
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 21, 2025 at 05:33 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم عشق الاسمر`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
#… رجعتلكن بقصة جديدة… بتختلف عن كل القصص بتمنى تعجبكن… ..😍
&.عشق الأسمر ❤
&.بقلمي زهرة اللوتس🌸
… .
..& يقول نزار قباني &… .
(( أأقول احبك يا قمري ))
آه لو كان بمكاني فأنا إنسان مفقود لا أعرف في
الأرض مكاني ضيعني دربي ضيعني اسمي
ضيعني عنواني تاريخي ؟! مالي تاريخ
اني نسيان النسيان جرح بملامح انسان ماذااعطيتك
اجيبيني قلقي ؟ إلحادي ؟ غيثاني ؟ ماذا اعطيتك
سوى قدر يرقص في كف شيطان فابتعدي عني عن
((ناري ودخاني إلا عينك وإحزاني ))
الجزء الأول :
بضيعة بعيدة عن العالم بتختلف بالعادات والتقاليد… ..بضيعة راس العين ضيعة معروفة بوجود اكبر عين للمياه… والمسا ومن بين بيت من بيوت الضيعة في صوت خناق طالع… .خلينا نسمع شوو عم يصير هون… .
رنا: يا عمي انا ما بدي اتزوج… .
أبو حيدر: عم تعصي عمك يا رنا… بدك تكسري كلمتي… هاي ترباية اخي نمر الك يا ضيعانة فيكي… .
رنا: عمي لو سمحت فهمني… انا موو قصدي اكسر كلمتك بس انا هلق ما بدي اتزوج…
حيدر: يعني انتي عم تعصي كلام عمك رنا خانوم
رنا: بتمنى ما تتدخل انت ما دخلك بحكي مع عمي انا… .
حيدر بعصبية: كانو لسانك طولا وبدوو قص
ابو حيدر: بكفي يا حيدر وانتي يا رنا… .انا كلمتي وحكيتا رح تتزوجي انا موو… مستعد صغر من قيمتي قدام اهل ضيعة لانوو ما في حدا عاقل عندوو بنت وبيطلبا أبوو العز وما بوافقو… لانوو مو ابو العز يالي ينرفض… لو ما بناتي زوجتن كنت أكيد بعطي وحدة من بناتي… رجال محترم وما في متلوو بكل الضيعة…
رنا: عمي اسمعني انا موو مشكلتي فيهن انا ما بدي اتزوج… .
ام حيدر بتفهم : يا رجال خلي البنت تفكر يمكن تغير رئيا ما تجبرا على شي… .
ابو حيدر باصرار: كلمتي وحكيتا وما بتراجع عنا… وبكرا كتب كتابك على ابن ابوو العز…
ترك الكل وطلع ورنا بقيت مصدومة مكانا…
حيدر: الله لا يقيمك بتعرفي شوو ابنوو لابو العز موو سهل كتير ورح يورجيكي قيمتك… .
شاهين بكون اصغر من حيدر: حيدر تروك البنت بحالا يالله يا أسماء جيبي لولاد خلينا نروح لبيتنا….
وقف حيدر وجه اصبعوو على رنا… .
حيدر: وانتي ازا فيكي عقل بتوافقي على زواجك من أبن أبو العز… لانوو ما رح يصحلك احسن منوو بكل الضيعة… امشي هبة وينن لولاد
هبة مرت حيدر :نايمين فوق
ام حيدر :تركن ابني نايمين روحوو لبيتكن
حيدر وهبة :تصبحوو على خير
ام حيدر :وانا رح روح نام… وانتي يا بنتي يا رنا ..برضاي عليكي فكري منيح اكيد عمك ما بدوو الا مصلحتك
رنا: ولا يهمك عمتي
قامت رنا ودخلت على غرفتا… قعدة بالارض وفاتت بذكرايات قديمة وسبب تفتح جروحا يالي صار قبل شوي… ..مسكت رنا صورة بيها نمر وعم تحكي معا
رنا: ليش ليش رحت يا نمر… وتركتني انا خبرتك انوو رنا من بعدك ضعيفة تركتني بكير كتير انا شوو بدي اعمل بدونك… ليش حرقت قلبي بفراقك
قبل سنتين
… .&… فلاش باك… &…
كانت كل المشفى من اولا لاخرا مليانة عناصر بسبب وجود اكبر ضابط… .بالعمليات الضابط نمر بسبب تعرضوو لاغتيال ما حدا بيعرف مين المسؤول… .. الكل واقف من عيلة ابو حيدر القدسي من حيدر وشاهين وهشام اصغر من شاهين وعبادة اصغر واحد بالعيلة ومن نفس عمر رنا بنتوو الوحيدة للضابط نمر القدسي … ..ورنا منهارة بالارض عم تستنا خبر يفرحا انو نمر رح يعيش وعبادة عم يواسي فيها ومعو ضحى اختوو المتزوجة…
رنا: نمر ما رح يتركني لسا بكير احكي ضحى ما رح يتركني
ضحى: عمي نمر قوي وما بينخاف عليه… .
وبعد شوي طلع الدكتور والكل ركض لعندوو… .
رنا: كيفو نمر وضعوو منيح ما هيك…
ابو حيدر: دكتور احكي كيف وضع اخي نمر
الدكتور: البقية بحياتكن المريض عطاكن عمروو… .
الكل واقف بحالة صدمة والشي يالي خلاهن يصحوو من صدمتهن صوت ضحكة رنا ولدموع محجوزة بوسط عيونا ..
رنا: هههههه ههههه عم تمزح ما هيك… .
مسكت ايد عما
رنا: عمي عم يمزح هاد ما بيعرف… نمر ما بيترك رنا نمر ما بموت ..لك نمر بقتل ما بينقتل نمر ما بينقتل… سقط عم رنا على الكرسي تركتن رنا ودخلت على غرفة العمليات كان عبادة بدو يلحق رنا بس ايد ابو حيدر منعتوو ..
ابو حيدر :تركا براحتا
دخلت رنا وكانوو عم يغطو وجهو…
رنا: وقف والكل يطلع لبرا… .
كل الموجودين طلعو لبرا لانو بيعرفو رنا وقوت شخصيتا وبنت مين بتكون تركوها وطلعو… .قربت من ابوها ببطئ شديد رفعت ايدا عم تلمس مكان العملية ولرصاصات يالي ادو بحيات بيها … ..
رنا: نمر انت ما بتتركني ما هيك… انت كنت واعدني ما بتتركني عم يكذب مو يالله قوم بكفي تمثيل… انا ما عدة صغيرة (نزلوو دمعو يالي كانو محجوزين وصارت تصرخ وتحكي بصوت مبحوح محمل كلو بالم وجع ) ما صغيرة حتى تتضحك علي وتعمل حالك متت انا كاشفك يالله قوم… صارت تضرب باديها فوقو… قوم نمر قوم ما رح تتضحك علي كرمال تبكييني بعرف انك عايش… .يالله قوم قوم يا نمر دخلو ولاد عما وعما ومرتو لعند ودخلو و الممرضين كرمال ياخدوو جثة نمر …
ابو حيدر: يا رنا بيك مات
رنا: لا نمر ما مات هلق بقوم
الكل عم يطلع برنا وكيف بتحكي بحرقة قلب… .
عمل ابو حيدر حركة بايدوو بمعنى خدوه… قربوو الممرضين صرخت فيهن رنا… .
رنا: بعدوو هيك ما حدا يقرب
صارت تضرب فيهن ما عم تسمحلن.…
ابو حيدر: مسكوها انت وياه على شوو عم تتطلعوو…
قرب عبادة وبعدا عن بيها…
عبادة: يا رنا عمي مات افهميها
حطو جثة نمر على النقالة واخدوه
رنا ببكي: كرمال الله تركني يا عبادة… كرمال الله
بعدما سمع صوتا تقطع قلبوو عليها تركا طلعت تركض وراهن… .
رنا: وقفو وقفو ما تاخدوه كرمال الله وقفو… كانت عم تركض وراهن كرمال ما ياخدوه وبس وصلت لاخر الكريدرو وقف بطريقا حازم (بكون مساعد الضابط نمر وتحت ايدوو بشتغل وكان اكتر حدا قريب منوو )
حازم: ما بصير هيك انسة رنا…
رنا: تركني يا حازم تركنييي عم الك تركني…
اطلع حازم بابو حيدر عم يعملوو ما يتركا… ورنا عيونا على بيها كيف عم ياخدوه قدام عيونا…
رنا: لك عم الك تركني بعد عني… ..يا نمرررر وين رحت وتركتني يا غالي ما تروح كرمال الله رجعووووه رجعوووه عم الكن… .لك يا نمررر ما تتركني كرمال الله ما تتركنييي صارت تضرب فيه وتحاول تبعدوو عنا بس ما قبل يتركا… ..بس غاب بيها عن عيونا سقطت بالأرض…
رنا: قتلوك يا غالي اقتلوك لكلاب غدروو فيك… .لك اااااااخ ياااااااا الله
قربت ضحى وضمت رنا عم تمسحلا على شعراتا… .
وبعدا رنا اغمى عليها بين ادين ضحى… .
ضحى: رنا رنا… حبيبتي رنا شوو صرلك ..امي رنا اغمى عليها
بسرعة قرب هشام وحملا… .حطا بالغرفة دخلت ممرضة حطتلا بايدا سيروم
الممرضة: انهيار عصبي بعد شوي بتصحى…
وبرا كان ابو حيدر واقف عم يسمح وجهوو…
حيدر: وهلق شوو يابي
ابو حيدر :جهزو مراسم الدفن وخبر اخوتك يجهزوو البيت كرمال ينفتح الديوان فيه… .
وبعد ما صحيت رنا ومن دون ما حدا ينتبه عليها… شالت السيروم من ايدا وطلعت متل المجنونة… عم تفتح كل غرفة تتطلع قداما… .لوقت شافا عبادة رح يركض لعند
عبادة: رنا ليش قمتي انتي موو منيحة… .
رنا: ابي وينوو وينوو
عبادة: عمي برادات الموتا يا رنا
رنا ومن دون اي حركة :خدني لعندوو بدي شوفوو… .
عبادة: تمام
اخدا ونزل فيها لتحت مع الممرض…
رنا :حسيت قلبي انفتح مع باب البراد قربت منوو ورفعت عن وجهوو حطيت ايدي عليه… . كان بارد كتير
رنا: ليش تركتني يا نمر ليش انا لسا بحاجتك… .موو وقت تتركني لسا كتير شغلات ما عملتا معك… .ليش تركتني نزلو. دموعا بسرعة وصوتا عم يطلع مبحوح كتير… .
حط عبادة ايدوو على كتفا… مسحت رنا دموعا بسرعة وتابعت حكي
رنا: بتعرفني ما بقدر من دونك… ليش لتتركني لمين تركتني وين بدي روح انا… كل هل قد انا نحس… ليش كل يالي بدي ياه يبقو بروح… .امي تركتني وراحت وانت رحت… بتتذكر شو كنت تقول ما رح تترك رنوشتك .. ليكك تركتني يا نمر تركتني ليش… .لي ش لفظت هاي الكلمة وسقطت بين ادين عبادة مو حاسة على شي… .
عبادة: رنا… لك رنا اصحي… .
طالع عبادة رنا على الغرفة حطا على التخت… مع دخلت ابو حيدر
ابو حيدر: يالله رح نروح ندفن عمك نمر
عبادة: ورنا لازم تحضر الدفن
ابو حيدر: لا هيك احسن يمكن ما تتحمل ويصرلا شي هونيك… وهاي رحمة رح تبقى عندا… .
وتم الدفن من دون رنا ما تحضرو ومرقو تلت ايام ورنا لسا ما صحيت… .ورابع يوم صحيت رنا وكانت تعبانة كتير…
حنين بنت عما: الحمدالله على سلامتك… .ويرحم ما فقدتي
حركة رنا راسا
رحمة :كيف حاسة حالك…
رنا: انا منيحة اقديش الي نايمة… .
ضحى: ثلاث ايام حبيبتي… .
رفعت راسا رنا بصدمة
رنا: ودقنتوه
اطلعوو رحمة وحنين وضحى ببعض… .
رنا: وين عبادة بدي شوفو
ضحى :رح انده عليه
بعد شوي دخل عبادة
عبادة: كيف صرتي رنا خبريني…
رنا: خدني لعند قبر ابي…
… .&… .باك… &….
رنا: هلق عم اتعذب يا نمر
سمعت صوت الباب انفتح عرفت بوقتا انو عبادة وهشام رجعو… .وقفت لبست الجاكية وحطيت طاقيتوو على راسا اطلعت على الساعة كانت عشرة ونص فتحت باب غرفتا من دون صوت نزلت عن الدرج كرمال ما يحسوو عليها هشام وعبادة… .فتحت باب البيت وصارت تركض بقيت تركض لوقت دخلت على المقبرة… بقيت ماشية لوصلت لعند قبر بيها قعدة عندو
رنا: مسا الخير نمر… انشالله مرتاح بقبرك… مرتاح ما انت رحت ورتحت وتركتني اتعذب بغيابك قلتلك وقتا خليني روح معك للصيد بس ما قبلت… قلت هل مرة بدك تروح لوحدك من غير عادتك بترفض وكانو كنت حاسس رح يصير شي… .وانا باول زيارة زرتك فيها حكيتلك اقديش رح اتعذب بغيابك… .قلتلك رنا رح بتضيع بدونك يا نمر… .اااه لو تعرف اديش رنوشتك عم تتعذب…
… .&… ..فلاش باك… &… .
بعد ما طلعت رنا من المشفى حاول عبادة كتير ياخدا على البيت كرمال ترتاح… .بس ما قبلت وبقيت راكبا راسا ما بتروح الا لعند … .قبر بيها وصلت للقبر قعدة بحدو ...
رنا: عبادة فيك تروح شكراً كتير الك… .
عبادة: لا ما رح روح رح ابقى ناطرك… .
رنا: لو سمحت عبادة حابة ابقى لوحدي…
عبادة: تمام بنطرك بالسيارة
رنا: لا روح من هون انا رح ارجع لوحدي…
اطلع عبادة عرف ما في جدوى معى… .
عبادة: تمام بس ما تتاخري…
تركا وراح رفعت شعراتا بايدا اطلعت بكومة لتراب يالي عم تخبي بيها ..
رنا: بس حكيني يا نمر خليني اسمع صوتك… شتقتلوو لصوتك يالي برد لقلبي الروح . ..الي ثلاث ايام ما سمعتوو دفنوك من دون ما شوفك يا غالي… .رحت وما ودعتك
مسكت لتراب وقربتو من انفا عم تشمو… .والدموع بدت تنزل من عيونا … .
رنا: اقتلوك يا نور عيوني اقتلوك… قتلوك وحرموني منك قتلوك لكلاب…
صواتا عم يعلى لتحوال لصراخ… .
رنا: حرمرني منك يا عيوني… انا مين الي غيرك… لمين تركتني لحيدر يالي بيكرهني كره الموت… . ليش متت ليش يا نمر انا ضعيفة بدونك… طيب انت موو حكيتلي بدي شوفك احلا محامية بالضيعة .. دخلتني بايدك على كلية الحقوق … كنت افتخر وشوف حالي فيك… موو حكيتلي بدك تشوفني احلا عروس لاكتر واحد شهم بشباب الضيعة. .لك اااااااه يااااااااا نمرررررر رمت راسا فوق لتراب وصوت بكاها بل مقبرة عم ينعاد . بقيت تبكي وقت طويل بعدا مسكت لتراب بين أديها ورفعتوو عم تشمو… .
رنا: وغلاتك يا نمر لأخد بتارك… ورح اوصل للحقير يالي قتلك لو اخر يوم بعمري . بوعدك من بعد هل لحضة بنتك رنا رح تكون متل بتحب قوية وما بيهزما شي… .وما رح نزل دمعة من عيوني قدام مخلوق لوقت اخد بتارك… رح خلي الكل يفتخر بتربايتك … ..بترباية رنا نمر القدسي
… &… باك…. &….
انا وعدتك يا نمر ما اضعف . بس بالحقيقة بنتك اضعف مخلوق بهل دنيا. ..انا انكسر قلبي من وقت ما تركتني ورحت… وهلق بدهن يكسروني مرة تانية يا نمر بدهن يزوجوني لشخص ما بعرفو واخوك كل هموو الجاه والمال وقيمتو بين كبارية اهل الضيعة.… وانا مين عم يحس فيني ما حدا… بس كل حكيك محفور بذاكرتي وما بنساه مو انت حكيتلي ازا حدا بجبرك على شي عاندي وعصيه… وما ترضخي لحدا مين ما كان… .ودايماً ارسمي طريق حياتك بايدك وما تسمحي لحدا يرسملك ياها وتكوني انتي متل حجر الشطرنج بس يلعب فيكي ..وهل مرة بطلب منك السماح انا ما اسمحلو رح قرر مستقبلي بأيدو…
وقفت رنا وطلعت من المقبرة عم تمشي بالطريق… وشاردة كيف بدا ترفض وبكرا رح يكون كتب كتابة على العريس يالي لسا ما بتعرفو… التفتت على صوت ميتور وقف مع جنبا
… :انتي وين كاينة بنص الليل يا انسة.…
رنا: عفواً مين حضرتك شو الك علاقة فيني… هاد يالي ناقصني والله
تركتو ومشيت واجا صوت الشخص من وراها… .
… :من. بكرا انا اكتر واحد بكون الي علاقة فيكي…
رنا: واحد صايع وحقير… .
وبيت أبو العز كانت ام العز عم تستنا بأبنا… .متل كل يوم لوقت يرجع من عند رفيقو صهيب… .انفتح الباب وأخيراً طل ابنا صغيرا… .اخر عنقودة ومدلل العيلة لانو اخر واحد فيهن… شلح جاكيتو وقعد على الكنبة… .
أسمر: مسا الخير أمي
أم العز: مسا النور يا ابني… حطلك عشا تقبرني
أسمر: لا امي لا ما بدي…
ام العز: ابني هاي سهراتك المتاخرة مو زابطة صار وقت تبطلا… .يعني انت بكرا رح ينكتب كتابك… هيك ما بصير…
أسمر كان يلعب بشعراتوو ومدايق كتير :اي امي اي انشالله بطلا
أم العز: وليش هيك معصب شو بك
اتذكر اسمر انو يالي رح تكون على…. اسمو كانت بوقت متاخر برا البيت وهاد الشي قهرو كتير وبقلبوو بقول: بسيطة يا بنت نمر… .ازا ما بربيكي ما بكون أسمر الخطيب…
ام العز: أسمر وين هيك رحت
أسمر: لا امي معك معك…
أم العز: ابني قوم روح ارتاح كرمال بكرا تفيق نشيط… .
قرب اسمر وباس راس أموو: تصبحي على خير
ام العز: وانت بخير حبيبي… .
الصبح ببت ابو العز اجتمع الكل من ولادو وكناينوو
عز: ابي حكيت مع العم ابو محمد… خبرني بخصوص الارض انوو جاهزة ما تهكل هما…
أبو العز: منيح
عزيز: شو وينوو العريس
عزام: بكون لساتوو نايم…
ام العز: رجع متاخر مبارح اكيد رح يتاخر ليصحى….
ياسر: بدلالكن لالو رح تنزعوه شوو هاد السهر لوجه الضوو… وكمان شغل معنا انا وأخواتي ما بيشتغل… .
سامر: هلق انت ليش منقهر كتير
ياسر: موو منقهر بس ما بصير خليه يطلع رجال وقد حالوو… اليوم رح يصير مسؤول عن حياة تانية … ..
نزل أسمر من الدرج عم يدعك ايدوو بعيونو كرمال يصحصح…. سحب الكرسي من جنب ياسر وقعد…
ياسر: اهلين صباح النور
رفع راسوو أسمر موو عاجبوو…
أسمر: ما تبدا من عند الصبح خليني رايق… اقل شي احترمني انا عريس ولا شوو يا أم العز…
ام العز: واحلا عريس كمان
عزام: بس يا عريس اصحك تنسا تزرر اول ثلاث ازررار القميص موو حلوة تفوت بمنظر الصيع وقميصك نص زراروو مفتوحين….
أسمر: ما بقي الا لبسي تتحكموو فيه… ..
عزيز: ايه وبنطلونك موو ضروري تبقي منزل نصووو ازا بدك باخدلك ياه للخياط يزبطوو على مقاس خصرك كرمال ما يسقط وانت عم تمشي… .
أسمر: هاد لبسي موو عاجبكن ستميت جهنم ما يعجبنك انا عاجبني… .
سامر: ما ترد عليهن يا أسمر بتطلع فيهن زينة شباب الضيعة… .
أبو العز: تركوه ياكل لقمتيني لسا كل ما بيسكت واحد بيستلمو التاني … ام العز
ام لعز: امرني
ابو العز: خدي كناينك وبناتك وروحي لعند العروس شوفوو شو بتحتاج العروس ما تخلوو شي ما تجيبولا منوو…
ام العز: تكرم انت ما بتكون الا راضي.…
(للتوضيح اخوات أسمر -عز-عزيز -عزام -ياسر-سامر -سماهر -سيرين- أسمر -
وولاد عما لرنا: حيدر-شاهين-ضحى -رحمة - هشام -حنين -عبادة من نفس عمر رنا 23)
ام العز; يا دانا رؤى تسنيم رغد ميس
دانا مرة عز: نعم مرة عمي…
ام العز: خبري سلفاتك يجهزو حالن بدنا نروح… لعند عروسة أسمر
دانا: حاضر مرة عمي بس لصغار وين رح يبقوو…
أم العز: منخليهن عند ام فاطمة هون…
دخلت رغد مرة ياسر وبطنا قداما
ام العز: شو كيف حاسة حالك
ميس: منيحة مرة عمي بس حاس بمغص خفيف… .
ام العز: عادي حبيبتي لانك بكر… .لسا بس ازا حاسة بتعب ما في داعي تروحي…
ميس: لا مرة عمي بروح مو مشكلة
كانت رنا بالغرفة وقاعدة مع جنبى… .رفيقة روحا
حنان: هلق انتي مجنونة ما عندك غير هل طريقة… لترفضي بدك تموتي انتي…
رنا: لا ما عندي ورنا ما بتموت قبل ما تاخد… بتار نمر ما تخافي انتي
حنان: لك يا ضيعان هل جمال فيكي… والله يالي بيسمع حكيك بفكرك شب… كل حكيك بالتار والقتل ..
رنا: انا حياتي صارت هيك من وقت ما اقتلوو نمر… .
رن موبايل حنان وكان حبيبا صهيب… .
حنان: اهلن حبيبي ..لا انا عند رنا عم جهزا كرمال كتب لكتاب… تمام بشوفك المسا باي
رنا: شو بدو
حنان: كان بدو يلتقي فيني ..بس خبرتو عندك قلي ايه زبطك. منيح كرمال رفيقو
رنا: وشو دخل رفيقو بالنص
حنان: يا جدبة. رفيقو أسمر رح يصير خطيبك….
رنا: مين هاد اسمر انا ما بعرفوو… بعرف اصغر واحد عند ابو العز سامر… .كان كتير يجي مع بيوو لعند نمر… ويبقى يطالع فيني
حنان: لا هاد بكون أكبر من أسمر… ما تقولي ما بتعرفيه
رنا: ما بعرفوو ولا بهمني كمان… .اصلن ما رح يصير خطيبي انتي التانية ..
دخلوو بنات عما لرنا ضحى ورحمة…
ضحى: شوو ليش لسى ما جهزتي…
حنان: لسا بكير للمسا
رحمة: مو بكير اتصلت ام العز وحكت رح تجي مع كناينة كرمال رنا يالله جهزيها…. بس ما ترفعي شعرا خليه متل ما هوا احلا بكتير عليها . ..حطيلا بس شي تزينة
ضحى: ايه احلا
رنا: حنين ما اجت
رحمة: حكتلي شوي وبتوصل
رنا: حنان ما تكتري كريمات على بشرتي…
حنان: انتي اسكتي ما بدي اسمع صرتك خليني… .طالع هل جمال يالي عم تحاولي تخفيه… لك يقبروني عيون الريم انا.…
اما عند أسمر يالي قاعد مع رفيقوو صهيب… عند الحلاق عم يزبطلو تسريحة شعرو…
أسمر: تمام هيك صهيب
صهيب: تمام
حاسب وطلعو من المحل
أسمر :شفتلي مراد
صهيب: موو فاضي بيت عمو عندو زايرين. ..
المسا بيت ابو حيدر كانو لرجال قاعدين بالمضافة… .واسمر عم يحكي مع صهيب… واخوه ياسر يطالع فيه ويزوروو.… والكل عم يحكي دخل الشيخ.
الشيخ: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتوو ..
ابو العز :خليني نبدا شيخنا…
الشيخ :اول شي خليني اسمع موافقة البنت.…
ابو حيدر: عبادة انده لبنت عمك
طلع عبادة ودخل لعند رنا على الغرفة… .
عبادة: رنا الشيخ بدو يسمع موافقتك… .
رنا: بس انا مو موافقة يا عبادة… وكلكن بتعرفو هل شي
قعد عبادة ومسك ايد رنا ..
عبادة: صح أسمر شب موو قد المسؤولية… ومن شكلوو بتفهمي انوو مو زابط وصايع ..بس يشهد الله انوو قلبوو نضيف وطيب… ومانوو وسخ متل شباب هل ايام…
رنا: يا عبادة مشكلتي موو فيه. . لك كيف بدو يكون عندي مشكلة فيه وانا ما بعرفوو… بس انا ما بدي اتزوج افهمني انت اقل شي…
عبادة: مشكلتك يعني انو ما بتعرفيه… بسيطة بفترة خطبتكن بتتعرفو ..
رنا: اووف عبادة كنت مفكرك بتفهمني بس صعب… .
عبادة :يالله بلا ما نتاخر على الشيخ… .
هزة رنا براسا وقفت: اسف على كل شي رح يبدر مني بس انتوو عم تجبروني… .
ما فهم عبادة قصد رنا وقفت رنا… .ورا باب المضافة وعبادة دخل..
عبادة: شيخي عم تسمعك فيك تحكي. ..
الشيخ :يا بنتي رنا انتي بتقبلي… .بهاد الزواج من دون ضغط او خوف من حدا… .موافقة تتزوجي اسمر جهاد الخطيب…
رنا: لا شيخي موو موافقة… وما بقبل بهاد الزواج
الشيخ: البنت مو موافقة انا ما فيني اكتب لكتاب…
كل الموجودين عم يطلعوو بوجه ابو حيدر… .
ابو العز: شو هل مسخرة يا ابو حيدر
ابو حيدر: اكيد البنت متوترة خليني شوفا… .
بس وقفوو صوت أسمر
أسمر: عنك عمي بعد ازنك انا بدي احكي معا…
ابو حيدر :طبعاً ابني… عبادة روح معوو
طلع عبادة وأسمر لبرا ورنا دخلت لغرفتا… .
دق الباب عبادة ودخل…
عبادة: رنا
التفت رنا على عبادة
رنا: اي عبادة
وقبل ما يحكي اي كلمة عبادة كان أسمر مبعدوو من قدامو وداخل… .
رنا: عفواً من حضرتك انت كيف بتدخل بهاي الطريقة… .
مسكا من أيدا وسحبا معوو لبرا… .
عبادة: أسمر هيك
رفع ايدو أسمر بوجه عبادة
أسمر: ما تتدخل
نزل فيها لتحت فتح باب البيت وطلع… .وسكر الباب بعدوو
دفشت رنا أسمر بعيد منا…
رنا: انت مين مفكر حالك… .
قرب أسمر منا لدرجة التصق جسموو بجسما…
أسمر: زوجك من بعد هل يوم..
دفشتوو بعيد عم تحكي باريحا وروقان
رنا: يمكن انت مريض… ما تنسى قبل شوي انا رفضتك… ولو سمحت انا من الاساس ما كنت موافق على هاد الزواج… بس عمي كان مصر وانا ما لقيت الا هل طريقة… .
أسمر: يا انسة انتي هنتي عيلتي كلا بعملتك هاي… وهلق بدك تصلحي هل موقف… .
رنا: بعتذر منك انا ومعك حق شوو ما حكيت بس خبرتك انا ما كنت رايد هل زواج…
أسمر: انا ما بفهم بهل حكي هلق بتدخلي وبتقولي انك موافقة…
رنا: مستحيل
أسمر: موو أسمر الخطيب يالي بنهان خليها بعقلك يا بنت نمر
رفعت خصلت شعرا يالي نزلا… وقربت منو عم تحكي بثقة
رنا: وموو بنت نمر القدسي يالي بتنجبر على شي… .
أسمر :عم تعمليها تحدي
رنا: فهما بالطريقة يالي بتناسبك… انت هيك بدك قلت منحلا سلمية بس انت ما عجبك… واعتذرت منك ما قبلت
فتلت ضهرا وكانت رح تمشي… بس وقفا مسكت أسمر من ايدا…
أسمر: موو مشكلة بس بحب خبرك ازا ما بتطلعي هلق وبتوافقي على الزواج مني… .رح اعمل معك الشي يالي كنت ناوي اعملوو معك بالحلال .. بس هل مرة بالحرام…
رنا: انت شوو قصدك
اسمر: فهمك كفاية يا محامية… .
رنا: فشرة
حملا أسمر على كتفوو ومشا فيها باتجاه سيارتو..
رنا: لك نزلني يا مجنون… نزلني لك وين اخدني ..
فتح الباب وركبا قفلوو من برا وراح ركب مكانوو…
رنا: لك وين رح تاخدني يا كلب… .
أسمر: قلتلك رح اعمل هل شي معك بالحرام… وقتا متل الكلبة رح توافقي تتزوجيني… .بعد ما سمعتك تصير على سيرة كل لسان بالضيعة…. وتخلي عمك يحط راسوو بالأرض
رنا: ما تحلم
شغل السيارة ومشي
رنا: لك ما تجن ما تجن انت شو عم تخبص وقف السيارة… .
أسمر: يمكن بعدك ما شفتي مين اسمر
رنا: خلص موافقة موافقة… .
ابتسم أسمر وقف السيارة… .
رنا: ما تفكر خوف منك بس لانوو ما بدي عمي ينضر بسببي .
اسنر: هلق متل الشاطرة بتطلعي وبتقولي انك موافقة. ..
فتحت باب السيارة ونزلت معصبة كتير… .
بالمضافة دخل اسمر والابتسامة على وجهوو… كان ابو العز بيعرف اسمر… ..وعنادو واكيد ما رح يسمح لكبريائو ينكسر قدام كبارية..... الضيعة لهيك كان مطمن ومرتاح قلبو.....
اسمر :فيك تسئلا شيخي…
وقفت رنا ورا الباب وأسمر قعد مكانو…
الشيخ: يا بنتي انتي بتقبلي بهل زواج
رنا: بقبل شيخي
الشيخ: من دون اي تهديد او خوف من حدا… .
رنا: اكيد شيخي موو بنت نمر يالي بتخاف من حدا…
الشيخ :ومين بتحبي يكون وكيلك…
رنا: عمي يا شيخ… .
تركتن ودخلت غرفة الحريم… .
ام العز: تعي كنتي قعدي مع جنبي… .
وصارو الحريم يحكوو عن رنا وجمالا. … .وقوام جسما وتفاصيلو…
صار الكل يباركلا بعدا كل الناس راحت واجتمعت العيلة مع بعضا… ..
دخلت رنا وباسة ايدا عما ابو العز وايد عما ابو حيدر… .وقعدة مع جنب خطيبة اسمر… كانت بتفهم بل اصول
ابو العز: اخترتك من بين بنات الضيعة كلا. ..لانوو بعرفك تربيتي على الأصول يا بنت نمر… .
رنا: تسلم عمي وانشالله كون متل ما تمنيت… .
اسمر :يالله جهزي حالك كرمال نروح
ابو حيدر: اجلوها لبكرا… بتطلعوو مشواركن الوقت تاخر هلق .
اسمر: مو مشوار عمي رح تروح لبيت زوجا…
ام حيدر: كيف يعني ما فهمت عليك
أسمر: انا ما بقبل حرمتي تبقى هون… ورنا ما بدا تعمل حفلة لهيك رح بتروح معي…
ام حيدر: شو هل حكي بدي اعمل لرنا حفلة ما صارت بكل الضيعة.…
ابو العز: وانا ما بقبل يتم عرسا بهاد الشكل… بكرا رح نعمل حفلة العرس. . ما صار متلا بكل الضيعة
شو رئيك يا بنت نمر
رنا: متل ما بتشوف عمي بس انا الي شرط….
اسمر بهمس: ما في داعي تتشرطي على ابي…
ابو العز: احكي وانشالله بقدر عليه
رنا: انا ما بترك دراستي ابداً وازا بدكن تحكولي المرا لبيت زوجا وولادا مرجعوو… انا هاد الحكي ما بناسبني… .
ابتسم ابو العز على شجاعتا وقوتا… وعدم خوفا وقوة شخصيتا وتاكد اكتر انا بتكون بنتوو لنمر وتربايتوو ورثانة طبعو ومزاجوو… .
ابو العز: صدق يالي قال يالي خلف ما مات.… .ما تخافي يا بنتي ما بصير الا يالي بدك ياه… .
رنا: بدي كلمة رجال موو بكرا تحكولي نحنا مو منقصين عليكي بشي واطلبي وادللي… وانتي اهتمي بزوجك وولادك…
أسمر: حكالك ما بصير لا يالي بدك ياه… .
أبو العز:هاد حقا يا اسمر… .وخديه وعد مني منيح هيك. ..
رنا: منيح كتير… .
كانت حنان عم تتمشى مع صهيب… بعد ما طلعوو من بيت ابو حيدر…
صهيب: يعني بفهم من حكيك البنت موو موافقة…. وكرمال هيك رفضتوو على سمع الكل…
حنان: ايه وكانت حاكيتلي رح تعمل هيك
اطلع فيها صهيب: وليش ما خبرتيني بهد الحكي….
حنان: انا واعد رنا ما يطلع مني كلمة.… .من حكيا…
مسكا وقرابا الوو عم يطلع بعيونا بحب… .
صهيب: ونحنا ايمت رح نخطب ونتزوج بقا… .
حنان: صهيب تركني موو حلوة هلق بشرفنا حدا… .
بعد عنا شوي وابتسم…
بس وصلت لباب بيتا… .
صهيب: انتبهي منيح ودفي حالك كرمال ما تبردي
حنان: وانت كمان
صهيب: يالله دخلي…
حنان: تصبح على خير…
صهيب: وانتي من اهلي… .
كان رح يمشي بسرعة التفتت حنان
حنان: صهيب
صهيب: اي
حنان: بحبك…
صهيب: وصهيب بيعشقك… .
ابتسمت ودخلت للبيت وصهيب كفا
طريقوو… .
كانت رنا قاعدة بارض لديار مع عبادة… .
عبادة: انتي بنظرك يالي عملتيه صح…
اطلعت فيه رنا
رنا: ما كان عندي غير هل حل. …
عبادة: بس هل شغلة موو لعبة يا رنا… .
رمت رنا راسا على كتف عبادة… .
رنا: انشالله كل شي بكون منيح… .
عبادة: انشالله
رنا: شو اخبار المحبوبة… انشالله اقتنعت فيك
ابتسم عبادة
عبادة: يعني عم حس انوو صارت تميل اتجاهي… .
رنا: انشالله تكون من نصيبك…
عبادة: يالله قومي نامي بكرا يومك رح يكون متعب…
تاني يوم الصبح صحيت رنا بكير كتير…. بدلت تيابى وطلعت من البيت بطريقة على… .المقبرة قعدة بحدا قبر بيها…
رنا: صباح الخير نمر… اليوم رنا جايبتلك خبر عكس ما كنت حاب خبرك… اليوم عرسي من ابن صديقك جهاد… صح ما كنت بدي هل زواج من اصلوو… بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن… وانا نفس الشي بس ما تاكل هم ما حدا ....رح يقدر يوقف بوجهي… حتى لو تزوجت رح اعرف مين ....الحقير يالي اقتلك… .وهلق لازم روح ما بدي اتاخر… .
تركت قبروو وطلعت حطت اديها بجياب جاكيتة… .وبس وصلت لعند البيت ..التقت بهشام
هشام: صباح الخير شو وين كاينة…
رنا: طلعت شميت هوا انت وين طالع بكير… .
هشام: في اجتماع مهم اليوم بالشركة… المدير طلب مني اوصل بكير…
رنا: موفق
تركتوو ودخلت ..وبعد ما صحيت افراد العيلة كلا. .كل واحد اتجه لراس عملوو والحريم عم يجهزوو برنا… .وحنان طاير عقلا من الفرح
اما عند اسمر كان عم يتخانق مع ياسر ما بدوو يلبس الطقم الرسمي… .
ياسر: لك انت بدك تبقى طول عمرك مبهدل… .
أسمر: شو الك علاقة بلبس انت فهمني. …
مسكوو ياسر من ياقة جاكيتوو…
ياسر: هاد لبس الزعرنة بلا ما بناسبك… .
اسمر: انا بلبس على كيفي ما حدا دخلو فيني…
ياسر: اقل شي بس اليوم
اسمر بضجر: اووف منك ماشي ماشي بس حل عن سمانا من عند الصبح…..
صهيب: هيك يا ياسر عكرة مزاجو للعريس….
دخل سامر ومبين على وجهو العصبية… .
سامر: يا بشوات انت وهوا تفضلو قدامي بدنا نزين الساحة… .ما بقي وقت كتير
صهيب: روقنا سامر منلحق ما تخاف اتصلت بالشباب… هلق بعشر دقايق بكون كل شي متل مابدك… .
وبصالون التجميل… رنا قاعدة وعم تنفخ منن
رنا: لو سمحتي بكفي تحطي انا ما بحب هل حركات…
حنان: ما تردي عليها ما بتفهم… قال عروس وما بدا تحط شي…
رنا: حنان بس اطلع من هون بدي ورجيكي شي… لسى ما عملتو معك ولا مرة…
حنان: تمام حبيبتي اعملي فيني يالي بدك ياه… بس تركي المخلوقة تشتغل فيكي…
وبيت ابو حيدر
ام حيدر: يا ضحى وين القهوة
ضحى: عم اغليها امي
ام حيدر: بنتي خليها تقيلة
ضحى: حاضر امي
رحمة: امي تياب رنا صارو جاهزين…
ام حيدر: هلق بس خلص بتصل بام العز وبخبرا… .
لك وين حنين من ساعة حكيت معا وقلتلا تشوف رنا ازا جهزت… ..
حنين: ماما حكتلي حنان شغلت نص ساعة وبتكون رنا جاهزة.…
كان اسمر عم يزرر جاكيت الطقم… .ويطالع ببحالوو بكبرياء
صهيب: لك شو هل شخصية يا عريس….
اسمر: تسلم
صهيب: دخيل روحو الاسمر انا تتهنى يا سبع ..
دخلت ام العز وبس شافت اسمر دمعو عيونا…
قرب منا اسمر وباس راسا… .
اسمر: ليش لدموع يا غالية…
ام العز: من فرحتي فيك يا عيوني… .
اسمر: كيف طالع ست الكل…
ام العز: بتاخد العقل ايه قبل ما انسا حكت ام حيدر… وخبرتني انوو تياب رنا جاهزين.… خلي حدا يروح ويجيبن
اسمر: هلق ببعت مراد
ام العز بابتسامة : وعروستك جهزت بتبعت مراد يجيبا… .
اسمر: انا براسي بروح بجيبا… .
عند رنا كانت واقفة قدام لمرايا… ومصدومة بحالا وبدلت العرس وشكلا المختلف عيونا الخضر المرسومين بالكحل… تما لصغيرة كراسي خدودا الزهر انفا يالي موو موجود اصلن… .كيف البدلة ناحتا تكاسم جسما وخصرى متل الباربي.…
رنا: حنان مين هي
حنان: يا حرام عليكي يا رنا… .كيف كنتي دافني حالك… هاي انتي حبيبتي
مسكت رنا منديل وكانت رح تمسح وجها… لو ما مسكتا حنان
حنان: مجنونة انتي شوو عم تعملي… .
رنا: انا ما بدي موو حلوة وحاس حالي بشعة فيه… .
حنان: ايه خرسي قال بشعة قال… .
سمعو صوت زمور السيارة…
حنان: بكونو بعتو حدا ياخدنا خلينا نطلع… .
مشيت رنا وحنان مسكتلا شاحط البدلة لطويل… .
رنا: طلعت من الصالون كان ساند ضهروو على السيارة بس شافنا وقف وحسيت نضراتوو غريبة… وانا بطبيعتي ما بتحمل هيك شي…
رنا: على شو بطالع حضرتك ..
اسمر: بطالع بزوجتي لا يكون عندك مانع. ..
فتحلا الباب وركبت مع جنبوو… وحنان طلعت بالمقعد الخلفي…
حنان: وين صهيب
اسمر: كان بالساحة عم يجهزوو لحفلة المسا… شو على البيت اخدكن
رنا: لا على المقهى
اسمر: تكرمي
شغل السيارة ومشي ورنا ابداً ما بتعرف انو اسمر رح ياخد حكيي بشكل جدي … اطلعت بصدمة بس شافتو وقف السيارة قدام مقهى الضيعة…
اسمر: شو ما بدك تنزلي…
رنا: دمك خفيف
اسمر: هههههههه ما تخافي رح عرفك على شخصيتي شوي شوي… .ما تستعجلي بالاحداث هلق بدك تنزلي… ولا اخدك للبيت ..
رنا: للبيت
حنان كانت كاتمة ضحكتا لانوو بتعرف اسمر ومزحوو… .وبرودت دموو لهيك ما حبت تحكي شي .. وصلت رنا على البيت دخلتا حنان على غرفتا… .بعدشوي دخلت ام حيدر والبنات
ام حيدر: ما بيوم ميزة بينك وبين بناتي… كانت اخر كلمة حكتا امك بعد ما خلفتك… انوو انتبه عليكي وكون ام الك… مسكت رنا خدود ام حيدر
رنا: وانا بعتبرك متل امي…
حضنتا ام حيدر بحضنا…
ام حيدر: الله يبعتلك ايام حلوة…
ضحى: شو هل جمال
رحمة: اسمر رح يفقد عقلو الليلة…
حنين: ايه نيالوو المحضوض… .
كانت رنا تبتسم بس بقلبلا في حرقة ونار مشتعلة… .كانت تتمنى بيها يحضر عرسا ويختار عريس بنتوو بنفسو.... كانت تطلع بوجه الكل والغصة واقفة بصدرا لا … .عم تطلع وترتاح ولا عم تكن بس مو رنا يالي تربت على الضعف… .مو رنا يالي بتبكي قدام حدا…
المسا بساحة الضيعة الكل عم يدبك ويرقص مبسوطين ..ورنا عيونا على حنان… يالي عم ترقص مع صهيب ومبسوطة كتير… .بعد فترة وقف صهيب وراح لعند الاستيج
صهيب: يالله هلق دوركن يا عرسان…
اسمر: ايه شو عليه
رنا: لا انا ما بدي…
مسك صهيب ايد رنا وقفا… .
صهيب: رح ترقصوو هلق وخلينا نقول تحدي… مين رح يفوز على التاني… .
اطلع اسمر برنا ورنا من طبعا ما بتحب تنهزم قدام حدا… .
رنا: ايه موافقة خليهن يشغلوو مقطوعة تحدي… .
مد اسمر ايدوو لرنا ....ورنا بكل نعومة دخلت ايدا بايدوو نزلو من على الاستيج… .وقفو بنص الساحة مقابلين بعض اشتغلت الموسيقا والكل لف حواليهن بشكل دائري عم يشجعوهن… .رفعوو اديهن وبلشوو يتحركوو على الحانا… ورنا عم تهز كتفا واسمر بحرك ايديه قداما… .وقفت رنا عم تهز بخصرى وكتافى واسمر عم ينزل... ببطئ لوصل للارض ضرب ايدوو بالارض ورفعا ربت على كتفو… .ورفعا لعند تمو باسا ورما البوسا لرنا… .وقف وقرب منا وجهو مقابيل وجها … .وعيونن واخيراً التقوو وقفوو على تصفيق الكل وصهيب عم يصفر… .مسكا من ايدا ورجعو لمكانن
ومضى الوقت بسرعة واخيراً اجا وقت الوداع… .قربت رنا باسة ايدا عما… ومشت كرمال تبوس ايد ام حيدر… بس مسكتا وما سمحتلا… حضنتا بقوة
ابو حيدر: انشالله الف مبروك…
رنا /اسمر: الله يبارك فيك
ابو حيدر: ما في داعي تتاخرو فيكن تمشوو…
طلعو بالسيارة ومشوو… ورنا طول الطريق ساكتا واسمر كل شوي ياخد نضرا عليها… وقف السيارة ونزل فتحلا الباب… .وقفت رنا قدام بيت مكون من ثلاث طوابق… .دخلو لجوا كان كبير كتير… وكانت ام العز واقفة كرمال تستقبلن… ..
قرب اسمر وباس ايد امو… .وبعدا رنا قربت باسة ايد مرة عما حضنتن ام العز لتنين مع بعض…
ام العز: انشالله الف مبروك
اسمر /رنا: الله يبارك فيكي…
ام العز :اسمر بيك ناطرك برا بدو يحكي معك…
اسمر: تمام
ام العز: خليني ساعدك بنيي…
طلعوو للطابق الثلاث ودخلو الغرفة…
ام العز: بنتي من يوم طالع بتعتبريني متل امك… .وما تستحي مني تمام
هزت رنا راسا بمعنى ايه… تركتا وطلعت بسرعة رنا اتجهت على تيابا ..طالعت البرنص ودخلت للحمام… .
وتحت عند اسمر كان واقف وحاطط اديه بجيابو.…. عم يسمع حكي بيوو
ابو العز: بدي ياك متل الاسد… خليك رجال
اسمر: ما تخاف ابي ابنك قدا…
ابو العز: معك ساعة بدي شوف العلامة… .
اسمر: تمام ابي
تركو وطلع لغرفتو فتح الباب ودخل… بسرعة رما الجاكيت بالارض… .مع طلعت رنا من الحمام وعم تمسح وجها… .
اطلعت باسمر يالي ما كانت حاسبوو وجودو هون… ما هتمت لشكلا قداموو… .بالبرنص مشيت وقعدة على حرف التخت
رنا: ليك اسمر خلينا نتفق من هلق…
اطلع فيها اسمر عم يسمع بتركيز… .
رنا: انت بتعرف انو انا هل زواج كلوو ما بدي يا… لهيك بتمنى تبقى علاقتنا ....كا اصدقاء وما بدي فوت معك بعلاقة الاعداء ومن هل تفاهة … .لهيك خلينا نكون متفهمين وما نعقد القصة… .
اسمر: اممم من زمان بتفكري بهل شي
رنا: شو قصدك
اسمر: قصدي انا ما بفهم بكل يالي حكيتيه…. وحقي رح اخدوو منك بالكامل…
رنا: عم تحلم ما بسمحلك…
صار يقرب منا ورنا ما تحركت ابداً… .
مسك قميصوو وقلعوو… .بقي من دون ملابس من فوق… .
رنا: ما تحاول ما بسمحلك… .
مسك قطعة قماش وربطلا اديها بحرف التخت…
رنا: شو عم تعمل يا غبي
نزل لعند رجليها وجاب قطعة قماش وربطن ببعض…
رنا: لك عم احكي معك انت شو عم تعمل…
اسمر: رح اخد حقي منك…
رنا: لك كيف بدك تاخدوو مني بالغصب…
اسمر: ازا انتي ما بدك برضاكي ايه باخدو بالغصب….
رنا: انا مستحيل اعطيك ياه…
اسمر: انا ما بصير مسخرة بسببك قرب وحطلا لزقة على تما… .
رنا :امممم اممممم
اسمر: ما تفكري اني ذابح حالي عليكي… .بس هاد المطلوب اني اعملوو
بعد مرور وقت وقف اسمر… عم يلبس بنطلونو… راح وبعد اللزقة عم تم رنا… يالي كانت ساكتة وما حكت ولا حرف فكلا اديها… .ولبس قميصو واخد الشرشف الموجودة العلامة عليه وفتح الباب وطلع ...نزل لعند امو وبيو وحط الشرشف قدامن… .
ابتسم ابو العز :سبع ابن سبع… هلق منقول الف مبروك
اسمر: يبارك فيك يا كبير
وعند رنا دخلت الحمام ولساتا بحالة صدمة… من يالي صار اطلعت بالمرايا واثار اسمر كيف موجودة… على كل مكان بجسما… نزلت نظرا على ارض الحمام يالي كانت عم تتغطى باللون الاحمر كانت عم تنزف موو مهتما لساتا واقفة… وما عم تبدي اي حركة بعدا الرؤية صارت تغبش قداما… وبالنهاية سقطت بالارض مغمى عليها… ..
… .@… .يتبع… .@… ..
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
❤️
👍
❤
♥
😮
2️⃣
🩵
♥️
🌼
🎀
90