RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 19, 2025 at 05:41 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم أبنة قلبي❤`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴0️⃣1️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: #إبنة_قلبي #بقلم_ياسمين_الشام #الجزء_العاشر أيسر : صفط السيارة قدام بيتهم ونزل منها بعصبية ونزلوا ضحى وسيما إللي كانت تتأفف سيما: شبك أيسر جنيت ليش جبتنا بهالطريقة من نص السهرة ايسر: قرب لعندها مسكها من إيدها وسحبها وراه لجوا بالقوة تحت انظار امه إللي ماكانت فاهمة شي أيسر: دخلها على غرفتها وسكر الباب وزاه: أسمعيني هو سؤال واحد بس وبدي تجاوبيني عليه بصراحة سيما: صار قلبها يخفق بسرعة: شوفي أخي ليش عم تحكي معي بهاي الطريقة أيسر: إنتِ إلك شو عاملة مع إليانا سيما: اه اناا انا مو عاملة شي أخي شو خطرلك تسأل أيسر: مسك وجهها بقوة: سيما أحكي الحقيقة ولا تخلي يطلع جناني عليكي هي إللي قالتلي إنها أنخطفت وأنا وإنت كان ألنا إيد بهالشي وهاد هو سبب زواجها من سامان لك أحكي إذا بتعرفي شي سيما: عم تكذب اخي معقول تصدقها وتكذبني مو معقول تنخطف وما ندرى بشي أيسر: شد على وجهها أكتر: والرسالة إللي بعتيلا ياها مشان تطلع من الفيلا … مسك المقص من عالطاولة وحطه على رقبتها ليكي سيما إذا بتكذبي علي بحرف بدبحك وهلأ كمان سيما: بتبكي: اي انا إللي بعتلها الرسالة ارتحت هلأ أيسر: بعد عنها وهو مصدوم: أحكيلي كل شي وأصحك تكذبي علي بحرف ~~~~~~~~~~~~ بصباح يوم جديد حامل معاه مفاجئات كتيرة لأبطالنا آرام: دخل على الشركة مع ميار ودخلوا على غرفة الاجتماعات وصل ايسر عالشركة متاخر شوي وكان وجهه مابيتفسر وشارد بعالم تاني عم يفكر بالكلام إللي صار بينه وبين أخته بالليلة الماضية قعد معهم وأول ما أكتمل العدد بلشوا بالاجتماع وكان آرام متوتر ومتحمس بنفس الوقت بعد مرورساعة……… آرام: طلع من غرفة الأجتماع وهو معصب كتيير دخل على مكتبه وصار يكسر كل شي بيطلع قدامه ميار: لحقه لجوا وصار يهدي فيه: لك اهدى آرام خلينا نحكي مرة وحدة بس بدون ماتجن وتعصب آرام: أنت مستوعب هلأ إنه مشروعنا إللي تعبنا عليه شهور طويلة انسرق و خسرنا مناقصة مهمة كتيير بعد ما كننا ضامنين نربحها في شي مو طبيعي عم يصير نحنا أنتهينا (وبنفس اللحظة وصله مسج عالتليفون وكان مضمونه: مبروك علي الفوز بالمناقصة وحظ اوفر إلك يا حفيد المالك (سراج القادري) ) رمى التليفون على الطاولة وصرخ بأعلى صوت… حقيييييييير ميار: شوفي مين هاد آرام: سراج الزفت هو إللي ورا سرقة المشروع والمناقصة وبعتلي مسج عم يشمت فيني بدي روح واجهه وأقتله بإيدي ميار: معناها طلع شكك بمحله ومافي داعي تروح لأنه حاسبها منيح وصرله مسافر برا البلد من يومين آرام: مسك راسه بعصبية وطلع من الشركة أيسر: طلع من الشركة معصب كمان لأنه كان متفق مع سراج ياخدوا المناقصة بس انصدم لما عرف بسرقة المشروع اتصل ب سراج بس ماكان يرد عليه وفجأة أتذكر لما وقع على الاوراق على أساس اوراق المناقصة بس بالحقيقة كان عقد لينقل المشروع على أسم سراج القادري ضرب على راسه بعصبية: غبي أيسر إنت واحد غبي أنضحك عليك سرق المشروع وهرب وتركك ببوز المدفع لازم أتصرف طبيعي هالفترة لحتى ابعد الشكوك عني ولأخلص من مصيبة أختي ~~~~~~~~~~~ آرام قاعد مع جده بمكتبه عبد الرؤف: خير أبني شو هو الموضوع المهم إللي رح تحكيه آرام……………… سامان: أي إيلي عم أسمعك شو كان بدك تحكيلي بخصوص موضوعك إليانا: انا كان بدي أحكيلك…… قاطعها صوت آرام إللي كان يصرخ من مكتب جده وينادي على سامان ركضوا بسرعة عالمكتب ولقوا جدهم ماسك صدره ووجهه شاحب وآرام عم يحاول يساعده يتنفس سامان: جدي عم تسمعني بشو حاسس إيلي جيبيلي الشنتة من غرفتي بسرعة، جدي عم تسمعني آرام شو صار آرام: مو وقته هلأ أعمل اي شي خلينا ناخده عالمشفى سامان: استنى شوي رجعت إليانا ومعها الشنتة ولحقوها أمينة وسليمان سامان:صار يفحصه ويقيس ضغطه أعطاه ابرة بعد مانيموه على تخته سليمان: إبني خلينا ناخده عالمشفى سامان: مافي داعي بابا كان طالع ضغطه كالعادة وهلأ بلش يرجع طبيعي بس خلوه يرتاح شوي خلينا نطلع نحكي برا إليانا: طلعت تتمشى بالحديقة بعد ما فشلت تحكي مع سامان بسبب تعب جدها وهلأ مشغولين بقصة الشركة مرقت الأيام والشهور وانا عايشة على أعصابي رجعت على جامعتي وامور الشركة أتحسنت شوي وماعد فتحت سيرة إللي صار معي لحد حتى سامان كل مرة بتشجع لأحكيله بتطلع شي قصة بتمنعني وحتى أيسر بطل يزعجني وكان هدوئه مخوفني سيما اتجنب الحكي معها لأنها كانت بتتجهز ليوم عرسها إللي اقترب كتير وبكل يوم عم يمضي عم يحترق روحي أكتر لا عم اقدر كون معه ولا عم لاقي دليل يثبت برائتي قدامه كل إللي طالع بإيدي إني احترق ودوب متل الشمعة كل يوم وعلاقتي مع سامان كانت اخوية كتيير اكتر حدا وقف جنبي وساندني ~~~ آرام: شاف حلا قاعدة جنب المسبح قعد جنبها وصار يتاملها: فصعونتنا كبرت وصارت صبية وصار في مين بده يطلبها حلا: مصدومة: انا مين بده يطلبني آرام: هههه ليش في غيرك فصعونة بالبيت أسمعيني أختي من كم شهر حكى معي صديقي ميار بخصوصك وطلب إيدك وحابب يتقدملك واجلت الموضوع معه بسبب ظروف للشركة … صحيح هو صديقي وشب مافي بأخلاقة بس بالنهاية الاكر بيرجعلك وأتأكدي إنه أنا معك بأي قرار بتاخديه حلا بخجل: أخي أنت أدرى بمصلحتي وميار شب مافي متله لهيك رح أترك القرار لالكن آرام: لأ أختي القرار بيرجعلك إلك هاد زواج وعشرة عمر حلا: نزلت راسها: موافقة أخي آرام: صدقيني مارح تندمي ألف مبروك سلف يا روحي حلا: تركته وطلعت على غرفة إليانا وقلبها رح يطلع من مكانه … إيلي إيلي وأخيراً طلع هو كمان بحبني ماكنت عم أتوهم إليانا: بسم الله شبك جنيتي مين هاد إللي بحبك وإنتِ من إيمتى بتحبي وما عندي خبر؟ حلا: ييي ليش ما خبرتك إليانا: لا والله ماخبرتيني يا خانم منو هاد حلا: هاد ميار رفيق آرام المقرب واخوها لشيرين شفته كذا مرة بالفيلا وبالشركة كمان كنت حس بشعور غريب لما شوفه بس ما طالعت مشاعري لانه ماكان يعمل اي ردة فعل تجاهي ولا حتى طلب يحكي معي بس ضليت كل ما أشوفه أتلبك ويخفق قلبي واليوم بقلي آرام إنه طلب يتقدملي من كم شهر إليانا: حضنتها ألف مبروك حبيبتي إنتِ بتستاهلي كل خير وبعد فترة قصيرة أتقدم ميار لخطبة حلا مع أهله بعد ما حصل على الموافقة وإجا يوم كتب الكتاب والخطبة سامان: كان متوتر كتيير ماعم يصدق إنه رح يشوفها اليوم كان مشتقلها كتيير وبنفس الوقت متوتر ومخنوق لأنه لهلأ بيعشقها وما قدر ينساها صار الوقت الكل وصلوا شافها من بعيد صار قلبه يخفق بسرعة كتبوا الكتاب وصار الوقت لحتى يقعدوا العرسان مع بعض وباقي العيلة مجتمعين بحديقة الفيلا وعم يحتفلوا حلا: كانت قاعدة بغرفة الضيوف الداخلية كانت لابسة فستان احمر طويل وأكتافه مكشوفة وفاردة شعرها بتسريحة ناعمة كتيير كانت خجلانة لأنه رح يشوفها لأول مرة بهيك لبس وبدون حجاب دخل لجوا وأقترب منها وعيونه عم يلمعوا لاحظ خجلها وتوترها مسك إيديها وخلاها توقف مسك دقنها وزفعه لفوق ليتلاقوا عيونهن ببعض ميار: سبحان إللي صورك ما أجملك أستنيت هاللحظة كتيير إنه تكوني على ذمتي وبين إيدي وحلالي كنت خاف عليكي واحميكي من حالي اتعذبت كتير وانا عم أخفي مشاعري بقلبي بس هلأ صرتي حلالي وصار فيني حبك متل مابدي بتعرفي خفت كتير إنك ترفضي انا بحبك حلا: رفعت عيونها وأتطلعت فيه لأول مرة بتشوفه عن قرب وبتلاحظ إنه حلو كتيير وأنا كمان بحبك كنت اتمنى هاليوم لأني شفت فيك ال جال إللي بتحلم فيه كل بنت وفعلاً أنت أثبتتلي هالشي وخليتني حبك أكتر من الأول ميار: بس انا مابتحمل كل هالكلام الحلو دفعة وحدة هلأ بطمع حلا: أنصدمت لما قرب عليها وباسها أنصدمت من جرأته إللي ما طلعها إلا وقت صارت على ذمته شيرين كانت قاعدة مع أمها لما شافته جاي بأتجاههن حسر قلبها رح يطلع من محله معقول ما قدرت تكرهه بعد كل إللي صار حاولت تتجاهله بس هو ماشال نظره عنها أتلبكت كتيير وراحت وقفت بعيد عن الضجة والناس مسحت دموعها وهي بتدعي يخلص هاليوم بسرعة إليانا: كانت بتراقب نظراتهم من بعيد وهي حاسة بالذنب اتجاههم ولفت للجهة الثانية شافت آرام وجنبه سيما إللي ماكانت تفارقه أبداً ومن جهة تانية أيسر إللي كان بيتطلع عليها نظرات غريبة حست حالها عايشة بمتاهة كبيرة قررت تعمل الشي إللي كان لازم تعمله من زمان دخلت لجوا وضبت غراض ضرورية لالها بحقيبة صغيرة وحطتها على ضهرها طلعت من الفيلا وألقت عليه نظرة أخيرة أتأملته بحب وأستغلت الضجة وطلعت من الفيلا بدون ماحدا يشوفها قررت تهرب من كل شي لانه صعب تعيش بمكان مابتنتمي لاله صعب تشوف حبيب طفولتها مع وحدة غيرها صعب تكون السبب بفراق حبيبين بحبوا بعض لحد الجنون طلعت وصارت تمشي بطريق مجهول بعيد عن كل هالاذى إللي شافته خلصت حفلة الخطوبة وراح العريس مع اهله وراحوا كل الضيوف وضلوا بس اهل الفيلا والكل مفكر إليانا نايمة بغرفتها او مع حلا بس أنصدموا لما شافوا حلا نازلة من الدرج ومعها ورقة وعم تبكي وصلت لعند سامان وعطته الورقة سامان: فتحها وقرأ محتواها بصوت مسموع « سامان الشخص إللي اتمنيته على طول يكون أخ لألي الشخص الوحيد إللي وقف جنبي وصدقني سامحني انا بعتزر لأني دخلت على حياتك بهالطريقة ومتاكدة أنك متلي مابتشوفني غير أخت لألك لهيك أنا قررت ابعد وأتركك تعيش حياتك متل ما بتتمناها ومع البنت إللي رح تملك قلبك مابدي ضل بمكان مو مرغوب فيني فيه مابقدر عيش مع ناس اتهموني بشرفي وما سمعوني ولا صدقوا إني كنت ضحية لعبة وسخة انسوني وأنسوا إني فتت على حياتكن اعتبروني متت مع أهلي رح كون بالمكان إللي بناسبني وإللي رح يكون بعيد عنكم وبوعدكن رح أرجع بس بحالة وحدة برجع ومعي دليل برائتي ..إليانا. » حلا: أخي شو عم بصير لوين راحت إيلي عبد الرؤف: أبني وين ممكن تروح البنت وهي لساتها زوجتك و على ذمتك هالبنت رح تجيب اجلي ليش عم تعمل فينا هيك سامان: ما عادت زوجتي يا جدي انا طلقتها الكل: شوووو!!!! يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 👍 😢 🩵 💜 🙏 ♥️ 🅱 137

Comments