RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم انا الف احبك`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴8️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام @rwayate الجزء الثامن فتحت الخط وقبل ما تحكي شي .. // دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك // فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة .. _________ _________ المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !! سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي )) فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟ هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا .. ليال : ساعدكن بشي ؟ نور : لا ارتاحي انتي .. هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم ليال : اي حاضر فوراً طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ ليال : خالة ساعدك بشي ؟ أم أمير : لأ ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل أم أمير : قلتلك لأ فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليال : مين ؟؟؟؟ أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟ نور : مصطفى !!!!!!!!! ____ ____ أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا أمير : شو هاد ؟ أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟ أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا تطلعو ببعض كلياتهن أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد أمير : فوتي رغد رغد : ما بدي بلاها أمير : عم قلك فوتي مسكها من ايدها وسحبها لجوا وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟ أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟ رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد خلاني أفهم واخجل من حالي تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف .. أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير ! أمير : رغد بتحبي تحكي ؟ كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني مصطفى : رغد نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك أمير : كفو يا صاحبي عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي .. بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى شد على ايدها وابتسم : لا تبكي رغد : انا اسفه مصطفى : قلتلك مو زعلان منك رغد : اعطيني فرصه ؟ تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي .. وطلعت رغد مع نور من الغرفة .. طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير .. أمير : ما رح تحكي شي ؟ ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء أمير : معك حق أنا غلطان ليال : طيب .. أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك أمير : هههههههههههه توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها أمير : لكن مين مرتي ؟ ليال بصوت واطي : أنا قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟ ليال : ما بعرف أمير : سامحتيني ؟ ليال : ما بعرف حاصرها بايديه وشدها باتجاهو اكتر : لكن شو بتعرفي ؟ ليال : بعرف انو أمير : أنو ؟ ليال : بحبك .. تطلع بعيونها : شو قلتي ؟ همست بصوت مبحوح : أنا بحبك وبلمح البصر هربت وما ضل غيرو بالغرفة .. قعد لحالو .. بقي صافن لوقت .. وبلش يضحك من الفرحة _________ _________ طلع من الغرفة كان عم يدور على ليال ، شافها واقفه بالمطبخ مع نور و رغد أمير : شو عم تعملو صبايا ؟ بس سمعت صوتو توترت .. ليال : نور اعطيني الصحون الي وراكي بدهن جلي نور : خدي .. تعي رغد نتركلها الجلي ونفوت نرتاح شوي انا ضهري وجعني ليال : لااااااااا وين رايحين ؟ تطلعو فيها باستغراب ليال : قصدي ساعدوني شوي ما بلحق خلص لحالي رغد : ما ضل شي كتير وما رضيتي حدا يساعدك ليال : ايه هلأ تعبت نور : لكن اعطينا وروحي من هون انتي ليال : اه ؟ أمير : ايه ازا بتحبي تعي ارتاحي بغرفتك .. اساساً بدي احكي معك كلمتين ليال : لأ نور : لك شبك ؟؟؟؟؟ ليال : لك لا شو ؟الجلي ! الشغل ! أمير : خلص انتو روحو وانا بساعدها نور : هي اخرتك يا أمير توقف تجلي مشان ليال خانوم ؟ فات أمير و وقف جنب ليال .. حاوط خصرها بايديه وغمزلها : ايه بجلي ليش لأ ليال : خود أمير : شو هاد ؟ ليال : الليفه .. انت اجلي وانا رايحه ارتاح أمير : بس ليال : وهون سائل الجلي .. طلعت من المطبخ بسرعه ونور ورغد عم يضحكو أمير : شبك انتي وياها هيك عم تضحكو .. تعو خدو عني أنا ما بعرف اجلي !! نور : لا ياه ؟ من شوي كنت بدك تجلي ؟ أمير : كنت عم امزح على فكرة !! رغد : ايه واضح واضح رمى الليفه من ايدو : حاجتكون بقى طلع ورا ليال .. فات على الغرفة ما لقاها .. كان بدو يطلع بس سمع صوت موبايلو عم يرن ، فات اخدو ورد أمير : ألو ؟ يوسف : وينك أمير ؟ ما بدنا نتفق مشان البضاعه ؟ رح توصل هاليومين وبدنا نحدد الوقت والمكان أمير : تأكدت من السلاح ؟ يوسف : لا رياض قال ما رح توصلو ولا قطعة قبل الموعد .. رح نتأكد عند التسليم أمير : من ايمت مناخود بضاعه على العمياني ؟ يوسف : يعني شو هلأ ننزع البيعه مشان هالشغله ؟ أمير : طيب طيب .. راقبتو لرياض ؟ أمورو كلها تمام ؟ يوسف : تمام مية بالمية ما في شي عليه هيك قال نزار أمير : خلص مو مشكلة .. أنا اليوم ما فيني اجي يوسف : ولا بالليل ؟ أمير : لا عندي كم شغله ... بكرا بكون عندك وبجيب نص المبلغ متل ما اتفقنا يوسف : ماشي الي بريحك .. سلام أمير : سلام سكر الخط .. فرك جبينو وتنهد بعدين تذكر انو كان عم يدور على ليال .. أمير : وين راحت صحيح ؟؟ سمع صوت حركة بالغرفة بس ما كان عرفان يحدد وين الصوت .. تفحص المكان بعيونو بعدين عرف انو الصوت جاي من تحت تخت ليال .. نزل على ركبتو وتطلع تحت أمير : شو عم تعملي هون ؟ ليال : _ _ _ أمير : تعي اطلعي ؟ مدلها ايدو .. مسكتها وطلعت بدون ما تحكي أي حرف قعدت على التخت بدون ما تطلع فيه .. سكت شوي هو وعم يراجع المكالمة الي حكاها مع يوسف .. أمير : ليش ساكته ؟ ليال: عن شو كنت عم تحكي ؟ يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 🤍 👍 😂 🎀 🙏 🥹 🥺 346

Comments