
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:14 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا الف احبك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الثالث
ليال : بفهم انو انا بسجن ؟
أمير : انتي بس لو تهدي شوي كنت بفهمك كل شي ، رح تجننوني ما في ولا واحد عاقل اتفاهم معو !!
ليال : انا ما بدي اتفاهم معك بدي احكي مع أبي هلأ ..
مشت باتجاهو وحاولت تسحب وصلة الهاتف ، رفع ايدو لفوق ليمنعها توصللها وهي بقيت تحاول .. وقفت شوي و اخدت نفس
أمير : خلصتي ؟
رجعت نطت مسكت ايدو وعضتها (( اعطيني يااااااااه ))
مسكها بايدو التانيه بقوة وسحبها لورا
أمير : بكفي شو هالأسلوب هاد
ليال : قلتلك اعطيني ياه
أمير : امشي معي
سحبها للغرفة وسكر الباب وراه
ليال : افتح الباب انا بدي احكي مع عمتي ، مع أبي .. مع اي حدا بعدلي هيك
أمير : بدك تهدي ولا كيف ؟
ليال : ما بدي اهدى
أمير : طيب ..
مسكها من اكتافها وشدها للحيط بقوة وثبتها ... توقفت حركتها وما عاد طلع صوتها ولا حاولت تتخلص منو .. كانت عم تطلع فيه بخوف و بوجع
أمير : انا بطبعي إنسان هادي جداً وصبور .. بس بهي الظروف ما عم اقدر طول بالي اكتر من هيك .. من هي الغرفة ما بتطلعي إلا بإذني
و موضوع العض بتنسيه تماماً لأن إزا بتتكرر مره تالته رح
ليال : طيب .. طيب
أمير : هي خزانتي حطي تيابك فيها لنشوف كيف رح نتصرف
بعد ايديه عنها و اخد نفس : ان شاء الله ما تعملي مشاكل مره تانيه مابدي تجبريني عاملك بهي الطريقه
تمدد على التخت وحط ايديه تحت راسو .. سرح بالسقف و ليال عم تطلع فيه بكره ومكان مسكة ايدو عم يوجعها ..بعد 10 دقايق فتحت شنتتها
وصارت تحط الأغراض بالخزانة، ضل عم يراقبها بنظرات متخفيه من شوي للتانيه ، بعدين غفي من التعب ..
________________
________________
أم أمير : رغد .. يا رغد
رغد : اي امي في شي ؟
أم أمير : شو عم تعملي ؟ ليش هيك منظرك ؟
رغد : شبو منظري ؟
أم أمير : مافيه شي بس مو خطيبك كان بدو يجي ؟
رغد : ايه رح يجي شو يعني ؟
نور :يييي هيك بدك تستقبليه ؟
رغد : وانتي شو دخلك ؟
أم أمير : احكي معي انا .. فوتي غيري هالمنظر طالعه متل الفزاعه .. وحاجتك عناد لا تكبري راسك اكتر من هيك .. مصطفى بيستاهل بنت احسن منك بمية مره
اعرفي قيمتو و حافظي عليه
رغد : خلص يروح يتجوز الي احسن مني بمية مره .. انا ما بدي ياه ليش ما عم تفهمو ؟
أم أمير : وطي صوتك هلأ اخوكي بيسمعك
رغد : لازم يسمعني ، لازم يعرف انو ما بدي مصطفى .. شو يعني ازا رفيقو بدي اتجوزو غصب عني ؟ ما عم اقدر حبو لك ما بحبو يا امي
حست نور بالتعاطف مع اختها .. تطلعت على امها بترجي : ماما خلي رغد تحكي لأمير
أم أمير : مستحيل نلاقي شب احسن من مصطفى ، انتو نسيتو فضايحنا الي سببها ابوكن .. مين مفكرين رح يجي يطلبكن ؟ مصطفى بحبك وكل همو يرضيكي
ومتعلم ومن عيله و اخوكي بيعزو كتير .. اخر مره بسمح بالحكي بهل سيره
نزلت راسها هي وعم تبكي : طيب
رجعت رغد على غرفتها وانكمشت على حالها وكملت بكي ..
أم أمير : روحي نادي لاخوكي مشان يتعشا
نور : اييييييه رح ناديه هو و مرتو يلا
أم أمير : لأ ... بس هو .. هديك البنت تاكول بغرفتها ما بدي شوفها
نور : كيف هيك يا امي ما بصير .. ما بعرفك قاسيه بهون عليكي تكسري بخاطرها !!
أم أمير : نور ما تكتري حكي اخدتي وش كتير وصاير لسانك طويل .. لا تناقشيني بكل حرف بحكيه
نور : يا مااااااامااااااا
أم أمير : نور !!!!!!!!
عقدت حواجبها بانزعاج : حاضر حااااضر
راحت لغرفة امير وما كانت عرفانه كيف بدها تحكيلو ما تطلع ليال معو .. دقت الباب بعد تردد
فتح أمير عيونو على صوت دقة الباب .. تقلب شوي بعدين شاف ليال نايمة على الأرض فوق تيابها .. مسح وشو وقام فتح الباب
نور : ييي نايمين ؟ صح النوم
أمير : يصح بدنك حبيبتي .. في شي؟
نور : ايه امي عم تقول تعال تعشا
أمير : يلا هلأ بصحي ليال ومنجي
نور : لا لا لا
أمير : شبك ؟
قربت منو وهمستلو بأدنو حكي امها .. هز راسو : خلص انتي روحي ما تهتمي
نور : شو رح تعمل ؟
أمير : خمس دقايق ومنجي
نور : بس امي قالت
أمير : بسيطه انا بحلها روحي
نور : طيب...
سكر الباب والتفت على ليال .. نزل على ركبتو وحاول يصحيها بهدوء : ليال .. يا ليال
حركت ملامح وشها بانزعاج وقلبت للجهة التانيه .. نكزها على كتفها : اصحي يا بنت
ليال : حل عني بدي نام
أمير : تعشي وارجعي نامي من الصبح بلا اكل
ليال : مو جوعانه
التفتت عليه وفركت عيونها بحركة طفولية : او قلك ؟ جيبلي الاكل لهون
أمير : جايبك على فندق انا ؟ قومي بتاكلي وبترجعي تنامي يلا
قامت ليال غسلت وشها ورتبت شعرها و طلعت هي وعابسه : ياريت امك واخواتك ما عاد يعصبو علي ويسمعوني حكي لانو انا محبوسه غصب عني هون
أمير : ليال تعالي اقعدي شوي لاحكيلك شي
كان قاعد على التخت واشرلها لتجي لجنبو .. بقيت واقفه مكانها .. رجع اشرلها : تعالي
قربت بحذر وقعدت بس على مسافه ابعد : احكي ؟
أمير : انا عملت معك معروف لازم تقدري هاد الشي وما تتعبيني معك
ليال : اي عنجد كتر خيرك جبتني لهون واهلك بيكرهوني و اشتريتني بمصاري كأني بضاعه .. انا وقت شفتك وافقت اتزوجك لان جوز عمتي منير كان بدو يجوزني لختيار على حفة قبرو الي هو السيد ابوك
فتح عيونو على وسعهن : احكي متل الخلق
بلشت تبكي وتحكي بنبرات صوت متموجه .. عاليه احياناً و واطيه احياناً : انا فكرت انو رح اتزوج متلي متل كل هالبنات و انبسطت انو الله بعتلي ياك بس لما سمعتك عم تحطلي سعر وتقول لجوز عمتي انو رح تدفعلو قد ما بدو انحرق قلبي
وما حدا سمعني او وقف جنبي ، اصلاً الكل بيستغلو اني وحيده وما في حدا وراي بس انا مو ضعيفه وما بقبل حدا يشتريني فهمان ؟
حط ايدو على تمها : سكريه لتمك
مسحت دموعها بكم كنزتها ..
أمير : انا مو قصدي اهينك ولا اشتريكي ، لو ما انا عملت هيك كان منير جوزك لأبي صح ولا لأ ؟
ليال : _ _ _
أمير : انا اول شي حاولت احمي عيلتي لان ابي تسببلنا بفضايح ومصايب كتيره وهيك شي كان رح يدمر امي مو لانها بتحبو بس لان رح تنكسر كرامتها لما يجيب عالبيت بنت بعمر بناتو
وتاني شي انا حميتك منو لان شفت فيكي اخواتي البنات وما هنتي علي
نزلت ايدو عم تمها : يعني هيك ؟
أمير : أيه هيك .. وانا رح ساعدك توصلي لأبوكي ازا بتحبي
ليال : كيف يعني ؟
أمير : رح ابعتك لعندو .. منطلعلك جواز وبطلقك وببعتك لعند ابوكي وبأمنلك حدا يوصلك لقدام بيتو ..
ليال : انت عنجد عم تحكي ؟؟؟؟؟؟؟
أمير : أيه طبعاً عنجد لكن شو بدي اعمل فيكي ؟ الي بيناتنا ما بيشبه الزواج بأي شي ومو ممكن يستمر .. بهمني انتي تكوني بخير وانا كمل حياتي بشكل طبيعي
قربت لعندو بلهفة : طيب كيف رح تعرف عنوان ابي ؟ انا ما بعرفو اصلاً !!
أمير : مو صعبه ولو
صفنت شوي ورجعت سألتو : وبلكي ما رضي يستقبلني ؟ لو بدو ياني ما تركني كل هالسنين .. بخاف يروح ويلحشني بالطريق !
أمير : هلأ لما يشوفك بوشو ما رح يسكر الباب بدو يستقبلك مجبور .. وانتي وشطارتك جوا بتخليه يحبك ويحس بمشاعر الأبوه ومسؤوليتو تجاهك
هو هرب منك كل هالسنين بس ما عندك غير هالحل .. لان ازا رجعتي لعند منير ممكن يرجع يبيعك متل ما عمل اول مره صح !!
ليال : صح بس ..
أمير : ما بدها بس ، قد ما كان قاسي رح يلين .. بعدين تعي نعمل شغله
ليال : شو هي ؟
أمير : كل اسبوع اكتبي رساله لابوكي وانا رح اضمن انها توصلو .. احكي عن مشاعرك وحاجتك الو مشان وقت توصلي لعندو يتقبلك ويحن عليكي .. احياناً الأهل بكونو بحاجه
اولادهن ليعرفو واجباتهن .. ليعرفو الطريق الصح واخطائهن
ليال : يعني متل ما عم تعمل مع ابوك ؟
ابتسم ابتسامة هادية : هيك شي ..
ليال : طيب اتفقنا .. انا رح اوثق فيك لانو ما عندي حل تاني
أمير : ممتاز .. يلا تأخرنا ع الأكل
سكت ايدو وشدتو : بس ايمت ؟
تطلع بعيونها لثواني .. بعدين تطلع بايدها كيف ماسكه ايدو .. انتبهت ع حالها وتركتو ..
أمير : بدك تعطيني شوية وقت .. بس اوثقي فيني
_____
لما طلعو كان الكل عم يستناهن على طاولة الأكل .. قعد أمير و أشر لــ ليال تقعد على الكرسي الي جنبو
سحبت الكرسي وقبل ما تقعد وقفت أم أمير
أم أمير : أنا قلت هي البنت بتاكول بغرفتها
ردت ليال بصوت واطي : انا اسمي ليال
أم أمير : بتاكلي بغرفتك مو هون
تطلعت بالبنات كانت كل وحده عم تطلع بصحنها حتى نور ... تطلعت بأمير ورجعت الكرسي : ماشي ..
قبل ما تمشي مسكها من ايدها : تعالي اقعدي
تطلعو الكل بأمير .. عصبت امو وتركت الأكل وفاتت على غرفتها ، ضربت الباب وراها بعصبيه
أمير : اقعدي قلتلك
ليال : انا .. انا مو جوعانه
أمير : ليال
نزلت راسها ورجعت قعدت .. خلال ثواني قامو رغد وهبة ورا امهن وبقيت نور ..
ابتسمت نور و سكبت الأكل لــ ليال بصحنها : خدي دوقي طبخنا ان شاء الله تحبيه
ليال : شكراً نور
اكلو بهدوء وقام أمير بعد وقت قصير .. استأذن وطلع من البيت .. حطت ليال الأكل من ايدها وتنهدت
نور : ما تزعلي !
ليال : انا مو زعلانه بس مو ذنبي الي عم يصير
نور : بعرف ، خلص المهم انتي وامير بتحبو بعض ما تهتمي بشي
ليال : نعم ؟؟!
همست بصوت واطي : هاد الي ناقصه
نور : شو قلتي ؟
ابتسمت ابتسامة مصطنعة : عم قول دايمة ياروحي
__________
__________
نزار : ها شكلو أمير أجا .. لا تقلو شي
يوسف : انا ما رح قلو بس يا نزار انت عم تلعب بالنار
نزار : نار شو انا بحبها للبنت ما عم اتسلى
يوسف : ليش فكرك أمير بجوز اختو لواحد متلك ؟
نزار : ايوه ؟ ليش شبني انا !!!!!!!
يوسف : هه .. سلامتك سكر السيرة وصل
وقف يوسف وسلم على امير : شو هالزيارة المفاجئة ما الك بالعاده تجي بهيك وقت .. الساعه 8
أمير : ما في شي داق خلقي مو اكتر .. شو نزار شبك ؟
بقي نزار ساكت وتجاهل أمير ..
أمير : شبو هاد ؟
يوسف : لك ما في شي عادي .. تعال اقعد حاطين شاي على الحطب
أمير : والله اجت بوقتها
قعدو التلاته حوالين النار عم يشربو الشاي ..
أمير : نزار قلك يوسف مشان تراقب رياض ؟
نزار : اي خبرني بس ما اقتنعت ، رياض مو غبي ليلعب بديلو بيعرف انو منصفيه بغمضة عين
أمير : هلا رياض جبان ، بس كمان ندل
يوسف : قصدك ممكن يغدر فينا ؟
طلع أمير من جيبتو مصاري .. قربها من النار وبلشت تحترق .. رفعها قدامهن هي وعم تصير رماد : ازا اندفعلو بيحرق حالو كرمال المصاري وانتو بتعرفو انو العين علينا هالفترة
شغلنا فيه كتير ناس وسخه ، وكتير ناس متمنيه نروح من طريقهن لان عم نضرب شغلهن
نزار : العمى ازا هالحكي صحيح !!
أمير : خلينا ما نحكي كتير بالموضوع ، يمكن كل شي يكون شك بس الي ما بيحسب ما بيسلم .. رياض عندك هالفترة وازا ما في وراه شي منكون نحنا الكسبانين
لان السلاح الي جايبو شي نظيف كتير ومعتبر ، وعندي زباين معينين رح ينبسطو بهيك بضاعه ويدفعو
____________
____________
بعد ما قعد مصطفى ساعتين مع رغد .. استأذن بخجل ومشي ..وصلتو هبة للباب ورجعت لعند رغد
هبة : ولي عليكي معقول انتي ساعتين كاملين ما حكيتي معو ولا حرف !! حرام عليكي كان رح يموت لياخود منك حرف
رغد : انتي ما رح تبطليها لهل عاده ؟ كم مره قلتلك لا تراقبينا
هبة : يوووه ع اساس في شي خايفه شوفو .. والله لو قاعده مع حيط مو هيك
رغد : هاد الموجود .. بلكي بيستحي على حالو وبيفقس هالخطبة من طرفو
هبة : ملا رح يفقسها مصطفى بيفدي أمير بروحو التنين اخوه واكتر .. وغير هيك مصطفى دايب فيكي
رغد : لا دايب فيني ولا شي بس خطبني مشان امير
هبة : ايه لا هيك عم تظلميه ، الشب شاعلك اصابيعو العشرة لترضي
رغد : خلص اتركيني لحالي رح اختنق
هبة : طيب طيب ، ميس رنتلك شي 10 مرات روحي احكي معا
رغد : عنجد ؟ هاتي موبايلي بسرعه
اخدت الموبايل واتصلت بميس
ميس : وينك وليه دبه
رغد : اااخ يا ميس شو بدي قلك .. كان عندي العاشق الولهان
ميس : ههههههههه لهلأ ؟
رغد : لك اي طقت روحي وما كان يفل .. المهم ليش رانيتلي 10 مرات في شي ؟ شغلتي بالي ؟
ميس بخجل : بصراحه ... حابه اجي زورك بكرا لانو حابه شوف امير .. اشتقتلو كتير
رغد : _ _ _
ميس : اي ساعه بيكون بالبيت بكرا ؟ انا رح اعمل الأكلة الي بيحبها وجيبها معي وبتغدا معكون لشوفو وقت اكتر
رغد : ايه .. ايه اهلا وسهلا
ميس : شبك عندك حدا ؟
رغد : لا ابداً بس
ميس : بس شو ؟
رغد : ميس .. ما بعرف كيف بدي قلك واصلاً مو فهمانه كيف صار هيك ..
ميس : شو الي صار شو في ؟
رغد : أمير
ميس : شبوووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد : أمير تجوز !!!!!!!!
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
✈
❤️
✈️
🌝
👍
😂
❤
😢
😮
🍩
357