
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا الف احبك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayatw
الجزء التاسع
أمير : مافي شي مهم .. شغل ..
ليال : شغل ؟ .. سلاح ؟ ...
مشط شعرو باصابع ايديه وضحك بتوتر : ههههه سلاح شو ؟ لا انتي سمعتي غلط
ليال : أمير انا سمعت منيح ! انت قلت سلاح !!
وقفت وحكت بعصبيه : هي اعمالك الحرة ؟؟؟؟؟؟
مسكها فورا وسكر تمها بايدو : وطي صوتــــــــك ... اقعدي شوي لاشرحلك
قام سكر باب الغرفة ورجع لعندها...
ليال : يعني الإتصال الي اجا مو بالغلط !! كان الك
أمير : أي اتصال ؟
ليال : أمير انت ؟؟ لك انت ؟؟؟؟؟؟؟
أمير : سدئيي انتي فهمانه غلط شو سلاح ما سلاح ؟؟ جنيتي ؟ انا وشي هالوش ؟
تطلعت بعيونو مباشرة بدون ما يرمشو عيونها .. فتل وشو عنها
ليال : ليش هربت بعيونك ؟ احكي الحقيقه !
أمير : ما في داعي نحكي بالموضوع ، اعتبري حالك ما سمعتي شي وانتهينا
ليال : بهل بساطه ؟ لك أمير انت كيف ؟ لك مستحيل كيف فيك تشتغل هالشغله مستحيييييييل !!!!!!!
أمير : ليال .. انتي ما بتعرفي الظروف الي وصلتني لهون صعب أشرح بس كنت مضطر وما بدي ناقش الموضوع
ليال : وانا ما بدي ناقش ابداً .. ما في شي نحكي فيه اصلاً
وقف أمير هو وعم يرتب تيابو بهدوء : محدا لازم يعرف بهل حكي فهمانه ؟
ليال : _ _ _
طلع أمير من البيت ليهرب من نظرات ليال
وهي قاعده وحامله راسها بين ايديها ، دقت نور الباب وفاتت
نور : فيكي شي ليال ؟
ليال : لا .. راسي عم يوجعني شوي
نور : ممكن فوت ؟
ليال : طبعاً تفضلي .. في ِشي ؟
قعدت جنبها وحكت بتردد : لأ .. بس اشتقتلك .. اشتقت نحكي ونمزح ونفش خلقنا لبعض ، حاسه حالي خسرت رفيقه غاليه على قلبي كتير
ليال : هيك الحياة ، دايماً منخسر العلاقات الحلوة والناس الي منحبهن
نور : انتي السبب لو حكيتيلي كان ممكن اتفهم الموضوع
ليال : خفت أحكي ، وفكرت شي مو مهم لان مو ذنبي .. انا ما اخترت اتزوج بهي الطريقه .. ما كان قدامي خيارات ، ما رح قول انو انا ضحية بس انا ماني الجلاد
كل شي عم يصير ما الي ذنب فيه
نور : انتي و أمير بتحبو بعض صح ؟
ليال : سدئيني ما بعرف !! ما بعرف يا نور
نور : ليه عم تبكي ؟؟؟؟؟
ليال : تعبانه .. نفسي اصرخ بصوت عالي .. رح جن
نور : طولي بالك خلص كلو بينحل
ليال: شو الي رح ينحل ؟ انا ما عدت فهمانه شي لك ما عاد عرفانه شو بدي !! انتو مين !! وانا مين !! شو حقيقه كل واحد فينا ما عاد فهمانه
حضنتها نور وطبطبت عليها : روقي ليال ما بعرفك ضعيفه هيك
ليال : اااخ يا نور ... انا ضايعه .. ضااااااايعه وما بعرف شو لازم اعمل
_________________
_________________
كان عم يفكر بكل شي من البداية .. كيف تعرف على ليال وجابها على البيت .. وكانت بالبداية حدا غريب مو متقبلها ولا حابب يطلع بوشها
ومع الأيام والوقت تعلق فيها واعطت لحياتو معنى جديد
بطفولتها وضحكتها ... ببراءتها و خوفها عليه .. كان اول حدا بتتعلق فيه بحياتها ، حبتو بطريقة مختلفة كتير .. وكانت اول بنت بتحرك مشاعرو
دق يوسف على شباك سيارتو وقطعلو افكارو .. اخد المفتاح ونزل من السيارة
يوسف : من ايمت انت هون ؟
أمير : من شوي وصلت
يوسف : مو قلت ما رح تجي اليوم ؟
أمير : وين الشباب ؟ اتصل فيهن خليهن يجو ونتفق على التفاصيل
يوسف : هيك فجأة ؟ خبرتهن انو ما في اجتماع اليوم
أمير بعصبيه : اي شو هالقصه شو في وراهن ؟ خليهن يجو خلصني
سبقو وفات على المستودع ..حط شنتة المصاري قدامو وقعد يدخن بشراهة سيجارة ورا التانيه .. فات يوسف ومعو كم شب
قعدو بدون ما يحكو ولا حرف لوصلو البقية واكتمل العدد ..
أمير : طبعاً متل ما بتعرفو البضاعه هالمرة شوي محرزة في مية قطعة متفقين عليهن مع رياض و في 200 قطعه مع حمزة
رح نستلمهن بنفس الليله وبنفس الوقت بس انا رح استلم من رياض لان مو مرتاحلو .. و يوسف بيستلم من حمزة
بدي خمسه معي و اربعه مع يوسف
نزار : انا صعب شارك هي المره
يوسف : شو ؟
نزار : مسافر برا البلد ..
أمير : كيف هيك ؟ شو هالسفرة المفاجئة ؟
نزار : لا ابداً مو مفاجئة من زمان معي خبرها بس ما كنت متوقع تتيسر بهل سرعه .. صحلي شغل منيح وما بدي يضيع علي
يوسف : هلأ صعب نلاقي حدا منوثق فيه يطلع معنا .. خليها اخر مره قبل الوداع
أمير : ما في داعي .. انا باخود معي اربع رجال وانت اربع رجال
يوسف : طيب مو مشكلة .. وين واي ساعه قررت ؟
أمير : نزار بتقدر تمشي مشان نحنا نكمل شغل
نزار : بس
يوسف : معليش نزار .. أمير معو حق .. خلينا نشوفك قبل السفر
نزار : طيب .. لكن رح امشي
أمير : دربك خضرا حبيبي الله معك
طلع نزار وحس حالو تسرع لان حكى قبل ما يعرف الخطة ..
يوسف : كمل أمير
أمير : هاد شو قصتو ؟
يوسف : شو قصتو ؟ قلك صحلو شغل
أمير : اهبل انت ؟؟؟ مشيت عليك ؟
يوسف : يعني ما اقتنعت بس
أمير : حسان و خالد اطلعو وراه بدون ما يحس عالسريع
خالد : والخطة ما بدنا نعرف ؟
أمير : خلص خلي التفاصيل لبكرا بتقدرو تمشو شباب .. حسان وخالد خلينا على اتصال وخلو عيونكن عليه ماشي شباب ؟
خالد ، حسان : ماشي
طلعو الكل وبقي يوسف مع أمير
يوسف : شو عم يصير معك ؟ صاير تشك بالكل
أمير : انا حتى بحالي بلشت شك يا زلمة
يوسف : ليال ؟
تطلع فيه امير بعصبيه .. ضحك يوسف وحط ايدو على كتفو : طول بالك .. هي البنت من وقت تزوجتها خربطتلك كيانك ما عدت أمير الي منعرفو
أمير : من وين بتجيب هالحكي ؟ انا قلتلك سبب زواجنا
يوسف : بس قلبك عم يقول شي تاني
أمير : ما في شي من هالحكي ...
يوسف : ..
أمير : عندك للسر مطرح ؟
يوسف : قول ؟
أمير : هي آخر مره .. ما عاد بدي اشتغل هالشغله
يوسف : كيف ؟؟؟؟
أمير : متل ما عم قلك .. خلص كفاها الله
يوسف : وشو بدك تشتغل ؟ دكتور ولا مهندس ؟
أمير : شحاد مو مشكلة .. لك يوسف نحنا شو الي وصلنا لهون ؟؟؟ كيف العمر سرقنا ؟ كانت اول مره بيعه صغيره مسدسين صحولنا وتاجرنا فيهن
اخدنا كم قرش وانبسطنا فيهن .. وهلأ شو ؟؟ لك صرنا من تجار السلاح بالبلد !!!!!!!
يوسف : _ _ _
أمير : لك كيف وايمت ؟ شلون هيك الأيام جرتنا لهل مواصيل !!
يوسف : الي صار صار ... وهي الشغله الي عم نسترزق من وراها وما منعرف غيرها .. مو وقت يصحى ضميرك اخي
أمير : الشغله مو شغلت ضمير ... انا ما رح قلك زعلان على الناس الي عم تندبح بسببنا .. ولا رح قلك حاسس بالذنب
لا ابداً ... بس انا زعلان على حالي !! شايف نهاية هالطريق متل مو شايفك قدام عيوني .. اخرتنا نحترق .. رح نحترق يا يوسف
بلع ريقو بخوف : معك حق بس انا وعدت سلمى نتجوز وعيشها احسن حياة ، وعدتها يكون عندها بيت وحياة محترمة واقدر وفر كل شي لولادنا
ازا تركت الشغل رح يضيع كل شي !
أمير : هلأ مو سلمى بتحبك ؟
يوسف : هههه 12 سنة منحب بعض شو هالسؤال ؟
أمير : لكن اكيد انت بتهمها اكتر من المصاري ..قلك شو ؟ بفتح انا وياك مشروع .. منشتغل شراكة وشوي شوي منكبر !
يوسف : مشروع متل شو ؟
أمير : لك أي شي مو مشكلة حتى لو محل خضرا ههههههههه
يوسف : ونصير نوقف على البسطة ونعيط (( بيتنجان على امو .. تعا قرب جرب وشمووووو ))
أمير : ههههههههههههههه
يوسف : ههههههههههه
________________
________________
حست بحركة ناعمة على وشها .. فتحت عيونها وشافت امير عم يلعب بخصل شعرها
ليال : امير ؟
أمير : صحيتك ؟
ليال : اديس الساعه ؟
أمير : 6 الصبح
ليال : هلأ رجعت ؟
أمير : أيه ... ليش هيك عيونك ؟
ليال : شبهن ؟
أمير : حواليهن دوائر زرقة كتير
قامت هي وخايفه : عنجد ؟وين ؟
رجعها لفرشتها وضحك : عم امزح معك ارتاحي .. بس متأكد انك ضليتي تبكي لغفيتي
ليال : ليش لأبكي ؟
أمير : لأنو انا دايماً بخليكي تبكي
ليال : صح بس كل مره بعصب منك كتير وبكون مشتهية عضك بس بعدين
أمير: بعدين بتتذكري انو قلتلك اوعي تفكري تعضي مره تانيه وبتخافي صح ؟
ليال : ههههه لا
أمير : لكن ؟
ليال : هيك ما بهون علي فيك
قرب لعندها وباسها على جبينها ... بقي عم يشم ريحة عطرها ويسمع صوت انفاسها قريبه منو
أمير : ارتاحي وكملي نومتك انا بدي اخود دش واشرب قهوة
قبل ما يروح مسكت ايدو : امير
أمير : روحو ؟
ليال : حكيت انا ونور ... وسألتها كتير شغلات .. و حكتلي عنك كيف ابوك جبرك تترك المدرسه وتشتغل ... وكيف كانو يجوعو ويحتاجو وما يلاقو مصاري
لوقت ما انت بلشت تكبر وتوعى وتشتغل اكتر وتصرف على البيت ، انا فيني افهم انك كنت صغير ومو فهمان شو عم تعمل
بس هلأ لازم توقف
أمير : وكلي الله
ليال : كرمالي !!
ابتسم وضل يطلع فيها ... شدت على ايدو اكتر : اوعدني ما تشتغل هالشغله
أمير : هلأ ما فيني اوعدك .. بس أي ما عاد رح اشتغل هالشغله
ليال بفرح : كنت بعرف
أمير : شو واثقه من حالك ؟
ليال : هههه لا واثقه فيك ..
باس ايدها بحنية : يلا ارجعي نامي
قامت بنشاط ورفعت الغطا : يلا فوت تحمم وانا بعمل قهوة
أمير : لك نامي انتي
ليال : خلص مو نعسانه رح جهز القهوة ..
______
قامت على المطبخ وهو عم يتطلع عليها بفرح وحب ..
بعد دقايق رن موبايل ليال ..
أمير : غريب .. مين بهيك وقت !
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
🖤
❤️
💙
🤍
❤
👍
🤎
🩵
💚
😂
350