
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 19, 2025 at 05:36 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم أبنة قلبي ❤`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
#أبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الثاني
بصباح يوم جديد
سيما: شو أمي رح نضل ساكتين وهالبنت رجعت طلعت بحياتنا وكأنه ما صار شي
ضحى: أهدي يابنتي
سيما: كيف بدك مني اهدى يا أمي هالبنت رح تضل عايشة مع آرام خطيبي بنفس البيت و بعدين ما شفتي لبسها وشعرها لك حتى حجاب ماعرفت تحط على راسها
ضحى: هاد قرار جدك وماحدا بيقدر يعترض صارت تبكي: قتلوا أبوكن بدم بارد وعمك أخد مرتو وراح بدون ما يسأل علينا ولا أهتم لموت أخوه وأولاده إللي أتيتموا كان كل همه يرضي مرتو وهلأ أجت بنته مشان تقهرني وتذكرني بقاتل أبوكن كل ما شوفها
أيسر: كان بيفطر وهو ساكت بس عيونه عم يقدحوا شرار فجأة قام وطلع من البيت كله بدون ما يخبر أمه وأخته لوين رايح ركب سيارته وصار يسوق بسرعة جنونية وقلبه عم يغلي من الغضب…
~
إليانا: دقت عليها أم يحيى الباب وطلبت منها تنزل تفطر مع العيلة لأنه كانت حابسة حالها بغرفتها من وقت إللي أجت … لبست ونزلت لتحت صبحت وقعدت جنب حلا كان كلامها قليل وتتجنب الكل
سامان: إيلي شورأيك أنا وحلا نطلعك مشوار اليوم
حلا: أي والله فكرة حلوة بنغير جو شوو!!
إليانا: أبتسمت: إن شاء الله… بس… (أتطلعت بجدها) أنا حابة كمل دراستي محل ما وقفت بإيطاليا
عبد الرؤف: أكيد يا بنتي مارح نوقف بطريقك سليمان أبني من بكرا بتزبطوا كل أمور دراستها ونقلها عالبلد
آرام: ماتعذب حالك بابا أنت عندك أجتماع مهم بكرا انا بهتم بأمور إليانا ( أتطلع عليها) صحيح إنتِ شو أختصاصك
إليانا: إدارة أعمال بناء على طلب بابا وماما الله يرحمهم
الكل: الله يرحمهم……
سامان: شكلو هالأختصاص مرض وراثي عندنا بالعيلة كلهم رجال أعمال ما عداي أنا هههه الحمدالله انا الوحيد إللي دارس طب بالعيلة
أمينة: يلا يا ولاد أتأخرتوا سامان وصل أختك عالجامعة بطريقك
سامان: حااضر امشي قدامي يا بلوتي
آرام: قام لحتى يطلع مع ابوه عالشركة خطف نظرة سريعة عليها : إليانا بكرا الصبح جهزي حالك مشان آخدك وسجلك بالجامعة
إليانا: حاضر …… الكل راح لأشغاله وجدي طلع على غرفته طلعت على غرفتي وأول مادخلت في إيد أنحطت على تمي وسحبني لجوا لما شفته قدامي حسيت الدم أتجمد بعروقي مستحيل أرجع عيش نفس الكابوس مرة تانية بعد كل هالسنين
_ اممممممممم
_ هوووس خليكي هادية والله أذا بسمع أنه حدا عرف بوجودي عندك ماتلومي غير حالك… بعدين ما أشتقتيلي يا حلوة متل ما انا أشتقتلك
إليانا: امممممممم
_ طولتي الغيبة كتيير بس مرجوعك لعندي بالنهاية بتعرفي شو! ماكنت بعرفك كبرانة وحليانة هيك
إليانا: عضت إيده وهو بعد عنها من الوجع إيده وهي لقتها فرصة لتبعد عنه
… لك أنت شوبدك مني أطلع من حياتي كرمال الله … أنت حقييييير أنت واحد حقييير دمرتني اطلع من غرفتي بسرعةةةة بكرهكككك قعدت عالارض وصارت تبكي بصوت عالي
طلعت أمينة على صوتها لقتها قاعدة على الارض وعم ترجف وعيونها معلقة على البرندا
أمينة: بسم الله عليكِ يابنتي شو صرلك ليش عم تبكي أحكيلي يا بنتي
إليانا: شكت للحظات أنه إللي صار معها كان مجرد وهم او خيال كيف هيك طلعلها فجأة وأختفى بسرعة هيك مسكت راسها بألم وقالت : أتذكرت بابا وماما أنا تعبانة كتيير بدي ارتاح
أمينة: الله يرحمهم يا بنتي هاي سنة الحياة حرام تعملي بحالك هيك
إليانا: …………
أمينة: رح أتركك ترتاحي بنتي وإذا لزمك شي أحكيلي
إليانا: شكراً …… طلعت مرت عمي وأنا طلعت فوراً عالبرندا ماكانت عالية كتير وفي جنبها شجرة طويلة أكيد أجا من هون وطلع ،، يارب تساعدني كيف رح أتخلص منه ليش ماعم يتركني بحالي بعد كل هاي السنين ليش مصر يأذيني ويعاقبني على شي ما ألي ذنب فيه أكيد رح يرجع مرة تانية وتالته كبف فيني أتعايش مع هالرعب
~~~~~~~~
آرام: رجع عالبيت بعد يوم عمل متعب سلم على أمه: كيفك ماما
أمينة: أهلا تؤبرني فوت أتحمم لبين ما يجهز الغدا
آرام: ماما شو أخبار إليانا حسيتها الصبح مو على بعضها يمكن مو مرتاحة او حدا زاعجها
أمينة: يا أبني هالبنت شكلها ما أستوعبت لسى فكرة خسارة اهلها اليوم طلعت لعندها على صوت بكائها اتقطع قلبي عليها لما شفتها بهالحالة كانت منهارة تماماً ومارضيت تحكيلي شي أنت أحكي معها بتذكر كانت متعلقة فيك كتيير بصغرها يمكن ترتحلك وتحكيلك شو إللي مزعلها
آرام: ولا يهمك ماما هلأ بحكي معها
~~~~~
طلع من المشفى وكان عم يدور بعيونه عليها ابتسم لما لمحها جاي بإتجاهه
شيرين: بحزن مصطنع: معقول تخليني استناك ساعة كاملة نفسي شي يوم تجي عالموعد
سامان: يسلملي الزعلان اي ،، وبعدين بتعرفي منيح إنك لما بتكوني دكتورة معناها وقتك مو إلك
شيرين: بس انا لسا ماصرت دكتورة ،، بتصدق حبيبي ماني مستوعبة لهلأ أني هاي السنة رح أتخرج وصير دكتورة وحقق حلمي
سامان: واحلى دكتورة فيكي يا بلد انا رح كون أول مريض عندك
شيرين: ههههه بعيد الشر عن قلبك حبيبي يلا أتأخرت صار لازم أرجع عالبيت أحسن ما آكللي شي بهدلة من أخي
سامان: طيب خليني وصلك بطريقي والله ماشبعت منك لسى
شيرين: لا حبيبي مابدي عذبك بعدين حلا بتكون عم تسبني هلأ لأني خليتك تتأخر عليها
سامان: هههههههه هالبنت جننتني طيب حبيبتي ديري بالك منيح وأتصلي فيني المسا مو تنسي
شيرين: أن شاء الله
~~~~~
آرام: طلع من غرفته بعد ما بدل تيابه واتوجه على غرفة إليانا طرق عالباب دقات خفيفة سمع صوتها وهي بتفتح الباب
إليانا: خالتو أم يحيى قلتلك ما بدي أتغد………… آرام ،، آسفة فكرتك خالة ام يحيى
آرام: فوتي ألبسي شي طويل والحقيني لغرفتي بدي أحكي معك شوي
إليانا: ضلت صافنه فيه لحتى أختفى من قدامها أتطلعت على حالها وشهقت لما انتبهت إنها لابسة فستان قصير نوعاً ما خجلت كتير من موقفها ماكانت متوقعة يجي آرام على غرفتها لبست فستان اطول وراحت على غرفته كان تارك الباب مفتوح شافته واقف عالبرندا وعاطيها ضهره راحت ووقفت جنبه وضلت ساكتة
آرام: أتطلع عليها وأبتسم لما شافها لابسة طويل: إليانا إنتِ لساتك بتوثقي فيني متل زمان ؟
إليانا: أكيد بس ليش بتسأل
آرام: طيب أحكيلي شو إللي زاعجك ليش عم تتجنبي الكل في حدا زعلك ماما خبرتني إللي صار معك اليوم نحنا عيلتك وبتقدري تخبرينا كل شي بقلبك
إليانا: نزلت دمعتها ومسحتها فوراً مشان مايشوفها بس خانتها دمعة تانية نزلت ولحقتها دموع كتيرة … أتطلعت بعيونه وحكت من بين دموعها: رام رجعني على إيطاليا بترجاك مابدي ضل هون
آرام: بصدمة: والسبب؟!! شو إللي صاير معك لحتى بدك ترجعي مستحيل أسمحلك لا انا ولا جدي وبابا أنك تعيشي لحالك وببلد غريب ونحنا موجودين
إليانا: مو صاير شي بس انا ما عم أقدر أتعود على حياتي الجديدة حاسة حالي غريبة
آرام: مسكها من كتفها ولفها لعنده: معقول تكوني غريبة وإنتِ ببيتك إللي ولدتي وكبرتي فيه إذا غبتي كم سنة هاد مابيعني آنك صرتي غريبة وهاد العذر بتضحكي فيه على غيري في شي تاني شاغل بالك ومابدك تحكيه … قاطعه دخول حلا عالغرفة
حلا: إنتوا هون ونحنا متنا من الجوع وجدي طالع مرسوم ممنوع نمد إيدنا عالاكل إذا ما كنتوا موجودين
آرام: ههه يلا أمشي قدامي ست فجعانة وخدي بنت عمك بطريقك ، وهمس لإليانا قبل ما تطلع (إيمتى ما حبيتيي تحكي انا موجود ورح اسمعك غير هيك أرمي هالأفكار من راسك )
~~~~~
المسا
الكل مجتمع بالصالون وبيشربوا القهوة
حلا: أحم اليوم الصبح في حدا وعدنا بمشوار بس شكلو أتراجع وغير رأيه
سامان: حاج تلمحي حلا خانم مانسيت يلا جهزوا حالكن عازمكن على بوظة
حلا: اي هيك ههاا هلأ أنت عيني ، كل هالشي وإليانا صافنة وعقلها بغير مكان عم تفكر بحل لتخلص من المصيبة إللي وقعت فيها
طلعنا على مكان حلو كتير وفرحت لأنو آرام كمان إجا معنا بعد أصرار سامان عليه بحس بالأمان لما بكون قريبة منه إنسان غريب كتير وغامض وبالرغم من فارق السن إللي بيننا إلا إني صرت حس إتجاهه مشاعر غريبة بس لما بشوف محبسه برحع للواقع وبتذكر خطيبته … رجعنا عالبيت دخلت على غرفتي شفت رسالة على التخت خفت كتير يمكن لأني أتوقعت الشخص إللي باعتهت فتحتا قرأتها وأنا عم أبكي
(أشتقتلك يا قمر حسابنا طول كتيير وصار لازم نصفيه راجعلك عن قريب با أم عيون خضر)
إليانا: قطعت الرسالة وصارت تبكي وهي بتردد كلمة بكرهكككك
رجعت بذاكرتها لقبل عشر سنين المشهد إللي بضل مرافقها بأحلامها وحتى بواقعها
(كان ماسكها ومثبتها عالحيط وماسك تمها لحتى يمنعها تصرخ
إليانا: فلتت جسمها الصغير من بين إيديه بصعوبة لما سمعت صوت خطوات قريبة وهو أختفى بلمح البصر )
ياترا شو إللي صار معها بالماضي ومين هالشخص إللي عم يلاحقها وشو بده منها؟
#يتبع
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
❤️
👍
❤
🔥
💗
🩵
Ⓜ
♥
♥️
🅱
124