورنا عم تتدعي بقلبا يطلع هل حكي كذب… وقف صهيب السيارة فتحت الباب رنا ونزلت وأسمر لحقا التقت بالمحقق عهد بالكريدور.… عهد: اهلا وسهلا رنا: بدي شوف حازم عهد: هلق رنا: عهد هلق بدي شوف حازم اطلع عهد بأسمر عم يسئلو شبا.… أسمر: خليها تشوفو عهد: تمام بس بدي اعرف السبب رنا: عهد مو وقتك بتعرف بعدين خدني لعندو… عهد: امشي معي نزل فيها للقبو فتح الباب ودخلت لعند حازم يلي قاهد بالأرض… حازم: رنااا رنا: خليك لمرة وحدة صادق وقول الحقيقة… مين يلي قتل نمر نزل راسو حازم وما حكا رنا: عمي أبو حيدر يلي قتل نمر بسرعة رفع راسو حازم متفاجئ . ..ومصدوم بنفس الوقت رنا: احكي حازم عمي أبو حيدر يلي قتل نمر ..، حازم: رنا هوا رنا بصريخ: لك احكييي ما تنخرس احكييي بقلك حازم بصريخ: ايه عمك ابو حيدر يلي قتلو لبيك نمر ارتحتي وقفت رنا مصدومة ركت حالا على حيط بسرعة أسمر قرب منا أسمر: رنا انتي منيحة بس رنا صدمتا كبيرة عما قتل بيها… حازم: هاي الحقيقة المرة تكملة الجزء السادس والاخير #عشق_الاسمر حازم: هاي الحقيقة المرة يلي بدك تعرفيها… هجمت رنا على حازم عم تخنقو… رنا: يا كلب كيف اجا من قلبكن تقتلوه… لك شو عمللكن لقتلتوه لك نمر اعتبرك ابن الو قتلتو يا حقير… مسكا أسمر عم يبعدا عنو وعهد واقف مصدوم من يلي سمعو… حازم: كح كح رنا: رح خليكن تتحاسبو على عملتكن .. اقسم بالله لتدفعو التمن اسمر تركني اقتلو للخاين اتركني أسمر: رنا اهدي بكفي بقا سحبا لبرا الغرفة غصب عنا… أسمر: عهد سكر الباب رنا بصريخ :عهد فتحو بدي اقتلو عهد: رنا بكفي في قانون بياخدلك حقك… سحبا اسمر لبرا الفرع… ورنا لسا كل تفكيرا مشتت . . أسمر: جنيتي على الاخر انتي… شو عم تعملي .. رنا: لك شو بدك مني اعمل… وانا الي سنين بدور على القاتل وهوا اقرب الناس الي… حضنا اسمر عم يمسحلا دموعا .. أسمر: هدي حالك حبيبتي رنا: خدني لبيتو أسمر: رنا بعدين رنا: أسمر خدني لبيتو أسمر: تمام صهيب; بس بدي افهم شو بصير معكن… أسمر: خدنا لبيت ابو حيدر… مو مهم تفهم مشي صهيب بالسيارة ورنا ..مو عارفة شو بدا تحكي او تقول… وقفت السيارة قدام بيت عما ونزلت… نزل بعد أسمر وصهيب رنا بصوت عالي: يا مجرم طلاع وينك يا مجرم انفتح الباب وطلع عبادة عبادة: رنا يا مية اهلا وسهلا امي اجت رنا رنا: وينو أبوك المجرم وينو عبادة: شبك شو عم تخبصي رنا: انده لأبوك المجرم خليه يواجهني ما يتخبى طلع أبو حيدر وكل الموجودين… ابو حيدر: شو في يا بنتي رنا: بنتك وبكل عين وقحة يتقول بنتك… أسمر: رنا رفعت رنا ايدا بوجه اسمر رنا: لو سمحت ما تتدخل حيدر:انتي شو تحكي وعلى مين مفكرة حالك عم تحكي… ما طالعت فيه رنا ولا هتمتلو تابعت حكي مع عما رنا: كيف كان عندك الجرأة طالع بعيوني كل هل فترة… وتقلي يا بنت الغالي كيف كنت تمسحلي على شعري وتواسيني وانت يلي حرمتني ياه… .لك كيف أبو حيدر: يا بنتي صدقيني انا رنا بصريخ: ما تقوول بنتي ما تقول بنتي… .لك انت مجرم اقتلت اخوك قاتل انت قالت قاتل… .لك كيف قتلتو وانت عم طالع بعيونو… لك كيف اجا من قلبك تقتل اخوك لصغير… لك نمر بشو ازاك بشو… حرمتني منو ما كان الي غيرو… كيف بتقتلو .. ابو حيدر: صدقيني ندمان الندم عم ياكلني .. رنا ببكي: ندمان ندمك ما رح يرجعو لنمر… قتلنو ومشيت بجنازتو… انت شو قلبك يا مجرم مجرم انت… وهون رنا ما عاد تحكمت بحالا هجمت على عما… بس أسمر مسكا من خصرى ما عم يسمحلا… أسمر: رنا اهدي هاد عمك ما بصير رنا ببكي وصريخ: هاد قاتل نمر مانو عمي لك يا مجرم مجرم انت وحش… حرمتني منو روح يا أبو حيدر الله لا يسامحك لك الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخرا… الله يحرق قلبك متل ما حرقت قلبي على نمر… .يا قاتل انتا أبو حيدر: صدقيني كان منعمي على قلبي وما قدرت اتحكم بحالي… . رنا: ما تبررر قد ما قلت بتبقى قاتل اخوك… لك كيف اجا من قلبك بس بدي اعرف… وقفت سيارات الشرطة ونزل المحقق عهد… عهد: أبو حيدر انت رهن الاعتقال… بتهمت قتل الموحوم الضابط نمر القدسي… رفع اديه ابو حيدر ونحطو الكلبشات فيهن… مشيو فيه للسيارة… بس قبل ما يركب حكت رنا رنا: كل يوم رح ادعي ربي… واطلب منو انو يحرقلك قلبك ويحرقك متل ما حرقتني.… .وحرمتني نمر الله لا يسامحك… ركبوه بالسيارة وراحو الشرطة… وكل ولاد عما لرنا لسا واقفين ومصدومين… ورنا سقطت بالأرض عم تبكي وتصرخ… رنا: كيف قدر يقتلو يا أسمر كيف… قلبو ما وجعو وقت قوس اخوه أسمر: حبيبتي اهدي… رنا: لك اااه يا نمر منيح انك ما شفت هل يوم…. قربت ام حيدر من رنا بس أسمر ما سمحلا تقرب أسمر: رنا هلق تعبانة وما بتعرفي من وجعا شو بتحكي وبتقول خليها لتهدا وتروق… اخدا أسمر للسيارة ركبا ومشي فيها صهيب… .طلعت رنا لفوق وتسطحت على التخت عم تبكي ..من كل قلب محروق بعد وقت نزلت لتحت… من دون ما ينتبه اي حدا من العيلة وطلعت من البيت… وراحت للمقبرة وقعدة مع جنب اقبر نمر… رنا: كنت بس بدي اعرف مين يلي قتلك بس يا ريتني ما عرفت…. تخيل طلع اخوك اخوك يلي من لحمك ودمك… اااه يا نمر على الظلم يلي عشتو… حرمني منك يا غالي اول شي انحرمت من امي… ورجعت انحرمت منك انت… كسرني يا نمر صار المطر ينزل بقوة ورنا تسطحت مع جنب القبر وضمت رجليها لبعض… . اما اسمر دخل الغرفة عم يلف ويدور على رنا… أسمر: لك وين راحت هل مجنونة… نزل بسرعة لتحت عم يصرخ… أسمر: امي رنا وين ام العز: ما بعرف اخر شي دخلت معك وطلعت لغرفتا… . أسمر: لك وين بدا تكون راحت… كيف بتسمحولا تطلع وهيا بهل حالة ام العز: طول بالك الا ما تلتقا بشي مكان… أسمر: امي رنا حامل والدكتورة حكتلي لازما راحا… ام العز: عنجد عم تحكي… ورنا بتعرف اسمر: ايه بس رنا لساتا ما بتعرف… انا طالع وازا رنا رجعت خبريني… طلع أسمر من البيت ركب السيارة ومشي… اتصل بحنان حنان: اهلن اسمر ..كيف رنا كيف وضعا أسمر: ليش رنا مو عندك حنان: لا ليش رنا وينا اسمر: ما بعرف مختفية… ازا حكتك او اجت لعندك خبريني حنان: تمام صار يحاول يتصل برنا بس ما كنت ترد عليه… عصب كتير ما ترك مكان وما دور فيه… بس عبث ما كان يلاقيها كان واقف عند الجسر بعد ما تاكد انو رنا موو موجودة… مسك شعرو رح يقلعو ويمسح وجهو معصب… من المطر الغزير وتيابو يلي انبلو أسمر: لك وين اختفيتي يا مجنونة… . ركب السيارة ومشي عم يحاول… يركز كرمال يعرف وين رنا… اتصل عبادة باسمر عبادة: كيفك أسمر اسمر: ماشي الحال عبادة: كيف رنا اسمر: ما بعرف وينا طلعت من البيت وما حدا بيعرف وين راحت… فتلت الضيعة عم دور عليها بس ما لقيتا .. عبادة: انا يمكن بعرف وينا اسمر: عبادة لساتك ساكت احكي بسرعة وين عبادة: رنا بس تكون مدايقا او مزعوجة من شي… بتروح لعند قبر المرحوم عمي… يمكن تلاقيها هونيك اسمر: تمام شكراً الك عبادة: بس خبرني شو بصير أسمر: تمام عبادة تمام شغل السيارة ومشي بسرعة… بس وصل نزل وصار يدور بين لقبور على قبر نمر… اطلع من بعيد شاف رنا كيف متمددة مع جنب قبر… أسمر: رناااا بسرعة ركض ونزل لعندا كانت غايبة عن الوعي… واديها باردين كتير وتيابا وشعرا كلن مي… اسمر: يا مجنونة انتي شو عملتي بحالك… .رنا اصحي رناا حملا ومشي فيها للسيارة… فتح الباب وركبا من ورا ..راح ركب مكانو ومشي فيها للبيت بسرعة .. وقف السيارة ونزل حملا وطلع فيها… للغرفة بسرعة بدلا تيابا وغطاها منيح… نزل لتحت ودخل لعند ام فاطمة… أسمر: ام فاطمة حضريلي شوربة بسرعة أم العز: صحيت رنا أسمر: لساتا امي بس تجهز الشوربة طالعيها لعندي للغرفة ام فاطمة: حاضر يا ابني تركن أسمر وطلع لعندا… قعد قبالا عم يمسح على شعرا رنا: كح كح أسمر: انتي منيحة تجلست رنا وقعدة منيح… رنا وعيونا منفخة من كتر البكي… مسحت على وجها رنا بتعب : شو صار مين جابني لهون… اسمر: انا كنتي غايبة عن الوعي عند القبر… لك بس بدي افهم في حدا عندو عقل ..بيعمل يلي عملتيه… ما حكتو رنا بعدت وجها عنو عم تسعل بقوة .. رنا: هاتشو هاتشو… اااه كان ناققني انا المرض .. أسمر: هاد يلي بيجي من يباسة راسك… ما حكتو شي غير عم طالع قداما… رفع ايدو وخلاها تتطلع بعيونو أسمر: بس احكيكي ما بتتجاهليني… رنا: اسمر مو وقتو لهل حكي انا تعبانة… أسمر: امبلا وقتو وكتير يعني يلي صار صار تقتلي حالك هيك بترتاحي… رنا: لو سمحت اسمر خلص سكر على القصة… انا تعبت كتير منا بكفيني ما بقى فيني اتحمل اسمع كلمة بخصوص الموضوع… كان رح يحكي بس اندق الباب… وقف وراح فتحو ام فاطمة: الشوربة يا ابني أسمر: يسلمن خالتي اخد الصينية منا وسكر الباب… قرب منا وحطا مع جنبا… أسمر: يالله كلي كرمال تتحسني .. رنا: ما بدي أسمر: عم الك كلي ازا ما اكلتي ما رح تتحسني .. رنا: قلتلك ما بدي ما الي نفس… أسمر: انتي ما تاكلي… بس ابني ما دخلو لهيك كلي كرمالو .. اطلعت فيه رنا رنا: ابن شو انت التاني جنيت… ولا خرفت على بكير أسمر: انتي حامل بابني وانا ما بسمحلك تهمليه… هاد ابني رنا: عم تحكي من عقلك أسمر: لا من بطني عم امزح معك انا لانو انتي حامل… الدكتورة خبرتني رنا: انا حامل أسمر: لا انا حبيبتي انتي عقلك مضروب شي… ضحكت من وسط دوامت الحزن .. رنا: ههه اسمر انا حامل رح يصير عندي بيبي صغير.. أسمر: بس انا بدي بنت… رنا: لا رح يجي نمر… مرقت الايام وشهور ورنا فاتت بشهرا… كانت طالعة من عند حنان بدها ترجع للبيت… وقت سيارة محمود وقف بطريقا رنا: لك انت ما مليت ما فهمت ما رح تحل عني… اجت تمشي محمود: جيبوها قربو تنين من رنا ومسكوها عم يسحبوها للسيارة رنا: لك انت شو مفكر حالك… .رح تندم محمود رح تندم ركبوها بالسيارة غصب عنا… ورنا تصرخ فيهم بس ما كان يردو ..نزلوها بمستودع وربطوها بالكرسي… رنا: رح تندم محمود: ايه انا بحب الندم… رنا: بس يمسكك اسمر رح يقطع شقف… لانك قربت مني ومن ابنو محمود: اي شايفتيلي ياه شي شغلة كبيرة… رح اتصلك فيه وبدنا نشوف شو رح يعمل… . حمل موبايلو محمود واتصل بأسمر أسمر: مين محمود: انا عزرائيل يلي رح ياخد روح مرتك وابنك… أسمر: يا ابن ال* *-*ازا بتعملن شي بدي *** محمود: بدك تاخد مرتك وابنك تعا للعنوان يلي رح ابعتلك ياه سلام… نزل أسمر الموبايل وطلع بسرعة… التقا بصهيب بالطريق صهيب: وين طالع هيك مستعجل دخل أسمر غرفة الاسلحة عم يلبس حزام.… أسمر: محمود خطف رنا… اليوم بدي انهي قصتو… مسك القنابل وحطهن بالحزام… واخد المخازن وحطهن بحزام كتافو وحط مسدس على خصرو… صهيب: بدك مساعدة أسمر: ما بتقصر شريك… بس القصة قصتي وانا رح انهيها متل ما بدي… حمل بايدو لسلاح وطلع… ركب بسيارتو وساق بسرعة كبيرة (رح يكون الحوار حلو بس ركزو فيه رنا رح تحكي عن اسمر لمحمود… ورح رجع اللقطة لأسمر واحترافو بتمنى اقدر وصللكن الفكرة يلي رسمتا بمخيلتي ) محمود: رافعة راسك كتير بأسمر رنا: رح تكون نهايتك اليوم.. محمود: انتي متوقعة أسمر رح يقدر يوصل لهون… بتعرفي كم حارس موجود الف شخص كلن بحماية هل مكان وبكلمة مني… . رنا :اسمر جيش بحالو والف حارس يلي عندك ما رح يعملولو شي عند أسمر دخل بالطريق الغابة ونزل… عم يمشي بحذر سمع صوت همس خفيف عرف حالو وصل… للمكان الصحيح وقبل ما يعمل شي… سقط واحد من الشجرة على رقبتو… وحاصروه من كل مكان عم يطلعو قدامو . بسرعة اسمر قلب يلي على رقبتو… وحطو درع الوو عم يحمي حالو من لرصاص… سحب مسدسو من خصرو وقوصهن كلن ..رما هداك من بين اديه وتابع مشي…. رنا: رح يكون متل الاسد ما رح تسمع الا صوت التفجير عم يطلع من كل مكان… وبعدا اصوت قوية عم تتطلع بنفس الوقت… بووم بووم بووم ومحمود عم يطلع برنا ومستغرب كيف عرفت…. محمود: انتي شو رنا: وحياتك أسمري وصل ورح ياخد روحك اليوم… سحب اسمر سلاحو ومسك بكل ايد واحد… وجهن على المجموعة يلي قدامو ..بقي يقوص لسقطو كلن بلأرض بعد طلع واحد سمين وحامل بايدو… سيف رما أسمر سلاحو وفتل رجلو ضربو بنص وجهو… اخد من ايدو السيف وقطع راسو… اخد سلاحو من الأرض ودخل المستودع… كان عم ياخد نفس اطلع قدامو كان محمود وحاط لسلاح براس رنا… . أسمر: حريماتك قضيت عليهن كلن… ما بقي غير انتي يا حلوة هلق اجا دورك… محمود: ازا بتحاول رح فضي لسلاح براس مرتك…. أسمر: بوعدك أيدك يلي تجرأة ورفعت فيها سلاح على حرم الاسمر رح تنقطع… . وبحركة رشيقة من أسمر سحب سلاحو من خصرو… وقوص محمود من رجلو… سقط بالارض عم يصرخ ماسك رجلو ..بسرعة اسمر قرب منو واخد لسلاح من ايدو ..قرب من رنا وفكلا لحبال… وحضنا أسمر: انتي منيحة عملك شي هل واطي… رنا: ما حدا بيقدر يعملي شي ما دامك موجود بعد عنا وقرب من محمود مسكو من شعرو ورفعو لفوق… ومحمود يصرخ رفع اسمر رجلو عم يظغطلو فوق لرصاصة يلي برجلو…. أسمر: كيف بتتجرأ تخطف مرتي كيف… محمود; ااااه أسمر: والله لخيلك تذوق الويل قبل ما تموت يا ***-*- رماه بالأرض وطلع اخد السيف وقرب من محمود أسمر: حبيبتي انطريني برا ما بتأخر انا… رح صفي حسابي معو والحقك .. رنا: تمام قرب أسمر من محمود ومدلو أيدو… رفع السيف وقطعلو ياها… أسمر: هاي نهاية كل واحد بقرب من حرمتي… . قوصو طلقة براسو وطلع وقف قدام باب المستودع وفتح قنبلتين ورماهن… مشي أسمر وحضن رنا ..وبعدا صوت انفجار قوي بالمستودع طلع… أسمر: وهي خلصنا من محمود وساختو… . ركبو بالسيارة ومشيو بعدا رنا حطت ايدا على بطنا عم تتوجع أسمر: شبك حبيبتي رنا :اااه أسمر اااه لحقني أسمر انا عم اولد. ..ااااه وبالمشفى عم تولد رنا خلينا نشوف شو رح يصير… رنا: اااه كرمال الله يا مرة عمي… .ما بقى اقدر الممرضة: لو سمحتي انتي لازم تتطلعي نحنا منهتم فيها ام العز: تحملي بنتي تحملي… طلعت ام العز واسمر الدم بعروقو وقف… ام العز: طول بالك يا ابني هلق ما بتشوفن الا طلعو وحاملين ابنك… بعد وقت طلعت الممرضة مستعجلة… اسمر: شو في الممرضة: مين أسمر اسمر: انا انا زوجا اسمر شو في الممرضة: لو سمحت رح تتدخلي معي ام العز: يوه كيف بدو يدخل معك للمخاض … ما بصير أسمر: رح ادخل امي… تركن ودخل مع الممرضة… بسرعة قرب أسمر من رنا ومسك ايدا… رنا: يا الله لك الله يلعنك يا اسمر كلو منك… اسمر وعم يمسحلا على شعراتا: تحملي حبيبتي تحملي مسكت رنا ايد اسمر عم تعضا من الوجع… واسمر كاتم صرخاتو ..ورنا كل شوي تعضو .. رنا: اااه لك يا الله اسمر: حبيبتي طولي بالك تحملي… رنا: لك انت سكوت كلو منك (تبكي وتصرخ) يا الله ساعدني لك الله يلعنك يا اسمر… رجعت مسكت ايدو عم تعضو… بعدا طلع صوت بيبي صغير عم يبكي… نزل اسمر وباس رنا من خدا… اسمر: الحمدالله على سلامتك حبيبتي… الممرضة: صار لازم تتطلع بدنا نجهز المريضة… طلع اسمر من غرفة الولادة… والكل ركض لعندو ام العز: طمنا أسمر بفرح: رنا بخير وابني بخير… انا صرت اب امي حضنتو ام العز: انشالله الف مبروك يا عيوني أبو العز: يا سامر بدي الضيعة كلا تحتفل بحفيد جهاد .. سامر: حاضر ابي قرب اسمر وحضن ابوه… والكل عم يباركلن… وبالبيت اول ما وصلت رنا صوت لقواس قوي كتير… .وكل الضيعة مجتمعا عم تبارك لرنا بولادتا… ساعدا اسمر لنامت مكانا… رنا: وينو نمر قربت دانا وحاملة نمر بين اديها… دانا: يحميلك ياه حضنتو رنا لحضنا عم تشمو… . رنا: رح تنورلي حياتي يا عيوني… . …… &… . بعد سنة ونص … &… .. كانت رنا عم تقرا ملف القضية… دخل أسمر عم يلاعب نمر بين اديه… رنا: أسمر خود ابنك ووطلاع مو شايفني مو فاضية… أسمر: شايف يا بابا امك عم تقلعنا من عندا نمر: م ا ما اطلعو رنا واسمر ببعض… رنا: أسمر سمعتو قال ماما… . وقفت رنا واخدتو من أيد أسمر رنا: يا روحي شو قلت أسمر: ولا قول بابا مو ماما رنا: يالله حبيبي نمر قول ماما… . أسمر: لا هاد ابني رح يقول بابا بالأول رنا بزورا: وكمان ابني ما تنسى التعب يلي دقتو فيه… أسمر: لك اسكتي انتي تعبتي لك ما خليتي مكان ما عضيتيني… فيه عملتيلي تشوه بأيدي وهاد غير السب والحكي رنا: لكان بدك ياني اتوجع لحالي خرجك نمر: ماما رنا: لك أسمر رجع قال ماما… . حضنن أسمر لتنيم مع بعض… أسمر: اليوم قال ماما بكرا بقول بابا… ما هيك ابني نمر: اني اني أسمر; لك يا زلمة صرت طولي وانت لساتك اني اني (اني يعني الببرونة )… حملتو رنا ومشيت فيه رنا: ما ترد على ابوك حبيبي… .خليني روح طعميك… رما حالو أسمر على التخت وحط اديه ورا راسو… أسمر: رنوشتي رنا: امم احكي أسمر: ما بقي وقت كتير للمسا ما بدك تروحي لبيت عمك رنا: لسا بكير في وقت خليني هلق روح طعمي نمر وبعدا بجهز… طبعاً اليوم عرس عبادة وهشام… اما بخصوص حازم وعما لرنا ابو حيدر ..فا انحكمو كل واحد فيهن عشر سنين بس أبداً هاد الشي ما قطع علاقة رنا ببيت عما ولساتن متل اول… . المسا بساحة الضيعة كانت رنا وأسمر حامل نمر على رقبتو عم يرقصو بالنص… .وكتير حلوين ونمر مبسوط كتير وعم يضحك… ورنا عم تراقصو أسمر: رنا رنا: نعم أسمر: بعشقك يا احلا زوجة وام وحبيبة وصديقة… رنا: وانا بموت فيك… نمر ببكي: أني اني أسمر: لك يا زلمة يلعن* * رنا: ههههههههه … .. &… .. النهاية … &… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء الرابع .. مسك أسمر رنا ورماها على التخت مع جنب جنى… .صار يدغدغا ورنا تضحك .. رنا: هههه اسمر تركني هههه اسمر والله بصرخ تركني… أسمر: اعملي يالي بدك ياه ما رح اتركك… رنا: هيك لكان بسيطة… رفعت رجليها ولفتن حول رقبتو… .وقلبتو من فوق التخت لتحت… جنى: هييي رنا غلبتو لاسمر ضربت جنى كفا بكف رنا … . وقف اسمر يطالع برنا أسمر: لا وبتعرفي بحركات الكيك بوكسينغ… رنا: أزا بتحب بعلمك قرب أسمر ورما حالو بمكانو… أسمر: لا هلق بدي نام… علميني بوقت تاني .. رنا: ايه براحتك اسمر: مين بدو ينام بحضن أسمر جنى: أناااا رمت حالا بحضنو واسمر لفى بين أديه… اطلعت فيهن رنا وبعد تسطحت بمكانا ونامت… وأسمر لساتو صاحي عم يطالع فيها وكيف رح يخلي قلبا يدق… بعدا خطرت لبالو فكرا اخدا موبايلو وطلع يحكي فيه برا مع صهيب… والصبح بكير صحيت رنا… تجلست ما كان اسمر جنبى استغربت فكرة حالا متاخرة ..بسرعة اطلعت بالساعة لقت الوقت بكير… كانت رح تقوم بس انتبهت على ورقة في فوقا وردة حمرا بحدا على التخت… مسكتن مستغربة مين بدو يكون حطن هون… شمت ريحت الوردة رنا: الله ريحتا بتاخد العقل فتحت الورقة عم تشوف المكتوب… أسمر: احلا صباح لاحلا عيون… .يسعدلي صباحك حياتي… سكرة الورقة هيا مستغربة كتير رنا: بس بدي افهم هاد شو يالي غيرو… هيك دخلت الحمام عملت دوش لبست تيابا ونزلت لتحت .. رنا: صباح الخير ام العز: صباح النور يا بنتي رنا: شو وينو عمي مو شايفتو ام العز: طلع الصبح بكير مع عز للأرض… رنا: وأسمر ام العز: ما بعرف وينو هاد… استغربت بس شفتو صاحي بكير ..ما الو بالعادة رنا: وين بدو يكون طلع من عند الصبح اسمر من خلفا: عم دوري علي يا روح… . التفت رنا عليه … . رنا: بدي روح للجامعة.. ازا فاضي بتوصلني اسمر: من عنيا لك خدام الحلوين انا… ام العز: ههههههه رنا: بدك شي مرة عمو .. ام العز: لا انتبهي على حالك طلعو رنا وأسمر بالسيارة ومشو… رنا: انت شو صاير معك… أسمر: شو صاير رنا: ورد غزل كلام حلو… أسمر: مرتي وحابب اتغزل فيها… الك شي عندي .. ما حبت رنا تتدخل معو بنقاش كتفت اديها ودارت وجها للبلور… ابتسم أسمر على شكلا وهي معصبة .. وقف السيارة قدام الجامعة فتحت الباب ونزلت… كانت رح تسكر الباب… أسمر: رنوشتي هل كلمة خلت كل كيانا لرنا يرجف… ما كان حدا يندهلا فيها الا نمر وأسمر هلق ندهلا فيها ...رفعت راسا رنا عليه واسمر مبتسم. .. أسمر: انتبهي على حالك منيح… سكرة رنا الباب واسمر مشي بالسيارة… دخلت رنا الجامعة وكانو بهل كلمة حست بشي دق جواتا… فرحت وحزنت بنفس الوقت… خلصو محاضراتا مسكت غراضا وطلعت لعند حنان للصالون… . رنا: حنان شو لسا ما خلصتي .. حنان: امبلا يالله امشي بدنا نروح نشتري فستان .. رنا: وشو المناسبة حنان: بعدين بتعرفي هلق امشي ما في وقت المسا لازم يكون كل شي جاهز رنا: شو هوا يالي بدو يكون جاهز… حنان: بعدين بخبرك يالله… اخدتا حنان لقسم الفساتين… حنان: رنا مين اكتر واحد حلو رنا: اممم هاد الزهر ليكي ما احلاه… حنان: لو سمحت بدي هاد الزهر ممكن تنزلو… صاحب المحل: تكرم عيونك اخدتو حنان من أيدو واعطتو لرنا رنا: ليش عم تعطيني ياه انا شو بدي فيه… حنان: هلق دخلي جربيه .بعدا منحكي… رنا: لشوف اخرتا معك .. دخلت رنا وحنان عم تتضحك..تذكرت وقت حكا معا أسمر وطلب منا تجهزا… رنا: شو كيف طالع حنان: ووواووو بياخد العقل يالله بسرعة بدلي تيابك بعد شوي طلعت رنا حاسبت حنان اخدوه وطلعو… رنا: شو عم يصير معك حنان حنان: والله ما عم يصير شي… بس انتي اهدي وصبري بتفهمي كل شي… رنا: وليش جايبتيني للصالون كمان. ...ما تقولي عندك دوام أضافي حنان: لا لا ما تنقي انتي بس سكتي… وتعي قعدي هون… رنا: ليش شو بدك تعملي فيني… . حنان: هووس سكتي… لانا ممكن تساعديني… لانا: تكرم عيونك كيف بدك الميك أب يكون… حنان: خليه هادي وناعم… كرمال يتناسب مع تسريحت الشعر… لانا: تمام رنا: هووب هوب انتي وهيا فهموني شو عم تعملو فيني… حنان: انتي اسكتي لانا تابعي ما تردي عليها… مسكت حنان شعر رنا وفردتو… وبلشت تشتغل فيه… ولانا عم تعملا الميك… ورنا غير عم تنقل نظرا بين هاي وهاي… ولو بأيدا لتخنقن التنتين ..وبعد وقت وقفت حنان وهيا بقمة فرحتا وقت شافت موديل الشعر جهز ..وكان لايق لرنا كتير والميك آب لانا: وهيك بكون الميك آب خلص ..ماشالله طالعة بتاخدي العقل رنا: ممكن اعرف لشو كل هاد يالي عملتو فيني .. حنان: ولا حرف لانا ممكن تعطيني الفستان… وانتي يالله قومي لبسيه رنا: حنان ما تجننيني شو هاد التخبيص… حنان: انتي البسي وانا بعدا بخبرك… اخدت رنا الفستان ودخلت تلبسو… بعد شوي طلعت وكانت بقمة من الروعة والجمال… حنان: ما عم صدق عيوني لك يا بنت طالعة بتاخدي العقل… لانا: ماشالله تبارك الرحمن… رنا: هلق ممكن تفهموني شو مناسبتو هاد… حنان: هوووا بصراحة… اجا صوت زموور السيارة كان قوي كتير حنان: يالله بسرعة السيارة اجت… قومي رنا رنا: لك سيارة شو ولبس شو وين بدي روح… احكي ما تخليني جن… حنان: هلق امشي من تم ساكت… مسكتا حنان لرنا وطلعتا لبرا… كانت سيارة أسمر رنا: حنان انتي شو ناوية تعملي… انفتح باب السيارة ونزل منا صهيب… صهيب: كيفك مرة اخي رنا: اهلين صهيب… اطلعت بحنان يلي عم اطالع بصهيب وتضحك… رنا : انتو شو عم يخطر ببالكن… حنان: نحنا ما دخلنا بشي… فتح صهيب الباب وعمل بايدو لرنا… صهيب: تفضلي اركبي رنا: وين رح تاخدني صهيب: انا ما دخلني بشي ..انا عبد مأمور بس تشوفي أسمرك أسئليه اكيد بحكيلك كل شي… . رنا: لشوف اخر جنانكن شو رح يصير… ركبت من قدام سكر صهيب الباب ورح ركب مكان الشوفير.… .ومشي طول الطريق ساكتين ورنا ..عم تفكر شو ممكن يكون في ..وقفت السيارة قدام الجسر اطلعت رنا بصهيب.. رنا: ليش اجينا لهون .. صهيب: اسمر ناطرك مو حلوة تتاخري عليهن… فتحت الباب ونزلت ..طلعت على درج الجسر… الارض كلا مفروشة بورق الورد الاحمر… .ريحت الياسمين طاغية بالمكان ومن…. جانب الجسر في شموع مضواية الجسر كلو وبالنص في… .طاولة والعشا محطوط عليها هاد المنظر والشعور حلم كل بنت… رنا بداخلا سعادة كبيرة عم تحس فيها . وكانو شعور الامان والأمل عم يدخل لقلبا من جديد… معقول أسمر بهل بساطة يخلي قلب رنا يدق من اول وجديد… خلينا نشوف شو صار… مشيت رنا لوقت وقفت تحت الشجرة لكبيرة اجا صوت أسمر من خلفا… وكان راكي ضهرو على الشجرة أسمر: تلك الجميلة كيف أقنعها أني بها معجب عندما تفيض الأشواق أحببتك كأمنية واحدة وأخيرة ، ك حلم عتيق ، أحببتك للحد الذي لا أرى أمرًا يناسب ملامحي سواك لُؤٌلُا خِؤٌفُيّ مُنَ رًبُ الُعّالُمُيّنَ لُجَعّلُتّ حَبُك الُرًكنَ الُسّادًسّ مُنَ ارًكانَ الُاسّلُامُ التفت عليه رنا وابتسمت .. رنا: شو هاد يالي عاملو هون… قرب منا أسمر عم يدور حولا أسمر: طالعة احلا مما تخيلت… رنا: ما جاوبتني… أسمر: حابب اعملك جو رومنسية… رنا: انا ما بهتم لهل شغلات… وما بعرف فيها أسمر: انا بعلمك عليها… نزل قداما على ركبا ونص مد ايدو لجيبتو… وطالع خلخال… . أسمر: بتسمحيلي .. رنا: امم بسمحلك… رفعت رجلا وحطتا فوق رجلو ورفعت بايدا الفستان… مد اسمر أيدو لبسا الخلخال… نزلت رنا رجلا طالع أسمر خاتم… بحبة لولو اسمر: ايدك… مدتت رنا أيدا ولبسا اسمر الخاتم…وقف وقرب منا .. رنا: شو بقي كمان طالع أسمر الطوق :لسا هاد وقف ورا ضهرا ورنا رفعت شعرا وحطتو على الجنب التاني طالع أسمر الطوق ولفو حول رقبة رنا… ورنا كل جسما عم يرجف من قرب أسمر منا… وأنفاسو يلي بتضرب برقبتا… بس خلص نزل لرقبتا وباسا بوسة خفيفة ..بسرعة رنا بعدة عنو… رنا: أسمرر أسمر: تمام يالله خلينا نتعشى قبل ما يبرد راح وسحب الكرسي ورنا قعدة عليه… وراح قعد قبالا… رنا: بدي افهم شو يالي غيرك بهل يومين… أسمر: عاجبك التغير ولا شو… رنا: وانا شو دخلني… أسمر: كل التغير كرمالك انتي… . رنا: أسمر ليك ازا… أسمر بمقاطعة: هلق كلي وبعدا منحكي… . بدو تنيناتن بالاكل واسمر عم يسرق نظرات… عشق على رنا ويبتسم على رقتا ونعومتا… . رنا: اسمر حاج اطالع فيني… بدي اعرف أكول… . أسمر: ههههههه رنا: الحمدالله أسمر: خلص ما بقى طالع .. رنا: لا انا شبعت أسمر: صحة وهنا راحو وقعدو على المقعد رنا: ما بدك تحكي أسمر: يلي بعيوني ما كفاكي لتعرفي شو بدو يقول لساني من كلام… رنا: بتمنى يلي فهمتو يكون غلط… أسمر: ليش ما بناسبك حبي رنا: أسمر انا ما عندي وقت لهيك شي…. وانا بنت لا بستاهل الحب وما بحب… اسمر: انتي اكتر حدا بيستاهل الحب… رنا: انا كل ما حب شخص بكون مصيرو الموت… لهيك ما بقى بدي حب أسمر: هاد مجرد خرفات انتي عم تحسي بوجودا… رنا: اسمر الاحسن الك تنسى انا مو خرج حب… قلبي ما بيعرف يحب قلب رنا خلق بس… ليعيش بحزن وما عندي وقت للحب وقتي كلو… لاعرف مين قتل نمر… اسمر: انتي مفكرة بهل سهولة الواحد بحب… وبس تقولي انسا بينسى… رنا: انا بعتذر منك بس أبداً مو مستعدة للحب… وما اسمر: وما في امل تحبيني… ابتسمت رنا: ما بعرف تروك القدر يرسم… بايدو مصير الاحداث شو ممكن يصير… ابتسم أسمر وكانو رنا بهل كلمة اعطتو امل… انو ممكن تحبو بالايام القادمة… ومع نسمات الهوا الباردة يالي عم… .تضرب فيهن برقة خلت رنا تبرد… صارت تفرك بأديها كرمال يدفو… .نزع أسمر جاكيتو وحطو فوق كتاف رنا… كانت رنا رح تقيمو بس اسمر مسك ايدا… أسمر: تركيها عليكي رنا: وانت أسمر: انا مو بردان… سكتو شوي وبعدا اسمر حكا أسمر:احكيلي عنك شوي رنا: شو بدي احكيلك ما في شي احكيه… أسمر: اي شي طفولتك كيف عشتي ازا حبيتي حدا بحياتك… رنا: ههههه انت هاد يلي بدك توصلو… اسمر: مو هيك بس حاسس لازم اعرف… تنهدت رنا وحكت: حبيت بحياتي شخص واحد ما حبيت مخلوق متلوو… خلاني عيش بسعادة ما كنت احلم فيها… بقربو شفت الدنيا جنة… حسيت حالي عايش بالفردوس الاعلى… كان شهم قوي شجاع… هيبتوو طاغية على المكان الموجود فيه… .كان يسرق قلبا لا رنا وقت يضحك… . اسمر وبغيرة :مين بكون رنا: ما بعطي حقو ازا قلت بشر… هاد ملاك بس رب العالمين خلقو بهيئة بشر… .كان متل النور يضوي كل حياتي… علمني كيف حب واضحك… كيف كون من حزني فرح ..من ضعفي قوة… علمني كيف بس اسقط ساعد حالي وقف من دون حدا… .كان كل دنيتي… أسمر ودمو رح ينفجر من عرقو من يلي حسو :وحبيتيه من قلبك اطلعت فيه رنا وضحكت… رنا: وكيف ما بدي حبو… وكان الي الدنيا كلا… كان حضني الأمن… كان دائماً سبب فرحي اسمر بقهر :ولسى بتحبيه رنا: ايه بحبو اكتر من قبل بكتير كل لحضة بدونو عم تكون ..الي موت انا عايشة وميتة بنفس الوقت… غيابو خلاني حزينة… اسمر: وهوا كان يحبك رنا: كان يقلي رنوشتي انتي حلم كل الناس… بس الله اختارني انا وهداني ياكي… .عوضتو عن كل الدنيا… كنت ملاكو لصغير ..وهوا كان قدودتي بالدنيا… اسمر: ازا بحبك كل هل قد ليش حتى يتركك… رنا: مو بكيفو تركني غصب عنو… لو كان بيقدر ما كان راح وتركني أسمر: طيب انتي روحي لعندو ازا كل هل قد بتحبيه… رنا: ما بقدر روح ياريت بقدر كنت ما فكرة… ورحت بس ما بقدر… أسمر: ليش ما بتعرفي مكانو رنا: لا بعرف مكانو كتير منيح… قريب وبعيد بنفس الوقت اسمر: كيف يعني قريب وبعيد ما فهمت وينو… رنا: مات اسمر بصدمة: مات كيف رنا: اقتلوه اقتلوه غدر… اسمر وكانو فهم عن مين عم تحكي… .حس قديش مجروحا على غيابو… بس بنفس الوقت هديت دقات قلبو من الغيرة يلي حسا انتجاه هاد الشخص أسمر: ومين بكون اطلعت فيه رنا وابتسمت بس هل مرة بوجع: نمر القدسي… . اطلع برنا شافا كيف حزنت حب يطالعا من الجو… . أسمر: ليكي بدي احكيلك عني… وقت كنت بالخدمة العسكرية… التفت رنا عليه باهتمام… رنا: وانا عم اسمعك… أسمر: كان في بدفعتي ثلاث اخو… كلهن مع بعض بنفس المركز اجا فرزن… رنا: ايه اسمر: مرة كنا قاعدين كلنا وكل واحد بحكي دور عن قصة صارت معو .. رنا: اي أسمر: اجا واحد منن قال انا رح احكيلكن شو صار معي انا واخواتي… قلنالو عم نسمعك ..قال يا سيدي قبل ما نجي نخدم قررنا انا واخواتي لتنين نسافر ..تهريب على السعودية ..قنالو اي قال والله كل واحد فينا صار يرسم احلامو بس يسافر شو رح يعمل… قنالو ايه وشو حلمتو ..قال انا كنت بدي ابني بيت الي واخي التاني بدو يشتري باص… كرمال يشتغل عليه .. رنا: ايه ليش وقفت والثالث شو بدو يعمل .. اسمر: الثالث بدو يتزوج ..قنالو ايه وشو صار قال والله تاني يوم جهزنا غراضنا… .وطلعنا وبس وصلنا لحدود مسكونا الامن السعودي الموجود على لحدود… قنالو وشو صار فيكن قال دخلونا على غرفة النقيب… . رنا: يييي يا مساكين وشو صار… اسمر: وبغرفة النقيب صار يحقق معنا مسكني وضربني كف وقلي انتو ليش جاين تهريب صارو اخواتي لتنين يضحكو… .رجع ضربني مرة تاني… رجعو اخواتي يضحكو راح النقيب لعند اخي التاني وضربو كف… قالو احكو ليش اجيتو تهريب… رجعت اضحكت انا واخي الثالث… رجع ضربو كف تاني رجعت اضحكت انا واخي… بعدا تركو وراح لعند الثالث ضربو كف… اضحكت انا واخي التاني ..رجع ضربو كف… رجعت اضحكت انا واخي ..انقيب انقهر كتير وعصب منا… .قنالو نحنا ايه وشو صار بعدين… قال اجا النقيب وقال انتو شو عم يصير معكن بضربكن بتقعدو تضحكوو… اجا اخي التاني حكا هوا ولصغير وقالوو… والله يا سيدي لما ضربتو اول رنا: لك اسمر والله طقت روحي منك احكي خلصني… ليش كانو يضحكو اسمر: ما بدي احكي رنا: اسمر والله برميك من فوق الجسر ازا ما بتحكي فضولي بقتلني لازم اعرف… اسمر: اعطيني بوسة بحكي… رنا: بس هيك ماشي… قربت من خدو وباستو واسمر ضحك… رنا: وهي بستك يالله كفي… الله يخليك .. اسمر: قالوا لما ضربتو اول كف قلنا هاد اول عامود طلع بالبيت … ولما ضربتو الكف التاني قلنا البيت جهز وسكنو… قال وانتو ليش ضحكتو وقت ضربت التاني ..قال الكبير لمن ضربتو اول كف قلنا اشترا اول دولاب بالباص… ولما ضربتو التاني قلنا ركب الباص وساقو… .التفت على لصغير وقال وانت ليش ضحكو عليك بس ضربتك… قال لما ضربتني اول كف قالو تزوج ولما ضربتني الكف التاني قالو اجاه اول صبي… . رنا: هههههههههه هههههه عنجد وشو صار بعدين أسمر: قال ضحك النقيب وقاللهن انتو حرين فيكن تروحو… رنا: وتركن أسمر: ايه تركن يدخلو السعودية… رنا: ههههه عنجد بضحكو أسمر: مرتاحة بالقعدة هون… رنا: ايه كتير نسمات الهوا عم تخليني مرتاحة… اسمر: بس يا حياتي الساعة وحدة يعني نص الليل… وقفت رنا بسرعة رنا: شوو وحدة ..الوقت متأخر كتير ..هلق مرة عمو. بتكون قلقانة كتير اسمر: لا معا خبر يالله قومي… وقفو مشيو للسيارة .. رنا: لكان صهيب بشو رجع للضيعة… أسمر: بالميتور ركبو بالسيارة ورجعو للبيت…رنا دخلت وأسمر عم يصف السيارة مكان كانت رح تتطلع للغرفة بس وقفت وقت شافت مرة عما… رنا: مسا الخير ام العز: يا مسا النور… ماشالله تبارك الرحمن يا بنتي.. شو هل حلا هاد رنا: تسلميلي مرة عمو حلا عيونك… ام العز: شو وينو اسمر رنا: هلق بيدخل ليش لساتك صاحية ام العز: ما قدرت نام وانتو لسا ما رجعتو… . قربت رنا وباستا من راسا :تسلميلي يا حنونة ..يالله دخلي نامي دخلت ام العز ورنا طلعت لفوق… رمت جاكيت اسمر ودخلت الحمام… بدلت الفستان وقفت قدام لمرايا عم تفك شعراتا… بدخلت أسمر الغرفة أسمر: فكرتك نمتي رنا: اول شي لفك شعري هاد اسمر: بتحبي ساعدك رنا: ما بقول لا .. قرب اسمر من رنا وصار يفكلا بشعراتا… رنا: ااه على مهلك شوي اسمر: ايه هني فايتين ببعض كتير متل شعرات عبسي .. رنا: هلق شعراتي طلعو معك متل شعرات عبسي سيد أسمر… أسمر: ايه بس شعرات عبسي احلا منن بشوي رنا: هيك لكان تركني ازا مو عاجبينك شعراتي اسمر: اممم عجبيني وماخدين عقلاتي كمان رنا: لا يكون عندك عقل بلاول بعد عنا بس خلص فك شعراتا… أسمر: لا كون مو عاجبك يا بنت نمر تسطحت مكانا واطلعت فيه تضحك… عم ترقصلو بحواجبا رنا: لا مانك عاجبني يا ابن جهاد… . غطت راسا ونامت وأسمر نزع تيابو ونام مع جنبا بمكانو… وتاني يوم صحيت رنا تجلست عم تبعد شعرا عن ..وجها اطلعت بحدا كان أسمر لساتو نايم .. اطلعت بساعة كانت وحدة الضهر .. رنا: العمة الساعة وحدة… الله يلعنك يا اسمر بسببك راحت محاضرات اليوم كلا… صارت تضربو بأيدا اسمر: امممم رنا: تفضل فيق يا استاذ اسمر: تركيني نام رنا: اسمر قوم هلق بسببك راحو محاضرتي ما رد اسمر عليها رنا: اسمر عم احكي قوم كمان ما رد مسكت كاسة المي وكبتا على وجهو… تجلس عم يمسح المي عن وجهو … اسمر: لك ليش هيك عملتي رنا: قلتلك قوم مسكا اسمر ودفشا تحتو ومسك اديها التنتين رنا: شو عم تعمل اسمر: شو اعمل فيكي انا رنا: انا يالي شو اعمل فيك اسمر: شو عملتلك من عند الصبح رنا: قصدك من عند الضهر ..بسببك راحت علي محاضراتي اليوم اسمر: وانا ازعجتيني من نومتي… رنا: قوم من فوقي .. نزل اسمر وباسة من خدا .. رنا: اسمر ما تعمل هيك… وقوم من فوقي .. اسمر: ما رح قوم بدي عاقبك… كرمال ما تعيديها… رنا: اسمر انا عم نبهك تقوم ..هلق بلا ما اعمل حركة تكسرلك ضلوعك… اسمر: اااه يا خطيرة انتي وقبل ما تحرك رجلا رنا كان اسمر ..لافف رجليه على رجليها… لقدر يتمكن من حركاتا منيح .. رنا: اسمرررر اسمر: وهلق شو يا ام الحركات رنا: انت تركلي مجال وشوف شو رح اعمل فيك اسمر: وشو رح تعملي خبريني رنا: لا انت تركني وشوف رجع نزل اسمر وباسا من خدا مرة تانية .. رنا: اسمررر رح اقتلك بس امسكك بين اديي… اسمر: ههههههه يسلملي العصبي… كيف بدك تقتليني… ببوسة على شفافي ولا بحضنة اختنق من بعد .. رنا: اقديشك واحد وسخ اسمر: بشرفك انا وسخ .. رنا: وسخ وكتير كمان اسمر: استني خليني احزر كم واحد قلي هل كلمة… رنا: تضرب بشكلك… بعد هيك عني تركني اسمر: بتركك بشرط .. رنا: ما تحلم بوسك اسمر: ليش لسا مبارح ما صدقتي وبسرعة بستيني… رنا: مو كرمال شي ..بس كرمال اعرف شو صار بالاخير… اسمر: اممم وانا صدقتك رنا: خلصني قلي شو شرطك… اسمر: رح روح معك بكرا للجامعة رنا: لا اسمر: لسا ما خلصت كلامي سمعي رنا: احكي لشوف اسمر: رح روح معك للجامعة وادخل معك محاضراتك كلا… رنا: وشو رح تستفيد انت من هاد الشي اسمر: انتي شو بدك مني شو رح استفيد… رنا: طيب موافق تركني واجا صوت جنى من برا الغرفة… جنى: اسمر رنا مطولين لتصحو… الي زمان ناطركن .. ترك اسمر رنا وراح فتح الباب وحمل جنى… . اسمر: يا فارة شو عم تعملي هون جنى: جيت شوفك بس تيتا قالت ..انكن لسا نايمين بس انا طلعت من دون تيتا ما تنتبه… اسمر: هههههه انتي فارة. مين بشوفك ليش .. ضحكت جنى نزلا اسمر .. اسمر: هلق نزلي لتحت بعمل دوش وبلحقك… جنى: تمام جنى طلعت ورنا بسرعة راحت طالعت تيابا… وكانت رح تتدخل بس تعالقوا على باب الحمام… اسمر: انا بالاول رنا: انا اسف رح ادخل انا حط اسمر أيدو منع رنا… أسمر: قلت انا بالاول… رنا: ما تحلم .. أسمر :ايه تركا وفات الحمام… ورنا دخلت كمان .. أسمر: بدك تبقي رنا: انا بالأول نزع اسمر البجامة وبقي بس بالداخلي .. اسمر: مو مشكلة خليكي بعمل دش قدامك .. رنا: ما رح اطلع عم تفهم .. حط ايدو اسمر ونزل الداخلي… ورنا بسرعة لفت وجها .. رنا: لك ما بتستحي انت أسمر: وليش استحي ما انتي زوجتي بالنهاية. .. تركتو وطلعت واسمر يتضحك عليها… رنا: غبي حيوان ما بيفهم بعد بوقت طلع أسمر من الحمام لافف المنشفة من تحت… وصدرو عريان ..وقف قدام البيرو عم يسرح شعرو ..اخدت رنا تيابا وكانت رح تتدخل للحمام… أسمر: بتحبي ساعدك .. مسكت رنا الزينة وضربتا عليه بس اسمر بعد راسو على اخر لحظة… رنا: حيوان دخلت الحمام واسمر لبس تيابو ونزل لتحت… اسمر: صباح الخير ام العز: قصدك ضهر الخير اسمر: ضهر الخير امي ام العز: هههه ضهر النور. . مسك اسمر خد امو عم يحركو بشقاوة… اسمر: لك تسلميلي شو وينا جنى… ام العز: اجت رغد واخدتا شو شايف نومكن للضهر … . بنزلت رنا من على الدرج اسمر: هههه هاي كنتك لوجها لصبح مصحيتني… رنا: هلق انا للصبح مصحيك اسمر بيك… اسمر: ايه انتي وانا الك يا رنا نامي… بكرا عندك جامعة ..وانتي تقولي حبيبي خلينا نشوي .. رنا: انا قول هيك مرة عمو احكيلك شي كلمة اسمر: يعني بدكن تتفقو علي رنا: بلا ما تكذب لكان… اسمر: ومين قال انا عم اكذب رنا: كذاب اسمر: مو كذاب ام العز: هلق يلي بشوفكن بفكركن ولاد صغار… تركتن وراحت للمطبخ… ورنا هجمت على اسمر .. كنت رح تفتلو ايدو بس اسمر مسكا وحطا ورا ضهرا… أسمر: شو يا بطلة رنا: مو عيب عليك هل كلام قدام أمك… أسمر: هههه ما تقولي خجلتي .. دفشتو رنا للكنبة بس اسمر فركش رجليها… وهاد الشي خلاها تسقط فوقو… رنا: مفكرني متلك بلا احساس .. رفع ايدو أسمر عم يبعد شعراتا عن وجها .. اسمر: ومين قال انتي بلا احساس… لحساس كلو خلق عندك… ابو العز من ورا: احم احم .. رنا بهمس: الله يلعن هل حض الزفت… اسمر: هههههه تجلست رنا من حضن أسمر وأسمر بقي قاعد مكانو… قعد ابو العز ولسا عيونو على رنا وأسمر… رنا: رح روح شوف مرة عمي بالمطبخ… وراحت بسرعة للمطبخ اما اسمر عم يضحك من كل قلبو على شكلا… . أبو العز: ضحاك انت والبنت ماتت من خجلا… انا ما قلتلك هل حركات اعملا بغرفتك… اسمر: هههه شواعمل يابي ازا انت دايماً بتيجي بالوقت الغلط… ابو العز: هههه الله يهديك .. وعند رنا بس دخلت المطبخ… ام فاطمة: شبك بنتي ليش وجهك أحمر .. رنا: ها وجهي احمر ام العز: ايه لا تكوني مرضانة وحرارتك مرتفعة خليني شوف… رنا: لا لا مرة عمو مو مريضة بس انا مختنقة وحاس نفسي ضاق… ام العز: اطلعي خدي نفس بالحديقة وغيري جو… رنا: تمام طلعت رنا للحديقة برنة موبايلا… رنا: اهلن حنين كيفك حنين: تمام رنوشة شو عم تعملي .. رنا: ولا شي قاعدة حنين: تعي لعندنا انتي وزوجك… رنا: وشو المناسبة حنين: امي حكتلي هيك قلك… رنا: تمام بشوف أسمر شو بقول وبخبرك حنين: ناطرينك ..باي رنا: باي دخلت رنا لعندن رنا: اسمر بيت عمي ابو حيدر حكو معي ..وقالو عازمينا لعندن .. أسمر: وضروري لهل روحا رنا وبزورة : براحتك ابو العز: شو هل حكي قومو وروحو مو حلوة… . اطلعت فيه رنا وابتسمت .. اسمر: ازا جاهزة قومي… رنا: بس لجيب جاكيتي… . طلع أسمر وشغل السيارة اجت رنا وركبت… أسمر: لو تعرفي ابي شو حكى… رنا: شو حكى أسمر: قال انو زوجتك ما بتستحي تعمل هيك… وقال . رنا: احكي شو قال كمان أسمر: لا خلص بلا ما احكي هلق بتزعلي… رنا: لك الله يلعنك يا اسمر كلو منك انت… الله اعلم هلق عمي كيف بكون عم يفكر أسمر: هههه اطلعت فيه رنا بقهر وغل رنا: عم تتضحك علي اسمر… أسمر: هههههه لك والله انك هبلة وقف السيارة نزلو لتنين مع بعض… كان هشام عم يحكي على الموبايل… خلص مكالمتو وقرب منن هشام: لك يا مية اهلا وسهلا مد ايدو وصافح أسمر… رجع قرب من رنا وحضنا .. هشام: كيفك رنوش .. رنا: الحمدالله هشام: يالله دخلو ولا حابين تبقو واقفين هون… هشام :أمي ضحى اجت رنا واسمر طلعت ام حيدر من المطبخ: يا مية اهلا وسهلا… قربت وحضنت رنا .. ام حيدر: كيفك يا ميمة شو اخبارك رنا: مشتاقتلك كتير ام حيدر: كيفك يا ابني اسمر: الحمدالله بخير قعدو اسمر وهشام ورنا دخلت المطبخ… وبعد ما سلمت رنا على بنات عمى قعدت معن… وعم يتبادلو الحديث كيف اسمر معا وازا مبسوطة. .. رنا: اسمر ما في منو قلبو طيب كتير… حنين: الحمدالله ضحى: وكيف بيت عمك معك رنا: الحمدالله ما في احسن منن… رحمة: كيفو سلفك عزيز ..انشالله مبسوط مع مرتو .. رنا: الحمدالله بس ليش سئلتي بالتحديد ..عن عزيز ضحى: لانو كانت معجبة فيه الأنسة رحمة… رنا /وحنين: عنجد رحمة: لك هوس لا تسمعكن امي… حنين: ايه احكيلي ايمت كنتي معجبة فيه رحمة: لك هاد حكي قديم شو بدك فيه هلق… رنا: من باب الفضول ..وبس قالت هل كلمة تذكرت أسمر ابتسمت من دون ما تحس… ضحى: ايه دخيلو يلي ماخدلا عقلا لبنت عمي… رنا: ها عم تحكي معي الكل: هههههه حنين: لا لا مو معك مع رحمة… اي رحمة احكي رحمة: لك وقت كنت بالاول ثانوي ..كنا انا وعزيز بنفس الصف ..كنت معجبة فيه مو اكتر .. حنين: يعني ما بتحبيه رحمة: يوه شو هل حكي اكيد ما بحبو… دخلت ام حيدر المطبخ… ام حيدر: رنا عمك وصل بدو يشوفك… وانتو جهزو طاولة الأكل طلعت رنا مع مرة عما… ابو حيدر: اهلا وسهلا بالغالية بنت الغالي… . قربت رنا وباسة ايد عما وبعد حضنتو… قعد وقعدا مع جنبو .. أبو حيدر: كيفك عموو شو أخبارك… رنا: الحمدالله عمي ابو حيدر: وكيف أسمر معك احكيلي بعزبك شي… ابتسم أسمر على رنا يلي بتهددو بعيونا… رنا: لا عمي اسمر ما في منو… صح عبادة وينو مو شايفتو … ضحى: بغرفتو … مدايق ومو حابب يشوف حدا .… رنا: وليش رحمة: ابو العروس رفضو وما قبل… قال بنتو صغيرة وبدا تكفي دراستا… رنا: ايه وعبادة أكيد ما رح يمنعى عن دراستا… ام حيدر: يا بنتي الجماعة مو موافقين بس لقوها حجة كرمال يرفضوه… رنا: وليش مين بيرفض عبادة رح يلاقو احسن منو .. حنين: والله هاد يالي صار… وقفت رنا وحكت رنا: انا طالع شوفو… اطلع فيها اسمر وكانو ما عجبو هل شي… . طلعت رنا لفوق دقت الباب عبادة:حكيت ما بدي شوف حدا… رنا: ولا انا يا عبادة… انفتح الباب دخلت رنا واطلعت فيه… رنا: شو سمعت انك زعلان… عبادة: لا مو زعلان رنا: وشو هاد يلي شايفو ..وشكلك لمكهرب وغرفتك لمكركبة… عبادة: رفضني يا رنا بدو واحد احسن مني لبنتو… رنا: فشر يكون في احسن منك لبنتو… صدقني هوا الندمان واكيد بالأخير رح يقبل ....يالله قوم خلينا ننزل لتحت الاكل جاهز… عبادة: انزلي انتي انا ما الي نفس رنا: والله ما بحط لقمة بتمي ازا ما بتنزل معي… عبادة: انا بهل حالة ما كان ناقصني الا عنادك… شرفي قدامي. .. رنا: لا والله انت شرف قدامي… عبادة: انا اكبر منك بكم شهر ..لازم تسمعي كلمتي قدامي… رنا: قلتلك انت امشي قدامي وخلص نزل عبادة من دون ما يناقش… .ورنا بعدو ام حيدر: ما قلتلكن هلق رح ينزل بعرف ما حدا بقدرلو الا رنا… راحت وقعدة مع جنب أسمر… اسمر بهمس: انشالله مبسوطة رنا: طول ما انا مرتاحة من صوتك عايش بسعادة ما بتنوصف… .. ام حيدر: يالله تفضلو على الاكل… التمو كلن حول سفرة الاكل… وبعد العشا قضوها حكي وضحك ....بعدا استأذنو ورجعو للبيت .. رنا: كانو نايمين أسمر :شي أكيد ما في غير أسمر بيعملن جو بالسهرة… بكونو ملوو ونامو .. رنا: قديش شايف حالك انت أسمر: قد لمعت عيونك يالي كل ما طالع فيهن بعشقك أكتر ما حكتو شي دخلت بدلت تيابا ونامت مكانا… واسمر نفس الشي . أسمر: بكرا رح يكون حافل بالجامعة رنا: بس ازا بتعمل فصل ناقص قدام الشباب.. بدي اخنقك باديي هدول .. أسمر: انتي نامي ورتاحي وما تفكري بشي … مو كرمال شي كرمال ما تتعبي من التفكير… رنا: أسمر ما بدي اتخانق معك هلق… وعلى صوتي يصحو كل يلي بالبيت… لهيك سكوت خليني نام أسمر: من عنيا بتوصيني شي تاني… رنا: نام أسمر: حاضر رنا: أسمررر بكفي بقى أسمر: تكرمي حياتي اتجلست واطلعت فيه بعصبية رنا: لك الله يلعن حياتي… ازا بدا تمرق معك هيك .. اطلع فيها أسمر يبتسم أسمر: هلق بقدر نام براحة… وصلت لغايتي وخليتك تعصبي … تصبحي على خير يا بنت نمر… ورنا عاضة على ايدا من برودو معا… رنا: وانت بخير يا ابن جهاد… وتاني يوم الصبح بكير صحيو رنا وأسمر ....وراحو للجامعة وهني بالسيارة .. رنا: أسمر للمرة التانية عم نبهك ما تعمل فصول ناقصة بالجامعة أسمر: شايفتيني صغير قدامك يالله نزلي خليني اركنا بشي مكان… نزلت رنا وهوا ركن السيارة ونزل دخلو مع بعض… أسمر: اليوم كم محاضرة عندك… رنا: ثلاثة .. أسمر: تمام بكفو كتير رنا: لشو أسمر: لا ولا شي انتي ما تهتمي رنا: ايه لشوف لشو عم تخطط وقفت مع رفقاتا رنا: /أسمر: صباح الخير الكل :صباح النور رامي: شو شايفك هون أسمر: شو بدي اعمل المدام هيك بدا ..ما هيك روحي وحضن رنا من خصرى . رنا: اي هيك اطلعت بأسمر وابتسمتلو ابتسامة بزورة واشرتلو بعيونا بمعنى قيم ايدك . .بس اسمر ضما الو اكتر. . سندس: يعني رح تشاركنا اليوم بالمحاضرات أسمر: اكيد ليش انا بقدر زعل القمر نغم: الله يخليكن لبعض… شهد: شباب المحاضرة الاولة رح تبدء خلينا ندخل .. الكل: يالله مشو كل تنين مع بعض ..ورنا بس راحو رفقاتا .بسرعة بعدتت عن أسمر رنا: هل حركات يلي بلا طعمة… ما تعملا معي مرة تانية لو سمحت أسمر… مشيو مع بعض رنا: هلق رح ندخل المخاضرة ازا بتعمل اي تصرف ..الدكتور بقلعنا لهيك خليك منتبه… على تصرفاتك كتير منيح اطلعت مع جنبا ما كان موجودة التفتت يمين لقتو واقف عمل يلعب كرش واحد من شباب الجامعة… بس سمين كتير .ضربت على جبينا رنا: بدو يبهدلني هاد مشيت لعندو أسمر: كرشك هاد طبيعي ولا صناعي الشخص: لا طبيعي واسمر لساتو عم يلعب فيه وكأنو ماسك لعبة… اجت رنا ومسكت أيد اسمر رنا: اسمر خلينا نروح من هون… اسمر: انتي اسكتي.. ايه قديش الك لحتى عملتو بهل حجم الشخص: والله ما حسبت المدة رنا: اخي بعتذر منك مريض نفسي هاد سحبتو من ايدو ومشيت فيه اسمر: لك كنتي اتركيني اخد تفاصيل اكتر عن كرشو… هههه لك والله هل ازعر عندو كرش بياخد العقل… رنا: اسمر عم قلك للمرة التانية لو سمحت . ما بدي اطلع من الجامعة بفضيحة اسمر: تمام دخلت القاعة وطلعت لمكانة بتاني مقعد… حطتت كتبا وركزت قعدتا منيح ..بدخلت الدكتور الدكتور: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام قعدت مكانا بس لفت انتبها انو اسمر مو جنبا… اطلعت ما كان اطلعت بأول مقعد كمان مو موجودة… صارت تتلفت حولا رنا: شهد شفتي شي اسمر شهد: لا والله اجاها صوت تصفير من ورا قوي كتير يلي خلا رنا تلتفت… اطلعت كان اسمر رافع ايدو وعم يلوحلا من اخر مقعد … أسمر: ليكني يا روحي هون انا… ضغطت رنا بقوا على شفتا… ودارت وجها لقدام عم تشوف تعابير وجه الدكتور .. الدكتور: شو هاد يلي عم يصير هون… رنا: بعتذر دكتور بس هاد جديد اول يوم هون الدكتور: مو مشكلة يا بنتي… بدءت المحاضرة والكل بحالة سكون ما في الا صوت النفس عم ينسمع… والكل مركز مع الدكتور وشرحو للمحاضرة… فجأة من السكون ضهر صوت اسمر اسمر: عمرك سمعت بطير يحب سجانه ،ان شافك انت نسى وش يعني جناحنه ،انا تراني طيرك الي يحبك مووت لو حب قلبي غيرك ،بدعي عليه يموت بدعي عليه يموت ،في قربك انت نسى انه يا عمري طير ، صحي من طربو على صوت تصفيق الكل ورنا عم اطالع فيه… ومن عيونا بحدد كمية الغضب أسمر: بعتذر شردت شوي ما كنت منتبه لنفسي… بنت: صوتك كان روعة بنت تانية: صوتك كتير حلو اسمر: شكراً الك الدكتور: شو عم يصير هون… يا استاذ اذا سمحت هاد التصرف ما بليق بقاعة محاضرات هاد اخر تنبيه… قعد اسمر مكانو ورنا زورتو والتفتت لقدام… رجع الدكتور تابع بالمحاضرة… واسمر مل كتير ما عم يعرف شو يعمل ..اطلع بالبنت يلي بحدو.. كانت ماسكة القلم وعم ترسم قلب اسمر: شو هل رسم هاد القلب مو هيك بنرسم… البنت: انا هيك برسمو اسمر: بس مو هيك البنت: انت شو دخلك انا حر برسمو كيف ما بدي اسمر: لا يا سيدي مانك حرة… ومو هيك بنرسم البنت: يا اخي انا هيك برسمو غلط وعاجبني انت شو الك علاقة اسمر: علاقتي بانك خربتي هل قلب المسكين ازا انتي دبة ما بتعرفي… ترسمي ليش لتعملي حالك عبقرية وتشخبطي على الورقة البنت: ما بعرف ارسم وبدي ارسم وشو الك علاقة ومن أسمر كلمة ومن البنت كلمة عليت صواتن… ما سكتو لوقت صرخ الدكتور بغضب الدكتور: لك بس انت وياها .. شو عم يصير هونيك وقف اسمر وحمل الورقة عم يخلي الدكتور يشوف… . اسمر: هلق يا زلمة بزمتك وبصراحة احكي هيك القلب بنرسم كل القاعة: هههههههه ورنا مو عارفة شو تعمل او وين تروح بوجها… الدكتور بصريخ :لبرا اسمر: ليش شو عملت الدكتور: هيك ما عملت شي وانا اجا على بالي اتطردك لبرا… . رنا; دكتور لو سمحت ..اعطي اخر فرصة الدكتور: وانتي حملي غراضك وروحي معو يالله… وتاني مرة ازا بدك تحضري ما بدخليه معك رنا: حاضر دكتور اخدت غراضا وطلعت من القاعة واسمر لحقا اسمر: رنا رنا لك رنا وقفي شوي… مسكا من ايدا ولفا لعندو رنا: خير شو بدك… اسمر: اسمعي رنا صدقيني ما كنت بدي اعمل هيك… رنا: اسمر بكفي خلص سكوت اجت تمشي رجع مسكا اسمر: خلص اسف رنا: اسف بسببك تقلعت من القاعة اسمر بيك أسمر: حقك على راسي ما بقى عيدا… رنا: امشي لشوف اخرتا معك طلعو لحديقة الجامعة ..عم يمشو اسمر: بس هلق بزمتك هاد قلب بينرسم رنا: هههههه اسمر: لك ايه هيك ضحكي يقربني يلي خلقك… رنا: ازا بدك تعمل لسا فصول ناقصة ما رح دخلك المحاضرة التانية… بكفي انطردت من الأولة .. أسمر: لا ما رح اعمل شي رنا: أكيد اسمر: أكيد … . &… .. .يتبع. … .&…… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة🧡📚📖* ﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀ 🦋🧡القراءة السريعة مثل الأكل بدون هضم🧡🦋 ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ *`قصة اليوم عشق الاسمر`* ▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬▭▬ قُـ‘ـُرٱءة مُـ‘ـُمُـ‘ـُتُـ‘ـُعُـ‘ـُة لُـ‘ـُلُـ‘ـُجُـ‘ـُمُـ‘ـُيُـ‘ـُع > *~مــحــــــمــــود~*

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء الخامس .. دخلو المحاضرة التانية… ورنا كل شوي تنبه اسمر .. اسمر: ايه خلص قلتلك ما رح اعمل شي .. قعد مع جنبا… دخل الدكتور… الدكتور: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام .. بدء الدكتور بالمحاضرة رنا: اسمر ما تحكي شي مفهوم .. أسمر: تمام فهمت بكفي… كل شوي تنبهيني الكل منتبه على الدكتور ..كيف عم يشرح وأسمر من الملل يلي حس فيه مو عارف شو يعمل اسمر: دكتور ممكن سؤال رنا بهمس: اسمر شو رح تخبص… أسمر سكوت بترجاك أسمر: انتي اسكتي الدكتور: اتفضل يا ابني أسمر: يعني سؤال عام ما الو علاقة بالمحاضرة… الدكتور: ازا قدرت بجوابك… تفضل قول أسمر: هلق ليش بس طالع بعيون رنا (واشر بايدو عليها ) بذوب بقلبي عشقا رنا: اسمر شو عم تخبص أسمر: ما جاوبتني دكتور الدكتور: يا ابني العشق شي حلو… ورائع وقت انت بتلاقي الشخص المناسب انت بتصير اصغر… تفصيل فيه رح يخليك تذوب عشق أسمر: بحس شي فيني عم يخلق وينبنى من جديد… بحس بسعادة عظيمة ما حدا بيقدر يحسسني فيها غيرا يا دكتور… شو بكون هاد رنا: كرمال الله يا اسمر خراس فضحتني… الدكتور: والله يا ابني انت عشقان… وقف أسمر ونزل لعند الدكتور… وقف مكانو والتفت عم يطالع بعيون رنا… اسمر: اليوم وبهل لحظة وقدام كل الموجودين… بحب قول (علا صوتا اكتر كرمال الكل يسمعو) انا بحبك يا بنت نمر… بحبك رنا القدسي رنا حطت اديها على تما موو عارفة شو تعمل… وقفو الطلاب بس سمعو الدكتور عم يصفق… وكلن صفقوو لأسمر ورنا… رنا بقلبى; بدك ياني حبك غصب عني يا أسمر… ليش عم تخلي مشاعري تتحرك… أسمر: ما رح أسمع منك شي رنا… . وقفت رنا وابتسمت: مو بهل سهولة أسمر بيك… بنت نمر القدسي مو سهلة لهيك ما تستعجل كتير… .. أسمر: ازا مو اليوم فبكرا بكون… الدكتور: محاضرة اليوم خلصت فيكن تتطلعو… اخدت رنا غراضا وطلعت وأسمر لحقا… وبحديقة الجامعة رنا: شو هل تصرف يا اسمر… أسمر: شو ما تقولي ما عجبك ..ازا بدك هلق بصرخ هون قدام كل الجامعة . اسمر بصريخ :يا ناس يا بس رنا حطت ايدا على تمو ومنعتو رنا: لك بكفي جنان فضحتني ..يا جاهل أسمر: ليش فضحتك عم اعترف بحبي انا… مو عاجبك رنا: مو عاجبني وما رح تعجبني… كانت رح تمشي بس اجو رفقاتا شهد: شو لوين .. رنا: لا مو لمكان نغم: الله عليك يا اسمر رومنسيتك فضيعة أسمر: تسلمي وسام: مين قدك يا رنا.. طلع في واحد عشقانك وذايب فيكي… سندس: نيالك رنا: تسلمولي راحو كلن وقعدو على مقاعد الجامعة… نغم: احكيلنا كيف وقعت بعشق ..رنا أسمر: اوو قصة طويلة بلا منا هلق وسام: لا احكي بدنا نسمعك اسمر: هاد يا سيدي رنا: اسمر سكوت شباب هاد شي خاص لو سمحتو اسمر: شفتو المدام معارضة شهد; والله حقك رنا هاد شي خاص ونحنا ما دخلنا فيه نغم: شباب حدا يروح يجيب شي نشربو رامي: انا رح روح شو جبلكن نغم: اي شي ما بتفرق شهد: وانا رح روح معك… راحو شهد ورامي… والكل ساكت اطلع أسمر جنبو كان الشب أبو كرش… اسمر: القدر بدو يجمعنا مرة تانية رنا: عن مين قصدك اشرا أسمر عليه بأيدو رنا: أسمر بكفي يلي عملتو مو ناقصني… انا من دون شي راسي عم يوجعني… سندس: ازا هيك أسمر غني اغنية صوتك حلو… بلكي راسا لرنا بيصحى رنا: لا ما تغني نغم: ليش لا تكوني غيرانة عليه… رنا: مو غيران بس ما رح يغني اجا رامي وشهد… شهد: شبكن ليش صواتكن طالع سندس; قلت لأسمر يغني ..بس رنا مو قبلانة… شهد: ليش صوت اسمر كتير حلو… أسمر: خلص رح غني رنا: لا الكل: امبلا رح يغني… رنا: وانا قلت لا رامي: الصوت للأكثرية ..ونحنا اكتر منك لهيك رح يغني رنا: اسمر ما رح تغني أسمر: وشو رح يمنعني ما غني رنا: أسمر شهد; رنا خلص أسمر غني ما ترد عليها… وقف أسمر ومشي لعند نافورة المي لكبيرة… يالي بوسط الجامعة وقف عليها وكل المجموعة… عم طالع فيه وصار يحكي بصوت عالي… أسمر: يا شباب صبايا لو سمحتو… الكل يعطيني انتبهاو عشر دقايق… الكل صار يقرب عليه كرمال يسمعو شو رح يقول… نغم: عم نسمعك احكي أسمر: انا عشقانة لهديك البنت… (أشر بأيدو على رنا )ورح غني هل أغنية اهديا ألا… وسام: تصفيق صبايا شباب… .وتحية كبيرة لرنا القدسي… والعشقان أسمر الخطيب… الكل: هييييييي سندس: أسمر المكرفون معك فيك تغني… وقف أسمر واطلع برنا… عم يشوف تعابير وجها وكيف شعرا عم يطير مع نسمات الهوا الخفيفة… . أسمر: يمكن كلمات الاغنية تكون قليلة بوصف… عشقي ..اعشقك عشقاً تجاوز عشقهم ..عشقتك بروحي وقلبي ثم اكتفيت بك… الكل عم يصفق لكلام أسمر والغزل يلي بقولو لرنا… . والكل صار يشجع أسمر كرمال يغني… أسمر :تمام صبايا رح غني الكل: يالله وقف أسمر منيح وبدء أسمر :أحبك وين ما تروح يا بعد الروح والروح وأذا تغيب عني لحظة يجيني الهم والجروح احبك تدري شو تمنى. تكسر ضلعي بالحضنة يال تمشي بالوريد حلمي الوحيد بيت صغير يلمنا يا حب عمري يا غالي وحدك نايم بالي وأذا ردت العمر تامر أمر يا تالي الصبر انت الدنيا بكبرها انت روحي وعشقها انت عيني وشوفها. وانت انت انت انت قلبي محبس بين أديك. وانت يم اسئل عليك انا احبك شي قليل. اني صارت روحي بيك أريدك ما ريد الثاني بحبك موت اموت اني احبك للابد غيرك وعد. ابدما تقولها لساني جنة الدنيا ونت وياي. أحبك قد نجوم سماي اقول باعلى صوت بحبك اموت شو يفيد السكوت خلص أسمر غني ..والكل عم يصفقلو… . سندس: ووواوو بياخد العقل .. ورنا واقفة اخر شي ما عم تحكي شي … عم تطلع فيه وكيف البنات عم يحكو معو… ويتغزلو فيه وكأنو حست بنوع من الغيرة… .مشيت لعندو بعدتت الصبايا… رنا: ازا خلصت غني يا بيك تفضل نزيل لتحت… أسمر: من عنيا… عند حنان كانت بالصالون وقلبى قابضة مو مرتاحة حاسة في شي رح يصير… بعد شوي اجت صاحبة الصالون رهان صاحبة الصالون: بنات سمعوني الكل وقف عن شغلو والتفت عليها رهان :يعطيكن العافية اليوم بكفي شغل… فيكن تروحو… قربت لانا من حنان لانا: يالله حنان منطلع من بعض .. حنان: اوكي رهان : لا حنان خليكي في موضوع بدي حاكيكي فيه… حنان: تمام لانا فيكي تروحي… حنان بقلبا: يا ربي كلو ولا يطلع نفس الموضوع… كل مرة رهان: وين شردتي حنان حنان: ها لا معك معلمتي… شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه رهان : بصراحة حنان نفس موضوع كل مرة… اخي أخي عيسى حنان: بصراحة انا حكيتلك ..اخوكي ما بيعيبو شي بس انا مو موافقة عليه… ويمكن يلاقي بنت بتليق فيه اكتر رهان : حنان انا بعرف رئيك ..بس المشكلة اخي اصر انو احكي معك حنان: وهي حكيتي معلمتي ومن دون زعل… اخوكي بحسو مو طبيعي وكأنو بيتعاطى شي بكون فاقد التركيز… وشكلو بشع وبخوف… رهان : حنان المشكلة انو اخي حابب يحكي معك وهلق… وقفت حنان :شو انتي شو عم تخبصي انا ما بدي احكي معو مو ناقصني مشاكل… اخدت حنان غراضا وكانت… ..رح تطلع بدخلت عيسئ على الصالون عم ....يفتل بمفتاح سيارتو بين أديه وسكر الباب بعدو عيسى: وين يا قمر لسى ما حكينى… حنان: بيني وبينك ما في حكي عم تفهم… اجت تتطلع وقف بطريقا… حنان: لو سمحت بعد عن طريقي .. وفتاح الباب صار يقرب عيسى من حنان… وحنان عم ترجع لورا للزقت بالحيط… مسك عيسى خصلة من شعرات حنان ...وصار يشما وحنان نفسا رح ينقطع… عيسى: ريحتك بتجنن دفشتو حنان بعيد عنا :بعد عني انت مو بوعيك رهان: عيسى بلا هل حركات احكي يلي بدك تحكيه مع البنت… وبعدا روح من هون من دون مشاكل .. عيسى: ومين قلك انا جاي احكي… انا جاي اخد عذريتا .. ضربتو حنان كف قوي على وجهو حنان: يلعنك واحد كلب… . عيسى عصب كتير لدرجة عيونو صار حمر متل الجمر… .ما عاد قدر يسيطر على حالو دفش حنان لأرض ونزل فوقا ..عم يمزعلا بتيابا حنان: لك بعد عني يا واطي تركني… رهان ساعديني بسرعة ركضت رهان على عيسى كرمال تبعدو عن حنان رهان: عيسى لك شو صرلك تروك البنت… مجنون انت عيسى: رهان بعدي من وجهي بلا ما ابتلي فيكي رهان: ما رح بتركك لك حرام عليك… رح تخبرلا حياتا تركا .. بس عيسى فقد عقلو بهل لحظة… وشهواتا كانت مسيطرة عليه… وقف ودفش رهان على الحيط اجا راسا بحرف البيرو… وهاد الشي خلاها تسقط بالأرض… مغمى عليها… وبالوقت هاد بسرعة حنان استغلتو وركضت لشنتتا طالعت الموبايل ومسكتو ..عم تتصل بصهيب . عيسى: اي تعي لهون اليوم ما في مهرب مني.… حنان: لك تركني يا مريض يا متوحش تركني… دفشا بالارض ونزل فوقا… وحنان عم تضربو بكل قوتا كرمال يبعد عنا بس هوا ابداً ما كان بوعيو… حنان: لك تركني يا كلب يا ابن الحرام… .لك الله ياخدك بعد عني… عيسى: لك اهدي العمة بقلبك ما اجحشك… . حنان: يا حقير تركني ساعدوني… كرمال الله بس عيسى جردا من كل تيابا وحنان عم تصرخ بين أديه… وهوا من دون احساس…… وعيسى عم يتلذذ بشرفا يلي هدرو من دون رحمة وبكل وحشية حنان: كرمال الله ما تعملا بوس أيدك ما تلوث شرفي. .. الله يخليك تركني تركني يا حيوان عيسى: لك بتجنني يا بنت شو هاد احلا بكتير من احلامي.… يا عمي دائماً الواقع غير واحلا… . حنان: لك انت ما عندك احساس بعد عني ما تقرب عم الك تركنييييي… يا امييييييي وينك ساعدونيي كرمال الله وبس صار الجد حنان عم تصرخ بأعلا صوتا…. بس ما في مين ساعدا ولا يسمع صريخا… .وعيسى عم ياخد عذريتا بكل دم بارد … عند رنا واقفة باب الجامعة ناطرا أسمر لوقت يجي بالسيارة… .رن موبايل كانت حنان المتصلة فتحت رنا الخط واجا صوت حنان التعبان… حنان: رنا كرمال الله لحقيني… رنا: حنان شبو صوتك انتي وين حنان: بالصالون قالت هل كلمة وبعدا صوتا انقطع رنا: حنان حنان وين رحتي… الوو حنان عم تسمعيني رفعت راسا على صوت زمور سيارة أسمر… .بسرعة ركضت وركبت أسمر: شبك ليش هيك مستعجلة رنا: أسمر بسرعة روح للصالون يلي بتشتغل فيه حنان أسمر: شو في وليش هيك مرعوبة… رنا: أسمر كرمال الله روح هلق… ما بعرف شي شغل أسمر السيارة ومشي بسرعة… وبس وقفت السيارة قدام الصالون… نزلت رنا بسرعة وأسمر بقي واقف ناطرا… دخلت رنا الصالون رنا: حنان حنان وينك اطلعت بالأرض وانتبهت لحنان كيف مرمية متل الجثة… .بسرعة ركضت لعندا رنا: حنان حنان مين عمل فيكي هيك… حنان احكي معي عم تسمعيني حنان: انا ادمرت يا رنا ادمرت صارت تبكي بصوت ببكي الحجر وتصرخ حنان: يا الله دخيلك ليش ليش هيك… . حضنتا رنا عم تهديها… رنا: مين الكلب يلي عمل فيكي هيك… حنان: عيسى رنا: الحقير حنان: انا دمرت يا رنا اخسرت اغلا شي بملكو… . رنا: ما تحكي هيك انتي قوية.… من يلي صار فيها حنان والطريقة العنيفة يلي تعرضت الا… اغمى عليها… بسرعة رنا لبستا تيابا رنا: أسمر اسمر ساعدني دخل اسمر الصالون وشاف كيف رنا حاضنا حنان أسمر: شو صاير هون رنا: أسمر حنان بحاجة مشفى بسرعة قرب أسمر حملا وطلع فيها فتحتلو رنا باب السيارة… سطحا وطلع مكانو ورنا ركبت مع حنان… . أسمر: شو صاير معا رنا: الكلب مغتصبا أسمر: لك مين يلي مغتصبى احكي… . رنا: اسمر ما تزيدا كرمال الله وقف السيارة قدام المشفى حملا ودخل بسرعة… أسمر: حدا يساعدنا بسرعة جابو نقالة وحطو حنان عليها… دخلوها الغرفة عم يعملو اللازم.... وقفت رنا قدام الباب مو عارفة شو بدا تعمل.. وكيف رح تتصرف وكيف رح تخبر اهلا بلي صار ببنتن… اسمر: بكفي تروحي وتجي قدامي واحكي رنا: أسمر كرمال الله مو وقتو البنت ادمرت حياتا عم تفهم… كيف هلق بدي خبر اهلا متوقع شو رح يكون ردت فعلن… أسمر: شو ما كان بنتن ما بيأزوها مسكت رنا الموبايل واتصلت باما… ام حنان: يا اهلا وسهلا ببنتي الحلوة رنا: اهلين خالتي ام حنان: كيفك حبيبتي رنا: تمام خالة اتصلت كرمال خبرك بخصوص حنان ام حنان: حنان لستا بالصالون ما رجعت يا بنتي رنا: خالتي حنان بالمشفى ام حنان: شو شبها حنان شو صرلا بنتي… رنا: ما تخافي خالتي حنان منيحة ام حنان :شوي وبكون عندك رنا: تمام خالتي .. سكرت الموبايل وراحت قعدة بحد أسمر… وأسمر كان عم يتصل بصهيب رنا: بدك تخبرو أسمر: من حقو يعرف حنان حب طفولتو… رنا: هه ومفكرو رح يهمو بعد يلي صار بحنان… أسمر: رنا ما تخبصي بالحكي ازا انتي قلبك على رفيقتك انا قلبي على رفيقي… وصهيب بحبا كتير لحنان وما ممكن يتركا شو مفكريتو انتي نذل… تركا وقف عم يحاول يحكي مع صهيب بس صهيب أبداً ما يرد… وبعد بوقت دخلت أم حنان وأبو حنان وأخوها ..عم يركضو بس شافتن رنا بسرعة وقفت… مسكت ام حنان أدين رنا عم تحكي… ام حنان: وينا بنتي يا رنا ..وينا شبا شو صرلا . رنا: خالتي بصراحة حنان طلعت الدكتورة من غرفة حنان بسرعة الكل راح لعندا… ام حنان: شبها بنتي خبريني الدكتورة: بصراحة الصبية يلي جوا متعرضة لاغتصاب عنيف وبطريقة وحشية… والبنت منهارة تماما لهيك بتمنى منكن… تساعدوها وما تظغطو عليها أبداً وانشالله معافية… سقطت ام حنان بالأرض ..ورنا نزلت لعندا عم تواسيها رنا: طولي بالك خالتي طولي بالك ..لازم تكوني قوية كرمال حنان ام حنان: ااه يا علي عليكي يا بنتي شو صار فيكي… يا ضيعانك يا حنان يا بنتي شو عمل فيكي ابن الحرام ااه يا بنتي شو صار فيكي اخو حنان مرهف : هل عايية والله لا اقتلها بايدي كان رح يدخل لو ما مسكو أسمر… اسمر: لك انت اخ انت… بدك تقتل اختك لك هاي اختك يا بني آدم من لحمك ودمك… ويلي صار مو غلط منا لازم تكون سند الا بهل محنة… ابو حنان: يا فضيحتك يا أبو مرهف… .قدام اهل الحارة وقفت رنا وصارت تصرخ فيهن رنا : لك انتو ما بتحسو ما بتحسو البنت ادمرت… وانتو بتحكو يا فضيحتكن ..بدكن تقتلوها فوق ما نقتلت وهيا لساتا عايشة… لك انتو اهل انتو وقفت ام حنان ودخلت لعند حنان… ورنا خلصت صريخ ودخلت… كانت حنان قاعدة على التخت وعيونا منفخين من كتر البكي… بسرعة اما قربت منا وحضنتا وصارو التنتين يبكو مع بعض حنان: دمرني يا أمي دمرني… اخدلي شرفي ام حنان :ما تحكي يا نور عيوني… رنا: والله لخليه يدفع التمن هل حيوان… وبرا كان مرهف اخو حنان هايج ودمو عم يغلي بدو ينظف سمعتو يلي تلطخت… مرهف :والله لا اقتلا واشرب من دما ..ودمو لهل واطي يلي ضحك عليها ..دفش الباب برجلو ودخل وحنان بسرعة تخبت ورا اما… مرهف: والله لا اقتلك يا عايبة ونظف شرف العيلة… من العار يلي جبتيه رنا: ما تغلط بالحكي حنان مو عايبة عم تفهم… ما حدا عم يجيب العار غير اشكالك يا متخلف يا همجي… مرهف: ما تتدخلي المسألة عائلية… رنا: لما تكون اخوها من جد بتكون عائلية… مرهف: قلتلك بعدني بدي اقتلا بأيدا لهل واطية اجا صوت من ورا مرهف… :ما رح تقتلا التفت الكل على الصوت مع صدمت حنان مرهف: وانت شو دخلك بالله صهيب: قلت ما رح تقتلا .. مرهف: انت ما دخلك تركني نظف شرفي اجت رنا تحكي بس اسمر عملا بأيدو ما تدخلي وحنان بس دموعا عم ينزلو وتطلع بحرقة قلب على صهيب… حلم عمرا صهيب: انا رح اتزوج حنان مرهف: بدك تتزوج هل عايبة هجم عليه صهيب ومسكو من خناقو… صهيب: ما تحكي عنا عايبة… مانا عايبة عم تفهم لو ما اسمر خلصو من بين اديه كان رح يخنقو صهيب: حنان انا رح اتزوجا وهل قصة ما بتطلع من هون… وما حدا بيسمع فيها… مفهوم قرب ابو حنان عم يربت على كتفو لصهيب: الله محي اصلك يا ابني والله انك شهم وقبضاي… ابتسمت أم حنان وحضنتا ..عم تمسحلا على شعراتا… وصهيب عم ياخد نظرات صغيرا على حنان… وكيف شكلا حزين وتعبان وقلبو عم يذوب وجع… رنا: الكل يطلع لبرا حنان لازم ترتاح… وغمزت صهيب كرمال يبقى… الكل طلع وصهيب بقي قرب من حنان وقعد حدا… على التخت حنان: دمرني يا صهيب دمرني صهيب: ويلي خلق هل روح لاخد روحو بايدي… كرمال هل دمعات الغالين على روحي… حنان: صهيب انت مو مجبور فيني ..انا انا هلق بلا ش… وقبل ما تكفي كلماتا حضنا صهيب عم يمسحلا على ضهرا… وحنان تبكي بحضنو متل الطفلة لصغيرة… صهيب: ما تحكي هيك انتي اشرف بنت شفتا بحياتي… والله لحتى اجعل الله ما خلقو لهل واطي انتي بس ارتاحي وما تفكري فيه… وانا بعرف شغلي معو لهل كلب… حنان: رح تتركني صهيب: مجنونة انتي انا بقدر عيش من دونك… وينا ضحكتك يلي بتسرقلي قلبي بدي شوفا… اطلعت فيه حنان وحضنتو .. صهيب: مين *يلي عملا حنان: عيسى صهيب: مين *** حنان: بكون اخوها لصاحبة الصالون… صهيب: وكيف صار هيك حنان: كنت بالصالون طلبت مني رهان انو نحكي… وصرفت كل وحدا على بيتا ..بقينا نحكي طبعاً عيسى كان طالب مني كتير علاقة وكنت ارفض… ودائماً يبعتلي مع اختو رهان… غصت بكلماتا صهيب: اي حنان: وقت قالتلي رهان انو بدو يحكي معي انا اخدت غراضي وكنت رح اطلع بس دخل وقفل الباب… .صرت احكي معو انو ما في حكي بيناتنا وانا مستحيل اقبل بهيك شخص… حاول يقرب مني بس رهان منعتو اول شي وقالتلو يحكي يلي بدو يحكيه ويروح… بس صدمنا التنتين وقت قال مو جاي حتى يحكي…. سكتت حنان وصهيب شد على قبضة ايدو… وعرقو رح ينفجرو من يلي حسو صهيب: شو قال حنان: انو هوا جاي ياخد شرفي صارو دموعا لحنان ينزلو .. صهيب: وشو صار بعدا .. حنان: دفشني للارض وتهجم علي بس رهان بسرعة ركضت وحاولت تبعدو عني… اجا متل المجنون ودفشا لرهان على البيرو سقطت بالأرض مو حاسة على شي… بهاد الوقت انا استغليت الموقف وركضت لشنتايت… عم اتصل فيك بس قبل ما تجاوب كان ماسكني ..وبعدا اعتدد علي يا صهيب رمت حنان راسا بحضنو… عم تبكي بقوة وقت تذكرت الموقف وصهيب قلبو رح ينشلع من وجعو على حبيبتو… صهيب: والله لاخد روحو لهل واطي… انتي ما تزعلي حالك وعند رنا وأسمر برا… كانو قاعدين بعدا رنا موبايل اسمر اسمر: اي أمي ام العز: وينك انت مختفي اسمر: انا بالمشفى امي ام العز: شبك فيك شي رنا فيها شي اسمر: لا امي ما فينا شي لا انا ولا رنا رتاحي بس رفيقة رنا مريضة… .ورنا حبت تزورا وتطمن عليها… ام العز: ايه وانا بدي خبرك مرت اخوك سامر بالمشفى عم تولد… روحو لهونيك انت ورنا انا على الطريق… أسمر: ماشي امي هلق بروح بس بأي مشفى... ام العز: مشفى الضيعة ابني أسمر: وانا فيها هلق بروح لعندا سكر موبايلو وراح لعند رنا .. أسمر: ميس مرة اخي سامر هون عم تولد رنا: عنجد اسمر: ايه خلينا نروح لعندا رنا :تمام مشيت رنا لعند ام حنان… يلي قاعدة وكانو هم ونزاح عن قلبى ورتاحت بعد ما عرفت انو يلي بحب بنتا طلع قبضاي ومعدل… رنا: خالتي انا رح روح لقسم الولادات…… بدك شي ام حنان: لا يا بنتي راحت حنان مع أسمر نزلو لقسم الولادات عم يسئلو عن غرفتا… بعد ما عرفو المكان راحو كان سامر ودانا واقفين قدام الباب وميس صوت صريخا مالي المكان… دانا: هاي أسمر ورنا أجو رنا: شو من زمان انتو هون دانا: صارلنا شي نص ساعة… أسمر: شو سامر كيف وضعك .. سامر: أسمر بشرفك مو وقت مزحك… أسمر: لا تكون بدك تخلف دانا /رنا: هههههه سامر: خدو هلق بياخة وقلت طعمة… انت مين طلب منك تجي لهون… اسمر: جاي أطمن على ابن أخي… شو ما بصير سامر: يا اخي مشكور… فضلت على راسي رنا:وين ليث وتيم وليليان دانا: خليتن عند ولاد رؤى بيلعبو مع بعض… بعد وصلت أم العز مع ياسر ام العز: شو صار لسى ما ولدت دانا: لسى يا مرة عمي ام العز: الله يقوما بالسلامة… وبعد شي ربع ساعة انفتح الباب وطلعت الممرضة… الممرضة: الحمدالله على سلامة المدام… ولدت وجابت صبي يبربا بعزكن ودلالكن يارب… سامر: الحمدالله ياربي الحمدالله مشيت رنا بدا توقف مع أسمر بس حست بدوخا خفيفة ..ورؤيا عندا صارت ضعيفة كانت رح تسقط بالأرض لو ما مسكا أسمر بأخر لحظة…. قعدا على الكرسي أسمر: رنا شو صرلك انتي منيحة رنا: منيحة بس دخت شوي… ام العز: بنتي خلي الدكتور يعاينك منطمن اكتر رنا: لا مرة عمو انا منيحة ما تخافي… . بعد ما نقلو ميس على غرفة تانية.. وعاينو لصغير الكل دخل يطمن على ميس… رنا: الحمدالله على سلامتك حبيبتي… ميس: الله يسلمك دانا: الحمدالله على سلامتك ميس: الله يسلمك وينو ابني بدي شوفو اسمر: هلق بتشوفي مرة اخي على شو مستعجلة… دخل سامر حامل البيبي بين اديه… ميس: يا روحي انت قرب سامر وحطو بين ادينا لميس ميس: يا عيون امك ما احلاك أسمر: اكيد جاي لعمو لصغير رنا: بس هاد مو اسمر… .لون بشرتو بيضة… كيف جاي الك أسمر: بيشبهني انا قلت انتي شو دخلك… اصلن من غيرتكن لانو طالعلي .. دانا: ايه كتير غيرانين .. رنا: رح نموت من غيرتنا بعد شوي ام العز: شو بدكن تسموه للصغير. .. ميس: انا ما بعرف خلي ابوه يسميه… سامر: لا انتي سميه انتي يلي تعبتي فيه ومن حقك تسميه… . ميس: وانت ابوه ومن حقك كمان تسميه رنا: هلق بدكن تبقو تتعازمو سامر: خلص ميس انتي سميه اطلعت فيه ميس بتمعن… عم تتفحصو بعيونا وتشوف ملامح وجهو لصغيرة… ميس: رح سميه عز على اسم عمو لكبير… ضرب اسمر على كتف سامر… اسمر: اهلين والله بابو العز سامر: اهلين فيك دانا: والله لا تقتلو ليان من غيراتا ميس: صح ليان عند مين بقيت… هلق اكيد عم تبكي سامر: ما تخافي مع رؤى قبل شوي حكيت معا وقالتلي عم تلعب ما عم تبكي… طلعت رنا من الغرفة ورجعت لعند حنان… دقت الباب ودخلت كانت لوحدا رنا: شو وين اهلك حنان: ابي واخي رجعو للبيت وأمي عم تعمل وراق الخروج رنا: وانتي كيف صرتي حنان: كيف بدي كون رنا: حنان انتي قوية مو ضعيفة… ورح تتجاوزي هل مرحلة حنان: انتي مو حاسة فيني يا رنا… .انا فقدت اغلى شي بملكو قربت رنا وقعدة بحدا وضمتا رنا: حاسا فيكي وكتير هلق لو تركك صهيب شو كان صار فيكي…. حنان: بقتل حالي من دون ما فكر… رنا: وانتي هلق فقدتي اغلى شي بتملكيه.… ليش ما ما تقتلي حالك… سكتت حنان وما حكت رنا: فهمتي علي حنان ما هيك ..لو تركك صهيب كنتي رح تخسري حالك… لانو اغلى شي بتملكيه ..وصهيب رح يعوضك عن كل شي عم تحسي فيه… .حبو رح يخليكي قوية وسعيدة وترجعي تبني نفسك من جديد… حنان: شكراً كتير الك رنا انتي دائماً… بتعطيني أمل وبخليني ارجع اوثق بالحياة من جديد رنا: انتي بس اطلعي من جانب ايجابي… ورح يكون كلشي بخير .. دخلت ام حنان ام حنان: انتي هون رنا: ايه طلعت اطمن على حنان… ام حنان: الدكتورة قالت فيني خرجا وضعا منيح… بتروحي معنا بنتي رنا: لا خالتي انا بدي روح أسمر ناطرني تحت… حنان انا بزورك بالبيت تمام حنان: تمام ناطرك… طلعت رنا ونزلت لعند أسمر كان واقف باب الغرفة… أسمر: وين كنتي رنا: عند حنان شبك انت معصب أسمر: عم اتصل بالجحش صهيب ما عم يرد… خايف يكون تهور بشي شغلة هلق بكون دمو فاير وما طايق حدا… رنا: ايه خليه يعمل يلي بدو ياه وياخد بتار حبيبتو… ويقتلو للتافه الحقير… اسمر: ايه وانا معك ومعو بس مو بشكل متهور رنا: خدني للبيت حاسة بتعب اسمر: ماشي وعند صهيب يلي قاعد وماسك رهان من شعرا… عم يصرخ بوجها .. صهيب: يا بنت ال* ****بدك تحكي وين اخوكي ال***** ولا بعمل فيكي متل ما عملتو فيها رهان: والله العظيم ما الي ذنب… لك انا شو دخلني لا اتحاسب بعمايل اخي .. صهيب: ولك وحنان حنان شو ذنبا ليش ليعمل فيها هيك احكي…. رهان: والله انا ما كان بدي هيك يصير… ما كنت مفكر اخي رح يتقل بالشرب لهل درجة… صهيب: بالله جد رهان: كرمال الله ما تعملي شي… صهيب: ماني وسخ متل اخوكي… عطيني عنوانو وين بلاقي لهل* **** رهان: تمام رح اعطيك عنوان بيتو ترك شعرا صهيب وقف صهيب: بسرعة بسرعة… اخد العنوان وطلع بالسيارة باقصى سرعة… . صهيب: والله لا حتى موتك يا ابن العاهرة… والله لخليك تندم على يلي عملتو بحنان… . وقف السيارة قدام البيت ونزل… دق الباب بعد شوي انفتح وطلع بوجهو…. عيسى عم يروح يمين وشمال مو واعي على حالو… ضربو بوكس بنص وجهو سقط بالأرض… مسكو من ياقة كنزتو وسحبو لجوا البيت… رماه بالأرض ونزل فوقو عم يضربو بكل قوتو… صهيب: يا كلب يا ابن الحرام… لك كيف بتسترجي تقرب منا كيف والله لخيلك تبوس الصرامي يا صرماية… عيسى: لك مين انت شبك هيك نازل فيني ضرب صهيب: ذباحك وحيات عيونا لخيلك تموت أبشع موتا… . ضل يضرب فيه لوقت فقد الوعي بين اديه… وقف وراح للمطبخ جاب شربت مي باردة وكبا على وجهو .. عيسى: ااااه صهيب: فقت يا ابن* ** عيسى: لك مين انت شو عاملك انا قعد قدامو على الكنبة وطالع سلاحو عم يجهزو… صهيب: من كتر عمايلك الوسخة مو عارف مين انا .. عيسى: قيم هاد يلي بايدك خلينا نحكي متل لرجال… جن صهيب ورجع قرب منو عم يضربو برجليه التنتين… . صهيب: متل لرجال قلتلي ما متل لرجال… لك ليش ما تذكرت انك رجال وقت اغتصبتا… وما كان عندا قوة دافع عن حالا ليش… وقف فيه ضرب ورجع لمكانو ..تجلس عيسى وركا حالو على الكنبة عيسى: انت قريب حنان صهيب: اسما ما بتذكرو على لسانك يا ،******* عيسى: صدقني اندمت اندمت كتير وما كنت بوعييي… صهيب: ندمك ما رح يفيدك شي… هاي كرمال كل كلمة هنتا فيها… رفع سلاحو وقوصو برجلو… عيسى; اااااااااه صهيب: وهي كرمال كل كلمة ترجتك ما تقرب منا . قوصو برجلو التانية… عيسى: اااااااه صهيب: وهاي كرمال كل دمعا نزلت من عيونا بسببك يا **** قوصو بايدو عيسى: كرمال الله بكفي… رح موت ارحمني صهيب: واحد متلك الرحمة ما بتجوز عليه… . عيسى: كرمال الله رحمني والله لحتى اعمل يلي بدك ياه… صهيب: ما عاد ينفعك هلق الترجي… . رجع قوصو بأيدو التانية وعيسى صراخو… رح يطرش الاذان عيسى: كرمال الله ما بدي موت… كرمال الله خليني عايش صهيب: فرصتك بانك تعيش خلصت صهيب ما رح يرحمك اليوم… . طلع لسيارتو جاب بيدون بنزين ودخل… . وصار يكت بنزين بكل مكان بالغرفة وفوق عيسى… . عيسى: كرمال الله ما تحرقني… كرمال الله تركني بس صهيب ما سمع منو شغل الولاعة ورماها عليه… بقي واقف عم يشوفو كيف عم يحترق قدام عيونو… بس صار جثة هامدة مسك حالو وراح بالسيارة… اتصل بحنان حنان: صهيب صهيب: يا قلبو حنان: وين اختفيت انت خفت عليك صهيب: ما تخافي انا منيح بس حليت كم شغلة… حنان: قتلتو ما هيك صهيب: هاد الواطي صفحة وتسكرت… تمام صار من الماضي هلق خلينا نبدء حياتنا لجديدة… كيف وضعك حنان: انا منيحة وصهيب: وقادرة تعملي قهوة وتشربيني ياها من تحت دياتك… حنان: كيف يعني ما فهمت عليك صهيب: قصدي بدي جيب اهلي كرمال يخطبوكي… حنان: صهيب عم تمزح ما هيك صهيب: وغلاتك عندي بحكي جد… سكتت حنان وما حكت شي… شعور حلو كتير دخل لقلبا صهيب: شو ما بدك تسمعيني رئيك… حنان: انا منيحة صهيب: بفهم من حكيك فيني جيب اهلي حنان: اممممم انا بدي سكر هلق بعدين بحاكيك…. صهيب: الله معك حياتي… . وعند رنا متسطحة على التخت ونفسا كلا عم تلعي… وفي مغص خفيف ببطنى كانت موجوعة… بس عم تكابر على حالا… دخل أسمر الغرفة نزل جاكيتو وتسطح مع جنبا… أسمر: شبك وجهك معطف… رنا: ما في شي بس تعبان شوي… ولسى ما خلصت كلمتا وقلبت معدتا… بسرعة قامت للحمام واسمر لحقا… ستفرغت غسلت وطلعت… عم تمسح وجها… أسمر: انتي وضعك مو منيح… لبسي خليني اخدك للمشفى رنا: أسمر ما تبالغ انا منيحة بس اخدت برد… مو اكتر هلق بنام وبرتاح… أسمر: ما تعاندي انتي تعبانة لبسي خليني اخدك… رنا: حكيتلك انا منيحة وما بدي مشفى…. وما تفكر ناسي عمايلك بالجامعة أسمر بيك وشو خبصت… . صار اسمر يقرب منا لسقطت فوق التخت نزل فوقا… وحصرا بين أديه رنا: بعد عني أسمر: .انا مو ناسي وقت حكيتي عني مريض نفسي… انا مريض نفسي طلعت معك يا بنت نمر .. رنا: اي مريض نفسي لكان هاي عمايل بتعملا .. مال أسمر براسو على رنا ورنا بسرعة بعدت وجها… اسمر: ومو عاجبيتك عمايلي رنا: قوم من فوقي انا تعبان وبدي ارتاح… تركا أسمر وقف يبدل تيابو ورنا نامت مكانا… وبنص الليل صحي أسمر على صوت رنا يلي عم تكوبس بمناما… رنا: نمر نمر ما تتركني ..ما تتركني نمر أنا محتاجك .. أسمر: رنا انتي منيحة… رنا اصحي رنا: قتلوك يا نور عيوني قتلوك وحرموني منك ومن عيونك الحلوين… اسمر: رنا اصحي رنا انتي منيحة قربت رنا وحضنتو بقوة عم تبكي بنوما من دون ما تحس على حالا. .. رنا: ما تتركني نمر بترجاك انا محتاجك… أسمر: تمام ما رح اتركك بس رتاحي… حضنى أسمر بين أديه ورنا غفيت ولساتا عم تبكي… والصبح بكير صحيت رنا وعم تحس في شي حابس حركتا… اطلعت كان أسمر حاضنا وهيا حاضنيتو وراسا على صدرو… استغربت من نفسا كتير رنا بتحاكي حالا: لك انا شو جابني لحضنو… لك العمة معقول صار شي استغل وضعي. وعملا مرة تانية… اطلعت بتيابا كانت لساتا لابس ..اخدت نفس براحة رجعت اطلعت فيه كيف نايم… وملامحو الحلوة وبشرتو السمرة يلي زايديتو جاذبية… صحيت على حالا ودفشتو عنا بعيد وتجلست… أسمر: استغفر الله العظيم… .شبك من عند الصبح رنا: انت كيف هيك بتقرب مني وبتحضني أسمر: والله شي حلو فوق مو طول الليل نايمة بحضني مو عاجيك يا بنت نمر… دفشتو من كتفو رنا: ما تكذب انا ما بقرب منك… . أسمر: والله انتي طول الليل…. تكوبسي وتحكي عن رجع سكت ما كفى … حكيو ما بدو ياها تزعل وتنزعج … رنا: عن شو احكي أسمر بكذب: ما فهمت شي عليكي بعدا قلتي ما تتركني بترجاك ..وحضنتيني وغفيتي رنا: انا ما بحكي هيك ولا بعمل هيك.… أسمر: والله يا قلبي حكيتي وقلتي… .انا شو مصلحتي كذب بهاد الشي ضربتو بالمخدة على وجهو… . رنا: لا زوجي العزيز ما الك مصلحة أبداً… تركتو وراحت للحمام وأسمر نزل لتحت… أسمر: صباح الخير ام العز: صباح النور شو وينا رنا… رح تتاخر لجامعتا أسمر: ما رح أسمحلا تروح اليوم ام العز: ليش شو في أسمر: تعبانة طول الليل عم تكوبس بنمر وكانت تستفرغ خليها ترتاح هل يوم… انتي اطلبي منا هل شي بتسمع كلمتك… ام العز :تمام هلق بس شوفا بحكي معا … وعند رنا لبست تيابا ومسكت موبايلا عملت اتصال… المحقق عهد: الوو رنا: صباح الخير عهد عهد: صباح النور رنا: من زمان ما حكيتني ما في اخبار جديدة بقضة نمر… عهد: للاسف كلو متل ما بتعرفي ما في شي جديد رنا: ماشي سكرة موبايلا ونزلت لتحت… رنا: صباح الخير ام العز: صباح النور يا بنتي رنا: مرة عمو شفتي شي أسمر ام العز: ليش يا بنتي ما شفتو لأسمر رنا: كرمال يوصلني للجامعة ام العز: لا بنتي بلا الجامعة اليوم رنا: ليش مرة عمو .. ام العز: شكلك تعبانة خلص اليوم بلا الجامعة رنا: متل ما بتحبي مرة عمو… ام العز: يا ام فاطمة ام فاطمة: نعم يا خانوم ام العز: جهزي فطور لرنا رنا: بس انا مو جاي على بالي ام العز: لازم تاكلي كرمالي… ام فاطمة: حاضر يا خانوم… وعند حنان يلي كانت قاعدة ولساتا عم تتذكر ليلة مبارح… وقت اجو اهلو لصهيب وطلبوها بشكل رسمي… مبسوطة وحزينة بنفس الوقت علي صار فيها… بس كل ما تتذكر صهيب تفرح وعيونا يلمعو عشق… دخلت ام حنان عليها ام حنان :حنان قومي امو لصهيب برا قال جايا تاخدك… كرمال تبلشو بتجهزي لتياب حنان: بهل سرعة امي ام حنان: حكتلي صهيب مستعجل… وطاير عقلو من الفرح ومو مصدق ايمت تصيري حلالو… حنان: رح جهز حالي امي ام حنان: الله يسعدك يا بنتي… وينورلك طريقك عند أسمر يلي قاعد فوق السيارة وصهيب واقف جنبو… اسمر: وانشالله بس قتلتو رتحت صهيب: المهم اخدت حقا منو لهل سافل… اسمر: وهلق شو بعدا صهيب: رح اتزوجا وحميها من كل الناس ما رح اسمح لحدا يقرب منا.… . أسمر: هاد الصح صهيب: ايه انت شو صار بعشقك انشالله مشي الحال أسمر: لا والله يا صاحبي قوية كتير مو سهلة بنت نمر… صهيب: وقتك رح يخلص يا أسمر ما بقي للشهر كتير… لحق حالك وكسب حبا فيه… ازا بفوز بالتحديد ما بتعرف شو ممكن اطلب منك… أسمر: رح تحبني يا صهيب بس انتا صبور… وعند رنا رنا: مرة عمي رح اطلع اتمشى شوي داقت خلاقي ام العز: ماشي يا بنتي طلعت رنا عم تمشي بالضيعة… بعدا وقفت سيارة محمود قداما… ونزل مع رجالو قرب وقف قداما رنا: انا ما بدي اخلص منك كل يوم بدك تنط بوجهي متل السعدان… محمود: هل مرة بتختلف خلينا نقعد بشي مكان ونحكي… رنا: بيني وبينك ما في حكي .. اجت تمشي مسك أيدا ..بس رنا وقوتا ما تحملت هل حركة رفعت ايدا وضربتو… قربو رجالو على رنا .. رنا: بدكن تقاتلو من عيوني مسكت شعراتا وربطتن ديل حصان وعملتلن بأيدا قربو… قرب اول واحد فيهن بسرعة مدة أيدا وضربتو بوكس بنص وجهو… ورجعت فتلت وضربتو بمرفق ايدا على رقبتو من ورا ودفشتو قداما وضربتو بين رجليه… بالمنطقة الحساسة سقط بالأرض يصرخ… قرب التاني بسرعة منا جهزت اديها بشكل ملاكمة وعملتو متل الكيس بقيت تضربو على عضام صدرو… وهاد الشي تسبب بتجرحتن وصعوبة دخول الهوا للرئتين ..مما خلاه يفقد السيطرة على حالو… ضربتو بأديها التنتين على راسو سقط بالأرض من دون حركة… كان رح يقرب الثالث وقفو محمود بأيدو ما خلاه… مسح محمود الدم يلي نزل من انفو وقرب منا… محمود; كنت بعرف انك مو قليلة يا بنت نمر… بس ما توقعتك لهل درجة رنا: ما تخاف الا من المي الراكدة ..مو هيك بقول المتل والحجر يلي ما بعجبك بأزيك…… محمود: هلق بلا امثالك بلا بطيخ… طالع وراق من جيبتو محمود: وقعي هدول لوراق ويا دار ما دخلك شر… لا بعرفك ولا بتعرفيني مسكت رنا لوراق عم تقراهن… كانو وراق كل شي املاك باسما لرنا من بيها نمر… .ابتسمت رنا ورفعت راسا طالع فيه رنا; وانا قول ليش هل رجال دابقني… طلعت حاطط عينك على املاك نمر يا خسيس… محمود: صح عيني على املاك نمر… بس كمان انتي حلوة وما بتتضيعي رفع ايدو بدو يحطا على خدا بس رنا بسرعة لوتا لورا ضهرو… رنا: ايدك ما بتلمسني يا واطي… وفشرت وقعلك هدول لوراق… دفشتو وحطتت اديها بجياب جاكيتا ومشيت… محمود بصريخ: رح خليكي تندمي… انا بورجيكي يا رنا… بقيت رنا ماشيا ..لحتى وقفت قدام سيارة أسمر فتحت الباب وطلعت فيها… أسمر: مين هدول وشو بدهن منك… رنا: مو حدا ما تهتم… أسمر: رنا ما تخليني عصب وانزل كومن فوق بعضن حكيتلك مين هدول… رنا: وانا بقلك مو مستاهلا تعرف شغلا فاضية… وقف السيارة أسمر وكان رح ينزل بس رنا مسكت ايدو رنا: أسمر لو سمحت ما تتدخل ..هاد مشكلتو معي اطلع فيها اسمر والعصبية سيطرت عليه… أسمر بصريخ: انا زوجك يا مدام زوجك ومن حقي اعرف كل شي عنك… وانتي عم تحكيلي ما ادخل وهاد مشكلتو معك… فتح السيارة ونزل لعند محمود .. رنا: لك اسمر وقف ما تجن ..فتحت الباب ولحقتو وقبل محمود ما يرفع راسو كان بوكس قوي من أسمر خلاه يسقط بالأرض… .بسرعة ركض الشب يلي معو واسمر من عند الله بدو مين يفضي غضبو فيه … .ضل يضرب فيه لوقت غمي بين أديه… رجع لعند محمود مسكو من ياقة جاكيتو وركاه على السيارة عم يضربو بكل قوة…. أسمر: شو بدك من مرتي يا محترم ليش جايب رجالك ومتهجم عليها… محمود: انت ما تتدخل لو سمحت… هاد شي بيني وبين رنا… رجع ضربو أسمر أسمر: عم الك احكي يا حيوان رنا: أسمر تركو مو مستاهلا توسخ اديك فيه محمود: قول لمرتك تحكيلك ولا ما بتخبرك شي… رنا: خراس انت وما تفتح تمك بحرف كان أسمر رح يرجع يضربو بس رنا حطت ايدا ومنعتو… رنا: أسمر بكفي تركو هاد واحد مجنون ما بيفهم أسمر: ازا هوا مجنون انا عقل ما عندي… محمود: تمام هيك منتفق… . ضربو أسمر براسوو على انفو… .تركو ومسك رنا من ايدا وسحبا للسيارة… فتحلا الباب وركبا وراح ركب مكانو الغيرة عمتلو على قلبو وكل تفكيرو راح لبعيد … .ساق السيارة بسرعة رنا: شبك هيك فقدت عقلك انت اسمر وعم يضرب التابلو بأيدو: مين بكون حبيبك ما هيك رنا: شو بتخبص انت قاعد بطيخ شو ناقصني انا… اسمر: ما تحملتي تشوفيه ينضرب… . رنا: ما تجن هاد مو حبيبي وما عندي حبيب وقف السيارة على الجسر ونزل… فتحت الباب ولحقتو… وقعدة مع جنبو رنا: مانو حبيبي ما حكى شي اسمر بقي ساكت رنا: عم قلك مانو حبيبي اسمر عم تفهمني كمان ما رد هاد الشي يلي استفزا لرنا دفشتو من كتافو عم تحكي معو معصبة رنا: بس احكي معك انا ما بتتجاهلني اسمر بيك عم تفهم… اطلع فيها اسمر رنا: عم اقلك مانو حبيبي اسمر: منيح شو اعمل انا قوم ارقص رنا بقلبى :العمى وانا ليش هيك عم ببررلو هاد الشي.. رنا انتي من ايمت بتبرري لحدا شي… وليش خايفة يفهمك اسمر غلط… مستحيل اني كون حبيتو مستحيل… وليش هيك لكان مدايقا لانو مدايق منك وعم تنقهري وقت ما عم يرد عليكي رنا: أسمر اسمر: ما تحكي رنا… بس تحطيلي قمية بتحاكيني رنا: انا ما كرمال شي ما خبرتك… بس ما بدي وجعلك راسك بقصص تافها.… التفت أسمر عليها… أسمر: قصصك التافهة من حقو زوجك يعرفا يا فهمانة. … رنا: ما تعملي هلق موشح… . أسمر: ايه معك حق ما لازم اعملك موشح رنا: تمام انا اسفة بس انت ما تزعل… اطلع اسمر فيها مستغرب… ورنا كمان مستغربا من نفسا انو كيف اعتذرت وخايفة عليه يزعل… أسمر بابتسامة: ليش بهمك زعلي… ضحكت رنا وحطت راسا على كتفو… رنا: ما انت بالنهاية زوجي … .أكيد زعلك بهمني كتير وبيعنيلي… ……& … .. يتبع. … .&… . يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

*`انتهت عشق الاسمر`* ~_*انــتــهــت قــراءة مــمــتــعــة لــلــجــمــيــع🧡🦋.*_~

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: #… رجعتلكن بقصة جديدة… بتختلف عن كل القصص بتمنى تعجبكن… ..😍 &.عشق الأسمر ❤ &.بقلمي زهرة اللوتس🌸 … . ..& يقول نزار قباني &… . (( أأقول احبك يا قمري )) آه لو كان بمكاني فأنا إنسان مفقود لا أعرف في الأرض مكاني ضيعني دربي ضيعني اسمي ضيعني عنواني تاريخي ؟! مالي تاريخ اني نسيان النسيان جرح بملامح انسان ماذااعطيتك اجيبيني قلقي ؟ إلحادي ؟ غيثاني ؟ ماذا اعطيتك سوى قدر يرقص في كف شيطان فابتعدي عني عن ((ناري ودخاني إلا عينك وإحزاني )) الجزء الأول : بضيعة بعيدة عن العالم بتختلف بالعادات والتقاليد… ..بضيعة راس العين ضيعة معروفة بوجود اكبر عين للمياه… والمسا ومن بين بيت من بيوت الضيعة في صوت خناق طالع… .خلينا نسمع شوو عم يصير هون… . رنا: يا عمي انا ما بدي اتزوج… . أبو حيدر: عم تعصي عمك يا رنا… بدك تكسري كلمتي… هاي ترباية اخي نمر الك يا ضيعانة فيكي… . رنا: عمي لو سمحت فهمني… انا موو قصدي اكسر كلمتك بس انا هلق ما بدي اتزوج… حيدر: يعني انتي عم تعصي كلام عمك رنا خانوم رنا: بتمنى ما تتدخل انت ما دخلك بحكي مع عمي انا… . حيدر بعصبية: كانو لسانك طولا وبدوو قص ابو حيدر: بكفي يا حيدر وانتي يا رنا… .انا كلمتي وحكيتا رح تتزوجي انا موو… مستعد صغر من قيمتي قدام اهل ضيعة لانوو ما في حدا عاقل عندوو بنت وبيطلبا أبوو العز وما بوافقو… لانوو مو ابو العز يالي ينرفض… لو ما بناتي زوجتن كنت أكيد بعطي وحدة من بناتي… رجال محترم وما في متلوو بكل الضيعة… رنا: عمي اسمعني انا موو مشكلتي فيهن انا ما بدي اتزوج… . ام حيدر بتفهم : يا رجال خلي البنت تفكر يمكن تغير رئيا ما تجبرا على شي… . ابو حيدر باصرار: كلمتي وحكيتا وما بتراجع عنا… وبكرا كتب كتابك على ابن ابوو العز… ترك الكل وطلع ورنا بقيت مصدومة مكانا… حيدر: الله لا يقيمك بتعرفي شوو ابنوو لابو العز موو سهل كتير ورح يورجيكي قيمتك… . شاهين بكون اصغر من حيدر: حيدر تروك البنت بحالا يالله يا أسماء جيبي لولاد خلينا نروح لبيتنا…. وقف حيدر وجه اصبعوو على رنا… . حيدر: وانتي ازا فيكي عقل بتوافقي على زواجك من أبن أبو العز… لانوو ما رح يصحلك احسن منوو بكل الضيعة… امشي هبة وينن لولاد هبة مرت حيدر :نايمين فوق ام حيدر :تركن ابني نايمين روحوو لبيتكن حيدر وهبة :تصبحوو على خير ام حيدر :وانا رح روح نام… وانتي يا بنتي يا رنا ..برضاي عليكي فكري منيح اكيد عمك ما بدوو الا مصلحتك رنا: ولا يهمك عمتي قامت رنا ودخلت على غرفتا… قعدة بالارض وفاتت بذكرايات قديمة وسبب تفتح جروحا يالي صار قبل شوي… ..مسكت رنا صورة بيها نمر وعم تحكي معا رنا: ليش ليش رحت يا نمر… وتركتني انا خبرتك انوو رنا من بعدك ضعيفة تركتني بكير كتير انا شوو بدي اعمل بدونك… ليش حرقت قلبي بفراقك قبل سنتين … .&… فلاش باك… &… كانت كل المشفى من اولا لاخرا مليانة عناصر بسبب وجود اكبر ضابط… .بالعمليات الضابط نمر بسبب تعرضوو لاغتيال ما حدا بيعرف مين المسؤول… .. الكل واقف من عيلة ابو حيدر القدسي من حيدر وشاهين وهشام اصغر من شاهين وعبادة اصغر واحد بالعيلة ومن نفس عمر رنا بنتوو الوحيدة للضابط نمر القدسي … ..ورنا منهارة بالارض عم تستنا خبر يفرحا انو نمر رح يعيش وعبادة عم يواسي فيها ومعو ضحى اختوو المتزوجة… رنا: نمر ما رح يتركني لسا بكير احكي ضحى ما رح يتركني ضحى: عمي نمر قوي وما بينخاف عليه… . وبعد شوي طلع الدكتور والكل ركض لعندوو… . رنا: كيفو نمر وضعوو منيح ما هيك… ابو حيدر: دكتور احكي كيف وضع اخي نمر الدكتور: البقية بحياتكن المريض عطاكن عمروو… . الكل واقف بحالة صدمة والشي يالي خلاهن يصحوو من صدمتهن صوت ضحكة رنا ولدموع محجوزة بوسط عيونا .. رنا: هههههه ههههه عم تمزح ما هيك… . مسكت ايد عما رنا: عمي عم يمزح هاد ما بيعرف… نمر ما بيترك رنا نمر ما بموت ..لك نمر بقتل ما بينقتل نمر ما بينقتل… سقط عم رنا على الكرسي تركتن رنا ودخلت على غرفة العمليات كان عبادة بدو يلحق رنا بس ايد ابو حيدر منعتوو .. ابو حيدر :تركا براحتا دخلت رنا وكانوو عم يغطو وجهو… رنا: وقف والكل يطلع لبرا… . كل الموجودين طلعو لبرا لانو بيعرفو رنا وقوت شخصيتا وبنت مين بتكون تركوها وطلعو… .قربت من ابوها ببطئ شديد رفعت ايدا عم تلمس مكان العملية ولرصاصات يالي ادو بحيات بيها … .. رنا: نمر انت ما بتتركني ما هيك… انت كنت واعدني ما بتتركني عم يكذب مو يالله قوم بكفي تمثيل… انا ما عدة صغيرة (نزلوو دمعو يالي كانو محجوزين وصارت تصرخ وتحكي بصوت مبحوح محمل كلو بالم وجع ) ما صغيرة حتى تتضحك علي وتعمل حالك متت انا كاشفك يالله قوم… صارت تضرب باديها فوقو… قوم نمر قوم ما رح تتضحك علي كرمال تبكييني بعرف انك عايش… .يالله قوم قوم يا نمر دخلو ولاد عما وعما ومرتو لعند ودخلو و الممرضين كرمال ياخدوو جثة نمر … ابو حيدر: يا رنا بيك مات رنا: لا نمر ما مات هلق بقوم الكل عم يطلع برنا وكيف بتحكي بحرقة قلب… . عمل ابو حيدر حركة بايدوو بمعنى خدوه… قربوو الممرضين صرخت فيهن رنا… . رنا: بعدوو هيك ما حدا يقرب صارت تضرب فيهن ما عم تسمحلن.… ابو حيدر: مسكوها انت وياه على شوو عم تتطلعوو… قرب عبادة وبعدا عن بيها… عبادة: يا رنا عمي مات افهميها حطو جثة نمر على النقالة واخدوه رنا ببكي: كرمال الله تركني يا عبادة… كرمال الله بعدما سمع صوتا تقطع قلبوو عليها تركا طلعت تركض وراهن… . رنا: وقفو وقفو ما تاخدوه كرمال الله وقفو… كانت عم تركض وراهن كرمال ما ياخدوه وبس وصلت لاخر الكريدرو وقف بطريقا حازم (بكون مساعد الضابط نمر وتحت ايدوو بشتغل وكان اكتر حدا قريب منوو ) حازم: ما بصير هيك انسة رنا… رنا: تركني يا حازم تركنييي عم الك تركني… اطلع حازم بابو حيدر عم يعملوو ما يتركا… ورنا عيونا على بيها كيف عم ياخدوه قدام عيونا… رنا: لك عم الك تركني بعد عني… ..يا نمرررر وين رحت وتركتني يا غالي ما تروح كرمال الله رجعووووه رجعوووه عم الكن… .لك يا نمررر ما تتركني كرمال الله ما تتركنييي صارت تضرب فيه وتحاول تبعدوو عنا بس ما قبل يتركا… ..بس غاب بيها عن عيونا سقطت بالأرض… رنا: قتلوك يا غالي اقتلوك لكلاب غدروو فيك… .لك اااااااخ ياااااااا الله قربت ضحى وضمت رنا عم تمسحلا على شعراتا… . وبعدا رنا اغمى عليها بين ادين ضحى… . ضحى: رنا رنا… حبيبتي رنا شوو صرلك ..امي رنا اغمى عليها بسرعة قرب هشام وحملا… .حطا بالغرفة دخلت ممرضة حطتلا بايدا سيروم الممرضة: انهيار عصبي بعد شوي بتصحى… وبرا كان ابو حيدر واقف عم يسمح وجهوو… حيدر: وهلق شوو يابي ابو حيدر :جهزو مراسم الدفن وخبر اخوتك يجهزوو البيت كرمال ينفتح الديوان فيه… . وبعد ما صحيت رنا ومن دون ما حدا ينتبه عليها… شالت السيروم من ايدا وطلعت متل المجنونة… عم تفتح كل غرفة تتطلع قداما… .لوقت شافا عبادة رح يركض لعند عبادة: رنا ليش قمتي انتي موو منيحة… . رنا: ابي وينوو وينوو عبادة: عمي برادات الموتا يا رنا رنا ومن دون اي حركة :خدني لعندوو بدي شوفوو… . عبادة: تمام اخدا ونزل فيها لتحت مع الممرض… رنا :حسيت قلبي انفتح مع باب البراد قربت منوو ورفعت عن وجهوو حطيت ايدي عليه… . كان بارد كتير رنا: ليش تركتني يا نمر ليش انا لسا بحاجتك… .موو وقت تتركني لسا كتير شغلات ما عملتا معك… .ليش تركتني نزلو. دموعا بسرعة وصوتا عم يطلع مبحوح كتير… . حط عبادة ايدوو على كتفا… مسحت رنا دموعا بسرعة وتابعت حكي رنا: بتعرفني ما بقدر من دونك… ليش لتتركني لمين تركتني وين بدي روح انا… كل هل قد انا نحس… ليش كل يالي بدي ياه يبقو بروح… .امي تركتني وراحت وانت رحت… بتتذكر شو كنت تقول ما رح تترك رنوشتك .. ليكك تركتني يا نمر تركتني ليش… .لي ش لفظت هاي الكلمة وسقطت بين ادين عبادة مو حاسة على شي… . عبادة: رنا… لك رنا اصحي… . طالع عبادة رنا على الغرفة حطا على التخت… مع دخلت ابو حيدر ابو حيدر: يالله رح نروح ندفن عمك نمر عبادة: ورنا لازم تحضر الدفن ابو حيدر: لا هيك احسن يمكن ما تتحمل ويصرلا شي هونيك… وهاي رحمة رح تبقى عندا… . وتم الدفن من دون رنا ما تحضرو ومرقو تلت ايام ورنا لسا ما صحيت… .ورابع يوم صحيت رنا وكانت تعبانة كتير… حنين بنت عما: الحمدالله على سلامتك… .ويرحم ما فقدتي حركة رنا راسا رحمة :كيف حاسة حالك… رنا: انا منيحة اقديش الي نايمة… . ضحى: ثلاث ايام حبيبتي… . رفعت راسا رنا بصدمة رنا: ودقنتوه اطلعوو رحمة وحنين وضحى ببعض… . رنا: وين عبادة بدي شوفو ضحى :رح انده عليه بعد شوي دخل عبادة عبادة: كيف صرتي رنا خبريني… رنا: خدني لعند قبر ابي… … .&… .باك… &…. رنا: هلق عم اتعذب يا نمر سمعت صوت الباب انفتح عرفت بوقتا انو عبادة وهشام رجعو… .وقفت لبست الجاكية وحطيت طاقيتوو على راسا اطلعت على الساعة كانت عشرة ونص فتحت باب غرفتا من دون صوت نزلت عن الدرج كرمال ما يحسوو عليها هشام وعبادة… .فتحت باب البيت وصارت تركض بقيت تركض لوقت دخلت على المقبرة… بقيت ماشية لوصلت لعند قبر بيها قعدة عندو رنا: مسا الخير نمر… انشالله مرتاح بقبرك… مرتاح ما انت رحت ورتحت وتركتني اتعذب بغيابك قلتلك وقتا خليني روح معك للصيد بس ما قبلت… قلت هل مرة بدك تروح لوحدك من غير عادتك بترفض وكانو كنت حاسس رح يصير شي… .وانا باول زيارة زرتك فيها حكيتلك اقديش رح اتعذب بغيابك… .قلتلك رنا رح بتضيع بدونك يا نمر… .اااه لو تعرف اديش رنوشتك عم تتعذب… … .&… ..فلاش باك… &… . بعد ما طلعت رنا من المشفى حاول عبادة كتير ياخدا على البيت كرمال ترتاح… .بس ما قبلت وبقيت راكبا راسا ما بتروح الا لعند … .قبر بيها وصلت للقبر قعدة بحدو ... رنا: عبادة فيك تروح شكراً كتير الك… . عبادة: لا ما رح روح رح ابقى ناطرك… . رنا: لو سمحت عبادة حابة ابقى لوحدي… عبادة: تمام بنطرك بالسيارة رنا: لا روح من هون انا رح ارجع لوحدي… اطلع عبادة عرف ما في جدوى معى… . عبادة: تمام بس ما تتاخري… تركا وراح رفعت شعراتا بايدا اطلعت بكومة لتراب يالي عم تخبي بيها .. رنا: بس حكيني يا نمر خليني اسمع صوتك… شتقتلوو لصوتك يالي برد لقلبي الروح . ..الي ثلاث ايام ما سمعتوو دفنوك من دون ما شوفك يا غالي… .رحت وما ودعتك مسكت لتراب وقربتو من انفا عم تشمو… .والدموع بدت تنزل من عيونا … . رنا: اقتلوك يا نور عيوني اقتلوك… قتلوك وحرموني منك قتلوك لكلاب… صواتا عم يعلى لتحوال لصراخ… . رنا: حرمرني منك يا عيوني… انا مين الي غيرك… لمين تركتني لحيدر يالي بيكرهني كره الموت… . ليش متت ليش يا نمر انا ضعيفة بدونك… طيب انت موو حكيتلي بدي شوفك احلا محامية بالضيعة .. دخلتني بايدك على كلية الحقوق … كنت افتخر وشوف حالي فيك… موو حكيتلي بدك تشوفني احلا عروس لاكتر واحد شهم بشباب الضيعة. .لك اااااااه يااااااااا نمرررررر رمت راسا فوق لتراب وصوت بكاها بل مقبرة عم ينعاد . بقيت تبكي وقت طويل بعدا مسكت لتراب بين أديها ورفعتوو عم تشمو… . رنا: وغلاتك يا نمر لأخد بتارك… ورح اوصل للحقير يالي قتلك لو اخر يوم بعمري . بوعدك من بعد هل لحضة بنتك رنا رح تكون متل بتحب قوية وما بيهزما شي… .وما رح نزل دمعة من عيوني قدام مخلوق لوقت اخد بتارك… رح خلي الكل يفتخر بتربايتك … ..بترباية رنا نمر القدسي … &… باك…. &…. انا وعدتك يا نمر ما اضعف . بس بالحقيقة بنتك اضعف مخلوق بهل دنيا. ..انا انكسر قلبي من وقت ما تركتني ورحت… وهلق بدهن يكسروني مرة تانية يا نمر بدهن يزوجوني لشخص ما بعرفو واخوك كل هموو الجاه والمال وقيمتو بين كبارية اهل الضيعة.… وانا مين عم يحس فيني ما حدا… بس كل حكيك محفور بذاكرتي وما بنساه مو انت حكيتلي ازا حدا بجبرك على شي عاندي وعصيه… وما ترضخي لحدا مين ما كان… .ودايماً ارسمي طريق حياتك بايدك وما تسمحي لحدا يرسملك ياها وتكوني انتي متل حجر الشطرنج بس يلعب فيكي ..وهل مرة بطلب منك السماح انا ما اسمحلو رح قرر مستقبلي بأيدو… وقفت رنا وطلعت من المقبرة عم تمشي بالطريق… وشاردة كيف بدا ترفض وبكرا رح يكون كتب كتابة على العريس يالي لسا ما بتعرفو… التفتت على صوت ميتور وقف مع جنبا … :انتي وين كاينة بنص الليل يا انسة.… رنا: عفواً مين حضرتك شو الك علاقة فيني… هاد يالي ناقصني والله تركتو ومشيت واجا صوت الشخص من وراها… . … :من. بكرا انا اكتر واحد بكون الي علاقة فيكي… رنا: واحد صايع وحقير… . وبيت أبو العز كانت ام العز عم تستنا بأبنا… .متل كل يوم لوقت يرجع من عند رفيقو صهيب… .انفتح الباب وأخيراً طل ابنا صغيرا… .اخر عنقودة ومدلل العيلة لانو اخر واحد فيهن… شلح جاكيتو وقعد على الكنبة… . أسمر: مسا الخير أمي أم العز: مسا النور يا ابني… حطلك عشا تقبرني أسمر: لا امي لا ما بدي… ام العز: ابني هاي سهراتك المتاخرة مو زابطة صار وقت تبطلا… .يعني انت بكرا رح ينكتب كتابك… هيك ما بصير… أسمر كان يلعب بشعراتوو ومدايق كتير :اي امي اي انشالله بطلا أم العز: وليش هيك معصب شو بك اتذكر اسمر انو يالي رح تكون على…. اسمو كانت بوقت متاخر برا البيت وهاد الشي قهرو كتير وبقلبوو بقول: بسيطة يا بنت نمر… .ازا ما بربيكي ما بكون أسمر الخطيب… ام العز: أسمر وين هيك رحت أسمر: لا امي معك معك… أم العز: ابني قوم روح ارتاح كرمال بكرا تفيق نشيط… . قرب اسمر وباس راس أموو: تصبحي على خير ام العز: وانت بخير حبيبي… . الصبح ببت ابو العز اجتمع الكل من ولادو وكناينوو عز: ابي حكيت مع العم ابو محمد… خبرني بخصوص الارض انوو جاهزة ما تهكل هما… أبو العز: منيح عزيز: شو وينوو العريس عزام: بكون لساتوو نايم… ام العز: رجع متاخر مبارح اكيد رح يتاخر ليصحى…. ياسر: بدلالكن لالو رح تنزعوه شوو هاد السهر لوجه الضوو… وكمان شغل معنا انا وأخواتي ما بيشتغل… . سامر: هلق انت ليش منقهر كتير ياسر: موو منقهر بس ما بصير خليه يطلع رجال وقد حالوو… اليوم رح يصير مسؤول عن حياة تانية … .. نزل أسمر من الدرج عم يدعك ايدوو بعيونو كرمال يصحصح…. سحب الكرسي من جنب ياسر وقعد… ياسر: اهلين صباح النور رفع راسوو أسمر موو عاجبوو… أسمر: ما تبدا من عند الصبح خليني رايق… اقل شي احترمني انا عريس ولا شوو يا أم العز… ام العز: واحلا عريس كمان عزام: بس يا عريس اصحك تنسا تزرر اول ثلاث ازررار القميص موو حلوة تفوت بمنظر الصيع وقميصك نص زراروو مفتوحين…. أسمر: ما بقي الا لبسي تتحكموو فيه… .. عزيز: ايه وبنطلونك موو ضروري تبقي منزل نصووو ازا بدك باخدلك ياه للخياط يزبطوو على مقاس خصرك كرمال ما يسقط وانت عم تمشي… . أسمر: هاد لبسي موو عاجبكن ستميت جهنم ما يعجبنك انا عاجبني… . سامر: ما ترد عليهن يا أسمر بتطلع فيهن زينة شباب الضيعة… . أبو العز: تركوه ياكل لقمتيني لسا كل ما بيسكت واحد بيستلمو التاني … ام العز ام لعز: امرني ابو العز: خدي كناينك وبناتك وروحي لعند العروس شوفوو شو بتحتاج العروس ما تخلوو شي ما تجيبولا منوو… ام العز: تكرم انت ما بتكون الا راضي.… (للتوضيح اخوات أسمر -عز-عزيز -عزام -ياسر-سامر -سماهر -سيرين- أسمر - وولاد عما لرنا: حيدر-شاهين-ضحى -رحمة - هشام -حنين -عبادة من نفس عمر رنا 23) ام العز; يا دانا رؤى تسنيم رغد ميس دانا مرة عز: نعم مرة عمي… ام العز: خبري سلفاتك يجهزو حالن بدنا نروح… لعند عروسة أسمر دانا: حاضر مرة عمي بس لصغار وين رح يبقوو… أم العز: منخليهن عند ام فاطمة هون… دخلت رغد مرة ياسر وبطنا قداما ام العز: شو كيف حاسة حالك ميس: منيحة مرة عمي بس حاس بمغص خفيف… . ام العز: عادي حبيبتي لانك بكر… .لسا بس ازا حاسة بتعب ما في داعي تروحي… ميس: لا مرة عمي بروح مو مشكلة كانت رنا بالغرفة وقاعدة مع جنبى… .رفيقة روحا حنان: هلق انتي مجنونة ما عندك غير هل طريقة… لترفضي بدك تموتي انتي… رنا: لا ما عندي ورنا ما بتموت قبل ما تاخد… بتار نمر ما تخافي انتي حنان: لك يا ضيعان هل جمال فيكي… والله يالي بيسمع حكيك بفكرك شب… كل حكيك بالتار والقتل .. رنا: انا حياتي صارت هيك من وقت ما اقتلوو نمر… . رن موبايل حنان وكان حبيبا صهيب… . حنان: اهلن حبيبي ..لا انا عند رنا عم جهزا كرمال كتب لكتاب… تمام بشوفك المسا باي رنا: شو بدو حنان: كان بدو يلتقي فيني ..بس خبرتو عندك قلي ايه زبطك. منيح كرمال رفيقو رنا: وشو دخل رفيقو بالنص حنان: يا جدبة. رفيقو أسمر رح يصير خطيبك…. رنا: مين هاد اسمر انا ما بعرفوو… بعرف اصغر واحد عند ابو العز سامر… .كان كتير يجي مع بيوو لعند نمر… ويبقى يطالع فيني حنان: لا هاد بكون أكبر من أسمر… ما تقولي ما بتعرفيه رنا: ما بعرفوو ولا بهمني كمان… .اصلن ما رح يصير خطيبي انتي التانية .. دخلوو بنات عما لرنا ضحى ورحمة… ضحى: شوو ليش لسى ما جهزتي… حنان: لسا بكير للمسا رحمة: مو بكير اتصلت ام العز وحكت رح تجي مع كناينة كرمال رنا يالله جهزيها…. بس ما ترفعي شعرا خليه متل ما هوا احلا بكتير عليها . ..حطيلا بس شي تزينة ضحى: ايه احلا رنا: حنين ما اجت رحمة: حكتلي شوي وبتوصل رنا: حنان ما تكتري كريمات على بشرتي… حنان: انتي اسكتي ما بدي اسمع صرتك خليني… .طالع هل جمال يالي عم تحاولي تخفيه… لك يقبروني عيون الريم انا.… اما عند أسمر يالي قاعد مع رفيقوو صهيب… عند الحلاق عم يزبطلو تسريحة شعرو… أسمر: تمام هيك صهيب صهيب: تمام حاسب وطلعو من المحل أسمر :شفتلي مراد صهيب: موو فاضي بيت عمو عندو زايرين. .. المسا بيت ابو حيدر كانو لرجال قاعدين بالمضافة… .واسمر عم يحكي مع صهيب… واخوه ياسر يطالع فيه ويزوروو.… والكل عم يحكي دخل الشيخ. الشيخ: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتوو .. ابو العز :خليني نبدا شيخنا… الشيخ :اول شي خليني اسمع موافقة البنت.… ابو حيدر: عبادة انده لبنت عمك طلع عبادة ودخل لعند رنا على الغرفة… . عبادة: رنا الشيخ بدو يسمع موافقتك… . رنا: بس انا مو موافقة يا عبادة… وكلكن بتعرفو هل شي قعد عبادة ومسك ايد رنا .. عبادة: صح أسمر شب موو قد المسؤولية… ومن شكلوو بتفهمي انوو مو زابط وصايع ..بس يشهد الله انوو قلبوو نضيف وطيب… ومانوو وسخ متل شباب هل ايام… رنا: يا عبادة مشكلتي موو فيه. . لك كيف بدو يكون عندي مشكلة فيه وانا ما بعرفوو… بس انا ما بدي اتزوج افهمني انت اقل شي… عبادة: مشكلتك يعني انو ما بتعرفيه… بسيطة بفترة خطبتكن بتتعرفو .. رنا: اووف عبادة كنت مفكرك بتفهمني بس صعب… . عبادة :يالله بلا ما نتاخر على الشيخ… . هزة رنا براسا وقفت: اسف على كل شي رح يبدر مني بس انتوو عم تجبروني… . ما فهم عبادة قصد رنا وقفت رنا… .ورا باب المضافة وعبادة دخل.. عبادة: شيخي عم تسمعك فيك تحكي. .. الشيخ :يا بنتي رنا انتي بتقبلي… .بهاد الزواج من دون ضغط او خوف من حدا… .موافقة تتزوجي اسمر جهاد الخطيب… رنا: لا شيخي موو موافقة… وما بقبل بهاد الزواج الشيخ: البنت مو موافقة انا ما فيني اكتب لكتاب… كل الموجودين عم يطلعوو بوجه ابو حيدر… . ابو العز: شو هل مسخرة يا ابو حيدر ابو حيدر: اكيد البنت متوترة خليني شوفا… . بس وقفوو صوت أسمر أسمر: عنك عمي بعد ازنك انا بدي احكي معا… ابو حيدر :طبعاً ابني… عبادة روح معوو طلع عبادة وأسمر لبرا ورنا دخلت لغرفتا… . دق الباب عبادة ودخل… عبادة: رنا التفت رنا على عبادة رنا: اي عبادة وقبل ما يحكي اي كلمة عبادة كان أسمر مبعدوو من قدامو وداخل… . رنا: عفواً من حضرتك انت كيف بتدخل بهاي الطريقة… . مسكا من أيدا وسحبا معوو لبرا… . عبادة: أسمر هيك رفع ايدو أسمر بوجه عبادة أسمر: ما تتدخل نزل فيها لتحت فتح باب البيت وطلع… .وسكر الباب بعدوو دفشت رنا أسمر بعيد منا… رنا: انت مين مفكر حالك… . قرب أسمر منا لدرجة التصق جسموو بجسما… أسمر: زوجك من بعد هل يوم.. دفشتوو بعيد عم تحكي باريحا وروقان رنا: يمكن انت مريض… ما تنسى قبل شوي انا رفضتك… ولو سمحت انا من الاساس ما كنت موافق على هاد الزواج… بس عمي كان مصر وانا ما لقيت الا هل طريقة… . أسمر: يا انسة انتي هنتي عيلتي كلا بعملتك هاي… وهلق بدك تصلحي هل موقف… . رنا: بعتذر منك انا ومعك حق شوو ما حكيت بس خبرتك انا ما كنت رايد هل زواج… أسمر: انا ما بفهم بهل حكي هلق بتدخلي وبتقولي انك موافقة… رنا: مستحيل أسمر: موو أسمر الخطيب يالي بنهان خليها بعقلك يا بنت نمر رفعت خصلت شعرا يالي نزلا… وقربت منو عم تحكي بثقة رنا: وموو بنت نمر القدسي يالي بتنجبر على شي… . أسمر :عم تعمليها تحدي رنا: فهما بالطريقة يالي بتناسبك… انت هيك بدك قلت منحلا سلمية بس انت ما عجبك… واعتذرت منك ما قبلت فتلت ضهرا وكانت رح تمشي… بس وقفا مسكت أسمر من ايدا… أسمر: موو مشكلة بس بحب خبرك ازا ما بتطلعي هلق وبتوافقي على الزواج مني… .رح اعمل معك الشي يالي كنت ناوي اعملوو معك بالحلال .. بس هل مرة بالحرام… رنا: انت شوو قصدك اسمر: فهمك كفاية يا محامية… . رنا: فشرة حملا أسمر على كتفوو ومشا فيها باتجاه سيارتو.. رنا: لك نزلني يا مجنون… نزلني لك وين اخدني .. فتح الباب وركبا قفلوو من برا وراح ركب مكانوو… رنا: لك وين رح تاخدني يا كلب… . أسمر: قلتلك رح اعمل هل شي معك بالحرام… وقتا متل الكلبة رح توافقي تتزوجيني… .بعد ما سمعتك تصير على سيرة كل لسان بالضيعة…. وتخلي عمك يحط راسوو بالأرض رنا: ما تحلم شغل السيارة ومشي رنا: لك ما تجن ما تجن انت شو عم تخبص وقف السيارة… . أسمر: يمكن بعدك ما شفتي مين اسمر رنا: خلص موافقة موافقة… . ابتسم أسمر وقف السيارة… . رنا: ما تفكر خوف منك بس لانوو ما بدي عمي ينضر بسببي . اسنر: هلق متل الشاطرة بتطلعي وبتقولي انك موافقة. .. فتحت باب السيارة ونزلت معصبة كتير… . بالمضافة دخل اسمر والابتسامة على وجهوو… كان ابو العز بيعرف اسمر… ..وعنادو واكيد ما رح يسمح لكبريائو ينكسر قدام كبارية..... الضيعة لهيك كان مطمن ومرتاح قلبو..... اسمر :فيك تسئلا شيخي… وقفت رنا ورا الباب وأسمر قعد مكانو… الشيخ: يا بنتي انتي بتقبلي بهل زواج رنا: بقبل شيخي الشيخ: من دون اي تهديد او خوف من حدا… . رنا: اكيد شيخي موو بنت نمر يالي بتخاف من حدا… الشيخ :ومين بتحبي يكون وكيلك… رنا: عمي يا شيخ… . تركتن ودخلت غرفة الحريم… . ام العز: تعي كنتي قعدي مع جنبي… . وصارو الحريم يحكوو عن رنا وجمالا. … .وقوام جسما وتفاصيلو… صار الكل يباركلا بعدا كل الناس راحت واجتمعت العيلة مع بعضا… .. دخلت رنا وباسة ايدا عما ابو العز وايد عما ابو حيدر… .وقعدة مع جنب خطيبة اسمر… كانت بتفهم بل اصول ابو العز: اخترتك من بين بنات الضيعة كلا. ..لانوو بعرفك تربيتي على الأصول يا بنت نمر… . رنا: تسلم عمي وانشالله كون متل ما تمنيت… . اسمر :يالله جهزي حالك كرمال نروح ابو حيدر: اجلوها لبكرا… بتطلعوو مشواركن الوقت تاخر هلق . اسمر: مو مشوار عمي رح تروح لبيت زوجا… ام حيدر: كيف يعني ما فهمت عليك أسمر: انا ما بقبل حرمتي تبقى هون… ورنا ما بدا تعمل حفلة لهيك رح بتروح معي… ام حيدر: شو هل حكي بدي اعمل لرنا حفلة ما صارت بكل الضيعة.… ابو العز: وانا ما بقبل يتم عرسا بهاد الشكل… بكرا رح نعمل حفلة العرس. . ما صار متلا بكل الضيعة شو رئيك يا بنت نمر رنا: متل ما بتشوف عمي بس انا الي شرط…. اسمر بهمس: ما في داعي تتشرطي على ابي… ابو العز: احكي وانشالله بقدر عليه رنا: انا ما بترك دراستي ابداً وازا بدكن تحكولي المرا لبيت زوجا وولادا مرجعوو… انا هاد الحكي ما بناسبني… . ابتسم ابو العز على شجاعتا وقوتا… وعدم خوفا وقوة شخصيتا وتاكد اكتر انا بتكون بنتوو لنمر وتربايتوو ورثانة طبعو ومزاجوو… . ابو العز: صدق يالي قال يالي خلف ما مات.… .ما تخافي يا بنتي ما بصير الا يالي بدك ياه… . رنا: بدي كلمة رجال موو بكرا تحكولي نحنا مو منقصين عليكي بشي واطلبي وادللي… وانتي اهتمي بزوجك وولادك… أسمر: حكالك ما بصير لا يالي بدك ياه… . أبو العز:هاد حقا يا اسمر… .وخديه وعد مني منيح هيك. .. رنا: منيح كتير… . كانت حنان عم تتمشى مع صهيب… بعد ما طلعوو من بيت ابو حيدر… صهيب: يعني بفهم من حكيك البنت موو موافقة…. وكرمال هيك رفضتوو على سمع الكل… حنان: ايه وكانت حاكيتلي رح تعمل هيك اطلع فيها صهيب: وليش ما خبرتيني بهد الحكي…. حنان: انا واعد رنا ما يطلع مني كلمة.… .من حكيا… مسكا وقرابا الوو عم يطلع بعيونا بحب… . صهيب: ونحنا ايمت رح نخطب ونتزوج بقا… . حنان: صهيب تركني موو حلوة هلق بشرفنا حدا… . بعد عنا شوي وابتسم… بس وصلت لباب بيتا… . صهيب: انتبهي منيح ودفي حالك كرمال ما تبردي حنان: وانت كمان صهيب: يالله دخلي… حنان: تصبح على خير… صهيب: وانتي من اهلي… . كان رح يمشي بسرعة التفتت حنان حنان: صهيب صهيب: اي حنان: بحبك… صهيب: وصهيب بيعشقك… . ابتسمت ودخلت للبيت وصهيب كفا طريقوو… . كانت رنا قاعدة بارض لديار مع عبادة… . عبادة: انتي بنظرك يالي عملتيه صح… اطلعت فيه رنا رنا: ما كان عندي غير هل حل. … عبادة: بس هل شغلة موو لعبة يا رنا… . رمت رنا راسا على كتف عبادة… . رنا: انشالله كل شي بكون منيح… . عبادة: انشالله رنا: شو اخبار المحبوبة… انشالله اقتنعت فيك ابتسم عبادة عبادة: يعني عم حس انوو صارت تميل اتجاهي… . رنا: انشالله تكون من نصيبك… عبادة: يالله قومي نامي بكرا يومك رح يكون متعب… تاني يوم الصبح صحيت رنا بكير كتير…. بدلت تيابى وطلعت من البيت بطريقة على… .المقبرة قعدة بحدا قبر بيها… رنا: صباح الخير نمر… اليوم رنا جايبتلك خبر عكس ما كنت حاب خبرك… اليوم عرسي من ابن صديقك جهاد… صح ما كنت بدي هل زواج من اصلوو… بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن… وانا نفس الشي بس ما تاكل هم ما حدا ....رح يقدر يوقف بوجهي… حتى لو تزوجت رح اعرف مين ....الحقير يالي اقتلك… .وهلق لازم روح ما بدي اتاخر… . تركت قبروو وطلعت حطت اديها بجياب جاكيتة… .وبس وصلت لعند البيت ..التقت بهشام هشام: صباح الخير شو وين كاينة… رنا: طلعت شميت هوا انت وين طالع بكير… . هشام: في اجتماع مهم اليوم بالشركة… المدير طلب مني اوصل بكير… رنا: موفق تركتوو ودخلت ..وبعد ما صحيت افراد العيلة كلا. .كل واحد اتجه لراس عملوو والحريم عم يجهزوو برنا… .وحنان طاير عقلا من الفرح اما عند اسمر كان عم يتخانق مع ياسر ما بدوو يلبس الطقم الرسمي… . ياسر: لك انت بدك تبقى طول عمرك مبهدل… . أسمر: شو الك علاقة بلبس انت فهمني. … مسكوو ياسر من ياقة جاكيتوو… ياسر: هاد لبس الزعرنة بلا ما بناسبك… . اسمر: انا بلبس على كيفي ما حدا دخلو فيني… ياسر: اقل شي بس اليوم اسمر بضجر: اووف منك ماشي ماشي بس حل عن سمانا من عند الصبح….. صهيب: هيك يا ياسر عكرة مزاجو للعريس…. دخل سامر ومبين على وجهو العصبية… . سامر: يا بشوات انت وهوا تفضلو قدامي بدنا نزين الساحة… .ما بقي وقت كتير صهيب: روقنا سامر منلحق ما تخاف اتصلت بالشباب… هلق بعشر دقايق بكون كل شي متل مابدك… . وبصالون التجميل… رنا قاعدة وعم تنفخ منن رنا: لو سمحتي بكفي تحطي انا ما بحب هل حركات… حنان: ما تردي عليها ما بتفهم… قال عروس وما بدا تحط شي… رنا: حنان بس اطلع من هون بدي ورجيكي شي… لسى ما عملتو معك ولا مرة… حنان: تمام حبيبتي اعملي فيني يالي بدك ياه… بس تركي المخلوقة تشتغل فيكي… وبيت ابو حيدر ام حيدر: يا ضحى وين القهوة ضحى: عم اغليها امي ام حيدر: بنتي خليها تقيلة ضحى: حاضر امي رحمة: امي تياب رنا صارو جاهزين… ام حيدر: هلق بس خلص بتصل بام العز وبخبرا… . لك وين حنين من ساعة حكيت معا وقلتلا تشوف رنا ازا جهزت… .. حنين: ماما حكتلي حنان شغلت نص ساعة وبتكون رنا جاهزة.… كان اسمر عم يزرر جاكيت الطقم… .ويطالع ببحالوو بكبرياء صهيب: لك شو هل شخصية يا عريس…. اسمر: تسلم صهيب: دخيل روحو الاسمر انا تتهنى يا سبع .. دخلت ام العز وبس شافت اسمر دمعو عيونا… قرب منا اسمر وباس راسا… . اسمر: ليش لدموع يا غالية… ام العز: من فرحتي فيك يا عيوني… . اسمر: كيف طالع ست الكل… ام العز: بتاخد العقل ايه قبل ما انسا حكت ام حيدر… وخبرتني انوو تياب رنا جاهزين.… خلي حدا يروح ويجيبن اسمر: هلق ببعت مراد ام العز بابتسامة : وعروستك جهزت بتبعت مراد يجيبا… . اسمر: انا براسي بروح بجيبا… . عند رنا كانت واقفة قدام لمرايا… ومصدومة بحالا وبدلت العرس وشكلا المختلف عيونا الخضر المرسومين بالكحل… تما لصغيرة كراسي خدودا الزهر انفا يالي موو موجود اصلن… .كيف البدلة ناحتا تكاسم جسما وخصرى متل الباربي.… رنا: حنان مين هي حنان: يا حرام عليكي يا رنا… .كيف كنتي دافني حالك… هاي انتي حبيبتي مسكت رنا منديل وكانت رح تمسح وجها… لو ما مسكتا حنان حنان: مجنونة انتي شوو عم تعملي… . رنا: انا ما بدي موو حلوة وحاس حالي بشعة فيه… . حنان: ايه خرسي قال بشعة قال… . سمعو صوت زمور السيارة… حنان: بكونو بعتو حدا ياخدنا خلينا نطلع… . مشيت رنا وحنان مسكتلا شاحط البدلة لطويل… . رنا: طلعت من الصالون كان ساند ضهروو على السيارة بس شافنا وقف وحسيت نضراتوو غريبة… وانا بطبيعتي ما بتحمل هيك شي… رنا: على شو بطالع حضرتك .. اسمر: بطالع بزوجتي لا يكون عندك مانع. .. فتحلا الباب وركبت مع جنبوو… وحنان طلعت بالمقعد الخلفي… حنان: وين صهيب اسمر: كان بالساحة عم يجهزوو لحفلة المسا… شو على البيت اخدكن رنا: لا على المقهى اسمر: تكرمي شغل السيارة ومشي ورنا ابداً ما بتعرف انو اسمر رح ياخد حكيي بشكل جدي … اطلعت بصدمة بس شافتو وقف السيارة قدام مقهى الضيعة… اسمر: شو ما بدك تنزلي… رنا: دمك خفيف اسمر: هههههههه ما تخافي رح عرفك على شخصيتي شوي شوي… .ما تستعجلي بالاحداث هلق بدك تنزلي… ولا اخدك للبيت .. رنا: للبيت حنان كانت كاتمة ضحكتا لانوو بتعرف اسمر ومزحوو… .وبرودت دموو لهيك ما حبت تحكي شي .. وصلت رنا على البيت دخلتا حنان على غرفتا… .بعدشوي دخلت ام حيدر والبنات ام حيدر: ما بيوم ميزة بينك وبين بناتي… كانت اخر كلمة حكتا امك بعد ما خلفتك… انوو انتبه عليكي وكون ام الك… مسكت رنا خدود ام حيدر رنا: وانا بعتبرك متل امي… حضنتا ام حيدر بحضنا… ام حيدر: الله يبعتلك ايام حلوة… ضحى: شو هل جمال رحمة: اسمر رح يفقد عقلو الليلة… حنين: ايه نيالوو المحضوض… . كانت رنا تبتسم بس بقلبلا في حرقة ونار مشتعلة… .كانت تتمنى بيها يحضر عرسا ويختار عريس بنتوو بنفسو.... كانت تطلع بوجه الكل والغصة واقفة بصدرا لا … .عم تطلع وترتاح ولا عم تكن بس مو رنا يالي تربت على الضعف… .مو رنا يالي بتبكي قدام حدا… المسا بساحة الضيعة الكل عم يدبك ويرقص مبسوطين ..ورنا عيونا على حنان… يالي عم ترقص مع صهيب ومبسوطة كتير… .بعد فترة وقف صهيب وراح لعند الاستيج صهيب: يالله هلق دوركن يا عرسان… اسمر: ايه شو عليه رنا: لا انا ما بدي… مسك صهيب ايد رنا وقفا… . صهيب: رح ترقصوو هلق وخلينا نقول تحدي… مين رح يفوز على التاني… . اطلع اسمر برنا ورنا من طبعا ما بتحب تنهزم قدام حدا… . رنا: ايه موافقة خليهن يشغلوو مقطوعة تحدي… . مد اسمر ايدوو لرنا ....ورنا بكل نعومة دخلت ايدا بايدوو نزلو من على الاستيج… .وقفو بنص الساحة مقابلين بعض اشتغلت الموسيقا والكل لف حواليهن بشكل دائري عم يشجعوهن… .رفعوو اديهن وبلشوو يتحركوو على الحانا… ورنا عم تهز كتفا واسمر بحرك ايديه قداما… .وقفت رنا عم تهز بخصرى وكتافى واسمر عم ينزل... ببطئ لوصل للارض ضرب ايدوو بالارض ورفعا ربت على كتفو… .ورفعا لعند تمو باسا ورما البوسا لرنا… .وقف وقرب منا وجهو مقابيل وجها … .وعيونن واخيراً التقوو وقفوو على تصفيق الكل وصهيب عم يصفر… .مسكا من ايدا ورجعو لمكانن ومضى الوقت بسرعة واخيراً اجا وقت الوداع… .قربت رنا باسة ايدا عما… ومشت كرمال تبوس ايد ام حيدر… بس مسكتا وما سمحتلا… حضنتا بقوة ابو حيدر: انشالله الف مبروك… رنا /اسمر: الله يبارك فيك ابو حيدر: ما في داعي تتاخرو فيكن تمشوو… طلعو بالسيارة ومشوو… ورنا طول الطريق ساكتا واسمر كل شوي ياخد نضرا عليها… وقف السيارة ونزل فتحلا الباب… .وقفت رنا قدام بيت مكون من ثلاث طوابق… .دخلو لجوا كان كبير كتير… وكانت ام العز واقفة كرمال تستقبلن… .. قرب اسمر وباس ايد امو… .وبعدا رنا قربت باسة ايد مرة عما حضنتن ام العز لتنين مع بعض… ام العز: انشالله الف مبروك اسمر /رنا: الله يبارك فيكي… ام العز :اسمر بيك ناطرك برا بدو يحكي معك… اسمر: تمام ام العز: خليني ساعدك بنيي… طلعوو للطابق الثلاث ودخلو الغرفة… ام العز: بنتي من يوم طالع بتعتبريني متل امك… .وما تستحي مني تمام هزت رنا راسا بمعنى ايه… تركتا وطلعت بسرعة رنا اتجهت على تيابا ..طالعت البرنص ودخلت للحمام… . وتحت عند اسمر كان واقف وحاطط اديه بجيابو.…. عم يسمع حكي بيوو ابو العز: بدي ياك متل الاسد… خليك رجال اسمر: ما تخاف ابي ابنك قدا… ابو العز: معك ساعة بدي شوف العلامة… . اسمر: تمام ابي تركو وطلع لغرفتو فتح الباب ودخل… بسرعة رما الجاكيت بالارض… .مع طلعت رنا من الحمام وعم تمسح وجها… . اطلعت باسمر يالي ما كانت حاسبوو وجودو هون… ما هتمت لشكلا قداموو… .بالبرنص مشيت وقعدة على حرف التخت رنا: ليك اسمر خلينا نتفق من هلق… اطلع فيها اسمر عم يسمع بتركيز… . رنا: انت بتعرف انو انا هل زواج كلوو ما بدي يا… لهيك بتمنى تبقى علاقتنا ....كا اصدقاء وما بدي فوت معك بعلاقة الاعداء ومن هل تفاهة … .لهيك خلينا نكون متفهمين وما نعقد القصة… . اسمر: اممم من زمان بتفكري بهل شي رنا: شو قصدك اسمر: قصدي انا ما بفهم بكل يالي حكيتيه…. وحقي رح اخدوو منك بالكامل… رنا: عم تحلم ما بسمحلك… صار يقرب منا ورنا ما تحركت ابداً… . مسك قميصوو وقلعوو… .بقي من دون ملابس من فوق… . رنا: ما تحاول ما بسمحلك… . مسك قطعة قماش وربطلا اديها بحرف التخت… رنا: شو عم تعمل يا غبي نزل لعند رجليها وجاب قطعة قماش وربطن ببعض… رنا: لك عم احكي معك انت شو عم تعمل… اسمر: رح اخد حقي منك… رنا: لك كيف بدك تاخدوو مني بالغصب… اسمر: ازا انتي ما بدك برضاكي ايه باخدو بالغصب…. رنا: انا مستحيل اعطيك ياه… اسمر: انا ما بصير مسخرة بسببك قرب وحطلا لزقة على تما… . رنا :امممم اممممم اسمر: ما تفكري اني ذابح حالي عليكي… .بس هاد المطلوب اني اعملوو بعد مرور وقت وقف اسمر… عم يلبس بنطلونو… راح وبعد اللزقة عم تم رنا… يالي كانت ساكتة وما حكت ولا حرف فكلا اديها… .ولبس قميصو واخد الشرشف الموجودة العلامة عليه وفتح الباب وطلع ...نزل لعند امو وبيو وحط الشرشف قدامن… . ابتسم ابو العز :سبع ابن سبع… هلق منقول الف مبروك اسمر: يبارك فيك يا كبير وعند رنا دخلت الحمام ولساتا بحالة صدمة… من يالي صار اطلعت بالمرايا واثار اسمر كيف موجودة… على كل مكان بجسما… نزلت نظرا على ارض الحمام يالي كانت عم تتغطى باللون الاحمر كانت عم تنزف موو مهتما لساتا واقفة… وما عم تبدي اي حركة بعدا الرؤية صارت تغبش قداما… وبالنهاية سقطت بالارض مغمى عليها… .. … .@… .يتبع… .@… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `

_يسعد مساكم يا عسل🍯💙_ *الي متحمس للقصص اليوم يتفاعل نشوف كم شخص بدو قصص🔥🔥💙👆🏻* _ومشان التفاعل شدوولي تفاعل ع بارتات وربي حرام قدروا تعبنا يعني وما قصرنا معكم ولا وقفنا لهيك عم نتعب عطونا تفاعل ع قد تعبنا وتفاعلو ع كلشي ينزل وع بارتات كلها🔥🥺🥺👆🏻💙_ > محمود العبدلله 🌚💙