
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
February 26, 2025 at 03:30 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*❴📖❵↵* *احببتك في خداعك*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴8️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`نكت😂 مـحـتـوى تـرفـيـهـي
.https://whatsapp.com/channel/0029VadTf1pL7UVUGsosVb2R
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
تميم: خدها انت
روان:شو بتكفر انت
وسيم:امي حابة تجوزك
كنانة:يلا تميم والله كتير مزودها
سليم:اعمل فترة خطبة طويلة
وسيم: انت التاني مارح يتحمل😂
سليم: اتضبضب ولاه ما بتستحي
وسيم: افهمتوا يعني
كنانة:😂تميم عم يلمح عليك
تميم:انا ناوي ابزق عليه
روان:😂تخيل
وسيم:سليم سكت مرتك
سليم: اهوو علينا نحن بشو وانتو بشو
وسيم:اي منرجع لموضوعنا كتير تعززت تميم
ام سليم:شو تميم
كنانة:ليكون متأمل ترجعلك شمه😂
تميم:شو رأيك تتصلي بجوزك طول مو
سليم:خلص يا جماعة بدنا نفهم منو
وسيم:مارح نحل عنك لتوافق
تميم:على اونه على ديو
كنانة:😂وافقت
تميم: اعملو الي بدكن اياه انا مارح اتكلف واتقدم لاي وحدة
تركهن وفات للغرفة
بقلبو:شوو الخطة شو القفلة ليش بدهم يلزقو هالعاهة فيني لعمى ليكون هي متقدميتلي ومو دريان واكيد معها نسخة من التحاليل
تميم:يحرق اخت الكرامة اكيد عم تبكي بالزاوية
..........
قبل ما يبدأ الفصل الدراسي اقنعت بابا كنا بالصالون ملتمين
اسيل:شو مشان الوظيفة بابا
بابا:بس والله بعيدة المدرسة عليكي
اسيل:رح اقدم اوراقي بكرى للمديرية وانشالله انتقل لهون للحارة
ماما:اي ازا هيك منيح
عابد:وبدك تروحي لحالك
اسيل:وصلني انت
عابد: انا المسا عندي سفرة ل حلب وبكرى برجع
اسيل:بس بكرى نهاية الدوام ولازم اقدمهن قبل اسبوع على الاقل
رهف:هلا درستي اربع سنين ما بتعرفي تروحي للمديرية
اسيل:بعرف اكيد
عابد:اي ساعة بدك تروحي
اسيل:ع التسعة
بابا:ازا هيك بوصلك
ارتحت كتير ومتفائلة كتير برجعتي للتدريس تاني يوم جهزت حالي واطلعت مع بابا كان زحمة بشكل مو طبيعي وبابا ينفخ ومعصب
بابا:ما اخترتي الا يوم خميس
اسيل:..
بابا:عندي موعد ع العشرة
اسيل:...
بابا:وساكتة كمان الموعد ما بيتأجل
اسيل:بس الاوراق بدهن اكتر من نص ساعة
بابا: بوصلك وبترجعي ب المواصلات
بقلبي:المهم ما تعصب واتلبك بسببك وصلني للمديرية وبلشت بتقديم الطلب من طابق لطابق ومن موظف ل موظف ساعة وبالاخير استلمت قرار تعييني بمدرسة بحارة بيت اهلي اخدت الاوراق وارجعت المشوار طويل وفي اكتر من موقف اوقفت مع الصبايا واول ما اجى الميكرو امشيت معهن واطلعت قعدت الجو غريب عليي بس اتزكرت ايام الجامعة واول ما خطر ببالي تميم حسيت برعبة ما بعرف ليش
بقلبي:وينك يا تميم تشوف اسيل دلولتك بين هالجموع قاعدة ياريت التقي فيك وصلني يا بخيل يا بياع العشرة كنت رح ابكي على شوي وانتبهت الشب الي بجنبي مبتسم ودغري بعدت شوي عنو طالعت مصاري وجهزتهن لاحاسب وصلت لموقف تاني وانزلنا اكتر من واحد من الميكرو ولاحظت الشب ماشي وراي مع انو ما كنت اخاف من قبل بس مابعرف ليش كلشي صاير يخوفني أشرت ل تكسي واطلعت معو اخدت نفس
اسيل:لبعد الجسر لو سمحت
الشوفير:تكرمي..
شوي وبلش اسألة
الشوفير:انا مو كتير بعرف هيك الطريق
اسيل:اي هيك
الشوفير: من هون انتي
اسيل:اكيد
الشوفير:شو بتشتغلي
اسيل:وانت شو علاقتك
الشوفير:..
اسيل: اديش لحساب
الشوفير:خلي علينا
اسيل:نزلني هون
الشوفير:شوي منوصل
اسيل:نزلني هون عم قلك
الشوفير:طولي بالك
اسيل:ليك نزلني احسن ما اصرخ لم عليك الدنيا هون في دورية ها
دغري صفط على اليمين انزلت وطبشت الباب اول ما شفت سيارة وسيم اتلبكت
الشوفير:مشان لحساب
وغمزني الوقح أشرت ل وسيم ووقف ودغري رحت اركض لعندو
وسيم: اسيل
اسيل: وسيم هاد الشوفير قلل ادب معي
ودغري راحلو نزلو من السيارة غصب عنو وبرد قلبي لانو رعبني ابن الحرام
وكان عم يترجى وسيم الي عم ياخدو يمين شمال وبالاخير خلاه يركب بالسيارة وكأنو بزق عليه اجى لعندي دغري
........
الحلقة الثامنة وعشرون
بقلمي مايا الحجازي
وسيم:شو عمل معك
اسيل:كتر اسئلة وغمزني
وسيم:ابن الكلب وانتي وين كاينة
اسيل:قدمت اوراقي
وسيم:قلة رجال لتروحي لحالك
اسيل:وانت ليش معصب
وسيم:اطلعي خلصيني
اسيل:بكمل مشي
وسيم: اطلعي عم قلك
طاوعتو لانو ما بيتناقش ابدا
اوه راحة نفسية السيارة
اسيل:نزلني باول الحارة
وسيم:والله غير ع باب البناية ما بتنزلي بعدين كيف بتطلعي لحالك بالتكسي مجنونة انتي
اسيل: وشو عرفني انو قليل زوء
وسيم:مافي مواصلات يعني
اسيل:في بس اتلبكت مابعرف
وسيم:كنتي بالمديرية
اسيل:اي
بعد مدة نطق
وسيم: ادريتي
اسيل: بشو
وسيم:تميم خطب
صدمني بس اتوقعت يكون كزاب
اسيل:مبروك
وسيم:عقبالك
اسيل: بتحكي جد وسيم
وسيم:انتو اتطلقتوا
اسيل: بعرف
وسيم:الف وحدة بتتمنى ظفر اخيي
اسيل: الله يكتبلو السعادة
وسيم:😂ابكي يلا
اسيل:عم سايرك بتمزح اكيد
وسيم:يا حرام يا اسيل بتحبي تميم مو
اسيل:نزلني هون
وسيم:ع باب البناية ولو جارتنا وكنتي كنتنا اصلا لو بعرف عندك مشوار غير اوصلك
اسيل:خليك ساكت لكن
وسيم:انا وياك لو نتفارق نموت
اسيا: حاجتك وسيم غلاظة
وسيم:😂يلا كان مشوار حلو مع انو مستعجل بس بتستاهلي التوصيلة وقف عند باب البناية انزلت بسرعة وطبشت الباب واطلعت ركض للبيت.
......
وعند تميم بالمحل كان عم يسجل فواتير بفوتت وسيم قعد واخد كاسة المي وشرب اتطلع فيه تميم
تميم:نشفان ريقك
وسيم: اسيل كتيرة حكي
انصدم بس اتوقع يكون كزاب
وسيم: ليكون بتفكرني كزاب
تميم:وين شفتها
وسيم:التقيت فيها بالشارع الخانم راجعة من المديرية بتكسي ومدايقها انا شبهت عليها بس اول ما اشرتلي اعرفت انو هي اسيل
تميم:شو صاير معها
وسيم:ترى انتو اتطلقتوا
تميم:احكي خلصني
وسيم:غامزها وماسك أيدها
وقف بعصبية
وسيم:😂شبك ولوو هددتو وبزقت عليه ولا يهمك بس مو مشانك لا لانو اسيل جارتنا😂
تميم: عنجد بتحكي شفتها وهيك صاير معها
وسيم:اي والله شو مبروك قال موافق
تميم:ما وافقت امك عزمت الجماعة
وسيم:رصيدو بالبنك خيالي شفت تلت عرايس مصفوطات قدام بيتو انو بيت فيلا بتجنن
تميم:انا ماعم اتقبل هالفكرة
وسيم:رح تستصعب الموضوع بس انت بحاجة مرآة لا تنكر
تميم:انا بحاجة اسيل
وسيم: بعد كلشي صار انسى اخي بكرى لتشوف الفرق معاملة اهل نسرين راقية مو متل الحوش أهل اسيل
بقي صافن مو مقتنع لو بيجيبو سيرة ابوها بخطبة الجمعة ما عم يتقبل ابدا
تميم:مين الي مدايق اسيل
وسيم:بتعرفني بس امسك شي كلب
تميم:وهي كيفها
وسيم:مبسوطة لابسة محبس معقول انخطبت
تميم بقهر:ما اسمعنا صوت زغاريد من بيتهن
وسيم:😂خلوني ارقص معا اخر مرة اودعا
تميم:بلا تسكري تمك ع الاخير
وسيم:يا ويلي ازا بتنخطب اسيل😂رح تقتحم الحارة بالدبابات مثلا
تميم:اول تفجير بالحارة رح يكون غرفتك لانك اس البلا
وسيم:😂دخيلو الحمش غرت مو
تميم:تغور عليك
وسيم:طيب هيك انت اتأثرت بمزحة المسكينة اسيل شو رح تعمل ازا عرفت انو في عروس وموافقة
تميم:حل عني وسيم اتركني بحالي
وسيم:😂جتك جتك تلقاها
تركوا صافن وطلع للمحل لعند وائل
........
ما اتجاهلت الموضوع بس حسيت انو ممكن يصير هيك شي تميم ما بعيبو شي السهرة قضيتها ع البلكون وشفت ع الساعة تسعة سيارة عالية وفخمة انسفطت ونزلو منها رجال واحد ونسوان تنتين بلعت ريقي وخفت يكون الي عم فكر فيه صحيح
......
واقفين يستقبلو اخر شي تميم الي مبتسم بمسخرة
وسيم:😂صارلك جاها
تميم:اجيب القهوة واحط ملح بالفنجان
فرطو ضحك ونكشتهن كنانة وتماسكوا لانو الجماعة على الباب طبعا سلمو على الكل وهو ما شال نسرين من أرضها
طبعا ابو نسرين هو نفسو الي فسد على تميم لابو عابد
قعدو بالصالون الكل يحكي ويتناقشوا الا تميم ساكت
بس وسيم متخيل تميم جايب القهوة وانفجر ضحك وحتى تميم قرأ افكارو وضحك معو
سليم:احم احم
كنانة: فضحتونا
تميم:خجلان لك كنانة
وسيم:يلا روح جيب قهوة
اتكررت الضحكات وسليم كل شوي يسعل منهن
ام سليم:تميم
انتبه دغري
ام سليم: اطلعوا اتمشوا الجو حلو
وقفت نسرين اضطر يوقف وطلعو سوى كان مو طايقها بنوب
بقلبو:وادفعيلي مهرر كمان
عم يتمشوا ايديه بجياب البنطلون وهي عم تلعب بخصلة شعرها ع اساس طفلة
نسرين:ليش اضحكتوا
تميم:اتخيلنا شغلة
نسرين:مستغرب زيارتنا
تميم:انا مصدوم مو مستغرب
نسرين:انا كتير بحبك
تميم:انا ما بعرفك
نسرين:مارح تعرفني لانك ما كنت تشوف غيرها
تميم:بتعرفيها
نسرين: لا لا ابدا بس الخالة ام سليم حكتلنا
تميم:انتي معلمة صف
نسرين:اي
تميم: اديش عمرك
نسرين:انت احزر
تميم:٣٠سنة
نسرين:لا ولوو اصغر
تميم: اديش يعني
نسرين:٢٨سنة
تميم:😂اي فرق كتير مافي داعي اشرحلك عني وعن عمري وهيك كأنو السيڤي عندك
نسرين: رح تضل تتمسخر
تميم: عفوا ما قصدت نسرين انتي بتقبلي تعيشي معي بدون اولاد
نسرين:اكيد بقبل
تميم:معقول تحرمي حالك الامومة
نسرين:وقت حبيتك ما سألت عن شي
تميم:افهم منك قبل اطلق
نسرين:من زمان حتى قبل انخطب لابن عمي وبتعرف يمكن الطلاق كان شي سيء لغيري بس انا تفائلت كتير
تميم:بس ما اتقدمتيلي
نسرين:انت عم تتمسخر
تميم:ايمتى بدك العرس
نسرين:..
تميم:الاسبوع الجاي منيح
نسرين:..
تميم:ليش ساكتة والله جد
نسرين:معقول اسبوع
تميم: وازا بدك بكرى
نسرين:موافقة
بقلبو:اجيتي على ايديكي ورجليكي
........
لا شيء يشبه شيء ولا احد يعوض مكان احد
اشياؤنا المختلفة ان ضاعت.....ليس لها بديل
.......
الحمد الله كان عندي خبر من وسيم انو خطب كنت واقفة على البلكون اغاني الفرح من بيت ابو سليم مسدءة ومو مسدءة
رهف:ادريتي
اسيل: تميم خطب
رهف: لو تعرفي مين العروس
اسيل:مين
رهف: نسرين زميتلك
انصدمت هي نفسها الي كانت معجبة فيه
اتزكرت اوقات كان يوصلني وتكون كمان جاية للمدرسة اتزكرت نظراتها ل تميم وكيف كانت تتجاهلني من بين كل الانسات يعني طلاقي كان بارقة امل لهيك وحدة
رهف:معقول تميم زوقو هيك وحدة
اسيل: شبها
رهف:متعجرفة كتير ما بتتزكري ب خطبة كنانة وقت دفشتني وكانت قرفانة لانو بالغلط اصطدمت فيها
اسيل:اي ووقتها حكتلك عمية كمان
رهف: زعلانة اسيل
اسيل:زعلانة من حالي وبس مو منو ولا من اهلي ولا من اهلو زعلانة من حالي وقت حبيتوا انسيت كل العالم
وبعدها اجى بابا وعابد يتفرجوا على موكب الزفة بس ماما ما قبلت تتفرج
عابد:صار صهر ابو نسرين
......
الحلقة التاسعة وعشرون
هالكلمة خلت قلبو يتقطع كيف ابو نسرين خرب الدنيا لحتى بنتو تتجوز تميم
غمض بقهر ابو عابد وفات للغرفة
ابو عابد:هيك لكن يا ابو نسرين حرضتني عليه لتعطيه بنتك.
ودغري خطرت ببالو اسيل وكيف عايشة بوحدة وهو السبب بس مارح يكحلها رح يعميها ع الاخير
........
والاحسن من الصالة التصوير بث مباشر انا بغرفتي اتفرج ودموعي يكرجوا حابة احرق بقايا قلبي كان ببدلة بتجنن وهي بفستان ابيض وعم يرقصوا على اغنية وتميم متفاعل على نغمات الاغنية
اسيل:انسيتني يا بياع العشرة يلا روح احرق املاك اهلها ولا بس تقاويت على اهلي مخادع واناني انشالله ما بتتهنى وبتطلع من خرجك يا لئيم يا حقير منحط
رميت الموبايل وصرت اصرخ
اسيل:كزاب.... اناني.....منحط
فزعوا عليي اهلي وصار عابد يهديني كنت عم اضرب حالي بدي انساه بدي اكرهوا
اسيل:انا تعبانة تعبانة
عابد:خلص اهدي شبكي
اسيل: انتو السبب خربتوا بيتي شو عملتوا بطلاقي كنتوا شاطرين بالردح وبعدين اختفيتو انت همك ترضي مرتك وهو همو يأمنلك جو مريح الك والها بس على دوري خرب الدنيا واجى يبهدل ومفكر حالو قد اللعب مع تميم واهلو سامعني ابو عابد ولا مطنش اجيت سألتني شبكي شو مزعلك شو محتاجة وين حابة تروحي اشتريلك اكلات طيبة شو ناقصك تياب لا ما بتعرف تحكي شي منيح بس بتعرفوا تخربو بيتي اطلعوا لبرى اتركوني مشان الله اتركوني
ما اهديت كنت ارجف صابتني نفس الحالة وقت جنيت على تميم نشفان ريقي وخفقات قلبي بتخوف هالمرة اقوى
ماما:شو صرلا بنتي
عابد: انا رح جيب الدكتور
رهف:بسرعة عابد
كنت مابدي اموت مابعرف ليش متمسكة بالدنيا حاولت ماما تهديني حضنتني كنت بحاجتها من زمان فكرت بدي اموت وصارت تبكي عليي
اسيل:تعبانة إنا مو منيحة والله
رهف:ما حدا بيستاهل خدي اشربي مي
ماكنت ارتوي اجى الدكتور وما اعطاني الا مهدئات فكروني مجنونة بس نمت دغري
........
بالشقة اجواء العرسان غير بس تميم ما كان متقبلها لشخصها وما كان حدا عادي كان يعاملها عكس ما يعامل اسيل معاملة مجردة من الحنية هالشي خوف نسرين اول ما رماها على التخت
نسرين:شبك تميم
تميم:معقول تسأليني بهيك وقت
نسرين:بس مو هيك
تميم:انا هيك بعامل المراة ما بقدر اكون حدا لطيف مسك وشها بأيديه وشد ومن بين اسنانو حكى
تميم: الي بحبني بدو يتحملني
نسرين:ااخ وجعتني تميم
تميم: الوجع هاد كتير لطيف
وبلش باسلوب همجي وبخوف كتير حاولت تهرب منو بس ما مفر
........
اول ما اصحيت اتجلست معقول كنت احلم
اسيل: الحمد لله انا منيحة
رحت غسلت وجهزت حالي للدوام صحيت امي جاية تطمن عليي
ماما:شو اسيل بلاقيكي صاحية
اسيل:اليوم اول يوم دوام
ماما:انتي منيحة
اسيل:اي كتير
ماما:اكيد اسيل
اسيل:اي والله ورح اعملك احلى فنجان قهوة
تركتها مصدومة جهزت القهوة وقعدنا علىى البلكون لساها الساعة سبعة ونص
ماما: شو اتغير بليل هسترتي
اسيل:كان لازم افرغ الي جواتي
ماما: مجنونة ولا فيوز
اسيل:انسة اضرب واطرح ومجنونة😂
ماما:يه وعم تضحك
اسيل:اخ يا ماما شو اعمل حتى لو حبست حالي بين اربع حيطان مارح اغير شي
ماما:يعني مو زعلانة
اسيل: ازعل ؟؟وهو هلا بشهر عسل
ماما:يلا الله يسعدك يمكن خير
اسيل:اي والله يمكن
اشربت الفنجان ودعتها وبطريقي للمدرسة الطلاب بكل الطرقات اول ما وصلت اتفائلت رغم انو في غصة كبيرة جواتي ضجة وطلاب جدد وكادر تعليمي جديد فتت للادارة وما استغربت سليم مدير المدرسة
اسيل:صباح الخير
سليم: صباح النور
رغد: انسة جديدة
اسيل:لكن انتي انسة قديمة
اضحكنا لبعض وقعدت ارتاح
سليم: وصلني قرار انك تعينتي هون مو تفكري اتفاجئت
اسيل: مبروك لتميم.
سليم:الله يبارك فيكي
اسيل:معقول مداوم لازم عطلت
سليم:ماحدا متلي ملتزم بالداوم
اسيل:لكن اكيد المدام نايمة
سليم:مبارح كانت زعلانة كتير
اسيل:اي بس اكيد طلعت بتجنن.
رغد: انتو بتعرفو بعض
اسيل:انا جارة بيت اهلو للاستاز سليم
رغد:والله استغربت مبينين معرفة كتير
سليم:جيران مو متلك ساكنة بعيد
رغد: اي مادة بتعطي
اسيل: كل المواد
سليم:رح تعطي للصف الرابع منيح
اسيل:عال لانو الصف الاول رح يجنني
رغد:😂صاير معك موقف
اسيل:انو موقف مواقف وهاد الي بدو امو وهاد الي بدو اخوه الأكبر منو يحضر معو وبيوم الجلاء الي ما الو تفوق بصيرر يبكي
انتبهنا اول ما فات استاز من جيلنا تقريباً بس سلم وقعد ومابقى اقدرت اضحك وامزح اخجلت بس شكلو صحبة مع رغد عم يضحكوا ويمزحوا
.......
اول ما صحيت وقع قلبها طبعا الكحلة سايحة ليلة رعب بالنسبة الها اتفقدت تميم وطلعت لتسمع صوت مي عم يتحمم
اخدت منديل ومسحت المكياج واتزكرت شو الي صار
نسرين:مخبي هالهمجية بملامحو البريئة اكيد هاد مو اسلوبوا اكيد عندو ضغط نفسي واجت الفشة براسي كيف كانت متحملتو اسيل مابعرف
نسرين:اسيل...سرقت جوزك منك كنتي شايفة حالك شوفة وهلا صرتي مطلقة مين ما اجى بيشفق عليها
اول ما طلع من الحمام مثلت الزعل طبعا تميم ولا هامو لبس لبلوزة
تميم: قهوة ع السريع
نفخت بملل وراحت تجهزها
......
عم يغني
صعب اتبرا منك وابعد روحي عنك يسوى الدنيا حضنك واريدك انا ريدك
ما شالها من أرضها
بقلبو:الي عرض حالو بدو يتحمل
صبتلو الفنجان فتح الباكيت وشغل وحدة وبلش دخان وقهوة وتصفح مواقع الازياء
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٣:٢٦م
[0] 10
نسرین تمیم شو صار
تميم: كليوم هيك
نسرین انت كيف بتمد ايدك عليي
:تمیم قطعت راس القط من اول ليلة مو تفكري اتقدمتيلي
معناتو اخد دور العروس و
نسرين : انا اتقدمتلك
تميم: لا ابوكي لمخرفن
نسرين: عم تحكي على بابا
تميم: صلاعة مو بابا
نسرين: تميم شو هالحكي
تميم هيك انا هيك الله خلقني بكره اهل مرتي منيح
نسرين....
تميم: يعني بسب ابوكي بغلط على امك لا تتفاجئي
نسرین : لا لا مو معقول انت
تميم لك في وحدة بتعرض حالها وبتقبل بواحد متلي
نسرين ليش شبك انت
تميم: نص زلمة
نسرين من هيك كسرتني
UT
تميم وكلو كوم ومابدك اولاد كوم عنجد انك عديمة احساس
نسرين: شو بتحكي تميم
تميم اسكتي بقى من وقت شفتك ما سكتي دبور انتي يعني
نسرين...
تمیم مستحيل تكوني نحلة لا تخافي بتعرفي انو الدبور
قرصتو سامة وبدها ابرة كمان
بعدين ليش مو بدوامك اليوم بداية العام الدراسي الجديد مو
تاخدي دور العروس بكرى روحي للمدرسة لانو انا مداوم
بالمحل بكرى
كانت مصدومة
بقلبو : لاطالع الخمير والفطير فيكي وازا الي ببالي مزبوط
نفسها الي كانت بنفس المدرسة الي تداوم فيها اسيل
واتجوزتني وقعتي بحضن اهلك.
هي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٣:٢٦م
بقلبي يا عمري يا اسيل اشتقتلك وصعب اتقبل غيرك
فراشتي الحلوة البريئة من بعدها مابدي حدا
الحلقة ثلاثون
بقلمي مايا الحجازي
UT
بری
بالصف اول ما دخلت اتعرفت على الاولاد لفتني الطالب الي
اسمو تميم كان بالمقعد التاني هادي وبريء بس كأنو
الصف مشاكس والبنات كلهن حلوين ولولاد زعران وحلوين
وبما انو اول يوم تعارف وتسليم كتب خلص الدوام على بكير
انصرفوا الطلاب وبقينا بالإدارة نتناقش بخطة العام الدراسي
الجديد
بعد مرور شهرين
كانت اول شتوية والدوام بالمطر غير شكل
كنت لابسة بلوزة صوف لفوق الركبة لونها زهر فاتح وبنطلون
جينز غامق جاكيت اسود وعليه فرو حاملة الشنتة والشمسية
لانو رح أتأخر على الحصة وانزلت تمشاية المطر غير شكل
كنت متعافية واتاكدت كلشي صار معي مقدر ومكتوب والا ما
اتجاوزتو وعند بيت ابو سلیم انتبهت تميم واقف عند الباب
استعجلت لا بدي اشوفوا ولا حتى يشوفني معقول ساكن
ببيت اهلو
کملت للمدرسة ليبدا يوم حلو ويجنن صوت فيروز وريحة
قهوة وضجيج الطلاب فتت للادارة وصبحت عليهن
سليم: اتأخريلك كمان شوي
اسیل لسى ما رن الجرس
سلیم: منكون اشربنا القهوة
رغد: محلوة كتير
اسیل: انا حلوة من الاول
رغد:بس كتير مبسوطة اليوم هالشي عاكس عليكي
اسيل: ليش لازعل بلا
وقت المح الطالب تميم يتمشكل مع الطلاب اتذكر انو كمان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٣:٢٦م
(0)
1.O
كان تميم مشكلجي كتير وابتسم لمشاكستو لمخباية بوش
بريء
اشربنا القهوة وانصرفنا كل واحد على صفو وقفوا كلهن
ومجدوني بتحية خاصة
اسیل جلوس
قعدو هادین
UT
اسيل:شوفي عنا اليوم
ملاك: امتحان شفهي
اسيل ومحضرين
شهاب اي انسة
اسيل وانت تميم جاهز للامتحان
تميم اللعبت كرة قدم مبارح وانسيت انو في امتحان
اسيل كيف بتنسى هيك شي واكيد مو كاتب الوظيفة
نور انا كتبتلو اياها الصبح
اسيل ليش يا تميم مو وعدتني تصير من المتفوقين
تميم: انسة كزابة نور
اسيل: طیب طالعو الوظايف لشوف
شهاب مابدك تعاقبي تميم
اسيل: لا بس رح ازعل منو
تميم: انسة لا تزعلي مني انا بحبك كتير
خلاني ابتسم غصب عني
اسيل: لهيك مهتم بدورسك لانك بتحبني
ملاك: هو كسلان لانو عايش ببيت عمو
اسیل: صحیح تمیم
تمیم....
وقت نزل راسو افهمت انو فاقد اهلو
اسیل طیب منبلش درسنا
حاولت اخليه يشارك ويتشجع مثل باقي الطلاب وحتى الي
بالمقاعد الاخيرة بلشو يشاركوا ويتشجعوا من بعض
اسیل اتاجل الامتحان لحتى الكل يجي محضر
علقيل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٣:٢٦ م 00
UT
شفتوا فرح كتير لانو مستحيل اعاقبوا
رن الجرس وانتهت اول حصتين واطلعت من الصف والتقيت
ب رغد
ضجة طلاب كبيرة امشينا حد بعض
رغد: وجعك راسك
اسيل: يعني بداية لوجع راس
رغد شو هاد مشاغبين كتير
اسیل بدنا نتحمل شو نعمل
رغد: بشوفك رايحة للباحة
اسیل: بدي اتمشى شوي
رغد: على كلا الطلاب بحبوكي حتى طلاب الصف الخامس
اسیل حني عليهن بحبوكي
تركتها واطلعت للباحة اتنقل بنظري هون وهون لحتى شفتو
بكل حرفية عم يلعب كرة قدم واول ما شافني تركها
اسیل شو تمیم شاطر بلعب الكرة
:تميم كتير بحب كرة القدم
اسيل: طيب شو رايك نتمشى انا وياك
تمیم:اكيد انسة
اسيل ما كنت حابة اسالك بين الطلاب ليش عايش ببيت عمك
تميم بابا استشهد بالحرب وانا وحيد وماما اتزوجت وهاجرت
لعند جوزها
اسيل: ماعندك اخوة
تمیم امبلا من امي بس بعيدين
اسيل: وليش ما بتسافر
تمیم اهل بابا بیکرهوها وحرموها مني
اسيل بتحكي معها
تميم اي انسة بحكي معها بس مو على طول
اسیل: وليش مهمل دروسك
تميم مرت عمي بتقلعني بعد الغدا لانو عمي بكون بدو ينام
اسیل: انت وين ساكن تميم بالحارة
:تمیم: اى انسة في بناية على العظم نحن ساكنين مقابلها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
UT
1.
(0)
م
٣:٢٦
تميم اي انسة في بناية على العظم نحن ساكنين مقابيلها
اسیل انا ساكنة بالشارع التاني
تميم انتي وحيدة متلي
اسيل والله متلك يا تميم انا بدي اعطيك كليوم درس
خصوصي
انا شايفة انك عم تهجي الحرف وكمان ضعيف
بالرياضيات وحابة تصير من المتفوقين
تميم بدك تعطيني دروس ببلاش
اسيل: اي ببلاش
تمبم فکرت لانو يا دوب يعطوني مصروف
اسيل : لا تشيل هم ابدا اليوم الساعة اربعة .
بين ابو عابد ورح اعطيك اول درس
تميم: شكرا انسة الك
اسيل: يعني حابب تصير متفوق
بتيجي بتسأل .
عن
تمیم: یاریت اصیر متفوق كل سنة بنجح شحط
اسیل هالسنة رح تتكرم كمان يلا روح كمل لعب
عند انتهاء الدوام كان تميم واقف قريب من المدرسة بالصدفة
عرف انو بتعطي بمدرسة الحارة ومبسوط كتير بدو يشوفها
راكب على الموتور وناطرها تطلع بالاول توافد طلاب غير
طبيعي وبعدها انتبه انها طالعة مع صبية وشب وعم يضحكوا
واول ما انتبهتلو طنشتوا
بقلبو لو كملت دراسة بس كرمالك واصير زميلك اديشها
مفرفحة وحليانة كتير حليانة اسيل معقول مو متأثرة متلي
على الفراق
ابتسم لانو اتزكر انو نسرين حردانة ودعت زملائها وكملت
شغل الموتور واتعمد يمر من جنبها مو مرة كل شوي واخر
شي وقف عند بيت اهلو ينطرها عم يتطلع وراه وشايفها كيف
ماشية ب ثقة مبتسم على امل تطلع فيه بشكل مباشر بس
ولا حتى قابضيتو من ارضو
وببيت اهل نسرین
- النص المستخرج من الصورة: 📝
UT
(0)
وببيت اهل نسرین
ابو نسرين شو نسرين اتجوزتي لتعيشي معنا
نسرین اشتقتلكن
ام نسرين ما مليتي مننا
نسرین: عم تقلعوني يعني
ابو نسرین : نحن مشانك وجوزك ليش ما اجى يوصلك كيف
بتيجي لحالك
نسرين فينا ما نحكي بشي بابا
ابو نسرین اتصلي فيه واعزميه
نسرين...
اتزكرت وقت كانت عم تضب تيابها
تميم لك وين
نسرین مابقی اتحملك
تمیم: شه شو عملت فيكي
نسرین انت مو شايف تصرفاتك ما بتنحمل بعدين كيف
بتسبني وبتسب بابا لك عم تغلط على ماما مو عيب عليك
:تميم مزح ولوو هلا امك هيك
نسرين عنجد مصدومة فيك
تميم:خليكي ولو
نسرين ليك تميم اذا ما بتصير بني ادم اوعك تحلم ارجعلك
تمیم شايفيتني مو بني ادم
نسرین انت مريض روح تعالج
:تميم بتعرفي دكتور شاطر
نسرين عم يتمالس حالتك خطيرة يا استاز
تميم: ملعون ابوكي شو انك نكدة وبتحبي لدراما
نسرين لك حاجتك مسبات بترضى حدا يسب ابوك
تمیم
اسبي
اشوف
نسرين مو معقول ياربي مو معقول
تمیم: سوقي على مهلك شفاتيرك منفوخين جديد.
تركها مصدومة فيه وراح شغل التلفزيون
تميمنيسو جهزي قهوة قبل تنقلعي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
[0] (0)
UT
نفخت كل نفسها ومخنوقة منو كتير
انهارت من البكي بالواقع
ام نسرين: يوه شبكي بنتي
ابو نسرین انتو متخانقین
نسرين مريض نفسي كيف كانت متحمليتو هديك الهبلة ما
بعرف
طلع ابو نسرين من البيت
ام نسرين بيضربك يعني
نسرین یاریت ضرب تعنيف ومسبات واهانات كل طلباتو اوامر
انقلعي اختفي اخرسي
ام نسرين معقول تميم هيك
نسرين مصدومة فيه وانا فكرت اسيل انطلقت منو مشان
لولاد طلع لانو مريض نفسي
ام نسرين: خلص حبيبتي انتي عنا ومستحيل لسى نخلي
واحد متلو يهينك
#يتبع
الحلقة الحادي وثلاثون
بقلمي مايا الحجازي
بالمحل كان عم يتمايز الواجهة
تميم:مريم تعالي
اجت دغري لعندو
تميم:صوريلي كل الموديلات الجديدة لنعرضها على صفحة الفيس بوك
مريم: حاضر سيد تميم
وقت شاف ابو نسرين ابتسم بسخرية
تميم:وهي تاني ابو زوجة رح يكرهني
ابو نسرين:كيفك تميم
تميم:اهلا بالعم اتفضل
فات وراه وبدو يضحك بس كاتم الضحكة
قعدو قبال بعض
تميم:شو كيفها نسرين
ابو نسرين:منيحة شو صاير بينك وبينها
تميم:شكت مني يعني
ابو نسرين:صرلها كم يوم وانت ما طليت اكيد في شي
تميم:حتى انا استغربت وقت شفتها تاخد تياب وما اتوقعت حردانة كانت امورنا كتير منيحة بالعلامة جهزتلي القهوة قبل تروح ووصيتها تسوق على مهلها بخاف عليها كتير
بقلبو:ليتفجر السيلكون بشفافهاوووو
ابو نسرين:معقول
تميم:الصراحة يمكن هي مدللة زيادة وانا هيك طبيعتي وانت اكيد بتعرف اي رجال بحب الاهتمام نسرين اخد وقتها الشد والشفط والنحت ومن المرة مطنشة وجودي
ابو نسرين:ايمتى بدك تزورنا
تميم:مابحب لزيارات الرسمية نهائيا ازا حابب كتير اعزمني ع القهوة ما بقول لا
ابو نسرين: ومشان نسرين
تميم:بترجع بسيارتها انا حالف يمين ما اركب بجنب مراة
كتم ضحكتوا شاف صدمة ابو نسرين
ابو نسرين: متل مابدك
تميم:خليك ما اشربت القهوة
ابو نسرين: دايمة
راقبو لحتى طلع جابت مريم القهوة
مريم:راح
تميم:ادلقي وراه كاسة مي بلكي بيرجع😂
حطي من ايدك يلا على شغلك
كانت مبتسمة لضحكتو وانسحرت فيه
تميم:والله بخاف اضغط على شي منطقة وتتفجر بوشي😂
اتزكر كيف بتحب المظاهر وقت اتصلت رفيقتها
نسرين:لا انا وتميم منحب اجواء البيت كتير لا هو مابدو ارجع لدوامي بغار كتير عليي....يا عمري انتي ....اي ولايهمك يا عمري دخيل قلبك
اي ماشي الله معك
وبعد ما سكرت
نسرين: اديشك مقرفة وحشرية
تميم:شو فصل الخط
نسرين: تميم مطول وانت بصفحة الفيس بوك
تميم:باب رزقي
نسرين:الشغل اخد وقتك
تميم:يلا تعي على الغرفة
نسرين:لا لا دخيلك نام هون انا مكسرة منك
تميم:شبني والله احن واحد بالكون
نسرين:كتير حنون الصراحة
جابتلو مخدتو وحرام وفاتت للغرفة
تميم:حرام عليك تميم المخلوقة كرهتك😂وكرهت شي اسمو زواج
........
نطرت تميم كتير بس ما اجى جليت الجلي ورتبت المطبخ ورحت لاشاركهن القعدة
عابد:مين ناطرة اسيل
اسيل:ع اساس يجي طالب بدي اعطيه دروس خصوصي
بابا:شو بدك بوجع الراس
ماما:بتتسلى
بابا:اسيل في شب بدو يتقدمتلك
اسيل:مين
بابا:فريد ابن شريكي
وفرطت ضحك بتزكرو نص اجدب
اسيل:بتمزح مو
بابا: ليش
اسيل:اجدب هاد
بابا:بيجدب بلد
ماما:لايمتى يعني الي ما بيتسمى اتجوز ولا عبالو
اسيل:ع اساس انا كنت ناطرة يرجعلي الي فات مات وانا مبسوطة لحالي
عابد:خلص بابا لا تضغط عليها
رهف:معها حق فريد اجدب
بابا:شو جدبو بكرة بتجيب كم ولد وبتنسى الدنيا كلها
اسيل:😂كم ولد بابا بيطلعو جدبان لابوهن
عابد:😂تخيلي اسيل
رهف:😂وبعيد الكلمة مرتين
عابد:اس اسيل اس اسيل
فرطنا ضحك وحتى ماما ضحكت بس بابا ما عجبو
بابا:شفنا وقت اتجوزتي حربوق شو عمل
اسيل:بس بس مو مو اجد اجدب😂
ماما:😂ولي على عيونكن وين سامعينو
عابد:بال بال بالصدفة
رهف:وانتي اسيل
اسيل:مرة اجى لعند بابا وعلى اد ما عاد الكلمة اختنقت بتتزكر بابا وقت قلتلو اي خلصني اختصر😂
انفجرو كلهن بالضحك حتى بابا
بابا:خلص وليه حاجتك مسخرة
اسيل:وا وا عيني
عابد:حا حا حاكيني
تركنا بابا نتمسخر وراح ل غرفتو
عابد:شو شو رأيكن ن نروح لل للمحل
ماما:😂 حرام تتنمرو بكون متعرض لحادث
رهف:او عاض لسانو بالغلط
عابد:جهزن حالكن منزل تشكيلة جديدة وعلى حسابي كل وحدة كم قطعة
انبسطت كتير ورحت للغرفة اللبست بنطلون اسود وقميص سماوي سبقت رهف وقعدت مع ماما
اسيل:شو خطرلو عابد
ماما:الله يرزقو اي اسيل يعني مابدك
اسيل:انتو متدايقين مني
ماما:لا ابدا بس نحن مشانك
اسيل: يعني مافي غير هالشقفة ابتلى فيه
ماما:فكري منيح انتي مطلقة ومو مين ما كان رح يدق بابك
اسيل: شكراً ماما
ماما:لا تزعلي مني بس مين ما سأل عن عروس ويحكو مطلقة كلها بتغير رأيها
اسيل: اتطلقت لانو مسكوني مع رجال غير جوزي ولا لانو كنت قليلة ترباية انت جاوبي
ماما:الناس ما بتعرف الصح
اسيل:بكيفهن لا يعرفوا وازا متدايقين مني احكولي مابقى اشاركن شي
ماما:لايمتى يا اسيل
اسيل:انا مبسوطة كتير
ماما:...
طلعت رهف جاهزة وانزلنا سوى اطلعت معهن بالسيارة انا ولولاد وراهن
رهف:الاغنية على زوقي
عابد:بامرك يا روحي
رهف:وبدنا نفتل بالسوق
عابد: متل مابدك
طول الطريق اما يمسك أيدها او يتناقرو ويضحكو وانا قلبي عم يغص عابد كتير بحبها وهي بتنحب وصلنا للسوق وانزلنا مسكت ايد نوار ورواد فات ركض للمحل وعابد ماسك ايد رهف ومبسوطين والا اتأمل واجهة محل تميم كانت الواجهة كلو لبس عرايسي من كل الالوان وموديلات لدرجة بتجنن فتنا واستقبلو حكمت وهو ورهف فاتو يتفتلو على كيفهن وانا ضليت مهتمة ب نوار
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`نكت😂 مـحـتـوى تـرفـيـهـي
.https://whatsapp.com/channel/0029VadTf1pL7UVUGsosVb2R
❤️
👍
9️⃣
😢
😂
😮
⁉️
Ⓜ️
😡
🙄
109