
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:15 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا الف احبك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الحادي عشر
أمير : حاج ضحك
تجلست هي وحاطه ايدها على بطنها وعم تضحك : ههههههههههه آآآآآخ يا بطني ... لا وانا الهبلة على شوي بسدء ههههههههههههه
أمير : ها ها ها .. خلصتي ضحك ؟
تركها وفات على الحمام يغسل ويبدل تيابو ..
طلع لقى وشها احمر من الضحك وحاطه ايدها على تمها
أمير : ولا حرف ها
كتمت ضحكتها : ايه خلص ههه
تمدد على التخت وشوي صار يبتسم ... طلعت ضحكتو وصارت تزيد .. ضحكت معو ليال
ليال : هههههههههه يا حرام زعلت عليك
أمير : ههههههههههههههه
ليال : ما شفت وشفك كيف صار هههههههه انا صرت فكر كيف بدي اقتلك هههههههههه لسه كنت بدي احكي وسمعت صوت موبايلك عم يتصل هههههه
يا حرام يا أمير ههههههههههه
اخد نفس وبقي عم يتفرج عليها وهي تحكي وتحرك ايديها وتضحك
ليال : خلص خلص سكتت اسفه
أمير : شو هاد ؟
ليال :شو ؟
أمير : لا تتحركي ليال خليكي مكانك
ليال : شو في امير ؟ .. ليش عم تطلع علي هيك شو في ؟
أمير : شوي ما تخافي انا رح شيلو من على راسك بس لا تتحركي
ليال : لك شو هو !!!!!!
أمير : صرصور كبير شوي
ليال : شووووووووووووووووووو
قامت وصارت تنكت شعراتها متل المجنونه .. مسكها بايديه التنتين وشدها من انفها : خلص راح ليكو وقع
ليال : أكيد ؟ تأكد امانه .. ليكون هون ولا هون .. وين وقع وينو ؟؟؟
حرك اصبعو على خدها ... مشط شعر أيديها باصابعو : بس شافك متل المجنونه حمل اغراضو وهرب من البيت كلو
دفشتو بخفة : عم تضحك علي ؟ وقعتلي قلبي !
حضنها بحنية وضحك : سلامة قلبك .. هلأ ليكي بدي اسألك شي مهم
ليال : شو ؟
أمير : كأنو في شي متغير بالغرفة ؟
ليال: شي متل شو ؟
أمير : يعني ما بعرف .. انتي احكيلي ؟
ليال : اااه ... اي شلت البرداية مشان غسلها ورجعها .. بتكون نشفت خليني روحي جيبها
أمير : شفتي هديتك ؟
ليال : لأ مو انت قلتلي ما افتحها ؟
أمير: طيب ليكي شو ؟
تطلعت بعيونو وسألت بهمس : شو ؟
أمير : أنا بحبك ..
_____________
_____________
الصبح هبة كانت متوترة كتير ومبين عليها انها مو على بعضها .. بس رغد كانت مشغولة بمصطفى وما لاحظت تصرفاتها الغريبه
هبة : رغد بدي احكي معك بشغله شوي ضرورية
رغد : اي احكيلي .. اصلاً كنت بدي احكي معك من امبارح بس انشغلت بتعرفي قرب عرسي وعم نتفق انا ومصطفى ع التفاصيل
هبة : اي بعرف بس انا كتير متوترة وحاسة لازم احكي لحدا ... بس بدي ياكي تفهميني وتروقي علي
رغد : شو في هبة ؟؟؟
هبة : انا ..
رن موبايل رغد .. كان المتصل مصطفى
رغد : ثواني هاد مصطفى طلع من الصبح يختار بطاقات الدعوة .. برجعلك استنيني
هبة : لأ رغد الموضوع مهم
رغد : برجعلك برجعلك
طلعت من الغرفة هي وعم تحكي مع مصطفى : اي حبيبي صباح الورد
تنهدت هبة وتطلعت على الشنتة الي جهزت فيها تيابها وخبتها فوق الخزانة
هبة : بحبو كتير .. شو بدي اعمل !!!!
طلع أمير من غرفتو .. فات على المطبخ باس راس امو
أمير : صباح الخير أم أمير
أم أمير : أهلين ابني يسعد صباحك .. وين طالع ؟
أمير : متل العاده جايتنا بضاعة هالمرة قماش بدي استلمها وبيعها للتجار
أم أمير : وين مرتك ؟
أمير : ليال ؟ اي نايمة
أم أمير : لكن انا بحطلك فطور
أمير : لا لا .. هي رح اخود تفاحة معي
فاتت نور وعم تتثاوب : صباح الخير يا جماعه .. شو ما حطيتو فطور ؟
أمير : بدك ما تواخذينا نور خانوم .. تأخرنا عليكي بموعد الفطور
قرت لعندو وارتكت على كتفو : مو مشكلة هالمرة بمرقها .. روحي صحي مرتك تجي تحط فطور يلا عالسريع جوعانه انا
قرصها من خصرها : بالله جد
نور : هههههههه لا امير لا بتدغدغ
أمير : لكن تحركي وحطي فطور متل الشاطرة
نور : بالله جد ؟ شو انا لفايه عند مرتك ؟ بدل ما تقلي اختي حبيبتي ريحي حالك وهلأ ليال بتعملك الي بدك ياه
رجع قرصها من خصرها : اي ما حزرتي
نور : خلص خلص هههههههههه ماشي بس لا تضحكني هههههه
أمير : يلا انا لازم امشي
وصل لباب المطبخ ورجع سأل امو : شو بدي قلك أمي .. اعطيتي هبة المصاري الي طلبتهن ؟
أم أمير : ايه من يومين
أمير : وفهمتك ليش بدها ياهن ؟
أم أمير : في عيد ميلاد رفيقتها بدها تشتري فستان غالي نفسها فيه وبدها تجيبلها هدية تقيله لان بعيد ميلادها جابتلها سلسال دهب
أمير : مو مشكلة بس ارجع بشوف .. ادعيلي امي
أم أمير : الله يفتحها بوشك وييسر امرك
أمير: يلا سلام
طلع ولقى رغد عم تحكي على التليفون نكشلها شعراتها و ضل طالع هو وعم ياكول التفاحة
__________________
__________________
طلع أمير حط سيارتو عند التلة متل ما كانو متفقين قبل بنهار .. تمشى شوي لوصل للشارع الرئيسي وطلع بتكسي لوصل على المستودع
اجتمع مع الكل كانو متوترين .. متل كل عملية بكون كل واحد متوقع يصير أي شي ..
يوسف : أمير الشباب مو مرتاحين بدهن يعرفو الخطة هلأ
أمير : هلأ ما رح احكي شي
خالد : كأنك عم تشك فينا ؟؟
أمير : ما في داعي لهل حكي انا خايف عليكون اكتر مو خايف على حالي .. بس الحرص واجب ولا كيف ؟
حسان : أمير معو حق خليه على راحتو هو بيعرف الصح
يوسف : شباب بدي خبركن شي بما انو مجتمعين
خالد : شو ؟
يوسف : انا و أمير هي آخر مره منطلع فيها هيك طلعه ..
تطلعو الكل ببعضهن
أمير : كنت حابب نخبرهن بس نرجع بس مو مشكلة .. ان شاء الله ما تفهمو انو تخلينا عنكن .. بس يوسف بدو يخطب ورح يصير عريس ومسؤول عن عيله
وانا هي الشغله ما عاد زابطة معي بالمره
ضلو ساكتين وكانت نظراتهن مو مريحه
يوسف : شبكن بدل ما تفرحولنا ؟ قضينا سوا أيام كتيرة وعشنا المره قبل الحلوه وياما شفنا الموت بعيونا .. كل واحد فينا وراه وجع خلاه يوصل لهون
بس أول عن آخر رح ينتهي هالطريق
حط أمير أيدو على كتف يوسف : وازا مو بكيفنا غصب عنا ... نحنا تعادهنا واحدنا ازا بيموت ما بيغدر بصحابو وانا ويوسف رح نضل عالعهد والي صار هون رح ندفنو هون
صخر : بالتوفيق شباب ... بس مو تقطعونا ..
حسان : طيب ونحنا كيف رح نشتغل ؟ يعني ما منعرف لحالنا ! هيك رح تضيعو كل شي بنيناه
أيوب : خلص أيوب نحنا قدها مندبر أمورنا
خالد : تركونا بنص الطريق...يلا مو مشكلة الهريبة تلتين المرجلة
أمير : خالـ ـ
مسكو يوسف واشرلو براسو : خلص هدي
أمير : طيب انا طالع اقعد برا شوي وبدي احكي تليفون
يوسف : ماشي
طلع أمير دخن سيجارة وبعدين اتصل على نور
نور : الو
أمير : كيفك حبيبتي
نور : منيحه .. في شي ؟
أمير : صحيت ليال ؟
نور : ما بعرف شوي رح شوفها
أمير : يلا
راحت نور على غرفة ليال دقت الباب وفاتت .. قعدت جنبها وبلشت تصحيها
نور : ليال ... ليال ... ليال .. ليال .. اصحي يا ليال ... يا ليال اصحي ... اصحي يا ليال
ليال : ايييييييييييه حاج
نور : ردي على جوزك يه !!
ليال : مين جوزي ؟
حكت نور على الموبايل مع امير : الو .. ليك اخي هي مرتك مو راضيه تتعرف عليك
ليال : أمير ؟ اعطيني
سحبت الجوال وردت : ألو
أمير : صباح الخير حبيبتي
ليال بخجل : صباح الورد
نور : ايوه .. طيب انا بره بس تخلصي جيبيلي موبايلي
ليال : ليش طلعت ؟ وينك ؟
أمير : عندي شغل ضروري ياقلبي .. حبيت صبح عليكي
ليال : لو حابب تصبح علي كان ما طلعت لنشرب قهوتنا سوا
أمير : حقك علي .. منعوضها الأيام جايه .. يلا قومي افطري وانتبهي على حالك
ليال : ماشي .. رح تتأخر ؟
طلع يوسف وحكى بصوت عالي (( أمير نزار ما عندو سفر وبعدو بالبلد ))
اشرلو أمير انو عم يحكي مكالمة
أمير : اي رح اتأخر .. يمكن ما ارجع لتاني نهار
ليال : عم تحكي جد ؟
أمير : للأسف أي
ليال : كيف هيك يعني ؟ بدك تنام برا البيت !!
أمير : مو نايم يا حبيبتي .. شغل يعني رح ضل صاحي
ليال : شغل شو !!
أمير : ليال انا مستعجل بس حبيت اطمن عليكي
ليال : أمير انت مو وعدتني ؟
أمير : اي وانا عند وعدي ... طولي بالك علي شو ما بتثقي فيني ؟
ليال : طبعاً بوثق فيك معقول عم تسأل ؟ بس انا خايفه عليك !
أمير : انتي ديريلي بالك على حالك وانا بألف خير
ليال : بس ما عم تشتغل هديك الشغله صح ؟
يوسف بصوت واطي (( أمير استعجل ))
أمير : حبيبتي رح سكر ... منحكي .. بحبك
ليال : أمير ؟؟؟؟؟؟
سكر الخط بوشها .. اخدت نفس وحست انها مو مرتاحه ابداً ..
قامت غيرت تيابها وبلشت تضب الغرفة .. رتبت تياب أمير وفتحت خزانتو مشان تحطهن .. هي وعم ترتب خزانتو لمحت موبايلها بين التياب
ليال : ييي وانا الي يومين عم دور عليه !!
اخدتو وركضت قعدت على التخت .. شغلتو بسرعه : بس غريبه شو جابو لخزانة امير !!
فتح الموبايل وبلشت توصلها رسائل ومكالمات فائته
____________
____________
أمير : كيف عرفت انو نزار بالبلد ؟
يوسف : خالد موصي واحد من رفقاتو يراقب بيت نزار .. من شوي اتصل فيه وخبرو انو نزار فات على بيتو خمس دقايق وطلع ومعو أغراض
أمير : ولحقو ؟
يوسف : لا لان خالد بس طلب منو يراقب البيت لهيك الشب ما تحرك
أمير : طيب .. انا ما رح خاطر اكتر من هيك .. في شي عم يصير لهيك اتصل برياض و حمزة والغي كل شي ما رح نطلع الليله
يوسف : مستحيل !!!!!!!! الكل مجهز حالو على هالأساس
أمير : ونحنا دايماً منعرف انو اي عملية ممكن تلتغى بآخر لحظة
يوسف : اي بس بكون في سبب .. لك خايف من نزار ما بيطلع منو شي .. بعدين نسيت انو ما بيعرف شي؟
أمير : _ _ _
يوسف : محدا بيعرف الخطة لهلأ الا انت .. ما بيعرف وين ولا ايمت ولا كيف .. ما بطلع منو شي !
أمير : معك حق ..
يوسف : كنت عم تحكي معها ؟
أمير : ايه
يوسف : بتعرف ؟
أمير :لا طبعاً .. ما بدي اشغللها بالها بعدين ما في داعي كل شي رح يخلص الليله صح ؟
يوسف : مزبوط
أمير : وانت ؟
يوسف : شبني انا ؟
أمير : خبرت سلمى ؟
يوسف : هي شاكة انو شغلي مو مزبوط بس ما معها دليل وانا دايماً بقنعها انو ما في شي ... حست علي آخر فترة انو حكيي غريب
دايماً بقلها انو انا قررت اتغير كرمالها و ما بدي ياها تعيش بخوف .. يمكن فهمت شو قصدي ويمكن لأ... بس عموماً كتبتلها رساله
اعترفت فيها بكل شي .. ان شاء الله ما تتركني بعد ما تعرف الحقيقه
أمير : مانك مضطر تعترف .. اتروك الماضي يروح وبلش من جديد
يوسف : انت لو مرتك ما عرفتك لحالها ما كنت رح تخبرها ؟
أمير : بصراحه ما بعرف ما جربت هالموقف
يوسف : انا متأكد انك كنت رح تخبرها ... لازم تعرف ماضي الإنسان الي رح تتزوجو وتعيش معو
أمير : قديش صارت الساعه ؟
يوسف : 3 العصر
أمير : طيب خلونا نتحرك لكن .. بدنا نوصل للمكان ونتفحصو على بكير
يوسف : رح خبر الشباب يلا
_____________
___________
أم أمير : نادو ليال تتغدا معنا
رغد : أمير وينو ؟
نور : ما رح يتغدا معنا عندو شغل .. وهبة وينا ؟
رغد : هبة بغرفتها روحي اندهيلها تجي وانا بنده ليال
نور : يلا
فاتت رغد لعند ليال .. لقتها قاعده بالأرض وعيونها لونهن أحمر متل الجمر و ورمانين ..
رغد : ليال ؟ شبك ؟؟؟؟؟؟
ليال : _ _ _
رغد : لك شو في صاير معك شي ؟
رن جرس البيت .. راحت ام امير وفتحت الباب وكان رجال غريب
أم أمير : تفضل اخي ؟
طلعت ليال من غرفتها و وقفت ورا أم أمير ..
ليال : بابا ؟
أبو ليال : كيفك؟
قربت لعندو وتطلعت فيه بطريقه غريبه .. كان جسمها مخدر و نبضها عم يطبئ شوي شوي
رغد : ابوها ؟
هبة : معقول ؟
أبو ليال : جاهزة ؟
هزت راسها بــ أي ودموعها عم ينزلو
حط ايدو ورا ضهرها : يلا
نور : وين يلا ؟ شو عم يصير ؟
أبو ليال : رح اخدها معي
أم أمير : وين تاخدها ؟ شوي لنتصل بجوزها نخبرو ..
أبو ليال : ما في داعي .. هاد الزواج مو حقيقي مجرد صفقه .. وانتهت
نور : شو عم تحكي ؟ ليال شبك عنجد بدك تروحي ؟ طيب وأمير ؟
مشت خطوة لبرا بدون ما تجاوب ..
مسكها ابوها من ايدها : يلا بنتي
طلعو بالسيارة والكل عم يتطلع عليها .. تطلعت فيهن من الشباك ومشيت السيارة
____________
_____________
أبو ليال : ما بعرف شو لازم احكي .. أول مره بحس حالي عاجز كل كلمات الدنيا ما عم تساعدني لاشرح..في سنين طويلة وجرح كبير
بس الأيام رح تصلح كل شي ليال
هزت راسها بدون ما تحكي ولا حرف
أبو ليال : أنا حجزت مشان نسافر بكرا الصبح
سألت بلهفة : بهل سرعه !!!!!!!
أبو ليال: عندي شغل كتير ما فيني اتعطل أكتر .. ولو ما رديتي علي كنت مسافر لحالي .. فكرت انو امورك انتي وزوجك تصلحت
ليال : _ _ _
أبو ليال : انا خجلان منك .. تهربت من مسؤوليتي و واجبي تجاهك وما كنت حابب خرلك حياتك مره تانيه لهيك ضليت عم استنا ردك علي لأجي واخدك
ليال : ليش ما كنت ترد على رسائلي ؟
أبو ليال : للأسف سهام كانت تحذف كل شي .. الوقت عندنا بختلف عن الوقت عندنك لما تبعتيلي رساله بالنهار كانت توصلني بالليل حسب توقيتنا
وسهام كانت تحذف كل شي .. بس بالصدفه استلمت انا رساله منك .. وهي عصبت وقالت انك من زمان عم تبعتي رسائل وهي عم تحذفهن وما بدها ياكي تفوتي على حياتنا
ليال : ما توقعت تجي مشاني
أبو ليال : وانا ما توقعت بس لما سهام خانقت وعيطت وصارت تقول انها مستحيل تسمح لأي شي يزعج اولادها او يخربط حياتهن
فكرت بأمك انتي كمان لو كانت عايشه ما سمحت لحدا يزعجك ... وعمتك حكتلي كتير شغلات ما كنت بعرفهن .. كنت مفكر حياتك ماشيه منيح ومانك بحاجتي
ما بدي احكي كتير وما عندي تبريرات كافية ... بس خلينا نفتح صفحه جديده
رن موبايل ليال .. كان الاتصال من أمير .. فصلت عليه وحطت الجوال صامت ..
أبو ليال : كيف كان عم يعاملك ؟
ليال : أمير ؟
أبو ليال : اي ؟
تنهدت وفتلت راسها للجهة التانيه .. ضل أمير عم يتصل ويبعت رسائل
وصلو للفندق .. فاتت على غرفتها ترتاح
كانو دموعها ما عم يوقفو ... اختيارها صعب كتير بس هاد الصح ..
بعد ما فكرت وفهمت انو أمير لسه عم يشتغل بالسلاح وما ترك شغلو قررت تبعد عنو ... كان الخيار الأفضل انها تبلش من جديد مع ابوها وما ترفض عرضو
لان هالفرصه ما رح تتكرر .. هاد حلمها كل عمرها انو تعيش مع ابوها ويكون عندها اهل متل كل البنات ..
اختارت تبلش حياة جديده من الصفر لان الحياة الي عم تعيشها مو صحيحه وبتخوف ..
فاتت على الحمام تاخود دش ... وضلت تفكر بالمكالمة الأخيرة الي حكوها .. وهي عم تتذكر التفاصيل وقت اجا حدا وحكى لأمير (( أمير نزار ما عندو سفر وبعدو بالبلد ))
سكرت المي وسحبت المنشفة وطلعت .. قعدت على التخت وعم تحاول تتذكر وين سامعه هاد الاسم ..
ليال : نزار ... صح .. لك تذكرت !! هي المكالمة الي اجت لأمير وانا ردت عليها !! قال نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصاوب عليك .. كنت نسيانه تماماً !!
مسكت موبايلها واتصلت على على أمير ما رد .. ضلت عم تتصل هي ومتوترة
فات ابوها على غرفتها و وراه خدمة الغرف جايبين أكل
أبو ليال : ان شاء الله تكوني نمتي وارتحتي ؟ تعي ناكول ونقعد نحكي ؟
ليال : بابا... ممكن ترجعني لبيت أمير ؟؟
أبو ليال : ليش ؟
قامت وصارت تجهز حالها : بدي ارجع لهناك باتخدني ولا ارجع لحالي ؟
أبو ليال : نسيانه شي هناك ؟ بتشتري الي بدك ياه ونحنا طالعين على المطار
ليال : ما بدي روح على المطار .. بدي ارجع على بيت امير هلأ
طلعت من الغرفة بسرعه وهو لاحقها وهي عم تحاول تتصل على أمير
____________
____________
بوسف : ازا بدك رد
أمير : هلأ صعب صارت الساعه 10 ولازم نتحرك ..بحكي معها بس نخلص وبفهم شو صاير ..
يوسف : وبلكي راحت ؟
أمير : مستحيل ما بتروح انا متأكد ... متأكد
يوسف : متل ما بدك
أمير : طيب شباب خلونا هلأ نتوزع .. انا و صخر وخالد و حسان منستلم من حمزة .. ويوسف وبقية الشباب رح تستلمو من رياض
يوسف : شو غيرت التشكيلة ؟
أمير : ايه هيك احسن بس فتح عيونك
يوسف : ولا يهمك
أمير : خلي ايديكون على السلاح .. بستلم من حمزة وبتأكد من البضاعه وبنزل انا والشباب لعندكن اتأكد من بضاعة رياض
يوسف : وبلكي ما رضي يستنا ؟
أمير :ما رح يستلم مصاري ... رح خلي المصاري معي .. اطلعو بسياراتكون وهلأ كل واحد بيوصلو المكان برسالة على موبايلو
يوسف : متل ما بدك .. خلونا نمشي ...
طلع كل واحد بسيارتو و أمير طلع وموبايلو لسه عم يرن .. كان بدو يفتح خط بعدين تردد .. رمى الموبايل جنبو ومشي بالسيارة
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
💝
❤️
👍
💘
💚
💛
💙
❤
😂
😮
377