
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا الف احبك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الرابع
رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي
أمير : أمي افتحي الباب
_ _ _
أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب
_ _ _
أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده
_ _ _
بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..
ليال : جيت ؟
أمير : بعدك صاحيه ؟
ليال : ايه كيف بدي نام ؟
أمير : كيف !!
وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟
أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي
ليال :لأ
أمير : لكن ؟
ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي
أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟
ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !
أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي
ليال : طيب
تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه
طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟
رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك
فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_________
_________
#الصبح
ليال : طالع ؟
أمير : اي عندي شغل
ليال : شو بتشتغل انته ؟
أمير : أعمال حره
ليال : شو يعني ؟
أمير : يعني أعمال حره
ليال : انت ما كملت دراستك ؟
أمير : لأ
ليال : ليش؟
أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف
ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه
أمير : طيب
ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟
أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال
ليال : اي ورغد ؟
أمير : شبها ؟
ليال: كتير مكيوده
أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..
أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة
ليال : وانا شو دخلني بقى ..
أمير : ما دخلك... انا ماشي
طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!
أمير : عندي شغل ليال .. سلام
راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور
نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي
ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟
هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي
نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟
هبة : ما دخللك انتي .. سلام
___________
___________
رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب
ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا
رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..
كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه
فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال
ميس : هاي هي ؟
سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ
ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة
قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟
رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك
ميس : بس انا بحبو
رغد : بعرف والله ...
ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني
رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة
ميس : قصة شو ؟
رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد
ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!
قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟
ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟
بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..
ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!
رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين
ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟
رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار ... انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى
ميس : يعلي عليكي ... عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟
رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ
ميس : سلامتك من الآخ ..
رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت
ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟
رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب
ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟
رغد : ما بعرف فكري معي شو ممكن نعمل ؟
ميس : ممممممممم
رغد :اييييييييه ؟؟؟؟
ضلو صافنين ساعه بدون ولا كلمة .. فجأة لمعت عيون ميس ومسكت ايد رغد : لقيتهااااااا
رغد : ولي رعبتيني .. شو ؟
ميس : لك لقيتها !!!!!!! لقيت خطة ما بتخطر لأبليس !!!!!! بس بدها شوية قوة قلب
رغد : شو هي ؟
ميس: شو رأيك بالي بتخلصك من مصطفى و ليال مع بعض ؟ يعني عصفورين بحجر واحد ؟؟؟؟؟؟؟
رغد : عنجد عم تحكي ؟ بكون ممنونتك كل عمري !!!!! بس كيف ؟؟
ابتسمت ابتسامة خبيثه : هي بدها شرح كتير .. خليها علي ورح تشوفي كيف التنين رح يصيرو بخبر كان بس انتي متاكده 100% انو ما بدك ياه لمصطفى ؟
صفنت شوي وردت بهدوء : ايه .. متأكده
_______________
_______________
هبة : حبيبي رح تضل ساكت هيك قلي شبك شغلتلي بالي ؟
نزار : قلتلك ما في شي خلص رح وصلك على البيت
هبة : ايه لا ما بدي توصلني انا جايه شوفك من وقت ما طلعت بالسيارة وانت تدخن وحتى ما تطلعت فيني
معقول هيك ؟
نزار : ليكي هبة خلص .. الأحسن ما عاد نشوف بعض بالمره
هبة : شو عم تحكي انت !!!!!! اكيد عم تمزح صح ؟
نزار : لا ما عم امزح ... بس لشو وجع قلبي ازا عرفان اخوكي ما رح يوافق على زواجنا ؟ خلص بلا هالشغله كلها كل واحد يروح بطريقو وخلصنا
هبة : نزار شو عم تخبص ؟ مو على اساس بتحبني !!!!!!!!
نزار : اي اي بحبك وكتير كمان بس كرامتي اهم من كل شي واخوكي بدو عرسان اكابر لخواتو وانا رجال معتر لا وراي ولا قدامي ولا دارس ولا متعلم
هبة : بس أمير ما بيفكر بهل طريقه هو بس بدو شب محترم وما بتهمو الشهادات ابداً .. ازا قصدك على مصطفى هو بحبو لانو آدمي مو لانو متعلم !! وانت رفيقو ليش ليرفضك ؟
نزار : صعب فهمك بس أمير مستحيل يزوجني ياكي لو ما بضل شب غيري .. اصلاً ما بعرف كيف تورطت وحبيتك من اول مره فتحتيلي باب البيت عجبتيني وما قدرت الا صير لاحقك من مكان لمكان .. على طريق مدرستك وعلى اسطوح بيتك وبكل زاويه بس ما حسبت حساب هي اللحظة الي بدي وقف فيها قدام أمير وقلو بدي اتزوج اختك .. هههه لك والله بيقتلني .. قال اتزوجك قال .. شو هالجنان
هبة : بببكفي حاجه تخبص ، حتى لو بدك تبعد عني انا ما رح اتخلى عنك ، انا كتير بحبك بتعرف شو يعني بحبك ؟
نزار : لا ما بعرف شو يعني !!!!!!!!!
مسكت ايدو وشدت عليها بقوة : يعني مستعده اتزوجك حتى لو أمير ما وافق .. مستعده اهرب معك ازا بدك .. بس ما بتخلى عنك !!
____________
____________
#بعد_مرور_شهرين
أمير : رغد شو عم تعملي بغرفتك مو خطيبك عندنا ؟
رغد : ايه اخي مزبوط بس
أمير : بس شو ؟
رغد : ليال قاعده معو
أمير : ليال ؟ ليش ؟
رغد : ما بعرف فاتت فجأة ونحنا قاعدين ضيفتنا قهوة وقعدت وفتحت سير هي ومصطفى وانا داق خلقي تركتهن وقمت ع غرفتي
أمير : كيف هيك !!
رغد : عادي انا ما زعلت هي تصرفت بعفوية شكلها حاببتو لمصطفى .. قصدي بترتاح للحديث معو لان كل مره هيك هههههههه ما بقى عرفت احكي انا وياه كلمتين
أمير : وليش ما حكيتي من قبل ؟
رغد : عادي الموضوع مو مستاهل
أمير : لك كيف مو مستاهل شو هالجنان هاد ... انا ليش ما بعرف بكل هي التفاصيل وما حدا بيحكيلي !! مرتي قاعده جوا مع خطيب اختي لحالهن وعادي !!!!!!!!!!!
رغد : امير تعال ... امير طول بالك !
ابتسمت رغد واتصلت فوراً على ميس
ميس : شو طمنيني ؟
رغد : اخيراً مشي الحااااااااااااااال
ميس : جد ؟؟؟؟؟؟؟
رغد :لك ايه بعد مية محاولة زبطت معنا
ميس : و ليال مقتنعه انك رفيقتها وبتحبيها؟
رغد : اي طبعاً الي شهرين عم اجبر حالي عاملها منيح وهي سدئت هلا متل اللعبه بايدي بتعمل شو مابدي
ميس : و الرسائل؟
رغد : لك ما تقلقي عملت متل ماحكيتيلي بالحرف... بعتت رسائل حب من موبايلها لموبايل مصطفى و فبركت محادثات و حذفت كل شي رواي
ميس : و قميص مصطفى
رغد : صار بخزانة ليال
ميس : طيب ممتاز راقبي شو بصير وخبريني و مبروك فسخ الخطبة مسبقاً
رغد : ومبروك عليكي امير هههههه انتظري الاخبار الحلوة
ميس : هههههههههههه نااااااااااطره
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
🫂
❤️
🥲
👍
😢
2⃣
❤
😮
🎪
😂
334