RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 18, 2025 at 06:16 AM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم انا الف احبك`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣1️⃣والأخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام @rwayate الجزء الثالث عشر و الأخير رجعو على البيت وكانت صدمة للكل لما شافو أمير .. كان متغير كتير ومبين عليه التعب و حالتو سيئة .. حكيو قليل وابتسامتو نادرة او معدومة .. يقعد بين الكل كأنو مو موجود حتى مشاعرو تجاه ليال كانت غريبه ومو مفهومة مرو تلات ايام ما كان يحكي إلا الازم والمهم وصحتو تعبانه ورافض يشوف دكتور .. فاتت ليال على غرفتها ... ضبت اغراضها وحطت الشنته جنبها وقعدت تستنا امير.. بس فات على الغرفة تطلع عليها ببرود و نام بالتخت كأنو ما شاف شي .. ليال : انا رايحه أمير هو ومغمض عيونو : الله معك ليال : استنيتك خمس سنين وكنت مستعده استنا 10 كمان .. بس ما فيني استنا ولا يوم وانا حاسة انو ما بدك ياني .. يمكن الوقت خلا مشاعرك تتغير الي صار معك مو سهل .. انت دفعت ثمن الي عملتو وخلص أمير : مو صحيح .. لسه في برقبتي ذنوب واخطاء كتيره ليال : وهي الذنوب بتروح لما تكون بالسجن ؟ وقفت وسحبتو من ايدو : يلا تعال انا بدي رجعك بايدي على السجن ... على الأقل خليني عم بحلم بحبيبي الي راح من خمس سنين احسن ما شوف قدامي انسان بلا مشاعر ما بعرفو .. يلا قوم يلا سحب ايدو منها وضل مغمض عيونو ليال : ازا كل واحد بيغلط وبندم بقرر يحبس حالو كل العمر بتخرب الدنيا ... في ألف طريقه تكفر فيها عن اخطاءك شو ذنب الناس الي بيحبوك يتعذبو معك ؟ عم تحرق قلب امك وتحرق قلبي ... عيش متل ما بدك وضل عاقب حالك بس انا ما فيني شوفك هيك قدام عيوني وضل ساكته رح سافر مع أبي واتركك على راحتك ... و وقت بتحس انك رجعت تفكر فيني وتحبني خبرني .. قبل ما تمشي مسكها من ايدها وسحبها لعندو .. وقعت على التخت ومسك ايدها بقوة ليال : شو بدك مني اتركني ضمها لصدرو بقوة : نامي بلا كترة حكي وجعتي راسي ليال: شو يعني ؟ أمير : _ _ _ حاولت تبعد عندو وسألت بعصبيه : أميررررررر شبك أمير : هـــــــس بلا صوت كان ماسكها منيح ومو سامحلها تبعد عنو ... هديت شوي وغمضت عيونها بدون ما تحكي ولا كلمة أمير : من خمس سنين جبتلك هدية وما صحلنا نفتحها .. شفتيها ؟ ليال : لا ... وعدتك ما افتحها لتقلي .. أمير: عنجد عم تحكي ؟ ليال : اي .. أمير : طيب .. قومي جيبيها ليال : كيف بدي قوم وانت ماسكني ؟ أمير : هه .. طيب تركها .. قامت جابت الكيس واجت حطتو بالنص أمير : افتحيه ليال : افتحو انت أمير : طيب فتح الكيس .. طلع منو شوية هدايا عطر و ساعه ومشبك شعر و كرت رسائل مزين ليال : شو مكتوب فيه ؟ أمير : خدي اقرأي ليال : اعطيني .. اخدت الكرت وبلشت تقرأ بعيونها .. تغيرو ملامحها و حاولت تمنع حالها تبكي أمير : اقرأي سكرت الكرت : ما في داعي أمير : اقرأي عم قلك .. بلعت ريقها وصارت تقرأ و تغص بكل حرف .. (( أأقول احبك يا قمري آه لو كان بإمكاني فأنا إنسان مفقود لا اعرف في الارض مكاني ضيعني دربي ضيعني اسمي ضيعني عنواني تاريخي؟مالي تاريخ اني نسيان النسيان اني مرساة لا ترسو جرح بملامح انسان ماذا اعطيك اجيبيني قلقي؟ إلحادي؟ غثياني؟ ماذا اعطيك سوى قدر يرقص في كف الشيطان انا ألف احبك فابتعدي عني عن ناري ودخاني فأنا لا املك في الدنيا إلا عينيك واحزاني )) أمير : حلو .. سكرت الكرت وقربت لعندو .. : حبيبي .. ازا بريحك ابعد عنك انا جاهزة أمير : انا كتير بحاجة تضلي جنبي .. لا تفكري تبعدي ابداً ________ ________ رغد : أمير ... لك أمير والله بس نرجع عالبيت لخلي العصاي تعلم على جنابك ينعن امك على هالتربايه مسكتو هبة وباستو : حبيب خالتو لا تحكي معو هيك بتتعب نفسيتو للولد رغد : دخيلكن يا الله بطني لحلقي وهاد العفريت مجنني ليال : اي وانا ما بسمحلك تحكي معو هيك امير الحلو بيعمل شو ما بدو مصطفى : اصلاً ما نزع الولد غير هالدلال هاد نور : ليال شو قررتو تسمو البيبي ؟ ليال : اخوكي مصر يسميها سلمى نور : اي مو بشع الاسم وازا ولد؟ ابتسمت ليال وتطلعت بامير : ازا ولد رح نسمية يوسف رفع أمير عيونو من على الاب توب وضحكلها : حبيبتي تعالي ابوكي بدو يحكي معك فيديو قامت ركضت وقعدت جنب أمير .. طلع ابوها على الشاشه قدامها .. لوحتلو بايدها : اهلين بابا أبو ليال : كيفك حبيبتي ؟ ليال : منيحه مشتاقتلك كتير .. ايمت نازل لهون ؟ أبو ليال : هلأ صعب لهيك قلت انتو بتجو لهون ليال : وين لهون ؟ أبو ليال : لهون تطلعت ليال بأمير وسألتو : شو ؟ أمير : لا عمي ليال حامل صعب وكمان شغلي و التزاماتي أبو ليال : بس انا مصر جداً ... بدي احمل حفيدي اول ما يجي وما رح اقبل اي عذر ليال : بس بابا أمير مو حابب أبو ليال : خلص اتركيه وتعي انتي ليال : شو ؟ غمزلها ابوها : اي 5 شهور بيتحمل غيبتك مو مشكلة ليال : اممم فكرة حلوة دعس أمير على رجلها ليال : آآآآآآآآخ أم أمير : شو في شبك بنتي ؟ لفها أمير بايدو : لا ما في شي امي ما في شي ليال : هاد حفيدك رفسني على بطني وليه عليه شو حرك ورجلو تقيله حكى أمير من بين اسنانو : رجلو تقيله اه ؟ أبو ليال : شو يا ولاد رح تجو ؟ ليال : اي بابا انا جايه أمير : طيب انا بكرا بتصل بحجز تذكرتين ليال : الي ولابني ؟ أمير : الك ولابو ابنك حبيبتي .. _________ _________ #بعد_خمس_سنين خلال الخمس شهور الي قعدوهن برا البلد اشتغل أمير مع أبو ليال وحسن من وضعو شوي .. رجعو على البلد ومعهن سلمى استأجرو بيت مستقل الهن وفرشوه واشترى أمير سوبرماركت قريب من البيت ليشتغل فيه ورجعت ليال حبلت وجابت ولد سمتو يوسف كان أمير قاعد ورا المكتب عند المحاسبة وسلمى عم تنط بين الأكل و الخضرا وتلعب والموظفين مبسوطين فيها .. فاتت وحده مبينه بالتلاتينات ومعها ولد صغير بعربايه .. تفتلت بالسوبرماركت وكانت عم تلاقي صعوبة انو تجمع أغراضها.. صارت سلمى تنط حاوليها وتحاول تلاعب الصغير و أمير عم يراقبها سلمى : ثو اثمو الببو ؟ (( هههه اسمو يوسف )) حطت ايديها على تمها وهي مصدومة : يوثف اخي (( لا حبيبتي هاد ابني )) تخصرت سلمى بعصبيه : لا يوثف أخي قام أمير و اعتذر وحمل سلمى أمير : لا تواخذينا مدام (( ههه لا ولا يهمك اخي .. شو اسمها الحلوة ؟ )) أمير : سلمى (( شو هالصدفه .. انا اسمي سلمى وابني اسمو يوسف .. وهي اسمها سلمى واخوها يوسف )) أمير : ههههه فعلاً صدفة حلوة .. بتحبي تحاسبي خليني ساعدك (( يا ريت اخي .. )) وقفو عند الحساب وهو عم يحسب الأغراض حس بشي غريب وخربط بالحساب وعادو اكتر من مره .. بعدين اخدت اغراضها وبدها تمشي .. لحقها وسألها : لو سمحتي (( تفضل ؟ )) أمير : انتي بتحبي الكتب والقراءة والقهوة والالوان الهادية وفيروز ؟ تطلعت فيه باستغراب .. مشي خطوة اضافيه لعندها وحك شعراتو هو ومتلبك : انتي سلمى حبيبة يوسف ؟؟ اخدت نفس كبير وغصت .. ضغطت على شفافها وتطلعت حواليها كأنها ضايعه سلمى : مين انت ؟ طلع محفظتو و دور على الورقة .. كانت ملطخة بالدم ومهتريه أمير : هي الأمانه الك ترددت كتير وكان بدها تمشي أمير : من يوسف الله يرحمو مدت ايدها فوراً واخدت الورقه .. مسحت الدموع الي هربو من عيونها وطلعت من المحل كأنها عم تهرب سلمى : بابا .. باااااااباااااااااااااااااا أمير : اي حبيبتي شو ؟ سلمى : امي شافتك ليكيها على البرندة ضربت ايديها ببعض : اكلنا هوا أمير : هههههههههه فعلاً اكلنا هوا .. تعالي لهون .. ____________ ____________ صعب قول انو أمير رجعلي .. دايماً بحس جزء منو ضل محبوس بالسجن ... كأنو طلع وضل قلبو علقان هنيك كتير بحاول خليه يرجع يضحك من قلبو ... بس احساس الذنب قاتل .. عيلتي الصغيره احلى شي بحياتي ... والحب الي بيناتنا بيساعدنا نتجاوز كل شي .. بكل الأحوال انا ما عاد رح اكتب مذكراتي لان شاكه انو امير بيقرأهن من ورا ضهري .. لهيك رح احتفظ بذكرياتي بعقلي وبس حضنها امير وباسها على خدها : شو حبيبتي ما تعبتي ؟ سكرت الدفتر بسرعه : كاشفتك بدك تقرأ شو كاتبه أمير : بصير تخبي على جوزك حبيبك شي ؟ خليني اقرأ ليال : جوزي حبيبي ما بينخاف عليه بيقرأ من ورا ضهري أمير : له يا ليال شو ما في ثقة ؟ ليال : للأسف لأ يا بيبي أمير : طيب قومي حطي عشا لكن ليال : ما بدي مو جوعانه أمير : انا جوعان قومي عالسريع ليال : ييي علينا طيب يلا ... قايمة قامت و حطت الدفتر بخزانتها وراحت على المطبخ .. استناها لسمع صوت حركتها بالمطبخ وفتح الخزانة لياخود الدفتر .. اول ما فتحو وقبل ما يقرأ شي .. ليال : والله العظيم كنت عارفه ........ طلع شكي بمحلووو بس شافها واقفه عند الباب سكر الدفتر : لك اول مره والله ليال : أمير أمير : نعم ليال : عمالطببببببببببببببببخ أمير : سدئيني اول مره ليال : عالمطببببببخ حطو من ايدو ومشي عالمطبخ .. رجع وقف وتطلع عليها : عم قول اول مره ليال : حط عشا قوام بدون نقاش أمير : طيب بحبك ليال : لا تحاول ... بدك تحط عشا وتجلي أمير : آخر مره ليال : لأ أمير : طيب مشتقلك ليال : عنجد؟ كانت سلمى قاعده وحاطة يوسف بحضنها وعم تتفرج عليهن .. تطلعت بيوسف وعم تحكيلو : ثفت مو قلتلك رح يضحك عليها متل كل مره ؟ ليكو ضحك عليها #انتهت يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
👍 ❤️ 🤎 😂 🥹 🙏 🖤 😮 🎀 477

Comments