RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم انا الف احبك`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴6️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام @rwayate الجزء السادس بس وصل على البيت شاف كل الجيران واقفين على الشبابيك وعلى الأساطيح عم يتسمعو .. وصوت اهلو طالع من البيت ركض متل المجنون وشاف ابوه عم يعيط ويرقص ويغني أبو أمير : يا سلاااااااااااام يا سلاااااااااااااام أد أيه حلو الغرااااااااام .. كزبببك حلوووووووو شو حلوووووووووو ... وبس اسمع مني يلي مجنني .. تعي وليه .. تعي ارقصي انتي وبناتك انتو ارقصو وانا بغني .. وانتي جيبي دربكة يلا نور : أخيييييييييي ركضت نور ورمت حالها بحضنو هي وعم تبكي أبو أمير : ايييييه وانت تعال ارقص معهن .. ارقصو يا ولاد الكلب يلا ارقصو .. أخاصمك آه .. أسيبك لا .. ما بدكن ترقصو مو ؟ مابدكن ترقصو ؟؟؟؟؟؟ بلش يكسر كل شي حواليه ويصرخ أكتر و أكتر والناس تتجمع حوالين البيت أكتر .. دقت ليال على الباب بقوة (( نور شو في ؟ رغد ؟ طلعوني شو عم يصير برا ؟ )) أبو أمير : إنتي ليش لابسه هيك روحي البسي فستان احمر .. اخضر .. اصفر .. روحي انقلعي دفش أم أمير بقوة وقعت على الأرض هي وحاطه ايدها على تمها وعم تبكي ، رفعت عيونها وتطلعت ببناتها بخجل .. اجت عينها بعين أمير شهقت بقوة وصارت تبكي أكتر وأكتر بعد أمير نور عنو .. رجعت مسكت ايدو بقوة : شو بدك تعمل ؟ مسحلها دموعها وابتسم : خدي المفتاح فوتي انتي واخواتك لعند ليال نور : بس أمير : فوتو اخدت المفتاح منو وراحت فتحت غرفة ليال ، طلعت ليال فوراً وتطلعت بالكل : شو عم يصير ؟؟؟ قرب أمير لعند امو .. مدلها ايدو و استندت عليه ، ضمها لصدرو وباسها على جبينها أمير : رغد خدي امك سندوها رغد وهبة وفاتو هن وليال على الغرفة وسكرو الباب .. أبو أمير : لك وين راحو هدووووووول ؟ بدنا ننبسط بدنا نرقص وين انقلعو ؟؟ أمير : كم مره نبهتك ما تفوت هاد البيت وانت شربان ؟ أبو أمير : اخرااااااس يا *** قرب لعند أمير وضربو على وشو بضربه خفيفه وضعيفه كتير ومسكو من تيابو : يلا انت ارقص ههههههههه ارقص لشوف يلا بعد أيد أبوه عنو بقرف ومسكو من كتفو : لبرا أبو أمير : شو ؟ أمير : عم قول لبرا .. أبو أمير : لا لا برد خلص بدي نام بعدلي هيك حاول يفوت لجوا .. رجع سحبو أمير وصرخ بصوت عالي هز بالمكان : عم قلك لبرا ما رح اسمحلك توسخ هالبيت أكتر من هيك .. لك انت شو ؟ انت شو فهمني ؟ أبو أمير : ليش عم تصرخ علي ولاك شو انا مرت ابوك ؟ احترم حالك العمى تطلع أمير حواليه لشاف أبريق المي .. اخدو ورشق المي كلها على ابوه أبو أمير : ييييييح بررررررررد حيوان انت حيوان ينعن ابوك فتحت نور باب الغرفة بخوف والكل واقفين وراها : أخي خلص بكفي أمير : أنا اليوم رح أرميه بأيدي برا هاد البيت وما رح أٌقبل أعتراض من أي حدا .. ولو كنت بنظر الكل ابن عاق ما عندي مشكلة بس ما رح اسمحلو يرجع يعيشنا نفس المواقف ونفس اللحظات القاسيه .. أنا ما رح اسمحلو يضرب امي بعد مره ... لان بالمره الجايه رح أضطر أكسر ايدو ليال : مفكر الشي الي عم تحكيه رجوله ؟ هاد ابوك يا فهمان طلعت ليال من بين الكل وراحت لعند ابو أمير وبلشت تنشف وشو من المي : اخجل من حالك الي عم تقلعو بكون أبوك .. أبي لحشني من 17 سنة بس لليوم ما بقدر ألا حبو واشتقلو على الأقل ابوك ما تخلى عنك انت واخواتك أمير : انتي مين لتدخلي وليه ؟ هبة : ليال لا تدخلي انتي ما بتعرفي شي .. الأب الي عم تحكي عنو خلانا نعيش ابشع طفولة بالدنيه ما كنا نقدر ننام الليل من خوفنا يفوت علينا واحد من رفقاتو الشربانين ويعتدي علينا ما كنا نقدر نحس بالأمان ونحنا عم نشوف أمنا بتنضرب كل يوم قدام عيونا لتنزف دم .. خليه يقلعو ويريجنا منوو .. حتى اسمنا صار بنات جبر السكران .. ياريت لحشنا وتركنا نعيش بكرامه ولا خلانا نعيش هيك حياة ليال : هبة ابوكي بدو علاج من الإدمان خدوه عالجوه ما تعاقبوه هيك هبة : إنتي شووو دخلك ما بكفي فتي حياتنا غصب عنا ؟ مفكرة حالك صرتي وحده من العيله ؟ انا ورغد منعرف حقيقتك وسكتنا مشان كرامة أمي بس لأ لهون وبكفي .. إنتي حقيقتك بشعه كتير وبتخجل ولو اشتراكي ابي وتجوزتو كنتو بتلبقو لبعض كتير بس أخي المسكين تورط فيكي مشان يحمينا أمير : هبة !!!!!!!! هبة : بكفي نخبي الحقيقه خلي كل شي يبان على حقيقتو وهدول التنين يطلعو من هالبيت ... نور : انتي شو قصدك ؟ ما عم افهم شي !! هبة : قصدي انو هي البنت مو محترمة وابوكي كان بدو يتجوزها بس أمير دفع اكتر وتجوزها هو مشان ما ياخدها ابوكي ويحترق قلب أمك بس اليوم انا متأكده انو امي ما رح يهمها هيك واحد نور : أمير ؟ ... ليال ؟؟؟ ليال : مو هيك نور أنا .. حضنها أبو أمير وحط راسو على كتفها : مــ ـ ـ رتي حبيبتي .. تتجوزييييني ؟؟؟؟ بعدت ايديه عنها بسرعه هي وعم ترجف ورجعت لورا أمير : تعال لهون بكفي سحبو أمير وطلع فيه من البيت .. ضل صوت عياطهن عالي لوقت ما اشتغلت سيارة أمير وغاب الصوت ... منظر البيت كأنو صاير فيه معركة كل شي مكسر .. ما في أي صوت أو حركة قعدت ليال بالأرض ولسه جسمها عم يرجف .. اجتمعو حواليها هبة ورغد ونور و أم أمير .. ضلت منزله راسها وحاسه بتعب مو قادره تحكي شي ولا تشرح شي .. أم أمير : أنا للحظة قررت اعتبرك بنتي ، عرفت انك يتيمة و قلت خلص ابني بيحبها والمهم هو مبسوط فيها..لو حكيتي الحقيقه كان ممكن افهمك بس هلأ لأ .. ليال ما الك مكان بهاد البيت نحنا عيلة تعذبت كتير ومو ناقصنا قهر و وجع أكتر .. اطلعي من حياة ابني وخليه يتجوز البنت الي بتستاهلو .. ارحمو ابني حاجتو وجع .. ارحموووه تركت المكان وفاتت على غرفتها .. هبة : انا ما كنت حابه احكي شي بس انتي تدخلتي بالوقت الغلط .. انتي مو وحده من العيله وما بدنا ياكي فهمتي ؟ اطلعي من هون لحقت هبة أمها .. قربت نور لعند ليال .. مسكت ليال ايدها : نور نور : اتركي ايدي .. ليال : رح اشرحلك نور : كان في وقت طويل لتشرحيلي .. طول هالشهرين حكينا كتير .. كنا نقضي كل وقتنا سوا ونحكي كل شي .. لو بدك تحكي كان حكيتيلي بس كل شي واضح .. للأسف انا اعتبرتك اختي .. بس هلأ ما بشرفني يكون عندي اخت متلك سحبت ايدها من ليال ولحقت امها واختها .. رفعت ليال عيونها وتطلعت برغد ، كانت رغد كمان عم تبكي ومو عرفانه شو تحكي ليال : رغد انا ما دخلني .. هاد منير جوز عمتي انا مادخلني افهموني نزلت راسها و لحقت اخواتها .. انطوت ليال على حالها وصارت تبكي وتصرخ بصوت عالي : لك انا ما عملت شي ما دخلني والله ما دخلني .. ما دخلننننننننننننني افهمو ما دخلني __________________ __________________ نزار : اتفقنا ؟؟؟؟؟؟ رياض : ما بعرف كيف بدي اوثق فيك وانا بعرف انك صاحبو لأمير ؟ مو زابطه معي بصراحه ؟ نزار : أمير مو صاحبي ، الي جمعنا هو الشغل وبعمرو ما اعتبرني صاحبو .. السيد أمير ما بشرفو يصاحبني او يفوتني على بيتو وانا لو بدي خبرو واحكيلو كل شي عرفتو عنك كنت هلأ اكلت هوا رياض : طيب بس شو رح تستفيد ؟ نزار : انت شو مصلحتك ؟ رياض : مصلحتي واضحه .. نزار : اشرحلي ؟ رياض : انا ما رح سلم أمير نفس السلاح الي شافو وطلبو مني لان اصلاً ما عندي 1000 قطعة منو ، كل الي معي خمسه اخدتهن من تاجر تركي نزار : فهمت ، ومشان ما يكتشف لعبتك رح تعملو كمين وتفسفس عليه للشرطى رياض : يا عيني عليك ... بيجو بيقشوه هو والبضاعه وانا بكون استلمت المصاري وهربت مرتب خطة مضمونه من طريق فرعي نزار : طيب..الخطة تغيرت رياض : كيف ؟ نزار : ما رح تسلمو بضاعه بتخبر الشرطة وما بتجي ولا بتورجيني وشك رياض : كيف هيك !! كيف الشرطة رح تمسكهن ازا ما في سلاح ! نزار : بتمسكهن لا تخاف .. المكان مشبوه والوقت مشبوه .. بس ازا التقى معهن سلاح ما عاد يطلعو وانا ما هاد هدفي .. بدي بس تنفرك أدنو ما اكتر رياض : وانت شو مصلحتك ؟ نزار بابتسامة خبيثه : بدي حطلو راسو بالأرض لاكسر شوكتو وخليه يترجاني اشتغل معو .. بدي صير انا المعلم عليه .. وبس طلعو من الحبس بيجي و بيبوس صرمايتي رياض : ما بعرف ما اقتنعت .. انت هيك رح تخربلي كل شي مخططلو نزار : ازا ما بتمشي متل ما بدي انت بتخبر الشرطة عن أمير وانا بخبرهن عنك شو رأيك ؟ رياض : ... نزار : اتفقنا لكن ؟ رياض : ... نزار : ههههههه ما احلاك وانت بتسمع الكلمة .. ويلي بيسمع كلمة اهلو شو منقلو ؟ رياض : ... نزار : شو منقلو ولاك ؟ شاطر شاااااااااااااطر هههههههه ____________ ____________ رجع أمير على البيت فتح الباب بالمفتاح وفات بدون صوت مشان ما يشوف او يحكي حدا فات على غرفتو كانت مكركبة متل ما تركها وليال مو موجوده فيها .. فات على الحمام ما لقاها .. طلع عالمطبخ والغرف ما لقاها ..فات سأل أمو واخواتو حكتلو رغد الي صار وانو ما بيعرفو وينها طلع من البيت ومشى على مهلو بالسيارة وعم يتفقد الشوارع .. وصل لبيت عمها ودق الباب وهو متردد ضل يدق الباب 10 دقايق طلعلو منير منير :أييييييييي وبعدين مع هالليله هي !!!!!!! أمير : مسا الخير منير : هاد انت ؟ منيح جيت خود مرتك من خلقتي ما صدقت اخلص منها وقال هلا راجعه لعندي أمير : وينها ؟ منير : مقبورة هون فوت خدها فوت فات أمير ولقاها نايمة بأرض الديار أمير : ليش هيك ؟ منير : قلعتها مشان ترجع لعندك ونامت هون شو اعمل انا .. ازا الي خلفها ما تحملها انا شو ذنبي يا جماعه أمير : ليال .. ليال ... يا بنت اصحي خلصينا ليال : انت ؟ تجلست و وقفت فوراً : شو بدك ؟ أمير : امشي عالبيت ليال : ما رح ارجع منير : بالله جد ؟ انقلعي من هون شو على كيفك ؟ أمير : انت فوت على بيتك خلصني منير : اي فايت ليال : استنا خليني فوت مسكها أمير : روح منير روح فات وسكر باب البيت...تنهدت و سحبت ايدها بعصبيه : لك شو بدك مني حل عني أمير : رح حل عنك بس انا وعدت ابعتك لعند ابوكي ليال : ما عااد بدي روح لعندو انت بس اطلع من حياتي أمير : امشي بلا ولدنه الوقت متأخر كتير .. كيف بتطلعي من البيت بهيك وقت اصلاً ؟ ليال : لك وانت شو دخلك اصلاً !!!!!! أمير : للأسف انتي محسوبة علي مرتي .. ولوقت ما تنتهي هي العلاقة مجبورة تسمعي كلمتي ليال : شو الي جابرني ؟ أمير : انو ما الك غيري !!!!!!!! ما تفكريني مبسوط حاسك عم تخنقيني بس انا لما اوعد لازم نفذ وعدي وبس توصلي لعند ابوكي بتنسي انو عرفتي شخص اسمو امير .. بينتهي كل شي ليال : بهل بساطة ؟ تطلعو ببعض بدون ما يحكو شي .. مسحت دموعها وابتسمت : مو مهم .. احسن .. ومعك حق انا لازم اوصل لعند ابي مشت قدامو وطلعت قعدت بالسيارة .. لحقها ومشي ... وعالطريق كان يسرق نظرات سريعه عليها من المرايه فجأة شاف دموعها عم ينزلو متل المطر أمير: ليال في شي ؟ تطلعت بعيونو من انعكاس المراية وهي ساكته وعم تتذكر كلامو (( ليكي وليه ، انا اشتريتك بمصرياتي وبعمل فيكي الي بدي ياه ... شقفة بنت ما الك حدا لا اهل ولا عيله ولا ام ولا اب .. انتي نكرة كان لازم افهم من الأول انو غلط فوتك على هالبيت المحترم .. وهلأ فهمت ابوكي ليش رماكي ورافض يستقبلك ، معو حق !! انا كمان مو حابب ينخرب بيتو لهيك رح رجعك للمكان الي بتستاهلي تكوني فيه خلي منير يعرف يتصرف فيكي ... لعبتي مع الشخص الغلط يا ليال ورح تندمي )) أمير : ليال ؟؟؟؟؟؟؟ ضغطت على شفايفها : انا بكرهك وقف السيارة بنص الطريق والتفت عليها : حلو .. والي كان خلال هالشهرين كلو تمثيل صح ؟ ليال : _ _ أمير : بس على الأقل ما كنتي تحطي عينك على خطيب اختي ... ليال : شو ؟؟؟؟؟ رفع ايدو بوشها : اسكتي ... يمكن لو غلطتي معي كنت بسامحك .. بس اختي ما دخلها تدمريلها زواجها .. ازا بفرحك هالشي فأنا نهيت الخطبة وهلأ مصطفى حر بس للأسف انا ما رح اتركك لاتاكد انك صرتي برا البلد .. يعني ما رح تجتمعي بحبيب القلب ليال : انت جنيت !! أمير : أنا شفت كل شي ليال :شو الي شفتو ؟ أمير : شفت .. وقفت سيارة وراهن وصارت تزمرلو .. سكت وكمل طريقو ليال : احكي شو شفت ؟ أمير : وصلنا .. فوتي بدون أي صوت نزل من السيارة ونزلت بسرعه وقفت بوشو ليال : أمير شو الي شفتو ؟؟؟؟ اخد نفس وتطلع بالسما : الحقيقه ! ليال : انت اكيد فهمان غلط .. لك شو هالتخبيص تطلع فيها وابتسم : مع أنو شفت كل شي بعيوني .. بس لهلأ عم اتمنى يكون كذب قربت لعندو وحطت راسها على صدرو : أمير دق قلبو بسرعه .. كان صوتها متل نغمة حبات المطر .. رفع ايديه ليحضنها .. قبل ما يلمسها تذكر الرسالة الي قرأها على موبابيل ليال //مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك ) // شد على ايديه بقوة ...رجع خطوة لورا ليبعد عنها أمير : فوتي لجوا ليال : بدي افهم شو الي شفتو تركها وفات لجوا .. لحقتو هي وعم تحكي : لك أمير الي عم تحكيه جنان حط ايدو على تمها وهمس : وطي صوتك اهلي نايمين ليال بصوت واطي : انت عم تظلمني أمير : فوتي على غرفتك ليال : على الأقل خليني دافع عن حالي أمير : جوالك جوا ... والرسائل الي فيه بتوضح كل شي ... ما عندي استعداد اسمع اي كذبة ليال : موبايلي ؟ أمير : ايه .. موبايلك ليال : موبايلي ؟ شو فيه ؟ طيب...رح شوف فاتت على غرفتها بسرعه وبلشت تدور عليه بكل مكان بين التياب وأخيراً لقتو .. فتحت على الرسائل وبلشت تقرأ وهي مصدومة وما عم تفهم من وين اجت هي الرسائل وكيف ما كانت شايفتن أمير كان قاعد بالصالون .. فك ازرار قميصو وكان حاسس بضيق نفس وتعب .. حاول ينظم انفاسو ويرتاح شوي بس كان عم يختنق أكتر وأكتر طلعت ليال من الغرفة وركضت لعندو .. قعدت جنبو هي وماسكة الموبايل : أمير انت مسدء هاد الحكي ؟ لك هاد كلو كذب !! لك انا !! انا مستحيييييل !! أمير ما بعرف هي الرسائل كيف موجوده بموبايلي اقسم بالله ما بعرف !! رفعت راسها وتطلعت فيه : انا مستعده واجه مصطــ ـ سكتت ومسحت دموعها : أمير ؟ أمير شبك ؟ حاول يحكي بس ما كانت عم تفهم عليه .. صوتو مبحوح و ايديه على صدرو و لون وشو عم يصير أزرق ليال : أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نزل على الأرض عم يحاول ياخود نفس وليال مو عرفانه شو الي عم يصير يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
😁 ❤️ 🤣 👍 😂 😄 😢 🚫 2⃣ 332

Comments