RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 21, 2025 at 05:37 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء الخامس .. دخلو المحاضرة التانية… ورنا كل شوي تنبه اسمر .. اسمر: ايه خلص قلتلك ما رح اعمل شي .. قعد مع جنبا… دخل الدكتور… الدكتور: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام .. بدء الدكتور بالمحاضرة رنا: اسمر ما تحكي شي مفهوم .. أسمر: تمام فهمت بكفي… كل شوي تنبهيني الكل منتبه على الدكتور ..كيف عم يشرح وأسمر من الملل يلي حس فيه مو عارف شو يعمل اسمر: دكتور ممكن سؤال رنا بهمس: اسمر شو رح تخبص… أسمر سكوت بترجاك أسمر: انتي اسكتي الدكتور: اتفضل يا ابني أسمر: يعني سؤال عام ما الو علاقة بالمحاضرة… الدكتور: ازا قدرت بجوابك… تفضل قول أسمر: هلق ليش بس طالع بعيون رنا (واشر بايدو عليها ) بذوب بقلبي عشقا رنا: اسمر شو عم تخبص أسمر: ما جاوبتني دكتور الدكتور: يا ابني العشق شي حلو… ورائع وقت انت بتلاقي الشخص المناسب انت بتصير اصغر… تفصيل فيه رح يخليك تذوب عشق أسمر: بحس شي فيني عم يخلق وينبنى من جديد… بحس بسعادة عظيمة ما حدا بيقدر يحسسني فيها غيرا يا دكتور… شو بكون هاد رنا: كرمال الله يا اسمر خراس فضحتني… الدكتور: والله يا ابني انت عشقان… وقف أسمر ونزل لعند الدكتور… وقف مكانو والتفت عم يطالع بعيون رنا… اسمر: اليوم وبهل لحظة وقدام كل الموجودين… بحب قول (علا صوتا اكتر كرمال الكل يسمعو) انا بحبك يا بنت نمر… بحبك رنا القدسي رنا حطت اديها على تما موو عارفة شو تعمل… وقفو الطلاب بس سمعو الدكتور عم يصفق… وكلن صفقوو لأسمر ورنا… رنا بقلبى; بدك ياني حبك غصب عني يا أسمر… ليش عم تخلي مشاعري تتحرك… أسمر: ما رح أسمع منك شي رنا… . وقفت رنا وابتسمت: مو بهل سهولة أسمر بيك… بنت نمر القدسي مو سهلة لهيك ما تستعجل كتير… .. أسمر: ازا مو اليوم فبكرا بكون… الدكتور: محاضرة اليوم خلصت فيكن تتطلعو… اخدت رنا غراضا وطلعت وأسمر لحقا… وبحديقة الجامعة رنا: شو هل تصرف يا اسمر… أسمر: شو ما تقولي ما عجبك ..ازا بدك هلق بصرخ هون قدام كل الجامعة . اسمر بصريخ :يا ناس يا بس رنا حطت ايدا على تمو ومنعتو رنا: لك بكفي جنان فضحتني ..يا جاهل أسمر: ليش فضحتك عم اعترف بحبي انا… مو عاجبك رنا: مو عاجبني وما رح تعجبني… كانت رح تمشي بس اجو رفقاتا شهد: شو لوين .. رنا: لا مو لمكان نغم: الله عليك يا اسمر رومنسيتك فضيعة أسمر: تسلمي وسام: مين قدك يا رنا.. طلع في واحد عشقانك وذايب فيكي… سندس: نيالك رنا: تسلمولي راحو كلن وقعدو على مقاعد الجامعة… نغم: احكيلنا كيف وقعت بعشق ..رنا أسمر: اوو قصة طويلة بلا منا هلق وسام: لا احكي بدنا نسمعك اسمر: هاد يا سيدي رنا: اسمر سكوت شباب هاد شي خاص لو سمحتو اسمر: شفتو المدام معارضة شهد; والله حقك رنا هاد شي خاص ونحنا ما دخلنا فيه نغم: شباب حدا يروح يجيب شي نشربو رامي: انا رح روح شو جبلكن نغم: اي شي ما بتفرق شهد: وانا رح روح معك… راحو شهد ورامي… والكل ساكت اطلع أسمر جنبو كان الشب أبو كرش… اسمر: القدر بدو يجمعنا مرة تانية رنا: عن مين قصدك اشرا أسمر عليه بأيدو رنا: أسمر بكفي يلي عملتو مو ناقصني… انا من دون شي راسي عم يوجعني… سندس: ازا هيك أسمر غني اغنية صوتك حلو… بلكي راسا لرنا بيصحى رنا: لا ما تغني نغم: ليش لا تكوني غيرانة عليه… رنا: مو غيران بس ما رح يغني اجا رامي وشهد… شهد: شبكن ليش صواتكن طالع سندس; قلت لأسمر يغني ..بس رنا مو قبلانة… شهد: ليش صوت اسمر كتير حلو… أسمر: خلص رح غني رنا: لا الكل: امبلا رح يغني… رنا: وانا قلت لا رامي: الصوت للأكثرية ..ونحنا اكتر منك لهيك رح يغني رنا: اسمر ما رح تغني أسمر: وشو رح يمنعني ما غني رنا: أسمر شهد; رنا خلص أسمر غني ما ترد عليها… وقف أسمر ومشي لعند نافورة المي لكبيرة… يالي بوسط الجامعة وقف عليها وكل المجموعة… عم طالع فيه وصار يحكي بصوت عالي… أسمر: يا شباب صبايا لو سمحتو… الكل يعطيني انتبهاو عشر دقايق… الكل صار يقرب عليه كرمال يسمعو شو رح يقول… نغم: عم نسمعك احكي أسمر: انا عشقانة لهديك البنت… (أشر بأيدو على رنا )ورح غني هل أغنية اهديا ألا… وسام: تصفيق صبايا شباب… .وتحية كبيرة لرنا القدسي… والعشقان أسمر الخطيب… الكل: هييييييي سندس: أسمر المكرفون معك فيك تغني… وقف أسمر واطلع برنا… عم يشوف تعابير وجها وكيف شعرا عم يطير مع نسمات الهوا الخفيفة… . أسمر: يمكن كلمات الاغنية تكون قليلة بوصف… عشقي ..اعشقك عشقاً تجاوز عشقهم ..عشقتك بروحي وقلبي ثم اكتفيت بك… الكل عم يصفق لكلام أسمر والغزل يلي بقولو لرنا… . والكل صار يشجع أسمر كرمال يغني… أسمر :تمام صبايا رح غني الكل: يالله وقف أسمر منيح وبدء أسمر :أحبك وين ما تروح يا بعد الروح والروح وأذا تغيب عني لحظة يجيني الهم والجروح احبك تدري شو تمنى. تكسر ضلعي بالحضنة يال تمشي بالوريد حلمي الوحيد بيت صغير يلمنا يا حب عمري يا غالي وحدك نايم بالي وأذا ردت العمر تامر أمر يا تالي الصبر انت الدنيا بكبرها انت روحي وعشقها انت عيني وشوفها. وانت انت انت انت قلبي محبس بين أديك. وانت يم اسئل عليك انا احبك شي قليل. اني صارت روحي بيك أريدك ما ريد الثاني بحبك موت اموت اني احبك للابد غيرك وعد. ابدما تقولها لساني جنة الدنيا ونت وياي. أحبك قد نجوم سماي اقول باعلى صوت بحبك اموت شو يفيد السكوت خلص أسمر غني ..والكل عم يصفقلو… . سندس: ووواوو بياخد العقل .. ورنا واقفة اخر شي ما عم تحكي شي … عم تطلع فيه وكيف البنات عم يحكو معو… ويتغزلو فيه وكأنو حست بنوع من الغيرة… .مشيت لعندو بعدتت الصبايا… رنا: ازا خلصت غني يا بيك تفضل نزيل لتحت… أسمر: من عنيا… عند حنان كانت بالصالون وقلبى قابضة مو مرتاحة حاسة في شي رح يصير… بعد شوي اجت صاحبة الصالون رهان صاحبة الصالون: بنات سمعوني الكل وقف عن شغلو والتفت عليها رهان :يعطيكن العافية اليوم بكفي شغل… فيكن تروحو… قربت لانا من حنان لانا: يالله حنان منطلع من بعض .. حنان: اوكي رهان : لا حنان خليكي في موضوع بدي حاكيكي فيه… حنان: تمام لانا فيكي تروحي… حنان بقلبا: يا ربي كلو ولا يطلع نفس الموضوع… كل مرة رهان: وين شردتي حنان حنان: ها لا معك معلمتي… شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه رهان : بصراحة حنان نفس موضوع كل مرة… اخي أخي عيسى حنان: بصراحة انا حكيتلك ..اخوكي ما بيعيبو شي بس انا مو موافقة عليه… ويمكن يلاقي بنت بتليق فيه اكتر رهان : حنان انا بعرف رئيك ..بس المشكلة اخي اصر انو احكي معك حنان: وهي حكيتي معلمتي ومن دون زعل… اخوكي بحسو مو طبيعي وكأنو بيتعاطى شي بكون فاقد التركيز… وشكلو بشع وبخوف… رهان : حنان المشكلة انو اخي حابب يحكي معك وهلق… وقفت حنان :شو انتي شو عم تخبصي انا ما بدي احكي معو مو ناقصني مشاكل… اخدت حنان غراضا وكانت… ..رح تطلع بدخلت عيسئ على الصالون عم ....يفتل بمفتاح سيارتو بين أديه وسكر الباب بعدو عيسى: وين يا قمر لسى ما حكينى… حنان: بيني وبينك ما في حكي عم تفهم… اجت تتطلع وقف بطريقا… حنان: لو سمحت بعد عن طريقي .. وفتاح الباب صار يقرب عيسى من حنان… وحنان عم ترجع لورا للزقت بالحيط… مسك عيسى خصلة من شعرات حنان ...وصار يشما وحنان نفسا رح ينقطع… عيسى: ريحتك بتجنن دفشتو حنان بعيد عنا :بعد عني انت مو بوعيك رهان: عيسى بلا هل حركات احكي يلي بدك تحكيه مع البنت… وبعدا روح من هون من دون مشاكل .. عيسى: ومين قلك انا جاي احكي… انا جاي اخد عذريتا .. ضربتو حنان كف قوي على وجهو حنان: يلعنك واحد كلب… . عيسى عصب كتير لدرجة عيونو صار حمر متل الجمر… .ما عاد قدر يسيطر على حالو دفش حنان لأرض ونزل فوقا ..عم يمزعلا بتيابا حنان: لك بعد عني يا واطي تركني… رهان ساعديني بسرعة ركضت رهان على عيسى كرمال تبعدو عن حنان رهان: عيسى لك شو صرلك تروك البنت… مجنون انت عيسى: رهان بعدي من وجهي بلا ما ابتلي فيكي رهان: ما رح بتركك لك حرام عليك… رح تخبرلا حياتا تركا .. بس عيسى فقد عقلو بهل لحظة… وشهواتا كانت مسيطرة عليه… وقف ودفش رهان على الحيط اجا راسا بحرف البيرو… وهاد الشي خلاها تسقط بالأرض… مغمى عليها… وبالوقت هاد بسرعة حنان استغلتو وركضت لشنتتا طالعت الموبايل ومسكتو ..عم تتصل بصهيب . عيسى: اي تعي لهون اليوم ما في مهرب مني.… حنان: لك تركني يا مريض يا متوحش تركني… دفشا بالارض ونزل فوقا… وحنان عم تضربو بكل قوتا كرمال يبعد عنا بس هوا ابداً ما كان بوعيو… حنان: لك تركني يا كلب يا ابن الحرام… .لك الله ياخدك بعد عني… عيسى: لك اهدي العمة بقلبك ما اجحشك… . حنان: يا حقير تركني ساعدوني… كرمال الله بس عيسى جردا من كل تيابا وحنان عم تصرخ بين أديه… وهوا من دون احساس…… وعيسى عم يتلذذ بشرفا يلي هدرو من دون رحمة وبكل وحشية حنان: كرمال الله ما تعملا بوس أيدك ما تلوث شرفي. .. الله يخليك تركني تركني يا حيوان عيسى: لك بتجنني يا بنت شو هاد احلا بكتير من احلامي.… يا عمي دائماً الواقع غير واحلا… . حنان: لك انت ما عندك احساس بعد عني ما تقرب عم الك تركنييييي… يا امييييييي وينك ساعدونيي كرمال الله وبس صار الجد حنان عم تصرخ بأعلا صوتا…. بس ما في مين ساعدا ولا يسمع صريخا… .وعيسى عم ياخد عذريتا بكل دم بارد … عند رنا واقفة باب الجامعة ناطرا أسمر لوقت يجي بالسيارة… .رن موبايل كانت حنان المتصلة فتحت رنا الخط واجا صوت حنان التعبان… حنان: رنا كرمال الله لحقيني… رنا: حنان شبو صوتك انتي وين حنان: بالصالون قالت هل كلمة وبعدا صوتا انقطع رنا: حنان حنان وين رحتي… الوو حنان عم تسمعيني رفعت راسا على صوت زمور سيارة أسمر… .بسرعة ركضت وركبت أسمر: شبك ليش هيك مستعجلة رنا: أسمر بسرعة روح للصالون يلي بتشتغل فيه حنان أسمر: شو في وليش هيك مرعوبة… رنا: أسمر كرمال الله روح هلق… ما بعرف شي شغل أسمر السيارة ومشي بسرعة… وبس وقفت السيارة قدام الصالون… نزلت رنا بسرعة وأسمر بقي واقف ناطرا… دخلت رنا الصالون رنا: حنان حنان وينك اطلعت بالأرض وانتبهت لحنان كيف مرمية متل الجثة… .بسرعة ركضت لعندا رنا: حنان حنان مين عمل فيكي هيك… حنان احكي معي عم تسمعيني حنان: انا ادمرت يا رنا ادمرت صارت تبكي بصوت ببكي الحجر وتصرخ حنان: يا الله دخيلك ليش ليش هيك… . حضنتا رنا عم تهديها… رنا: مين الكلب يلي عمل فيكي هيك… حنان: عيسى رنا: الحقير حنان: انا دمرت يا رنا اخسرت اغلا شي بملكو… . رنا: ما تحكي هيك انتي قوية.… من يلي صار فيها حنان والطريقة العنيفة يلي تعرضت الا… اغمى عليها… بسرعة رنا لبستا تيابا رنا: أسمر اسمر ساعدني دخل اسمر الصالون وشاف كيف رنا حاضنا حنان أسمر: شو صاير هون رنا: أسمر حنان بحاجة مشفى بسرعة قرب أسمر حملا وطلع فيها فتحتلو رنا باب السيارة… سطحا وطلع مكانو ورنا ركبت مع حنان… . أسمر: شو صاير معا رنا: الكلب مغتصبا أسمر: لك مين يلي مغتصبى احكي… . رنا: اسمر ما تزيدا كرمال الله وقف السيارة قدام المشفى حملا ودخل بسرعة… أسمر: حدا يساعدنا بسرعة جابو نقالة وحطو حنان عليها… دخلوها الغرفة عم يعملو اللازم.... وقفت رنا قدام الباب مو عارفة شو بدا تعمل.. وكيف رح تتصرف وكيف رح تخبر اهلا بلي صار ببنتن… اسمر: بكفي تروحي وتجي قدامي واحكي رنا: أسمر كرمال الله مو وقتو البنت ادمرت حياتا عم تفهم… كيف هلق بدي خبر اهلا متوقع شو رح يكون ردت فعلن… أسمر: شو ما كان بنتن ما بيأزوها مسكت رنا الموبايل واتصلت باما… ام حنان: يا اهلا وسهلا ببنتي الحلوة رنا: اهلين خالتي ام حنان: كيفك حبيبتي رنا: تمام خالة اتصلت كرمال خبرك بخصوص حنان ام حنان: حنان لستا بالصالون ما رجعت يا بنتي رنا: خالتي حنان بالمشفى ام حنان: شو شبها حنان شو صرلا بنتي… رنا: ما تخافي خالتي حنان منيحة ام حنان :شوي وبكون عندك رنا: تمام خالتي .. سكرت الموبايل وراحت قعدة بحد أسمر… وأسمر كان عم يتصل بصهيب رنا: بدك تخبرو أسمر: من حقو يعرف حنان حب طفولتو… رنا: هه ومفكرو رح يهمو بعد يلي صار بحنان… أسمر: رنا ما تخبصي بالحكي ازا انتي قلبك على رفيقتك انا قلبي على رفيقي… وصهيب بحبا كتير لحنان وما ممكن يتركا شو مفكريتو انتي نذل… تركا وقف عم يحاول يحكي مع صهيب بس صهيب أبداً ما يرد… وبعد بوقت دخلت أم حنان وأبو حنان وأخوها ..عم يركضو بس شافتن رنا بسرعة وقفت… مسكت ام حنان أدين رنا عم تحكي… ام حنان: وينا بنتي يا رنا ..وينا شبا شو صرلا . رنا: خالتي بصراحة حنان طلعت الدكتورة من غرفة حنان بسرعة الكل راح لعندا… ام حنان: شبها بنتي خبريني الدكتورة: بصراحة الصبية يلي جوا متعرضة لاغتصاب عنيف وبطريقة وحشية… والبنت منهارة تماما لهيك بتمنى منكن… تساعدوها وما تظغطو عليها أبداً وانشالله معافية… سقطت ام حنان بالأرض ..ورنا نزلت لعندا عم تواسيها رنا: طولي بالك خالتي طولي بالك ..لازم تكوني قوية كرمال حنان ام حنان: ااه يا علي عليكي يا بنتي شو صار فيكي… يا ضيعانك يا حنان يا بنتي شو عمل فيكي ابن الحرام ااه يا بنتي شو صار فيكي اخو حنان مرهف : هل عايية والله لا اقتلها بايدي كان رح يدخل لو ما مسكو أسمر… اسمر: لك انت اخ انت… بدك تقتل اختك لك هاي اختك يا بني آدم من لحمك ودمك… ويلي صار مو غلط منا لازم تكون سند الا بهل محنة… ابو حنان: يا فضيحتك يا أبو مرهف… .قدام اهل الحارة وقفت رنا وصارت تصرخ فيهن رنا : لك انتو ما بتحسو ما بتحسو البنت ادمرت… وانتو بتحكو يا فضيحتكن ..بدكن تقتلوها فوق ما نقتلت وهيا لساتا عايشة… لك انتو اهل انتو وقفت ام حنان ودخلت لعند حنان… ورنا خلصت صريخ ودخلت… كانت حنان قاعدة على التخت وعيونا منفخين من كتر البكي… بسرعة اما قربت منا وحضنتا وصارو التنتين يبكو مع بعض حنان: دمرني يا أمي دمرني… اخدلي شرفي ام حنان :ما تحكي يا نور عيوني… رنا: والله لخليه يدفع التمن هل حيوان… وبرا كان مرهف اخو حنان هايج ودمو عم يغلي بدو ينظف سمعتو يلي تلطخت… مرهف :والله لا اقتلا واشرب من دما ..ودمو لهل واطي يلي ضحك عليها ..دفش الباب برجلو ودخل وحنان بسرعة تخبت ورا اما… مرهف: والله لا اقتلك يا عايبة ونظف شرف العيلة… من العار يلي جبتيه رنا: ما تغلط بالحكي حنان مو عايبة عم تفهم… ما حدا عم يجيب العار غير اشكالك يا متخلف يا همجي… مرهف: ما تتدخلي المسألة عائلية… رنا: لما تكون اخوها من جد بتكون عائلية… مرهف: قلتلك بعدني بدي اقتلا بأيدا لهل واطية اجا صوت من ورا مرهف… :ما رح تقتلا التفت الكل على الصوت مع صدمت حنان مرهف: وانت شو دخلك بالله صهيب: قلت ما رح تقتلا .. مرهف: انت ما دخلك تركني نظف شرفي اجت رنا تحكي بس اسمر عملا بأيدو ما تدخلي وحنان بس دموعا عم ينزلو وتطلع بحرقة قلب على صهيب… حلم عمرا صهيب: انا رح اتزوج حنان مرهف: بدك تتزوج هل عايبة هجم عليه صهيب ومسكو من خناقو… صهيب: ما تحكي عنا عايبة… مانا عايبة عم تفهم لو ما اسمر خلصو من بين اديه كان رح يخنقو صهيب: حنان انا رح اتزوجا وهل قصة ما بتطلع من هون… وما حدا بيسمع فيها… مفهوم قرب ابو حنان عم يربت على كتفو لصهيب: الله محي اصلك يا ابني والله انك شهم وقبضاي… ابتسمت أم حنان وحضنتا ..عم تمسحلا على شعراتا… وصهيب عم ياخد نظرات صغيرا على حنان… وكيف شكلا حزين وتعبان وقلبو عم يذوب وجع… رنا: الكل يطلع لبرا حنان لازم ترتاح… وغمزت صهيب كرمال يبقى… الكل طلع وصهيب بقي قرب من حنان وقعد حدا… على التخت حنان: دمرني يا صهيب دمرني صهيب: ويلي خلق هل روح لاخد روحو بايدي… كرمال هل دمعات الغالين على روحي… حنان: صهيب انت مو مجبور فيني ..انا انا هلق بلا ش… وقبل ما تكفي كلماتا حضنا صهيب عم يمسحلا على ضهرا… وحنان تبكي بحضنو متل الطفلة لصغيرة… صهيب: ما تحكي هيك انتي اشرف بنت شفتا بحياتي… والله لحتى اجعل الله ما خلقو لهل واطي انتي بس ارتاحي وما تفكري فيه… وانا بعرف شغلي معو لهل كلب… حنان: رح تتركني صهيب: مجنونة انتي انا بقدر عيش من دونك… وينا ضحكتك يلي بتسرقلي قلبي بدي شوفا… اطلعت فيه حنان وحضنتو .. صهيب: مين *يلي عملا حنان: عيسى صهيب: مين *** حنان: بكون اخوها لصاحبة الصالون… صهيب: وكيف صار هيك حنان: كنت بالصالون طلبت مني رهان انو نحكي… وصرفت كل وحدا على بيتا ..بقينا نحكي طبعاً عيسى كان طالب مني كتير علاقة وكنت ارفض… ودائماً يبعتلي مع اختو رهان… غصت بكلماتا صهيب: اي حنان: وقت قالتلي رهان انو بدو يحكي معي انا اخدت غراضي وكنت رح اطلع بس دخل وقفل الباب… .صرت احكي معو انو ما في حكي بيناتنا وانا مستحيل اقبل بهيك شخص… حاول يقرب مني بس رهان منعتو اول شي وقالتلو يحكي يلي بدو يحكيه ويروح… بس صدمنا التنتين وقت قال مو جاي حتى يحكي…. سكتت حنان وصهيب شد على قبضة ايدو… وعرقو رح ينفجرو من يلي حسو صهيب: شو قال حنان: انو هوا جاي ياخد شرفي صارو دموعا لحنان ينزلو .. صهيب: وشو صار بعدا .. حنان: دفشني للارض وتهجم علي بس رهان بسرعة ركضت وحاولت تبعدو عني… اجا متل المجنون ودفشا لرهان على البيرو سقطت بالأرض مو حاسة على شي… بهاد الوقت انا استغليت الموقف وركضت لشنتايت… عم اتصل فيك بس قبل ما تجاوب كان ماسكني ..وبعدا اعتدد علي يا صهيب رمت حنان راسا بحضنو… عم تبكي بقوة وقت تذكرت الموقف وصهيب قلبو رح ينشلع من وجعو على حبيبتو… صهيب: والله لاخد روحو لهل واطي… انتي ما تزعلي حالك وعند رنا وأسمر برا… كانو قاعدين بعدا رنا موبايل اسمر اسمر: اي أمي ام العز: وينك انت مختفي اسمر: انا بالمشفى امي ام العز: شبك فيك شي رنا فيها شي اسمر: لا امي ما فينا شي لا انا ولا رنا رتاحي بس رفيقة رنا مريضة… .ورنا حبت تزورا وتطمن عليها… ام العز: ايه وانا بدي خبرك مرت اخوك سامر بالمشفى عم تولد… روحو لهونيك انت ورنا انا على الطريق… أسمر: ماشي امي هلق بروح بس بأي مشفى... ام العز: مشفى الضيعة ابني أسمر: وانا فيها هلق بروح لعندا سكر موبايلو وراح لعند رنا .. أسمر: ميس مرة اخي سامر هون عم تولد رنا: عنجد اسمر: ايه خلينا نروح لعندا رنا :تمام مشيت رنا لعند ام حنان… يلي قاعدة وكانو هم ونزاح عن قلبى ورتاحت بعد ما عرفت انو يلي بحب بنتا طلع قبضاي ومعدل… رنا: خالتي انا رح روح لقسم الولادات…… بدك شي ام حنان: لا يا بنتي راحت حنان مع أسمر نزلو لقسم الولادات عم يسئلو عن غرفتا… بعد ما عرفو المكان راحو كان سامر ودانا واقفين قدام الباب وميس صوت صريخا مالي المكان… دانا: هاي أسمر ورنا أجو رنا: شو من زمان انتو هون دانا: صارلنا شي نص ساعة… أسمر: شو سامر كيف وضعك .. سامر: أسمر بشرفك مو وقت مزحك… أسمر: لا تكون بدك تخلف دانا /رنا: هههههه سامر: خدو هلق بياخة وقلت طعمة… انت مين طلب منك تجي لهون… اسمر: جاي أطمن على ابن أخي… شو ما بصير سامر: يا اخي مشكور… فضلت على راسي رنا:وين ليث وتيم وليليان دانا: خليتن عند ولاد رؤى بيلعبو مع بعض… بعد وصلت أم العز مع ياسر ام العز: شو صار لسى ما ولدت دانا: لسى يا مرة عمي ام العز: الله يقوما بالسلامة… وبعد شي ربع ساعة انفتح الباب وطلعت الممرضة… الممرضة: الحمدالله على سلامة المدام… ولدت وجابت صبي يبربا بعزكن ودلالكن يارب… سامر: الحمدالله ياربي الحمدالله مشيت رنا بدا توقف مع أسمر بس حست بدوخا خفيفة ..ورؤيا عندا صارت ضعيفة كانت رح تسقط بالأرض لو ما مسكا أسمر بأخر لحظة…. قعدا على الكرسي أسمر: رنا شو صرلك انتي منيحة رنا: منيحة بس دخت شوي… ام العز: بنتي خلي الدكتور يعاينك منطمن اكتر رنا: لا مرة عمو انا منيحة ما تخافي… . بعد ما نقلو ميس على غرفة تانية.. وعاينو لصغير الكل دخل يطمن على ميس… رنا: الحمدالله على سلامتك حبيبتي… ميس: الله يسلمك دانا: الحمدالله على سلامتك ميس: الله يسلمك وينو ابني بدي شوفو اسمر: هلق بتشوفي مرة اخي على شو مستعجلة… دخل سامر حامل البيبي بين اديه… ميس: يا روحي انت قرب سامر وحطو بين ادينا لميس ميس: يا عيون امك ما احلاك أسمر: اكيد جاي لعمو لصغير رنا: بس هاد مو اسمر… .لون بشرتو بيضة… كيف جاي الك أسمر: بيشبهني انا قلت انتي شو دخلك… اصلن من غيرتكن لانو طالعلي .. دانا: ايه كتير غيرانين .. رنا: رح نموت من غيرتنا بعد شوي ام العز: شو بدكن تسموه للصغير. .. ميس: انا ما بعرف خلي ابوه يسميه… سامر: لا انتي سميه انتي يلي تعبتي فيه ومن حقك تسميه… . ميس: وانت ابوه ومن حقك كمان تسميه رنا: هلق بدكن تبقو تتعازمو سامر: خلص ميس انتي سميه اطلعت فيه ميس بتمعن… عم تتفحصو بعيونا وتشوف ملامح وجهو لصغيرة… ميس: رح سميه عز على اسم عمو لكبير… ضرب اسمر على كتف سامر… اسمر: اهلين والله بابو العز سامر: اهلين فيك دانا: والله لا تقتلو ليان من غيراتا ميس: صح ليان عند مين بقيت… هلق اكيد عم تبكي سامر: ما تخافي مع رؤى قبل شوي حكيت معا وقالتلي عم تلعب ما عم تبكي… طلعت رنا من الغرفة ورجعت لعند حنان… دقت الباب ودخلت كانت لوحدا رنا: شو وين اهلك حنان: ابي واخي رجعو للبيت وأمي عم تعمل وراق الخروج رنا: وانتي كيف صرتي حنان: كيف بدي كون رنا: حنان انتي قوية مو ضعيفة… ورح تتجاوزي هل مرحلة حنان: انتي مو حاسة فيني يا رنا… .انا فقدت اغلى شي بملكو قربت رنا وقعدة بحدا وضمتا رنا: حاسا فيكي وكتير هلق لو تركك صهيب شو كان صار فيكي…. حنان: بقتل حالي من دون ما فكر… رنا: وانتي هلق فقدتي اغلى شي بتملكيه.… ليش ما ما تقتلي حالك… سكتت حنان وما حكت رنا: فهمتي علي حنان ما هيك ..لو تركك صهيب كنتي رح تخسري حالك… لانو اغلى شي بتملكيه ..وصهيب رح يعوضك عن كل شي عم تحسي فيه… .حبو رح يخليكي قوية وسعيدة وترجعي تبني نفسك من جديد… حنان: شكراً كتير الك رنا انتي دائماً… بتعطيني أمل وبخليني ارجع اوثق بالحياة من جديد رنا: انتي بس اطلعي من جانب ايجابي… ورح يكون كلشي بخير .. دخلت ام حنان ام حنان: انتي هون رنا: ايه طلعت اطمن على حنان… ام حنان: الدكتورة قالت فيني خرجا وضعا منيح… بتروحي معنا بنتي رنا: لا خالتي انا بدي روح أسمر ناطرني تحت… حنان انا بزورك بالبيت تمام حنان: تمام ناطرك… طلعت رنا ونزلت لعند أسمر كان واقف باب الغرفة… أسمر: وين كنتي رنا: عند حنان شبك انت معصب أسمر: عم اتصل بالجحش صهيب ما عم يرد… خايف يكون تهور بشي شغلة هلق بكون دمو فاير وما طايق حدا… رنا: ايه خليه يعمل يلي بدو ياه وياخد بتار حبيبتو… ويقتلو للتافه الحقير… اسمر: ايه وانا معك ومعو بس مو بشكل متهور رنا: خدني للبيت حاسة بتعب اسمر: ماشي وعند صهيب يلي قاعد وماسك رهان من شعرا… عم يصرخ بوجها .. صهيب: يا بنت ال* ****بدك تحكي وين اخوكي ال***** ولا بعمل فيكي متل ما عملتو فيها رهان: والله العظيم ما الي ذنب… لك انا شو دخلني لا اتحاسب بعمايل اخي .. صهيب: ولك وحنان حنان شو ذنبا ليش ليعمل فيها هيك احكي…. رهان: والله انا ما كان بدي هيك يصير… ما كنت مفكر اخي رح يتقل بالشرب لهل درجة… صهيب: بالله جد رهان: كرمال الله ما تعملي شي… صهيب: ماني وسخ متل اخوكي… عطيني عنوانو وين بلاقي لهل* **** رهان: تمام رح اعطيك عنوان بيتو ترك شعرا صهيب وقف صهيب: بسرعة بسرعة… اخد العنوان وطلع بالسيارة باقصى سرعة… . صهيب: والله لا حتى موتك يا ابن العاهرة… والله لخليك تندم على يلي عملتو بحنان… . وقف السيارة قدام البيت ونزل… دق الباب بعد شوي انفتح وطلع بوجهو…. عيسى عم يروح يمين وشمال مو واعي على حالو… ضربو بوكس بنص وجهو سقط بالأرض… مسكو من ياقة كنزتو وسحبو لجوا البيت… رماه بالأرض ونزل فوقو عم يضربو بكل قوتو… صهيب: يا كلب يا ابن الحرام… لك كيف بتسترجي تقرب منا كيف والله لخيلك تبوس الصرامي يا صرماية… عيسى: لك مين انت شبك هيك نازل فيني ضرب صهيب: ذباحك وحيات عيونا لخيلك تموت أبشع موتا… . ضل يضرب فيه لوقت فقد الوعي بين اديه… وقف وراح للمطبخ جاب شربت مي باردة وكبا على وجهو .. عيسى: ااااه صهيب: فقت يا ابن* ** عيسى: لك مين انت شو عاملك انا قعد قدامو على الكنبة وطالع سلاحو عم يجهزو… صهيب: من كتر عمايلك الوسخة مو عارف مين انا .. عيسى: قيم هاد يلي بايدك خلينا نحكي متل لرجال… جن صهيب ورجع قرب منو عم يضربو برجليه التنتين… . صهيب: متل لرجال قلتلي ما متل لرجال… لك ليش ما تذكرت انك رجال وقت اغتصبتا… وما كان عندا قوة دافع عن حالا ليش… وقف فيه ضرب ورجع لمكانو ..تجلس عيسى وركا حالو على الكنبة عيسى: انت قريب حنان صهيب: اسما ما بتذكرو على لسانك يا ،******* عيسى: صدقني اندمت اندمت كتير وما كنت بوعييي… صهيب: ندمك ما رح يفيدك شي… هاي كرمال كل كلمة هنتا فيها… رفع سلاحو وقوصو برجلو… عيسى; اااااااااه صهيب: وهي كرمال كل كلمة ترجتك ما تقرب منا . قوصو برجلو التانية… عيسى: اااااااه صهيب: وهاي كرمال كل دمعا نزلت من عيونا بسببك يا **** قوصو بايدو عيسى: كرمال الله بكفي… رح موت ارحمني صهيب: واحد متلك الرحمة ما بتجوز عليه… . عيسى: كرمال الله رحمني والله لحتى اعمل يلي بدك ياه… صهيب: ما عاد ينفعك هلق الترجي… . رجع قوصو بأيدو التانية وعيسى صراخو… رح يطرش الاذان عيسى: كرمال الله ما بدي موت… كرمال الله خليني عايش صهيب: فرصتك بانك تعيش خلصت صهيب ما رح يرحمك اليوم… . طلع لسيارتو جاب بيدون بنزين ودخل… . وصار يكت بنزين بكل مكان بالغرفة وفوق عيسى… . عيسى: كرمال الله ما تحرقني… كرمال الله تركني بس صهيب ما سمع منو شغل الولاعة ورماها عليه… بقي واقف عم يشوفو كيف عم يحترق قدام عيونو… بس صار جثة هامدة مسك حالو وراح بالسيارة… اتصل بحنان حنان: صهيب صهيب: يا قلبو حنان: وين اختفيت انت خفت عليك صهيب: ما تخافي انا منيح بس حليت كم شغلة… حنان: قتلتو ما هيك صهيب: هاد الواطي صفحة وتسكرت… تمام صار من الماضي هلق خلينا نبدء حياتنا لجديدة… كيف وضعك حنان: انا منيحة وصهيب: وقادرة تعملي قهوة وتشربيني ياها من تحت دياتك… حنان: كيف يعني ما فهمت عليك صهيب: قصدي بدي جيب اهلي كرمال يخطبوكي… حنان: صهيب عم تمزح ما هيك صهيب: وغلاتك عندي بحكي جد… سكتت حنان وما حكت شي… شعور حلو كتير دخل لقلبا صهيب: شو ما بدك تسمعيني رئيك… حنان: انا منيحة صهيب: بفهم من حكيك فيني جيب اهلي حنان: اممممم انا بدي سكر هلق بعدين بحاكيك…. صهيب: الله معك حياتي… . وعند رنا متسطحة على التخت ونفسا كلا عم تلعي… وفي مغص خفيف ببطنى كانت موجوعة… بس عم تكابر على حالا… دخل أسمر الغرفة نزل جاكيتو وتسطح مع جنبا… أسمر: شبك وجهك معطف… رنا: ما في شي بس تعبان شوي… ولسى ما خلصت كلمتا وقلبت معدتا… بسرعة قامت للحمام واسمر لحقا… ستفرغت غسلت وطلعت… عم تمسح وجها… أسمر: انتي وضعك مو منيح… لبسي خليني اخدك للمشفى رنا: أسمر ما تبالغ انا منيحة بس اخدت برد… مو اكتر هلق بنام وبرتاح… أسمر: ما تعاندي انتي تعبانة لبسي خليني اخدك… رنا: حكيتلك انا منيحة وما بدي مشفى…. وما تفكر ناسي عمايلك بالجامعة أسمر بيك وشو خبصت… . صار اسمر يقرب منا لسقطت فوق التخت نزل فوقا… وحصرا بين أديه رنا: بعد عني أسمر: .انا مو ناسي وقت حكيتي عني مريض نفسي… انا مريض نفسي طلعت معك يا بنت نمر .. رنا: اي مريض نفسي لكان هاي عمايل بتعملا .. مال أسمر براسو على رنا ورنا بسرعة بعدت وجها… اسمر: ومو عاجبيتك عمايلي رنا: قوم من فوقي انا تعبان وبدي ارتاح… تركا أسمر وقف يبدل تيابو ورنا نامت مكانا… وبنص الليل صحي أسمر على صوت رنا يلي عم تكوبس بمناما… رنا: نمر نمر ما تتركني ..ما تتركني نمر أنا محتاجك .. أسمر: رنا انتي منيحة… رنا اصحي رنا: قتلوك يا نور عيوني قتلوك وحرموني منك ومن عيونك الحلوين… اسمر: رنا اصحي رنا انتي منيحة قربت رنا وحضنتو بقوة عم تبكي بنوما من دون ما تحس على حالا. .. رنا: ما تتركني نمر بترجاك انا محتاجك… أسمر: تمام ما رح اتركك بس رتاحي… حضنى أسمر بين أديه ورنا غفيت ولساتا عم تبكي… والصبح بكير صحيت رنا وعم تحس في شي حابس حركتا… اطلعت كان أسمر حاضنا وهيا حاضنيتو وراسا على صدرو… استغربت من نفسا كتير رنا بتحاكي حالا: لك انا شو جابني لحضنو… لك العمة معقول صار شي استغل وضعي. وعملا مرة تانية… اطلعت بتيابا كانت لساتا لابس ..اخدت نفس براحة رجعت اطلعت فيه كيف نايم… وملامحو الحلوة وبشرتو السمرة يلي زايديتو جاذبية… صحيت على حالا ودفشتو عنا بعيد وتجلست… أسمر: استغفر الله العظيم… .شبك من عند الصبح رنا: انت كيف هيك بتقرب مني وبتحضني أسمر: والله شي حلو فوق مو طول الليل نايمة بحضني مو عاجيك يا بنت نمر… دفشتو من كتفو رنا: ما تكذب انا ما بقرب منك… . أسمر: والله انتي طول الليل…. تكوبسي وتحكي عن رجع سكت ما كفى … حكيو ما بدو ياها تزعل وتنزعج … رنا: عن شو احكي أسمر بكذب: ما فهمت شي عليكي بعدا قلتي ما تتركني بترجاك ..وحضنتيني وغفيتي رنا: انا ما بحكي هيك ولا بعمل هيك.… أسمر: والله يا قلبي حكيتي وقلتي… .انا شو مصلحتي كذب بهاد الشي ضربتو بالمخدة على وجهو… . رنا: لا زوجي العزيز ما الك مصلحة أبداً… تركتو وراحت للحمام وأسمر نزل لتحت… أسمر: صباح الخير ام العز: صباح النور شو وينا رنا… رح تتاخر لجامعتا أسمر: ما رح أسمحلا تروح اليوم ام العز: ليش شو في أسمر: تعبانة طول الليل عم تكوبس بنمر وكانت تستفرغ خليها ترتاح هل يوم… انتي اطلبي منا هل شي بتسمع كلمتك… ام العز :تمام هلق بس شوفا بحكي معا … وعند رنا لبست تيابا ومسكت موبايلا عملت اتصال… المحقق عهد: الوو رنا: صباح الخير عهد عهد: صباح النور رنا: من زمان ما حكيتني ما في اخبار جديدة بقضة نمر… عهد: للاسف كلو متل ما بتعرفي ما في شي جديد رنا: ماشي سكرة موبايلا ونزلت لتحت… رنا: صباح الخير ام العز: صباح النور يا بنتي رنا: مرة عمو شفتي شي أسمر ام العز: ليش يا بنتي ما شفتو لأسمر رنا: كرمال يوصلني للجامعة ام العز: لا بنتي بلا الجامعة اليوم رنا: ليش مرة عمو .. ام العز: شكلك تعبانة خلص اليوم بلا الجامعة رنا: متل ما بتحبي مرة عمو… ام العز: يا ام فاطمة ام فاطمة: نعم يا خانوم ام العز: جهزي فطور لرنا رنا: بس انا مو جاي على بالي ام العز: لازم تاكلي كرمالي… ام فاطمة: حاضر يا خانوم… وعند حنان يلي كانت قاعدة ولساتا عم تتذكر ليلة مبارح… وقت اجو اهلو لصهيب وطلبوها بشكل رسمي… مبسوطة وحزينة بنفس الوقت علي صار فيها… بس كل ما تتذكر صهيب تفرح وعيونا يلمعو عشق… دخلت ام حنان عليها ام حنان :حنان قومي امو لصهيب برا قال جايا تاخدك… كرمال تبلشو بتجهزي لتياب حنان: بهل سرعة امي ام حنان: حكتلي صهيب مستعجل… وطاير عقلو من الفرح ومو مصدق ايمت تصيري حلالو… حنان: رح جهز حالي امي ام حنان: الله يسعدك يا بنتي… وينورلك طريقك عند أسمر يلي قاعد فوق السيارة وصهيب واقف جنبو… اسمر: وانشالله بس قتلتو رتحت صهيب: المهم اخدت حقا منو لهل سافل… اسمر: وهلق شو بعدا صهيب: رح اتزوجا وحميها من كل الناس ما رح اسمح لحدا يقرب منا.… . أسمر: هاد الصح صهيب: ايه انت شو صار بعشقك انشالله مشي الحال أسمر: لا والله يا صاحبي قوية كتير مو سهلة بنت نمر… صهيب: وقتك رح يخلص يا أسمر ما بقي للشهر كتير… لحق حالك وكسب حبا فيه… ازا بفوز بالتحديد ما بتعرف شو ممكن اطلب منك… أسمر: رح تحبني يا صهيب بس انتا صبور… وعند رنا رنا: مرة عمي رح اطلع اتمشى شوي داقت خلاقي ام العز: ماشي يا بنتي طلعت رنا عم تمشي بالضيعة… بعدا وقفت سيارة محمود قداما… ونزل مع رجالو قرب وقف قداما رنا: انا ما بدي اخلص منك كل يوم بدك تنط بوجهي متل السعدان… محمود: هل مرة بتختلف خلينا نقعد بشي مكان ونحكي… رنا: بيني وبينك ما في حكي .. اجت تمشي مسك أيدا ..بس رنا وقوتا ما تحملت هل حركة رفعت ايدا وضربتو… قربو رجالو على رنا .. رنا: بدكن تقاتلو من عيوني مسكت شعراتا وربطتن ديل حصان وعملتلن بأيدا قربو… قرب اول واحد فيهن بسرعة مدة أيدا وضربتو بوكس بنص وجهو… ورجعت فتلت وضربتو بمرفق ايدا على رقبتو من ورا ودفشتو قداما وضربتو بين رجليه… بالمنطقة الحساسة سقط بالأرض يصرخ… قرب التاني بسرعة منا جهزت اديها بشكل ملاكمة وعملتو متل الكيس بقيت تضربو على عضام صدرو… وهاد الشي تسبب بتجرحتن وصعوبة دخول الهوا للرئتين ..مما خلاه يفقد السيطرة على حالو… ضربتو بأديها التنتين على راسو سقط بالأرض من دون حركة… كان رح يقرب الثالث وقفو محمود بأيدو ما خلاه… مسح محمود الدم يلي نزل من انفو وقرب منا… محمود; كنت بعرف انك مو قليلة يا بنت نمر… بس ما توقعتك لهل درجة رنا: ما تخاف الا من المي الراكدة ..مو هيك بقول المتل والحجر يلي ما بعجبك بأزيك…… محمود: هلق بلا امثالك بلا بطيخ… طالع وراق من جيبتو محمود: وقعي هدول لوراق ويا دار ما دخلك شر… لا بعرفك ولا بتعرفيني مسكت رنا لوراق عم تقراهن… كانو وراق كل شي املاك باسما لرنا من بيها نمر… .ابتسمت رنا ورفعت راسا طالع فيه رنا; وانا قول ليش هل رجال دابقني… طلعت حاطط عينك على املاك نمر يا خسيس… محمود: صح عيني على املاك نمر… بس كمان انتي حلوة وما بتتضيعي رفع ايدو بدو يحطا على خدا بس رنا بسرعة لوتا لورا ضهرو… رنا: ايدك ما بتلمسني يا واطي… وفشرت وقعلك هدول لوراق… دفشتو وحطتت اديها بجياب جاكيتا ومشيت… محمود بصريخ: رح خليكي تندمي… انا بورجيكي يا رنا… بقيت رنا ماشيا ..لحتى وقفت قدام سيارة أسمر فتحت الباب وطلعت فيها… أسمر: مين هدول وشو بدهن منك… رنا: مو حدا ما تهتم… أسمر: رنا ما تخليني عصب وانزل كومن فوق بعضن حكيتلك مين هدول… رنا: وانا بقلك مو مستاهلا تعرف شغلا فاضية… وقف السيارة أسمر وكان رح ينزل بس رنا مسكت ايدو رنا: أسمر لو سمحت ما تتدخل ..هاد مشكلتو معي اطلع فيها اسمر والعصبية سيطرت عليه… أسمر بصريخ: انا زوجك يا مدام زوجك ومن حقي اعرف كل شي عنك… وانتي عم تحكيلي ما ادخل وهاد مشكلتو معك… فتح السيارة ونزل لعند محمود .. رنا: لك اسمر وقف ما تجن ..فتحت الباب ولحقتو وقبل محمود ما يرفع راسو كان بوكس قوي من أسمر خلاه يسقط بالأرض… .بسرعة ركض الشب يلي معو واسمر من عند الله بدو مين يفضي غضبو فيه … .ضل يضرب فيه لوقت غمي بين أديه… رجع لعند محمود مسكو من ياقة جاكيتو وركاه على السيارة عم يضربو بكل قوة…. أسمر: شو بدك من مرتي يا محترم ليش جايب رجالك ومتهجم عليها… محمود: انت ما تتدخل لو سمحت… هاد شي بيني وبين رنا… رجع ضربو أسمر أسمر: عم الك احكي يا حيوان رنا: أسمر تركو مو مستاهلا توسخ اديك فيه محمود: قول لمرتك تحكيلك ولا ما بتخبرك شي… رنا: خراس انت وما تفتح تمك بحرف كان أسمر رح يرجع يضربو بس رنا حطت ايدا ومنعتو… رنا: أسمر بكفي تركو هاد واحد مجنون ما بيفهم أسمر: ازا هوا مجنون انا عقل ما عندي… محمود: تمام هيك منتفق… . ضربو أسمر براسوو على انفو… .تركو ومسك رنا من ايدا وسحبا للسيارة… فتحلا الباب وركبا وراح ركب مكانو الغيرة عمتلو على قلبو وكل تفكيرو راح لبعيد … .ساق السيارة بسرعة رنا: شبك هيك فقدت عقلك انت اسمر وعم يضرب التابلو بأيدو: مين بكون حبيبك ما هيك رنا: شو بتخبص انت قاعد بطيخ شو ناقصني انا… اسمر: ما تحملتي تشوفيه ينضرب… . رنا: ما تجن هاد مو حبيبي وما عندي حبيب وقف السيارة على الجسر ونزل… فتحت الباب ولحقتو… وقعدة مع جنبو رنا: مانو حبيبي ما حكى شي اسمر بقي ساكت رنا: عم قلك مانو حبيبي اسمر عم تفهمني كمان ما رد هاد الشي يلي استفزا لرنا دفشتو من كتافو عم تحكي معو معصبة رنا: بس احكي معك انا ما بتتجاهلني اسمر بيك عم تفهم… اطلع فيها اسمر رنا: عم اقلك مانو حبيبي اسمر: منيح شو اعمل انا قوم ارقص رنا بقلبى :العمى وانا ليش هيك عم ببررلو هاد الشي.. رنا انتي من ايمت بتبرري لحدا شي… وليش خايفة يفهمك اسمر غلط… مستحيل اني كون حبيتو مستحيل… وليش هيك لكان مدايقا لانو مدايق منك وعم تنقهري وقت ما عم يرد عليكي رنا: أسمر اسمر: ما تحكي رنا… بس تحطيلي قمية بتحاكيني رنا: انا ما كرمال شي ما خبرتك… بس ما بدي وجعلك راسك بقصص تافها.… التفت أسمر عليها… أسمر: قصصك التافهة من حقو زوجك يعرفا يا فهمانة. … رنا: ما تعملي هلق موشح… . أسمر: ايه معك حق ما لازم اعملك موشح رنا: تمام انا اسفة بس انت ما تزعل… اطلع اسمر فيها مستغرب… ورنا كمان مستغربا من نفسا انو كيف اعتذرت وخايفة عليه يزعل… أسمر بابتسامة: ليش بهمك زعلي… ضحكت رنا وحطت راسا على كتفو… رنا: ما انت بالنهاية زوجي … .أكيد زعلك بهمني كتير وبيعنيلي… ……& … .. يتبع. … .&… . يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 👍 💚 ♥️ 🌼 💐 💖 💫 😂 73

Comments