RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم انا الف احبك`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴0️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام @rwayate الجزء العاشر اخد الموبايل ولقى (( بابا يتصل بك )) .. ابتسم و قام من مكانو : ليــ ـ ـ سكت شوي و وقف مكانو .. ضل عم يتطلع بالموبايل و حبس انفاسو .. انتهى الاتصال ورجع يرن الهاتف مره تانيه اربع مكالمات لم يرد عليها .. اجا صوت ليال من المطبخ :أمير خلصت حمام ؟ فتح الباب شوي : اي اي دقيقة جاي مسح كل المكالمات من موبايل ليال اغلقو .. حطو بخزانتو تحت تيابو وفات عالحمام اخد دش عالسريع وطلع كانت ليال مشغله فيروز وحاطة ركوة القهوة قدامها ببرندة المطبخ شمت ريحة عطرو والتفتت عليه شافتو واقف عند باب المطبخ ليال : تأخرت أمير : خليكي قاعده هيك وخليني انا عم اتأملك ليال : ههههه قلك سر ؟ أمير : قولي كل أسرارك ؟ قامت ومشيت باتجاهو بدلال .. وقفت قدامو عم تلعب باصابعها : انا كنت غش أمير : كيف بقى يا حلوة ؟ ليال : كنت اعمل حالي نايمة وضل استناك لتنام وارفع البرداية واتفرج عليك لأغفى لف ايديه على خصرها : انا برأيي بلاها للبرداية من هون ورايح .. مشان تعرفي تتأمليني منيح مو مشان شي .. ليال : بالله شو ؟ أمير : ليال ليال: نعم أمير : انتي مرتي تمام ؟ وانا ما بدي تبعدي عني .. مو انتي قلتي انك بتحبيني ؟ معناها الي بيناتنا صار شي حقيقي كتير ولو البداية كانت غلط .. بس هاد ما بيمنعنا نكون سوا ليال : _ _ _ حط ايدو تحت دقنها ورفعلها راسها : تطلعي فيني واحكي لا تسكتي ليال : ايه انا قلتلك ... بس انت ما قلت أمير : بــحـ... أم أمير : أحم احم ..صباح الخير ارتخت ايد امير وبعدت ليال بسرعه أمير : صباح الورد امي أم أمير : اهلين ابني .. كيفك ليال ؟ ليال بارتباك : اهلين .. اهلين ... تعي اشربي معنا قهوة أم أمير : لا انا راجعه على غرفتي مشان تتهنو ليال : لا لا مو هيك أم أمير بمرح : تتهنو بالقهوة بنتي .. شبك انخطف لونك ضحك أمير وسبقهن قعد على البرندة .. سرح شوي هو وعم يفكر بمخاوفو انو ليال تتخلى عنو وتروح لعند أبوها بالذات انها بتعرف شو شغلو ليال : ايه طبعاً انت هربت وتركتني لحالي ! أمير : هههه من شو بدي اهرب ؟ تعي اقعدي قهوتك بردت ليال : عنجد ؟؟ يلا بعمل غيرها مو مشكلة مسكها من ايدها : لك اقعدي مو معقول شو بتحبي تحوصي ... لأيمت بدك تهربي يعني ؟ ليال : لك بيرجف ألبي بس اطلع بعيونك أمير : المفروض تحسي بالأمان وما تخافي ليال : ايه صح بحس بالأمان وانت جنبي بس بدون ما اطلع بعيونك أمير : بشيلهن ازا بيرضيكي حطت ايدها على تمو بسرعه : ييي ما اغلظك شو هالحكي .. مو هيك يعني مسك ايدها وغمض عيونو : انتي صرتي ألي ... وما رح اسمح تبعدي عني تمام ؟ زادت دقات قلبها .. هزت راسها وهمست : اي .. _______ _______ هبة : الو .. نزار وينك مختفي متت من الرعبه عليك !! نزار : ما تخافي بس هيك شوية شغل .. انتي جهزتي حالك ؟ هبة : بصراحه لأ .. عندي أمل انو امير يوافق مو انت قلت عندك خطة ؟ نزار : مابعرف بس أمير مو سهل ابداً .. كل شي محبوك منيح بس الاحتياط واجب هبة : نزار حبيبي حاول جهدك .. وازا ما مشي الحال هالمره بترجع بتحاول غير مره ما ضروري نستعجل نزار : لحظة لحظة .. مو انتي كنتي جاهزة لتعملي أي شي مشان نكون سوا ؟ شو صار ؟ هبة : لا ما صار شي بس انا مستغربة كتير ... ليش انت واثق انو امير مستحيل يوافق عليك مع انك رفيقو ! حاسه انك مخبي علي شي ما عم افهمك نزار : مو المهم تفهميني المهم انك بتحبيني .. نحنا منحب بعض وهاد اهم شي هبة : يعني انت بتحبني كتير ؟ نزار : اكتر مما بتتخيلي ... لدرجة عم اعمل كل شي بأيدي لتكوني ألي هبة : لك الله يخليلي ياك خلص انا معك بشو ما بدك .. جاهزة ______ ______ على العصر ... بعد الغدا بــ 10 دقايق كان أمير متمدد على الكنباية بالصالة .. طلعت ليال من المطبخ وعم تنشف إيديها ليال : نور يا عمري شفتي موبايلي شي عم دور عليه من الصبح مو مبين نور : لا والله ما شفتو بتضلك لاحشتيه بغرفتك تأكدي فتح عيونو وتجلس .. فرك ايديه ببعض بتوتر .. مرقت ليال من جنبو عم تدور بالصالة ليال : أمير شفتلي موبايلي شي ؟ أمير : لا حبيبتي وين بدي شوفو ليال : وين بدو يروح ! وقف وحط ايديه بجيبتو : ما بعرف بيلتقى لا توتري حالك .. شو رأيك هلأ اخدك مشوار ليال : مشوار ؟ جد ؟ أمير : أيه جد .. منطلع منلف شوي بتشتري كم غرض و منتعشا ومنرجع ليال : ومناكول بوظا ؟ أمير : أيه طبعاً ليال : دقايق وبكون جاهزة أمير : طيران معك 5 دقايق ركضت ليال متل الصغار : ايه ايه عالسريع يلا ابتسم وضل يتطلع عليها .. نكشتو رغد من كتفو : مرحبا .. نحنا هون تطلع برغد وهو لسه مبتسم : اه ؟ رغد : يه !! لك شبك ؟ حك جبينو بإحراج : لك لا ولاشي .. رغد : اهااا قلتلي أمير : ايه شو كان بدك انتي ؟ رغد : كنت حابه احكي معك .. انا و مصطفى حكينا أمير : حلو وعلى شو اتفقتو ؟ رغد : لا ما في شي جديد يعني العرس بموعدو أمير : بالله ؟ على كيفك الشغله رغد خانوم ؟ رغد : شو ؟ أمير : الشغله مو لعبه ما في عرس رغد : لـ ـ .. ليِش !! أمير : لانو انا هيك شفت مناسب وقررت تجمعو الدموع بعيونها وصوتها اختنق : بس انا عرفت غلطي و اسفه كتير .. شو بدي قول لمصطفى هلأ حطت ايدها على تمها وصارت تبكي اكتر .. أمير : لك جدبه عم امزح معك !! رغد : شو ؟ مسحلها دموعها فوراً وضمها : هههههههه عم امزح معك انا شو بدي اكتر من انو اطمن عليكي وشوفك مبسوطة ألف مبروك حبيبة قلبي بس حطي عقلك براسك وديري بالك على خطيبك اي ؟ ضحكت ومسحت دموعها : ايه .. ايه حاضر .. الله يخليلنا ياك يا احن وأطيب أخ بالدنياااااااااا ركضت على غرفتها وقعد أمير التهى بجوالو شوي لوقت ما طلعت ليال ليال : انا جاهزة أمير : لكن خلينا نمشي طلعو من البيت والدنيا مو حاملتهن من الفرحه .. أول مشوار .. وأول يوم بعلاقتهن الجديده .. كان نفسو ياخدها على احسن الأماكن واحلى المطارح ليفرحها وهي قاعده جنبو خطرلها سؤال ترددت فيه كتير بعدين تشجعت ليال : أمير شو بدي قلك أمير : قولي ؟ ليال : مممم أبوك ...من آخر مره وقت صارت هديك المشكلة .. يعني مو حابه افتح السيرة بس ابوك وين صار ما عاد شفناه ولا سمعنا عنو شي أمير ببرودة : قتلتو ليال : _ _ أمير : يعني ياروحي شو هالسؤال وين بدي روح فيه ليال : نشف دمي مو معقول انت ومزحك !! أمير : انتو البنات عقلكن صغير ليال : رح مرقها لهل كلمة بس عنجد وين ابوك ؟ أمير : هلأ انتي وقتها شو قلتي ؟ ليال : شو قلت ؟ أمير : قلتي انو لازم ناخدو نعالجو من الإدمان .. وانا هاد الي عملتو .. حجزتلو بمستشفى خاص وعم يتعالج و الحمدلله عم يتحسن هلأ اكيد الموضوع مو سهل بس هو عندو رغبة يتعالج .. عم شق عليه كل يوم وامورو منيحه ابتسمت وضلت تطلع فيه وحاسه بحب كبير تجاهو وفخر .. التفت عليها وغمزها : شو شبك ؟ ليال : انت كتير منيح .. يعني انا بتمنى لو كان عندي اخ يدير بالو علي متل ما انت بتعمل مع خواتك .. لو كان عندي ما كنت رح حس حالي يتيمة او ضعيفه أمير : ليكني هلأ موجود ومستحيل اسمح تحسي حالك ضعيفه او وحيده ليال : ايه صح بس علاقة الدم بتختلف .. ما بنكر انك عوضتني عن كتير شغلات و ما بحب ابعد عنك .. بس الأب والأخ شي مختلف توتر وسألها بتردد : اي يعني ازا هلأ بقلك اختاري بيني وبين ابوكي بتختاريه الو ؟ ليال :ما رح جاوب لان اصلا ابي مو سائل عني ولانو السؤال غليظ أمير : خديني على قد عقلي وجاوبيني ليال : قلتلك سؤالك غليظ ما في داعي جاوب أمير : طيب .. كملو مشوارهن وتفتلو بأمكان حلوة أسواق وطرقات و حديقة .. اشترى أمير هدية لليال حاولت تعرف شو هي بس كان مخبيها منيح لتكون مفاجئة قضو وقت طويل سوا وعالساعه 99 وصلها على البيت أمير : انتي فوتي انا عندي مشوار صغير بخلصو و بجي ليال : وين رايح ؟ أمير : شغل ياعمري برجع ضلت قاعده وما عجبها .. : خدني معك أمير : ما تعبتي من الصبح عم نتفتل ؟ ليال : لا ما تعبت يلا روح أمير : خلص ام اللول بوعدك ما اتاخر ليال : ام اللول ؟ أمير : ايه ؟ لمعو عيونا وابتسمت : حبيتو ... ام اللوووووووول أمير : بشرفي هبلة .. انزلي من هون وليه فتحت الباب هي وعم تضحك : لا تتاخر ها أمير : أمرك .. خدي هي هديتك بس ما تفتحيها ليال : طيب .. بحاول فاتت على البيت وبلشت تجرب التياب الي جابتهن و تتفرج على الأغراض و أمير وصل لعند يوسف وبلشو يخطوو لاستلام البضاعه بكرا أمير : طيب كيف اختفى عن عيونهن ؟ يوسف : ما بعرف الشباب قالو كان قدامهن وفجأة اختفى أمير : ما بصير هيك انا أكدت عليهن يراقبوه منيح .. ما راحو على بيتو ؟ يوسف : أمير ما ضل معنا وقت نضيعو الشباب لهلأ ما بيعرفو شغلهن لازم نوضح كل شي الليله أمير : طيب .. معك حق يوسف: لكن تفضل .. شو رح نعمل ؟ شغل سيجارة ونفخ نفس طويل : رح نطلع عالساعه 1 بالليل ... انا وياك بسيارة والشباب كل اربعه بسيارة .. الصبح رح نصف سياراتنا كلها تحت التلة ومنطلع بسيارات أجرة منجتمع هنيك وانا بعطيكن بقية التعليمات يوسف : العمى على هالمخ .. فظيع انت أمير : خبر الشباب يوسف : فوراً يلا قبل ما يطلع تليفونو مسكو أمير وتطلع فيه : يوسف شو قررت ؟ يوسف : بشو ؟ أمير : بالي حكيناه ؟ يوسف : قصدك محل الخضرا ؟ معك خلص .. احلى بياعين خضرا بالبلد حط ايدو على كتف يوسف : قول يا رب يوسف : يارب .. _____ _____ كانت قاعده بغرفتها عم تطلع على هدية أمير .. كل شوي تمسكها لتشوف وترجع تتركها .. هيك لسمعت صوت سيارة أمير ركضت طفت ضو الغرفة وعملت حالها نايمة فات أمير وشغل ضو الغرفة .. علق جاكيت بدلتو هو وعم يتطلع على ليال . .. طلع جوالو وصار يحكي أمير : ألو .. أي حبيبتي لا انبسطت كتير بشوفتك لك الزهر كان شي بفلج عليكي فتحت عيونها على وسعهن هي وعم تسمع أمير : لك شو ارجع لعندك .. لا لا خلص لبكرا ياقلبي .. هلأ هيك انا ما بحبك ؟ شو هالحكي هاد !!!! فجأة رن موبايلو .. تفاجئ و حاول يسكت الموبايل .. طلعت صوت ضحكة ليال من تحت الغطا بالأول واطيه وبلشت تضحك بصوت عالي اكتر قلبت على ضهرها من الضحك وهو تلبك يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
🩶 ❤️ 🤍 2⃣ 👍 2️⃣ 😂 🥹 352

Comments