
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 21, 2025 at 05:36 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم عشق الاسمر`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
..&..عشق الأسمر ❤
..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸
..&..الجزء الرابع ..
مسك أسمر رنا ورماها على التخت مع جنب جنى… .صار يدغدغا ورنا تضحك ..
رنا: هههه اسمر تركني هههه اسمر والله بصرخ تركني…
أسمر: اعملي يالي بدك ياه ما رح اتركك…
رنا: هيك لكان بسيطة…
رفعت رجليها ولفتن حول رقبتو… .وقلبتو من فوق التخت لتحت…
جنى: هييي رنا غلبتو لاسمر
ضربت جنى كفا بكف رنا … .
وقف اسمر يطالع برنا
أسمر: لا وبتعرفي بحركات الكيك بوكسينغ…
رنا: أزا بتحب بعلمك
قرب أسمر ورما حالو بمكانو…
أسمر: لا هلق بدي نام… علميني بوقت تاني ..
رنا: ايه براحتك
اسمر: مين بدو ينام بحضن أسمر
جنى: أناااا
رمت حالا بحضنو واسمر لفى بين أديه… اطلعت فيهن رنا وبعد تسطحت بمكانا ونامت… وأسمر لساتو صاحي عم يطالع فيها وكيف رح يخلي قلبا يدق… بعدا خطرت لبالو فكرا اخدا موبايلو وطلع يحكي فيه برا مع صهيب…
والصبح بكير صحيت رنا… تجلست ما كان اسمر جنبى استغربت فكرة حالا متاخرة ..بسرعة اطلعت بالساعة لقت الوقت بكير… كانت رح تقوم بس انتبهت على ورقة في فوقا وردة حمرا بحدا على التخت… مسكتن مستغربة مين بدو يكون حطن هون… شمت ريحت الوردة
رنا: الله ريحتا بتاخد العقل
فتحت الورقة عم تشوف المكتوب…
أسمر: احلا صباح لاحلا عيون… .يسعدلي صباحك حياتي…
سكرة الورقة هيا مستغربة كتير
رنا: بس بدي افهم هاد شو يالي غيرو… هيك
دخلت الحمام عملت دوش لبست تيابا ونزلت لتحت ..
رنا: صباح الخير
ام العز: صباح النور يا بنتي
رنا: شو وينو عمي مو شايفتو
ام العز: طلع الصبح بكير مع عز للأرض…
رنا: وأسمر
ام العز: ما بعرف وينو هاد… استغربت بس شفتو صاحي بكير ..ما الو بالعادة
رنا: وين بدو يكون طلع من عند الصبح
اسمر من خلفا: عم دوري علي يا روح… .
التفت رنا عليه … .
رنا: بدي روح للجامعة.. ازا فاضي بتوصلني
اسمر: من عنيا لك خدام الحلوين انا…
ام العز: ههههههه
رنا: بدك شي مرة عمو ..
ام العز: لا انتبهي على حالك
طلعو رنا وأسمر بالسيارة ومشو…
رنا: انت شو صاير معك…
أسمر: شو صاير
رنا: ورد غزل كلام حلو…
أسمر: مرتي وحابب اتغزل فيها… الك شي عندي ..
ما حبت رنا تتدخل معو بنقاش كتفت اديها ودارت وجها للبلور… ابتسم أسمر على شكلا وهي معصبة ..
وقف السيارة قدام الجامعة فتحت الباب ونزلت… كانت رح تسكر الباب…
أسمر: رنوشتي
هل كلمة خلت كل كيانا لرنا يرجف… ما كان حدا يندهلا فيها الا نمر وأسمر هلق ندهلا فيها ...رفعت راسا رنا عليه واسمر مبتسم. ..
أسمر: انتبهي على حالك منيح…
سكرة رنا الباب واسمر مشي بالسيارة… دخلت رنا الجامعة وكانو بهل كلمة حست بشي دق جواتا… فرحت وحزنت بنفس الوقت… خلصو محاضراتا مسكت غراضا وطلعت لعند حنان للصالون… .
رنا: حنان شو لسا ما خلصتي ..
حنان: امبلا يالله امشي بدنا نروح نشتري فستان ..
رنا: وشو المناسبة
حنان: بعدين بتعرفي هلق امشي ما في وقت المسا لازم يكون كل شي جاهز
رنا: شو هوا يالي بدو يكون جاهز…
حنان: بعدين بخبرك يالله…
اخدتا حنان لقسم الفساتين…
حنان: رنا مين اكتر واحد حلو
رنا: اممم هاد الزهر ليكي ما احلاه…
حنان: لو سمحت بدي هاد الزهر ممكن تنزلو…
صاحب المحل: تكرم عيونك
اخدتو حنان من أيدو واعطتو لرنا
رنا: ليش عم تعطيني ياه انا شو بدي فيه…
حنان: هلق دخلي جربيه .بعدا منحكي…
رنا: لشوف اخرتا معك ..
دخلت رنا وحنان عم تتضحك..تذكرت وقت حكا معا أسمر وطلب منا تجهزا…
رنا: شو كيف طالع
حنان: ووواووو بياخد العقل يالله بسرعة بدلي تيابك
بعد شوي طلعت رنا حاسبت حنان اخدوه وطلعو…
رنا: شو عم يصير معك حنان
حنان: والله ما عم يصير شي… بس انتي اهدي وصبري بتفهمي كل شي…
رنا: وليش جايبتيني للصالون كمان. ...ما تقولي عندك دوام أضافي
حنان: لا لا ما تنقي انتي بس سكتي… وتعي قعدي هون…
رنا: ليش شو بدك تعملي فيني… .
حنان: هووس سكتي… لانا ممكن تساعديني…
لانا: تكرم عيونك كيف بدك الميك أب يكون…
حنان: خليه هادي وناعم… كرمال يتناسب مع تسريحت الشعر…
لانا: تمام
رنا: هووب هوب انتي وهيا فهموني شو عم تعملو فيني…
حنان: انتي اسكتي لانا تابعي ما تردي عليها…
مسكت حنان شعر رنا وفردتو… وبلشت تشتغل فيه…
ولانا عم تعملا الميك… ورنا غير عم تنقل نظرا بين هاي وهاي… ولو بأيدا لتخنقن التنتين ..وبعد وقت وقفت حنان وهيا بقمة فرحتا وقت شافت موديل الشعر جهز ..وكان لايق لرنا كتير والميك آب
لانا: وهيك بكون الميك آب خلص ..ماشالله طالعة بتاخدي العقل
رنا: ممكن اعرف لشو كل هاد يالي عملتو فيني ..
حنان: ولا حرف لانا ممكن تعطيني الفستان… وانتي يالله قومي لبسيه
رنا: حنان ما تجننيني شو هاد التخبيص…
حنان: انتي البسي وانا بعدا بخبرك…
اخدت رنا الفستان ودخلت تلبسو… بعد شوي طلعت وكانت بقمة من الروعة والجمال…
حنان: ما عم صدق عيوني لك يا بنت طالعة بتاخدي العقل…
لانا: ماشالله تبارك الرحمن…
رنا: هلق ممكن تفهموني شو مناسبتو هاد…
حنان: هوووا بصراحة…
اجا صوت زموور السيارة كان قوي كتير
حنان: يالله بسرعة السيارة اجت… قومي رنا
رنا: لك سيارة شو ولبس شو وين بدي روح… احكي ما تخليني جن…
حنان: هلق امشي من تم ساكت…
مسكتا حنان لرنا وطلعتا لبرا… كانت سيارة أسمر
رنا: حنان انتي شو ناوية تعملي…
انفتح باب السيارة ونزل منا صهيب…
صهيب: كيفك مرة اخي
رنا: اهلين صهيب…
اطلعت بحنان يلي عم اطالع بصهيب وتضحك…
رنا : انتو شو عم يخطر ببالكن…
حنان: نحنا ما دخلنا بشي…
فتح صهيب الباب وعمل بايدو لرنا…
صهيب: تفضلي اركبي
رنا: وين رح تاخدني
صهيب: انا ما دخلني بشي ..انا عبد مأمور بس تشوفي أسمرك أسئليه اكيد بحكيلك كل شي… .
رنا: لشوف اخر جنانكن شو رح يصير…
ركبت من قدام سكر صهيب الباب ورح ركب مكان الشوفير.… .ومشي طول الطريق ساكتين ورنا ..عم تفكر شو ممكن يكون في ..وقفت السيارة قدام الجسر اطلعت رنا بصهيب..
رنا: ليش اجينا لهون ..
صهيب: اسمر ناطرك مو حلوة تتاخري عليهن…
فتحت الباب ونزلت ..طلعت على درج الجسر… الارض كلا مفروشة بورق الورد الاحمر… .ريحت الياسمين طاغية بالمكان ومن…. جانب الجسر في شموع مضواية الجسر كلو وبالنص في… .طاولة والعشا محطوط عليها هاد المنظر والشعور حلم كل بنت… رنا بداخلا سعادة كبيرة عم تحس فيها . وكانو شعور الامان والأمل عم يدخل لقلبا من جديد… معقول أسمر بهل بساطة يخلي قلب رنا يدق من اول وجديد… خلينا نشوف شو صار…
مشيت رنا لوقت وقفت تحت الشجرة لكبيرة
اجا صوت أسمر من خلفا… وكان راكي ضهرو على الشجرة
أسمر: تلك الجميلة كيف أقنعها أني بها معجب عندما تفيض الأشواق أحببتك كأمنية واحدة وأخيرة ، ك حلم عتيق ، أحببتك للحد الذي لا أرى أمرًا يناسب ملامحي سواك لُؤٌلُا خِؤٌفُيّ مُنَ رًبُ الُعّالُمُيّنَ لُجَعّلُتّ حَبُك الُرًكنَ الُسّادًسّ مُنَ ارًكانَ الُاسّلُامُ
التفت عليه رنا وابتسمت ..
رنا: شو هاد يالي عاملو هون…
قرب منا أسمر عم يدور حولا
أسمر: طالعة احلا مما تخيلت…
رنا: ما جاوبتني…
أسمر: حابب اعملك جو رومنسية…
رنا: انا ما بهتم لهل شغلات… وما بعرف فيها
أسمر: انا بعلمك عليها…
نزل قداما على ركبا ونص مد ايدو لجيبتو… وطالع خلخال… .
أسمر: بتسمحيلي ..
رنا: امم بسمحلك…
رفعت رجلا وحطتا فوق رجلو ورفعت بايدا الفستان… مد اسمر أيدو لبسا الخلخال…
نزلت رنا رجلا طالع أسمر خاتم… بحبة لولو
اسمر: ايدك…
مدتت رنا أيدا ولبسا اسمر الخاتم…وقف وقرب منا ..
رنا: شو بقي كمان
طالع أسمر الطوق :لسا هاد
وقف ورا ضهرا ورنا رفعت شعرا وحطتو على الجنب التاني طالع أسمر الطوق ولفو حول رقبة رنا… ورنا كل جسما عم يرجف من قرب أسمر منا… وأنفاسو يلي بتضرب برقبتا… بس خلص نزل لرقبتا وباسا بوسة خفيفة ..بسرعة رنا بعدة عنو…
رنا: أسمرر
أسمر: تمام يالله خلينا نتعشى قبل ما يبرد
راح وسحب الكرسي ورنا قعدة عليه… وراح قعد قبالا…
رنا: بدي افهم شو يالي غيرك بهل يومين…
أسمر: عاجبك التغير ولا شو…
رنا: وانا شو دخلني…
أسمر: كل التغير كرمالك انتي… .
رنا: أسمر ليك ازا…
أسمر بمقاطعة: هلق كلي وبعدا منحكي… .
بدو تنيناتن بالاكل واسمر عم يسرق نظرات… عشق على رنا ويبتسم على رقتا ونعومتا… .
رنا: اسمر حاج اطالع فيني… بدي اعرف أكول… .
أسمر: ههههههه
رنا: الحمدالله
أسمر: خلص ما بقى طالع ..
رنا: لا انا شبعت
أسمر: صحة وهنا
راحو وقعدو على المقعد
رنا: ما بدك تحكي
أسمر: يلي بعيوني ما كفاكي لتعرفي شو بدو يقول لساني من كلام…
رنا: بتمنى يلي فهمتو يكون غلط…
أسمر: ليش ما بناسبك حبي
رنا: أسمر انا ما عندي وقت لهيك شي…. وانا بنت لا بستاهل الحب وما بحب…
اسمر: انتي اكتر حدا بيستاهل الحب…
رنا: انا كل ما حب شخص بكون مصيرو الموت…
لهيك ما بقى بدي حب
أسمر: هاد مجرد خرفات انتي عم تحسي بوجودا…
رنا: اسمر الاحسن الك تنسى انا مو خرج حب… قلبي ما بيعرف يحب قلب رنا خلق بس… ليعيش بحزن وما عندي وقت للحب وقتي كلو… لاعرف مين قتل نمر…
اسمر: انتي مفكرة بهل سهولة الواحد بحب… وبس تقولي انسا بينسى…
رنا: انا بعتذر منك بس أبداً مو مستعدة للحب… وما
اسمر: وما في امل تحبيني…
ابتسمت رنا: ما بعرف تروك القدر يرسم… بايدو مصير الاحداث شو ممكن يصير…
ابتسم أسمر وكانو رنا بهل كلمة اعطتو امل… انو ممكن تحبو بالايام القادمة…
ومع نسمات الهوا الباردة يالي عم… .تضرب فيهن برقة خلت رنا تبرد… صارت تفرك بأديها كرمال يدفو… .نزع أسمر جاكيتو وحطو فوق كتاف رنا… كانت رنا رح تقيمو بس اسمر مسك ايدا…
أسمر: تركيها عليكي
رنا: وانت
أسمر: انا مو بردان…
سكتو شوي وبعدا اسمر حكا
أسمر:احكيلي عنك شوي
رنا: شو بدي احكيلك ما في شي احكيه…
أسمر: اي شي طفولتك كيف عشتي ازا حبيتي حدا بحياتك…
رنا: ههههه انت هاد يلي بدك توصلو…
اسمر: مو هيك بس حاسس لازم اعرف…
تنهدت رنا وحكت: حبيت بحياتي شخص واحد ما حبيت مخلوق متلوو… خلاني عيش بسعادة ما كنت احلم فيها… بقربو شفت الدنيا جنة… حسيت حالي عايش بالفردوس الاعلى… كان شهم قوي شجاع… هيبتوو طاغية على المكان الموجود فيه… .كان يسرق قلبا لا رنا وقت يضحك… .
اسمر وبغيرة :مين بكون
رنا: ما بعطي حقو ازا قلت بشر… هاد ملاك بس رب العالمين خلقو بهيئة بشر… .كان متل النور يضوي كل حياتي… علمني كيف حب واضحك… كيف كون من حزني فرح ..من ضعفي قوة… علمني كيف بس اسقط ساعد حالي وقف من دون حدا… .كان كل دنيتي…
أسمر ودمو رح ينفجر من عرقو من يلي حسو :وحبيتيه من قلبك
اطلعت فيه رنا وضحكت…
رنا: وكيف ما بدي حبو… وكان الي الدنيا كلا… كان حضني الأمن… كان دائماً سبب فرحي
اسمر بقهر :ولسى بتحبيه
رنا: ايه بحبو اكتر من قبل بكتير كل لحضة بدونو عم تكون ..الي موت انا عايشة وميتة بنفس الوقت… غيابو خلاني حزينة…
اسمر: وهوا كان يحبك
رنا: كان يقلي رنوشتي انتي حلم كل الناس… بس الله اختارني انا وهداني ياكي… .عوضتو عن كل الدنيا… كنت ملاكو لصغير ..وهوا كان قدودتي بالدنيا…
اسمر: ازا بحبك كل هل قد ليش حتى يتركك…
رنا: مو بكيفو تركني غصب عنو… لو كان بيقدر ما كان راح وتركني
أسمر: طيب انتي روحي لعندو ازا كل هل قد بتحبيه…
رنا: ما بقدر روح ياريت بقدر كنت ما فكرة… ورحت بس ما بقدر…
أسمر: ليش ما بتعرفي مكانو
رنا: لا بعرف مكانو كتير منيح… قريب وبعيد بنفس الوقت
اسمر: كيف يعني قريب وبعيد ما فهمت وينو…
رنا: مات
اسمر بصدمة: مات كيف
رنا: اقتلوه اقتلوه غدر…
اسمر وكانو فهم عن مين عم تحكي… .حس قديش مجروحا على غيابو… بس بنفس الوقت هديت دقات قلبو من الغيرة يلي حسا انتجاه هاد الشخص
أسمر: ومين بكون
اطلعت فيه رنا وابتسمت بس هل مرة بوجع: نمر القدسي… .
اطلع برنا شافا كيف حزنت حب يطالعا من الجو… .
أسمر: ليكي بدي احكيلك عني… وقت كنت بالخدمة العسكرية…
التفت رنا عليه باهتمام…
رنا: وانا عم اسمعك…
أسمر: كان في بدفعتي ثلاث اخو… كلهن مع بعض بنفس المركز اجا فرزن…
رنا: ايه
اسمر: مرة كنا قاعدين كلنا وكل واحد بحكي دور عن قصة صارت معو ..
رنا: اي
أسمر: اجا واحد منن قال انا رح احكيلكن شو صار معي انا واخواتي… قلنالو عم نسمعك ..قال يا سيدي قبل ما نجي نخدم قررنا انا واخواتي لتنين نسافر ..تهريب على السعودية ..قنالو اي قال والله كل واحد فينا صار يرسم احلامو بس يسافر شو رح يعمل… قنالو ايه وشو حلمتو ..قال انا كنت بدي ابني بيت الي واخي التاني بدو يشتري باص… كرمال يشتغل عليه ..
رنا: ايه ليش وقفت والثالث شو بدو يعمل ..
اسمر: الثالث بدو يتزوج ..قنالو ايه وشو صار قال والله تاني يوم جهزنا غراضنا… .وطلعنا وبس وصلنا لحدود مسكونا الامن السعودي الموجود على لحدود… قنالو وشو صار فيكن قال دخلونا على غرفة النقيب… .
رنا: يييي يا مساكين وشو صار…
اسمر: وبغرفة النقيب صار يحقق معنا مسكني وضربني كف وقلي انتو ليش جاين تهريب صارو اخواتي لتنين يضحكو… .رجع ضربني مرة تاني… رجعو اخواتي يضحكو راح النقيب لعند اخي التاني وضربو كف… قالو احكو ليش اجيتو تهريب… رجعت اضحكت انا واخي الثالث… رجع ضربو كف تاني رجعت اضحكت انا واخي… بعدا تركو وراح لعند الثالث ضربو كف… اضحكت انا واخي التاني ..رجع ضربو كف… رجعت اضحكت انا واخي ..انقيب انقهر كتير وعصب منا… .قنالو نحنا ايه وشو صار بعدين… قال اجا النقيب وقال انتو شو عم يصير معكن بضربكن بتقعدو تضحكوو… اجا اخي التاني حكا هوا ولصغير وقالوو… والله يا سيدي لما ضربتو اول
رنا: لك اسمر والله طقت روحي منك احكي خلصني… ليش كانو يضحكو
اسمر: ما بدي احكي
رنا: اسمر والله برميك من فوق الجسر ازا ما بتحكي فضولي بقتلني لازم اعرف…
اسمر: اعطيني بوسة بحكي…
رنا: بس هيك ماشي…
قربت من خدو وباستو واسمر ضحك…
رنا: وهي بستك يالله كفي… الله يخليك ..
اسمر: قالوا لما ضربتو اول كف قلنا هاد اول عامود طلع بالبيت … ولما ضربتو الكف التاني قلنا البيت جهز وسكنو… قال وانتو ليش ضحكتو وقت ضربت التاني ..قال الكبير لمن ضربتو اول كف قلنا اشترا اول دولاب بالباص… ولما ضربتو التاني قلنا ركب الباص وساقو… .التفت على لصغير وقال وانت ليش ضحكو عليك بس ضربتك… قال لما ضربتني اول كف قالو تزوج ولما ضربتني الكف التاني قالو اجاه اول صبي… .
رنا: هههههههههه هههههه عنجد وشو صار بعدين
أسمر: قال ضحك النقيب وقاللهن انتو حرين فيكن تروحو…
رنا: وتركن
أسمر: ايه تركن يدخلو السعودية…
رنا: ههههه عنجد بضحكو
أسمر: مرتاحة بالقعدة هون…
رنا: ايه كتير نسمات الهوا عم تخليني مرتاحة…
اسمر: بس يا حياتي الساعة وحدة يعني نص الليل…
وقفت رنا بسرعة
رنا: شوو وحدة ..الوقت متأخر كتير ..هلق مرة عمو. بتكون قلقانة كتير
اسمر: لا معا خبر يالله قومي…
وقفو مشيو للسيارة ..
رنا: لكان صهيب بشو رجع للضيعة…
أسمر: بالميتور
ركبو بالسيارة ورجعو للبيت…رنا دخلت وأسمر عم يصف السيارة مكان كانت رح تتطلع للغرفة بس وقفت وقت شافت مرة عما…
رنا: مسا الخير
ام العز: يا مسا النور… ماشالله تبارك الرحمن يا بنتي.. شو هل حلا هاد
رنا: تسلميلي مرة عمو حلا عيونك…
ام العز: شو وينو اسمر
رنا: هلق بيدخل ليش لساتك صاحية
ام العز: ما قدرت نام وانتو لسا ما رجعتو… .
قربت رنا وباستا من راسا :تسلميلي يا حنونة ..يالله دخلي نامي
دخلت ام العز ورنا طلعت لفوق… رمت جاكيت اسمر ودخلت الحمام… بدلت الفستان وقفت قدام لمرايا عم تفك شعراتا… بدخلت أسمر الغرفة
أسمر: فكرتك نمتي
رنا: اول شي لفك شعري هاد
اسمر: بتحبي ساعدك
رنا: ما بقول لا ..
قرب اسمر من رنا وصار يفكلا بشعراتا…
رنا: ااه على مهلك شوي
اسمر: ايه هني فايتين ببعض كتير متل شعرات عبسي ..
رنا: هلق شعراتي طلعو معك متل شعرات عبسي سيد أسمر…
أسمر: ايه بس شعرات عبسي احلا منن بشوي
رنا: هيك لكان تركني ازا مو عاجبينك شعراتي
اسمر: اممم عجبيني وماخدين عقلاتي كمان
رنا: لا يكون عندك عقل بلاول
بعد عنا بس خلص فك شعراتا…
أسمر: لا كون مو عاجبك يا بنت نمر
تسطحت مكانا واطلعت فيه تضحك… عم ترقصلو بحواجبا
رنا: لا مانك عاجبني يا ابن جهاد… .
غطت راسا ونامت وأسمر نزع تيابو ونام مع جنبا بمكانو…
وتاني يوم صحيت رنا تجلست عم تبعد شعرا عن ..وجها اطلعت بحدا كان أسمر لساتو نايم ..
اطلعت بساعة كانت وحدة الضهر ..
رنا: العمة الساعة وحدة… الله يلعنك يا اسمر بسببك راحت محاضرات اليوم كلا…
صارت تضربو بأيدا
اسمر: امممم
رنا: تفضل فيق يا استاذ
اسمر: تركيني نام
رنا: اسمر قوم هلق بسببك راحو محاضرتي
ما رد اسمر عليها
رنا: اسمر عم احكي قوم
كمان ما رد مسكت كاسة المي وكبتا على وجهو… تجلس عم يمسح المي عن وجهو …
اسمر: لك ليش هيك عملتي
رنا: قلتلك قوم
مسكا اسمر ودفشا تحتو ومسك اديها التنتين
رنا: شو عم تعمل
اسمر: شو اعمل فيكي انا
رنا: انا يالي شو اعمل فيك
اسمر: شو عملتلك من عند الصبح
رنا: قصدك من عند الضهر ..بسببك راحت علي محاضراتي اليوم
اسمر: وانا ازعجتيني من نومتي…
رنا: قوم من فوقي ..
نزل اسمر وباسة من خدا ..
رنا: اسمر ما تعمل هيك… وقوم من فوقي ..
اسمر: ما رح قوم بدي عاقبك… كرمال ما تعيديها…
رنا: اسمر انا عم نبهك تقوم ..هلق بلا ما اعمل حركة تكسرلك ضلوعك…
اسمر: اااه يا خطيرة انتي
وقبل ما تحرك رجلا رنا كان اسمر ..لافف رجليه على رجليها… لقدر يتمكن من حركاتا منيح ..
رنا: اسمرررر
اسمر: وهلق شو يا ام الحركات
رنا: انت تركلي مجال وشوف شو رح اعمل فيك
اسمر: وشو رح تعملي خبريني
رنا: لا انت تركني وشوف
رجع نزل اسمر وباسا من خدا مرة تانية ..
رنا: اسمررر رح اقتلك بس امسكك بين اديي…
اسمر: ههههههه يسلملي العصبي… كيف بدك تقتليني… ببوسة على شفافي ولا بحضنة اختنق من بعد ..
رنا: اقديشك واحد وسخ
اسمر: بشرفك انا وسخ ..
رنا: وسخ وكتير كمان
اسمر: استني خليني احزر كم واحد قلي هل كلمة…
رنا: تضرب بشكلك… بعد هيك عني تركني
اسمر: بتركك بشرط ..
رنا: ما تحلم بوسك
اسمر: ليش لسا مبارح ما صدقتي وبسرعة بستيني…
رنا: مو كرمال شي ..بس كرمال اعرف شو صار بالاخير…
اسمر: اممم وانا صدقتك
رنا: خلصني قلي شو شرطك…
اسمر: رح روح معك بكرا للجامعة
رنا: لا
اسمر: لسا ما خلصت كلامي سمعي
رنا: احكي لشوف
اسمر: رح روح معك للجامعة وادخل معك محاضراتك كلا…
رنا: وشو رح تستفيد انت من هاد الشي
اسمر: انتي شو بدك مني شو رح استفيد…
رنا: طيب موافق تركني
واجا صوت جنى من برا الغرفة…
جنى: اسمر رنا مطولين لتصحو… الي زمان ناطركن ..
ترك اسمر رنا وراح فتح الباب وحمل جنى… .
اسمر: يا فارة شو عم تعملي هون
جنى: جيت شوفك بس تيتا قالت ..انكن لسا نايمين بس انا طلعت من دون تيتا ما تنتبه…
اسمر: هههههه انتي فارة. مين بشوفك ليش ..
ضحكت جنى نزلا اسمر ..
اسمر: هلق نزلي لتحت بعمل دوش وبلحقك…
جنى: تمام
جنى طلعت ورنا بسرعة راحت طالعت تيابا… وكانت رح تتدخل بس تعالقوا على باب الحمام…
اسمر: انا بالاول
رنا: انا اسف رح ادخل انا
حط اسمر أيدو منع رنا…
أسمر: قلت انا بالاول…
رنا: ما تحلم ..
أسمر :ايه
تركا وفات الحمام… ورنا دخلت كمان ..
أسمر: بدك تبقي
رنا: انا بالأول
نزع اسمر البجامة وبقي بس بالداخلي ..
اسمر: مو مشكلة خليكي بعمل دش قدامك ..
رنا: ما رح اطلع عم تفهم ..
حط ايدو اسمر ونزل الداخلي… ورنا بسرعة لفت وجها ..
رنا: لك ما بتستحي انت
أسمر: وليش استحي ما انتي زوجتي بالنهاية. ..
تركتو وطلعت واسمر يتضحك عليها…
رنا: غبي حيوان ما بيفهم
بعد بوقت طلع أسمر من الحمام لافف المنشفة من تحت… وصدرو عريان ..وقف قدام البيرو عم يسرح شعرو ..اخدت رنا تيابا وكانت رح تتدخل للحمام…
أسمر: بتحبي ساعدك ..
مسكت رنا الزينة وضربتا عليه بس اسمر بعد راسو على اخر لحظة…
رنا: حيوان
دخلت الحمام واسمر لبس تيابو ونزل لتحت…
اسمر: صباح الخير
ام العز: قصدك ضهر الخير
اسمر: ضهر الخير امي
ام العز: هههه ضهر النور. .
مسك اسمر خد امو عم يحركو بشقاوة…
اسمر: لك تسلميلي شو وينا جنى…
ام العز: اجت رغد واخدتا شو شايف نومكن للضهر … .
بنزلت رنا من على الدرج
اسمر: هههه هاي كنتك لوجها لصبح مصحيتني…
رنا: هلق انا للصبح مصحيك اسمر بيك…
اسمر: ايه انتي وانا الك يا رنا نامي… بكرا عندك جامعة ..وانتي تقولي حبيبي خلينا نشوي ..
رنا: انا قول هيك مرة عمو احكيلك شي كلمة
اسمر: يعني بدكن تتفقو علي
رنا: بلا ما تكذب لكان…
اسمر: ومين قال انا عم اكذب
رنا: كذاب
اسمر: مو كذاب
ام العز: هلق يلي بشوفكن بفكركن ولاد صغار…
تركتن وراحت للمطبخ… ورنا هجمت على اسمر ..
كنت رح تفتلو ايدو بس اسمر مسكا وحطا ورا ضهرا…
أسمر: شو يا بطلة
رنا: مو عيب عليك هل كلام قدام أمك…
أسمر: هههه ما تقولي خجلتي ..
دفشتو رنا للكنبة بس اسمر فركش رجليها… وهاد الشي خلاها تسقط فوقو…
رنا: مفكرني متلك بلا احساس ..
رفع ايدو أسمر عم يبعد شعراتا عن وجها ..
اسمر: ومين قال انتي بلا احساس… لحساس كلو خلق عندك…
ابو العز من ورا: احم احم ..
رنا بهمس: الله يلعن هل حض الزفت…
اسمر: هههههه
تجلست رنا من حضن أسمر وأسمر بقي قاعد مكانو… قعد ابو العز ولسا عيونو على رنا وأسمر…
رنا: رح روح شوف مرة عمي بالمطبخ…
وراحت بسرعة للمطبخ اما اسمر عم يضحك من كل قلبو على شكلا… .
أبو العز: ضحاك انت والبنت ماتت من خجلا… انا ما قلتلك هل حركات اعملا بغرفتك…
اسمر: هههه شواعمل يابي ازا انت دايماً بتيجي بالوقت الغلط…
ابو العز: هههه الله يهديك ..
وعند رنا بس دخلت المطبخ…
ام فاطمة: شبك بنتي ليش وجهك أحمر ..
رنا: ها وجهي احمر
ام العز: ايه لا تكوني مرضانة وحرارتك مرتفعة خليني شوف…
رنا: لا لا مرة عمو مو مريضة بس انا مختنقة وحاس نفسي ضاق…
ام العز: اطلعي خدي نفس بالحديقة وغيري جو…
رنا: تمام
طلعت رنا للحديقة برنة موبايلا…
رنا: اهلن حنين كيفك
حنين: تمام رنوشة شو عم تعملي ..
رنا: ولا شي قاعدة
حنين: تعي لعندنا انتي وزوجك…
رنا: وشو المناسبة
حنين: امي حكتلي هيك قلك…
رنا: تمام بشوف أسمر شو بقول وبخبرك
حنين: ناطرينك ..باي
رنا: باي
دخلت رنا لعندن
رنا: اسمر بيت عمي ابو حيدر حكو معي ..وقالو عازمينا لعندن ..
أسمر: وضروري لهل روحا
رنا وبزورة : براحتك
ابو العز: شو هل حكي قومو وروحو مو حلوة… .
اطلعت فيه رنا وابتسمت ..
اسمر: ازا جاهزة قومي…
رنا: بس لجيب جاكيتي… .
طلع أسمر وشغل السيارة اجت رنا وركبت…
أسمر: لو تعرفي ابي شو حكى…
رنا: شو حكى
أسمر: قال انو زوجتك ما بتستحي تعمل هيك… وقال .
رنا: احكي شو قال كمان
أسمر: لا خلص بلا ما احكي هلق بتزعلي…
رنا: لك الله يلعنك يا اسمر كلو منك انت… الله اعلم هلق عمي كيف بكون عم يفكر
أسمر: هههه
اطلعت فيه رنا بقهر وغل
رنا: عم تتضحك علي اسمر…
أسمر: هههههه لك والله انك هبلة
وقف السيارة نزلو لتنين مع بعض…
كان هشام عم يحكي على الموبايل… خلص مكالمتو وقرب منن
هشام: لك يا مية اهلا وسهلا
مد ايدو وصافح أسمر… رجع قرب من رنا وحضنا ..
هشام: كيفك رنوش ..
رنا: الحمدالله
هشام: يالله دخلو ولا حابين تبقو واقفين هون…
هشام :أمي ضحى اجت رنا واسمر
طلعت ام حيدر من المطبخ: يا مية اهلا وسهلا…
قربت وحضنت رنا ..
ام حيدر: كيفك يا ميمة شو اخبارك
رنا: مشتاقتلك كتير
ام حيدر: كيفك يا ابني
اسمر: الحمدالله بخير
قعدو اسمر وهشام ورنا دخلت المطبخ… وبعد ما سلمت رنا على بنات عمى قعدت معن… وعم يتبادلو الحديث كيف اسمر معا وازا مبسوطة. ..
رنا: اسمر ما في منو قلبو طيب كتير…
حنين: الحمدالله
ضحى: وكيف بيت عمك معك
رنا: الحمدالله ما في احسن منن…
رحمة: كيفو سلفك عزيز ..انشالله مبسوط مع مرتو ..
رنا: الحمدالله بس ليش سئلتي بالتحديد ..عن عزيز
ضحى: لانو كانت معجبة فيه الأنسة رحمة…
رنا /وحنين: عنجد
رحمة: لك هوس لا تسمعكن امي…
حنين: ايه احكيلي ايمت كنتي معجبة فيه
رحمة: لك هاد حكي قديم شو بدك فيه هلق…
رنا: من باب الفضول ..وبس قالت هل كلمة تذكرت أسمر ابتسمت من دون ما تحس…
ضحى: ايه دخيلو يلي ماخدلا عقلا لبنت عمي…
رنا: ها عم تحكي معي
الكل: هههههه
حنين: لا لا مو معك مع رحمة… اي رحمة احكي
رحمة: لك وقت كنت بالاول ثانوي ..كنا انا وعزيز بنفس الصف ..كنت معجبة فيه مو اكتر ..
حنين: يعني ما بتحبيه
رحمة: يوه شو هل حكي اكيد ما بحبو…
دخلت ام حيدر المطبخ…
ام حيدر: رنا عمك وصل بدو يشوفك… وانتو جهزو طاولة الأكل
طلعت رنا مع مرة عما…
ابو حيدر: اهلا وسهلا بالغالية بنت الغالي… .
قربت رنا وباسة ايد عما وبعد حضنتو…
قعد وقعدا مع جنبو ..
أبو حيدر: كيفك عموو شو أخبارك…
رنا: الحمدالله عمي
ابو حيدر: وكيف أسمر معك احكيلي بعزبك شي…
ابتسم أسمر على رنا يلي بتهددو بعيونا…
رنا: لا عمي اسمر ما في منو… صح عبادة وينو مو شايفتو …
ضحى: بغرفتو … مدايق ومو حابب يشوف حدا .…
رنا: وليش
رحمة: ابو العروس رفضو وما قبل… قال بنتو صغيرة وبدا تكفي دراستا…
رنا: ايه وعبادة أكيد ما رح يمنعى عن دراستا…
ام حيدر: يا بنتي الجماعة مو موافقين بس لقوها حجة كرمال يرفضوه…
رنا: وليش مين بيرفض عبادة رح يلاقو احسن منو ..
حنين: والله هاد يالي صار…
وقفت رنا وحكت
رنا: انا طالع شوفو…
اطلع فيها اسمر وكانو ما عجبو هل شي… .
طلعت رنا لفوق دقت الباب
عبادة:حكيت ما بدي شوف حدا…
رنا: ولا انا يا عبادة…
انفتح الباب دخلت رنا واطلعت فيه…
رنا: شو سمعت انك زعلان…
عبادة: لا مو زعلان
رنا: وشو هاد يلي شايفو ..وشكلك لمكهرب وغرفتك لمكركبة…
عبادة: رفضني يا رنا بدو واحد احسن مني لبنتو…
رنا: فشر يكون في احسن منك لبنتو… صدقني هوا الندمان واكيد بالأخير رح يقبل ....يالله قوم خلينا ننزل لتحت الاكل جاهز…
عبادة: انزلي انتي انا ما الي نفس
رنا: والله ما بحط لقمة بتمي ازا ما بتنزل معي…
عبادة: انا بهل حالة ما كان ناقصني الا عنادك… شرفي قدامي. ..
رنا: لا والله انت شرف قدامي…
عبادة: انا اكبر منك بكم شهر ..لازم تسمعي كلمتي قدامي…
رنا: قلتلك انت امشي قدامي وخلص
نزل عبادة من دون ما يناقش… .ورنا بعدو
ام حيدر: ما قلتلكن هلق رح ينزل بعرف ما حدا بقدرلو الا رنا…
راحت وقعدة مع جنب أسمر…
اسمر بهمس: انشالله مبسوطة
رنا: طول ما انا مرتاحة من صوتك عايش بسعادة ما بتنوصف… ..
ام حيدر: يالله تفضلو على الاكل…
التمو كلن حول سفرة الاكل… وبعد العشا قضوها حكي وضحك ....بعدا استأذنو ورجعو للبيت ..
رنا: كانو نايمين
أسمر :شي أكيد ما في غير أسمر بيعملن جو بالسهرة… بكونو ملوو ونامو ..
رنا: قديش شايف حالك انت
أسمر: قد لمعت عيونك يالي كل ما طالع فيهن بعشقك أكتر
ما حكتو شي دخلت بدلت تيابا ونامت مكانا… واسمر نفس الشي .
أسمر: بكرا رح يكون حافل بالجامعة
رنا: بس ازا بتعمل فصل ناقص قدام الشباب.. بدي اخنقك باديي هدول ..
أسمر: انتي نامي ورتاحي وما تفكري بشي … مو كرمال شي كرمال ما تتعبي من التفكير…
رنا: أسمر ما بدي اتخانق معك هلق… وعلى صوتي يصحو كل يلي بالبيت… لهيك سكوت خليني نام
أسمر: من عنيا بتوصيني شي تاني…
رنا: نام
أسمر: حاضر
رنا: أسمررر بكفي بقى
أسمر: تكرمي حياتي
اتجلست واطلعت فيه بعصبية
رنا: لك الله يلعن حياتي… ازا بدا تمرق معك هيك ..
اطلع فيها أسمر يبتسم
أسمر: هلق بقدر نام براحة… وصلت لغايتي وخليتك تعصبي … تصبحي على خير يا بنت نمر…
ورنا عاضة على ايدا من برودو معا…
رنا: وانت بخير يا ابن جهاد…
وتاني يوم الصبح بكير صحيو رنا وأسمر ....وراحو للجامعة وهني بالسيارة ..
رنا: أسمر للمرة التانية عم نبهك ما تعمل فصول ناقصة بالجامعة
أسمر: شايفتيني صغير قدامك يالله نزلي خليني اركنا بشي مكان…
نزلت رنا وهوا ركن السيارة ونزل دخلو مع بعض…
أسمر: اليوم كم محاضرة عندك…
رنا: ثلاثة ..
أسمر: تمام بكفو كتير
رنا: لشو
أسمر: لا ولا شي انتي ما تهتمي
رنا: ايه لشوف لشو عم تخطط
وقفت مع رفقاتا
رنا: /أسمر: صباح الخير
الكل :صباح النور
رامي: شو شايفك هون
أسمر: شو بدي اعمل المدام هيك بدا ..ما هيك روحي
وحضن رنا من خصرى .
رنا: اي هيك
اطلعت بأسمر وابتسمتلو ابتسامة بزورة واشرتلو بعيونا بمعنى قيم ايدك . .بس اسمر ضما الو اكتر. .
سندس: يعني رح تشاركنا اليوم بالمحاضرات
أسمر: اكيد ليش انا بقدر زعل القمر
نغم: الله يخليكن لبعض…
شهد: شباب المحاضرة الاولة رح تبدء خلينا ندخل ..
الكل: يالله
مشو كل تنين مع بعض ..ورنا بس راحو رفقاتا .بسرعة بعدتت عن أسمر
رنا: هل حركات يلي بلا طعمة… ما تعملا معي مرة تانية لو سمحت أسمر…
مشيو مع بعض
رنا: هلق رح ندخل المخاضرة ازا بتعمل اي تصرف ..الدكتور بقلعنا لهيك خليك منتبه… على تصرفاتك كتير منيح
اطلعت مع جنبا ما كان موجودة التفتت يمين لقتو واقف عمل يلعب كرش واحد من شباب الجامعة… بس سمين كتير .ضربت على جبينا
رنا: بدو يبهدلني هاد
مشيت لعندو
أسمر: كرشك هاد طبيعي ولا صناعي
الشخص: لا طبيعي
واسمر لساتو عم يلعب فيه وكأنو ماسك لعبة…
اجت رنا ومسكت أيد اسمر
رنا: اسمر خلينا نروح من هون…
اسمر: انتي اسكتي.. ايه قديش الك لحتى عملتو بهل حجم
الشخص: والله ما حسبت المدة
رنا: اخي بعتذر منك مريض نفسي هاد
سحبتو من ايدو ومشيت فيه
اسمر: لك كنتي اتركيني اخد تفاصيل اكتر عن كرشو… هههه لك والله هل ازعر عندو كرش بياخد العقل…
رنا: اسمر عم قلك للمرة التانية لو سمحت . ما بدي اطلع من الجامعة بفضيحة
اسمر: تمام
دخلت القاعة وطلعت لمكانة بتاني مقعد…
حطتت كتبا وركزت قعدتا منيح ..بدخلت الدكتور
الدكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قعدت مكانا بس لفت انتبها انو اسمر مو جنبا… اطلعت ما كان اطلعت بأول مقعد كمان مو موجودة… صارت تتلفت حولا
رنا: شهد شفتي شي اسمر
شهد: لا والله
اجاها صوت تصفير من ورا قوي كتير يلي خلا رنا تلتفت… اطلعت كان اسمر رافع ايدو وعم يلوحلا من اخر مقعد …
أسمر: ليكني يا روحي هون انا…
ضغطت رنا بقوا على شفتا… ودارت وجها لقدام عم تشوف تعابير وجه الدكتور ..
الدكتور: شو هاد يلي عم يصير هون…
رنا: بعتذر دكتور بس هاد جديد اول يوم هون
الدكتور: مو مشكلة يا بنتي…
بدءت المحاضرة والكل بحالة سكون ما في الا صوت النفس عم ينسمع… والكل مركز مع الدكتور وشرحو للمحاضرة… فجأة من السكون ضهر صوت اسمر
اسمر: عمرك سمعت بطير يحب سجانه ،ان شافك انت نسى وش يعني جناحنه ،انا تراني طيرك الي يحبك مووت لو حب قلبي غيرك ،بدعي عليه يموت بدعي عليه يموت ،في قربك انت نسى انه يا عمري طير ،
صحي من طربو على صوت تصفيق الكل ورنا عم اطالع فيه… ومن عيونا بحدد كمية الغضب
أسمر: بعتذر شردت شوي ما كنت منتبه لنفسي…
بنت: صوتك كان روعة
بنت تانية: صوتك كتير حلو
اسمر: شكراً الك
الدكتور: شو عم يصير هون… يا استاذ اذا سمحت هاد التصرف ما بليق بقاعة محاضرات هاد اخر تنبيه…
قعد اسمر مكانو ورنا زورتو والتفتت لقدام…
رجع الدكتور تابع بالمحاضرة… واسمر مل كتير ما عم يعرف شو يعمل ..اطلع بالبنت يلي بحدو.. كانت ماسكة القلم وعم ترسم قلب
اسمر: شو هل رسم هاد القلب مو هيك بنرسم…
البنت: انا هيك برسمو
اسمر: بس مو هيك
البنت: انت شو دخلك انا حر برسمو كيف ما بدي
اسمر: لا يا سيدي مانك حرة… ومو هيك بنرسم
البنت: يا اخي انا هيك برسمو غلط وعاجبني انت شو الك علاقة
اسمر: علاقتي بانك خربتي هل قلب المسكين ازا انتي دبة ما بتعرفي… ترسمي ليش لتعملي حالك عبقرية وتشخبطي على الورقة
البنت: ما بعرف ارسم وبدي ارسم وشو الك علاقة
ومن أسمر كلمة ومن البنت كلمة عليت صواتن… ما سكتو لوقت صرخ الدكتور بغضب
الدكتور: لك بس انت وياها .. شو عم يصير هونيك
وقف اسمر وحمل الورقة عم يخلي الدكتور يشوف… .
اسمر: هلق يا زلمة بزمتك وبصراحة احكي هيك القلب بنرسم
كل القاعة: هههههههه
ورنا مو عارفة شو تعمل او وين تروح بوجها…
الدكتور بصريخ :لبرا
اسمر: ليش شو عملت
الدكتور: هيك ما عملت شي وانا اجا على بالي اتطردك لبرا… .
رنا; دكتور لو سمحت ..اعطي اخر فرصة
الدكتور: وانتي حملي غراضك وروحي معو يالله… وتاني مرة ازا بدك تحضري ما بدخليه معك
رنا: حاضر دكتور
اخدت غراضا وطلعت من القاعة واسمر لحقا
اسمر: رنا رنا لك رنا وقفي شوي…
مسكا من ايدا ولفا لعندو
رنا: خير شو بدك…
اسمر: اسمعي رنا صدقيني ما كنت بدي اعمل هيك…
رنا: اسمر بكفي خلص سكوت
اجت تمشي رجع مسكا
اسمر: خلص اسف
رنا: اسف بسببك تقلعت من القاعة اسمر بيك
أسمر: حقك على راسي ما بقى عيدا…
رنا: امشي لشوف اخرتا معك
طلعو لحديقة الجامعة ..عم يمشو
اسمر: بس هلق بزمتك هاد قلب بينرسم
رنا: هههههه
اسمر: لك ايه هيك ضحكي يقربني يلي خلقك…
رنا: ازا بدك تعمل لسا فصول ناقصة ما رح دخلك المحاضرة التانية… بكفي انطردت من الأولة ..
أسمر: لا ما رح اعمل شي
رنا: أكيد
اسمر: أكيد
… . &… .. .يتبع. … .&…… ..
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
❤️
👍
❤
💐
😂
♥️
🌼
💚
💫
🥰
68