RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 19, 2025 at 05:40 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم أبنة قلبي ❤`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: #إبنة_قلبي #بقلم_ياسمين_الشام #الجزء_التاسع آرام قاعد عند شط البحر مع ميار وساكتين: أيه يا زلمة شبك جبتني لهون مشان اتصفن بخلقتك أحكيلي في بتمك حكي ومو عارف كيف تحكيه بق هالبحصة وخلصنا بقى ميار: هه والله إذا من أولها حضرتك معصب ماعد استرجي أحكي معك شي خايف ترميني بهالبحر وصير طعم لاسماك القرش آرام: ميار بدك تحكي ولا برميك عنجد وبعدين حتى القرش مارح يرضى فيك لحمك قاسي ومابيتاكل ميار: شكراً آرام: احكي يلا من غير شي عايف حالي ميار: امممم طيب بتعرف خليها لغير مرة حاسس الوقت غير مناسب آرام: مياااار بدك تحكي ولا شوو ميار: بلع ريقه: رح أحكي بصراحة أنااا يعني ماتفهمني غلط والله انا موهيك بس يعنيي آرام: لا إله إلا الله على هالنهار ميار: خلص لا تعصب رح أحكي … احمم أنا بصراحة قررت اتزوج وكمل نص ديني وبتعرف إنه ما بحب علاقات الحب وهيك قصص لهيك قررت أخطب فوراً ومالقيت أحسن من عيلتكن ولا انضف من سمعتكن وبشرفني اطلب أيد المستورة أختك على سنة الله ورسولة والله بيشهد علي إني داخل من الباب و حتى كلام ماصار بيننا وانا أحترمت صداقتنا وما اتجاوزت حدي آرام: ضل ساكت وعم يتطلع عليه بملامح باردة خلته يتوتر اكتر ما هو مرعوب ميار: خلص انسى الموضوع واعتبر ما حكيت شي صدقني انا حكيت بحسن نية وما قصدت زعلك آرام: فجأة صار يضحك بصوت عالي وهو عم يشوف شكل صاحبه وهو متوتر لهالدرجة هههههههههههههههههه ميار: مصدوم من ردة فعله: آرام شبك ليش عم تضحك هيك آرام: هههههههه يازلمة بس لو تشوف شكلك بالمراية حاسك عم تقدم على أمتحان الإبتدائي وخايف ترسب وتاكل قتلة من الأستاذ هههههه ميار: تشبيه منطقي بصراحة بس ما بضحك على فكرة الموضوع جدي آرام: ههه خلص ما عد اضحك لك ميار إنت من كل عقلك حاطط احتمال إني،شك فيك أو أرفض لك إنت أخي قبل ماتكون صديقي نحنا واحد ومارح لاقي شخص أحسن منك يصون أختي وأمن عليها معاه بس بالنهاية القرار بيرجع لألها وأنا مستحيل أجبرها على شي ميار: أكيد القرار بيرجعلها وأنا مارح أزعل حتى لو رفضت بكفي ثقتك فيني و مساندتك لألي بكل الظروف إنت فعلاً أخ وصاحب مافي منه ههههههه حاسس حالي قلبتها دراما آرام: هههههههههه يلا صار لازم أمشي هلأ خليني روح شوف شغلي بعد يومين بالشركة عنا أجتماع مهم كتيير بلا مانتأخر عليه ميار: طيب شو مشان موضوعنا آرام: بعدين بحددلك موعد مع بابا وجدو إنت أفرقني بريحة طيبة هلأ ~~~~~~~~~~~~ سيما: دخلت على البيت من الباب الخلفي وطلعت على غ فتها بدون ماحدا يحس عليها قفلت الباب على حالها وقعدت على الأرض وهي عم ترجف أتطلعت على إيديها وتيابها إللي كان لسا عليهم آثار الدم صارت تضرب على وجهها وتبكي وهي بتردد … قتلته ماات انا قتلته رجعت بذاكرتها لورا فلاااش باااك مد إيده وشال الحجاب عن راسها وقربها منه وهو بحاول يتحكم بحركتها بهاللحظة مدت إيدها وطلعت السكينة وطعنته ببطنه اكتر من مرة لحتى أرتخى جسمه والدم عم ينزل منه بغذارة طلعت منديل من جيبها وصارت تمسح السيارة من جوا ومن برا لحتى تخفي بصماتها بعد ما خلصت اخدت مسحت إيديها من الدم وصارت تمشي لحتى وصلت على الطريق العام وقفت سيارة وطلعت فيها ونزلت قريب من البيت وكملت مشي كانت خايفة ومرعوبة فاتت من البلب الخلفي للبيت بدون ماحدا يحس عليها بااااك رجعت للواقع وصارت تبكي بحرقة: إنتِ شو عملتي بحالك يا سيما شوعملتي صرتي مجرمة صرتي قاتلة مابتفرقي عن أدهم ب شي … دخلت على الحمام وأتغسلت لتخفي آثار الدم وضلت تبكي للصبح وهي مرعوبة وخايفة تنكشف ~~~~~~~~~~ في الصباح إيلي: فتحت عيونها بتعب حست جسمها مكسر جلست بضهرها على التخت حست بدوخة خفيفة أندق باب غرفتها بسرعة حطت الشال على شعرها وقالت: أتفضل سامان: فتح الباب ودخل لعندها: صباح الخير كيف صرتي إليانا: الحمدالله ماعم اتذكر كتيير بس شفتك إمبارح إنت وحلا جنبي مابعرف كيف بدي أوفيكن حقكن بوقفتكن معي بالوقت إللي الكل كرهني فيه سامان: مد إيده على جبينها وأتحسس حرارتها: كتيير منيحة بما أنه اليوم عطلة ومافي جامعة أستغلي الفرصة و أرتاحي يلا عن اذنك انا عندي عملية مستعجلة بالمشفى ولازم اطلع إليانا: سامان انا ما عد أقدر عيش بعذاب الضمير أكتر من هيك خطبتنا كلها غلط وأنا حاسة بالذنب لانك أفترقت عن البنت إللي بتحبها بسببي خلينا ننهي هالموضوع لو سمحت سامان: أبتسملها وبقلبه في غصة صعب تطلع: إيلي أسمعيني منيح أوعى تحسي بالذنب ولا تحطي الحق على حالك إنتِ كنتي ضحية للعبة وسخة وإذا الكل مو مصدقينك انا مصدقك ورح أكشف الحقيقة عن قريب وحتى بلشت حقق بالموضوع بمساعدة ضابط صديق قديم لألي ومن هون لوقتها مضطرين نتحمل هالوضع هاد إليانا: شكراً كتييير ياريت لو كان عندي أخ متلك يمكن ماكان صار معي كل هالشي سامان: بوعدك اول ما نتطلق رح صير اخوكي شو رأيك هههههه وبتخطبيلي بنفسك وقتها إليانا: ههههههههههههه من عيوني سامان: يسعدلي هالضحكة أي هيك هاا مافي شي مستاهل دموعك طلع من غرفتها وهو عم يضحك متجاهل العيون إللي عم تراقبه من بعيد والشرار عم يتطاير منه آرام: كان يشوف قرب اخوه منها وفكر إنه العلاقة بينهم بدت تاخد مجرى ثاني وكالعادة غيرته وعصبيته بيطغوا على تفكيره وبصير يحلل الامور على كيفه قرر يبعد عنها ويحط حد لهالموضوع لحتى ينساها ويفتح صفحة جديدة بحياته ~~~~~~~~~~ نزل الجد عبد الرؤف من غرفته وكانوا كل العيلة مجتمعين على الغدا وسامان خلص عمليته ورجع لحتى يلحق الغدا الجماعي إللي كان مفروض عليهم وصار طقس من طقوس العيلة بلشوا بالغدا وكل الوقت سيما بغير عالم كانت متل الضايعة وشاردة على طول آرام: أنتبه عليها قرب عليها وهمسلها : سيما شبك تعبانة؟ سيما: لأ … أي تعبانة شوي صداع خفيف هلأ باخد مسكن وبتحسن آرام: سلامتك في ألك عندي مفاجأة حلوة بعد الغدا رح تنبسطي فيها كتيير سيما: عنجدد شوهي آرام: أنا قلت مفاجأة يعني مابصير أحكي هلأ كملي أكلك وبتعرفي بعدين سيما: أبتسمت لاول مرة بتحس بالحنية بكلامه واول مرة بيحكي معها ك أي تنين مخطوبين بس هالفرحة مو مكتملة وعقلها مشغول باللي صار معها أمبارح وماعم تقدر تتصرف على طبيعتها ياترا شو إللي صار مع أدهم كيف بدي أتأكد أنه مات بدون ماحدا يشك فيني من وين طلعتلي يا أدهم … كوني قوية يا سيما ولا تضعفي هو مات أيه مات وإنتِ رح تكملي حياتك مع الشخص إللي بتحبيه ولا رح تسمحي لحدا يوقف بطريقك إليانا: كانت قاعدة جنب سامان و بتراقب تصرفاتهم بصمت وقلبها شاعل بنار الغيرة من يوم الرسالة إللي أستلمتها بأسم سيما وهي ماعم تتحمل وجودها معها بنفس المكان ولا عم تصدق إنها بريئة أنتبهت على أيسر كان يتطلع عليها نظرات غريبة ولما التقوا عيونهن ببعض غمزها وأبتسم بمكر خلاها تنتفض من الخوف صارت تردد بقلبها(أكيد هو إللي عم يبعتلي رسائل من أرقام غريبة أكيد عم يتقصد يخوفني انا لازم أحكي لسامان كل شي بخصوص أيسر وسيما والرسائل طالما رفيقه المحقق عم يتابع الموضوع يمكن يكشف الحقيقة لازم اتشجع أساساً ماضل شي أخسره آرام كان سندي الوحيد وخسرته وهلأ لازم أكشف الحقيقة وأثبت برائتي ) سامان: إيلي … هييي يابنت وين شاردة إليانا: أه لا هون أنا بس في شي مهم لازم نحكيه بخصوص موضوعي سامان: تمام خلينا نشوف آرام شو بده بالاول وبعدين بنحكي إليانا: خير شو بده سامان: قال بده يانا كلنا بموضوع مهم بعد الغدا الكل قاعدين وبيشربوا قهوة آرام: حط فنجانه على الطاولة: لو سمحتوا أسمعوني شوي انا أخدت قرار وحابب آخد رأيكن فيه وخصوصي سيما سيما: آرام شوفي قلقتني عبد الرؤف: أحكي يا أبني عم نسمعك آرام: أنا قررت حدد موعد العرس هاد الشهر إذا سيما ماعندها مانع سيما: فتحت عيونها بصدمة وشهقت من الفرح طول عمرها بتستنى هاللحظة حست حالها بحلم : طبعاً ماعندي مانع إذا هالشي بريحك سليمان: بالنهاية القرار لالكن يا أبني والله يتمم على خير يارب عبد الرؤف: خير ماعملت يا أبني الف مبروك والله يجعل التمام على خير أمينة: تؤبر قلبي يا ابني وأخيراً رح شوفك عريس وأفرح فيك مو عاطية فرحتي لحدا الكل عم يبارك لالهم وسيما طايرة من الفرح وآرام عم يتصنع القوة والثبات أما إليانا فكانت بغير عالم تماماً حست بقلبها عم يتقطع كانت ماسكة دمعتها غصب عرفت إنه عمل هيك مقصود ليجرحها او بمكن لحتى ينساها بدون ما يهتم للنار إللي شاعلة بصدرها طلعت على الحديقة لتشم هوا نضيف ماقدرت تمنع دموعها اكتر كانت تتذكر كل ذكرياتها مع آرام وينزلوا دموعها لهالدرجة بتحبيه إليانا: ألتفتت على جهة الصوت … أيسر! ! شوبدك مني ليش ماعم تتركني بحالي بكرهك أيسر: وأنا بحبك عم تفهمي بحبك ومستحيل أسمحلك تكوني لغيري لا آرام ولا حتى سامان ولو أضطر الأمر إني أقتلك إليانا: ههه اكيد هاي لعبة جديدة كمان اسمعني ايسر أنا مابعرف شي عن خالي ولا إلي ذنب بقتل عمي لهيك حل عني بكفي والله صرت كوبس فيك حرام عليك بعدين إنت شو عم تخبص واعي للكلام إللي عم تحكيه بعد كل إللي عملته معي جاي تحكيلي بحبك شو هالحب العظيم إللي بخليك تخطفني وتوسخ سمعتي وشرفي أيسر: بصدمة: شووووو!!!!! خطف شو إللي عم تحكي عنه لا تجننيني انا ماخطفت حدا وبعدين إنتِ إيمتى أنخطفتي؟ إليانا: لاتعمل حالك مصدوم روح لعند اختك إللي ساعدتك بالمؤامرة ضدي هي إللي بعتتلي مسج مشان أطلع من الفيلا وأنخطف روح لعندها وباركلها هي إللي طلعت البنت النضيفة إللي رح تصير كنة العيلة المفضلة وأنا الدخيلة إللي وسخت اسم عيلتها اليتيمة المنبوذة إللي ما الها حدا بس كون واثق يا أيسر مارح يهدالي بال إلا لحتى أكشف حقيقتك إنت وأختك لأنه ماضل شي تهددني فيه ولا عندي شي أخسره إذا سمعتي وخسرتها… تركته وركضت على غرفتها ارتمت على التخت وصارت تبكي بحرقة كيف لعقلي ..! أن يملك رحماً و ينجب منه أمرأةً أُخرى ؟ متبلدة متغطرسة يسودها الشر كلياً ! أمرأة لاتعرف الرحمة بعدما أستنذفت جميع محاولاتها في المقاومة أمرأة ولدت من رحم الظلم والظلام ولم تجد للنور طريقاً في حياتها فشقت طريقها في السواد لتواجه مخاوف الحياة وحدها دون سند #بتبع يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 👍 💜 💗 🙏 🥺 ♥️ 🅱 132

Comments