
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا الف احبك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الخامس
مصطفى : كأنو تأخرت رغد ؟
ليال : ايه فعلاً ، قالتلي شوي وبترجع وصرلها اكتر من نص ساعه خليني روح شوفها
مصطفى : ليال لو سمحتي قبل ما تروحي ممكن اطلب منك طلب ؟
ليال: اي طبعاً تفضل ؟
مصطفى : هي الهدية جبتها لرغد بس حابب قدملها ياها بطريقه مميزة .. ممكن تاخديها وتخبيها بغرفتها ، حطيها بقلب المزهرية الي على طاولتها
وانا المسا بحكي معها و بفاجئها
ليال : هههه كتير حبيت الفكرة طبعاً بساعدك
اخدت الهدية من ايدو هي ومبتسمة على وصلت أمير .. بقي واقف عند الباب وعم يتطلع عليهن
مصطفى : عنجد ما بعرف شو بدي قلك
ليال : خلص لا تقول شي انا فاهمتك
أمير : طيب فهموني أنا كمان ؟
ليال : أمير هاد انت ؟
مشت لعندو بسرعه وحطت الهدية بجيبتها : ليش تأخرت ؟ رح سخن الأكل مشان ناكول سوا طيب ؟
أمير : _ _ _
مصطفى : كيفك امير ؟ الي فترة ما عم شوفك وين مختفي ؟
أمير : _ _ _
كان عم يتطلع فيهن بنظرات متل الجمر .. وتنيناتهن مو فهمانين شي
ليال : طيب انا رايحه
مصطفى : وانا خليني استأذن لان رغد شكلها ما بدها تقعد معي متل العاده ، بالإذن
طلع مصطفى من البيت وليال راحت على غرفتها حطت الهدية تحت وسادتها ورجعت للمطبخ تحضر الأكل .. وقف أمير على باب المطبخ يتفرج عليها
هي وعم تدندن وتغني بفرح ..
ليال : بتعرف انا كتير مبسوطة .. مصطفى شب بجنن اكيد رغد رح تكون مرتاحه معو .. وهيك انت كمان رح ترتاح لانو كل همك بالدنيا رغد وهبة ونور .. ايه يتهنو حدا بصحلو وبقول لأ
أمير : بفهم انك حاسده رغد على مصطفى؟
ليال : هههه شو هالحكي طبعاً لأ
تطلعت فيه بخجل واحمرو خدودها : انا لازم احسد حالي قبل ما احسد اي حدا بالدنيا
أمير : عم بستناكي بالغرفة
ليال : يلا شوي وبجي
فات أمير وصار يروح ويجي بالغرفة و دمو عم يغلي .. وقف شوي وتطلع حواليه .. اجت عينو على موبايل ليال
مسكو بعصبيه وصار يفتش فيه .. دخل على الرسائل مباشرة
بابا ( صباح الخير بابا على الأقل صبح علي ما بتخسر شي ؟ عموماً أنا بحبك .. )
بابا ( أمير وعدني يشتريلي جهاز لاب توب وقتها بصير فينا نحكي صوت وصورة .. انت حابب تحكي معي ؟ )
بابا ( سمعت انو هاليومين عندكن برد كتير دفي حالك ابي )
بابا ( اليوم بالمنام حلمت بأمي وقالتلي انها مشتاقتلك و وصتني سلم عليك ! قالت انها بتحبك كتير .. )
كان عم يقرأ ويبتسم واعصابو عم ترتخي لوقت ما وصل للرسالة الي غيرت كل شي ..
مصطفى ( اليوم لما جيت زيارة و توسخ قميصك رغد اعطتك قميص أمير ، وأنا اخدت قميصك ورغد طلبت مني اغسلو بس انا ما قدرت لان شميت ريحتك فيه
رح ضل مخبيتو بخزانتي ، ليجي اليوم الي اغسلو ولبسك ياه بايدي )
مصطفى ( حاج تمثل انا وياك منحب بعض وهاد الشي واضح ، مصطفى أنا كتير معجبة فيك وعم اتعلق فيك .. حياتي جحيم مع أمير وما بعتبرو زوجي ابداً .. خلينا نهرب قبل العرس )
مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك )
وقع الموبايل من ايدو .. سند ايديه على رجلو وشبك اصابعو ببعض .. غمض عيونو وبلش يتذكر تفاصيل صارت بينو وبين ليال
// ليال : هييييييييك تمام صار عندي غرفة لحال وانت غرفه لحال
أمير : ههههه كل هالقد مبسوطة ؟ برأيي ما كان في داعي لنقسم الغرفة ببرداية ، هي جبتلك تخت وخزانه صغيره متل ما طلبتي .. لشو حطيتي البرداية ؟
ليال : مو مشان شي بس لاقدر اخود راحتي .. بس ايمت ما حبيت تجي تزورني اهلا وسهلا بشربك فنجان قهوة ههههه //
// ليال : أمير تعال علمني كيف ببعت رسائل لأبي من هاد الموبايل ؟
أمير : مو فاضي هلأ
ليال : أمير أمانه علمني يلا تعال
أمير : لك خلي حدا يعلمك عنجد مو فاضي
ليال : اي بس انا ما بحب اطلب شي من حدا الا منك انت
أمير : ليش بقى ؟
ليال :يعني هيك .. بالنهاية مو انت زوجي ؟ //
// أمير : اليوم عرفت وين عنوان ابوكي بالتحديد عم فكر بلش جهزلك اوراقك
ليال : لا ليش !!
أمير : شو ليش ؟
ليال : قصدي على مهل شوي
أمير : مو حابه تروحي ؟
ليال : أنا ..
أمير : قولي انك مو حابه تروحي .. ما رح ابعتك وبدير بالي عليكي هون
ليال : ما بعرف .. انت بدك ابقى ؟
أمير : انتي بدك تبقي ؟
ليال : هلأ انا بس بقصد لا تستعجل لان ابي ما رد لهلأ على اي رساله بعتلو ياها ..خلينا ننطر لنشوف شو بصير //
في شي غلط!! اكيد في شي غلط ليال مو هيك .. مو ممكن تكون بهي الدرجه من القذارة مستحيل ..
فرك وجهو بتوتر .. تطلع على خزانتها وقام فوراً فتحها وصار يدور بين الأغراض ولقى قميص مصطفى .. مسكو بين ايديه و مع دخلة ليال عالغرفة
ليال : تأخرت عليك ؟ انت ما بتحب البامية لهيك عملت معكرونة عالسريــ ـ ـ
حطت الصينية من ايدها وتطلعت عالغرفة شافت تيابها مرمية بكل مكان وامير ماسك بأيديه قميص رجالي و واقف عند خزانتها
ليال : شو هاد شو في ؟
بكل عصبيتو وقهرو مشى باتجاها ، مسكها من وشها وضغط عليها بقوة : انتي ما بتستحي ... ولك بتعرفي ؟ انا بس زعلان على شغلة وحده
زعلان على المصاري الي دفعتهن عليكي ، لو دفعتهن على بنت ليل كنت بستفاد أكتر
حاولت تخلص حالها منو هي وعم تبكي :أميـ ـ
أمير : هسسس اخرسي ، اسمي رح يتوسخ ازا نطقتيه على لسانك
دفشها لورا و وقعت على الأرض .. سألتو بخوف : شو عم يصير .. انا شو عملتلك ليش هييييييك !!!
أمير : ليكي وليه ، انا اشتريتك بمصرياتي وبعمل فيكي الي بدي ياه ... شقفة بنت ما الك حدا لا اهل ولا عيله ولا ام ولا اب .. انتي نكرة
كان لازم افهم من الأول انو غلط فوتك على هالبيت المحترم
كل كلمة عم يحكيها كانت متل سكينة عم تنغرز بجسمها ، كل إهانة وكل احتقار وكل حرف سمعتو ما كانت قادرة تفسرو او تصدقو
انو من الإنسان الحنون الي وثقت فيه وتحركت مشاعرها تجاهو
أمير : وهلأ فهمت ابوكي ليش رماكي ورافض يستقبلك ، معو حق !! انا كمان مو حابب ينخرب بيتو لهيك رح رجعك للمكان الي بتستاهلي تكوني فيه
خلي منير يعرف يتصرف فيكي ... لعبتي مع الشخص الغلط يا ليال ورح تندمي
ليال : خلص اخرررس اخرس ... شو مفكر حالك لك انت جنيت ؟؟ كيف بتحكي معي بهي الوقااحه ؟ كيف بتسمح لحااالك !!عم تهددني ترجعني لمنير ؟
مو مشكلة .. مو مشكلة انت وياه نفس المستوى وانا بدي اخلص منك لانك واحد مريض وما بدي مساعدتك ابداً ورح ارجع لحالي لعند عمتي
سندت حالها و مشيت باتجاه الباب وفجأة حست بقوة كبيرة عم تسحبها لورا .. ضربت بصينية الأكل ورغم انو سخن ما حست بحرارتو بسبب الوجع الي كانت عم تعيشو
وقف أمير عند الباب وقفلو : مو بهل سهولة .. مفكرة كتير عادي الي عملتيه ؟انتي عضيتي الأيد الي انمدتلك ... بتدفعي الثمن بالأول وبعدين بتنقلعي من هون
ليال : انت واحد
أمير : أوعي !!!!!!! أوعي ها !! وقتها بنسى انك بنت وبتشوفي شي ما بيرضيكي
طلع من الغرفة وقفل الباب عليها ، لقى امو واخواتو واقفين جنب بعض وعم يتطلعو عليه بريبة وخوف
أم أمير : ابني شبكن !! شو صار !!
أمير : ما بدي اسمع اي كلمة .. ما حدا يحكي معها او يفكر يفتحلها الباب
أم أمير : كل شي بينحل بالرواق ما بصير تعمل فيها هيك .. خليني انا فوت وافهم منها
وقف بوجه امو ومنعها تقرب من باب الغرفة : لأ ... انا قلت ما حدا يفكر يحكي معها
نور : بس يا أمير
أمير : وانتي
تلبكت رغد و اشرت على حالها : أنا ؟
أمير : بتنسيه لمصطفى وما بدي شوفو بهاد البيت ... التغت الخطبة
هبة : شوووووووووو ؟
أم أمير : لك !!!!!!!
طلع من البيت وترك الكل وراه مصدومين إلا رغد ، كانت صدمتها مختلفه نوعاً ما ..
تسحبت على غرفتها واتصلت على ميس ..
ميس : طمنيني ؟
رغد : ما بعرف ..
ميس : شو لا تقولي فشلت الخطة ؟ كنا مزبطين كل شي مو معقول !!
رغد : لا مشي الحال بس حاسه في شي غلط
ميس : ما عم افهم عليكي !! احكي شو الي صار بالتفصل
رغد : ضربها !! وقلي انسي مصطفى الخطبة التغت .. بس هيك !
ميس : ما قلعها ؟ ما طلقها معقول !! بس هيك ؟
رغد : ميس خلص منحكي بعدين
ميس : شبك بدل ما تكوني عم ترقصي وتغني .. انتي خلصت مشكلتك بس لازم تساعديني لتخلص مشكلتي !
رغد : سلام سلام
___________________
___________________
نزار : العمى شو هالصوت ؟
يوسف : صوت طلق نار ما هيك ؟ اعطيني سلاحي
نزار : روح من هناك انا رح اتصل بالشباب واجي من الجهة التانيه
يوسف : رح خبر أمير مشان ما يجي لهون ..
طلع كل واحد منهن من جهة ليشوفو مصدر صوت الرصاص ... بعد ثواني اتصل يوسف بنزار
يوسف : تعال هاد أمير الي كان عم يقوس
نزار : بالله جد شو هاد لعب ولاد ؟ خليني خبر الشباب روح روح
يوسف : سلام
قعد يوسف جنب أمير وحط مسدسو جنبو : هلأ هيك الواحد بيفش خلقو ؟ هاد سلاح مو لعبه
أمير : ما صار شي كم رصاص بالهوا ما في داعي تعملوها قصه
يوسف : مو من عادتك تتصرف باستهتار .. كل نفس محسوب علينا
أمير : يوسف مو رايق للحديث اتركني لحالي شوي
اجا نزار من بعيد : خلصتو لعب يا ولاد ؟
أمير : خدو من وشي مو رايقلو بنوب
نزار : مو عيب هالحركات هي ؟ على اساس انت كبير يا كبير
أمير : على أساس ؟
نزار : اي على أساس لان الي عملتو شغل صغااااااار .. فكرنا حدا هجم علينا او الشرطى عرفت المكان
يوسف : خلص نزار مرقت مو مستاهلة
نزار : لو حدا منا عاملها كان ما مرقت .. بس لانو امير بتمرق ؟
أمير : نزار اخرس وانلقع من هون مو طايق شوف حدا ... بالذات انت
نزار : ليش بالذات انا خير شو عاملك ؟
أمير : مو عامل شي ... بس بقرررف ... بقرف لما شوفك
عصب نزار وحاول يهجم على أمير .. وقف يوسف بيناتهن ورجعو لورا
يوسف : شبك ولاك ؟ بدك تهجم عالمعلم ؟
نزار : معلم على حالو يا صاحبي
يوسف : علم عليك وعلي غصب عن راسنا .. امشي من هون
نزار : هيك صارت !!
يوسف : نزار هوينا .. يلا من هون لا تكبرها
نزار : وحياتك هي كبيرة .. كبيرة كتيييييييييير بس كل شي الو حسابو
تركهن نزار وهو مو ناوي على خير ابداً .. التفت يوسف على أمير : ما كان في داعي تحاكيه هيك
أمير : اتركني لحالي يوسف بس اهدا بتفاهم معو
يوسف : اعملك قهوة ؟
أمير : ما في داعي ..
يوسف : على راحتك
كان مكانهن مقطوع .. مستودع مهجور من سنين بالغابة استخدموه ليكون مقر لشغلهن واجتماعاتهن لانو بعيد عن العين ..
ضل أمير مكانو ما تحرك ولا حركة وما جاوب على اي اتصال للساعه 2 وصلتو رساله من اختو نور
نور (( أمير مشان الله تعال على البيت بسرعه نحنا بمصيبه ... تعال بسرررررررررعه ))
بس شاف الرساله اتصل عليها فوراً
أمير : شبك شو صاير ؟
نور هي وعم تبكي : أمير تعال بســ ـ ـ
أمير : شو هالصوت ؟ .. الو نور وين رحتي ؟ نور ؟
رجع اتصل ما عاد ردت عليه ... وهو بالطريق للبيت كانت عم يسوق بسرعه وحاول يتصل على البيت وما حدا عم يجاوبو ..
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
🌝
❤️
🕋
😁
👍
❤
🌚
😮
❌
🇰🇷
341