RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 21, 2025 at 05:36 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء الثالث… صحيت رنا الصبح بكير… دخلت عملت دوش وسرحت شعرا كانت رح تطلع بس صحي أسمر… أسمر: شو طالعة للجامعة رنا: شو شايف انت… أسمر: ايه ما تروحي لوحدك هلق انا بجهز حالي وبوصلك…. رنا: ما في داعي… أسمر: قلت رح وصلك انا تركا ودخل الحمام… ورنا نزلت لتحت .. رنا: صباح الخير أبو العز/أم العز: صباح النور حبيبتي… قعدة رنا تنتظر بأسمر شوي ونزل… أسمر: يالله ام العز: افطرو وبعدا روحو… رنا: لا مرة عمو مو جاي على بالي… بدكن شي ام العز: السلامة طلعت رنا مع أسمر وراحو بالسيارة… أسمر: اي ساعة ارجع اخدك… رنا: ما ترجع بس خلص بدي روح مشوار… أسمر: اممم انتي ومين رنا: بهمك انا ومين أسمر: لا من باب الفضول… رنا: اي قول لفضولك ما دخلك… وقف أسمر السيارة باب الجامعة فتحت رنا الباب ونزلت… وأسمر كمان رنا: وين نازل أسمر: خليني اتعرف على جامعتك… وأصدقائك… رنا: انت مو بحفلة أسمر بيك… ما سمع منا أسمر حط أديها بجياب بنطلونو ومشى… ورنا لحقتو تنفخ .. دخلو الحامعة ماشين بحد بعض… بعد شوي قربو مجموعة من شباب وبنات… بكونو اصدقاء رنا رنا: صباح الخير الكل: صباح النور رامي: رنا مين هاد رنا: بعرفكن زوجي أسمر… أسمر هدول أصدقائي… الكل: اهلا وسهلا تشرفنا… أسمر: ألي الشرف الكل: انشالله الف مبروك… رنا/أسمر: الله يبارك فيكن .. اطلعت رنا بالساعة وكان باقي عشر دقايق… لتبدا المحاضرة ..عملت بعيونا لأسمر روح ..دخل أسمر أيدو بأيد رنا أسمر: رح اسرقا منكن شوي بتسمحولي… الكل: طبعاً مشي فيها أسمر لعند باب الجامعة… رنا: شو في أسمر: ومصاحبا شباب كمان رنا: ليش لا تكون غيران… أسمر: وليش بدي غار… لا تكوني مفكرا حالك حلوة.. رنا: حلوة لدرجة كل من شاف عيوني الخضر … غرق فيهن من اول نظرة…وفات بعشق الله اعلم فيو أسمر: امممم يالله لكان يا ام عيون خضر… روحي لعند رفقاتك بلا ما تتاخري عليهن… . تركا وراح ورنا رجعت لعند رفقاتا… . ركب اسمر سيارتو… وحاس شي مدايقو أسمر: وليش يعني انت مدايق… وازا عندا رفقات شباب شو دخلك فيها تفكير اسمر :كيف شو دخلك فيها ..انت زوجا يا غبي ومن حقك تحاسبا على هاد الشي اسمر: بس البنت من البداية ما كانت معتبريتني زوجا… باي صفا بدي حاسبة تفكير اسمر: انت بتحبا وعشقانة اسمر: لا ما بحبا ومو عشقانة تفكير اسمر: مو على حالك تكذب انا بعرف انك غرقان فيها… اسمر: لا مو غرقان ولا شي… بس بدك تقول عاجبيتني تفكير اسمر: وقلبك بدء يدق كرمالا اسمر: لا ما دق تفكير اسمر: امبلا عم يدق اسمر: ايه دق بس مو درجة العشق… تفكير اسمر: بس ازا البنت بتعطيك لو علامة صغيرة… رح تغرق بعشقا… اسمر: لااا صحي على صوتو من شرودو… كان لساتو واقف قدام الجامعة اسمر: من وراكي يا بنت نمر رح افقد عقلي شغل السيارة ومشي… .لعند صهيب يالي قاعد ينطرو براس الضيعة… وقف اسمر السيارة ونزل .. صهيب: اهلن شريك ركا حالو على السيارة… اسمر: اهلين صهيب; شبك مزعوج… اسمر: مو مزعوج… صهيب: بس انا هيك حاس اسمر: ما بقى تحس… . وعند رنا بعد ما خلصت محاضراتا… طلعت وراحت لعند حنان على صالون التجميل… رنا: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام حنان: يالله بس لبدل تيابي وجاي ما بتأخر… بعد وقت طلعو وبلشو يمشو… حنان: كيفك رنا: ما في كيف حنان: طيب كيف علاقتك بأسمر رنا: ما في علاقة بيني وبين اسمر… حنان: كيف عايشين لكان رنا: قدام اهلو متل اي تنين متزوجين… وبالغرفة ما في غير خناق وعياط .. حنان: وهاي عيشة رنا: حنان خلص بلا منا هل سيرة بتخليني اتوتر… حنان: طيب هاد حل رنا: لك كيف بدك ياني طالع فيه… وهوا اغتصبني باول ليلة النا مع بعض ..بس فهميني حنان: هاد حقو انتي ليش عم تشوفيه بهل عنف… رنا: انا خبرتو ما بدي أبدء معو هيك علاقة… حنان: انتي عقلك فاصل شي… رنا: خلص حنان قفلي على السيرة… وبعدا وقفت سيارة وعترضت طريقن… حنان :يا ربي ايمت بدو يحل عنك هل رجال… نفتح الباب ونزل شخص طويل ببشرة بيضا… ورجالو حولو… قرب وقف قداما والمسبحة بايدو… . محمود: مبروك سمعت تزوجتي رنا: الله لا يبارك فيك محمود: انتي ايمت بدك تفهمي اني انا رايدك… ضربتو رنا بايدا على كتفو… . رنا: وانت ايمت رح تفهم انا ما بتزوج من حمير… كانت رح تمشي بس مسك ايدا محمود: عم تغلطي رنا: اعلى ما بخيلك اركبو… تركو ومشو وحنان ماسكا قلبا بأيدا… رنا: شبك هيك نخطف لونك حنان: قلبي كان رح يوقف وانتي مو هامك شي… رنا: دخيلك انتي وخوفك دخلو وقعدو بمقهى الضيعة… حنان: انتي لازم تلاقي حل لهل رجال…. رنا: دخلك ليش عامليتلو قيمة لو كان مهتم كتير بالموضوع… ما كان خلاني اتزوج واجا بعد اسبوع من عرسي… يحكي انتي الي ..لك حلي عنا يا ناقصي انا حكي فاضي… . رن موبايلا وكان المتصل المحقق… المحقق عهد: مرحبا رنا رنا: اهلن عهد .. عهد: اول شي الف مبروك… رنا: يبارك فيك ..وتاني شي المحقق عهد: في مستجدات بخصوص قضيتك… . وقفت رنا وحنان متلا رنا: شوي وبكون عندك بالفرع المحقق عهد: تمام ناطرك… . سكرة موبايلا وحكت حنان… رنا: انا رايح للفرع حنان: تمام الله معك .. (… @..المحقق عهد :مستلم قضية بيها لرنا وعم يساعدا فيها كتير على امل يلتقا الفاعل… ..@..محمود: من الضيعة التانية ما بحب رنا… بس طمعان بالورثة يالي ما بتاكلا النيران… وكلا الا لوحدا وهاد السبب الرئيسي لملاحقتو لرنا… ) عند عبادة دخل البيت وراح لعند امو على المطبخ… عبادة: سلام ام حيدر: اهلين ابني عبادة: شو صار معك امي رحتي لعند الجماعة… ام حيدر: اي ابني رحت انا واختك ضحى عبادة: وشفتوها لربا أم حيدر: اي البنت ماشالله عنا جمال واخلاق… واهلا ما في منن… عبادة: يعني شو ام حيدر: انا طلبت ايدا للبنت بس حكت اما.. بدا تاخد رئي بيها واخواتا… وبردو الخبر بعد يومين… عبادة: كمان يومين… ام حيدر: هههههه كان اسمر ماشي بالسيارة وقت شاف رنا طالعة من الفرع… .ما حب يخليها تشوفو… بقي مكفي بطريقو… وعند رنا بعد ما وصلت البيت حاسة روحا رح تتطلع دخلت الغرفة لبست بيجامة وقميص نص كم أسود وربطت شعراتا ديل حصان… .وراحت لغرفة تتدريب أسمر فتحت الباب ودخلت… صارت تضرب بكيس الملاكمة بقهر رنا: ليش ليش كل ما قول وصلت لراس الخيط… بيختفي كل شي… تذكرت حكي عهد وقت خبرا انو الصياد يالي كان موجود مع نمر… انقتل قبل ما يحقق معو… رنا: ليش يا نمر دربتني وعلمتني… شغلات وانا عاجزة على انو لاقي يالي قتلك… . رجعت بذاكرتا لوقت كان عمرا 16سنة… . … ..&. ..... فلاش باك… &… . كانت رنا نايمة وقت دخل نمر على غرفتا… نمر: يالله يا رنا قومي رنا: نمر خليني بس شوي… نمر: بلا كسل قومي في عندك تتدريب… تجلست رنا ودعكت عيونا رنا: تتدريب شو هاد يالي طلعتلي فيه… نمر: غسلي وجهك وبدلي تيابك ولحقيني لتحت… . رنا: اوووف حاضر بعد ما غسلت نزلت لتحت كان نمر حاط شاشة كبيرة… وبايدو في عصا رنا: شو بدك تعطيني درس نمر باصرار: هلق وقت الجد مزح ما بدي… روحي وقعدي على الكرسي مشيت رنا وقعدة… نمر: هلق رح علمك انواع الفنون القتالية… بدي ياكي تصيري محترفة فيهن .. رنا: ههههه نمر انت شو مفكريني نمر: بدي ياكي تكوني مثل وقدوة بالدنيا وافتخر وشوف حالي فيكي… رنا: بدك ياني كون شب نمر: ومين قال تكوني شب رنا: بس يالي بدك تعلمني ياه بدا قوة شب… نمر: بالتدريب بصير كل شي رنا: ورح تعملي عضلات لكتافي وعضلات بطن.… ضربا كف على وجها بشكل مضحك… نمر: لا ما عم لعبك خليكي معي… رح بلش وانشالله وقف عند نقطة وما تكوني مركزة معي… رنا: تمام شغل نمر الشاشة وبدء نمر: اول شي انواع الفنون القتالية واشهرها… . في كتير انواع مختلفة من الفنون القتالية يمكن للشخص… .انو يمارسها وين ما كان موجود.… وكل رياضة منها هي عبارة… .عن مجموعة موحدة من التمارين والقواعد اول فن الكاراتيه: الكاراتيه هو عبارة عن مصطلح عام للرياضات القتالية… .في لدولة اليابانية وهي رياضات متاثرة بشكل بالغ بالبوذية وبتقاليد… .محاربو الساموراي ومفهوم كلمة الكاراتيه… باللغة الانجليزية اليد الفارغة ..في هذه الرياضة يتم إستخدام اللكلمات والركلات مع إطلاق… صرخات وأصوات معينة وهي تعتبر من أهم الرياضات التي تستعمل… .بغرض الدفاع عن النفس… تاني فن الكرا فماجا: هاي الرياضة مو رياضة دفاعية بشكل جيد… رنا: ليش مو رياضة دفاعية بشكل جيد نمر: لانو تستهدف الاماكن الحيوية بالجسم… .متل الحلق والعنق والفخذ ولعيون… . كان كل رياضة عم يعرض الا حركات على الشاشة… . ثالث رياضة : رنا: نمر شو لزومو لهل حكي… . نمر مع زورة :الوو لزوم وكتير بكرا بس يجو مدربينك لازم يكون عندك… .فكرة عنا مو تقعدي ومو فاهمة شي… رنا: يا الله نمر: بتابع ثالث رياضة الجوجوتسو :اول ما ظهرت باليابان… وكانت تلقب في فن النعومة… ليش رنا: يمكن كان القتال فيها بس بل كلام او قتال نفسي حركات عن بعد… نمر: غلط لانو كانت تستخدم دون الأسلحة اربعة الكونج فو: رياضة قتالية قوية تعتمد على مجموعة… . من الانظمة المتخلفة تعتمد على استخدام الشدة والصد… .القوي بمختلف الجهات واللكمات وكمان الوقوف في وضعية معينة… .بحيث تنحني للأسفل خمسة الكيك بوكسينغ :هي عبارة عن خليط مكون من الكاراتيه والملاكمة….. فالاعبين يحق لهم فيها استخدام.... ارجلهم للركل وايديهم لتوجيه اللكمات ... ستة الملاكمة :رياضة قتالية تعتمد اساسا على هجوم… الاعب ودفاعه عن نفسه باستخدام قبضة اليد لتوجيه وحماية نفسه من اللكمات واحياناً… .بيلبسو قفازات بتكون مبطنة وخفيفة الوزن… ويتقيدون بالشروط المنصوصة لهذه الرياضة… ..والاعب الحاصل على نقاط اكثر من الاعب الخصم… في هاي اللعبة يسمى فائز… . كمان بعد في فن القتال الجودو وفي التايكواندو… .بس ما بدي علمك ياهن… هدوليك الستة بيكفوكي لتكوني من حالك شخصية فريدة… رنا ولسا مصدومة: بدك ياني اتعلم الستة نمر نمر: ايه… رنا: بس كتيرين… نمر: مو كتيرين وبنت نمر مو ضعيفة انتي رح تتعلميهن وباحتراف… .ولسا في تمارين بدي خبرك عليهن رنا: كمان نمر: اي من بكرا المدرب محمد رح يكون هون… رنا: مدرب شو هاد نمر: الكونج فو .والكرا فماجا رنا: والباقي نمر: انا رح علمك الكاراتيه والملاكمة… .والكيك بوكسينغ… رنا: الجوجوتسو مين رح يعلمني ياها… نمر: في طارق بس هلق برا البلد حكالي شي شهر وبكون موجود… رنا: الحمدالله نمر: دور التمارين اول واحد تمرين الضغط التاني… .القفزات الرافعة الثالث سحب الدمبل النظيف… الرابع بوربي بذراع واحد الخامس…. النزول المعلق على المقعد السادس… ضغط العضلة الثلاثية والسابع والاخير دوران الكتفين… هدول التمارين رح يخلو عضامك اقوى بكتير… ويعطو لياقة لجسمك .. رنا: والله مبينين صعبين نمر: لا صعبين ولا شي بس انتي لانو لسا ما بدأتي هيك شايفتيهن… بكرا بس تتعودي ما بقى تتركيهن… رنا: بس انا كنت حابب اتعلم الفروسية واستخدام السيف…. واتعلم الصيد هدول اكتر شي بتعملن انت… نمر: وحيات عيونك رح علمك كل شي … .. &… . باك … . &… . صحيت من شرودا على دمعة نزلت حرقتلا خدا… انفتح الباب بسرعة مسحت دمعتا… وما لتفتت ابداً بقيت تضرب بالكيس لوقت أسمر مسكو بين أديه… . أسمر: شو صاير معك ليش هيك معصبة… رنا: أسمر تركني فضي غضبي بهل كيس ..احسن ما فضيه فيك… أسمر: ليش لا منتسلا… نزع قميصو وراما بالأرض اطلعت رنا بالوشم يالي على رقبتو… كان لنسر وفاتح جناحتو… أسمر: عجبك رنا: امم حلو… أسمر :شو بتحبي لاعبك حتى غضبك يهدا… . مسكت رنا لسيوف رمت… واحد لاسمر وبقي واحد بايدا… أسمر: مبارزة رنا: بالضبط بس مو مسؤول ازا شخبطتلك جسمك وجهك… . أسمر: مو مشكلة المهم انتي تهدي… بدو بالمبارزة… .ورنا عم تتجنب هجمات اسمر اسمر: وين كنتي بعد ما قابلتي حنان… رنا: بالفرع ابتسم اسمر انو ما خبت عنو هل شي… اسمر: وليش رنا: كرمال يخبرني انو الصياد يالي كان موجود… مع نمر انقتل قبل ما يحقق معو اسمر: كرمال هيك مدايقا… وبحركة من رنا خلت السيف على رقبة أسمر… رنا: رح لاقي القاتل لو كلفني حياتي… دفشا أسمر عنو وكملو مبارزة… اسمر: بس كيف رح تلاقيه… وما عندك اي دليل يوصك الوو… رنا: رح لاقيه لو شو ما عملت.… اسمر: ما بقى تروحي للفرع… رنا: بالله بدك تمنعني… حصرا اسمر لرنا بالحيط والسيف على رقبتا… كانت رح تتحرك اسمر: ازا بتتحركي هل سيف رح يجرحك لانو حاد اكتير رنا بقلبا : ما رح يوجعني الجرح قد الجرح يالي عم ينزف بقلبي… . أسمر: مو قصدي انو ما بقا تروحي لهونيك… .قصدي ما بقا تروحي لهونيك لوحدك… .انا بروح معك رنا: ليش كمان غيران اسمر: مو قصة غيرة بس مو زابطا تفوتي لوحدك… وانا موجود… .تمام رنا: ازا خلصت بعد عني بعد أسمر ورنا تركت السيف وطلعت… . تفكير أسمر: مجروحة رنا يا أسمر… أسمر: والأسمر رح يشفيلا كل جروحا… .ورح يساعدا لتلاقي قاتل بيها… تفكيرو: ليش بتهمك انت أسمر: بتهمو كتير للأسمر من بعد هل لحظة…. حط السيف مكانو وطلع… دخل الغرفة كانت رنا نايمة بدل تيابو ونزل لتحت… . ام العز: وينا رنا ليش ما نزلت معك على العشا… . أسمر: نايمة ام العز: فيها شي مريضة وقفت بدا تتطلع لعندا بس أسمر مسكا… . اسمر: تركيها امي مو مريضة… قعدة مكانا ام العز: لكان شبا انت مزعلا بشي… أسمر: لا يا أمي بس مدايقا لانو… اليوم انقتل الصياد يالي كانت متوقعا تعرف منو مين قتل بيها .. ابو العز: الله يبرد جرحا لهل بنت ام العز: آمين… بعد ما خلصو عشا دخلت دانا وعز… . دانا: شو وينا رنا مو شايفتا… حكتلن ام العز شو صار… دانا: مسكينا هل رنا… رح اطلع لعندا بلكي بتروق معي… طلعت لفوق دقت الباب رنا: ادخل فتحت دانا الباب ودخلت كانت رنا واقفة على البلكونة… . دانا: كيفك رنا: الحمدالله دانا: ليش زعلانة رنا: مو زعلان يا دانا بس مقهور كتير دانا: صدقيني الا بالاخير ما تعرفي يالي قتل بيك… وتاخدي بتارو… رنا: الله يسمع منك .. دانا: يالله كرمالي خلينا ننزل لتحت هلق بتغيري جو .. رنا: تمام نزلو مع بعض لتحت… وقعدة مع جنب اسمر… . اسمر: شو وين الباقين… دانا: هلق ما بتشوفن الا وصلو انت ما تخاف… ليش عم تسئل عنن أسمر: اليوم بدي حطلك فيه غلب غير شكل… رنا: لعبكن كلو غش بغش… مفكر ما شفتك وانت عم تاشر لاخي ياسر بأيدك… أسمر: هههع اي انتي سكتي ما تفضيحنا… رنا: لا هلق بس يجي اخي عزيز واخي عزام رح خبرن… . اسمر: ايه خبريهن وشوفي شو رح اعمل فيكي… رنا: شايف اخي عز من هلق عم يتوعدلي… عز: هوا يقرب صوبك وانا بعرف شغلي معو رنا: رح اعمل شاي دخلت رنا المطبخ ومتل كل يوم… اجو كل ولاد ابو العز وكل وحدة اخدت مكانا… حطت رنا الشاي وقعدة مع جنب ام العز… أبو العز :انا بدي روح نام… كفو سهرتكن انتو تصبحو على خير الكل: وانت بخير أم العز: وانا كمان تصبحو على خير… الكل: وانتي بخير رغد: هلق بدنا نسهر سهرة كتير حلوة… سامر: كيف يعني رغد: يعني يا أخي رح تكون مختلفة… عن سهرة كل يوم.. تسنيم: شو رح نعمل رغد: خليها تكون تحدي مين بفوز على مين…. عز: مين بكاسر معي اسمر: انا ما رح ادخل لانك ما بتلقى معي دقيتين… عز: واثق من حالك… عزام: انا بكاسر معك قربو لتنين للنص دخلو اديهن ببعض وبدو… وكل واحد عم يمل للجنب المعاكس ألو… وكل ما يقرب يوصل واحد للأرض التاني يرفعو ..واخر شي وصلت أيد عزام واعلنو فوز عز… عزام: يا رجال ما بصير هيك… تسنيم: مو مشكلة مجرد تسلاية… رنا: اممم شو رئيكن بتمرين ضغط على ايد وحدة… سامر: انا بعملا مين معي أسمر: انا نزلو لتنين لأرض الغرفة… وعملو وضعية التمرين بس هل مرة رح ينزلو ويطلعو على أيد وحدة… والصبايا عم يعدو الصبايا: واحد ..تنين ..تلاتة… اربعة ..خمسة.. ستة .. سقط سامر بالارض وأسمر لساتو ..متابع .. اسمر: منيح هيك ولا تابع رنا: لا منيح سامر: بس متعبة أسمر: بالعكس سهلة رؤى :بدي تحدي هل مرة مختلف دانا: كيف يعني رؤى: بدي تحدي بالكلام بشي متل هيك… ميس: لقيتا رؤى: شو هي ميس: رح يكون تحدي بين رنا واسمر بما انهم لسا عرسان رح يكون بالشعر … ازا بقدرو يردوو على بعضهم نفس صيغة الشعر بس رنا مذكر واسمر انثى يعني كل واحد قصدو عن التاني… . اسمر: اكيد بنت نمر ما بتعرف بالشعر واثق من خسارتا.… بس مع هيك خليني سمعكن… . اسمر: حتى بعد لمست ايديكي… .أريد أن ألمسها مرة أخرى…. حتى بعد ما تعلقت فيكي… . قلبي يريد أن يحبك مرة أخرى… . اطلعت فيه رنا وابتسمت… .. رنا: وليش متاكد من خسارتي… . ياسر: قد ما قلتي ما رح تقدري تتغلبي على أسمر… . رغد: وليش رنا قدا ورح تتغلب… . رنا: مساكين لسى ما بتعرفو بنت نمر… . أسمر: عنجد عرفيني عليها لكن…… الكل عم يطالع فيهن كيف عم يقوة التحدي بينن وعم ينتظرو رنا لتريح قلبن… . رنا: حتى بعد أن لمستك، أشعر بأنني ألمسك مجدداً… حتى بعد أن حصلت عليك ،أشعر بأنني حصلت عليك مجدداً… . أبتسم أسمر وتابع : أنا أشعر بأن السعادة قادمة… .في أنفاسي بدأ يتتدفق عطرك ورائحتك… . رنا: سوف أجن ..يمكنني الشعور بأنفاسي… . وقلبي أصبح مجنون في نشر هذا العطر لك… حتى بعد ما أغمض عيني أستطيع ان أشوفك… . أسمر: كيف اعبر وأقول قد ايه انا واقع في حبك… رنا: أنا مفتونة أستطيع رؤيتك حتى عندما أغمض عيني… .. أسمر: نعم هذا هوا الحب هذا هوا الحب… رنا: كيف سأقول لك كم أحبك… كم أحبك رفعت راسا بكل ثقة والأبتسامة مرسومة على تما… .والكل عم يطلع فيهن بفرح… ياسر: اطلعتي موو قليلا… رنا: شو اسمر طلعت بعرف بالشعر معك… أسمر: هلق رح تردي علي بشوفك بتعرفي رنا: أبدء ومنشوف… أسمر :أتصدق ..? رنا: ما تصدق..! أسمر: بقت يمك هاي ..@ رنا: رايح بس بعدني اشتاقلك صدق… @ أسمر: وبعدني اتخيل اجفوفك… & رنا: ابابي ادق.. @ أسمر: وبعدني من يمر أسمك بذاك الصوب… @ رنا: اضل اتلفت لحد ما رقبتي اطق ..@ أسمر: احب وجه بوجه… @ رنا: ما حب قفة من اشتاق.. @ أسمر: يا عزة نفس ..@ رنا: يا ذلة ..@ أسمر: يا ما طيح… @ رنا: ما شايف الليل شلون من يخنق ..@ أسمر: اشما عندك كرامة ..@ رنا: وما تدنك الراس.. @ أسمر: على البوم الصور ..@ رنا: لازم تجي مدنك… @ رغد: عنجد لابقين لبعض عم تعرفو تردو بشكل جميل…. اسمر: لسا ما خلص التحدي رنا: كيف أسمر: هلق كل واحد بقول شعر مختلف ويالي شعرو احلا هوا الفائز… رنا: وانا قبلت… أسمر: واليحبك وين ما ترحل يشوفه.. وين ما تسكن تشوفك ..واليحبك يربط زلوفه بزلوفك ..واليحبك لمن تعطش يظل يصب دموع ويترسلك جفوفك… واليحبك ما يشوف الناس بس انت يشوفك.. واليحبك يعتنيك واليحبك يبيع عمره ويشتريك… واليحبك شما عبرت ابحور يعبرها ويجيك… رنا :مشكلتي اهواك من يوم لاقيتك . لا رتحت بقربك ولا البعد نساني ..اسكنتك بروح روحي وصرت انا بيتك ..ادللگ بل محبة يا اجمل احزاني… واليوم من شوق قلبي بل غلا جيتك.. بكيتلك والبكه ما فارق اجفاني .. ياجمل هموم قلبي كم تمنيتك ..انا اللي عانيت في حبك وعناني ..جرعت من هم بعدك لين مليتك ..والحزن من كثر ما خاويته ضناني.. تذكر بل عمر يا كثر ما عطيتك ..طاوعتك وربي بضلمك تبلاني ..اهديتك العمر كله ليت مهديتك ..ورخصت روحي معك يا اعز خلاني ..شلي بغيته بعد من عقب ما غليتك ..ارجوك قلي وقدر طول حرماني .. ياسر: بشرفي هاد شعر ..لك شو هاد شي روعة دانا: عنجد الشعر كان بجنن .. رؤى: صح شعر اسمر حلو بس رنا شعرا كان احلا بكتير… قربت رنا من اسمر وهمستلو: تنين صفر يا ابن جهاد .. اسمر: ايه الا ما فوز عليكي بشي تحدي… ياسر: ههه يا مسكين يا أسمر أسمر: ام هلق ببكي ها سكوت ياسر: له له له له له حط أسمر أديه على عيونو وعمل حالو عم يبكي… الكل: هههههههه قربت رنا عم تواسي فيه رنا: مو مشكلة يا حبيبي ما فرق بيني وبينك .. اطلع اسمر برنا بحب وابتسم وكلمة حبيبي عجبتو كتير… نسي حالو وين قاعد وبقي يطالع برنا ..لدرجة كل الموجودين لاحضو هل شي .. دقو عزيز بأيدو هاد يالي خلا اسمر ينتبه… أسمر: شبك عزيز: انا يالي شبني ولا انت .. اسمر: شو عملت ليش عزيز: ليش هيك عم طالع برنا حضن اسمر رنا بين اديه . عم يضحك اسمر: مرتي وبطالع فيها كيف ما بدي… انا بدخل بينك وبين مرتك رؤى: لا أسمر: لكان قولي لزوجك ما يدخل فيني وبمرتي… رؤى: زوجي عم يسمعك ما هيك يا زوجي.. عزيز: هيك ونص يالله قومي خلينا نروح… عز :ونحنا كمان اطلع برغد ياسر: أكيد ما بدك عزيمة… يالله رغد: ههه قايمة قايمة رنا: عاد لسا بكير ميس: ما تخافي بكرا بتملي منا رنا: انتو ما بينمل منكن ..شو قديش بدك لتخلفي.. ميس: الله اعلم ..يالله تصبحو على خير رنا /اسمر: انتو بخير دخلت رنا ونظفت مكان سهرتن… وبعدا طلعت لفوق كان أسمر نايم راحت رنا طالعت بجامة ودخلت الحمام… بدلت تيابا وطلعت تسطحت مكانا… وجها كان مقابيل ضهر أسمر… فتل أسمر ضهرو للتقو عيونن ببعض وأخيراً كانت رنا عم تتطلع فيه… بتفصيل بشرتو السمرة عيونو العسليات شعراتو البنين… كيف كلن عاطينو جاذبية… اما اسمر فا غرق بعشق عيونا متل ما حكتلو .. رنا بقلبا: حلو كتير وكل شي فيه جذاب… أسمر بقلبو: جبتي اجلي يا بنت نمر رنا بقلبا: بس يا رنا انتي ما عندك قلب… ليحب قلبك مات وما بفكر بقصص الحب.. الا بالانتقام وبس اسمر بقلبو :معقول تحبني شي يوم رنا بقلبا: وبلكي شي يوم حبيتيه… لا لا رنا انتي ما بتحبي قلبك ما بدق… غيرت نومتا كلا واعطت اسمر ضهرا ابتسم أسمر… وغمض عيونو ..ورنا عم تحاول تهدي دقات قلبا من الشعور ..يالي جاتز قلبا بقوة .. الصبح بكير طلعت حنان ..كرمال تقابل صهيب وبعد تروح لدواما… وبراس الحارة التقو حنان: صباحك صهيب: صباحو حبيبي حنان: كيفك صهيب: اااه يا حنان حنان: سلامت قلبك من ااه شو في احكيلي… صهيب: قديش مشتقلك ضحكت حنان بهدوء وضربتو على كتفو… حنان: فكرة صاير معك شي خوفتني… صهيب: هههه شو للدوام حنان: ايه… صهيب: ما تقعدي بالبيت وبلا من هل شغل كلو… حنان: لا بتسلا فيه لا تكون غيران صهيب: لك طاقق قلبي كمان… بس ازا كرمال تتسلي ما عندي مانع .. حنان: لك تسلميلي… عند حيدر كان عم يتخانق مع مرتو… حيدر: كم مرة حكيتلك ما بتمدي أيدك على لولاد… هبة: بس هني غلطو وازا ما تعاقبو… بياخدوها عادة ضرب حيدر هبة كف وقعت منو بالأرض… هبة: عم تضربني يا حيدر… حيدر: وبكسر راسك ازا أيدك بترفعيها على لولاد… تركا وطلع وهبة ضمت رجليها لبعض عم تبكي… هبة: لك الله يريحني منك يا معقد… مسحت دموعا وقفت… وراحت للمطبخ تجهز لفطور للولاد… دخل حيدر بيت اهلو كانت امو لوحدة… حيدر بعصبية: صباح الخير ام حيدر: صباح النور شبك معصب حيدر: من المغضوبة ام حيدر :عن مين قصدك هبة حيدر: ليش في غيرا لهل حيوانة… ام حيدر: ليش هيك عم تحكي عنا ..البنت شو عملتلك .. حيدر: ضاربا لولاد قال شو محمد ضارب اختو… قمت انا بهدلتا وضربتا… ام حيدر: شو ضربتا لك ليش هيك عملت لك ابني… حيدر: لانها بلا فهم مين سمحلا تضرب لولاد… ام حيدر: لك الله يصلحك على هل عملة… وازا ضربت لولاد خليها تربيهن احسن بكرا ما يطاول على اختو… لك الله يسامحك على هل عملة… فوق المخلوقة مو متحملة عقلك المتخلف عم تضربا… حيدر: الله لا يقيما كرمال ما تعيدا… ترك ام حيدر وطلع ام حيدر: الله يكملك بعقلك يا ابني… ويصلحك كانت رنا بالجامعة قاعدة بالكفتيريا مع رفقاتا… . وعم يتناقشو بيالي اخدوه… اما أسمر كان راكن سيارتو بمكانو المفضل عند جسر الضيعة… وعم يفكر بالعشق يالي اقتحم قلبو… بوقت مو مناسب أبداً… أسمر: حبيتك يا بنت نمر… مين بصدق بهل فترة لصغيرة قدرت اوقع بعشق الله وحدو بيعلم فيه… ابتسم وقت تذكر شعر رنا يالي قالتو بليلة امس… وكيف كان يحمل حزن وآلم… أسمر: لازم ساعدك انا ما رح ابقى واقف وشوفك حزينة… مسك موبايلو واتصل بعبادة .. عبادة: اهلن صهر أسمر: بدي منك خدمة عبادة: يالي بقدر عليه أسمر: بتقدر بتقدر عبادة: انا جاهز لكان طلوب… أسمر: بدي رقم المحقق عهد… يالي عم يساعد رنا بقضية نمر الله يرحمو .. عبادة :رنا بتعرف بهل شي أسمر: لا ما بتعرف انا حابب ساعدا عبادة: تمام هلق ببعتلك ياه برسالة… أسمر: تمام .. سكر الموبايل وبس وصلو الرقم اتصل فيه… المحقق عهد: الوو أسمر: كيفك عهد عهد: تمام بس مين معي أسمر: انا أسمر زوج رنا.. عهد: اهلين فيك شو فيني ساعدك… أسمر: بخصوص قضية نمر حابب نلتقي ونحكي فيها… عهد: رنا بتعرف بهل شي أسمر: لا وبتمنى من حضرتك ما تخبرا… عهد: تمام أسمر: ايمت بقدر التقي فيك… عهد: المسا الساعة تسعة بناسبك… أسمر: اكيد سكر الموبايل واطلع بالمنظر يالي قدامو… وسرح فيه وكل شوي يتذكر رنا وكيف كانت تبارزو بالسيف وشعرا يتحرك معا… الحزن يالي مسيطر على عيونا رن موبايلو اطلع فيه كان صهيب… أسمر: شو في صهيب: وينك انت رحت لعندك على البيت… مو موجود وينك أسمر: شو بدك فيني انت لو مرتي ما بتلزق فيني هيك… صهيب: هههه وين انت احكيلي… أسمر: بمكاني وين بدي كون… صهيب: انا جاي لعندك أسمر: ناطرك طلعت رنا من الجامعة ومشت بالطريق… ولساتا مقهورة لانا ما قدرت تعرف شي بخصوص قاتل بيها… غيرة طريقة وراحت على المقبرة ..هنيك بتلاقي نصا يالي فقدتو وبتبكي باريحيا… قعدة بحد نمر ساكتا ما عم تحكي شي… بس دموعا عم ينزلو ..حطت راسا على القبر رنا: انا محطمة يا نمر محطمة كتير روحي تعبت ما عم اقدر اوصل لشي… كل ما قول رح لاقي يالي قتلك… وقربت اوصلو بنمسح كلشي وبرجع لنقطة الصفر… تعبت وانا اتضاهر بالقوة تعبت من كلشي… ما في حدا عم يعطيني القوة… ─────────────── أسمر: رنا تعبانة كتير يا صهيب صهيب: وانت شو رح تعملا أسمر :لازم ساعدا ───────────── رنا: انا تحطمت يا نمر… والسعادة ما بقى تتدخلي لقلبي ابداً انا انكتب على روحي الحزن والالم ─────────── أسمر: رح رجع الفرح لقلبا بدي خليها ترجع تضحك وتبتسم متل ما كانت قبل ما رح اتركا مكسورة… ────────────── رنا: قلب رنا ما بقى يدق… وما رح يحب وما رح يتعلق بحدا خلص تعبت من الحب وكل شي ..ما بدي حب حدا ويرجع يتركني قلبي قفلتو وضيعت مفتاحو ما بقى حدا يرجع يدخل عليه… . ──────────── أسمر: رح خلي قلبى يدق من اول وجديد…. بدي خليها تحب الدنيا وتعيش بفرح وسعادة من اول وجديد… صهيب: ما رح تقدر بعد ما كتسى قلبا بالون الاسود أسمر: رح اقدر ورح خليه يرجع يزهر باجمل الالون… صهيب: انت حبيتا ما هيك أسمر :حبيتا وعشقت عيونا .. صهيب: بس ما رح تحبك… البنت قلبا مات أسمر: وأسمر رح يرجع يحيه بحبو… صهيب: بتتحداك انو ما رح تقدر أسمر: بتحداك يا صهيب بأنو خلال شهر بنت نمر رح تعترف بحيا ألي… . صهيب: شهر أسمر: شهر واحد وأزا زاد الشهر دقيقة وحدة… انا بعلن خسارتي… صهيب: ومن هلق بلش وقتك بدي شوفك أزا رح تقدر تخليها تحبك… . ──────────────── رنا: بتتذكر وقت اتبارزت انا وانت اول مبارزة بعد ما اتقنت استخدام السيف… . … ..&… . فلاش باك… &… . كانت رنا بالحديقة مع نمر وكل واحد فيهن ماسك سيف بايدو… . رنا: جهز حالك نمر للخسارة .. نمر: ايه يالله بنشوف… وبلشو لتنين بالمبارزة ورنا فرحانة كتير… بعدا بحركة من رنا كان السيف على رقبة نمر… رنا: هيك ميت يعني بعدتت عنو وتابعت وعم تتفادا كل ضرباتو .. رجعت ضربتو على ايدو وهاد الشي خلا السيف يسقط منو… رفعت رنا السيف على كتفا وضحكت… رنا: وهيك كمان ميت ..انت خسرت نمر القدسي وانا الفائزة… نمر: ههههههه رنا: هلق الي طلب نمر: طلبي رنا: رح نروح بكرا للصيد انا وانت ومن دون اعتراض… نمر: تمام بنروح وبدي شوف ازا رح تقدري تصيدي.. رنا: نمر ما تتحداني لسا قبل شوي خسرة… نمر :لك وقفي لقلك دخلت رنا ركض لجوا البيت عم تضحك ونمر لحقا… … . &… . باك. … .&… . رنا: كلشي معك كان حلو… بس من بعدك ما بدي شي من هل دنيا… وقفت ورجعت للبيت وبس دخلت لقت اخوات اسمر عندن رنا: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام قربت رنا وسلمت على سماهر وسيرين… سماهر: كيفك رنا: تمام الحمدالله انتي كيفك… سماهر: الحمدالله سيرين: شو اسمر وينو… رنا: ما بعرف كنت انا بالجامعة… على اساس يرجع ياخدني بس ما رجع… رجعت لوحدي… سيرين: أكيد بكون مع صهيب هاد تؤام روحو… بس تفقدي ما الك غير صهيب .. رنا: ايه الله يديم صداقتن… بعد شوي دخل أسمر… سماهر: ها ليكو أسمر… قرب وسلم على اخواتو… وراح لعند رنا وباسا من خدا… أسمر: كيفو الحب رنا: تمام ليش ما رجعت اخدتني من الجامعة… أسمر: حقك علي والله بس انشغلت… لحقيني بدي ياكي بموضوع… رنا: حاضر اسمر طلع ورنا لحقتو لفوق دخلت وسكرة باب الغرفة بعدا… كان أسمر عم يبدل تيابو… رنا: ماشالله بتعرف تمثل كتير منيح… يالي بشوفك بفكر انو علاقتنا من افضل علاقات المتزوجين… وانك مغرم فيني… قرب أسمر منا وحصرا بين لخزانة وبين اديه… أسمر: وين قلك غير هيك… رنا: لا ما تقول عشقاني .. قرب منا لدرجة انفو على انفا بيحكي قدام تما… أسمر: وغرقان كمان طبع بوسة صغيرة على شفافا واخد القميص من لخزانة… وبعد عم يلبسو ..قربت رنا ومسكتلو أيدو .. رنا: شو هاد يالي عملتو يا استاذ انت مين مفكر حالك وبحركة من اسمر كانت ايد رنا يالي ماسكا أسمر منا… بأيد اسمر وحطا ورا ضهرا قربا منو لوقت التصق ضهرا بصدرو ..عم يحكي باذنا .. أسمر: انا زوجك رنا: مانك زوجي أسمر: هه زوجك وشريك حياتك للأبد وعن قريب رح كون مالك قلبك… رنا: ههه انت شو صاير معك .. أسمر: عشقانك يا بنت نمر… تركا وكمل لبسو اخد موبايلو ورما بوسة بالهوا لرنا… وطلع ورنا لسا واقفة مكانا من تصرفاتو… مو متعودا على هيك شي ابداً… لحقتو لتحت كان قاعد مع جنب اختو يشرب شاي. .. بس خلصو وقف وباس رنا من خدا… ورنا رح تنجلط من تغيرو المفاجئ أسمر: بدك شي حياتي رنا :لا سلامتك أسمر: انا ما بتاخر شي ساعة رنا: الله معك سماهر: ماخدا عقلو لاخي… سيرين: ههههه اي والله هاد الضاهر وعند أسمر ركب السيارة وانطلق فيها لمقهى الضيعة دخل… كان المحقق عهد ناطرو .. قرب أسمر منو سحب الكرسي وقعد… أسمر: سلام عهد: اهلن أسمر: ما بدي ضيع الوقت احكي كل شي…. من اول ما مات نمر لهاد اليوم عهد: كل بيعرف انو نمر كان رايح للصيد… وهنيك تعرض لهجوم وانقتل .. أسمر: ايه عهد: ومن خلال التحقيق اكتشفت كان في معو صياد تاني… ولما طلبت جيبوه لحقق معو وصلت الدورية وكان مقتول ببيتو… أسمر: من سنتين ما قدرت تلاقي الفاعل… او توصل لراس الخيط عهد: ما تفكر القصة بهل بساطة كل ما كنت… اوصل لشي كان المجرم يوصلو قبلي… وهاد الشي يخليني ارجع للصفر أسمر: ومين بيعرف بهاي القضية غيرك عهد: ما في حدا بيعرف لانو عم اتحرك بسرية الا… حازم ورنا وانا أسمر: حازم هاد ثقة عهد: اكيد رنا بتوثق فيه كتير… كان ايد نمر اليمين نمر كان يعدو متل ابنو… أسمر: لكان مين يالي عم يسرب الاخبار.… عهد: هاد الشي يالي محيرني… أسمر: برئيي ما توثق كتير بحازم وخلي عينك عليه عهد: بس حازم مستحيل يعمل هيك شي أسمر: بهاد الشي ما في مستحيل… انا صار لازم امشي اي شي بصير خبرني فيه… عهد: تمام طلع اسمر من المقهى وركب سيارتو ..وعلى الطريق اتصلت رنا رنا: وين انت أسمر: شتقتيلي ما رنا: اممم كتير أسمر: يالله دقيقتين وبكون عندك… رنا: لكان جيب معك تسلاية… مو حلوة اخواتك هون سكرة الموبايل قبل ما يحكي شي.… اسمر: مجنونة عند رنا نزلت الموبايل من على اذنا تبتسم… ام العز: شو بنتي حكيتي مع اسمر .. رنا: اي مرة عمو شوي بكون هون… ام العز: لكان لخبر ام فاطمة تحضر العشا .. رنا: وانا رح ساعدا… نقلت رنا العشا على الطاولة مع رنة موبايلا… طلعت لفوق كان عبادة رنا: اهلين يا قاطع وين هيك ما بسمع صوتك… عبادة: والله مشغول رنا: شو شاغلك عني أكيدحبيبت القلب ربا ما هيك… عبادة: ايه بعثت امي وضحى لعندا رنا: عنجد وشو صار عبادة: حكو معا وطلبو أيدا بس قالت اما انو بدهن يفكرو… رنا: ايه يصحلا احسن منك .. ام العز من تحت: يا رنا وينك رنا: بدي سكر هلق بعدين بحاكيك اوكي… عبادة: ماشي نزلت لتحت مع دخلت أسمر وفي بأديه كياس… اخذتن منو ودخلتن على المطبخ… . وأسمر قعد على الكرسي… اجت رنا وقعدة مع جنب اسمر ابو العز: بسم الله الكل عم ياكل وأسمر كل شوي يطعمي رنا بأيدو… ورنا تتزور فيه وترجع تعمل حالا عم تبتسم… رنا: اسمر خلص كافي شبعت أسمر: يالله بس هل لقمة من ايدي سيرين: ههههههه رنا: عنجد شبعت أسمر: بس هاي اخر لقمة… ابو العز: البنت بتقلك شبعت تركا براحتا… أكل اللقمة اسمر وقال اسمر: وانا شبعت الحمدالله سماهر: بس ما أكلت شي كنت عم اطعمي مرتك… صحنك لسا على حالو .. أسمر: ما دام الروح شبعت وكاني ماكل انا… اخدت رنا صحنا ودخلت المطبخ… وقفت قدام المغسلة ..عم تغسل اديها حست بحدا دخل اديه من عند خصرى ونحطت فوق اديها… اطلعت كان اسمر وصار يحرك اديه واديها تحت المي… وانفاسو الدافية عم تضرب على رقبة رنا… رنا بتوتر: اسمر بعد هيك ما بصير هلق حدا بيدخل المطبخ… . اسمر: وما يدخلو شو فيها… ابو العز من ورا: احم احم بعد اسمر عن رنا عم يبتسم ورنا حطت شعراتا ورا اذنا محرجة من الموقف… قرب أبو العز عم يغسل اديه ابو العز; هاي الحركات بغرفتك عملا يا أسمر… مو هون قدام الكل اطلعت رنا بأسمر ومدة لسانا عم تجاكرو… وطلعت من المطبخ أسمر: حاضر أبي وبس خلصو. أكل قعدو كلن وام فاطمة جابتلن التحلايا يالي جابا اسمر… سماهر: يسلم هل ادين يا اسمر. ..طعمتن غير شكل .. دخلت جنى تركض لعند حضن عما… قعدة وتخبت بحضنو أسمر: شو عاملة يا فارة.. جنى: هاي ماما بدا تقتلني… دخلت بعدا رغد عم ادور على جنى… . اطلعت لقتا بحضن اسمر… رغد: مفكرة ما رح اقدر اقتلك… وانتي مخباية بحضن اسمر اصلن ما حدا كبر راسك غيرو… اسمر: شو عملتلك لتقتليها… رغد: ضربت اخوها… اسمر: معليش خليها تضربو رغد: اسمر بكفي تكبر براسا… جنى :اسمر ما ترد عليها… انا ما ضربتو لاخي… اسمر: عم تتبلي عليها البنت مو ضاربيتو… رغد: هلق بمسكك يا ام لسان… رنا: خلص تركيهن شو بدك فيهن تعي تحلي… قعدة رغد مع جنب رنا… واسمر عم يطعمي جنى ورنا عيونا عليهن… اسمر: عجبوكي جنى: امم طيبين كتير باسا اسمر من خدا عم يرقص بحواجيو يجاكر رنا… اسمر: صحتين حبيبتي .. جنى: انا اليوم بدي نام عندك… ما بدي روح مع ماما بدها تقتلني.. رغد: لا ما في تنامي بدك تمشي قدامي على البيت مسكت رنا جاكيت أسمر: ما بدي ما بدي رح نام عندك أسمر: تكرم عيونك بدي نيمك بحضني كمان… اطلع برنا وغمزا ..والكل صار يتضحك عليهن… . رنا بقلبا: تضرب شو انك ما بتستحي… وبعد ما خلصت السهرة واخوات .. اسمر اجا كلو وحدة زوجا واخدا… والفارة جنى بقيت مصرة الا تنام عند اسمر… واخر شي ياسر لرغد: خلص تركيها تنام عندو رغد: يوه ما في تنام هون عيب جنى: وليش عيب ما كنت كتير نام عندو رغد: كان قبل ما يتزوج عمك هلق عيب ياسر: رغد خلص تركيها تنام عندو للزفت صرعتو راسي انتي وبنتك… اسمر: ما تقول زفت .. ياسر: زفت وحمار يا سيدي شو بدك تعمل أسمر :ما رح اعمل شي ..الله يسامحك كنت بدي قول بس ومن بعدا كل مين رح لبيتو… وأسمر حمل جنى وطلع فيه للغرفة… سطحا اسمر على التخت ونزع قميصو… ورما حالو مع جنبا .. جنى: هلق مين بتحب اكتر انا ولا رنا أسمر: لا أكيد انتي اكتر جنى: عم تتضحك علي انا ما عدت صغيرة.… . رماها على التخت وصار يدغدغا من بطنا وجنى تضحك…. دخلت رنا الغرفة جنى: رنا فكيني الله يخليكي… قربت رنا بدا تفكر جنى بس أسمر …… @… يتبع … .@… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 👍 😢 ♥️ 🌼 💐 💚 💫 🩵 75

Comments