RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
RMe قصص وروايات عالمية🧡📚📖
June 21, 2025 at 05:38 PM
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم عشق الاسمر`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴6️⃣والأخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: ..&..عشق الأسمر ❤ ..&..بقلمي زهرة اللوتس🌸 ..&..الجزء السادس والأخير .. كانت حنان قاعدة بالمطعم مع صهيب وأمو… صهيب: بقي ناقصكن شي حنان: لا ام صهيب: ليش ابني العرس ايمت… صهيب: مو باقيلو كتير… عن قريب فترة أسبوع حنان: مو قريب كتير صهيب: انا حاسو عن سنة هل اسبوع… خجلت حنان ونزلت راسا بالأرض… وام صهيب عم تتضحك عليهن صهيب: نمشي حنان: اي دفع لحساب وطلعو من المطعم… وصهيب عيونو على حنان حنان: صهيب طالع قدامك رح نعمل حادث… صهيب; كيف بدك ياني طالع قدام… وانتي موجودة… ما حكت شي حنان اكتفت بابتسامة خجل… ام صهيب: أبني على مهلك على البنت خجلتا… وقف السيارة قدام بيت حنان ونزلو… فتح صندوق السيارة عم يطالع كيس لتياب… . وحنان عم دخلن للبيت… ام حنان: تفضلي شربي قهوة ام صهيب: لا بدنا نمشي ام حنان: ليدخلو لتياب بنكون شربنا القهوة… كان عبادة واقف قدام المعهد عم ينتظر ربا للتطلع… وبس طلعت مشي بعدا وندهلا عبادة: ربا ربا: عبادة شو عم تعمل هون عبادة: ربا انا بحبك افهميها بقى بحبك ربا: وانا شو المطلوب مني اعمل احكي عبادة: ربا: ليش سكتت احكي لك ازا أبي رفضك… قلو بابا بعتذر منك بس عبادة بحبني وانا بحبو… . سكتت وبلعت كلاما بس قالت بتحبو… وخدودا توردو بالون الأحمر… كانت اول مرة بتقولا عبادة بفرح: شو قلتي ربا : عبادة: كنت بعرف انك بتحبيني… ربا: بس حبي الك ما رح يغير شي… عبادة: بس اعطاني أمل انك رح تكوني الي… وازا ما كنتي الي ما بسمح تكوني لغيري… ربا: عبادة ابي رفضك عم تفهم… يعني الامل مو موجود عبادة: رح ابعت اكبارية الضيعة كلا لعند أبوكي… وبدي شوف كيف رح يرفض هل مرة ربا: رح ترجع تتقدملي مرة تانية عبادة: تانية وثالثة ورابعة… لوقت يمل ابوكي ويوافق… ربا: انا صار لازم امشي تاخرت للبيت باي… تركتو ومشيت وعبادة رجع لبيتو ─────────────────────── كل عيلة ابو العز مجتمعين عند ميس عم يباركولا بولادة… رؤى: ماما أوس أختك سيلا وينا تسنيم: يا الله من حنانك يا رؤى… دائماً قاعدة وقلبك على ولادك رؤى: بحس روحي مو مرتاحة ازا ما اطمنت عنن كل شوي… رنا: الله يحميلك ياهن رؤى: تسلميلي انشالله عقبال ما نفرح فيكي… دخل اسمر وقعد مع جنب رنا… اسمر: موصين انشالله… . اطلعت فيه رنا وزورتو… واسمر ابتسم بوجها رنا: لسى بكير أسمر: مين قال بكير تسنيم: والله مرتك حضن أسمر رنا وضحك أسمر: ازا رنا عادي مو مشكلة منتافهم بالغرفة… ياسر: لك عمي انتي كيف قادرة تعيش مع هل بني آدم… أسمر بعصبية : مو عاجبك ياسر افندي… . ياسر: لا والله مو عاجبني… شو بدك تعمل . ابتسم أسمر وزبط قعدتو.. أسمر: الحمدالله اني مو عاجبك لانو زوقك ما بيعجبني هلق تأكدت اني حلو وانت غيران مني… الكل: هههههههه ياسر: انا بدي غار منك يا صايع أسمر: ورح تموت من غيرتك ياسر: اي والله بدي غار من قميصك يلي مفتوح نصو… .وبنطلونك يلي تحت خصرك بشر… يا أبو البنات اطلعت رنا فيه بصدمة وكأنا حست بنوع من الغيرة… رنا: امم ابو البنات شو قصدك عمي… ياسر: شو أسمر افندي افتح دفترك الحضاري… أسمر: وما تفتحو رح بتخوفني… رنا عقلا كبير وما بتزعل من هيك شغلات قديمة وما الا معنى… مو هيك حياتي ما حكت شي رنا بس في شي بقليا تشكل ما عم تعرف انو هاي غيرة… تسنيم: يمكن انصدمت… رنا: عن ازنكن .. أم العز: شو الو لزوم هل حكي يا ياسر… ياسر: ما كنت بدي احكي بس ابنك ابو لسان هيك بدو اما أسمر انبسط كتير وتأكد انو قدر يحرك مشاعر رنا من جديد… رغد: بتكون زعلت أكيد… أسمر: انا طالع شوفا .. طلع اسمر كانت واقفة لحالا بالحديقة… ما كانت منتبها لوجود أسمر… فجأة داخت وكانت رح تسقط بس أسمر مسكا بأخر لحظة… دفشتو عنا بعيد مو قابلة تتطلع فيه أسمر: انتي مو منيحة رنا: ما دخلك فيني ..ازا بتشوفني ميتا أقدامك ما بطالع فيني أسمر: امم وليش بقا رنا: لانو ما دخلك فيني أسمر; ومين قال ما دخلني فيكي رنا; ما صير عدد زايد عليك خليك ملتهي بالبنات تبعك… وتترك مني انا أسمر: ايوو انتي غيرانة… علي ما هيك اطلعت فيه رنا بنظرة كلا غيظ… رنا: أسمر بطالع روحك واللهي أسمر: ههههههه يعني انتي من جد غيرانة ما عم صدق… قربت ممو رنا وضربتو على كتفو رنا: وليش بدي غار عليك لا تكون مفكر حالك حلو… او بتعنيني يا سمح الله…. ضما سأمر الو وقرب عم يهمس بأذنا… أسمر: بعنيكي كتير لدرجة بس سمعتي اسم البنان بحياتي ما تحملتي وطلعتي فورن…. رنا واقفة ما تحركت أبداً… .وحكي أسمر علق بأذنا يلي اجا على الوتر وعزف من نفس الاقطوعة… رنا تدايقت ونزعجت كتير… رنا: ما بتعنيني بشي يا أسمر… رفع راسو وطالع بعيونا… بس رنا بعدتت عيونا عنو… مسك وجها ورجع طالع بعيونا من جديد… رنا: تركني ما بدي طالع فيك… أسمر: ليش بتضعفي قدام عيوني… ما بتقدري ما هيك حبك الي يلي عم تحاولي تخفيه… رح ينفضح ما هيك بنت نمر. .. اطلعت فيه رنا بتمعن ودققت بعيوني العسليات… وبشرتو السمرة وكيف انجذبت الو بعد كل شي عملو كرمالا وقلبا بدء يدق بقوة… رنا بقلبى: بكذب ازا قلت ما فكرة فيك.… وعيونك يلي بيسحروني… انت حلو وجذاب يا أسمر ورنا رنا بتحب…. صحيت من شرودا قبل ما تقول كلمتا… حتى لنفسى ما بتقدر تعترف ولساتا مصرة ترفض الحب… . رنا بأبتسامة:وليش لكون ضعيفة… وما طالع بعيونك أسمر: لأنك رح تضعفي وينكشف حبك الي… نزلت رنا عيونا :بس انا ما بحبك وما رح حبك… رفع أسمر وجه رنا واطلع بعيونا.… . أسمر; احكيها وانتي بطالعي بعيوني… قولي ما بحبك أسمر رنا: ما بحبك أسمر ما بحبك… بكفي تخدع حالك وتتوهم بحبي الك… أسمر: مو مشكلة ازا هلق ما بتحبيني ..عن قريب كتير رح بتحبيني… مشيت رنا وقعدة بالحديقة مشي أسمر وقعد بحدا… رنا: ما رح حب وازا فكرة حب ما رح حبك…. أسمر: وليش ما رح تحبيني… رنا: ما بقبل بواحد كان عندو علاقات قبلي… بدي كون اول واخر علاقة بحياتو… أسمر: ومين حكالك كان عندي علاقات قبلك… اطلعت فيه رنا وحكتو والعقدة بين عيونا…. رنا: أسمر ما تفكرني بنت صغيرة ..لسى قبل شوي أخي ياسر كان يحكي عن علاقاتك بالبنات… أسمر: ههههههه وبتقوليلي مو غيرانة وانتي رح تموتي من غيرتك… رنا: مو غيرانة أسمر مو غيرانة… . أسمر:غيرانة رنا: مو غيرانة أسمر: لا يا سيدي غيرانة ومقهورة كتير رنا: أسمر عم احكيلك مو غيرانة وليش لغار وانت ما بتهمني… وشو عرفك اني غيرانة أسمر: الغيرة مؤلمة كتير يا رنا والدليل هو… بس تتعلقي بشخص!! وتتعلقي بتفاصيله وكلامه!!… تبدأ بالخوف عليه وبتريديه الك وحدك… ما بتريدي حدا غيرك يحكي معه! … وما يضحك مع حدا غيرك !!وبتنزعجي بس تعرفي انو عندو علاقة مع غيرك… .وهاد كلو ازا صار بكون غيرة… . رنا: ما بغار عليك أسمر: اي صدقتك انا… .بس انا علاقتي بالبنات كلا سطحية… رنا: اي منيح انشالله مبسوط انت بعلاقاتك أسمر: اي مبسوط بتلاقي بهل شغلة متعة والبنات غير شكل بصراحة رنا: لا ماشالله صريح كمان… مع كم وحدة كنت تتسلا أسمر: كتير ما بعرف قديش… رنا: ماشالله… ماضيك حضاري أسمر: ايه هديك الايام غير شكل والله كان عم يحكي هيك كرمال رنا تغار… رنا: وما بتستحي وانت عم تحكيها… أسمر: وليش لا استحي يا حياتي بس لا تكوني غيرانة… رنا: مو غيرانة بس ما تنسا قاعد مع زوجتك… وعم تحكيلا عن ماضيك انت وصاحباتك… أسمر: ليش انتي مدايقا من هل موضوع.… ازا بدايقك ما بحكي انا رنا: لا مبسوطة كتير مو شايف ضحكتي… ليش لحتى ادايق أسمر: اممم شايفا .. رن موبايل رنا كانت حنان… وأسمر تركا ودخل رنا: اهلن حنان حنان: شو وينك مو مبينا… رنا: ما بعرف تعبانة شوي كرمال هيك… حنان: لك انا محتاجلك… رنا: صاير شي معك… حنان: لا انتي ليش معصبة رنا: مو معصبة انا مين حكالك انا معصبة… حنان: لا معصبة من صوتك اعرفت… احكيلي ليش رنا: حنان مو ناقصك انا بكفي هداك يلي رح يجبلي السكتا… حنان: من شو رنا: لك واحد قليل زوق ما بيفهم… حنان: شو عملك… احكيلي رنا: لك حنان تخيلي عم يحكيلي عن علاقتو… بالبنات وكيف كان مبسوط بهديك الأيام… وقال يا ريت ترجع.. يرجع عليك عزرائيل يارب… حنان: هههههههه رنا انتي غيرانة رنا: وليش بدي غار عليه… انشالله مو زوجي وما معي خبر… حنان: اي والله زوجك رنا: بطيخي بس ما بحبو ولا بطيقو… ليش بدي غار عليه حنان: كزابة انتي بتحبيه رنا: ما بحبو وتركيني من سيرتو… حنان: تمام ما تجني انتي رنا: ايمت اتفقتو موعد العرس… حنان: الأسبوع الجاي… رنا: ايه تمام كيف شعورك… حنان: مبسوطة صهيب ما عم يحسسني بأي شي… كتير مبسوطة كتير معو مو مصدقة وقت نكون مع بعض… رنا: الله يبعتلك أيام حلوة .. حنان: وانتي حبيبتي سكرة رنا الموبايل وطلعت لفوق… حاسا حالا كرهانتو لأسمر بشكل مو طبيعي… بس بدا تتخانق معو ..دخلت الغرفة كان نازع تيابو ونايم على التخت كل عادة… قربت رنا منو من دون ما طالع صوت… واجت ببالا فكرة قربت من أيدو وعضتو عضة قوية… صرخ أسمر وتجلس… أسمر: لك الله يلعن * رنا: خرجك الله لا يقيمك أسمر: ليش هيك اعملتي رنا: ما دخلك أسمر : انتي من ايمت صايرا مولدنة… وتعملي هل حركات .. رنا: من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم… أسمر افندي وانت روح قلبك الولدنة… أسمر: اممممم قوليلي لساتك مقهورة وبدك تفشي غضبك بأي حدا بطلع بوجهك… رنا: كمان ما دخلك ما تخليني هلق ارجع اعملك شي أسمر: ازا ناقصك لحمة في تحت بالمطبخ .. احسن ما تاكليني انا… رنا: امم مفكر حالك عسل لحتى اكلك… اشر أسمر على مكان عضة رنا… أسمر: وهاد أكبر دليل… ..اني عسل رنا: واطي مو بأيدك أسمر: خليت الكعب الك انا ما بحب العالي الواطي بناسبني… رنا: هاهاها ما بتضحك عفكرة… أسمر: وانا ما حيكت كرمال ضحكك… رنا: بعدلي بدي نام .. أسمر: ما تنامي مين ماسكك رنا: انا هون بدي نام أسمر: هاد مكاني انا .. رنا: وانا بدي نام فيه شو دخلك بعدلي هيك… أسمر: صاير شي بعقلك هاد مكاني انا ما رح بعدلك… ليش عم تنكشي على المشاكل رنا: هيك جاي على بالي اعمل مشكلة أسمر: لكان روحي لعند غيري… انا بدي نام .. رجع تسطح مكانو ونام… ورنا من عند الله مشتهيا تخانقو قربت منو ودفشتو من كتفو… تسطح على ضهرو وحط أديه تحت راسو… عم يطلع برنا وكيف متجاكرة أسمر: عم صبر حالي عليكي كتير رنا: ليش منزعج قوم وريح حالك انا بدي نام هون… أسمر: استغفر الله رح للجنب التاني من التخت ونام… رنا اطلعت فيه بغل انو كمان ما عم يعبرا… رنا: خلص ازا بدك تنام مكانك روح نام راحت النعوسة… . رفع اسمر راسو عم يزور فيها… رنا: ليش عم تتزورني.… أسمر: انتي شو بدك من الاخير رنا: بدي طالعلك خلاقك وخليك تجن… أسمر: خليني نام لانو ازا ما بنام بدي ورجيكي لجنان الأصلي.… . رنا: لا دخيلك خوفتني ما تقولا… أسمر: يعني ما بنام اليوم انا رنا: وحياتك ما رح خلي عينك تغمض دقيقة… . أسمر: اوووف تجلس وتربع بنص التخت… أسمر: ما بقى بدي نام… رنا: ايه كتير منيح أسمر: بس بدي اعمل شي تاني… رنا: اخد راحتك مسك أسمر موبايلو عم يدور بين الأرقام على شي… وبس لقى الرقم أبتسم بنصر ... كتب رسالة وبعتا للرقم… أسمر: كيفك حياتي شو أخبارك حاكيني اتصال فيديو بسرعة في شي بدي خبرك فيه… .. رما اسمر الموبايل ودخل للحمام غسل وجهو وطلع… ورنا قاعدة على التخت عم تتطلع فيه وبالوشم… يلي برقبتو كان عاجبا كتير ما عم تعرف شو يلي عم يصير معا… مشي وتعمد يقعد مع جنبا على التخت… بعد بشوي رن موبايل أسمر باتصال فيديو… فتح الخط واجا صوت البنت .. أسمر: كيفك. سوسو سوسن: اهلن سمورة كيفك يا حب… . اسمر: مشتاقلك… سوسن: يلي بشتاق بيسئل وين هيك ما بقى شفناك… أسمر: هلق شو بدك فيني خلينا فيكي لك انتي شو عاملا بحالك… حليانة يا بنت صايرة بتجنني… ورنا طار عقلا بس شافتو عم يحكى معا رنا بعصبية: أسمر سكر الموبايل سوسن: سمورة مين يلي عم يحكي معك أسمر: ما تهتمي ما حدا… اي احكيلي شو عم تعملي بدي اجي لعندك مشتقلك كتير حاكم… . رنا: أسمر سكر هل بطيخ يلي بأيدك… ما كان أسمر عم يرد عليه جنت كتير وقفت وسحبت الموبايل من أيدو… رنا: اسمعي ولي يلي شكلك بيشبه القرد الشمبانزي ..هاد الرقم ما بقى تتصلي عليه وازا تكرر واتصلتي بدي طالع روحك بايدي عم تفهمي… سوسن: مين انتي وسمورة وينو رنا: سمورة بجهنم يلي تاخدك وتريحنا من قرفك… يا ****- وأسمر قاعد على التخت وكاتم ضحكتو… وبدل رنا ما تنرفزو قدر هوا ينرفزا… سكرة رنا الموبايل وطالعت فيه… بعصبية وعم تهز برجلا رنا: مين هاي ال* *** أسمر: وانتي شو دخلك… لا كون بهمك رنا: أسمر عم الك مين هاي جاوب على سؤالي… اسمر: صاحبتي منيح هيك رنا: صاحبتك ما أسمر: اممم صاحبتي. رنا: ما بقى تحكي معا عم تفهم… أسمر: مين قال وقف ومشي لعند خزانتو عم يطالع تيابو أسمر: رايح لعندا اصلن هناك باخد راحتي بكل شي… . رنا: بذبحك وما بخليك تروح لعندا… أسمر: وبصفتك شو بدك تمنعيني .. رنا: بصفتي زوجتك .. أسمر: بس انا ما بعتبرك زوجتي والأحسن الك تشوفيني هيك… رنا: أسمر ما رح تروح لعندا عم تفهم… خلص لبسو وقف قدام البيرو زبط تسريحت شعرو… ورش البارفان وكان رح يطلع بس رنا وقفت قدام الباب… . رنا: ما رح تروح لعندا.… قرب أسمر لعند رنا وباسا من خدا… .منظرا كان عم يخليه يعشقا وطريقة غيرتها عليه خلتو يجن… . أسمر: رح روح بعدا من طريقو وطلع من الغرفة … ورنا ما بتسمحلو بهل سهولة… رنا: ما بسمحلو يروح لعندا لو بدي اقتل حالي مشيت لعند البيرو ورفعت ايدا… وضربت لمرايا فيها… .صوت تكسير قوي وأيد رنا كلا دم رنا: اااه كان اسمر نازل على الدرج بس… .وقت سمع صوت التكسير طلع بسرعة للغرفة... ونصدم برنا يلي قاعدة بأرض الغرفة وماسكا أيدا… أسمر: يا مجنونة شو عملتي بحالك رنا: والله بقتل حالي ازا بتروح لعندا أسمر: لك انتي ما فيكي عقل ما كنت رايح لعندا…. كنت رح روح لعند صهيب… قربت منو وحضنتو واسمر عم يضحك عليها… .حضنا كمان عم يمسح شعرا بأيدو… أسمر: يعني غيرانة رنا: مو غيرانة بس ما دام انا بحياتك ما بسمح لغيري يشاركني فيك… ... بعدها عنو وقف عم يدور على… الأسعافات بس لقاها جابا ورجع لعندا… أسمر: ليك شو عاملة بأيدا رنا: ما لقيت الا هل طريقة لوقفك… أسمر: مجنونة لأنك… وأخيراً اجا اليوم يلي عم يستناه صهيب بفارغ الصبر أسمر: اي والله نعيمن يا عريس صهيب: تسلم أسمر; كيف شعورك صهيب: مبسوط كتير وكانو ملكت الدنيا بهل يوم… اما حنان كانت عم تطلع بالمرايا… ومبسوطة كتير حنان: رنا كيف طالع رنا: بتاخدي العقل يا قلبي حنان: مبسوطة كتير قربت رنا وحضنت حنان… رنا: يا روحي انشالله طول عمرك ما تشرفي الحزن… يالله هلق منتأخر على صهيب من زمان ناطرك… مشيت حنان بس شافت صهيب كان واقف ومعطيها ضهرو… نزلت شوي شوي من دون ما طالع صوت… ونقرت على كتفو بكل رقة… التفت عم يطالع بالملاك يلي وقف قدامو ..الحكي ما عم يطلع معو… صهيب; قديش رسمتك بالأبيض… وكنت قول رح تاخدي عقلي بس شوفك… بس بصراحة ما كنت اعطيكي حقك… انتي مو بس اخذتي عقلي اخذتي روحي وقلبي وكل كياني يا حنان… ابتسمت حنان برقة وهل ابتسامة يلي اخدتلو قلبو لصهيب… .رفع ايدا وباسا صهيب: رح تنوري حياتي حنان: بحبك صهيب: بموت فيكي رنا من وراهن: ما كان بدي اقطع عليكن هل لحظة الرومنسية… بس رح نتأخر صهيب: هههه يا ويلي منك مزعجة متل زوجك… حنان /رنا: ههههههه ركبو بالسيارة واتجهو لساحة الضيعة… .. وصلو للساحة وصهيب وحنان قعدو مكانن على الاستيج… وأسمر عم يرقص بالنص… ورنا بطالع فيه وكيف عم يعمل وتضحك… اطلع فيها أسمر وغمزا بعدتت نظراتا عنو وقربت من حنان… بعد شوي اجت جنى لعند رنا تتكعبر مشيتا بالفستان الأحمر… حملتا رنا جنى: خالتو رنا خالتو رنا… رنا: يا عيون خالتك رفعت جنى وردة حمرة جنى: هل وردة من احلا شب بالحفلة… طلب مني اعطيها لاحلا صبية بالحفلة وانا ما لقيت احلا منك… . رنا: بلكي الشب ما بدو يعطيني ياها أكيد رح يزعل… جنى: ما بيزعل وانا متاكدة الشب كان قصدو عنك انتي…. رنا: ا عنجد وكيف اعرفتي يا زعرة… جنى: لانو خبرني اعطيها لاحلا صبية بتملك عيون بالون الأخضر وقلي عيونا دائماً بيبرقو متل… الألماس وانتي عيونك خضر وبيبرقو… رنا: بس احتمال كمان ما تكون الي… جنى: وازا قلتلك انا مين اعطاني ياها… رنا: انا بعرف يلي عطاكي ياها. جنى: مين رنا: واحد صايع وبيرفع شعراتو لفوق وبنطلونو نازل لنص خصرو… وقميصو فاتح نصو جنى: صح كيف عرفتي رنا: عرفت بدي يلي قلك ياه يبقى سر بيناتنا جنى: تمام رنا: بس مع هيك هل صايع حلو حلو كتير جنى: وهل وردة من الصايع بتقبليها… رنا: أكيد بقبلا… مسكتا رنا وشمتا رفعت عيونا عم ادور على أسمر… بس ما لقتو استغربت وين بدو يكون اختفى… اجا صوتو من عند الدي جي… عم يحكي بالمكبر أسمر: الكل ينتبه بدي احكي شي… بسرعة رنا وقفت عم تتطلع فيه رنا: يا ربي شو بدو يعمل هاد أسمر: بطلب من احلا واروع بنت موجودة بحفلة اليوم… .البنت يلي سرقت قلبو لأسمر ..تشاركني برقصة وقدام الكل رنا نمر القدسي… .بتقبلي تشاركيني برقصة… الكل التفت على رنا عم ينتظرو جوابا… مسكت جنى فستان رنا من تحت… جنى: خالتو رنا وافقي ما تخجليه لأسمر … ابتسمت رنا ونزلت لساحة الضيعة… رنا: بقبل حط المكبر أسمر ونزل لعندا لنص الساحة… عمل بأيدو اشارة اشتغلت الموسيقى… قرب من رنا واخد الوردة من أيدا قرب منا اكتر وحطا بشعراتا فوق أدنا… أسمر: هيك احلا بدءو بالرقص ولتنين مبسوطين… .وكل العيلة مبسوطة فيهن قرب أسمر من أذن رنا عم يهمسلا.… أسمر: بعشقك ورنا تبتسم من حركاتو… . رجعو بعدو عن بعض وكفو رقص… وكل ما تقرب رنا من أسمر يهمسلا كلمة بأذنا أسمر: انتي صرتي أدمانو لأسمر رنا بهمس لأسمر: اسمر خلينا نوقف حاسة حالي دايخة… مسكا أسمر من خصرى كرمال ما يلفت انتباه… أسمر: انتي منيحة رنا: دايخة شوي مو كتير أسمر: تمام ..رح نقعد رفع أيدو للدي جي وقفت الموسيقى خلصت الرقصة وكل صفقلن رجعو… وقعدو مكانن وأسمر جبلا مي لرنا… أسمر: كيف صرتي رنا: احسن أسمر: انتي الك فترة مو منيحة رنا: ما تكبرا أسمر بس تعبانة شوي…. رن موبايل أسمر اخدو وراح يحكي بعيد… أسمر: الوو المحقق عهد: كيفك أسمر اسمر: تمام عهد: بصراحة في خير جديد بخصوص قضية نمر التفت اسمر اطلع برنا… ابتسملا وتابع مع عهد أسمر: عم اسمعك عهد: طلع معك حق حازم يلي كان عم يسرب الأخبار… . أسمر: كنت بعرف هل شي وهلق شو… عهد: قدرنا نعرف هل شي من خلال مراقبة خطو… كان عم يتواصل مع الفاعل أسمر: يعني ما قدرتو توصلو للفاعل لسا… عهد: لا أسمر: وحازم الكلب وينو عهد: تحت التعذيب بس ما عترف بحرف… أسمر: ما تحكي لرنا شي انا بخبرا… عهد: تمام سكر أسمر الموبايل ورجع لعند رنا رنا: مين كان أسمر: ما حدا مهم خلينى هلق بالحفلة… مضيت حفلة بسرعة ودعو الكل العرسان ونطلقو لعشهن الزوجي… صهيب: واخيراً انجمعت فيكي تحت سقف واحد… يا الله شو تمنيت هل لحضة يا حنان حنان: وانا كتير تمنيت اغفى على صدرك… . ضما صهيب لحضنو… وحنان بادلتو الحضنة… دخلت رنا الغرفة بدلت تيابا… اطلعت بأسمر كان عم يدخن على البلكونة رنا: اسمر شبك مزعوج… أسمر: لا ما في شي رنا: امبلا في وكتير من وقت ما جاك مكالمة وانت مدايق… أسمر: ما في شي… انتي ما تهتمي ودخلي هلق بتبردي هون… رنا: وانت أسمر: هلق بلحقك تاني يوم الصبح ركب أسمر سيارتو… وعم يستنا رنا لتطلع ضغط على الزمور طلعت عم تحكي مع حدا…. على الموبايل أسمر: بكير رنا: كنت احكي مع عبادة… أسمر: ايه رنا: خبرني انو ابوها لربا وافق عليه وبدهن يبدو بجهزو بامور الخطبة… أسمر: ايه منيح شغل السيارة ومشي .. رنا: كأنو ما انبسطت أسمر: لا انبسطت وقف السيارة قدام الفرع… رنا: ليش جبتني لهون… بعدا دارتلا القصة وبسرعة فتحت الباب ودخلت مستعجلا… أسمر: الله يكون معك يا رنا… فتح الباب ولحقا… دخلت رنا غرفة المحقق عهد… رنا: صاير شي جديد بقضية نمر عهد: اي رنا: احكي دمي نشف عهد: قدرت اعرف مين يلي كان يسرب الأخبار… رنا: مين طلع الخاين عهد: بتمنى تكوني قوية… . رنا: مين اطلع عهد بأسمر يلي واقف ومكتف اديه… عملو براسو ايه عهد: حازم رنا بصدمة : ح ا ز م عهد: للأسف اي حازم سقطت رنا على الكنبة رفعت اديها ورجعت شعرا لورا… ولسى عم تكذب سمعا… رنا: مسحيل حازم يكون هيك… أسمر: انتي انخدعتي فيه… رنا: بدي شوفو عهد: بس رنا: عم الك بدي شوفو عهد: تمام رح خليكي تشوفيه… .يا عنصر انفتح الباب ودخل العنصر العنصر: احترامي سيدي عهد: خليهن يجيبو حازم العنصر: حاضر .. بعد بوقت انفتح الباب ودخل حازم وبس شاف رنا… نزل راسو رنا: تركونا لوحدنا لو سمحتو… أسمر: ما بتركك رنا: أسمر لو سمحت تركنا لوحدنا عهد: خلينا نتركا على راحتا يا أسمر طلعو أسمر وعهد وبقيت رنا… مع حازم رنا: ليش ليش هيك طلعت يا حازم… نمر شو قصر بحقك بس بدي افهم… ليش لتعمل فيني وفيه هيك… لك كيف اجا من قلبك تخونو… كيف كنت تقدر طالع بعيوني.… ما حكى ولا كلمة حازم بقي واقف وساكت… رنا: مين مين يلي قتلو حازم: ما بقدر خبرك رنا بصريخ: وليششش ليش ما بتقدر لك اتقلتو وانت عم طالع بعيونو… كيف بتعملا كيففف يا حازم قربت منو بدها تخنقو بس سقطت مغمى عليها بين أديه… حازم: رنا رنا شو صرلك… لك رنا اصحي… ساعدوني حدا يساعدني… بسرعة أسمر فتح الباب ودخل ركض لعند رنا… أسمر: شو اعملتلا يا كلب حازم: اغمى عليها عهد: خدوه من هون فورن… حمل أسمر رنا وسطحى على الكنبة… أسمر: رنا اصحي رنا شو صرلك مسك كاسة المي ورش منا على وجها… صحيت عم تحرك راسا أسمر: انتي منيحة ما حكت شي بسرعة تجلست واطلعت مكان حازم… رنا: وينو أسمر: رنا بعدين انتي هلق مو قادرة رنا: لسا ما خلصت حكي معو أسمر: بوقت تاني بتحاكيه…. انتي هلق تعبانة .. ساعدا أسمر كرمال تقوم… طلع فيها وركبا بلسيارة راح ركب مكانو ومشي… اما عند حازم كان قاعد وعم يفكر بينو وبين حالو… حازم: يعني انا ليش عم احميه… ما قول الحقيقة وريح قلبي بس ازا رنا بتعرف رح تنكسر… أكيد ما رح تتحمل هل صدمة… ويمكن يصرلا شي .بس انا مو مستعد اتحمل العقوبة لوحدي… مجبور يحمل كتف بهل قصة متل ما حملت منا انا… . وقف أسمر السيارة قدام البيت ونزل ورنا بعالم تاني… فتح الباب اسمر أسمر: يالله رنا التفت عليه شاف بعيونا… لاول مرة بشوف درجة الحزن .. نزلت ومشيت وأسمر لحقى لفوق أسمر: رنا رنا: انا منيحة ما فيني شي… أسمر: انتي مو منيحة رنا: منيحة وكتير ما تفكر انا انكسرت… لساتني قوية اصلن واحد خاين متل حازم ما رح يحرك مشاعري… .انا بخير بس الصدمة كانت قوية… قرب منا ورفعلا شعراتا بايدو وباسا من جبينة… أسمر: بدي ياكي قوية واي شي بصير ما يخليكي تضعفي… تمام وشو ما صار انا رح كون معك… تمام عملتلو ايه مضى اليوم وأيام ورنا عم تحس في شي غريب عم يصير معا….بدا أسمر ما يفارقا لحظة وبس يكون موجود دايماً خناق ومشاكل… بتكره بعدو وبتحب تجاكرو .. وبخصوص قضية نمر ما في شي جديد ..اما محمود يلي عم يحفر قبرو بأيدو… كل يوم عم يبعت تهديد لرنا… ورنا ما على بالا شي مو مهتما وتهديد محمود اخر هما … . رنا: أسمر قوم بحسك دب نوم بكفيك نوم… أسمر: انتي طالعتيلي بسحب اليانصيب… تركيني بحالي بدي نام .. رنا: ما بدي وكمان جاي على بالي نروح انا وانت للصيد… تجلس أسمر وطالع فيها أسمر: اليوم رنا: اي اليوم أسمر: لا تركيها لبعدين اليوم ما بقدر ومتفق انا وصهيب نلتقي… في شي كتير مهم عندي… بكرا منروح رنا: ماشي دخل أسمر الحمام ورنا نزلت لتحت. .. عند صهيب وحنان اعطتو حنان الجاكيت لصهيب… صهيب: يسلمن حبيبي حنان: هلق يلي بدكن تعملوه ضروري… صهيب: ضروري ومتل ما بتعرفي اليوم اخر يوم بالشهر… .وازا رنا ما اعترفت لاسمر بحبو ..أسمر بيخسر الرهان… لا نشوف شو بصير حنان: انتبه منيح صهيب: تمام ركب سيارتو ومشي لعند الجسر… .وقف السيارة ونزل كان اسمر قاعد. .. صهيب: كيفك اسمر: عال العال ..جهزت كل شي صهيب: ايه انا جاهز بس انت متاكد انا رح تعترف أسمر: متاكد بنت نمر وقعت بحبي… . صهيب: انا بتمنى هل شي… عند رنا جهزت حالا ونزلت رنا: مرت عمو بدك شي بدي روح لعند حنان… ام العز: الله معك حبيبتي انتبهي على حالك… طلعت رنا من البيت واتجهت لعند حنان… وصلت ودقت الباب حنان: يا اهلن برنوشة رنا: اهلن فيكي حنان: كيفك رنا: تمام وانتي حنان: غير شكل رنا: مبسوطة مع صهيب حنان: كتير وانتي انشالله تحسنت علاقتك باسمر تنهدت رنا وابتسمت بنفس الوقت… حنان: لا في عندك حكي… رح اعمل ناسكفيه وارجعلك بعد بشوي رجعت حنان ومعا كاستين… حنان: احكيلي رنا: انا فايتا بدوامة يا حنان… ما بعرف شو عم يصير فيني حنان: كيف ما فهمت يعني بتحبيه لأسمر رنا: لا ما فيكي تقولي بحبو… شي غريب ما بعرف اوصفو… حنان: هههه شي اكبر من الحب رنا: حنان حنان: ههههه لكان شو رنا: قلتلك ما بعرف شو شي غريب… . حنان: كيف جامعتك رنا: تمام حنان: باقي هل كم شهر وبتصيري المحامية رنا نمر القدسي.… رنا: انشالله حنان: شو صار بعرس هشام ومروى… رنا: قال عمي بدو يعمل عرسو جماعي مع عبادة وربا… حنان: ومبسوط عبادة مع ربا رنا: طاير عقلو ..بدك شي حنان: وين لسا هلق وصلتي رنا: جاي على بالي اتمشى… بتمشي معي حنان: اي ليش لأ منتسلا… طلعو رنا وحنان من البيت عم يتمشو… وبعدا وقفت سيارة محمود قدامن ونزل منا مع رجالوو… .. حنان: وبعدين معو رنا: انا بتفاهم معو… محمود: كيفو القمر .. رنا: انت ايمت انا بدي اخلص منك طالع لوراق عم يحركن قدام عيونا… . محمود: وقعي هدول بتخلصي مني… . رنا: ليك اني وقع هدول لوراق باحلامك… .لهيك ما تعلي كتير بجناحاتك… وروح لحدا غيري… محمود: اعطيتك تنبيهات كتير… بس ازا هلق ما بتوقعي هدول لوراق… رنا: شو رح تعمل اشر محمود بايدو لواحد اجا حامل بايدو موبايل… وضاهر على الشاشة أسمر ومع جنبو صهيب… كانو عم يحكو. .ومن بعيد في قناص موجه على أسمر محمود: بقتلك حبيب القلب رنا وعيونا على الشاشة: ما بتعملا محمود: ومين قال ما بعملا ليكي زلمتي ناطر اشارة مني… ابتسمت رنا :ايه اعمل يلي بدك ياه ما بهمني… . حنان: رنا شو عم تخبصي رنا: حنان ما تتدخلي انتي… محمود: يعني اقتلو رنا: اعمل فيه يلي بناسبك اخر همي… وانت وتهديدك ما بتهمني… محمود: كنان كنان: امرني محمود باشا محمود: خليهن يقتلو مسكت رنا ايد حنان ومشيت… حنان: رنا انتي شو عملتي حياة أسمر بخطر… رح يقتلو يا رنا كيف هيك بتعملي… رنا بتوتر: حنان اسكتي .. وبس غابت رنا عن عين محمود ورجالو… بسرعة طالعت موبايلا عم تتصل بأسمر… حنان: بمين عم تتصلي… رنا: بأسمر يالله اسمر رد… اتصلت اكتر من مرة… بس اسمر ما كان يرد رنا: حنان اتصلي بصهيب بسرعة… . وقلب رنا رح يوقف من الخوف… حنان: الووو صهيب وين انت… طيب وأسمر ماشي يالله شوي وبكون عندك… رنا: شو حكالك اسمر وين حنان: صهيب بالبيت وأسمر ما بيعرف وينو… رنا: تمام انا رح روح للبيت يمكن يكون هونيك .. حنان: الله معك مشيت رنا مستعجلة… .للبيت دخلت كانت ام العز قاعدة مع ام فاطمة بالحديقة… . رنا: سلام عليكم ام العز /ام فاطمة: وعليكم السلام رنا: مرة معو رجع أسمر ام العز: لا ما رجع… تركتا رنا وطلعت للغرفة… . رنا: وينك يا أسمر ..وينك يارب تحميه رجعت مسكت موبايلا عم تحاول تحكي معو بس كان خارج نطاق التغطية… .ورنا دقات قلبا عم تعلا… المسا كانت رنا قاعدة بالغرفة وصلا مسج من رقم غريب… فتحت الرسالة ونصدمة بالصورة… كان أسمر غرقان بدمو رنا: أسمرر صارت تمرر ايدا على الشاشة… بعد اجاها اتصال من نفس الرقم رنا: يا كلب :رح كون احسن منك… بتقدري تلحقي حبيبك قبل ما يلفظ اخر انفاسو… موجود بالجسر. .. سكر الخط ورنا متل المجنونة اخدت غراضا ونزلت مستعجلة من دون ما ينتبه الا حدا… . التقت بسامر عند الباب سامر: وين رايحا يا عمي مستعجلة رنا: اخي سامر الله يخليك خدني لعند الجسر فوراً… . سامر: تمام بس انتي اهدي وفهميني شو صاير معك… رنا: اخي الله يخليك بعدين خلينا نروح… سامر: يالله ركبو بالسيارة ومشيو ورنا… ماسكا قلبا بأيدا .. رنا بقلبا: يارب احميه يالله ما الي غيرو ما تخليني وحيدة بدونو… . سامر: نحنا وصلنا بسرعة فتحت الباب وطلعت ركض… لوصلت للجسر اطلعت بالأرض ونصدمت بمنظر اسمر… رنا: أسمررررررر ركضت لعندو ونزلت لمستواه ..حطت راسو بحضنا .. رنا: أسمرر أسمر احكيني انتي منيح أسمر بتعب: انا منيح ما تخافي كح كح… رنا ولدموع تجمعو بعيونا :ما تتركني أسمر ما تتركني… ما بقالي بالدنيا غيرك… أسمر: بحبك يا بنت نمر قال اخر كلمة ورما راسو… رنا بهستريا: أسمر أسمر قوم ما تعمل هيك… لك أسمررررر قوم كرمال الله ما تتركني يا أسمر كرمال الله قوم.… . صارت تصرخ وتبكي بأعلا صوتا حضنتو لصدرا… . رنا ببكي : وانا بحبك بحبك كتير بترجاك ما تتركني… .يا أسمر ما الي غيرك انا أسمر: ومين قال رح اتركك رفعت راسا رنا واطلعت فيه رنا: اسمر انت منيح ابتسم اسمر وتجلس من حضن رنا… .حطت رنا ايدا مكان الدم رنا بصدمة: أسمر أسمر: انا ما فيني شي طلعو كل الموجودين… صهيب وحنان وعبادة وسامر رنا: حنان عبادة شو عم يصير انا ما بقى فهمت شي… حنان: اسف رنا بس كل هاد كان خطة… . قرب اسمر من رنا وحط انفو على انفا… . أسمر: هلق انتي شو بدك بكيف صار هل شي… خليني مبسوط بكلمة بحبك يلي طلعت من شفافك… وقبل ما تحكي رنا اي شي قرب شفافو من شفافا وباسة بكل شوق قدام الكل… .ما بعد عنا لوقت حس فيها وبخجلا قدام الكل… . صهيب: الله عليك يا عاشق… . ضربتو رنا كف رنا: كيف بتعمل فيني هيك رجعت ضربتو كف تاني رنا: خليتني عيش نفس الشعور مرة تانية… فكرة حالي رح اخسرك متل ما خسرت نمر… وفاتت بنوبة بكي من جديد ..حضنا أسمر لحضنو عم يضحك أسمر: انا منيح ما فيني شي… رنا: بحبك ..انا ما تتركني والله بتكون الضربة الاخيرة لرنا… أسمر: أسمر ما بيتركك… ودموعك يلي اول مرة بشوفن ما بدي شوفن مرة تانية رنا: يا حقير ليش عملت هيك فيني كنت رح موت من خوفي عليك… أسمر: كرمال خليكي تعترفي بحبك الي …. رنا: انا ما بحبك أسمر: برجع موت هلق وقفت رنا وبعدت عنو… رنا: موت الله لا يردك … أسمر: هههههه رنا: كيف صار هيك والقناص… اسمر: رح احكيلك كل شي .. .من شهر وبنفس المكان تراهنت انا وصهيب ازا بقدر خليكي تحبيني… متل ما حبيتك وكان معي شهر واحد. قدامي لخليكي تعترفي بحبك الي… ومضى هل شهر وما بقي غير اخر يوم… اتفقت انا وصهيب على الخطة وكيف رح خليكي تعترفي… بس لما كنا عم نجهز للخطة… وصل لصهيب مسج من حنان ..وكانت كاتبتلو فيه عن القناص وانو محمود يلي باعتو… اطلعت رنا بحنان وزورتا رنا: وانتي صايرة تلعبي من وراي يا حنان حنان: اسفة رنوشة ما بقى عيدا… . رنا: اي وبعدين اسمر: قدرنا نمسك القناص… والصور انا بعتلك ياهن من رقم خاص وطلبت من سامر… يكون ناطرك برا البيت. لانو بعرف راسك كبير ومتاكد بأنك ما رح تخبري اي حدا من العيلة… والباقي بتعرفيه رنا: سيناريو بياخد العقل يا أسمر… عنجد يعطيك العافية…. قرب منا اسمر بس رنا دفشتو… رنا: خليك بعيد مني ما تقرب… أسمر: شباب تركوني اعرف اتفاهم معا بطريقتي… رنا: اخي سامر رح روح معك انا مسكا اسمر من أيدا أسمر: سامر روح ما رح تروح معك رنا: تركني ما بدي ابقى ما قبل يتركا الكل راح وبقيت رنا مع أسمر رنا: بعد عني كيف اجا من قلبك تعمل فيني هيك… أسمر: يا بنت نمر تعبتيني بكفي تخبيط.. رنا: تركني ما بخبط… لك عيشتي خوف مو طبيعي أسمر: كتير خفتي علي ما هيك رنا: أسمر ما تخليني هلق اقتلك من جد وادفنك هون… أسمر: وبتقدري تعملي فيني هيك رنا: متل ما عملت فيني… . حضنا أسمر من خصرى وحط راسو عند رقبتا… أسمر: ما كنت بعرف كلمة بحبك… كل هل قد حلوة من شفافك… . رنا: وما كنت متوقعتك كل هل قد واحد حقير… . أسمر: هههههه رنا: مبسوط كتير أسمر بيك أسمر: كتير كتير يا بنت نمر… باسا من رقبتا بعدا مسك ايدا ومشي فيها للميتور… . أسمر: بدي افتل فيكي الضيعة كلا… ركب وركبت رنا وراه وحضنتو بقوة… شغل أسمر الميتور ومشي ورنا حاطا راسا على كتفو ومبسوطة… أسمر: مريحة النومة على كتفي ما… رنا: اي كتير أسمر: شو رئيك نروح بكرا مع بعض للجامعة رنا: مستحيل… انت قلتلي بكرا رح نروح للصيد مع بعض أسمر: ههههه تمام بنروح .. ونا: أسمر أسمر: يا روحو رنا:ما تتركني أسمر: ليش انا بقدر اتركك يا بنت نمر… ما انتي جبتي اجلي بحبك. . رنا: ايه منيح وبعد تحكي مع صاحباتك… أسمر: هههه لساتك غيرانة منن رنا: ما تغير الموضوع… لساتك بتحكي مع القردة الشمبانزية الحمرا .. أسمر: ههههههه حرام عليكي البنت حلوة رنا: مانا حلوة وبشعة كتير كتير… أسمر: بس انا عاجبيتني ضربتو من كتفو… رنا: وقف الميتور ما بدي روح معك… . أسمر: هههههه رنا: عم الك وقفو والله هلق بزت حالي… وقف الميتور أسمر ورنا نزلت وبس قبل ما تمشي مسك أيدا… . أسمر: غيرانة رنا: تركني الله يلعنك ويلعنا… بتعرف شو لايقين لبعض… تتهنا فيها أسمر: عنجد رنا: ايه تركني ورح لعندا وانا نساني تمام… . أسمر: ما تتولدني وطلعي خلينا نروح للبيت… رنا: ما بدي روح لعند الشمبانزي تبعك… أسمر :يا الله الصبر يا حبيبتي طلعي خلينا نروح رنا: روح لوحدك ما بدي أسمر بعصبية: رنااا عم الك طلعي… رنا: لا يا بكفي تشد على حالك لانو كتير خفت أسمر: يعني من الاخير ما بدك تتطلعي… رنا: لا ما بدي روح أسمر: اي ما تروحي بروح لعند سوسو وانتي خليكي هون… . شغل الميتور ورنا عم اطالع فيه وتزورو… . رنا: كنت بعرف انك كلب وما بتحبني الله يلعنك يا أسمر.… واحد حقير تركتو ومشيت واسمر قلع شعرو من مكانو… بسبب غيرتا الجنونية… . مشي بالميتور مع جنبا… . أسمر: رنا طلعي يالله رنا: ما بدي انقلع لعندا… لا سوسو تبعك… أسمر: لك يا بنت ما تجني… رنا: بدي جن انت شو دخلك فيني .. صف اسمر الميتور قداما لرنا ونزل قعد عليه… وكتف اديه ببعض أسمر: غبية انتي شي رنا: وحدك الغبي أسمر: يا ام السان لك انا قبل ما شوف لسانك… وطولو الحلو ما كنت مطالع بسوسن… هلق وبعد ما عشقت طولت لسانك يلي مترين ونص… بدي طالع بسوسن رنا وعم تخبي الأبتسامة وتحكي بعصبية رنا: هاد الحكي بتحكيه لغيري مو علي انا… . قرب منا ومسك خدود بين أديه… .ونزل وباسا من عينا أسمر: وحيات هل خرزتين الكرستال… يلي من غيرتن صارو حمر لا بحبا ولا حبيتا… وما حدا دخل قلبي غيرك يا ام لسان طويل… رنا: اممم أسمر: لهيك كبري عقلك وخلينا نرجع للبيت رنا: بس انا لسا ما سامحتك أسمر: شو اعملك لترضي علي وتصدقيني… رنا: حذفت رقما أسمر: بس هيك هلق بحذفو لرقما طالع موبايلو وبس لقا رقم سوسن حذفو… أسمر: وهي حذفتو منيح رنا: لا مو منيح أسمر بضجر: رنااا شو لسا رنا: ما بعرف انت اثبتلي مو قلت بتحبني… اثبتلي هل شي لصدق حبك… . أسمر بمزح : ما في قدامي غير ارمي حالي تحت شي سيارة تدهسني بالارض… ويصير حبي منقوش على الطريق ويبقى ذكرى رنا: وليش لا ازا بتحبني بتعملا أسمر: بدك ياني ارمي حالي تحت سيارة رنا: ايه هيك بتاكد من حبك أسمر: بتتاكدي من حبي بس موت رنا: اي وما بقى شك أبداً عمل اسمر لرنا بايدو بمعنى انتي مجنونة أسمر: مجنونة انتي بدك تموتيني… كنت امزح معك انا بسرعة اخذتي حكي جد رنا: يلي عندي قلتو… بدك صدقك ارمي حالك تحت شي سيارة أسمر: ايه رح ارمي امشي رنا: لوين أسمر: للطريق السريع هنيك في شاحنات كرمال تصدقي حبي اكتر رنا: معك حق زورا اسمر وراح ركب ركبت رنا وراه وراحو للطريق السريع ..وقف أسمر الميتور ونزل ورنا نزلت وراه… اسمر: ما بدك تودعيني بشي كلمة قبل ما موت رنا: لا انت موت انا بودعك بطريقتي الخاصة… وبس وصلت شاحنة كبيرة… وقف أسمر بنص الطريق عم يطالع برنا ويبتسم… ورنا مكتفا أديها وعيونا عم يتجولو بين أسمر والشاحنة والمسافة لصغيرة يلي بينا وبين أسمر… . أسمر :بس بدي منك تحفظيها لأخر يوم… .انا بعشقك يا بنت نمررر… صوت زمور الشاحنة اقوي مع صرخات رنا مليو المكان رنا: أسمرررررررررر وبالوقت يلي الشاحنة كانت رح تضرب أسمر بسرعة رنا ركضت دفشتو لأسمر على جنب الطريق… .سقطت فوقو وشعرا كلو نزل على وجه أسمر… رنا ونفسا عم يضرب بقوة بوجه أسمر رنا: مجنونة كنت رح تقتل حالك رفع اسمر شعرات رنا بايدو عم يطالع فيها ونظرت الخوف يلي بعيونا… أسمر: انتي قلتيلي اعمل هيك… كرمال تتاكدي من حبي رنا: ما كنت مفكرتك رح تعملا… أسمر: ليش مفكريتيني جبان… .انا مجنون وكل شي بعملو حضنتو رنا بقوة ودقات قلبا لساتا عالية… . أسمر: يا حبيبتي ازا هلق تاكدتي من حبي… شو رئيك نرجع للبيت .. رنا: تمام منرجع اسمر: بس ازا لساتك شاكة ولو شوي مو مشكلة… برمي حالي تحت شي شاحنة تانية… رنا: امشي يا مجنون تاكدت… تاني يوم الصبح صحيت رنا ما لقت أسمر مع جنبا… تذكرت ليلتا معو وكيف قضتا… ضحكت ودخلت الحمام عملت دوش وسرحت شعرا وربطتو ديل حصان ونزلت لتحت… . رنا: صباح الخير ام العز: صباح النور حبيبتي رنا: اسمر طالع ام العز: لا شفتو بالأسطبل عم يجهز لخيول… رنا: اي طلعت لعندو كان واقف وفي بحدو خيل أسود… رنا: انت جاهز .. قرب اسمر وباسا من خدا .. أسمر: انا جاهز وانتي رنا: جاهزة ومتحمسة كتير رح خليك تخسر… أسمر: اي بنشوف يا بنت نمر… راحت رنا وطالعت خيل أبيض وركبت عليت… واسمر ركب على خيلو وبأيدو في بارودت صيد… وطلعو باتجاه طريق الغابة… . أسمر: كم مرة طلعتي للصيد رنا: كتير أسمر: وكنتي اتصيدي رنا: ما رح اكذب ولا مرة قدرت صيد… هاي الشغلة الوحيدة يلي ما تعلمتا من نمر… كان نمر بسرعة يقدر يصيد بس انا ما كنت اقدر أظبط نفسي… فا بسرعة كانت الفريسة تسمع حركتي وتهرب… أسمر: ااممم ولكان عم تراهني ما هيك… . دخلو رنا وأسمر بطريق الغابة… .نزلو من على خيولن وصارو يمشو لصارو بنص الغابة.… أسمر: هلق بدي طعميكي اطيب لحمة بالعالم… رنا: اول شي لا تصيد حبيبي… بعدا طعميني .. أسمر: ما تستخفي بالأسمر… كان في شخص عم يقطع خشب من الاشجار… . اسمر :مرحبا يا عم الشخص: اهلن يا ابني مشيو رنا واسمر بس وقت رنا صارت بحدو للشخص سقط موبايلا من دون ما تنتبه رنا وبقيت ماشية… .انتبهلو الشخص وحملو… الشخص: يا بنتي بس سكت وقت شاف الصورة يلي حاطيتا رنا خلفية للموبايل… التفت عليه رنا واسمر اسمر: في شي يا عم الشخص: لا بس سقط منكن… قرب اسمر واخدو من أيدو… أسمر: شكراً الك مسك اسمر ايد رنا ومشيو والشخص لسا عينو عليهن… وقبل ما يغيبو عن عيونن نده الشخص: استنو اطلعو فيه اسمر ورنا… قرب منن الشخص الشخص: انتي بتقربيه للشخص يلي بالصورة رنا: ما فهمت اي شخص… اشر بايدو على الموبايل… الشخص: انا قبل شوي وقت سقط الموبايل منك… شفتا فتحت رنا واطلعت بصورة نمر… ومع جنبو عما أبو حيدر رنا: قصدك عن هاد وأشرت بأيدا على أبو حيدر… . الشخص: لا عن هاد رنا: نمر الشخص: انتي بتعرفيه رنا: هاد أبي بس ليش عم تسئل انت بتعرفو… . الشخص: لا ما بعرفو يا بنتي… شفتو مرة وحدة رنا: اي الشخص: كان يوم من ايام الصيد… قبل شي سنتين… رنا: ايه الشخص:كنت بالغابة وعم قطع خشب متل هيك… بعدا التفتت على صوت تنين… عم يتهامسو … .. &… فلاش باك … .&… &: انت جنيت بدك تقتلو … @: بدي اقتلو واخلص منو… لك كل شي نمر نمر مو طايقو &: تمام بس كل شي بالنص @:وانا قبلان كل شي بالنص … .. &… . باك. … &… .. الشخص: وبعدا طلع واحد وقف مع بيك… والتاني قرب منو ..حسيتو لبيك ما انصدم وكانو بيعرفو… وبعدا هداك رفع لسلاح وقوصو… .واحد تركو وراح والتاني اسعفو… كل هاد صار قدام عيوني .. رنا :وقدرت تشوفن الشخص: ايه يا بنتي رنا: وازا بتشوفو بتقدر تتعرف عليه الشخص: انا اعرفتو يا بنتي رنا: مين بكون الشخص: يلي بالصورة رنا: كيف يلي بالصورة قصدك هاد (واشرت على ابو حيدر ) الشخص: اي هاد هوا انا شفتو بعيوني وقت قوصو… رنا: ههههه أسمر سمعانة شو عم يحكي… قال عمي يلي قتل نمر لك اخ قتل اخوه… أسمر: اهدي رنا يا عمي يمكن انت مخربط… رنا معك صور لحازم رنا: ايه أسمر: ورجيه صورة لحازم… اخدت رنا موبايلا وطالعت صورة لحازم ونمر معو رنا: طيب بتعرف هاد .. الشخص: يا بنتي هاد يلي كان معو… .وهني لتنين يلي تفقو ..وبعدا هاد الشب طلع يحكي مع بيك… والتاني قوصو… رنا: مستحيل… لا لا لا مستحيل عمي ما بيقتل نمر.… لك ليش ليقتلو انت عم تكذب عمي ما بيعملا الشخص: يا بنتي شو مصلحتي لا اكذب… ويمكن رب العالمين بدو يكشف القصة… وكانت سقوط الموبايل السبب قربت رنا من الرجال ومسكتو من خناقو بدها تخنقو… رنا: انت كذاب عم تكذب… عمي ما بيقتل نمر يمكن انت القاتل بسرعة ركض اسمر يحاول يخلص الشخص من بين أدين رنا… اسمر: رنا اهدي عم يكذب عليكي… رنا تركيه يا رنا . سقطت رنا مغمى عليها بين أدين أسمر .. أسمر: رنا رنا اصحي حبيبتي شو صرلك الشخص: يا ابني انا معي سيارة… خلينا ناخدا للمشفى… حملا أسمر ومشي فيها للسيارة راح الشخص وركب مكانو.… ومشي وعند حنان وصهيب طلعت حنان من المطبخ… كان صهيب عم يلبس جاكيتو حنان: لوين حبيبي صهيب: اتصل فيني أسمر وطلب مني روح بالسيارة لعندو على المشفى… حنان: خير في شي صهيب: ما بعرف حنان: طيب خبرني شو بصير معك صهيب: تمام حياتي… كان أسمر واقف بالكوريدور عم ينتظر الدكتورة لتطلع… طلعت وسكرت الباب اسمر: طمنيني دكتورة كيفا رنا ..وليش دائماً بدوخ وبيغمى عليها… الدكتورة: هاد شي طبيعي ما بخوف بهاي الحالة… أسمر: كيف شي طبيعي وما بخوف بهاي الحالة ما عم افهم عليكي .. رنا شبا الدكتورة: المدام حامل وهيا هلق بالشهر التاني… اسمر بصدمة: حامل الدكتورة: اي حامل كتبتلا على فيتامينات ولازم تتغذى منيح… كرمال الجنين أسمر: تمام تركا ودخل لعند رنا يلي كانت عم تحاول تقيم السيروم من أيدا… أسمر: رنا اهدي شو عم تعملي. … رنا: تركني اسمر ما بدي شي انا منيحة أسمر; مو منيحة خليكي مرتاحة ليخلص السيروم… وبعدا فيكي تروحي رنا: ما بدي ابقى دقيقة هون خدني من هون أسمر أسمر: وعد اخدك مكان ما بدك… بس هلق ارتاحي وبس يخلص السيروم بنروح… تمام بعد ما خلص السيروم طلعت رنا من المشفى ركبت مع اسمر بسيارة صهيب… رنا: خدني لعند عهد أسمر: بس ارتاحي اول رنا: اسمر انت ودعتني ازا ما بتاخدني بروح لوحدي… أسمر: صهيب روح للفرع شغل السيارة صهيب ومشي… ورنا عم تتدعي بقلبا يطلع هل حكي كذب… وقف صهيب السيارة فتحت الباب رنا ونزلت وأسمر لحقا التقت بالمحقق عهد بالكريدور.… عهد: اهلا وسهلا رنا: بدي شوف حازم عهد: هلق رنا: عهد هلق بدي شوف حازم اطلع عهد بأسمر عم يسئلو شبا.… أسمر: خليها تشوفو عهد: تمام بس بدي اعرف السبب رنا: عهد مو وقتك بتعرف بعدين خدني لعندو… عهد: امشي معي نزل فيها للقبو فتح الباب ودخلت لعند حازم يلي قاهد بالأرض… حازم: رنااا رنا: خليك لمرة وحدة صادق وقول الحقيقة… مين يلي قتل نمر نزل راسو حازم وما حكا رنا: عمي أبو حيدر يلي قتل نمر بسرعة رفع راسو حازم متفاجئ . ..ومصدوم بنفس الوقت رنا: احكي حازم عمي أبو حيدر يلي قتل نمر ..، حازم: رنا هوا رنا بصريخ: لك احكييي ما تنخرس احكييي بقلك حازم بصريخ: ايه عمك ابو حيدر يلي قتلو لبيك نمر ارتحتي وقفت رنا مصدومة ركت حالا على حيط بسرعة أسمر قرب منا أسمر: رنا انتي منيحة بس رنا صدمتا كبيرة عما قتل بيها… حازم: هاي الحقيقة المرة تكملة الجزء السادس والاخير #عشق_الاسمر حازم: هاي الحقيقة المرة يلي بدك تعرفيها… هجمت رنا على حازم عم تخنقو… رنا: يا كلب كيف اجا من قلبكن تقتلوه… لك شو عمللكن لقتلتوه لك نمر اعتبرك ابن الو قتلتو يا حقير… مسكا أسمر عم يبعدا عنو وعهد واقف مصدوم من يلي سمعو… حازم: كح كح رنا: رح خليكن تتحاسبو على عملتكن .. اقسم بالله لتدفعو التمن اسمر تركني اقتلو للخاين اتركني أسمر: رنا اهدي بكفي بقا سحبا لبرا الغرفة غصب عنا… أسمر: عهد سكر الباب رنا بصريخ :عهد فتحو بدي اقتلو عهد: رنا بكفي في قانون بياخدلك حقك… سحبا اسمر لبرا الفرع… ورنا لسا كل تفكيرا مشتت . . أسمر: جنيتي على الاخر انتي… شو عم تعملي .. رنا: لك شو بدك مني اعمل… وانا الي سنين بدور على القاتل وهوا اقرب الناس الي… حضنا اسمر عم يمسحلا دموعا .. أسمر: هدي حالك حبيبتي رنا: خدني لبيتو أسمر: رنا بعدين رنا: أسمر خدني لبيتو أسمر: تمام صهيب; بس بدي افهم شو بصير معكن… أسمر: خدنا لبيت ابو حيدر… مو مهم تفهم مشي صهيب بالسيارة ورنا ..مو عارفة شو بدا تحكي او تقول… وقفت السيارة قدام بيت عما ونزلت… نزل بعد أسمر وصهيب رنا بصوت عالي: يا مجرم طلاع وينك يا مجرم انفتح الباب وطلع عبادة عبادة: رنا يا مية اهلا وسهلا امي اجت رنا رنا: وينو أبوك المجرم وينو عبادة: شبك شو عم تخبصي رنا: انده لأبوك المجرم خليه يواجهني ما يتخبى طلع أبو حيدر وكل الموجودين… ابو حيدر: شو في يا بنتي رنا: بنتك وبكل عين وقحة يتقول بنتك… أسمر: رنا رفعت رنا ايدا بوجه اسمر رنا: لو سمحت ما تتدخل حيدر:انتي شو تحكي وعلى مين مفكرة حالك عم تحكي… ما طالعت فيه رنا ولا هتمتلو تابعت حكي مع عما رنا: كيف كان عندك الجرأة طالع بعيوني كل هل فترة… وتقلي يا بنت الغالي كيف كنت تمسحلي على شعري وتواسيني وانت يلي حرمتني ياه… .لك كيف أبو حيدر: يا بنتي صدقيني انا رنا بصريخ: ما تقوول بنتي ما تقول بنتي… .لك انت مجرم اقتلت اخوك قاتل انت قالت قاتل… .لك كيف قتلتو وانت عم طالع بعيونو… لك كيف اجا من قلبك تقتل اخوك لصغير… لك نمر بشو ازاك بشو… حرمتني منو ما كان الي غيرو… كيف بتقتلو .. ابو حيدر: صدقيني ندمان الندم عم ياكلني .. رنا ببكي: ندمان ندمك ما رح يرجعو لنمر… قتلنو ومشيت بجنازتو… انت شو قلبك يا مجرم مجرم انت… وهون رنا ما عاد تحكمت بحالا هجمت على عما… بس أسمر مسكا من خصرى ما عم يسمحلا… أسمر: رنا اهدي هاد عمك ما بصير رنا ببكي وصريخ: هاد قاتل نمر مانو عمي لك يا مجرم مجرم انت وحش… حرمتني منو روح يا أبو حيدر الله لا يسامحك لك الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخرا… الله يحرق قلبك متل ما حرقت قلبي على نمر… .يا قاتل انتا أبو حيدر: صدقيني كان منعمي على قلبي وما قدرت اتحكم بحالي… . رنا: ما تبررر قد ما قلت بتبقى قاتل اخوك… لك كيف اجا من قلبك بس بدي اعرف… وقفت سيارات الشرطة ونزل المحقق عهد… عهد: أبو حيدر انت رهن الاعتقال… بتهمت قتل الموحوم الضابط نمر القدسي… رفع اديه ابو حيدر ونحطو الكلبشات فيهن… مشيو فيه للسيارة… بس قبل ما يركب حكت رنا رنا: كل يوم رح ادعي ربي… واطلب منو انو يحرقلك قلبك ويحرقك متل ما حرقتني.… .وحرمتني نمر الله لا يسامحك… ركبوه بالسيارة وراحو الشرطة… وكل ولاد عما لرنا لسا واقفين ومصدومين… ورنا سقطت بالأرض عم تبكي وتصرخ… رنا: كيف قدر يقتلو يا أسمر كيف… قلبو ما وجعو وقت قوس اخوه أسمر: حبيبتي اهدي… رنا: لك اااه يا نمر منيح انك ما شفت هل يوم…. قربت ام حيدر من رنا بس أسمر ما سمحلا تقرب أسمر: رنا هلق تعبانة وما بتعرفي من وجعا شو بتحكي وبتقول خليها لتهدا وتروق… اخدا أسمر للسيارة ركبا ومشي فيها صهيب… .طلعت رنا لفوق وتسطحت على التخت عم تبكي ..من كل قلب محروق بعد وقت نزلت لتحت… من دون ما ينتبه اي حدا من العيلة وطلعت من البيت… وراحت للمقبرة وقعدة مع جنب اقبر نمر… رنا: كنت بس بدي اعرف مين يلي قتلك بس يا ريتني ما عرفت…. تخيل طلع اخوك اخوك يلي من لحمك ودمك… اااه يا نمر على الظلم يلي عشتو… حرمني منك يا غالي اول شي انحرمت من امي… ورجعت انحرمت منك انت… كسرني يا نمر صار المطر ينزل بقوة ورنا تسطحت مع جنب القبر وضمت رجليها لبعض… . اما اسمر دخل الغرفة عم يلف ويدور على رنا… أسمر: لك وين راحت هل مجنونة… نزل بسرعة لتحت عم يصرخ… أسمر: امي رنا وين ام العز: ما بعرف اخر شي دخلت معك وطلعت لغرفتا… . أسمر: لك وين بدا تكون راحت… كيف بتسمحولا تطلع وهيا بهل حالة ام العز: طول بالك الا ما تلتقا بشي مكان… أسمر: امي رنا حامل والدكتورة حكتلي لازما راحا… ام العز: عنجد عم تحكي… ورنا بتعرف اسمر: ايه بس رنا لساتا ما بتعرف… انا طالع وازا رنا رجعت خبريني… طلع أسمر من البيت ركب السيارة ومشي… اتصل بحنان حنان: اهلن اسمر ..كيف رنا كيف وضعا أسمر: ليش رنا مو عندك حنان: لا ليش رنا وينا اسمر: ما بعرف مختفية… ازا حكتك او اجت لعندك خبريني حنان: تمام صار يحاول يتصل برنا بس ما كنت ترد عليه… عصب كتير ما ترك مكان وما دور فيه… بس عبث ما كان يلاقيها كان واقف عند الجسر بعد ما تاكد انو رنا موو موجودة… مسك شعرو رح يقلعو ويمسح وجهو معصب… من المطر الغزير وتيابو يلي انبلو أسمر: لك وين اختفيتي يا مجنونة… . ركب السيارة ومشي عم يحاول… يركز كرمال يعرف وين رنا… اتصل عبادة باسمر عبادة: كيفك أسمر اسمر: ماشي الحال عبادة: كيف رنا اسمر: ما بعرف وينا طلعت من البيت وما حدا بيعرف وين راحت… فتلت الضيعة عم دور عليها بس ما لقيتا .. عبادة: انا يمكن بعرف وينا اسمر: عبادة لساتك ساكت احكي بسرعة وين عبادة: رنا بس تكون مدايقا او مزعوجة من شي… بتروح لعند قبر المرحوم عمي… يمكن تلاقيها هونيك اسمر: تمام شكراً الك عبادة: بس خبرني شو بصير أسمر: تمام عبادة تمام شغل السيارة ومشي بسرعة… بس وصل نزل وصار يدور بين لقبور على قبر نمر… اطلع من بعيد شاف رنا كيف متمددة مع جنب قبر… أسمر: رناااا بسرعة ركض ونزل لعندا كانت غايبة عن الوعي… واديها باردين كتير وتيابا وشعرا كلن مي… اسمر: يا مجنونة انتي شو عملتي بحالك… .رنا اصحي رناا حملا ومشي فيها للسيارة… فتح الباب وركبا من ورا ..راح ركب مكانو ومشي فيها للبيت بسرعة .. وقف السيارة ونزل حملا وطلع فيها… للغرفة بسرعة بدلا تيابا وغطاها منيح… نزل لتحت ودخل لعند ام فاطمة… أسمر: ام فاطمة حضريلي شوربة بسرعة أم العز: صحيت رنا أسمر: لساتا امي بس تجهز الشوربة طالعيها لعندي للغرفة ام فاطمة: حاضر يا ابني تركن أسمر وطلع لعندا… قعد قبالا عم يمسح على شعرا رنا: كح كح أسمر: انتي منيحة تجلست رنا وقعدة منيح… رنا وعيونا منفخة من كتر البكي… مسحت على وجها رنا بتعب : شو صار مين جابني لهون… اسمر: انا كنتي غايبة عن الوعي عند القبر… لك بس بدي افهم في حدا عندو عقل ..بيعمل يلي عملتيه… ما حكتو رنا بعدت وجها عنو عم تسعل بقوة .. رنا: هاتشو هاتشو… اااه كان ناققني انا المرض .. أسمر: هاد يلي بيجي من يباسة راسك… ما حكتو شي غير عم طالع قداما… رفع ايدو وخلاها تتطلع بعيونو أسمر: بس احكيكي ما بتتجاهليني… رنا: اسمر مو وقتو لهل حكي انا تعبانة… أسمر: امبلا وقتو وكتير يعني يلي صار صار تقتلي حالك هيك بترتاحي… رنا: لو سمحت اسمر خلص سكر على القصة… انا تعبت كتير منا بكفيني ما بقى فيني اتحمل اسمع كلمة بخصوص الموضوع… كان رح يحكي بس اندق الباب… وقف وراح فتحو ام فاطمة: الشوربة يا ابني أسمر: يسلمن خالتي اخد الصينية منا وسكر الباب… قرب منا وحطا مع جنبا… أسمر: يالله كلي كرمال تتحسني .. رنا: ما بدي أسمر: عم الك كلي ازا ما اكلتي ما رح تتحسني .. رنا: قلتلك ما بدي ما الي نفس… أسمر: انتي ما تاكلي… بس ابني ما دخلو لهيك كلي كرمالو .. اطلعت فيه رنا رنا: ابن شو انت التاني جنيت… ولا خرفت على بكير أسمر: انتي حامل بابني وانا ما بسمحلك تهمليه… هاد ابني رنا: عم تحكي من عقلك أسمر: لا من بطني عم امزح معك انا لانو انتي حامل… الدكتورة خبرتني رنا: انا حامل أسمر: لا انا حبيبتي انتي عقلك مضروب شي… ضحكت من وسط دوامت الحزن .. رنا: ههه اسمر انا حامل رح يصير عندي بيبي صغير.. أسمر: بس انا بدي بنت… رنا: لا رح يجي نمر… مرقت الايام وشهور ورنا فاتت بشهرا… كانت طالعة من عند حنان بدها ترجع للبيت… وقت سيارة محمود وقف بطريقا رنا: لك انت ما مليت ما فهمت ما رح تحل عني… اجت تمشي محمود: جيبوها قربو تنين من رنا ومسكوها عم يسحبوها للسيارة رنا: لك انت شو مفكر حالك… .رح تندم محمود رح تندم ركبوها بالسيارة غصب عنا… ورنا تصرخ فيهم بس ما كان يردو ..نزلوها بمستودع وربطوها بالكرسي… رنا: رح تندم محمود: ايه انا بحب الندم… رنا: بس يمسكك اسمر رح يقطع شقف… لانك قربت مني ومن ابنو محمود: اي شايفتيلي ياه شي شغلة كبيرة… رح اتصلك فيه وبدنا نشوف شو رح يعمل… . حمل موبايلو محمود واتصل بأسمر أسمر: مين محمود: انا عزرائيل يلي رح ياخد روح مرتك وابنك… أسمر: يا ابن ال* *-*ازا بتعملن شي بدي *** محمود: بدك تاخد مرتك وابنك تعا للعنوان يلي رح ابعتلك ياه سلام… نزل أسمر الموبايل وطلع بسرعة… التقا بصهيب بالطريق صهيب: وين طالع هيك مستعجل دخل أسمر غرفة الاسلحة عم يلبس حزام.… أسمر: محمود خطف رنا… اليوم بدي انهي قصتو… مسك القنابل وحطهن بالحزام… واخد المخازن وحطهن بحزام كتافو وحط مسدس على خصرو… صهيب: بدك مساعدة أسمر: ما بتقصر شريك… بس القصة قصتي وانا رح انهيها متل ما بدي… حمل بايدو لسلاح وطلع… ركب بسيارتو وساق بسرعة كبيرة (رح يكون الحوار حلو بس ركزو فيه رنا رح تحكي عن اسمر لمحمود… ورح رجع اللقطة لأسمر واحترافو بتمنى اقدر وصللكن الفكرة يلي رسمتا بمخيلتي ) محمود: رافعة راسك كتير بأسمر رنا: رح تكون نهايتك اليوم.. محمود: انتي متوقعة أسمر رح يقدر يوصل لهون… بتعرفي كم حارس موجود الف شخص كلن بحماية هل مكان وبكلمة مني… . رنا :اسمر جيش بحالو والف حارس يلي عندك ما رح يعملولو شي عند أسمر دخل بالطريق الغابة ونزل… عم يمشي بحذر سمع صوت همس خفيف عرف حالو وصل… للمكان الصحيح وقبل ما يعمل شي… سقط واحد من الشجرة على رقبتو… وحاصروه من كل مكان عم يطلعو قدامو . بسرعة اسمر قلب يلي على رقبتو… وحطو درع الوو عم يحمي حالو من لرصاص… سحب مسدسو من خصرو وقوصهن كلن ..رما هداك من بين اديه وتابع مشي…. رنا: رح يكون متل الاسد ما رح تسمع الا صوت التفجير عم يطلع من كل مكان… وبعدا اصوت قوية عم تتطلع بنفس الوقت… بووم بووم بووم ومحمود عم يطلع برنا ومستغرب كيف عرفت…. محمود: انتي شو رنا: وحياتك أسمري وصل ورح ياخد روحك اليوم… سحب اسمر سلاحو ومسك بكل ايد واحد… وجهن على المجموعة يلي قدامو ..بقي يقوص لسقطو كلن بلأرض بعد طلع واحد سمين وحامل بايدو… سيف رما أسمر سلاحو وفتل رجلو ضربو بنص وجهو… اخد من ايدو السيف وقطع راسو… اخد سلاحو من الأرض ودخل المستودع… كان عم ياخد نفس اطلع قدامو كان محمود وحاط لسلاح براس رنا… . أسمر: حريماتك قضيت عليهن كلن… ما بقي غير انتي يا حلوة هلق اجا دورك… محمود: ازا بتحاول رح فضي لسلاح براس مرتك…. أسمر: بوعدك أيدك يلي تجرأة ورفعت فيها سلاح على حرم الاسمر رح تنقطع… . وبحركة رشيقة من أسمر سحب سلاحو من خصرو… وقوص محمود من رجلو… سقط بالارض عم يصرخ ماسك رجلو ..بسرعة اسمر قرب منو واخد لسلاح من ايدو ..قرب من رنا وفكلا لحبال… وحضنا أسمر: انتي منيحة عملك شي هل واطي… رنا: ما حدا بيقدر يعملي شي ما دامك موجود بعد عنا وقرب من محمود مسكو من شعرو ورفعو لفوق… ومحمود يصرخ رفع اسمر رجلو عم يظغطلو فوق لرصاصة يلي برجلو…. أسمر: كيف بتتجرأ تخطف مرتي كيف… محمود; ااااه أسمر: والله لخيلك تذوق الويل قبل ما تموت يا ***-*- رماه بالأرض وطلع اخد السيف وقرب من محمود أسمر: حبيبتي انطريني برا ما بتأخر انا… رح صفي حسابي معو والحقك .. رنا: تمام قرب أسمر من محمود ومدلو أيدو… رفع السيف وقطعلو ياها… أسمر: هاي نهاية كل واحد بقرب من حرمتي… . قوصو طلقة براسو وطلع وقف قدام باب المستودع وفتح قنبلتين ورماهن… مشي أسمر وحضن رنا ..وبعدا صوت انفجار قوي بالمستودع طلع… أسمر: وهي خلصنا من محمود وساختو… . ركبو بالسيارة ومشيو بعدا رنا حطت ايدا على بطنا عم تتوجع أسمر: شبك حبيبتي رنا :اااه أسمر اااه لحقني أسمر انا عم اولد. ..ااااه وبالمشفى عم تولد رنا خلينا نشوف شو رح يصير… رنا: اااه كرمال الله يا مرة عمي… .ما بقى اقدر الممرضة: لو سمحتي انتي لازم تتطلعي نحنا منهتم فيها ام العز: تحملي بنتي تحملي… طلعت ام العز واسمر الدم بعروقو وقف… ام العز: طول بالك يا ابني هلق ما بتشوفن الا طلعو وحاملين ابنك… بعد وقت طلعت الممرضة مستعجلة… اسمر: شو في الممرضة: مين أسمر اسمر: انا انا زوجا اسمر شو في الممرضة: لو سمحت رح تتدخلي معي ام العز: يوه كيف بدو يدخل معك للمخاض … ما بصير أسمر: رح ادخل امي… تركن ودخل مع الممرضة… بسرعة قرب أسمر من رنا ومسك ايدا… رنا: يا الله لك الله يلعنك يا اسمر كلو منك… اسمر وعم يمسحلا على شعراتا: تحملي حبيبتي تحملي مسكت رنا ايد اسمر عم تعضا من الوجع… واسمر كاتم صرخاتو ..ورنا كل شوي تعضو .. رنا: اااه لك يا الله اسمر: حبيبتي طولي بالك تحملي… رنا: لك انت سكوت كلو منك (تبكي وتصرخ) يا الله ساعدني لك الله يلعنك يا اسمر… رجعت مسكت ايدو عم تعضو… بعدا طلع صوت بيبي صغير عم يبكي… نزل اسمر وباس رنا من خدا… اسمر: الحمدالله على سلامتك حبيبتي… الممرضة: صار لازم تتطلع بدنا نجهز المريضة… طلع اسمر من غرفة الولادة… والكل ركض لعندو ام العز: طمنا أسمر بفرح: رنا بخير وابني بخير… انا صرت اب امي حضنتو ام العز: انشالله الف مبروك يا عيوني أبو العز: يا سامر بدي الضيعة كلا تحتفل بحفيد جهاد .. سامر: حاضر ابي قرب اسمر وحضن ابوه… والكل عم يباركلن… وبالبيت اول ما وصلت رنا صوت لقواس قوي كتير… .وكل الضيعة مجتمعا عم تبارك لرنا بولادتا… ساعدا اسمر لنامت مكانا… رنا: وينو نمر قربت دانا وحاملة نمر بين اديها… دانا: يحميلك ياه حضنتو رنا لحضنا عم تشمو… . رنا: رح تنورلي حياتي يا عيوني… . …… &… . بعد سنة ونص … &… .. كانت رنا عم تقرا ملف القضية… دخل أسمر عم يلاعب نمر بين اديه… رنا: أسمر خود ابنك ووطلاع مو شايفني مو فاضية… أسمر: شايف يا بابا امك عم تقلعنا من عندا نمر: م ا ما اطلعو رنا واسمر ببعض… رنا: أسمر سمعتو قال ماما… . وقفت رنا واخدتو من أيد أسمر رنا: يا روحي شو قلت أسمر: ولا قول بابا مو ماما رنا: يالله حبيبي نمر قول ماما… . أسمر: لا هاد ابني رح يقول بابا بالأول رنا بزورا: وكمان ابني ما تنسى التعب يلي دقتو فيه… أسمر: لك اسكتي انتي تعبتي لك ما خليتي مكان ما عضيتيني… فيه عملتيلي تشوه بأيدي وهاد غير السب والحكي رنا: لكان بدك ياني اتوجع لحالي خرجك نمر: ماما رنا: لك أسمر رجع قال ماما… . حضنن أسمر لتنيم مع بعض… أسمر: اليوم قال ماما بكرا بقول بابا… ما هيك ابني نمر: اني اني أسمر; لك يا زلمة صرت طولي وانت لساتك اني اني (اني يعني الببرونة )… حملتو رنا ومشيت فيه رنا: ما ترد على ابوك حبيبي… .خليني روح طعميك… رما حالو أسمر على التخت وحط اديه ورا راسو… أسمر: رنوشتي رنا: امم احكي أسمر: ما بقي وقت كتير للمسا ما بدك تروحي لبيت عمك رنا: لسا بكير في وقت خليني هلق روح طعمي نمر وبعدا بجهز… طبعاً اليوم عرس عبادة وهشام… اما بخصوص حازم وعما لرنا ابو حيدر ..فا انحكمو كل واحد فيهن عشر سنين بس أبداً هاد الشي ما قطع علاقة رنا ببيت عما ولساتن متل اول… . المسا بساحة الضيعة كانت رنا وأسمر حامل نمر على رقبتو عم يرقصو بالنص… .وكتير حلوين ونمر مبسوط كتير وعم يضحك… ورنا عم تراقصو أسمر: رنا رنا: نعم أسمر: بعشقك يا احلا زوجة وام وحبيبة وصديقة… رنا: وانا بموت فيك… نمر ببكي: أني اني أسمر: لك يا زلمة يلعن* * رنا: ههههههههه … .. &… .. النهاية … &… .. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `
❤️ 👍 💚 🤍 ♥️ 🌼 💐 💫 77

Comments